منتديات حــلا

منتديات حــلا (http://vb.7laa.com/index.php)
-   مجلس حلا للقصص والروايات (http://vb.7laa.com/forumdisplay.php?f=21)
-   -   عمق القلوب....قصة واقعية (http://vb.7laa.com/showthread.php?t=11453)

نــــ الآه ــــد يـــم 10-10-2005 03:54 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
القصه رووووووعه


يسلموووووو برووووووووئه

البريئة 10-10-2005 03:55 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
منى:لعبة مدري شو يسموها بس هيا اللي يقدر فينا يقعد اطول مده تحت المويه يكون هوا الفايز
رندا:ايوووه والله صح يلاا
رهف:طيب اوكي
ونزلو البنات تحت المويه..واول وحده طلعت كانت رندا..وبعدها رهف واللي قعدت اخر وحده هيا منى..
رندا:بس منى يالله اطلعي خلاص عارفين انك الفايزه
رهف:هههههههههه فين راحت البنت ماني شايفتها
رندا:اي والله صح فين راحت
وشويه رهف تحس بأحد يجرها من رجلهااا ويدفها على الغريـق..
رهف:وااااااااااااااااااااااااااااااي منىىىىىىىىىىى يالدبببببببببببه سيبينيييييييييييييي
منى وهيا تطلع:هههههههههههههههههههههههه رهف مسكييينه ترى انتي دحين واقفه في الغريق
رهف وهيا تحاول تتحس اي ارض تحت رجلها:ياااااااااااااااااه
وقعدو البنااات يضحكووو عليها ويمزحووو...
وبعد ساعه تقريباً طلعو البنات من المسبح وقعدو في الحديقه..
رندا:سمعتووو اخر نكته؟؟
منى:شوو؟؟
رندا:حرامي نذل دخل بيت ناس يبغا يسرق ما لقا شي عاجبه مسك التلفون واتصل على امريكا وخلى السماعه مرفوعه
منى ورهف:ههههههههههههههههههههههههههههههاييي من جد نذل
وفجئه دق جوال رهف فردت عليه..
رهف:هلااا والله براعي هالصوت
ناصر:هلا فيكي ياقلبي شحالج؟؟
رهف:تمام كيفك انتا حياتي؟؟
ناصر:بخير دامج بخيرر
رهف:ها شو تبغا؟
ناصر:انتي عندهم دحين؟؟
رهف:اييييه

البريئة 10-10-2005 03:56 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
ناصر:امااااااانه سلميلي عليهم
رهف وهيا تطالع في رندا بخبث:ان شاء الله يوووووصل
ناصر:اممممممم مايصير اكلمها
رهف:اقوول اقلب وجهك اعطيتك وجه زياده عن اللزوم
ناصر:بس كلمه وحده والله بس
رهف:نصووور ووجع قلت لااا
ناصر:طيب فكي الاسبيكر بحط اغنيه خليها تسمعها
رهف بتفكير:امممم اغنيه انتا متأكد
ناصر:وربي اغنيه
رهف:ايش هيا اول؟؟
ناصر:ماتعرفيها انتي حطي الاسبيكر وخلاص
رهف:طيييب بس ياويلك لو حطيت شي بايخ
ناصر:لا محا احط يلااا
رهف:اوووكي
وفتحت رهف الاسبيكر وقالت:خلاص فتحته
رندا ومنى كانو مستغربين من تصرفات رهف وكلامها وفجئه سمعو اغنية صابر الرباعي اتحدى العالم


.......:وانا بين ايديك ذبت في مكاني ونسيت معاك عمري

وزماني..والوقت فات وياك ثواني..اقربني ليك سبني اعيش احساسي بييييك..


بتحدى العالم كلوو وانا ويااااااك.


.بقول للدنيا بحالها اننا بهواااك..وان انتا حبيبي وقلبي وروحي معااك..قربني ليك سبني اعيش احساس هوااك..
رندا:شو دا رهووف؟؟
رهف:اسمعي وانتي ساكته
......:انا عشقي ليك عشق القمر للنجمه والليل والسهر..وشوقي ليك فوق الخيال فوق احتمال كل البشر..من

البريئة 10-10-2005 03:59 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
يوم لقاااك حلوووووه الحياااه ووقف ناصر الاغنيه وقال..
ناصر:اهداااااااء لناااس غاليييين على قلبيييي مره
رندا لمن سمعت صوته شهقت من الصدمه ومن كلامه..
ورهف من يوم ماسمعت صوت ناصر قفلت الاسبيكر..
رهف:يالدب قلت محا تتكلم اووريك
ناصر:ههههههههههه فديتها يارب سلمي عليهاااا
رهف وهيا تطالع في رندا المحرجه:هههههههههه اوكي يلا باي
رندا كانت ساكته ومحرجه من حركة ناصر وتفكر في كلمات الاغنيه وتقول في قلبها شكله يحبني من جد الله عليه...
رهف وهيا تبتسم بخبث:الاخ يسلم عليج
رندا وخدودها محمره:الله يسلمه من كل شر
منى:هههههههههههههههههه والله ماهو هين الولد
رهف:هههههههه ايوه طبعاً هادا نصووور مو اي احد
رندا.......
رهف:رندوووي يالدبه شو عامله في ولد اخويا مطيحته طيحه قويه قال ايش اتحدى العالم كلوو وانا وياااك ههههههههههههههههههه
منى:هههههههههههههه بس ذوقه حلووو في اختيار الاغنيه
رهف:ايوه طبعاً طالع على عمته
منى:هههههههههههههههه
رندا كانت ساكته وتفكررر وحست انه قلبها لان من جهة ناصر..مسكين يحبها وهيا تخونه بتفكيرها تجاه رامي..وقالت في قلبها والله فين الانسان يلاقي في هالدنيا احد يحبه كل هالحب..وربي لأنسى رامي واللي خلفوه عشان ناصرر..وعشان حبه ليا..

البريئة 10-10-2005 04:00 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
بعد المغرب راحت رهف بيتها...وطلعوو منى ورندا غرفهم..وبعد نص ساعه جا رامي بيت ابو خالد..وهوا مقرر انه لازم يكلم رندا واللي يصير يصير...راح رامي للحديقه وجلس على وحده من الكراسي وزهم وحده من الخدمات وقال لهم يزهمو رندا يقولو لها رامي يبغاها تحت..
كان جالس يستناها ويفكر بالكلام اللي حيقولها هوا..وفجئه لقا جواله يدق..شاف الرقم وكان من امريكا فحسب انه امجد فرد..
رامي:الووو
.....:هاي
رامي عرف الصوت وانصدم:شوووق
شوق:ايه انا سبرايز صح
رامي:.........خير شوق ايش عندك؟؟
شوق وهيا مستغربه من لهجته:ولا شي سلامتك وحشتني قلت اسلم عليك
رامي:الله يسلمك طيب في شي تاني انا مشغول
شوق حست انه متضايق من اتصالها:رااامي وش فيك ليه متضايق من اتصالي؟؟
رامي:لالا عادي بس قلت لك انا مشغول

البريئة 10-10-2005 04:01 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
شوق والدموع تتجمع في عينها:شكلي ماوحشتك
رامي......
شوق:رامي والله انا محتاجتك
رامي....
شوق:انتا تدري انه ولد عمي جاني هنا امريكا ويقولي لازم ترجعي السعوديه ويباني اتزوجه بعد
رامي:طيب ايش المشكله بالعكس المفروض تفرحي
شوق بصدمه:نعم؟؟
رامي:ايوه من جد اكيد مدام جاكي الين امريكا وقلك انه يبغا يتزوجك معناته انه يحبك المفروض ماتفرطي فيه
شوق بعدم تصديق:رامي انتا تتكلم من جدك؟؟
رامي:ايوه انا ما امزح في هادي المواضيع
شوق:وحبناااا؟؟
رامي بإستغراب:اييي حب واي كلام فاضي شوق انتي تدري اني ماعمري حبيتك ولاشي
شوق:رااامي حرام عليك لاتقولي كدا
رامي:هادي الحقيقه اللي انتي مو راضيه تفهميها ياشوق
شوق وهيا تبكي:يعني خلاص مافي امل
رامي بحزن على حالها:لا ياشوق لا
شوق:رامي بس انا احبـك
رامي:الله يوفقك ياشوق وصدقيني انا محا انساكي
شوق وهيا تشهق من كثر البكا:آآه حاشتاق لك وربي

البريئة 10-10-2005 04:03 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
رامي وهوا يجاملها:وانا كمان حاشتقلك بس خلاص انتي لازم تشوفي حياتك وانا لازم اشوف حياتي
شوق وهيا تحاول تبتسم في وسط دموعها:حاحبك للأبد ولاعمري حاندم على حبك يارامي صدقني
رامي:باي ياشوق
شوق:باي..وقفلت الخط..
وقعد رامي متلوووم على اللي سواه فيها ..بس خلاص لازم هالبنت تفهم انه مستحيل يحبها هوا يحب رندا ورندااا بس...
كانت واقفه وراه وتسمع اللي كان بيقوله وبتحترق في مكانهاا...وعلى حظها ماجات الا على كلام رامي انه حايشتاق لهادي اللي اسمها شوق..وتقول في نفسها..كماان يارامي صرت عيني عينك تكلم حبيباتك قداامي..آآآآآآآآه ياقلبي كيف اقدر استحمل اسمعه يقول لغيري اللي كنت اتمنى انه يقولي هوا...ما اقدر ماااا اقدرررر..وكانت تبا تروووح بس رامي التفت بعد ماحس انه في احد وراه..
رامي بصدمه:رندا
رندا وهيا توقف مكانها بجمود:ايوه رندا خير سمعت انك تبغاني؟؟
رامي بخوف:من متى انتي هنا؟؟
رندا كانت تبا تقول من يوم ماقلت انك حتشتاق لحبيبتك بس قالت:دوبي جيت
رامي وهوا يتنهد:طيب تعالي اقعدي شويه ابغا اكلمك في موضوع مهم مرره
رندا تتحرك بهدوء وتقعد قدامه وهيا قلبها بيتقطع من حبها وشوقها له..
رامي يطالع فيها بكل حب:كيفك؟
رندا وهيا تتحاشا تتطالع في عيونه:الحمدلله بخيـر






رامي:.....مابتسأليني كيفي
رندا:لا نعم ايش عندك يالله انا مشغوله
رامي حز في خاطره معاملة رندا الجافه له..وحس انها متنفره منه...
رامي:رنداا انتي ليه زعلانه في احد زعلك احد قلك شي؟؟
رندا وهيا ترفع عيونها وتطالع في عيونه بكل ثبات:لااا مافي شي يستاهل زعلي
رامي ارتعش من نظرة عيونها يحس بالحب جوتهم بس هيا تحاول تخفيه عنه...
رامي بصوت خلا قلب رندا يرجف:رندا
رندا........
رامي:رندا انا انااا
رندا:انتا ايش؟
رامي بكل احساس صادق:احبــك
رندا انصــــــدمت وحست نفسها حاتدووخ ولا بيصير فيها شي...بس افتكرت كلامه قبل شويه بالتلفووون واتحولت صدمتها لغضب..
رندا:نعممممم ايش قلت؟؟
رامي بصدمه من ردة فعلها:قلت انا انا احبـك

بنوتة ابوها 10-10-2005 04:28 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
يسلموووو البريئه وننتظر التكمله

Gad 10-10-2005 01:19 PM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
حاستناكي للآبد


And thank you


Gad

عيــ الريم ــون 10-10-2005 11:35 PM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
نتظر التكمله
وثانكس


الساعة الآن 03:54 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd