:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2005, 03:25 AM   #1
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى بتردد:ها مدري عنه روحي اسأليه بنفسك
لمى بإصرار:اكيد بسأله بس خليها بعد شويه تلاقيه دحين بيتروش
في هالوقت امجد لمن طلع لغرفته واخد شاور وغير ملابسه...
طق طق ...
امجد:ميين؟
.....:انا تيتا سوا كاكي
امجد وهوا يروح للباب ويفتحه ويشوف تيتا وكاكي واقفين:ها تيتا جبتي اللي قولتلك عليه
تيتا وهي تحط صندوق كبيــر على الارض مع كاكي:اوووه بابا امجد ايش في هادا سندوق مررره كبيررر
امجد:مالك دخل المهم عسى احد شافك؟
تيتا:لالا مافي احد سوف انا
امجد:كيف طلعتي ولمى ومنى في الصاله؟
كاكي:لمى سوا منى في حديقه مافي سوف احن
امجد:طيب يلا روحو
تيتا:اوكي بابا
بعد عشره دقايق نزل امجد يشوف لمى ومنى ايش بيسوو...
وقتها كانت لمى مع منى ورندا اللي ماحبت احد يحس اختفائها نزلت وقعدت معاهم في الحديقه الخلفيه للبيت..
لمى:بنات وربي اليوم انتو مره بايخين
منى وهيا تطالع في لمى بتكبر:وليه ياختي يعني انتي الرهيبه ؟
لمى:لا مو قصدي بس عاد ماتعودت عليكم كدا دايماً رندا مجننتنا وتضحكنا وفرفشه اليوم مررره مااعطتنا وجه وكأنها في عزا ولا جنازه
منى انقبض قلبها من التشبيه:اعوذ بالله ايش هالتشبيه الله يهديكي
رندا وقتها كانت تفكر وقالت في نفسها ايش اللي انا بسويه لازم ما ابين لهم شي انا وعدت امجد اني مااخلي احد يعرف وبعدين انا المفروض ما اتشاءم كدا ان شاء الله امجد بيتعافي وحالته زي ماقالي ممكن تتعالج والمرض في بدايته...لحظتها حست بنور من الامل يخترق قلبها وابتسمت بسعاده....
لمى وهيا تطالع في رندا بحيره:سبحان ربي دوبها كانت مكشره ومسرع ما ابتسمت
منى وهيا تضحك:ههههههههههههههه والله هادي البنت جنيه
لمى:ههههههههههههه ايش دخل الجن بالموضوع!!
منى:مدري احسها اليوم من هدوئها انها جنيه ناويه على مصيبه
رندا وهنا ردت لطبيعتها العدوانيه:نعم نعم ياختي انتي وهيا ترى سكت لكم كتير اشوف طالت وشمخت
منى ولمى بفرح لانه رندا اتفاعلت معاهم:هههههههههههههههههههههههه اخيراً اتكلمتي
رندا:ههههههههههههه
لمى:اخيراً رجعتي لرجتك
رندا:ههههههههههههههه انا ما سبتها بس حبيت اعطي نفسي فترة نقاهه
لمى:احلى يانقاهه بس اما نقااااااهه من الصبح لليل
رندا:هههههههههههه بس تدرو اول مره اعرف انه السكوت بااااايخ
منى:طبعاً بايخ لأشكالك والا انتي شكل وحده تسكترندا:بنت احترمي نفسك
لمى وقتها افتكرت امجد وقالت بتروح تكلمه...
لمى وهيا توقف:بنات عن اذنكم بروح اكلم امي في شي وبرجع
رندا وهيا تبتسم بخبث:بالله بتكلمي خالتي طب بالله سلميلي عليها
منى وهيا عارفه لمى فين بتروح:وانا كمان بوسيلي هيا وقوليلها تقولك منى وحشتني اوبس اقصد وحشتيني هههههههههههههههههههههههههههه
رندا:هههههههههههههههاااااايييييييييي خطيره الحركه يامنى وحشتني هااا
لمى احمرت خدودها من قصدهم البايخ وراحت بسرعه وخصرتهم..
وهيا رايحه سمعت منى تقول:لاتنسي بوسيلي هيا
لمى وهيا مقهوره من حركاتهم:مالي دخل اذا تبو تبوسوها تعالو معايا وبوسوها بنفسكم
رندا ومنى:ههههههههههههههههههههه لا بطلنا خلاص مانبا
لمى وهيا تفتح الباب الزجاجي اللي يدخل على الصاله الكبيره اللي تطل على الحديقه..تشوف امجد نازل من الدرج وعلى وجهه احلى ابتسامه..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-09-2005, 03:38 AM   #2
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

البريئة مشكووووووووورة ومعذووووووووووووووور


أخوك






الجني
 
قديم 07-09-2005, 03:45 AM   #3
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يسلموووووو البريئه بس كملي القصه مسكين امجد


اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 07-09-2005, 04:40 AM   #4
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ولووووووووووووووووووووووو



شكرا لتواسلك الجني




تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-09-2005, 04:42 AM   #5
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

اي واله مسكين


مشكوووووووووووره على التواجد



راح اكملها بعد الدراسه :D



تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-09-2005, 04:46 AM   #6
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

البريئة أنت ناوية تجيبين تصلب في الشرايين وسكته قلبية وتجلط دم وغيبوبة دائمة



مشكووووووووووورة



أخوك





الجني
 
قديم 07-09-2005, 04:50 AM   #7
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ههههههههههههههههههههه


اسم الله عليك الجني

انشاله عمرك طوووووووووووووويل


بسحه وعافيه




تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 08-09-2005, 03:52 AM   #8
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

محمد وهوا يحط شطنته الصغيره على ظهره:ااااااي تقيله
امجد على طول مد يده ومسك الشنطه:هات انا اشيلها
محمد:تيب
امجد وهوا يتريق:ياااااا الله مرررررره تقيله
لمى:هههههههههههههه تقيله عليه مسكين يلا روح وصله لأبوه
امجد:طيب بس لاتتحركي من هنا
لمى:ههههه طيب بس يلا روح
وراح امجد وصل محمد لخالد في السياره ...
امجد وهوا يفك الباب لمحمد عشان يدخل السياره:يالله استلم ولدك
خالد:هههههههههههه مشكور يا امجد
امجد:العفو ولوو ويالله انبسطووو
خالد:ان شاءالله اكييد
امجد:يلاااا باااايووو محمد
محمد وهوا يأشر بيده:بااااي
وبعدها رجع امجد لصاله وشاف لمى واقفه ومسرحه..
امجد:تعالي ابغا اوريكي شي
لمى بإستغراب:ايش؟
امجد:تعالي انتي بسلمى:ياااااااربي عليك لازم تعاملني بي هالطريقه تعالي وتعالي وبدون ما اعرف فين موديني
امجد:وقد مره شفتي شي مايرضيكي
لمى:لا لسه ماشفت ههههههههههههه
امجد:يعني متوقعه طيب اوريكي يلا المهم تعالي وبتعرفي
وتروح لمى مع امجد للدور التاني من الفيلا وبالتحديد لمكتب امجد..
امجد يوقف عند الباب ويفتحه ويقول:اتفضلي
لمى وهيا تدخل وهيا مستغربه ومندهشه على الاخر..الغرفه كانت جنااان كانت الاضواء فيها خافته وريحتها لمى بإندهاش كبير:وااااااااو ايش دا؟
امجد يتقدم كم خطوه ويوقف عند الكرسي ويجره ويأشر بيده بطريقه تبين لها انها تجلس..
لمى ابتسمت بهدوء لانها عارفه امجد لازم يكمل خطواته وكل اللي يبغا يسويه بعدين يقولها ايش الموضوع..فتحركت في هدوء وقعدت على الكرسي..
امجد راح واخذ باقة الورد من فوق الصندوق واعطاها لمى...
امجد: Happy Birthday
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 08-09-2005, 03:53 AM   #9
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لمى بإستغراب:هادا ليا انا
امجد:هههههههههههه اكيد ليكي ياقلبي
لمى:.......ما اعرف شو اقلك فاجئتني
امجد وهوا يبوس يدها:مايحتاج تقولي شي فرحتك هيا الاهم عندي
لمى ارتعشت كل خليه في جسمها من هالحركه ومن هاللمسه واستحت واحمرت خدودها..
امجد:هههههههههههه ياربي على الكسوووف
لمى بشوية حيا وهيا تضيع الموضوع:كيف عرفت انه عيد ميلادي اليوم؟
امجد:هههههههههههههه انا امجد مو اي احد يا امي اللي ابغا اعرفه اعرفه بدون اي صعوبه
لمى:ههههههههههههه ماشاء الله عليك
لحظة صمت حسست لمى بالتوتر فيها...فحبت تقطعها وقالت..
لمى:ايش هالصندوق الكبير؟؟
امجد بإبتسامه ولا احلى:هههههههههههههه لمن تروحي البيت وتفتحيه حتعرفي
لمى:واااو يعني هالصندوق فيه هديتي حركاااات
امجد:هههههههههههه شفتي كيف بس ان شاء الله يعجبك اللي فيه
لمى:اكيد بيعجبني مدام انه من ذوقك واختيارك
امجد:احم احم طبعاً
لمى وامجد:هههههههههههههههههه
ويقطع عليهم صوت دقة باب قويه...
امجد ولمى يلتفتو لمكان الصوت فيشوفو منى ورندا واقفين يطالعو فيهم ويضحكو...
امجد:ههههههههههههههههههه ادخلو ليه واقفين عند الباب
رندا:نأسف لأننا قطعنا عليكم الجو
منى:ياعيني ياعيني جو رومنسي وحركااات
امجد وهوا يوقف ويروح يقوي الاضائه:هههههههههههههه لاعادي ادخلو
رندا:ايش عندكم شو مناسبة هالجلسه اللطيفه؟
امجد وهوا يجي للطاوله ويفتح الغطا اللي على الشي المدور:هادي المناسبه
وكانت كيكه بالشوكلاته ومكتوب عليها Happy Birthday lama
رندا ومنى وهما يطالعو في لمى:اوووه عيد ميلادك
لمى وهيا تبتسم:ايه تصدقو كنت ناسيه بس ماشاء الله عليه امجد عرفه
منى ورندا في وقت واحد: Happy Birthday
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 08-09-2005, 03:54 AM   #10
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لمى وهيا تبتسم:ثانكس
منى:ياخس عليك يا امجد كان قولتلي عشان اجيب لها هديه
رندا:ايوه صح كان قلتلنا
امجد:سوري بس انا ماجات الحكايه في بالي الا على العصر لمن كلمتني لمى فما لقيت وقت اقلكم اتربشت اروح اشتري الهدايا واظبط اموري ونسيت اقلكم
لمى:اصلاً مو لازم هديه ولا كلام فاضي انتو بنسبالي احلى هديه
رندا:حتى ولو لازم نجيب لك هديه
منى:وايش اشتريت يا اخ امجد؟
امجد وهوا يأشر على الصندوق الكبير:هادا
رندا:حركتااااات صندوق وشي وشو فيه؟
امجد:سرررررر
لمى:ههههههههههههههه اذا انا ماعرفت بتعرفو انتو
منى:طيب فكيه عشان نعرف
امجد:لالالا ابغاها تفتحه في بيتها
رندا ومنى:خلاص طيب براحتكم
امجد:عندي فكره
رندا ولمى ومنى:ايش؟؟
امجد:بما انه منى ورندا كان نفسهم يعطوكي هديه فأنا اقترح انه هديتكم انكم تعزمونا على شي برة البيت ونروح ننبسط وناخدها فللله شو رايكم؟
رندا وهيا تفكر:اممممم فكره حلوه خلاص انا اعزمكم على أروما كافيه
منى:وانا على العشا في تشيليز
امجد:خلاص اجل اتفقنا يلا رتبو نفسكم وانا اروح ابدل واستناكم في السياره
منى ورندا:اوكي
لمى:دقيقه بس أكلم الوالده استأذن منها
امجد:طيب وانا متأكد انها محا ترفض
رندا:طيب هالصندوق اللي قد ايش كبره فين بتودوه؟
امجد:انا اوصله لها بعدين دحين يلا امشو بسرعه قبل لايتأخر الوقت
الكل:اوكي
وبعد ماراحو وانبسطو وقضو احلى وقت..وصل امجد لمى بيتها...ورجع البيت هوا وراندا ومنى...وكانت الساعه 1.30...
ولمن دخل امجد مكتبه يرتب فيه اشيائه قبل السفر..شاف الصندوق مكانه..وقال..
امجد:وااااااااي نسيت اودي للمى هديتها...وراح للصندوق وشاله ومن كبره ماهو قادر يشوف شي..فنزله على الارض تاني مره وماعرف ايش يسوي كل الناس اللي في البيت نايمين..فقال خلاص اوديه لها بكره..وراح يرتب اشيائه لانه مابقي على سفره غير يوم...
وفي اليوم التاني..الساعه 2.00 الظهر..في الصاله كانو قاعدين العيله كلها متجمعين من بعد الغدا..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 02:35 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd