:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2005, 04:03 AM   #451
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رامي:بخير الحمدلله..وسكت رامي ماعرف ايش يقولها كيف يقولها ابا اكلم رندا
منى استغربت اتصاله في هالوقت واستغربت اكثر من سكوته..
رامي بتردد:ااا منى اقووول ممكن اكلممم رر رندا؟؟
منى من ناحية انصدمت فيها انصدمت بقوووووة يبا رنداا..ليييه وبأي حق وليـه في هالوقت وعشااان ايش؟؟
منى وهيا تبا تشوف ايش يبغا:لا رندا مو في بس ايش تبغا منها؟
رامي بإرتباك:هاا لا بس عشان..وسكت ماعرف ايش يقول..
منى كانت حاسه بقهر من رامي ايش يبغا فيها مسكينه ماصدقت على الله انها اتلمت على نفسها وقررت تبعد عنـه..
منى بقهر واضح:ايش تبغا منها رامي؟؟
رامي وهوا مستغرب من لهجة منى:ما في شي بس لاني امس لمن اتصلت
منى وهيا تقاطعه:ليه هوا انتا امس اتصلت؟
رامي:ايوه وردت عليا رندا وما ادري ايش بهاا كانت زعلانه وفجئه صارت تبـكي فخفت اكون ازعجتها فا اتصلت عشان اعتذر لها..
منى حست بشعور اختها المسكينه..وقالت في قلبها ياقلبـي ياختي مسكينه تحبيه ومايحس هوا بيكي..فااتكون عندها للحظه شعور انتقـام من رامي لاختها..
منى:اهاااا لا ولايهمك انا بس امس كنت متضاربه معاها شوييه فهيا كانت زعلانه لمن ردت عليك
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 09-10-2005, 04:04 AM   #452
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رامي بفرح لانه مو هوا السبب:بالله طب كويس الله يريحك زي ماريحتيني وبعدين ياختي ليه متضاربه معاها ماتستحي ما اسمح لك ترى هادي رندا مو اي احد
منى في نفسها.. هه ومين ا نتا عشان تسمح لي هادا وانتا السبب في كل عذابها وتقول كل دا..
منى بلهجه خبيثه:على فكـره رامي
رامي:هلاا
منى:انتا ماباركت لرندا امس؟
رامي بإستغراب:ابارك لها على اييش اهاا النجاح لا والله نسيت ان شاء الله مره تانيه او انتي بلغيها بالنيابه عني
منى:لالالا مو على النجاح على موضوع خطبتها..وابتسمت بخبث..
رامي...انصدم وقلبه عوره رندا انخطبت انخطبت انخطبت..معقوووووووووووووووووول..
منى حست انه انصدم وقالت في نفسها احسن عشان مايعذب في اختي..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 09-10-2005, 04:05 AM   #453
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى:اقول رمووي امي تباني لازم اقفل


رامي بسرعه:لحظه لحظه استني استني


منى بإستغراب:هاا شوووو في بسرررعه ماما تباني؟؟
رامي:متى وكيف اصلاً ليش انخطبت وليه محد قلي



منى:نعــم نعــم بالله عيد ماسمعت ايش قلت



رامي بقهر وعصبيه بدون مايحس بنفسه:قلت لك ليش انخطبت وليه محد استأذن مني؟؟!



منى بعصبيه:نعم ياخويا ليه مين شايف نفسك انتا تحسب نفسك ولي امرها حتى يعني ولو كنت ولد عمنا على عيني وراسي بس هادا شي مالك دخل فيه
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 09-10-2005, 04:07 AM   #454
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رامي بصراخ:كيف مالي دخل انتي عارفه ايش بتقولي رندا انخطبت رنداااا مو اي احد انتي فاهمه
منى كانت مصدووومه منه وماعرفت ايش تقول..
رامي:تدري انتي الكلام معاكي ماينفع..وقفل الخط في وجهها..
شـي ومنى جلست مصدومه ليه رامي سوا كداااا قفلت السماعه بشويش وبهدوء..وكانت زي اللي مكبوب عليه مويه باررده..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 09-10-2005, 04:08 AM   #455
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء الثاني والاربعون*&*
ابوخالد انصدم لمن سمع كلام رامي وقال:نعم ايش قلت؟
رامي وهوا يعيد اللي قاله بكل اصرار:انا ابغا رندا وماني موافق على خطبتها من ناصر
ابو خالد........سكت شويه ويطالع في رامي...ويقول في نفسها اتجنن الولد ولا ايش..
ابوخالد:رامي انتا تتكلم من جد؟؟؟
رامي خاف من نبرة صوت عمه بس مااتردد وكمل اللي قاله:ايوه هادا موضوع مافيه مزح
ابوخالد اتحولت كل ملامحه للغضب وقال بجديه:انتا فاهم ايش بتقول ايش الكلام الفاضي هادا اسمح لي يارامي صحيح انك ولد اخويا وانك على العين والراس بس دا كلام فاضي وانا ما اقبل اسمعه رندا كانت طول عمرها قدام عينك ولا في يوم قلت انك تبغاها ولا لمحت حتى وانتا داري انك لو اتكلمت مستحيل نردك
رامي بإرتباك من اللي قاله عمه:بسس انا ياعمـي..وقاطعه ابوخالد..
ابوخالد:لابس ولاغيره البنت خلاص انخطبت وهيا موافقه وبعدين اعطينا الرجال كلمه ومانقدر نرد فيها...وقف ابوخالد بعصبيه..وكمل...ولو سمحت ما ابغا اسمع شي عن دا الموضوع مره تانيه..وطلع من الغرفه وساب رامي قاعد مكانه بحيـره..ويقول في نفسه..خلاص يعني مافي امـل ضاعت رندا مني لامستحيل محا ارضا انا بكدا رندا ليا ومستحيل احد ياخدها مني..وقام رامي من مكااانه وراح للدرج يبغا يطلع يكلم رندا ويفهمها على كل شي يمكن هيا تقدر وضعه وتساعده..بس لمن وصل للدرج لقا قدامه ابوخالد وطالع فيه بنظره خلته يحس انه مستحيل يخليه يكلمها..
اتحرك رامي من مكانه زي المجنون وطلع للحوش وراح عند جهة بلكونة غرفة رندا وصار يصرخ..
رامي:رنداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا يارندااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
رندا كانت جالسه في غرفتها مع منى وحست انه في احد بيزهمها..
رندا:منى منتي سامعه شي؟
منى:امممم لا ليش؟
رندا:مدري كأني سمعت احد يقول رندا
وفجئه سمعو صوت شي ضرب في باب البلكونه..وقفت رندا بإستغراب وراحت للبلكونه وسمعت الصوت بشكل اوضح...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 09-10-2005, 04:10 AM   #456
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رامي:رندااااااااااااااااااااااااااااا
رندا انصدمت:منى هادا رامي
منى بإستغراب:رامي؟؟
فتحت رندا باب البلكونه وطلعت على براا وشافت رامي واقف وبيصرخ وسكت لمن شافها..
رامي وهوا يطالع فيها بكل حب لأول مره:رنداااا اخيراً
رندا ارتجفت لمن شافت نظرته وحست بالخوف منها برغم انها طول عمرها اتمنت تشوفها منها بسس...في دا الوقت..بعد ما انتهى كل شي..لالالالا...
رامي بصوت اهدى:رندا انزلي ابغا اكلمك شويه
رندا غمضت عينها وافتكرت كلام اختها وافتكرت ناصر

وافتكرت كل شي وقالت عكس

اللي يقوله قلبها..
رندا:ايش تبغا؟
رامي:الله يخليكي انزلي محتاج اكلمك ضروري
رندا وهيا تحاول ماتزل لسانها وتقوله طيب:

لااا محا انزل
رامي استغرب تصرفها وماعرف ايش يقول..وصار يطالع فيها برجاااء..
رندا ماقدرت تستحمل نظراته ودخلت غرفتها على طول وقفلت باب البلكونه وراها بقوه وسندت نفسها عليه...
منى شافت شكلها وهيا بتدخل الغرفه..كانت تتنفس بسرعه وتحاول تسيطر على نفسها

وماتروح لجهته وترجع تكلمه مره تانيه..حزنت منى على حالها وماعرفت ايش تسوي بس قعدت ساكته..وتسب رامي في نفسها..
رندا طالعت في عيون منى وحاولت ماتنزل اي دمعه من عينها بسسسسس..ماقدرت ماقدرت

وضعفت ونزلت دمعه وحيده من عينها مسحتها بسرعه وراحت رمت نفسها على سريرها ودفنت راسها في مخدتها وقعدت تقول في نفسها..ليه يارامي دحين ليه بعد ما خلاص صرت لغيرك ليييييييييه...؟؟
جلس رامي واقف في مكانه ومو عارف ايش يسوي لو في يده يطير ويروح لغرفتها

ويقولها احبــك لاتكوني لغيـري..بس ماااااايقدر مايقدررررر..خرج رامي بسرعه من البيت وركب سيارته وطااااااار بيها على اي مكان يكون فيه لوحده ويقدر يخرج غضبه فيه...
ابوخالد اتصل على خالد وقاله على اللي قاله رامي وكان

مره متنرفز.
.صحيح انه خالد انصدم من كلام ابوه وانقهر من موقف رامي بس لمن شاف

ابوه متنرفز خاف عليه وقعد يهدي فيه وقال له انا بتفاهم مع رامي ولا يهمك..
اتصل خالد على رامي اكثر من مره بس رامي مارد عليه..وفي الاخر عجز انه يرد عليه..وقرر يروح له البيت..
رامي بدون مايحس على نفسه لقا نفسه في المزرعه وواقف في
نفس المكان اللي كان واقف فيه في داك اليوم
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 09-10-2005, 04:12 AM   #457
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لمن شاف رندا واقفه وخايفه..جلس رامي حوالي الساعتين واقف ويستعيد كل لحظه مرت عليه في حياته

وفيها رندا..افتكر يوم ملكة لمـى لمن فتحت له الباب وكيف شكلها جننه وخلاه ماينام طول الليل..افتكر إرتباكها وكلامها في داك اليوم وكيف ابتسمت لمن قالت له عقبااالك...وكان كل مايفتكر شي يتنهد بدل المره الف..كان حزين لدرجه فظيعــه..يفتكر نظراتها وهيا في سيارته وابتسامتها اللي تذوب قلبـه ويتنهد..يفتكر نظراتها لمن كانت تكلمه ويتنهد.

.كان يحس دايماً انه فيها شي يجذبـه لهاا كان يكوون مبسووط لمن يشوفها ويرتاح لمن يكلمها بس

ماكان يعرف انه كل دا حب لانه ماكان يشغل باله بالتفكير بيها كان قنوع لدرجة انه بس كان يستمتع

باللحظه اللي يشوفها فيها بس وبعد مايروح من قدامها يترك استمتاعه واعجابه بيها للمره الجيه اللي حايشوفها فيها لانه واثق انه حايرجع ويشوفها مره تانيه ومهما طالت او قصرت المده..وانهاا بتكون دايماً تنتظره بإبتسامتها

الحلوه ونظراتها اللي تحرق القلب..شي في نفسه كان يخليه واثق انه رندا له..وانه مهما راح بتستناه بس

دا الشي دحين اثبت له انه غلطااان وجا اليوم اللي رندا ما استنته فيه وراحت لغيـره..


رامي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي آآآه انا الغلطان كيف ماعرفت اني احبها وانا بس لمن اشوف عيونها اتجنن..كيف ماعرفت اني احبها وانا كل ما اشوف اي بنت افتكرها واقعد اقارن بينها وبين جمال رندا واقول انها ماتجي شي جمب رندا..كيف ماعرفت اني احبها وانا كل ما ارجع السعوديه تخطر هيا في بالي قبل اي احد واتمنى اشوفها حتى قبل امي...سكت رامي وهوا يشوف سيارة خالد توقف قدامه..واستغرب وقال في نفسه

هادا كيف عرف اني هنا..
خالد قرب من رامي وهوا مستغرب لانه شافه قبل شويه وهوا يحرك شفايفه كأنه بيتكلم مع احد ولمن شافه سكت..ولمن وصل خالد قدام رامي شاف شكله الحزين وعيونه اللي مليانه دموع واستغرب اكثر..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 09-10-2005, 04:13 AM   #458
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رامي طالع في عيون خالد وحس فيها الاستغراب والاستنكار في نفس الوقت وقال في نفسه اكيد جي يديني تهزيئه حلووه انا احسن لي اروح من هنا واوقف الجدال قبل مايصير..
فتح رامي باب سيارته وجا يبا يدخل بس يد خالد سبقته ووقفته مكانه..
خالد:خليك شويه
رامي طالع فيه وسكت..
خالد وهوا يأشر له على باب المزرعه:خلينا ندخل نتفاهم جوا
اتحرك خالد قدام رامي ومشي رامي وراه وهوا يفكر..ليه خالد

هادئ كدا يالله خليني اشوف ايش يبغا انا ماسويت شي خطأ...
دخلو خالد ورامي للمزرعه وكل واحد مرسومه تعابير


غريبه على وجه..لأول مره يدخل رامي المزرعه وهوا زعلان طول

عمرها المزرعه هادي مصدر سعاده لكل العائله لانهم يقضو فيها اجمل ايامهم مع بعض..مشيووو خالد ورامي الين وصلوو عند الاصطبل..طالع خالد في رامي


وقال بكل هدوء..
خالد:تسابق؟؟
رامي بإستغراب:نعم؟؟
خالد:تساااابق؟؟
رامي حس نفسه اشتاق للخيل وماقدر يقاوم عرض خالد


السخي فقال برغم استغرابه:اوكي
ركب رامي اسرع فرس في الاصطبل واللي الكل كان يخاف يركبها



نظراً لحجمها الكبير ولسرعتها اللي تخوف كانت فرس ضخمه


ولونها اسود ولمن تمشي تدب الرعب في قلب اي احد



يشوفها والوحيد اللي يركبها هوا امجد..خالد لمن شاف رامي يركبها انصدم بس ماقال شي..وخلاه براحته..
بدأو خالد ورامي السباق..وكان رامي منطلق ويتسابق


بسرعه جنونيه حتى كان شكله معصب ويقود الفرس بكل شراسه

والفرس منقاده معاه وتجري بكل سرعتها..خالد حاول



يوصل لسرعته بس ماقدر لانه فرس رامي اسرع من فرسه بكثيرررر..المهم بعد ما وصولو للنهايه واتقرر طبعاً


فوز رامي..راحو خالد ورامي لجوة الفيلا الكبيره..وقعدوو فيها شويه وطول الوقت خالد يتعامل بهدوء


غريب وكأنه مايعرف اي شي ورامي مستغرب ويرد


عليه اذا كلمه بكلمه ولا اتنين ويسكت..في الاخر قرر خالد يكلمه في الموضوع..
خالد:طيب مابتقول شي؟
رامي:عن؟
خالد:عن موضوع رندا؟؟



هنا رامي سكت وماعرف ايش يقول..
خالد وهوا يطالع في عيونه:تحبها ولا ايش

الموضوع؟
رامي انصدم من صراحة خالد وقرر يتكلم

معاه بصراحه زي ماهوا بيسوي..
رامي بعد فترة سكوت بسيطه:ولو احبها حايتغير شي في الموضوع؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 09-10-2005, 04:15 AM   #459
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

خالد بهدوء:طيب قولي لو تحبها ليه ما اتكلمت من زمان ليه دحين وفي هالوقت بالذات؟
رامي وهوا يطالع في الارض:ما اظن حاتفهم وجهة نظري
خالد بسرعه:لا مين قال لك بالعكس انا الوحيد اللي ممكن يفهمك فهمني انتا بس وحاتشوف
رامي وهوا يطالع في خالد:تدري احياناً في اشياء ماتحس بقيمتها الا لمن تفقدها واحياناً يكون


في اعماق قلبك في حب دفين ماتعرف عنه الا لمن تحس بضياعه منك وتبدء تدور عليه لانك حاسس بشي ناقص في داخلك..........



انا ياخالد حبيت رندا بدون ما اعرف وبدون ما احس وماحسيت على نفسي الا لمن قالت لي منى انها انخطبت جن جنوني*





* وصرت اموت في الدقيقه الف مره تدري لو كنت اعرف من زمان اني احبها وعرفت انها صارت لغيري وقتها بيكون



شعوري ارحم من دحين لاني دحين ما اكتشفت موضوع حبي لها الا بعد ماصارت لغيري حط نفسك بمكاني وحاتحس بمدى


الالم اللي في داخلي يمكن اكون اناني لاني اتكلمت في دا الوقت بسسس ما اقدر اتخيل رندا تروح لغيري وانا واناا...اعيش

بدونها باقي عمري ما اقدرررررررر ياخالد ما اقدر
خالد سكت وصار يطالع في رامي اللي حط راسه بين يده..ويفكرر..فعلاً شعور صعب


واللي صار معاه ممكن يصير مع اي شخص في الدنيا بس كيف اقدر اساعده كييييف..؟؟خلاص البنت انخطبت..
رامي وهوا يرفع راسه ويطالع في خالد:فهمتني ياخالد حسيت بشعوري عرفت ليه قلت

لأبوك اللي قلته
خالد وهوا يهز راسه بالايجاب:فهمت يارامي فهمت بس ايش اللي بيدي واقدر اسويه البنت خلاص انخطبت



والرجال واعطيناه كلمه ورندا نفسها ما اظن انها بترضا


لاني حسب ماعرفت انها موافقه وراضيه تماماً عن الموضوع
رامي بتشكيك:انتا متأكد انها راضيه تماماً زي مابتقول؟؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 09-10-2005, 04:17 AM   #460
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

خالد بإستنكار:ليه انتا تتوقع اننا بنزوجها بدون رضاها لاطبعاً مستحيل
رامي بحيره:بسسس عيونهاااا تقول شي تاني انا احس انها تحبني ياخالد عندي احساس قوي بدا الشي
خالد:لالالا احساسك غلط لو كانت تحبك ايش اللي يخليها توافق على ناصر مافي اي شي يجبرها
رامي.............
خالد:خلاص يارامي ارضا بللي صار مالك نصيب فيها وربنا ما قدر انكم تكونو لبعض ويمكن دا الشي خير لكم يمكن لو اتزوجتها محا تتوفقو ولا اي شي احمد ربك وارضا بللي حكم بيه لانه ربنا يعرف مصلحتك اكثر منك
رامي..........
خالد:رامي يالله عاد انا طول عمري اعرف انه مافي اي بنت تقدر تنزل راسك ايش بك ياشيخ ارفع راسك ولا هبل اذا مو رندا في الف وحده غيرهااا**
رامي:خلي الالف وحده ليك انا ما ابغاا الا رنداا
خالد بغضب:رامي ايش بك ماتفهم اقوولك البنت خلاص مستحيل تكون ليك انخطبت


واتقرر



موضوعها مايصير تجي تخرب عليها كل شي في لحظه بسبب حبك اللي اكتشفته في الوقت الضائع اسمح لي يارامي لو في احد




غلطان في كل اللي يصير فهوا انتا لانك اكيد كنت تعرف انك تحمل لو شعور بسيط تجاه



رندا وصراحه مو عدل انك تسرح



وتمرح طول عمرك ولاتدري عن البنت ولمن يجي نصيبها وتتوفق مع انسان كويس

تبا توقف لها نصيبها عشان نفسك صراح


ه دي منتهى الانانيه وانا ماعمري عرفت عنك انك اناني
رامي......سكت وماقدر يرد عليه خاف يتضارب مع ولد عمه ولا يسبب خلافات بينهم..وقرر انه لازم يكلم رنداااا لازم يكلمهاااا هيا اللي حاتقرر نهاية دا الموضوع..وقف رامي فجئه..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 06:28 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd