:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-2006, 09:18 AM   #1
عاشق اليل
(حلا فعّال)
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27819
المشاركات: 380
عدد المواضيع: 244
عدد الردود: 136


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
عاشق اليل is on a distinguished road

عاشق اليل غير متصل
افتراضي ((بنت القصيم))

(( بنت القصيم))



تبع مال القصة الراحت


*************


عندما تعافى مهند تماماً قام والده بعمل احتفال بمناسبة شفائه من الحادث ودعا إليه أصحابه وأصدقاءه ودعا رفاق مهند وبالطبع ماجد ووالده وخاله .....
كان الإعداد للاحتفال يتم بالخفاء عن مهند لأن والده كان يريدها مفاجئةً له ....
وفي يوم الاحتفال في الساعه الرابعه عصراً كانت عائلة أبو ماجد مجتمعين يحتسون القهوه (عادة القصمان كل عصريه).....
أبو ماجد: متى ناوي نروح يا ماجد ....
ماجد: بعد صلاة العشاء إن شاء الله يبه ....
أبو ماجد: إن شاء الله .....
أم ماجد موجهة حديثها نحو أمل: قومي ذاكري يا بنيتي الاختبارات ما بقى عليه شي ولا نسيتي إنك بثالث ثانوي ...
أمل: يووووه يمه لجيتونا بثالث ثانوي ذي ترا والله زهقت كل ما جلست معكم تنكدون علي قومي ذاكري والله مليت أربعه وعشرين ساعه مقابلتن الكتاب ....
ماجد: إيه موب ضارك شي هي كله سنه وأنتي مخلّصه ولا ما تبين نسبه عاليه تدخلك الجامعه ....
أمل: الله على هالجامعات اللي ما تخلين أنام الليل وأنا أفكر به ....
ماجد: ليه ما نويتي تدرسين جامعه يا عمتي ....
أمل: إلا بس يا بابا ما عندنا زيكم أقسام تحمس الواحد إنه يدخل جامعه ....
ماجد: مالت عليك ترا يا ويلك من لو ما جبتي نسبه فوق التسعين ...
أمل: قل والله عاد يا الدافور وأنت الحين وش دخلك تتدخل هذا مستقبلي يا بابا موب مستقبلك ...
أبو ماجد: خلاص فكونا أنتم الاثنين ما تخلصون من هالسيره كل ما جلسنا ... خلوا البنت براحته تذاكر متى ما بغت خلاص هي الحين كبرت وتعرف مصلحة نفسه ....
ماجد: الله عليك يبه متى صرت محامي ...
أمل: أشم ريحة غيره بالصاله ....
ماجد: أقول انطمي ما غرت إلا منك أنتي يا الداجْه ....
أمل: وأنا قلت إني أعنيك على فكره زين عرفت بنفسك اللبيب بالإشارة يفهم ....
وإذا بجرس الباب يقطع عليهما حديثهما ...
ولم يمض بعض الوقت حتى دخل عليهم فيصل ....
فيصل: السلاااااااام عليكم .....
الجميع: وعليكم السلام .....
فيصل وهو يجلس بجانب ماجد: كيف الحال يا أبو ثلاث رجول ....
ماجد: إيه تطنز الله يبلاك ...
فيصل: لا تفاول علي حسبي الله على إبليسك ....
أمل: خله عنك يا خالي أظن الحادث مأثر على عقله ....
فيصل بعد أن صفر في فمه متعجباً: أحلى أمل تسب ماجد الساعه المباركه اللي سمعنا هالصوت ....
ماجد: مالت عليكم بس ..... ونهض مغادراً المكان وسط ضحكات أمل وفيصل ....
أم ماجد: حسبي الله على إبليسك يا فيصل نكدت على الولد ...
فيصل: لك إيه تؤبريني لا تزعلي ما بنكد عليه مره تانيه مشان الله سامحيني ....
أبو ماجد وأمل: هه هه هه هه .....
أم ماجد: ما أدري من وين تجيبون هالخرابيط ....
ونهضت مغادرو المكان إلى المطبخ (حبيب العجايز) ....
أبو ماجد: سبحان الله إذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه ...
فيصل: أفا يا بو ماجد وش هالكلام أنا شيطان ....
أبو ماجد: ما شاء الله عليك مع إني ما قلت بس إنك عرفت ياخي من وين تجيب هالذكاء ...
فيصل بسخريه: بعض مما عندكم ...
أمل: هه هه هه هه حلوه هه هه ...
أبو ماجد: إيه اضحكي يا الخبله عليه بدال ما تردين عليه وتدافعين عن أبوك ....
فيصل: وراه وش قالوا لك أنا متهمك بجريمه علشان تدافع عنك ....
أبو ماجد: الحمد لله على هالعقل اللي ما أدري متى بيكبر ...
فيصل متظاهراً بالبلاهه: وراه هو عقول الناس تكبر مع الأيام لا يا حبيبي أبي عقلي زي ما هو معجبن حجم راسي كيذا ...
أبو ماجد وهو ينهض: أنا أقوم أحسن لي من جلستي مع المهابيل ....
أمل وفيصل: هه هه هه هه ....
عندما غادر أبو ماجد نهضت أمل من مكانها بسرعه وجلست بجانب خالها
وقالت بصوت هامس: أقول خالي تذكر موضوع العروس اللي قلت لي عليه ....
فيصل عندما سمع طاري العروس التفت نحوها بسرعة وقال في نفس النبره التي حدثته بها أمل: إيه عسى لقيتي لي ....
أمل وصوتها يخفت أكثر: إيه لقيت لك ....
فيصل متحمساً وقد علا صوته: صدق قولي لي منهي بسرعه ...
أمل: أوشششششش فضحتنا ياخي ....
فيصل وقد عاد يهمس: آسف يا لله بسرعه قولي لي ....
أمل: صديقتي عندهم شغاله هنديه مقطوعه من شجره مثل ما يقولون عاد أنا قلت له تشاوره إذا كانت توافق عليك ولا لا
يوم سألته صديقتي فكرت فتره بعدين وافقت ....
كان فيصل قد فتح عينيه في ذهول مصدوماً من كلام أمل ولم يستفق من ذهوله إلا بضحكة أمل التي اهتز لقوتها النزل ....
فأسرع فيصل بخلع عقاله وشماغه وطاقيته (ناوي على حرب الله يعينه بس) وهجم عليها يريد أن يخنقها (حركته السخيفه المعتاده ) وهي لم تستطع حتى مقاومته من شدة الضحك ....
فيصل: هين يا الحيوانه أنا أوريك وشلون تستهبلين علي زين ...
أمل: هههه هههه خلااااص ما أقدر أتحمل هههه هههه وخر عن أبي أتنفس .....
كان فيصل قد رفعها على الأريكه ويديه حول عنقها فرمى بها بعنف وهي لا زالت تضحك ....
فيصل متوعداً وهو يسير خارجاً:هين يا أمل أنا أوريك مردوده يا بنت الذينَ ....
أمل: هه هه هه خلك علشان تعرف إنك أمام خصم صعب ههههه .....فلم يجبها وخرج مولياً ظهره لها ...


*************


بعد صلاة العشاء ذهب فيصل وأبو ماجد إلى الاستراحة التي سيقام فيها الاحتفال وذهب ماجد إلى منزل مهند بناءً على الخطه التي اتفق عليها مع والد مهند .....

مهند وهو يجيب على هاتفه ويسير خارجاً من غرفته: هلا ماجد ....
ماجد: يا لله وينك أنا تحت أحتريك ...
مهند: هذاي نازل لك الحين ثواني وأنا جاي ....
ركب مهند السياره بجانب ماجد فانطلق ماجد .....
مهند: وش أخبار السواقه بالرجل المكسوره ....
ماجد: إيه والله تعذيب بس الحمد لله على كل حال ....
مهند: إلا أقول ماجد هذا خوينا اللي عازمنا وش قلت اسمه ....
ماجد: عبد الله (هو لم يكذب لأن والد مهند عبدٌ لله ) ....
مهند: ياخي منهو ما عرفته .....
ماجد: هو خوينا من أيام الثانوي شفته مره بالسوق وأخذت رقم جواله وقبل يومين دق علي وعزمن وعزمك معي ....
منهد: إيه نتعرف عليه وش يضر ...
وشكر
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((بنت القصيم))) عاشق اليل مجلس حلا للقصص والروايات 0 19-09-2006 09:16 AM


الساعة الآن 03:28 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd