:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-2005, 06:00 PM   #1
الحاكمه
(حلا نشِـط )
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2005
رقم العضوية: 7788
المشاركات: 69
عدد المواضيع: 7
عدد الردود: 62


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الحاكمه is on a distinguished road

الحاكمه غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بسم الله الرحمن الرحيم
البريئه
يسلمووووووووووو
ننتظر التكمله
اوكي ....
الحاكمه
 
قديم 21-09-2005, 04:16 AM   #2
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*تابع الجزء التاسع والثلاثون*&*
كان قاعد جمب البحرر يبتسم بحزن وبوهن...
قاعد على مقدمة سيارته ويطالع في القمرر ويقول في نفسه..
زي هاليوم قبل عشره سنين كان هاليوم اسعد ايام حياتي...
يومها ابتدا قلبي ينبض بالحب لأول مره..ويومها ماعرفت عيوني طعم

النوم لأول مره..
يومها بس عرفت ايش معنى الحــب..وياااااااريتيني ماعرفت..
آآآه ياقلبي وينك عني الحين يا مي ووين اراضيكي..
في هاليوم قبل عشره سنين..
مي:جاااابر دقيقه
جابر وهوا يلتفت لها:هلا
مي وهيا تقدم له ورده:كل سنه وانت طيب
جابر وهوا يعقد حواجبه:وانا طيب ليه هوا العيد جا وانا ما ادري؟
مي وهيا تبتسم:اليوم عيد ميلادك ايش بك نسيت؟
جابر بصدمه:وانتي وش دراك؟
مي بدلع:اللي يسأل مايتوه
جابر وهوا يبتسم لها بإمتنان ويشم الورده بطريقه رومانسيه:على العموم

مشكوره على الاهتمام وتسلمين على هالورده الحلوه
مي ابتسمت بخجل وراحت بدون ماترد عليه...
جابر وقف مكانه مستغرب..غريبه هالبنت لساتها قبل يومين سبتني

وبهدلتني وماخلت لي كلمه ماقالتها بس عشان قلت لها بمزح انها هبله

وسخيفه ...
في نفس الوقت وقفت مي قبل ماتدخل البيت وطالعت فيه وأتأملت

ملامحه عشان تشوف ردة فعله على اللي سوته...
مي وهيا بتشوفه قالت في نفسها..يووووه دحين يروح يصدق نفسه..والله

اني بس حبيت اكفر عن اللي قلته له قبل يومين صح انه سبني وقالي

هبله وسخيفه وبمزح كمان بس انا كنت معصبه من شي تاني فندرت

حرتي فيه وماخليت كلمه ماقلتها له وصراحه باااالغت مرره في طريقة

كلامي الاندفاعيه..و اليوم بالصدفه سمعت منال تتكلم عن ميلاده فحبيت

اعتذر بطريقه مو مباشره عن تصرفي البايخ معاه...
مي كانت تبرر لنفسها الموقف عشان لاتحس انها خانت حبيبها الاول
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 21-09-2005, 04:18 AM   #3
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

والاخير رائد..وقالت في نفسها والله لو دري روودي((رائد))كان

قتلنـــي..وابتسمت بينها وبين نفسها قالت لالالا ما اهوووووون عليه..

ودخلت البيت وهيا فرحانه...
مي كانت تحب رائد من يوم عمرها 15 سنه وهوا كمان كان يبادلها

الشعور..
كانووو دايماً يتبادلو النظرات والنغزات ورسائل الحب والغرام...وكان

الحب بينهم قوي وسااكن في "اعمــاق قلووبهـم"..
ومن يوم ماوعو على هالدنيا وهما الاتنين وعدو بعض بالحب الابدي

والاخلاص...
في كل هالدوامه محد كان الضحيه الا جابر المسكين اللي اتعلق قلبه

بمـي من بعد هالموقف..جابر كان طول الوقت يتضارب معاها ويحاول

يغيظها وكان يحمل لها في نفسه شعوور دفين ماعمره اكتشفه الا لمن

اهدته الورده وعيدت عليه في يوم ميلاده..كانت هالورده البسيطه

والرقيقه اغلى شي في حياته وكان يحافظ عليها بشكل غريب ويحب

يخليها قدام نظره طوال الوقت..وقتها بس عرف غلاة مي عنده وعرف

سر شعوره الدفين اللي ماعمره فكر فيه..جابر حب مي حب هادئ

وغريب..حب بينه وبين نفسه...ماصرح فيه لـ مي ولا لأحد غيرها...
كان جابر مقرر في نفسه انه بيجي اليوم واللي يخطب فيه مي حبه

العذري والكبيرر...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 21-09-2005, 04:19 AM   #4
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وكان دايماً يحط الامال ويبني الاحلام على حياته مع مي..كان يتخيلها

زوجته وحبيبته وكل شي في حياته...كانت هيا الهوا اللي يتنفسه والروح

اللي تسكن جسده..صبر ثلاث سنين الين وصل عمره عشرين سنه وكلم

امه وقلها انه يبا مي له ووعدته انها تكلم عمته وتقولها عن

الموضوع...ووقتها كان جابر لسه ماكون نفسه فقال لها انا بس ابغاها ليا

وابغاهم يصبرو الين ما اكون نفسي سنه ولا اتنين وان شاء الله اكون

وقتها عند حسن ظنهم..وام خالد ردت عليهم قالت لهم انا فين القا ولد

زي جابر لبنتي مي واللي فيه الخير ربنا يقدموو ان شاء الله..وكان دا

الكلام سر بين ام خالد وام جابر وجابر..وظل الموضوع على هالحال

وجابر يسعى ويشتغل ويكون نفسه بكل الطرق عشان يكون بالمستوى

اللي يليق بمـي حبيبة قلبه..وفجئه يجيه خبرررر صعقه اللي هوا انه

رائد خطب مــي..جابر وقتها انصدم صدمة عمره..هوا كان ضامن انه

مي له وله وحده كيف جا رائد بالموضوع...في هاللحظه جابر نزلت

دمعــه حااااره على خده وهوا يتذكر صدمته وافتكر كلام امه له وهيا

تخبره بالخبر...
ام جابر:خلاص ياولدي البنت جاها نصيبها وعمك ابو خالد ماقدر
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 21-09-2005, 04:20 AM   #5
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يرفض ولد اخوه
جابر والدموع تخونه وتنزل على خده:طيب وكلام عمتي والوعد اللي

وعدتوني هوا
ام جابر بحزن على حال ولدها:والله ياجابر ما اعرف وش اقلك عمتك

اتصلت عليا محرجه وتقول انه ابو خالد ماشاورها بالموضوع وقرب

ابو محمد وولده بدون ما يقولها اي شي عن الموضوع وهيا اتفاجئت

مثلها مثلنا بالموضوع
جابر بحزن:طيب وانــا
ام جابر بإبتسامه حلوه وتقعد جمبه وتمسك يده:انت ولد حلوو ولك

مكانتك بين الناس واي بنت في الدنيا تتمناااااك
جابر:بس انا ما ابي اي بنت
ام جابر:ربي يسخر لك البنت اللي تقدر تسعدك وتهنيك يارب
جابر بألم:يعني خلاااص انتهـى كل شي
ام جابر بأسف:لاتسوي في نفسك كذا ياولدي هذا نصيب البنت وربنا مو

كاتب لك نصيب فيها انساها وخليها تشوف حياتها وادعي لها بالسعاده

والتوفيق
جابر وقتها اتقطع قلبه وانهدمت احلامه...فقد الحياه ونسي طعم

الوجود...
ايامه كلها قلبت جحيم بعد ماكانت كلها ورود واحلام...
افتكر جابر كل هالاحداث وهلت دمعته من الحزن..كان اسوء يوم في

حياته...
دموعه يومتها من كثرها صارت انهار وبحااار..كان داك اليوم بداية

معاناته...ويوم احتضار حبه وقلبه الحزين...
ضحى جابر بحبه لمي وتركها لولد عمها واللي اكتشف بعد كدا انه

يحبها وتحبه..
ضحى بحبه وقلبه وحاول ينساها لانه مؤمن بقضاء ربه...ولانه يبغا لها

السعاده ولانه مايبا يبعد قلبين حبو بعض عن بعض..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 21-09-2005, 04:22 AM   #6
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

جابر عاش حياته على ذكرى حب مي..وماقدر بعد كدا يقتنع بفكرة انه

يتزوج وحده تانيه غيرها..صحيح انه كل مايشوف رائد يحس بالسكاكين

تطعن قلبه بس خلاص..اتعود هوا على الالم واتعود على الجراح

والوحده في نفس الوقت..
اتذكر جابر اليوم في ملكة منى لمن جاه رائد وحط يده على كتفه وقال

له...عقباااالك...حط جابر يده على المحل اللي حط رائد يده عليه وبيده

التانيه لم فيها نفسه بكل حزن...
حس انه هالكلمه تقيييله عليه وثقلها بوزن الجبال...وخصوصاً انها جات

من رائد..وقال في نفسه ايش اقلك يا رائد اقلك اني عفت الزواج والحياه

من بعد مي من بعد زوجـتك..عفت الدنيا من بعد ما اخذت مني احلى

حب واحلى حلم عشت له طول حياتي..آآآه يارائد...وآآه ياقلبي..
وقتها حس جابر بمدى المه وشوقه لاحلامه الصغيره اللي كان يبنيها

على اساس حياته مع مي...
قعد جابر على هالحال مده طويله وهوا يبكي حبه وقلبه اللي ماتوو

للمره الالف...
وفجئه اتفاجئ بجواله يدق بإسم...
منـوله العسـوله
ابتسم في غمرة احزانه وقال في نفسه هادي منوله اختي حبيبتي اللي

دومها تحس فيني وتتصل عليا لمن اكون حزين وزعلان وتشيلني من

همومي واحزاني للحيـاه وبسماتها..كأنها تحس اني محتاج لها..
رد بشوق وهوا منتظر كلمة منوله المعتاااده اللي تقولها بكل دلع

الوووووووووه...
بس اتفاجئ بمنال تقول بصوت حزين ويبكي:الووو جابرررر تعاااال

اللحق علي
جابر وقف من الخوف والصدمه:خير منال وش فيه؟
منال:جابرر تعال مستشفى... بسرعه انا بستناك...وقفلت الخط ما اعطته

فرصه يفهم اللي صار..
في منطقة تانيه بجده مع احلى قلبين...
رائد حس بالغيره لمن شاف فرحة مازن وافتكر يوم ملكته على مي
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 21-09-2005, 04:29 AM   #7
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بنوتة ابوهااااااا


تسلمين ياقلبي على المتابعه


اسم اله عليك


الجنــــــــــــي


هههههههههههااااااااااااي



مطول الغيبات جاب الغنايم



وانا مو شايفه وراك الاكتاب


اهاااااااااا عامل فيها غنايم ثقافيه


خخخخخخخخ



حياك اله نسيت اقولك وحشتنا :D





الحاكمه

لك جزيل الشكر على متابعتك


وانشاله راح انزل كمان







تحياتي للجميع : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 08:17 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd