منتديات حــلا

منتديات حــلا (http://vb.7laa.com/index.php)
-   مجلس حلا للقصص والروايات (http://vb.7laa.com/forumdisplay.php?f=21)
-   -   عمق القلوب....قصة واقعية (http://vb.7laa.com/showthread.php?t=11453)

البريئة 24-08-2005 06:51 PM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
ياحياااااااااااااااااااتي بنوتة ابوها

انشاله ولا يهمك راح اكملها لخاطر عنونك

موب عشان خاطر الجني :D :D



تحياتي لك : البريئة :cool:

بنوتة ابوها 25-08-2005 01:34 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
لووووووووووووووووووووووووووووووول
انتي حياتي بس وين التكمله بلييييييييييييييز كملي القصه

اختج
بنوتة ابوها

الــــجــــنــــي 25-08-2005 04:21 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
ويويويوويويوويويوويويويويويو
((قاعد أبكي))



لو سمحتي كملي القصة عشان خاطر بنوتة أبوها مو عشاني

أوكي

((يحاول يكوك))

مع تحيات


أخوك الصغير



الجني

بنوتة ابوها 25-08-2005 04:33 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
ههههههههههههههههههههههههه
احرجتوني
خلاص كملي القصه عشان خاطر الجني مو علشاني
لوووووووووووووول
اختج
بنوتة ابوها

البريئة 25-08-2005 04:54 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
باللللللللللللللللله عليكم اتفقوا

عشااان اكمل :D


تيب محتارة واله كيف اخلي نهاية رهف وماجد بس راح تعجبكم

انشاله وتبكيكم :D




تحياتي لكم : البريئة :cool:

بنوتة ابوها 25-08-2005 05:02 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
انزين كمليييييييييييييييي بليييييييييييييييييييييز شدتني القصه وااااااااااااااايد

اختج
بنوتة ابوها

البريئة 25-08-2005 05:04 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
*&*الجزء الثالث والعشرون*&*
ماجد انتفض لمن سمع اسم رهف وحس قلبه يدق بالقوه وقال في نفسه معقوله تشابه الاسماء الفظيع هادا......
مازن:يالله امشي معايا ماجا سواقك ماعندك حجه دحين
ماجد مشي معاه وهوا ساكت يفكر..افتكر رهف حبيبته الي الى الان ماهو قادر ياخد اي معلومه عنها او قدر يجيب رقمها وهز راسه في اسف عشان ينفضه من التفكير فيها وعشان لايزعل نفسه في هاليوم الحلوو.....ركب ماجد السياره جنب مازن ورهف ركبت ورا مازن....
مازن:ها تجي على بيتنا تشوفه ولا اوديك بيتك ومره تانيه تجي تشوفه
ماجد:اممم براحتك
مازن:ايش الي براحتي براحتك انتا؟
ماجد:اممم والله صراحه انا تعبان وابغا اناااااااام فلو توديني بيتي يكون احسن وبعد كدا الجيات اكثر واقدر اعرف عنوان بيتك بالتلفون او اي شي
رهف جاتها رعشه في جسمها هالصوت يذكرها بشخص..شخص له مكااانه كبيره في قلبها شخص يملك كل قطرة دم داخل قلبها...حاولت تبعد داك الاسم الي قاعد يلوح في راسها وتقول لامستحيل ماهو هوا....رهف كانت تبغا تقدم نفسها شويه وتشوف شكله عشان تتأكد بس مافي مجال لو اتقدمت عن محلها بيلاحظ اخوها والادمي دا معطيها ضهره ومو باين منه شي....قعدت رهف ترجف طول الطريق وكل ماتسمع كلمه منه يزيد شكها وتقوول في نفسها معقووووله نفس الصووت لالا ما اصدق...تصاعدت انفاس رهف غصبً عنها مجرد تفكيرها بأسم ماجد يزيد من ضربات قلبها ومن سرعة تنفسها فكيف لو كان هوا دا الي قدامها وفي مكان واحد وانفاسه ممكن تخالط انفاسها ومابينها وبينه متر....كانت الشكوك تزيد في راس رهف كل دقيقه عن التانيه.......في نفس الوقت ماجد اضطرب ومايدري ايش صار له من يوم ما شاف هالبنت يحس في شي يربطه فيها وانه يعرفها جا في باله انها ممكن تكون رهف بس قال مستحيل الاقدار تجمعنا وما اعتقد انها هيا وقال انه دا بس تشابه اسماء وهوا الي خلاه يصير كدا وصار يتصبب عرق لنفس الفكره الي جات في بال رهف انها هيا الي وراه وانه مابينه وبينها متر والي السنين فرقت بينهم مسافاااااات ومسافات في الاخر جمعتهم في مكان زي كدا..كل واحد منهم يتشكك في امر الثاني والاتنين حالهم اصعب من بعض....مازن حس بكهربة الجو وسكوت ماجد الغريب الي من ساعة ماعرفه ماسكت دقيقه...
مازن:ايش بك يا عم ليه ساكت كدا؟
ماجد.......
مازن:هييييييي انت مـــــــــــــــــااااجد
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كل كلمه في العالم مو ممكن توصف ردة فعل رهف في هاللحظه قالت بصوت واطي مايسمعه احد الا هي:ماااجد معقول....نزلت دمعه من قلبها قبل عيونها دمعه حاااره اتبخرت على خدها من كترة الحراره الي في جسمها من يوم مادخلت هالسياره...المووضوع بنسبى لرهف صاااااااااعقه... مووووووووووووت.. ونهااااااااااااايه..والـــــــــــــــم ...دموووووووووع...عذاااااااااااااب...صدمه مايمكن يتحملها قلبها الصغير والضعيف...سمحت لنفسها تقدم اكثر شوي عن مقعد السياره وتلمح وجهه لانه الشك قتلها وتبغا تشوفه لو ايش صار وشافت وجهه وما انصدمت كثر ما انصدمت بعد ماعرفت اسمه...رجعت نفسها للمقعد وسندت ضهرها بقوه وصارت تبكي وتبكي وتشهق وهيا ماهي داريه ايش الي صاير فيها وتقول في نفسها هادا ماجد..ماجد ماغيره الي سلب قلبي وروحي مافي غيره صوته محفور في بالي وشكله في قلبي قبل عيني..آآآآآآه ياماجد رجعت تاني الحمدلله انك مامت ماااجد انت حي انت بخييير..يااااا اللللللللللللللللللله ياماجد انت حي ياحبيبي..كيف هنت عليك كل هالفتره آآه ياماجد رجعك الزمن ليا رجعتك الاقدار لعيني وقلبي...آآآه ياماجد حاولت انساك وانساك لكن ماقدرت آآآآه وكم آآه اقولها وقلبي يتقطع من شدة الالم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..يام اجد......واطلقت آآه صغيره بس لفتت انتباه مازن الي من اول سامع من جهتها اصوات غريبه بس ما انتبه لها مظبوط لكن دحين وضح الصوت اكثر......
مازن:رهف ايش بك.؟؟؟
رهف.........

بنوتة ابوها 25-08-2005 05:14 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
انزين كملي اللي صااااااااااااااااااااااااااااااااار

الــــجــــنــــي 25-08-2005 05:22 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
في واحد قاعد على نار أحر من الجمر


لو سمحتي كملي على شان خاطر بنوتة أبوها


لو سمحتي




أخوك


الجني

بنوتة ابوها 25-08-2005 06:51 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي علشان خاطر الجني

اختج
بنوتة ابوها

الحلوووووووة 25-08-2005 07:16 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
:confused: :confused:
فين التكملة..........

الــــجــــنــــي 26-08-2005 04:40 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
البريئة


كملي عشان

خاطربنوتة أبوها وعشان خاطري






أخوك الجني

الحلوووووووة 26-08-2005 07:05 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
البريئة.... عسى المانع خير :confused: ....
والا هادي طريقة من طرق التشويق والاثارة :cool: ....
عجلي ترى مو ناقصين :( ...
تحيتي لكِ :) ..

بنوتة ابوها 26-08-2005 01:09 PM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
وييييييييييييييييييييييييين التكمله البريئه بليييييييييييز عاد اتفقنا انا والجني انج بتكملين القصه علشاني وعلشان الجني

يالله عاد لاتطولين اكثر القصه مشوقه

اختج
بنوتة ابوها

البريئة 27-08-2005 03:08 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
بنوتة ابوهااااااا


الحلوووووووووووة


الــــــــــــــــــــــــجني



تحياتي لكم ومشكورييييييييييييين على المتابعه


معليش طولت عليكم بس كلها ظروف :(




الحين انشالله راح اكمل لكم




لكم تحياتي : البريئة :cool:

البريئة 27-08-2005 03:12 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
مازن:رهف ايش بك.؟؟؟
رهف.........
مازن:رهفففف ردي عليا ايش بك؟<<<مازن حسب انها خجلانه من صاحبه وماتبغا تتكلم قدامه...وظل يناديها بس ماترد عليه......دخلت الشكوك في نفس مازن ووقف السياره على جنب الطريق ونزل وفتح الباب حقها...
مازن وهوا يحركها من كتفها:رهففففف ايش بك؟؟؟
ماجد انفجع لايكون صار في البنت شي:مازن لايكون داخت ولاحاجه؟؟
مازن:والله مدري الله يخليك تقدر تسوق تودينا على اقرب مستشفى عبال ما اشوف ايش اقدر اسوي فيها
ماجد:المنطقه هنا بعيده واقرب مستشفى على بعد كم كيلوو شوف ايش فيها اول او خلينا نطلب اسعاف
مازن والي الدموع اتجمعت في عينه على اخته الغاليه:والحل يعني انا ما اعرف شي في هالحاجات وجوالي فاضي وانت جوالك زي ماقلتلي ناسيه في البيت يعني رهف حتموووت
ماجد انشل تفكيره ترديد مازن لأسم رهف خلاه يشب نار مهما كانت هالانسانه مجرد حملها لأسم رهف يخليه يتجنن مايقدر يتحمل فكرة انه في انسانه بي هالكون اسمها رهف بتمووت وهوا مايقدر يسوي لها شي.....فجئه وبدون تفكير ماجد يقوم ويخرج من السياره ويروح لجهة باب رهف...
ماجد بصراخ:بعـــــد ياماااازن
مازن:ايش بتسوي؟؟
ماجد:بــــــعد يامااازن بقولك
مازن بإستغراب كبيييييير:ايش الي بعد هادي؟؟؟!!!
ماجد هدء من نفسه شويه وقال له:سوري معليه اسمحلي بس لازم اشوف ايش فيها؟
مازن ارتبك ايش يشوف ايش في اخته؟ مايصيرررر....
ماجد قرئ افكاره قبل مايقولها:ادري انه مو من حقي بس لو تفتكر انا درست طب كم سنه وعلى ما اعتقد اني محتفظ بشوية معلومات بس تقدر تساعدنا نعرف ايش عند البنت صدقني انه موقف محرج لك ولي بس مايصير نسيب البنت تموت ونحنا نتفرج...
مازن الي استسلم للأمر لانه مافي غير كدا بعد له عن الباب وقال له:شوف ايش فيها وياويلك لو صار فيها شي انت المسؤول...
ماجد قرب منها وهوا نظره على جهه تانيه عشان مايشوفها احترامً لمازن وللبنت نفسها فمسك يدها....وحس بزي الصعقه الكهربائيه تدخل في جسمه بس تغاضى عنها في سبيل انه ينقذ هالبنت مهما كانت...سمع نبضات قلبها البطيئه...وكان يبغا يشوف حرارتها بس استحى يمد يده على وجه اخت صاحبه((احراج والادمي معاه)) طالع في مازن يشوفه ايش بيسوي لقاه جالس على الرصيف وحاط يده بين راسه...فا ارتاح ماجد يعني كدا يقدر يشوف شغله بدون احراجات مد يده وبعد الطرحه عن وجهها........
وهنا الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدمه هالوجه المحفور في مذكرة ماجد لايمكن ينساه وجه رهف جن جنونه يعني هادي رهف رهف بتموت قدامي مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل....... .بدون مايشوف حرارتها او يلمسها قام وجر مازن من يده وركبه السياره ومازن مستغرب منه.......
ماجد ركب محل مازن وساق السياره بأسرع سرعه في الكون بسرعه جنووووووووووونيه........
في خلال دقايق كان قدام مستشفى دخل المستشفى يجري((برغم انه حالته ماتسمح له انه يجري او يمشي عليها بدي الطريقه))وخلال ثواني رجع ومعاه ممرضه وكرسي نقال...مازن طبعا اتكفل بالباقي شالها وحطها على الكرسي وانطلق مع الممرضه داخل المستشفى...
ماجد ماقدر يلحقهم تعب من المجهود الي بذله ورجله بدأت تؤلمه كتير المفروض مايجري عليها بي هالشكل ولايسوق السياره فدخل في السياره محل ماكانت رهف جالسه وجلس وحس مكانها حاااااار والحراره دخلت لجسمه..نسي المه.. ونسي حياته ونسي تعبه.. وكل الي افتكره انه لقى حبيبته رهف وانها تعباانه ومدري ايش بيصير فيهاا.. نسي كل شي ممكن يصير فيه لو كمل ومشي على رجله اكثر...وبدون تفكير او تردد قام واتحرك وشال نفسه بالقوه وصار يدفع رجله عشان يوصل للمكان الي هيا فيه......
مازن كان واقف في احد الاسياب وشاف حال ماجد ووجه الشاحب وطريقة مشيه وراح يجري عليه......ومسكه من يده يساعده يوقف..
مازن:اسف ياماجد تعبتك من اول يوم قابلتك فيه...
ماجد ما انتبه لكالمه اساساً وسأله:كيفها دحين؟؟
مازن:ما ادري جوا الدكتوره بتشخص عليها؟
ماجد ماقدر يوقف وطاح في الارض...
مازن:ماااااااجد فيك شي اجيب لك الدكتور
ماجد........
مازن:مااااااااااجد
ماجد بكلمات غير واضحه وبصوت واطي بالقوه ينسمع:مافيا شي يامازن بس تعبان ماني قادر امشي....وسك عينه بطريقه غريبه خلت مازن ينفجع...
على طول اتجمعو الدكاتره حول ماجد....
وبعد اكثر من ساعتين فتح ماجد عيونه ولقاا نفسه على سرير ابيض في غرفه غريبه موحشه وشكلها من الاجهزه الموجوده انها غرفة العناية المركزه ...
مازن كان جنبه ولمن شافه فتح عينه على طوول نط عليه وجا يكلمه..
مازن:ماجد كيفك دحين ان شاء الله احسن..؟؟؟
ماجد:فين انا؟؟
مازن وهوا راخي راسه:في المستشفى
ماجد بإستغراب:ليــــــــــه؟
مازن بخجل لانه يحس انه هوا السبب:انت تعبت لانك سقت السياره وجريت وبذلت مجهود فوق طاقتك..انا..انا اســف يا ماجد
ماجد والي افتكر الي صار وافتكر رهف وكل شي قال بسرعه وبلهجة خوف:كيفها اختك؟؟
مازن:بخير
ماجد وهوا يحاول يخلي طريقة كلامه عايديه:ايش كان عندها؟
مازن:ما ادري تصدق مافهمت الحاله مظبوط كل الي قالوه ليا الدكاتره صدمه عصبيه ومدري ايش ماني فاهم شي بس المهم انها دحين بخير
ماجد:طلعت من المستشفى؟

البريئة 27-08-2005 03:13 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
مازن بأسف:لاء لسه يقولو انخفض عندها الضغط والسكر وخلوها في العنايه المركزه الين مايتعدل وضعها...نفسي اعرف ايش سبب كل دا انا لمن وديتها ماكان فيها شي
ماجد غمض عينه بأسف ونزلت دمعه من عينه غصبً عن عينه لانه عارف انه السبب قال في نفسه اكيد انها عرفتني من يوم ماشافتني وانا زي الاهبل راكب معاها السياره ولا ادري عن شي البنت تعبت وصار فيها كل دا وانا غبي قاعد يااااربي كان لازم يعني تعرف وجودي بي هالطريقه كنت اتمنى يكون لقائنا افضل من كدا آآآآه يارهف آآآه ياقلبي اتحملتي كتير وانا السبب...انا شكلي راح انوي ابعد عنك واريحك مني اكيد صرتي تكرهيني بس ايش الي فكرك فيا بعد كل هالسنين آآآه ياقلبي يارهف آآه مسكينه عذبتك وظلمتك معايا كتيـــر.....
مازن كان بيطالع في ماجد بإستغراب شديد ويقول في نفسه ليه هالدمعه ياماجد ايش تعني لك رهف قد كدا عشان تنزل عشانها دمعه وتسوي كل الي سويته عشانها مو معقوله كل دا عشان تنقذها مستحيل ياماجد من فين تعرفها وليه كل هالخوف والاهتمام ليها.. ياخوفي بس يكون ظني صح.. لالالالالا ما اعتقد ايش هالغباء اختي ايش دراها في اولاد اختي مو من هالنوع بس هيا ماكان فيها شي الا لمن شافته يااااربي استغفر الله من هالظنون اعوذ بالله من الشيطان خلاني اشك في اختي انا احسن لي اروح اشوفها وابعد عني هالافكار السودا...
ويروح مازن لأخته الي بعد غرفة ماجد بغرفتين دخل مازن عند رهف وهوا خايف عليها والدموع في عينه والافكار والشكوك في باله لسه مسيطره عليه...
مازن لمن شاف حال رهف وهدوئها وافتكر داك اليووووم الي قبل سنتين يوم ماتعبت عليهم رهف ودخلت المستشفى الوضع يشبه هالوضع بس اول كان في شي غامض الي هــــــــــــــوا اســـــــــــــــــــــم مـــــــــــــــــــــــــــــــــــاجد اما دحين مـــــــــــــــااجد موجود وفي وسبب وجوده غـــــــــــــــــــــــــــــــــــــامض وغرررررررريب........مازن من يوم ماشاف نفسه بدأ يغوص في الموضوع ارتبك وحاول ينفض هالافكار وقال في نفسه بلا تخيلات وافكار هبله انا لازم انسى الموضوع الادمي جي من السفر وماله علاقه في احد ولو كان فيه علاقه بينه وبين اختي كان مارضي يركب معانا ولا يتصرف بديك العفويه معايا اكيد انا غلطان اعوذ بالله من الشيطان ومن افكاره يالله يارب احمي اختي واحفظها من كل سوء......
*&* الجزء الرابع والعشرون*&*
الساعه 3.00 الفجر...
بعد الملكه وبعد ماراحو الكل بيوتهم في سياره بتتمشى على الكورنيش ورافعه صوت الاغاني على اعلى شي كان خالد الي بيسوق السياره وجنبه على المقعد رامي والي قاعد في المقعد الخلفي امجد الي بالقوووه رضي يجي معاهم وطبعا بعد الاقناعات والمحاولات رضي وحاول يرفه عن نفسه بعد هاليوم الشاق والمتعب..
رامي:غير هالاغنيه يا ابو الشباب باااااايخه
خالد:طيب ايش تبغو؟؟
رامي:اممم حط اغنيه مفرحه تناسب هاليوم الرهيب وهالمناسبه الحلوه...ويطالع في امجد ويغمز له ويقول:ها مو كدا يا ابو الشباب
امجد دار وجهه على الجهه التانيه وصار يطالع على البحر من الطاقه ومارد عليه وقال في نفسه قصدك المناسبة المحزنـــــــــــــــه.....
خالد ما انتبه لهم وحط على ذوقه كست عادل محمود وطلعت بالصدفه اغنيه مرره رهيبه اسمها ياسعدتنا (( http://music.*****.com/3adel-ma7mood..ya-sa3adatna.ram )) وانبسطو الشباب عليها مررره ورافعين الصوت على الاخرررر....
المهم الشباب قعدو يتمشو في السياره اغلب الوقت وعلى الساعه خمسه الفجر تعبو من اللف وقررو يوقفو ويقعدو في اي مكان مطل على البحر عشان يبغو يشوفو الشرووق والشباب الليله عاملين رومانسيين بزياده مصرين يشوفو الشروق لو ايش صار وامجد قاعد متحقرص في محله يبغا يروح البيت زهقان حده برغم انه يموت على شروق الشمس وخصوصاً على البحر..
خالد حس بضيقة اخوه فسأله:شو فيك يا ابو الامجاد متضايق؟؟
امجد:...............مافيني شي
رامي الي دخل بنص الحوار:فيك ونص غريبه مو بالعاده دايما انتا الي تحب تجيبنا هنا ايش فيك اليوم مستعجل على البيت لايكووون مواعد احد على التلفووووووون<<<ويغمز له..
امجد والي اتنرفز من تلميحات رامي البايخه:اقووول اسكت انتا بس
رامي:افااااا تسكتني ماهقيتها وربي
امجد:اوووووووفففففف انا مدري ايش الي جابني معاكم
خالد بإستغراب وتعجب:طيب قلنا شو الي مضايقك
رامي وهوا يطالع في البحر وامواجه الهادئه:تلاقي خطيبته زعلته ههههههههه
امجد الي دوبه استوعب خطيبته خلاااص دحين هوا خاطب ومالك وقال في نفسه لمى تعتبر حرمتي على سنة الله ورسووله يااااااااااللله دوبي استوووعب الموضوع مظبوط حاس انه كل دا حلم والا كابوس وبينتهي
طلع واقع صاير صايرر...وحزنت واعتفست ملامح امجد لا شعورياً...ودا الشي خلا رااامي يستغرب مررررره...
خالد والي يغير الموضوع فجئه وبصراخ قال:عندييييييي فكرررررررررررررره
رامي وهوا مستغرب منه:فكره فكرة ايش؟؟؟
خالد:شو رأيكم نقنع الاهل نروح المزرعه الاسبوع الجي والله فللللله؟؟
رامي بحزن:بس انا ما اقدر انا مسافر بعد بكره عندي اختبارات
خالد:اوووه ماقلتلي
امجد والي دوبه انتبه للنقاش:ماقلك ايش؟
رامي والي فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مضيع منت معانا ياخي لنا ساعه نتكلم
امجد بندم:اوفففففف طيب شو كنتو بتقولو ما انتبهت لكم
خالد:كنت بقوله شو رأيك نكلم الاهل ونقنعهم نروح المزرعه الاسبوع الجي صار لي زمااااااااااان زمااان مارحت واعتقد انتو كمان مارحتو من زمان
امجد والي شدته الفكره ونسي حزنه:اي والله مرره زمان خلاص انا باتولى اقناع الاهل
رامي بحزن:يووه ماتقدرو تأجلو الموضوع لبعد شهرين يصير اكون معاكم
امجد وهوا يبغا يقهر رامي:عايدي على الاقل نفتك من غلاستك شوي
رامي:هيهيهي عاد يعني انتا الي مره طيب وحنون ومافيك ولا نقطة غلاسه هااا
امجد بغرور:ايوه طبعا اصلاً انا كل من يدور عليا عشان ياخد من حناني وطيبتي الرهيبه
خالد:هههههههههههههههههههههههه والله انكم تحفففففففه خلاص يارامي لاتزودها مو طول عمرك ما اهتميت للمزرعه واجتماعات العيله من متى الاهتمام؟؟وبعدين مافيها شي لمن ترجع نروح مره تانيه انا ان شاء الله ناوي على مخططات رهيبه للإجازه
وابتسمو رامي وامجد لروح خالد الي رجعت زي زمااان...اصلاً الكل فرحان لتغير خالد ورجوع روحه الحلوه والطيبه...
خالد:هههههههههههههههه ايش فيكم تبتسمو زي الهبل؟؟
رامي وهوا يقوم يحضن خالد:والله فرحتني يا ابو الشباب برجوعك
خالد بإستغراب كبير:يؤ دوبك تستوعب اني جيت من لندن صارلي اسبوع تقريباً دوبك ترحب فيا ههههههههههههههه
امجد بأبتسامه تشق الحلق:يقصد رجوع شخصيتك المرحه والحلوه واهتمامك بالعيله والناس يعني غير عن حالتك ديك اول
خالد والي اعتفست ملامحه شوي لتذكره حزنه ووفاة نهال بس بسرررعه ردها للمزح والاستهبال عشان ما يلاحظو:ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجكم يالهبل انا من زمان كدا بس كنت احتاج احد يستوعب الوضع شوي بس خلاص عدت على خيررر
رامي بتردد:اممم بسألك شي بس ماتزعل ولاتعصب؟؟
خالد بإستغراب من خوفه وتردده الواضح:عايدي اسأل وي شو فيها!!!
امجد والي مسك قلبه لانه عرف السؤال حق رامي فقال له بنبرة تحذيررر:رامي بعديييييييين موووو وقتـــه
خالد بإستغراب اكبر:وي شو فيكم شو السؤال الي مخوفكم قد كدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي والي قرر يتكلم ويريح نفسه ويريح خالد من حيرته:انتا مو ناوي تتزوج مره تانيه؟؟؟؟؟؟؟
نزلت هادي الكلمات زي القنابل على خالد تااااااه ضااااااع اتردد صدى الكلمات الي قالها رامي في اذنه وعقله وقلبه الف مرررره انا اتزوج بعد نهال انا اتزوج غير نهااال انا اتزوج مرررررره تاااااانيه معقوووووول انا اخوووووون نهاااااال لالالا مستحيييييييل......واعتفست ملاااامح وخالد واتجمعت الدموووع في عينه وشوي ويقووم ويضرب رامي او يقتله.....
امجد زاد خوفه وقلقه على اخوه فقرر يقلب الموضوع مزح فقال:ههههههههههههههههه ايش يتزوج الله يهديك ناوي تضيع عليا فرحتي وطلتي لالالالالا مافي انا اول شي اتزوج بعدين اشوف اسمح لكم انتو الاتنين ولالا
رامي بتأنيب ضمير وبدون مايعبر كلام امجد الي ماجا في وقته:اسف خالد شكله سؤالي زعلك
خالد والي قدر يسيطر على نفسه قال بصوت مخنوق:لاعايدي
رامي والي اتقرب من خالد ومسك يده:والله اسف خلوووود مو قصدي بلييييز لاتزعل
خالد يبعد يد رامي ويقول بصراااخ:قلتلك خلاص عاااااايدي انسى الموضوع
ويقووم والدموع الي خانته نازله على خده ويروح للسياره ويدخلها ويطيييير فيها بدون ما يعبر امجد ولا رامي....!!
رامي:يووووه ايش به دا كدا زعل والله ماقلت شي يستاهل
امجد:عشنك غبي كدا خليته يزعل اقلك مو وقته تقولي الا ماتفهم
رامي:طيب ايش فيها سؤال عايدي مايزعل وربي...!

البريئة 27-08-2005 03:16 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
امجد:انتا ماتدري قد ايش نهال غاليه على خالد وماصدقنا على الله يطلع من الجو الي كان فيه تقوم تجي تخرب علينا الله يهديك
رامي وهوا بيطالع محل ماكانت واقفه سيارة خالد وبدون مايعبر كلام امجد او ينتبه له قال:واااااااااااااااااه الاخ دا نسينا ولا ايش؟!؟!
امجد بدون استوعاب:نسينا شو؟
رامي:خاااااااااالد رااااح وسابنا كيف نرجع بيتونا دحين يافرحة امك هاااا
امجد والي دوبه استوعب الوضع:اي والله صح كيف راح وسابنا والله نسيت انه هوا الي جابنا وماعندنا سياره غير سيارته
رامي بتذمر كبيرررر:اوففففففف منه مايدري انه احنا جيين معاه كيف بالله دحين نرجع في هالصبح مافي ولا بشر ولافي احد يرجعنا وتكاسي في صباح رب العالمين مستحيل تلاقي
امجد بحيره:طيب دحين شو نسوي؟
رامي سرحان يفكر وما انتبه له...................
امجد:هيي انت اقولك شووو نسووووي؟
رامي والي فاق على صوت امجد:هااا والله مدري
امجد:غريبه مو انتا ابو الافكار والذكاء فين راح ذكائك ولا افكارك دحين هااا؟؟
رامي:اممممممم طيب اصبر خليني افكر شويه
وقعدو امجد ورامي يفكرو ساعه وهما يتفرجو على البحر والمنظر الروووعه...
وفجئه طلعت فكره في راس رامي وقال...
رامي:لقيتهااااااااااااااااااا
امجد:شو الي لقيتها؟
رامي:فكره نرجع فيها بيتونا
امجد بفرح:من جد شو هيا؟
رامي:دحين بيت عمي فهد فين؟؟
امجد بإستغراب:عمي فهد مدري بس اعتقد قريب من هنااا ليه؟؟؟؟؟؟
رامي يبتسم........
امجد والي اندهشت كل ملامحه:واااااااااو والله انك رهييييييب ياشيخ كيف مافكرت فيها هادي
رامي:عشان تعرف قيمتي بس
امجد:طيب بس برضو مهما كان قريب نحتاج سياره ماهو مره قريب يعتبر بعيييد والله
رامي:عايدي نمشي ايش فيها نعمل رياضه على الصباح
امجد: نمشي كل هالمسااااااااااااااااافه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي:ايوه والله مافيها شي
امجد بقلة حيله:اصلاً هوا دا الحل الوحيد نروح عندهم وناخد وحده من سيارتهم بعدين نرجعلهم هيا يالله قوم خلينا نمشي
رامي وهوا يقوم ويرمي الغتره على كتفه:يالله مشينااا
امجد:يالله الله السمتعاااااان بس
ويمشوو رامي وامجد طوول المسافه ولقوها طوووووويله مو زي ما اعتقدو انها اقصر بكتيررر بس لانهم بيمشو فأكيد بتكون اطول من لمن يمشو بالسياره..
امجد:اوووفففف والله تعببببت
رامي:يالله هانت كلها شارعين ونوصل
امجد:يالله بسرعه امشي
رامي ويبتسم بخبث:تسااااابق؟
امجد:شوووووووووووو؟
رامي:هههههههههه مافيها شي مافي احد يشوفنا عايدي والبيت قريب نجري بس شويه يعني ناخد حماااس عشان نوصل بوقت اسرع
امجد بتفكير:اممم طيب على شو؟
رامي:كيف يعني؟
امجد بخبث اكبر:اقصد الفايز ياخد شووو؟؟يعني شو بستفيد لو فزت؟؟؟؟
رامي:اهاااااااااا قووول كدا طيب تستفيد اممممم انتا اختار ايش تبا
امجد بتفكير:اممممم تاخدني معاك امريكا
رامي وهوا مبقق عيونه:اييييشششششش؟؟؟؟؟
امجد:اي والله خدني اقعد كم يوم اتمشى وانبسط وارجع عايدي مافيها شي على حساابك
رامي:لا زودتها كل دا عشان سباق
امجد:ماتبغا برااااااااحتك نا ماضربتك على يدك انتا الي تبغا تسابق
رامي بقلة حيله:اوففف طيب خلاص موافق بس خلي في بالك في اانه مستحيل تفووزز عليا اصلاً<<<ويغمز له بغرووور...
امجد بإتسامه شاقه الحلق:نشووووووووووف
ويرفعو الشباب تيابهم ويحطوها في فمهم والغتر على كتوفهم وينطلقوووووووووووووووووو......
في هالوقت كانت لمى صاحيه وماجاها النوم وكانت بتتفرج من طاقتها على السما وعلى الدنيا ومسررحه على الاخرررر كانت تفكر في امجد وطريقة تعامله معاها امس وتفكر في حياتها معاه كيف راح تكون وايش الي راح يكون بينهم في الايام الجيه وكتير اشياء كلها تتعلق بأمجد......ولفت انتباهها صوت زعيق فنزلت نظرها للشارع تشوف ايش في وانصــــــــــــدمت بقوه من المنظر امجــــد ورامـــي بيجروو في الشارع زي المجانين وشكلهم مررررره يضحـــــــك رافعين التيااب في فمهم ومبهدليييين وكل واحد فيهم شكله يضحك اكثر من التاني..لمى قالت في نفسها معقوله من كتر ما افكر فيه جااا الين عندي وكيف كمان بي دا الشكل والمظهر ههههههههههههههههههههههههه ايش الي بيسووه دولا المجانين...وشافت امجد ورامي يوقفوو عند البيت ويصرخ امجد بصوت عاااالي....
امجد:ههههههههههههههههههههههه انا الفااااااايز ياسلااااااااام يالله على امريكاااااااا يا ابو الامجاااااااد
رامي بخيبة امل:يوووه والله غشاش انتا مسكت توبي واخرتني
امجد:مالي دخل عشان انتا دفيتني كنت تبغا تتطيحني تستاهل ههههههههههههههههههه
لمى استغربت الوضع في البدايه حسبت انها بتتوهم بس الموضوع طلع جد وامجد ورامي فتحو باب الفيله ودخلوو...
امجد:خيرها فغيرهااا رمووي هههههههههههه
رامي:بنشوووف لك حل بعدين دحين قلي ايش حنسوي اكيد اهل البيت نايمين
.........:لا مو نايمين مين قلك
ويلتفتو امجد ورامي لوراهم ويشوفو لمى واقفه تطالع فيهم وهيا ماسكه ضحكتها وحاط يدينها على خصرها...
رامي:وه وانتي ايش دراكي اننا هنا
لمى:هههههههههههههههههههه شفتكم من الطاقه ايش بتسوو يامجانين
رامي وهوا مصدوم:شفتينااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمى:ايووه فضحتوونا الله يفضحكم ايش دا احد يجري في الشارع كدا وبي هالمنظرر<<<وتأشر عليه بأصباعها من فوق لتحت..
رامي:هههههههههههههه دا خطيبك الي قلي امشي نتسابق انا مالي دخل شوفيه<<<ويأشر عليه
وتلفت لمى لي امجد الي ماشاركهم في الحوار والي كان يطالع فيها بإعجااب شديد لانه كان شكل لمى مرره روعه على الصبح وشكلها طفولي وملااائكي مررره وكانت لافه شعرها الطويل اي كلام ونازله خصل على وجهها وهادي اول مره امجد يشوف شعر لمى بعد الملكه كان وجهها زايد نووره في الصبح وخصلات شعرها السوده عليه اعطتها شكل ساااااحر ورهييييب واكنت لابسه بيجامة النووم...
رامي:هههههههههههههههههههههههههه الله يخلي لنا العقل ايش بك ابو الامجاد انهبلت مو امس شايفها
امجد والي فاق لنفسه وغير تجاه نظره وقال:هااا لا بس مستغرب كيف شافتنا؟؟
رامي:ايوه صح انتي ايش مصحيكي الين دحين؟؟؟
لمى والي ماعرفت ايش تقول لهم والي ارتبكت من نظرات امجد واتندمت لانها ماغيرت ملابسها واترددت كمان ايش تقول لهم كنت بفكرر في امجد فأنقذت نفسها بجمله صغيره وقالت:عاااايدي ماجاااني نوم...وقالت هالجمله وهيا بتطالع في امجد بطرف عينها تشوف ايش ردة فعله...
امجد من ذكائه فهم انها كانت بتفكر فيه وفي ليلة امس وحس لأول مره بظلمه لها وانه امس ماهناها واعطاها حقها زي اي خطيب في ليلة خطبته لحرمته بالعكس كان جاف معاها وما عاملها زي الناس...فأنحرج مرره وسكت ورخا راسه...
رامي حسب انها كانت تنتظر مكالمه من امجد او بينهم شي فقال:اهااااااااااااا قلتيلي اتاري امجد امس طول الليل مصر يرجع البيت ومو راضي يقعد معانا
لمى بإستغرااب:وايش دخل امجد بالموضوع؟
رامي:يعني تبي تفهميني انك ماكنتي منتظره منه تليفووون هااااا اعترفي يالله بسررعه
امجد ولمى الي انصدمو من تفكير رامي الصبياني قالو في وقت واحد:لا طبعاًًاًاً
ودا الشي خلاهم كلهم يضحكووو......وفجئه لمى قطعت ضحكتها وقالت...
لمى:الا صح ايش جابكم عندنا في دا الصباح؟؟
رامي:بنقولك بس اول خلينا نجلس هنا<<ويأشر على مكان في الحوش زي الحديقه الصغيره فيها طاولات وكراسي وهيك اشياء تنفع الواحد يجلس فيها
وحكاها رامي على الي صار..
لمى:اهااا والله مسكين خالد يحزن الله يعينه يارب
امجد برغم انه مايحمل اي شعور للمى بس غيرته ما فكته في هالموقف وانقهر لانها اتكلمت عن اخووه وبان على وجهه الغضب..
لمى طالعت فيه وانتبهت للغضب الي في عيونه واستغربت منه بس قالت في محاوله منها انها تهدئه:عاايدي نهال كانت غاليه علينا كلنا والله يعين الجميع موووو بس خااالد
وهنا سكت امجد وحس انه اتسرع مافيها شي خالد برضو ولد عمها ومن حقها تدعي له...
رامي:طيب دحين فكينا وروحي صحي وحده من الخدامات تصحي لنا السواق عشان يوصلنا بيوتنا او يعطينا مفتاح وحده من السيارات
لمى:طيب دحين اروح اصحي لكم وحده عن اذنكم
وترروح لمى ويقعد امجد يفكر في موقفه معاها يقول في نفسه ماصار لنا يوم مخطبوين واخدت عني فكره خطأ اووففف لازم احاول ما اخليها تحس اني مغصوب عليها حرام بنت زي لمى ماتستاهل الا الحب والحنان لازم احاول اعدل معاملتي معاها حتى لو غصبً عني..<<<ماتلاحظو انه امجد بدأ يلييين..
رامي شاف سرحاان امجد واستغرب من هالثنائي امجد ولمى برغم تقارب افكارهم واشكالهم وحتى ارواحهم الا انه مايحس في تواصل او استلطاف او محبه بينهم....
وبعد دقايق جات لمى ومعاها تبسي فيه كاستين عصير..
لمى:اتفضلو اكيد عطشانين بعد كل هالجري
رامي:ياعيني عليكي يا بنت عمي ذووووق
لمى بشوية خجل بس مستخبي:ادري اصلاً من يومي ذووق هههههههه
رامي:ههههههههههههههه وانا اشهد
امجد...........
لمى راحت لجهة امجد وناولته كاسته واخدها وابتسم في وجهها لأول مره في حياته وقالها..
امجد وهوا مبتسم:شكــراً
لمى وهيا مستغربه:العفوو ولوو
امجد اتوسعت ابتسامته اكثر لانها قالت (( ولو )) يعني زيه لانه هوا دايم يردد هالكلمه بعد ما احد يشكره على اي شي..
لمى استغربت مرررره منه ايش فيه دا اليوم بس يوزع ابتسامات يالله يمكن ربنا يصلح حاله ويخليني اتقبله بشكل افضل..
المهم قعدو رامي وامجد مع لمى شويه بعدين استأذنو لانهم تعبانين ويبغو يروحو بيوتهم..
وعند باب الفيلا..
رامي:يالله نشوفك على خير لمووي
لمى:على خير ان شاء الله
وراح رامي................بس ماراح امجد..
لمى طالعت في امجد وهيا مستغربه منه ايش موقفه..
امجد وهوا مرتكز على الباب وحاط راسه عليه بشكل رومنسي خلاه يبان احلى بكتيرر وعيوونه الناعسه والنظرات الغريبه الي فيها قال:لمى ابغا اخد رأيك في شي
لمى وهيا مستغربه مرررررره:خير امر
امجد:امممم امس خالد اقترح علينا احنا الاهل والعيله كلها يعني اننا نروح الاسبوع الجي المزرعه وانا شفت انها فكره حلوه وقلت بقنع الاهل فقلت اسألك انتي شو رأيك بتكوني فاضيه الاسبوع الجي ولا نأجل الموضوع لأنه صراحه ماني رايح اذا ماجيتي انتي
لمى من ناحية استغربت فهيا خلااص انهبلت امجد عامل لها حساب ويبغا يروح عشانها ويبغا يعرف اذا كانت هيا فاضيه ولالا وكمان ايش يأجل الروحه كلها عشانها قالت في نفسها يتغير في يوم وليله يااا سبحاان الله ايش الي صار في الدنيا...
امجد شاف سرحانه واستغرب منها بس عمل حركه شيطانيه عشان يلفت انتباها...قرب منهااا مررره ودا الشي خلا لمى لاشعوريا ترجع على ورا من الصدمه اول مره امجد يكون معاها كدا..
امجد:شو فيكي؟
لمى:ها لا ولاشي
امجد وهوا مبتسم:طيب ماقولتيلي رأيك؟
لمى:اممم الي تشوفه
امجد:شو الي اشوفه انا سألتك بتكوني فاضيه ولالا؟
لمى:ااا امم ايوه طيب
امجد:ايش الي ايوه طيب ههههههههههههههه؟؟؟؟؟
لمى اتلخبطت مره وماعرفت ايش تقول له فقالت:متى قلتلي الاسبوع الجي ايوه اقصد ايووه فاضيه
امجد حس انه لخبطها فا ابتسم وقرر يلخبطها اكترر وقررب منها وباسها على جبتها وقلها:باااااااااي اشوفك على خير
وراح يجري واختفا....وما انتظر ردها...
لمى وقفت مكانها مصدومه شو هالادمي الي كل يوم بلون وشكل الله يعنني عليه يارب....

البريئة 27-08-2005 03:18 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
*&*الجزؤ الخامس والعشرون*&*
في الجهه التانيه من جده في بيت ابو خالد في القسم الخاص بخالد وبالتحديد في غرفه خالد..
كان خالد قاعد على سريره و ضام رجلينه بيده ودافن راسه فيهم ويبكي بكا يقطع القلب..
مجرد قول رامي لديك الكلمات حسسه بالالم والخيااانه حس كأنه خاااان نهااال لمجرد انه سمح لنفسه يسمع كلام رامي ولمجرد انه سكت له وما عارضه او سوا له اي شي حس انه كان المفروض يصرخ وبأعلى صوووته انه مستحيل يخون نهال ويتززووج غيررهااا او انه يقوم ويتقل رامي لمجرد انه فكر في هالشي..
وبعد مانزلت دمعات خالد بكثررره وبعد ما اخذت الاحزان كفايتها منه رفع راسه وقعد يتأمل الغرفه..كل شي في هالغرفه يذكره بنهال وذكرياته معاها كثيررره...وجات عينه على برواز الصوره المحطوط على الطاوله الي فيه صورة زواج نهال وخالد والي كانت البسمه مرسومه على شفايفهم والفرح في عيونهم وقلووووبهم وكان اسعد يوم بنسبى لأحلى عاشقين..خالد اتزوج نهال بعد صراع مرير وبعد عذاااب ليالي واياااام كتيره وكل دا في سبيل انهم ينجمعو في بيت واحد وتحت سقف واحد...تذكر لياليه معاها وتذكر يوم فرحه ويوم مادخلت هالغرفه وهيا كأنها ملااااك نازل من السما كااانت حلووو مره وكانت مستحيه وخجلااانه ومبهوووره بالحركااات الي مسويها خالد في الغرفه والي كان حاطط شمووع في كل انحاء الغرفه يعني عامل جو رومنسي على الاخر وكان مبسووووط مره وكانت هيا كمان زيه والفرحه طاير بهم في السما لانهم اخيراً اجتمعو مع بعض وتحققا مناهم...
---------------------------
خالد والفرح يلمع في عيونه:مبرووك علينا نهوولتي
نهال:الله يبارك بعمرك حياتي
خالد وهوا يمسكك يدها:حياتي و قلبي انتي والله..وان شاااااء الله اذا ربنا قدرني وساعدني اني والله لأخليكي اسعد انسااااانه في هالكوون ومابقصر معاكي في شي واذا في يوم طلتبي عيوني مابتكون غاليه عليكي يالغاليه انتي
نهال وهيا راخيه راسها:وانا كمان ان شاء الله راح احاول قد ما اقدر عشان اسعدك
خالد:نهووووولتي
نهال:امرر حياتي
خالد:والله احبــــــــــــــــك وربي احبك احبك احبك احبـــــــــــــــــــــك ايش اسوي اقطع نفسي عشان تصدقيني
نهال بخجل:ومي قلك اني ماني مصدقتك مصدقتك والله
خالد:بسسسس
نهال:ايش الي بس
خالد:بس مصدقتني
نهال وهيا ماسكه ضحكتها لانها فاهمه قصده:ليه ايش تبغا كمان؟
خالد:ابغاااكي تقوووولي احبـــــــك ياخالد والله احبــــــك
نهال:وي ياسلام ليه مين قلك اني احبك اصلاً انا ما احبك
خالد انصدم واتحطم وكان بيتكلم..بس نهال ابتسمت وقالت:بس اموووووووووووووووووووووت فيييييييييييييييييييييك وفي الارض الي تمشي عليها
خالد والفرحه مشققته تشقيق:وربي انا اليوم اسعد انسااااااااااااان بي هالكوووووووووون
نهال:والله وحتى انا
خالد:الله لا يحرمني منك يارب
نهال:ولا منك حبيبي
خالد.......
نهال قامت وراحت عند شمعه مرررره كبيررره محطوطه عند التسريحه لفتت انتباهها وشكلها مررره حللووووو وملفت للنظر كاااانت عبار عن قلب كبييييييييرررر مكتووب عليه حرف ((n)) من جهه وحرف ((k)) من الجهه التانيه وكان شكل مره روعه والورود الحمره منثوره من حواليه..وقعدة نهال تتأمل الشموع وكل الحركات الي مسويها خالد في الغرفه وبعد شوي استغربت سكوت خالد فدارت وجهها عليه ولقته يطالع فيها ويبتسم...
انحرجت نهال بقوه وحبت تتكلم فقالت:خالد
خالد.........
نهال:خاااالد
خالد.........
نهال وهيا تطالع فيه بخجل:يوووووه خالد لاتطالعني كدا
خالد وهوا يبتسم:والله انا حر زوجتي واطالع فيكي على كيفي
نهال: طيب خالد اسمعني
خالد......
نهال:يوووه خالد رد عليا
خالد......
نهال وهيا تروح لجهته وتهزه من كتفه بنعومه:خااااااااااااااااااااالد حبيبي رد علياا خااالد
خالد وهوا يبتسم بخبث:عيووونه
نهال بشوية تردد:اخيراً المهم ا..ابغاك...توعدني
خالد وهوا يمسكها من يدها ويقعدها جنبه:خلاص طيب اوعدك
نهال:هههههههههههه طيب انتا عارف بأيش
خالد وهوا يبوس يدها ويرفع عينه ويطالع فيها:مو لازم الي تبغيه انتي هوا الي اوعدك فيه وخلاص
نهال بخجل:لا مافي لازم تعرف
خالد بقلة صبر:يااااربي ها طيب شووووو؟؟؟؟؟؟
نهال بجديه:ابغاك توعدني ماتتخلى عني وماتسيبني لو ايش صار
خالد والي ماعرف سبب الي قالته قرب منها وحضنها وقال:نهووولتي قلبي وروحي وحياتي انتي كيف اتخلى عنك واسيبك قلبي
نهال وهيا حاطه راسها على صدره وتستمتع بحنانه:يعني مافي شي ممكن يخليك تفارقني ولا تبعد عني
خالد:مافي شي ممكن يفرقنا ياقلبي انتي ولااااا يبعدني عنك حتى المووووووت
نهال:حتى المووت حبيبي
خالد:حتى الموت يااااااا قلبي
-------------------------------
خالد افتكر هالكلمات ونزلت دموعه اكثر واكثر وقال بصووت مخنوووق وملياان بكااا.....
خالد:نهوووووووولتي حتى الموووووووووووووووووت ياقلبي حتى المووووووت يانوووووووور عيني حتى المووووووووووووت ياحياااااااااااتي انتي وربي ما راح اخونك انتي بقلبــــــي وبعمـــري وعيـــــوني مستحييييييل انسااااااكي او اتخلى عنك يا قلب وروح خالد انتي...
والتفت نظراته للشمعه الكبيره ولقاها مكانها من يوم زواجهم لحد الان..خالد من بعد وفاة نهال ومن بعد رجوعه من السفر ماحرك ولا شي من مكانه كل حاجه زي ماهيا كأنه نهال موجوده حتى انه كل مايدخل الغرفه يتخيلها موجوده ويحس انه يشم ريحة عطرها في الغرفه ويحس بوجودها معاه ويقعد يشكي لها الامه واحزانه من بعدها...
صحيح انه خالد اتغير هالفتره بس مو معناته انه نسي نهال بالعكس كان كل مايرجع البيت وقبل ماينام يقعد يحتضن ذكرايته معاها في هالبيت وهالغرفه ويقعد يبكي بس بصمت وبهدوء ومحد يسمعه..دايما كان ولده محمد يبغا ينام معاه في الغرفه بس هوا مايخليه يخاف احد يخرب عليه ذكرى زوجته وحبيبته فما يسمح لاحد يشاركه في ذكرياته واحزانه حتى ولـــــده الي هوا اقرب له من نفسه مايسمح له......
امجد لمن رجع البيت ماقدر ينام برغم من تعبه الشديد الا انه حركته مع لمى شغلته وصار يقول في نفسه انا ايش سويت ياربي ياريتني ما اتسرعت كدا وقعد يتلوم على حركته كأنه سوا شي غلط واتمنا لو انه ماتسرع وكلمها بديك الطريقه...ومايدري انه في الجهه التانيه لمى عجبتها الحركه وانبسطت مرره لانه صار عندها امل انه ممكن يتعدل وضعها معاه وممكن شعورها ومعاملتها كمان...
امجد طفش من جلسته وقرر يدخل النت ويبسط عمره((امجد كذب على لمى هوا اصلاً مجنون نت وكمبيوتر بس ماحب يوضح لها هالشي)).....
في نفس الوقت لمى كانت على النت وشافت تسجيل دخول (( خلودي ))..
لمى انبسطت بس على طول اختفت ابتسامتها لمن افتكرت امجد..((لمى من بعد ديك الليله الي اتعرفت فيها على خالد اتعلقت فيه مررررره وصار صديقها المفضل كانت تكلمه اربعه وعشرين ساعه ويومياً وكان يقولها كل شي عن نفسه ومايخبي عنها شي حتى انه في يوم صارحها بحبه وانه مايقدر يتخلى عنها وهيا كانت تميييل له كثير بس ماصارحته بشي ولمن صارت حكاية خطبتها لأمجد ماقدرت تقوي علاقتها بيه اكثر وقررت تنهي موضوعه بكل حزن واسف ولمن قالت له على موعد ملكتها زعل في البدايه بس بعدين تمنى لها السعاده وقلها الي تبغيه سويه وانا راضي برغم انه لمى تقول لخالد الشي الكثير الا انها ماقالت له انها مجبوره على امجد لانها تعتبر دا شي خاص فيها)) وقررت الحين لمن شافته انها تنهي كل شي..حرام مهما كانت مجبوره على امجد لازم ماتخونه لو شو صار وقالت في نفسها خالد دا مجرد مرحله ولازم تعدي من حياتي وانا دحين حرمت امجد ولازم احترم هالارتباط مهما كنت مجبووره وقررت تتنازل وتكلمه بما انه ما بدأ ولا كلمها..
لولا:صباح الورد
خلودي:صباح الفل
لمى قالت في نفسها اكيد انه متضايق لانه عارف انه امس كانت ملكتي...
لولا:كيفك؟
خلودي:بخير
لمى انتظرته فتره يسألها عن نفسها بس ما اتكلم فقالت..
لولا:خلودي انتا زعلان مني
خلودي:لا ماني زعلان مين قال
لولا:احساسي
خلودي:لا قوليله غلطان
لولا:طيب بقولك شي
خلودي:اتفضلي قلبي
لولا:خالد لازم الي بيننا ينتهي
خلودي..............

البريئة 27-08-2005 03:21 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
لولا:ادري دا صعب عليك ووالله انه صعب عليا بس خلاص انا دحين على ذمة رجال وما اقدر اخونه وصراحه كلامي معاك اعتبره خيانه له وانا ما اقدر على كدا
خلودي:لمو قلبي انا حبيتك بدون شروط وقلتلك من البدايه مستحيل اتخلى عنك
لولا:ويعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلودي:يعني لو الشي دا فيه سعادتك مستحيل اعارض حتى لو على حسابي
لولا:والله انك ياخالد كل يوم تكبر في نظري عن اليوم الي قلبه
خلودي:لمو قلبي اتمنى لك السعاااده من كل قلبي والله يوفقك مع الي كان من نصيبك وياحظه وهناها والله
لولا:وانتا كمان خالد الله يسعدك ان شاء الله وتلاقي الي تسعدك وبجد انتا ياحظها الي بتكون من نصيبك
خلودي:الله يسلمك يارب
لولا:صدقني الفتره الي قضيتها معاك احلى فتره في حياتي على النت صدقني كانت لك مكااانه مره كبيره في قلبي بس خلاص كل شي له نهايه
خلودي:مين قلك هادي النهايه
لولا:.؟؟؟؟
خلودي:النهايه بنسبالك انتي بس اما انا فانتي بتظلي في قلبي وحياتي للأبد مهما افترقنا
لولا:.............
خلودي:اسف لو احرجتك
لولا:لا عادي
لولا:خلاص طيب الحين تامرني بشي
خلودي:مستعجله قد كدا؟؟؟؟؟
لولا:طيب شو قلنا الحين احنا
خلودي:امممم طيب مدام هادي اخر مره خلينا نتكلم لأخرررر مرررره بس
لولا:اممممممم
خلودي:والله اخر مررررررره
لولا:اوكي قلبي
وقعدو خالد ولمى يتكلموو حوالي ساعتين بعدين لمى استأذنت منه وطلعت لانها تبغا تنام ومانامت من امس برغم انه كان نفسها تكلمه وقت اطول بس خلاص ماقدرت تقاوم تعبها..
وفي الليل كانت في عزيمه في بيت ابو خالد بمناسبة ملكة امجد على لمى والكل حضر حتى عيلة ابو جابر لانهم ما راحو من امس وقررو يقعدو كم يووم عند بيت ابو خالد وكمان كان في تامر صاحب رامي الي عزمه ابو خالد لمن اتعرف عليه وشافه في الملكه ..
امجد في مجلس الرجال كلم العمان على حكاية المزرعه والكل رحب بالفكره ووافق لان الكل يحب روحة المزرعه وينبسطو هناك الا رامي ما وافق..
رامي:لحظه لحظه وانااااااا
تامر:شو انتا هاي مو انتا مسافر بكره
رامي:يعني اهون عليهم يروحو بدوني كيف بالله يقدرو يعيشو بدوني
امجد:عاااادي جداً ناكل ونشرب وننام مافيها شي مابتنقص علينا شي من مقومات الحياه
رامي:افاااا بس افاااااااا
ابو خالد:وي ياولدي حبك السفر بكره يعني ماتقدر تأجله كم يوم
رامي:اممم والله ما قدر انا اختباري الاسبوع الجي
تامر:تقدر تأجله مافيها شي
رامي والي انصدم من كلام تامر لانه اصلاً مؤجل الاختبار و متفقين يروحو للامارات مع بعض وبعد كدا يروحو على امريكا بس ماقالو لأحد لانه لو اهل رامي عرفو مابيخلوه ويقولو الفتره الي بتقعدها هناك احنا اولى بيها...
تامر يبتسم لرامي بطيبة قلب ويقوله:عادي ابو الشباب شو فيك؟
رامي سكت وماقدر يعارض..
امجد:ههههههههههه يالدب تقدر تأجل وعاملنا كل هالضجه
وفي هاللحظه في مجلس الحريم كل الكل مبسوط وكانت لمى محط انظار الجميع والكل كان يمدح شكلها يوم الملكه والحركات الي عملوها وقت الزفه..ورندا ومنى مره مبسوطين لانه الحركات من تصميمهم بس محد يدري وكل محد يسألهم يقولو ماندري...
في جهه من المجلس كانت منال جالسه مع محمد واحمد ومرره مبسووطه معاهم كل واحد فيهم قاعد يتفلسف على راسها ويتريق وهيا مبسوط على الاخر((منال مره تموت على شي اسمه اطفال وتحب تتكلم معاهم وتلعبهم وكل الاطفال يحبوها ويموتو عليها لانها انسانه مره طيبه وقلبها كبير وتملك حنااان رهيب محد يقدر يجاريها فيه وياحظ الطفل الي بتكون امه لانه بياخد احن انسانه بي هالكون))
احمد:اقولك اثـكت انا كم مره اقولك انا لمن اتكلم ماتقاطعني
محمد بزعل:بث انتا الي تقوله حطأ((خطأ))
منال وهيا ماسكه ضحكتها:خلاص حبايبي ماصار شي ايوه كمل احمد شو صار بعدين..
احمد:بعدين محمد ضرب الولد على راسه وخلاه يبكي
محمد بصرااخ:لااااء انتا مره كداااااب انا ماثويت شي
احمد:الا انتا بس اثـكت يا غبي
محمد زعل وبدء يبكي ودموعه تنزل وراح يجري..
منال انصدمت ايش فيه دا زعل عاددي بيتكلمو ويمزحوو..وراحت تجري وراه ولقته جالس عند باب قسم ابوه ويبكي بصوت عاالي..منال راحت له وضمته لصدرها..
منال:خلاص حبيبي محمد ماصار شي ليه تبكي؟
محمد:عثـان((عشان))هادا احمد دايما يكدب عليا ويقول اسياء حطأ انا ماثويتها
منال وهيا تمسح دموعه وتمسح على شعره:خلاص طيب مالك دخل فيه انا اوريه شغله تعال انا اعطيك حلاااوه بس لاتبكي حبيبي طيب
محمد بفرح:طيب
منال تبوسه على خده:شااطر حبيبي محمد يالله تعال معايا
محمد:خاله منال انا مله احبك((مره احبك))
منال وهيا مبتسمه:بس انا ما احبك
محمد انصدم وكان حيبكي مره تانيه بس هيا باسته وقالتله:ايوه انا ما احبك بس اموووووت فيك هههههههههههه
وفي هاللحظه انصدم الانسان الي كان واقف ورا الباب وسامع كل شي من يوم ما جا محمد الين ماجات هالبنت انصدم خالد بقووووه لمن سمع نفس كلمات نهال دايماً تقولها بي هالطريقه((انا ما احبك بس امووت فيك))...
منال:يلا حبيبي تعال ننزل تحت
محمد:يلا
ويروح محمد مع منال وهوا ماسك يدها..ويوقف خالد مكانه منصدم مين هالبنت الي ساحرة ولده ومخليته يحبها قد كدا..بس بعدين قال في نفسه مهما كانت الله يسعدها دامها بتسعد ولدي وتجبر بخاطره.. وفرح واتبسم في نفسه وقال انا ايش الي مقعدني هنا خليني انزل مع الرجال رامي ماكان قصده شي ولازم انسى الموضوع وما ابين لهم شي..وراح خالد لبس واتكشخ ونزل لهم..
رامي اول ماشافه خاف ومسك قلبه..بس خالد ابتسم له ودا الشي فرح رامي وريحه..
خالد:سلااااااام عليكم
......:وعليكم السلااام..ياهلا والله..اهلييين<<<ردود متفرقه
وبعد ما سلم خالد على الكل..
ابو خالد:فينك ياولدي من زمان نسأل عنك
خالد وهوا يطالع في رامي:مافي شي بس كنت نايم شوي
رامي وهوا مبسوط:اهلين ومرحبتين تعال اقعد جمبي
خالد يبتسم له ويروح ويقعد جمبه...
خالد يلتفت لتامر:اهليين هلا وغلا بتامر اخبارك
تامر:هلا فيك بخير دامك بخير انت شو اخبارك
خالد:تمام الله يسلمك
وقعدو الكل مبسووطين ومرووقين على الاخر..
وبعد ماطلعوو الكل من عند بيت ابو خالد كان حال كل واحد غير...
لمى..كانت زعلانه لانه امجد ماعبرها وكم مره شافها ولا كلمها ولا سلم عليها ولا كأنه شايفها واستغربت دا الشي منه مره لانه ينافي الشي الي سواه الصبح..
خالد...الي كان مرررره مبسووط لانه هوا الي حيروح يرتب المزرعه للعيله ويشوف الوضع بعد ماوافقو الكل وهوا مرره مهتم بموضوع الجمعه هادي ونااوي يخليها جمعه ولا اروع وفي افكار كتيره شاغله باله ومنسيته حزنه الي كان فيه الصبح
رامي..الي قرر انه مايروح مع تامر الامارات من بعد ما اقنعه تامر انه جمعة عيلته اهم وانه جياته للامارات بتكون اكثر ان شاء الله فقرر يقعد عشان يحضر جمعة العيله في المزرعه
امجد..والي كان مررره مستحي وخجلان من لمى على الي يسويه فيها اليوم الصبح كان معاها طيب والحين خصرها ولا كلمها او حتى طل في وجهها..بس دا الشي مو بيده هوا كان مشغووول على الاخر ومالقا وقت يكلمها وحتى لمن لقا وجا يسلم عليها راحت وخصرته..وقرر انه يصالحها لمن يشوفها في المزرعه..
في اليوم التاني في الصباح الساعه تسعه..
ابو خالد:يا ام خالد ام خاالد ناااااديه ام خالد
ام خالد:هااا منصور شو فيك حبيب البي؟
ابو خالد:انا بروح السوق الدحين صحي لي خالد خليه يجي معايا
ام خالد:ليه شو بدك من السوق؟
ابو خالد:وي يا ام خالد ناسيه اننا بنرروح المزرعه بكره والمزرعه فاضيه مافيها شي لازم اروح اقضي واشتري الاشياء الي ناقصتنا وازهمي كاكي وتيتا يجو معايا عشان يروحو ينظفو المحل ويرتبوه قبل مانروح
ام خالد:ان شاء الله على امرك بس الساعه كم بدك انروح؟
ابو خالد:الساعه تسعه الصبح لازم نكون هناك عشان تشوفي بنفسك الترتيبات للغدا
ام خالد:ان شاء الله تؤبرني كل شي بدك هوا حيصير بس لاتوتر اعصابك
ابو خالد وهوا مرتاح:مابوترها ياقلبي
رندا:احم احم
ام خالد وهيا مفجوعه:بسم الله من فين طلعتي انتي
رندا:اشوف الغزل صار عيني عينك
ابوخالد:اقول اهجدي الله ياعقلك وروحي صحي لي خالد بسررررعه ابغا اروووح دحين
ام خالد:مايحتاج انا بروح صحيه
رندا:ايوا ياعم ياهنيا لك كل شي لك مجااب
ابو خالد بعصبيه:رندااااا
رندا:ههههههههههه خلاص والله انا بروح اصحيه خليكي ياماما
وتروح رندا تصحي خالد ويروح مع ابوه والخدامات ويظبوو المزرعه ويجهزوها احسن تجهيز ليوم بكره..

الــــجــــنــــي 27-08-2005 04:10 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
مشكووووووووووووووووووووووووورة
مشكووووووووووووووووووورة
مشكوووووووووووووووورة
مشكوووووووووووووورة
مشكوووووووووووورة
مشكووووووووورة
مشكوووووورة
مشكوووورة
مشكووورة
مشكوورة
مشكورة



أختي البريئة




مع تحياتي
أخوك




الجني

البريئة 27-08-2005 04:23 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
ولووووووووووووووووووووووووووووووووو

الجني :D


ماسويت شي واله



تسلم على المتابعه



تحياتي لك : البريئة :cool:

بنوتة ابوها 27-08-2005 05:05 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره على التكمله بس هم كملي الباجي
انا طماعه لوووووووووووووووووووووووووووووووووول


اختج
بنوتة ابوها

البريئة 28-08-2005 04:24 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
ياهلاااااااااااااااااااااا فيك بنوتة ابوها من جديد :D


لاا طمااااااعه ولا شي من حقك تكملين قراتها دام بديتيهااااااا


اشكرك كثيييييييييييييييييييييير على المتابعه


انشاله انزل لكم الحين



تحياتي لكم : البريئة :cool:

البريئة 28-08-2005 04:45 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
*&*الجزء السادس والعشرون*&*
في نفس اليوم الي دخلو فيه ماجد ورهف المستشفى صارت الاحادث التاليه:...
رهف تفك عيونها وتشوف اخوها قدامها..
رهف:مازن
مازن:عيونه
رهف وهيا تستكشف كل شي حوالينها:انا فين؟
مازن:......في المستشفى
رهف بخوف:ليه شو الي يابني هني؟
مازن وهوا يطالع فيها بخبث:انا ادري عنج
رهف اتخلطت عليها الامور وصارت تقول في نفسها..شو الي صار معقوله يعني انه ماجد مارجع والي صار كان حلم لالا ما اعتقد طيب كيف اتأكد..اسأل مازن..لالا شو اقوله اقوله مين الي كان معاك..اصلأ بأي حق اسأل لالا يااربي طيب كيف اتأكد..
في الوقت الي بتفكر فيه مازن قلها بحزن بالغ على حالها:انا رايحه يارهف تامري بشي
رهف:ليه فين رايح؟
مازن:ماني رايح محل بس برجع البيت اغير ملابسي واييب لج امي وبكره الصبح بنكون عندج
رهف:اها اوكي برايك
مازن:رهف
رهف:خير
مازن:ها...لا ولاشي يالله باي
وراح مازن ونفسه مليانه بالشكوك والحسره والالم على اخته..
رهف قعدت محتاره تبغا تتأكد انه الي شافته مو حلم وانها ماكانت تتوهم..وقطع عليها تفكيرها دخول ممرضه متنقبه وشكلها سعوديه..
الممرضه:اهلييين رهف فقتي..سلامتك ماتشوفي شر
رهف:هلا فيج الله يسلمج والشر مايجيج ان شاء الله
الممرضه وهيا مبتسمه للهجة رهف الامارتيه:خير تشكي من شي الحين؟
رهف:لا بس احس بشوية دوخه وصداع في راسي
الممرضه وهيا تقرا الورق المحطوط على سرير رهف:اهاا ايه اكيد من انخفاض السكر والضغط..الحمدلله لحقنااكي كان ضغطك مره منخفض وحالتك حاله
رهف وهيا منصدمه:ضغطي انا..ليش؟؟!!!
الممرضه:والسكر كمان والله انا ما اعرف الجواب انتي اسألي نفسك ايش الي وصل نفسيتك الي هالدرجه من التعب ونزلة الضغط والسكر مره وحده
رهف وهيا تقول بصوت واطي:مااجد
الممرضه:ايش؟
رهف:ها لا ماشي
الممرضه:اوكي لو تبي شي دقي على الجرس الي جمبك وانا بجيكي على طول
رهف:الا بسألج اختي انا لمن ييت هني حد يا معايا
الممرضه وهيا مبتسمه:ايوه اخوكي وواحد معاه ما ادري مين؟
رهف:وهالشخص فينه دحين؟
الممرضه:بالغرفه الي جمبك
رهف:شوووو؟؟
الممرضه:ايوه حالته مرره كانت صعبه لمن جا داخ علينا في وحده من الاسياب
رهف:شووووووووووووووووووو؟؟؟
الممرضه:ايه والله دا الي صار بس ايش يقرب لك اهو؟
رهف وهيا لساته مو مستوعبه الي صار قالت بدون ماتحس على نفسها بصوت واطي بس سمعته الممرضه:حبيبي
الممرضه انصدمت في البدايه بعدين فهمت وابتسمت وقالت:اهااا يعني خطيبك وانا اقوول ايش الي سوا فيه كدا اكيد تعب لمن شافك تعبانه ايه الله يخليكم لبعض بس مررره حالته صعبه الله يعينكم
رهف انصدمت من الي قالته الممرضه بس قالت فرصه حلوه هيا الي قالت مو انا..وجات فكره مجنونه في راس رهف وقالت بدون ماتفكر في الي قالته..
رهف:لو سمحتي اختي ممكن اشوفه؟
الممرضه:امممممم
رهف....تنتظر ردها وتطالع فيها بنظرات توسل...!
الممرضه:ههههههه اكيد ممكن من حقك طبعا برغم انه حالته صعبه وممنوع احد يدخل عنده بس عشان خاطرك بدخلك؟
رهف تتنهد:الحمدلله اوكي مشكوره اختي
الممرضه:ياعيني على الحب اوكي انتظريني دقيقه بجيب لك كرسي متحرك لانك ماراح تقدري تتحركي
رهف....ساكته تفكر في شكله لمن حتشوفه وماتدري اذا كان صاحي ولانايم..
جاتها الممرضه وحطتها على الكرسي ولبسة عبايتها عشان لو كان صاحي ولا شي مايصير يشوفها..
وراحت رهف لغرفته وهيا متلثمه وقلبها يدق زي الطبل وتحس انه شويه ويطلع من صدرها..دخلت الغرفه وكانت مره هادئه الا من صوت جهاز دقات قلب ماجد..
وصوت تنفسه باين من كثر الهدوء الي في الغرفه..واقل حركه حتبان في الغرفه على انها صوت عالي..
رهف قربت منه وهيا خايفه وعيونها كلها دمووع..
الممرضه قربتها منه وراحت وهيا مبتسمه وتقول في نفسها معقوله في هالدنيا لسه في حب بدا الشكل..
رهف قربت كرسيها منه واتأملت وجهه وملامحه وفي لحظة ضعف اتجرأت ومسكة يده..في ديك الساعه زاادت دقات قلب ماجد وبان الصوت ورهف ابتسمت في نفسها..وقالت لساااااته يحبنــــي حس فينـــي ياااااااربي محلاااااه ومحلاا وجهه الوسيم هادا..فديييته يارب فدييت رووحه وقلبه..
وفجائه وهيا بتتأمله فتح ماجد عيونه بطريقه غربيه خلت رهف تخاف وتشيل يدها على طول..
ماجد فتح عيونه ومو مصدق من هالانسانه الي قدامه معقوله رهف..هوا حاسه انها رهف..رهف..
ماجد:رهف
رهف بصوت مرتجف:عيونها
ماجد:انتي رهف؟؟؟
رهف:.........ايه
ولفت رهف كرسيها تبغا تطلع من الغرفه..
وقام ماجد ومسك كرسيها وقلها:خليكي دقيقه بس دقيقه يارهف
رهف ماقدرت تقاوم صوته وترجيه فلفت كرسيها عليه ورجعت جمب سريره وعيونها على الارض...
ماجد وهوا يرجع راسه على المخده ويبتسم ابتساامه تذووب الصخر ويقول:وحشتيني مووووووووووت
رهف زادت دقات قلبها وحست انه بجد راح يطلع..
ماجد:يعني ماوحشتك؟
رهف.......
ماجد:اها عرفت
رهف:شو عرفت؟
ماجد:اني ماوحشتك
رهف:لا مين قالك؟
ماجد:يعني وحشتك
رهف......
ماجد:ردي عليااااا قبل ما اتجنن
رهف:سلامتك من الجنان
ماجد:محا اتجنن الا لمن تقولي لي وحشتك ولالاااااا؟
رهف:الا
ماجد:ايش الا هادي؟
رهف:وحشتنــــــــــــــــي
ماجد والفرحه مو سايعته:من جد؟
رهف وهيا مستحيه مررره ونفسها تشرد من قدامه حولت الحوار للمزح وقالت:ايه من جد عيل من عم؟
ماجد ضحك ضحكه من قلبه خلت رهف تذووب فيه اكثر وتقول في نفسه يااربي محلااا ضحكته كله على بعضه حلووو...
ماجد وهوا يسك عيووونه عشان يحاول يهدء نبضات قلبه الي صارت مسموعه بنسبا للرهف قال بصوت مرتجف وخايف:رهف
رهف:هلا
ماجد:تحبيني؟
رهف:؟؟؟؟؟
ماجد:رهف انا والله مانسيتك انا ظليت احبك لي يومي هادا ولاتظني اني نسيتك بس انا كنت اتعالج خارج البلاد ومالي فتره قصيره رجعت
رهف والدموع تخونها وتنزل على خدها:وليه ماكلمتني ليه تركتني بدونك اعيش سنتين بدون ما اعرف عنك شي؟
ماجد:ماكان عندي رقمك ورقمك كنت حافظه قبل بس مع السنين حاولت انسيه نفسي وماكنت مفتكره مظبوط لمن رجعت وبعدين ماكلمتك كل هالمده لاني كنت خايفه ما ارجع اتعافا وخفت اعلقك معايا اعلقك في واحد عاجز ماكان له مستقبل
رهف:ودحين؟؟
ماجد:ايش الي ودحين هادي؟
رهف:دحين منت عايز يعني؟
ماجد وهوا مستغرب مررره من طريقة كلامها وتفكيرها:لا طبعا منتي شايفتني قدامك صحيح متعافي ولله الحمد بس تعبت شويه وعشان كدا شايفتني في دا المكان وبي هالشكل
رهف والدموع على خدها وهيا تشهق بين جمله والتانيه:ماجد ابغا افهمك كم كلمه وحطها في بالك مدى العمر..العيز والضعف مو في اليسد((الجسد))..العيز والضعف في القلب والدين واذا كنت في يوم عايز عن حمل حبي في قلبك فدا شي مستحيل اسامحك عليه..انتا تركتني اعيش سنتين في عذااااب مايعلم بيه الا ربنا حاولت انساااك حاااولت والله سويت الي مستحيل احد يسويه عشان انساك بس..مارمت((ماقدرت)) وحبك طغى في قلبي((في هاللحظه ابتسم ماجد ونزلت دموع رهف بكثرره))...كنت حاسه انك تحبني بس كان عقلي دايما يقولي انك خاااين..ضعيف..اول مشكلة قابلتك في حياتك اتخليت عني فيها واتخليت عن حبي...قطعت قلبي عذبتني ييت اقلك انا احبـــك..قلتلي انا ما انفعج بالله ايت قلب ممكن يستحمل هالكلام الا القلب المصنوع من الصخر..عشت سنتين واكثررر في شوق ودمووع وحنين وعذاااب..وكتير اشياء ما اروم اوصف لك هيا
ماجد:بس يارهف..
رهف تقاطعه ودموعها تنهمر بشكل اكثر:خليني اكمل كلامي لو سمحت ابغا اطلع كل الي في قلبي..انت همتك نفسك وماكنت مستحمل فكرة انك تكون عايز او ضعيف وقررت تروح تعيش حياتك وتتعالج او تسوي اي شي..ماهمتك هالانسانه الضعيفه الي حبتك بكل اخلاص رحت وتركتها بكل بسااااطه..((وهنا رهف تحط راسها بين يدينها وتقول بصوت عالي))رحت رحت رحــــــت وتركتني وتركتنييي ياخاااين...ويتجهش صوتها بالبكا..
ماجد.............................................. ..............

البريئة 28-08-2005 04:49 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
ماااجد لأول مره في حياته يعترف لنفسه انه نذل... حقير... تافه... ماعنده ضمير.. ماعنده قلب...اول مره يعترف انه انسان مجرد من الاحساس ومن المشاعر كل كلمه قالتها رهف وعته صححت تفكيره حسسته بغلطته حسسته انه قد ايش كان ظااالم رهف بتفكيره الاناني داك..ماجد ماعرف ايش يقول لها حس انه كل كلمات العالم مو ممكن توفي هالانسانه العظيمه حقها..
رهف.....كانت ساكته تنتظر تعليقه ورده بعد كل الي قالته بس هوا قعد ساكت وما اتكلم ولا نطق ولا بحرف...
وقعدو ماجد ورهف على هالحال فتره ولا احد فيهم يتكلم الا الدمووع ونظرات العيوون ماجد كان حاس انه قلبه بيتقطــــع حس انه رجع عاجز مره تانيه بس هالمره عجزه في كل شي في جسمه ماهو قادر يحرك ولا شي في جسمه حتى لسانه مو قادر ينطق ولا بكلمه وفجئـــه..
قال وحده كلمه قدر ينطق بيها والي هيا:احبــــك...ويروح لعالم تاااني ويغمى عليه..
رهف انصدمت ايش من رده ورفعت راسها تشوفه لقته ساك عينه ونور احمر ينور جمبه ويطلع صوت عالي منه وصارت تبكي وماهي عارفه ايش تسوي..وفجئه جات الممرضه الي كانت معاها قبل شويه وقعدت تشوفه وتشوف الاجهزه وتعطيه ادويه وابر وما ادري ايش المهم اتصرفت بسرعه وبطريقه غريبه خوفت رهف اكثر..
رهف بصوت مرتجف وكله خوف:شو فيه؟
الممرضه:ها لا ولاشي بس اغمي عليه واطربت ضرباته قلبه شويه هدي اعصابك وروحي غرفتك انتي تعبانه اكتر منه
رهف:طيب هوا ايش فيه اصلاً؟
الممرضه:والله هوا مره عمل مجهود كبير عشان يوصلك عندنا هنا والمفروض انه مايعمل كدا لانه قريب خارج من عمليات وعلاجات خطيره ماتستحمل الي سواه والحمدلله هوا دحين احسن بس..
رهف:بس ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه بحزن:حالته خطره ومعرض انه يرجع ينشل تاااني وفي اربعه وعشرين ساعه اذا عداها معانته عدى مرحلة الخطر وماراح يصير له شي اما اذا ماعداها
رهف بخوووف كبيررر:ايش ممكن يصير له؟؟
الممرضه:قلتلك...ممكن ينشل تاني
رهف والدموع تطفر من عينها لاشعورياًَ وبدون ماترمش عينها:يعني ينشل بسببي لا مستحييييييل
الممرضه:لاتقولي كدا دا قضاء الله وقدره وان شاء الله ربي يعينه ويعافيه
رهف وهيا تمسك يده وتضغط عليها:امييين
الممرضه:يالله لازم ترجعي غرفتك
رهف وعيونها عليه والحسره والالم في قلبها:طيب
وتروح رهف مع الممرضه لغرفتها وتكمل ليلتها في حزن والم..





*&*الجزء السابع والعشرون*&*
منى:رندااااااااااااا رندووووي قوووومي يادبه
رندا:....هاااا سيبينـــــي بدي ناااااام مانمت الا بعد الفجر
منى:ياغبيه نسيتي اليوم حنروح المزرعه ولا ماتبي تروحي معانا
رندا وهيا تقوم مفجوعه:ايوه صح نسييييت
منى وهيا تضحك على شكلها المفجوع وشعرهااا المنكووش:هههههههههههههه طيب قومي غسلي وجهك وصلحي هالكشه وانزليلنا كلنا تحت بنستناكي حضرة جنابك مؤخره العيله كلها
رندا:ليه الساعه كم؟؟!!
منى:امممم تجي تسعه الا ربع
رندا:والله
منى:اجل بكذب
رندا وهيا تنط من على السرير وتروح للحمام:طييب بس انقلعي انتي وسكي الباب وراكي
وخرجت منى وماردت عليها وهيا كاتمه الضحكه في نفسها لانها كذبت عليها لانها اصلاً ما أخرت العيله ولاشي والساعه دوبها سته ومنى قامت من بعد صلاة الفجر ومو جيها نوم ومخلصه اشيائها حقت المزرعه وماعندها شي تسويه لانه ابوهم عودهم اي يوم يبغو يخرجو من البيت يكونو مرتبين اشيائهم قبلها بيوم ومنى تبغا احد يسليها فما لقت غير انها تلعب على رندا وتصحيها تقعد معاها بس الله يعينها لمن حتكتشف رندا الموضوع حتلعن ابو خيرها لانها فكرت تلعب على رندوووي اقوى وحده في العيله والي محد يقدر يقولها تلت التلاته كممم...
وبعد اقل من ربع ساعه نزلت رندا وهيا مربوشه وشكلها خايفه من امها او ابوها لايصرخو عليها لانها اخرتهم...
رندا وهيا مصدومه ومتفاجئه:فينهم مو تقولي ملطوعين يستنوني ماني شايفه احد...!!!!؟؟؟
منى وهيا ناويه تكمل اللعبه:ها..الا مااتدري ؟
رندا واعصابها بدت تفور:لا والله مدري شو صار يا ام العلوم انتي
منى وهيا تحاول تمثل انها زعلانه ومعصبه:كله منك راحووو وسابونا عاجبك كدا
رندا والقهر والندم ماليها:من جد يوووووووه والله راحت عليا نومه على بالي الساعه سته ولا سبعه دحين شو يدريني انا محد صحاااني
منى......
رندا:شو فيكي سكتي؟؟
منى وهيا تحاول تحول لهجتها للعصبيه:وليكي وجه تتكلمي دحين بالله كيف حنروح اكيد حالفين ماياخدونا معاهم بعد ما اخرتينا الله يكافيكي يالدووووبه
رندا وخلاص حتنزل دمعتها:اهئ والله مدري شوو اسووي يعنيييييي
منى اللعبه عاجبتها وتبغا تحرق اعصاب اختها الي دايما تقهرها وتلعب في اعصابها وماتقدر ترد عليها او تسوي لها شي لانها ام المصايب رندوووي ومحد يقدر لها..
رندا:منوووي حبيبي الله يخليكي اتصلي على خلوود خليه يرجع لنا
منى:اووه خبرك عتيييق خالد اول واحد راح وقلي اذا تبي تجي تعالي معايا محا ارجع لكم مره تانيه وقلتله لا مايحتاج حنروح مع ابويه ولا امجد
رندا:يووووووه والعمل دحينا شو نسوي يعني
منى:امممم اقولك خليني اجرب واكلم خالد يمكن يرضا يجينا
رندا:والله فكررره دقيقه اجيب لك التلفوون...راحت رندا ومنى قالت في نفسها معجزه من معجزات الدنيا السبعه سيادة البرنسيسه رنداااا تقوووووم عشان تجيب التلفون ليا لاااااه قد كداااا ينضحك عليكي يارندووي ما اتوقعت نزلتي من عيني بعد ما نصبتك منصب ام المصايب والي ماينضحك عليها ههههههههههههههه بس قدرت عليكي انا يااااااااي رووووعه<<<اتجننت البنت عشان قدرت تضحك على اختها صار فيها كل دا اجل لمن تتزوج ايش حيصير فيها يمكن تطيح تدوخ ولاتموت ههههههه....
وبعد اقل من دقيقه رجعت رندا ومعاها التلفون واعطته منى وهيا كلها خوف انه اخوها مايرضا او انه يصرخ عليهم لانهم اتأخرو او اي شي تاني..
منى وهيا تحاول تخفي ابتسامتها تدق على رقم رهف...ولحسن الحظ يطلع الجوال حقها مقفول..
منى:الووو.....صباح الخير....كيفك خلودي وشو اخبارك؟
رندا وهيا تضربها على كتفها وتقولها بصوت واطي:وقته دحين خشي في الموضوع على طووول وفكينا
منى وهيا تحط يدها على سماعة التلفون يعني يعني عشان تبين لها انها ماتبا خالد يسمع:اااااااي طيب طيب بس اسكتي لا يسمعك ومايرضا
رندا وهيا تحط يدها على فمها:اهوه سكتنا اخلصي انتي بس
منى ترجع سماعة التلفون لأذنها:ايوه خالد...سوري بس طاح التلفون المهم شو كان بدي قولك تقدر تمر عليا انا ورندا....ها.....لابس عشان رندا كانت بطنها تعورها وماقدرنا نروح مع ابويه وقلنا تعالو مع خالد.......اها طيب.......خلاص مو مشكله ندبر نفسنا....لالا مسمووح خلودي...طيب طيب ولايهمك...الله معاك ..بايات
رندا بلهفه:هاااا شوووو قااال؟
منى تسوي نفسها زعلانه وبرطومتها واصله الارض:ماااااارضي
رندا وتسند ضهرها بقوه على الكنبه:يوووووووووووووه وبعدين يعني ذلووونا ذل عشان اتأخرنا ساعه بس
منى:شفتي كله منك ساعه وتقولي بس
رندا:اوووووف والحل يعني والله مررره نفسي اروح المزرعه بليييييييز منوووي بدي رررووح مابفوت هالطلعه وربي
منى:طيب خلاص اهجدي حكلم امجد يمكن يرضا
رندا:طيب يالله بسرررعه دقي عليه لا يكون وصل هوا التاني ومايرضا يرجع لنا
منى:طيب
وسوت منى نفس اللعبه وسوت نفسها تكلم امجد..
رندا:ها ايش قال؟؟
منى:مــا رضــي يقول انطقو في البيت تستاهلووو..شفتي كيف كلللللللله منك
رندا دمعتها خلاص نزلت من القهر وصارت تبكي بس بهدوء..وفي هاللحظه دخل امجد عليهم الغرفه...
رندا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رندا:امجدددددددد
امجد كان دوبه صاحي من النوم وكان لابس ثوب البيت وكان شكله باين انه دوبه صاحي فيعني انه منى رااااااااحت فيهاااااا...
رندا وهيا تطالع في منى وتأشر على امجد:منىىىىىىىىىىىىىى يالدوووبه شو دا فهميني بسررررررررعه؟؟؟؟؟؟
امجد:صباح الخير قيرلز ايش مقومكم من صباح الله خيرر
وفي هاللحظه منى حست انها خلاص انكشفت فشالت نفسها وهررربت على غرفتها وقفلت الباب..
رندا وحاسه نفسها تغلي غلي والدم كله اتجمع في وجهها:امممجد الساعه كم دحين؟؟
امجد وهوا يفرك عينه ويطالع في ساعته:اممم الساعه سته ونص لييه تسألي؟
رندا شويه وتنفجررررر راااحت تجررري على غرفة منى وهيا نفسها تكسرها تكسير وتدق عليها الباب بقوه وتقول..
رندا:فكي الباب يازفته انا تضحكي عليا وتلعبي في اعصاابي كدااا طيب اولله لا اوريكي فكي الباب يازفته فكيييييييييي والله لأخليكي تندمي على اللحظه الي فكرتي تلعبي فيها على رنداااااا فاهمه ولالا فكييييي الباب منووووووي...
وفي دا الوقت رندا قومت كل اهل البيت بصوتها العالي..
ابو خالد:رنداا ليش تزعقي من صباح الله خير كدا هااا؟
رندا وجهها احمر من الموقف صحت اهل البيت كلهم عشان لعبه تافهه من اختها:هااا لا ولاشي اسفه... وترووح تجري على غرفتها وهيا تدعي على اختها في نفسها الله يكافيكي يامنى يادبه حطيتيني في هالموقف المحرج ايش ذنبهم امي وابويا اصحيهم في هالوقت...
منى كانت قاعده في غرفتها وفااااااااااااطسه من الضحك عجبها الموقف مووووت وفي نفس الوقت خاايفه من رندوووي مايندري ايش ممكن تسوي لها لو شافتها..
وجات في بالها رهف مختفيه لها يومين من بعد ملكة امجد لا اتصلت ولا شي مو بالعاده والله وحشتني يااربي ما اقدر اصبر عنها يومين وتوحشني شو تقول عني البنت ماايته فيهاا..ايوه طبعا مو صحبتي ومن حقي انها توحشني واصلاً هيا اذا ما اتصلت عليا اكثر من عشره مرات في اليوم ماترتاح يعني هيا الي مايته فيني مو انا هههههههههههههههه الله يرجني انا وهالافكار بس بجد غريبه ايش الي خلاها تقطع كدا..وقالت خليني ارسل لها مسج يمكن تكون صاحيه ولاشي..
وارسلت لها...

رسالة منك تكفى

تطمني على حالك

ومن جرح الجفا تشفي

وأعرف أني على بالك !
............................

البريئة 28-08-2005 04:51 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
بعد اقل من دقيقه و صلها من رهف هالمسج

تأكد ماأحب إلا أنت

وقلبي أن عاهدك ماخان

على وصلك وقف عمري

ولو وقتي تحداني
....................................
منى:ياقلبي يارهوووف وينك عني..بس شو الي مصحيها هادي في هالوقت..اوكي اكيد حتتصل دحين..بس مرت اكثر من خمسه دقايق وما اتصلت رهف فقالت منى:تستنيني اتصل ماني متصله بخليكي انتي الي تتصلي يا رهووف وارسلت لها

أتصلي عليا

ضروري أبي أعلمك

من اللي مات؟





فيــــــــكِ !
....................................
وفي هاللحظه شافت رهف المسج وضحكة ياعيني عليكي منووونتي تبيني اتصل لاماني متصله ههههه بستمر بالمسجات واشوف شو تسوي وارسلت لها

يا طارشي ود السلام

ورده

للي عيونه والهدب

مسوده

غالي ويتزايد بقلبي

وده !

وبالله روح وقله

رهف موووو متصله ههههههه((زودت رهف من عندها اخر سطرين))
............................
منى شافت المسج وضحكة وارسلت لها
هههههههههههه دووبه رهووف اوكي براحتك حبيبتي ماتبي تكلميني انتي الخسراااااانه
....................................
ومنى عشان تقهرها مسكة الجوال وقفلته عشان حتى لو اتصلت تلاقيه مقفوول...وشافت الساعه صارت سبعه وقررتت تنزل اكيد رندا دحين راحت تكمل نومها...
في الجهه التانيه اتصلت رهف على جوال منى وهيا تضحك لانها اكيد قهرتها بس انصدمت لمن لقت الجوال مقفول يعني انقلب الوضع ومنى هيا الي قهرتها..
رهف:هههههههههههههههههههههههه الله يلعن ابليسج منووي برضج على حركااتج
واخدتها الافكار رهف تفتكر بعد داك اليوم الي في المستشفى لمن جاها اخوها وقلها انهم رخصوها تطلع ومافيها شي ولمن طلعت كان نفسهااا مررره تشوف ماجد او تسلم عليه بس...طبعا ماااتقدر..المهم من داك اليوم ماوصلها لاحس ولاخبر عن ماجد وقلبها يتقطع تقطيع نفسها تعرف ايش حالته وايش وضعه وايش صار فيه..فقررت تتصل على المستشفى لانه مافي حل غير كدا عشان تعرف ايش صار له...ودقت على المستشفى ورد عليها واحد رجال..
الرجال:الو مرحباا
رهف:احم السلام عليكم
الرجال:اهلين وعليكم السلام خير اختي امري
رهف:هادي مستشفى*****
الرجال:ايوه نعم هادي مستشفى****** امرري
رهف:مايامر عليك ظالم احم بغيت غرفه رقم 320 اذا سمحت ممكن تحولني عليها
الرجال:دقيقه اشوف...وبعد ثواني..ايه اختي مافي احد في هالغرفه
رهف وقلبها طاااح:لييييييييه فين راح المريض الي كان فيها؟؟؟؟؟؟؟
الرجال:والله مدري تحبي احولك على قسم التمريض تسأليهم
رهف:اذا سمحت
الرجال:طيب اختي...وحولها على القسم وردت عليها وحده..
الممرضه:الوووو
رهف:السلام عليكم
الممرضه:وعليكم السلام هلا
رهف:اختي بغيت اسأل بس على المريض الي بغرفه 320 شو صار في حالته
الممرضه بفرح:انتي رهف عبد الرحمن؟
رهف؟؟؟؟؟؟؟
رهف:ايوه انا مين معايا؟؟؟
الممرضه:هلا والله ههههه مااظن حتعرفيني انا الممرضه الي كنت مشرفه على حالتك تفتكريني
رهف:اهلييين هلا فيكي ايه افتكرتج شو اخبارج؟
الممرضه:بخير الله يسلمك وها بشريني كيف صحتك دحين ان شاء الله احسن؟؟
رهف وهيا تقول في نفسها وقتج دحييين ابغا اعرف شو في ماجد:بخير عساج بخير طلبتج اختي
الممرضه:دوم مو يوووم خير امري
رهف:ما يأمر عليج ظالم بس بغيت اسأل عن خطيبي ماجد كيف حالته دحين وفينه ليه مو بغرفته؟؟
الممرضه..........
رهف طاح قلبها اكثر وخافت لان الممرضه اتأخرت في الرد...
رهف:الووووو
الممرضه:والله مدري شو اقولك..
رهف:ليه شووو صار فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الممرضه..........
رهف:الوووووووووووووووووو
محد يرد عليها وانصدمت بعد دقيقه انه الخط فصل يعني انها قفلت السماعه في وجهها رهف زعلت وعصبت ليه تقفل السماعه في وجهي بأي حق اصلاً و...و...وبعد ثانيه رجعت افكارها لماجد يووه ياويل حالي منه لايكون صار فيه شي والاخت هادي خافت تقولي يوووه مااجد ماصدقت الاقيك تررروح مني تاااني لالالاياربي مايكون صار فيه شي...
وبعد مانزلت منى لقت ابوها وامها وخالد وامجد ورنــداااا قاعدين على طاولة الطعام وبيفطرو..
منى اترددت تدخل لمن شافت رندا تطالع فيها بنظرات توعد وانتقام...بس ابوها قطع عليها ترددها وقال..
ابو خالد:منووونااا حبيبتي ايش بك واقفه تعالي افطري معانا يالله ماعندنا وقت مانبغا نتأخر
منى بصوت واطي:ان شاء الله
ودخلت منى بكل عزه واصرار وماهي خايفه لانه ابوها موجود ورندا ماراح تقدر تسوي شي...وعناد وقهراً في رندا راحت وقعدت جمبهــا في كرسيها المعتاد لانه رندا ومنى دايما يجلسو جمب بعض فما حبت تغير مكانها عشان لاتبين لها انها خايفه منها...
رندا في نفسها وليكي عين يالدووبه جيا تقعدي جمبي آآآه منك اتاري هدوئك مو جي على طيبة نيه اوريكي منووي انا وراكي والزمن طووويل كان ما اردلك هيا ما اكوون رندا...
منى حست بأفكارها وضحكت...
خالد والي يطالع فيهم من اول بريبه وحاس انه في شي بينهم:ايش بك تضحكي يامنى؟
منى وهيا تطالع في رندا من طرف عينها:ههههه لا ولاشي افتكرت شي يضحك
رندا من زود القهرر قالت:هيهيهي مرره صح افتكرتي شي ولا الخبل والتخلف قاتلك ومخليكي تضحكي على ولاشي
منى بغرور:والله انا حره اضحك وقت ما ابغا واسكت وقت ما ابغا ماااالك دخل فااااهمه ولالاء<<<وتضرب خد رندا بأصباعها بشويش وتقوم من الطاوله وتروح...
رندا كانت شووويه وتنفجرررر خصوصاً انه امجد وخالد ومحمد قاعدين يضحكوو عليهاا ومو مصدقين انه رندا ساكته لها...
ابو خالد الي كان كاتم ضحكته على شكل رندا قال في محاوله منه انه يهدئها لانه داري انها بتنفجر عليهم كلهم اذا ماهدئت:خلاص رندووده حبيبتي انتي دقيتي الباب لقيتي الرد ايش دخلك فيها تضحك ولاماتضحك بس هدي اعصابك ياروح وحياة منصور انتي
خالد وامجد في وقت واحد:نعمممممم واحنا فين رحنااا
ابو خالد ببرود:ولا محل بس في العين ههههههههه
امجد:ايه اشوى على بالي كمان مالنا مكان احنا
خالد:هههههههه اصلاً هوا اعترف مايقدر يعيش بدوننا لانه يشوف الدنيا بينا لأننا عيووونه<<<ويغمز لأمجد....
ام خالد:شوو هايدا اشوف الكل له مكانه عندك وانا مالي شي
ابو خالد والي اتوهق الكل عليه ومو عارف ايش يسوي:لاااا انتي غير انتي القلب كللللله قوليلي بالله مين اقرب الي في القلب ولا العين
ام خالد:ماتنهزم يامنصور طول عمرك نصاب تضحك على الكل لاكن انا مابتقدرليي لو شوووووو ماصاااار
خالد وامجد ورندا يرددو ورى امهم :ههههههههههههههه لو شووووو ماصااار
وضحكوو الكل على المواقف الحلوه بينهم..واتحركوو من بيتهم الساعه تمنيه لانه يبغالهم ساعه عشان يوصولو وهما يبغو يكونو هناك تسعه ومايبغو يتأخرو عن هالموعد..المهم كان ترتيب السيارات كالاتي....
السياره الاولى: سيارة ابو خالد والي كان معاه بس ام خالد لانهم يبغو يسترجعو ذكريات الماضي ويحطو اغاني عبدالحليم وام كلثووم وهالاغااني حقت الكبار في السن وكمان عشان ابو خالد يبغا يراضي ام خالد الي زعلت منه على كلامه في الفطور فيبغا يراضيها على طريقته فما اخد احد معاهم<<<عجايز ما ينلامو يبغو ياخدو راحتهم ههههههههه....
السياره التانيه:سيارة خالد ومعاه ولده محمد وكان مايبغا ياخد احد معاه الا انه منى اصررت عليه ياخد رندا معاه لانها ماتبغا تقعد مع رندا في سياره وحده وخايفه منها<<<رندا عامله الرعب لمنى الله يعينها عليها..فبالتالي صار في سيارة خالد..خالد ومحمد ورندا...
والسياره التالته:سيارة امجد فيها امجد ومنى واخدين راحتهم تؤم ويتفقوو مع بعض ومو هامهم في الدنيا شي اغاني ورجه وحركاااات...
والسياره الرابعه:سيارة السواق راجو وفيها كاكي وتيتا والعبش
المهم في سيارة امجد...
منى:امجد بليييز الله يخليك شو بتخسر لو تمر عليها
امجد:منوووي ماتفهمي شو اقولك هيا زعلانه مني بالله كيف اروح لها وبعدين خليني افتك منها شويه ومو كفايه حقابلها اربعه وعشرين ساعه في المزرعه
منى وهيا تطالع فيه بنظرة تشكك:مجووود مو عليا هاااا الكلام دا مو من قلبك انتا تبغا تمر عليها بس خايف من موقفها تجاهك اعترررف شو الي يغيرك بعد ماكنت رافض نهائياً وجودها في حياتك
امجد والي مايخبي شي على اخته منى تؤمه قلها على افكاره:والله يامنى اني مو غيرت رأيي بس شفت اني لو قعدت على حالي وافكاري كان كرهت البنت عمرها وحرااام لمى ماتستاهل الا الحب والاحترام وصراحه من مواقفي معاها ماشفت الا الخير برغم انها غلسه شويه وماتسمع الكلام بس شو نقول بنت عمي ولازم نستحملها
منى:ويعني
امجد:شو ويعني
منى:اتقبلتها خلااااص رضيت بالامر الواقع
امجد:تقريباً
منى:كيف تقريباً هادي
امجد:يعني مستحيل اسمح لهم يخططو في مستقبلي على كيفهم انا راح احضر الدكتوراه والماجستير واسوي كل الي كان في بالي سواء بوجود لمى هادي او عدم وجودها
منى:يعني تسافر وتسيبها
امجد:ليش لاء؟؟
منى:مجوود بلا بياخه دوبك تقول ماتستاهل الا الحب والاحترام كيف تروح وتسيبها سبع عشره سنين
امجد:والله مدري
منى:طيب والخطه حقتنا شو صار فيها؟؟
امجد وهوا يبتسم:مو هوا دا الي خلاني اتقبلها اكثر

البريئة 28-08-2005 04:53 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
منى بإستغراب:كيف يعني مافهمت؟؟
امجد:اممم يعني انا كنت ناوي اكمل الخطه وقلت حتى لو انخطبنا او انملكنا راح نقدر نفسخها لو اتعلقت في شخصية خالد هادا او حبته
منى:طيب وبعدين؟؟؟
امجد:وبعدين هيا حبتني اااا قصدي حبت خالد انا متأكد بس ما اعترفت له واظن انها كانت تكااابر بس بعدين كنت متصور اني ممكن اكمل اللعبه معاها بعد الملكه بشكل اكبر لكن فاجئتني..وهنا وقف امجد عند محطه وكلم الهندي حقها وقله يعبي بنزين...
منى:مجووووووود كمللل
امجد:ها دقيقه اصبري..ايوه ولو سمحت هات اتنين بيبسي واتنين تويكس
منى:مجوود دوووب كمللل ما احب احد يقطع القصه ويغير الموضوع
امجد وهوا يقفل طاقته ويكلمها:ياهبله سوتيها قصه دحين
منى:ايوه مالك دخل المهم كمللللللل
امجد:طيب فين وصلنا؟؟
منى:يوووووه انا الغلطانه اصلاً الي جالسه اسمعك ومعطيتك وجه
امجد:يوه منك مو مني ايش فيها نسيت فين وصلت مافيها شي يعني
منى:طيب وصلت لمن فاجئتك
امجد:ايوه صح وبعدين فاجئتني انها...في هاللحظه دق الهندي الطاقه وفتح له امجد واخد الاشياء منه ومنى حتتجنن من حركااته البارده.....
منى:اوووووووووف
امجد وهوا كاتم ضحكته:ايش بك؟؟
منى:ولااااا شي بس فارق عني
امجد:طيب ماتبيني اكمل
منى:لاااااء ما ابغاك تكمل ولو سمحت بعد كدا لاتحكيني شي عنك وما ابغا اتكلم معاك
امجد:لاااا الله يخليكي لاتزعلي مانقدر على زعلك يعني منتي شايفه مو بيدي الهندي هوا السبب مو انا
منى بقلة صبر:طيب اخلص اتكلم بسرعه مو تقول الكلام بالقطاره نقطه نقطه
امجد:طيب ولاتزعلي فاجئتني انها قالتلي على اساس اني خالد قالتلي ما اقدر اكلمك انا انخطبت وصرت على ذمة رجال وما اقدر اخونه واعتبر كلامي معاك خيانه له فا اسمحلي لازم ننهي الي بيننا..انا صراحه كبر راسي فيها انسانه محترمه علاقتنا ببعض وماتبغا تخونني لمجرد مكالمه في ماسنجر وانا مستهين فيها وناوي افسخ خطبتي منها بأي طريقه فقررت اني اغير تعاملي معاها وااحاول اتقبلها وارضخ بالامر الواقع
منى:وايش قلتلها انتا؟؟
امجد:قلتلها على اساس اني خالد روحي الله يوفقك ومدري ايش من كلام المحبين الي يضحو ههههههه عاد انا خبره في هالاشياء وبسسس خلصت السالفه على خير
منى:ياعيني على الي عندهم خبره طيب يعني انتا دحين حذفتها من ايميلك ولاكيف
امجد:صراحه لاء خليتها قلت يمكن في يوم تضعف وتكلمني ديك الساعه اعرف انها خاينه من جد وافسخ خطبتي منها وتصير جات منها مو مني
منى:لااا حرام عليك لاتظلمها ادريبها لمووي طيبه واخلاق وماتسوي كدا ولو كانت تبغا تضعف كان ضعفة من البدايه مع كل المحاولات الي حاولتها انها تحب خالد وتسيبك انتا امجد عشانه
امجد بتفكير:اممم ادري
منى:طيب دحين ممكن تمر عليها
امجد:امممم لاء
منى بقهر:طيييييب...واخدت جوالها واتصلت على لمى..
منى:الووو
لمى:اهليييين وسهليييين بمنونتنا
منى:هلا فيكي حبيبتي كيفك
لمى:بخير يامال الخير انتي كيفك وايش اخبارك
منى:بخير دامك بخير اقولك
لمى:خير امري تدللي
منى:متى حتروحو المزرعه
لمى:اممم يمكن بعد ساعه او اكثر او اقل مدري والله بس ليه؟؟؟
منى:طيب عندك استعداد تجي معانا دحين؟؟
وفي هاللحظه انتبه امجد انها بتكلم لمى ومسك يدها وجر الجوال وحط يده عليه عشان ماتسمع:مجنونه انتي ماتفهمي ايش اقولك انا؟!!!
منى بتحدي:مو على كيفك انا ابغاها تجي معايا ما ابغا اقعد هناك لحالي وانتو موديننا بدري ومحد راح يجي بدري يعني ايش اسوي لحالي على الاقل هيا تسليني
امجد:عندك رندووي اتسلي معاها
منى:متزاعله معاها وبعدين مايخصك انا ابغا لمى انتا مر عليها ومالك دخل ومو لازم تكلمها ولاشي
امجد:يوووه منك
منى:البنت على الخط حرام عليك
امجد وهوا يعطيها الجوال بسرعه:ايوه صح نسيت خلاص قوليلها ربع ساعه واحنا عندها
منى بإبتسامة نصر:ان شاااء الله
واخدت منى الجوال وكلمتها:الوووو
لمى:فينك فين رحتي؟
منى:هههههه سوري بس طاح الجوال في السياره ومالقيته بسرعه ها المهم شو قلتي بتجي معانا ولالا؟
لمى بتردد:مين انتو؟
منى حست انه لمى لو عرفت انه امجد مابتجي فضحكة عليها وقالت لها:انا و خالد
امجد طالع فيها بإستغراب...!!!؟؟؟
وكملت منى كلامها:هاا بتجي ولالا خلاص قربنا من بيتك قولي قرارك دحين
لمى بأسف لانه خالد مو امجد واتمنت لو امجد عشان ترفض وتحرق قلبه وتبين له انها زعلااانه قالت:طيب خلاص مرو عليا
منى وهيا مبسووطه:عشره دقايق واحنا عندك
لمى:اوكي باي
منى:باي...يالله اسرع امجد رضيت<<<واتقصدت تقول امجد عشان تشكك لمى..وقفلت منى الجوال بسرعه وحطته في شنطتها وهيا عارفه انه لمى سمعت اخر جمله ومتأكده انها دحين حيرانه مين الي معايا امجد ولا خالد..
لمى:الووو يوووه قفلت السماعه قليلة الادب..
لمى عقلها طار:دوبها قالت لي انه مامعاها احد غير خالد من فين جا امجد يوووه منها هادي منى خلت عقلي يطير كيف بالله اعرف دحين وبعدين حتى لو امجد ايش فيها مالي دخل فيه هوا الغلطان والمفروض هوا الي يستحي على وجهه ومايكلمني او يواجهني بس يالله خالد ولا امجد المهم انهم جيين ولازم اتجهز.....
وبعد اقل من ربع ساعه وصل امجد ومنى لبيت عمهم ابو محمد ونزلت لمى من بيتها عشان تركب معاهم السياره....

البريئة 28-08-2005 04:54 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
*&*الجزء الثامن والعشرون*&*
لما نزلت لمى وشافت امجد في السياره اترددت تدخل ولالا ...
لكن بعد ثانيه قالت في نفسها بلا هبل ايش يعني امجد حدخل السياره يعني حدخل مابقي الا هوا عشان اخاف ولا استحي منه..
ومشيت من قداام السياره بكل ثقه وغرور واتعمدت تمر من قدام السياره عشان تثبت له انها ماتخاف منه ولاشي.. وقعدت ورا امجد عشان تقهره....
لمى وهيا تشيل الطرحه عن وجهها:مرحبا
منى والابتسامه شاقه وجهها:هلاااا لمووووي منورره السياره
لمى:احم..ادري لاداعي
منى:هههههههههه حلووه هادي الله على الثقه انا اعرف الناس تقول منوره بوجودك او ميرسي او شي زي كدا بس اول مره اشوف احد يقول احم ادري لا داعي<<<وتلقد طريقة كلامها بتريقه..
لمى:ههههههههه لاياحبيبتي لسه ماعرفتيني...انا اشوف انه الواثق مايحتاج احد يقوله اذا نور ولالا لانه عارف اصلاً انه نوور ونوور بقوه كمان<<<وتمد لسانها لي منى..
منى:هههههههههاي تكفييييييي الله يخليكي بمووت انا وهالواثق هاهاها
وقعدو لمى ومنى على هالحال فتره سوالف وضحك ورجه..ومطنشييين امجد على الااخرررررررر ولاكنه موجود معاهم في السياره من اساسه....
امجد في نفسه انقهر لكن مابين على وجهه..ولمى كانت بين فتره وفتره تلقي عليه نظره وشافته عاااادي ومافيه شي وانقهرت لانه ماعبرها ولا سأل عنها وعن حالها ولاشي...وحتى ماهمه ولا انقهر لانها كمان ماعبرته ولا كلمته...
امجد في نفسه احسن خليها تولي مين هيا الي حقهر نفسي عشانها او عشان انها ماعبرتني اصلاً طول عمري ابغا الفكه منها ودحين لمن سابتني انقهر.....لالالا يابوووويه خليهاا توووولي مو انا امجد الي تقهرني وحده زي كدا..<<<الغرور قاتلهم هالاتنين...
وفجئه دق جوال امجد..
نور حياتي
يتصل بك
ابتسم امجد وشق حلقه من الفرح ورد وقال...
امجد: هلاااا والله هلا بالغلا كله هلا بعمري وحياتي انا<<<امجد في باله انه مابيوفت فرصه يقهر فيها لمى وبما انه نور حياته اتصلت فراح يتسغل الموقف ويقهرها...
........:هلا حبيبي كيفك؟
امجد:بخير يامااال الخير..انتي كيفك؟
وفي هاللحظه انتبهت منى لأحمرار وجه لمى والعصبيه والزعل الي على وجهها واستنجت على طول انه سبب كل دا امجد...فطالعت فيه لقته يكلم في الجوال...
امجد:عمري وحياتي انتي تدللي بس
منى احمر وجهها من الكسووووف كيف امجد يكلم بنت وقدام مين قدااام لمى خطيبته ولا شو مو كلام عادي كلام كله غزل ودلال...
........:حبيبي لمن توصل كلمني طمني عليك اوكي
امجد:تأمرين امرر من عيوووني ولو كم ناااديه عندنااا
وهنا منى ولمى بققو عيونهم..كمان يقول اسمها قدامهم لازودها هادا...!!
منى وهيا تقرص امجد فيده عشان يستحي وينهي هالمكالمه النحسه:مجداف<<<دا الاسم منى تزهم بيه امجد من ايام الطفوله لمن تكون معصبه منه او مقهوره...
امجد:اااي دقيقه قلبي...وجع ايش تبغي وليه تقرصيني؟؟؟
منى تكذب عليه عشان يخلص مكالمته:ولاشي سلامتك بس عطشانه وقف عند البقاله وجيب لي بيبسي<<<عندهم ادمان بيبسي...
امجد بعصبيه مصتنعه:مو دوبك قبل شويه شربتي
منى:وي ابغا تاااااااني حرام يعني
امجد:لا مو حرام بس اصبري اخلص مكالمتي وبعدين ادور لك على بقاله اوقف عندها
لمى في نفسها ياوقاحتك ياخي طيب احترم وجودي على الاقل...ياربي منك يا امجد ماصدقت اقرر عنك شي عدل..تخليني اغير رأيي وارجع لنظريتي الاوليه...ليه يااااربي كدا ليه كل ما احاول احط امل لحياتي الاقي امجد يهدمه ويقتله...
امجد في هاللحظه رفع عينه للمرايه وشاف دمعه نزلت من عين لمى..فحز في خاطره مره هوا كان بس يبغا يقهرها لكن مو يحرق قلبها ويخليها تبكي..فندم مره وقرر ينهي مكالمته هادي..
امجد:اكلمك بعدين باي
منى..................ساكته مالها وجه تتكلم بعد عمايل امجد وصارت تلوم نفسها لانها هيا الي خلت لمى تجي معاهم...
وقف امجد عند اقرب بقاله..وقال..
امجد:منى تبي شي تاني غير البيبسي؟؟
منى: لا ما ابغا
امجد وهوا يطالع في المرايه ويشوف لمى:وانتي لمى تبي شي؟؟
لمى بعصبيه:......لاءءء
امجد ببروود:برااااحتك
ونزل وجاب كم علبة بيبسي وحلويات ومن هالاشياء..
وفي هاللحظه لمى مسحت دمعتها وخافت لايكون احد لاحظها وماتدري انه منى وامجد لاحظوها من بدري...وطالعت لمى في منى وحست انها محرجه وقالت حنتقم منها لانها كذبت عليا وقالت لي خالد الي في السياره...
لمى:منى
منى بتردد:هلا
لمى:ليه كذبتي عليا؟؟
منى وهيا تبتسم:انا متى كذبت عليكي
لمى وهيا تطالع فيها بنص عين:ويعني مين الي قلي انه خالد االي في السياره مو امجد هاااا؟؟
منى:اممممم مدري ليه انتي كلمتي احد غيري في الصبح
لمى:لا والله
منى:هههههههه ايه والله
لمى:طيب حسابك معايا بعدين
منى وهيا تصتنع الخوف:بريئه والله بريئه
لمى:هههههههههههههههههه
ولاحظت لمى امجد وهوا جي فسكتت وصارت تراقبه بعصبيه وقهر بس لمن شافته مظبوط حست انها شويه وتتخبل من حلاته كان امجد على الصباح مرره كوول كان لابس بلوزه بيضه كت مااسكه في جسمه لانه جاته فتره كان يروح نادي وحركات فصار جمسه مره كووول المهم كان لابس بلوزه بيضه كت وبنطلون جنز ونظارات شمسيه زرقه رهيبه وخصل من شعره الشوي طويل على وجهه..لمى كانت متخبله فيه وما انتبهت للحركه الي سواها..امجد لمن شافها تطالع فيه ابتسم وفرح وراح لعند بابها وحط الكيس في عبها ورجع لمحله...
منى استغربت تصرفه بس سكتت...اما امجد فقال..
امجد وهوا يشيل النظاره من عينه:لمى هاتيلي واحد بيبسي ولبانه
لمى في هاللحظه استوعبت الحركه وانه جا الين عندها وحط الكيس في عبها فعصبت مررره وقالت شو شاايفني خدامة ابوه يجيب الكيس عندي ولا يتأمر ويتشرط...الناس تقول من فضلك لو سمحتي..وهادا هاتيلي وجع...
امجد استنى دقيقه بس لمى ما اتحركت ولاحركه وكان القهر والشر يندر من عينها..فحاول يقهرها زياده فلف نفسه و مد يده واخد الكيس وكانت لمى حاطه يدها على الكيس فهوا مسك يدها وبعدها عن الكيس واخده...ولمى كانت شويه وتنفجررر لاا عااااد هادا مره زودها مين يحسب نفسه..
ومنى ساكته طول الوقت وتراقب حركات امجد البااااااايخه وتقول في نفسها...الله يعدي هاليوم على خير....
امجد كان شكله ايزي ومافيه شي بس هوا من جواته كان حاسس بالندم ويقول انا ليه اعاملها كدا حراااام والله اني غبي بس شووو اسوي ياناس تصرفاتي لا اراديه ما اقدر اتحكم في نفسي خصوصاً مع لمى ما اقدر لازم اتجاهلها واقهرها احس دا الشي مو بيدي والله مدري لييييه احب كدا...الله يهديني واحاول اعدل نفسي دحين بالله ايش حيراضيها هادي بعد كل هالحركات الله يستر بس الله يستر...
امجد عادتاً لمن يزعل او يحزن لازم يحط موسيقى هادئه ورومنسيه...فلا شعورياً مد يده لمكان اشرطته وحط افضل شريط عنده عشان يريح اعصابه المتوتره...
لمى لمن سمعت الموسيقى اتفاجئت معقوله امجد يحب هالنوع من الموسيقى زيي معقووله شي بي هالرقه والرومنسيه والجمال يجي في يد هالانسان المتوحش مااتجي ابدا...وانتبه امجد لنظرة الحيره في عينها بس ماعرف سببها...وكمل طريقه وهوا يفكر كيف حيراضيها..
اما لمى كملت طريقها وهيا تحاول تفهم شخصيه هالانسان المعقد والغريب...
ومنى احترمت صمتهم الاتنين وما اتكلمت..وافتكرت مازن...صاار لها فتره طووويله ماعرفت عنه شي ولاشافته من اخر مره اتجرأت فيها وقالت له وانتا اكثرررر كل ماتفتكر شكله وهوا يقولها وحشتيني تحس نفسها بتمووووووت...منى صارت تفكر جدياً في مازن تحس تجاهه بانواع الاحاسيس والمشاعر الي ماهي قادره توصفها ولاتعرف ايش هيا...دوم تفكر فيه وفي حركاته معاها وصارت تقول مدام هوا يحبني ليه ما اتقدم لي.. ليه ماجا وكلم اهلي وخطبني و"ريحني" وريح نفسه...اكيد انه لعاااااب زي ما اتوقعت..لالالا مازن مو من هالنوع حتى انه حاول كتيرررر يبغا يقولي شي ولا مره خليته ولا اعطيته فرصه ودوم اهزئه ياما هنته كتيررر ونزلت بكرامته الارض وهوا متحملني ولا غلط عليا بكلمه واي واحد محله كان يئس مني وسابني من زماااان...يعني بلاهي هوا دحين معايا والله ماهو داري ايش موقعي في الكره الارضيه وما يدري اذا انا حيه ولاميته...وبعدين غيرت مسار افكارها..وصارت تفتكر في الاشياء الحلوه الي معاااه..من يوم ماعمرها 15 سنه وهوا كان يبين لها انه يحبها ويبغاها..الين صارت 16 وواجهها واعترف لها بحبه بس بطريقه غير مباشره في بيت رهف بس هيا زعقت عليه وقالت له:لاتفكر حتى تجيب طاري اسمي على لسانك واذا الحب في قلبك وفؤادك فخلييييييييييه ينفعك لاني عاايفه الحب دامه من عندك ومعاك وانا انسانه متربيه وما اسمح لنفسي اكون علاقه معاك حتى لو كانت هالعلاقه هيا اجمل علاقه على وجه الارض تفهمني ولالا...وكانت ردت فعله انه قدم لها ورده حمرا كانت في يده وابتسم وقلها...برضووو احبـــك..ورااح..افتكرت هالشي وابتسمت من قلبها ياااا الله قد ايش مر على ديك الاياااااااام...وكملت افكارها والابتسامه في قلبها قبل وجهها..وكان امجد يطالع فيها وهوا مستغرب بس ماحب يسألها وقال في نفسه بعدين نشوف حكايتك انتي كمان...
ولمن وصلو امجد ومنى ولمى للمزرعه كان خالد طالع بسيارته من البوابه...
امجد:هلا وغلا

البريئة 28-08-2005 04:56 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
خالد:اهليييين بدررررري كان اتأخرتو شويه
امجد:هههههههههههههه والله معليه كانت عندي شوية مشواير وكمان اخدنا لمى معانا..المهم متى وصلتوو؟؟؟
خالد:من زماااااااان المهم ادخل كلم امي من اول تسأل عنك
امجد:طيب بس انتا فين رايح؟؟
خالد:انا رايح اجيب الدباب حقي نسيته في الورشه المفروض اجيبه من امس بس يالله ابغا اروح الحق اجيبه قبل مايجي رائد عشان افاجئه
امجد:ههههههههههههههه انتا ورائد حقك دا المهم انا ابغا اجي معاك
خالد:وامي مو قالت تبغاك؟؟
امجد:عادي اكلمها بالجوال بعدين
خالد:ااووووف منك لصقة جنسون اوكي ادخل بسرعه وتعالي خمس دقايق لو ماجيت والله اروح
امجد:اوكي برررب
خالد:مو تيت ههههههههه
امجد:ههههههههه..ووصل امجد منى ولمى لفيلتهم وطار راح لخالد...
المزرعه هادي مررررررررره كبيرره ومقسمه بشكل حلووو فيها فيلااااا مررره كبيره لكل العيله وكأنها قصر من كثر فخامتها وجمالها وفيلا صغيره اذا احد حب يروح يبات فيها بعيد عن الضجه الي دوم تكون في في المزرعه لمن تجتمع العوائل....وفي المزرعه قسم مزروع وقسم كبيرر للخيووول وقسم تالت للحيوانات الي يربوها... والمزرعه قريبه من البحر فاحياناً الشباب يروحو البحر على الصبح وينبسطو....
وفي جهه تانيه من جده كانت في سياره بتمشي بهدووء وبسعاده...سيارة رائد ومي..
مي قررت تروح المزرعه بدري عشان تساعد اهلها لو احتاجو شي..فأطرت تقوم اولادها بدري وكااانو مره نعسانين فكملووو نومهم في السياره وكل واحد شكله يفطس من الضحك..
رائد:حبيبتي اعطيني مويه
مي و هيا تعطيه:اتفضل..
رائد:يعطيك العافيه..ها كيفك دحين تحسي بتعب ولا خف الالم؟
مي بصوت باين عليه التعب:لا الحمدلله احسن
رائد:الحمدلله
مي:.............حبيبي
رائد:عيونه
مي وهيا مبتسمه:شو رايك اقلهم اليوم ولالا؟
رائد:لالالا ايش قلنا محد لازم يعرف خليها مفاجئه
مي:كدا رأيك
رائد وهوا يمسك يدها:ايووه كدا مدام صبرتي كل هالشهور اصبري كمان شهر... اسمعي الكلام ولا تشتغلي هناك كتير
مي:بس شكلي حيفضحني مرره صار بااين
رائد:لا مو باين انتي تقدري تغطي على هالشي فين شطارتك وذكائك
مي وهيا تبتسم:احاول ان شاء الله
ويكملو طريقهم للمزرعه.......وبعد مايوصلو الكل..حتى عيلة ابو جابر الي كانو بايتين عند اخت ام جابر جو المزرعه تلبيه لطلب ابو خالد الي حلف عليهم مايروحو الرياض قبل مايجيو معاهم ولو ليومين بس...
المهم كانت اجواء المزرعه ولا احلى ضجه ورجه وضحك و انبسااااااااط على الاخر....الدور التالت في الفيلاً كانو مستحلينه البنااات...مي....منال...منى...رندا....لمى...وكان كله ضحك واغاااني ورجه على الاخر وكانت رندا تتحاشى تفتح حوار مع منى او تكلمها وكانت مقرره ترد لها الصاع صاعين ومنى تشوف حركاتها وتضحك...وكان ماهو مره كبير((بنسبى للقصر كله))بس حلوو كان فيه تلات صوالين للضيوف...وغرفة نوم للي يحب يرتاح فيها..ومطبخ..وغرفتين جلسه عاديه...وبلكووووونه كبيررره فيها كراسي وجلسه حلوه تطل على المزرعه...
والدور التاني المخصص لغرف النوم....كان فيه غرف نوم بلا عدد وكان مرتب وحلو وهادئ...وكان فيه ابو محمد يبغا يرتاح لانه تعبان شويه...
والدور الاول والي كااان انواااع الازعااج الشباب...خالد...رامي...امجد...رائد...جابر... قاعدين في غرفه من الغرف ويعزفوو عوود وماهم فااضين وحركااات...والامهااات في المطبخ يطبخوو الاكل للغدا...والصغار..محمد...واحمد...وفهد قاعدين يلعبوو عند الحيوانات مع كاكي...
وابو خالد...وابو رامي...وابو جابر...قاعدين عند الخيول ومبسوطين على الاخر لانهم يتذكروو ايام الشباب ايام ماكانو يتسابقو بالخيوول وهالاشياء وقعدو يستعيدو ذكريات الماضي....
وبأختصار برغم ان الوقت كان في الصبح بدري الا انه كان الكل مصحصح ومبسووط وسعييد...
وبعد الغدا....قررو الشياب كلهم انهم يرتاحو وياخدو لهم قيلوله للعصر فطلعو الكل لأجنحتهم المعتاده في الدور التاني...واعطو ام جابر جناح لها ولي ابو جابر حلو وكبير ومرتب فيه غرفتين وصاله صغيره مع حمام...اما ابو جابر لانه يعشق الخيول فرجع لها بعد الغدا ومارضي يروح يرتاح....
والبنات قعدو في الدور الاول في غرفه والشباب زي ماهما بالغرفه التانيه..
رندا:بنات اس اس سامعيييين
لمى:ايش في ماني سامعه شي
مي:الا الا صح في صوت شكلهم الشباب بيغنووو
منال:والله...يعني يعرفو يغنو
مي:اييووه طبعا شو على بالك عيلتنا كلها مشهوره في الغنا وبالذات المميزين امجد ورامي وخالد هههههههههه رائد ماله كتير في الغنا بس يعرف يرقص هههههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههه
رندا:بالله خلونا نروح نقرب عشان نسمعهم مظبووط
مي:يافرحتك وفرضاً احد طلع من الغرفه وكشفونا
رندا:عادي لو طلع احد ناخد بعضنا ونمشي مافيه شي احنا مابنقعد عند الباب نتصنت انا اقول نقعد بالصاله الي قدام غرفتهم وحيكون الصوت واضح اكيد..يصير لو احد طلع ولاشي نقوم احنا عادي كأننا كنا جالسين نتكلم وبس
منال:والله منتي هينه يارندا
رندا:احم احم ادري شو على بالك انا
منال:كل الهنا هههههههههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
وبالفعل قامو البنات وراحوو بعد ماحطو الطرح على راسهم احتياط لو احد طلع...
وقعدو البنات يسمعو امجد ورامي وهما بيغنووو والكل كان مبسوط..
منال:فين المطبخ
رندا:دوري وبتلاقي
منال بحيا:لا ما اعرف ماشاء الله البيت كبير واخاف اضيع
مي وهيا تضحك على منال الخجوله:حبيبتي اطلعي من هالباب وامشي على طووول الين اخر السيب تلاقي المطبخ على يمينك
منال:اوكي خلاص عرفت
مي:وجيبيلي معاكي كاسه لو سمحتي
منال:طيب...وراحت منال..
وفجئه طلع لهم خالد..كان يبغا يروح يشرب مويه..واتفاجئو البنات فيه وخافوو وكانو يبغو يروحو بس هوا فهم الي بيسووه وقلهم...
خالد:هههههههههههههه الله يرجكم اجلسو اجلسو مافيها شي
مي:سووري خلوود مو قصدنا نتصنت عليكم بس والله طفشانين وقلنا نبغا نطرب معاكم
خالد:لاعادي ميويه مو مشكله خدو راحتكم وسوري اني فجعتكم انا بس كنت ابغا اروح اشرب مويه
رندا:ميرررررسي يا احلووو خلوود بالدنيا
خالد:خلوود في عينك اسمي خالد
رندا:والنعم بأحلى خالد
خالد وهوا يبتسم:يالله عن اذنكم...وراح خالد للمطبخ عشان يجيب لنفسه مويه..
منى وهيا تتنهد:الحمدلله ماصرخ علينا
مي:لا خلوودي طيب مايسويها
وفي المطبخ دخل خالد وهوا مو منتبه للمنال الي كانت بتدور لها على كاسه عشان تشرب مويه ويحسبها وحده من الشغلات...فقال..
خالد:تيتا اعطيني كاسه لو سمحتي
منال انصدمت من الصوت...الصوت رجالي وماقد سمعته قبل كدا...فلفت نفسها ولقت خالد معطيها ضهره ومدري ايش بيسوي..فانكسفت موت وكانت تبغا تخرج من المطبخ بس ماعرفت كيف تخرج وهوا واقف قريب من الباب...
خالد كان بيشوف مسج له ولمن خلص استغرب سكوت تيتا ورفع راسه لقا وحده بنت..انصدم في البدايه بعدين عرف انها نفس البنت الي شافها مع ولده وحمد ربه انها متحجبه وحاطه الطرحه على راسها...بس منال محرررجه مرره اول مره تشوف خالد وتحسب كمان انه خالد اول مره يشوفها..بس هوا شافها قبل كدا لمن كانت تكلم ولده..

البريئة 28-08-2005 04:57 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
خالد عشان يهدي عليها ويبين لها انه مافي اي اشكال و يقلل من احراجها قال:لو سمحتي ممكن تعطيني كاسه عشان ابغا اشرب مويه
منال زااااد احراجها بدل مايقل لانها لها ساعه تدور وماهي عارفه فين محل الكاسات...وخالد من ذكائه فهم وقام وراح قريب منها وفتح وحده من الدواليب واخد له كاس واعطاها كاسه لانه حس من نظاراته انها كانت بتدور على محل الكاسات..وراح لبرادة المويه شرب وقالها:سوووري لو ازعجتك...وراح..
منال ماتت من الكسووف ومن الموقف..واخدت كاسة المويه واخدت كاسه لمي وملتها وراحت للغرفه الي كانو فيها البنات..ولقت خالد لساته موجود وابتسم لمن شافها وشاف الكاسه الي في يدها وهيا وجهها حمر وراحت وقعدت جمب مي واعطتها الكاسه...
مي:شكرا..ايوه خالد شو كنت بتقول
خالد وهوا مبتسم:بناااات بعطيكم فرصه لاتعوض
رندا اول ملقوفه:ايش هيا؟؟
منى:ماصدقت الملقووفه هههههههههههههه
رندا و هيا تطالع في منى بأحتقار:مالك دخل انتي
والبنات اتفاجئو تصرف رندا ايش بها على اختها من الصبح..
خالد:المهم اسمعوو لوو سكتوو وماطلعتوو صوت راح نعمل لعبه
لمى:لعبه لعبة ايش؟؟؟
خالد:راح افتح الباب الي بيننا وبينكم واسمعو اللعبه لمن اقولها للشباب
البنات:طيب
وراح خالد وفتح الباب الكبير السحاااب وصاارت الغرفتين مفتووحه على بعض كأنها غرفه وحده بس كبيره شوي..
واتفاجئو الشباب برصة البنات الي قدامهم...وحمرة وجوه البنات من حركة الشباب المتفاجئه...
خالد:ههههههههههههههه ايش بكم شباب
رامي بصوت واطي عشان مايسمعوه البنات:وي ايش دا ياخالد كدا تجيب البنات معانا ماعندك مذهب من جد
خالد:مافيها شي كلهم زي اخواتنا ورائد مي زوجته والقيه بنات عمه وجابر زي اخوهم واعرفه محترم والبقيه ايزي متعوودين
رامي كان مو راضي لانه يحس جابر غريب على "بنات عمه" ومايبغاه يشوفهم بس سكت احترام لخالد...<<<مدري ايش دخله دا اذا اخوهم رضي هوا ايش له...
خالد:المهم راح اقترح عليكم لعبه
الشباب:قووول
خالد:راح نسوي لعبة اهدائات...والكل اعتفست ملامحه ومافهمو الي قاله..فوضح وقال:يعني كل واحد من الشباب يهدي اغنيه للبنات...والكل هنا انصدم من الي قاله خالد ايش فيه دا اتجنن...
البنات:لالالالالا
والشباب كمان:لالالالالا ماينفع
خالد والي شويه وبموت من الضحك على اشكالهم:هههههههههههه ايش بكم مافيها شي اغاني محترمه وهبله يعني والي يتعدى الحدود بررره اللعبه
البنات سكتووو محرجين من الموقف..
والشباب ماعرفو ايش يقولو بأستنثاء جابر الي قال...
جابر:لالا معليه اسمح لي ما اقدر اشارك في هاللعبه
خالد:ليييييييه؟
جابر:ايش الي ليه ماينفع
خالد:عندك اختك اهدي فيها الين الصبح وانا عندي اخواتي
جابر:لالا ما اقدر
خالد:جااااااابر
جابر:خااااااااالد<<<دايما كانو خالد وجابر لمن يتضاربو وهما صغار و يعصب واحد فيهم يقعدو يقلدو بعض
خالد بصدمه:جااااابر
جابر وهوا مستمع:خاااااالد
وانفجرو الاتنين ضحك والبقيه مو فاهمين شي...
خالد + جابر:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد والي كان ساكت اتكلم:خلاص مشيها جابر انتا اهدي اختك وخالد يهدي اخواته ورامي يهدي اخته لمى وانا اهدي زوجتي
امجد:وانا ماقولتي اسمي
رائد:امممم انتا حررر عندك اتنين اختك وخطيبتك اختار الي تبغاه
وابتسم امجد لمن قال رائد خطيبتك وطالع في لمى لقاها راخيه راسها بحزن...واتقطع قلبه عليها..وقال في نفسه الين دحين زعلااانه يوووه ياربي...
خالد:خلاص مالي دخل انا قررت الكل حيلعب غضباً عنه يالله انا اختار امجد هوا الي يبدأ...واتفاجئ امجد بقرار خالد وكان يبغا يعارض بس لمن شاف الابتسامه الي على وجه لمى سكت و قال بوريهاااا كيف صوتي عشان تعرف هيا متزوجه ميين...
امجد:احم اوكي موافق
امجد وهوا يتسعد انه يغني...
خالد:لا لحظه في شروط لي اللعبه اول شي تقول تهديها لمين تاني شي تذكر اسم الاغنيه والمغنى الي يغيها
امجد:اوكي امممممممممم اهديها...وهنا رفعت لمى راسها وطالعت فيه تبغا تعرف حيهدي لمين..وقال:اهديها للانسانه غاليه عليا مره اهديها.......لأمي....واتفاجئو البنات والشباب لانهم ما اتوقعو يهديها لامه..
خالد:لالالالا مايصير لازم احد من الموجودين حتى لو الشباب...
امجد والي كان يدري بس حب يستعبط:ههههههههههههه ادري بس كنت بمزح امممم اختار............................لمى
ولمى هنا اتفاجئت وانصدمت ما اتوقعت مرررررررررررره انه امجد يهديها هيا من بين الكل...بس سكتت ورفعت عينها تشوف امجد ولقته يطالع فيها ويبتسم بس هيا احتقرته بنظره لمن افتكرت الي سواه في السياره...وهوا ماهمه عارف انها زعلانه وحب يراضيها....
امجد:والاغنيه هيا غير الناس لراشد الماجد((http://www.rashid-almajed.com/music/....ram))...والكل هنا صفق له لذوقه الراقي ولانه عرف يختار الاغنيه للانسانه الي المفروض تهدا لها...منى استغربت تصرفه بس انبسطت...
واعطوو العود لأمجد..وبدأ يعزف..وكان في ديك الغرفه في جميع ادوات الموسيقى وكان في بيانوو مررره كبيرر وخالد بدأ يعزف عليه لانه فنااان في العزف على الباينوو...وانسحر الكل مع الجو الساحر
امجد بصوته الرهيب مرررره:امممم انتا غيرر الناس عندي انتا عندي شي كبير...
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير...
انتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبير...
كيف بصبر و انا شايق ناس من حولك كثير...
وانا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالك..
وانا احبك واقولها لك كلمه خليها في بالك..
انا ماني اي عاشق انا لمن اعشق اغيررر والله لمن اعشق اغيررر..
من عيون الناس والله اغار ياعمري عليك...
ما اتطمن وانسى خوفي الا ويديني في ايديك...
بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني
بس تحمل كل جنوني لانك اغلى من عيوني...
لو تدور ما تلاقي منهو غيري يمووت فيك منهوووو غيري يمووووت فيك...
انتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبيررر...
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك كثير...
وانا احبببببك واقولها لك كلمه خليها في بالك....
انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغيرررر انا لما اعشق اغيررر...
قلبي في ايدينك ياغالي بس خل بالك عليه...
ياحبيبي هذا قلبي وانتا ادرى الناس فيه...
قلبي في ايدينك ياغالي بس خل بالك عليه...
ياحبيبي هذا قلبي وانتا ادرى الناس فيه...
لو اعيش العمر كله ما انسا حبك او امله...
ما ابي شي في حياتي انتا بس الي ابيك والله بس الي ابيك...
نتا غير الناس عندي انتا عندي شي كبيررر...
كيف بصبر وانا شايف ناس من حولك ...
وانا احببك واقولها لك كلمه خليها في بالك...
انا ماني اي عاشق انا لما اعشق اغير والله لما اعشق اغيرر..
والكل هنا صفق له على هالاداء الروعه وكان الكل مبسوط مرره من الاغنيه ويردد معاه...
لمن اخلص امجد طالع في لمى ولقاها تطالع فيه بحيررره وعدم تصديق تلاقت عيونهم ودار بينهم كلام وكلام بس محد فهمه...بس بعدين امجد رخا راسه لانه مايدري شو هالشعور الي في نفسه يحس نفسه مستغرب من الي سواه ليه اهداها هالاغنيه وليه ياترى عيون لمى كدا وليه كان حاسس انه يغني الاغنيه من قلبه والف ليه وليه في بال امجد مو عارف يجاوب عليها..في نفس الوقت لمى كانت محتااره اكثر منه بألف مررره حست امجد يغني بأحساس وكلمات الاغنيه غريبه صارت تقول في نفسها يحبني انا يحبني لالالا مستحييييييل ما اعتقد يحبني ويكلم بنااات يحبني ويعاملني بي هالطريقه يحبني ويستهزء فيه ويقهرني لالا ادري فيه امجد مااااااااايحبني يكرهني يكرهني...واعتصر قلبها من الحزن وكانت حتقوم عشان لاتفضحها عيونها وتنزل الدموع...بس منى كانت حاس فيها ومسكة يدها و ماخلتها تروح..
منى:هدي حبيبتي واجلسي
لمى...............
وهنا فاجئهم رامي انه دوره وقال:اممم احم اهدي الاغنيه التاليه الى جميع الحاضرين هنا
خالد:لالالا رمووي ماينفع لازم احد معين
رامي:اقول اسكت انتا بس اسمع الاغنيه بعدين احكم ماينفع تنهدي لشخص
خالد:اوووف طيب غني وورينا
رامي:اغنية شموخ لراشد الفارس..((http://www.*****.com/songs/rashed-al...moo5.ram))وهنا الكل انبسط لانه الاغنيه رجه ورهيبه..
واخدو امجد ورائد طبال صغار وبدأو يطبلوو فيها..وخالد على البيانو...ورامي على العود..والبنات يصفقوو
وبدأ يغني رامي بصوته الساحر والحلو والي كان احلى من امجد وخالد بألف مره:توونا تووونا توونا ما اروعك
والليل بأول شبابه يوم طاب السهر واستعدت لقبال الرحيل...
جيت كلك شموخ وكبرياء ومهابه..
جيت شوق ومشاعر في زمانً بخيل تووونا تووونا.......الخ
ولمن انتهى صفقوو له الكل وهما مبسوووطين موت من الاغنيه الروعه...
وبعد كدا خالد قال:يالله دوري دحين انا حغني اغنية مروان خوري كل القصايد((http://1.*****.com/marwan-5oori..kel-al-gesayed.ram)) واهديها لأحلى اختين بالكون منى ورندا
وصفر له امجد على الاختيار الرهيب:ياهووووووووووووو امووت انا في الذوق
ولمى استغربت لانه بدأت تحس انه ذوق امجد نفس ذوقها كل شي يعجبه للحين يعجبها بس سكتت..ومنال استغربت من اختيار خالد وقالت في نفسها شكله مرره رومنسي يعزف على البيانو وكمان اغانيه رايقه وراقيه..بس مسكين يحزن تلاقيه يفتقد زوجته نهال...آآآآآآآآآآآآآآآه يانهال والله وحشتيــــــــــــني مووووووووت ياحبيبتي آآآه بس آآآه...منال كاانت مررررررررره تعزز نهال وكانت من افضل صديقاتها..بس الموت فرقهم زي ما فرق خالد ونهال...ودمعت عيووون منال..وخالد مو بالعنيه جات عينه على منال وشافها تطالع فيه بحزن والدموع في عينها فا استغرب لكن اتكلم وقال:يالله سكووووت ابغا اغني...وبدأ يعزف ويغني والكل سكت مع العزف الرهيب لخالد...

البريئة 28-08-2005 04:58 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
خالد بصوت هادي ودافي وهوا يتخيل نهال قدامه:آآآه على قلب هوا....الخ
وبعد ماخلص صفق له الكل بحراره....ودمعت عيووون خالد لمن شاف الشموع الي فوق البيانو لانه افتكر لمن كان يقعد يعزف على هالبيانوو ونهال تقعد تسمعه على نور الشموع الي كانت دووم تحطها فوق البيانو وتقعد تدلل عليه وتختار الاغنيه الي تبغاها يغنيها ومعظم اغانيها كانت هاديه ورايقه زي هالاغنيه وكانت دوم اجوائهم رومانسيه وهاديه ورهيبه..ايااااااااام مرت على خالد مستحيل ينساها..
وبعد كدا قال امجد:يالله دووورك جابر
جابر وجهه حمر:لالالاا ما ابغا صووتي مو حلووو
امجد والشباب:مافي حتغني يعني حتغني
جابر:لااااا حرام عليكم صوتي مو حلوو والله
رامي:مالك دخل انتا غني احنا الي طلبنا واحنا الي حنسمع مو انتا
جابر:معليه محا اغني ما اقدر
رائد:وهوا يقووم عشان يسوي نفسه يبغا يضرب جابر:قلتلك حتغني ولا بي هالعقال انتا فاهم
وفي هاللحظه دخل اببو جابر عليهم..ورائد شافه فجلس واستحا..واستغرب ابو جابر قعدتهم بس سكت وابتسم وقال:شووو مجلسكم هنا بنات
خالد:انا الي قلتلهم كنا بنغني وهما طفشانين فجو جلسو معانا
ابو جابر:والله تغنو طيب كويس اجل اسمحولي ابغا اجلس معاكم
الكل:حياااااك
في هاللحظه ابتسم جابر بخبث وقال:انا عن اذنكم تعبان وابغا انام
الكل.....سكت لانهم مايقدرو يقولو شي في وجود ابو جابر..بس ابو جابر قال..
ابو جابر:خلييك جابر
جابر:معليه يابويا تعبان وابغا اروح ارتاح شويه
ابو جابر:براحتك ياولدي
وراح جابر..وامجد طالع في لمى بنظره عشان تقوم وترووح هيا كمان لانه مايرضا انها تقعد في وجود خاله حتى لو كان في مقام ابوها اول سكت عشان خالد لكن دحين مايحتاج تقعد...لمى فهمت عليه وكانت هيا كمان نفسها تروح لانها محرجه من ابوجابر وماعمرها قعدت معاه فقامت بدون محد يحس فيها وراحت..
وبعد كدا كملووو الكل غنا وحركااات..وانبسطوووو ولمن ادن العصر راحو الشباب يصلو في المسجد الي قريب من المزرعه والبنات صلو جماعه بعدين خرجو يتمشو في المزرعه....

بنوتة ابوها 28-08-2005 06:22 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو البريئه القصه روعه واااااااااااااايد حلوه وحداثها اتيين بلييييييييز كمليها بسرعه

اختج
بنوتة ابوها

الــــجــــنــــي 28-08-2005 07:23 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
مشكوووورة أختي
لأنك كملتيها بسرعة


مشكورة




أخوك






الجني

البريئة 29-08-2005 03:12 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
بنووووووووتة ابوهاااااا


الــــــــــــــــــــجني


الحلووووووووووووووه

فداااااااااااااااااااااء

تسلموووووووووووووووو على المتابعة واتمنى تقيمون الموضوع



لكم احلى التحيات : البريئة :cool:

البريئة 29-08-2005 03:14 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
*&*الجزء التاسع والعشرون*&*
بعد المغرب رجعو البنات من المزرعه ودخلوو الفيلا عشان يصلو المغرب وفي نفس الوقت رجعو الشباب من بره لانهم راحو يتمشو على البحر شوويه...الشباب راحوو لمجلس الرجال لانه في رجال جيين لأبو خالد وامجد دخل للصاله عشان يكلم امه الي نسيها من الصبح وهيا تبغاه...ولمن ماجاته امه قعد يتفرج على التلفزيون الين ما ادن العشا و دخلوو عليه لمى ومنى...ولمى لمن شافت امجد رمقته بنظرة احتقاار قويه وكانت حتخرج من الغرفه...بس منى مسكتها من يدها وجرتها وقعدتها قدام امجد..ولمى تتحقرص تبغا تخرج ومنى ماسكتها بالقوه وماهي راضيه تفكها..
لمى:منى سيبيني ابغا اروح ايش بك؟
منى:مافي شي بس انطقي منتي خارجه ايش هوا دا زودتيها لمووي
لمى....سكتت لمن شافت خالتها ام خالد دخلت وقامت عشان تسلم عليها...
لمى وهيا تسلم على راس ام خالد:هلا خالتي
ام خالد:هلا حبيبتي
ام خالد وهيا تطالع على يمينها وتشوف امجد قاعد يطالع فيهم ويبتسم:يوووه شو هايدا مين دخل هالولد طلعووه بره مابدي شوفه طلعووه بره
لمى ضحكة على شكل امجد المتفاجئ:ههههههههههههههههههه
امجد وهوا مصدوم:شو فيكي يا امي
ام خالد وهيا تجلس:مابدي شوفك روح من قدام وجهي
امجد وهوا يقوم ويقعد جمبها ويبوسها على راسها:افااااا دحين مابدك تشوفي وجهي افا بس افا
ام خالد:ايييه لما بتعرف شو سويت تعال كملني
لمى ومنى......مستغربين ومو فاهمين شي بس مستمتعين بشكل امجد الي يضحك..
امجد:شووو سوووويت؟؟؟
ام خالد:ماسويت شي بس هلأ افتكرت انه عندك ام
امجد والي ابتسم لانه فهم الموضوع:ندووووي...ناديه...قلبي...حياتي<<<يدلع امه..تزعلي من ولدك حبيبك كدا ماهقيتها منك
ام خالد:ندووي في عينك كلمتك في الصبح وكل كلمه والتانيه تامرين امر ومن عنوني وتسمعني احلى الكلام وبعد كدا ما بشوف وجهك طول النهار ولمن انده لك ماتجيني وتخصرني هايدا مقداري عندك مجوود اوكي مشكوور حبيبي..وصح هلأ ليه جي تعبت نفسك حبيب البي كان ماجيت احسن
لمى ومنى...................!!!!!؟؟؟؟؟؟
امجد وهيا يطالع في لمى ويبتسم:امي حبيبتي حياتي بليييييييز لاتزعلي والله انشغلت واتربشت مع الشباب
ام خالد وهيا تطالع في الجهه التانيه:مالي خص
امجد وهوا يسوي نفسه شويه ويبكي:ماااااااااامي بلييييييييييييز
ام خالد وهيا مصدومه وتطالع فيه:مجود شو حركات البزران هاي
لمى + منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امجد وهوا متجاهل وجودهم وبأستسلام لأمه:اوكي شووو تبيني اعمل عشان تسامحيني
ام خالد:امممممممم
امجد:هااااااااا
ام خالد بخبث:بدك تعمل اي شي
امجد:اي شيييييي
لمى الي المبسوطه من حركات ام خالد في امجد وتقول في نفسها اخيراً لقيت من يبرد حرتي فيك يا امجد...
ام خالد وهيا تبتسم للمى:خد لمى وروح مشيها على البحر
امجد ولمى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى :ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مصيبه ياماما
ام خالد بتحذير:بنت استحي
منى:ههههههههههههه سوري سوري والله مو قصدي
امجد والي مو عارف ايش يقول صدمته امه:من جدك تتكلمي؟؟
ام خالد والي تظهر جانبها النجدي في كلامها:اقلك قوم الحين وبلا كلام فاضي شين وقوي عين بعد مو توك تقلي اي شي
امجد + منى:هههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعت النجديه
ام خالد ووجهها محمر لانها دوم تحاول ماتبين لهجتها النجديه ودوم تحاول تخلي لهجتها يا لبنانيه ياحجازيه((يعني تدمج بين الاتنين)):صج ماتستحوو
امجد وهوا مبسووط:تااااااااااااامرين امر ولا يهمك بس مو دحين دحين انا تعبان وابغا ارتاح
ام خالد وهيا تطالع فيه بعدم تصديق:ويعني متى بتوديها؟؟
لمى والي تدخل في نص الحوار:مايحتاج ياخاله
امجد والي يقاطعها:يحتاج ونص انا راضي وانا حر...ويطالع في امه...بكره ان شاء الله في شي تاني؟؟
ام خالد وهيا مبتسمه:هااااادا ولدي الي انا اعرفه
امجد:يعني رضيتي خلاص
ام خالد:اكيييييد وبعدين انا ما ازعل من ولدي حبيب البي انا بس كنت اتغلى عليك ههههههههه
امجد:ياهووووووووووووووووو امووت انا على الي تعرف تتغلى خلاص حبيبتي ولا يهمك مايصير خاطرك الا طيب
ام خالد وهيا تبوس امجد بين عيونه:يعلني ما اخلى من هالشووف يارب
امجد وهوا مبتسم:الا بسألك امي؟؟
ام خالد:شو؟
امجد:انتي ليه ماتتكلمي نجدي كتير وحتى لمن تتكلمي على طوول تخفيها بكم كلمه لبنانيه
ام خالد:امممممم مدري بس احس اني لمن حتكلمها حصير بايخه إكتيرر تلات لهجات حجازيه..لبنانيه..نجديه...ماصخه الحكايه وربي وبعدين كل وحده تختلف ع التاني اختلاف بين السما والارض بس لاتحسبني ما احب اللهجه النجديه الا انا امووت فيها وامووت على اهلها انا اتربيت في نجد واصلي واهلي هناك بس اتأثرت بلهجت امي وخلاص ما اقدر اغيرها لكن احياناً لمن اعصب يطلع الكلام بدون ما انتبه له
منى:ههههههههههههههههه ياحليلك ياماما
ام خالد:المهم بلا كترة حكي واقلبو وجيهكم دحين حيجووني ضيووف ومابدي شوف حدا بالصاله
منى:عسا بتخليهم يقعدو في الصاله؟؟!!
ام خالد:ايوه شو فيها؟
منى:وييي يامصيبه

البريئة 29-08-2005 03:15 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
امجد وهوا يدخل بالنص:ليه ماتخليهم يطلعو فوق عندك احسن وافخم الصوالين في الدور التالت
ام خالد:انا حره وبعدين انا بخاف من هاالاصنصير بيعملي قلق لما بركبه والدرج مابتقوى رجلي عليها
امجد:ياربووو على القلق خلاص براحتك يالغاليه..انا رايح ارتاح تامريني بشي
ام خالد:سلامتك ياولدي....ويروح امجد بدون مايعبر لمى بنظره ولمى مستغربه دحين امجد من جد حياخدها ويمشيها وتروح هيا وياه لحالها لالالا مستحييييييييل محا ارضى...وامجد طلع مبسوط لانه عارف افكار لمى وعارف..
منى وهيا حاسه بأفكار لمى:بنت بلا بياخه امجد مو غريب عنك اوكي وتراكي مزوده الحكايه عن حدها واعتقد انك فهمتي من كلامه مع امي انه هيا الي كلمته في السياره وبعدين كيف نسيتي انه امي اسمها ناديه والله امجد ذكي عرف كيف يقهرهك وانتي هبله على طول انقهرتي غبيه
لمى وهيا تفكر في كلام منى وتأكده في بالها:والله اخوكي دا مصيبه وداهيه مايعلم بها الا ربنا
منى:ههههههههههههههههههه ادري طالع عليا
لمى:بلاهي احلفي انتي بس
منى:من جد
لمى:والله ماعندك ماعند جدتي قوليلي مصيبه وحده سوتيها وانا اصدقك
منى:اقولك ماتلاحظي تصرفات رندا تجاهي
لمى:الا..وتقاطعها ام خالد...
ام خالد:بنات شو قلت بيجوووني ضيوووف هلأ يعني ياتقومو تساعدوني وتسوو القهوه وترتبو الصاله ولا يا تروحو لكم اي مكان تااني بدي شوف شغلي
منى وهيا تجر لمى:لالالا نروح مكان تاني....وتطلع لمى مع منى ويروحو عند الخيول...وتحكي منى لمى المقلب الي سوته في رندا...
لمى انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه والله انك مو بس مصيبه الا داهيه وستين داهيه كماان
منى وهيا تسند نفسها على السور الي يطل على اسطبل الخيول:هههههههههههههههههه شفتي كيف بس ايش رايك في المقلب رووعه موو؟؟
لمى:والله انا لو مكان رندا كان وريتك العجب بس يحليلها رندا اكيد مابتسكت لك اعرفها هالبنت
منى وهيا تتصنع الخوف:تصدقي بمووووت رعب منها تخوفني يمممممه بموووت ساعديني بلييزز اهيء
لمى:ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك
منى:هههههههههههههههههههههههه ويرجك انتي كمان
لمى:بعدين اطش
منى:شوووو؟
لمى:اطش عليكي يعني ياهبله زي البيبسي لمن ترجيه يطش هههههههههههههههههههههههااااي
منى:والله انك انتي الهبله
لمى:طالعه عليكي
منى:بس انا احسن منك بشويه
لمى:هاهاها مره تضحكي اسكتي بس اسكتي
منى:كمان تسكتيني هادا جزاتي اني معطيتك وجه وسايبه البنوتات الحلوات لحالهم
لمى:اللللله مين البنوتات الحلوات هادولا
منى:كل البنوتات الي في البيت حلوااات طبعا الا.......وبصوت واطي...الا انتي<<<تتريق عشان تبغا تثير اعصااب لمى
لمى:نعممممممممممممممم ماسمعت شوو قلتي اقين بليز اقين
منى:ها ولالا شي اقولك ابغا اروح اشرب موويه باااااي هههههههههههااي<<<وتروح تجري ولمى تلحق وراها عشان تضربها...
امجد وهوا يراقب من البلكوونه الي في الدور التالت ويكلم نفسه:ههههههههه الله يرجكم من بنات هبل فضحتونا احد يجري كدا
وفي جهه تانيه من المزرعه...مي ورندا جالسين على الحشيش وتحت وحده من الاشجار ويتفرجوو على محمد واحمد وفهد وهما يلعبوو كوره ويجرو..
رندا وهيا تتأمل شكل مي الي باين عليه التعب:ليه تخبي علينا يالدبه؟؟
مي بصدمه:اخبي ايش؟؟
رندا وهيا تطالع فيها بنص عين:يعني ماتعرفي هااا؟؟
مي وهيا كاتمه ضحكتها لانها تدري انه رندا اكيد عارفه:مدري عنك قاعده تخرفي
رندا وهيا تقرب من مي وتحط ادنها على بطن مي:ماعرفتو اذا بنت ولا ولد
مي والي ماصار عندها شك انه رندا عارفه ومتأكده كمان:هههههههههههههههههههه والله من جد انك ساحره
رندا وهيا تسوي نفسها ضعيفه وبريئه:يؤ شووووو سوويت؟
مي وهيا تبتسم:ولا شي
رندا:ماقولتيلي ليه تخبي علينا؟؟
مي وهيا تطالع في القمر:امممم رائد طلب مني
رندا بحيره:وليه يعني؟؟؟
مي:يقول يبغا يسويها مفاجئه
رندا:بس ياذكيه شكلك باااين مرره!
مي وهيا تطالع في بطنها:اممممم والله مدري انا بحاول وبعدين الين دحين محد عرف غيرك يالسوسه
رندا بخوف على اختها:بس شكلك تعبانه انتي في الشهر الكم؟
مي والابتسامه شاقه حلقها:التامن
رندا:وااااااااو يعني بقي شهر كووول والله..يعني حصير خاله
مي وهيا متفاجئه:وي واحمد وفهد مو مالين عينك ولا شو؟
رندا:لاء مو على كدا بس بصير خاله للمره التالته ههههههههههههههههههه
مي:هههههههههههههههههههه والله انك
رندا:ايششش كمليها لو فيكي خير
مي:هااا لاولاشي
رندا:ههههههههههههههه تخافي مني هاهاهاها
مي:تخسي الا انتي الي اخاف منك اختك الكبيره انا احترميني
رندا:احم احم سووري اعتذر اقدم فائق الاعتذار عما بدر مني واذا اردتي ان انحني لك فلدي مانع هع هع هع
مي:هههههههههههههههههههههههههه الله يخبلك اكثر من ما انتي مخبوله
رندا......تسرح في القمر...
مي:الا اسألك رندوووي شوو فيكي على منى؟؟
رندا ووجهها يحمر والشر يندر من عيونها وتطالع في مي:اسكتي بس لاتفكريني كل ما افتكر احس نفسي اغبى انسانه في الكون
مي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه روووعه
رندا وهيا مصدومه:شوو الي روووعه؟؟؟؟!!!
مي:انك تحسي انك اغبى انسانه في الكوون هاهاهاهاها
رندا:وجع في شكل الشيطان
مي:لا من جد شو سوت؟؟
رندا:مالي دخل ماني قايلتلك لمن تحترميني انا اختك الصغيره<<<تقلد هههههه ...
مي:ههههههههههههههههههههه خلاص ماتبي براحتك انا اسأل منى وهيا حتقولي بالتفصيل المملللل
رندا:لالالا الله يخليكي لاتسأليها خلاص انا اقولك شوفي....وحكتها على الي صار...
منال كانت قاعده لوحدها تتمشى في المزرعه..والافكار توديها وتجيبها تبحر في عالمها الخاص وعالمها يبحر فيها...
تفكر في كتير اشياء..والاغلب حياتها بلي فيها..منال كانت شاعره ومحد يدري عنها...كانت شاعره لنفسها..
كانت تقول كلام وكلام لكن كله في نفسها...محد يسمعه...محد يعرفه ..محد ممكن يفكر فيه..
كتير من الناس لمن يشوفو منال يحسبوها انسانه تافهه وهبله ومرجوجه وهيا بالاساس بحررر وعالم من عوالم الفكر
والذكاء وحكمة العقل...لكن هيا ماتبين ولا احد اصلاً حاول يكتشف..منال عاشت للناس وحاولت تسعدهم..بس محد فكر فيها ولا احد حاول يعيش عشانها ويسعدها...صحيح انها محبوبه من الكل وقريبه منهم لكن الي قريب من القلب غير الي جوة القلب...ويمكن هيا جوة قلب الكتير بس هيا تتمنى انه احد يكون جوة قلبها ويملكه...
كانت منال رومنسيه وحالمه...وافكارها كبيره وفي نفس الوقت هادئه وعميقه..ماتدري هيا تفكر بأيش..ولا الافكار تدري هيا لفين حتوصل معاها...تعبت منال من المشي ووقفت عند قفص كبير للارانب وكانت منال تموت على الارانب..ففتحت الباب واخدت واحد وقعدت تلعب معاه بكل بساطه وفرح وهدوء...كانت افكار منال وهيا بتلعب في الارنب بعيييده كانت افكارها توديها لبعيييد لمحل مايكون معاها فيه احد...كانت تفكر لمن حتكون ام ايش حتسوي وكيف حيكونو اطفالها دوووم كانت تفكر بالاطفال الي حيملو حياتها ومع الانسان الي حيكون معاها عشان يربي اطفالها...ابتسمت وهيا تشوف الارنب وقالت وهيا تتنهد:ااااه ايت مستقبل هادا الي حيستناني اخاف اغرق في افكاري واحلامي وفي الاخر ما القا شي اااه بس ااه...منال كان عندها حزن دفييين كانت تتمنى شخص كاانت تتمنى احد يسكن قلبها احد يتملكها ويتملك كل احاسيسها بس هيا تحس انه دا الشي مستحيل يصير..عادات مجتمعها وتقاليده ماتسمح بأي علاقات من هالنووع وكل العلاقات الي تكون في الحب لازم يكون بدايتها غلط عشان تدخل فيها...ومنال ما تقتنع في شي زي كدا وماتحب تسوي الغلط...واذا كان في علاقات ممكن تنبني على الاحترام والحب الصادق فهيا قليله لكنها ماهي معدومه هيا موجوده ويمكن بكثررره..بس مو حوول منال ولا معاها ولا في مجتمعها...لانها تحس انه مافي احد للان يستحق حبها ولا قلبها..وغاصت وغاصت في احلامها وافكارها...وكانت في عيووون بتراقبها من اول وحاسه بأفكارها وحزنها...كانت هالعيون هيا عيوون خالد الي كان قاعد في اسطبل الخيل ويرعا فرسه الإلكساندرا<<<ياعيني على الاسماء...وكان خارج من الاسطبل ورايح للشباب لولا انه لمح منال وشدته تعابير وجهها الحزينه فقعد يشوفها ايش بتسوي..ولمح حركاتها الطفوليه والبريئه مع الارانب وحس انه نفسه يرووح ويجلس معاها..مدري ليه يحس منال قرييييبه منه يحسها نسخه من نهال..يحسها انسانه كيوووت وحبووبه..و حزنها وحالها خلاه يفكر انها بنت غير عن كل البنات حتى في حزنها حس انه حزنها مدموج بأمل حس انه حزنها مدموج بفرح وحس في نظرتها تعابير ماعمره شافها في عيون احد..ابتسم واخد فرسه وبطل يروح للشباب وراح لناحية منال...
منال اتفاجئت من الصوت الي جي من وراها..وطالعت لقت احد راكب على الفرس وجي لجهتها...وكان المكان مضلم شويه فما لاحظت الشخص مين وخافت وكانت حتروح...بس صوته شدها وحست انها تعرفه..
خالد:منال فين رايحه؟؟
منال.......
خالد:ههههههههه ماعرفتيني انا خالد
منال:اهااا خالد سووري ماعرفتك حسبتك واحد من السواقين
خالد:ليه شكلي زيهم؟
منال بخجل:لا لا مو قصدي
خالد:هههههههههههه ادري فاهم عليكي بس بمزح
منال.........
خالد........
خالد:ايش بتسوي لحالك هنا؟؟

البريئة 29-08-2005 03:16 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
منال وهيا تمسد على الارنب الي في يدها:كنت طفشانه وماني عارفه ايش اسوي فقعدت اتسلى مع الارانب
خالد وهوا يطالع في الارنب الي في يدها:تحبي الارانب؟
منال:مررررررره
خالد:ماشاء الله وايش تدرسي ؟
منال:شريعه
خالد:ماشاء الله وقد ايش باقيلك؟
منال:امم والله حسب التساهيل يا سنه يا اكثر
خالد وهوا مبتسم:الله يوفقك
منال حست انه عاجبته الحكايه وشكله حيطول فقالت:امم اوكي انا استاذن تامر بشي
خالد والي فهم عليها:ههههههههه لالا سلامتك والسموحه على اللقافه بس شفتك لحالك قلت اجي اسليكي
منال:مايحتاج تتعب نفسك انا رايحه للبنات دحين
خالد:اوكي الله معاكي
منال:مع السلامه
خالد من قلبه:الله يحفظك
وراحت منال وهيا محتاره من هالخالد مررات تحسه مرره مؤدب واحياناً تحسه وقح وقليل ادب..لانه كيف يجي الين عندها وهوا شايفها لحالها المفروض مايجي ويحترم انها بنت وقاعده لحالها..بس في الاخر قالت مايصير اتكلم على ولد خالتي كدا اكيد ماكان يقصد شي..يالله الله يهديه في كل الاحوال...
خالد وهوا مستغرب من نفسه انا ايش الي خلاني اجي اكلمها دحين ايش تقول عني البنت اكيد حتاخد فكره غلط عني..والله ماكنت اقصد شي بس شفتها لوحدها وحبيت اسلم وامشي..وبعدين افتكر نهال وقال لو نهال كانت موجوده حترضا اني اكلم منال بدي الطريقه الي كلمتها بيها قبل شوويه...طبعا لاءءء...نهولتي كانت تغار عليا من نسمة الهوى كيف اجل بنت حلوه وكيوت زي منال...لازم اتجنبها من اليوم وما اكلمها ابداً والله يستر وما اغلط مره تانيه...وراحوو الاتنين كل واحد في عكس طريق التاني..وما ندري اذا الاقدار حتجمعنا بمواقف تانيه مع هالاتنين ولا خلاص دا كان نهاية موضوعهم وعلاقتهم..
في مكان تاني من جده وفي بيت رهف بالتحديد...
كانت رهف قاعده على اعصابها من مكالمة الممرضه الصبح مقهوره قهر وخاايفه على ماجد مووت خايفه يكون صار فيه شي...وكانت كل افكارها في ماجد وايش صار له في نفس الوقت مازن كان بالغرفه الي جمبها يفكر في نفس الشي...وقعد مازن يفتكر يوم ما اخد رهف من المستشفى ويوووم ماكانت كل نظراتها موجهه لغرفة ماجد والشووق الي باين في عيونها والاهتمام الي مرره كان واضح.. مازن كان حيجن مايستحمل فكرة انه ممكن تكون في علاقه بين ماجد ورهف وحس انه ممكن يقوم ويقتل ماجد بس لمجرد هالفكره..بس بعدين استهدى بالله وقال انا لازم اكلم رهف ونتفاهم مايصير هالوضع الشكوك حتقتلني...وراح لغرفة رهف ودق الباب...
طق طق...
رهف:مييين
مازن:انا
رهف وهيا مبتسمه:مسكين اخويا حبيبي ماشفته اليوم مره مدري ايش به حابس نفسه في الغرفه
رهف وهيا تفتح له الباب:هلا مزون حبيبي
مازن وهوا يدخل وشكله تعبان:كيفك رهوفه
رهف وهيا خايفه على اخوها:مازن شو فيك تعبان من شي؟
مازن:لاء...........بس في واحد شي تاعبني
رهف:شنو؟
مازن:انتي و..............................ماجد
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
رهف بصدمه:شنو شنو وشو دخلني ودخل ماجد فيا؟
مازن:رهف ترى انا عندي عيون قبل مايكون عندي عقل افكر فيه وصراحه وايد خايف عليج
مازن:انا ييت اتكلم معاج لاني اعرف انج ماتكذبي عليا وقطعت شكي بأني صارحتج
رهف:شوو شكك هادا؟
مازن:رهف تفتكري قبل سنتين لمن تعبتي وكنت ترددي اسم ماجد في المستشفى طول الليل...وبعدين لمن شفتيه معايا تعبتي ومدري شو الي صار لج وماجد لمن شافج تعبان انجن وعمل المستحيل وضحا بصحته عشان ينقذج وبعد كدا لمن خرجتي من المستشفى نظراتج لغرفة ماجد والاهتمام الي بعيووونج...كل دا وماتبيني اشك رهف انا صريح معاج خليج صريحه معايا بليز ما ابغا اخسرج رهف والسبه افكاري صحيلي افكاري وشكوكي وقوليلي الصج
رهف بحزن:اسفه لاني خيبت ظنك
مازن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف:انا حقولك على كل الي صار من البدايه للنهايه بس توعدني انك تتفهم الموضوع وما تعصب
مازن:................اوعدج بس انتي ارمسي
وحكته رهف على كل شي من يوووم ما شافت ماجد في بيت منى الين اليوم الي كلمته فيه بالمستشفى...وكانت صريحه معاه وماخبت ولاشي ولا كذبت ولا بكلمه...
مازن +رهف.................................
رهف بتردد:مازن لاتحسب اني استهنت بمبادئي واخلاقي انتا تعرفني وتعرف اني مستحيل اتنازل عن شي من مبادئي بس قلبي حكمني ماقدرت اسوي شي اعتقد انتا لاحظت عذابي في السنتين الي راحت مازن انا قلبي هوى وانا ماقدرت امنعه وانا ضعيفه ضعيفه واااااايد وما اقوى اني اسيطر على قلبي ولا اقدر ادعس عليه في سبيل اي شي تاني..((وهنا تبكي رهف وتنزل دموعها))بلييييز مازن افهمني وصدقني والله اني ماكذبت عليك في حرف.. قلتلك كل الي صار لاني واثقه فيك وعارفه اني لو قلتلك الصج راح تتفهمني بليزز مازن ادري اني غلطت وغلطي يمكن مايغرفه اي احد في مكانك بس انتا تعرف يعني شنو لمن القلب يهوى محد يوقف في طريقه وانتا قد ايش قاسيت مع منى وتدري بظروفي ويمكن حاس بشعووري انا حبيت ماجد بكل صدق بس مافكرت في يوم اني اغلط وانا ماغلطت في شي غير اني كلمته واصلاً كلها تلاته مرات اول مره كلمته فيها والمره التانيه لمن كلمني لانه حيسافر ووالله اني ماكلمته قبل كدا وماصار شي بيننا غير اخر مره في المستشفى
مازن...........
رهف:ادري انه اي احد مكانك بيقوم ويضربني ويجلدني جلد وانا راضيه بتضربني اضربني بتقتلني اقتلني بس حبي لماجد محا يموت لو شو سويت وانا اقلك الصراحه
مازن:وليه مارمستيني في هالموضوع قبل كدا؟
رهف:ماجات فرصه وبعدين شو تبيني اقولك اقلك انا احب واحد مستحيل مزون مستحيل
مازن والشر في عيونه:يعني تبي تقوليلي انتي للحين تحبيه؟
رهف بكل قوه:ايوه احبه محا اكذب عليك
مازن وهيا يبتسم:هادي اختي الي اعرفها
رهف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف:شوووووووووووووووووووووووووووووو
مازن:هههههههههههههه اقصد ايوه كدا اتأكدت انج صادقه معايا لاني اعرف اختي ماتتنازل عن شي لو شنو ماصار وانتي اثبتيلي انج صج تحبي ماجد وانا اقدر حبج لان الحب شي الانسان مايقدر يسيطر عليه ولا يقدر يتحكم فيه وانا مقدر كل الي صار ولحظات الضعف دوم تواجه الانسان وانتي ماقدرتي تمنعي نفسج من حب ماجد الي فرض نفسه في حياتج بدون مقدمات..يمكن تنصدمي من كلامي ويمكن ما اتوقعتيه بس لاني حبيت بصدق واعرف شعورج قلت شذي وحتى ماجد انا مقدر وضعه وشعوره واقدر انه صارحج قبل لايسافر ومؤيد كلامه عيل كنتي تبغيه يعلقج معاه ويخدعج لالا رهوف ماجد كانت صادق معاج والمفروض انج ماتزعلي منه
رهف:مازن من جدك انت ترمس هالكلام؟؟
مازن:ايه من جدي عيل من عمي
رهف........
مازن:رهوف حبيبتي خليني اقولج شي ماتفتكري شو قلت لج قبل سنتين وانتي في المستشفى
رهف:شو؟
مازن:قلتلج مهما يكون سبب المج ومرضج يارهف لازم امحيه من مذكرتج ووالله لا مااخليج تبكي دمعه وحده مدام انا على وجه هالارض ومحا يصير الا الي انتي تبيه اوعدج
رهف وهيا تبتسم:ايه اذكر
مازن:وانا عند كلامي
رهف بحيره :مافهمت شو تقصد
مازن:يعني انتي الحين مو تحبي ماجد
رهف بشوية خجل بس مستخبي:هيه
مازن:وماجد يحبك
رهف:هيه
مازن:خلاص عيل يعني لازم اخليكم تنجمعو مع بعض واذا انا ماقدرت اتوج حبي بخليكم تتوجو حبكم وتنسعدوو
رهف تطالع في اخوها بفخر ونفسها تقول للعالم كله هادا اخويه اخويه انااا...
مازن:بس في شي
رهف؟؟؟؟
مازن:اول شي ابغا اختبر حب ماجد واذا كان صادق اوعدج انج مابتكوني لأحد غيره
رهف:وكيف حتختبره؟؟؟
مازن:انتي مو شغلج هادا شغلي وبعدين دوبي عرفت ليه اختفا من يوم المستشفى للحين ومايكلمني تلاقيه قرر يبتعد الاهبل محا اخليه الين ما اتأكد اول شي
رهف وهيا تتذكر مكالمة الممرضه:ايييه صح نسيت اقولج اليوم كلمت المستشفى وسألت عنه وردت عليا الممرضه الي ودتني عنده ولمن سألتها عنه ماردت عليا وفي الاخر قفلت السماعه في وجهي انا شاكه انه يكون صار له شي
مازن:لا ما صار له انا متأكد
رهف:وانتا شو دراك؟

البريئة 29-08-2005 03:18 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
مازن:مدري بس كدا حاسس وبعدين ولا يهمك بكره حكلمه واتصل عليه ونتفاهم
رهف:محا تقولي شو حتسوي؟؟؟
مازن وهوا يخرج من الغرفه:قلتلج مالج خص وبعدين انتي اثقلي وما ابغا اشوف معاه حركااات فاهمه ودحين نامي وارتاحي وسيبي عليا الباقي

*&* الجزء الثلاثون*&*
امجد مانام للساعه سته الصبح كان جالس تحت وحده من الاشجار الي في المزرعه ويفكر بحياته وبللي يصير فيها فكر من يوم ماقرر يشوف مستقبله ومن يوم مابنا احلامه لليوم الي هدم ابوه فيه كل قرارته..وفكر في وضعه مع لمى وفي شعوره اتجاهها حاول يحدد اي شي مااهوو قادر. خاف يقول في نفسه انه يكرهها ويكون ظلم نفسه وظلمها وخاف يكون حبها ويكون ضحك على نفسه وعليها...احتااار امجد في حاله وغااص في افكاره وذكرياته..وكان حال لمى زي حاله مانامت وقعدت سهرانه تطالع من البلكونه الي في الدور التالت على المزرعه كانت تقريباً تفكر في نفس الاشياء الي يفكر فيها امجد..
الاتنين يفكرو في نفس الشي يفكرو ويتذكرو اليوم الي كان فيه عمر امجد 13سنه ولمى عمرها11 سنه اليوم الي راحوو فيه البحر مع العيله كلها..وكانو الشباب الكبار خالد ورائد يبغو يركبو جت ((دباب البحر)) ولمى تتحايل عليهم يركبوها معاهم وهما مو راضيين يخلوها تركب..**ملاحظه**(الجمل الي بين الاقواس هيا ردود فعل كل من امجد ولمى لمن يتذكرو ويستعيدو المواقف الي صارت بينهم))...
رائد:لمى انتي دلووعه وخوووافه وحتبهدلينا خليكي هنا والله ماينفع لك
لمى:الله يخليكم ابغا اركب والله ما اخااف بليييز رائد
رائد:قلتلك لاء يعني لاء
لمى وهيا تتطالع في خالد بنظرات توسل:وانتا خاالد؟
خالد بإحراج:اسف انا حركب منى معايا وماينفع اخدكم الاتنين وبعدين اخوكي مو راضي ما اقدر اركبك
لمى......سكتت ونزلت دموعها من الحزن..وراحو خالد ورائد وخصروها وقعدت هيا تبكي على الشاطئ وهما راحوو وانبسطووـــ((لمى حست بقهر من اخوها لانه وقف ضدها وماخلاها تركب معاه في ديك الايام صحيح قهرها ماله داعي دحين بس شعور انها انظلمت في يوم من الايام خلاها تنقهر مره تانيه...وامجد لمن افتكر ضحك على حركاات لمى الدلوعه الي تزعل من اقل شي))ـــ وكان امجد قاعد قريب منها يراقبها ويشوف دموعها دموع طفله اتمنت شي الكل حرموها منه...امجد مايحب يركب هالاشياء وكان شويه خواااف بس لمن شاف حال لمى اتقطع قلبه عليها وقرر يضغط على نفسه وعلى خوفه ويركبها..وقاام لعندها ومسك يدها عشان توقف...
لمى بخوف:امجد ايش حتسوي؟
امجد:مالك دخل قومي انتي بس
وقامت لمى مع امجد بدون ماتدري هوا ايش حيسوي..وراح امجد واخد له دباب بما انه ولد ومحد يقدر يقوله لاء ولا حد يخاف عليه لانهم يعتبروه رجال من صغره ومعتمدين عليه في كل شي من بعد خالد..اخد امجد لمى وركبها وهيا في قمة الاستغرااب لانه امجد ماعمره عبرها ولا لبى لها طلب وكان دايما يتضارب معاها فهيا مستغربه من تصرفه معاها...المهم ركبها وكااان يتعمد يسوق بقوووووه عشان يفجع لمى و كانت هيا دلووعه وخوافه اكثر منه فكانت تمسك فيه بقوووه وكانت لافه يدينها عليه وتشد عليها لمن يمشي بقووه وكان امجد مبسووط ولمى كمااان ـــ ((امجد ابتسم في هاللحظه على شيطانته في ديك الايام برغم صغر سنه ولمى ابتسمت كمان لانها دحين استوعبت حركات امجد الي سواها معاها))ـــ ومر الوقت عليهم احلى من مايكوون كله حركاات وانبساااط...وبعد مانزلو وخلصو..
امجد:ها لمى انبسطتي؟
لمى:ايووا مررره شكررا امجد
امجد:لا عادي ولووو
لمى ببرأة الطفووله قامت وباست امجد على خده وراحت...((لمى اتذكرت هالموقف وهيا تحط وجهها بين يدها وتضحك من كتر الاحرااج تفتكر الموقف ووجهها محمر مدري كيف سوت دا الشي من هبالتها..وامجد افتكر الموقف وهوا مبتسم ابتسااامه عمره ما ابتسمها من كتر السعاده))...فكان داك اليوم في ذاكرة امجد ولمى من احلى الذكريات الي مرت بينهم...
لمى حست بالبرد فجئه برغم انه الجو عادي وقامت عشان تروح لغرفتها وتحاول انها تنام..وفجئه لقت جوالها يدق برقم غريب..اترددت ترد وخصوصاً الوقت ماهو وقت المعاكسات فردت بقلق...
لمى بصوت ناااعم يسحر اي واحد ممكن يسمعه:الووووو
.........:.....صباح الورد
لمى حست برجفه في جسمها لمن سمعت الصوت:صباح النور مين معايا؟
.........:ماعرفتيني؟!!
لمى:لا والله مين؟؟
........:انا امجـــد
لمى اتخلبطت وحست بالرجفه في قلبها مو في جسمها وقالت في نفسها امجد امجد معقووله من كتر ما افكر فيه اتصل عليا...
امجد:عسى بس ماكنتي نايمه؟
لمى:لا عادي صاحيه
امجد وهيا يبتسم:وشو الي مصحيكي
لمى بغنج ودلال:الي مصحيييك
امجد:ههههههههه كيفك
لمى والي نسيت مررره انها كانت زعلانه منه اخدت راحتها في الكلام:تمامووو انت كيفك؟؟
امجد وهوا يضحك على طريقة لمى في الكلام:بخير دامك بخير
لمى بخجل:يسلمووو
امجد وهوا يتشجع انه يتكلم:لمى ممكن اطلب منك طلب؟
لمى لا شعورياً:تدلل؟؟
امجد متبسم:تسلمي ياقلبي
لمى......
امجد:امم ايوه شو رايك بسوي لك مفاجئه؟
لمى بفضول:ايش المفاجئه؟؟
امجد:يعني موافقه اني اسويها
لمى:ايش هيا؟؟
امجد:المفاجئه
لمى:امم اذا مفاجئه عدله وحلوه موافقه اما اذا مفاجئه بايخه فخليها ما ابغاها
امجد وهوا مبوز:يعني تتوقعي من مفاجئه بايخه
لمى في نفسها اتوقع ونص...
لمى........
امجد عرف انها تتوقع منه شي زي كدا فقلها بشوية عصبيه:طيب ممكن تنزلي دحين وتجيني على سيارتي بس بدون محد يشوفك
لمى بإستغراب:ليه؟؟؟؟؟
امجد:بس كدا اسمعي الكلام وخلاص باي..وقفل الجوال في وجهها
لمى:وه ياربي ايش فيه دا الادمي كدا مره عسل ومره بصل ههههههههههههههه<<<لمى كان مزاجها رايق وماكانت ناويه تعكره ابد عشان كدا استقبلت كلام امجد عادي وقررت تشوف النهايه معاه...لمى قررت تنزل للدور التاني لغرفتها عشان تبدل ملابسها وتاخد عبايتها وتروح لأمجد..ولمن راحت للأصنصير(المصعد)وفتح اتفاجئت بوجود رندا الي كان شكلها دوبها صاحيه من النوم..
لمى بإرتباك لانها ماتبغا احد يشوفها وهيا رايحه لأمجد زي ماقلها:هلا رندوده ايش مصحيكي؟
رندا وهيا تطالع في لمى بإستغراب:عادي صحيت نسيت اصلي الصبح وصليت ورحت لك غرفتك مالقيتك قلت ادور عليكي..الا شو مصحيكي الين دحين؟
لمى بإرتباك:ها...لا ولاشي بس ماجاني نوم
رندا وهيا تطالع فيها بنص عين:اهااااا طيب مو مشكله حتنامي دحين
لمى والي زاد ارتباكها ومو عارفه ايش تقلها ضيعت الموضوع وقالت:يالله عن اذنك انا كمان نسيت اصلي الصبح بااااي...وركبت الاصنصير التاني....لمى وهيا في غرفتها تلبس العبايه وتتلثم قالت في نفسها ايش يبغا مني امجد انزله ولالا احسن ما انزله واقهره وافتك ولالا حراام احسن خليني انزل واشوف يوووه ايش اسوي انزل ولالا... وفي الوقت الي لمى حايره فيه كان امجد قاعد في سيارته حاير هوا كمان معقوله ماتنزل وتقهرني لاني قفلت الخط بوجهها..يووه يا امجد بالله ايش لزوم هالحركه كان لازم تتصل عليها يعني..احسن والله لو ما اتصلت..لالا شو احسن بالعكس خليني اسوي حاجه عدله تجاه لمى ولو لمره وحده..وبعدين رجع افتكر الموقف الي صار بينهم زمااان وابتسم تاني...في هاللحظه شم ريحة عطررر يدووووخ عطر كله نعووومه وشقاااوه وحركااات ابتسم لانه يعرف انه لمى تحط من هالنوع بعدين فجئه قال في باله لمــــى..وطالع في الكرسي الي جمبه لقا لمى جالسه تطالع فيه بإستغراب...
امجد:وي متى دخلتي السياره؟؟
لمى بقهر لانه ما انتبه لوجودها:من سنه ايش بك سرحان وتضحك زي الهبل هاا؟
امجد:هبل في عينك انا بس كنت...وسكت
لمى استغربت تصرفه وسكتت هيا كمان تستنى المفاجئه الي يقول عليها...وفتحت لثمتها من الحر ولانه مافي احد معاهم ومافيها شي لو شالت لثمتها..
امجد شافها وابتسم وقال في نفسه اليوم زايده حلاها ماشاء الله يوووه منك ياربي بتذبحيني كل يوم تحلي عن اليوم الي قبله..
لمى والي حست انه يطالع فيها بطريقه غريبه حست في عيونه نظره غريبه تختلف عن كل مره.. نظره ما قد شافتها الا وحده مره..الا في داك اليوم الي مره على ذاكرتها اليوم الوحيد الي امجد كان فيه احن انسان عليها يوم من ايام الطفوله يوم فيه شقاوة وحنان الطفووله يوووم من احلى الايام الي مرت على لمى..وافتكرت حركتها الاخيره واحمرت خدودها وامجد يطالعها بإستغراب شو فيها هادي استحت فجئه يؤ لايكون من نظراتي واستحى ونزل عينه...
لمى كانت حتنجن من جو الصمت الي طاغي على المكان وكانت حتتكلم بس امجد اشر له بأصباعه انها تسكت..وحرك السياره ومشي..........
وبعد ربع ساعه كانو الاتنين واقفين قدام البحر وفي مكان رهيب وساااحر..لمى طالعت في امجد بإستغراب تنتظر منه تفسير للي صاير...بس امجد مافسر شي ونزل من السياره وراح لجهتها وفك الباب وقال...
امجد:يالله لمو اخرجي
لمى:فين اخرج؟؟؟؟
امجد:قلتلك اخرجي وبعدين تفهمي
لمى خرجت بإستسلام وماهي فاهمه شي..
واخدها امجد ومسكها من يدها وراح للشاطئ فرش فرشه على الرمل وجلس عليها..ولمى قعدت واقفه..
امجد وهوا يطالع فيها وكاتم ضحكته لانه عارف انها مستغربه:اقعدي لمى ايش بك؟
لمى بعصبيه لانها ماتحب احد يمشيها على كيفه بدون ماتدري:ولا شي بس صراحه ما احب احد يجرني وراه كأني غنمه
امجد انفجر من الضحك بسبب تشبيه لمى..
امجد:هههههههههههههههههههههه والله حلوووو اتخيلت شكلك وانتي غنمه ههههههههههههههههههههههههههههه
لمى:لا والله تترييق حضرتك
امجد:ههههههههههههههههه آه يابطني ماني قادر اوقف ضحك والله
لمى بعصبيه:امجد
امجد وهوا يكتم ضحكته:هههه طيب طيب اجلسي انتي بس
لمى وهيا تجلس:اووووف جلسنا ها ايش في؟
امجد:مافي شي
لمى وهيا مصدومه:لا والله
امجد:ايوه من جد
لمى:بلا بياخه امجد ايش تبغا ليه جايبني هنا
امجد وهوا يطالع في البحر بنظره ساحره:امممم بس حبيت نقعد مع بعض شويه من زمان ماقعدت معاكي
لمى...............
امجد وهوا يكمل:ادري اني زعلتك في الفتره الاخيره كتير وانا حبيت اراضيكي وافهمك الي صاير لو انتي مافهمتي
لمى..............
امجد يطالع فيها:شوفي لمى يوم العزيمه الي صارت ببيتنا ماكان قصدي اتجاهلك بس انشغلت مره مع الشباب ولمن شفتك وجيت اكلمك انتي خصرتيني يعني انا مالي دخل
لمى تقاطعه وتبغا تتكلم بس امجد يسكتها ويقول:خليني اكمل كلامي..وبعدين يوم ماكنا في السياره والله ثم والله هيا شوفي حلفت لك والله انها كانت امي وكلمتها بديك الطريقه عشان اقهرك لانك انتي قهرتيني في البدايه وماعبرتيني لمن دخلتي السياره ولا حتى سلمتي عليا ولا شي
لمى رخت راسها لانها حست انها الغلطانه وكمل امجد:وبعد كدا والله ندمت وقررت اراضيكي وغنيت لك اغنية قلت يمكن ترضي..بس من رغم كل دا ماحسيتي فيني ولا حتى شكرتيني..وكل الي لقيته منك نظرات الاحتقار والتجاهل الفظيع..
لمى وتقاطعه وتقول بعصبيه:انتا السبب محد غيرك شووف كيف معاملتك معايا بعدين اتكلم
امجد والي انصدم من ردها بس سكت.........
لمى بندم:........اسفه مو قصدي ازعلك..واسفه والله على حركاتي بس انتا تستفزني بأسلوبك
امجد وهوا مبتسم:خلاص حصل خير انسي الي فات وخلينا في الي جي
سكتو الاتنين وقعدو يتأملو البحر ويشوفو طائر النورس وهوا ياخد الاسماك من البحر..وكان منظر مرره روعه....
امجد:لمى
لمى لاشعورياً:عيونها
امجد وهوا يبتسم:تفتكري داك اليوم من زمان لمن كنتي صغيره وكنتي تبي تركبي الجت وماخلاكي رائد
لمى بصدمه لانها ما اتوقعت انه امجد يفتكر هاليوم:...ايـوه افتـكرر
امجد:طيب تجي نعيد داك اليوم؟؟
لمى بإستغراب:كيف يعني؟

البريئة 29-08-2005 03:20 AM

مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية
 
امجد وهوا يوقف ويجرها من يدها عشان توقف:امممم تعالي معايا انتي بس
لمى وهيا توقف معاها:هااااا بتجرني وراك تاني
امجد:ههههههههههههههههههههههههههه لا جر ولا غيره تعالي انتي وبس اووف منك عنيييييده
لمى وهيا تمشي معاه وهيا مبتسمه:اوكي
واخدها امجد لمحل فيه جت كبير وفخم مكتوب عليـــه بخط كبير **مجـــد جده**...
لمى بذهول:هادا حقك؟
امجد وهوا مبتسم بفخر:ايوه حلوو؟؟
لمى:مرررررررره خطيرررر حركات ماشاء الله ماقولتلي قبل كدا انه عندك جت
امجد وهوا يغمز لها:خليته مفاجئه
لمى وهيا تتأمله:من متى اشتريته؟
امجد:اممم شهر تقريباً
لمى:اهااا
امجد وهوا يطالع فيها بخبث:هااا تركبي؟؟
لمى وهيا تطالع فيه بنص عين:لوحدي طيب
امجد:لا لا مو لوحدك اخاف ماتعرف تسوقي وتغرقي علينا
لمى وهيا عارفه قصده:لالا مالي دخل ماني راكبه معاك
امجد وهوا يطالع فيها بنص عين لانه عرف انها عرفت قصده:اممممم طيب ليه؟؟؟؟
لمى وهيا تقول في نفسها ياربي على البرأأأه مايعرف ليه...
لمى:انتا تدري ليه
امجد وهوا يضحك:هههههههههههههههههههههه لالا اوعدك ما اسوق بسرعه
لمى:مافي ما اصدقك
امجد:قلتلك اوعدك
لمى بخبث:امممم طيب لو سقت بسرعه ايش اسوي لك
امجد وهوا يطالع في البحر ويبتسم بخبث:ارميني في البحر
لمى وهيا مبسوطه:خلاص اتفقنا
امجد:يالله تعالي اركبي
لمى:بس لحظه اخاف تتبلبل العبايه
امجد:اممم فسخيها زي منتي شايفه مافي احد مررره بحححح ههههههههه
لمى وهيا تفسخ عبايتها:اووكي
امجد:بس خلي طرحتك احتياط
لمى:طيب
وركبت لمى ورا امجد وحطت يدها على كتفه وخلت مسافه بينها وبينه..
وامجد وهوا يستعد يمشي:امسكي فيا مظبووط
لمى:ماسكه
امجد:متأكده
لمى:ايوه متأكده مالك دخل انتا بس
امجد وهوا يبتسم بخبث:ياااااللللللللللللللله.....وينطلق زي الصاروخ ولمى تزعق...
لمى وهيا تصرخ بأعلى صوتها وتلف يدها على امجد بكل قوووتها :امجد لالالالالااااااااااااا..الله يخليك حطيح..امجد لالالا وقف الله يخليك..رجعني امجد وقــــــــف امجدددددد
امجد وهوا يضحك:ههههههههههههههه فضحتينا الله يفضحك اسكتي
لمى بصراخ:امجددددددد انتا قولتلي محا تسوق بسرعه وووقف الله يخليــــــــــــــــــك
امجد وهوا يوقف فجئه وبسبب السرعه الي كان ماشي بيها طشت كل موية البحر عليهم واتبهدلوو بالموويه..
لمى بقهر:واااااع امجد ايش دا شوف كيف بلبلتني الله يكافيك ياربي الله يكافيك ايش اسوي دحين بهدلتني بهدله اهيء اهيء
امجد:هههههههههههههههههههههههههههههه يادلووووووووعه صدق رائد يوم ماخلاكي تركبي
لمى وهيا تضربه على كتفه:كل الي سويته فيا دا وماتباني اصرخ ولا ازعل والله من جد ماتستحي
امجد:قلتلك امسكي فيني مظبوط
لمى:وانتا قلتلي محا تسرع
امجد:هههههههه سرعت ايش اسوي نسيت
لمى:طيب وديني المزرعه بسرررعه لو سمحت
امجد:مافي لسه ماخلصت ابغا اكمل سواقه شويه بعدين اوديكي
لمى:امجددددد
امجد:لمى امسكي بقوووه والله حنطلق
لمى وهيا تمسك فيه بإستسلام وهيا داريه انه امجد محا يوديها:وااااااااااااااااااء ابغا اروحي عند ماما
امجد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
لمى بصراخ:لاااااااااااااااااااااا خفف السرعه شووويه بليييييييييز
امجد وهوا يخفف السرعه شويه:هههههههههههه اسكتي الله يخليكي والله بموت من الضحك
لمى:لا والله يعني انا النكته حقتك
امجد:ايووه هههههههههههههههههههههههههههاااي
لمى:اهيء مجود بلييز رجعنا
امجد:مافي ماني مرجعك الا لمن تسكتي
لمى وهيا تحط يدها على فمها:هه والله محا اتكلم بس انتـ...وماكملت كلمتها لانه امجد انطلق بسرررعه رهيبه خلت لمى تخاف اكتر وترجع تمسك فيه تاني بكل قوتها...وبعد نص ساعه من اللف والدوران في البحر وقف امجد على الشاطئ ونزل هوا ولمى وصحيح لمى انقهرت من امجد بس مرررره انبسطت..وامجد انبسط اكتر منها ..وكان الوقت بينهم من احلى الاوقااات..وامجد وهوا واقف على الرمل ويطالع في البحر بتأمل:ها لمى انبسطتي؟
لمى واقفه جمبه من بعد مالبست عبايتها وظبطت نفسها من بعد البهدله الي اتبهدلتها قالت وهيا تبغا تقهره:اممم يعني مو مرره
امجد:وي دا جزاتي المفروض اصلاُ اطلب منك مكافئه
لمى وهيا تطالع فيه بنص عين:لا والله مكافئه هااا
امجد وهوا يطالع فيها بخبث:ايوه طبعااا من زمان لمن ركبتك الجت اعطتيني مكافئه ودحين ما اعطتيني ولا شي اهيء مسكين انا والله
لمى وخدودها محمره لانها تدري ايش يقصد قالت:تـــدري
امجد وهوا مبسوط لانها احرجها:ايييش؟؟
لمى بدلع:سـك عينــك
امجد وهوا مو مصدق نفسه لانه يحسب انه لمى وافقت:ها سكيتها..وسك امجد عينه...ولمى مسكته ودفته في البحرر..
امجد:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااه
لمى وهيا بتنفجر من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي تستاهل مين قلك تسرع وبعدين هادي مكافئتك مو انتا طلبت مكافئه هههههههههههه
امجد وهوا يوقف في البحر لأنه واطي وماهو غريق ويرجع شعره الطويل شوي على ورا لانه جا على وجهه:تبيني ارميكي تعالي
ولمى وهيا تهرب:لالالالا والله خلاص توبه
امجد وهوا يجري وراها:مااااااافي تعااالي
لمى وهيا تروح وتركب السياره:تحلمممممممم
امجد وهوا يقعد على الرمل ويضحك من قلبه:ههههههههههههه الله يرجك من بنت تعاااالي
لمى تطالع فيه وهوا جالس على الرمل وشكله مررره رهيب وهوا مبلبل تقول في نفسها..آآه احبك والله احبـــك...
وبعدين مر الوقت بينهم ورجعو البيت الساعه تمنه قبل مايصحو اهل البيت...وراحت لمى لغرفتها وهيا مبسوطه وراح امجد لغرفته...وقررو مايقولو لأحد على هاليوم ويخلووه سر بينهم..
وعلى الساعه 12 الظهر البيت كله كان صاحي ماعدا لمى وامجد...
ام خالد:رندوي حبيبي قوومي صحي امجد شو فيه طول هيك في النووومه
رندا:والله صحيته الف مره مو راضي يصحا مدري شو فيه
منال:تصدقو حتى لمى حاولت اصحيها مو راضيه
رندا وهيا تفكر في نفسها وتقوول شي مو عادي انه الاتنين مايصحو الين دحين اكيييد في وراهم حاجه...
منى:خلاص خليهم براحتهم
رندا لمن سمعت صوت منى دخل في الحوار طالعت فيها بنظره خلت منى تموووت من الضحك لانه رندا الين دحين مانسيت المقلب وشكلها مو ناويه تنساه..منى في نفسها اشتاقت لأختها ولكلامها..ورندا كمان بس كل وحده تكابر..منى مو راضيه تعتذر..ورندا مو راضيه تنسى وفي بالها انها حتنتقم وقالت في نفسها ان شاء الله محا يعدي هاليوم الا واكون راده لك المقلب يامنى...
وفي العصر صحيوو امجد ولمى واجتمعوو الكل عند مساحه فاضيه قدام اسطبل الخيول لانه الشباب مقررين يعملو سباق وحركات...
كانو ابو خالد وابو محمد وابو رامي وابو جابر مقررين من قبلها بيوم انهم هما كمان يعملو سباق فبما ان الشباب قررو هما كمان..قررو يكون سباق جماعي بين الشباب والشياب...
ام محمد:ابو محمد
ابو محمد وهوا يجيها من بعيد:هلا
ام محمد:لاتتسابق يا ابو محمد مو طيب عشان صحتك
ابو محمد بثقه:لاء انا مافيا شي
ام محمد:اسمع كلامي
ابو محمد وهوا رايح:انتي الي اسمعي كلامي قلتلك مافيا شي
ام محمد وهيا خايفه على زوجها:والله يا ام خالد خايفه عليه
ام خالد:ههههههههههه ياقلبي على الحب
ام محمد وهيا تضرب ام خالد بشويش على يدها:ويعني انتي الي ماعندك حب
ام خالد:هههههههههههههههههههههه الا عندي ونص
ام محمد + ام خالد:هههههههههههههههههههههههه
كانو رندا ومنى ولمى يطالعو في امهاتهم مستغربين اول مره يشوفوهم مبسوطين كدا..وكانو البنات جالسين في جهه...والامهات في جهه...والرجال عند الخيوول...
لمى لمن لمحت امجد ابتسمت وهوا لمن شافها ابتسم..ورندا تطالع فيهم بإستغراب وسعاده في نفس الوقت..لانه رندا كان عندها شك انه لمى مغصوبه على امجد وكانت متضايقه من هالموضوع بس دحين ارتاحت لانها حست انه امورهم تمام...
ابو خالد:يالله يافهد وجمال وهادي خلووونا نوريهم السباق العدل
ابو محمد + ابو رامي + ابو جابر:يالله
والشباب كانو مستغربين من حماس الكبار بس انبسطوو لانهم حسو انه راح تكون في منافسه...
وبدأو السباق بحماس والبنات يصفقوو ويشجعو ويصفروو..
لمى كانت تقوول مره امجد ومره بابا..ومنى ورندا كانو يقولو خالد..ومنال جابر..ومي طبعا رائد...
المهم بدأ السباق وكان خالد اول واحد وبعده امجد وبعده ابو محمد وبعده ابو خالد وابو جابر وبعده رامي وبعده جابر وبعده رائد..رائد كان اخر واحد لانه اول مره يركب فرس ومايعرف كيف يمشيها..المهم لمن ازداد الحماس عند البنات وانحصر التجشيع بس لي خالد وامجد وابو محمد...اتقدمو امجد وابو محمد على خالد وصاروو ابو محمد وامجد يتنافسوو على المركز الاول والبنات والامهات يصرخووو..نصهم يقولو فهد (ابومحمد)..ونصهم امجد ولمى كانت محتاره تشجع مين فيهم بس نظرات امجد بينت لها انه هوا الي حيفوز فصارت تشجع ابوها عشان ترفع من معنوياته...
لمى:بابااااااا باباااااااااااااااا
منال:بنت حرام عليكي عبري امجد وشجعيه
لمى:والله شجعته بس انا حاسه انه امجد حيفوز فعشان كدا برفع من معنويات بابا عشان يسبقه هههههههههه
منال:ههههههههه اوكي اجل انا بشجع امجد وانتي ابوكي
لمى انقهرت في نفسها بس قالت مافيها شي الكل بيشجع...وكملوو تشجيع في اخر لحظه امجد بطئ فرسه فسبقه ابو محمد وفاااز...وانقلب االمكااان بالتصفيق والصراااخ...
امجد..بطئ عشان كان يبغا يفرخ عمه الي من زمان ماركب فرس لأنه تعبان ومريض وماحب يكسر بخاطر لمى ولا مرة عمه فعشان كدا خلاه يفوز ولا هوا كان يقدر يفوز عليه من اول السباق..لمى فهمت حركة امجد وانبسطت وحست انه انسان نبيل...المهم ابو محمد كانت فرحته فررحه ماتنوصف كأنه سوا شي عظيم وابو خالد وابو جابر وابو رامي يهنوه...
خالد:احم احم اشوف نسيتونا تراني التالت مو الاخيررر<<<ويقول هالجمله وهوا يطالع في رائد بنص عين..
رائد:هييي انتا والله انا احسن منك بس لولا انها اول مره ولاكان وريتك الشغل كيف
امجد:الا قووول الكرشه هيا الي أخرتك يابوويا انحف عشان تتعود على السباقات وهالاشياء ولا شوف الفرس مسكينه انهد حيلها وهيا شايلتك هههههههههههااي
مي:امجد خالد خلو زوجي في حاله لو سمحتوو
رائد:شوفي حبيبتي يتريقو عليا يقولو عني دب<<<رائد ماكان دب كان جسمه متوسط ومناسب بس امجد وخالد يحبو يتريقوو عليه
امجد:هههههههههه والله محد قالها انتا الي قلتها بنفسك
رائد:لابس انتا قصدك كدا
ابو خالد:خلاص ياشباب المهم انبسطنا
الكل:ايه والله...........


الساعة الآن 02:23 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd