:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2005, 05:42 AM   #461
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يسلموووو البريئه بس ليش جذي خليتنا نفكر بالف واحد بالقصه بلييييييييز كمليها بسرعه
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 09-10-2005, 02:37 PM   #462
عيــ الريم ــون
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية عيــ الريم ــون
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2005
رقم العضوية: 13465
الدولة: عمري قطر << فديت ترابج ياقطر
المشاركات: 17
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 17


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
عيــ الريم ــون is on a distinguished road

عيــ الريم ــون غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بليييييييييييييييييييز كملي
 
قديم 09-10-2005, 09:57 PM   #463
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

البداية مشكوره

ثانيأ اشبه القصه نطت نطه قويه يعني متى منى كلمت رهف ومتى رامي جا جدة وايش قال رامي لأمجد الي امد ساكن في شقة رامي و كيف رامي ما يقول لأهه

اذا تعرفي الجابات لا تبخلي علينا

Thank you verey much


Gad
 
قديم 10-10-2005, 03:42 AM   #464
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وخالد انصدم منه:على فين؟
رامي:البيت بروح انام ما ارتحت من يوم جيت من السفر
خالد وهوا يوقف معاه:فكر يارامي مظبوط في اللي قلتلك عليه واستهدي بالله وحاول تنسى الموضوع وان شاء الله ربنا يجبر قلبك وينسيك
رامي:.......باي
راح رامي..ومن بعده بربع ساعه طلع خالد وراه..
كانت جالسـه في مكانها المفضل في غرفتها..جالسه على مكتبها وتمارس هوايتها المفضله.




.واللي هيا كتابة الشعر والخواطر والقصص..كانت لمى شاعره وكاتبه بس لـ نفسها ومحد يدري عنها..كانت لمى


في دا الوقت بتكتب خاطره حزينه..بتكتبها من كـل قلبـها..تكتب فيها كل مشاعرها واحاسيسها..كانت تكتب عن الحب والعذاب الدفين..كانت تكتب عن الاشواق والحنين..
كانت تحط كل مشاعرها في كتاباتها..لانها هيا عزاها الوحيـد في هالدنيـا.


.كانت دموعها


انهار على خدها..وقلبها من الحزن مااات..حياتها من بعد امجد..سراب..فراغ..شي ماله معنـى.

.ولا له قيمه..رفعت راسها عن الورقه وطالعت في صورة امجد اللي قدامها وقلبـها يعوورهاا..


رمت القلم اللي في يدها..واخذت الصوره..وراحت للمكان اللي كان جالس فيه امجد على سريرها...وصارت تطالع في الصوره بكل آلــم وتغنـي لهـا بصوت يقطع القلب..((h))
لمـى:ولاتسوى حياتي بعد منك..
يحز في خاطري بالحيل انك..



قدرت تعيش كنه ماحصل شي..
وانا توي انا توي في نفس السالفه هي..
علي كن الزمان عندك توقف..
نسيت انا افترقنا قلت صيف..


تحريتك تجيني بس ماجيت..
انا توي انا توووي على طاريك فزيت..آآه
انااا في داخل اعماقي نسيتك..


ولا واجهت احساسي لقيتك..
وين اروح دامك ساكن بي..
اييه شسوي شسوي وغيرك انت من لي..


ولاتسوى حياتي بعد منك..
يحز بخاطري بالحيل انك..


قدرت تعيش كنه ماحصل شي..



لمـى في هالفتره صحيح انها اتغيرت وصارت تضحك وتخرج وتتكلم ولاكأنه فيها شي..بس كل دا عشان اهلها
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-10-2005, 03:43 AM   #465
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وعشان لاتشيلهم همها وتحزنهم معاها..قررت لمى من يوم ما سافر امجد انها تتغير عشان اهلها وعشان نفسها..بس تغيرها ماكان في صالحها..لان اصعب شي على الانسان انه يمثل الفرح ولو لدقيقه والحزن في قلبه مسيرته اعواام..اصعب شي لمن تبتسم وقلبها يبكي الف دمعه..اصعب شي لمن تضحك وتتكلم وقلبها يصرخ في الدقيقه الف صرخه..كانت لمى تتعذب من بعد امجد عنها تحاااول انها تنسااه وتتجاهله في اعماقها..بس مع كل نفس وكل نبضة
في قلبها..قلبها يذكره وينطق بأسمه..فكانت تسرق اللحظات اللي تكون فيها لوحدها في غرفتها وتذكره بكتابتها

وألمها واحزانها...
في نفـس الوقــت كان امجـد جالس يغسل وجهه لانه دوبه صاحي من النووم..رفع راسه وطالع في المرايه اللي قدامه وشاف كيف صار شكله..له مده ماحلق لحيته فصارت عنده لحيه خفيفه..وشعره طوول على


طوله السابق وصار طوويل مرره..وشكله رغم البهدله اللي هوا فيها الا انه صار احلى من اول بكثيرر..ولحيته وشعره الطويل اعطاه جااااذبيه خطيرره لاتقاااوم..
امجد وهوا يبتسم لنفسه بوهن:هههههههه والله صرت مبهدل بس اممممم..ويحرك

وجهه يمين وشمال..بس برضو حلووو ههههههههههههه..مد امجد يده لمكينة الحلاقه..وخفف لحيته اكثر وخلاها خفيفه مررره.


.واخذ له شور على السريع..وراح لغرفته وغير ملابسه..ولبس بنطلون اسود وقميص ابيض حلوو..وخلا ازاريره من فوق مفتوحه..ومسك فرشته ومشط شعره بطريقه انه خلاه كله راجع لورا وملفوف شويه على فوق..ولبس نظارته الشمسيه

وبخ من عطره الرجالي الاثرر..فكاان شكله مررره خطيررر..طالع امجد في نفسه في المرايه وابتسم..
امجد:الله عليك يابووو الامجاد كد الرجال ولا بلاش هههههه..



وراح واخذ كتبه وشنطته لانه رايح يداوم في الجامعه كأول يوم.

.وفجئه وهوا خارج من شقته الصغيره


دق جواله..وشاف انه المتصل طوني..
طوني:hii
امجد:hii
طوني:how r u?


امجد:تمام انت كيفك؟
طوني:تمام نشكر الله ويينك يا

عمي لك لي ساعه عم بستناك؟؟
امجد:ههههههههه خلاص انا دحين جيك بس فين الاقيك؟؟
طوني:امممم I donُt know بس انتا دور عليي وبتلاقيني
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-10-2005, 03:45 AM   #466
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد:خلاص اوكي يلا بايووو
طوني:bey
راح امجد للجامعه وقعد يدور على طوني..وكان شويه متنرفز ومقهور من حركات البنات..اللي كانو متجننييين عليه..كان كل مايمشي خطوه ولا اتنين تجيه وحده تكلمه وتتلصق فيه..ولا تجي وحده وتخبط فيه وتسوي نفسها ماشافته وتقعد ساعتين تعتذر وتتكلم معاه..كان امجد يحاول يسرع من خطواته عشان محد يكلمه..وكان يقول في نفسه..افففففففف من جد ناس قليلة حيا ولاعندها اخلاق..واخيرررراً امجد شاف طوني واقف على الطرف وراح له وهوا فرحان..
امجد:مرحبا
طوني:مراحب هلا
امجد:سوري اتأخرت عليك
طوني:لا ولايهمك مو مشكله بس هههههههههههه من اول وانا شايف حالتك لك هلكوك البنات مو هيك
امجد وهوا يتنهد:افففف انتا تقولي شكلي انا بلبس قناع لو جيت هنا مره تانيه من جد شي يجيب المرض
طوني:هههههههههههههه لك شو اللي يقهر بالموضوع بالعكس انت محظوووظ كتيررر انا بتمنى نص البنات اللي جوك
امجد:انتا واحد قلبك فاضي اما انا مملووووك وما اقدر انسى اللي بقلبي
طوني:هههههههههه لك يؤبرني المملوووك
امجد:ههههههههههه
في دا الوقت كانت شوق واقفه مع نوره على الطرف التاني وبيتكلمووو..
شوق:نوروووووووه شوووووووووووووووووفي من هنااااك
نوره وهيا تلتفت للمكان اللي شوق بتطالع فيه:وش فيـه..وسكتت اول ماشافته..وحست انه قلبها وقف.. وصارت تقول في نفسها..امجـــد امجـد يا الله وحشنــــــــــي هالانسان...واااااااااه ياقلبي بمووووووت زايد حلاااه عن المره اللي فاتت ياربييييه ارحمني ما اقدر ما اقدر اصدق..
شوق:وجععع شوفي كيف البناااات كلهممم متجمعين حوالينه الله يقطع ابليسه كل ماله يحلووووو
نوره............
شوق:نوره
نوره...........
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-10-2005, 03:46 AM   #467
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

شوق وهيا تهز نوره من كتفها:نوروه ووجع ردي
نوره وهيا تنتبه لشوق وتقول بإرتباك:هاا وش تقولين؟
شوق بخبث:هههههههه لا ولا شي سلامتك
نوره وهيا تطالع في امجد:وش اللي جايبه مو رامي خلاص خلص دراسته؟؟
شوق وهيا تتنهد:آآآآآآآآآآآه لاتذكريني بموووووت ياربي ما اقدر اعيش بدوووووونه وحشنيييييي وحشنييييي والله اني قد ما احاول انسي نفسي والهيها عن غيابه ارجع غصبً عني واتذكره آآه ياراااااامي
نوره وهيا تتجاهل كلام شوق:تتوقعي بيدرس هنا اشوف في يده شنطه وكتب؟؟
شوق وهيا تطالع في امجد:يااااااااااااريييييييييت والله يصيررر اخذ منه اخبااار رموووي حبيب


قلبي ولا اخذ رقمه في السعوووديه ياااااااااااااااااي فللللله
نوره وهيا تشوف وحده بنت تمسك امجد من يده:والله انك وحده فاظيه انا اكلمك



عن امجد وانتي تكلميني عن حبيب قلبك رامي
شوق:ومن في القلب غيره ولو ما اتكلمت عنه اتكلم عن من بالله عن الاخ المغرور الامجد مثلاً هع
نوره وهيا تمشي عنها:اففففففففف منك
شوق وهيا تلحقها:نوووروه ووجع تعالي وين بتروحين تعالي




نوره وهيا توقف:نعممم وش تبين انتي ماتقولين لي
شوق:نوووروه وش فيك كذا عصبيه مافي شي يستاهل كل ذا
نوره:الا فيه هلكتيني كل ساعه رامي ورامي طفشتتتت انا وربي
شوق وهيا ترفع حاجبها بخبث:تبين تفهمين الحين انك معصبه عشان رامي هههههههههه




نوره:وش تقصدين؟
شوق:والله اني كاشفتك
نوره:ليه وش مسويه انا عشان تكشفيني؟
شوق وهيا تطالع في امجد وتغمز لها:تحبييييينه
نوره بصدمه:منهووو ذا؟؟
شوق:مجنن البنات السيد امجد




نوره بعصبيه:شوقووه مانيب راعية هالسوالف حلي عني
شوق وهيا تمسكها قبل لاتروح:خليك خليك
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-10-2005, 03:47 AM   #468
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

نوره بتذمر:افففففف ياربيه هاااه وش تبييييييييين؟
شوق:طيب فسري لي ليه كل ماتشوفينه تصير تصرفاتك غريبه ويبان الفرح



في عيوونك وليه توك عصبتي لمن شفتي ذيك البنت تمسكه من يده
نوره وهيا تتهرب من الجواب:شوقوووه والله انك فاظيييه
شوق:احلفي انك ماتحبينه وانا بسكت
نوره......
شوق:احلفي يلاااا
نوره وهيا تمشي عنها:اقلبي وجهك
شوق وقفت محلها وهيا تضحك:ههههههههههه والله انها تحبه من مايحبه ذا..وتطالع


فيه وتشوف البنات اللي حوالينه وتقول في نفسها..والله انا لووو مو رامي كان حبيته من يوم ماشفته

بسسس خلاص رامي ملكني وهاذي النوره قلبها رقيق كيف بتقدر ماتحبه انا

متأكده انها تحبه..وراحت لمحاضرتها...
بعد يومين من هالاحداث..
رهف كانت عند منى في غرفتها..
رهف:منووووي والله وحشني
منى:رهف انتي مو وعدتي مازن لاتتهوري وتسوي شي

تندمي عليه
رهف وهيا تتنهد:هيييه مين قال اني بسوي شي بس ماني


قادره اخمد نار


شوووقي انا مستغربه موقفه انا متأكده انه يحبنــي بسسس لييييه ما اتقدم لي هادا اللي محيرني ليه مايكلم مازن


ليه خايف ولامتردد ولا مدري عنه
منى بتفكير:اممم انا سمعت من خالد انه مشغوول بشركة ابوه وبدراسته لانه رجع لها



اكيد عند عذره مدام انه يحبك اكيد مايبغيب عنك شطر بطر كدا
رهف وهموم الدنيا كلها على راسها:والله صرت مدري عن شي في الدنيا خلاص

يصير اللي يصير وقلعته لو مايباني الف واحد يتمناني وانا كلهم برفضهم عشانه
منى:ههههههه بس قلبك مين اللي يقدر عليه
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-10-2005, 03:48 AM   #469
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رهف:ههههههههه صدقتي انا نفسي مدري كيف حبيت دا الماجد
منى:هههههههههههه تتذكري لمن شافك في الغرفه وكيف جيتيني ترتجفي وحالتك حاله ههههههههههه
رهف وهيا تتذكر شكله داك اليوم:آآآآآآآآآآآآآآآآه كان يووووووم
منى:ولا لمن رحنا السوووق معاه ههههههههههههه والله كان شويه وياكلك بعيونه قليل الحيا
رهف باحراج:هههههههههههههه
منى:بس تدري في شي محيرني؟؟
رهف:شوو؟؟
منى:لمن اتصلتي على المستشفى ليه قفلت الممرضه السماعه في وجهك؟؟
رهف بقهر:والله مدري عن قلعتها بجد قاهرتني ونفسي اشوفها ووريها شغلها
منى:لا اكيد صار عندهم شي ضروري ولا حاجه زي كدا ماهي الدنيا فوضى
رهف:بس تدري اللي يغفر لها انها خلتني اشوفه يوم كنت بالمستشفى
منى:ايوه والله صح
رهف سكتت واتذكرت داك اليوم لمن راحت لماجد غرفته ولمن قال لها احبـك واغمي عليه..
رهف:آآآآآآآآآآآه
منى:سلامتك من الاه ياقلبي
رهف:قومي قومي خلينا ننزل الحديقه تحت انكتمت هنا
منى:اووكي يلااا
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-10-2005, 03:49 AM   #470
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وفجئه دخلت عليهم رندا الغرفه:كفشتتتتتتكم ايش بتسوووو؟
منى ورهف:بسممم الله
منى:وجع فجعتينا
رندا:ههههههههههههههه احسن تستاهلووو سايبيني لوحدي تحت
رهف:مو كنتي بتذاكري
رندا:اهئ اهئ اكررره المدرسه والله عذاب من اول اسبوع مسوين لنا اختبارات
منى:احسن ياذكيه يصير اول بأول تكوني حافظه المنهج
رندا:المهم سكيها من سيره وامشوو نسبح من زمان ماسبحناا
رهف:لالا انا مايبت معايا مايوه
منى:عندي واحد زايد امشي خلينا نسبح والله من جد ماسبحنا
رهف بتفكير:امممممممممممم طيب اوكي
واخذو البنات ملابسهم ونزلوو لجهة المسبح..وغيرو ملابسهم وقعدو يسبحوو وقضو وقت ممتع..
رهف:هههههههههههههههاي رندا يادبه حتغرقيني بعددي عنننني
رندا وهيا تدف رهف لجهة الغريق:امشي امشي نونو قاعده لي في الواطي
رهف:ماااا اعرف اسبح اناااا حراام عليج
رندا:امششششي يلااا انا اعلمك
رهف:والله انج زي ناصرررر كل مرره يسوي فيني كدا
وقفت رندا لمن سمعت اسم ناصر:بالله ناصر كمان يسوي فيكي كدا
رهف:ايوووه الزفت دايماً يبهدلني وحده مره كان حيغرقني دفني على الغريق ووسابني قال ايش اتعلمي بنفسج
رندا:اهاااا
منى وهيا تجي لجهتهم:تعالو نعمل لعبه؟
رهف:لعبة شووو؟؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 07:33 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd