:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2005, 04:23 AM   #361
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بنوتة ابوها



تسلمييييييييييين على المتابعه



ولا يهمك راح اكملها انشاله
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-09-2005, 04:26 AM   #362
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

Gad



ولووووووووووو


العفوووووووووو الشكر لك انت


على متابعتك



خذ راحتك باللغه تراني اعرفها زين



وجودك يسعدني



تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-09-2005, 04:31 AM   #363
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

جابر افتر مخه ايش اللي جاب منال لوحدها للمستشفى في هالليل...ومين

اللي مااات..وايش صار بالدنيا..ياناس احد يفهمني وش اللي بيصير..

؟؟!!
كان جالس على واحد من الكراسي وساند راسه للجدر بطريقة تقطع

القلب..كان جالس يفتكر ويسترجع الموقف اللي صار قبل شويه..كان في

الحوش ويكلم السواق يقله على اشياء يبغاه يسويها له بكرا..وفجئه يحس

بضيق في صدره حسسه انه في شي خطأ بيصير..اتحرك بسررعه

وصار يمشي زي المجنون وبلا هدى..وصل لجهة المسبح اللي خلف

البيت وشاف فجئه ولده محمد بيطيح جوة المسبح..انصدم وقتها ووقف

قلبه وقال...محمـــــــــــــــد..كلمه خلت منال اللي كانت واقفه قريب من

محمد تنتبه على اللي بيصير..خالد كان واقف مكانه متصنم مو قادر

يتحرك..وحس لحظتها انه حيفقد نهال للمره التانيه...حس نفسه في

كابوس وخاف يوصل لمحمد يلاقيه مااااااات...ويرجع ينصدم بالحياه
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-09-2005, 04:32 AM   #364
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مره تانيه..كانت افكار خالد مشلوله ولحظتها كان يفتكر كيف شكل نهال

لمن راح المستشفى فجئه صارت تمر الاحداث قدامه كأنها شريط

سينما...نهال وهيا طايحه في المستشفى والممرضات حوالينها...نهال

وهيا في الغرفه وتقوله عن امه..افتكر يوم ما نهال تمسك وجهه

وتقوله...خالد قولي ماما ما ماتت صح خالد صح ماما ما ماتت..افتكر

حالهم هما الاتنين وهما في حضن بعض افتكر حاله وهوا مرمي على

الارض يصرخ فقدان حبه وقلبه نهال..
ومافوقه من افكاره وذكرياته الا صوت منال..اللي من يوم ماسمعت

صوت خالد اللتفت لمحمد وشافته بيغرق في المسبح ويقوول ماااااما

منااااال سأدينييييييييي..رمت نفسها منال في المسبح وساعدته بس بعد

مادخل لجوة المسبح لمسافه لانها ماكانت قريبه منه مره وصدمتها .............
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-09-2005, 04:35 AM   #365
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

اخرتها شويه عن إستيعاب الموضوع...طلعته منال من المسبح وهيا

تبكي على شكله..وتصرخ..
منال ومحمد بين يدينها مبلل بالمويه:محمـــد حبيبي رد عليا محمــــد
محمد......كان مرمي بين يدها زي الميت اللي ماله لاحول ولاقوه

لايتكلم ولا صدرت منه اي حركه..
منال حست انها فقدت عقلها وصارت تصرخ وتهز محمد:محــمد لالالا

تموووت الله يخليك محمــــــد
وقتها بس حس خالد بأنه الموضوع صح وانه كل اللي يشوفه مو كابوس

ولا حلم ولاشي راااح جري لجهتها بسرعة البرق وبقلب خاايف

ومرعوب وشال محمد من يدهااا وراح يجري لسيارته..شال محمد بيده

كأنه شايل ميت..محمد كان جسمه صغيـر وضئيل كان في يد خالد زي

اللعبه او شي خفيفه ماله وزن..خالد كان حاسس نفسه مو قادره يمشي

خطوه وكان حاسس انه ولده بيروح من بين يده زي ماراحت نهال فكان
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-09-2005, 04:36 AM   #366
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يجري بكل قوته ومو حاس ولا بشي..
منال ماكانت لابسه عبايتها وماهي عارفه ايش تسوي بس افتكرت انها

فصخت عبايتها في مكان قريب والتفت حول نفسها عشان تدورها

وشافتها على الكرسي اللي جمبها اخدتها بسرعه وراحت تجري تلحق

خالـد..


منال وهيا تشوف خالد يركب السياره:خااااااااااااااااااالد استنـــى
وركبت مع خالد سيارته..وطاااااااااااارو على المستشفى يلحقو على

محمد اللي كان شكله يعور القلب وتنفسه بطـيء ولايتكلم ولايتحرك اي

حركه...اتحركو خالد ومنال وكل واحد فيهم يدعي من كل قلبه انه

مايصيب محمد اي شي..وكل واحد فيهم يقول في نفسه لاتموت يامحمد

ماتسوى حياتي من دووونك...(())
فاق خالد من افكاره..وشاف جابر قدامه يطالع فيه بإستغراب..
جابر بحيره وصدمه في نفس الوقت:خالد انت حي؟انت بخير فيك شي

خالد؟...ويهز خالد من كتفه..
خالد ماكان موجود في الدنيا ومو فاهم اللي بيقوله جابر..كان يطالع بس
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-09-2005, 04:38 AM   #367
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

في وجه جابر وهوا مبلم..
افتكر منال وموقفها البطولي..كيف نقزت في المسبح وانقذت ولده وهوا

كان جالس يتفررج..افتكر كيف كان حالها وهيا تبكي وتصـرخ وتقـول

محمــــد لالا تموت الله يخليك...
منال شافت وحده ممرضه طلعت من الغرفه اللي فيها محمـد...
منال وهيا تجري لجهتها:نيرس لحظه لو سمحتي
الممرضه ببرود:ايوووا
منال:كيف الولد اللي جوا؟؟
الممرضه وهيا تهز كتوفها بلا مباله:I don’t no بس ادعيله حالته

شويه صعبه
منال بخوف وقلق وتعابير وجهها المصدومه:كيف يعني حيمووت؟
الممرضه وهيا تقط قنبلتها وتمشي:والله الاعمار بيد الله انا ما عرفش

حاقه
منال انصدمت وحست انه قلبها وقف كيف تكلمها بـ هادي الطريقه

هادي ماعندها قلب على الاقل تتكلم بأسلوب احسن من كدا..وقالت في

نفسها بعدم تصديق وبعدين ايش الاعمار بيد الله يعني معقووول محمـد
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-09-2005, 04:39 AM   #368
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يموووت قلبـي حبيبي محمد يموووت.لالالالا مستحيــل لساته صغيــر

الله يخليه ويحفظه ليا ولابوه هادي الممرضه شكلها خرفت ولا ماهي

فاهمه انا بسأل عن مين فينه خالد فينه خليه يوريهم شغلهم كيف يفاولو

على محمد حبيبي بدي الطريقه...ومن يوم ما افتكرت خالد التفتت تدور

عليه..وشافته قاعد بعيـد شوي ويطالع فيها برجاء وخوف..كأنه يسألها

ايش قالت الممرضه وهوا خايف..كأنه يقولها لالاتقولي محمد مات..

كانت تعابير وجهه تبكي الصخر كانت ملامحه زي تعابير طفـل..تعابير

قلقه ومرتبكه وتنتظر كلمـه..يا تفرحه وتسعده وتودي خوفه وقلقه..او

كلمــه تهدم حياته وتتعسه للابد..منال حست انه محتاج لها وهيا محتاجه

له..كان نفسها تروح لعنده وتربت على كتفه وتهديه وتسانده كان نفسها

ترمي نفسها في حضنه..وتهوون عليه مصيبته...ولأن محمد شي غالي

عليهم هما الاتنين..وكل واحد فيهم محتاج من يواسيه..خالد كان يراقب

تعابير وجهها وهوا خااايف كان نفسه يعرف ايش قالت الممرضه لها
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-09-2005, 04:40 AM   #369
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

كان نفسه يروح يجري ويسأل الممرضه قبلها..بس خاااف خاااف يسمع

اللي مايبغا يسمعه خاااف من الاقدار وخااف واكثر من اللي ممكن

يصير...
منال طالعت في الباب اللي خرجت منه الممرضه وافتكرت جملتها

الاعمار بيد الله..وبدأت شوي شوي تستوعب الموضوع يعني محمـد

حيموووت حيموووت ويسيبني محا يقولي ماما منـال..محا يتصل عليا

كل شويه في السكن ويقولي تعالي عندنا وحثتيني ويقعد يكلمني ساعتين

اللين مايطفشني..محا اسمع صوته ولدغته الحلووه..محا اشوف بسمته

اللي تبرد القلب وتشفي كل جرح والـم...محا اشوفه وهوا يجري ويلعب

ويضحك ويبتسم ويقولي ماما منال انا احبــك...معقول ما اشوفه وهوا

يزعل ويبرطم ويجي يجري لحضني يتخبا فيه..معقوله ما اشوفه كل ما

اجي عند بيت عمتي..معقوله ما اروح غرفته وانومه واحطه في السرير

واحكي له حكايا..معقوله محا نغني مع بعض..معقووول ماراح امسح
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-09-2005, 04:41 AM   #370
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

دمعته لمن اشوفها واقله لاتبكي عشاني وهوا يبوسني ويقولي ماما منال

لاتسيبيني...آآآه يامحمد انت اللي تبا تسيبني آآآه يعني خلاااااص حتروح

وانتا مالحقت تقعد...حتروح وتسيب قلبي كسير وحزين من بعدك..

حتروح وتسيب ابوك..حتروح زي ما راحت نهااال وتسيبنا حتروووح

يامحمد وتخليناااااااااااااا..لالالالالالالا يامحمــد لاتسيبنــــــي وصرخت

فجئه محمـــــــد لاتموووووووووووت..ومجرد ماقالت منال كدا حست

انها ماهي قادره توقف وطاااحت على الارض وصارت تبـكي بكا يقطع

قلب اي احد يشوفها وهيا مرميه على الارض وراسها بين يدينها...تبكي

قلبها الحزين والكسير على حال خالد..وتبكي خوفها وقلقها على محمد

اللي حاله ماتطمئن وممكن يروح ويسيبها..
جابر راح يجري لجهتها وصار يهديها ومو عارف ايش بها..
جابر:منال وش فيك ايش قالت لك هالممرضه قوليلي وش صار يامنال
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 12:20 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd