:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 23-05-2007, 09:35 PM   #1
سيدة عمري
(حلا جديد )
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Apr 2007
رقم العضوية: 34426
المشاركات: 19
عدد المواضيع: 7
عدد الردود: 12


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
سيدة عمري is on a distinguished road

سيدة عمري غير متصل
افتراضي قصة حب حلوة وصغيرة((حبيبي ودراستي ))

السلام عليكم هاذي قصة انا مالفتها واتمنى اتمنى انها تعجبك بس اهي يايه شوي بطريقه ان البطلى تروي قصتها... يعني اهيا تتتكلم عن نفسها..............................
وابي الردود ان كانت سلبية او ايجابية وبصراحة انا عمري ما هو كبير حيل عشان اكتب قصة توني 14 سنة هههههههههههههه............
الفرحة...
بكاء الام وابتسام الولد...
فرح الاب وسعادة الاخوة...
هنا اليوم فرح حبيبي ...
اتمم دراسته وفرح....
ينظر لامه لعين ابيه لاخته لاخيه...
لصبح الحضور يحدق به وتتعال الاصوات..مبروك مبروك...
وأنا وأنا لوحدي جالسة خلف الأبواب...
احاول النظر اليه وأرى الفرحة في عينيه ..
اصرخ بداخلي واقول احبك يا مغرور...
طرق اليل ابواب النهار واستأذنه بالدخول...
ذهب الجميع وانا ذهبت....
لم يستطع حتى انا يناديني...
رايته للمرة الاخيرة...
ودعت كل آلامي واحزاني وفرحتي وسعادتي....
اغمضت عيني وفتحتها لم اره بفربي ...
علمت انه لا يريد رؤيتي ....ذهبت مستسلمة ..
دموعي تنهال بغزارة.....
واقول بصوتي المبحوح الضعيف:لايريد سماعي رؤيتي وتوديعي ..سأذهب اذن اني مسافرة لبلدٍ بعيد بعيد عنه وعن كبرياءه ..
استجمعت قوتي وذهبت بطرقي امشي بين الاشجار وحولي الظلام يزداد عمقا .. امشي واليل والوقت يسري....
وفجأ’ سمعت صوتا اثر بشجوني ووقف مشاعري ..
وكلماتاً ذبذبت حروفي وسكنت خطواتي...
اردت التفات خلفي لارى من يا ترى صاحب الصوت هذا...
التفت يالتني لم التفت..انه هو هو حبيبي المغرور .....
كان يبتسم وينظر الي بكل حنان ..ماذا يريد مني هذا ....اخذت نفس من الهواء الذي يمر بيننا امامنا ....
تشجعت وقلت :ماذا تريد اتريد ان تسخر مني ما كفاك ما فعلته بي احببتك ..لعبت بأحاسيسي..دمرت قلبي..((اخذت نفس)) اريد الذهاب الآن اني على موعدالآن ساسافر...
دقدمت بخطواتي للامام لامشي مع الذكريات.,....,..
مسك بيدي وبلمسته احسست بقشعريرة تسري بدمي .....قال ودموعاً تسقط مارة بخديه:لا تذهبي ارجوك ابقي معي ..فأنا .....احبـــــــــك احبك مثلما....قاطعته قائلة: مثلما احبك ...لا فانا لم اعد احبك لقد تحول حبي لك كرها كما تتحول الورود الجميلة الى اشواك في الصيف....
سقط ارضا وقال باكياً:ارجوك اسمعيني واعطيني فرصة اخرى يامن احببتها حق حـــــــب....
اصبحت اجري كالمجنونه الى المجهول ...
وصلت اللى منزلي بعينان حمراوتين من البكاء رايت والدي امامي سالني والدي مندهشا:ماذا حصل لكِ يا ابنتي....
جاوبته دموعي وازداد غرابه سئل امي عن سبب حزني وبكائي وقال:ماذا حصل لابنتنا ..االم تكن بالحفل سعيدة ((يقصد حفله هوهو الذي احبه ))
قالت امي وعلامة تعجب تتمحور عليها:نعم بل كانت اسعد الاشخاص هناك...
نظرا الي والديَ فاغمضت عني وسرت دمعة يتيمه على احدى وجنتيَ...
فقال ابي :اذن هيا يا ابنتي ستفوتك موعد الطائرة الآن ولن تلحقي بها..
تحركت شفتايا ونطقتا قائلة...:آه يا ابي ....هيا بنا ..نعم انااريد الرحيل الرحيا من هنا حتى انسى ما كنت به من من .... وررجعت صامتة...
لم يفهم ابي ما كنت اقوله.....
اخذت حقيبتي واسترجعت شريط ذكرياتي الرائعه المستحيل نسيانها....
((اني ذاهبة الى دولة اوروبيه لاتمام دراستي بعد منحة من الجامعة لتفوقي على اقراني من الطلاب في الكلية))
ودعت امي وهي تبكي تبكي على رحيلي وانا لا اعلم ماذا حل بي فلا تنزل من عيني دموع اهي بسبب جفافها ام اني اقتنعت بان حياتي مجموعه من الآلم والاحزان.....
ودعتها وانطلقنا انا وابي من المنزل الى المطار الذي سيقلني باحدى طائراته....
قبل رحيلي من المنزل وعند خروجي من الباب رأيته انه هو لحق بي الى منزلي لم يره والدي بسب اليل الذي اعمى الرؤية...
لم اسئله ولم اذهب لاسئله عن شي فلم يعد شي يهمني في دنيتي ....
وقف ينظر الي بعيون حزينه باكية متالمة قلت بنفسي اصحيح انه يريد استرجاعي لاااااا انه يكذب فقد رايته يلعب بقلب الكثير من الفتيات البريئات الواتي اصبحن فرسة في شباكه.....
امر ابي بان اركب بالسيارة فركبنا وانطلقنا ولم اره ان ذهب ام لا ....
وصلنا الى المطار انهى ابي اجرائات السفر ...
اوصلني الى باب الدخول للطائرة ودعته بكل الم وحزن على فراقي له لم يعلم ابي باني كسرت وتحطم قلبي على الجميع آه آه يا ابي كم ساشتاق لكم انت وامي والجميع وبلدتي...
ابتسم ابي :ونحن ايضا ولكن اجتهدي واتممي دراستك ونحن بانتظراك...
قال احد الموظفين :لو سمحتي هيا لا مجال للحديث اكثر ..رايت والدي للمرة الاخيرة ولا اعلم ان كنت سأراه مرة اخرى بعد...
ذهبت وسئلت المضيفة عن مقعدي وقالت هناك بجانب الرجل هذا....
استغربت فانا لا احب الجلوس مع رجال فانا اكره الرجال ....
دقدمت بخطواتي الى ان وصلت ووو
وصرخت بداخلي ..
ابتسم الرجل وقال تفضلي يا حلوتي فهذا مكانك اجلسي.........
انه هو هو ماذا يفعل هنا وكيف وصل الى هنا لااااااااا اني احلم نعن احلم او انه شبح يطاردني,,,,
قالت مضيفة احلسي يا سيدتي فسوف تقلع الطائرة وربما قد تتأذي...
جلست ولم انظر اليه ..ثم قلت :ماذا تفعل هنا هااا اخبرني كيف اتيت.. ومن اخبرك بسفري ؟؟ومن اخبرك ايضا بموعد طائرتي ..؟؟ ولماذا تريد ان تجلس معي ..؟؟الم ارك قبل فترة قصيرة بجانب منزلي اذن ما تفعل هنا هااااااااا.......
لم يجاوب واكتفا بابتسامة ثم قال::ههههه اتريدني ان جاوب كل هاذي الاسئله انها كثيره هونك علي...
قلت والنار بعني :: اين المضيفه اريد تغيرة مكاني لااا اريد الجلوس معك فانت انت....آه آه
امسك بيدي وقال بكل حنان:وتتركني لوحدي جالس هنا
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd