:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2005, 03:37 AM   #1
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ولوووووووووووووووو


الجني



يسعدني تواجدك


بس لو تمسك لك كتاب احسن :D






تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:41 AM   #2
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ههههههههههههااااااااااااااي



بنوتة ابوهاااا



على بالي تبي تعرفين رهف وماجد ايش سار لهم



ايش الي حولك على امجد :D



خخخخخخخخخخخخخخ





تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:43 AM   #3
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد وقف وابتسم بسعاده ونصر:مشكور يادكتور مشكووور
طلع امجد من غرفة الدكتور..وهوا في نفسه طلع من حالة اليأس طلع من المرض..طلع من العذاب اللي كان عايشه..طلـع وهوا يتمنى انه محد يعيش الوضع ولا الحاله النفسيه اللي كان عايشها..
وبعد كم يوم وبعد ماسوا امجد العمليه واتطمئنو الدكاتره على حالته وصار الحمدلله مافيه ولا اي شي..كان اول اسم خطر على بال امجد بعد ما سوا العمليه هوا لمــى فكر امجد في لمى وكيف دخلت حياته وكيف اتقبل وجودها..لمى في نظر امجد انسانه مميزه ورائعه من صغرها..من زماان من ايام كان صغير ولمى تلفت انتباه نظراته اهتمامه بجمالها وشخصيتها الرقيقه الحلوه...مافي بنت في الدنيا قدرت تخلي يفكر فيها ولو لحظه..بس لمى كانت تاخد كل تفكيره لمى كانت لأمجد شي غريب شي ماله تفسير او معنى..كان دوم يلاحقها بنظراته بس ماقد جرب مره واتقرب منها وكلمها واتعاطف معاها الا داك اليوم في البحر..لمى كانت شي في بال امجد لايمكن يمسه اويفهمه بشر حتى لمى نفسها..كان يحمل لها نوع من المحبه ماعمره اعترف لنفسه لو لها او لأي احد في الدنيا بلي في نفسه..كان كتوم لدرجه انه كان ينسى بلي في داخله كان يحاول انه ينساها لانه كرامته وطباعه ماتسمح له يفكر فيها بنت صغيره وهوا صغير وامور الحب وهالاشياء ماكانت تشغل باله كثير...ومع الايام والسنين نسي حبها في قلبه لانها ولا مره اعطته وجه ولاعبرته وهوا بطبيعة شخصيته مستحيل يقرب منها او يكلمها وحتى لمن يكلمها يكلمها بجفا وبعصبيه وبغض عشان بس ماتحس انه متعاطف معاها!!..امجد في لحظه افتكر كل ذكرياته وكل ايام طفولته..أيام ماكان يطالع لمى ويراقبها بنظراته المتفحصه والغريبه..أيام كانو يروحو المزرعه والاولاد يقولوه يروح يلعب معاهم وهوا يرفض بس عشان يقعد يراقب لمى كان يحب يراقبها دايماً وبدون سبب..افتكر مواقف صارت معاه وهوا صغير..مره كانو على البحر وكلهم قاعدين ياكلو ايس كريم الا هوا لانه مريض..ولمى شافته فحزنت عليه وجات عنده وقتها كانو صغار كان عمر لمى9سنين فجات عند امجد وقالت له...
لمى:خد امجد ايس كريم
امجد استغرب من تصرفها واستغرب اكثر انها جات كلمته وقال:ما ابغا
لمى بتعاطف:معليه خده انا خلاص شبعت
امجد كان يطالع فيها بإستغراب لانها اول وحده كانت تبا ايس كريم ودحين بسهوله تجي تعطيه هوا..
لمى:امجددد خده يلا
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:44 AM   #4
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد يوقف ويروح عنها:قلتلك ماابغا ماتفهمي
ومره كانت لمى في بيتهم وامجد دوبه راجع من المدرسه وكان دوبه اولى ثانوي ولقاها عندهم واستغرب..
امجد:هييي انتي بنت ايش جابك عندنا في هالظهر
لمى وهيا تطالع فيه بغرور وبنظرات من فوق لتحت:انا جيت مع منى عشان السواق حقنا مشغول وماقدر يجيني
امجد وهوا يطالع فيها بإستنكار:طيب بعدي خليني امر
لمى كانت تستغرب من تصرفاته بس شافته شايل اشياء كثيره ومن ذكائها وحسن تصرفها..راحت وزهمت له وحده من الشغالات عشان تساعده..
امجد:مين قلك تزهميها؟
لمى:انا قلت بنفسي
امجد:بس انا ماطلبت منك
لمى:براحتك ماتبا خليها تروح
امجد وقتها سرح وطالع فيها وشاف جمالها الملائكي ونسي نفسه..ولمى استغربت من نظراته..وقالت..
لمى:ليه تطالعني كدا؟
امجد انحرج:هاا لاولا شي...وراح عنها ومن وقتها وهوا يحاول يتجنبها لانه حس انها لاحظت شي من نظراته..
امجدكان يحب يتأملها وهيا تتكلم وتأكل وتمشي كان يحب كل ملمح من ملامحها ولما كبرت وماصارت تطلع له كثير بعد عنها وصار يحاول ينساها برغم انه كان مجنووووون بيها..في هاللحظه كانت تتكرر هالجمله في بال امجد..انا مجنون فيها انا مجنون فيها كيف ماعرفت كدا من زمان انا احبها لالا ايش احبها الا اموووت على
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 04:06 AM   #5
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بعدين معاج كملي القصه ابي اعرف شنو اللي راح يصير بين امجد ولمى البريئه بلييييييييييز كملي القصه

اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 12-09-2005, 05:16 AM   #6
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ههههههههههههههااااااااااااااااااي



بنوتة ابوهااااااااااااا


انشاله بكره راح اكمل



لاتنسين ان فيه متابعين متاخرين :D





تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 02:26 PM   #7
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة


أختي الصديقة البريئة لأنها تقدر المتابعين بلأخص المتأخرين وألي عندهم مدارس

مشكووووووووورة

أخوك




الجني

(( أبشري من عيني اليمين قبل اليسار بمسك الكتب كلها مو كتاب واحد ))
 
قديم 14-09-2005, 05:21 AM   #8
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بليييييييييييييييز البريئه بسج لعب ونزلي القصه
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 14-09-2005, 05:31 AM   #9
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*تكمله للجزء الثامن والثلاثون*&*
ناصر:رهفففف يارهف حرام عليكي افهميني انا بس ابغاكي تجسي نبض البنت يمكن مخطوبه ولا في احد عينه عليها
رهف:ياااربي انت ليش ماتفهم اقولك مو مخطوبه ولا في احد عينه عليها
ناصر وهوا مو عارف كيف يبين لها مقصده:ياربي انتي كيف تفهمي
رهف بإستغراب:انت شقصدك اتكلم بوضوح؟!
ناصر وهوا يتنهد:قصدي انها ممكن تكون تحب واحد ولا في واحد يحبها واجي انا واخرب عليهم
رهف بتسرع:لالا رندا ماعندها هالخرابيط
ناصر بخبث:خررابيط اها يعني انت ماعندك هالخرابيط؟؟
رهف ارتبكت:هااا لالا موب قصدي خرابيط بس قصدي اني ما احس انه رندا تحب او شي زي شذي
ناصر:مين قلك انك تحسي اصلاً
رهف بعصبيه:نصووور
ناصر:هههههههههه لالالا مو قصدي بس اقصد انك مستحيل تحسي فيها اصلاً هادي اسرار خاصه بكل انسان ومو بسهوله احد يعرفها عنه
رهف وهيا تفكر:هيه صج خلاص انا راح احاول اسألها بطريقه مو مباشره
ناصر وهوا يبوس رهف:فدييت هالوجه ياربي
رهف:هههههههه اشوفك قمت تتفدى
ناصر:ههههههههههههههه بعض مماعندكم
رهف:ههههههههههههههه
وراح ناصر عن رهف...وقعدت رهف تفكر في طريقه تسأل بيها رندا عن الموضوع...
في مكان تاني من السعوديه بالدمام ..
ماجد:نواااف قوووم يالله بسررعه اتأخرناا
نواف بتذمر:افففففف ياخي هلكتني ماتقولي ايش اللي نزل عليك فجئه وخلاك مهتم في الشغل لهالدرجه
ماجد بعصبيه وتهديد:نواف بتقوم ولااا
نواف وهوا يقوم من السرير:اففففففففففففففف اهوه قمناااا
ماجد:انا بستناك في السياره لاتتأخر الناس بيستنونا
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 14-09-2005, 05:35 AM   #10
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ماجد وهوا في السياره كان يفكر في رهف...رهف آآآآآه يارهف ياشوقي الطووويل وياحبي الكبير وحشتينـــي ووحشني همسك وقلبك ورسمــك..صدقيني محا اتخلى عنك وحاسوي المستحيل عشان نكون مع بعض تحت سقف واحد...اوعدك يارهف اوووعــدك...وفجئه يقطع عليه صوت جواله..ويشوف الاسم...خلووود...
ماجد وهوا يرفع الجوال لأذنه:هلا وغلا هلا والله بخلوود
خالد:ههههههههههه هلا فيك يالغالي كيفك عساك بخير؟
ماجد:بخير دامني اسمع هالصوت انت كيفك؟
خالد:هههههههه تسلم يابو الشباب انا بخير دامك بخير ها فين ارضك اليوم؟
ماجد:ههههههههههه ليه يعني اليوم ليه مو امس هاهاها
خالد:لا بس ماشاء الله عليك كل ما اتصل عليك اشوفك في بلده صايرلي سندباد زمانك
ماجد:هههههههههههههههه الله يرجك اي سندباد واي خرابيط والله مهلوووووووك وحالتي حاله مع هالشغـــل
خالد:ليه فينك انتا دحين وبعدين اصلاً انت ايش اللي حادك على الشغل مو طول عمرك كنت مبسوط تدير اعمالك من بيتك ومن شركتكم اللي بجده
ماجد:لالا مافي كل شي لازم يتغير لازم اثبت نفسي اكثر واكبر شركتنا وبعدين شركتنا لها فروع في كذا منطقه وانا مدري عنها مخلي الناس يلعبو فيها لعب ومقرر اني بأذن الله اخلي شركتنا احسن شركه بالسعوديه وعندي كثير مخططات للمراحل الجايه
خالد بإستغراب من حال ماجد اللي اتغير:طيب الله يوفقك ياعم بس برضو ماقلتلي فينك؟
ماجد:امين ويوفقك انا في الدمـام حالياً
خالد:في الدمام ماشاء الله من متى وانت هناك؟
ماجد:من يومين بس
خالد:وحتطول؟
ماجد:اممم لا ما اعتقد كمان يومين وبروح للرياض
خالد:اهااا حلووو..طيب ودراستك منت ناوي تكملها؟
ماجد بأسف:للأسف ماعندي وقت لها بس سحبت الترم اللي قدمت عليه وخلاص ببدء من السنه الجيه خليني دحين استقر في الشغل بعد كدا اشوف موضوع الدراسه
خالد:طيب ياذكي بعد كدا حتنشغل في الدراسه ومين بيدير كل هالاعمال اللي انت مكبرها ومسويها على الفاضي؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 02:09 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd