منتديات حــلا

منتديات حــلا (http://vb.7laa.com/index.php)
-   مجلس حلا للقصص والروايات (http://vb.7laa.com/forumdisplay.php?f=21)
-   -   ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي)) (http://vb.7laa.com/showthread.php?t=12680)

بنوتة ابوها 13-09-2005 09:57 PM

((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
¨°o.O (الجزء الأول) O.o°¨

قسم الطوارئ الساعه 9ونص الليل
هيفا: يالله يا الدنيا معقوله هذا يصير فينا كذاياربي وش ذا الي صابنا..... ياحياتي ياابوي شكله يقطع القلب الله لايلومه بنته ويصير فيها كذا اه ياقلبي الله يجيب العواقب سليمه يالله يارب لاتفجعنا فيهم.... وانت بعد اركد وشفيك ترفس بطني مو وقته
الدكتور: يطلع من غرفة العمليات ووجه مكشر
ابو محمد وفهد وام محمد: بشر يادكتور قولي مشاعل بنتي وناصر وشصار عليهم
الدكتور: اهدو ياخوان انا اسف مشاعل كانت حامل واطرينا ننزل الجنين لان حالتها صعبه والقلب مايتحمل ادعولها اما زوجها فحالته صعبه جدا وهو بغيبوبه تامه
ام محمد طاحت من طولها لما سمعت الخبر
مشاعل بنت اابو وام محمد وهيفا اختها الكبيره وهي حامل وفهد اخو ناصر زوج مشاعل وبنفس الوقت ولد عمها طبعا هي وافقت تتزوج ولد عمها بعد مانجرحت من حب عاصف دخل قلبها وكان اول حب و نبض بقلبها ولكان ايش الي صار تعالو نرجع لوراا كم سنه
ام محمد : ياهيفاا ياهيفاا يلا الغدا ونادي اختك وعبدالله اخوك يلا محمد وابوك على السفره
هيفا انشالله يمه مشاعل مشاعل يلا الغدا وقولي لعبد الله
مشاعل: زين زين
مشاعل على الماسنجر تكلم بدر حبيبها : معليش قلبي الحين بنزل التغدى امي شابه وباقي بروح اقوم اخوي
بدر: لااااااااااااااااااااااااا لااااااااااا مشاعل ماشبعت منك تكفين اقعدي
مشاعل : ماقددر اعوضك انشالله
بدر: يوووه انا ماصدقت لقيتك وانتي تعرفين انا مو دايم اقدر ادخل وانتي بعد اااااه لو بس تسمعين كلامي وتكلميني
مشاعل: بدددددددددددددددددددددددددددر وبعدين وربي لازعل
بدر : لالا الله يعافيك بعدين وش يراضيك انتي لالا خلاص توبه لو تكلمت طيب متى بتقدرين تدخليين
مشاعل: شطوووووور حبيبي بدخل اليوم بعد العشا وشرايك
بدر: اممممممم احاول انشالله اقدر
مشاعل: اوكي حبيبي تامرني شي
بدر: سلامت قلبك ياغلى من سكن دنيتي مشااااعل احبك والله احبك احساس ماقدر اوصفه لك احبببببك
مشاعل: ......................مستحيه
بدر: الله معاك حبيبتي وانتبهي لنفسك وكلي زين
مشاعل: انشالله باي
بدر : باي
على الغدا يحكون عن زواج هيفا وطلباتها الي ماتخلص واخوانها فرحانين ويساعدونها
ابو محمد: مشااااعل يابنيتي ابيك بعد الغدا
مشاعل: تامر من عيوني
هيفا : يبا وشتبي فيها قولي
ام محمد: يالقفك مير ذكرتيني ترا الخياطه اتصلت روحي شوفي فستانك
هيفا: واللللللللله يمه واللله (طارت من الفرحه)
محمد: اوف اوف هيفوه كنك تبين العرس اليوم قبل بكره عشان تفتكين ممننا
هيفا : وشدعوه اخوي لالا بس عاد لاتدقق حمووووود
راحت مشاعل لابوها بالمكتب: يبا امرني وشبغيت
ابو محمد: يابنتي انتي كبرتي وخلاص بقيلك سنه وتخلصين دراسه وتدخلين الجامعه وماشالله عليك جمال وادب واخلاق وكلن يتمناك عشان كذا انا ماراح اوافق على اي احد ياخذك الا اذذا هو يستاهلك ويعرف قدرك
مشاعل: تحب فوق راس ابوها الله يسلمك ولا يخليني منك ( مسكينه تحسبه خلص)
ابومحمد: عشان كذا يابنتي ناصر ولد عمك خطبك وهو ماشالله عليه متخرج ومكون نفسه بنفسه وماشالله اخلاق وادب وعقله مو مثل هالشباب الطايشين ومتفتح واهم شي هو شارييك ومنقيك بنفسه ولابغا غيرك
مشاعل نزلت راسها ودموع متحجره بعيونها: يبه مابي اتزوج الله يخليك بيه الله يخليك وبدت تصييييح
ابو محمد: يابنتي ليش انتي خلاص كبرتي
مشاعل: يبه ولي يسلمك انا مابي اتزوج ودي اخلص دراستي وبعدين ناصر كبيييييير انا توني 17 وهو 28 حرام يبه مابي مابي وتصيييييييح
ابو محمد: يابنتي هدي نفسك انا مو غاصبك على شي ماتبينه اصلا حتى لو وافقتي مافي زواج الا بعد ماتتخرجين من التوجيهي وكلها سنه يابنيتي وبعدين انا مابي ردك الحين انتي فكري ورديلي بعد اسبوع ومحد بيغصبك على شي ولاا راح احد يزعل هذا زواج ووحياة تخصك انتي وانتي وحدك تقررين يلا يابنيتي مسحي دموعك ماحب اشوف دموعك يالله يابنتي
مشاعل وهي مرتاحه شوي من كلام ابوها:انشالله يبه وطلعت لغرفتها
دخلت ام محمدك ها بشر يابو محمد
ابو محمد:والله مدري بس الظاهر مافي نصيب
ام محمد: هذا لونك يابو محمد رقيق دمعتلك دمعتين وانت خلاص ماصدقت والله ناصر ولد مافي مثله وحرام ماتاخذه بنتك
ابو محمد: وش اسوي اغصبها هذي حياتها وهي تخصها
سكتوا على دخلت عبد الله ..
نرجع لمشاعل وهي تصييح ومنهاره تقول ياربي وش اسوي اخاف اسبب مشاكل للعايله ولا ابي اتزوجه وهو ووجه خلا كل بنات عمه ومالقى غيري قال ايشش قال متحرر تلقاه قال خلني اخذ ذا البزره وامشيها على كيفي مسيكين مايدري لو خذاني لاطلع عيونه واوريه من مشاعل يووه بدر لالا مستتحيل اوفق واخلي بدر حبيبي عمري وقلبي ودنيتي وينقطع حبل افكار مشاعل على طق اختها هيفا
هيفا يلا قومي بعد ساعه بنروح للخياطه وامي ماتبي تروح تراك بتروحيين معي
مشاعل: ياربي مابي خليني بلحالي
هيفا يؤ يؤ وشفيك ميشو حبيبتي وشفيك وتجي تحضن اختها
مشاعل : حكت لاختها كل شي
هيفا تدفها مالت عليك الحين احسب في شي عظيم واثره بس هذاقومي البسي كنك ماتعرفين ابوي استحاله يغصبك على شي ماتبينه يلا ساعه والاقيك جاهزه
دخلت مشاعل النت ولا بدر في
بدر : هلا بنور الدنيا هلاهلا نور ماسنجررري
مشاعل : هلا وغلا
بدر : تغديتي زين
مشاعل: الحمد الله
سكووووووووووووووووت
بدر : شعولتي وشفيك حبيبتي شكلك متضايقه
مشاعل: من قال حبيبي الا مبسوطه بشوفتك بس ماقدر اطول عشان بطلع مع هيفا ( جت مشاعل بتقول لبدر بس خافت انه يتاثر ويضيق صدره وهي عارفه ان ابوها ليمكن يغصبها على شي)
بدر: وووين وووين وليش ماتستاذنين ولا مو عاجبك انشالله
مشاعل : بنروح الخياطه وسام
بدره : لالا لاتقولين انا بودي اهلي هناك تكفين مشاعل تكفين خليني اشوفك حرام لي سنه ونص وانا اعرفك تكفين حبيبتي تكفين والي يخليك طلبتك ارجوووووووك
مشاعل ماتدري وشتسوي رحمته يوم طلبها وبنفس الوقت ماتبي توافق ياربي وشازين وش ازين
بدر: شعولتي حبيبتي الله يخليك انتي مو بتروحين خلاص انا بروح واشوفك عادي زي اي احد والي يسلمك ارجووووووووووك ارجوووووك تكفين والي يخليك
مشاعل: ها مدري لا طيب وشلون للا لا لا ماقدر
بدر: تكفيييييييين مشاعل انتي ماراح تركبين معي بسيارتي ولا بتقعدين بحضني من بعيدمشاعل والي يسلمك
هيفاا تطق الباب يلا مشااااااعل مابعد لبستي يلا انا تحت
مشاعل : يلا حبيبي انا بطلع ماقدر اقعد باي ( وطلعت تهرب من الموقف)
بدر: يمه يمه يمه يلا يلا الحين بوديكم ولا ترا ماراح اوديكم يلا بسرعه
ام بدر: يوه ياوليدي وشبك منرج كذا بسم الله عليك
بدر : يمه يلا تراني اذا ماوديتكم الحين بمشي
ام بدر: انا جاهزه ناد خواتك
بدر: ريييييييييييييييم ريمووووووووووه يلا انتي ومنيره 5دقياق اذا مالقيتكم بالسياره بمشي يلا
ريم تناظر بمنيره اختها: وشفيه ذا منخبل مسيكين وبعدين ساعه اترجاه وهو مقابل النت الحين وافق من جد مطيور
منيره: اقول امشي بس تراه يسويها ويروح يخليلنا
نزلت منيره وريم تحت ولابسين عباياتهم وججاهزين كلهم بالحوش ينتظرون بدر ططال عمره الي راح يتزين
نرجع لمشااااااعل : ياربي الحين ذا لو انه صادق وجا ياربي فشيله ييؤيؤ عيوني منفخه من الصياح لالا ياربي وشازين لالا ماتوقع انه بيجي كذا مره سوا فيني كذا بس يخوفني طيب واذا جا انا مالي شغل بطلع زي مانا اطلع دايم وبكيفه
جت بتطلع وتلتفت على المرايه وتناظر نفسها يؤ وين الكحل راحله وين بيروح يعني مع الدموع ياربي بنجن
وتمسح السواد الي تحت عيونها وحطت كحل بعيونها وجلوووس وطلعت
هيفا: مشاعل وشفيك كنك منصفقه
مشاعل: مافيني شيي
هيفا : كل هذا عشان ناصر ابوي ماراح يغصبك تذكرين يوم اقول لابوي خلاص بفك الملكه ومدري ايش ناقشني وقالي فكري ولك الي تبين وبعدين انا الي غيرت رايي لاتشيلين هم ابوي مو واحد متحجر ابوي متعلم وواعي ومتفتح يعني بلا دلع بنات
مشاعل مقتنعه بكلام هيفا: اوكي بسم كلامك لو غصبني انتي الي بتتصرفين زيييييييييين
هيفا: ولا يهمك دام راسي يشم الهوا مانتي ماخذه الا الي فبالك
نرجع لبدددددددر
ام بدر: يمه ياوليدي وشبك طاير ترا معاد فيني اعصاب بشويش ياحبيبي
ريم: ايه يابدر وش ذا العجله بشويش
بدر: عندي مشوار بتطولون انتم والا
منيره : بنقيس فساتينا وبس
بدر : زين يلا انزلوا هذانا وصلنا
نزلوابدر وقف قدام المحل ووقلبه يدقدق يالله اخيرا بشوووف حبيبة قلبي ياربي اخيرا بشوووووووفها بس هي شكلها عاديه ماتوقع مره حلوه لانها مره طيبه ولا فيها غرور ذا البنات اه ياقلبي بس لو تكلمني وتصير معي بكل دقيقه وثانيه وهو يفكر بحبيبته وراسه يتلفت يدور سياره ولا احد والا ذي بي ام فضي واقفت وتنزل منها وحده متمكيجه ومتصلحه بدر طار عقله معقوله هذي حبيبتي وعمري وقلبي ودنيتي بس ذي كانها قصيره والطول الي قالته لي مفروض تكون اطول معقوله هي تكذب ولا تنزل وحده من الجهه الثانيه ويطير قلبه وعقله اكيد هذي ياحلوووها ياربي وش ذا الجمال وتطيح عينه بعينها مشاعل تجمدت وقفت بمحلها بعدين استوعبت ومشت وبدر انهبل ماصدق لالا ياربي اكيد مو هي اكيد اني احلم معقوله ربي يعطيني كل ذا لالالا مستحيل اكيد اني احلم انا وجهي الا هي ليش تجمدت وارتبكت يوم شافتني لالا مادري
هيفا : وشفيك يامشاعل وقفتي بنص الطريق منتي صاحيه
مشاعل : معليش حسيت بدوخه بس
مشاعل انا غبيه وش الي سويته ياربي سامحني ياربي الحين وش بيقول علي بيقول هذي ماتستحي لالا ماتوقع بدر يقول كذا وشو الي مايقوله هو رجال زيه زي غيره ياربي وشالي وسيته
هيفا : مشاعل مشاعل يلا امشي وشفيك تعبانه اجيبلك شي تاكلين باقي حاسه انك دايخه
مشاعل : لالا الحمد الله مرتاحه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
محمد: يانوره ياحبيبتي مايصير كذا انتي اكيد ماكله شي تعالي اوديك الدكتور مو معقول كذا كل مااكلتي شي ماقعد في بطنك ودايخه شوفي وجهك كيف اصفر
نوره: مافيني شي خلاص انا الحمد الله احسن لاتشيل همي ياقلبي بشرني على شغلك انشالله زين
محمد: نوره ياحبيبتي عن الدلع قومي يلا انا بالسياره استناك 5 دقايق وانتي نازله يلا
نوره تقاطع محمد: لالا يامحمد مابي لو سمحت
محمد : قلت عن الدلع قومي يلا فاهمه ولا والله لاجيب الدكتور لهنا فاهمه يلا وشتبين اختاري
نروه : خلاص خلاص لاتعصب الحين نازله
راح محمد لسيارته وياقبله عبد الله : هلا محمد على وين ووش ذا التكشيره
محمد: نوره تعبانه وماتبي تروح لدكتور الحريم ودلعهم
عبدالله: قايلك لاتتزوج الزواج غثا وهم
محمد يقاطع عبد الله: اقول انثبر انت ووجهك الزواج استقرار وسعاده عاد الي يشوفك الحين منت منغث من حياتك وانت مراكض بالاسواق والقهاوي والوقت الضايع
عبدالله: ساكت كلام اخوه صح
نزلت نوره يلا محمد
عبد الله: سلامتك يامرة اخوي ماتشوفين شر انشالله
نوره : الله يسلمك الشر مايجيك


راحت نوره ومحمد للمستشفى وطبعا بالبدايه راحت لدكتورة باطنيه ودكتوره الباطنيه حولتها على نسا وولاده
ومحمد يامسكين قلبه طاير خايف على حرمته
نادوا على نوره وقالت لمحمد انا بدخل انت خلك
محمد: مافيه رجلي على رجلك بأطمن عليك
دخلوا عند الدكتوره ونوره قالت لدكتوره كل الاعراض الي تحسها وكشفت عليها بالالتراساون وطلعت حاامل بالشهر الثاني
طلعت الدكتوره من غرفة الثانيه وبشرت محمد ان زوجته حامل ومحمد من الفرحه سجد يشكر ربه
وطلعوا من المستشفى ومحمد مسك جواله و كلمه امه اوبه وبشرهم وبعدين كلم اهل نوره وبشرهمم وهم الاثنين سعدين سعاده لاتصوف

.................................................. .................................................. .......................

بنوتة ابوها 13-09-2005 09:58 PM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
نسينا الي بالمشغل طبعا بدر ماتحرك ومنصدم من الملاك الي شافه قدامه وقام يناظر نفسه بالمرايا ويكلم نفسه الحين مالت علي وانا الي شايف حالي وموريها صورتي واقولها انا من احلى شباب الرياض وعلى بالي احلى منها مالت علي طلعت قرد عندها ولاينفتح الباب وتطلع فلبينيه شايله فستاان كبييير وتطلع وراها بنتين لالا مومصدق شعولتي حبيبتي يالله يازينها ياحلوه ودي اعظها واخمها احبها يا ناس احبها
مشاعل: انتبهت لسياره وخافت قعدت تكلم هيفا عشان ماترتبك وعشان لاينتبه انها منتبهه :: تصدقين هيووف فستانك مره يجنن مرههه حلووو انا افكر تحطين مكياج غير المعتاد للعروسه حطي تركواز ووبرتقالي يجنن
هيفا تناظر اختها : بسم الله عليك يامشاعل الحين انت وش فيه وجهك متقلب الووان يع طالعه تروعيين
مشاعل يوم قالت هيفا الكلام خلاص دموعها بتنزل اول مره يشوفني وهيفا تقول اروع لالا خلاص بتنزل دموعي لالا امسكي نفسك يامشاعل لاكن سالت دموع مشاااعل ومين انتبهلها بدر
طبعا مشت سيراة مشاعل وهي تبكي بالسياره وهيفا ماتدري وش سالفة اختها وهيفا تحاول تهدي فيها وكذا
هيفا : مشاعل وشفيك
مشاعل وهي تكلم نفسها اه لو تدرين وشفيني سويت شي غلط غلط ولا وليتني استفدت طلعت اروع ( حساسه البنت):لالا ولاشي بس تذكرت انك بتروحين وتخليني (تعرف ترقع)
بدر المسكين الي انشغل باله وبدت الافكار يمين ويسار وتودي وتجيب لين ماخلاص وصلت معه معد قدر يفكر يبي يرجع البيت ويكلم مشاعل ويشوف وشفيها
وصلوا البيت مشاعل راحت لغرفتها وغيرت ملابسها وخلاص بتنام ماتبي تتدخل النت ولا تكلم احد ولاتفكر بشي قعدت تبكي على الشي الي سوته لين ماراحت بسابع نومه
وهيفا اخوانها وامها طايرين بفستانها وهي من الفرحه راحت تكلم زوجها وتبشره ان فستانها طلع وهو يبي الزواج اليوم قبل بكره
هيفا : هلا حبيبي كيفك
فهد: هلا عيوني كيفك انتي
هيفا : بخير عندي لك بشااره
فهد: بشريني ياحلوه يلا قولي
هيفا : خلص فستاني
فهد: قولي والله
هيفا بدلع: فههد وشفيك يعني بكذب عليك
فهد: ياعيوني انتي لالا خلاص بكره العرس دام الفستان خلص اجل وش معطلنا
هيفا خافت: فهد وشتقول لا لالالالا ماعلي فيك
فهد: هيفا خلاص الفستان وخلص انا طفشت وانا انتظر ابيك عندي
هيفا: فهد كلها شهر وخلاص ماتقدر تصبر
فهد: نصبر وش نسوي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
مر اسبووع ومشاعل ماتدخل النت ماتدري وشولون تقابل بدر
وهيفا تكمل جهازها وممحمد ونوه مبسووووطين بالحمل وبدو يرسمون المشاريع والافكاار
ناااصر: يبه تسمح اكلمك
ابو ناصر : تفضل ياوليدي
ناصر: وشصار يبا على مشاعل بنت عمي وافقت والا
ابو ناصر: والله ياوليدي الظاهر مافي نصيب هي ودها تكمل دراستها وتعرف البنت صغيره بس انت الي مصمم تبيها انا اقول ياابوك وشرايك نقول لامك تدورلك من المعارف وتفرح قلبي فيك
ناصر : خير انشالله بس مو الحين يبيه
وطلع ناصر من عند ابوه والدنيا ضايقه فيه ليه يامشاعل رفضتيني ليه انا احبك وناوي افرشلك الدنيا كلها حرير واحطك بعيوني ليه تحرميني من احلامي وسعادتي معك ليش سرقتي قلبي وبعدين ترفضيني
وهي وشدراها بعد اني احبها وهي شايفتني كببيير عليها اكلمها واقولها مشاعري لالا وين احنا فيه لو عندي اخت مارضيت ولد عمي يسوي كذا وغير كذا يمكن اطيح من عينها يالله استنى لين تخلص من الدراسه وتصير بالجامعه وارجع اتقدم وانشالله توافق
ام ناصر: وينه ناصر يابو ناصر
ابو ناصر : طلع بعد ماقلتله ان مشاعل ماتبي تعرس
ام ناصر: ياعيني عليك ياوليدي باين عليه يبيها ماعليه بكره اخطبله احسن بنات الرياض
ابو ناصر: وشتققولين انتي لو لف الدنيا كلها مو لاقي زي بنت عمه وبعدين هو مايبي يعرس الحين وانتي عارفه انه كان يبي يخطب بنت عمه بس خطبه ولا يتزوجون الي بعديين خلاص انتي عاد لاتجيبينله طاري ولا شي الا اذا هو تكلم زين
ام ناصر: بس يابو ناصر هذا وليدي وابي افرح فيه وبنت
قاطعها ابو ناصر : لاتكملين الي صار صار ولو له نصيب فيها بياخذها ولا تفتحين معاه الموضوع ولا موضوع الزواج فاهمه
ام ناصر : انشالله الله يكتب الي فيه الخير

.................................................. .................................................. .............................
سيف: عبد الله وشفيك معصب الله يهيدك بكيفه الي صار صار
عبد الله: وشتقول انت قهر والله قهر وشدخلني انا ذا الدكتور يحط حرته فيني انا ماقلت شي الا الحق ولا الحق ماحد يبيه هالايام
سيف: الله يهيدك عبد الله انت تعرف ذا الدكتور حمقي ولا يطيق احد يرد عليه ولا يقوله شي المهم بكيفه انت وشعليك منه المهم افتكينا منه وبعدين شد حيلك بالاختبار وانشالله ماراح يقدر عليك وبعدين وشفيك مسرع هدي ياخي لايجينا شي ونروح بسبت ذا الدكتووور
عبد الله : زين زين

رجعت مشاعل من المدرسه وقررت بعد تفكير طويل تدخل النت وتعتذر عن انقطاعها ان الجهاز كان خربان
دخلت مشاعل ومالقت احد شابك ولقت 20 ايميل فتحتها لقتها كلها من بدر
وكلها قلقان عليها ويمتدح بجمالها ويعتذر منها عشان طلبه ويبيه تردلهوتسامحه وانه مايبي من الدنيا شي غيرها
الا وشوي الي يدخل ( دنيتي اظلمت بعدك يامشاعل)
مشاعل : مين هذا وتشوف بدووور حبيبي يابعد عمري لوتدري وشكثر مشتاقتلك لكن مستحيه من الي سويته من موافقتي طبعا هي تكلم نفسها
بدر: مشاااااااااااعل حرام عليك وينك ليش تسوين فيني كذا وينك انشغلت عليك الحين الحين تعطيني ايميل اي احد من صديقاتك ولا ععطيني اي شي اقدر وصلك فيه اذا اختفيتي ليش سويت كذا حبيبتيي لييييش
مشاعل : هلا بدر انا اسفه بس جهازي كان خربان سسامحني حبيبي ماكان قصدي
بدر : سااكت
مشاعل : بدووووووور اسفه
بدر : مشاعل خليك صريحه انتي عارفه اني فاهمك الجهاز ماكان خربان انتي كنتي خايفه اقول وش هذي الي خلتني اشوفها ومن كلام الشباب الماصخ مشاعل انتي متى تفهمين اني احبك واني صادق معك ولافكرت ولاراح افكر بشي يسيءلك ولا شي انتي اروع واجمل ملاك بالدنيا انتي الي رجعت احلامي لي ورجعتي الحياة لي خليتيني احس ان الدنيا حلوه مشااعل انا والله احبك وابيك لي طول عمري فاهمه لي ولحالي ولاراح اخلي احد ياخذك مني ابدا
مشاعل تذكرت ناصر وقاعده تفكر تقوله ولالا وقررت انها ماراح تقولها وتصبر تشوف
بدر: حبيبتي لمتى بتجفيني معقوله انتي قدرتي تصبرين عني
مشاعل بحيا: لا
بدر: طيب فكيها
مشاعل : طيب خلاص كيفك وكيف دراستك
بدر: بخيير يابعد دنيتي توني بس احس اني بخير وعافيه وان الحياة رجعتلي
مشاعل مستحيه وتحط ابتسامه
بدر: بس تصدقين ماتوقعتك بهالجمال اسمعيني يا انسه لاعاد اشوفك طال عمرك كاشفه فاهمه ابيك تغطيين
مشاعل وش يبي ذا :: وش اتغطى لا لا ماتعودت
بدر: انتي تنززلين السوق كذا
مشاعل: لا ااحط الغطا بس لما اكون بالسياره لا واذا كنت مثلا بمتزينه لا اتغطى
بدر: طبعا غطى خفيف
مشاعل: مو مره
بدر: لالالا مايعجبني كذا ابيك ياتتلثميين او تتغطين ثنتين انا مابي حرمتي احد يشوفها
مشاعل : وش حرمتي
بدر: ايه اجل تحسبيني احبك اتسلى لالا ماعندي ذا السوالف
مشاعل مستحيه وتغير الموضوع: تصدق بدر بقولك شي بس خايفه
بدر: شوشو وشفيه قولي حبيبتي لاتخافين مني
مشاعل : تصدق اني معد صرت مثل اول صايره اتعب اذا سويت اي مجهووود واذا مثلا سويت رياضه احس بضيق مو طبيعي والم بصدري واقعد احاول اهدي نفسي ليين مايخف الامل
بدر: وش تقووووووولين من متى وانتي كذا وليش توك تقولين
مشاعل : ماذكر من فتره تقريبا
بدرك حبيبتي لالازم تروحين للدكتووور فاهمه
مشاعل: مابي احس اني خايفه
بدر: حبيبتي هذي صحتك ولازم تنتبهييين ياعيوني لازم تشوفين وش السالفه وبعدين انشالله مافي الا الخير ويصير دلع بناات ياقلبي انتي بس ابيك ماتتعبين حالك ليين ماتروحيين الدكتور زين
مشاعل: انشالله تامر امر معليش حبيبي لازم اطلع لان عندي اختبار و ومابقى وقت
بدر: اوكي حبيبتي ابيكك تنتبهين لحالك وذاكري زين ابيك تاخذين كامل
مشاعل: انشالله من عيوني باااي
بدر: باي
.................................................. .................................................. ..
نرجع لحقين المستشفى ونشوف وشصار فيهم
هيفا: يمه هدي نفسك الجنين بداله جنين واهم شي صحة ناصر ومشاعل
ام ناصر وابو ناصر وصلوا المستشفى وراحوا للمكان الي فيه ام وابو محمد والعيال
ام ناصر : ولدي وينه وينه ياام محمد وشصار قوليلي وشصاار
طلع الدكتور وعلامة الأسى مرسومه بوجهه: انا اسف بس ناصر يعطيكم عمرررررررره
الكل : اييييييييييييييييييييييييييش
ام ناصر طاحت مغشي عليها

..............................................
انشالله يعجبكم الجزء واتمنى اشوف ردرودكم الحلوه
تقبلوا ارق واعذب تحيه..

على فكره القصه منقوووووووووله

الــــجــــنــــي 14-09-2005 04:09 PM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
مشكووووووووورة أختي بنوتة

لكن ليش تنزلين جزء صغير

أخوك





الجني

بنوتة ابوها 14-09-2005 06:06 PM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
عشان اشوف ردودتكم وبعدين عشان تنتظرون التكمله

اختك
بنوتة ابوها

بنوتة ابوها 15-09-2005 05:01 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
¨°o.O (الجزء الثاني) O.o°¨

ابو ناصر: لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله

نقلوا ام ناصر لغرفة لان الضغط ارتفع عليها مسكينه بعد مانفجعت بولدها بكرها الا مامداها تفرح بعياله
وام محمد: اه يابنتي وش الي صابك ياربي احفظلي بنتي يارب لاتفجعني فيها يكفي فجعتنا بواحد ياربي صبرنا
ابو محمد حالته تكسر الخاطر اول مره يدمع على ولد اخول وعلى حال بنته الي مامداها تفرح يروح زوجها يالله يارب لاتفجعني فيها
فهداخو بدر كان هو الوحيد الي متامسك والكل كان منهار من الي صار وفجأه هيفا بدى يجيها الطلق بوقت غلير مناسب وزوجها مو موجود (فهد زوج هيفا غير فهد ولد عمها)
وبدت هيفا مشوار الطلق والولاده ونقلوها قسم الولاده وراحت امها معها الى مسكينه ماتدري وش تسوي بين بنيتينها
نرجع للماضي ونكمل الي صار
اليوم زواج هيفا ومشاعل وعبد الله خلصوا اختبارات ونجحوو ونوره بالشعر الخامس
ام محمد: يابنيتي الحين بتدخلين حياة جديه غير الحياة الي كنتي عايشتها ووبتكونين مسؤوله عن بيت وزوج مو مثل اول يابنيتي كل شي تبينه يجيك لازم تعرفين ان حياتك الزوجيه غير عن حياتك الحيين لازم تهتمين ببيتك وزوجك وتحشمينه وتحشمين اهله ومهما صار بينكم اسرار لبيتك لاتطلع لا لقيرب ولاغريب حتى انا امك اقرب الناس لك لا تقلين كل اخبار بيتك ترى المره الي تحافظ على اسارا بيتها تكبر بعيون زوجها وبعدين لازم تتحملين ولاتضغطين على زوجك بطلبات هو مايقدر عليها والرجال ترا يبي الكلام اللين والطعام الهين خلي لسانك دايم عذب وحلو ولا تتاففين وتتشكين من اي شي ترى اذا اهلك تحملو الزوج مايتحمل
هيفا دمعت عيونها : بشتاقلكم يمه بشتاقلكم
ام محمد: هو يابنيتي واين بتروحين انتي المريخ كلها بيت زوجك
دخل ابو محمد: مبرووووك يابنيتي الله يوفقك ويحفظك انتبهي لزوجك وحصنيه يابنيتي صير مثل امك عشان تصيرين دره بعيوون زوجك
هيفا : احلى احلى يمه شوفوا ابوي يدلعك
ام محمد: الله يخليه ليه ياجعلني فدوة له
هيفا : لالالالالا انا بجيب فهد يتعلم منكم
محمد يدخل عليهم: وشلون عروستنا اليومم
هيفا: تعال تعال فاتك ابوي قاعد يدلع امي وامي بعد تدلعه
محمد: خليهم يدلعون مو كافي اننا جيناهم وخربنا ايامهم الحلوه وغثيناهم
ام محمد: لاتقول كذا ياوليدي الله يخليكم لي ويفرحني فيكم واشوف عيالكم انشالله
هيفا ومحمد: وعيالهم انشالله
محمد : انا انشالله بتفرحين فيهم الدور على هيفا الحيين
هيفا : وش تبي انت توني بسم الله مابعد اعرست وتهنيت تبيني اجيب عيال
محمد ايه ابي ولدي يصير عنهدم عيال خاله
ام محمد: يمه محمد وين اخوك روح دوره تراه امس مانام بالبيت
ابومحمد: وشتقووووووووووولين مانام بالبيت هالولد مدري متى بيعقل مادري متى
محمد: خلاص يبه هدي نفسك انا بروح اشوف وينه
محمديدق على عبدالله وبعد 20 مستكوول فكر يرد طال عمره
عبدالله: اللو
محمد بعصبيه: عبد الله وييييييييييييييينك وينك امي وابوي قلقانين عليك وابوي معصب
عبد الله: وشو وش السالفه وشفيكم
محمد طبعا يعرف بلاوي اوخوه: اسمعني والله ياعبدالله ان جيت وريحتك شراااب ترا اقسم بالله تتحمل نتيجة فعلتك ويقفل السماعه بوجه اخوه
مشاعل هيامه بالعسل معد بدر بالنت
الحين الزفه وتطلع هيفا زي البدر بجمالها ونعومتها ورقتها وجمال فستانها والكل كان منبهر منها ومن اختها الي كانوا اجمل الموجوديين تقريبا وكان الزواج بغاية الروعه والجماال والكل كان مبسووط ومرتاح الا مشاعل كانت تحس بالتعب كل ماتحركت شي بسيط بس الحمد الله عدت الليله على خخيير

الدكتور : مشاعل يابنتي انتي معي
مشاعل وقفت وطاحت من طولها

بنوتة ابوها 15-09-2005 05:04 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
بعد اسبووع من الزواااج يدق التلفون الساعه 6 الصبح مشاعل كانت سهرانه ردت على التلفونن ولا صوت رجال كان باين من صوته انه حاازم
الرجال : السلام عليكم
مشاعل/ وعليكم السلام
الرجال : اسفين على الازعاج بهالوقت بس هذا بيت ابو محمد
مشاعل/ ايه وصلت خير
الرجال : الوالد موجود
مشاعل : الوالد نايم
الرجال ياليت تصحينه اختي ضروري
مشاعل : لحظه اخوي
راحت تنادي ابوها
ابو محمد : الو
الرجال : ابو محمد معك الالضابط حمد
ابو محمد: هلا خير انشاالله
الضابط : بس حبيت اقولك انتم عايله معروفهه وانا كلمتك عشان ولد عبدالله محجووز عندنا لانه قاطع اشاره وسارع سرعه خياليه ومعاه شرااب
ابو محمد: اييييش تقول ولدي مستححيل
الولد عندنا وبامكانتك تجي تدفع كفالته وتاخذه
ابو محمد: حسبي الله علي بليسه من ولد انا اخر عمري اروح لاقسام واطلع ولدي الله يخزيه وسكران ماسكينه الله يخزيه من ولد
مشاعل : خير يبه وشفيك بسم الله عليك
ابو محمد: اخوك عبد الله فضحنا الله يهديه انا السبب انا الي دلعته ومانتبهتله ليته طلع مثل محمد ولا مثلكم كلكم مرضيين الا هو
مشاعل : يبه مافهمت شي
ابو محمد: روحي قومي محمد وقوليله اني ابيه
مشاعل تدق الباب على محمد وتحاول تصحيه
محمد: وشفيك كم الساعه فيك شي
مشاعل : لا انا بخير ابوي يبيك
محمد: ابوي فيه شي
مشاعل : لا تخاف مافي شي يبيك
محمد زين زين ثوواني اغير ملابسي ونازل
محمد: يبه وشفيك عسى ماشر
ابو محمد: منوين يجي الخير وعبد الله اخوك فيه
محمد: وشفيه يبه
ابو محمد: مسكوه لاقسم مسرع وقاطع اشاره وسكران ومعاه شراااب
محمد : يبه هدي نفسك لا تعصب ولاتتتعب روحك انت روح ارتاح وانا اشوف الموضوع
ابو محمد: ماراح ارتاح لين ماادب عبد الله
محمد: يبه روح انت ارتاح ولما يجي عبد الله كل شي يتصلح باذن الله بس لاتتتتعب نفسك وترهقها
مشاعل: يبه محمد صادق انت روح ارتاح شوي على الاقل لين مايجي عبد الله
ابو محمد: روح ياوليدي ادفع كفالة اخوك وانا بستناه لين يجي
مشاعل : طيب يبه على الاقل انسدح هنا بالصاله وانا بروح اجيبلك مويه
محمد: يبه مشاعل صادقه انسدح هنا لين مايجي
محمد راح يدفع كفالة اخوه وابو محمد قاعد يستنى ولده ومشاعل قاعده عند ابوها
محمد: يالله اشوف قدامي ادخل واعتذر من ابوك
ابو محمد وقف وبعيونه نضرات غضب ووعيد لولده: شرفت انت ووجهك انا ربيتك احسن تربيه وووديتك لاحسن المدارس ولا رفضتلك طلب ولا خليت شي بنفسك ربيتك وعطيتك زي اخوانك ويمكن اكثر وكذا تجازيني كذا تجازيني انت مو كفووا من يدلعك ولا يعطيك شي من اليوم من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه ومماتقعد برا البيت اكثر من 11 وجوالك انت تسدده ومصرفوك بيقل ولسانك مايجي على لساني لين ماشوفك رجال تتخاف ربك رجال بمعنى كلمة رجال موب جسم وطول وشارب ومافي علوم رجال
محمد: يبه هدي حالك عبد الله وعد انه يتغير ويغير نفسه ويتعدل
ابو محمد: الرجال مو باقولاهم الرجال بافعالهم
عبد الله يحب فوق راس ويد ابوه : يبه انا اسففه واوعدك اني اتغير وتشوف افعالي
ابو محمد : روح عني لما اشوفها تعال استسمح مني وقولي يبيه الحين انا مو ابوك
كلن راح لغرفته يكمل نومه ويرتاح الا عبد الله الي راح وتروش وتوضى وقعد يصلي ويدعي ربي انه يهديه بعد الي شافه بالحبس مع المجرميين عرف انه بخير وبنعمه وبدال مايشكر ربه قاعد يبطر بالنعمه وقعد يدعي ويدعي ويدعي وراح ينام
مشاعل ماقدرت تنام حست بنغزه بقلبها وبدى الالم يمشي على رقبتها ويدها اليسار وبدت تبكي من الالم وماتدري وشتسوي ولا تقول لمينن هيفا بشهر عسلها وابوها تعبان بعد سالفة عبد الله حاولت تهدي نفسها وتقرى قراان واخذت بندووول وبدى يخف الالم الحمد الله ونامت
عبد الله : السلام عليكم
مشاعل ومحمد ونوره: عليكم السلام
ابومحمد وام محمد الي متقطع قلبها على ولدها وودها تروح تضمه بس ابو محمد منبهها انها ماتكلمه المهم ماردو اعليه وراح عبد الله حب فوق راس ابوه وامه وقعد شوي معهم قرب ياذن العصر قام عبد الله وتوضى وراح للمسجد المهم يوم اذن العصر راح ابو محمد ومحمد للمسجد والي ستغربوا لقو عبد الله قاعد يقرى قراان
ابو محمد مو سايعته الدنيا من الفرحه يمكن هالكم ساعه الي قعدهم بالحبس رجعته لربه ودينه الله يهديك ياوليدي
يدق التلفوون وترد مشاعل
مشاعل : الو
هيفا : هلا فيك يالشينه مشتااقتلك
مشاعل: هيوووووووف والله لك وحشه خلاص يكفي ارجعي
هيفا: وش ارجع ماصدقت افتك منك تبيني ارجع لالا خليني بالعسل الي انا فيه
مشاعل : مالت عليك انتي وعسلك خلك معه ازينلك
هيفا : مالت عليك انتي وشلونك وشخبارك بشريني عنك وعن اهلي انشالله كلهم بخير
مشاعل: كلهم بخير يسلموون عليك متى بتجين خلاص ماخلص شهر البصل مدري العسل حقكم
هيفا: مشيعلوه اعقلي لا الحين تنكفخيين وين امي ولا ابوي
مشاعل: يمه يمه يمه تعالي كلمي هيفا
ام محمد : وينها وينها
مشاعل : بالعسل هي خذي كلميها
ام محمد: هلا يمه شلوونك وشخباارك عساك بخير يابنيتي وشلون زوجك
هيفا : الحمد الله كلنا بخير طمنيني عنكم يممه وعن اخواني وابوي وينه
ام محمد: كلهم بخير والحين هم بالمسجد
هيفا : خلاص يمه انا اكلمك بعد شوي
ام محمد: زين يمه انتبهي لنفسك ولزوجك
هيفا : انشالله يمه مع السلامه
ام محمد : مع السلامه
مشاعل : يمه ترا بروح اليوم لمنال البنات بيجونها اليوم بس بروح بدري اساعدها
ام محمد : زين روحي بس متى بترجعيين
مشاعل : مدري يمه بس مراح اطول
راحت مشاعل تلبس ووتتجهز وكانت مواعده بدر بالنت
مشاعل: هلا وغلا حبيبي
بدر: هلا عيوني شلونك اليوم
مشاعل : الحمد الله بخيير
بدر: ها قلبي بتروحين للموعد اليوم
مشاعل: ايه بس تصدق مره خايفه
بدر: طيب ليه ماتقولين لمحمد ولا عبد الله مايصير كذا تروحين بدون مايدرون
مشاعل: لالا ماراح اقول لاي احد بروح وباتكل على ربي
بدر : سلامتك حبيبتي وماتشوفين شر
مشاعل: الله يسلمك الشر مايجيك يالله حبيبي لازم اطلع الحين عشان الموعد
بدر: اوكي بس امانه طمنيني عنك لاتنسيين
مشاعل : من عيوني باي
بدر : باي
تجهزت مشاعل وطبعا هي اخذت موعد مع الدكتور بدون ماتقول لاهلا لانها ماتبي تقلق ابوها خصوصا انها دلوعته وحبيبته وماتبي تقلق امها واخوانها
مشاعل تحب فوق راس ابوها وامها : يلا يبيه ويمه عن اذنكم انا بطلع الحين
ابو محمد: وين بتروحيين بذا الوقت يابنتي
مشاعل ماتبي تاناظر بعيون ابوها لانها ماتعرف تكذب: بروح لصديقتي منال البنات بيتجمعون عندها وتبيني اجي اساعدها عشان كذا بروح بدري
ابومحمد: زين انتبهي لنفسك يابنتي
مشاعل : انشالله يبه
راحت مشاعل لدكتوور وسوت الفحوصات الالزمه وقالها تعالي بكره وطلعت من المستشفى لبيت صديقتها وقعدت الليل ورجعت البيت
مشاعل: السلام عليكم
عبد الله: وعليكم السلام وين كنتي حبيبتي
مشاعل: عند منال صديقتي
عبد الله : انشالله انبسطتي
مشاعل: الحمد الله عن اذنك عبد الله دايخه نووم ودي اطلع انام
عبد الله : اذنك معك حبيبتي نوم العوافي
مشاعل: الله يعافيك تصبح على خير
وراحت لغرفتها وعلى طوول على النت وتلقى بدر يستناها
بدر: ويييييييييييييييييينك من العصر لين الحين وانا مرتز احتريك
مشاعل: سوري حبيبي بس منال جهازها خربان ولا قدرت
بدر: المهم طمنيني
مشاعل : بكره بروح ثاني واشووف
بدر: حمد الله على سلامتك
مشاعل: الله يسلمك بدر معلليش تعبانه وودي اروح انام
بدر: سماح هاامره بس
مشاعل : تسلم حبيبي تصبح على خير
بدر : وانتي من اهله
وراحت مشاعل بسابع نومه
يدق التلفون رقم غريب على بدر
بدر : الو
المتصله: هلا بدر كيفك
بدر: بخير بس مين معي
المتصله : الله يا الدنيا نسيتني بدووور كله من وحده بالنت تنسيك العشره الي بينا
بدر: ريما وشتبين متصله الظاهر انتي تزوجتي وتركتيني وجايه الحين تحاسبيني اذا نسيتك ولالا ايه نسيتك ونسيت كل لحظه وكل شي بيني وبينك وماعاد بينا شي وبعدين انتي وحده متزوجه كيف تكلميني
ريما: بدر حرام عليك انا تركت زوجي عشانك
بدر : ماعلي منك يوم طلبتك تقولين لاهلك لا وحضرتك رفضتي جايه الحين تقولين تركته ماتمشي علي مو انتي الي تركتيه بالاصح هو الي ترك من فعايلك
ريما: انت وشقاعد تقول
بدر: ريما خلاص الي بينا انتهى وانا انسان خاطب وبتزوج لااشوفك داقه على رقمي تفهميين
ريما : الو الو وين رحت قفل بوجهي لكن هين يابدر
نوره: محمد تعال تعال شوف ولدك يتحرك تعال تحسس
محمد: اشوف اي والله وناسه ياحليله
نوره: اي وناسه الي مع كل رفسه يعورني الله يصلحه باين بيصير مشااكس
محمد: اقوول انت لاتتعب امك ولا لاطلع هالتعب من عيونك الا نوره حبيبتي
تدخل مشاعل عليهم بالصاله
مشاعل : سلااام
محمد ونوره: وعليكم السلام
محمد: ماصار نوم توك تصحيين
مشاعل: تعويض تعوييض بعد ذا السنه الي طلعت روحي فيها
محمد: بس ماشالله بيضتي الوجه
مشاعل:ايه اجل وشتحسب انا مشاعل
نوره: وش القسم الي بتدخلينه
مشاعل : ديكور انشالله
محمد : اخس اخس بتصيرن مهندسه ديكور ماشالله
مشاعل وين اهلي
محمد: طالعيين
مشاعل: يووووه ابي اروح المكتبه اجيب كتب ودي اقرى بهالاجازه
نوره: مو سهله بتتثقف الاخت
محمد: ايه ملاحظ الشي هذا
مشاعل: عاد طحت بذا الاثنين وش بيفكني المهم حمود حبيبي يااحلى اخو بالدنيا تراني بطلع زين اروح المكتبه
محمد: كلمي امك وابوك مالي شغل
مشاعل : زييييييييييييين
دقت مشاعل على ابوها وستااذنت وطلعت وراحت لدكتتور طبعا هي ماتبي تروح للمكتبه ولاشي
دخلت على الدكتور وكان بنظراته شي يخوف
مشاعل : دكتور بشر كيف الفحوصات
الدكتور: ابوك وينه
مشاعل: ابوي وشتبي فيه يادكتور قولي وش فيني قولي
الدكتور اسف يابنتي لازم احد من اهلهك يجي
مشاعل قعدت تفكر ياربي مين اكلم ابوي لالا مافي الا محمد
مشاعل: الو محمد
محمد: هلا مشاعل وش فيك
مشاعل : محمد بقولك شي بس لاتعصب
محمد: مشاعل وشفيك قولي
مشاعل: صراحه انا كان عندي موعد بالمستشفى وابيك تجيني الحين
محمد: مشاعل وشفي فيك شي تكلمي
مشاعل : لالالا بس ماعرف اسوي ملف وطالبين بيانات مدري ماعرفها
محمد: زين شوي وانا جايك
بعد نص ساعه جا محمد وقعدت معاه مشاعل وشرحته السالفه من اول للاخيير ودخلوا على الدكتور
مشاعل: هاذا اخوي الكبير يادكتور يالله قولي النتيجه
محمد: انا محمد اخوها الكبير طمنا يادكتور
الدكتور : بالحقيقه يااخ محمد انا مو عارف ايش اقول بس اختك كانت تشكي منشي الفتره الاخيره
محمد : لا يادكتور
الدكتوره: مالحظتوا عليها شي
محمد: لا بس يمكن ان اذا سوت اي مجهود نلقاها تعبت وتلهث ويمكن ماعندها لياقه او شي مشابه
الدكتور: الصراحه يامشاعل وانت ياخ محمد الموضوع كبيير اختك يامحمد عضلة القلب عندها ضعييفه وللاسف مع الاهمال زاد الضعف فيها ولازم لها علاج وعنايه
محمد: وشتقوووول يادكتور اختي سليمه مافيها شي
الدكتور وعيونه على مشاعل الي جامده ولاحركه او اي تعبيير: اهدى ياخ محمد جبناك عون لنا اختك لازم تبدى بعلاج وانت عارف ان عضلة القلب مالها علاج او شفاء الا بزراعة قلب وهذا شي نناادر نجاحه فهي بتدى تاخذ ادويه تخفف من المشكله الي عندها ولازم هي تساعد نفسها بنفسها
محمددمعت عيونه لاشعوريا على اخته الي توها باول عمرها يصير فيها كذا

الــــجــــنــــي 15-09-2005 06:17 PM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
وأنا تدمع عيوني بسبت قطع القصة

يلا ناس نبي نقرى زهقت

يلا أنا بنتظر بنوتة


لين تجي
أخوك






الجني

البريئة 16-09-2005 05:28 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
الله عليك بنوتة قسه في غاااااااااااااية الرووعه


من ورانا يادبه :D


يله تراني كثييييييير متاثره ابي اشوف التكمله





تحياتي لك : البريئة :cool:

بنوتة ابوها 16-09-2005 05:38 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
سوري الجني على التأخير والحين بنزل التكمله ولا يهم


وانتي البريئه مشكووووووووره على مشاركتج

بنوتة ابوها 16-09-2005 05:40 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
الدكتور : مشاعل يابنتي انتي معي
مشاعل وقفت وطاحت من طولها
الدكتور: مشاعل مشاعل وينادي على الممرضات
طبعا قام الدكتور بالعلاج الازم لمشاعل ومحمد كلم زوجته وعلمها بلي صار عشان تقول لابومحمد طبعا وضع مشاعل مو سهل خصوصا انها انصدمت بوضعها الصحي وعضلة القلب عندها ضعيفه
نوره: عمي وشلونك بشريني عنك
ابو محمد : بخيير يابنيتي
نوره محتاره وشلون تقول لعمها عن بنته: عمي مشاعل طلعت مع محمد
ابو محمد: ايه قالتلي بس قالت بتروح مع السواق للمكتبه
نوره: عمي مشاعل ماراحت للمكتبه مشاعل تعبت شوي وحست بدوخه وودها محمد للمستشفى
ابو محمد: وشتقوليييييييين بنتي وشفيها وينهم باي مستشفى قوليلي كلميلي على رجلك يلا بسرعه
نوره تنحت ماتدري وشتسوي وجت تبي تدق على محمد ومع الروعه نست رقمه
ام محمد: وشفيييكم وشصاير
ابو محمد : مشاعل بالمستشفى مادري وشبها يلا نوره اخلصييي كلمي على محمد بسرعه
نوره دقت على محمد بعد عناء في تذكر الرقم
محمد: الووو
ابو محمد: وشفيها مشاعل قولي يامحمد
محمد : يبه هدي نفسك مافيها الا العافيه بس قل اكل تعرف بنات هالوقت وهالرجيمات
ابو محمد : زييين زييين انا جايك الحين
محمد : زين يبه
ام محمد: بروح معك
ابو محمد: وش يوديك البنت وبترجع معي لاتشيلين هم الا اقعدي وجهزيلها اكل عشان تتغذى زييين
ام محمد: بس قلبي ماراح يطمن لين اشوف بنيتي
ابو محمد: الله يهديك ياموضي لاتخافين على البنت اوعدك او ماشوفها اكلمك واطمنك
ام محمد: زين الي تشوفه يابو محمد
ابو محمد راح للمستشفى استقبله محمد عند الباب ووداه غرفة الدكتتووور وقالوله كل شي
ابو محمد: وين بنتي ويييينهي
الدكتور : هدي نفسك ياعمي البنت عطيناها مهدئ ونايمه الحين لان مانبيها تتعب خصوصا بعد ماعرفت الي فيها
ابو محمد: طيب ليش قلتولها
الدكتور: يااعمي لازم البنت تعرف عشان تقدر تتعايش مع نفسها وتقدر تنتبه لنفسها لانها لازم ماتحمل نفسها وتضغط على نفسها وطبيعي لازم تعرف ولا تتوقع بنتك بترضى تاخذ ادويه فتره طويله ويمكن طول عمرها بدون ماتسال وشفيها
ابو محمد وبصوت كله حزن والم : وين البنت الحين ابي اشوفها
بعد 4ساعات صحت مشاعل وشافت ابوها وقعدت تبكي وتتحسر على الي فيها
ابو محمد: يابنتي عادي مانتهت الحيااة وبعديين مو اول ولا اخر وحده يصير فيها كذا بعدين يابنتي هدي نفسك ومابي اشوفك متضايقه اذا تبين رضاي ولاتفكرين بهالشي ابدا
مشاعل : بس يبه كيف تبيني ماافكر ماقدر يبه ماقدر
ابو محمد وهو يقاطع بنته بصوت كله حنان : يابنتي حبيبتي احمدي ربك شي بسيط ومع العلاج واذا انتبهتي لنفسك بيروح باذن الله والدكتوور طمني ياحبيبتي بس اذا بتقعدين كذا ماراح تساعدين الدكتور ولا تساعدين نفسك وبتزيدين التعب الي فيك وانا مابيك كذا ابي بنتي قويه وتتحمل الي يجيها مابيك توقفين عند اول عتبه تطيحين عليها تنهين حياتك ابيك ترجعين زي اول شعولتي الي تبي رضى الكل والفرفوشه والي دايم مبتسمه وتضحك مابي بسممتك تروح انا اذا ماشفتها يتكدر يومي كله
محمد: احم احم يبه ترا بنغااار
ابو محمد: روح لحرمتك تدلعك انتم كلكم بكفه ومشاعل بكفه والكل عارف من يوم ماجبتها وهي العزييزه عندي
اوووووووه نسيت اكلم واطمن امك وانا قافل تلفونيي يوووه تلقاها تحاتي دق يابوك على عبد الله قوله يجيب امك لاني اعرفه ماراح تصبر وبتجي كلمه
محمدكلم عبد الله وقاله الساللفه وراح عبد الله قال لامه وجابها
ام محمد تركض لبنتها وتحضنها: يابنتي سلامتك ياحبية امك وقلبها ليته فيني ولا فييك ااااه يابنتي
ابو محمد: الله يهيدك يامره وشفيك البنت مافيها شي بس هي تدلع تبي تختبرنا عشان تشوف غلاتها
عبد الله يحب على راس اخته :حمد الله على سلامتك اختيي وماتشوفين شر
الدكتوور: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الدكتور: معليش بس نبي ناخذ البنت نسويلها شوي فحوصات من بعد اذنكم
اخذ الدكتور مشاعل وراح محمد معهم
عبد الله: يبه انا ااااااسف يبه ارجووووووك سامحني يبه عشان خاطر مشاعل سامحني على الاقل يبه والله اني اتعدل وبتشوفني واحد ثااني يبه ارجوووووك
ام محمد: خلاص ياابو محمد عشان خاطري سامحه
ابو محمد: انا بسامحك بس ماراح ارضى رضى تام عليك لين ماشوفك متعدل انشالله
عبدالله وعيونه كل فرح: شكرا يبه الله يخليك لي شكرا يايبه وهو يحب فوق راسه
ابو محمد: المهم الي بمشاعل مانبي احد يدري عنه ومابي تحسسونها بشي عشان لاتتاثر هي بشي
رجعت مشااعل وشرحلها وشرح لاهلها كيف لازم تاخذ علاجاتها وكيف لازم ماتتحمل ضغوط نفسيه كثيير وكل الي يساعد على صحتها وحمايتها من اي شي
ابو محمد: ونقدر ناخذها الحيين
الدكتور : انا افضل انها ترتاح عندنا ونبدى نعطيها العلاجات وهي عندنا افضل حتى لو كان اي مضااعفات من العلاج والا تكون هي موجوده عندنا
ابو محمد: اها خلاص اجل تقعد عندكم صحة بنتي الزم شي
ام محمد: اجل قوم ياعبد الله ودني للبيت اجيب اغراض لها
مشاعل: تسلمين يمه بتعبكم معي
محمد: يؤ عليك كم مشاعل عندنا لو ماتعبنا عشانك نتعب عشان مين
ام محمد: ايه يامشاعل اخوك صادق
مشاعل : تسلمونلي...بس حتى انت يامحمد من متى وانت هنا روح لنوره انا عادي الحين كويسه
محمد: لالا بقعد عندك
عبد الله: روح يامحمد انا بقعد عندها
مشاعل : ولا احد بيقعد انا حمد الله مافيني شي وبنام خلاص لاتتحسسوني اني مثقله عليكم
ابو محمد: لا منتي مثقله يابنتي بس كلنا نبي نكون جنبك عشان لاتطفشين ولا تقعدين بلحالك
ام محمد: خلوها الحين تنام وترتاح وانا بروح اجيب اغراض لها وارجعلها وبلليل وانام عندها
ابو محمد: خلاص كلام امكم هو الصح خلاص يابنيتي حنا بنروح تبين نجيب لك شي
مشاعل: سلامتكم لا شكرا مابي شي
وطلعووا من عندها ومشااعل قعدت تفكر بنفسها وكيف بتصير حياتها ياربي كيف بعييش معقول بصير كني عجوز زي جدتي امشي بشنطة ادويه لا مومعقول كل شي بيقولنلي ااهلي طيب وخلوها على كيفيها عشان لا اتعب مابي حياتي تصير كذا ابي اعيش طبيعيه ياربي ليش يصير كذا ياربي بدر حبيبي معقوله بيتركني لو درى لالا ماتوقع هو يحبني ياربي مسكين الحين يكون قاعد ينتظرني ويدورني ياحبيبي اكلمه واقوله وش الي صابني اكلمه اقوله وشصار بحبيبته ياااااااربي وش اسويي وتاخذ التلفون وتدق على بدر
بدر: الوو
مشاعل وهي تصيح: بدر
بدر: ايه نعم مين
مشاعل: بددددر انا تعبانه عشان كذا كلمتك بدر محتاجتلك يابدر
بدر مو عارف الصوت لانه كله صياح جا فباله انها ريما وتبي تسوي فلم جديد
بدر: اسمعي ياريما الي بيني وبينك انتهى من سنننين ولاراح يرجع انا الحين مرتبط في بنت واحبها وتحبني ومابي ترجعين تدقين علي انا مابيك افهميي حنا انتهينا من زماااان
مشاعل تقاطع بدر: بدر انا مو ريما انا مشاعل
بدر انصدم مايدري وش يسوي

بنوتة ابوها 16-09-2005 05:41 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
الجزء الراابع
بدر: مشااااااعل وشفيييييك قوليلي ليش تبكيين حبيبتي وشفيك
مشاعل: ليش ماقلتلي ان ريما تكلمك
بدر: حبيبتي هدي نفسك هي كلمتني مره تقولي انها تركت زوجها عشاني وانا كرشتها ودقت ثاني تقولي انها عرفت ايميلك وانك بنت مو كويسه وبرضو هاوشتها وكرشتها وانا توقعت انها هي لان محد بيدق علي حبيبتي مابيني وبينها شي وانا توني قلت اني مرتبط ولابينا منتهي من زممان حبيبتي لو تبين اغير رقمي ولاتزعليين
مشاعل: لالالا عادي لاتغيره انا واثقه منك
بدر: حبيبتي وشفيك تبكييين قوليلي يابعد دنيتي قولي
مشاعل: بدر انا بالمستشفى
بدر: وشتقوووووووووووولين وينك
مشاعل: انا اقولك كلشي انا قلتلك اني بروح المستشفى وسويت فحوصات وقالي الدكتور تعاليلي بكره الي هو اليوم وانا جيته اليوم (قعدت تبكي)
بدر: حبيبتي هدي نفسسك قوليلي وشفيك لاتبكين يابعد دنيتي قوليلي وشفيك
مشاعل : وبعدين قالي خلي ابوك يجي وانا كلمت محمد يجي وقال ان عضلة القلب ضعييفه عندي وقعدت تبكي
بدر:........................ ساكت والدموع بعيونه
مشاعل: بدر اذا ماتبي تكمل معي انا ماجبرك تقعد عندي ولا ابي تقعد عشان تخاف علي انا عادي اقدر اكمل حياتي
بدرماقدر وبكى من كلام مشااعل : كيف تقولين كذا يامشاعل كييف انتي عارفه اني احبك لييش تقولين كذا تعرفين اني ماقدر استغنى عنك ليش منتي واثقه من حبي لك
مشاعل: انا اسفه حبيبي بس مابي اربطك معي وانا مريضه
بدر: انتي مو مريضه احمدري ربك انتي بس عندك ضعف بعضلة القلب وكلها ادويه وتهتمين بصحتك وخلاص
مشاعل: تبكي
بدر: مابي اشوف دموعك فاهمه وابيك ترجعين مشاعل الاولى حقتي الي اعرفه وكلامك الي تو مابي اسمعه ولاتقولين انا مريضه وانا تبعانه انتي مافيك شي بعدين ياغبيه لازم تحبيني اكثر لان الحب يقوي القلب يعني مافي فكه مني انا جزء من علاجك
مشاعل: ضحكت على خبالت حبيبيها
بدر: ايه كذا ابيك حبيبتي القويه الي مياهزيها شي وتحبني طبعا
مشاعل: ....... مستحيه
بدر: تصدقين اني على قدماني فرحان عشانك كلمتيني على قد اني زعلان لان ماودي تكلميني بسبب هالضرف كنت ابي تكلميني لانك تحبيني
مشاعل استوعبت الموقف: بدر انت عارف اني رافضه الشي هذا ومدري ومدري كيف سويته
بدر: اسمعي ياشاطره مو تقولين ماراح اكلمك ثاني ومدري وشو لا حبيبتي خلاص انتي كلمتيني ورقمك عندي مافيها كلام بتكلميني فاهمه
مشاعل: بس يابدر انت
بدر قاطعها وصوته كله حب وحنان: حبيبتي انا ماصدقت سمعت صوتك وعذوبته ونعومته وحلاوته ماصدقت تكونين قريبه مني لاتمنعيني من هالشي ارجووووووووووك شعوولتي لاتسوين فيني كذا ارجووك
مشاعل: مادري
بدر: الا تدرين انك بتكلميني حبيبتي واقولك شي بس جربي اسبوع واذا ماعجبك نرجع للنت حبيبتي او مو كل يوم اكلمك من وقت لوقت بس لاتحرميني من هالشي يا بعد دنيتي
مشاعل: طيب نشوووف
بدر: يابعد عمري احبك احبك والله احببببك ماتتصورين وش قد فرحان اني سمعت صوتك احبك يابعد دنيتي
مشاعل::::::::::::::::: مستحيه
مشاعل: خلاص بدر انا لازم اقفل اللحين
بدر:لالالا حبيبتي انا ماصدقت تكلميني
مشاعل: معليش بدر انا بالمستشفى ومفروض ماشغل جوالي بس شغلته لاني كنت متضايقه والحمد الله ارتحت يوم كلمتك
بدر: ياحبيتبي ماتتصورين قد ايش انا فرحان حبيبتي متى ادق عليك مره ثانيه
مشاعل: ليش تدق خلاص مافي
بدر: اقول اسكتي وش الي مافي خلاص ياجبيبتي رقمك عندي مافي مفر وانا ماصدقت تقوليلي مافي تسمعين فيها مافي
مشاعل: اوف اوف زين زين انا متى ماقدرت كلمتك
بدر: انشالله حبيبتي وانا استناك على احر من الجمر لاتطوليين
مشاعل : انشالله تبي شي
بدر : سلامتك قلبي
مشاعل: الله يسلمك تصبح على خير باي
بدر: وانتي من اهله احبك باي
سكرت مشاعل التلفون وقعدت تفكر بالخطوه الي سوتها اذا هي صح او غلط بس هي من داخلها حاسه براحه على الرغم من انها عارفه ان تصرفها غلط وقعدت تفكر وتفكر لين مانامت
ابو محمد: يا ام محمد يلا ترا البنت بلحالها روحيلها
ام محمد: زين خلص بس اكمل اغراض بنتك
نوره: خالتي خالتي
ام محمد: هلا يابنيتي
نوره: ترا هيفا كلمت وقالت انهم بيجون بكره
ام محمد: الله يبشرك بالخيير بس عسى ماقلتيلها على مشاعل
نوره: افا يااخالتي لالا ماقلتلها شي وبعدين كلها كم يوم ومشاعل طالعه وانشالله مافيها الا العافيه
ام محمد: الله يسمع منك ااه يابنيتي توها صغييره على القلب مره وحده
محمد: ها يمه ماخلصتي ابوي شاب تحت
ام محمد: يلا قضيت قضيت
.................................................. ..........................................
طلعت مشاعل من المستشفى اليوم توصل هيفا بالسلامه من شهر العسل وطلع محمد وعبد الله يستقبلون اختهم بالمطار
هيفا: فهد فهد شف هذاك عبد الله ومحمد
فهد: اشوف البسمه رجعت وتو ماده بوزك شبرين كنك مليتي طال عمرك
هيفا بدلع: فهههد لاتقول كذا انت عيوني الثنيتين لاتنسى هذولي اهلي وحشوني
فهد وهو مبسوط انه رافع ضغط زوجته: ايه وحشوك الله لنا لو قعدت اسبوع ولا اسبوعين حتى لو شهرين ماراح تجيبين خبري اعرفك
هيفا وبدت تعصب منه: ايه ماشالله عليك شلون عرفت ذكي
فهد: من جد هيفووه
هيفا : ايييه هلا باخواني بنور دنيتي
فهده: ايه طلع الكلام الحلو
هيفا : فهد اعقل
محمد وعبد الله وهم يضحكوون: هلابك يانور الكون كله
محمد: هلا فهد وشلونك
فهد: بخيير ياوجه الخيير
عبد الله : هلا فهد
محمد: كيف سفرتكم انشالله ماتعبتوا بسفرتكم
فهد: لا الحمد الله ماتعبنا والحمد الله انبسطنا ولا يهووف
هيفا : ايه الحمد الله
وراح فهد ومحمد يبجون الشناط وعبد وهيفا يسولفوون وركبو السياره وراحوا للبيت
هيفا : يمه يبه وينكم
ابو محمدد: هلا هلا هلا يابنيتي تعالي حنا هنا
هيفا وهي تحب فوق راس ابوها ويده: وشلونك يبه مشتااااااقتلك
ابو محمد: بخير يابنيتي انتي وشلونك وانشالله مرتاحه يابووك ومبسوطه
هيفا : الحمد الله وين مشاعل وين امي
ابو محمد: هلا يافهد وشلونك
فهد : هلا عمي شلونك انت بشرنا عن صحتك والاهل انشالله كلهم بخيير
هيفا: وييينهم يبه
عبد الله: يمكن فوق ارقي شوفيهم
تسمع اصواتهم بغرفة مشاعل وتدخل عليهم هيفا: السلام عليكم
ام محمد مشاعل نوره : هلا هلا وعليكم السلام
هيفا وهي تركض لحضن امها مشتاقه لحنانها ودلع امها لها: هلا يمه وشلونك مشتاقتلك يمه مشتاقتلك مابغيت ارجع عشاان اشوفك
ام محمد: تشتاقلك العافيه يابنيتي وشلونك انشالله مبسوطه ومرتاحه وانشالله فهد مو مقصر علليك بشي يايمه
هيفا : لا الحمد الله يمه مرتاحه ومبسوطه لاتحاتين
نوره : احم احم حنا مالنا رب يعيني ولا ماشتقتيلنا
هيفا: وشدعوه يانوره وه ياربي يازين هالكرييشه ها ولد ولا بنت
نوره: تزوجتي ولا عقلتي اركدي وسلملي علي وعلى اختك
هيفا : شعولتي وشلونك وشخباارك انشالله بخيير
مشاعل: هلا حبيبتي الحمد الله ببخير
ام محمد: هيفا وينه زوجك
هيفا : تحت يمه
ام محمد: انا بنزلهم تحت وانتي اذا قضيتي انزلي تحت عيب تتركين زوجك
هيفا: يووووه يمه لاحقه على مقابلته
نوره: يامسكييين يافهد من اولها هذي تقول عنك كذا
ام محمد: ايه والله انك صادقه يانوره
هيفا : يمااااااه لاتقولين كذا ماعليك من ذي الدبه ام كرش بكره يجي ولدها والله تنساك انتي وولدك
ام محمد: زين ان صرتي مثلها
هيفا : اقول مشاعل وشلونك وشخبارك وشفيك مصفره وقاعده بفراشك وسرحانه
مشاعل: لا ياهيفا مافيني شي بس ارهاق شوي
هيفا: كل هذا عشاني رحت عنك ياحبيبتي ياختي
مشاعل شفتي وشلون
.................................................. ..............................................
نوقف الماضي شوي ونرجع للمستشفى ونشوف وش صار عليهم
ولدت هيفا وجابت ولد وعشان ولد عمها وزوج اختها قررو يسمونه ناصر ومشاعل لسا ماصحت ولا عدت مرحلت الخطر لان القلب زي منتوا عارفين ضعيف وغير الكسسوور الي فيها
الدكتور: ابو مشاعل وين
ابو محمد: هذا انا بشر يادكتوور قول مشاعل وشلونها
الدكتور : للحين ماعدت مرحلة الخطربس مشاعل بعد ماتشفى لازم تبقى عندنا ونبدى علاج طبيعي لها لان تعرضت لاصابه برجلها ويمكن تحتاج وقت لين ماتقدر تمشي عليها وانشالله خير بس في احتمال تلاقي صعوبه بالمشي ويمكن تصير تعرج بمشيتها
ابومحمد: ايش تقول يادكتور مستححييل بنتي لالا مستحييل وكيف وليش مانتبهتوا
الدطتور: هدي نفسك السبب ان الحادث كانت الخبطه على رجلينها وحنا سوينا المطلوب وانشالله ترجع سليمه وزي ماقلتلك احتمالات فقط بس حنا لازم نحط جميع الاحتمالات وعشان تكون بالصوره ياحي الكريم وادعو البنتكم
خرج ابو محمد ودموعه تنزل من الي سمعه
محمد: يبه وشفيه
ابو محمد..........
محمد: يبه قولي مشاعل فيها شي يبه قولي تكلم
ابو محمد: لا مافي شي
محمد: يبه شف دموعك شوف شكلك يبه قولي مشاعل فيها شي يبه ارجوك
ابو محمد: مشاعل يقول الدكتور ان مصابه برجلها
محمد: كيف يبه
ابومحمد: يعني يمكن ماتمشي ويمكن لو مشت تصير عرجاا
محمد: لا مستحييل لا يبه لا مايصير يكفي زوجها مات وولدها نزلوه يصير فيها كذا بعد لا مستحييل
ابومحمد: اذكر ربك يوليدي الدكتور يقول ان بيسون علاج طبيعي ويمكن ترجع طبيعيه مثل اول هذي احتمالات
محمد: يبكي على اخته زي المجنون ويحضن ابوه
ابو محمد: مابي امك تدري لايجيها شي هي الثانيه تعال نشوف اختك الثانيه ونشوف ولدها ولا تقولهم شي
محمد: لا يبه انا ماقدر الحيين ماقدر روح انت
ابوحمد: زين يابووك بس اذكر ربك وتذكر ان هذا قضاء وقدر

__________________

بنوتة ابوها 18-09-2005 03:14 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
الجزء الخامس

راح ابو محمد لهيفا وقلبه يتقطع على بنته مشااعل ولكن محمد ماقدر يتحرك ولاخطوه قاعد على الكرسي وهو يبكي الم وحسره على اخته
منصور: محمد وشفيك ياخوي
محمد رافع راسه : هلا منصور هلا
منصور : هلابك وشبلاك عسى ماشر الاهل فيهم شي
محمد: اختي وزوجها صارلهم حادث .............. وقف وبدى يبكي
منصور : هدي حالك واذكر ربك لاتسوي كذا بنفسك الدموع ماراح ترجع الوقت وتوقف الحادث الي صار قضاء وقدر بس انت هدي حالك وروح صلي ركعتين وادعلهم ربي يشفيهم
محمد: ولد عمي مات واختي للحين ماصحت وهي بحالة خطيره وغير كذا يمكن ماتمشي يمكن تصير عرجه ومادري وش الي قاعد يصيرلها
منصور: محمد استغفر ربك وعظم الله اجرك بزوج اختك وقوم يلا قوم معي صللك ركعتين واقرالك ايتين وبعدين الي صار قضاء وقدر وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وخل املك بالله كبيير وادعي ربك وبعدين انشالله ربي يشفي اختك وتعدي مرحلة الخطر وترجع مثل اول تمشي ولاتنسى حنا بعصر التطور العلم والطب مو مثل اول تطور كثثير ييلا قووم وانا ااخوك وتوضا وصلللك ركعتين
ابومحمد: السلام عليكم
ام محمد: هلا ها يابو محمد بشر وشقالك الدكتور على مشاعل بشر
ابو محمد وهو يحاول يبعد وجهه عن عيون ام محمد لانها تعرفه وتقدر تقرى ملامحه: ابد يقول للحين هي على حااتلها وبس ويسألني على اشياء ثانيه وينه نصوور الصغير تدرون اني ماشفته وينه
هيفا : بغرفة الاطفال
ابو محمد: حفيدي قاعد بذيك الغرفه وليش مو هنا عندنا اكيد انه حلو على امه
هيفا وهي تبتسم لأبوها : ياحبيلك يايبه وين فهد يسمعك
ام محمد: ابو محمد متاكد مشاعل مافيها شي
ابو محمد: ايه وشفيك يعني بكذب عليك الله يهديك
ام محمد: طيب محمد وينه هو لحقك وينه
ابومحمد: ايه راح يجيبلهه مو يه
ام محمد: والله مدري حاسه ان فيه شي
هيفا : يمه انشالله مافي الا الخيير
ابومحمد: وينه فهد
فهد: هذاني ياعمي
هيفا: الطيب عند ذكره
فهد: تسلمين يام ناصر
هيفا : وش ام ناصر تبي تكبرني من الحين
ابو محمد: هلا ياولدي قم ودني لناصر خلني بشوفه اكيد انه مزيون زي امه
فهد: اكيد مايبيلها كلام


نرجع للمااااااااااااااااااااضي ونشوف وشصار
................
ومررررررررررت شهريين مشاعل بدت تتاقلم على حالها وتاخذ ادويتها بانتظاام وتكلم ببدر كل يوم وتعلقووا ببعض بشكل خياالي
بدر: شعولتي بكلمك بموضوع
مشاعل: خخير في شي يابدر
بدر:مشاعل اسمعي لاتتكلمين ولاتقاطعين ولاتقولين شي لين اخلص فاهمه
مشاعل: فاهمه
بدر: مشاعل انا احبك واموت فيك وخليني اكون صرييح انا ماقد حبييت بحياتي الا ريما وكلمت بناات كثثير بس ماقدرت احب او الاقي بوحده الصفات الي ابيها وحتى يوم بديت اتعرف عليك بالنت كنت باقي اكلم بنت كانت اخلاقها مره حلوه وكلشي فيها زين وتوقعت ان خلاص هذي ضالتي بس كنت احكي بالنت معك كل يوم وكل يوم كنتي تجذبني وتاخذين حيز من تفكيري لين مااستعمرتي قلبي عشان كذا يامشاعل باكون صريح ترا مافي ولد يقبل يقعد مع بنت ماتكلمه ولاتطلع معه ولا يقعد معها بأي مكان مهمها كان يحبها وطبعا مو نهاية كل حب لازم تكون الزواج كثثير يحبون بعض بس وقت الززواج مايكونون البعض
مشاعل انتي معي
مشاعل وهي منفجعه ماتدري وش السالفه: ايه معك
بدر : زين المهم انا مقتنع فيك وصفاتك واخلاقك عاجبتني وابيها تكون بزوجة المستقبل مشاعل انا بالعربي ابيك زوجتي ولي لحالي انا مقتنع تماما فيك واحبك وكل شي ابيه بزوجتي وام عيالي لقيته فيك عشان كذا يامشاعل ابي اعرف انتي بنت مين وابي ردك اذا تبيني او لا
مشاعل مصدومه من الكلام الي سمعته ماتدري وشتقول
بدر: مشاعل مشاعل وينك
مشاعل: معك معك
بدر: مابي رد الحين فكري وبعدين ردييلي حبيبتي
مشاعل: بدر انا مابي اتزوج مو منك انا خير شر مابي اتزوج انا مريضه وصعبه اتزوج وانا بهذي الحاله صعب
بدر بعصبيه : انتي وشقاعده تقولين وش مريضته والكلام الفاضي الظاهر اني اعرف وشفيك وانا ماانجبرت ولا شي على قراري ولاتقولينلي عشانك تحبني لا الحب مو كل شي الزواج هذا قرار مصير وانا مقتنع فيك انتي مقتنع بعقلي قبل قلبي فهمتي الحين ولا تبين افهمك
مشاعل: بس بدر صعب حياتي بتصير صعبه لاماقدر
بدر: وش الي حياتي صعبه وماقدر ياحبيبتي ياعمري ياقلبي هذا الكلام كله الي تقولينه ماله معنى ولا شي حبيتبي انتي فكري بعدين رديلي ولا تقولين مريضه وكلام فاضي ابي سبب مقنع زين
مشاعل: زين
بدر: يلا حبيبتي انا بروح اودي ريم اختي لصديقتها وانتي ابيك تفكريين بعقلك يعني بمخخ مشاعل الي اعرفه مو تفكرين بدلع وكلام فاضي
مشاعل: زين زين لاتعصب
بدر: كيفي حبيبتي وبعصب عليها
مشاعل: طيب بكيفك روح ود ريم قبل لاجي اكفخك
بدر: تعالي اكفخيني واذبحيني يكفي ان يدك هي الي تكفخني احد يحصل مشاعل تكفخه ويقول لا
مشاعل مستحيه................
بدر: وين رحتي كل هذا حيا
مشااعل بدلع: بددددر خلااص
بدر: اموت انا فيها ياناس احبها احبها
مشاعل:::::::::::::
بدر: طيب يالمستحيه اخليك الحين تامريني شي حبيبتي
مشاعل: سلامتك
بدر: باي
مشاعل: باي
مشاعل قعدت تفكر بكلام بدر انا صح احبه واتمناه يكون زوجي بس كيف اتزوجه كيف بتكون حياتي معه وانا كلمته واذا كلمته وشفيها كم سنه وانا اعرفه ويتمني اكلمه بس ولو اخاف تصير حياتي كلها شك وخرابيط فاضيه لالا بدر تفكيره مو كذا متحرر تفكيره وهو يحبني ولو لفيت الدنيا كلها ماراح القى رجال يحبني كثره ماراح القى رجال يتحملني ويدلعني ويحبني زيه يارربيييييييه وش اسوي مافي الا استخير وافكر بعقلي قبل قلبي
نوره: محمد اه محمد قووم بسرعه يامحمد الحقني بطني بطني مو قادره يامحمد
محمد يقوم مفجوع: وشفيك نوره وشصااير
نوره : مدري بطني الحقني بمموت يامحمد
محمد: طيب طيب يال قومي اوديك الدكتوره
نوره: ااااااااااه بموت خلاص بسقط اه
محمد: قومي البسي عابايتك ياخبله وش تسقطين وانتي بالسابع قومي
محمد : الو دكتوره نهاد
د. نهاد: ايوه من معي
محمد: انا محمد عبد العزيز زوج نوره خالد
د. نهاد : ايوه ايوه اهلا بااخ محمد
محمد: يادكتوره نوره تتالم من بطنها مره يالمها والحين حنا جاين على المستشفى
د. نهاد: ايش تقول خلاص تعال على الطوارئ وانا بعطيهم خبر هناك واول ماتصول عطني دقه عشان اجيكم هناك
وصل محمد الطوارئ ودق على الدكتوره وصلتلهم وكشفت الدكتوره على نوره
وكلمت الممرضه عشان ينقلون نوره لقسم الولاده حالا
د. نهاد: معليش ياخ محمد لازم ننقل المدام قسم الاولاده الرحم مفتوح 10 سم
محمد: يعني وشلون
د.نهاد : يعني لازم تولد لان الطفل متجه للاسفل وزوجتك في حالة مخااض يعني طلق يعني ولاده
محمد وقف مثل المسبوه مايدري وش يسوي وماتحرك ولا استوعب الا يوم شاف نوره بسرير

بنوتة ابوها 18-09-2005 03:15 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
وينقولنها لقسم الولاد وراح وراهم
محمد: دكتوره بدخل معها زوجتي ابي اكون معها
د. نهادد: انت بتقدر تتحمل نشوف الولاده وتتحمل صراخ زوجتك و منظر الطفل والدم زوجتك وولدك حالتهم صعبه يعني اذا مو قادر تتحمل خلك برا
محمد خاف مايدري وش يسوي ودخلو نروه غرفة الولاد واخيرا فكر انه يكلم امه ويقولها الي صار
محمد: اول يمه يمه الححقيني
ام محمد: هو وشفيك ياوليدي عسى ماشر وشفيك
ابومحمد سحب السماعه من يد ام محمد : اول وشفيه يامحمد
محمد: يبه الحقني نوره بيولدونها
ابو محمد: وشتقول كيف وليش وهي باي شهر مو السابع وشولن يولدونها
محمد : مدري يبه مدري
ابو محمد : طيب هدي نفسك الحين انا وامك نجي ونكلم ام نوره ونقولها
ام محد: وشفيه وشصار قولي
ابو محمد : نوره نوره تولد روحي جيبي عباتك وويلا امشي نروحلهم
ام محمد: وشتقول تولد وشلون
ابو محمد: مو وقت شلون انا بكلم امها وانتي جيبي عباتك ونادي عبد الله بسرعه
ابو محمد: الو السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
ابومحمد: هلا خالد وشلونك
خالد هلا بخيير
ابومحمد: انا ابومحمد طال عمرك
خالد: ياهلا والله وشلونك وشلون الاهل
ابومحمد: كلهم بخخير ياخالد انا حبيت اقولك ان نوره تعبت وودها محمد للمستشفى والحين يولدونها
خالد: بنتي وشتقول وش يولدونها توها وش تقول انت بنتي وشصاير فهمني
ابو محمد: هد نفسك وانا اخوك انا ماعرف الا الي قلتلك هذاني رايحلهم للمستشفى وعبد الله جايكم بالطريق عشان ياخذكم
خالد : لاحولا ولا قوة الا بالله زين زين
ابو محمد: فمان الله
خالد: فمان الكريم
وصل ابو محمد وام محمد للمستشفى وراحو ا لمحمد الي حالته كانت لاتسر لاعدو ولاصديق
ابو محمد: ها يولدي بشر وشش صار
محمد: مادري مادري
د. نهاد: مبرروك جاكم ولد
محمد: بكيفه المهم نوره نوره وشلونها يادكتوره
د. نهاد: الحمد الله بس شويه وانشالله ننقلها لغرفتها
ابومحد: الولد وينه
د. نهاد: الولد نقلناه للعنايه المكرزه عشان يقعد بالحضانه لاتنسى ياعم ان الولد صغيير وماجا بوقته فلازم يكمل باقي الايام بالحضانه لانها مجهزه مثل رحم الام تقريبا وادعوله انشالله اذا مرهالاسبوعين على خير باذن الله كل ششي يعدي
ام محمد: وش اسبوعينه وشتقولين انتي
د.نهاد: ياخاله ولادة السابع كثثير تصير ودايم يسمونهم الاطفال الخدج وانشالله بيعيش بس هي فتره معينه وانشالله تعدي عن اذنكم اطمن على الاخت نوره
خالد وهو يرككض باتجاه ابو محمد : وشصار نوره وينهي ونهي
ابومحمد: هد نفسك وانا اخوك الحمد الله نوره ولدت وجابت ولد وهي بخيير تو الدكتوره مطمنتنا عليها
خالد: لازم اشوفها الحين
طلعو نوره لغرفتها والكل شافها واطمن عليها وعلى صحتها والولد نسوه لكن لحظظه تدرون مين راح يشوفه ويطمان عليه عبد الله
الدكتور: زي مافهمتك ياخ عبد الله شوف الاطفال الي بالاسره العاديه هذا الولد 6شهور كمان مو 7 وهذي البنت 7 وبرضو الي جنبها كمان 7 والحمد الله هي فتره وتعدي صح اننا بيبقى على جهاز التنفس مدة اسبوع تقريا بعدين بنحطله اكسجيين وانشالله الفتره تعدي
عبد الله : طيب ليش جهاز تنفس واكسجين وليش كل هذا
الدكتور: لان في ماده تتكون حوليين الرئه هذي الماده هي الي تحافظ على الرئه وتحميها وتساعد على التنفس وهذي الماده غالبا ماتتكون بالاشهر الاخيره واحيان يوولدون بالتاسع وتكون الماده مااكتملت طبعا حنا عطينا الطفل ابرة تنشط الرئه وانشالله بيتحسن وياليتك تطمن ابوه وامه وان كثثير اطفال يجونا اصغر واسوااء بكثثير
عبد الله : اوكي شكرا يادكتوور
راح عبد الله يتحمد لزوجة اخوه على سلامتها وفهمها كل شي
مر شهر على ولادة نوره طبعا هي راحت بيت اهلها وصارت كل يوم تروح هي ومحمد لولدهم عبدالعزيزعلى اسم ابو محمد وهيفا فبيت زوجها وعبد الله ومشاعل لاهين بدراستهم لكن اليوم مشاعل متنرفزه ومتضايقه من الجامعه لانها ماحلت زين بالاختباروفوق هذا تهاوشت مع بدر وخلاص مالها خلق شي طبعا ابو محمد حس ان مشاعل فيها شي حاول يسالها يفهم منها بس ماوصل لشي راحت تنام ويدق بدر مره ثانيه
بدر: الو مشاعل
مشاعل: نعم في شي
بدر بعصبيه انتي كيف تكلمني كذا بهذي الطريقه
مشاعل: انا مارفعت صوتي ولاتعديت حدودي ولاقللت ادبي عليك ممكن تتفضل تقول الي عندك لاني جد تعبانه وابي انام
بدر: يعني ماتبن تكلميني
مشاعل: بدر انت وشفيك تبي تقولني اشياء انا ماقلتها قلتلك قول الي تبي وخلاص بس هذا الي قلته بدر تراني تعبت منك على كل شي تحاسبني وترفع صوتك علي تغلط علي وتتصرف باسلوب مو زين تراك تكلم بنت ومفروض هي حبيبتك مو واحد من اصحابك
بدر: وش سويتلك انا الحين كلهذا عشان قلتلك تكلمي معي زين كلهذا عشان قلتلك انا برا البيت ولا اهتميت انك متضايقه وتبين تتكلمين مع اي احد وش شايفتني مصلح اجتماعي لك
مشاعل: ...............
بدر: اتكلمي انا مو بزر عندك تسكتيني ولاتسوين الي ابي
مشاعل: انا ماسوي الي تبي كل شي طلبته نفذته لك انت ليش ماتقول كلمة شكرا لي علي اي شي سويته دايم تقولي انتي ماعمرك سويتي ماعمرك تنازلتي انتي ماتحبيني ودايم تطلع فيني عيوب الدنيا واسكت عشاني ادور رضاك وتجي تقولي كذا انت الي ماتحس بلي اسويه انا تعبت اذا بتقدر وتشوف وتحس وبلي اسوي عشانك تعال كلمني الحين انا تعبانه وبنام
بدر: مع السلامه روحي نامي خلي النوم ينفعك
قفلت مشاعل وهي تبكي من تصرفات بدر الغريبه والمشكله اني ماسويت شي صاير بس يعصب على كل شي
برجع ادق عليه وانهي المشكله وخلاص
بدر: وشتبين اخلصي مو فاضيلك ولافاضي لدلعك
مشاعل: ايش؟
بدر: الي سمعتيه يلا وشتبين
مشاعل: خلاص بدر مو لازم المشاكل بس انا يوم قلت حبيت ابينلك تصرفاتك متغيره وبس وخلاص انسى الي صار ترا الاسبوع هذا كله وحنا بس متهاوشين
بدر: علمي نفسك انتي الي مايهمك شي الا الي تبين وبس ولاتجين تتهميني بكل شي
مشاعل: خلاص قلنا
بدر: لا لما تتادبين وتعرفين تحترمين كلمة الرجال الي قدامك كلميني
مشاعل: اييييييييش؟
بدر: الي سمعتيه
مشاعل: اوكي شكرا بدر تبي شي
بدر: سلامتك باي......... وقفل اللتلفون بوجه مشاعل
مشاعل قفلت وقعدت تبكي لمدة ساعه ويدق تلفونها وهي على بالها بدر ويطلع رقم غريب وترد
مشاعل: الو
المتصل وكان صوت انثوي: مشاعل
مشاعل: ايه من معي
المتصله: انتي تحبين تخربين علاقة حب بين اثنين وتخليهم يبعدون عن بعض بسببك
مشاعل: انا مو فاهمه شي ممكن افهم
المتصله بانفعال: انتي اخذتي بدر مني بدر يحبني وانا احبه وانتي الي خربتي الي بين وبينه انتي الي سرقتيه مني وانتي الي خلتيه يلتزم معك بكلام ولايقدر يتراجع فيه لانه مايحب يجرح احد وعشان كذا هو متحملك ومتحمل تصرفاتك وكل شي منك ابعدي عنه وخليه يعيش حياته خليه يرجع للبنت الي يحبها واتركيه
وقفلت المتصله ومشاعل كانت منصدمه من الي سمعته كيف يكون هذاالشي صدفه ويجي بنفس الوقت الي يكون بدر فيه متغير معقول بدر مايحبني معقول كان يكذب لالا بس هو تغير وبدت تبكي بانهيار لين مابدت تحس بضيق بنفسها ووالم بصدرها وبيدها اليسار وبدا يثقل جسمها كانت تبي تصرخ بس ماقدرت كلمت بالتلفون على عبد الله وماقدرت تنطق غير الحقني
عبد الله: اللو اللو مشاعل
عبد الله طلع منن الديوانيه الي برا يركض على البيت وينادي باعلى صوته: يبه يبه يمه محمد
محمد: وشفيك ياعبد الله
عبد الله: مشاعل وينهي كلمتني تقولي الحقني وقفل التلفون
محمد يركض لغرفتها ويدخل يلقاها طايحه جنب سريرها : مشاعل مشاعل قومي
ابومحمد: وشفيكم مشاعل وشفيها بنتي
عبد الله يبعد اخوه وابوه ويشيل اخته ويوديها لسياره ويلحقه ابو محمد ومحمد بسيارة محمد


انشالله عجبكم الجزء وبانتظار ردودكم الحلوه..
تقبلوا ارق واعذب تحيه..

البريئة 18-09-2005 05:15 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
قسة في غاااااااااااااااااية الروعه



بنوتة ابوهااا



ننتظر التكملة





تحياتي لك : البريئة :cool:

سحر العيون 18-09-2005 06:46 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
:p تهبل القصة
كمليها وربي مررره تاثر
كاني قاعده اتفرج في مسلسل كويتي :p :p :p

بنوتة ابوها 19-09-2005 02:09 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
يسلموووووو البريئه على المتابعه:)


هلا فيج سحر ومشكووووووره على مشاركتج وان شاء الله بكملها

بنوتة ابوها 19-09-2005 03:51 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
دخلو ا الطوارئ ودخلو مشاعل عشان يفحصوون عليها بعد ساعه تقريبا خرج الدكتورر
ابومحمد: بشر يادكتور البنت وشفيها
الدكتور : انت والدها
ابو محمد: ايه
الدكتور: البنت زي منت عارف عندها ضعف بالقلب وهي لازم ماتجهد نفسها كثير هي تلقت ضغوطات اليوم من احد او شي
ابومحمد: لا بس كاانت متضايقه لانها محلت بالاختبار بس
الدكتور: هي المفروض لما تحس بضيق والم بالصدر واليد لازم تخفف عن نفسها لو كانت تعمل مجهود وتاخذ الحبه الي وصفتها لها حتى تساعدها لان لوماجبتوها كان ممكن تموت
ابومحمد: موت لالا وشتقول انشالله بنبعدها عن اي ضغووط واي مجهود وننتبهلها زين نقدر نشوفها الحين
الدكتور: ايه تفضل ممكن تاخذونها معكم البيت بكره بس لين مانتاكد انها سليمه
ابومحمد: سلمات سلمات ماتشوفين شر طيحتي قلبي يابنتي
مشاعل: الله يسلمك الشر مايجيك يبه اسفه
محمد +عبد الله:- سلمات ماتشوفين شر يامشاعل
مشاعل: الله يسلمكم الشر مايجيكم
ابومحمد: وش مضايقك ياحبيبتي وش الي وصلك كذا معقول كل هذا من اختبار
مشاعل: مدري يبه بس خلاص الدكتور فهمني وش لازم اسوي وانشالله انتبه ولااخوفكم مره ثانيه
ابومحمد: انا مابي اضغطط عليك بس متى ماحبيتي تقولين الي فيك امك اخك واخوانك وانا موجودين احكي تكلمي انت عارفه صحتك ماتسمح انك تكتميين بنفسك وتتحملين ضغوطات
مشاعل: انشالله يبه بس ارجووك لاتزعل مني ولاتشيل هم تاكد اني ماراح اكتم بنفسي وتاكد اني بنتبه لنفسي اكثر
ام محمد كانت مصدعه واخذت حبوب ونامت ماتدري كم نامت ولاتدري عن شي فلما صحت مالقت احد بالبيت: حكمت حكمت
حكمت: نعم عمتي
ام محمد: وين راحوا العيال
حكمت ماتدري وشتقول هي عارفه ان ام محمد فيها الضغط: ماعرف ماشفت احد
ام محمد: هو وين راحو خلاص روحي حكمت
راحت تشوف مشااعل مالقت احد بالغرفه جوالها بالارض بدت تشك ان صاير شي
وتروح لغرفة عبد الله ومحمد ابو محمد ولاحد فيه اكييييد فيه شي يدق الجرس وتصير هيفا جايه تتغدى عند اهلها اليوم
هيفا : هلا حكمت وين امي
حكمت : ستي تعالي تعالي
هيفا وشفيك حكمت
حكمت: مشاعل تعبت واغمى عليها وودها عمي ومحمد وعبد الله للمستشفى وامك تدور عليهم بس قلت اني ماشفتهم
هيفا : وش تقوولين مشاعل وشفيها
حكمت: ماعرف
هيفا : طيب طيب انا اتصرف
هيفا : اللو
عبد الله: هلا هيفا
هيفا : وينكم مشاعل وشفيها
عبد الله : مافيها شي بس تعب وارهاق وابوي جايكم هو ومحمد بالطرييق وهو يقولكم كل شي
هيفا : كم يبيلهم ويجون اممي منهبله ولاقلنالها شي
عبد الله : زين هم شوي ويوصلوون
هيفا: زين مشاعل وينهي بكلمها اطمن عليها
عبد الله: الحين هي نايمه اول ماتصحى اخليها تكلمكم
هيفا : طيب انا بروح اشوف امي
هيفا: يمه يمه
ام محمد: هنا انا تعالي بسرعه
هيفا وهي تحب فوق راس امها : هلا يمه وشلونك
ام محمد: بخيير يمه اخوانك وابوك مو موجودين ياربي مدري وينهم قلبي ماكلني عليهم
هيفا : لا يمه لاتقلقين انا قبل شوي مكلمه ابو ي وعبد الله وقايلتلهم بجي اتغدى عندكم لاتقلقين يمه
ام محمد: مشاعل مفروض انها جايه من الجامعه اغراضها موجوده وهي لا
هيفا: يمكن بالحمام ولا فوق بغرفتها الثانيه قاعده ترسم
ام محمد: اي والله نسيت اشووف
هيفا : خليك يمه وشوله تروحين الحين هي اكيد بتنزل
حكمت : عمتي عمي ابوممحمد جا
هيفا : ها مافيهم الا العافيه
ام محمد: الحمد الله انا بروحلهم وانتي نادي اختك
هيفا انشالله يمه
ام محمد: هلا والله بنور البيت خوفتوني عليكم صحيت ومالقيت احد
ابومحمد: انتي الله يهديك لو واحد ماشفتي تبدين تاكلين بعمرك هدي حالك
ام محمد: ابو محمد وشفيك
محمد: هلا يمه شفتي ابوي حبيب قلبك ونسيتني الله لنا بس خلني اروح لنوره تجبر بخاطري
ام محمد: لا ياوليدي وششدعوه بس ابوك راس المال
ابومحمد: بعدين خلاص امكم دلعتكم لين ماشبعتوا خلاص الباقي لي
هيفا : هلا يبه
ابو محمد: هلا فبنيتي وشلونك
هيفا: بخيير يبه انت شلونك
هيفا: وشلونك محمد
محمد: بخيير انتي وشلونك وشلون فهد
هيفا/ الحمد الله انا ويه بخير
ام محمد: وين اختك
الكل سكوت:.............
ام محمد: وين اختك
ابو محمد: ياام محمد هدي انا اقولك وين مشااعل
ام محمد: بنتي وشفيها وينهي
ابومحمد: وشفيك الحين اقولك بس اقعدي
ام محمد هذاني قعدت وينهي بنتي
ابو محمد: مشاعل تعبت شوي ووديتها المستشفى وطمني عليها الدكتور وقال بس ضغووط وارهااق وانشالله بتطلع اليوم
ام محمد: خذوني لها الحين الحين
ابو محمد: وشفيك انتي خلينا نتغدى وبعدين نروح
ام محمد: وانا منوين بتنزل لقمه فيني ابي اروح لبنتي
ابومحمد: اهدي الحين هي نايمه والله كل الي قلتلك هو الصدق ومحنا مخبين عنك شي
طبعا ام محمد استسلمت وراحت تقول لشغاله تحط الغدا
وبهالوقت بدر انبه ضميره على مشاعل ويدق عليها وجوالها مقفل طبعا استغرب اول مره جوالها مقفل مو منعادتها اذا زعلت تسوي كذا بس من حقها الحين البنت تحبني ولو اطلب عيونها سوتلي وانا ناشبلها وغاثها ياربي متى تفتح جوالها وقعد مع افكاره وهمومه يبي يرضي حبيبته ويبي يغر نفسه عشان هي ماتستاهل الي يسويه فيها
وبنفس الوقت ريما قاعده تحس بلذة تصرفها وخصوصا انها كلمت مره ثانيه ولقت جوال مشاعل مقفل فبدت تحس ان كلامها اثر بمشااعل
مر اليوم والحين مشاعل بتطلع من المستشفى بدر قاعد بضيقة صدره وهمه وحزنه بسبب الي صار وريما بسعاده لاتوصف
ريما: الو بدر
بدر: نعم وشتبين
ريما: حرام عليك تعاملني كذا انا كنت بسلم عليك وبس خلاص انا تاكدت انك ماراح تكون لي بس حبيت اطمن عليك
بدر: شكرا
ريما:العفوا كيفك وكيف حبيبتك
بدر: الحمد الله كلنا بخير
ريما: بدر وششفيك متضايق
بدر: مافيني شي
ريما: انا اعرفك يابدر لاتنسى ان كان بينا شي يعني نعرف بعض
بدر: مافيني شي يلا تبين شي
ريما: سلامتك بس اذا حبيت تحكي لاحد انت تعرف تدق علي
بدر: باي
ريما : باي
نوره: هلا مشاعل نور البييت كذا تخوفينا عليك ولاتبين تشوفين غلاتك
مشاعل: منور باهله تسلمين نوره
محمد: ايه الظاهر تبي تشوف غلاتها
ابومحمد: كلكم غالين علي محمد تعال ابيك بالمكتب
محمدباستغراب: انشالله يبه
ابومحمد: سامع ياولدي هذي صوره عن ملف مشااعل ابيك العصر ترسله لمستشفى همرسميث بلندن وموبس هذي ارسل لك المستشفايات بلندن وامريكا والمانيا انا ماقدر اشوف بنتي كل مره تذبل اكثر من المره الي فاتت ارسلها وشوف وشيقولون
محمد: يبه ليش ارسل الحمد الله الطب تطور عندنا ليش نرسلها برا
ابومحمد: ادري بس بنتي ماراح تعيش كذا على ادويه حتى لو اطريت لو نسيولها زراعة قلب المهم بنتي تشفى
محمد: يبه مو لهدرجه
ابومحمد: الا لهدرجه بتشوف وبتحس بمشاعري كل مره يكبر فيها ولدك صالح وترتبط فيه اكثر
محمد: انشالله يبه لاتحاتي بسوي الي قلتلي وانشالله خير
ام محمد: يابنتي ليش ماتاكلين مايصير كذا


ناصر: يبه عمي صالح يوم جاك وشكان يبي منك وشكله كان متضاايق
ابوناصر: مافي شي لاتقعد تفكر
ناصر: يبه الا فيه وشصاير
ابو ناصر: مشاعل
ناصر : يبه لاتقولي انخطبت
ابوناصر: لالا ياولدي تعبانه
ناصر: تعبانه وشفيها يبه وشفيها
ابوناصصر: عندها ضعف بالقلب
ناصر: يبه وش تقووووووووووول مستحييل
ابوناصر: هذا الي صاار و عمك فكر يرسل اوراقها لبرا عشان معد يتحمل يشوف بنته كذا
ناصر: يبه اانا ابي مشاعل يبه ارجع كلم عمي
ابو ناصر: الحين مانقدر مشاعل رافضه الزواج بعد ماعرفت الي فيها وابوها مايقدر يضغط عليها
ناصر: يبه مايصير
ابو ناصر: وش الي مايصير البنت هذي حياتها وهي حره
ناصر: ادري انها حره بس انا ابيها بصونها وبحطها بعيوني
ابو ناصر: لاشك فيك ياوليدي بس مانقدر نغصب البنت هذي حياتها وارجوك ياولدي مابي احد يدري عشان عمك وعشان مشاعل
ناصر بحزن: انشالله

دخلت مشاعل غرفتها وراحت عشان ترتاح وشافت جوالها مقفل فكرت تفتحه بس ليش عشان تنصدم بحبها الي سوت كل شي له الي خانت ثقة الهلها عشانه وبالنهايه يطلع باقي عايش بحبه الماضي وقاعد معي عشان كلمه قالها بس كيف انا اصدق البنت الي كلمت وليش اصدق لو كان كلمه قالها ليش يعرض علي الزواج خليني افتح التلفون فتحت التلفون وهلت المسجاات على مشاعل
(مشاعل حبيبتي اول ماتفتحين جوالك لوسمحتي كلميني ارجوووووك)
(مشااعل والله اسسسف سامحيني والله اتغير عشاامك)
مشاعل انا احبك وامووت فيك سامحيني اول ماتفتحين جوالك كلميني)
يدق التلفون بالهوقت ومشاعل متردده ترد او لا وقررت ترد
بدر: الوو مشااعل
مشاعل: هلا
بدر:مشااعل وينك ليش رحتي وخليتيني مشاعل انا طول عمري اغلطت وانتي قلبك كبير ويسامح ليش خليتني انا كلمت بعد ساعه او ساعتين للقيت جوالك مقفل مشاعل سامحيني انا مابي ازعلك ولا اغلط اوعدك اني اتغير واصير احسن وبحاول ارضيك بكل ماقدر بس سامحيني عطيني فرصه ارجووك مشااعل
مشاعل:..................
بدر: مشاعل وشفيك وينك مشاعل ردي ارجوك
مشاعل: حصل خير
بدر: مشاعل ابيك تسامحيني من كل قلبك مابي كلام بس
مشاعل: انت باقي تكلم ريما
بدرمصدووم من كلام مشاعل: وشدخل ريما
مشاعل بعصبيه: رد علي باقي ولالا
بدر: انا ماكلمها بس هي تكلمني من وقت لوقت بس اني ماخذ واعطي واقفل على ططول
مشاعل: بدرو يكفي كذب خلك صريح معي انا عرفت كل شي
بدر: مشاعل انتي وشتقولين لاتفكرين ان بيني وبين ريما شي لو بين وبينها شي ليش اجي اقولك ابي اتزوج ليش يهمني رضاك كان اقول بالطقاق الي جابها جاب غيرها وقضينا
مشاعل: حضرتك بعد ماقفلت مني بشوي كلمتني ريما
بدر: ريما انتي متاكده ومن وين بتجيب رقمك
مشاعل: مدري عنك
بدر: مشاعل وشتقولين انتي يعني انا عطيتها مثلا توني دريت اني بهالغبااء يعني
مشاعل: من وين يعني بتجيبه
بدر: لو اعرف مسالتك ياعبقريه المهم وشقالت لك
مشاعل: يهمك تعرف
بدر: لامايهمني بس يهمني ادافع عن نفسي لو قالت شي عني غلط ولا انتي شايفه غير كذا
مشاعل: قالت اني انا افرق بين الي يحبون بعض وانك انت تحبها وهي تحبك بس انا الي واقفه بينكم لانك عطيني كلمه وانت ماتحب تجرح احساس احد
بدر فاطس ضحك: انا ماحب اجرح والله ياحليله توني ادري اني طيب ورومانسي لهدرجه
مشاعل بانفعال بسبب ضحك بدر: بدر لاتطنز يلا دافع قول الصدق انا من امس لليوم بالمستشفى بسبتك انت وريما وشتبي انت مني اذا كان كلامها صح روح وخلني اناانسانه مريضه مرضيه
بدرمنصدم: مشاعل انتي وشتقولين
مشاعل بتأنيب ضمير على الكلام الي قالته: مدري مدري انت مو قلت تبي تدافع ممكن تدافع
بدر: مشاعل انتي معقوله مصدقتها حبيبتي انا احبك انتي لو زي ماقلتي عشاني ارتبط معك بكلمة احبك ليش اعرض عليك الزواج لو انا مابي اجرحك صح اولا
لو انا ماحب اجرح ومهتم لاحساسك ليش اضايقك وازعلك مني حبيبتي انا احبك واذا مو مصدقه

بنوتة ابوها 19-09-2005 03:53 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
مستعد اغير رقم جوالي مستعد الحين اجي واخطبك واذا مو مصدقه مستعد اعطيك جوالي وشوفي اعطيك فاتورتي وشوفي اذا انا باقي اكلمها او لا
مشاعل: ساكته
بدر: مشااعل حبيبتي قولي صدقتك وريحيني مشاعل ترا ريما تبي تفرقنا لانها كلمتني امس تقولي حبيت اطمن وانا عارفه انك مو لي ومن هالكلام تبيني اثق فيها عشان لما تجين تقولينلي ريما قالت كذا ماصدقك بس انا اعرف ريما من ااول هي انانيه وتحب كل شي لنفسها وبعدين كيف تتوقعيني بحب وحده ثانيه وانا عارف ان لو الف الدنيا ماراح القى وحدده تحبني كثرك ماراح القى وحده فيها كل شي انا احيانا اخاف احسد نفسي من كثر مانا محظوظ بعد ريما وبعد ماراحت مني فشلت بدراستي ورسبت وحسيت ان احلامي طموحي حتى الاحساس فيني مات ماتوقعت اني برجع احب او افكر اعيش الحب مشاعل انا كلمت بنات كثير بس ماتوقعت اني بحب لكن حبيتك وحبيتك بجنون حبيتك بكل المشاعر الي عندي كل نقطه بدمي تقول احبك مشاعل انا ابيك لي ابيك العمر كله مستحيل اني اتخيل حياتي بدونك مستحيل اني اتخبل اني احب بعدك مشاعل ماعليك من كلام ريما عليك من كلامي انا
مشاعل:...........
بدر: مشاعل انا اسف سامحيني ارجووك
مشاعل: خلاص سامحتك
بدر: احبك يامشااعل احبك والله احبك والي خلقني احبك ومابي غيرك بالدنيا هذي كلها
بدر: الا تعالي تو تقولين بالمستشفى وشتقولين اكيد تمزحين
مشاعل: لا مامزح
بدر: انا السبب
مشاعل: لا بس الضغوط كلها تجمعت مع بعض
بدر: كيف تجمعت قوليلي وش صار بالضبط
مشاعل: متهاوشه معك وانت متغير من اسبوع وماحليت زين بالاختبار وانت كلمتني وزدت الطين بله وجت ريما كملت الناقص
بدر :...........
مشاعل : بدر وينك خلاص انا الحين كويسه
بدر: مشاعل ليش ماتنتبهين ليش كل شي تفكرين فيه وتخلينا ياثر عليك ليش ابيك تنتبهمي لنفس
مشاعل: انشالله بس الاحساس مو بيدي
بدر وصوت يرتجف من البكي: مشاعل انتي عارفه لو جاك شي اني بموت ليش تسوين كذا مشااعل ارجووك تنبتهين وماتخلين شي ياثر عليك واسمعيني اي رقم غريب ياوليك تدرين فاهمه ريما تبي تفرق بينا وانا بوقفها عند حدها فاهمه
مشاعل: فاهمه
بدر:تغديتي طبعا لا ماتشتهين
مشاعل: انا قلت برتاح وانام واذا صحيت اتغدى
بدر: مشاعل ترا هذا الدلع ماعاد ابيه فاهمه ابيك تنتبهين لحالك الحين بخليك تنامين ولما تصحين تتغدين وتكلمني زين
مشاعل: زين
بدر: يالله حبيبتي تامرن شي
مشاعل: سلامتك
بدر: نوم العوافي حبيتي وعمري باي
مشاعل: الله يعافيك باي

هيفا: فهد حبيبي لوسمحت عادي اروح لاهلي اليوم
فهد: حبيبتي اليوم خميس اقدي معي
هيفا: طيب بس اروح شوي اطمن على مشاعل
فهد: رحتيلها بالمستشفى امس وتطمنتي
هيفا: فهد انت عارف ان مشاعل مريضه عندها ضعف بعضلة القلب وودي احسسها اني جنبها واني مانسيتها
فهد: وشتقوووووولين عيدي عيدي ماسمعت زين
هيفا: وشفيك
فهد: انتي عارفه ان عمتي تبي مشاعل لولدها
هيفا: اي وحده من عمات
فهد : عمتي ساره
هيفا : طيب واذا
فهد: ولدها لو عرف بيعي
هيفا بعصبيه: وليش وشفيها اختي ولدعمتك لو يلف الدنيا مايلقى ربع اختي
فهد : وشفيك عصبتي انا اقول بس يعني مدري بعدين اصلا يمكن مشاعل تعي منه لانه عصبي شوي
هيفا: اصلا مشاعل معيه ماتبي تتزوج
فهد: خير انشالله وليش لاتقولين عشان الي فيها
هيفا: ايه
فهد: مو صاحيه اختك في ناس عندهم امراض اشد واشد وعاهات بعد واعاقات وتزوجو
هيفا : ادري بس هي عنيده بعدين لوجا نصيبها بتاخذه المهم لاتضيع الموضوع بروح لاهلي
فهد: يمه منك ماتنسين زين روحي بعد صلاة العصر وخمس بجي اخاذك زين
هيفا : بس
فهد : احمدي ربك اني وافقت
هيفا : لاوالله
فهد: خير انشالله
هيفا : اشوفك مستقوي
فهد: يهفوه اعقلي لاالحين كف اطيرك لبيت اهلك
هيفا: ياليت بالمره يلبسني بعد عشان يريحني
فهد: ههه تستخفين دمك
هيفا : لا خفة الدم منكم طال عمرك
فهد: ادري طال عمري
هيفا: اقول خلني اقوم احط الغدا قبل يرتفع ضغطي
فهد وهو مبسوط على حرمته اذا ارتفع ضغطها: ايه تراني جوعان
مر شهريين ومشاعل تحسنت علاقتها مع بدر على الرغم من ريما ماقصرت بس ماقدرت تغير قلوبهم على بعض واليوم ولد نوره ومحمد يطلع من المستشفى والكل فرحان بطلعته
محمدوشايل ولده صالح بحضنه والدنيا مو سايعته من الفرحه: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام محمدوهي تصيح: عطني حفيدي عطني خلني اشوووفه هاته بعد عمري
ابومحمد: وشفيك لاتصيحين هذا االولد طلع والحمد الله على سلامته
ام محمد: لاتلومني يابو محمد هذي دموع الفرح
مشاعل: يمه عطيني اياه شوي
ام محمد: خذيه عساني اشوف عيالك انشالله
مشاعل بحزن لانها عارفه مستحيل تتزوج خلاص: انشالله واخذت صالح شوي وعطته هيفا واستاذنت بتطلع تذاككر
نوره: خالتي ترا اهلي بيجون يباركونلك بطلعت صالح بعد الكغرب انشالله
ام محمد الله يحيهم يابنيتي
محمد: يبه من بعد اذنك ابيك شوي بالمكتب لوسمحت
ابومحمد: الحين
محمد: ايه يبه ياليت
ابومحمد: يلا تعال
محمد: يبه انا ابيك بخصوص موضوع مشاعل الي طلبته مني
ابومحمد: ايه كنت هاليومين افكر ابلموضوع بقولك عليه على بالي نسيت
محمد: لا مانسيت طال عمرك وهذا الرد ردت علينا هذي المستشفى بلندن وقالوا في علاج وممكن جراحه بس لازم يعني تكون مشاعل عندهم عشان لازم فحوصات اول وهذي المستشفى رئيس وزراء بريطانيا سوا فيها عمليه بقلبه يعني المستشفى باذن الله كويسه وهذي بالمانيا برضوا كويسه ونفسي الشي عموما انا بودي التقارير لدكتورها واوشف وش يننصحنا
ابومحمد: زين يابوك قولي وش يقولك وباذن الله لما يرد عليك الله لايعقونا بشر بعد رمضان نمشي لان تعرف مابقى شي على رمضان ومانبي نصوم متفرقين
محمد: الي تشوفه وبنفس الوقت تكون مشاعل خلصت دراسه وتقدر تعتذر الترم الي تكون فيه برا
ابومحمد: انشالله خير بس ياولدي ابي هذا الشي بيني وبينك ولابي مشاعل تدري عن شي تعرف هي حساسه ومابي تتاثر بشي
محمد: انشالله يبه

خالد: السلام عليكم
بدر+ فيصل+مشعل: وعليكم السلام
فيصل : وينك وشفيك ماتدر على جوالك
خالد: هذاني المهم ماوديكم بالويك اند نروح لشرقه والبحرين
مشعل: اوووه ياشيخ كنك تقرى افكاري
خالد: وانت يابدر وفيصل وشرايكم
فيصل: انا مع الخيل ياشقرا
بدر: الي تبون
خالد : خلص الاربعاء ماعندنا الا محاضره وحده وشرايكم نطنشها ونروح الثلاثاء بعد الجامعه
بدر: والله فكره انا ماعندي مانع
فيصل وانا علي اعزمكم على الي سهره في الرتزكارلتون
مشعل: يعني مسوي ولد نعمه
فيصل : احمد ربك اني بعزمكم
بدر: ايه خله لايهون
خالد: خلص انا بكلم حسنين ينظف الشقه عشان نروح فيها
بدر يدق تلفونه
بدر: الو
مشاعل: هلا بدر
بدر: دقيقه دقيقه
بدر: شباب عن اذنكم
بدر: هلا حبيبتي
مشاعل: هلا فيك
بدر: وشلونك وشفيك العصر ماتردين
مشاعل: اليوم طلع صالح ولد اخوي وولهينه معه وكنت تاركه تلفوني فوق
بدر: مو مشكله حبيبتي ترا يمكن اطلع مع العيال لشرقيه ولابحرينن
مشاعل: وشيوديك
بدر: نروح ننبسط ومنها نغير شوي عن جو الدراسه ومنزمتن ماش................ وسكت
مشاعل: كمل ليش سكت
بدر: وشاقول
مشاعل: ماتوقعتك كذا وهذا انا قاييلالتك اني اكره الي يشربون وانت مسوي فاهم وتقولي كلامك صح وانت تشرب
بدر: حبيبتي اسمعي انا ماشرب مو مدمن انا من وين لوين اشرب
مشاعل: انشالله تشرب بالسنه مره المهم انك تشرب
بدر: حبيبتي يختلف لما اشرب ولما اكون مدمن
مشاعل وهي تذكر سالفة عبد الله اخوها وكيف ابوها زعل: اسمع يابدر لاتظن اني ممكن اوافق على واحد يعسل ولا يشرب حط هالشي براسك زين
بدر: مشاعل وتشقولين ماكان هذا كلامك على المعسل
مشاعل: والحين صار اختار بيني وبينهم
بدر: اوكي شراب ماشرب بس و وشدخل المعسل
مشاعل: هذا الي عندي
بدر: انتي وشفيك
مشاعل: انا ولا انت وين الصدق قولي وينه؟؟
بدر: وش صدقه كلها عشاني قلت ماشرب وانا ماشرب ولاعمري رحت ادووره اذا صار موجود اخذت اذا لا عمري مادورت عليه ولا فكرت ادوره
مشاعل: انا ماعلي انا قد قلتلك وقد انتقدت الي يشربون وللاسف صرت تطلع انت تشرب
بدر: انتي غبيه ولاماتفهميين اقولك انا ماعتبر اشرب
مشاعل: النتيجه انه دخل دمك وانتهى الموضوع
بدر: مشاعل لاتربطين مصير علاقتنا باشياء تافهه
مشاعل: الشرب مو شي تافه واذا تافه بالنسبه لك انا لا وستين لا ولاراح اقبل اتزوج رجال يشرب هذا لو وافقت اتزوج اصلا
بدر: كذا يعني ماتفكرين تتزوجين اجل مالك شغغل فييني واشرب براحتي
مشاعل: بكيفك بس لاشوفك فاتح معي موضوع الزواج لاني الجواب لا
بدر: مشاعل خلي عندك عقل يفكر وشفيك كذا صايره
مشاعل: مو صايره ولا شي الحق ينقال لو انك صارحتني من اول كان الموقف اختلف لكن انت طحت بلسانك
بدر: يعني كذا
مشاعل/ عن اذنك ابي اذاكر عندي اختبارات
بدر: باي
مشاعل: باي

مريومين بدون لابدر ولامشاعل يكلمون بعض هي منقهره منه وهو منقهر منها وراح بدر لشرقيه وراح وشرب لانه منقهر منها لكن لما شرب ايش تتوقعون سوا؟؟
وهل مشاعل وبدر بينفصلوون؟؟

سحر العيون 20-09-2005 12:47 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
وايش صار فيه شديتيني عشان اعرف :mad: :mad: :mad:
بسرعه ردي القصة عن جد مره مثيره

بنوتة ابوها 20-09-2005 03:03 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
لساعه 2ونص الليل يدق تلفون مشاعل
مشاعل ونصها نوم: الو
بدر: وهو مفوقت ومضيع الدور الي فوق: مشاعل
مشاعل وهي منصدمه من الصوت الي تسمعه: هلا بدر وشفيه صوتك
بدر: مافيه شي انتي عيتي تتزوجيني وقلتي ماني متزوجه خير شر خلاص ليش ماشرب واوسع صدري
خليني انبسط فيصل فيصل تعال تعال كلم خيوتي
فيصل : هلا بخوية خويي
مشاعل منصدمه من بدر وقفلت الخط ويرجع بدر يدق وقفلت تلفونها وقعدت تبكي من القهر ليش يسوي كذا قامت مشاعل تصلي ركعتين عشان تهدي حالها لانها وعدت ابوها وتخاف تتعب ولاشي
ومر اسبووع ومشاعل مقفله جوالها ومن الجهه الثانيه بدر منهبل يدور عليها ومين الي قاعد يستغل الوضع ريما الي كل يوم تكلم بدر وتعرف اخباره هو ومشاعل من سسلطان صديق بدر
بدر: الوو
ريما: هلا بدر
بدر: هلا
ريما كيفك بدر واحشني.... عفوا مو القصد
بدر: بخير انتي وشلونك
ريما الحمد الله
بدر: وشتبين
ريما: بس حبيت اطمن عليك واشوف وشخبارك
بدر: انا بخير
ريما متاكد انك بخير ولا زعلان مع مشاعل
بدر: وانتي وشدراك
ريما: هي تعرف بنت خالتي وكل شي تقوله للبنات بس الي فهمته من بنت خالتي انها تكلم واحد انت تعرفه
بدر: اسمعيني انا اعرف البنت اكثر منك ومستحيل تسوي شي زي كذا ويلا باي
ريما: وشفيه ذا المتخلف قفل بوجهي اموت واعرف هذي وش مسويتله
سفانه/ خلاص ياريما احفظي كرامتك واتركيه لاتنسين انه كان يحبك وكان بايع الدنيا لاجلك وكان متحدي اهله عشانك وانتي رحتي ركضتي ورى ولد عمك عشان غني وملياردير وعشانه شايب ماراح يهتم وانتي الي بعتيه بعد ماشبعتي من ولد عمك وماعاد يروقلك او بالاصح بعد مامرض تخليتي عنه ورجعتي توردين حبك القديم الي انيت بعتيه
ريما: سفانه انتي وشتبين وشالكلام الي تقولينه انتي عارفه اني احب بدر منزمان وانتي عارفه اني كنت مغصبوه على ولد عمي
سفانه: سبحان الله تكذبين الكذبه وتصدقينها
ريما: ليكون حظرتك معجبه فبدر وتبينه
سفانه: انتي ليش تفكيرك كذا لا ني معجبه ولاشي وانتي تعرفيني مالي بهالسوالف بس اقصد اني خايفه عليك وبعدين ليش تحرقين قلب برد وقلب مشاعل وانتي عارفه انهم يبحون بعض خلاص روحي لراكان الي انتي معلقته وهو بعد بايع الدنيا لاجلك مو اذا راح لوحده ثانيه تجين تقولين انا على بالي كنت احب بدر وطلعت احب راكان
ريما بعصبيه : سفانه ليش ماتروحين بيتكم احسن
سففانه : انا رايحه بس لاتلعبين بالنار وتحرقين نفسك بالنهايه باي
.................................................. .................................................. ...................
محمد: السلام عليكم
ابومحمد: هلاوعليكم السلام
محمد: وشلونك يبه
ابومحمد: بخير
محمد: انا كلمت الدكتور ونصحنا بلندن يقول انهم عالجواستقبلوا حالات كثيره تخص القلب
ابومحمد:خلاص انا برتب كل شي وانشالله تخلص مشاعل اختباراتها وباذن الله نسافر
محمد: طيب يبه وامي وشلون
ابومحمد: انا اسافر مع مشاعل وانت خلك هنا عند امك وزوجتك وولدك
محمد: الي تشوفه يبه عن اذنك يبه
مشاعل: السلام عليكم
ام محمد: هلا بنيتي وعليكم السلام
مشاعل : يمه معليش اليوم لاتناودوني على الغدى اكلت بالجامعه وعندي اختبار وبحث لازم اسويه لبكره
ام محمد: لالا كل شي ولا الاكل
مشاعل: يمه والله ماكله وان جعت والله لاقول لحكمت ترقيلي شي اكله بس الحين ماشتهي
ام محمد: الي تشوفينه
مشاعل: هلا نوره كيفك وكيف صويلح الصغير
نوره: بخير ماعليه ذا الصياح ماخلاني انوم امس
مشاعل: الله يعينك اليوم سكتيه مابي ازعاج عندي اختبار
نوره: لا ياشيخه الي بخليه يلعب ويصيح ويصارخ باعلى صوته كلشي ولا صلوحي نظر عيني
مشاعل: اقول منزينه ولد كبر يدي وطافتن فيه المهم مابي ازعاج ولا بينكفخ فاهمه
نوره : اقول انثبري قال تكفخه جربي تلمسينه بس انتي يلا روحي عن وجهي خلني اروح لقمر البيت
مشاعل: هههههههههه روحي لقمر البيت لا يطير ولاينخطف
دخلت مشاعل غرفتها وغيرت ملابسها ودخلت النت عشان تسوي بحثها وقالت بنفسها ادخل ماسنجري اشوف من فيه ومن الجه الثانيه كان بدر ينتظر مشاعل على احر من الجمر
بدر: مشااااااااااااااعل حرام عليك وينك
مشاعل: انا الي ويني روح خل الشرب ينفعك مو انت قلت يافيصل خذ كل خويتي يلا يمكني الحين صرت خوية فيصل
بدر: وشتقولين انتي
مشاعل: اكيد من وين بتذكر وانت شارب وسكران
بدر: مشاعل انا اسف وربي اسف بس انتي قهرتيني يوم قلتي لو فكرت اتزوج ماراح اتزوج واحد يشرب ولا يعسل وانا قاعده افهمك وجهة نظري من الشرب وانتي متمسكه براييك مشاعل الله يعافيك والله اني الاسبوع الي فات كله ماداومت بس قاع افكر فيك ومسنتر عند جامعتكم ابي بس اشوفك واطمن انك بخير وانتي قفلتي تلفونك مره وحده ارجوك سامحيني
مشاعل: بدر لمتى بسامح وانت ماتقدر الشي هذا قولي لمتى ؟؟؟ لمتى توعدني بتغير وبصير زي ماتبين واسعدك ولازعلك ولا اضايقك وماشفنا شي قولي لمتى انا مطلوب مني اصدق واصبر؟؟ تتوقع الصبر ماينذ تتوقع الحب ماينقص ؟؟
بدر: لا ماتوقع ان حبك بنقص مشاعل ارجووك صدقيني لو ماهتم لكك ولا احبك ولو اني مابيك كان ماهتميت وقلت بالطقاق بكيفها الي جابها يجيب غيرها
مشاعل: ولو انك تحب وتهتم كان ماشربت ولا ضايقت ول اني وحده ماني متربيه كان وريتك شلون تقول لفيصل كلم خويتي لو انها وحده ثانيه كان عناد فيك اخذت رقمه وكلمته لان ماتقدر حضرتك تعاتبها لانك بيدك سيوت الشي هذا
بدر: مشااعل ارجووك خلاص سامحيني اخر مره بس
مشاعل: حنا مو اطفال اخر مره هذي حياتك وانت حره تبي تشرب او اي شي سوي الي تبي انا مالي شغل فيك
بدر: يعني كيف ماتبيني
مشاعل: انا ماقلت مابيك انا قلت حياتك خاصه فيك وحياتي خاصه فيني وكل واحد حر بلي يسويه
بدر: مشاعل لا انتي لي وملكي واسمعيني انتي قلتي ماراح تتزوجين اوكي بس حطي فبالك ماراح تاخذين غيري لاني انا احبك وابيك وانتي لي
مشاعل: لا ياشيخ تصدق اني خفت
بدر: انا ماخوفك ولاشي بس مشاعل ارجوك سامحيني وخلاص انا اسف
مشاعل: ولمتى بتكون اسف ؟؟؟
بدر: مشاعل انا اسفه ولا راح تتكرر والله العظيم واقسم بالله انك لو وافقتي تتزوجيني من اليوم مايدخل الشراب فمي واني احاول اقطع المعسل عشانك بس سامحيني ووافقي
مشاعل: الزواج لا شيله من راسك اسامح اوكي ممكن اسامح
بدر: اوكي انتي سامحيني وبتشوفين كيف اتغير وبتغير فكرتك عن الزواج وانشالله بتتزوجيني
مشاعل: نشوف.. المهم انا بطلع الحين لاني داخله اسوي بحث وبطلع وعني اختبار
بدر: حبيبتي يعني بتفتحين جوالك واقدر اسمع صوتك
مشاعل : لا بنرجع لنت وبس
يدر: مشاعل لا الله يعافيك والله ماتحمل مشاعل انتي ماتعرفين الاسبوع هذا وشولن وربي ماطلعت للجامعه واني مااقابل احد ولا شي كله قاعد على النت على امل القاك مشاعل ارجوك لاتحرميني منك مشاعل الله يعافيك
مشاعل: زين بس انا الحين بسوي بحثي ولما اخلص بعدين افتحه
بدر: لا الحين ابي اتاكد انك فتحتيه عشان اطمن بليييييييز الله يعافيك
مشاعل: زين زين
بدر: شكرا حبيبتي ياراوع بنت بالدنيا احبك والله احبك
مشاعل: هذاني فتحته الحين من بعد اذنك بسوي بحثي
بدر: ممكن ادق عليك ودي اسمع صوتك
مشاعل: لاحووول شكلي بقفل الجوال
بدر: لالا خلاص اكلمك بلليل زين كذا
مشاعل: ايه زين
بدر: اوكي مشاعل انا اسف والله اسف بس هالمره ماراح اخذلك وبكون قد وعدي وانشالله بتغيرين فكرة الزواج احبك احبك يلا ماعطلك حبيبتي
مشاعل: اوكي تامر شي
بدر: سلامتك ياغلى شي بحياتي
مشاعل: باي
بدر: باي

نوقف الماضي ونرجع للمستشفى والطوارئ
طبعا دفنوا نااصر وصلوا عليه اخروا الدفن منتظرين مشاعل تصحى وتشوف زوجها لكن ماصحت
وطلعت هياف من المستشفى هي وولدها بالسلامه ومرة 3اسابيعه ومشاعل بالعنايه لكن اليوم بدت مشاعل تظهر عليها حركات واصوات ودقت الاجهزه عند الممرضات وراحوا يشوفون مشاعل
مشاعل: اه اه ناصر وينك انا وين ااه من الالم رججعت غمضت عيونها
الدكتور: اهدي ياخت مشاعل الحين انادي الوالد
مشاعل: انا وين ناصر وين
الدكتور: اطماني انتي بالمستشفى حصل عليكم حادث انتي وزوجك والحين انتم هنا وانشالله تقومين بالسلامه بس ارجووك لاتنفعلين لان موو زين عليك الحين خليك هاديه وانا بنادي الوالد
الدكتور: ابومحمد ابومحمد
ابومحمد: خير مشاعل فيها شي
الدكتور: ابشرك مشاعل صحت والحين تعال معي عشان تشوفها
ابومحمد دمعت عينه من الفرحه وسجد يشكر ربه
الدكتور / ارجوك لاتقولها شي عن زوجها ولاتبينلها اي شي مانبيها تنفعل عشان نقدر نصيرط على حالتها
ابومحمد: انشالله طيب واذا سالتني عن زوجها
الدكتور: قول بخير وبس
ابومحمد: الي تشوفه يادكتور
ابومحمد: مشاااااااااااعل حبيتبي حمد الله على سلامتك يابنتي وضمها وقعد يبكي
مشاعل: يبه لاتبكي انا بخير انشالله بس ناصر وينه
ابومحمد وزاد ضمه لبنته: بخير بخير
مشاعل: وينه ابي اشوفه
الدكتور: لا يامشاعل لازم تخفين الاول وانشالهل تشوفينه
مشاعل: ابي مويه
المررض تصبلها مويه وتعطيها
الدكتور : معليش يابومحمد لازم نفحص مشاعل ونشوف الكسور
ابومحمد: خلاص انا بستنى ياحبيبتي برا واول مايخلص الدكتور اجيلك
مشاعل: يبه روح شوف ناصر
دمعت عيون ابومحمد وطلع يبشر ام محمد والعيال ان اختهم الحمد الله صحت

بنوتة ابوها 20-09-2005 03:05 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
نرجع للماضي الحين مشاعل فترة اختبارات صارت ماتكلم بدر كثيير وبدر بدى ياثر فيه كلام ريما ان مشاعل مرتبطه باحد ثاني خصوصا ان فيصل بالفتره هذي صار على علاقه حميمه ببنت توه متعرف عليها طبعا بالصدفه وبدت الافكار تودي وتجيب براس بدر
اليوم اخر اختبار لمشاعل
مشاعل/ السلام عليكم
ابومحمد وعبد الله: وعليكم السلام
مشاعل: ااه اخيرا خلصت اختبارات مابغييت
ابومحمد: الله يعطيك العافيه يابنتي
ام محمد: هلا بشمعة البيت بشري وش سويتي
مشاعل وهي تحب فوق راس امها: سويت الحمد الله زين بفضل دعواتك ياحلى ام
ابومحمد: مشاعل تعالي ابيك شوي
مشاعل خافت تذكرت يوم ناداها ابوها عشان نااصر الله يستر: سم يبه
ابومحمد: اجلسي يابنتي
مشاعل: انشالله يبه
ابومحمد: انا ماراح اسوي مقدمات ولاتمهدي بادخل بالموضوع على طول انتبي طلعا رافضه الزواج عشانك تعبانه صح ولالا
مشاعل: ايه
ابومحمد: وغير كذا انتي وقفتي حياتك على الشي هذا وانتي مو اول ولا اخر وحده تمرضين المهم انا ارسلت اوراقك لبرى وردولنا ان ممكن في علاج وممكن لا بس حنا بنروح واملنا بالله كبيير وبنسافر باذن الله بعد اسبوع انا وانتي وعبد الله للندن
مشاعل: يبه بس انا مرتاحه كذا
ابومحمد: بس انا لا مو مرتاح انتي مو مشاعل الاولى الي ضحكتها هازه البيت مو مشاعل الي تحب الدنيا وتحب تطلع وتروح وتجي انتي حتى الناس بديتي تنعزلين عنهم لا انا قررت وحجزت وباذن الله سفرنا بعد اسبوع بيكون فجر السبت ومن اليوم جهزي حالك وخصوصا اناك بتكوني بمستشفى
مشاعل: بس يبه
ابومحمد : قاطعها لا بس ولا شي انا ابي مشاعل نتي ترجع زي ماكانت يالله ابدي جهزي نفسك
مشاعل: انشالله يبه
راحت مشاعل لغرفتها تدور على تلفونها بهالحظه ماكانت تفكر الا بدر وكيف بتروح وتتركه ماراح تقدر تقدر تكلمه كل يوم لانها بتكون بالمستشفى ياربي وشقاعد يصير تدق مشاعل على بدر تلقى انتظار معه تنتظر 10 دقايق وتلقى معه انتظار ثاني
مشاعل : غريبه بدر عمره ماكان معاه انتظظار ومايكلمني يقولي شوي ارجع اكلمك ولاعمره طول قد كذا خلني انتظر 10 دقايق وارجع دقايق وترجع تدق باقي انتظار
وبعد ساعه من انتظار تركم بدر دق عليها
بدر: الو
مشاعل: هلا
بدر: معليش كندمج مع الولد وانا احكي وماشفت الانتظار
مشاعل بعدم تصديق لانها تعرف بدر اذا كذب: اها اوكي
بدر: وشكنتي تبين
مشاعل باستغراب: وشكنت ابي؟
بدر بعد مالاحظ اسلوبه: لامو القصد بس وش الي خلاك تدقين كذا مره
مشاعل وهي منخذله منه: بدر انا بسافر اتعالج وماعرف متى بجي
بدر: وشتقولين ؟؟ توني ادري في علاج لتعبك؟؟
مشاعل وهي تبكي ماقدرت تمسك نفسها: وشفيك تكلمني كذا
بدر: لاحووووووووول صاحت الحين انا وشقلت
مشاعل: ماقلت شي بس اقولك بسافر اتعالج مدري متى اجي تقولي توني دريت في علاج المفروض تفحر ان حبيبتك بتتعالج
بدر: طيب فرحت
مشاعل: اوكي
بدر: ليش تصيحين
مشاعل: ابوي وعبد الله بيروحون ولاراح اقدر اكلمك لانهم بيكونون معي بالمستشفى
بدر: اها هذا الي مضايقك
مشاعل: انت شايفه عادي
بدر: لاحبيبتي لاتضيقين خلقك ولاشي انتي اكيد بتقدرين تطمنيني من وقت لوقت صح وبعدين تقددريت ترسلينلي على الاقل لو ماقدرتي تكلميني وانشالله ماراح تطولين وترجعينلي بالسلامه وومتعافيه ونتزوج
مشاعل: ..............
بدر: مشاعل حبيبتي وين رحتي
مشاعل: لا ابد بس ودي ااريح شوي اكلمك بعدين
بدر: براحتك حبيبتي
مشاعل بدت تشك بتصرفات بدر وبروده معها بس هو قا ل نتزوج يعني باقي متمسك فيني يوووووه انا مابي افكر احسن شي ولاتعب حالي
مررررررررر الاسبوع بسرعه وبعد ساعتين مشاعل بتسافر وهي تحاول تدق وتدق وتدق على بدر تبي ودعه بس مايرد ارسلتله رساله
حبيبي انا حاولت ادق عليك بس ماترد كنت ابي اسمع صوتك قبل اسافر بدر احبك ياغلى حب بحياتي
طبعا بدر نايم بالعسل ولاهو جايب خبر شي
بدر بدى يكلم ريما بالفتره الي مشاعل غايبه فيها كان يكلمها قصديقه لاغير يشكيلها وكانت ريما تحاول تكرهه بمشاعل يمكن ماقدرت تكرره بس قدرت تنق الحب ومن جهه ثانيه اصحابه يقولنله هي موموجوده تقدر ياخي تكلم وتطلع واذا جت خلاص انهي علاقاتك فيهم وبدت الافكار تلعب بعقله خصوصا ان مشاعل كانت ماتقدر تكلمه كثثير
الساعه 3
هيفا: فهد قوووووووووم بطني بطني قووووم
فهد: ها وشفيك ياهياف وش صاير
هيفا: ودني المستشفى بطني بموت منه بموت
فهد: وشماكله امس
هيفا: اقولك بطني مو وقت اساله ودني المستشفىى
فهد: طيب قومي البسي ويالله مشينا
دخلو المستشفى فحصو على هيفا بعدين طلع الدكتور
الدكتور: انت زوجها
فهد: ايه وشفيها هيفا
الدكتور : المدام في حالة اجهاض
فهد وهو مومصدق الي يسمعه : اججهااااض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليش وكيف؟؟؟؟
الدكتور.:المدام غذائها مو كويس وباين انها تعرضت لمهجود كبيير انا اسف
فهد وهو مصدوم مامداه يفرح بحملها الا هي سقطت ومايديري وش يسوي غير انه يكلم محمد ويقوله
فهد: الو
محمدوصوته نوم: الو
فهد : محمد قوم كلمني زين
محمد: مين وشو
فهد: محمد قووووووم لايجيك كف
محمد: فهد وشفيك
فهد:: هيفا بالمستشفى تعال
محمد: وشفيها
فهد : سقطت
محمد: وشتقوووووووول
فهد : الي سمعته جيب امك وتعال مدري وش اسوي
محمد: زين زين دقايق وحنا عندك
نوره: وشفيه مين الي مكلم بهالوقت
محمد: هذا فهد يقول ان نوره سقطت
نوره : وشووووووو
محمد: ايه انا بروح لامي اقومها عشان نروحلها
نوره: خذوني معكم
محمد: انتي اقعدي عند الولد وانا وامي نروح ونطمنك
نوره زين انا بروح اصحي خالتي واقولها بشويش لاتفجعها انت
محمد: بسرعه طيب
نوره وهي تطق الباب: خالتي خالتي لقتها صاحيه وتصلي
ام محمد بعد ماخلصت صلاه: هلا يابنيتي وش مصحييك
نوره: ابد ياخالتي بس هيفا كلمتني وقالت بطنها عورها وانا قلت احسن تروح لدكتور وتشوف وش يسوون
ام محمد: هو بنتي وشفيها :
نوره: مو شي كايد ياخالتي الي قلتلك والحين هم رايحين المستشفى هي قالتلي اجي معها بس انا صالح ماعرف وين احطه
ام محمد: خليك انتي انا اروح بس هم بيمرون ولا كيف
نوره: لا محمد بيروح
ام محمد: زين خليني لبس وانا بروح مع محمد وانتي اقعدي مع ولدك
نوره زين خالتي اروح اقول لمحمد
راحت ام محمد وطبعا وعرفت ان بمنها اجهضت وسولها تنضيف ومرة الايام والشهوور لين مامرة 6 شههور تقريبا على غيباب مشاعل عن اهلها وطبعا ماقلتلكم وشصصار كانت بتسوي عملية زراعة قلب وبعدين الدكتور رفض وقال البنت صغيره وممكن ماتنجح العمليه وتموت استخارت مشاعل وعييت تسوي العلميه وصارت تاخذ ادويه وجلسات علاج كيف تتعامل مع المواقف وكيف تقوي نفسيها اكثر وكيف انها تتماسك ولاتاذي نفسها والحمد الله نفسيتها وصحتها كثيير تحسنت وصارت تقدر تتمالك نفسها باي موقف ممكن يصادفها وهي بالمطاار حاولت تدق على بدر تقوله اني جايه لكن جواله مقفل مشاعل ححست ان بدر برد من ناحيتها يمكن لانها بعديه بس انا لما ارجع كلشي بيبن
هيفا: يمه شوفيهم شوفيهم هذيمشااعل وابوي
ام محمد: وينهم وينهم
هيفا : يمه هناك شوفيهم
ام محمد: ايه والله ياحبيلها بنتي وحشتني
مشاعل : شافت امها ولاشعوريا مشت بسرعه وترمي نفسها بحضن امها وهي تبكي
مشاعل: يمه وحشتيني يمه اشتقتلك
ام محمد: وانتي يابنيتي ماتعرفين وشلون اعد الدقايق والاساعات عشان اوصل لهاللحظه وشلونك يمه بشريني عنك
مشاعل: الحمد الله يمه بخخير انتي وشلونك
ام محمد: دامك بخير انا بخير
ابومحمد: اححم اححم يقولن اني انا بعد كنت غايب ولا خلاص مشاعل تكفي
ام محمد: وشدعوه يابو محمد انت الخير والبركه انت راس المال وسلمت عليه
مشاعل: هيووف وشلونك والله اني مشتاقتلك ومشتاقله لهواشك
هيفا: ياحبيبتي وانا مشتاقتلك انا بخيير
لكن مين تتوقعون كان بالمطارر؟؟ وجا يشوف مشاعل؟؟؟؟

ناصر: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناصر وهو يحب فوق راس عمه : وشلونك عمي عساك بخيير
ابومحمد: بخير ياولدي انت وششلونك ووشلون ابوك والاهل
ناصر : كلهم بخيير
ناصر : حمد الله على سلامتك مشاعل وشلونك
مشاعل : الله يسلمك الحمد بخخير
ناصر : وشلون رحلتك انشالله ماتعبتي وفيها وانبسطتي
مشاعل وهي تحس براحه وهي تكلمه ماتدري ليش: لا الحمد الله ماتعبنا وانبسطت فيها
ناصر: عمي عطني اوراق الشناط وروح انتم البيت وانا اجيبها
ابو محمد: لا ياوليدي لاتتعب نفسك الحين عبدالله ومحمد بيجبونها
ناصر : لا وشدعوه عمي اكيد ودهم يشوفونك ويشوفن اختهم وانا اجيبها وانشالله منت رادني ياعمي
ابو محمد: صار الي تبيه ياوليدي
راحول للبيت ومشاعل تفكر باسلوب ناصر ماشالله عليه كيف انسان محترم اااااه يابدر وينك وشصاير عليك يلا انشالله لما اوصل البيت يكون تلفونه مفتتوح
نوره: هلا والله لها بنور البيت هلا بعمي وبنته
ابومحمد: هلا وشلونك يابنيتي
نوره: بخير ياعمي انت شلونك بشرنا عنك
ابومحمد: والله بخيير وينه صلووح ياني اشتقتله
محمد: ياحليلك يايبه ياصار فيه شطانه ماهي باحد
ابومحمد : جيبوه لي
نوره: مشمش ووشلونك والله اني مشتاقتلك يالشينه
مشاعل: تشتاقلك العافيه وانا مشتاقتلك بعد ولصلووح الصغيير
محمد:وهذا صالح يايبه سم
ابومحمد: ياحليله ككبر
مشاعل: عطني يبه شوي
ابو محمد: اصبري خليني العبه
مشاعل : يبه ثقيل عليك هاته بس
ابو محمد: شف البنت الحين ان لهدرجه شيبه ماقدر اشيله
مشاعل: مو القصد يبه تعبير بلييغ
ام محمد: وين عبد الله
محمد: الحين يجي مع نصار
ابومحمد: ياحليله هالولد الله يوفقه
مشاعل: خلاص انا بطلع اريح شوي واذل جا عبد الله نادوني
ام محمد: زين يابنيتي ماودك تاكلين شي
مشاعل: لا كاشتهي اتعشى مره وحده
طلعت مشاعل تدق على بدر برضوا جواله مقفل ياربي وشفيه هذا مقفل جواله خليني انام شوي بعدين اشوف وش سالفته
ام محمد: مشاعل يلا قومي الساعه 9 يلا حبيبتي يكفي نوم انشالله يمه
صحت مشاعل وتعشت وحاولت تدق على بدرومافي فايده جواله مقفل رجعت تنام لان بكره هيفا عازمتها على الغدى

__________________

سحر العيون 20-09-2005 03:20 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
استنى منك التكمله............
مره حلوه

بنوتة ابوها 20-09-2005 03:25 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
ان شاء الله باجر اكملها

يسلمووووووو على متابعتج :)

سحر العيون 20-09-2005 03:28 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
الله يسلمك
بس شدتني قصتها عن جد ...........

البريئة 21-09-2005 04:55 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
تسلميييييييييييييين

بنوتة ابوهاااااااااااا



كملي ننتظر الباقي





تحياتي لك : البريئة :cool:

بنوتة ابوها 21-09-2005 04:57 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
ريما: مرحبااااااحبيبي
بدر: هلا
ريما: كيفك عيوني
بدر: الحمد الله بس بدون حبيبي
ريما: انشالله على وعدنا اليوم
بدر: ايه تصدقين اني مشتاقلها مره
ريما: اوكي اشتاقلها لين تشبع لو هي تحبك كان ماتركتك كل هالمده
بدر: لاتنسين اني كنت قافل جوالي لاني كنت بمصر ولاقلتلها
ريما: بدر لاتقهد تتعذرلها بكيفها لو تحبك حب فوق الخيال زي ماتقول بتجيك بس ليتك تفتح وتشوف من يحبك المهم انا بروح البس
بدر: اوكي اخليك باي
ريما باي
وجا بكره وكلمت مشااعل ولقت جواله مقفل
المهم تجهزت لانها بتطلع مع صديقات هيفا يتغدونن وكان اليوم عيد ميلاد مشاعل ومسوينها مفاجأه لها طبعا هيفا : الو مشاعل
مشاعل: هلا
هيفا: يلا انا تحت يلا بسرعه
مشاعل: زين زين جايه
دقت مشاعل على بدر هالمره مارد عليها ارسلتله مسج حبيبي انا رجعتلك رجعت وكلي حب وكلي شوق لك ياعمري مره مشتاااااااااااااقتلك لما تفضى كلمني ياقلبي
هيفا: كلهذا تلبسين عبايه
مشاعل: معليش معليش
مشاعل: وين بروح
هيفا : الحين بتعرفين
مشاعل: زين كيف فهد
هيفا : ماععليه
مشاعل/ الاتعالي مين بيجي اليوم من صديقاتك
هيفا: مالك شغل
مشاعل: يوه وشفيك انتي كلشي بعدين ومالك شغل
هيفا : بيجون كل البناات وليتك تسكتين لاني قاعدع افكر
مشاعل: احلى تفكرين ليش اي شركه من شركاتك الي تبين المناقصه ترسي عليها
هيفا: وشتقولين انتي
مشاعل : مدري عنك انتي
هيفا: طيب اسمعي بنروح لسبازيو الي بالمملكه ارتحتي
مشاعل: مو مره
هيفا : وشو بعد
مشاعل: مين بيجي
هيفا : الي قلتلك
لما دخلوا تفاجأت مشاعل بصديقتها واحتفالهم بعيد ميلادها كانت مبسووطه بس كانت تتمنى احد يباركلها كانت تتمنى بدر بعد ماقعدوا وانبسطوا جوا بيطلعوون
هيفا : ها انشالله انبسطتي بالمفاجاه الحلوه
مشاعل وهي تحضن اختها : احلى مفاجاه تسلمييين ياحلى اخت بالدنيا
هيفا : شوشو وشاريك نرقى فوق للبرج
مشاعل: يلا وش ورانا
هيفا : يلا
وصلوا لفوق دخلو مشاعل جمدت فمحلها وشحب لونها
هيفا : مشاعل وشفيك ماتوقعتك تخافين من الاماكن المرتفعه
مشاعل ترد على اختها بدمعة عينها
هيفا وهي تناظر بالمكاان الي اختها تناظر فيه: مشاعل وشفيك اكلتي الرجال وزوجته بعيونك
مشاعل برضو ترد بدمعه ولاحركه
هيفا : معقوله كل هذا من مكان عالي خلاص امشي ننزل ماتوقعتك خوافه لهدرجه حبيبتي يلا ننزل
هيفا تجهل موقف مشاعل تجهل ان الرجال والحرمه الي اكلتهم بعيونها هذا بدر حبيبها الي ضحت بكل شي عشانه الي خانت اهلها عشانه الي حبته بكل مشاعرها واحاسيسها الي كانت تتقبل زلاته واخطااه وتسامح وتسامح لين ماداس عليها داس على مشاعرها بخياانه ؟
هيفا بصوت عالي ويرتجف: مشاعل مشاعل احد يساعدني جيبولي مويه
جوها المسؤولين وجابوا كرسي لمشاعل وقعدوها وجاوبا مويه وبدى يرجع اللون لوجههها
ريما: بدر وشفيك وشالسالفه تعرف هذي وشفيك كذا منقلب
بدر: ولا شي
ريما : اوف وشفيك وشسوتلك هذي

بدر: ماتعرفين تسكتين شوي
هيفا: مشاعل وشلونك ردي علي
مشاعل: كويسه
هيفا : طيب يلا يلا خلينا نروح
مشاعل: يلا
مشاعل وهي تتقدم لناحية بدر: اشكرك على هدية عيد ميلادي وتاكد عمري ماراح انسى هديتك لانها انحفرت بقلبي وبيقعد جرحها ينزف عشانه كان يحب ويخلص
هيفا فاتحه فمها ماتعرف وشالسالفه ومشاعل بكل خطوه تمشيها كانت تحس انها نهايتها لانها انجرحت من الي تحبه بس كان نفسها تسمعه يبررلها عشان تسامح لانها تحبه بس كرامتها تصرخ وجرحها ينززف بغزاره والعذر ماراح يداوي الجرح وحاولت انها تتماسك ماتبي تنهار قدام بدر قدامه هو بالذات لانها مااحترم مشاعرها ودعس عليها ولكن بكل خطوة كان مجهود كبيير ينبذل وقدرت تصمد لين السياارة
هيفا : ممكن افهم وش السالفه
مشاعل:..............
هيفا بعصبيه: مشاعل رديي ممكن افهم وش السالفه
مشاعل: هيفا انتي تحبيني
هيفا: وش هالسؤال مني رايقه لخفة دمك
مشاعل: جاوبيني
هيفا : اكيد اختي
مشاعل: اجل ارجووك لاتساليين ارجوووك لاتضغطيين علي
هيفا: وش الي ارجوك ابي افهم شوفي شكلك ولونك وشتبين اقول لامي وابوي قوليلي
مشاعل: لاتقولين شي
هيفا: وشكلك
مشاعل بصياح وعصبيه: عادي بقول تعبانه وفيني النوم ولاتنسين اني جايه امس من سفر يعني عندي عذر
هيفا بصوت عالي: لا بتقولينلي ولا الموقف الي صار بيوصل لابوي
مشاعل وهي تصيح بهستيريا : مابي مابي مابي اقول شي ارحميني الحين مابي اقول شي خلاص اتركيني بحالي ماب ياتكلم الحين منتي شايفه اعصابي تعابنه اتركي اللقافه عنك شوي لين ارتاح واقولك الي تبين
هيفا: طيب خلاص خلاص لاتقولين شي لا الحين ولا بعدين بس هدي حالك
هيفا: مجيب روح لبيتي
مشاعل: لا برجع البيت
هيفا: روحي هدي حالك عندي واشربيلك شي بعدين ارجعي للبيت ولاتخافين ماراح اقولك قولي ولاشي
مشاعل : زين
هيفا: الو هلا يمه
ام محمد: هلا وينكم وشفيكم تاخرتوا
هيفا : يمهه معليش مشاعل بترجع معي للبيت عشان ابي اوريها اشياء شاريتهم
ام محمد: بس اختك توها جايه من سفر واكيد بترتاح
هيفا: يمه ترتاح عندي

ام محمد : الي تشوففينه يانبتي
هيفا: تسلمين يمه
هيفا : ادخلي يامشاعل
مشاعل: تسلمين هيفا بس بيجي يوم اقولك بس اعذريني احلين
هيفا: مو مشكله حبيبتي بس اهم شي لاتوقفين حياتك لشي مايستاهل او احد مايستاهل
مشاعل نزلت راسها لانها عرفت ان اختها عرفت
هيفا : وهذي الغرفه ارتاحي وروقي وانا بقول لشغاله تجيبلك عصير ليمون يهدي اعصابك وصليلك ركعيتن وانشالله تهدين
مشاعل راحت للغرفه وصلت وهدت وبدت تفكر وينعاد شريط الذكريات من اول يوم عرفت فيه بدر لين اليوم
مشاعل: يالله وش كثر عطيت وضحيت هلاانسان وشكثر حبيته وكيف كافأني كيف داس على مشاعري لكن لايابدر انا مو مشاعل الي تعرفها هيفا صادقه ليش اوقف حياتي عشانه ليش احزن واتالم وهو ماهمه المي وحزني لا انا برجع مشاعل االاوليه وماراح اخلي شي ياثير فيني وبلقى الي يستاهلني انت خسرت يابدر وانا يمكن خسرت بس هذي تجربه عشان اخذ منها درس وبهالوقت يدق تلفون مشاعل والمتصل بدر

..........

عبد الله: يمه يمه
ام محمد: وشفيك
عبد الله : وين مشاعل
ام محمد: اليوم عيد ميلادها وطالعه مع هيفا
عبد الله: اشوى ذكرتيني بروح اجيبلها شي
ام محمد: وين بتلقى محل فاتح الحين
عبد الله : بروح اتغدى مع العيال بعدين اجيبلها شي
ام محمدد: بتتاخر
عبد الله : لا يمه بالكثير 5 وانا عندك
ام محمد: زين لاتتاخر ترى عمك وناصر بيجونا اليوم
عبد الله : يمه بغيتك بموضوع
ام محمد: امر يولدي وشبغيت
عبد الله: يمه انا مابقالي الا هالترم واتخرج وانشالله الوظيفه وجاهزه وودي اكمل نص ديني
ام محمد والدنيا مو سايعتها من الفرح : وشقلت وشقلت عيد ماسمعتك
عبد الله : ابي اكمل نص ديني يعني ابيك تدورينلي عروسه زينه ابي اتزوج
ام محمد: تزغرط من الفرحه : الف مبروك الف مبرووك ياولدي البنت جاهزه
عبد الله: وشجاهزه امداك يمه
ام محمد: والله البنت بخاطري من زمان بس كنت استناك تفتح الموضوع معي
عبد الله : زين يمه بس ماسالتيني مواصفاتي وشي يمكن ماتصير فيها
ام محمد: لا انا اعرفك زين ياوليدي البنت مناسبتلك مرره وهي الي بتسعدك
عبد الله: طيب منهي يمه
ام محمد: ماراح اقولك اشاور ابوك اول بعدين اقولك
عبد الله وهو يضحك على امه : ليش يمه انا ولا ابوي الي بيتزوج
ام محمد: فال الله ولا فالك انت الي بتتزوج
عبد الله: احلى احلى الوالده تغااار
ام محمد : وهي تضرب كتف ولدها : هذا الغالي وبعدين انت تفاول على لمنك انت ووجهك
عبد الله وهو فاقع ضحك: اوف اوف عصبت الوالده لالا لاتعصبين اخاف تهونين مالتخطبينلي شاوري الي تبين حتى لو بغيتي ولد الجيران شاوريه بس دوريلي عروسه زينه
ام محمد: البنت الي فبالي ماراح تلاقي مثلها جمال وطول وجسم ودلال ودلع وادب واخلاق وطيبه وحنان ماشالله بنت ولا كل البنات
عبد الله : يمه منهي تكفيين شوقتيني اعرف مين
ام محمد: مافيه لييييييين اشاور ابوك واذا وافق قلتلك ورجنا خطبناها لك
عبد الله : زين يمه الي تشوفين

بنوتة ابوها 21-09-2005 04:59 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
يرجع بدر يدق ويدق لان مشاعل بالمره الاولى ماردت عليه لكن هالمره قررت انهاترد بسبب اتصالات بدر المستمره
بدر: مشاعل
مشاعل: نعم اخوي اي خدمه؟
بدر: اخوي؟؟؟
مشاعل: وشتبيني اقولك مثلاحبيبي ولاعمري ولا حياتي ولاخاااين ولا ماعندك وفا ولا اخلاص وش اقول
بدر: مشاعل ارجووك عطني فرصه ابرر لنفسي ارجووك
مشاعل: وشتبرر وشتقول بترر الي شفته بعيني بش غير ولا عيوني ماتشوف زين ولابقتلي اختك مثلا
بدر يقاطعها: مشاعل حرام عليك انتي ظالمتني حرام
مشاعل: اذااانا ظالكتك انت وشو؟؟؟؟
بدر: مشاااااااعل خليني افهمك الموضوع
مشاعل: تفضل وش ورانا نسمع الموضوع
بدر:مشاعل لاتطنزين
مشاعل: عندك شي تبي تقوله ولا اقفل
بدر: عندي بس هدي نفسك وخففي عصبيتك وانا افهمك كل شي وبتعذريني
مشاعل: تفضل
بدر: انتي فاهمه الموضوع غلط انا لاخنتك ولاشي
مشاعل تقاطعه: اجل الي معك مين اختك ولااختك بالرضاعه ولا بنت عمك ولا بنت خالك وقال ابوك تخطبها ولا اتبرى منك ولا وشو
بدر عصبيه: مشاعل ماتعرفين تسكتييين وتنخرسيين وتخليني اتكلم
مشاعل: هه تفضل تكلم
بدر: انتي سافرتي ورحتي وبعدتي عني وريما وهي منزمان وهي تقد علي ووانا ماكنت اكلمها ومره انا كنت متضايق ومالقيتك انتي ياحبيبتي ياقلبي جنبي ودقت وقلت الي بخاطري وانا اعتبرها زي اختي وهي نفس الشي اصلا هي تحب واحد بعد
مشاعل: خلصت
بدر: ايه حبيبتي صديقيني انا ماخنتك ولاشي
مشاعل: انت تلعب علي ولا على نفسك تتوقع كلمتين تقولي اياها بقولك طيب خلص صدقتك يلا تعال نرجع نكمل حبينا تتوقع مشاعل الي دايم تسامح وتسامح بتسامح بعد لا الانسان له قدره من التحمل والصبر وانا ماراح اتحمل واصبر ماراح اكذب ولا اغش نفسي اكثر يكفي ها
بدر: حارم عليك مابيني وبينها شي هي مثل اختي اعتبريها صداقه
مشاعل: صداقه وانت معطيها ورد صداقه وانت لازق جنبها ويدك على خصرها صداقه وانت تضحك وتناظر فيها بعشق وهيام انا شفت كلشي بعيني وماتقدر تكذب الشي
بدر: انتي الي معقده وتفكرين غلط انا احبك انتي مو هي ليش تظلميني ليش
مشاعل: انا الي صرت افهم غلط؟؟ اسمعني انت كنت تحب ريما ريما راحت لغيرتك وانت وقفت كل شي بعدها وكلمت بنات ويوم جيك انا حبيتني وعرض علي الزواج زي ماعرضت عليها مو لانك تحبني للا
لان ريما عايشه بداخلك مانسيتها كنت تتناسها ويوم جيتك انا لان فيني كم شفه تشبهها توهمت انك تحبني واتبيني انا ويم جت ريما لاشعوريا بديت تنسحب عني وترجعلها وتوهم نفسك ثاني بنها صداقه لو حبيتني انا كان مارضيت لي مكالمه بينكم تتم لو حبيتني انا كان قلتلي على كل المكالمات ولا حاب اذكرك انك ماقلتلي الا يوم انك ماعرفت صوتي ونطقت باسمها وانا مادققت ولا قلت شي غير ليش ماقلتلي ومشيت السالفه لاني كنت واثقه من حبك وواثقه انه لو تكرر بتجي تقولي لكن وين الي يقولي لا انت ماقلتلي انت رحلها على طوول وبتقولي اني كنت بعيده لا انا كلمتك كثثير ياماترد ياالقى جوالك مقفل حتى مسجات ارسلك وتوصل لجوالك وليتني القى احد يرد لو بمسج ماكلفت نفسك ترد حتى ايميلات ماخليت شي مارسلتها وكلها انت تفتحها ولكن متى اول ماشهرين كنت تفكر ترسل وترد وبعدين بعد 4او 6ايميلات ترد بواحد وباختصار شديد كاني اشحذ الكلام منك وحتى يوم رجعت دقيت جوالك مقفل ويوم فتحته مارديت وارسلتلك لكن انت مو فاضيلي كنت بتروح تقابل ريما
بدر يقاطعها: خلاااااااااااااااااااص مشاعل خلاااااااااص
مشاعل: خلاص يابدر انا اسفه ماقدر ارجع احبك انت خنتني يمكن ماتحس بالخيانه لانك ماجربتها بس تاكد انت ماحفظت على مشاعري وريما ماراح تحافظ على مشاعرك انا مومهم بالنسبه لي الله يوفقك معها واذا كانت نصيبك الله يسعدك معها انا ماتمنالك تجرب الخيانه عشان ماتندم عليها بعد ماتحس بجرحها اما عني انا ماراح ارجعلك وماراح تقدر تعوضني عن الجرح الي انت سببتها وهو بيبرى لاني ماراح اوقف حياتي على خسارتي باول حب
بدر: انا اخليه يبرى انا اصير الي تبين بس مشاعل سامحيني
مشاعل: انا سامحتك بس ماراح ارجع وكل شي بينا انتهى جرحي بيبرى بس بعد مايجي حب ثاني ينسيه جرحه
بدر: ياقطعها : مستحيل انتي لي مستحيل احد ياخذك مني
مشاعل: بدر خلاص يكفي انت الي تسوي فيني الي بيني وبينك انتهىىىىى فاهم انتهىى وولسمحت لعد تدق علي ولا اقولك انا بغير رقمي
بدر: لا مشاعل على الاقل اطمن من وقت لوقت
مشاعل: اسفه مو لازم نطمن كل واحد يعيش بحياته بطريقته وارجووك انا تغيرت كثثير وبعيش حياتي بطريقتي بطريقه صح انا سافرت عشان اتعالج بس ماتعافيت بس تعلمت كيف ماوقف عند اول شي يصدمني ماوقف عند اول شي وانهار لا انا اقوى من تتصورك عشان كذا يابدر روح بيحاتك والله يعدك فيها وانا بروح بحياتي
بدر.............
مشاعل: الحين عن اذنك انا ابي اقفل واهذي اخر مكالمه بيني وبينك
بدر: مشاعل لاتقتليني
مشاعل: انت قتلتني قبل
بدر: انتي قلتي سامحتيني
مشاعل: سامحتك بس مو معنى هذا ماخذ موقف او اصحح موقف فات اوكي عن اذنك واتمنى ماترجع تدق على رقمي وتنسى شي اسمه مشااعل بالوجود كل شي انتهى
بدر: مشاعل حرام عليك تنسين الايام الي بينا حرام والهل حرام
مشاعل: مو انا الي نسيت انت الي نسييت والحين تبي شي
بدر: يعني وشلون
مشاعل: يعني تبي شي انا بقفل
بدر: انا بخليك يامشاعل بس اعرفي زين اني احبك ومستحيل اتخلى عنك
مشاعل: يلا تبي شي
بدر: سلامتك بس احبك والله احبك
مشاعل : باي
بدر: باي
مشااعل ياربي ليش يصير فيني كذا ليش يابدر تجرحني هالجرح ليه اه ياربي انا استاهل لواني ماخنت ثقة اهلي كان ماصرلي كل هذا لكن هذا درس لي وبتعلم منه
هيفا: ممكن ادخل
مشاعل وهي تمسح دموعها : تفضلي
هيفا: كيفك الحين
مشاعل: الحمد الله
هيفا :مشاعل وشفيك ممكن تشرحيلي الي صار اليوم
مشاعل: هياف ارجووك انسي الي صار اليوم مابي احكي عنه
هيفا: انتي منتي شايفه حالك
مشاعل: لاتخافين انا اقوى من تصورك وانا الحمد الله مافيني شي ووبروح البيت
هيفا: وامي وابوي
مشاعل : وشفيهم
هيفا : وش بتقولينلهم
مشاعل: اقولهم ايش
هيفا: اذا شافوك كذا
مشاعل: ماراح يشوفن شي حتى دموعي ماراح تنزل بعد اليوم الا بوقتها صح وللشخص الي يستاهلها انا بروح الحين للبيت هيفا استحي من فهد لو جا ولاتقلقين علي تطمني تراني كويسه ولاتخافين على اختك
هيفا: انا مابي اضغط عليك بس اتمنى كلامك يكون صح اتمنى كلامك مايكون بس تمثيل اتمنى انه يكون صدق يكون هو احساسك
مشاعل: لاتخافين علي
هيفا: اوكي انا بقول لسواق
هيفا : على فكره متى بتروحين تسوين اوراقك عشان دراستك
مشاعل:انشالله بكره بروح لان تعرفين الدراسه لها باديه اسبوع تقريبا ولازم اروح عشان احضر المحاضرات من اولها
هيفا: الله يوفقك وانتبهي لنفسك
مشاعل : اوكي لاتخافين علي يلا باي
هيفا: سلميلي على امي
مشاعل : اوكي باي

بدر: الو ريما
ريما: هلا حبيبي
بدر: حبيبي فعينك اسمعيني لاشوفك داقه علي فاهمه
ريما: بدر ايش فيك ولاماعجبتك
بدر: ريما وشتبين الي تبينه صار مو قعدتي تمثلين اني مثل اخوك وصديق لااكثر وانا زي الغبي اصدققك وامشي معك وخصوصا انك جيتي بالفتره الي انا ومشاعل بعدين عن بعض الي قاهرني انك بعتيني وتبين تشتريني يوم شراني غيرك انت ليش انانيه ماتفكرين الا بنفسك والي تبينه بس ليش ماتفكرين بمشاعر الناس
ريما تقاطعه: بدر اسسسكت انت الي ماتفكر بمشاعر الناس انت تحبني انت لي وجت هي اخذتك مني انا قلتلك اني برجع وهذاني رجعت
بدر: لاعاد تدقين علي اكرهك اكرهك مابيك فاهمه باي
ريما : الو بدر .... يؤ قفل السماعه بوجهي
مشاعل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشاعل وهي ترفع طرحتها وتسوي حجابهاومتجهه للعمها تحب فوق راسه: هلا عمي شلونك
ابوناصر: هلا مشاعل وشلونك حبيبتي
مشاعل وهي تحب فوق راس ابوها : بخير عمي شلونك انت
ابومحمد: مشاعل عساك انبسطتي اليوم
مشاعل: الحمد الله يبه انبسطت
ناصر: شلونك مشاعل
مشاعل: بخير انت شلونك
ناصر: بخيير كل سنه وانتي طيبه وهذا شي بسيط
مشاعل: تسلم ناصر كان ماكلفت على عمرك كلك ذوق
ناصر: وشدعوه من كثر بنات عماني
مشاعل استحت
ناصر يكلم نفسه ياحلوها ااه ياماشاعل ليتك بس توافين وتعرفين وشكثر احبك لو تصيرين لي بفرشلك الدنيا ورد
ابومحمد: ناصر ناصر مسرررررح الرجال
ناصر: سم عمي
ابومحمد: انت شكلك منت معنى من الصبح نحكي وانت ولاهنا
ناصر: تعرف المشااغل يعمي
ابومحمد: اها قلتلي المشاغل
ابوناصر: تذكر العقار الي قلتلك عليه
ناصر : ايه اذكروشفيه
ابو ناصر : هذا الي نحكي عنه بس الي ماخذ عقلك يتهنابه
مشاعل: عن اذنكم
ام محمد: وين يابنيتي
مشاعل : تعبانه شوي تعرفين امس جينا ولاارتحت زين
ناصر: سلامتك ماتشوفين شر
مشاعل : الله يسلمك الشر مايجيك عن اذنكم
محمد: يمه وين عبد الله اخوي
ام محمد: ولله مدري طلع قبل الغدا ولعاد رجع وادق محد يرد
ابو محمد: لاتحاتين يمكنه راح لواحد من اصدقائه
محمد: انا بقوم اكلمه واشوف
محمد يدق يدق ويدق ويدق محد يرد
ام محمد: ششفت مارد انا احس ولدي فيه شي احس بنغزه بقلبي

بنوتة ابوها 21-09-2005 05:09 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
ابو ناصر: ياحليلك يامرة اخوي باقي على محاتاتك
ابو محمد: يوه ياخوي واكثر من اول
ناصر : وشدعوه ياخالتي لاتحاتين مافي الا الخير انشالله وعبد الله انشالله بخير
محمد: انا بروح اشوف صالح وام صالح
نوره: عطني دليلتليفوناتي
نوره : وشتبي فيه
محمد:عبد الله طالع من الظهر وللحين مارجع باخذ رقم واحد من معارفه بكلمه
نوره: بس تو الوقت ماتاخر الساعه توه 8
محمد: امي قلقانه وانا خايف عليها عشان كذا بحاول اكلمه عشان يجي انتي تعرفينها تعبانه ومابيها تقعد تقلق
نوره : امسك هذا دليل تلفوناتك انا بشوف ذا المزعج ولدك
محمد: هتيها مالامزعج غيرك بشويش يايوليك لو صرختي عليه
نوره: بسم الله علي لاتخاف شايفني بايعه عمري لو بغيت اصرخ عليه بصرخ فبيت اهلي اصرخ على ولدكم عندكم عشان انطرد مره وحده
محمد: وشدعوه ياعمري ماعاش من يطردك ولا يقولك شي كم نوره عندي انتي راس المال
نوره بدلع وحيا: تسلم ياعمري الله يخليك
محمد: الو السلام عليكم
سيف: وعليكم السلام
محمد: سيف انا محمد اخو عبد الله
سيف: هلا وغلا كيف حالك محمد
محمد: بخيير انت وشلونك
سيف : بخير
محمد: اسف لازعاجك بس حبيت اسال شفت عبد الله اليوم
سيف ايه قبل ساعه نلزني البيت وارح يجيب هديه لاختك
محمد: اها يعني بخير
سيف : ايه بخيير
محمد: طيب ليش مايرد على جواله
سيف: والله مدري يمكن مخليه على الصامت ونسى يشيله او تاركه بمحل
محمد: يمكن عموما اخوي سيف اسف لازعاجك تامرني شي
سيف : لا في ازعاج ولاشي مايانر عليك عدو
محمد: فمان الله
سيف : فمان الكريم
نوره: ها شافه
محمد: ايه الحمد الله قال انه طالع من عنده من فتره واكيد الحين بالطرييق
نوره : روح طامن خالتي تلقاها على اعصابها انا اعرف محاتها
محمد: ايه والله صدقتي
محمد: يمه
ام محمد: هلا
محمد: ترا عبد الله بخير وتوني مكلم صديقه يقول انه طالع من عندي بيطلع يجيب غرض وبيجي البيت
ام محمد: طيب ليش مايرد على جواله
محمد: يمكن حاطه على الصامت
ابو ناصر: يلا اجل انا استاذن
ابو محمد: وين ياخوك تعشى معنى
ابوناصر : لا ماقلنا لام ناصر خلها مره ثانيه
ابومحمد: طيب انت ياناصصر مالك عذر
ناصر معليش انا بدي الوالد خلها مره ثانيه ياعمي
ابومحمد: يعني مافي فايده اجل يوم الخميس انشالله العشى عندنا
ام محمد: ايه وقول لام ناصر والعيال
ابو ناصر: انشالله خلاص الخميس باذن الله
محمد: بطلع اشوف نوره وصلوح عن اذنكم
ابو وام محمد: اذنك كعك ياولدي
ام محمد: ياصالح ابي اكلمك بموضوع
ابو محمد: تكلمي خير انشالله
ام محمد: خير بس عبد الله اليوم كلمني ويقول مابقى شي على تخرجه وبعدين بيشتغل معك بالشركه ويبي يكمل نص دينه
ابو محمد: هذي الساعه المباركه زين عقبال ماشوف اخته مشاعل عروسه ومافي احد براسه
ام محمد: لا ماقلي شي بس انا براسي وحده وهي بخاطري من زمان
ابومحمد: مين
ام محمد : بنت زوج اختك نوره
ابومحمد: سهى ماشالله ونعم بهالبنت ايه زين ماخترتي البنت يتيمه وتربية اختي نوره وانتي تعرفين نوره ماشالله
ام محمد: اجل موافق
ابومحمد: ايه موافق مايبيلها كلام الولد ولدنا والبنت بنتنا الله يوفقهم انشالله ويكتب الي فيه الخير لهم
ام محمد: اجل اكلم نوره اختك بكره
ابومحمد: كلميها على البركه انشالله
عبد الله: السلام عليكم
ابومحمد: هذا الطيب عند ذكره
عبد الله وهو يحب فوق راس ابوه: وشكنتوا تقولون
ابو محمد: كانت الوالده تقولي انك تبي تكمل نص دينك وتتزوج وماشالله اختراتلك زين البنات
عبد الله وهي رايح يحب فوق راس امه وهي تبعد عنه: افا الوالده زعلانه وشفيك يام محمد
ام محمد: الساعه كم الحين وانت قايل الساعه كم بتكون فيه
عبد الله: يمه ساكحيني والله راح الوقت مع العيال مانتبهت وتني انتبهت لجوالي كنت حاطه صامت لاننا كنا نشوف فلم وحطيته صامت واول ماشفت الوقت طلعت نزلت واحد من العيال وجبت هديه لمشاعل السموحه يالغاليه
ام محمد: زين هالمره بس
عبد الله :تسلمين ياالغاليه يااحلى ام بالدنيا مشاعل وينهي
ابو محمد: يارجك ياولد ماودك تعرف منهي البنت ولا شي ولا تبي تتزوج وبس
عبدالله وهو منحرج من ابوه : الا بس حاولت بالوالده عييت تعلمني قالت بعد مايوافق ابوك ويوم قلتلها انا الي بتزوج مو ابوي عصبت علي طلعت الوالده تحبك وتغار عليك
ام محمد وهي مستحيه: عبد الله ورى ماتنثبر ياوليدي ولا تروح تعطي اختك هديتها
عيد الله: ساحليلك يمه استحيتي بروح اعطي مشاعل هديته بس لحظه مين البنت الي بتخطبونها لي
ابومحمد: بنت زوج عمتك نوره
عبد الله: مين
ام محمد: سهى
عبد الله : اها سهى ماذكر شكلها زين
ابومحمد: ايه لانها مو دايم تجي مع معمتك واذا جت لرياض تروح تسلم على امها
عبد الله: الي تشوفونه انا بروح لمشاعل
عبد الله : مشاعل افتحي انا عبد الله
مشاعل تمسح دموعها : هلا معليش كنت نايمه
عبد الله: نوم العوافي مشمش كل سنه وانتي طييه احترت وش اجيبلك بس انشالله تعجبك
مشاعل وعيونها كلها فرح: ياعمري ياعبدالله ليش تعبت نفسك تكفيني كلمة كل سنه وانتي طيبه
عبد الله: المفروض نسويلك حفله وش كبره
مشاعل: وشحفلته تبي تعلم الناس اني كبرت خلهم لايعرفون عمري
عبد الله: اقول اسكتي الي يشوفك يقول 24 سنه وخلاص ماعاد يتغير هالعمر لمدة 6سنوات
مشاعل وهي تضحك على اخوها : نشوف زوجتك بكره اذا وصلت 24 نسالها كم عمرك
عبد الله: ماقلتلك ادخلي ادخلي حتى ماقلالتي تفضل لا مع الباب تكلمني
مشاعل: وشدراني انك تبي تدخل تفضل
عبد الله: امي بتخطبلي
مشاعل : وشو وشو وشو عيد اخاف اني احلم
عبد الله: امي بتخطبلي
مشاعل: بلله ومين وليش ومتى
عبد الله : حلوه ليش عشان اصور جنبها وشو الي ليش عشان اتزوج ياغبيه
مشاعل: مو القصد بي يعني متى وليش ماقلتلوي
عبد الله: توه اليوم قلتلها والوالده قالت البنت جاهزه وسالت الوالد وتوهم يقولون بيكلمونهم بكره
مشاعل: مين مين
عبد الله : من قايلك افتحي الهديه اول وقولي رايك بعدين اقول
مشاعل" طيب وهذاني فتحته ياااااااااااااااااااي عبد الله مرره حلوه مره حلوه كيف جت الفكره على بالك
عبد الله: عشان تعرفني مو بس انتي الي فنانه

مشاعل وهي تحضن اخوها : شكار ياياحلى اخو بالدنيا
محمد: لا ياشيخههو احلى اخو بالدنيا وانا صفر على الشمال
مشاعل: وشدعوه الله لايخليني عنكم كلكم ياحسن اخوان بالدنيا
محمد: رقعي رقعي
مشاعل بدلع: محمممممد
محمد: طيب طيب يلا انا بروح لنوره حبيبتي تدلعني وانتي اقعدي دلعي اخوك
مشاعل: عبد الله منهي ماقلتلي
عبد الله: بنت زوج عمتي نوره سهى
مشاعل: والله سهى
عبد الله : ليش تعرفينه
مشاعل: ايييه اعرفه مشاالله البنت جمال واخلاق وادب صدق امي عرفت تختارلك
عبدالله: حكيني عنها قوليلي اي شي
مشاعل: وش اقول يعني الي اعرفه البنت مره طيووووووبه وحلوه واخلاقه عاليه ماعرف وشاقول
عبد الله: اها الله يكتب الي فيه الخيير
مشاعل: امين الله يوفقك ويسعدك انشالله
عبد الله: عقبال مانفرح فيك مابقى الا انتي
مشاعل بدت الدموع تتجمع تذكرت انها كانت بتكون زوجة بدر يوم من الايان اها يابدر ليش ظلمتني ليش
عبد الله: هذا نصيب كل بنت وانتي تعرفين هالشي وبعدين ناصر خطبك كثير واوبي ماقالك الا مره وحده وانتي رفضتي وبعدها ماعاد قال وناصر رجال محترم وطيب واخلاق وبار باهله ويكفي انه شاريك ويحبك

سحر العيون 21-09-2005 05:41 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
استنى منك التكمله .............ز هاذي قصتي قبل ماانام لازم كل يوم اقراها

بنوتة ابوها 21-09-2005 06:02 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
اوكي من عيوني سحر ان شاء الله بكملها ومشكووووووووووووووره على حسن متابعتج

يسلموووووووووووووو البريئه وان شاء الله بكملها

اختكم
بنوتة ابوها

سحر العيون 22-09-2005 03:41 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
وينها ماكملتيها

بنوتة ابوها 22-09-2005 04:03 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
مشاعل: يحبني في احد بالدنيا ييعرف يحب او يفهم الحب بدون مايجرح الي يبحه او يخونه
عبد الله: ايه فيه انتي الي ماخذه فكره غلط عن الحب مو كل الناس زي القصص الي تسمعينها من صديقاتك لكل شخص شخصيه انتي ممكن تحبن واحد يروح هو يخونك وتجي وحده ثانيه تقدر تحبه ويحبها وهي تكون ماعطته كثر الي عطيته واذا تقولين في احد يحب بصدق ومايخون ولايجرح ايه ناصر حبك ولا ليش يصير يخطبك وكم سنه مرة وانتي على بالك ماخطبك الا هذيك المره لا تراه خطبك 4 مرات وابوي رده عشانك ولانه مايحبك ومايبيك انتي بالذات كان تزوج خصوصا انه مو صغيير
مشاعل نزلت راسها ماتدري وشتقول:..................
عبد الله : حبيبتي مشاعل كل بنت بتاخذ نصيبها وهذي سنة الحياة انا ماقولك خذي ناصر بالغصب لا لان هذا زواج لازم تكونين راضيه ومقتنعه بشريك حياتك لانك بتعيشين باقي عمرك معه المهم الحين غيري ملابسك عشان تتعشين
مشاعل: مالي نفس فيني النوم
عبد الله: اجل الهديه ماعجبتك ولاكان تعشيتي معنا
مشاعل: وشدعوه عبد الله ولا عبجتني ولايصير خاطرك الا طيب بنزل اتعشى
يدق تلفون مشااعل ويتقلب لون مشاعل لان هذي دقت بدر وعبد الله باقي بالغرفه راحت مشاعل تشوف ويطلع رقم بدر عطته اخوها قالت ماعرف هذا الرقم يرد عبد الله
عبد الله: الووو
بدر بارتباك : مساء الخير
عبد الله: مساء النور
بدر: ممكن اكلم فهد
عبد الله: الرقم غلط وارجو انك ماتكلم ثاني
بدر: اسف اخوي على الازعاج
عبد الله: مشاعل هذا الرقم يجيك كثير
مشاعل : مادري بس ارقام كثير تزعجني وانا ابي اغير رقمي
عبد الله: تبين تغيرينه
مشاعل: ايه اغيره رقمي سهل عشان كذا الازعاج كثيير ابي رقم عادي مايصير مميز ولا شي عشان ارتاح من الازعاج
عبد الله: الي تشوفينه
بدر: الوو مشعل
مشعل: هلا بدر
بدر: اخوها رد اخوها اخاف تغير رقمها
مشعل: يالله عليك يابدر خلاص انت غلطت وتحمل نتيجة غلطك بعدين اذا راحت هي في غيرها ولاتقعد تحمل روحك ذنب انت مالك خص هذي قبلها ريما راحت
بدر: مشعل : ريما راحت بنفسها لكن هذي غيير هذي عطتني حبها وقلبها عطني حب مافي اي بنت ممكن تعطيه لاحد وانا جرحتها وكنت دايم اجرحها واضايقها وهي تسامح تسامح لانها كنت تحب وانا بعد كنت احبها بس مو بالطريقه والا الحب الي هي تستاهله ابيها يامشعل ابيها
مشعل: انت استنى شوي وبعد فتره ارجع دق لين تهدى الامور الحين هي متاثره بلي شافته اصبر يااخي
بدر: نصبر ونشوف


ام محمد خطبة سهى لعبد الله ومشاعل التهت بدراستها ومحمد وزوجته لاهين بولدهم وهيفا مع زوجها فهد ومر ششششششهريين وبدر يحاول يرسل لمشاعل ايميلات لانها غيرت رقمها ومشاعل ماترد
منال : ساره تعالي حنا هنا ماتشوفين
مشاعل: مين هذي ساره
منال : هذي بنت خالتي وهذي صديقتها سفانه
مشاعل: اها
موضي: الا مشاعل شخبار هيووف من زمان عنها
مشاعل: ماعليها لاهيه بفهد كن مافي بالدنيا غيره
ساره+ سفانه: السلام عليك
الكل : وعليكم السلام
منال: هلا فيكم هذي موضي وهذي مشااعل
سفانه حست انها تعرف هالانسانه خصوصا انها تشبه مشاعل عدوة صديقتي ريما نفس المواصفات بس ماتوقع هي
ساره: ياربي الحين عندي ذا الرسمه ماعرفت اسويها
منال : هاتي اسوي لك
ساره : ياحبيلك يمنال
منال: وشذي صعبه
مشاعل: عطيني اشوف
منال خلاص مشاعل اخذتها اجل بتحيبلك العيد
مشاعل: اوريك يمنال انا اجيب العييد
ساره : اي شي سوولي بس لازم اسلمه اليوم
مشاعل : ولا يهمك اسويلك اياه
سفانه : قايلتلك ياساره خلي الطلعات عنك واقعدي ارسمي احسن
ساره : سفانه وشرايك تسكتيين
منال : ماعليك منها هذي نبت خالتي وانا ادرى فيها
يدق تلفون مشاعل يطلع عبد الهل اخوها استاذنت وراحت تكلمه
ساره: منال منال هذي مشاعل الي اعتذرن وسافرت عشان تتعالج
منال : اي هي
ساره: مشالله مررره حلوه وطيبه واخلااق متستاهل الي صارلها
سفانه انصدمت معقول هذي البنت هي ريما قاعده تاذيها يالله حرام ماتستاهل
منال : خلاص لاتجيبن طاري خلاص جت
مشاعل: معليش تاخخرت عليكم
منال: لا عادي بس مين كنتي تكلمين
مشاعل: يالقفك اكلم عبد الله
منال : وش يبي
مشاعل: ساره وشولن متحمله بنت خالتك ومتحمله لقافتها
ساره: عادي تافلمت
منال: تالقلمتي يا الشينه وقدامي تقول
سفانه: عادي يمنال لاتخذين بخاطرك
منال : لاعادي بس مو عشان ساره لان الي تكلمت مشاعل ولوازعل من الكل مازعل منها
مشاعل: تسلمين ياحبيبتي الصراحه احرجتيني
مشاعل: ساره كذا كويس
ساره مشالله عليك مررررره حلو بس كيف بتكلمين الباقي
مشاعل: الصبري يعني كذا عاجبك
ساره/ سوي الي تبيين انا اصلا فاشله فعادي وشي الي تبين
منال: اجل بتعرف انه مو انتي لان مشالله مشاعل فنانه
مشاعل: وين فنانه لاتصدق البنت بعدين تحسب انها بتشوف شي خطير
منال: اقول ارسمي بس
ساره: سفانه عسى ماشر وشفيك ساكته
سفانه : لاعادي بس ماعندي سواليف
ساره: الله الله من متى العقل والركاده نزلت عليك ماعندك سواليف مرة وحده
سفانه: ايه ماعندي وشفيها
ساره: ابد مافي شي
سفانه: ايه احسب فيه شي
ساره: بسم الله الشر جاهزه
سفانه: ايه بالشر لاتوصين حريص
منال: وشفيكم احسن تطاقوا
سفانه : وش نطاق لاعادي دايم كذا
منال : اجل ياحبيلي انا ومشاعل
ساره / اقول لايكثر انا بروح للمحاضره انتم عندكم شي
منال: لا ماعندنا بنقعد هنا عشان الاناسه مشاعل ترسملك واصلا هي اندمجت يعني مافي امل تقووم
ساره: زين اذا خلصنا بنجي
سفانه: ساره هذي مشاعل صديقة منال تعرفينها
ساره: لا اول مره اشوفها بس دايم منال تحكيني عنها
سفانه: وشتقول
ساره: شكلك بتشتغلين خطابه مالي شغل اخوك لي
سفانه: اقول اسكتي وجاوبي
ساره: وشفييك سفانه
سفانه بس ودي اعرف عنها ممكن
ساره: ممكن بس ليش اول
سفانه: عشان كذا مزاج
ساره : وشتبين تعرفين
سفانه : كيف هي طبيه ولالا اخلاقها
ساره: الي اعرفه من منال انها مررره طيبه وحبووووبه وتحب تساعد الكل ماشفتي اخذت كراستي ترسملي وهي ماتعرفني ولاشي وش اكثر من كذا بس انها حساااااسه وماتحب تضايق او تزعل احد لكن لو زعلت مصيبه ماتعرفين انها زعلانه دايما او متضايقه
سفانه: اها يلا تاخرنا على المحاضره
ساره: ليش كل هالاسئله
سفانه: بعدين تعرفين
ساره : كيفك
مرة السااعه ورجعت ساره وسفانه للبنات
ساره : سلام وين رسمتي
منال: بسم الله متى بتعقلين رجه دايما
مشاعل: عادي خليها تفضلي انشالله تعجبك بس
ساره: يؤ يؤ يؤ مره حلوه وين بالرحاه ماراح تصدق انه انا الي راسمتها
مشاعل: لاعادي قولي لي 3 ايام ارسم
ساره: ولا لو اقولها 10 ايام ارسم مو مصدقه
مشاعل: عادي قولي ساعدتني اختي او قولي نقلت بعض التفاصيل من رسمه ثانيه
منال: يلا مشاعل ماودك نروح للمحاضره ماكنا تاخرنا
مشاعل: الا يلا فرصه سعديه ساره وسفانه
ساره+سفانه الي بدى انها متضايقه: وحنا اسعد
ساره: وشفيك سفانه متضايقه
سفانه: مافي شي
ساره: الا في وبتقولين
سفانه : الله يخليك ياساره مافي شي لاتضغطين علي
ساره : براحتك سوي الي تبين
مرررررر الوقت وصارت الساعه 10 ونص بلليل
ام محمد: ياربي انا هلاولد بيجنني
نوره: مين ياخالتي
ام محمد: مين يعني عبد الله يغطس و ولاادري وين يروح وجواله مقفل
نوره: ياخالتي لاتحاتيين
ام محمد: وينه محمد
نوره: طالع كلمته قال عندي شغل ومشغوول الحين ماقدرت اخذ واعطي معاه
ام محمد: مشغول الساعه 10 ونص اخاف عبد الله فيه شي
نوره: لاتخوفيني ياخلاتلي مافي شي انشالله
ام محمد:: خليني بدق على رجلك واشوف
ام محمد : مايرد
نوره : مشغول انا اعرفه اذا انشغل مستحيل يرد على احد
ام محمد: الله يعين نصبر ونشوف وش اخرتها
ام محمد: ياربي يانوره الساعه 12 وينهم ذولا
نوره: مدري ياخالتي بديتي تخوفيني

بنوتة ابوها 22-09-2005 04:05 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
محمد: بشر يادكتور
هالدكتور : حنا عملنا اللازم بس محتاجين توقيع ولي امره لان لازم نعمله عمليه لان عند كسر باحدى فقرات الظهر
محمد: كيف كيف مو فاهم شي
الدكتور: الحادث سبب لاخوك كسر باحد فقرات الظهر ومحتاجين نسويله علميه وبعدها نبدى معاه علاج طبيعي
محمد: يعني بيقعد عندك
الدكتور : اكيد اصلا كيف راح يمشي قبل مانعالجه
محمد: دكتور اقدر اشوفه
الدكتور : هو نايم عطيناه مهدء لانه مو قادر يتحمل الالم وارجوك لازم تبلغ الوالد او تفضل وقع اوراقه
محمد : زين زين
مشاعل: يمه قوميني الساعه 3لان عندي اختبار صعب وابي اراجع
نوره: ماتشبعين دراسه
مشاعل: وشعندي غيرها
ام محمد: ياليتكم تسكتون انتم الثنتين رايقات
مشاعل: القمر ليش زعلان
ام محمد: مو رايقه يامشاعل
مشاعل وهي تحب فوق راسها: ليش الحلو مورايق يمه وشفيك
ام محمد: اخوانك مدري وينهم واحد جواله مقفل والثاني مايرد
مشاعل: يمكن طالعين مع اصحابهم ولايبون يردون
ام محمد: لا مهي عوايدهم انا اعرف
مشاعل : طيب يمكن طالعين مع ابوي سالتيه
ام محمد: ابوك طالع مع عمك
مشاعل : يمه لاتقلقين انشالله خير
ابومحمد: السلام عليكم
ام محمد: ربي جابك
ابو محمد: خير انشالله وشفيه
ام محمد: عيالك مدري وينهم واحد مقفل جواله والثاني مايرد
ابو محمد: وشتقولين
ام محمد: اقولك مدري وينهم
ابومحمد: مين الي جوالي مفتووح
نوره: محمد ياعمي
ابو محمد:خليني ادق عليه واشوف
ابومحمد: هلا محمد وينك انت واخوك
محمد: توني بدق عليك
ابو محمد: ليش في شي
محمد: الوالده جنبك
ابومحمد: ايه
محمد: من بعد ا\نك قوم من عندها وانا افهمك السالفه
ابومحمد : زين اي ورق الي تبيه
ابو محمد: ها انا بعيد عنهم وش السالفه فيكم شي
محمد: يبه عبد الله
ابومحمد يقاطعه: وش سوى هالمره
محمد: ماسوى شي بس صاله حادث
ابو محمد: اييش وينه بخير ولالا وشصار عليه
محمد: يبه قصر صوتك بتسمعك الوالده انا قريب من البيت بمرك ونروحله ولاتخاف هو بخيير
ابو محمد: قول الصدق
محمد: قلتلك الصدق هو بخيير الحين انا عند لفة البيت يبه يلا دقيقتين واطلع
ابومحمد: زين زين
ام محمد: وين رايح وشقالك محمد
ابومحمد بدون مايلتفت عليها عشان لاتقرى تعابير وجهه: عندي شغله وترا العيال بخيير وهم باستراحه مع اصدقاءهم
محمد: هلا يبه
ابومحمد: قولي الحيين وشفيه اخوك
محمد: طيب اهدى يبه الي فيه كسر بوحده من فقرات الظهر والدكتور قال لازمه عمليه وبعد العمليه علاج طبيعي ويرجع زي اول واحسن
ابومحمد مصدوم: ايش تقول ولدي وشفيه
محمد: يبه لانخاف عارف وشتفكر بيرجع طبيعي ويتحرك ويمشي يبه مو العمود الفقؤ انا اقول فقر فقره وحده يعني مو كله
ابومحمد: لاحول ولاقوة الا باالله من وين تجينا هالمصايب
محمد: يبه هدي نفسك وانشالله خير وخل املك بالله كبير بس لازم الحين اول مانوصل توقع على اوراقه عشان يسونله العمليه
ابومحمد دمعة عينه : زين ياولدي ارفق لايجينا شي بعد
مشاعل : نوره ابوي وين راح
نوره : مدري بس بديت اقلق
مشاعل: جتنا امي الثانيه
نوره: وش امك بعد رجلي راس مالي نشوفك بكره ا\اتزوجتي
مشاعل: ليش شايفتني منهبله اتزوج لاماراح اتزوج
نوره : ايه نشوف
شاعل: بس خلني اشيك ايميلي منزمان ماشفته وانام
نوره: وانا اقبل ولدي ابركلي منك
مشاعل: ياهالولد الي كن محد جاه ولد غيرك
نوره: اقول انثبري وشوفي ايملك
مشاعل: زين طال عمرك
تفتح مشاعل ايميلها تلقى فيه 33 ايميل وكلها طبعا من بدر
الاول بطاقه اغنية احلام والله احتاجك انا + مشاعل انا غلطت ادري بس عطيني فرصه ارجوك عشان خاطر الايام الحلوه الي بينا
الثاني عبد المجيد حبايبنا وش الدنيا بلاكم
الثالث: عبد الكريم عبد القادر: مكانه الخالي + مشاعل حني علي ارجووووووك ماخبرتك قاسيه ك\ا
الراابع:عبد الله الرويشد وطن عمري
الخامس:عبد الكريم عبد القادر روحي تبيك
السادس والسابع والثااااااااامن......................... الثلاثين
نزلت دموع مشاعل قلبها حم ودها ترجع لحبها الي مامات لكن الجرح اكبر لوسمحته مره ممكن يرجع ثاني لنفس الغلط وليته مع اي وحده ماهمني مع حبيبته القديييييمه مستحيل اقدر ارجع او احس بالامان معه اااه ياقلبي
دخل عبد الله غرفة العمليات ورجع ابو محمد يقول لام محمد على عبد الله وانهارت مسكينه لما سمعت على ولدها ومرة اسبوووعين وبدى عبد الله العلاج الطبيعي وكانت امل طبيبه متدبره وهي الي متابعه عبد الله كانت امل بنت صغيره خفيفة دم ومملوحه
د. امل: السلام عليكم
عبد الله: وعليكم السلام
د. امل: مستعد انشالله عبد الله عشان العلاج
عبد الله والي كل يوم يزيد اعجابه بالدكتوره امل: اكييد
د. ام وهي تباددل عبد الله نفس المشااعر: يلا بس حاسب على نافسك عشان لاتتالم
كانت هالكلمه لها اثر على عبد الله كبييير وحس ان امل تبادله نفس الاعجاب
مشاعل : منال عطيني المويه تراني عطشانه
منال : مدي يديك
سفانه : منال عطيها قالت عطشانه
منال: من قدك يا مشاعل صارلك محامين
مشاعل: على الاقل احسن منك صديقه على الفاضي
سفانه : تفضلي مشاعل
مشاعل: تسلمين عيوني
يدق تلفون سفاانه وترد بارتباك بعد ماكنت المتصله ريما: الو هلا
سفانه : هلا
ريما : وينك لك فتره غاطسه ولا خلاص ماعاد نملي عنك
سفانه: وشدعوه حبيبتي انتي وين
ريما : بالجامعه وينك انا بجيك
سفانه : لالا انا بجيييك
ريما: ليش وشسالفتك ماتبيني اتعرف على صديقاتك الي خ\وك مني
سفانه : مو القصد خلاص عاد وينك
ريما: اها اكيد بثرات وتبين الفكه
سفانه وتحمد ربها على الحل الي طلع عشان متتصادم ريماا ومشاعل بسببها: ايه صح اخيرا عرفتي يلا وينك
ريما: انا بمبنى الادارة
سفانه : خلص جايتك هناك
ريما: اوكي انتظرك
سفانه: معليش بنات بس قريبتني تبيني بشي ضروري لازم اروحله
مشاعل: كان خليتها تجي ونتعرف عليها ا\ا هي حبوبه مثلك
سفانه: تسلمن المره الجايه انشالله
منال: اوكي المره الجايه نشوفها
سفانه : اوكي باي
منال+ مشاعل: باي
سفانه وهي تكلم نفسها يالله قدييش هالبنت طيبه وحبوبه ولايجي منها الا كل خير ووشسوت فيها ريما غير انها جرحتها وخلت نظرة الحزن ااسيرة عيونهاانا لازم اكل ريما بس الحين مستحيل الحين هي شابه نار من كره بدر لها واخاف تسوي بالبنت شي اكثر من الي سوته
ريما: وينك يالقاطعه محد يشوفك
سفانه: هلا معليش الدراسه وكذا
ريما: المهم ماعلينا انا اليوم بشوف راكان طفشني الا بيشوفني وانا وافقت لاني صراحه هاليومن طفشانه من بدر السخييف الي متعلق بحبيبته نفسي اذبحها وافتك منها
سفانه: ريما يكفي حرام عليك بدر كان يحبك وتركتيه وحب هو غيرك خلاص وغيرك حبك لاتخربين حياته اكثر حرام هو وش سوالك عشان تخربين حياته والبنت المسكينه وش سوتلك عشان تجرحينها
ريما: اشوفك تدافعين ليكون حاطه عينك
سفانه: عيب عليك تعرفريني مو راعية هالسوالف وبعدين راكان المسكين الي قاعده تتلاعبين فيه هو بعد وشذنبه تجرحينه خافي ربك لايبتلييك
ريما: اووه انا االغبيه ال يحكيت معك اصلا انتي اطلعي منها ولا يهمك الا ارسل راركان لمشاعل واخليهم لبعض وانا اخذ بدر
سفانه: واذا مليتي من بدر تروحين ترجعين راركان
ريما: سفانه وشفيك انتي
سفانه : بالعربي انا لاتدخليني بهالسوالف لاني ماراح اشوف الغلط واسكت ولاتتعللين لاهلك انك عندي انا ماعاد ليش شغل لا بسالفتك انتي وبدر ولا راكان
ريما : يكون افضل


وقت الغدا
محمد: يبه وش صار على الشغل لهينا بعبد الله ونسينا الشغل
ابو محمد: لا تخاف دام ناصر موجود فالشغل زين الله يوفقه صار يداوم بالشركه ويديرها واذا خلص فضى لشغله يعني ترك جلاله وقابل حلالنا
محمد: منجدك يبه يترك شغله الي كان لايمكن يبدي شي عليه
ابومحمد: انت ماتعرف ناصر ماشالله عليك لابغيت منه شي لبى حاجتك لو على رقبته
ام محمد: ماشالله عليه الله يوفقه وويرزقه بنت الحلال
نوره: اي والله ياعمتي الله يوفقه بلي تسعده
مشاعل طبعا ساكته وتفكر بهالانسان الي قعد يخدم ابوها وكيف محترم اهلها وكيف كرمه واخلاقه حتى لما انكون مجتمعين مايرفع عينه من ادبه اااااااه ليت قلبي بيدي لكن الحب مو باليد
مرررررره شههر بالضبط والاعجاب الي بين عبد الله وامل كان يزيد يوم عن يوم لين ماتحول لحب وصرح عبد الله لامل عن مشاعره وهي بادلته هذي المشااعر
ومشااااعل مشتاااااااااااقه لبدر وايامها معه لكن ماتقدر تسامحه على الي سواه
وريما زاد طغيانها اكثر واكثر وسفانه بدى ض ضميرها يصحى وفكرت تقول لمشاعل وبدر على الاعيب ريما ووان هي سبب تفرقتهم
ويمر الشهر الثاني عبد الله قام بالسلامه وطلع من المستشفى وبقى بعلاقته مع امل
ابو محمد: مشاااااعل تعالي ابيك
مشاعل: سم يبه
ابومحمد: شوفوا انا ماراح اقول مقدمات بس انا قد فتخت الموضوع معك وبفتحه ثاني
مشاعل: اي موضوع يبه
ابومحمد: ناصر ولد عمك رجع خطبك انا مابي رد فكري وانتي حرررره
مشاغل: اوكي يبه انا بفكر
ابومحمد باستغراب من الجواب الغير متوقع: خذي راحتك
حبت فوق راس ابوها وراحت طيرااان على التلفون تكلم هيفا
هيفا: هلا بالقاطعه
مشاعل: وشعندك اليوم
هيفا: لاحوووول سلمي قولي وشلونك وحشتيني
مشاعل: ما احب اجامل
هيفا: اقول انثبري يلا مع السلامه
مشاعل: هيوف تعالي تعالي امزح امزح انتي الخير والبركه
هيفا/ ايه بنات اخر زمن مايجون الا بالعين الحمرا
مشاعل: مو مشكهل مقبوله
هيفا: ها وشتبين
مشاعل: زين لاتنافخيين وشعندك اليوم
هيفا : كل هالرحه عشان وش عندك

بنوتة ابوها 22-09-2005 04:06 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
سوري سحر على التأخير

واتمنى تكونين راضيه عن اللي نزلته

سحر العيون 22-09-2005 07:25 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
لاعادي خيتو ولووووووووووووووووووووو
بس عشان متابعتها وماابغاها تتاخر عليا

الــــجــــنــــي 22-09-2005 09:30 PM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
وواااااوو

القصة روعة مشكوووورة بنوتة أبوها

أخوك





الجني

سحر العيون 24-09-2005 06:01 AM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
وينك يابنوته عن القصة

mariam08 26-09-2005 03:05 PM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
تسلمين حبيبتي على القصة الحلوة
يالله حبيبتي احنا بنتضارك
لا تتاخري علينا

بنوتة ابوها 26-09-2005 05:14 PM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
ان شاء الله بحاول اني اكملها


سووووووووووووري سحور بس مو بيدي وان شاء الله بكملها



يسلموووو الجني على المشاركه ومتابعتك


ومشكوووره مريم على المرور


اختكم
بنوتة ابوها

بنوتة ابوها 27-09-2005 11:27 PM

مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))
 
مشاعل: لاتطولينها وهي قصيره جاوبي
هيفا: ولاشي ليش؟
مشاعل: ليش ماتزورينا
هيفا: وليش ماتتكرمين وتجين حظرتك
مشاعل: تصدقين بجي بس مو حبن فيك لا بجي عشان نطلع وشرايك نتقهى بمكان
هيفا: برضوا انا بوافق بس مو حبن فيك لا عشاني طفشانه
مشاعل: طيب ثواني وانا عند باب بيتكم
هيفا: اصبري اصبري اقول لفهد واتودد عمده عشان يوافق
مشاعل: احلى هيفا صارت كذا
هيفا: نشوفك بكره جايك الدور
مشاعل: يمكن
هيفا : يلا روحي تجهزي لين ماقول لفهد
مشاعل : زين باي
هيفا باي
فهد: كني سمعت طاري طلعه
هيفا: بسم الله من وين طلعت انت
فهد: خوفتك يالرقيقه
هيفا بدلع: ايه خوفتني
فهد: يلا وشتبين قولي بدون هالدلع
هيفا: فوفو لاتقول كذا مايجقي ادلع على زوجي
فهد : الا يحقلك بس مو لايق عليك الدلع طالعه ماصله
هيفا/ فهههههههههد
فهد يقلد هيفا بدلعها: عيون فوفو
هيفا بدت تعصب: لاتطنز اوريك ماراح ادلع عليك ولا اوريك ريق حلو
فهد: ويهون عليك فوفو ماتدلعينه
هيفا: ايه
هيفا: المهم عادي اطلع مع مشاعل
فهد: انا قايل الدلع مو الله تبين شي
هيفا: فههههد لاتعصبني
فهد: لا ياشيخه
هيفا وبنظره حاده: بطلع انا ومشاعل نتقهوى وانا ابي اطلع لاني طفشانه
فهد: المطلوب اوافق
هيفا بقهر: لا اعطيك خبر بس
فهد: لا ياشيخه
هيفا بعصبيه: يووووووووه فهد بتخليني اطلع ووالا لا وخلاص
فهد: وين الريق الحلو الي يخليني اوافق
هيفا: والله الريق فيه وانت الي خربته
فهد: اها
هيفا: ها رد علي عشان اقول لمشاعل
فهد: اذا رجعت من شغلي اقولك
هيفا: فهد مو وقت خفة دمك انا بطلع معها الحين ايه او لا
فهد: لا
هيفا: احسن اصلا انت خربت مزاجي وراح حماشي للطعه
فهد: مو توك طفشانه
هيفا : ايه بس بطلع عشان مشاعل والحين فكه بقعد اتفرج على التلفزيون ابرك
فهد وهو مبسووووط على عصبية زوجنه وزعلها: ازين يمكن تتعلمينلك رقصه ولا طبخه تسوينها لزوجك
هيفا: طيب اوريك يافهد بروح اخمد عشان افتك من كلامك
فهد وهو يحضنها: تعالي حبيبتي امزح معك بس احب اعصبك شكلك جنان وش اسوي اشتاق اشوف العصبيه فيك من وقت لوقت
هيفا وهي باقي معصبه: ههه ضحكتني
فهد: خلاااص حبيبتي امزج تراني روحي للي تبين مع مشاعل بس هالوجه الحلو لايزعل علي
هيفا وهي مبسوطه من جواتها وبتتشقق بس مسويه ثقل: تراني ماحب حركاتك هذي وماراح اروح عشان تبطله هلاحركات
فهد: لو مارحتي بقعد معك واترك شغلي يتعطل
هيفا: احسن انت الي بتخسر
فهد: هو احسن اذا بقال هالوجه الحلو ومو احسن اني بخسر وماراح البي وادلع الوجه الحلو
هيفا استحت واكفتف بابتسامعه
فهد: عشان خاطري روحي مه مشاعل وانبسطي
هيفا: طيب
مشاعل: يمه تراني بروح لهيفا بعدين بطلع انا وياها
ام محمد: روحي بس لاتتاخرين
مشاعل: انشااااالله


هيفا : وينك مشاعل تاخرتي
مشاعل: هذاني توني وصلت بيتكم
هيفا : يلا انا نازله
مشاعل: هلا لاباختي الي ماتحن على اختها وتسال عنها
هبفا: اقول اسكتي وين تبين نروح بس
مشاعل: الي تبييييين
هيفا: اها يعني على حساابي
مشاعل: وشدعوه على حسابي بس اختاري المكان
هيفا : امممممم طيب في قهوه جديده فاتحه بوديك لها
هيفا: وشراك بالمكان حلو صح
مشاعل: ايه مررره حلوه
هيفا : وشتبين تشربين
مشاعل: باخذ قهوه
هيفا : وانا زيك
مشاعل: هيفا بكلمك بموضوع
هيفا: خير وشفي بعد
مشاعل: لاتخافين خير بس ناصر خطبني
هيفا: ماشالله باقي يخطبك مامل والله صدق اذا ان الحي مصيبه
مشاعل: عاد الي يشوفك يقول ماتحبين زوجك
هيفا: اصلا لو لفيتي الدنيا ماتلاقين زي فهودي حبيبي
مشاعل: ايه الله يخليه لك
هيفا: شوفي يامشاعل لوني مكانك ماتردد دقيقه وحده انسان زي ناصر ضيع حياته وشبابه وهو ينتظر بنت اصغر منه بكثثير عشان يحبها ومع هذا رافضته ولا حاول يضرها او ضر اهلها
مشاعل: اكيد مايقدر يسوي شي عمه وبنت عمه
هيفا: غلطانه انتي عافره عمي اكبر من ابوي وابوي مايرفض طلب لعمي وانا متاكده ان عمي يقدر يقنع ابوي والي ماخلاه كذا اكييد ناصر يبيك توافقين حتى ناصر يقدر يضغط على ابيو باي شي او على الاقل مايجي يوصله وضح وقته وشغله عشان ابوي فكري شوي يعني رايي الرجال شاريك ويستاهل
مشاعل: مدري محتاره المهم من بعد اذنك بروح للحمام
هيفا : لاتطولين
مشاعل وهي بالطريق الا تشتووف ريما وهي طالعه من القهوه وماسكه يد واحد بس ماشافت وجهه ولا هيأته زين مره وانصدمت قالت معقول يرسلي كل هالايملات وباقي يطلع مع ريما ويبيني ارجعله انا لازم اتخلص من حبه خلاص مو معقول الرجال مايحبني وةانتا قاعده احبه وفوق هذا يجرحني
مشاعل: تصدقين هيفا شكل كلامك صح انا بستخير واشوف اذا ارتحت اولا
هيفا: عين العقل
مر يومين على هالموضوع
مشاعل: يبه اقدر اكلمك
ابو محمد: ايه تفضلي وشتبين ياحبيبتي
مشاعل: يبه وشرايك بناصر
ابومحمد: لو فيه شي كان انا رفضته بدون ماقولك
مشاعل: يبه انا استخرت وحسيت اني مرتاحه واذا انت شايف سعادتي معاه انا موافقه
ابو محمد: ناصر رجال ولا كل الرجال ولاراح الاقي احسن منه بس انتي حره برايك وانا وعدت ناصر مامدحه ولا اقوله اي شي واخليك براحتك
مشاعل: ليش ناصر وشدخله اذا تمدحه او لا
ابو محمد: هو قالي ابي رايها بدون اي تاثيير مابي اغصبها لشي ماتبيه ابيها تكون سعيده بحيياتها
مشاعل: ناصر قال كذا
ابومحمد: ايه
مشاعل: يبه انت وشرايك انت تشوفه اكثر مني وانا بمشي برايك اذا تشوفه يناسبني انا موافقه
ابومحمد: لو مايناسبك ولا يستاهلك حتى لوانه ولد اخوي ماراح اجبرك عليه
مشاعل: اوكي يبه انا موافقه
ابو محمد بيطير من الفرحه وحضن بنته ونزلت دمعته: مبروووووووووووك يابنتي الف مبروووك
ابو محمد: خليني ابشر امك وبعدين اكلم المعرس افرحه
ابومحمد: يام محمد وينك يام محمد
ام محمد: خير انشالله وشفيك وشصااير
ابو محمد: الف الف الف مبروووك
ام محمد: على وشو
ابو محمد: مشاعل وافقت على ناصر
ام محمد ويهي مو مصدقه: وشتقووول
مشاعل: الي قالك يمه
ام محمد راحت تحضن بنتها وتباركلها
ام محمد: اجل نخلي الفرحه فرحتين ونملك لعبد اللله
ابومحمد: خليني اكلم اخوي وناصر وبعدين نشوف موضوع عبد الله
مشااعل حست بداخلها فرحه ماتعرف فرحة اييش هل هي انتقام من بدر ولا بدت مشاعرها تتحرك لناصر ولا احساس اي بنت انها عروووسه مشاعل محتاره وقررت تعيش الفرحه وتنسى بدر لانها ماتقدر تكلم معه فما يحتاج افكر فيه والحين انا بكون زوجه لخص ولازم انسى بدر ولا افكر فيه نهائيا
محمد قطع تفكيرها: مبرووووووووك مبروووووووك لالا م مصدق انا اخيرا وافتقي عليه نشفتي ريقه وهو ماغير يخطب وانتي تردين
مشاعل: ليش اختك ماتستاهل
محمد: الا تستاهل بس هو ممايستااهل بعد
نوره: وبن العروووووسه مبروك مبرووك
مشاعل: بتخلوني استحي الله يبارك فيك
نوره: ايه استحي بس لايكبر راسك تكفيم زي الي وراي
هيفا: خير انشالله تحشون فيني وقدامي استنةا اروح
هيفا: مبرووووووك والله ولحقتيني
مشاعل: الله يبارك فييك ايه وشنسوي لازم
ابومحمد: هلا بخوي كيف الحال
ابو ناصر: هلا صالح وشلونك
ابو محمد: بخير مانسال الا عنكم
ابو ناصر الله يسلمك والعيال شلونهم
ابو محمد: كلهم بخخير
ابو محمد: الله يسلمك ياخوي والله مدري وش اقول ابارك ولا وشو المهم مبرووك علينا وعليكم مشاعل وافقت على ناصر والله يتمم لهم ويسعدهم
ابو ناصر مو مصدق: منجدك
ابومحمد: اجل بكذب عليك افا عليك
اب ناصر: الله يبارك فيك لو بقول لناصر بيطير من الفرحه خلاص انا بقوله واخلي الحريم يتفاهمون على الباقي
ابومحمد: خلاص وهم ادرى بذا السوالف
ابو ناصر: يام ناصر مشاعل وافقت على ناصر
ام ناصر: بالله اخيرا بشوف ولدي معرس اخيرا وافقت مابغت ناصرنااصر نااصر
ناصر: سم يمه وشفيك
ام ناصر: الف الف الف مبروووك
ناصر: الله يبارك فيك بس على وشو
ابو محمد: على عروستك مشااعل
ناصر انصدم : وشتقولون
ابو محمد: مشاعل وافقت وتوه مكلمني عمك عاد باقي الحريم يكملون الباقي
ناصر: يبه من جد
ام ناصر: فيدتك ياوليدي الله لايلومك مو مصدق الي منجد
ناصر : محد غصبها
اب ناصر: لا محد هي من حالها وافقت
ناصر راح لغرفته وسجده سجدة شكرررررررررر لربه مو مصدق اخيرا حبيبته الي طول عمره يحلم فيها وافقت بتكون له وكون لها بتصير بيين يدين بحضني ااااااه يامشاعل اخيرا حن قلبك وافقتي والله لاخليك اسعد انسانه بالكون اشكررك يارب
ام محمد: وشرايك ياصالح نكمل الفرحه بملكت عبد الله كم لنا خاطبين البنت ولاتحركنا ولا شي وعبد الله الحمد الله الحين زين ومافيه شي
ابومحمد: والله رايي من رايك نادي عبد الله وخليني اكلمه
ام محمد : انشالله
ام محمد: هلا بعروستنا
مشاعل: يمه تخلوني استحي عاد
ام محمد: اجل قومي نادي اخوك وخلي الحيا عنك
مشاعل: اي واحد
ام محمد: عبد الله
مشاعل: زيين
مشاعل وهي تدق على باب عبد الله: عيد الله امي وابوي يبووووونك
عبدالله: زين زين
عبد الله : امووله حبيبتي بروح للواد والوالده يبوني وارجع اكلمك
امل: طيب حبيبي لاتطول
عبد الله: وانا اقدر
امل : مستحيه
عبد الله: يلا حبيبتي خليني اروحلهم
امل: باي
ابومحمد: يابوك الحين انت بخيير والحمد الله بصحه متى ناوي تملك على سهى
عبدالله انصدم وماعرف يقول شي
ابو محمد: وشفيييييك لاتقول ماتبيها وحنا معلقين البنت
عبد الله: يبه مدري وشاقول بس عطني وقتي لو سمحت الموضوع فاجاني شوي
ابومحمد: وش اعطيك وقتك ترى سهى بحسبت بنتي ولتقولي هونت
عبد الله : يبه كل الي بيه عطني وقتي
ابو محمد: خذ وقتك بس لاتطول تردلي بكره متى تبي الملكه
عبد الله انصدم نسى سهى تماما وتذكر الرقم الي كان يجيه ولايرد عليه تذكر انه مع المستشفى نسى سهى وجت امل واخذت مكانها ياربي كيف اطلم سهى وكيف اظلم امل ابي اتزوج سهو بس ماقدر اخلي امل

عبد الله قاعد صراااااع مع نفسه ومايعرف مين يختار مين تتوقعون يختار ؟؟
وايش بيصير بين مشاعل وناصر هل بترجع مشاعل بكلمتها ولا بتكون قد كلمتها؟؟


الساعة الآن 04:13 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd