:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2005, 04:37 AM   #411
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مازن وهوا يحاول يغير الموضوع:اخصريج منها هادي البنت بس تحب تبكش يلا حبي اكلمج بعدين بايووووو
منى وهيا تتنهد:طيييييب والله لعــرف بااااي..وقفلت الخط بقهــر...
رهف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااا ااااااااااااااايييييييييييي
مازن وهوا يضربها بالمخده اللي في يده:اورييييييييييييييج يالحمااااااااااااااااره عاجبج كدا شككتي البنت فيااا
رهف:احسن تستااااااااااااهل عشان تثمن كلامك قبل ماتقوله
مازن وهوا يقوم يضربها بالمخده اللي في يده:بررررررررررره يلا برررررررررررررررره
رهف وهيا تجري وتخرج من الغرفه:ههههههههههههههه والله لقلهاااااااااااا واخليها توريك شغلك عشان ماتقعد تبصبص على بنات خلق الله
مازن وهوا يقفل الباب:جربي انتي بس وبتشوفي اللي يصير لج...
اما رنـــدا..كانت نايمه في غرفتها...وصحيت فجئه مفجوعه
رندا:بسم الله الرحمن الرحيم يالله شو هالحلم يارربـييييي الله يستـر بس الله يستـر شو هالحلـم؟؟!!
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-10-2005, 04:38 AM   #412
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى كانت ماره من قدام باب رندا وسمعت صوتها..
منى وهيا تفتح باب غرفة رندا:خير رندا شوفيكي؟
رندا وهيا تفتح نور الاباجوره اللي جمبها:مافي شي بس حلمت حلم فجعني شويه
منى وهيا تجلس جمبها:سمي بالله واستعيذي من الشيطان وان شاء الله مافي شي
رندا.....
في منطقه تانيه من العالم في امريكـا...عند رامـــــــــي...
كان رامي واقف مع طوني بيتكلمو عن الاختبار اللي دوبهم طالعين منه..
رامي:افففف والله الله يستر صراحه مرره كان صعب الاختبار
طوني:عن جد الله يستـر انا شكلي بعيد هالماده كمان مرره
.....:مرحبااا شباب
طوني:هلا شوق
رامي:مراحب
رامي الفتره الاخيره ومن بعد وفاة ابو شوق صار يتقبل وجودها ويكلمها عادي..لكن مايكن لها اي مشاعر غير الاخوه برغم انها تحبه وتموت فيه كمان..
شوق بدلع:كيفك رامي؟
رامي:تمااام
طوني:لك شو هايدا ياعمي عطينا وجه مو بس كل شي لرامي
شوق بدلع اكبر:هههههههههههههههه ولاتزعل كيفك طووووني؟
طوني:بخير نشكر الله
رامي:كيف سويتي في اختبارك؟
شوق وهيا تطالع فيه بحب:والله الحمدلله Itisُ Ok
نوره:شووووق شوووق
شوق وهيا تشوف نوره جيه لعندها:هلا نوره
نوره واللي انحرجت من وجود رامي وطوني قالت بصوت واطي:تعالي ابيكي شوي
شوق وهيا تدقها وتتكلم بصوت واطي:مو وقته الحين
نووره:ضروري بليــز
شوق:اوووكي يلا باااايوووو شباااب
وراحت شوق مع نووره..
طوني:مين ادك ياخي كل البنات دايبه فيك
رامي بزهو:شوووور فين يلاقووو واحد بجماالي اصلاً
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-10-2005, 04:40 AM   #413
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

طوني:بس شو اللي غيرك مو كنت مابتحب هالبنت؟؟
رامي:ومين قلك اني احبها دحين انا عادي بكلمها كمجرد زميله لانها كسرت خاطري الايام اللي فاتت لمن اتوفى ابوها وكمجرد تعاطف بديها شوية وجه ولا هيا اصلاً وحده ماتسوى وماعندها اخلاق
طوني:اف اف لك شو هالكلام يابو الشباب مايصير تحكي عن البنت هيك
رامي:اقولك اسكت بس اسكت وحده زي هادي كل واحد في الجامعه رايح جي يشوفها بي هالمنظر وتتكلم مع الغربا عنها بكل دلع وبدون حيا ايش تباني اقول عنها
طوني بإستسلام:لك انت الواحد مابينفع يحكي معك في هيك مواضيع امشي خلنا نروح لتامر نشوف شو عمل
رامي:يـالله
وعند نوره وشوق..
شوق:هااااه وش تبيـــن؟؟
نوره:ما ابي شي بس ابي اسألك وين ذاك الولد الغرشوب عن الشله؟؟
شوق بإستغراب:من تقصدين امجد؟؟
نوره:اييييه هذا هوو امجد
شوق بإبتسامه خبيثه:هاااه اشوووف صرتي تسألين عن الاولاد لايكووون تحبييين وماتقولين لي؟؟
نوره بإرتباك:هااا لا الله يرجك مو كدا قصدي بس اسأل لانه صار له اسبوع مو باين
شوق:تصدقي هالولد عجيـــب انا ماقد شفت واحد بحلاه حتى رامي اللي الكل هنا يحلف ويتكلم بجماله امجد غلبـه برغم اني قبل ما اشوفه قلت لو مين يوقف جمب رامي رامي بيغلبه بس لمن شفت امجد صراحه بغيت اجن لو مو اني احب رامي صراحه كان حبيتـه يهببببـل يخرب بيته
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-10-2005, 04:42 AM   #414
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

نوره بتأييد تحرك راسها:هممممم
شوق وهيا تتابع:ماشفتي كيف مادلين الحماااره بغت تجن لمن شافته ولا البناات لمن يمشي من جمبهم يااااااااااه عليـه حتى الامريكان لعب بعقولهم لعــب
نوره بحيا:طيب وينه الحين؟
شوق:مدري يقول رامي انه رجع السعوديه
نوره بخيبة امل:اهاااا
شوق وهيا تغمز لنوره:هاااا نواااري بدينا نحب؟؟
نوره وهيا تضرب شوق على كتفها:لا الله يرجك يالهبله بس مجررد فضووول
شوق:اوكي تعالي بنروووح الكوفي شوب
نوره:اوكـي letُs go
بعد ثــلاثه اسابيــع من هالاحداث في السعوديه..
لمى خرجت من المستشفى ورجعت البيت بعد يومين من دخولها للمستشفى...ومحمد كمان رجع البيت من تاني يوم وكانت فرحة الكل كبيره برجوعه وسلامته..ومنال طبعاً رجعت للسكن في نفس اليوم اللي طلع فيه محمد..وامجد قعد يرتب امور دراسته متجاهل كلام ابوه بس بنفس الوقت بيفكـر بكلام ابـوه وبيفكر بشكـل اكبر بعلاقته بلمـى وايش اللي حيسويه في موضوعها...منـى علاقتها كل يوم تزيد بمازن وكل يوم تحب مازن اكثر من اليوم اللي قبله وصارو قريبين من بعض لدرجه كبيره..وكمان كل يوم تكتشف شي جديد وحلو في مازن ماكانت تعرفه عنه قبل كدا..ورندا بدأت الامتحانات النهائيه للفصل الاول في هالمده وانتهت منها على سلام والكل كان طول الوقت خايف عليها ويساعدها وخصوصاً منى وامجد طول الوقت يفهموها ويساعدوها في الاشياء الصعبه عليها لانها كانت طول السنه مهمله الدراسه وما تنتبه لها مظبوط...بس برغم من كدا الكل كان مطمئن في نفسه لانه رندا شاطره ومهما كانت مكسله طوال السنه ومهمله الا انها دايماً تفاجئهم بمستوى درجاتها في الامتحانات..
امجد ماحاول يكلم لمى او يزورها...والكل لاحظ كدا وبالاخص ابـوه واللي كان كل يوم يزيد قهر من حركات ولده اللي في رأيه صبيانيه وكان كل يوم يطيح من عين ابوه بشكل اكبـر..
في هاليـــوم بالذات يوم الاربعـاء..في بيت ابوو خالــد...
رندا بصراااخ:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو ياهووووووووووووووووووووووووووو يانااااااااااااااااااااااس ياعاااااااااااااااااااااااااااااااالم باركووووووولـــــــــــــي
منى وهيا تجري لأختها:هااااا بشرررررررررررري كممممم النسبــه؟؟؟
رندا:تمنيـــــــــه وتسعيــــــــن فاصلـه خمسيـــن واااااااااااااااااااو مو مصدقه الحمدلله الحمدلله
منى وهيا تحضن اختها:الف مبروك حبيبتي الف مبروووك
رندا:الله يبارك فيكي
ام خالد واللي جات تجري على صوت رندا:مبرووووووووووووووووك حبيبة البــي مبروووك
رندا وهيا تبوس راس امها وتحضنها:الله يبارك بعمرررررررك ماني مصدقه فرحاااانه
امجد وخالد وكل اهل البيت جوو على صوووت رندا..
امجد وخالد:ايش صااااار؟؟
رندا:باركووووولــــي نجحــــت بنسبـــه حلـــوه
خالد:الف الف مليون مبرووووووووووك
امجد:وي كل دا عشان نجحتي طب عارفين انك حتنجحي وجع في شكلك فجعتيني خلتيني اصحى من عز نووومي اااااا...<<<وهوا يتثاوب..
رندا وهيا تضرب امجد على كتفه:ماتستحي دا بدل ماتقولي مبرووك
امجد:مبروكين ياختي بس الناس تفرح بس مو كدااا
رندا وهيا تنطنط كأنها طفله اعطوها اكبر هديه:ماااالي دخل انا فرحاااانه لانه خلاااص مابقي شي وافتك من
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-10-2005, 04:45 AM   #415
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الدراسه ثانياً النسبه عاااجبتني موووت وماكنت اتوقعها خلوووني افرح ياناس وي
امجد وهوا يتثاوب:ااااا اقووولك مبروووك ياختي وعارفين انك ماشاء الله شطوره تجيبيها في اخر لحظه بس اسكتي خلينا نكمل نومنا
رندا:هههههههههههههههههه طيب سووري
محمد:أمـــه رندااا ايث بك تزعقي فزعتيني
رندا وهيا تشيل محمد وتطيره في الجوو:فرحاااااااااانه حبيبي فرحاااانه
محمد واللي فرحان لفرح عمته:يااااااااي طيب يلا نلووح الملاهي<<<يتمصلح الولد ههههههههه...
رندا:اييييي والله صح ابا اخررررج خرجوووووني خلااص ماني مصدقه خلصت من الاختبارات والعثـره يلا يلا خلووود مشينااا
خالد وهوا يجلس على الكنبه اللي وراه:امشيكي فين انتي عارفه الساعه كم دحين..ويطالع في الساعه..
خالد:الساعه 10 الصبح اقول اهجدي وخليكي في بيتك في الليل نخرجك
رندا:لالالالالالالا انا ابغا اخرررج دحيييين
منى واللي كانت مبسوطه لفرحة اختها:اقووولك اكلم رهوووف وتمررر علينااا ونروووح البحـر
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-10-2005, 04:46 AM   #416
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رندا:اووووكي كلميها دحيييين
ام خالد:ياسلاااام ياسلااااام ماشاء الله انا زي الجدر هنا محد يستأذني على كيفكم تروحو وتجوو ليه هيا سايبه ولا سايبه
رندا وهيا تبوس امها على خدها:اموووووووووووواه مامي بلييييييييز بدييييييي رووووووووووووووح
ام خالد لمن شافت فرحة بنتها ماحبت تكسر بخاطرها فابتسمت بحنان:خلاص طيب اللي تشوفيه بس ماتروحو مع رهف روحو مع خالد
خالد بصدمه:نعــم ومين قال اني بوصل هالاشكااال..ويطالع في رندا اللي كانت تطالع فيه بترجي
رندا:بليزززز خلوووود الله يخلييييك
خالد لمن شاف رندا تترجاه عجبه الوضع وقال بيدلع عليها اكثر:لالالالا مافي ما ني فاضيلكم
رندا وهيا تقعد جمبه:خلوووودي حبيبي الله يخلييييييك
خالد وهوا يربط يدينه ببعضهم ويحطهم قدام صدره ويطالع في ناحيه تانيه بطريقه تبين انه بيدلع:مافي اترجيني كماااان
رندا وهيا توقف ومعصبه:والله ماتستحي ماني مترجيتك وهيا انقلع بررووووح مع راجووو ولا برووح برجلي كمان ايش هوا دا مذلــه منتو اخوااااني انتووو
فجئـه جاهم امجد وهوا لابس ومتشيك..
رندا وهيا تطالع في امجد بإستغراب:ماشااااء الله على فين رايح الاخ مو دووبك تقول تبا تنام وكنت تبا تتسدح لنا هنا من كثر النعاس
امجد:والله طيرتي من عيني النوم الله يرجك خلاص يلا امشووو بوديكم
رندا وهيا تجري لحضن اخوها:يسلمووووووووو مجووود حبيب قلبــي والله
امجد:ههههههههه بعدي عني بعدي خلاص ترى ابطل بعدين
رندا:لالالا خلاص دحين اللبس عبايتي واجيـك يلا منوووي
منى:يلاااا
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-10-2005, 04:47 AM   #417
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وراحو منى ورندا ولبسوووو عباياتهم..
رندا:يلا خلصنا...وشافو خالد وامجد واقفين جمب بعض وبيتكلمووو..
منى:يلاااا امجد
خالد:انا جي معاكم كمان
رندا بقهر:ياسلم وليه تبا تجي مو دوبك ماتبا وقاعد تذلني ذل عشان توديني
خالد وهوا يبتسم:غيرت رأيي فيها شي هادي
فجئه دق جوال منى..وشافت المتصل رهف..
منى:هلاااا رهوووف
رهف:انااا بررره بيتكم تقدري تفتحي لي الباب
منى:بالله بس احنا دحين خارجين
رهف:اوووه سورري على بالي انج يالسه في البيت خلاص مو مشكله الا فين بتروحي في هالصبح
منى:بنرووح نتمشى لانه رندا دوبها استلمت نتيجتها ومبسووطه والا تبا تخرج فحنخرج معاها كلنااااا
رهف:بالله حلوو كيف نتيجتها؟؟
منى:تماااام ممتاز
رهف:سلميلي عليها وقوليلها مبرووك
منى:الله يسلمك اقولك رهف دقيقه
رهف:اوكي
منى وهيا تكلم الكل:اقول صحبتي رهف بره ايش رايكم اخليها تجي تتمشى معانا مايصير البنت جات الين عند بيتي وترووح مو حلوووه صراحه
خالد:اوكي مو مشكله خليها تجي
رندا:ايييوووه خليها تجي يصير ننبسط اكثرر
منى:الووو رهوووف شوو رايك تجي معانا؟؟
رهف بإحراج:لالا شو اجي معاكم ماينفع في اخوانج
منى:عااادي يابنتي تعالي بليززز يصير ننبسط كلنااا
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-10-2005, 04:49 AM   #418
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رهف:بس انا مع ماازن
منى:عااادي بالعكس احسن يصير يجلس مع اخواني
رهف:طب دقيقه اقوله مااازن شو رايك منى تقول تبانا نخرج معاها لانها رايح تتمشى هيا واخوانها
مازن بدون مايفكر:مدام الموضوع فيه منـى اكيد موافـق
رهف:ههههههههههههه يقول لج الحبيب موافق
منى:خلاص اوكي استنينا دحين خارجين
وطلعو شلة الاخوان من بيت ابو خالد ولقو سيارة مازن بره عند الباب..وسلموو على بعض واتفقووو انهم يخرجووو بسياره وحده..وكان في الجيب حق ابو خالد موجود فكلهم ركبووو فيه..
كان اللي بيسووق امجد وجمبـه مااازن..وفي المقعدين اللي وراه خالد ورندا..والمقعد اللي وراهم منى ورهف...كان الجووو في السياره خطيـــــر..كانوووو مشغلين اغنية حسين الجسمي انا الشـاكي())...والكل يصفق وفرحااااان...مازن كان اخد راحته على الاخر وما انكسف من وجود رندا..ورندا كمان ماكانت مستحيه منه لانه خلاص صار خطيب اختها...وخالد وامجد فالينها فللــه وكل شويه يغنوو ويرددو مع الاغنيــه...اما منى ورهف اكتفوو بالتصفيق..راحوو الكل على البحــر..وكانو الشباب والبنات جالسين على الشاطئ وفارشين فرشه بس منفصلين عن بعض ومافي بينهم الا مسافه قصيره..
مازن:اقول شباب ابغا منكم طلـب واتمنى ماتردوني فيـه
خالد:انت تامر مو بس تطلب قول ايش عندك
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-10-2005, 04:50 AM   #419
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مازن بتردد:ابغا...
امجد بتعجب من مازن:تبغا ايش اتكلم ياشيخ مو بيننا هالكلام
مازن:ابغاا... ابغا اخد....منى واتمشى معاها شويه
خالد وامجد طالعو في بعض وانفجرووو من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه
مازن وهوا مصدوم:ايش بكم؟؟ قلت شي يضحك قد كدا؟؟
امجد وهوا ماسك بطنه:هههههههههههههههههههه ماني قادر بطني بطنــي
خالد:هههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي الله يرجك يامززووون
مازن بإستغراب:يالطيف قد كدا طلبي يضحك والله ماكنت ادري
امجد وهوا يحال يسكت نفسه:ههههههه مو طلبك اللي يضحك طريقتك في طلب الطلب هيا اللي تضحك انا على بالي بتطلب مليون ريال ولاشي هههههههههههه في الاخر ابغا اخد منى واتمشى معاها ههههههههههههههههههااااااي
مازن بإحراج:قلت يمكن تعارضوو؟؟
رندا بلقافه:شو عندكم ياشباب ضحكونا معاكم؟؟
مازن طالع في خالد برجاء لايقولهم مايبا يتكسف مع البنات..
خالد بتفهم:مافي شي بس انا وامجد نبا نمشي شويه يلا ابو الامجاد قوم خلينا نمشي
امجد بإستعباط:لاياعم مين قال اني ابغا امشي انا جالس هنا مافيا حيل قوم امشي انتا مع مازن
خالد بنظره متوعده:قوووم يا امجد
امجد طالع في مازن ورأف بحاله:افففف طيب يالله مشينااا
خالد وهوا يغمز لي مازن: خد راحتك يابو الشباب كلهاا خمسه دقايق ونرجع
مازن:خدوووو راحتكم على الاخر
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-10-2005, 04:53 AM   #420
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد بتريقه:اقولك هيا خمسه دقايق ماغيرها فاااهم ههههههههههههههه
خالد وهوا يجر امجد معاه:امشــي بس ام ومين يوم ماراحو خالد وامجد..طالع مازن في منى اللي كانت تطالع فيه بحب..
مازن:منوووي قوومي يالله
منى بنعومه:على فين؟
مازن وهوا يوقف ويجي لجهتها:قومي بنمشي شويه
منى وهيا تقووم وتمسك يده اللي مدها لها:اووكي
وراحووو منى ومازن..وجلست رندا مع رهف..
رهف طالعت في رندا وشافتها تطالع في البحر بتأمل..وقالت في نفسها مااظن في فرصه مناسبه اكثر من هالوقت..
رهف:رندا
رندا وهيا لساتها تطالع في البحر:هلا
رهف وهيا تلاحظ نظرات رندا الهايمه قالت بتردد:رندا انتي لج علاقه بأحد؟؟
رندا من يوم ماقالت رهف كدا التفت عليها وطالعت فيها بإستغراب واستنكار..
رندا:نعــم ياختي ماسمعت اقين بليز اقين
رهف بإرتباك وهيا تعدل سؤالها السخيف:ااا سوري اقصد انتي تحبي احد تحملي لمشاعر لأي احد؟
رندا كانت مصدومه من كلام رهف لدرجه انها ماعرفت ايش ترد..ودا الشي خلى رهف تخاف انه عن جد رندا تكون لها علاقه مع اي احد..
رهف بإحراج:ادري سؤالي بايخ بس معليـه احتاج لجوابج لانه مهم بنسبالي
رندا:ليـه مهم؟
رهف:بس شذي جاوبيني بليييز
رندا وهيا تحاول تتهرب من الاجابه:مالي دخل محا اجاوبك الا لمن اعرف سبب سؤالك الغريب هادا؟؟
رهف:طيب بقولج لانه صراحه ناصـر ولد اخوي يبي يخطبج وحبيت اعرف رأيك قبل ما يتقدم لج رسمي
رندا انصدمت هنا..ناصـر ذاك الشخص اللي كان نفسها تعرف ايش يقرب لرهف يطلع ولد اخوها ولا كمان يبا يخطبهــا..
رندا:وولد اخوووكي هادا من فين يعرفني عشان يخطبني انا من دون كل بنات الناس
رهف وهيا تبتسم بخبث:انا ادري عنه اسأليه انتي
رندا بإحراج:بلا بياخه رهوووف شو اسأله اتكلمـي يلا
رهف وهيا تغمز لها:يعني افهم انه مافي احد في حياتك؟
رندا هنا افتكرت رامي وسكتت..وما انقذها من هالموقف الا رجوع امجد وخالد من جهه ومازن ومنى من الجهه التانيه..
امجد:هااا مزووون كفشناااك فين كنتووو اعترفوو يلا بسرررعه
مازن وهوا يجلس:اقول اسكت ياشيخ مرتي وانا حر فيهاااا
امجد وهوا يجلس جمب مازن ويضربه على يده:منت حر في شي احمد ربك اني ساكت لك الين دحين وماقمت قتلتك عااار مافعلتموووه ايها الفتـى
مازن بتريقه:هيهيهي اخفتني يا ابا العرب
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 03:54 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd