:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2005, 03:17 AM   #151
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى حبي الوحيد..منى املي في الحياه .منى حبي العذري..منى حبي الاول والاخير...تروح تضعي مني منى تكون لغيري مستحييييييييييييييييييل مستحييييييييييل....


ناصر استغرب سكوت عمه واستغرب شكله المنصدم:عمي اشفيك خالد وامجد الي رحنا لهم المزرعه داك اليوم
مازن يرجع للواقع ويحس الدموع تتجمع في عينه..يحاول انه يتماسك ويسيطر على نفسه..قال...


مازن وهوا يرخي راسه:وفين شفتها هادي؟
ناصر وهوا يبتسم ويتذكر داك اليوم:يوم مارحنا لهم المزرعه وضعت عنك انت وباسم شفتها ملاااااااااك يامازن ملاااااااك ولا


اقولك غزال ايش اقولك عنها تجنن يامازن وربي تجنن سحرتني من داك اليوم وقررت انها تكون ليا
مازن والي يحس انه كلام ناصر زي السكاكين تطعن في قلبه:طيب الله يوفقك بس ماتعتقد انها مخطوبه ولاشي
ناصر بتفكير:اممم ما اعتقد لاني سألت امجد بطريقه غير مباشره وعرفت انه ماعنده اخوات مخطوبين او متزوجين غير وحده وهادي كبيره والي شفتها انا صغيره
مازن حس نفسه شويه ويموت:طيب يلا ناصر نتفاهم بعدين انا ورايه شغل



ناصر:طيب ماقولتلي رأيك؟؟!!
مازن بحرقة قلب:قلتلك الله يوفقك ونتفاااهم بعدين
ناصر وهوا يوقف ويبوس راس مازن:الله لا يحرمني منك
مازن وهوا يبتسم غصبً عنه:ولامنك
ويروح ناصر..ويقعد مازن في دوااامه من الاحزااان.
.يرخي راسه على المكتب والدموع تخرج من عينه لا شعورياً خلاص يامازن..

خلاص انحكم عليك بالموت..راحت قلبك وحياتك راحت منك الانسانه الي طول عمرك اتمنيتها لك آآآه بس آآآه انتي يامنى السبب

انتي السبب طول عمري كنت اتمنى انج تحبيني او تقبلي في حبي عشان ايي واخطبج بس انتي وقفتي كل شي بيننا وهدمتيه كان لازم تعرف يامازن كان لازم اعرف انه من داك اليوم الي رفضت فيه حبي


وانا اعطيتها الورده انه الي بيننا مستحيل يتم على سعاده او خير..آآآآآآآآآآآه يا مازن آآآآآه ياقلبي..آآه ياحبي الوحيد.

.مت قبل لا اتهنا فيك يوم..
وفي هالوقت رهف كانت جالسه بالبيت تستنى وصول مازن على النار عشان تقوله انه منى تحبه وراح تقبله لو اتقدم لها..وبعد ساعتين على الساعه 2.00الظهر رجع مازن للبيت وكل هموم الدنيا على راسه..دخل البيت وشاف رهف..من يوم ما شافها شاف

في وجهها صورت منى شاف في عيونها اسم منى شاف كل شي فيها منى..ورخا راسه ومشي من قدامها بسرعه وراح لغرفتها وقفل الباب بقوووووه كبيره...خلت البيت كله يسمع صوت هالقفله..
رهف انفجعت..انصدمت..نظرات اخوها لها كانت كلها حزن وكره واحتقار ومشاعر واحاسيس ملخطبه ماقدرت تفهمها...

وصوت قفلة الباب خلتها ترتجف من الخوف...خافت لايكون في اخوها شي ماعمره عاملها كدا وماعمره اتجاهلها كدا..وراحت تجري على غرفته ودقت الباب..

رهف:مازن مازن فك الباب لو سمحت
مازن:روووحي يا رهف روووووحي وبعدي عني انتي وربيعتج انتي ودنيتج رووووووووووحي رووووووووووووحي
 
قديم 02-09-2005, 03:35 AM   #152
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لالالالالالالالالالالا البريئه عاد كنا نسأل عنج حتى لو نبي نعرف نهاية القصه

المهم الحين نبيج تكملين القصه وتعوظينا عن امس

اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 02-09-2005, 03:42 AM   #153
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رهف ما استوعبت الي قاله وحست انه الموضوع له علاقه بمنى واستغربت اكثر وقالت:مااااااازن اسمعني وفك الباب عندي لك خبرر وايد حلووو فك الباب مززون فك حبيبي

ابو مازن:رهف يابنتي ايش صار ومن فين جا هالصوت العالي؟؟
رهف وهيا ماتبا ابوها يعرف عشان لايخاف على ولده:ماصار شي يوبه روحي ريح انتا ودحين نيي انا ومازن عسب نتغدا

معاك انتا ويمه
ام مازن:طيب بس لاتتاخري

رهف:ان شاء الله...وراحت ابومازن..




رهف بصوت واطي:مااازن افتح الباب الله يخليك لاتخلي اامايه ولا يوبه يحسو انه فيك شي..وتتفاجئ رهف بأنه مازن فتح

الباب..ولمن شافت شكله استغربت مرره مازن كان شكله مرره حزين وكأنه عمره خمسين سنه مو 26 سنه..
رهف بخوف وقلق:مازن حبيبي شو فيك؟


مازن:مافيا شي ايش تبي؟
رهف وهيا تدخل الغرفه وتقفل الباب عشان امها ولا ابوها لايسمعو صوتهم:انا سويت شي غلط؟؟


مازن:......
رهف:الله يخليك قولي انا سويت شي غلط؟


مازن وهوا يجلس على كرسي المكتب:...لاء بس
رهف:بس شووو؟؟؟


مازن وهوا يتنهد:آآآآآه يارهف آآه الدنيا ظلمتني وماخلتني اتهنا يوم في حياتي
رهف وهيا تحط يدها على كتفه:طيب قولي ايش سوت فيك هالدنيا الظالمه وانا اوريك فيها؟؟
مازن وهوا يبتسم ابتسامة استهزاء:هه تصدقي انه نــاصــر ناصر ولد اخويه يبي يخطب حبيبتي تخيلي
 
قديم 02-09-2005, 03:46 AM   #154
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

اعتذر والله موقادرة اكمل باقي الاجزاء الحين

في خلل بالجهاز وموب راضي ينسخ


ادعولي لا اكسره الليله


شكلي راح ارجع اتعب ثاني واله رفع ضغطي هل جهاز





البريئة
 
قديم 02-09-2005, 04:12 AM   #155
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يسلموووووووووو اختي البريئه وان شاء الله يتعدل الجهاز تكملين البقيه

اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 02-09-2005, 04:18 AM   #156
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رهف مافهمت الي قاله:شنو؟
مازن:آآآآآه بس آآآه ناصر يارهف ناصر بعد ماتعرفينه ناصر ولد اخوج ناصر يبي يتزوج منى


رهف بصدمه:منو قالك هالرمس الماصخ؟
مازن:اهو بنفس اهوو يارهف اهووو..ويحط راسه بين يده وتنزل دموعه من القهر..


رهف ماقدرت تستحمل تشوف اخوها بي هالحاله فقالت له:بس يامازن منى تباك انت ماتبا ناصر
مازن وهوا يتنهد:هييييييييه لا انا ولا ناصر ولا اللف واحد بالكون منو قالج انها تبيني كاني قدامها من سنين ودوم ترفضني


وترفض حبي كيف تبينها تباني
رهف:انا كلمتها اليوم وقالت لي انها تحبك وبترضا فيك لو اتقدمت لها


مازن بفرح مخلوط بحزن:منى منى تباني انا منى تحبني انا لالالا ما اصدق
رهف ودموعها تنزل من عيونها على وضع اخوها:هيه تحبك انتا هي قالتلي


مازن بعدم تصديق:بس بس ماقد قالتلي
رهف وهيا تبتسم في وسط دموعها:اسميك ماتعرف منى منى من النوع الخجول ومستحيل تقولك انها تحبك


مازن والي فقد فرحته واتحولت لحزن اكثر من الاول:حتى ولوووو تبيني خلااااااااص فات الفوت ماصار ينفع الصوووت ناصر يبيها وانا مستحيل اخذ انسانه يبيها ولد اخوي مستحيل حتى لو اهي رفضته...وتنزل دموع مازن بكثره..
ر
هف حست نفسها بتموت ماتقدر تشوف دموع اخوها:مازن بس مازن خلااص انتا ريال لاتسوي في نفسك شذي


مازن:روحي يارهف رووحي وسيبيني انتي كلج منى انتي اصلج منى انا دوم اشوف فيج منى اشوف خيالها اشوف صورتها اشوف صوتها كلامها كل شي فيج يدل على منى رووووحي عني الله يخليج كفاااايه عذاااب كفايه
 
قديم 02-09-2005, 04:19 AM   #157
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رهف خرجت من الغرفه تبكي...وراحت لغرفتها..
رهف في غرفتها شافت جوالها يدق بأسم نصوور...حست رهف بقهر العالم كله حرااام بعد ماقدرت اجمع بين قلب مازن ومنى يجي احد ويخرب الوضع لالا حراام والله حرااام..وفجئه ينقطع صوت رن الجوال..وتشهق رهف..وتقول في نفسها ناصر ناصر هوا مربط الموضوع لازم اكلمه واعرف شو حكايته...واتصلت رهف عليه..
رهف:الووو نصور
ناصر:هلا ولله .. مرحبا مليون ولا يسدن وان زادن لا باس
رهف:ناصر تعالي البيت دحي
ناصر:ليه خير عسى ماشر صار شي؟؟
رهف:تعاااال دحيــن وبدون كلام...وقفلت الخط بوجهه...


طق طق..
ابو مازن:رهف يابنتي شو في شو صار؟


رهف وهيا تمسح دموعها وتقوم تفك لأمها الباب:هلا يمه
ابو مازن:شو يابنتي مو قلتي لأبوج انج لاحقته عسب نتغدا رباعه وينج ليه مايتي ولا يا اخوج؟؟
رهف الي مو عارفه ايش تقول:ها لا بس مازن يقول اتغدا مع ربيعه وانا مالي نفس صراحه السموحه الغاليه


ام مازن بقلق:زيغتوني صراحه احسب صار مبينكم شي
رهف وهيا تبوس راس امها:لا ماشي شي صاير يالغاليه بس انتي هدي ولا توترين اعصابج شذي
ام مازن:ان شاء الله يالله عن اذنج بروح اتغدا ابوج يترياني
رهف والي حنت على امها وماحبت انها تحس انه فيه شي:خلاص بجي معاج



ام مازن وهيا تبتسم:طيب يالله
وبعد ما اتغدت رهف هيا وامها وابوها جا ناصر..
ناصر:سلااااااام يا اهل البيت


رهف والي كانت جالسه بالصاله مع ابوها:ناصر تعال انا هنيه بالصاله
ناصر:سلام عليكم
رهف:وعليكم السلام

ابو مازن:هلا بولدي هلا
ناصر وهوا يسلم على راس سيده:هلا كيفك ياجدو؟
ابو مازن:بخير ياولدي انت كيفك وكيف ابوك وليه ماجا معاك؟
ناصر:اوف اوف كل دا



ابو مازن:ايش كل دا؟
ناصر:كل دي اسأله
رهف:استحي على وجهك وانتا تكلم جدك


ناصر:طيب طيب اسفين اولاً انا بخير والوالد كمان..وماجا معايه لانه مشغوله
ابو مازن:طيب طيب اكلتني الله يهديك احد يكلم جده كدا
ناصر وهوا يبوس راس جده:السمووحه ياالغالي


ابومازن وهوا يقوم يوقف:حصل خير ويالله عن اذنكم انا بروح ارتاح لي شويه
ناصر:اذنك معك
وراح ابو مازن يرتاح في غرفته وبقيت رهف مع ناصر لوحدها..
ناصر وهوا يلتفت لرهف:خير رهف خوفتيني صار شي



رهف وهيا تجره من يده:تعال معايا؟
ناصر:على فين؟


رهف وهيا تدخله غرفتها وتقفل الباب وتجلس على السرير:تعال ايلس عدالي
ناصر وهوا يجلس:هاااا ايش صاار ليه كل دا؟



رهف:قولي انتا تبي تخطب منى صحبتي؟
ناصر:ايوه ايش عرفك؟
رهف:وين شفتها؟


ناصر:يوم كنا بالمزرعه عندهم
رهف:وين شفتها بالظبط ومتى؟؟
ناصر:يووه ليه هوا تحقيق؟
 
قديم 02-09-2005, 04:21 AM   #158
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رهف بعصبيه:ارمسني عدل ياناصر الله يخليك
ناصر:طيب شفتها اول مارحنا المزرعه..كنا انا وباسم ورامي ماشيين وبعدين ضعت عنهم وشفتها كانت واقفه تدور شي..وسحرتني بجمالها وقررت اخطبها لانها ناسبتني ويكفي انها صحبتك يعني اكيد انه اخلاقها طيبه
رهف:اوصفلي شكلها



ناصر:ليه؟
رهف:انت بس اوصفلي وخلاص؟
ناصر:والله انا ماشفتها كثير كلها ثانيه بس ثبتت ببالي هالثانيه كانت طوويله شوي وحلوووووووه وشعرهااا وااايد


طووووويل وووبيضه وعيونها تعق الطير من السما ووووو ما اذكر والله اكثر من كدا دا الي لمحته
رهف والي ارتخت ملامحها وحست بالراحه قالت:طيب وكيف عرفت انها صحبتي؟؟؟
ناصر:ههههههههههه الذكاء



رهف:كيف يعني فهمني؟؟
ناصر:لاحظت انها تشبه امجد وخالد اخوان صحبتج يعني هيا صحبتج كاكا شفتي الذكاء


رهف والي نفسها تضحك على الموقف السخيف:لا والله شفت الغبااااااااء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
ناصر:وي اي غباء يالذكيه انتي؟
رهف:يعني انتا ماشفت ربيعتي شفت اخت رربيعتي
ناصر: بقلة صبر:طيب مافرقت المهم هالبنت الي اباها وبس
رهف:ههههههههههههه طيب روح فهم مازن هالسالفه


ناصر بإستغراب:ليه وايش دخل مازن بالموضوع؟
رهف:لانه ماااززن سلمك الله كان ناوي يخطب ربيعتي ويوم عرف انك تبيها حزن وزعل وقلب الدنيا على راسنا رووح فهمه الله يخليك


ناصر بإستغراب:بالله مازن يبا يخطب وااااااااااااو حدث الموسم
رهف:الاول روح فهمه السالفه عقب يخطب ولا اذا مافهمته لا خطوبه ولاغيره
ناصر وهوا يروح:ان شاء الله...وراح ناصر لغرفة مازن ودق الباب...


مازن:مييين؟
ناصر:اانا
مازن وهوا يفتح الباب:مين انتا؟


ناصر وهوا يبتسم:تترااااا انا ناصر
مازن والي اعتفست ملامحه:نصور خير ايش تبا؟
ناصر اتقطع قلبه على شكل عمه والي كان باين عليه الحزن والهم قال:ممكن اكلمك شويه؟؟
مازن بضيق:ما ابا ارمس احد معليه عن اذنك تعبان...وجا يسك الباب الا ناصر يحط يده على الباب ومايخليه..


ناصر بأصرار:قلت ابغا اكلمك
مازن يعصبيه:وانا قلت ما ابا اتكلم مع احد ماتفهم
ناصر بأصرار:ايوه ما افهم لو سمحت خلي عنك البياخه وخليني ادخل اكلمك


مازن بعصبيه وبدا يرفع صوته:نااااااصر قلتلك بعد عني ما ابا اشوف احد ما ابا ارمس احد ماتفهم ياخي
ناصر بأصرار اكبر:ايوه ما افهم ايش تبغا تسوي تبغا تضربني تعال اضربني
مازن انقهر من استفزاز ناصر ومسكه من ثوبه وسنده على الجدار بقووه..


مازن والي يبغا يندر كل حرته في ناصر:قلتلك سيبني في حالي ماتفهم
ناصر برغم انه اتعور ابتسم وقال:ايوه ما افهم



وجات رهف وشافت المنظر مازن ماسك في ناصر ويبغا يضربه وناصر يبتسم ولا كأنه صاير شي..
رهف:مازن لالا الله يخليك شنو تسوي حرام عليك سيبه في حاله..
مازن والي حاول يهدي نفسه ساب ناصر وقله بقهر:مره تانيه لمن اقول كلمه تسمعها فاهم ولالا؟
 
قديم 02-09-2005, 04:22 AM   #159
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ودخل غرفته وقفل الباب بكل قوته..وعلى هالصوت والصراخ جات ام مازن...


ام مازن:شو صار؟
ناصر وهوا يعدل نفسه وثوبه:ماصار شي
ام مازن:هلا ناصر شحالك ياولدي؟


ناصر وهوا يبوس راس جدته:بخير يا يمه انتي شحالج؟
ام مازن:بخير...وتجي الخدامه حقتهم..

ماري:مدام هادا ماما لطيفه في تلفون يبا انتا
ام مازن:طيب ياولدي بروح اكلم التلفون واييكم عقب ما اخلص

ناصر:خدي راحتج..وراحت ام مازن وبقيت رهف مع ناصر..
رهف:شو صار ليه سوا شذي مازن؟


ناصر:انا ادري عنه اسأليه انا كنت ابغا اتكلم معاه وهوا مو راضي قام ندر حرته فيا
رهف:طيب خلاص انتا سيبه دحين الين مايهدى عقب تعال ارمسه
ناصر وهوا يرفع صوته عشان يسمعه مازن:ماااااني متحرك من هالبيت الا لمن اكلمه مو على كيفه هوا...ويتفاجئو رهف وناصر


بباب مازن ينفتح ويخرج منه مااازن وينط على ناصر ويطيحه بالارض ويضربه...
رهف بصراخ:مااااازن لاااا الله يخليك
مازن وهوا فوق ناصر:ياالكلب لمن تقدر عمك تعال كلمني
ناصر:انتا اسمعنى اول
مازن:ماابغا اسمعك
رهف وهيا تمسك يدين مازن:مازن ورفقة بو خليفه سيبه
مازن وهوا يهدي نفسه شويه:ما ابغا اشوفك في هالبيت مره تانيه تسمع ولالا
ناصر بأصرار اكبر واكبر برغم انه اتبهدل:عادي اسمع بس مارح انفذ
مازن وهوا يبغا يضربه كمان..تمسكه رهف وتقوله..
رهف:ماااازن خلاص الله يخليك خلاص
مازن يقوم يوقف ويقول:شوف ياناصر مدام انا على وجه الارض مابتاخدها مني انتا فاهمني
ناصر بفرح لانه مازن فتح الموضوع:اصلاً ما ابغاها
مازن انصدم وانهدشت ملامحه بعدين رجعت زي اول واخس:مييييين تحسب نفسك يالخايس عشان ماتبغاها وربي تسواك وتسوى عشره زيك
رهف بصوت عالي عشان يسمعها مازن:خلاص يامازن اسمعني ناصر يبغا رندا اخت منى مايبغا منى هوا وصفلي شكل الي يبغاها وطلعت رندا وربي ورب المصحف انه يبغا رندا مو منـــــــــــى
مازن انصدم اندهش حس كأنه صاعقه نزلت عليه وقال في نفسه دحين سويت كل دا في ناصر المسكين ويطلع يبغا اخت منى مو منى يعني حتى لو يبغا منى مايحق لي اني اضربه كدا ماله ذنب وبعدين انا مو اسلوبي اني اضرب احد او اكون شراني بس وربي ما اقدر اذا الموضوع يخص منى ما اقدر اتحكم في نفسي..بس هوا ماكان يعرف اني اباها مايعرف انها حبي اكييد مايعرف شي ولا منى اصلها ماتعرف ولا كل هالعالم يعرف انا قد ايش احب منى آآآه ياربي وقعت نفسي وبهدلت الولد بدون سبب..وكل دا من تسرعي البايخ...
ناصر حس انه مازن متلوم في الي سواه قام وقف ومسك كتف مازن وقاله:انسى الي صار وانا بكره بروح معاك اخطبها لك ايش تبغا اكتر من كدا
مازن ابتسم ابتسامه سعاده يخطبها اخيرا يخطبها المنى اخيرا بتكون له لوحدها اخيرا منايا بتكون ليا اخييييييرا...وحضن ناصر واتأسف منه وناصر طبعا قل الاعتذار لانه قلبه ابيض ومايشيل على احد وخصوصاً عمه وحبيب قلبه مازن الي اقرب له من نفسه..
ناصر وهوا يمسح شوية دم طلع من فمه:بس بشرط؟
رهف تعطيه منديل:شرط شو؟
ناصر وهوا يبتسم:بعد شهر من خطبة مازن تخطبولي اختها
مازن:ههههههههه فالك طيب ماطالبت ياولد عبدالرزاق
ناصر:تسلملي يا احلى عم بالدنياااااااا
وفي بيت ابو خالد..
كان امجد جالس في غررفته يكلم واحد...
امجد:ارجووك الحاله طارئه وماتستحمل
......:كم المده الي بتغيبها؟
امجد:شهر او اكثر مدري والله
......:خلاص طيب انا حدبر لك الموضوع بس حاول مايكون الموضوع اكثر من شهر
امجد:ان شاء الله ومشكوور ماتقصر
......:العفووو ولاتنسى تجيني على المكتب عشان نظبط الامور اكتر من كدا
امجد:ان شاء الله
......:يالله مع السلامه
امجد:مع السلامه...وقفل امجد من هالمكالمه وهوا يحس انه نص الحمل الي كان شايله راح..الباقي انه يخبر اهله..ويخبر لمـــى وساعتها يكون ارتاااااااح...
امجد رراح وقف عند المكتب وشاف كاسيت ماشاف ايش هوا على طول اخده وحطه بالاستريو..وراح انسدح على سريره وحط يدينه ورا راسه وقعد يفكر ويسمع اغنيته المفضله الي طلعت له بالصدفه..اغنية سؤال لمحمد المازم((http://gulf.*******.net/songs/almazi...lmazim29.ram))..
الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
في بدايات الامور تبني احلامك قصور..ولما تتعمق تضيع وتبقى على نفسك تدور...((امجد لمن سمع هالمقطع قال:هيييييييييييه بجد تضيع وتبقى على نفسك تدووووور))
الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
كلنا محدً سلم..من تعاسه او الم..بس منهو الي فينا من وسط قلبه ابتسم...
 
قديم 02-09-2005, 04:23 AM   #160
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
انااا مو قصدي التشاؤم ولا بجراحي اساهم..انا من قلبي احاول القا بس انسان فاااااهم..
انااا مو قصدي التشاؤم ولا بجراحي اساهم..انا من قلبي احاول القا بس انسان فاااااهم..
امجد في نفسه...آآآه يا امجد وقعت وقعه الله لا يوقع فيها انسان..بعد مابينت احلامك ووقفت على رجلك جاتك موجه وهدمت الي بينته وبعد ماوقفت على رجلك تاني جات موجه اكبر واعظم وهدمت حياتك كلهااا..آآآآآآآآه ياقلبي آآه..وفجئه سمع صوت الجوال يدق بأسم..احلى نظره..<<<امجد مسمي لمى بي هالاسم لانه نظراتها تعجبه مررره..
امجد بصوت باين عليه التعب:هلا لمووو
لمى:امجـــد
امجد:عيونه خير ايش بك؟
لمى:امجد فيك شي قولي ليه صوتك كدا متغير؟؟؟
امجد والي خاف انه لمى تحس ولاتعرف:لا لا مافيني شي
لمى بخوووف كبير:طيب ايش به صوتك كدا متغير؟
امجد وهوا يحاول يعدل صوته:احم احم ايش فيه صوتي مافيه شي والله
لمى:امجد الله يخليك قولي تعبان فيك شي يعورك
امجد:لا يالمى مافيا شي غير مجرد ارهاق بس
لمى.......
امجد وهوا يحاول يغير الموضوع:طيب انتي كيفك وشو اخبارك؟
لمى:بخير دامك بخير
امجد:دووووم مو يوووووم
لمى:ههههههههههه ودا اللي تقول انك ماتحب ولاتطيق النت والله شكلك مدمن نت مو بس تحبه
امجد:هههههههههههههههههه يعيني ايام وايااام
لمى:كيفك انتا دحين؟
امجد:تمامووو بشوفتك ههههههه
لمى:ههههههههه
لمى........
امجد......
لمى:امجد
امجد:هلا
لمى:حاسه في شي تبا تقولي هوا بس متردد
امجد بإرتباك:ها..لا مين قال؟
لمى:والله حرام عليك لو فيك شي قولي بليييز
امجد شاف انه الوقت مناسب عشان يقولها:لمى
لمى بخوف:امر
امجد بجديه:اسمعيني يالمى وافهمي كلامي مظبوط الله يخليكي
لمى بخوف اكبر واكبر:امجد لا تكلمني كدا والله انك تخوفني اتكلم عادي ارجووك
امجد بحزن:لمى انا حسافر
لمى بشهقه:لييييييه؟وفين تبا تروح؟
امجد وهوا يحاول يحول الكلام للمزح:ههههههه بشويش طيب اممم انا حسافر لامريكا
لمى:وليه يعني امريكا وايش بتسوي فيها؟؟
امجد الي مو عارفه ايش يقولها:لمى ارجوكي لاتكتري اسأله انا حسافر بس لمدة شهر او اقل بس عشان اغير جو لاتكبري الموضوع
لمى:شهرررررر ولا اسأل امجد ممكن تفهمني ايش الموضوع والله مو فاهمه شي
امجد:قلتلك يالمى حسافر لامريكا لاني اتفقت مع رامي اول لمن تفتكري لمن اتسابقنا اني لو فزت عليه اروح امريكا على حسابه وخلاص قررت اسافر بعد اسبوع
لمى............
امجد:لمى بليز لاتزعلي بس والله مافي شي بس تغيير جو لا اكثر ماتبيني اغير جو وانبسط يعني
لمى:اللي يغيرو جو ياخد اسبوع اسبوعين مو شهررررر
امجد.........
لمى بقلة حيله:طيب والجامعه؟؟
امجد:اممم انا اتصرفت
لمى:كيف يعني اتصرفت؟
امجد:ياربييييي يالمى حرام عليكي تحقيق هوا ولا ايش بلييز لاتحسسيني بالذنب كلها شهر وبعدين احسن لك بترتاحي من وجهي شهررر المفروض تنبسطي يالدوبه<<<امجد قال هالكلام بمزح ولمى اخذته بحساسيه وزعلت..
لمى:اهااااااااا ارتاح من وجهك وانبسط اوكي اوكي مشكووووووور وماقصرت والله يا امجد باااي...وقفلت الخط بوجهه..
امجد وهوا يطالع في الجوال:ايش بها هادي ليه زعلت؟
لمى في الجهه التانيه رمت نفسها على سريرها وقعدت تبكي...خايفه على امجد وقلبها يعورها تحس فيه شي بس مو راضي يقولها..تحس انه طعنها وتحس انه مايقدر حبها..تحس وتحس...وقعدت تحوس بين دموعها ودموعها تحوس فيها...
اليوم الي بعده في الصبح..
ام خالد:حياكم الله اتفضلووو بعد المغرب
ام مازن:مشكوره ياوخيتي..وخلاص ان شاء الله بعد المغرب احنا عندكم
ام خالد:الله يحيكم
ام مازن:يلا نشوفج على خير مع السلامه
ام خالد:على خير ان شاء الله..الله معاكي
رهف والي بتموت من الفضول:ها يمه بشري؟
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 11:49 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd