منتديات حــلا

منتديات حــلا (http://vb.7laa.com/index.php)
-   مجلس حلا للقصص والروايات (http://vb.7laa.com/forumdisplay.php?f=21)
-   -   غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون** (http://vb.7laa.com/showthread.php?t=47587)

*شريف*الحب* 21-05-2007 07:16 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
تسلم الايدى
دمت بالف خير
فى انتظار المزيد

*شريف*الحب* 21-05-2007 07:22 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
تسلم الايدى
دمت بالف خير
فى انتظار المزيد

شمس القوايل 21-05-2007 11:41 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
قصه وااااااايد حلووووووووووة
تفاعلنا مع الاحداث

ننتظر الباقي::icon30:

الرتاج 22-05-2007 02:06 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
ثانكس على الردود والله ما توقعت أحد يرد علي غير سألة الوقت وبكملها لعيونكم .....

أختي شمس القوايل نور موضوعي وسعدت بمشاركتج لأول مرة بموضوعي .....

تحياتي .......

الرتاج 22-05-2007 02:13 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
::::::::::::::::::::::::::::

الجزء التاسع عشر


الفصل الاول







فيصل يروح ويوقف عند نجلاء وهوطبعا ما انتبه لنوف ولمى اللي دخلوا ... لمى ونوف كانوا يشوفون نجلاء وفيصل لانهم كانوا في وجههم .. قرب فيصل من نجلاء ومسك يدهاا وحط الجلال فيهاا وقرب زياده وباسهاا مع خدهااا نجلاء طبعاا راحت فيهااا ونزلت راسهاااا مستحيه ..ونوف اللي كانت تناظرهم وهي زي السكانين في صدرهااا .. طيب يا نجلاء والله اوريك .... ان ما خليتك اليووم ما تقدرين تنومييين من الشك فيفيصل ما اكوون نوف ...
فيصل : هاااااه نجلاء ... وش رايك الحيييين ...
نجلاء لين الحييين والحياا مسيطر عليهااا :..............
فيصل : رجعنااا لسالفة الحياااء ...........ورفع راسه وانتبه للمى ...
فيصل وهويبتسم : اوووه جت لمى ...
نجلاء وهي تلتفت : لا عاااد ........( وهي تحط يدهاا على راسهااا ) وااااي يا فشيلتاااه .. يعني شافتك ...
فيصل : واذا شافتني .... انتي زوجتي ...ما سويت شي .. غلط ...
ومسكهااا من يدهااااا
فيصل : يله تعالي نسلم عليهااااا ...
وراحواا عند لمى ....
لمى : لااا اخيرا ..... كان كملتواااا ...
نجلاء طبعااا استحت ونزلت راسهاااااا ...
فيصل : هههههههههههههه .. انتي وش دخلك ... انا وزوجتي ....حرييييين ...
نووف والله والله والله تندميييييييييييييييييين .....
لمى : طييييييييب وش هالفصخه ...
فيصل : ههههههه لابس جلال نجلاء طاااح في المسبح ... وطبيت اجيبه ...
لمى : من السوالف نسيتني اسلم على حرمتك ...
فيصل : سلمي واحد رادك ...
وقربت لمى من نجلاء وسلمت عليهااا
ونجلاء بطبيعة الحال قربت من نوف عشاان تسلم عليهاااا ....... بس نوف ظلت تناظر في نجلاء من فوووق ليين تحت ...وبعدييين تحركت ودخلت داخل ... فيصل ولمى ما انتبهووا لانهم كانوا يسلولفوووون ... نجلاء ظلت واقفه ماكنهاا من الصدمه .... ليش انا وش سوييت لهااا ... والله ما سويت شي ..يستاهل هالكره كله ...
وقطع افكار نجلاء صوت فيصل : نجلاء انا بروح اغير.. حطي جوالي وبوكي في الصاله ...
نجلاء : ان شاء الله .....
ودخلت هي ولمى جووا ...وفيصل راح فووق عشاان يغير ...



دخلوو لمى ونجلاء للبيت ... انتبهت نجلاء لنوف اللي كانت تسلم على الكل ... وحزت في نفسهااا انهاا ما سلمت عليهااا ....
وجلسواا الكل يسوولفوون البنات والحريم ...وطوول ما هم جالسيييين نوف تناظر نجلاء نظرات استحقاار ... ونجلاء وخلاص كل ما لهااا وتنقهر....



وفي بيت الشعر ... فيصل ومشاري وفواز ومشعل ...
فيصل : اقوووول مشعل متى بتروح البحرين ..
مشعل : انا بروح الثلاثاء ... يعني بعد ثلاث اياام ....
فواز : والله قهر .... ياليتنا جايبين جوازاتنا ..
مشاري : ايه والله كان الحييين رحناا معهم ...
فيصل وهو يتذكر الجوازات اللي في الدرج : طيب واللي يجيب لكم جوازاتكم ..
فواز : يعني تبي تقهرني ...
فيصل : لا والله صارق ..
مشعل : منتاب صاحي يا فيصل جوازاتهم في الرياض وش يجيبهاا ...
مشاري : خلوووه يمكن بيرووح الرياض يجيب جوازاتنا ..
فواز : حتى لو راح ..... انا جوازي ضايع ...
فيصل : طيب انا منيب رايح للرياض ... بجيب جوزاتكم ...
فواز : طيب اتحدااك ...
فيصل : فواز لا تتحدا ترا منتاب قد التحدي ....
مشاري : ههههههههههههه وانا بعد اتحداك ..
فيصل : لا تتحدووون ترا منتوب قد التحدي ....
مشاري : قدهاااا وقدود ...
فيصل : طيب نشووف ....
مشعل : الحيين صدق مناب طالعيين اليووم ..
فيصل : ايه ........
فواز : اعوذ بالله ........... اجل قوموا نطلع الجسيكي ...
مشاري : يله .....
وقاموا فواز ومشاري ومشعل يطلعوون الجسيكي ... بس فيصل ما راح معهم ... وخذا جواله ودق على نجلاء ...
فيصل : هلااا
نجلاء : هلااا والله
فيصل : نجلاء ...بسرعه جيبي جوازات فواز ومشاري ...
نجلاء : نعم ...
فيصل : سمعتي اللي قلته ...... يله باااااي ...
نجلاء لااا معقووله ..... طيب وشلووون ... وراحت تركض فوووق للبنات ..ودخلت ليهم
نجلاء وهي تصرخ : لااا مستحيييل ما اصدق اناااا ...
العنود : وشووو تكلمي ...
وطبعا نوف كالعاده تناظرهاا باستحقاار ..
نجلاء : فيصل ......
رغد : وش فيه ...
نجلاء : درا عن الجوازات ...
العنود : وشلوووووون ..
نجلاء : مدري ... والله مدري ....
ريم : طيب هوو وش قالك ...
نجلاء : قال لي جيبي جوازات فواز ومشاري ..
العنود : وش دراه ...
نجلاء : مدري ....
العنود : انتي متاكده ما سمعك ...
رغد : خلاااص ما صار شي ... هووو اليووم والا بكره بيدري ...
ريم : طيب وش بتسوين ... بتعطينهم ايااااه ..
نجلاء : مدري ..... بس لازم اعطيه اياااه ....
نوف .... اخيرا انطقت : وانتي يا الغبيه ... ما تعرفيين .. تقوليين ما معي شي ...
نجلاء في نفسهاا اعووذ الله تصووم تصووم وتفطر على بصله : بس انا يا نوف ... ما ابي اكذب على زوجي ...
وقامت وفتحت شنطتهااا وطلعت جوازات فيصل ومشاري وفواز ... وهي طوول الوقت اتناظر نووف ما تدري ليش سوت كذا .. بس احساسهاا قال لهااا سوي كذا يا نجلاء ... خذت الجوازات .. وجوالهااا ...وطلعت من الغرفه ... والكل مستغرب من حركتهااا ...
طلعت ودقت على فيصل ...وسالته وينه ..وراحت له تحت في بيت الشعر .. لان ما فيه احد كلهم برا عند البحر ...
نزلت وراحت ...اول ما ادخلت على فيصل ... كان فيصل مييت ضحك ..
مدت له الجوازات ....
نجلاء : ممكن سؤال ...
فيصل : هههههههههههههههههه عارف سؤالك .... وشلوون دريت صح ...
نجلاء : ايه ...
فيصل : شفتهااا في غرفتناا يووم كنت ادور دفتر العائله ...
نجلاء : طيب لييش ما قلت لي انك دريت ...
فيصل : هههههههه قلت ابي اشووف وش بتسوين ..
نجلاء : ههههههههه والحيين ارتحت ...
فيصل : لاا ..
نجلاء : ليش ...
فيصل : لانك ما قلتي لي .. ليش انتي جايبتهااا ..
نجلاء : والله انا والعنود فكرنا اننا نجيب جوازاتنا ... وبعديين هنا نحطكم امااام الامر الواقع ..
فيصل : بس انا منيب رايح ..
نجلاء : لييييش ... اذا انت ما رحت انا ما راح اروح ..
فيصل : عادي روحي ...
نجلاء : لا مو عادي اروح وزوجي هنااا ... مستحييييل ..
فيصل : بس مشعل بيروح الثلاثاء بعد ثلاث اياااام ... وانا والله ما لي خلق ...
نجلاء : فيصل تكفى ..
فيصل : نجلاء انا قايل لك وجهة نظري في الموضوع ...
نجلاء : اوكي انا عارفه انت ما تبي الجمعه .. ما تبي تسافر مع الكل ..
فيصل : صح .. انا قلت بسافر انا وياك ورفضتي ...
نجلاء باسف : يعني وشلوون ما فيه سفر معهم ..
فيصل : ما اتوقع ......
نجلاء : تكفى ..
فيصل : اوكي .... افكر .. بس ترا مو اكييييد ..
نجلاء : معليييش .. بس اهم شي تفكر ..
فيصل : عشان هالعيون الحلوين بفكر ...





برا الشباب كانوا تقريبا جاهزييين عشان يركبوون الجسيكي ... وفي هالوقت طلع عليهم فيصل
فيصل وهو يرفع يده اللي فيهم الجوازات .: هذي جوازاتكم بس قولوا لي وش بتععطووني ..
فواز يصرخ : لاااااااااااااا عاااااااااااااد وشلووووووون جبتهاااا ...
فيصل : من مصادري الخاصه ...
مشاري : بسم الله الرحمن الرحيم ......انت تتعامل مع الجن ...
فيصل : هههههههههههههههههههههه
فواز : لا لا ...جد وشلوووون جبتهاااا ... امداك تروووح للرياض ...
مشعل : هاااااااااااي ... تنكت انت ...
فيصل : بس ترا منيب معطيكم اياهااا ...... لين تقولون وش بتعطونوني ...
فواز : نعطييييييييك اللي تبي ... بس عطنا اليهااا ...
مشاري وهويغمز لفواز : عليه يا فواز ...
فواز : يله ....
مشعل يصرخ : فيصل انحااااااااش ...تراهم جوك ...
طبعا فواز ومشاري راحوا يلحقوون فيصل اللي حط رجله وانحااااش طولوا وهم يلحقونه لحد ما طاح فيصل وقدروا يمسكونه وخذوا الجوازات منه ...
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .....
فواز : هههههههههههههه فيصل .... تكفى قلي وشلون لقيت جوازي ... ههههههههههههههه والله انا دورته ما لقيته ..
مشاري : ههههههههه وانا وشلون جا جوازي ..
فيصل : هههههههههههههههههه ... ومن غيرهم نجلاء والعنود ...
مشاري طبعا من سمع اسم العنود اختفت الابتسامه من وجهه ...
فواز : ههههههههههه وحرمتك وش وصلهاا لجوازي ...
فيصل : ههههههههههههه مدري .. بس اكيييييد العنود ...
فواز يشهق : عنييييييييييييييييييييييييييد .. ايه صح .... طيب والله اوريهااااا .. ان ما خليتهاا تندم ......... بس وش هالكرم ... لييش جايبينهااا ؟؟؟
فيصل : هههههههههههههه مهوب عشان خشتك جايبينهااا ... جايبينهااا عشااااااااان هم بعد يبوون يروحوون ....
فواز : لييييش هم جابوا جوازاتهم ..
فيصل : ههههههههههههههه ايه كلهم جابوا جوازاتهم ....
فواز اللي التفت على مشاري وشافه ساكت ويناظر البحر ....
فواز يخبط مشاري : هيييييييييييييه يا بو الشباب ... وينك ...
مشاري : هاااااااه ...
فواز : من قال هاااه سمع ....
مشاري : لا ابد معكم .....
فيصل وهو يمد يده لفواز : اقووووووول قومني بس ...
قام فيصل وراحوا وركبوا الجسيكي وهبااااااااااااااااال وكل واحد يتحدا الثاني .. وفي الخير طلعوا كلهم وملابسهم ملياانه مووووويه ...وراحوا جوا البيت عشا ن يغيروون ملابسهم ...
وقابلتهم نجلاء ....
نجلاء : وااااااااااااااااااااي ... وش هالمويه اللي في ملابسكم ...
مشعل : لابس ركبنا الجسيكي ...
نجلاء وهي تلتفت على فيصل : هههههههههههه وانت كل ساعه تغير ملابسك ..
فيصل : ههههههههههههههههههه وش وراي ...
مشاري : الحيييييييييين انتي ما تقولين لي وش خلااااك تاخذين جوازي ...
نجلاء: بدا ما تنافخ قل شكرا .. لانه سببنا بتروح للبحرين ...
مشاري : بس انا ابي افهم وشلون جت في بالك الفكره ...
نجلاء : هههههههههه والله الفكره فكرة العنود فديت قلبهاا ...
مشاري هناا زي عادته من سمع اسم العنود سكت وصخ ...
وطبعا نجلاء لاحظت مشاري وتذكرت ان العنود ما قالت لهااا وش اللي صار بينهاا هي مشاري ....
مشعل : خلوناا نغير ونطلع برااا .... نجلاء ...تعالو كلكم برا ... كلكم سامعه ..
نجلاء : طيب ....
نجلاء رقت فووق ووقفت عند باب الغرفه ... ما تبي تدخل ..لانها من خذت الجوازات معاد رجعت للغرفه ... ما تبي تدخل لانها ما تبي تشوووف نوف ....
فتحت الباب ودخلت ... كانوا البنات جالسين يسولفون وضحك ومن دخلت نجلاء وقفت نووف ضحك ونجلاء لاحظت ... وانقهرت ....
نجلاء وهي توجه الكلام للكل بدون ما تناظر وحده معينه : بنات تعالوا تحت عند البحر ..اوكي انا نازله ....
وطلعت وطبعا الكل لاحظ نجلاء والكل مستغرب تصرفاتهااا لان محد يدري او محد لاحظ نظرات نوف لنجلاء او تجاهل نوف لنجلاء ...

نزلت نجلاء تحت وطلعت ما كان احد نازل غير فيصل اللي كان جالس عند البحر راحت نجلاء وجلست جنبه ...
فيصل : هلا والله ...
نجلاء : هلا فيك ...
فيصل : غريبه تاركه البنات ... وجايه تجلسين معي ...
نجلاء وهي بتوقف : يعني ما تبيني اجلس معك ...
فيصل وهو يمسك يدها ويجلسهاا : ههههههههههه جلسي بس ... افااا والله انا ما ابيك ..... لابس مستغرب يعني انتي من جينا وانتي معهم ...واليوم طوول الوقت جالسه معي ... يعني اكيييييد انا افرح اذا تجلسين معي بس اكييد فيه سبب عشان ما تجلسين مع البنات ...
نجلاء وش تبيني اقولك ما ابي اقعد مع بنت خالتك : ما فيه سبب معين .. بس تغير ... وبعدين ابي اجلس معك ....فيهااا شي ..
فيصل : ههههههههه اكييييييييد ما فيها شي ... يوم المنى اللي تجلسين فيه معي ...
هنا حسوو بالباقيين جوو كلهم .... بس نجلاء وفيصل ما قاموا ....
ظلوا فيصل ونجلاء قاعدين لحالهم .. والبنات لحالهم ... والشباب لحالهم .....
نوف كانت تناظر نجلاء وفيصل وتتوعد ... وجت في بالها فكره .. وخذت جوالهاا وقامت ...


عند نجلاء وفيصل ....
نجلاء : هااااه فيصل فكرة في موضوع سفرة البحرين ..
فيصل : ههههههههههههه .. نجلاء امداني افكر ... تونا من ساعتين بس متكلمين في الموضوع ..
نجلاء : طيب ليش يعني ... بنروح وبنجي في نفس اليوووم ...
هناا رن جوال فيصل ...وطلعه شاف الرقم غريب ..بس رد ...
فيصل : الوووو ....
.....:...................
فيصل : الووووووو
وسكر الخط ...
نجلاء : ميييييين ..
فيصل : مدري ... ما ردوا علي ...
ورجع رن مره ثانيه ...
فيصل : لين متى يعني ...
نجلاء : رد شووف مييين ..
رد فيصل : الوووو ...
.....:..........
فيصل :....................
....:.........
سكر فيصل الخط ...
فيصل : محد يرد .....
جلسوا يسولفوون نجلاء فيصل يمكن خمس دقايق ...بس قطع سوالفهم صوت نغمة رساله من جوال نجلاء...فتحت نجلاء الرساله ...كان من نفس الرقم اللي تكلمهاا منه البنت (اللي هي ساره ) ونص الرساله (اقول نجلاء لو سمحتي ابغى اكلم الحين فيصل واكيد انك جالسه عنده لأنك اذا كنتي جنبه مايقدر يتكلم قدامك فا بليز روحي عنه مو كفايه اني ما اقدر اشوفه لأنه في الشرقيه)
هنااا نجلاء رفعت راسهااا وناظرت فيصل وهي تقوول في نفسهااا محد يرد هاااااه .. وقامت وقفت وهي معصبه وراحت تمشي .. فيصل حس ان فيهاا شي راح ولحقهااا ومسكهاا من يدهااا التفتت عليه وعيونهاا كلهاا دمووع ...
فيصل : وين رايحه ...؟؟
تو نجلاء بترد بس رن جوال فيصل ..
نجلاء : اخليك كلم براحتك ...
ومشت نجلاء وفيصل مستغرب .. ورد على الجوال .. واللي مكلم كان وليييد ...
فيصل : هلاا والله وغلااا ...هلا بريحة الرياااض ...هلا بطوايف اهلي كلهم ..
هنا نجلاء وقفت بعد ما سمعت كلاام فيصل ... ليييييش يا فيصل والله حرام عليييك اللي تسوويه فيني ... والله ما استاهل ذا كله ..... ما تبيني ليييش اتزوجتني ......... وراحت تركض فووق للغرفه وهي تصيييح .....
ونووف اللي كانت تشوف الموقف كله قدامهاااا حست بالانتصاار لان اللي باين ان نجلاء رقت وهي زعلانه ....
عند البنات ....
ريم : بنات وين نجلاء ...
العنود : مدري قبل شوي كانت مع فيصل .... بس الحيين ما ادري وينهااا ...
ريم : انا بروح اشووف وينهاااا ..
راحت ريم ورقت فووق ....دخلت الغرفه لقت نجلاء راقده في سريرهاو جالسه تسمع اغنية شرين .. كنت عارفه ... وهي مطوله على الصوووت ..


كنت عارفه ...... انك حتبعد ..
.كنت عارفه ... انك اناني ...
كنت بضحك على نفسي يمكن ....
القى فييك آآآه فرحة زماني ..

ما بقولشي قلبك باعني ليه ...
ما بقولشي ليه خدعتني ...
بقول لقبي روحت ليه...
لقلب عمرو ما حبني ..
كنت عارفه..

من البدايه كنت حاسه ..
ان قلبك مش معاي ..
من البدايه كنت بعمل ..
نفسي مش فاهمه الحكايه ..

من البدايه كان غرامي ..
كذبه حلووه من البدايه ..
كنت دايما بجري وبهرب ..
من النهايه ..
هي دي.. النهايه..

ما بقولشي قلبك باعني ليه ...
ما بقولشي ليه خدعتني ...
بقول لقبي روحت ليه...
لقلب عمرو ما حبني ..
كنت عارفه..



قربت ريم من نجلاء لقتهااا تصييح انصدمت هي كانت تتوقع انهااا نايمه اخر شي توقعته انهااا تصيح ....قربت منهااا وجلست جنبهااا ...
ريم : نجووول .... نجلاء ...
نجلاء تصيح وكل ما لهاا صوتهااا يطوول ..
ريم وهي خلاص الدموع مجتمعه في عيونهااا من منظر نجلاء : نجلاء .. نجوول .. نجلاء ردي علي وش فيييك ... ليش هالصيااااح ..
نجلاء من بين صياحهاا وكلامهاا متقطع بالياله ينفهم كلامهااااا : ليـــــــش انـ..ا وش سويت له . حرام .. يسوي فيني كذا
ريم : مين .. نجلاء وش فيك تكلمي ..
نجلاء :.............
ريم : نجلاء .. تكفين خلاص .. مافيه شى يستاهل كل ذا ..
نجلاء:ريــــــــــــــــ .. ... ـــــــــــــــم انت ماتدرين وش فيني ..فيني شي اكبر من اني اقووله ..
ريم : تكفين نجلاء قولي لي وش فيك ... نجلاء يمكن اقدر اساعدك .. تكفين نجلاء ..
نجلاء: فيـــــــــــــــــصـــــــــــــل ياريم ... فيصل ...فيصل
ريم : وش فيه فيصل ؟؟؟
نجلاء وتمد لها الجوال : امسكي ..
خذت ريم الجوال وهي ما تدري وش السالفه ناظرت الجوال وجلست تقرا وهي تقرا كانت ترفع راسهاااا وتناظر نجلاء اللي تصيح بكل قوتهاااا ....ريم ساكته ومو مصدقه اللي تشوفه .. تتمنى انها فاهمه الموضوع غلط .. رفعت راسها تشوف نجلاء رحمتها .. وماعرفت وشلون تقدر تهون عليها الموضوع .. ودها تسأل نجلاء عن الموضوع بس ماتدري وش تقول ...
نجلاء وهي صوتهاا متقطع من الصياح وتتطلم بهمس : شفتي يا ريم ... شفتي فيصل اللي كلكم تدعوون انكم تتزوجون مثله ... شفتي وش سوا فيني ... شفتي فيصل وش سوا فيني ... فيصل ذبحني يا ريم .. قتل الحلم اللي عندي .. اني اتزوج واحد يحبني .. حلمي خلاص راح ..ضاع ياريم ..والله ضاع ... ولا كاني بنت عمه .. من لحمه ودمه ... اجل لو كنت غريبه وش بيسوي فيني ...اكرهه يا ريم ... اكرهه .... ( وتصرخ ) اكرهه ..
ريم تقرب منها وتحضنهااا : خلااص نجوول ... خلاص ...يا عمري ...اسكتي .. واهدي .. وقولي لي من البدايه ... من هذي ...ومن متى وهي ترسل لك ..
نجلاء : هذي مو ترسل بس ... حتى تكلم ...
ريم : طيب من متى وهي تكلم ..
نجلاء وهي الدموووع متجمعه في عيونهااا وصوتهاا مبحووح من الصيااح : من زمااااان يا ريم .. من زمااااان ..
ريم : من زماان ... متى يعني ...
نجلاء ودموعهاااا تنزل لا شعوريا : من اول يوووم تزوجت فيييه فيصل ... تخيلي يا ريم ... حتى وانا بفستاني ... ما بعد غيرت ...داقه تقولي ... فيصل مغصووب عليك .... وبعد ما رجعناا من شهر العسل دقت علي مره ثانيه وقالت لي اننا رجعناا ... تخيلي يا ريم هي وش بيعرفهااا اننا رجعنااا .. اكييييد انه قايل لهااااا ... والييوووووم .. جالسه انا وفيصل ... وتجيه مكالمات وهويرد ...واذا سالته ميييين قالي محد يرد ...وبعدهاا جتني الرساله ..وبعد ما رحت رد عليهاا والله سمعته وهو يرحب بهاااا ... شفتي ...يا ريم اللي انا فيييه ...
ريم وهي خلاص بتصييح : ليييش يا نجلاء ... انا اختك ... ليش ما قلتي لي .. على الاقل اخفف عنك ....ليييش يا نجلاء شايله كل هذا في قلبك ...
نجلاء : ما كنت ابي احد يحسسني بالشفقه ... ما ابي اشووف نظرات الشفقه بعيونكم ..انو انا زوجي يخوني ...
ريم : طيب صارحيييه .. قولي انا عارفه كل شي ...
نجلاء : مستحيييييل .. مستحييل اقوله ...(وترجع تصيح ) ما اقدر والله ما اقدر.... اخاف اخسره .. والله يا ريم انا ما اقدر اعيش من دونه يا ريم .. انا عرفه اذا صارحته كل واحد بيروح لطريقه ... وانا ما ابي هالشي ... والله ما اقدر اعيييييييش من دونه والله ما اقدر ...
ريم صاحت مع نجلاء : تحبينه يا نجلااء ...
نجلاء وهي بعد تصيح وعيونها في عيون ريم : مدري ..
ريم : وشلون ما تدرين ... كل هذا وما تدرين .... تقولييين ما تقدرين تعيشين من دونه .. اكيييد تحبينه ..
نجلاء : يمكن ................ لا ........ مدري ... والله مدري .....هو يخوووووووني ...يا ريم يخووني ... يعني هو يخوني وانا احبه ... وشلووووون .... لا يارم .. فيصل ما يستاهل الحب...والله ما يستاهل الحب ..
ريم : طيب وش بتسوين ...
نجلاء : زي العاده ....... ولا شي ....
ريم : وشلون ولاا شي ....
نجلاء : يعني زي العاده .. اجلس يومين اكلمه من طرف خشمي .. وبعدين انسى .. ونرجع طبيعي .. وبعدين ترجع هي تكلم ... وارجع اكلمه من طرف خشمي .. وهكذا ... هذي حياتي معه ...
ريم وهي تحضن نجلاء : يا عمري انتي والله اطيب منك ما شفت ......
نجلاء : الله لا يخليني منك قولي اميييييييييييين ..
ريم :ههههههه امييييييييييييين ..
هنا وقفت ريم : انا بنزل نجووول تنزلييين معي ...
نجلاء : لا انا بنوم ...
ريم : واذا اسالوني عنك .. وش اقووول ...
نجلاء : قولي فيهاا صداع وبتنووووم ...
ريم : خلاااص ..... بس انتي نومي صدق ... ولا تفكرين في الموضوع ... اوكي ..
نجلاء : اوكي ...
نزلت ريم تحت وخلت نجلاء في دوامه مستحييل تطلع منهااا .. ومستحيييل احد ممكن يقدر يطلعها منهااا ...

يتبع <<<<<<<<<<<<<<<

Gad 22-05-2007 07:06 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
thx 4 the story
راح اقرأها و اقولك رأي بس دحين عندي اختبار فما ارح اقدر اقرأها دحين
بس ان شاء الله موفقه

سألة وقت 27-05-2007 10:09 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
مشكووووورة
ماتابعة ياعيوني
أختك مسألة وقت

الرتاج 08-06-2007 09:34 PM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
نزلت ريم وطلعت برا لقت الكل مجتمعيين..
ام فهد : هلا والله ريم .... وين نجلاء ..
هنا فيصل رفع راسه ...
ريم انتبهت لفيصل ولك عييييين بعد اللي تسويه في هالمسكينه والله انك ما تستاهلهااا : لا خالتي .. نجلاء معهاا صداع ونامت ...
هناا قام فيصل : انا بروح لهااا ..
ريم جتهاا الجراه والقووه عشاان نجلاء : لا فيصل ما يحتاج ترووح .. انا عطيتهاا بندوول .. ولا نزلت الا يوووم نامت ...
رجع فيصل وجلس .. بس حس ان نجلاء فيهااا شي ... مستحيييل ما يكوون فيهاا شي .. انا كنت شايف الدمووع في عينهااا لمى رقت ... لازم اعرف وش فيهاااا ...
كملوا السهره ... الكل يضحك ... الا اربعه .... ريم وتفكيرهاا مع نجلاء .. وفيصل بعد تفكيره مع نجلاء .. ومشاري اللي من شاف العنود معهم جالسه وهو ضايع وتفكيره ونظراته كلهاا له ..والعنود اللي كانت متنرفزه من نظرات مشاري ....وعلى الساعه 1 الكل تقريبا ناام ...
بس كانت نوف ما بعد نامت .. خذت جوالهاا ودقت على ساره ..
نوف : الووووو ..
ساره : هلا والله ..
نوف : هلا فيك ..
ساره : هاااااه ... بشري وش صار ..
نوف : تمااااااااااااااام ... والله فاتك ...
ساره : ههههههههههههههههههههههه .. قولي وش صار ...والله تحمست
نوف : هههههههه نجلاء وزعلت ورقت فوووق .. تخيلي من الساعه 9 وهي فووووق هههههههههههههههههههه ... والله انا فرحاانه بشكل ..
ساره : يعني ظبطت الخطه ..
نوف : ميه بالميه ضبطت ..
ساره : ههههههههههههههههههههههههههه ...حلووووو ..
نوف : اكيييييييييييييد حلوووووو ..... بس ابي مكالمه ثانيه ...
ساره : خلاااص ... بس انتي ... شوفي الوقت المناسب وعلميني ..
نوف : اوكي .... يله انا ابي انووووم ...
ساره : يله بااااي ...
نوف : بااااي ...







الساعه 5 ريم وعنود كانوا جالسين في الغرفه لانهم من بعد صلاة الفجر ما جاهم النوم ...
ريم : عنووود خلينا ننزل تحت نركب الجسيكي ..
العنود : مهبووووله انتي ..
ريم : يله عااد ...
العنود : لا والله .... اصلا حنا ماقد ركبناه ... وما نعرف نسبح ..
ريم : لا ما علي ... خلينا ننزل ..
العنود : لا والله ما بعت عمري ...
ريم : عنيد مو لازم تركبييييين ....
العنود : ريم صاحيه انتي ..
ريم : بكامل قوااي العقليه ...
العنود : طيب لو غرقناا .. حنا ما نعرف نسبح ..
ريم : عنوود خلك جريئه ...
العنود : والله .. عمري ان شاء الله ما كنت جريئه ..
ريم : كيفك انا بركب .....
العنود : مهبوله ...............
ريم توقف : يله قومي ...
قامت العنود .. ونزلوا تحت .. وطلعووا برااا ...راحت ريم عند الجسيكي ..ولبست سترة النجاة ..
العنود لين الحيين وهي خايفه .. وحاولت تقنع ريم ... بس ريم لا حيااة لمن تنادي ....
ركبت ريم .. والعنود جلست على الشاطئ تتفرج على ريم ...وبعد ما ركبت ريم ... بدت تستهبل وتسوي حركات .وكل ما لهاا تزيد السرعه .. وفجأه طاحت ....
هناا العنود .. خافت عليهاااا .. وجلست تصارخ ....
العنود : ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييم ......ريممممممممم

العنود وهي تقرب من البحر .. وبعديييييييين ترجع على ورا ما تدري و ش تسووي .. تدخل جووا تنادي احد .. او تقعد مع ريييم ..... بس ريم من يطلعهاااا ..
العنود وهي تصيح : رييييييييييييييييييييييييييييم ..
هنااا كان فووواز في مكااان قريب نوعااا ماا من العنود وريم .. وجا يركض ..
ووقف عند العنوود ومسكهاا وجلس يهزهاااا ..
فواز وهو يصارخ : وش السالفه العنووود تكلميي ..
العنود وهي تاشر على البحر : ريييييييييييييييييم ..ريم يا فوا ز ... تكفى طلعهااا ..
التفت فوواز للبحر ... وشافهااا ... وراح يركض ....وصل لهااا ومسكهااا وطلعااا .. واول ما طلع من البحر دزهاا على الارض ..
فواز وهو معصب ويصارخ : الحيييييييييييين انتي وش حركاات البزران اللي تسوينهااا ...
ريم : .....................
فواز : انتي ما تعرفييين تركبييييييين ليييش تركبيييييييييين ...
ريم :..................
فواز : تكلمي ...... ردي .....
ريم اللي طبعاا ما تغطت ... ودموعهااا بدت تنزل : ....................
فواز : اكييييييد منتيب راده ... والا فيييه احد عاقل يسوي اللي سويته ... البزران وهم البزران ما سواا اللي سويتيه ...
ريم تصيح :.....................
فواز : ايييه صيحي ... هذا اللي انتم فالحييييييين فيييه يالبنات ...
ريم كل ما لهاا وصياحهاا يزيد :....................
فواز : تكلمي .... ردي ......
العنود : خلاااص فواز ...
فواز يصرخ : انتي ما لك دخل ... اسكتي وانطمي ...
العنود : ..........
ريم :........
فواز : خذيها عن وجهي ......
العنود وهي تمسك ريم .... ويدخلووون جوووا ...




رقووو العنوود وريم فوووق ...وادخلوو الغرفه ...ريم على طووول غيرة ملابسهااا وراحت لسريرها هي ونجلاء ورقدت .... بدوون ولا كلمه .. والعنود نفس الشي ...

اما فواز ... اللي كان يفكر في اللي سواه ... انا ليش صرخت عليهااا ... هي تصيح وانا اقولهاا احسن ... طيب ليييش ... انا والله من خوفي عليهااا ... والله اني ما اشووف اللي قدامي وانا اطلعهاا من البحر ... كنت خايف انهاا خلاص ...بس الحمد لله .. اهم شي انها بخيير .. بس الحيين اكيييد بتكرهني ... بعد ما هزئتهاااا...آآآآآآه...
الجزء التاسع عشر





-19-





الفصل الثاني






في صبح اليووم الثاني ... اول من قاام من البنات كانت نجلاء ...من بعد نومة امس ... قامت وهي حاسه بشاط ...
قامت نجلاء من سريرهاااا راحت الحماااام وخذت لهاا شاور ... وغيرت ملابسهاااا .. وفتحت شنطتهااا وخذت لهاا نظاره شمسيه عشاان تخفي اثاار صياحهااا امس ... لان عيونهااا مره مورميييييين .. وتحت عيوونهاااا احمر ...

خذت نجلاء جلالهاااا ونزلت تحت ... اول ما ادخلت الصاله طاحت عينهااا على فيصل اللي من شافهاا ابتسم .... هي على طوول تجمعت الدمعه في عيوونهااااا .... وبسرعه بعدت نظرهااا عن فيصل عشاان ما تصيح لانهاا لو صاحت معااد اسكتت...
وفيصل من شااف نجلاء بالظاره جلس يحلف ان فيها شي ... خاصة انهاا الحيين جوو البيت وما فيه شمس يعني ما يحتاج تلبس نظاره ....

التفتت وشافت ابوهااا وابوفهد ..... وراحت وحبت راس بوهاااا ..
ابوراشد : هلا والله .. صباح الخيير ..
نجلاء : هلا بابا ... صبااح النور .... شلونك اليووم ..
ابو راشد : اكيييييد بخيير دامني اصبحت على ذا الوجه السمح ..
وراحت نجلاء وحبت راس ابو فهد ..
نجلاء : هلا عمي ... صباح الخيير ..
ابو فهد : صباح النور والسرور ..... هاااه وشلونك الحييين .. يقولون امس ان راسك يوجعك ...
نجلاء وهي لا شعوريا تلتفت على فيصل : انا تمااااام .. الحمد لله ... الحيين احسن من امس بكثير ..

ظلت نجلاء تناظر فيصل ... وفيصل نفس الشي ....
بس نجلاء ما طولت شوي ومشت وطلعت من الصاله من دوون ما تقوول لفيصل ولاا كلمه ..
فيصل لاحظ تجاهل نجلاء له ...حس ان فيهاا شي .. مو معقووله كذا تدخل ولا تسلم علي .. ولا تقوول ولااا كلمه ..
وقام فيصل ولحق نجلاء ...
فيصل : نجلاء ...... نجلاء ....
نجلاء تلتفت عليييه وبرود : نعم ..
فيصل لا بالله فيييك شي : وش فيك ...
نجلاء : انا ....
فيصل : ايه انتي ... وش فيك اليووم منتيب طبيعيه...
نجلاء ببرود مصطنع جدا جدا ...: ا انت تتوهم .. انا ما فيني شي .. بالعكس من جينا للشرقيه .. ما قد صرت احسن من الحييييييين ...
فيصل : تتهزييييييين يا نجلاء .....
نجلاء : اناااااااااا ..
فيصل: انا لله ...ايه انتي ... وش فيك ...
نجلاء : قلت لك ما فيني شي ..
هنا فيصل بحركه سريعه سحب النظاره من عينهااااا ..
ونجلاء علطووول نزلت راسهاا عشاان فيصل ما يشووفهااااا ..
بس فيصل خلاااص شافهاااا .. وتاكد واحساسه كاان صح ...
فيصل : نجلاء ..... قولي وش فيك ...
نجلاء ترفع راسهاااا فوق .. عشااان ما تنزل ادموعهاااا ...
فيصل : نجلاء تبييين تصيحيين صيحي .... طلعي اللي في قلبك ...
نجلاء ادموعهاا بدت تنزل ...
فيصل قرب منهاااا وحضنهاااا .... نجلاء نست كل اللي تفكر فييييه .. ونست كل اللي في بالهااا ... وتمسكت فييه بكل قوووتهاااا .. ودفنت راسهاا في صدره .. وجلست تصيييح ...
فيصل قلبه يتقطع وهو يشوفهااا كذا .. شد عليهاااا .. وظل حاضنهااا .. ويمسح على شعرهاااا لحد ما هدت ...
فيصل : هااااه نجووول ... وشلوونك الحيييين ...
نجلاء وهي تبعد عنك : الحمد لله ...
فيصل وهو يمسح ادموعهااا : لييش طيب ...
نجلاء تسحب نظارتهاا من يد فيصل : لابس احس اني مكتوومه ...
فيصل : وشلوون يعني مكتوومه ... كذا من غيير سبب ...
نجلاء : ايه من غيير سبب ... يعني احس ان فييه شي جووو ابي اطلعه ..
فيصل : اييه بس لازم سبب ..
نجلاء : اصلا انا متى مر علي يووم ما قد صحت فييه ... دايما اصييح ..من دمووون سبب...
فيصل وهو حس انهاا ما فيه امل تقوول : طيب امس لييش ما نزلتي ..
نجلاء : ما كان لي خلق .. وبعديين كنت مصدعه .. كلت بندووول ونمت ..
فيصل : لا لا سالفة الصداااع اللي قلتووه انتي وريم .. ما ادخلت مزاجي ...
نجلاء : يعني وش بيحدنا نكذب ...
فيصل : انتي اخبر ...
وراح وتركهاا من دووون ولا كلمه ...
ونجلاء ارتاحت لانه ما كثر في الاساله .....















في مكااان ثاني .... كانوا هدوول ورناا .. جالسييين يسولفووون .. وما خلوو شي ما قالووووه ..... هديل ما خلت سؤال ما قالته ... كل شوي مطلعه سؤال .....وهم في عز سوالفهم ....شافت هدوول ابوهاااا يمشي ...ونادته ...
وشافهم مشعل وجاء ...ورنا على طوول تغطت من شافته جاااي..
مع كل خطوه له كانت دقاات رناا تزيد ... ويدهاا ترجف ....وحاسه بتوتر الدنيااا كله فيهاااا

ومشعل اللي كان وضعه ما يختلف عن رنا ابدا دقاته سريعه بشكل فضييييع .. وهو يناظر رنا وهدووول ويقووول في نفسه والله كانهم ام وبنتهاااا.... بيصر بيصير .... لازم بيصر ....وابتسم للفكره اللي طرت في باله ..
هدوول : بابا تعاال ادلس هناااا .....
مشعل وهو يجلس : حاظر .. وهذي جلسه لعيووون ورووح ابوهااا هدوول ...
طبعااا هدووول تضحك وهي ما تدري هوو وش يقوول ...

رناا اللي كانت تشووفه وخاقه على حنيته مع بنته... كانت تبي تتكلم ... ما تبي مشعل يحس بتوترهاااا ....
وما فيه احد ممكن يطلعهااا من اللي هي فييييه غير هدوول ....
هدووول كانهاا حست رناااا ...: اميمه ابي تك تاك ...
رنا : ههههههههههههه هدوول حبيبتي ... اسمه كت كات ...
هدوول : لا اسمه تك تاك ...
مشعل طبعا جالس يسمعهم .....
رنااا : هههههههههههههههههههههه لا هدووول بعديين الناس يضحكوون عليييك ...
هدوول : ليييش يدحكوووون ....
رنا : عشاان انتي تقوولين اسمه تك تاك .... وهو اسمه كت كات ...
هدوول : تك كات ...
رنا : هههههههههههههههههههههه لا هدووول .. كت كااات ... يله قوولي معي ....
مشعل يا ربيه ذا البنت تبي تجنني ...وااي ضحكتهااا تهبل ...
هدوول: كت كاات ..
رنا تصفق : ههههههههههههههههههههههههه صح هدووول ..صح ..
هدوول : ههههههه كت كات ...
هنا مشعل يناظر رناا وهو متعجب وشلووون قدرت تقنعهاااا .... هو يعرف ان بنته معانديه ...يعني مستحييل تقتنع بكلاام احد .. والله يا رنا انتي كل يووم تخليني اكتشف فيييك شي .... ............... وفي فكره في بال مشعل كل مالهاا تكبر ....
هدوول وهي تلتفت على ابووهااا : بابا ..
مشعل اللي كان مهوجس ولاسمعهاااا ..
هدووول تهز ابووهاا بقوووه وتصرخ في اذنه بقوووه : بــــــــــــــــابـــــــــــــا ...
رنا: ههههههههههههههههههههههههه ....
مشعل وهو يسد اذنه ..: أي اذني ....... نعم وش تبييين .... انا جنبك لا تصارخييييييين ...
رناا : هههههههههههههههه...
هدوول : ابي ارووح للملاهي ...
مشعل: تامرين امر اليوم بنروح الحكير ..
هديل : لا مابي ..... ابي اروح الملاهي ..
مشعل ورنا :هههههههههههههههههههههه....
مشعل : لا هددول حبيبتي ... الحكييير هي الملاهي ...
هدوول: ابي اميمه رنا تروح معنااا ...
مشعل : بس ..انتي تامرين ... وعميمه رنا بترووح معنااا ..
هدوول : واميمه ريم ونجلاء ..
مشعل : وعميمه ريم ونجلاء بعد بيوحون معناااا ..
هدوول : وبعد مساري يروح معناااا ...
مشعل ورنا : ههههههههههههههههههههههههههه...
مشعل : لا حبيبتي .... قولي عمي مشاري ...
هدوول : لا ..لا ... لا ....مساري ...
مشعل : لا هدووول حبيبتي عيييييييب ... هو عمي مشاري ...
هددول وهي توقف وتحط يدهاا على خصرهاااا : تيب .. هو هو يقوووول انا اسمي مساري ...
مشعل ورنا : هههههههههههههههههههههههه ...
مشعل : طيب خلااص ... مساري بيرووح معنااا .. من تبيين بعد ...
هدوول : ابي الطووويل ..يرووح معناااا ...
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رنا : وشو .. من الطووويل ..
مشعل : ههههههههههههههههههه تقصد فيصل ..ههههههههه ..
رنا : ههههههههههههههههههههه ...
مشعل : ههههههههههه هدوول حبيبتي .. اسمه فيصل ..
هددول : مابي ... الطوويل ....
مشعل : هههههههههه ..طيب من بعد بيرووح معنا ..
هددول : وصديد مساري يروح معنااا ...(صديق مشاري )...
مشعل : هههههههههههههه .. فواز ... طيب ....خلااااص كلناااا بنروووح اليوووووم ....
هنا رنا وقفت ... ومشعل رفعه راسه زي اللي يسالهاااا وييين ....
رنا : جوعاانه برووح اكل ...
هدوول : حتى انا دوعانه ...
رنا : طيب يله نرووح ناكل ....
وراحوا رنا وهدوول .. وتركووا مشعل مع افكاره .. او بالاحراا فكره وحده مسيطره على تفكيره ... خلااص هوو قرر انه لازم ينفذهاا بعد ما يرجع من البحرين ....














في غرفة البنات الكل قام .... والكل نزل من الغرفه الا ريم ... اللي ما تبي تنزل لانهاا خايفه تشوووف فواز ... مستحيه منه عقب اللي صار امس ... وخايفه منه عقب صراخه امس ...
كانت ودهاا تشووفه .. وفي نفس الوقت لااا ما تبي تشووفه ....
بس انا لازم اكلمه ... لازم .. لازم ..لازم ...

وقامت وخذت جلالهااا ونزلت ...دخلت الصاله ما لقت احد فيهاااا .. وطلعت برااا ما لقته ... برا كان بس موجود فيصل ومشعل ومشاري ... ورجعت ودخلت جوووا البيت ...

اووووف وهذا كذا فجاه يختفي .. اروح اشرب مويه .. وارجع ادوره .......
توهاا بتدخل المطبخ .. الا وتشووفه ..جوواا ... ايه يا ريم ... يالله هذي فرصتك ...ادخلي ..يله ...
مشت عشاان تدخل .. بس قابلهاا فواز اللي كان طالع من المطبخ ....
فواز : اووه اسف ..
ريم : لا عادي ...
فواز عرف انهااا ريم ... وتذكر شكلهااا امس وهي تصيييح ... واااي يا قسي قلبي .... اصرخ على هالزييييين ...
مشى فواز ....
ريم : فواز ...
فواز يلتفت لهاااا : هلااا ...
ريم : انا اسفه ...
فواز : اسفه ... عل ايش ...
ريم يا ربيه هذا وش اقووله : يعني ... امس ...يوووم ...... امس ..يووووم ..
فواز عرف قصدهاا بس يبي يهبل بهااااا : ايييه امس وش فيه ...
ريم اووووووووووف ...: امس ..يووووم .. الجسيكي ...
فواز وهو ما سك ضحكته : اييييه وش فيه الجسيكي ...
ريم ياربيه عليييه ذا الحييين وقت حركاته ...اووووووووف .. انا بتكلم وبقوووول كل اللي عندي ...واللي يصير يصير ... بطقاااق ..
يله ريم ..تكلمي .... قولي اللي عندك ....واحد اثنين ...ثلاثه ...: انا اسفه على اللي صار امس ... يعني كنت متهوره ركبت وانا ما اعرف ... يعني كاان المفرووض ما اركب ...
فواز نزل راسه ... وريم تناظر تبي تعرف ردة فعله ... بس فواز ما فيه على وجهه أي تعبير ...
رفع فواز راسه وابتسم وريم راحت فيهاا من ابتسم ....: لا عادي ما صار شي ... انتي تهورتي ... وانا عصبت وصرخت ....وانتي تاسفتي .. وانا الحيين اقوولك اسف ..... اتوقع اننا الحيين متعادلييين صح ....
ريم وااااي يا حلوك يا شيخ : صح ..
ابتسم فواز وغمز لريييييييم ..وراح ....... وترك رييييييم في حالت ذوباااان مع غمزته ....












بعد ما ترك فواز ريم طلع برا عند الشباب لقى الكل فيضل وفهد ومشاري ومشعل وراشد ومحمد ....

فواز وهو يغني وفي قمت روقاانه :

عمري ما تنيت شي ....قد ما تنيت اشووفك ...
واروي عيني من حلاك .. وتلمس اكفوووفي كفووفك ..
لا تعيشني بخووف .. وتعتذر لي بالظرووف ..
حتى انا عندي ظرووف ... يمكن اصعب من ظرووف ..

مشااااري : اووه ..اوووه ... اشووف المزاج انقلب .....
فواز : وش فييييه مزاجي .. عاااااااااااااال العااال ...
مشاري : ابد بس الصبح .. محد يقدر يحاكييك ...بس الحييين الضحكه شاقه الحلق .... وتغني ...
فواز : هههههههههههههههههههههههههه ... والله عااااد ... الله يغير ولا يتغير ...
مشعل : اقوووووووووول شباب ترا اليوووم بنروووح للحكيير لاند ...
فهد : وش طرااا ..
مشعل : والله هدوول طلبتي ... وجلست تعد ....من تبي يرووح معهاااا ...
مشاري : ولبى قلبهااوالله .. عساهاااا قالت ابي مساري يرووح معناااا ..
مشعل : هههههههههههههههههههههه .. انا اقوول وراهااا ملزمه .. اثرك انت اللي تعلمهااااا ...
مشاري : هااااه قالت مساري بيرووح ....
مشعل : ايييه قالت .....وقالت بعد ابي الطوويل يروووح معناااا ..
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ...
فيصل : هههههههههههههه .. اووووه ... لين الحيييين ... عالق الاسم معهااا ..
مشعل : ومعيه تغيره بعد ...
محمد : وهااااااااااه متى الروحه ...
مشعل : مدري والله ..
فهد : وش رايكم بعد المغرب ....
فيصل : خلااص صااااااار ...
فواز : طيب البنات داريييين ...
مشعل : لا ما اظن ..
فواز انا بقولهم ..... وخذا جواله ودق على العنود بس العنود اول مره ما ردت ....
ابو فهد : فواز ....... فـــــــواز .... تعال ابيك ...
هنا العنود ردت على الجوووال .. فواز راح لبووه نطل الجووال على مشاري ...
مشاري : هييييييييييييييه تعال ...
فواز : قلهم انت .....................وراح
مشاري يرفع الجوال ....
العنود : فوووووويز وتبن ... يعني تكلم وبعدين تنساني ....
مشاري : ........................
العنود : الوووووووو .... بترد والا وشلووون ...فووووووووووووووووووووووووووووووويز ...
مشاري : انا مشاري ............
العنود ما قدرت تقوول ولا كلمه كل اللي سوته انهااا كانت واقفه وجلست ...
مشاري : انا بس ابي اقووول ..
العنود : الحييييين من قالك اني ابي اسمع انت وش تقوووول ...
مشاري : كنت ابي القوول ان اليووم المغرب بنرووح للملاهي ... فواز قالي اقولكم ...
العنود منصدمه كانت تتوقع انه بيرجع يتاسف منهااا ... بس اللي صدمهااا لهجة مشاري الجافه جدا جدا ...
العنود : مشاري ...
مشاري : اسف العنود انا مشغووول ..... باااااي ...
وسكر الخط من دووون ما يقووول ولا كلمه زياده.....ومد الجووال لفيصل وراح يمشي ...
فيصل : ويييين يا بو الشباب ... وييين رايح ....
مشاري : لا بس طالع اتمشى شوي ....
طلع مشاري ...وراح عند البحر .. يمكن هوو المكااان الوحيييييييييد اللي يرتااح فيييه .... حس انه مكتووووم ...وده يصرخ ... وده يقوووووووول كل اللي في قلبه ... بس ما يقدر ... في شي يمنعه ...














في غرفة البنات ... العنود اللي جتهااا حاله هستيريه .... انا اوريه الخايس .... والله ان يندم ... يتغلى هوو وكشرته ...اقوووله مشاري ... يقولي اسف العنوود انا مشغووول ...باااي ...اكرهك اكرهك اكرهك .. مغرووووووووووووووور ... والحيييييين ميين المفروووض يزعل انا والا هوووو ...طيب يا مشاري الايااام جايه .... وما اكووون العننود اذا ما وريتك ......
دخلت عليهاااا نجلاء : وش فيك تصارخيييييييين ...
العنود اوووووف وش اقووول لذي بعد ...: اصرخ ... لش لو قلت لك ... صرختي مثلي ...
نجلاء تحمست وقربت من العنوود : قولي قولي يله ...
العنود : اذا فصختي ذا النظاره ... اللي يشوفك يقووول شانيل موصينك تسووين لهم دعايه ....
نجلاء : هههههههههههه لا يا حبيتي .... انا اخاااف على عيني ...
العنوود وهي تمسك النظاره تبي تفصخهاااا:اقووووووووووول هاااتي ...
بس ما امداهاا تشيلهاااا لان نجلاء مسكت يدهااااا : خليييييييهاا ... وقولي لي ...
هنااا دخلت نووف .. وشافت العنود وهي تحاول تفصخ النظاره ونجلاء ترفض ...
نوف : الحمد لله وشكر ...
نجلاء وهي خلااص معاد تستحمل نووف اكثر من كذا وقررت تبدا الحرب معهااا : ليييييش .. شايفه مهبل قدامك ...
نوف : لا والله شايفه ناس قريوين ....
نجلاء : لييييش بالله ...
نوف : اللي يشوفك يقووول اول مره تشتري نظاره ماركه ...
نجلاء : اوووووه نوووف ... توني ادري انهاا معجبتك .... تبين زيهااا عادي ترا الفلووووس كثيره اقدر اشتري لك ....
نوف : لا شكر انا عندي مثلهاا واحسن بعد ...
نجلاء : خلاااص اذا كان عندك .. ماله دخل تدخلييين نفسك في شي ما يخصك .. فاهمه ...
وتلتفت نجلاء على العنود : وانتي بعد ... وش عندك قووولي اخلصي ...
العنود عرفت ان نجلاء معصبه وما حبت تزيدهاااا : اليوووم بنروووح للملاهي ...
نجلاء : قولي والله ...
العنود : والله ...
نوف : الحمد لله وشكر ......ومشت تبي تطلع
نجلاء : واي يا شين المسجل اذا علق ..........
سمعتهاااا نوووف وطلعت .....وهي تتوعد لهااااا ....
طلعت نوووف ودخلت بعدهااا ريم ورناااا ...
نجلاء : اقوووووول ... عندي لكم خبر .... يجننن ...
ريم : قووووووووووووولي ...
نجلاء : منيب ...
ريم : يله عااااد ...
نجلاء : منيييييييييييييييييييييييب
العنود : هههههههههههههههههههه .. وانتي يا رنا ما تحمستي للخبر ...
رنا : لا انا عارفه وشوووووووووووووووووو ...
نجلاء والعنود وريم في وقت واحد : وشلووووون ...
رنا وهي تناظر ريم تبتسم : مشعل ..
ريم ماتت من الضحك من دوون محد يعرف السبب ..
نجلاء : يعني معااد باقي الا الخبلاااا ..
ريم : خبلااا في عينك ....
نجلاء : منيب قايله ...
ريم : ترا بدق اسال مشعل ...
نجلاء : دقي ...
خذت ريم جوالهااا ودق على مشعل وحطت على السبيكر ...
ريم : الوووووو ...
مشعل : هههههههههههههههههه ..
ريم : لييش تضحك ...
مشعل : اولا لاني من زماان عن خبالك .... ثانيا لان صوتك وانتي معصبه ابدا مووو حلووو ...
ريم : المهم قوولي بسرعه ... وشوو الخبر نجلاء رافضه تقووولي ..
مشعل : وانا بعد منييييييب قايل ...
ريم : لاااو الله وش معنااا رناااا تقووول لهااا ..
مشعل : ههههههههههههههههه ... لا تقارنيين نفسك برناااا ... رنا غييير ...
رنا طبعاا من سمعت كلااام مشعل بغت تموووت ... معقوووله انا الحييين جالسه اسمع مشعل واااااي ... يا ربي لا تخليني منه ...
ريم اللي فرحانهة لاختهاااا بس في نفس الوقت تبي تعرف وشو الخبر ...
ريم : مشعل قوووولي تكفى ...
مشعل : نووو وي ...
ريم : عشاان خاطري ...
مشعل : نو نو نو ...
ريم : يله عششان خاطر ........هدووول ...
مشعل : جبتهااا ع الجرح ......يله ..... اسالي البنات وهم يقولون لك ...هههههههههههههههههههههههه....بااااي ...
وسكر الخط ...
وريم تصرخ : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي منكم ...
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ريم : والله مالي غيييييير بعد قلبي مشاري ...
دقت ريم علييه ونفس الشي حطت على السبيكر ...
مشاري : الوووو ...
ريم : هلااا والله ..
مشاري : هلاا ..
ريم حست ان مشاري فيه شي : وش فيك ...
مشاري : ما فيني شي ..... وش تبين ..
ريم : مشاري ..... وشو الخبر الي منتشر في البيت ...
مشاري : لييييش انتي ما قالت لك ..............................العنود ....
العنود انقهرت ولازم ياخذ وقت بعد عشااان يقووول اسمي ....
ريم : لا محد قالي ....
مشاري : اليوووم فييه ملاهي ..
ريم : قل قسم ...
مشاري :يعني بكذب علييييك ...
ريم لا بالله الووووم ابدا موطبيعي .. موهذا مشاري .. اللي من اكلم علييه ما اسمع الا ضحكته : لابس تعرف لوازم الحماااااس ...
مشاري : طيب يله بااااااي ..
ريم : مالت عليييك طيب اضحك .. قل شي ...
مشاري : يعني وش تبيني اقووول ...
ريم : أي شي .... انت بترووح معنا صح ...
مشاري : والله مدري يمكن ما اروووح ....
ريم : نعم نعم نعم ....وشووو ما ترووح ...
مشاري : مالي خلق ...
العنود احسن جعلك ما تروووح يا رب ...
ريم : والله يا مشاري اذا ما رحت .. والله ما اروووح ...
هنا عااد تكلمت نجلاء : اخوووي حبيبي بعد عمري .. واللي يرحم والدييك رح معناااا ..
العنود كان ودهااا تسكتهم .....
مشاري : ههههههههههه .. طيب .. عشان خاطركم بس ...
ريم : يحيااااااااااااااااااااااااااااااا مشاري ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههه ... بدا شغل الهبال .... يله باااي ...
وسكر السمااعه ..


تحياتي....

ابن القدس 08-06-2007 10:35 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
ماشاء الله كلم جميل

3BOODE 10-06-2007 02:29 AM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الرتاج

قصه قمه في الابداع

وربي مسجل في المنتدى عشانه

اتمنى انك تكملي لنا القصه بسرعه شوي

<<<مستعجل يبي يعرف النهايه
خخخخخخخخ

ولك خالص
تحياتي
عبودي

الرتاج 11-06-2007 06:22 PM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
إن شاء الله بكمل القصة عشانكم

أختكم في الله

الرتاج

الرتاج 11-06-2007 06:29 PM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
المغرب طبعا البيت حوووسه وصجه وازعااج .. لانهم من جوو للشرقيه اول مه يطلعوون ...في غرفة البنات الوضع مره حوووسه ...كل وحده مضيعه شي وادوره .. اللي مضيعه الكوتش .. واللي مضيعه الطرحه ... واللي شنطتهاااا ما تدري وييين ...


في غرفة لمى وعبير وهنوف ... الوضع بعد ما يختلف ...ويمكن اكثر .. حوسه وصجة بزران .. لمى من هنااا تلاحق نجووود عشان تلبس ...والهنوف تلاحق سلمان وشهد ... وعبير ..مع عبووود ...

بس في الصاله اللي بين الغرف ..كانت هدوول جالسه تصيح ...سمعت رناا صوتهااا وطلعت الغرفه ..
رناا : هدوول حبيبتي وش فييك ..
هدوول : ابي .. ما ما ..
رنا : ليش .. حبيبتي ...
هدوول : ابي ماما تلبسني .. زيهم .. عبود شهود وسلووم ...ابي ماما تلبسني ..
رنا اللي تذكرت ان هدوول ما لبست وحد لبسهاااا وجلست تدعي على نفسهااا وشلووون نستهااا : هدوول حبيبتي ...يله قومي البسك ...
هدوول : صدق ....
هنا مشعل طلع من غرفة الشباب ...كان يسمعهم بس هم درو عنه ....
رنا : ايه صدق ... يله قومي البسك ...
هدوول : يعني انتي ماما ...
رنا .. ما تدري وش تقووول ....
ومشعل نفس الشي .. منصدم من كلمة هدوول .. بس في نفس الوقت فرحاااان لان هذا يساعد على نجاح فكرته ...بس هوو خوفه من شي واحد .. اللي هي رنااا ...
هدوول : انتي ماما .. زيهم .. تلبسيني .........
رنا يا قلبي عليك انتي ...: ههههههههههههه.... يله هدوول نرووح نلبس ....

وقامت هدوول ورناااا ....


وبعد نص ساعه تقريبا الكل جهز ... وطلعووو ... طبعا السيارات ...سيارة مشعل فيها هدوول ورنا ويم ... وسياره فيصل نجلاء والعود ورغد ... وسياره محمد ..كان فيهاا محمد ولمى ونجود ونواف ...ونوف
وسياره فهد فيهااا الهنوف وسلمااان وشهد .... وسيارة راشد فيهاا عبير وعبوود .. سيارة مشاري هوو وفواز ...


طبعا وصلوا للملاهي ... وكانوا من كثرهم .. اصواتهم مه عاليه ... وكل النااس يناظروهم من كثرهم ...
اول ما ادخلوا البنات تجمعوا عشاان يروحون مع بعد ...وطبعاا هدوول كانت مع رنااا ..
شافهاا مشعل : هدوول ...يله تعالي .. عشااان العبك ...
هدوول : طيب ....(وتسحب رنا من يدها ) يله اميمه رنااا ...
مشعل : لاا هدوول ... خلي اميمه رنااا ترووح مع البنات وتعالي ..
هددول : لا .. لا ..لا ... ابي اميمه رنااااا ...
رنا : عادي مشعل ... اصلا انا ما اح بالعب اخااف ..
مشعل : حتى ولو .. هي من جد هبلت بك ... طوول الوم لازقه فيك ...
رناا وهي تطمن وتبوووس هدوول مع خدهاا : والله فديت قلبهااا ...يوم المنى اللي اجلس معهاا .. والعب معهااااا ...
مشعل ما يدري وش يقوول ..بس بجد مستحي .. منها ..
هدوول : يله بابا ..يله اميمه رناااا ... بسرعه .. ابي العب ..
مشعل : طيب يله تعالوا ...
وظلوا يمشووون ... وهدوول ماسكه رنا بيد ومشعل بيد ....
مشعل ابدا ما يقدر يوصف احساسه كل ما التفت وشافهاا جنبه ... والله يا رنا ما ادري لييش احس اننا اسره وحده ..ام وابو وبنتهم ......
ظلت هالافكار تدوور في بال مشعل ... ورنا نفس الشي .. مع شعوورهاا بالخجل من قربهااا من مشعل ..
بدووا ايلعبوون هدوول ...
وفي وحده من الالعاب ... طلعت هدوول وهي فرحانه ...
هدوول وهي تضحك : بابا ... انا ما احب .. ماما .... انا احب بس اميمه رنااا ...
هنا رنا شهقت ... ومشعل ما علق .... بس كل اللي سواه انه ركب هدوول لعبه ثانيه ورجع لرنااا ...
مشعل : لا تستغربييين يا رناااا ....هدوول معهاا حق .. تقوول هالكلام ... امهااا وش سوت لهااا عشاان تحبهاااا ....امهاا والله ما سوت ربع اللي انتي تسوينه ... يعني ابدا ما كانت تهتم فيهااا .. يمكن كانت تهتم ... بس انا الحيين اذا شفت اهتمامك فيهااا قارنته مع اهتمامها فيهاااا طلع ولا شي ... والله يا رنا ولا شي عند اللي انتي تسووينه .... لا في الاخييير اتركتهااا كذا بلحظه .. انا قلت لهاااا ... اختاري يا غدير ... اذا تبيني اطلقك بنتي تكوون معي ... تخيلي علطووول وافقت بدوون حتى ما تفرك ...
رنا اللي هدوول قطعت قلبهااا ...وفي نفس الوقت فرحانه ان مشعل جالس يفض فض لهاااا ...
رنا : طيب ليش هي سوت كذا ....اسفه اذا تدخلت ...
مشعل : لا رنا انا ابي اتكلم ... من طلقتهااا وانا كاتم ... خلااص ابي اتكلم .. ابي اطلع اللي في قلبي ..... هههههههههههه ... تساليين ليش طيب .... انا اقولك ... اتركتني عشااان ولد عمهاا عبدالعزيز ....
رنا : وليش طيب .... وش يعني لهاا عبد العزيز هذا ...
مشعل : هذا كان خاطبهااا قبل ما اتزوجهاا انا ... بس هوو سافر برااا ما ادري صراحه هوو تزوج هناك او يحب وحده او قال لرغد انا ما ابي اتزوجك .. يعني شي كذا .. .. وهي زي اللي تبي تنتقم منه.. تزوجتني ...ويوم رجع وطلب منهاا السمااح ... طلبت الطلاااااق ...
رنا : طيب انت من قالك هالكلااام ...
مشعل : عبدالعزيز بنفسه ...... وانا متاكد انه صادق ... لانه انا احيانا اشك في غدير ... انهاا مومعاااي .. او ما همتهاا هدوول ......


يتبع



تحياتي

شمس القوايل 11-06-2007 10:07 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الرتاج
متابعة وياج ياالغلا
لاتطولين علينا وااااايد
تحياتي

الرتاج 13-06-2007 06:27 PM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
مشكورة أختي شمس القوايل على المتابعه ولعيونج بكملها .......

تحياتي

الرتاج 13-06-2007 06:32 PM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الجزء العشرين ..



-20-



الفصل الاول




مشعل : لا رنا انا ابي اتكلم ... من طلقتهااا وانا كاتم ... خلااص ابي اتكلم .. ابي اطلع اللي في قلبي ..... هههههههههههه ... تساليين ليش طيب .... انا اقولك ... اتركتني عشااان ولد عمهاا عبدالعزيز ....
رنا : وليش طيب .... وش يعني لهاا عبد العزيز هذا ...
مشعل : هذا كان خاطبهااا قبل ما اتزوجهاا انا ... بس هوو سافر برااا ما ادري صراحه هوو تزوج هناك او يحب وحده او قال لغدير انا ما ابي اتزوجك .. يعني شي كذا .. .. وهي زي اللي تبي تنتقم منه.. تزوجتني ...ويوم رجع وطلب منهاا السمااح ... طلبت الطلاااااق ...
رنا : طيب انت من قالك هالكلااام ...
مشعل : عبدالعزيز بنفسه ...... وانا متاكد انه صادق ... لانه انا احيانا اشك في غدير ... انهاا مومعاااي .. او ما همتهاا هدوول ......
رنا : معقووله فيه ناس كذا تتزوج بس عشاان تنتقم ...
مشعل : ايه فيه .. ليه تحسبين كل الناس طيبين مثلك ...
رناا معااد عرفت وش تسووي استحت .. وصارت تلعب بالطرحه .. مشعل ناظرهااا وعرف انهاا مستحيه ...
مشعل : رنـــــا ..
رنا رفعت راسهااااا ...
مشعل بحنيه .. : شكرا ....
رنا خلااااص قلبهاا طااح من كثر مايدق....: ليش .. انا ما سويت شي ..
مشعل : من قال ما سويتي شي ... من يهتم في هدييل الا انتي ... ومن سمعني وانا افضفض الا انتي ...
رنا : والله هديل انا امووت فيهااا والله تستاهل .. شووف يا قلبي عليهاا شووف وشلووون تلعب .. والله برائة الدنيااا كلهااا فيهااا .. انا ما ادري وشلووون امهاا قدرت تتركهااا والله لو انهاا بنتي ما اتركهاا ولا لحظه ....
وانت وربي تستاهل كل خييير ...
مشعل يبتسم وربي وربي ما راح القى احسن منك ...
هدوول جت تركض لابوووهاااا : بابا ابي أي ثكريم ...
مشعل : لاااااا ..
هدوول : بابا ...
مشعل : لا لا لا ....
هدوول ترووح توقف عند رنا : اميمه دوووولي له ....
رنا ترفع راسهاا لمشعل : اخر مره ...
مشعل :..................
هدوول : بابا ...
مشعل : طيب ...







طبعااا في الجهه الثانيه من الحكيير ... كانوا البنات وفيصل ومشاري وفواز مع بعض ....وطبعاا هباااال وصرااخ ولا كان فيييه غيرهم ....
فيصل : نجلاء ... نجلاء ....
نجلاء : هلا ..
فيصل : تعالي نرووح نتمشى ...
نجلاء : ................
فيصل : وشو ما تبين ..
نجلاء حست انهاا فشيله تقووله ما ابي ....: لا يله ....
فيصل : اوكي ..
راحوا فيصل ونجلاء بس قبل ما يبعدوووون ...
فواز : هييييييييه يا الحبيب ...
فيصل وهويلتفت لانه عرف ان الكلاام موجه له .. : ههههههههههههههههههههه ... نعم ...
فواز وهو يصارخ عشااان يسمعه فيصل ... وطبعاا الناااس كلهم يشووفنه ويسمعوونه ؟؟ : ويييييين ... رايح انت وحرمتك .. وتاركني مع البنات ...
فيصل وهويمسك يد نجلاء عناد لفواز : والله ما لك دخل ...
نجلاء تهمس لفيصل: فيصل فشيله اترك يدي ...
فيصل : ههههههه .. لا عادي .. انتي حرمتي ..
نجلاء : حرمتك .. بس مو قدام النااااس ...
فيصل وهويشد على يدهاااا : محد له دخل فيني انا حر .....
وراحوا يمشووون ...
نجلاء : اقووول فيصل .. وش صار على روحت البحرين ...
فيصل : لا شي ..
نجلاء : وشلوون ولا شي .. يعني ما فكرت .
فيصل : الا فكرة ... بس منيب قايل لك وش قررت ..
نجلاء بدلع : فيصل .....
فيصل : عيووووونه ...
نجلاء : قووول ...
فيصل :............
نجلاء : يله .....
فيصل وهو ياشر بيده لااااا ..
نجلاء : قوووول .... حرام علييييك ...
فيصل : اوكي ..... لا ما راح نرووح ...
نجلاء : ليش .. عاد حرام عليييك ...
فيصل : ليش حرام علي ...
نجلاء : والله حرام تحرمني ارووح معهم ... ابي ارووح واوسع صدري معهم .. ليش انت كذااا والله حرااام ...
والتفتت نجلاء عطت فيصل ظهرهااااا ..
فيصل : شلوون يعني .. يا اما ودني ... او بزعل ...
نجلاء وهي معطيته ظهرهااااا : ايه ..
فيصل يروح ويوقف قدامهااا : ههههههههههههههههههه ... خلاص يعني نروووووووح ..
نجلاء : :...........................
فيصل : هههههههههههههههه .. انتي تبيناااا نرووووح ...
نجلاء: ايه ...
فيصل : واذا قلت لك اني من اووول وانا مقرر اننا نروووح ..
نجلاء ترفع راسهاااا : يعني وشلووون تبي تلعب باعصابي ..
فيصل : ههههههههههههههههههه ... اكييييييييييد لعبت باعصاابك ..
نجلاء وهي تضربه على صدره ...
فيصل مسك يدهاااا : هههههههههههههههههههههه ...
نجلاء : فيصل بلييييييز فك يدي والله فشيله عند النااااس ...
فيصل : هههههههههههههههههه ..طيب .....









نرجع عند البنات .. اللي كانوا مشاري فواز معهم .. بس انهم اتركوهم شوي وبيرجعووون .. في هالوقت كانوا العنود وريم يمشوون جنب بعض .. بس كان فيه واحد منرفزهم طوول الوقت يلاحقهم ..ودخلوووا وحده من الالعاب لحالهم لان نووف ورغد راحوا لعبه ثانيه .... المهم العنود وريم اول ما ادخلوا اللعبه شافوا نفس الشااااب اللي يلاحقهم موجوود ...
العنود : شووفيه الخايس هناااك ...
ريم : الله ياخذه قوولي امييين ...
العنود : تعالي نطلع ..
ريم : لا والله ما اطلع عشاان هالخايس ...
العنود اللي تعقدة عقب اللي صار مع مشاري : طيب اخااف يشووفنااا احد ...
ريم : احد مثل مين ...
العنود : مشاري وفواز ...
ريم : طيب حناا مااا سويناا شي .. هو اللي يلاحقنااااا ..
اشتغلت اللعبه وطبعاا اصراخ العنود وريم واصل لاخر الدنياااااا ..
نزلوا من اللعبه .. وهم يمشوون حسووا ان احد يمشي وراهم ...
الشاب : سلاام يا جميل ...
العنود وريم طبعا وقفوا مكانهم ..
الشاب يرووح قدامهم ..
الشاب : ولو عبروونا ...
العنود تناظر ريم .. وترجع تناظر الشاب : والله لو توخر خشتك عن وجهي..ان تندم ..
الشاب : ما لك يا جميل ... ليش معصب .. روق ..روق .. حنا بس نبي نتعرف ..
العنود : جعلك .. ما تعرف نفسك قووول امييين .. فارق عن وجهي ..
الشاب : وش بتسوووين يعني .
العنود : شفت الناس هذي كلهاااا ...
الشاب : ايه ..
العنود : والله لاصرخ والمهم كلهم علييييك ...
ريم شافت فواز ومشاري من بعيييد ..
ريم تهمس للعنود : فواز ومشاري جوووا ..
العنود وهي تناظر الشاب من فووق لين تحت ..: يله امشي ...
وظلوا يمشوون بس الولد معاند وظل يلاحقهم ...


مشاري انتبه له .. وقال لفواز ...
فواز : مصدق .. يلاحق هالملاسييييين ... ذولي محد يبيهم ..
مشاري : استح على وجهك .. جالس يلاحقهم ..
فواز : طيب تعال نشووف وش يبي ...
راحوااا بس طبعاا الولد ما انتبه لهم .. لانهم جووو من وراه
مشاري : لو سمحت ..
الشاب : هلاا ..
مشاري : انت تعرف هالبنتيين ..
الشاااب : لا بس الصراحه عاجبيني ...بس راسهم يابس ...هااه تساعدووني في تطيحهم .. ونقسمهم بالنص ..
مشاري يصرخ : انت تعرف اللي جالس تتكلم عنهم ميييين ..
الشاب : هههههه لا والله ما حصلي الشرف ..
مشاري : هذووولي خواااتي .... تعرف وش معنااا خواااتي ...
فواز : والله انك قليل ادب .... يا اخي تخيل خواتك مكانهم .. وش راح تسوووي ...
الشاب اللي طبعاا تورط ما يدري وش يسووووي : بس انا خوواتي ما نتركهم يتشوون لوحدهم في مكاان مختلط ...
مشاري يقرب منه ويمسكه ..وطبعاا العنود وريم يشووفوون كل شي ....وبدا مشاري يطق في الولد.. وحتى الشاب بعد جلس يطق في مشاري ..
العنود تصرخ وهي تصيييح : مشااااااااااااااااااااااااااااااري ..
مشاري سمع صووتهاا .. لا يا ربي مو معقوووله هذي العنود ...
فواز يسحب مشاري : خلك منه .. لا تلوووث يدك ... ولا تنزل لنفسك .. لناس من هالمستوى ...
مشاري بسرعه بعد عن الشاب وظل يناظر العنود ... معقووله خايفه علي .. لا ما اتووقع هي بس ما تبي الفضيحه ... والا اكييييييد انا ما اهمهاااااااا ....
العنود اللي ا تدري وشلووون صرخت .. بس من جد هي خافت عليييه .. لانهاا كانت تشوووف الشاااب وهو يضرب مشاري.. والله خفت عليييييييك ..
العنوود : ريم .. روحي اسالييه .. شووفي فيييه شي ... يعوره ..
ريم اللي علطوول سمعت كلاام العنود بدوون ما تقووول ولا كلمه ....
راحت وقربت من مشاري ... وطبعاا فواز مطير عيوونه فيهااااا ....
ريم : مشاري ... فيه شي يعوورك ...
مشاري : لا ...
ريم : بس انت فيييه دم عند فمك ...
وتفتح شنطتهاا ادوور منادييل ...بس ما لقت .. والتفتت على العنوود ...
ريم : العنود معك مناديل ..
العنود وهي تفتح شنطتهااااا ...
العنود : ايه معي ..
ريم : جيبيه ....
العنود تقرب وعيووونهاا على مشاري والمنديييل في يدهااا ..
ومشاري نفس الشي عيوونه على العنوود...
خذت ريم المنديل من العنود وعطته مشاري عشاان يمسح الدم....

مشاري يناظر فواز...
مشاري : انا برووح للبيت ..
فواز : اصلا شووف الساعه ... خلاااص كلناا بنروووح ...
ريم : طيب ويين الباقييين ...
مشاري : كلمي عليهم ... انا برااااا ...
ريم : طيب ....
كلمت ريم ..على رغد .. وعلى رناااا ...واخر شي على نجلاء ...
ريم : يله بسرعه تعالوا تراا حناا برااا ..
نجلاء : وش فيكم ... والله بدري .....
ريم : اقوووول تعالوا ... بسرعه .. ترا مشااري جالس برا الحييين بسرعه ...
نجلاء : طيب ..
ريم : يله وقولي للباقييين ...
نجلاء : طيب ...مع السلامه ...
فيصل : وش تبي ....
نجلاء : تقوووول تعالوا ترا حناا برااا ..
فيصل : وش فيهم طايرين بدري .. ...
نجلاء : مدري عنهم بس شكل صاير شي ... لانهاا تقوووول ان مشاري طلع ...
فيصل : اوكي طيب يله نروووح ...
نجلاء : طيب .. كلم .. على فهد .. ومحمد وراشد .... وقل لهم اننا بنرووح ..
فيصل : خلااااص بس يله لا نتاخر عليهم

يتبع

الرتاج 13-06-2007 06:34 PM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
نرجع عند البنات .. اللي كانوا مشاري فواز معهم .. بس انهم اتركوهم شوي وبيرجعووون .. في هالوقت كانوا العنود وريم يمشوون جنب بعض .. بس كان فيه واحد منرفزهم طوول الوقت يلاحقهم ..ودخلوووا وحده من الالعاب لحالهم لان نووف ورغد راحوا لعبه ثانيه .... المهم العنود وريم اول ما ادخلوا اللعبه شافوا نفس الشااااب اللي يلاحقهم موجوود ...
العنود : شووفيه الخايس هناااك ...
ريم : الله ياخذه قوولي امييين ...
العنود : تعالي نطلع ..
ريم : لا والله ما اطلع عشاان هالخايس ...
العنود اللي تعقدة عقب اللي صار مع مشاري : طيب اخااف يشووفنااا احد ...
ريم : احد مثل مين ...
العنود : مشاري وفواز ...
ريم : طيب حناا مااا سويناا شي .. هو اللي يلاحقنااااا ..
اشتغلت اللعبه وطبعاا اصراخ العنود وريم واصل لاخر الدنياااااا ..
نزلوا من اللعبه .. وهم يمشوون حسووا ان احد يمشي وراهم ...
الشاب : سلاام يا جميل ...
العنود وريم طبعا وقفوا مكانهم ..
الشاب يرووح قدامهم ..
الشاب : ولو عبروونا ...
العنود تناظر ريم .. وترجع تناظر الشاب : والله لو توخر خشتك عن وجهي..ان تندم ..
الشاب : ما لك يا جميل ... ليش معصب .. روق ..روق .. حنا بس نبي نتعرف ..
العنود : جعلك .. ما تعرف نفسك قووول امييين .. فارق عن وجهي ..
الشاب : وش بتسوووين يعني .
العنود : شفت الناس هذي كلهاااا ...
الشاب : ايه ..
العنود : والله لاصرخ والمهم كلهم علييييك ...
ريم شافت فواز ومشاري من بعيييد ..
ريم تهمس للعنود : فواز ومشاري جوووا ..
العنود وهي تناظر الشاب من فووق لين تحت ..: يله امشي ...
وظلوا يمشوون بس الولد معاند وظل يلاحقهم ...


مشاري انتبه له .. وقال لفواز ...
فواز : مصدق .. يلاحق هالملاسييييين ... ذولي محد يبيهم ..
مشاري : استح على وجهك .. جالس يلاحقهم ..
فواز : طيب تعال نشووف وش يبي ...
راحوااا بس طبعاا الولد ما انتبه لهم .. لانهم جووو من وراه
مشاري : لو سمحت ..
الشاب : هلاا ..
مشاري : انت تعرف هالبنتيين ..
الشاااب : لا بس الصراحه عاجبيني ...بس راسهم يابس ...هااه تساعدووني في تطيحهم .. ونقسمهم بالنص ..
مشاري يصرخ : انت تعرف اللي جالس تتكلم عنهم ميييين ..
الشاب : هههههه لا والله ما حصلي الشرف ..
مشاري : هذووولي خواااتي .... تعرف وش معنااا خواااتي ...
فواز : والله انك قليل ادب .... يا اخي تخيل خواتك مكانهم .. وش راح تسوووي ...
الشاب اللي طبعاا تورط ما يدري وش يسووووي : بس انا خوواتي ما نتركهم يتشوون لوحدهم في مكاان مختلط ...
مشاري يقرب منه ويمسكه ..وطبعاا العنود وريم يشووفوون كل شي ....وبدا مشاري يطق في الولد.. وحتى الشاب بعد جلس يطق في مشاري ..
العنود تصرخ وهي تصيييح : مشااااااااااااااااااااااااااااااري ..
مشاري سمع صووتهاا .. لا يا ربي مو معقوووله هذي العنود ...
فواز يسحب مشاري : خلك منه .. لا تلوووث يدك ... ولا تنزل لنفسك .. لناس من هالمستوى ...
مشاري بسرعه بعد عن الشاب وظل يناظر العنود ... معقووله خايفه علي .. لا ما اتووقع هي بس ما تبي الفضيحه ... والا اكييييييد انا ما اهمهاااااااا ....
العنود اللي ا تدري وشلووون صرخت .. بس من جد هي خافت عليييه .. لانهاا كانت تشوووف الشاااب وهو يضرب مشاري.. والله خفت عليييييييك ..
العنوود : ريم .. روحي اسالييه .. شووفي فيييه شي ... يعوره ..
ريم اللي علطوول سمعت كلاام العنود بدوون ما تقووول ولا كلمه ....
راحت وقربت من مشاري ... وطبعاا فواز مطير عيوونه فيهااااا ....
ريم : مشاري ... فيه شي يعوورك ...
مشاري : لا ...
ريم : بس انت فيييه دم عند فمك ...
وتفتح شنطتهاا ادوور منادييل ...بس ما لقت .. والتفتت على العنوود ...
ريم : العنود معك مناديل ..
العنود وهي تفتح شنطتهااااا ...
العنود : ايه معي ..
ريم : جيبيه ....
العنود تقرب وعيووونهاا على مشاري والمنديييل في يدهااا ..
ومشاري نفس الشي عيوونه على العنوود...
خذت ريم المنديل من العنود وعطته مشاري عشاان يمسح الدم....

مشاري يناظر فواز...
مشاري : انا برووح للبيت ..
فواز : اصلا شووف الساعه ... خلاااص كلناا بنروووح ...
ريم : طيب ويين الباقييين ...
مشاري : كلمي عليهم ... انا برااااا ...
ريم : طيب ....
كلمت ريم ..على رغد .. وعلى رناااا ...واخر شي على نجلاء ...
ريم : يله بسرعه تعالوا تراا حناا برااا ..
نجلاء : وش فيكم ... والله بدري .....
ريم : اقوووول تعالوا ... بسرعه .. ترا مشااري جالس برا الحييين بسرعه ...
نجلاء : طيب ..
ريم : يله وقولي للباقييين ...
نجلاء : طيب ...مع السلامه ...
فيصل : وش تبي ....
نجلاء : تقوووول تعالوا ترا حناا برااا ..
فيصل : وش فيهم طايرين بدري .. ...
نجلاء : مدري عنهم بس شكل صاير شي ... لانهاا تقوووول ان مشاري طلع ...
فيصل : اوكي طيب يله نروووح ...
نجلاء : طيب .. كلم .. على فهد .. ومحمد وراشد .... وقل لهم اننا بنرووح ..
فيصل : خلااااص بس يله لا نتاخر عليهم ...









عند الباب ... التقووا مشعل وفيصل ..
مشعل : وش صاااار ...
فيصل : مدري ..
مشعل : مدري عنهااا ريم خووفتني تقوول مشاري طلع يبي يرووح للبيت ..
فيصل : تعاال نشووف وش صااار ..
راحوا عند سياراتهم .....وشافووا مشاري داخل السياره ..
مشعل : اوووف .. شووف وجهه ..
فيصل : اكيييييد متطاق مع احد ..
مشعل : مشاري .. وش صار ..
مشاري :.......................
فيصل يناظر فواز : فواز وش صار ..
فواز : تطااق مع واحد كان يلاحق العنود وريم ....
مشعل : مهبوووول .. انت ...
مشاري : يعني اسكت له ...
مشعل : يا اخي هااوشه بس لا تطقه ...
مشاري :.......................
فيصل : خلااص ما صاار الا الخييير ... يله بس خلووونا نروووح للبيت ..
مشعل : يله ... بس انتم اسبقوووني ...انا بروووح اشتري عشاااااااء والحقكم...

يتبع

أنتظر الردود

تحياتي

3BOODE 14-06-2007 12:15 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
جمال اختي

في انتظر المزيد

لا تطولين عليك
ياخوك

تحياتي
لك

شمس القوايل 14-06-2007 02:42 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الرتاج
تسلم عيونج غاليتي
وانا متابعة وياج ان شاء الله
سلمت يمناج

المتبهدل 14-06-2007 03:02 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
تسلم على الى ضاع كله
تقبل مرورى
محمد

الرتاج 17-06-2007 01:40 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
أشكر لكم متابعتكم للقصه وتستاهلون التكمله وبجداره هههههههههههه


تحياتي

الرتاج 17-06-2007 01:52 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
عند الباب ... التقووا مشعل وفيصل ..
مشعل : وش صاااار ...
فيصل : مدري ..
مشعل : مدري عنهااا ريم خووفتني تقوول مشاري طلع يبي يرووح للبيت ..
فيصل : تعاال نشووف وش صااار ..
راحوا عند سياراتهم .....وشافووا مشاري داخل السياره ..
مشعل : اوووف .. شووف وجهه ..
فيصل : اكيييييد متطاق مع احد ..
مشعل : مشاري .. وش صار ..
مشاري :.......................
فيصل يناظر فواز : فواز وش صار ..
فواز : تطااق مع واحد كان يلاحق العنود وريم ....
مشعل : مهبوووول .. انت ...
مشاري : يعني اسكت له ...
مشعل : يا اخي هااوشه بس لا تطقه ...
مشاري :.......................
فيصل : خلااص ما صاار الا الخييير ... يله بس خلووونا نروووح للبيت ..
مشعل : يله ... بس انتم اسبقوووني ...انا بروووح اشتري عشاااااااء والحقكم...








الساعه 2 في غرفة البناااات ....
نجلاء : خلوووووونا نشغل فلم ...
العنود : أي فلم تبوووون ...
رغد : خلووونا نشوووف الرعب ..
رنا : ايه يله ...
نجلاء : لااااا ... تكفووووون ...
نوف : والله حنا ني الرعب ما تبييين اطلعي ...
نجلاء : والله مو على كيفك تطلعيني ... وراح اقعد واشوووووف بعد ...
ريم : يله طيب شغلووووه ....
شغلوووا الفلم وكانوا كلهم خايفييين لان فيصل جاب لهم فلم رعب بكل معنااا الكلمه ..
كل وحده منهم متمسكه في الثانيه ...
نجلاء تصرخ وتوقف : خلااااص طفووووه ....
ريم والعنود يوقفوون معهم : ايه والله ... مو مجبورين نشوووفه ...
رغد : لا والله .. انا مره متحمسه ما راح تطفووونه .. ابي اعرف منهوووو السفاح ...
رنا : حتى انا متحمسه ...
نجلاء : انا بطلع واذا خلص نادوني ...
ريم : حتى انا بطلع معك .... هاااه العنود تجييين معنااااا ..
العنود : ايه ....
فتحت نجلاء الباااااب تبي تطلع بس شافت في وجهها واحد لابس اسوود كل شي اسووود ..
وباعلى ما عندهااااا صرخت ....
اللي لابس اسوود خااف من صرختهاااا ودخل غرفة ابو فهد وابو راشد ...

ريم : نجلااااء وش فييييييييييييييك ..
نجلاء وهي تاشر على غرفت ابو راشد : شفته ............... شفته ....
العنود : وشووو ...
نجلاء تمشي وتروووح غرفة الشبااب وتطق البااااب : فييييصل ... ومشاااااري ...
فيصل يفتح الباب وهوطبعااا كله نااااايم : نعم ...
نجلاء وهي خلاااص بتصيييح : حراااامي .... والله حرااامي ...
فيصل : وشوووو ....
نجلاء : حرامي ... دخل غرفة ابووووي ...
فيصل : متاكده ...
نجلاء : اييه والله شفته بعيووني ...
فيصل : طيب يله ارجعي لغرفتك ........
نجلاء : طيب ...
رجعت نجلاء للغرفه بس قبل ما تسكر الباب استلموووهاا البناات اسأله ....
ريم : نجييييل وعمى وش السالفه ...
نجلاء : حرامي ...
العنود تصرخ : وشووووووووو ...
نجلاء تصرخ : حرامي ....
هنا عاااد اسمعوووا اصراخ البناات كل وحده لسانهاا اعلى من الثانيه ...

عند فيصل ... اللي بعدي ما قالت له نجلاء .. راح قووووم مشعل ...عشااان يجي معه ...
وتوهم بيرووحوون غرفة او فهد وابوراشد .. شافوا الباب ينفتح ...ويطلع منه ابو فهد وهو ما سك معه الحرامي ..
ابوفهد : مسكته ........... مسكته ..
وراح فيصل ومسكه مع ابووووووه ...
هنا سمعوووووه البنات وطلعوووا يشووفوووون ..
فيصل وهو يفصخ اللي علي وجه الحرامي .......................
فيصل يشهق : فـــــــواز ....
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه ...
مشعل : وتضحك يا الخايس ...
العنود وهي تقرب من فواز : حسبي الله على عدوانك .... طيحت قلبي في بطني ...

فواز : ههههههههههههههههههههههههههه حلوه ..
ابو فهد اللي كان ساكت بس تكلم : يعني معجبك اني قمت من النوووم ...
فواز :.............................
ابو فهد : انت متى بتعقل... متى بتكبر ...
فواز: يبه نمزح ... بس انا كنت ابي ارووع مشااري اللي تحت ...بس مدري من اللي طلع من البنات وروعني عاد انا خفت ودخلت غرفتك...
العنود اللي كانت تسمع فواز .. ومستغربه لييش مشاري تحت لحاله ... انا برووح له ... بكلمه .. هوو اكيييد زعلاان عقب اللي صار في الملاهي...
ابوفهد : يله ادخل الغرفه .. وخل غنك الحركات اللي ملهاا داعلي...
فواز : ان شاء الله ..
دخل ابو فهد لغرفته ...وفواز التفت على البنات ..
فواز : بالله قولوا لي من ذا اللي صرخة ... وربي دي اذبحهااا ...
نجلاء: انا اللي صرخة ..
فواز : ولييش تصرخييين ...
نجلاء: وش اسووي طالعه من الغرفه انا توني شايفه فلم رعب...وبعيييد فتحت الباب وطلعت انت في وجهي...










اما تحت العنود اللي نزلت بدوون ما يحس فيهااا احد ... اول شي طلعت برااا .. وشافته جالس عند المسبح ومعطيهاا ظهره ...
العنود انا وش نزلني .. وش اقووله ... الحيين انا من صدقي نازله اعتذر.. ولييش اعتذر انا وش سووويت .. ما سوويت شي...
بس مع كل كلاام العنوود هذا ما قدرت تمنع نفسهااا من انهااا ترووح له ...
مشاري حس بحركه وراااه ...
مشاري : فواز ... وربي ترا ما لي خلقك ...
العنود : ومن قالك اصلا اني فواز ..
مشاري.. لامستحيييل العنووود .. وش تبي يعني جاايه تهيني اكثر...جايه تذلني اكثر...
مشاري.. يلتفت على العنود : نعم بغيتي شي...
العنود شف الوقاحه ... مالت على هذا وانا جايه بعتذر...
العنود : انا جايه اتمشى.. والا المكااان محصوور لك وبس...
مشاري: لا مو محصوور( وهويرفع يده وياشر يده على المكااان كله ) تفضيلي تمشي ... سووي اللي تبينه ...
العنود: .........
مشاري: ممكن الحييين تروووحييين هناك ... وربي مالي خلق احد ...
العنود : وهي خلاااص الدمووع متجمعه في عيوونهاااا ...مقهووووره ..
ترجع على ورا عشاان تروووح فووق ... بس الارض كلهااا مووويه ..وهي من قهرهاااا كانت تمشي بسرعه .. فا التوت رجلهاااا وطاحت على الارض ...
العنود: ااي اااي..
مشاري جا يركض ... : العنوود..
العنودوهي تصيييح..: اااه ااه ..
مشاري : سمي بالرحمن ... واهدي .. وقوولي لي وش يعورك ...
العنود : ااي ااي ..رجلي...
مشاري : مره تعوورك ..
العنود : ايييييه ..
مشاري: ما تقدرييين توقفيين ..
العنوود : مدري...
مشاري : طيب قوومي اساعدك ...
العنود : ابعد عني ...
مشاري: قوومي طيب اساعدك ...
العنود : اقوولك وخر عني....
مشاري يصرخ : عن حركات البزرااان ... وخليني اساعدك ..
العنود تصرخ : وخر عـــــــــــنــــــــــــــــــي ..
مشاري : العنود عطيني يدك ... خليي اقومك ..
العنود : ابعد عني ... لا تلمسني .....
مشاري يصرخ : ترا ماهميتيني ...موو اخر همي المسك ...انتي كلك على بعضك ما هميتيني ... فاهمه ...
وراح وتركهاااا ....العنوود تصييح تبي تقوووم .. بس ما تقدر ..رجلهااا مره تعوورهااا ... حاولت ره ثانيه بس ما اقدرت ...

اما مشاري اللي راح وهو قلبه مع العنود بس هوو حاول معهاا بس هي رافضه ...
دخل غرفت الشباب ....شاف الكل نايم الا فواز ..
مشاري : فواز ..
فواز : نعم ..
مشاري : العنود اختك تحت ... طاحت عند المسبح .. ورجلهاا تعووورهاا حاولت اقوومهاا ورفضت ..
رووح شووفهااا...
فواز وهو يوقف : وش فيهاااا ...
مشاري : طاحت عند المسبح ... لان كان فيه موويه ...
طلع فواز من الغرفه ونزل تحت .. ومشاري نفس الشي ما قدر يمنع نفسه من انه ينزل ...



تحت عند العنوود ...بعد ما جاهاا فواز ... حاول يحرك رجل العنوود بس العنوود كل ما هوو حرك رجلهااا صرخة ....
مشاري : فواز هذا كسر ...
فواز : وشووو ..
مشاري : هذا كسر ...يله قم .. انا برووح اجيب مفتاح سيارتي ... وانت قم جب عبايتهااا ...
فواز من دوون ولا كلمه قاام ودق على رغد عشاان اطلع عباية العنود ...


جاب فواز عباية العنود ومسكهاا وقومهاااا .. وساعدهاا عشان تركب السياره ...

ركب فواز العنود ورى ... وركب هوو قدام مع مشاري ..... ومشاري طووول الطريق ..هوو يطالع في العنوود مع المرايه ...يحس بتانيييييب الضيير انه هوو السبب في طيحة العننود ...

وصلوو الستشفى وراح فواز والعنوود .. وصح زي ما قاال مشااري .. اللي في رجل العنوود كسر ...
جلسوو في المستشفى يمكن ساعتيين ....

وبعدهاا رجعوو للبيت يمكن الساعه 5 ...
اول ما ادخلوو البيت لين ابوو فهد وابو راشد نازلييين يصلوون الفجر ...
ابو فهد : ونكم جااييين منه .. احد يرجع للبيت هالحزه ..
فواز \اللي العنود كانت وراه .. مسكهاا وقدمهااا عند ابوووه .. اللي من شاافه .. راح ووقف عندهااا ..
ابو فهد : وش فيييك ..
العنود : رجلي انكسرت ( صاحت )..
ابوفهد حضنهاا ورفع راسه لفواز ...: وشلووون ...
فواز : طاحت ..
ابوفهد : طيب يله شل اختك .. عشان توديهاا فووق للغرفه ..
فواز : ان شاء الله ...


طبعاا شال فواز العنوود ووداهاا فوووق ...




وانتهى اليووم االلي كان ملئ بالاحداث بالنسبه لرنا ومشعل .... والحرب الجديده بين العنود ومشاري... والوضع الهادي بين فيصل ونجلاء... .. وصفاء العلاقه بين ريم و فواز ...



يوم جديد اول من قااااام ريم ... قامت اول شي سوته قامت من السرير ...
بس طاحت عينهاا على العنوود ..

ريم وهي تشهق : العنوووووود ...وش ذا ..
العنود طبعاا في سابع نوومه ... لانهاا من الالم ما نامت الا الساعه 7 الصبح ...
ريم : العنووود ....... العنوووود ...
هنا قامت نجلاء...
ريم : العنوود ..قومي قولي وش فييييك ...
نجلاء: ريموووه .. خليهاا تنوووم .. ما نامت الا متاخر...
ريم ترووح عند نجلاء: وش فيهااا ... وشلوون انكسرت رجلهاااا ..
نجلاء: انكسرت امس ...
ريم : وشلوون طيب ..
نجلاء: والله مدري ما فهمت منهاا شي..بس كل اللي قالته انهاا كانت تحت عند مشاري.. ومدري وش صاار... الظاهر طاحت ..
ريم : وش كانت تسوووي تحت ..
نجلاء: ما ادري ... بس انا شاكه ان فييه مشكله كبيره صايره بينهاا وبين مشاري ... كل ما سالتهاا تتهرب..
ريم : انا ملاحظه مشاري مهوووب طبيعي هاليوومين ...
نجلاء: ايه والله طووول وقته هااادي ...ولا يضحك زي اوول ...
ريم : طيب خلينا نسال مشاري ... يمكن يقوول لنا السالفه ...
نجلاء : ما اتوووقع ...
ريم : طيب انتي وفيصل وش صاار عليكم ..
نجلاء : ولا شي...
ريم : وشلووون ...لا شي .. يووم رحيوو للملاهي .. وش صار ..
نجلاء: زي العاده .... وربي يا ريم ما اقدر .. انا من اشووفه ما ادري وش يجيني ... ما اقدر اطوول وانا زعلاانه ...
ريم : شوووفي مالك الا انك ..تقووليين له عن ذا اللي تكلم علييييك ...
نجلاء: وش اقووله .. لا...لا...لا...
ريم : طيب يمكن ذي تلعب عليييك .. يعني يمكن موو صدق الل تقووله عن فيصل...
نجلاء: لااااا... وشوو تلعب علي .. لا كل شي واضح ... انا متاكده انهااا صادقه ...
ريم : طيب يمكن هي اللي تحبه .. بس هووو لا ...
نجلاء: مستحييييل ....
ريم : بس والله شكل فيصل يحبك ...
نجلاء: هههههههههههه .. يحبني ... مستحيييييل ....
ريم : ولييش مستحيييل ... انتي موو زووجته ...
نجلاء : الا زوووجته ...بس هووو يحب وحده ثانيه ... افهمي يحب وحده ثانيه ...
ريم : بس انا ما ادخلت مزاجي ..انه يحب وحده ثانيه .. والله يا نجلاء شي مهووب منطقي ...
نجلاء: طيب فسري ي وشلوون درت اننا في الشرقيه ... وشلوون درت اننا رجعناا من شهر العسل ..
ريم : ما ادري بس وربي ما اقتنعت ...
نجلاء:...........................
ريم : يله بس قوومي خلييينا نغسل ونغير وننزل ...




تحت فواز اللي ما نااام الا 4 ساعات ...قام من النوووم وهو حااااس ان راااسه بينفجر الم فضيييع ...
نزل تحت وخذا من امه بندوول .. بس ما فيييه فايده .. الالم كل ماله ويزيد ..
ابوفهد : فواز تعاال افطر ...
فواز وهو ماسك راسه: ... ما ابي ...
مشعل : امش كل ... ترا بيبتل راسك يووجعك ...
فواز : وربي ما اشتهييييييت ...
فيصل : طييب قم نروووح .... للمستشفى نشوووف وش فيييك ...
فواز :لااا وارووح مستشفى عشااان صداااع .... لا لا هووو شووي وبيطيب ...


الجزء الواحد والعشرون


-21-


الفصل الاول




تحت فواز اللي ما نااام الا 4 ساعات ...قام من النوووم وهو حااااس ان راااسه بينفجر الم فضيييع ...
نزل تحت وخذا من امه بندوول .. بس ما فيييه فايده .. الالم كل ماله ويزيد ..
ابوفهد : فواز تعاال افطر ...
فواز وهو ماسك راسه: ... ما ابي ...
مشعل : امش كل ... ترا بيبتل راسك يووجعك ...
فواز : وربي ما اشتهييييييت ...
فيصل : طييب قم نروووح .... للمستشفى نشوووف وش فيييك ...
فواز :لااا وارووح مستشفى عشااان صداااع .... لا لا هووو شووي وبيطيب
ابو فهد: ايه رح شف وش فيك...
فواز: لالا يبه منيب رايح...
ووقف فواز..
مشعل: وين بتروح..
فواز: بروح انوم...
ومشا فواز يبي يرقى بس الالم كل ماله ويزيد وحس انه بيطيح...
مشاري حس عليه وراح ومسكه يساعد عشان يرقى...
فواز: لامافينيشي وخر..
مشاري: وش مافيك شي وانت بتطيح عليتا ...
فواز: مشاري اقولك وخر..
مشاري: مهبول انت..
فوازوهو يصرخ: مشاري ابعد عني..
مشاري يتركه: اوكي خلاص...
فواز:انزل تحت..
مشاري: فواز مهبول انت خلني طيب وراك..
فوتز: مشاري انت تفهم اولا ...خلاص اقولك مافيني شي انزل تحت..
مشاري: طيب خلاص بنزل..
نزل مشاري ...وفوازكمل طريقه لفوق بس الالم يزيد وهو خلاص وصل فوق بس معاد يشوف شي قدامه حس انه بيطيح هو يبي يمسك أي شي عشان مايطيح بس مولاقي ..وماحس على نفسه الى وهوطايح..
وفي نفس الوقت اللي هو طاح فيه ريم طاعت من غرفة البنات وشافته..
ريم معقوله ههههههههههههههههههه حلوه .. مقالبك ... يا فواز ..
وقربت منه وهي تضحك .. بس المشكله ان فواز ما تحرك ..
ريم : يا ربيه وش فيه ذا .. (وقربت منه ) فواز .. فواز .. (تطول صوتها ) فواز .. فواز .. فواز قووم خلاص يكفي مقالب قوووم .. حرام عليك .. فواز.. (وتصرخ ) فواز ..

اللي تحت سمعوا الصرخه وجوا ... ونجلاء سمعت الصرخه وطلعت من الغرفه .. ..
نجلاء: وشوو .. وش صار..
ريم وهي تصيح : مدري .. مدري..
مشاري وفيصل اللي جووا يركضوون .. ووراهم الباقين ..
فيصل وهو يقرب من فواز : فواز .. فواز ..
بس فواز .. لا حيااة لمن تنادي..
فيصل يصرخ : عطووني.. مويه .. عطر.. تحركوووا ..
ريم قامت تركض .. وجابت عطر من الغرفه وعطته فيصل ..
فيصل بخ العطر.. وجلس يصطر.. فواز مع خده ..
مشاري : اقووول فيصل شووف وجهه كيف ..
فيصل : وش فيه ..
مشاري : ما ادري .. بس وجهه ازرق وذبلان ..
فيصل حس بفواز بدا يقوووم . وما ركز على اللي يقوله مشاري..
فيصل : فواز .. فواز ..
فواز : اااااااااه ..
فيصل : فواز .. قوووم .. قلي.. وش اللي يعورك ..
فواز : موو .. وو.. مويه ..
فيصل يلتفت على نجلاء وريم : عطووني موويه ..
نجلااء نزلت تركض تجيب مويه ...
ابو فهد يجي ويجلس جنب فواز .. : فواز .. ياا بوووي .. قل لي وش اللي يوجعك ..
فواز : يبه ... احس اني بمووت ..
ابو فهد هزته الكلمه .. وريم .. معاد تقدر وجلست تصيح بصووت عالي .. ومشاري ما قدر يتحمل اللي يسمعه وبعد عنهم .. وفيصل عصب لان الفكره ما دخلت في باله انه ممكن في يووم يخسرر اخووه ..
فيصل وهوو يصرخ على فواز ..: مهبوول انت وش ذا الححكي اللي تقووله ..
فواز : انا ما قلت شي .. يوومي ومكتووب لي..
ابو فهد : تعوذ من بليييس وخل عنك الحكي اللي ماله داعي..
مشاري وهو يقرب من فواز ويجلس جنبه على الارض : حلفتك بالله يا فواز .. لا عااد تقوول هالحكي .. تكفى يا فواز .. حرام عليك .. حرام عليك والله ..
ابوفهد : فيصل .. مشاري.. دخلووه للغرفه خلووه يرتااح ..
فيصل : ان شاء الله ..
هنا جت نجلااء ومعهااا المويه .. .عطتهاا فيصل ..
مسكه هوو ومشاري.. ودخلوو للغرفه وجلسوا عنده لحد ما ناام .. وبعدهاا طلع فيصل .. ونزل تحت .. وشاف البنات في الصاله ..
نجلاء: هااااااه فيصل .. وشلون فواز ..
فيصل : لاا الحمد لله اخف شوووي .. وهوو نايم الحيييين .
ومشى فيصل .. بس رجع مره ثاانيه عند البنات ..
فيصل : نجلاء تعالي..
وقامت نجلاء وراحت لفيصل ..
نجلاء : هلااا ..
فيصل: نعالي معي .. ابي اطلع اتمشى على البحر..
نجلاء : خلااص طيب .. بس بجيب جلالي وبجي..
فيصل: اووكي.. بسرعه لا تطولين ..
نجلاء: لا هوو في الصاله ..
وراحت نجلاء .. تجيب الجلال... وفيصل مشى وطلعت في وجهه امه .
ام فهد : فيصل .. وش فيه فواز ..
فيصل اوووف نسيت اعلم امي..
فيصل: لاا بس راسه يووجعه .. وههوو نايم الحييين ..
ام فهد : متاكد انه بس راسه ..
فيصل : ايه ..
هناااا جت نجلاء..
ام فهد : نجلاء تكفين وش فيه فواز ..
نجلاء تناظر فيصل ..
فيصل : يمه قلت لك .. بس راسه يوجعه ..
نجلاء: ايه خالتي بس راسه يوجعه ..
ام فهد : وانتم وين بتروحون ..
فيصل : بنطلع شووي على البحر ..
ام فهد : اجل اخليكم .. بس لا تتاخرون على الغدااء..
فيصل ..: ان شاء الله ..










في غرفة البنات .. العنود كانت لوحدهاااا ..
توهاا قايمه من النووم .. سمعت وش صاير لفواز .. بس ما تدري وش فيه بالضبط ..
خذة جوالهاا تبي تدق على احد عشاان يساعدهااا .. لانهاا تبي ترووح لفواز ..
دقت على نجلاء مقفل .. والباقين ما يردوون .. ورجعت وقالت خليني ادق على جوال فواز .. دقت يمكن اربع مرات .. محد يرد ..
العنود: اوووووووف .. انا لازم برووووح ..
قامت من السرير بصعووبه .. وظلت تمشي بصعوووبه لحد ما وصلت لنص الصاله اللي بين غرفة الشباب والبنات .. بس هناا خلااااص ما اقدر .. وطاحت على وجهاا وصرخة ... حاولت تقووم بس ما فيه فايده ..

في الوقت هذاا مشاري اللي كان في غرفة الشباب.. كان ما سك جوال فواز في يده ويتندم لانه ما رد على العنوود .. لان كانت هذي فرصه عشاان يقدر يتسامح منهاا ..
مشاري بصوت واطي عشاان ما يقووم فواز .. : وش ترووح تتاسف منهاا له .. والله لوو تمووت ما تسامحك .. اول كف.. ولكن الحين مهووب الحد كف وبس وكف وكسر رجل بعد ..
هناا سمعت صرخة بنت .. قام عشاان يشووف وش صااير..
طلع لقى العنوود طايحه .. وما معهاااا جلال ولا شي .. كانت منزل راسهاا يعني مشاري ما شاافهااا ..
بس هي ما تدري ان مشااري .. طلع ..
مشاري.. لا مو معقووله هذي العنود .. : العنود ..
هنا العنود رفعت راسهاااا ..
مشاري لااااااااا موو معقوووووله وش ذا .. يا ربيه لاا تعااقبني .. بس ما اقدر اوخر عيوووووووني .. وربي صدق من سمااااك العنود ... وش ذا العيون عذاب عذاب عذاب .. يااا ويل حالي انا ياا ناااس .. مشاااري مشااااري اصحى عيييييب اللي انت تسويه بنت عمك هذي .. خلاااص الا عااد تناظر... ما اقدر ما اقدر زين زين زين يا نااااس .. بموت لوو تمت في وجهي كذا ..

اما العنوود اللي رفت راسهاا شافت مشااري.. ظلت تناظره يا ربيه وهذا كل مره كذا ما يطلع لي الا هووو .. اكرهه اكرهه اكرهه .. لييييييييييش الله باليني فييييييييييييه .. اكرهه اكرهه هوو سبب عذابي بهدنيااا .. بس لييييييييييش ذا يناظر كذااا .. (هنا شهقت العنود .. لانهاا استوعبت انهاا ما لبست جلااال ) يا ربيه فشله ... جالس يناظرني من الصبح لاااااااااا الله ياخذك ياا شيخ ... انا وش اسوووي الحين لا اقدر اقوووم .. ولا اقدر اتغطى ... اووووف والله مهيبل حاله ..

مشاري من سمع شهقت العنوود استوعبت الوضع .. جاا بيدخل ..
بس المشكله العنوود طايحه ... لازم يساعدهااا ..
ورجع طلع .. العنود شافته .. اوووووووووف وش يبي ذا الحيييييييين ..
بس مشاري كمل طريقه .. ودخل غرفة البنات كذا .. من دون لا احم ولا دستوور..
دخل ولقى على التسريحه جلااال.. وخذاه .. وطلع ووقف وراهاااا .. وانطله عليهااا .. مشاري: يله خذيه .. بسرعه تغطي..
العنود لااا يا شيخ .. يووم شبعت وحفظت وجهي تقوول تغطي..
خذت العنود الجلااااااال.. وتغطت..
هناااااا مشاري قرب زياده من العنوود .. ومد يده .. عشااان يساعدهاا ..
العنود خافت واستحت .. لاااا مستحييييل .. وين اخواني يساعدووني.. لاااااااا انت ما ابيييييك .. ابعد عني... ابعد.. بس انا لازم اقووووووول اذا هوو ما ساعدني.. بقعد لييييين الصبح وانا هناااا ..
مدة العنوود يدهااا ومسكهااا مشاري.. وقومهااا لحمد ما وقفت على رجوولهااا ..
العنود: ابي ارووح لغرفة فواز.. ابي اشووفه ..
مشاري: بس هوو نايم ..
العنوود من الفشله تحس ودهاا تموووت لانه ماسك يدهاااا .. يعني يده في يدهااا خلااااص من الفشله تحس انهاا بتصيح .. او بالاحرااا صاحت ..
العنود : معليش .. بس اشووفه ..
مشاري.. حس فيهااا حس انهاا مستحييييه .. مع انه فرحاااان انه ماسك .. يدهااا .. استغفر الله يا ربي .. بس وش اسوووي.. وربي غصب عني.. والله لوو تدرين يا لعنود انتي وش مسويه فيني..
ساعدهاااا مشاري... لحد ما وصلت لغرفة الشباب .. ووصلهاا لحد سرير فواز .. وترك يدهاا مع ان هوو معجبه الوضع .. ما يبي يبعد يده من يدهاااا بس خلااص لازم .. لانه مصلهاااا ..


حطهاا جنب فواز .. وطلع ..
العنود .. جلست جنب فواز على السرير .. ورفعت الجلال بعد ما طلع .. مشاري..
شافت شكل فواز.. مره وجهه تبعااااان ..
وجلست تصيييح لان فواز كل حياااتهاا هي صح تتهاوش معه .. وطوول حياتهم مناقر.. بس تحبه ..
مسكت يده وحضنتهاااا وهي تصيييييح ..
العنود : فواز .. وربي احبك .. ليش كذاا .. يا ليت اللي فيك فيني.. قووم قوولي وش فيك .. وش اللي يعورك .. وربي انت حياتي ودنيتي كلهااا .. انت نوور البيت .. قووم الله يخليك .. قوووووووم .. (وجليت تهز فييييييه ) قووووووووووووم .. (وتصرخ ) قووووووووووووووووووم .. ...
بس فواز .. ما تحرك .. والعنود صياحهاا يزيد ...
حطت راسهااا على صدره وجلست تصييييييح ..
العنود من بين صايحهااا : ليييييش ليييييييش.. انا احبك .. والله احبك ... اذا كنت زعلتك .. انا اسفه .. وربي اسفه .. ..
هنااا حست بشي على راسهاااا .. .. يده .. ايه يده .. .. ورفعت راسهاااا وشافته .. الحمد لله يا ربي الحمد لله .. فواز ..
فواز: والله حتى انا احبك .. انتي اختي وصديقتي وحبيبتي.. وكل شي في دنيتي..
العنود : وهي تشاهق: فواز .. وش فيك .. ليش كذا .. وش جاك ..
فواز : ما فيني شي بس ادلع عليكم ..
العنود : لا هذا مهووب دلع ... قووووم اجلس معنااا .. قووم العب.. معنااا ..
فواز : ههههههههههههه .. ليش انتي يا العرجاااا تعرفين تلعبين ..
العنود : ههههههههههههه الحين عرفت انك بخييييير .. ايه هذا فواز .. اضحك خلي الدنيا تضحك لك .. بس عااااااااد .. مهووب عرجاااا .. يا الاحوووووووول ..
فواز : ايه هين احوووووول ... انا عيووني تطيح الطيير من السماااء ..
العنود : هههههههههههههههههههه مغروووووووووور ..
فواز : يا حبيبتي هذي ثقه ..
العنود : ايووووووووه يا الثقه .. لا تتقطع تكفى..
فواز : يا شيخه رووحي ترا عطيتك وجه .. فارقي يله ..
العنود : ههههههههههههههههههههه وشلون افارق .. ما اقدر..
فواز : ايه .. صح.. طيب خلي اللي جابك يودييييك ..
العنود هنااا سكتت ... تذكرت مشاري..
فواز : ههههههههههه ايه صح انتي وشلوون جيتي ..
العنود : هاااااااه ..
فواز : من قال هاااه سمع ..
العنود : مشاري.. جابني..
فواز: نعم مشاااري..
العنود نزلت راسهاا في الارض..: ايه مشاري..
فواز .. : وشلوووووون ..
العنود : انا كنت ابي اجي لك .. وحاولت اطلع .. وصلت لنص الصاله وطحت .. وهو كان طالع وشافني طايحه .. ساعدني وجابني هنااا ..
فواز : ايه صح عنيد .. انتي وش كنتي تسوووي تحت مع مشاري..
العنود : وش كنت بسووي يعني..
فواز : ان اسالتك ردي على قد السؤال..
العنود حست ان فواز بدا يعصب .. : لاا انا كنت نازله ابي اتمشى برااا ...
وشفته. وانا برجع .. طحت في المويه .. بس .. هذا اللي صااار ..
فواز : ايه اشووا ريحتيني..
العنود : ليش يعني وش كنت تتوقع انه صااير..
فواز : ما ادري بس الشيطاان شاطر..
العنود : اقووووول خلصني.. انت تقدر تمشي .. تعاال ساعدني ابي انزل تحت ..
فواز : طيب بس بقووم اتسبح ..
العنود : بس بسرعه الله يخليك ..
فواز : ان شا ء الله ..






تحت برا على البحر.. فيصل ونجلاء..
نجلاء: فيصل وش فيك ..
فيصل: هزني يا نجلاء هزني..
نجلاء: وشو اللي هزك ..
فيصل : فواز ...
نجلاء: ايه وش فيه ..
فيصل: كلمته هزتني..
نجلاء: أي كلمه ..
فيصل: يقوول احس اني بمووت ..
نجلاء: لااااااااا عااااد ..
فيصل: والله العظيم .. .. تدرين يا نجلاء.. وش الي هزني في كلمته .. ان هوو حاس.. بس والله انا ما اقدر اعييييش.. من دوونه .. ما اقدر..
نجلاء: منتااب صاحي يا فيصل... هوو يقوول كذاا بس لانه تعبااااان ..
فيصل وهو يتنهد : ما ادري.. ما ادري..
نجلاء: الا صدق ترا رووحت البحريين .. خلااص تفركشت ..
فيصل : لييييه ..
نجلاء: عشااان العنود ..
فيصل : ليش وش فيهااا العنود ..
نجلاء استوعبت ان محد يدري ان رجلهاا منكسره ..
نجلاء: هاااااااااااااااه ..
فيصل : وش فيهاا العنود ..
نجلاء: لااا بس..
فيصل عصب : وش فيهاا قوولي..
نجلااء: لا بس رجلهاا امس انكسرت ..
فيصل: امس متى ..
نجلاء: الفجر..
فيصل: المصايب .. تتحاذف عليناا من كل جهه ..
نجلاء: استغفر ربك يا فيصل ...
فيصل وهو يمشي ويمسك راسه : استغفر الله .. استغفر الله .. ..(ويلتفت على نجلااء) وهي اللحين وشلونهااا ..
نجلاء: انا يوومني انزم وهي نايمه ..
فيصل يجلس: طيب هوو كسر قووي اوو لااا ..
نجلاء: والله ما ادري ماسالت فواز ومشاري..
فيصل : لا حوول ولا قوة الا بالله ..
نجلاء: فيصل .. خلااص.. كسر بسيط ..
هناا طلع فيصل من جيبه بكت دخاان ..
نجلاء شهقت : فيصل من متى وانت تدخن ..
فيصل : من اليوووم ..
نجلاء: مهبووول انت ..
فيصل وهو يولع السيجاره : انا حر اسوو ياللي ابي..
نجلاء: تكفى طفهاااا .. ما احب ريحتهااا
فيصل ولا كانه يسمع شي..
نجلاء: اووكي انا داخله .. بس متى ما عرفت مصلحة نفسك ... تعاال كلمني.. لان انت تووك بادي تدخن .. حرام والله حرام .. يافيصل .. وقف قبل ما تدمن عليييييييه ...
فيصل: نجلاء... خلاااص قلت ما ابي..
نجلاء: كيفك .. بس تراا يقولوووون ناصح بليييييس في الناار..
فيصل: نجلاااء تكفيين يكفي مواعض..
نجلاء: اووكي انا رايحه ..
فيصل: احسن ..
هنا مشت نجلااء وتركته ... قاااااال ايش قال يحبني .. وينكم يااريم بس... تسمعييييييين ..




مر اليووم .. من دوون أي احداث تذكر..
اليووم اللي بعديه .. قاام مشاري اول واحد ..
قام وخذا شاور.. ورجع وجلس عند سرير فواز ..
مشاري: فواز ... فواز .. قم يله ...
فواز : يا اخي وخر عن وجهي خلني انووووم ..
مشاري: قم ما تبي تروووووح للبحرين ..
فواز قام : ليش وش اليوووووم ..
مشاري: اليووووم الثلاثاااء..
فواز : قل والله ..
مشاري: اعووووووووذ بالله ... والله .. والله ..
فواز وقف .. : يله .. يله .. طيب... كم الساعه الحييين ..
مشاري: الساعه تسع ..
فواز : ومشعل متى بيرووووح ..
مشاري: بيروووح عشر..
فواز : يوووووووووووووه اجل ليش مقومني..
مشاري: ههههههههههههههه لا بس حمااااااااااس..
رجع فواز ينوم ... ومشاري طلع ..
اول ما طلع مشاري لقى في وجهه ريم ...
ريم : هلا والله ... هلااا .. بالطش والرش .. والبيض المفقش... هلاا بخوووووووي .. هلاا بحبيبي..
مشاريالله من شاافهاا تكتف وهو يسمع الترحيب الحاار..
مشاري: ايوووه .. اخلصي وش تبيييييين ..
ريم : بسم الله وش دراك ..
مشاري: عارفك يا ام المصالح .. قووولي وش عندك ..
ريم : انتم اليووووم بتروحون للبحرين صح ..
مشاري: ايه ..
ريم : طيب طلبتك .. طلبتك .. اليوووم الثلااثاء.. ابيك اذا جت الساعه 8 بالليل .. تروووح لمطار البحرين .. وتاخذ معك كاميرات الفيديو ..
مشاري: ايووووه ايووووووووووه ... وبعدين ..
ريم : طيب اصبر خلني اكمل..
مشاري: يله .. يله كملي..
ريم : المهم .. وتروووح عشااان تصوور لي استقباااال .. سلمان حمييييد ..
مشاري : نعم نعم نعم نعم ... ومنهوو ذا سلماااااااان حميييد ..
ريم تشهق: اوووووووووف ما تعرف سلمااااااااان ..
مشاري يتمسخر بريم : اووووووف يا ربيه .. فاتني نص عمري... ما شفته .. حرام .. بمووت يا ريم .. لازم اشوووفه .. لازم لازم .. وش اسوووي حليني.. ياا ريم ..
ريم : اووووف انا من الصبح وانا اقوولك وشلون تشوووفه.. رح للمطار واستقبله .. وصووره لنا بالكاميرا .. يله عااااااااااااااااد ..
مشاري: رووووووووحي يا شيخه مصدقه انتي..
ريم .: المهم خذ الكاميرا معك ..
مشاري: ليييييش...
ريم . : يعني يمكن تحن علينااااا ..
مشاري: اقووووول روحي هناااااااااك ..
ريم : اوووووف مشاري عن النذاله .. حرام عليك ... شوووف انتم صوروه .. وسلموو عليه .. وقولوا له .. تسلم عليك ريم ..
مشاري: ايه والله ابدا ما طلبتي شي.. وش رايك بعد اقوولك .. ريم تحبك ..
ريم : والله يكوون احسن ..
مشاري: وتموووت عليك بعد..
ريم : والله جد يكوون اروع ..
مشاري: وش بعد اقووله ..
ريم : اممممم .. امممممممممم .. ايه صح قوووله .. اني صووت له بهبل ..
مشاري: اقووول وخري عن وجهي لا التك بكف ..
ريم ..: اووووووف .. طيب وش السوات .. ارووح معكم ..
مشاري: اللهم طولك ياااارووووووووح ..
ريم : وربي سخيف ..
مشاري: انتي السخيفه والله ..

الرتاج 17-06-2007 01:59 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
اليووووم بسرعه ... فيصل ونجلاء وتجاهل وبروود واضح جدا جدا جدا جدا ... وبالاقين الوضع عندهم طبيعي..
والشباب في البحرين .. ما خلوو مكان ما راحوا له ... طووول اللوقت وهم يتمشووون ويكلون .. ياكلوون ويتمشوون .. وطبعاا مشاري راح لمطار البحرين .. بس عشااان يقهر ريم .. والا هوو اصلا ما يعرف منهوو سلمااان .. ورجعوااا للخبر الساعه 12 ..


اليوم اللي بعده الصباااح ..
ابو راشد وابو فهد .. جالسين الخيمه ..
ودخل عليهم مشعل ...
مشعل: صباح الخير..
ابو راشد وابو فهد : صباح النور..
جا مشعل وجلس معهم ..
ابو راشد : هااااااه وشلون سفرتك ..
مشعل: تمااااااااااام بس لوو ذا المهبل ما راحوا معي.. كان خلصت شغلي بدري..
ابو فهد : ايه مهبوول انت يومك تاخذهم معك ..
مشعل : عااد وش اسوووي يا عمي.. عينهم في ذا السفره ..
وسكتواااا ابو فهد وابو راشد .. مشعل ظل يناظر فيهم يمكن 10 دقايق ..
مشعل: اقووول يبه ..
ابو راشد : هلاااا ..
مشعل: يبه انا ابي اتزوج ..
ابو راشد : وشوو ..
مشعل وهو حااس انه ابوووه بيرفض عقب تجربته الاولى ..
مشعل: ابي اتزوج ..
ابو فهد : والله هذي الساعه المباركه .. اللي بتعرس فيهاا وتجيب ام لبنتك ..
ابو راشد : ومن تبي ذا المره ..
مشعل: ............................ ..
ابو فهد : قل لامك .. تخطب لك ..
مشعل: لاا ياا عمي.. انا اخترت البنت اللي ابي اتزوجهااا ..
ابو راشد : يله قل ورناا من اخترت .. الله يستر منك بعد ..
مشعل : يبه انا ابي رنااا بنت خالتي..
ابو راشد اللي ما توقع .. ذا الشي.. جلس يضحك .. ومشعل مستغرب ..
ابو راشد : ايه هذي العروووس.. اللي من اوول المفروووض تاخذهاا .. مهيب ذيك ..
ابو فهد : خلااص يا ابو راشد .. صار اللي صار...
ابو راشد : يله رح قل لامك ... خلهاا تسال خالتك .. لان رناا مثل بنتي.. وانت منتااب لاقي احسن منهااا ..
مشعل من الفرحه .. ولا شعووريااا قااام ... بيطلع ..
ابو راشد : على وين رايح ..
مشعل : هااااااااااه .. هههههههههههههههههههه .. بروح لامي..
ابو فهد : رح .. رح .. الله يوفقك ..
مشعل: ههههههههه عساها توافق.. لا تنسى يا عمي انا عندي.. بنت .. موو كل وحده .. بتوافق انهاا تربي بنت غيرهااا ..
ابو رشاد : بس هيييييييب رنا اللي ترفض ..
مشعل: الله يستر بس.. يله .. مع السلامه ....

وطلع ..........


يتبع


الجزء الواحد والعشرون


-21-



..الفصل الثاني..



مشعل علطووووول راح لصاله ..
مشعل: يمه ......... يمه .. (ويصرخ ) يمه .................. يمه ...
ام راشد : نعم نعم .. وش تبي.. ..وش هالصراخ ..
مشعل وهو يمسك يده امه .. : يمه تعالي ابيك في موضوع ..
ام راشد : وشوو خوفتني..
مشعل يسحب امه ويطلعووون برا في الملحق..
مشعل: تفضلي..
ام راشد : اقوووووول اخلص خوفتني..
مشعل: يمه ابيك في موضوع .. مهم ..
ام راشد: بتقوووووول والا اقووووم ..
مشعل: لا لا لا بقووووووووووووووووووول ..
ام راشد : يله اخلص..
مشعل : يمه انا ابي اتزوج ..
ام راشد : قل والله ..
مشعل : والله والله ..
ام راشد : الله يبشرك بالخير يا وليدي.. .. خلااص اجل من بكره ببداء انا وخالتك ندور لك ..
مشعل: لا لا.. يمه انا اخترت حرمتي..
ام راشد : منهي.. يا وليدي خلني انا اختار لك .. وادور لك على بنت الحلال ... اللي تصلح لك .. تهتم في بنت .. وتقووم ببيتك ..
مشعل: بس يمه انا اذا ما تزوجتهاا هالبنت بالذات منيب متزوج غيرهااا ..
ام راشد : طيب اسمع انا عندي بنت والله ان ما تلقى مثلهاا في الريااض كلهاااا ..
مشعل: بس يمـــــــ ..
ام راشد : انت خلني اقوولك اول شي منهي.. وبعديييين قوووول رايك ..
مشعل وهو مكتم .: قوولي يمه ..
ام راشد : وش رايك في رنا بنت خالتك .. والله انهااا بنت تهبل جمال واخلاق وطيبه .. وغير ذا كله تحب بنتك ..
مشعل مطير عيوونه في امه : نعم مييييييييييييييييييين ..
ام راشد : هوووو وش فيييييك .. رنااا بنت اختي..
مشعل : هههههههههههههههههههههههه .. لا لا يمه رنا ما تصلح ..
ام راشد : وليش عاااااااااد ..
مشعل: يمه رنا مثل اختي..
ام راشد : ابد هذي كلمتكم يا الشباب.. مثل اختي.. مالت عليك بس.. والله ان ما تلقى مثلهاااا ..
مشعل يتنهد : ان اعارف يمه اني منيب لاقي مثلهااا .. عشااان كذا ابيك تخطبينهاا لي من خالتي..
ام راشد وهي موو مصدقه اللي تسمعه : وشوووو ..
مشعل: هههههههههههههههه يمه انا ابي اتزوج رنااا .. ابيهاا تكوون زوجتي وام بنتي على سنة الله ورسوله ..
ام راشد : يا ربيه .. الحمد لله .. الحمد لله لك يارب.. احمدك واشكرك .. يا رب.
مشعل: وش فيك ..
ام راشد : والله يوليدي اني ادعي ليل ونهاار انهاا تكوون من نصيبك ..
مشعل: بس عااد يمه انا ابيك .. تكلميين خالتي..
ام راشد : خلاااص بكره اكلمهاااا ..
مشعل : لاااااا اليوووم الحيييييييين ..
ام راشد : هوو منتاب صاحي يا وليدي..
مشعل وهو يقوم امه : يله يله الحييييييييين تروووووحين تكلمينهاااا ..

راحت ام راشد لداخل البيت عشااان تكلم ام عبير .. ومشعل جلس في الملحق على اعصاابه لان عنده احسااااس ان رناا بترفضه ..

ام راشد كلمت ام عبير .. وام عبير فرحة بس قالت انهاا لازم تاخذ رأي رنااا لان رناا هي صاحبت القرار..

ام عبير هي في المجلس.. كلمة على رنا وقالت لهااا تعالي تحت ..
دخلت رناا وريم للمجلس..
ام عبير : ان ااقووول رنا ما قلت ريم ..
ريم : يمه طيب وش السالفه ..
رنا: يمه وش السالفه خوفتيني..
ام عبير : تطلع ريم اول بعدييين اقوووللك وش السالفه ..
ريم : يمه حرام عليك ..
ام عبير : اطلعي.. شووي وانا ديك ..
ريم وهي طالعه .: حرام عليك .. ليش يعني انا غريبه عشاان وما اسمع وش بتقوولوون ..
وطلعت وسكرت الباب..
رنا : يله يمه قووولي..
ام عبير : انتي اليووم انخطبتي..
رناا : نعم ..
ام عبير : ايه اليووم انخطبتي..
رنا : لا يمه انا ما ابي اتزوج ..
ام عبير : طيب ما تبين تعرفين منم اللي خطبك ..
رنا : لا ما ابي اعرف خلاااص اتنا ما ابي اتزوج ..
ام عبير : طيب وش ارد على خالتك .. وش اقوول لهاا ..
رنا : ليش خالتي وش دخلهاااا ..
ام عبير : هوو ولدهاا اللي خطبك ..
رنا : وشووو ... من ولده ..
ام عبير : مشعل ولد خالتك ..
رنااا .. لا موو معقوول مشعل مشعل ما غير.. يا ربيه .. والله ماني مصدقه اللي جالسه اسمعه .. مشعل خطبني اناااا .. موو معقوووول .. (وتجمعت الدموووع في عيووون رنااا ) ..
ام عبير : طيب وش اقووول لخالتك ..
رنااا موو قادره تصدق وجلست تصيح ..
ام عبير : خلااص يا بنيتي .. منيب جابرتك على شي انتي ما تبينه .. بقووول لاختي.. ان بنتي ما تبي تتزوج .. اهم ما علي راحتك ورضااك ..
رنااا من بين صايحهااا : لا يمه لااا ..
ام عبير : وشوو لا تضغطين على نفسك عشاااني..
رنااا : لا يمه انا موافقه ..
ام عبير.. : وشلوون تقوولين .. موافقه .. انتي قبل شوووي .. ما ابي اتزوج ..
رناا وهي تمسح دموعهااا : لا يمه انا موافقه .. لان هدوول محتاجه لي.. ومشعل ولد خالتي.. منيب لااقي رجال يصوني .. ويقدرني مثل ولد خالتي..
ام عبير : الله يوفقك يا بنيتي.. خلاص اجل اقوول لخالتك انهاا وافقة ..
رنا : بس يمه شااوري خواتي اول..
ام عبير : خواتك مهووب قايلي شي .. عبير مشعل يصير اخوو رجلهاا وولد خالتهاا مهيب قايله شي.. وريم عااد مشعل اخوووهاا وبتفرح له ولك ..
رناا : ...............
ام عبير : مبروك يا بنيتي..
رنااا وهي موو مصدقه والدمووع متجمعه في عيوونهاا من الفرحه ..
رنا : الله يبارك يك ..
طلعت ام عبير .. ورناا علطوول خذت جوالهاا ودقت على ريم ...
رنا وهي تشاهق: ريم .. تعالي بسرعه ..
ريم : وشوووووووووو وش صاير ..
رنا : تعالي.. ريم.. تعالي بسرعه .. الله يخليك ..
ريم : طيب .. طيب..

وووي يمكن دقيقتين .. ودخلت ريم على رناااا ..
رناا علطوول راحت وحضنت ريم ... وجلست تصيح ..
ريم وهي تصيح معهااا : رناا حرام عليك .. قوولي وش صاااار.. وربي طيحتي قلبي ..
رناا : ريم والله ما راح تصدقين ..
ريم وهي تبعد رناا وتمسح دموعهاااا ..
ريم : قولي وش فيك ...
رنا : انا انخطبت ..
ريم : لااااااااااااااااا .. ووافقتي..
رنا : ايه ..
ريم : لييش .. ومشعل ... وهدوول ..
رنا : ايه انا وافقت على مشعل ..
ريم تبعد عنهاا : رووحي يا شيخه .. خفي على بقر..
رنا : والله .. والله .. مشعل خطبني اليووووووووم ..
ريم :: لا لاه ..
رنا : والله .. والله..
ريم تحضن رنااااااااااااااا : مبروووووووووك .. مبرووووووووووووووووووووووك ..
رنا: الله يبارك فييييييييييييك ..




ام عبير اللي طلعت وراحت ونادت ام راشد ومشعل ...
ام عبير : والله يا مشعل ما ادري وش اقولك ..
مشعل : يا خالتي لا تحرجين نفسك .. وحتى لوو رناا رفضت .. راح تضلين انتي خالتي .. ورنا بنت خالتي..
ام عبير : بســـ
مشعل وهو يوقف : لاا خلاااص يا خالتي ..
ام عبير : رنا وافقت ..
مشعل يجلس من دووون شعووووووور: وافقت ..
ام عبير : ايه وافقت ..
ام راشد تقوووم وتزغرط : مبروووووووووووك يا وليدي .. مبروووووووووك ..
مشعل موو مصدق .. وكانه اووول مره يتزوج ... فرحان وخايف ومرتبك ..
هناا دخلت نجلااااء ..
نجلاء: وش فيك .. ليش الزغاريط .. .. لاا تقولون لمى ولدة ..
مشعل : لاااااا لاااااااااا تعالي...
نجلاء وهي تقرب من اخووهاااا : وشوووووو
مشعل يهمس في اذنهاا : انا خطبت رنا ورنا وافقت ..
نجلاء تبعد عنه .. وتلمس جبينه ..
نجلاء: فيك شي تعباان .. فيك حراره ..
مشعل : لااا والله .. والله جد يا نجلااء.. انا بتزوج ..
نجلاء تصرخ : وااااااااااااااااااااااااااااااااي .. (وتقرب منه وتبووسه مع خده ) مبرووووووك مبرووووووووووك ..
وتلتفت نجلاء على ام عبير ..
نجلاء: خالتي وين رنا .. وين العروووس...
ام عبير : في المجلس..
هناا دخلت ريم وهي تصارخ ..
ريم : مبرووووووووووووووووووووووووووووووك مبروووووووووووووووووووووووووووووك ..
مشعل : الله يبارك فيييييييييك ..
ريم وهي تقرب منه وتبوووووووووووووسه : منك المال ومنها العيااااال ..
مشعل: هههههههههههههه عاد من قدك الحييييييييين خاله وعمه ..
ريم تشهق: ايه والله .. تصدق ما فكرت فيهاااا ..
مشعل : هههههههههههههههه شفتي عااااااااااااد ..
نجلاء: هههههههههههه ريم .. تعالي معي خلينا نروح لرنااا ..
ريم : يله ..
مشعل : خذووني معكم ..
نجلاء: اقوووول اقعد بس..
مشعل : طيب خطيبتي..
ريم : لااا يا حبيبي .. بعد الملكه .. كيفك بس الحييين لااا ..
مشعل : عااد مهيب صعبه .. نجيب الشيخ الحين ونملك ..
نجلاء: رووح ياااا شيخ مصدق نفسك انت ...
هناا طلعوا ريم ونجلاااء.. وراحوا لرنااا وطبعاا تعليقاااات .. وبعدهاا خذو رناا وراحوا فوووق للعنود ..
ريم: العنووووووود عندناا لك خبر ... انما ايه ..
العنود : يله قوووووووووولي..
نجلاء: لاا ريم .. لا تقوولي خلي صاحبى الشأن ..
رنا : لا .. لا ... انتم قووولووا..
ريم : ليش يعني تستحيييييييين ..
رنا : ريييييييييييييييييييييييييييييييييييم .. وبعديييييين ..
العنود : اقوووول اخلصوا.. قوووولووووا..
نجلاء: كيفك حناا مالنااا دخل.. هي صاحبة الشأن ..
ريم : ايه صح حنا مالنا دخل..
رنا: اوووف يا سخفكم ..
العنود: اقووول قولي.. تستحيييين مني..
رنا : انا انخطبت ..
العنود : لاااااااااااااااااا ... قولي.. والله .. طيب مييييييين ..
ريم ونجلاء في وقت واحد : مشعل..
العنود تصرخ .: لاااااااااااااا .. مبرووووووووووووووووووووك .. تعالي عندي.. انا ما اقدر اوصل لك ..
رنا ترووووح عند العنود وتسلم عليهااا ..
العنود : وربي شي رهييييييييييييب .. يااااااااااااااااااااااااااي ..
ريم : وين هدوول..
رنا : ما ادري.. انا شفتهاا قبل نص ساعه تحت مع عبودي..
نجلاء: بنزل اشووفهااا ..
رنا : خليييييك نجلاء .. انا بنزل..

طلعت رنا ونزلت تحت .. وطلعت تدوور هدوول..
طلعت برااا لقتهاا عند المسبح .. خلاااص شووي وبتطيييييح ..
رناا تصرخ : لاااااااااا هدووووووووووووووووووووووووووول..
هدوول: طبعاا التفتت بس للاسف زلقت وطاحت في المسبح ..
رنا تروووح تركض : هدوول..
بس للاسف هدوول كانت بعيده ..
رنا تصرخ وهي تصيح : هدوول........ هدوووووووووووووووووووووووووووول ..


مشعل اللي كان في الخيمه .. سمع صراخ رناااا وطلع يركض.. لمى وصل لهااا شااف بنته في المسبح .. علطووول طب ... ومسكهاااا .. وطلعاااا ... وحضنهااااا وبعدهاا حطهاا على الارض وسوا لهاا تنفس اصطناعي.. بس هدوول .. بسرعه قامت لانهاا ما طولت يووم طاحت ..

كل هذا يصير ورنا تناظر بدوون أي حركه .. والمشكله انوو هي ما تغطت يعني الجلا ل على راسهااا بس ما تغطت .. ظلت تناظر .. مشعل وهدوول... وهي لحد هالحظه الخووف مسيطر عليهااااا ..

رفع مشعل راسه وشاافهاااا .. واول ما اشافهاا ما تغطت نزل راسه ..
هي خلاااااص .. خوووف وحياااا .. من مشعل.. خصوصا انه اليووم خطبهااا ..
تغطت رنا قربت من هدوول.. وخذتهاا في حظنهااااا وجلست تصيح ..
هدوول: اميمه ..
مشعل وهو يناظر رنااا : لاا هدوول قوولي ماما ..
هنا رنا استحت وحطت هدوول وقامت ..
بس هدوول وقفتهااا
هدوول: ماما رنا .........
رنا وقفت في مكانهاااا .. ما اتدري وش تسوووي ترجع وتحظنهاااا والا تدخل.. بس هي مستحيييييييييل ترجع ومشعل فيه .. يا ربيه والله فشله .. وش اسووووي.. اوووووووووف ..
هنا سمعت رناا .. مشعل..
مشعل: هدوول روحي لماما رناااا عشاان تغير ملابسك .. لان كلهاا مويه .. عشاان ما تتعبين ..
هدوول وهي تقووم : طيب...
وراحت لرناا اللي من جت هدوول.. شالتهاااا وحظنتهاااا .. وراحت فووق هي واياهاااا ..



راح مشعل غير ملابسه وبعدهاا راح عند البحر.. لقى الشباب كلهم مجتمعييييين ...
مشاري: اقووووووول يا المعرس.. وين كنت ..
مشعل : وش دخلك ..
فواز : انا اقولك وين راح ...
محمد : قووووووول .. خلنا نشووف وش وراك ..
فواز : راح يدووور فرصه عشاان يشوووف الخطيبه ..
مشاري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: لا لاه يا فواز رايح ايدوور فرصه يلتقي بالخطيبه .. تصدق توني ادري.. الله يعافيك على الاخبار الحصريه ..
مشاري: اخص والله طحت من عيني..
فواز : انا قايل لك من اووول اخوووك هذا مهوووب طبيعي ..
مشعل : هاااااااه خلصتواا .. تسمحون لي الحييييين اجلس..
فهد : اووووووووف يا المعرس اكييييييييد تفضل تفضل ..
مشعل : هههههههههههه .. فرحانين اشووووووفكم ..
راشد : افاا يا المعرس.. وشلون ما نفرح ..
مشاري: ممكن سؤال يا استاذ مشعل ؟؟
مشعل : الله يكفينا شر اسالتك .. ؟؟ تفضل ..
مشاري: من متى .. و هذه الفكره تدوور في راسك .. يعني حنا معك ما كنا نشوووف .. هاااااااااااااااااه قلي..
فواز : بسرعه .. بسرعه .. اعترف..
مشعل : اعوووووووووووذ بالله.. منكم ..
فيصل : ههههههههههههههههههه خلاص طحت بين ايديهم ..
فواز : يله بسرعه اعترف..
مشعل : اقوووووووول .. ورا ما تسكت انت واياااااااااه ..
محمد : هههههههههههههههههههههههه لقط لقط .. انت وايااااااااااااه ..
هناا فواز مسك راسه ..
فيصل : وشووووووو .. وش فيك ..
فواز : ااااي .. اااي .. راسي ..
مشاري: وشلووون .. توو مافيك شي ..
فواز : مدري .. مدري.. ااااااااااااااااااه ..
فهد : قووم ... قووم ... ندخل..
فواز : ما اقدر امشي .. دايخ ..
مشاري : قوم .. قوم بنمسكك ..
فيصل : يله ... تعاااال مشاري..
مسكه فيصل ومشاري.. ودخلووا جووو .. وحطوووه في الكنب في الصاله ..
فيصل : مشاري .. تكفى جب مفتاح سيارتي من فووووق..
مشاري: ليش..
فيصل : عشاان نوديه للمستشفى ..
فواز : لاااا .. منيب رايح ..
فهد : خل عنك حكي البنات .. وقم يله ..
فواز : خلااص .. قلت منيب رايح .. منيب رايح ..
مشعل وهو يقرب من فواز : اسمعني يا فواز .. محد غاصبك على شي .. انت ما تبيه .. بس حنا نقوولك كذا لمصلحتك .. يعني لفسك قووم .. رح له ..
فواز : ..................
مشعل: يله قووووم ..
فواز : بكره .. انا ابي انوووووووم .. ودوني فوووق...
فهد : الله يهديك ..
مشعل : خلااص خلووه على راحته ..
ومسكه مشعل ومشاري... وودوه فووووق..
فيصل: لين متى يعني... وحنا بنطاوعه ذا المهبوووووووول..
فهد : اعوووووووذ بالله ..
محمد : خلااااااااص هووو يقووووول بكره ...
فيصل: ههههههههههه .. يعني ما تعرفووووووون فواز ... يقول بكره .. بس هوو مهووب رايح بكره ..
هناا رن جوال فيصل ..
فيصل : اوووووووف .. الوووو ..
نجلاء: وش فيكم .؟؟ وش صاير ..
فيصل : ما صار شي ..
نجلاء: وشلووون ما صاار شي..
فيصل : ........
نجلاء: وش فيه فواز.. اشووف اخواني توو مرقينه ..
فيصل : وانا وش يعرفني وش فيه ....
نجلاء: انت ليش تكلمني كذا ..
فيصل وهو يقووم ويطلع : يعني وشلوون تبيني اكلم .. شوووفي انتي.. ما تعرفيت تدقين الا في الاوقات اللي اكون فيهاا معصب..
نجلاء: وانا وش يدريني انك .. معصب... انا شفت فواز .. قلت بدق اشووف وش فيه ..
فيصل : خلاااص طيب قلت لك ما ادري.. راسه يوووجعه .. هذا اللي اعرفه ..
نجلاء: اقوووووووول .. مع السلامه ..
فيصل سكر السماعه بدوون ما يقوول شي..

ريم اللي كانت جنب نجلااء..
ريم : وش فيك معصبه .
نجلاء: ما تشووفين ذا وشلون يكلمني..
ريم : هدي هدي.. وش فيك ..
نجلاء: شوووفي ... اكلمه .. يرد علي من طرف خشمه ..
ريم : طيب يمكن هوو معصب ..
نجلاء: ايه معصب ... بس حتى ولوو ما يكلمني من طرف خشمه ...
ريم : خلااص عااد .. ما صار الا الخييييير ..
نجلاء: لاا وبعد تقولين يحبني.. روحي يا شيخه ..






يتبع ...

شمس القوايل 17-06-2007 02:06 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الرتاج

تسلم يمناج على كل حرف تكتبينه
تفاعلنا واااايد مع القصة
ننتظر الباقي
لاتتحيرين علينااااااااااااا
لج كل الود

سألة وقت 20-06-2007 03:25 AM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
أشكرك أختي على القصة
الروعة
وأشكر أناملك بعد على الابداع المميز
مسألة وقت

شمس القوايل 21-06-2007 03:13 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الرتاج

اختي اتحيرتي علينا

ننتظر الباقي

لج كل الود تقبلي مروري

سألة وقت 23-06-2007 10:02 AM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
نتمنى يا أختي الرتاج
إنك تكمليها في أسرع وقت ممكن لو سمحت
تعرفي الناس في إجازة وممكن تسافر:dunno:
دمت بود
أختك
مسألة وقت
:in_love:

شمس القوايل 23-06-2007 09:03 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الرتاج

اختي ننتظر باقي القصة

لاتطولين علينا ياالغلا

تحياتي

شمس القوايل

3BOODE 24-06-2007 03:19 AM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
ياخوك نحن في انتظار باقي

القصه

ياليت ماتطولي علينا

لك خالص
تحياتي

الرتاج 26-06-2007 04:11 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
يسلمو فديتكم و أدري إني طولت عليكم بس كل ما أدخل المنتدى يعلق .....

تستاهلون بنزل لكم ..

تحياتي

الرتاج 26-06-2007 04:13 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الجزء الثاني والعشورن ..


-22-


الفصل الاول..




بعد العشاء طلعوو ابو راشد وابو فهد برا في الخيمه ومعهم .. الشباب فيصل ومشعل ومحمد وفهد وراشد ومحمد ومشاري ..

ابو فهد : اقوول يا عيال ما مليتوا ..
فيصل : ههه يبه قل ابي نرجع .. لا تلمح ..
ابو فهد : كشفتني هاااااااااه ..
فهد : ايه يبه كلنا كشفناك .. واضحه ترا ..
ابو راشد : ليش يا ابو فهد .. انت مليت ..
ابو فهد : لا ما ليت .. بس خلااص نبي نرجع نمشووف اشغالنااا .. ومصالحنا ..
محمد : هههههه اووه يا عمي لا لا الحاله مستعصيه .. اكيد اشتقت لخالتي ..
ابو فهد : اقوول اها عااد .. ههههههههه ..
راشد : والله يا عمي انا معك ابي ارجع .. خلاااص اشتقت لرياض ..
مشعل : هههههههههههههههه جاك الثاني ..
فيصل : خلاااص اذا تبوون ترجعوون ... انا ما عندي مانع ..
مشعل : ههههههههههههههههه .. البلا مهوووب فيك ..
فيصل : اجل من مين ؟؟ ..
مشعل : من البنات .. ههههههههههههه .. كلنا عادي نرجع .. بس هم ..
فيصل : والله مشكله .. نسيتهم ذوولي ..
ابو فهد : لا لا اللبنات مهوووب قايلين شي ..
مشعل: الا والله يا عمي.. عندك نجيل والعنود .. وريموه .. هذوولي الله يعينا عليهم لين قلنا يله ..
فيصل : هيه هيه هيه .. اشووفك عديت حرمتي معهم .. وحرمتك .. وين ليش ما عنديتهاا معهم ..
مشعل : هههههههههههههههه .. عاد بالله عليك .. تقارن بينهم ... حرمتك ما فيه اطوول من السانهااا ..
فهد : هههههههههههههههههههههه استحوا على وجيهكم .. انت وايااااااااااااااااه ..
فيصل: اندري عنه ذااا .. شف وشلون يحكي..
ابو راشد : عااد علم جاكم وتعادكم .. والله لا نجلاء ولارنا ولاريم ولا العنود .. لو تلفون الرياض والسعوديه كلهااا والله ان ما تلقوون احسن منهم ..
راشد : ايه ههههههههههههه هذا الحكي السنع ..
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: هيه هيه .. انت وش فيك من ساعه وانت تضحك .. تقل بزر.. استح على وجهك عيالك طولك ..
محمد : هههههههههههههههههه اما عيالي طولي كثر منهااا ذي.. يا عمري عليهم .. الله اكبر واحد فيهم .. نجود .. وما تجي لركبتي.. بعد ..
مشعل وههو يلتفت لمشاري : هيييييييييه يال الحبيب وين وصلت ..
مشاري: هااااااااااااه ..
مشعل: من قال هاااااااااه سمع ..
مشاري: وش تبي اخلص..
مشعل: وين وصلت .. من الصبح وحنا نحكي.. وانت منتاب معنااا ..
مشاري: ايه .. الحين فهمت .. لابد .. بس كذا سرحان شوووي ..
مشعل: والله انك منسم .. ارجع ارجع لسرحانك ..
هنا قام مشاري..
فيصل : على وين ..
مشاري: بروووح اتمشى براااا ..









برا عند البحر... كانوا ريم والعنود .. جالسين يسولفون ..
العنود : اقوووول ريم .. وش فيهاا نجلاء..
ريم : هاااااااه نجلاء وش فيهااا ..
العنود : مدري بس احسهاا اليووم معصبه حتى العصر تهاوشت هي ونوف.. ..
ريم : لا لاه .. هي ونوف.. وشلون وش صار..
العنود : مدري بس نوف خلقه يبين عليهاا انها ما تحب.. نجلاء.. بس وصار اختلاف في الرائي..
ريم : ايه اختلاف في الائي .. هذا من جوا وهم كذا اختلاف في الائي.. اشوا احسب شي اعظم ..
العنود : لا لا.. بس كذا ..
ريم توقف..
العنود : وين بتروحين ..
ريم : بروح اجيب شي نشربه ..
العنود يله .. بس لا تطولين ..
راحت ريم .. والعنود جلست لوحدهاااا .. شووي خمس دقايق يمكن .. وحست بحركه وراهااا ..

العنود .. : امداك ترجعين يا الدوبااا ..
مشاري: مين ..
العنود تزين جلالها وتلتفت .. : انت ..
مشاري: ايه انا ..
العنود : نعم وش تبي..
مشاري: ابي اكلمك ..
العنود : وانا ما ابي اكلمك .. يا اخي خلاص.. مليت . انت في كل مكااان وراي وراي..
مشاري: العنود .. انا جاي اتاسف لك .. يكفي عاااد ..
العنود : واعتذارك ما قبلنااااااه ..
مشاري: ليش عااد يا العنود .. وربي تعبت وانا الاحقك .. تعبت .. حرام عليك .. حسي فيني.. ليش عااد .. والله اللي سويته ما يستاهل هذا كله .. حرام عليك .. بس قولي متى ناويه تقولين لي خلاص ..
العنود : ما راح اقوووول لك خلااص..
مشاري: ليش عاد ..
العنود : انا ابي افهم .. انت ليش مصر.. يعني وش يهمك ... رضيت اوو لا..
مشاري: تبين تعرفين ليش يهمني انك ترضين ..
العنود : ايه .. وبسرعه بعد ..
مشاري: ااااااااااه ....................... العنود .. انا............ ..........
العنود : اوووووووووف... وبعدين يعني..
مشاري: ... انا....
العنود : اللهم طولك يا روح ..
مشاري وهو يناظر العنود .. : انا احبك ..
العنود وهي مو مصدقه : وشوووووو..
مشاري: انا احبك يا العنود ..
العنود موو مصدقه اللي قاعده تسمعه ودهاا احد يجي يعطيهاا كف عشاان تصحى .. تحس انها في حلم والحين بتقووم منه .. معقووله مشاري يحبني.. يحبني انا العنود العنود .. اللي ضليت اصده واعذبه واذله .. وهو يحبني.. ليش طيب .. وربي انا ما استاهل حبك .. انا عذبتك .. انا صديتك ... انا ذليتك ..


مشاري.. اللي كان ينتظر أي ردت فعل للعنود .. يبي أي شي من العنود يبين انهاا تبادله نفس الشعووور .. بس مع كل ثانيه تمر مشاري يتاكد ان العنود ما تحبه .. مو بس ما تحبه الا تكرهه .. ليش عاد يا العنود .. انا وش سويت لك عشان تعامليني كذا .. وربي حرام عليك حرام عليك حرام عليك ...
مشى مشاري.. وهو يمشى العنود كانت تبي تناديه .. تبي تقوله تعال.. بس هي موو قادره
العنود : مشاري....
مشاري فز قلبه لمى نادته العنود ..... ووقف مكانه .. بس ما لتفت
العنود : خلاص مشاري... انسى كل شي صاار.. انا مسامحتك ..
هنا مشاري شاف ريم جايه ...
مشاري: اوكيه العنود ريم جت ... انا رايح ...
ومشى مشاري...
ريم : هيه يالحبيب وين رايح ... يعني اذا حضرت الملائكه...
مشاري :ههههههههههههه لا بس بروح لفواز فوق ... تركناه لحاله ... بروح اشووف وشلونه
ريم : ليش .. وش فيه ..
مشاري: راسه يوجعه .. وهو راقد فوووق..
ريم : ايه صح .. يا اخي شوووفووا راسه وش فيه .. ودوه للمستشى .. والله اخاف فيه شي خطير ..
مشاري: لا ان شاء وش خطير.. بس هوو وجع راس.. وبيروح ان شاء الله ..
ريم : اوكي.. بس بليز طمنا عليه اوكي..
مشاري: اكيد ..
راح مشاري لداخل البيت ورقى فوووق ودخل الغرفه .. بس ما لقى فواز ..
مشاري: فواز ... فواز ..
طلع فواز من الحمااااام وهو ما سك بطنه ..
مشاري راح له مشاري يركض.. : فواز وش فيك ..
فواز : ااااه .. بطني .. بطني..
مشاري: وش فيييك .. طيب من متى وهو يوجعك ..
فواز : من اول ما رقينا فوووق..
مشاري: طيب يله .. يله نرووح للمستشفى.
فواز : لا منيب رايح مستشفى.. اذا رحنا للرياض.. رحت ..
مشاري: يا فواز منتاب صاحي. قووم ..
فواز : خلاص مشااري.. قلت منيب رايح .. يعني منيب رايح ..
مشاري: طيب ليش ما دقيت علينا .. اول ما حسيت بالوجع ..
فواز : جوالي.. تحت .. مهوووب معي..
مشاري: يا ربيه يا فواز .. خلني اوديك المستشفى وارتااح ..
فواز : لااااا.. بس تكفى جب لي.. بندوول .. باكله .. وبنوم ..
مشاري: طيب.. بس ترا بكره اذا ما طبت .. بنرووح للمستشفى ..
فواز : طيب خلاص .. بس انت جب لي البندووول..
مشاري: اووووكي ..








صباح اليوم الثاني.. اول من قااااام فواز ومشاري.. طبعاا بيودعوون .. اخر يوم لهم في الشرقيه .. طلع فواز ومشاري ونزلوا في الصاله .. طبعاا مشاري سال فواز وتاكد ان صحته تمام ما يحتاج مستشفى ..
مشاري. : اقوووول فواز .. نطلع الشريط للبنات اوو لا..
فواز : أي شريط ..
مشاري: شريط سلمان .. هذا مدري مين .
فواز : هههههههههههههههه ايه اللي صورناه من المطار..
مشاري: هههههههههههه .. ايوووووه وصلت خير..
فواز : ايه اكيييييييييد نوريهم الشريط ... بس شوووف لازم نسووي اكشن ..
مشاري: ههههههههههههههههههههه وشلون نسووووي اكشن ..
فواز : يعني ما نقوول لهم .. انه سلمان .. لااا..
مشاري: اجل وش نقووول..
فواز : لا نقووول لهم تعالوا بنشغل لكم .. روحتنا للبحرين..
مشاري: ههههههههههههههههههه .. ايووووووووووه .. كذا احلى ..
فواز : ههههههههههههههههههه .. طيب انا متحمس.. متى بيقومون ..
مشاري: وش رايك اكلم على نجيل..
فواز : يله ...
مشاري: طيب واذا صارت نايمه ..
فواز : واذا نايمه يعني..
مشاري: لا نجيل اذا نايمه ما تنتحارش..
فواز : هههههههههههههههههههه .. تخوف اجل هااااااااااااه ..
مشاري: والله اذا تخووف.. فهي تخوووف..
فواز : يله جرب...
مشاري: طيب..
رفع الجوال.. وكلم على نجلاء..
ردت عليه نجلاء..
مشاري: الوووووووو ..
نجلاء: هلا.. والله ..
مشاري: قايمه غريبه ..
نجلاء: اكيد قايمه .. بكرا بنمشي للرياض.. لازم نظف الشناط ..
مشاري: طيب .. اممممممممممممم ..
نجلاء: وشووو ..
مشاري: كلكم قايمين ..
نجلاء: ايه قايمين ..
مشاري: طيب تعالوا .. ابيكم ..
نجلاء: اوووف مشاري وش تبي..
مشاري: بسرعه تعالوا.. كلكم ..
نجلاء: بس نوف ورغد نايمين ..
مشاري: من نوووووف..
نجلاء: اوووووووووووف اللهم طولك ياروح ..
مشاري: اووكي موو مهم .. اهم شي.. انتي وريم والعنود ..
نجلاء: ورنا ..
مشاري: ايه صح رناا .. عاد ذي وشلون نسيتهاا خطيبت .. مشيعل..
نجلاء: حلووووووووووووووووووه هههههههههههههههههه ..
مشاري: يله تعالوا..
نجلاء: طيب يله جينا ..

مشاري فواز .. ضلوا يشبكوون الكاميرا على الفيديوا ..
وهنا دخلوا البنات ..
نجلاء: نعم وش تبوووووون ..
فواز : ههههههههههه يله اقعدوا ..
نجلاء: خير ان شاء الله مدرسه هي... ايه صح فواز سلامات ..
فواز : الله يسلمك .. يله بسرعه اجلسوا .
نجلاء: خييييييييييير خييييييييير .. انا ما راح اجلس لين تقولون لي وش صار..
مشاري: انا لله .. بنشغل لكم .. شريط الشرقيه ..
هنا دخل عليهم فيصل ..
فيصل : صباح الخير..
الكل: صباح النور..
وراح فيصل وجلس على الكنب..
فيصل : وش عندكم ..
نجلاء: مدري عنهم ذوولي.. منزلينا من فوق وشكل ما عندهم سالفه ..
فيصل : طيب .. وش فيك واقفه .. تعالي اجلسي .. جنبي..
وراحت نجلاء وجلست جنب فيصل ..
مشاري: اوكي نجيل.. انا بقول.. وش السالفه ..
فيصل تحمس: ههههههههههههههههه .. يله قل وخلصنا...
ريم : يا اخي تراك غثيتانا . بتقووول والا اقوووم ..
فواز : لا انا بقووول.. لا تقوومين ..
ريم هناا استحت .. اووف انا وش اللي خلاني اتكلم .. واذوولي... كلهم فيه ..
فواز : السالفه وما فيهااا انا نبي نشغل لكم .. شريط حق البحرين ..
نجلاء شهقت ..
مشاري: بسم الله وش فيك .. روعتيناا ..
نجلاء: حسبي الله على عدوانك .. قل امين ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههه ..
مشاري: ليش..
نجلاء: الحين منزلنا من فووق .. عشااان نشوووف شريطكم .. يعني انا ابي افهم .. تبوون تحرووني.. والا تبوون تحرووني..
العنود وهي مستحيه وما ودهاا تتكلم عقب اللي صار بينهاا هي ومشاري .. : لااا نجيل خلينا نشوووف..
نجلاء: وش اشوووف احرق اعصااابي يعني..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه .. لا ما عليك .. وش تنحرق اعصاابك .. من هالثنين الباردين ..
فواز : هههههههههههههههههههههههههههه .. وربي يا نجيل انك فلته ..
فبصل : ههههههههههه .. يله شغل خلنا نشوووف اخرتهااا ..
شغل فواز الشريط ...
اول ما اشتغل .. كانوا مصوورين وهم في السياره .. وبعدهااا حطووا الكاميرا في وجه مشاري..
كان مشااري يقوول: الحين يا بنات شووفووا وش محظرين لكم مفاجئه ..
وبعدهاا طلع سلماان حميد وهو في المطار..
ريم شهقت ووقفت ..
نجلاء.. بعد وقفت .. بس يووم شافت فيصل يناظرهاا جلست وسووت فسهاا انوو ما همهااا .. والعنود صرخة .. ورنا تضحك ..
العنود : واااااااااااااي .. ليش ما علمتونا انكم صورتووووووه..
فواز : مفاجئه ..
العنود : وااي.. عساكم خليتوه يوقع لنا..
مشاري: هذا اللي ناقص.. بعد ..
ريم : حرام عليكم ..
فواز : هههههههههههههههههههه .. ليش حرام عشانا ما خليناه يوقع لكم ..
ريم استحت ..
فيصل .. يهمس لنجلاء: يعني معجبك هااااااه ..
نجلاء معجبهااا بس ما قالت.. : لاا من يقوول.. انا .. يعجبني هذا ..
فيصل : ههههههههههههههههه ..
نجلاء: ليشش تضحك ..
فيصل: لا بس اقووول يعني..
نجلاء: وش تقوول..
فيصل: هههههههههههههههههههههه ... لا بس اقووول اني احلا منه ..
نجلاء : واحد يشكك في الموضوووووع.. اكيد انت احلا بكثيييييييييييييييييييييير..
فيصل : ايه اشوا . هههههههههههههههههههههههه

طبعاا اليووم كان يمر سريع .. والكل لاهي.. يبي يضف اغراضه ..
البنات اول من خلص.. وطلعوا وجلسوا براااا .. في الحديقه ..
وسوالف .. وهباال .. عشاان اخر يووووووم ..

العنود : وااااااااي .. والله بشتاق للجمعه ..
ريم : ايه والله بشتااااااااااق لهاااااااااا..
نجلاء تقوووووووم بسرعه وتوقف على الكرسي وتصرخ ..
ريم : وش فييييييييييك ..
نجلاء.. : فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار. .

العنود وهي ترفع رجلهااااا وترصخ : لا عاااااد ..
نجلاء وهي تاشر عليه : والله والله ..
ريم قامت بسرعه ... ورنا مسكتهاا ..
ريم صارت تركض.. ورنا متمسكه فيهااا
ريم : واااااااااي .. رنا اتركيني..
رنا : والله تحلمين .. امشي بس خلينا ننحااش..
ريم : وربي معااد اشووووووف .. ننحاش وين نروووووح ..
رنا : تعالي.. هنا في الملحق..
دخلوا الملحق.. ورتكت رنا ريم .. وراح وجلست على الكنب..
وريم قفلت الباب.. وتسندت عليه ..
ريم : وااااااااااااي .. ما بغينا ننحااااااش..

بس الشي اتللي ما انتبهوو عليه ريم ورناا .. ان في الملحق كان موجود شخصيييييييين .. ومن دخلوو وهم يناظرووون فيهم ..
هنا ريم صرخة ..
رنا : وشوووو بعد ..
ريم : شوو ففيه ..
رنا : منهوو ..
ريم .. وهي تناقز .. اهئ اهئ الفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار..
وفتحت الباااااااب وطلعت ولحقتهاا رنااا .. ورقوا فوووووووق ..

اما اللي في الملحق .. فواز ومشعل..
مشعل: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فواز : اصبر اصبر..
مشعل: وش بتسوووووووووووووي ..
فواز راح وصار يلاحق الفااار.. لحد ما مسكه من ذيله ..


هنا نرجع للعنود ونجلاء.. نجلاء انحااااشت . ودخلت الخيمه .. لقت فيصل توه بيطلع من الخيمه .. وتوزت وراااااااه ..
فيصل : ههههههههههههههه .. وش فيك ..
نجلاء: فار .. فار..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه .. خايفه من فاااااااااار..
نجلاء : ايه .. فيصل تكفى خلك قدامي ..
فيصل : هههههههههههههههههههههههه .. طيب .. طيب .. بس خلااص خفي على يدي .. وجعتني ..


هناا نرجع للعنود .. اللي مسكينه موو قادره تنحااش.. وضلت تصرخ .. وهي حاطه يداا على وجهها ..
وجوهاا نجلاء فيصل .. مع ان نجلاء بعد الويل وافقت تطلع ..
العنود : واااااااااااااااااااي .. ليش رحتوا وخليتوني لوحدي..
فيصل : هههههههههههه .. خلاص هذانا جينا ..
نجلاء : هههههههههههههه طيب وين عكازاتك ..
العنود : هههههههههههههه .. خذتها ريم ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ..
نجلاء : وليش خذتهااا ..
العنود : مدري عنهااااااااااااا .. بتنحاش خذت عكازاتي معهااا..
نجلاء : ههههههههههههههههههههه .. طيب يله قوووووومي خلينا نرقى فووووووق ..
العنود : يله ..

بس وهم بيرقوون العنود راحت عند امهاا لانهاا تبيهاا.. فيصل ونجلاء وهم بيرقون قابلهم فواز .. وهو موزي يده ورا ظهره ..
فيصل : وش عندك ..
فواز : جايب هديه لحرمتك ..
فيصل : لا لاه .. وشي ذا الهديه ..
فواز : تبينها يا نجلاء ..
نجلاء : اذا حلوووووووووه .. اكيد ابيهااا ..
فواز : اوكي ..
ويطلع الفار .. شوي شوي شوي ..
فواز: ترا ترا ترا ...
نجلاء : لااااااااااااااااااااااااااااااا ..
فيصل : مهبوووووووووووووووووووووووول انت ..
نجلاء : واااااااي .. فيصل .. تكفى وخره عني ..
فواز : تبينه .. يله خذيه ..
وقربه منهاا ..
نجلاء وهي تتوزا ورا فيصل .. : واااااااااااااي .. فـيــــــصــــــــــــــــــــــل..
فيصل وهو يبعد فواز .. : فواز .. خل عنك الهبااااااااال ..
فواز : هههههههههههههههههههه
فيصل : فوواز .. بعد هنااااااك يله ..
فواز : طيب خلهاا تمسكه اوووووول ..
فيصل .. فويز عن الهبال وابعد هناك ..
نجلاء : فواز الله خليك ابعد عني ..
فواز : طيب رحمتك .. خلااااااااص ..






في غرفة البنات الساعه 12 .. البنات كانوا جالسين وسوالف.. وهباااااااال..
ريم : اقووول بكره وش السوات .. ..
نجلاء: في ايش..
ريم : وشلون شكلنا مناب راجعين .. في الباص..
العنود : ايه .. وش نسوووووي طيب..
نجلاء: ما فيه حل..
رنا: طيب وحنا يا رنا من بركب معه ..
ريم : اكييييييد مع مشعل..
رنا : لاااا .. مستحيل اركب مع مشعل..
ريم : هههههههههههههههههه .. طيب وش بتسووين ..
رنا : بركب مع راشد وعبير..
نجلاء: هههههههههههههه .. والله ان ما تتركك هدول..
رنا: طيب وش اسووي ..
ريم : مالك الا تركبين معه ..
رنا : وربي فشله ..
نجلاء: ههههههههههههههههه .. والله هوو بيستانس...
رنا : لاااااااا .. منيب راكبه معه .. منيب..
ريم : بكره بيجلهاا الف حلال..
نجلاء: يله خلونا ننوم بس..
قاموا البنات اللي رقدرت .. واللي دخلت للحمام .. ونجلاء وريم راحوا لسريرهم .. بس نجلاء رن جوالهااا ..
ريم : من ذا اللي رايق يدق الحين ..
نجلاء شافت الرقم .. وصارت تشووف ريم ..
ريم : وشوو مين ..
نجلاء بسرعه سحبت ريم .. ونزلت معهاا تحت .. ودخلوو .. الملحق..
ريم : وشوو ..
نجلاء: اللي دقت هي..
ريم : من هي..
نجلاء: ذيك اللي تكلم علي.. عن فيصل..
ريم : طيب ليش ما رديتي..
نجلاء: لابس ما كنت ابي ارد عند البنات .. والحين انقطع ..
ريم : طيب وشلون هي بتدق مره ثانيه اوو لاا..
نجلاء..: مدري بس.. هي حماره . اكيد بترجع تدق مره ثانيه ..
ورن جوال نجلاء..
نجلاء ردت وحطت على السبيكر..
نجلاء: الووو ..
ساره : وينك .. يعني لازم اتعب علشاان تردين ..
نجلاء: والله شين وقاويت عين بعد .. نعم وش تبين ..
ساره : لا بس داقه اقووولك .. تراني ملييييييييت .. خلااااص .. ابعدي عن فصوووول فديت قلبه ..
هناا ريم تكلمت : الحين انتي ما تستحين على وجهك .. يقالك .. يعني بنصدقك .. وربي ماخذه مقلب في نفسك .. انتي انسانه واطيه ... ما تستاهلين ولاذرة احترام ..
ساره : ههههههههههه .. من ذي بعد اللي داخله هاابه .
ريم : مالك دخل.. واذا فيه واحد المفرووض يقوول من هوو .. فهوو انتي.. موو انا..
ساره : انا حبيبت فيصل .. وزوجته قريبا بعد ما يطلق هاللي ما تتسمى ..
ريم : وربي لوو ما تحترمين نفسك يا ويلك ..
ساره : هيه ..ز هيه انتي .. مالك أي حق تتكلمين ..
ريم : ههههههههههههه .. والله حلوه .. اذا فيه احد الفروووض ما يتكلم فهوو انتي.. ومصدقه نفسك يعني انوو حنااا نصدقك .. والله ..لا انا ولا نجلاء نصدقك ..
ساره : هههههههههههههه .. طيب وش رايك لوو قلت لك .. ان اليووم جاكم فاار.. وان نجلاء انحاشت وراحت وتوزت عند فيصل .. وش بتقولين ..
ريم سكتت وصارت تناظر نجلاء اللي الدموع متجمعه في عيوونهاااا ..
ساره : وربي فيصل يقولي.. والله يا قلبي انهاا لزقت فيني .. ابي ابعدهاا .. وهي موو راضيه .. حامت كبدي منهااا ..
نجلاء: لا .. مو معقووول..
ساره : هههههههههههههههههه .. وشوو اللي مو معقوووول.. هههههههههه ان فيصل يقول كذا .. ليش مو معقوول.. اصلافيصل معرووف انه ما يحبك .. وانه بعد مغصووب من الاسااااااااس عليك ..
ريم : اقوول لا يكثر بس..
ساره : يا شيخه رووحي تكفين .. والله انك داخله عرض...
ريم سكرت الخط في وجهها .. وقفلت الجوال.. كانت تبي تقوول لنجلاء أي شي.. بس ما كانت لاقيه كلام تقووله ..
اما نجلاء.. انهارة وظلت تصيييح .. وجلست في الارض..
ريم وهي تجلس جنبهاا : خلاص نجوول..
نجلاء من بين صياحهاااا : وشوو خلاص يا ريم .. وشوو خلاص..
ريم : نجوول.. اهدي موو كذا ..
نجلاء: وشووو اهدا .. ( وتصرخ) وشووو اهدا .. وشوو خلاص.. حرام عليكم .. يا ناااااااااس.. وربي مليييييييييييت .. ليش كذا .. لييييييييش .. ليش..
ريم : طيب اذا صحتي وش بتستفيدين ..
نجلاء: ريم .. ممكن سؤال؟؟
ريم : اكيد يا قلبي..
نجلاء: ليش فيصل يسووي فيني كذا ؟؟ انا وش سويت له .. وربي يا ريم .. اني ما قصرت في حقه .. ليش يسووي فيني كذا ..
ريم : طيب يمكن ذي تلعب عليك ..
نجلاء تصرخ وهي تصيح : وشوو تلعب علي يا ريم .. انتي ما سمعتي وش تقووول.. تقوووول اني لزقت فيييييييييييييه .. يبيني.. ابعد عنه .. لييييييييييييش.. لييييييييييييش.. انا اللي غبيه .. رايحه اتلزق فييييييه .. رايحه احتمي فيه .. وربي انا غبيه .. غبيه ..
ريم : طيب يا نجوول.. حرام عليك .. اهدي.. اهدي..
نجلاء: وربي يا ريم .. ما راح اقعد عنده ولا دقيقه ..
ريم : مجنونه انتي ..
نجلاء: لااا موو مجنونه .. هذا ما يستاهل.. اني اقعد معه ولا دقيقه ..
ريم : نجلاء.. انتي معصبه الحيين .. عشاان كذا .. اهدي.. وبعين فكري..
نجلاء: ما راح افكر.. وقعده عنده .. منيب قاعده .. والله والله والله ما راح اقعد عنده ..
ريم : يعني بتطلعييييين ..
نجلاء: ايه .. بطلع .. بطلع .. بطلع .. والله عنده يسوويه .. .. وخليه يرووح لهاا .. لحبيبت قلبه .. اذا هوو ما يبيني مره .. انا ما ابيه الف الف مره ..
ريم : نجيل خلي عنك ذا الكلام اللي ماله داعي..









يتبع ..

الرتاج 26-06-2007 04:15 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الجزء الثالث والعشرون ..

_23_

الفصل الاول

نجلاء: وربي يا ريم .. ما راح اقعد عنده ولا دقيقه ..
ريم : مجنونه انتي ..
نجلاء: لااا موو مجنونه .. هذا ما يستاهل.. اني اقعد معه ولا دقيقه ..
ريم : نجلاء.. انتي معصبه الحيين .. عشاان كذا .. اهدي.. وبعين فكري..
نجلاء: ما راح افكر.. وقعده عنده .. منيب قاعده .. والله والله والله ما راح اقعد عنده ..
ريم : يعني بتطلعييييين ..
نجلاء: ايه .. بطلع .. بطلع .. بطلع .. والله عنده يسوويه .. .. وخليه يرووح لهاا .. لحبيبت قلبه .. اذا هوو ما يبيني مره .. انا ما ابيه الف الف مره ..
ريم : نجيل خلي عنك ذا الكلام اللي ماله داعي..
نجلاء: وشلون ماله داعي.. انا ريم ذليت نفسي.. كرامتي وصلت للارض.. هوو ما يبيني ليش اقعد عنده.. لييش .. عطيني سبب واحد يخليني اجلس عنده ..
ريم : بس يا نجلاء وابوك .. واخوانك .. وعمك .. وامك ..
نجلاء: شفتي هذولي كلهم ..
ريم : ايه ..
نجلاء: هذولي راحتي اهم شي عندهم .. وانا راحتي اني ارجع لبيت اهلي..
ريم : طيب انتي فكري.. اوكي.. وبكره سوي اللي يرحك ..
قامت نجلاء من دون ما تقوول ولا كلمه ..
راحوا لغرفتهم ..كل وحده رقت بس ولا وحده منهم جاها النوم .. كل وحده منهم تفكر وش ممكن يصير بكره .. وش بكره مخبي لناا ..





الصباح .. طبعاا الكل قام بدري..
ام راشد : هاااه يا بنات ظفيتوا شناطكم ..
ريم : ايه .. خلصنا منهااا ..
ام فهد وهي تناظر نجلاء: وش فيك يا بنيتي..
نجلاء: سمي..
ام فهد : اقوول وش فيك .. شكلك تعباانه ..
نجلاء: ايه يا خالتي ما نمت امس زين .. وراسي شووي يوجعني..
ام راشد : تبين اجيب لك باندول ..
نجلاء: لا يمه كلت ..
ام فهد وهي تضحك : اقول يا بنيتي.. يمكن حامل..
نجلاء الله لا يقوله .. الحين انا ابي اطلع منه تقولين حامل.. الله يستر.. : لا ياخالتي وين حامل معه .. توو النااس..
ام فهد : وين بدري.. صار لكم شهرين متزوجين ..
نجلاء:...........
ام راشد : الله يكتب اللي فيه الخيير ..
ريم حست في نجلااء وتبي تغير الموضوع : اقووول نجوول.. تعالي نتمشى برااا ..
نجلاء قامت علطول بدون ما تفكر: يله ..




فوق في غرفة الشباب الكل كان تحت الا فواز .. اللي موو قاادر يسووي أي شي..
الم فضيع في بطنه ..
فواز :ااه .. يا ربي وش ذا ..
ورجع رقد في سريره .. يبي أي احد يدخل عليه . بس لا حيااة لمن تناادي.. يبي ينادي احد .. بس موو قادر..
فواز : اااه يا ربي ارحمني.. اااااااااه .. يا ربيه وش اسووي ..
حاول فواز ينوم ..
بس هوو مووقادر يرتاح في وضعيه معينه .. لان بطنه . مره يعوره ..
وفي الاخير التم على نفسه ... وبعد جهد جهيد نام ..




برا على البحر..
ريم : هاه نجلاء فكرتي..
نجلاء: ايه ..
ريم : قررتي..
نجلاء: ايه ..
ريم : وش قررتي..
نجلاء: بتشووفين ..
ريم وهي تبتسم : اكيد .. منتيب طالعه ..
نجلاء تناظر ريم وتبتسم ..
ريم تصرخ : ايووووووووووووووا..وربي كنت عارفه انك منتيب طالعه .. ايه هذي نجلاء اللي اعرفهااا ..
نجلاء: بس انا خايفه ..
ريم : من ايش..
نجلاء: من اني اكون حامل..
ريم : وليش تخافين بالعكس يا قلبي افرحي..
نجلاء: لا انا ما ابي احمل..
ريم : ليش...
نجلاء: ما ابي أي شي يربطني بفيصل..
ريم : مجنونه انتي.. وش هالتفكير..
نجلاء: لاا مو مجنونه .. لان فيصل يووم من الايام بيقوولي يا نجلاء روحي بيت اهلك .. انا ما ابيك .. وقتهاا وش اسووي .. انا وولدي..
ريم : وش هالتفكير يا نجلاء.. فيصل مستحيل يسووي كذا ..
نجلاء: وليش مستحيل..
ريم : ....
نجلاء: شفتي.. انه موو مستحيل..
ريم : الا مستحيل.. انتي بنت عمه ... وهو مستحيل يسوي كذا فيك كذا..
نجلاء: ههههههههه يعني تووه بيفكر في بنت عمه .. طيب هوو الحين يخووني ليش ما قال بنت عمي .. والا بس عشااني بنت عمه .. مهوب مطلقني .. لا يا حبيبتي انا ابي اجلس مع واحد ما يبيني ..
ريم : بس انتي تبينه ..
نجلاء : كنت ابيه .. بس الحين ظزز فراقه ارحم لي ..
ريم : مجنونه انتي يا نجلاء .. ليش انتي متشائمه .. ليش ما تحولين تكسبين فيصل ..
نجلاء : اكسبه ..
ريم : ايه اكسبيه لا تخسرينه .. يعني بدال ما تفكرين كذا ... فكري كيف تكسبينه ... فكري كيف تخلينه يحبك ... تخلينه ينسى ذيك .. يشيلهاا من باله ...
نجلاء : هههههههههههههههههههههه ..
ريم : ما قلت شي يضحك ..
نجلاء : كل هذا وما قلتي شي يضحك ..
ريم : ايه ما قلت شي يضحك ..
نجلاء : الصراحه انتي يا ريم عندك طموح .. هههههههههههههههههههه..
ريم : الشرهه موو عليك .. الشرهه علي انا اللي جالسه من الصبح احاكيك .. وادور مصلحتك ..
نجلاء : ريم لا تزعلين .. بس انا قررت .. وما راح اغير قراري ..
ريم : اوكي كيفك انا نصحتك .. وانتي حره .. يله قومي خلينا نروح..
نجلاء: يله ...






المغرب .. كل عند السيارات ...
فواز طبعاا اللي نام .. وبعد ما قام من النوووم لقى نفسه على احسن ما يكوون ..


رنا .: اقوول يمه ..
ام عبير : نعم ..
رنا : يمه بركب معكم في سيارة راشد ..
ام عبير : ما تكفي.. زحمه ..
رنا : بس انا ما ابي اركب مع مشعل..
ام عبير: يعني وش السوات ..
رنا : ما ادري.. بس ما ابي اركت معه ..
ام عبير : والله يا بنتي .. مالك الا تركبين معه ..
رنا : يمه استحي .. الرجالل خاطبني من يومين .. واليوم اركب معه سيارته ..
ام عبير: معك اختك ..
رنا : يمه اختي هي اخته .. يعني عادي.. بس انا لااا .
ام عبير: والله يا بيتي.. ما لك الا انك تركبين معه ..
رنا : يا ربيه ..
ام عبير: خلي عنك الدلع ..
ريم اللي جايه باسرع ما يمكن .. : وش عندكم ..
ام عبير: وانتي ما تتركين اللقافه ..
ريم : يمه وش فيك علي.. ابي اعرف وش السالفه ..
ام عبير : مهوب لازم تعرفين ..
ريم : طيب تراهم يقولون يله ..
ومشت ريم ..
رنا : ريم ..
ريم : نعم ..
رنا : تعالي خذيني معك .. ما ابي اركب لحالي..
ريم : ههههههههههههه تعالي يا حرم مشعل..
رنا : اوووووووووووووف .. ريم وبعدين .
ريم : وانا ما كذبت .. مهووب انتي حرم مشعل..
رنا : لاا ما بعد صرت حرم مشعل.. امشي يله قدامي..
ريم : ههههههههههه .. يله ..
وراحوا ريم ورنااا للسياره .. مشعل كاان اركب..
دخلوا ..
ريم : ياااااا هلا والله بالمعرس..
مشعل : الله يسلمك .. يا اخت المعرس والعروس..
ريم : والله حلووووووووووه..
مشعل : اعجبتك ..
ريم : ههههههههههههههه ايه .
مشعل يناظر رنا من المرايه : احم احم .. يسلموو يا ناس عبرونااا ..
رنا .. ودهاا تذبحه ... انا قلت من الاول منيب راكبه معه محد يسمع الكلام ..
مشعل: هلا رنا .. وش اخبارك ..
رنا : الحمد لله ..
مشعل: دوم ان شااء الله ..
ريم : احم احم احم احم نحن هنااا يااعم ..
مشعل : ههههههههههههههههه ادري انك هناا يعني ما اشووف انا ..
ريم : اندري عنك طايح تغزل ..
مشعل: اقوول اسكتي واللي يرحم والديك ..
ريم : الا اقوول مشعل..
مشعل : قوولي خليني اشووف وش وراك ..
ريم : البااص صار لي يومين ما اشووفه..
مشعل: شحناه .. رجعناه للريااض.
ريم : اهااااااا ..
هنا هدول فتحت الباب وركبت ..
ريم : هدوول تعالي معي قدام ..
هدوول : لاا ابي ادلس مع ماما رنا ..
ريم : اوه اووووووووه .. حركات والله ..
مشعل : تتهزين ببنتي .. وش عندك .. وشو اللي حركات ..
ريم : والله منتيب سهله يا هدوول .. وماما بعد.
مشعل : هههههههههههههههههههه .. طيب ما قالت شي غلط .. انا قلت لهاا
ريم : ههههههههههههههههه .. لا وبعد انت قايل لهااا
رنا طبعا اللي وجهها ازرق واحمر واخضر.. ودهااا تذبح ريم .. ومدت يدهاا وقبصت ريم
ريم : أي .. وعمى .. وش تبين ..
مشعل : ههههههههههههههههههه وش فيك ..
ريم : ذي قبصتني .. الخايسه .
مشعل: ههههههههههههههههههه تستاهلين ..
ريم : لا والله ..
مشعل : ايه عشان تعرفين وشلون طوالت اللسا ن وين توديك ..
ريم : اعوذ بالله ما صارت كلمه قلناهاااااا
مشعل : هههههههههههههههههههههههه ..



في سيارة فيصل ..
الجوو كان غير سيارة مشعل .. الجوو هنا هدووءنجلااء ساكته واخر شي تفكر فيه انها تتكلم .. ورغد فيهاا النووم .. ومن ركبت السياره وهي.. نايمه .. والعنود شافت الكل ساكت وسكتت ..

نجلاء اعوذ بالله .. انا وشلون اقووله هذا .. اووووووووف..
فيصل : وش فيكم ساكتين .. جبتوا لي النوووم ...
العنود : انا ادري عنكم .. سولفوا اضحكوا قولوا شي ..
فيصل : نجلاء:...
نجلاء: .........
فيصل : نجلاء ..
نجلاء اوووف وهو لازم ارد يعني : نعم ..
فيصل : وش فيك ...
نجلاء : لا بس راسي يوجعني..
العنود : فيصل ..
فيصل : هلااا..
العنود : تدري ان امي تقوول لنجلاء .. يمكن ناا حامل..
فيصل : وشووو ..
نجلاء انا عارفه انت ما تبي بس تراا انا ما ابي اكثر منك ..
العنود : ههههههههههه .. امي تقوول يمكن نجلاء حامل..
فيصل : لا والله .. بس بدري .
نجلاء : لاا ارتااح .. موو حامل .. بس هوو صداع .. والا الحمل لسى بدري علي ..
فيصل استغرب من رد نجلاء ..بس قال خليني الطف الجوو ..
فيصل : ايه احسن .. انا ما ابي عيال الحين ..
نجلاء : ومن قالك ان عندي نيه انيب احمل الحين
نجلاء وينك ياريم .. انا قلت لك بس انتي ما تسمعين الكلام ..
العنود : وش فيكم اعوذ بالله غيروا الموضوع .. والا اسكتواا ..
نجلاء : لا نسكت احسن ..
فيصل لا بالله منتيب طبيعيه اليوووم ..
ومر ساعتين من دون ولا كلمه ..
نجلاء : فيصل .
فيصل : هلااا ..
نجلاء : حطني في بيت اهلي ...
فيصل : نعم ..
طبعاا العنود ورغد كانوا يسمعون الحوار ..
نجلاء : حطني في بيت اهلي ..
فيصل : ليش ..
نجلاء : لا بس اابي اجلس عندهم اليوم ..
فيصل : مهبوله .. انتي .. شوفي الساعه ..
نجلاء : طيب داريه .. بس انا ابي اروح لبيت اهلي ..
فيصل : ايه بكره روحي .. بس الحين مستحيل ..
نجلاء : وليش مستحيل ..
فيصل : بس كذا قلت اليووم لاا...
نجلااء : وانا اقووول اليووم يعني اليووم ..
فيصل : غصب يعني..
نجلاء: فيصل اليووم ابي ارووح لبيت اهلي..
فيصل : اكلم بزر انااا ... خلااص قلت اليووم لاا يعني اليوووم .. لاا
نجلااء : اووووووووف ..
فيصل نعم ..
نجلاء وهي تصرخ : ولا شي .. بس ترا اذا وصلنا للبيت ركبت مع السواق ورحت لبيت اهلي ..
فيصل يصرخ : وربي لوو تسوينهاا معااد ترجعيين ... تسمعين ...
نجلاء في نفسهاا احسن .. هذا اللي ابيه ....

وصلوا الكل لبيته ... من التعب والارهااق الكل دخل لغرفته ..ونام ..
وفيصل ونجلاء نفس الحاله .. دخلوا بدون ما يكلمون بعض..
جوو وناموا ..


صبح اليوم اللي بعده ..
قام فيصل الساعه 10 .. التفت جنبه ... بس مالقى نجلاء...
قام وراح للحمام واخذ له شاور... وطلع يدور نجلاء.
فيصل : اكيد انهاا تحت .. طيب تستني لين اقووم .. اعووذ بالله من بنات هالزمن ..
وخذا جواله وكلم عليهاا اول مره ما ردت .. بس المره الثانيه ردت ..
فيصل : الوو ..
نجلاء: نعم ..
فيصل : وينك .. ؟؟
نجلاء: انا في بيت اهلي..
فيصل : نعم ..
نجلاء: انا في بيت اهلي..
فيصل : ومن اللي سمح لك تروحين ..
نجلاء : محد ..
فيصل : اجل ليش رايحه ..
نجلاء تصرخ : انا من امس قايله لك بروح عند اهلي.. اغير جوو ..
فيصل : وانا قلت لك .. ترا اذا رحتي ما فيه رجعه ..
نجلاء: وانا اقوول لك احسن ..
فيصل: نجلاء.. انتي قد الكلام .. اللي تقوولينه ..
نجلاء : اكيد قده .. لوو اني منيب قده .. كان ما قلته ..
فيصل : اووكي.. دام هذا كلامك .. خليك في بيت اهلك...
نجلاء: يكوون احسن ..
وسكر فيصل الخط بدوون ما يقول ولا كلمه .. وجلس على السرير وهو معصب ..
فيصل هوو يصرخ : ليش يا نجلاء لييييش لييييييييييش.. كل اللي سويته لك .. هذا ردك علي.. بكل سهووله كل شي ضااع .. ليش .. ليش..


اما نجلاء اللي من سكرت السماعه وهي تصيح ...
نجلاء: فيصل انا والله ما كنت ابي اسووي كذا .. انت اللي جبرتني .. انت السبب .. كبرياائي يمنعني ارجع لك .. والله يمنعي.. انت ذليتني واهنتني.. انا ما اقدر استحمل اكثر من كذا ..
عشت طوول عمري عزيزه من دونك .. وبظل عزيزه .. بك وبدونك ..



في بيت ابو راشد .. العصر ..
ابو راشد : اقول يا نجلااء وين رجلك ..
نجلاء : هااااه ..
مشاري : صقهى انتي .. يقولك .. وين رجلك .. ورا ما جا معك ..
نجلاء : عنده شغل بابا ..
مشاري : استحي على وجهك يا شيخه ..
نجلاء : ليش وش سويت ..
مشاري : وش بابا ..
نجلاء انا حره ..
مشاري : عمن يعمي عدوانك قولي امين .. وش طولك وش عرضك .. ومعرسه .., تقولين بابا ..
نجلاء وهي معصبه وتصرخ .: واذا قلت بابا . كفرت يعني ..
مشاري : بل بل بل بل .. كلتني ..
نجلاء : اوووووووووف ..
مشاري : اعووذ بالله .. خلاص .. ما قلناا شي ..
هنا يرن جوال مشاري .. شاف الرقم وضحك ..
مشاري : هلا والله .. يا بعد قلبي انتي ..
ابو راشد طير عيونه في ولده ..
مشاري: هلا يا قلبي..
ريم : هههههههههه هيه هيه هيه وش فيك ..
مشاري: فرحان يا قلبي اني سمعت صووتك ...
ريم : اكيييد عندك احد تبي ترفع ضغطه ..
مشاري: سبحاان الله يا قلبي.. حاسه فيني .. يا بعد عمري انتي.. وطوايف اهلي كلهم ..
ابو راشد : احم احم ..
مشاري: ايوه يا قلبي ابووي هناا . اذا راح كلمت علييك ..
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه ..
مشاري : بااي حبي..
ريم : هيه هيه هيه هيه لااا تسخر..
مشاري : اقول ريموووه اخلصي وش تبين ترا عطيتك وجه ..
نجلااء : ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. ريموو والله طاح قلبي .. احسبك تغازل..
مشاري: وبعدين انتم تشمون ريحت بعض يعني..
ريم : انا ومين ..
مشاري: انتي ونجلاء.
ريم : ليش وش دخل نجلااء..
مشاري: عندي الحين ..
ريم : لاا عااد ..
مشاري : والله ..
ريم : وش جابهااا ..
مشاري: هههههههههههه .. مدري عنهاا من الساعه 8 الصبح وهي هنااا .. حتى قومتني من النوووم عشاان افتح لهاا ..
ريم : طيب عطني اياهااا ..
مشااري : طيب .........نجلاء خذي ريم تبيك ..
خذت نجلاء الجوال .. : الوو
ريم : هلاااا ..
نجلاء: اهليييين ..
ريم : نجلاء قولي لي الصدق ..
نجلاء: في ايش..
ريم : انتي طلعتي صح ..
نجلاء: ايه ..
ريم : طيب لييييش .. وشلون طلعتي.
نجلاء : بعدين اقولك ..
ريم : انا مافيني صبر...
نجلاء: ما اقدر الحين ..
ريم : طيب عطيني مشااري..
نجلاء : مشااري ريم تبيك ..
خذا مشاري التليفوون : نعم وش تبين .. ما يخلص حكيك انتي..
ريم : مشااري .. حبيبي قلبي انت ..
مشاري: وش تبين اخلصي ..
ريم : تعال خذني..
مشاري: نعم ..
ريم : تعال خذني.. ابي اجي انام عندكم ..
مشاري: على أي اساس تجين ..
ريم : لاا انا ونجلاااء متفقين ننام عندكم اليووم ..
مشاري : طيب فيه احد من البنات بيجي غيركم ..
ريم : وليش تسال..
مشاري: لا بس ابي اشووف انا يصلح اسهر معكم اوو لاا..
ريم : لا ارتااح محد جااي انا ونجلااء بس..
مشاري وليش ارتاح انا ما ابيكم .. ابي العنود يا لبى قلبهاا بس..
ريم : هااااااااه وش قلت ..
مشاري: والله اذا نجلااء بتجي معي.. عشاان اجيبك .. جيت .. مهيب جايه ما جيت ..
ريم : لاا نجلااء مهيب قايله شي.. واحسن بعد عشاان نمر التميمي..
مشاري: على كيفك هوو ..
ريم : لاا يا بعد عمري انت .. علىة كيفك انت .. يا بااشاا ..
مشاري: ايه اذا كذا .. نروح للتميمي.. (ويكلم نجلاء) يله رووحي جيبي عبايتك ..
نجلااء: لا منيب رايحه ..
مشاري: اقوول قوومي..بس .. اكيد بعد بتقوولين بدق على فيصل ..
نجلاء: لا منيب داقه ..
مشاري: غريبه ..
نجلاء: لا غريبه ولا شي .. انا حره ارووح وين ما ابي .. واجي متى ما ابي..
مشاري: طيب قومي يا الحره .. وجيبي عباايتك ..
نجلاء: طيب.. .
ويرجع لريم : يله انتي تولمي..
ريم : طيب يله تشااو..
مشاري: تشاوات ..





في بيت ابو فهد ..

ام فهد : اقوول يا فيصل وين نجلاء.
فيصل : راحت بيت اهلهااا ..
العنود : وش عندهااا ..
فيصل : مدري عنهاا .. قالت ابي ارووح .. قلت روحي..
ام فهد : ومتى بتجي..
فيصل : بتنام اليوم هناك ..
ام فهد : ايه ..
هنا دخل فواز : السلاااااااااااااااااااام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
فواز : اخباركم .. وشلونك مع الريااااااض .. يا لبى قلبهاا والله
فيصل : وربي انت رايق..
فواز : اكيد رايق.. انت اللي وش فيك .. عاقد الكشره .. وماد بوزك شبرين ..
فيصل : ما فيني شي ..
فواز : الا صح يا العنود .. وين رجلك ..
العنود : نعم .. نعم .. رجلي .. ومنهووو بعد .. رجلي..
فواز : افا يا العنود .. ما تعرفين من رجلك ..
العنود : وزوجتني بعد .. منهوو رجلي..
فواز : افااااااا ياا العنوود ..
العنود : فويز وتبن .. بتتكلم والا وشلون ..
فواز : رجلك ... عدنان فلاته ..
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه...
العنود تشهق : لااااااااا .. خلصووا النااااااس..
فواز : والله عاد مهووب انا اللي اخترت .. انتي ... الحب وعمايله ..
العنود : والله لو انك قايل لي.. نواف التمياط ..
فيصل : يقول لك نواف بتقومين تزغرطييييييين .. هوو قالك عدنا .. لانه يناسبك ..
العنود : لا لا لا ما علي..
فواز : لا ما علي منك .. انا اخوك الكبير .. وبزفك الخميس الجاااي..
العنود : والله فيصل اكبر منك .. يعني القرار له مهووب لك ..
فواز : هااه يا فيصل وش رايك ..
فيصل : والله انا موافق .. والله انه رجال ينشرا بالملاين ..
العنود : مالت عليكم بس.. ابيك لي عوون صرت ل فرعون ..
فواز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
ام فهد : وش فيكم عليهاااا ..
فواز : والله يمه جايهاا معرس ما ينتفوت ..
ام فهد : قووموا بس صلوا وخلوو عنكم الكلام الفاضي..
فيصل : ان شااء الله ..







في سيارة مشاري..
ريم : مشااري.. نبي نتمشى..
مشاري: اصبري..
ريم : وشوو ..
مشاري: وين رناا ..
ريم : عيت تجي... تقوول استحي..
مشاري: وش تستحي منه..
ريم : مشعل..
مشاري: ههههههههههههههههه دلع البنات ... اقوول انزلي ناديهاااا
ريم : والله عيت تجي..
مشاري: انزلي قوولي يقولك مشاري.. تعااالي.. بسرعه ..
ريم : اقوولك ما تبي.
مشاري: ما علي منهااا ... قوولي تجي الحييييييين ..
ريم : طيب واذا رفضت ..
نجلاء: قووولي لهااا هدوول تبيك ... تعاالي..
ريم : طيب..
ونزلت ريم .. وجلست تحاول في رناا لحد ما وافقت ... ربع ساعه وطلعوا كلهم رنا وريم ..

رنا : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
مشاري: هلا والله اخبارك يا حرم مشعل بن عبدالله ..
رنا واااااي بدينا في التعليق..
رنا : مشاري.. ترا بنزل..
مشاري: لا لا خلاااااص ..
رنا : ههههههههههه ايه اشووا ..
مشاري: رفع التليفوون وكلم على مشعل بدون ما يدرون البنات انه كلم عليه ..
وحط على السبيكر..
مشاااري: الووو..
مشعل: مرحباااا ..
هنا ريم ونجلاء: هههههههههههههههههههههههههه
ورنا ودهاا تذبح مشاااري..
مشاري: هلا ومرحباااا .. بالمعرس..
مشعل : هلاا فيك ... والله .. وش تبي.. توك معي في البيت امداك تشتاق لي..
مشاري: لاا بس انا والبنات طالعين .. كلنا بنكلم عليك توسع صدرناا ..
مشعل : لاا ومن البناات ..
مشاري: هههههههههههههههههه ريم ونجلاء وحرم مشعل ..
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههه حلوه حرم مشعل..
رنا طبعاا ودهاا تمووت من الحياااء وبس جالسه تقبص في ريم اللي ميته من الضحك ..
مشاري: اجل.. مهووب هي حرم مشعل..
مشعل: ان شااء الله .. اجل .. حرم مشعل معكم ..
مشااري: ايه ..
مشعل: مشااري انت حااط على السبيكر..
مشااري: هههههههههه اكييييييد ..
مشعل : طيب.. يا حرم .. مشعل..
رنا : .........
مشعل : الووو ..
رنا : ....
ريم تهمس: ردي..
رنا : منيب..
ريم : اقوول ردي..
مشعل : الوو رناا .
رنا : هلاا ..
مشعل : اخبارك ..
رنا : الحمد لله ..
مشاري: اقوووووووول يا المعرس..
مشعل : هلاا ..
مشاري: مع السلامه ..
مشعل: افااااا ..
مشاري: مع السلامه ..
مشعل : اقووووووول الوعد لين شفتك ..
مشاري: لا يكثر ويالله مع السلامه
مشعل: استح على وجهك اكبر منك باربع سنين كذا تكلمني..
مشاري: ههههههههههههههههههههههه ..
مشعل: يالله بس مع السلاامه والوعد في الليل ..
مشااري : مع السلامه .




في مكاان ثااني من الرياااض..
كان فيصل جالس مع صديقه ولييد ..
وليد : يا اخي وش فيك .. تكلم .. جايبني.. عشاان تسكت ..
فيصل : طلعت يا وليد .. طلعت ..
وليد : من حرمتك ..
فيصل : ايه حرمتي..
وليد : ليش..
فيصل : ما عندي أي جواب..
وليد : طيب وشلوون بترووح تجيبهاا صح ..
فيصل : لااا ..
وليد : ليش..
فيصل : اللي وداهاا يجيبهااا
وليد : صاحي انت ..
فيصل : ايه .. انا ما سوويت لهاا أي شي عشااان تطلع .. هي من نفسهاا طلعت ..
وليد : مو معقووله لازم فيه سبب ..
فيصل : والله والله اني ما سويت لهاا شي..
وليد : والله الحاله ..
فيصل : بس جد منيب جايبهاااا
وليد : طيب اهلكم وش بتقولون لهم ..
فيصل : مدري والله ما ادري..
وليد : يا فيصل رووح لهاا لوو عشاان اهلك ..
فيصل : مستحيل منيب رايح ..
وليد : تعوذ من الشيطان ..
فيصل : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ... بس منيب رايح ..
وليد : يا فيصل ذي مهما تكوون بنت عمك ..
فيصل : واذا بنت عمي.. انزل نفسي وارووح اترجاها ترجع لي.. لا والله ما صارت ولا بتصير..
..








يتبع



أنتظر ردودكم .........

سألة وقت 26-06-2007 04:59 AM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
مشكوره يا أختي
والحمد لله إنك كملتيها لولولولولاي هههههههههه <<<<مزحه ترى بدون زعل
في انتظار الأجزاء الباقية بفاااااااااااارغ الصبر
ترانا مستعجلين لأننا متشوقين نعرف باقي الأحداث :nosweat:
وهذا يرجع لإعجابنا بالقصة:icon30:

أختك
مسألة وقت

شمس القوايل 26-06-2007 07:07 AM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الرتاج

تسلمين الغاليه على الطرح الرائع

ننتظر الاجزاء الباقيه -- لاتطيلين علينا

دمتي لنا بكل الحب

تقبلي مروري

الرتاج 29-06-2007 01:28 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
ابشروا بنزل لكم بارتات ........


ويسلمو على مروركم الروعه

تحياتي

الرتاج 29-06-2007 01:35 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الجزء الرابع والعشرون ...

-24-





فيصل : وليد ... هي كلمه وحده قلتهااا ومستحيل ارجع عنهاااا ... منيب مرجعها يعني منيب ...
وليد : طيب اقنعني .. ليش .. ما تبي... يعني معقووله الفتره اللي جلستوا فيها مع بعض...ما حسيت بشي ناحيتهااا ..
فيصل : لا موو كذا ... هي تعني لي كثير ...يعني تعودت عليهاااا ..شوف يا وليد انا متاكد لمى ارجع للبيت الحين راح احس بتغير .. مع ان ما صاار لنا زمان متزوجين ...بس تعني لي يعني اكيد راح افقدهااا اكيد اكيد اكيد
وليد : طيب ليش ما تروح لهااا ..
فيصل : لاني ما غلطت عليهاااا .. وما سويت أي شي يخليهااا تزعل...
وليد : طيب هي وشلون راحت ...
فيصل : امس قالت لي بروح لبيت اهلي ..قلت لهاا لاا بكره رووحي...قالت لا برووح ..قلت ترا اذا رحتي ما لك رجعه..
وليد : ايوه ..وبعدين
فيصل : وبعدهاا رجعنا للبيت ولمى قمت الصبح ما لقيتهاااا ..كلمة عليهااا قالت انا في بيت اهلي...قلت لهاا وانا وش قلت لك امس..ترا اذا رحتي ما راح ارجعك ..
وليد : ايوه هنا مربط الفرس ..وش قالت ...
فيصل : قالت كلمه هزتني وعصبتبي في نفس الوقت
وليد : اخلص يا اخي وش قالت ..
فيصل : قالت احسن ..
وليد : معقوله ..
فيصل : والله ..
وليد : اكيد فيه سبب ...
فيصل : طيب وشو انا والله العظيم ما سويت لها شي ...
وليد : طيب يمكن بينهاا هي وخواتك او اهلك شي ...
فيصل : لاااا مستحيل اذا هي تقعد مع اختي الصغير اكثر من قعدتهاااا معي ...
وليد : طيب وشلون ..
فيصل : انا فيه فكره جت في بالي من اووول .. والحين اقووول اكيد انهاا صدق...
وليد : أي فكره ..
فيصل : انها مغصوبه علي ...
وليد : لا لا موو معقوول ..
فيصل : لااا معقوووله ... اقوولك ياا وليد انا احيانا اقووم في الليل القااهااا تصيح ... تعرف وش معنى تصيح .. كان احد ميت لهااا ..
وليد : طيب انت ما تدري ليش تصيح ..
فيصل : للاسف لااا ...
وليد : يا بردك يا شيخ ....ليش ما تسالهاااا ...
فيصل : ومن قالك ما سالتهااا .....
وليد : وش قالت طيب ...
فيصل : كل مره نفس الكلام ....يا فيصل لا تضغط علي يا فيصل اذا جا وقتهاا قلت لك ....
وليد : طيب ..انت ما لاحظة شي ....
فيصل : لاا ..ما لاحظة شي ....... الا ...الا ..
وليد : وشووو ...
فيصل: الموضووع له دخل في الجوال ...
وليد : وشلووون ....
فيصل : اذكر مره .. انا قمت من النوم ما لقيتهااااا
وليد : ايوووه ...
فيصل : لقيتها في الغرفه الثاانيه وتصيح ... والجوال في يدهااا ...
وليد : طيب وشلوون احد مكلم عليهاا يعني ...
فيصل : مدري والله ..
وليد : وغيرهااا ..
فيصل : وفي الشرقيه ... كانت تجيني مكالمات ما ادري من مين ..وهي تكوون جنبي ... وبعدهاا هي جاهاا رساله وقامت ...
وليد : طيب وش تتوقع يكوون السبب ...
فيصل : ما ادري ...
وليد : والله انتم حالتكم حاله ...
فيصل : هههههههه المهم خلنا من الموضووع .. وقل لي انت وش اخبارك ...
وليد : هههههههههههه اخباري ...احم احم استعد للخبر ..
فيصل : يله اطربنااااا ...
وليد : انا محسووبك وليد الــ..... بتزووووج ...
فيصل : هههههههههههههه لا لا مبروووووووووووووك ..بس من تعيست الحظ ..اوه اوه سووري اقصد سعيدة الحظ ...
وليد : ايه اشووا سعيده ..اقوووول انا بعد ..
فيصل : سعيده والا مديحه ...
وليد : ههههههههههههههههههه لا ذي ولا ذي ...
فيصل : لا لا قلي منهي بنت مين يعني ..
وليد : هي اخت بندر اللي معي في الشغل ..
فيصل : بندر مين ...ذكرني فيه ...
وليد : بندر الــــ......
فيصل : ايه ايه ايه عرفته ....بـــــ
هنا رن جوال فيصل ....بس فيصل ما رد ...
وليد : رد ...
فيصل : رقم غريب .. مالي خلق ...
وليد : رد يا شيخ يمكن احد يبيك ...
فيصل ييرفع الجوال ويرد ..
فيصل : هلااا ...
.........: السلام ...
فيصل : وعليكم السلام ...
........: الاخ فيصل ...
فيصل : معاك يا طويل العمر....انت مين ...
.........: ما عليك من اسمي ....انا بس ابيك في كلمه ..
فيصل : وشلوون تبيني اكلمك وانا ما ادري انت مين ...
........: مو مهم انت تعرفني ... اهم شي ...نجلاء تعرفني ...
فيصل وهو يناظر وليد : نعم ...
........: خير يا خوووي ما تسمع انت ...
فيصل وهو يبي يسووي نفسه غبي : ومن نجلاااء ذي ...
........: ههههههههههههه يعني تسووي نفسك ما تدري من نجلاء ذي ...
فيصل : .............
........: اووكي انا اقووولك ...من نجلاااء ...
فيصل وهو حاط يده علي قلبه ويقووول يارب تصير موو نجلااء زوجتي يا رب يصير واحد غلطااان : يله قووول ...
........: هي نجلاء بنت عبدالله الـــ..... زوجتك حاليا وزوجتي مستقبلا ...
فيصل لا لا لالالالالالالالالامو معقوووول موو معقوووول ...
فيصل : ياربي يا شباب هاليووم .. والله ما عندكم سالفه .. فارق يا شيخ ...
.......: ههههههههههههههههههه .. انت اللي ما عندك سالفه ... نجلاء هذي حبيبتي وعمري ...
فيصل يصرخ : اسكت يا حيووووووووووان ...
........: نجلاء هي روحي وحياتي ...
فيصل : اقووولك اسكت
.........: تدري عااد يوميا انا وياهااا نكلم بعض ....
فيصل ما قدر يسمع اكثر من كذا وسكر الخط ..ومسك راسه ....
وليد : فيصل وش فيك من ذاااا ...
فيصل : .................
وليد : قوول يا اخي خوفتني ...
فيصل : وش اقول يا وليد وش اقووول ...
وليد : قوووول ....تكلم من ذااا
فيصل : حبيبهاااااااااااااا
وليد وهو ما يدري وش السالفه : من
فيصل : هههههههههههه هذا حبيب زوجتي المصونه الطيبه العاقله المتربيه
وليد : وانت كل شي تصدقه ....
فيصل : وليد انا من الاول قلت لك ان الموضووع فيه جوال ...شوووف هذا الجوال ....
وليد : صااحي انت ...
فيصل : ما عمري كنت صااحي اكثر من الحيييين ...
وليد : لا بالله منتااب صااحي...
فيصل : الحين مهووب انت قبل شوووي تقوووول تبي تعرف السبب الي خلاهاا تطلع ...
وليد : ايه ....
فيصل : هذا السبب اللي خلاهاا تطلع..
وليد : وشووو ...
فيصل : حبيبهاااا حبيبهااااااا حبيبهاااااااااا
وليد : فيصل خل عنك كلام البزران ....خل عنك الاوهااااااااام اللي عيشهاا فيك ذاااا اللي مدري منهوو ..
فيصل : مهيب اوهااااام ..كل شي واضح قدامي ... ما يحتاج ...اي تفسير او شي كل شي واضح ...
وليد : وش الحل طيب
فيصل : والله ما يحلم هذا يتزوجهاااا ...والله لاعذابهااا واذلهااا بجيبهاا لبيتي واخليهاا تندم على اليووم اللي كلمة فيه ذا اللي مدري منهووو ...
وليد : مهبوول انت ..
فيصل : لاا منيب مهبووووول ...
وقام فيصل ...
وليد : وين بترووووح ...
فيصل : مدري برووح اتمشى شووووي .. وبعدهاا برووح للبيت ...
وليد : بتسووق وانت كذا ...
فيصل : ايه وش فيني يعني انا بكامل قواي العقليه ..
وليد : فيصل تراك عصبتبي ...
فيصل : وش اسووي يعني يله فمان الله .
وليد : فمان الله ... وانتبه لنفسك لا تسوووق بسرعه ...
فيصل : طيب ....
وطلع وهو في قمت عصيبته بس ما حب يبين لولييييييد ...لانه ما يبي يشوووف في عيووونه نظرة شفقه ....












في بيت ابوو راشد ....في غرفة نجلاء...الساعه 12 ونص في الليل
ريم : نجلاء ما عندك افلام جديده ....
نجلاء : لااا ما عندي....
ريم : اوووف ملل ...
نجلاء رووحي جيبي من غرفة مشااري ...
ريم : طيب ...
وراحت ريم
نجلاء : وانا برووح تحت اجيب لنا شي ناكله ...
رنا : وانا بتخلووني لحالي ...
نجلاء : تعالي معي ..
رنا : لاا مالي خلق انزل ...
نجلاء : خلاااص طيب ..
وطلعت نجلاء ...
رنا جالسه على المكتب في غرفة نجلاء وتغني ..
لقيت روحي بعد ما انا لقيتك ....
بعد القى ارجوك لا لا تغيب ..
صعب علي ابقى وانا مانسيتك ...
احساسي كاني بين ربعي غريب ..
كل ماتبي من عمري انا عطيتك ..
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي ...


نجلاء وين السيدي حقي ...
رنا سمعت الصوووت والتفت ويا ليتهاا ما التفت لقت مشعل في وجهها ...بغت تموت من الحياااا ...
مشعل ضل منصدم ...يا ربي ... مومعقووول رنااا ...اااااااه يا نااااااااس ....وربي انا محظوووظ ...
بس استوعب ...
مشعل : معليش يا رنا وربي ما كنت ادري ان عند نجلاء احد ...
وطلع .. وترك رنااااا وهي في حالة ذهوووول ...
من الحياا جلست تصيح ..
هنا دخلت ريم ...وبعدهاا نجلاء..
ريم : وش فييييييييك ...
رنا : شااافني ...
نجلاء: منهووو ...
رنااا : وااااي فشله ...
ريم : لا يكوووووون مشعل ...
رنا : ايه ايه ..
نجلاء : هههههههههههههههههههههههه ...
ريم :واااااي حركات والله انتي وياااه هههههههههههههه ...
نجلاء: والله فاااااااتنااا يا ريم ...يا ليتنا شفناهم ...
ريم : ايه والله ...
رنا : ايه اضحكوووا ... بدال ما تازروني وتواسوني جالسين تضحكووون ...
ريم وهي ماسكه ضحكتهاااااا : اوكي اسفين ....ههههههههههههه..سوري ما اقدر ما اضحك ...
نجلاء : اقوووول ...
ريم : قوولي ...
نجلاء: يا ليت العنود معنااا ..
رنا : ايه والله عنوده ..يا ليتهاا معنااااا ...
ريم: خلونا نكلم عليهااااا ...
نجلاء وهي تاخذ جوالهاااا : طيب انا بكلم عليهااااا ...
ودقت عليهااا : الووووو ...
العنود : نجووووول ...هلا والله ...هلا وغلااا
نجلاء: يا هلا فيك والله ..
العنود : الحين ما تقولين لي وش اللي موديك بيت اهلك ..رحتي وخليتي لحالي ...
نجلاء: والله ابي اغير جوو ...
العنود : وتركتيني انا وفيصل لحالناااا ..
نجلاء : فيصل ..
العنود : ايه ...شوفيه لانك ما نمتي اليوم في البيت ما يبي يرجع .. ما يتخيل شكل الغرفه بدونك ....تخيلي لين الحين مارجع ..
نجلاء ايه اكيد ما يبي يرجع تلقيته عندهاااا : المهم عنوده ..
العنود : هلااا ...
نجلاء: فواز عندك ...
العنود : ايه اكيد انه فووق في غرفته ...ههههههههههه توه فاتح له موقع وشغال في المنتدى ..
نجلاء : هههههههههه لا عااد حركاااات ....اكييد مشاري معه ...
العنود : ايه يقول هوو مشاري سوا ....
نجلاء : طيب رووحي قوولي له ...
العنود : وش اقول ...
نجلاء : قولي له ....يجيبك عندنا ...
العنود : هههههههههههههههههه ..مجنونه انتي ..
نجلاء: لاااا والله صدق ...
العنود : الساعه 1 وشلوووون تبيني اجي ..
نجلاء : عااادي ...
العنود : لا لا فشله والله ...
نجلاء : يله عاااد تكفين ...
العنود : لا لا لا مستحييييييييل ..
نجلاء : العنود عن المصاااله ...يله تكفيييين ..
العنود : فشله والله يا نجلاء...
نجلاء : تعالي شووفي رنا وريم عندنا ...
العنود : كذاابه ...
نجلاء : والله ..
العنود : حطي على السبيكر خليني اصدق ...
نجلاء وهي تحط على السبيكر ..: يله حطيته ..
ريم : عنوووووده ... ...
العنود : ريمووو اخبارك يا قلبي ...
ريم : تماااااااااااام ..انتي اخبارك ..
العنود : الحمد لله عاال لعاااااال .....رنوو يا العرووووس...
رنا : يا هلا والله ...
نجلاء : تعالي يله ...
العنود : صاحيه انتي ..
ريم : يله عنيد تعالي ...يله ....
رنا : ايه والله العنود تعالي ...
العنود : اصلا حتى فواز بيعيي ..
ريم : لا ان شاااء الله ماا راح يعيي ..
العنود : مدري بشووف بس ما اوعدكم ...
نجلاء : اهم شي جربي ..
العنود : طيب يله خلووني ارووح اقوووله ...
سكرت العنود الخط وراحت لغرفة فواز طقت البااااب ...
فواز : نعم ..
العنود : ادخل ..
فواز : ايه ...
العنود دخلت ..
فواز : وش هالادب اللي نازل عليك ..
العنود : من اخوووووي حبيبي جبت الادب انا ..
فواز : اخلصي وش تبين ...
العنود : تكفى فواز الله يخليك جعل والديك في الجنه الله يوفقك ويرزقك البنت اللي تحلم فيهااا الله ينولك اللي تبي الله يخليك ويوفقك ...
فواز يقاطعهاا : هيه هيه هيه هيه يكفي طراره ...بالعه مسجل انتي ..تقل كنك اللي يطرون عند المساجد ...وش تبين اخلصي ..
العنود : فواز تكفى الله يخليك ودني لبيت عمي ..
فواز : اذا جا بكره يحلها الف حلال ..الين جالسه تترجيني على شي لبكره ..
العنود : لااا مووبكره ..
فواز : اجل متى بعد بكره ..
العنود : لاااا
فواز : اجل متى الاسبوع الجاااي ..
العنود : اقولك لااا ...
فواز : اوووووف اجل متى ...
العنود وهي خايفه من ردت فعله : الحين ..
فواز : نعم نعم نعم ..
العنود: الحييين...
فواز : مهبووله انتي ...
العنود : الله يخليك والله البنات مجتمعين هنااااااك ..
فواز : مجتمعين ...
العنود : ايه ...
فواز : منهم ..
العنود : يعني مين ....نجلاء وريم ورنااا ..
فواز : اهااااا ..
العنود : يله فواز ...
فواز : لااا ما فيه ...
العنود : تكفى ..
فواز : لااا ...
العنود ترفع جوالها وتكلم على نجلاء ...
العنود : الوووووو ...
نجلاء : هلااا ..
العنود انا بحط على السبيكر وانتي بعد ..طيب
نجلاء : طيب ...
وحطوو كلهم على السبيكر ...
العنود : نجلاء فواز رفض ..
ريم طبعاا اللي ما تدري ان فواز جنب العنود ويسمع ...
ريم : لااا فواز حبوب يا العنود قولي له ومهووب قايل شي..
العنود فيهااا الضحكه : يا ريم قلت له والله ..
ريم : لا لا ترجيه هوو طيب مهووب قايل شي ...
فواز : ههههههههههههههه ...العنود قومي البسي عبايتك ..
ريم تشهق وتحط يدها على فمهاااا ...
العنود : واااااااااي شكرا ريمووو ...
فواز : يله يا العنود شفتي انا وشلون طيب وحبوب يله قومي خليني اوديك ..
نجلاء : هههههههههههههه فواز من متى وانت عند العنود ...
فواز : من اول ما حطيتوا على السبيكر ...
نجلاء : ههههههههههههههههههههه .. والله الاجرام يمشي في دمك ..
فواز : والله ترا .....والا اقوووول ..العنود ..رجعي عبايتك هونت ...
ريم تصرخ : لااااا ..
فواز عرف انها ريم ...: خلااص العنود تعاالي..
ريم اوووف وانا ما اقدر امسك لسااااني..
وعلى طوول بحركه سريعه سكرت السماعه ..
نجلاء: ليش كذا ..
ريم : مدري نرفزني ...
رنا : اصلا انتي مدري وشلوون ...يعني من متى المعرفه ..استحي يا بنت ..والله عيب ..لوو تدري عنك امي كان تذبحك ...لوو انه اخووك على ذا المياانه ..
ريم : اوووف رنا وانا وش يدريني انه كانت يسمع ..العند ما قالت شي بس انا اوريك فيهاااا ...
وخذت الجوال ن نجلاء وكلمت على العنود ..


العنود اللي رن جوالهااا ..
العنود : ههههههههههههههه ريم ..
فواز : حطي على السبيكر ...
العنود : لا والله بتذبحني ..
فواز : اقوولك حطي على السبيكر ..
العنود : منيييييييب ...
فواز : والله ترا ما اوديك ...
العنود : طيب .....اوف شفت سكرت ..
فواز : اذا تبيك بتدق الحييين ..
وفعلاا ريم رجعت تدق مره ثاانيه ..
العنود ردت حطت على السبيكر ...
العنود : الووو..
ريم : انطمي يالخايسه ...يالحيوانه اوووريك ..بس خلك تجين ..
العنود : هييييييه هيييييييييه وش فيك ..
ريم : ابد سلامتك ...بس ليش ما قلتي لي ان اخوووك يسمع ..
العنود والله لو تدرين انه الحييين جالس يسمعك بعد ..
العنود : طيب اعصابك ..عادي ما قلتي شي ..
ريم : اقووول هوو طيب وحبووب وما قلت شي ...
فواز : ههههههههههههههههههه بسرعه يالله العنود جيبي عبايتك ..
ريم تشهق
فواز : لاا تخافين انا طيب وحبووب ما اسوووي شي ...
ريم وهي عصبت ان العنود لعبت عليهاا مره ثاانيه: بس انت موو طيب ولا حبووب ..
فواز: انا عاررف اني طيب وحبووووب بدون ما تقووولين ..
ريم : ايه بس لا تصدق نفسك ...لان فيه شي اسمه مجامله ..
فواز : اووووووووه وفيلسوفه بعد ..
نجلاء تسحب الجوال من ريم : اقووول فواز بسرعه متى بتجيب العنود ..
فواز : يله الحين بنطلع من البيت ..
نجلاء : طيب بس لا تتاخروون ..
فواز: طيب اوامر ثانيه ..
نجلاء : هههههههه لا يله بااااااي ..
فواز : بااااي ..
العنود : يله فواز ..
فواز : اووووف وش شايفتني جالس اسووي ...
وهم عند الباب قابلهم فيصل...
فيصل وهو معصب من الاحداث اللي صارت معه اليووم : خيير ن شااء الله على وين ..
فواز : انت ما تعرف تسلم ...
فيصل : انا سالتك سوال رد علي على قد السؤال ..
فواز : بل بل بل بل موولع اشووفك ...
فيصل : اللهم طولك يا رووح ..اقوولك (ويصرخ )وين بترووح انت ويااهاااا ..
فواز وهو مستغرب من فيصل : اعصابك يا اخووي حناا مو اصغر عياالك اووكي ...وبعدين انا برح اودي العنود لبيت عمي ..
فيصل يرفع يده ويناظر الساعه ويكلم فواز وهو رافع حواجبه : الساعه وحده ونص ..
فواز : ايه والله نجلاء مصره ان العنود تجي عندها الحين ..
فيصل يضحك ضحكت قهر : هههههههههههههههههههههههه ..ونجلاء ذي ما تخلي احد في حاله ..
العنود وفواز مستغربين : نعم ..
فيصل استوعب الوضع : هههههههه وش فيكم ..انا اقصد ما يكفي انهاا راحت وخلتني الحين بتاخذ اختي..
فواز : ههههههههههههههه مشتاااق اجل ..كلهاا يووم وتجي ..
فيصل يضحك باستهزاء : ههههههههههههههه .. يووم ..
فواز: ايه يووم ..
فيصل : اقوول روووح الله يستر علينا وعليك ...رح ود اختك ..
فواز : طيب فمااان الله ...
فيصل : فماان الله ..
وراح فيصل فووق لغرفته ...دخل الغرفه ..وشاف كل شي مكانه ..الشناط حقت الشرقيه والسرير حووسه ..وكل شي زي ما تركه الظهر ...
وراح وجلس على السرير ومسك جواله ..
فيصل : هههههههههههههه من اليووم بيبدا العذاب يا نجلاااء ...والله والله والله والله ان تندمييين ..شووي بس اخليك تستانسين مع العنود ..وبعدهااا اوريك شغلك ...بس عسا جوالك يكوون مفتوح ...




عند البنات ...
نجلاء : انا برووح لمشااري عشاان يفتح الباب ..
رنا : بس خلينا ننزل معه عشاان العنود مسكينه بتستحي ..
ريم : احسن تستااهل ..
نجلاء: حرام عليك ..
رناا : يله بس .. اكيد انهم قريبين ..
وطلعت نجلاء وريم ورنا (وطبعا رنا معهاا جلال )
وراحت نجلااء لغرفة مشااري وريم ورنا نزلوا ..

نجلااء وهي تدخل غرفة مشااري : مشاااري ..
مشااري : هلاا ..
نجلاء : تعال انزل معي نفتح الباب ..
مشاري وهي يحرك نظارته وعيوونه على الاب توب : لا تقولين انك طالبه من المطعم في ذا الوقت ..
نجلااء : لاا بس العنود ..بتجي..
مشاري يلتفت : وشووو ..
نجلاء : العنود بيجيبهاا فواز الحين .. واخااف انزل افتح الباب ..
مشاري : بس غالي والطلب رخيص ..يله ......والا اقوولك لحظه ..
وراح مشااري عند المرايه وجلس يزين شعره ..وتعطر
نجلاء : اوووه اوووه وش ذا كله..
مشاري : عيب تبيني اطلع عند فواز مبهذل .
نجلاء : هههههههههه عند فواز وعند ال..
مشاري : ال ايييييش ..
نجلاء: ال ... ال ..
مشاري : لاا مو ال .. ال ..


نجلاء : علي يعني ..
مشاري : هههههههههههه يله بس تكفين يا السوسه ..
نزلوا مشاري ونجلاء تحت ...
وجلسووا في الصاله شووي يمكن 5 دقايق الا والعنود تدق على نجلاء ..
طلع مشاري يفتح الباب وهو يت من الفرح ..
فتح الباب ودخلت العنود ..
مشاري : يا هلا والله ..
طبعا العنود مستحيه ...
مشاري : اخبارك ...
العنود : تمام ..
مشاري استوعب الوضع وطلع برا عشان فواز ..ك بس لقاه رايح ..
ودخل لقى العنود واقفه ومحد طلع لهااا ..
مشاري : ليش واقفه ..
العنود : وش اسوووي اخااف فيه احد جوا ..
مشاري : هههههههه تعالي كلهم جوا يستنونك ..
مشا مشاري والعنود وراه ...
ودخلووا ..
وجت ريم ومسكتهااا : اوريك يا الخاايسه .
مشاري : وش فيك عليهااا ..
ريم : هاااه لا بد ..بس اشتقت لهاااااا
مشاري: ايه صح ..غبي انا صح ..
ريم : هههههههههههههه ..اسكت تكفى ..
مشاري : هههههههههه بسكت خلااص يله ...تصبحون على خير..
الكل : وانت اهله ...
ورقوا البنات فوووق ..وطبعا كا العاده ...هبال ووناسه وكل شي ممكن يخطر على بالكم سووه ..وبعدهاا بساعه رن جوال نجلاء رساله..
فتحت الرساله كانت رساله وسائط ..
مكتوب في الرساله ..

وش فيك يا نجلاء ..
وش صار ..

وبعدها اغنية انتهينا لعبدالله الرويشد ..

لحظه .. لحظه ...
من عطاق الحق تنساني وتروح ..
لحظه .. لحظه ...
من عطاك الحق تنساني وتروح ...
وتنهي احلامي معك ..وكل عمري واللي شفته من سنيني..
وحده وحده ..خلني استوعب كلامك والجروح ..
انت فاهم شنهو يعني انتهينا بكلمين ..
..
بكل اسهوله انتهينا ..كلمه قالتها وراحت ..
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا..
يعني ما عدنا حبايب ...وانهدم كل شي فينا ..
المحبه والاماني ..والسنين اللي قضينا ..
وشنهو يعني انتهينا..
..
ليش ما قلتي من الاول ترا هالرحله قصيره ..
ومهما طال الحب فينا ..اعتبرنا ما ابتدينا ..
آآآآه لو قلتي من الاول قبل لاتغرق تعلم ..
المحبه بحر لكن ..بحرهاا من غير مينا ..
وشنهو يعني انتهينا...
..
لحظه الفرقه حبيبي ..وشلون ما مرت في بالي..
وانك انت مثل غيرك ...والقدر ماهو بيدينا ..
ليت يا اجمل واغلا من عرفته في حياتي ..
ما عرفنا هالمحبه ..والا اصلا ما التقينا..
وشنهو يعني انتهينا ..


سمعت نجلاء الاغنيه وانهبلت ..معقووله يا فيصل متاثر ..والا بس تلعب علي ..تبي تكسبني ..بس انا موو مهمه عندك ..يعني ليش هالرساله ..يا ربيه طيب الحين وش اقوله ارسل له اوو لاا ..
لا برسل مثلي مثله ..اووف يا ربيه وش ارسل له ...
ورفعت راسهااا تشووف البنات ..لقت هم يضحكوون ولا على بالهم ...
نجلاء: يابنات ..
التفتوا عليهاا ..
ريم : وش فك ..
نجلاء : انا ..
ريم : ايه وش فيك ..
نجلاء: ابد ما فيني شي ..
العنود : وانتي وش عليك منهاا ..
ريم : هههههههههههه لقافه ..
نجلاء: اقوول احد منكم عنده اغنية ما فيني شي ..
رنا : الظاهر عند ريم ..
ريم : مدري والله يمكن مسحتهاااا..
نجلاء: لاااا ..
ريم : اصبري خليني اشووووف ..
وناظرت ريم جوالهااا ولقتهااا
ريم : نجلاء..لقيتهاااا ..
نجلاء : بسرعه ارسليهاا لي ...
ارسلت ريم لنجلاء اغنية مافيني شي ...لذكرى ..



ما فيني شي ...ما فيني شي ..
حبيبي لا تقلق علي ...ما فيني شي ..
جرح في طرف اصبعي بيطيب ويمكن يختفي ..
لمى يدك تلمس يدي ..لمى يدك تلمس يدي..
ضحكتني .....ضحكتني ...
لو تشووف جروح قلبي وش تقوول ...
لو تشووف اهمومي واثقال الحمول ..
لو تحس بضما روحي لفرحه ..
كان صابك من مقاومتي ذهول ..
ما فيني شي ..ما فيني شي ..
..
اللي شفته في حياتي مو قليل ..
لاتغرك ضحكتي حزني اصيل ..
ما يفارقني ابد لو حتى لحظه ..
ما عطى احبابي من وصله بخيل ..
ما فيني شي ..ما فيني شي ..
..
العذر منك حبيبي والسمووح ...
غار جرح القلب واجبرني ابوح ..
لاتلومه من عذابه حن نفسه ..
وختلط الجد مع بعض المزوح ..
ما فيني شي ..ما فيني شي ..
حبيبي لا تقلق علي ..
جرح في طرف اصبعي ..بيطيب ويمكن يختفي ..
لمى يدك تلمس يدي ...
ما فيني شي..ما فيني شي..




عند فيصل ...
اللي جته الاغنيه .. وضل منصدم ..معقوله كل ذا يطلع من نجلاء...مستحيييييل مستحيييييييييل ..يعني تحسبيني بزر يا نجلاء تلعبين عليه بذا الكلمتين ..والله والله اللي في بالي راح اسويه ...يعني مستحيل اتنازل عن حقي ..انتي انسانه واطيه وبتظلين واطيه ...موو فيصل اللي تلعبين عليه بكلمتين ...عارفه ..والله واوريك منهو فيصل ..وبتشوفين ..اكرهك اكرهك ..على قد ما كنت احبك الحين اكرهك ...
قام فيصل وهو مال من التفكير في ذا الموضوع حس راسه بينفجر...
فيصل : اوووف خليني ارووح لفواز ابرك لي...
وطلع فيصل وراح لغرفة فواز ...
فيصل وهو يدخل الغرفه : فواز ....فواز ...
بس فواز لا حياة لمن تنادي ...
فيصل : اعووذ بالله معقوووله ..وين راح ذا ..
بس سمع فيصل صوت فواز وهو يون ..
فيصل يصرخ : فواز ....فواز ..
وشافه طايح جنب السرير ...
وراح له ومسكه : فواز ..قوم وش فيك ..
فواز : ااااه ...اااااه ...راسي ...
فيصل : قوم ..قوم معي ...
فواز : لااا ما ابي..
فيصل : قوم شووف وجهك كيف اصفر ..يا الله قم معاااي..
فواز : ما ابي ..
فيصل : مو على كيفك ..طاوعناك لين قلنا بس...
فواز : طيب ..طيب ..
قام فيصل هو وفواز ...
ونزلوا تحت وركبوا االسياره وراحوا لاقرب مستوصف ..
دخلوا عند الدكتور وقال لهم لازم تحيليل دم ...وسوا تحليل وقالوا بعد ساعه النتيجه ..طلعوا فيصل وفواز وجلسوا في السياره ينتظرون النتيجه ...
فواز : فيصل وش تتوقع فيني ..
فيصل يتنهد : والله ما ادري يا فواز ..
فواز : عند احساس ان فيني شي خطير ..
فيصل : تعوذ من بليس ..ان شااء الله ما فيك الا العافيه ..
فواز : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
فيصل : يله خلينا ننزل ..
فواز : طيب ..بس تعال امسكني احس اني دايخ ..
فيصل : يله طيب جييت ...
ونزلوا ودخلوا وراحوا عند الدكتور ..
الدكتور : معاك فقر دم حاد جدا جدا ..
فيصل يتنهد بارتيااااااح : الحمد لله ..
فواز وهو يناظر فيصل ويبتسم : طيب دكتور وبعدين ..
الدكتور : راح نعطيك علاج وفيتامينات لازم تستمر عليهاا اوكي .
فواز : اووكي ...
الدكتور : وابيك بين فتره وفتره تسووي تحليل دم ..
فيصل : ان شاء الله دكتوور انا معاه وراح اهتم فيه ..






الساعه 11 في بيت ابو راشد ...
في غرفة مشعل ..
مشعل : هدوول قوومي يكفي نوم ..
هدوول : بابا ابي انوم ..
مشعل وهو يشيلهاا ويجلسهااا : لاا ما فيه نوم ..قومي يالله ..
هدوول تفتح عيونهاا شوي شوي : طيب انا ابي انوم ..
مشعل : قومي شووفي ماما رنا فيه ..
هدوول : دووول والله (قول والله )
مشعل : والله ..
هدوول وقفت تبي تطلع من الغرفه ..
مشعل يمسكهااا : تعالي تعالي ..بتروحين كذا ..
هدوول تناظر ملابسهااا ..وتناظر ابوهااا
مشعل : ايه لازم تغسلين اول وتغيرين ملابسك ..
هدوول : طيب يله يله بسرعه ..
وغسل مشعل هدوول ولبسهاا ..
وبعدها طلعت هدوول وراحت لغرفة نجلاء ..
ودخلت الغرفه وراحت عند السرير ..جلست تقووم ..
هدوول : ماما ماما رنا ..
ريم : اوووف انا ريم موو رنا رنا تحت على الارض ..
هدوول : طيب ..
وراحت للارض وجلست جنب رنا ..
هدوول ترفع اللحاف وتطل عشاان تتاكد انها رنا ..
هدوول : يث (يس) ماما ..ماما رنا ..دومي ..(قومي )
رنا ترفع اللحاف : هدوول ..
هدوول :ماما دومي ..
رنا : انتي ليش قايمه بدري..
هدوول : بابا دومني ..يقول حلاث (خلاص )
رنا : طيب تعالي تنومين معي ..
هدوول : لااا..
رنا : ليش ..
هدوول : انتي دومي معي..
رنا : ههههههه ..طيب ...
هدوول : بس اول غثلي ودهك (غسلي وجهك )
رنا : ههههههههههههه ..طيب ..بس انتي اجلسي هنا استني لحد ما اخلص ..
هدوول : طيب ...
غسلت رنا ووقفت عند الرايه وزينت شعرهاا وحطت لهاا وحطت لها مكياج خفيف وخذت لهاا جلال ونزلت هي وهدوول ..
اول ما دخلت للصاله كانت ام راشد ومشاري جالسين ..
رنا : صباح الخير ..
ام راشد : صباح النور والسرور ...
مشاري : أي صباح الساعه 12 ...قولي مساء الخير ..
رنا : ههههههههههه مساء الخير يا استاذ مشاري ..
مشاري : مساء النور ..
جلست رنا هي وهدوول جنب ام راشد ..
هنا دخل مشعل ..
ورنا ويوم شافته شهقت ..
ومشاري مات من الضحك ..
ومشعل طبعا سمعهاااا ..وابتسم ...وجا وجلس جنب امه من الجهه الثانيه ...
مشعل : صباح الخييييييير ..
مشاري : ترا ازعجتونا بصباح الخيييييييير ..
مشعل : ههههههههههههههههه اجل وش اقول ..
مشاري : قوول مساء الخييييير ..
مشعل : ههههههههه مساء الخييير ..
هدوول توقف : ماما .انا دوعانه ..(جوعانه )
مشاري : ههههههههههههههههههه اااااه يا بطني ..هههههههههههههههههههههههههههه ..
مشعل : خيييييييير وش فيك ...
مشاري : ههههههههههههههههههه .. من الحييين ..ماما اجل بعدين وش بقووول جدتي ..
مشعل : هههههههههه الله يقطع بليسك احسب عندك سالفه ..ههههههههههههه
هدوول : يله ماما ..
رنا : طيب ..
مشاري : هيه هيه ...والله انتي معطيتهاا وجه ...
رنا تلتفت ..: انا ..
مشاري : لا امي ...ايه انتي ...
رنا مستحيه وما ودهاا تتكلم خاصة ان مشعل مطير عيونه فيهااا : وش فيني ..
مشاري : صقهى انتي ...اقوول انتي معطيه ذا البزقه وجهه ..
رنا : من البزقه...هدوول ..
مشاري : وش جاك انتي صرتي غبيه ...ايه هدوول ..
رنا سفهته وطلعت من الصاله ..
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..ااااااه يا بطني ...
مشاري : يا شين التقليييييد ....بس قلي هاااااه وش اللي يضحكك ...
مشعل : هههههههههههههههههههههههه لقط وجهك لقط لقط ههههههههههههههههههه ..
مشاري : لا بالله منتاب صاحي ..
مشعل : والله ان خطيبتي سنعه ..عرفت وشلون تسكتك ..
مشاري : فرحان انت بخطيبتك ...
مشعل : ههههههههههه وليش ما افرح ..
مشاري : يا شين اللي ما قد شافوا خييير ..هاذا وانت ثاني مره تتزوج ..اجل اللي اول مره وش بيسوووي ..
مشعل : نشوووف عاااد انت وش بتسوووي ..
مشاااري : هههههههههههه والله مهيب شينه ...ابي اعرس انا ترا ..
مشعل : هههههههه انت توظف اول ...
مشاري : طيب والله لاقوول لامي ..
مشاري وهو يناظر امه : يمه ...يمه ..
ام راشد اللي كانت تكلم بالتليفووون : الحين ورا ما تسكت وتخليني اسمع ..ما يحلالك الحكي الا اذا صرت اكلم ...
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : لا اليوم الناس مهوب طبيعين طايحين فيني تفشل ..
مشعل : هههههههههههههههههههههههه لا ما اقدر انااااا هههههههههههههههههههه ..
مشاري : والله الشرهه على اللي يعطيك وجه ..بس اليوم انا مكلم امي مكلمهاااااااا
مشعل : ترا بتفشلك مره ثانيه ..
مشاري : لا منيب مكلمها الحييييييين ...بعدين ..
مشعل :" اهم شي اكوون موجود عشاااان اضحك ...
هنا جت هدوول تركض : بابا ...بابا ..
مشعل : وشوووو ..
هدوول : ماما رنا طاحت ...
مشعل : وشو ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههه (ووقف )انا لازم ارووووووووح اشوفهااا ابي اضحك ....ههههههههههههههههه ..والله العقووبه ما تطوول ..
هدوول : وهي تثيييييييييح (تصيح )..
مشعل : طيب تعالي نرووح نشووف ..
مشاري : لحظه خذووني معكم ..ابي اضحك ..ههههههههههههههههه ..
وراح يركض معهم بس من العجله طرااااااااااااااخ طاح على وجهه وصرخ ..
مشعل يلتفت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههه...
مشاري : حسبي الله عليكم اليووووووووووووووووووووووم ..
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه ..العقوووبه ما تطوول صح ..
هدوول تمسك يد ابوهاا : يله ..
راح مشعل وهدوول ووراهم مشاري ..
ودوروا رنا في المطبخ وما لقوها ..
مشعل : وينهاااا ..
هدول : ثااااااااادوه ..(صادوه )
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخذ عدوناااااااك يا الدوباااااا ..
هدوول تضحك فرحانه ان مقلبهاا هي مشى عليهاا..
مشعل : والله انك يا هدوول رهيبه قوولي ليش ..
هدوول طبعا ما تدري وش السالفه : ليث ..
مشعل : لانك طيحتي مشااري ..ورنا من الاساس ما طاحت ...
مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فرحان يعني ..
مشعل :اكيييييييد فرحااااااااان ..
مشاري : هدوول من اللي قالك سووي كذا ..
هدوول: اميمه ريم واميمه نجلاء واميمه العنود وماما رنا ..
مشاري : اوريك فيهم ..
مشعل : هههههههههههههههههههه والله اني بروح اشكرهم الصراحه ..
مشاري : طيب ....اوريهم ..
مشعل راح للصاله لقى البنات جالسين مع ام راشد ..وجلس معهم وقالهم عن مشااري يوم يطيح ...وطبعا ماتوا من الضحك ..
اما مشاري للي طلع براا ...وراح للحديقه ..وفتح القفص حق الحمام اللي عندهم ..
وخذا حمامتين ...ورجع للبيت ..
دخل عند البنات وهو مخبي الحمام ورا ظهره ..
مشاري : يا هلا والله بالبنات الحلوين ..منورين يا اموورات ..
ريم : ههههههههههههههههههههه يا هلا بك عسى بس ما جاك شي ..
مشاري : ابد ابد انا حتى لوو يجيني شي ..سليم دامني اشووفكم ..
نجلاء اللي تناظر يده وقفت : انا بروح فوووق ..
مشاري يوقف في وجهها : ليش يا نجلاء فرحانين حناا ..
نجلاء وهي مته خووف وحاسه ان فيه شي معه ..
نجلاء : لا بس بروح اجيب جوالي ..
مشاري وهو يطلع يده رووحي بس خذي ذي معك ..
نجلاء تصرخ وتنحااااااااااااااااااش ....
والباقين رما عليهم مشااري الثاانيه ..
ريم وراح وتزت ورى مشعل اللي ميت من الضحك ..
ورنا توزت ورا الكنب ومعهاا هدوول اللي خايفه ...
والعنود جالسه مكانهاا وتصرخ ..ارحمتهااا ام راشد وجلست جنبهاا ..
وراح مشااري ومسك الثااانيه وقرب من العنود ..
العنود : يـــــــــــــمـــــــــه ..
مشاري يقرب اكثر ..
العنود وهي تتوزا ورا ام راشد : خالتي تكفين خليه يوخر عني ..
مشاري : ههههههههههههههههه صادوه هاااااااااه ..
ام راشد : اقوول وخر ..جالس تتقوا على ذا المسيكينه ...رح لام لسانين شفهاا ورا مشعل ..
مشاري يلتفت ..ولقى ريم ورا مشعل ..وراح لهاا ..
ريم وهي تتمسك في مشعل : مشعل تكفى اذا رجال قله يوخر ..
مشعل :هههههههههههههههههه ومن قالك اني رجال .
مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههه جيتك ...جيتك ..
مشعل وهو يوقف وريم توقف معه ..: ريمووه وخري عني..ابعدي هنااااااك ..
ريم : لااااااااااااااا ...يا ماااااااااامي ..
مشاري : شفتي وشلووون لوو انك ما سويتي فيني المقلب ....
ريم : لاااا يمه وخر عني وخر عني ..
هنا سمعوا صرخة نجلاء ..
وراح لهاا مشعل ...
مشعل : وش فيك ..
نجلاء: شوووف الثاانيه ..تقوول كان ما فيه الا انااااااااا ...وخرهاا عني ..
مشعل وهو يحاول يمسك الحمامه ..: طيب ..
وجلس يحاول لحد ما مسكهاااا ...
وراح لعند مشاري وخذا الثانيه منه ..
مشاري :ليش ..
مشعل : خلااص مزحنا ولعبنا ...يكفي الحين ..
مشاري : طيب ..يله ودها وتعال عشان افتح الموضوع مع امي ..
مشعل : طيب ..بس يا ويلك لو قلت كلمه قبل ما اجي..
مشاري :.طيب ..
وراح مشعل وودا الحمام وجاا ..وجلس جنب مشاري ..
مشاري : احم احم ...يمه ..
ام راشد : لا تكلمني دام ذي سواتك ...
مشعل : ههههههههههههههههههههههه هذا اولهاااا ..
مشاري : اقوول انطم خلني اكمل ..
مشعل : ههههههههههههه طيب ..
ومشاري وهو يناظر البنات ويضحك ..
مشاري: يمه ..
ام راشد : نعم ..اخلص ادوشتني ..
مشعل : ههههههههههههههههه ..الثانيه ...
مشاري : يمه ابي اعرس..
مشعل : هههههههههههههههههههه ..
مشاري يهمس له : اسكت ..
ام راشد :: هوووو ...بتعرس وانت ما بعد توظفت ..
مشاري وهو يناظر العنود : يمه الوظيفه بتوظف عند ابوووووي في الشركه ..
العنود طبعا اللي دقات قلبهاا واصله للسماء ...ودهاا تموت ولا تسمع ذا الكلام خصوصا انها تعرف ان مشاري يقصدهااا ..
مشاري : يله يمه ..
ام راشد : اذا اعرس مشعل ...خطبت لك ..
مشاري يلتفت على مشعل : يا اخوووووي اعرس بسرعه ..
مشعل وهو يرفع عيوونه ويناظرنا : لو الود ودي اليوم قبل بكره ...
ريم تصرخ : يااااااا نااااااااس ما اقدر انا ترااا ..الكل حب ..والكل بيعرس ..الا انااااااااا ..مشكله ترا ..
مشعل : ههههههههههههههههه ..والله بنات الحين مشكله ..
مشاري: ههههههههههههه ما فيه حيااا ..
ام راشد خلو عنكم الحكي اللي ماله طعم ..(وتلتفت على نجلاء) نجلاء يمه قوومي دقي على فيصل يجي يتغدى عندنا ...
نجلاء : هاااااااااه ...
مشاري : من قال هاااااااه سمع ...
ام راشد : دقي على فيصل يجي يتغدا ..


يتبع انتظر الردود

تحياتي

شمس القوايل 29-06-2007 03:47 AM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الرتاج

غاليتي سلمت يمناج

طرح رائع واسلوب مميز

دمتي لنا ودام نزف قلمج

ننتظر الباقي لاتطيلي علينا

تقبلي مروري

سألة وقت 30-06-2007 06:31 AM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
مشكوره أختي الرتاج
في انتظار الباقي
بس لاتطولي علينا الله يخليك
اختك
مسألة وقت

3BOODE 30-06-2007 07:16 AM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
الرتاج

الله يعطيك الف عافيه

وفي انتظر الباقي

ولك خالص
وارق التحايا

الرتاج 01-07-2007 01:29 AM

مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
يسلمو على المرور وأشكر لكم متابعتكم ...

وابشروا بنزل لكم البارتات .....

تحياتي

شمس القوايل 10-07-2007 08:14 PM

رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
 
اختي الرتاج

وين باقي الحلقات

لاتبطين علينا

ترانا ننتظرج


الساعة الآن 08:04 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd