:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-2005, 02:39 PM   #1
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

Thank u hlaa alaen


don't worry i will put the new part today


Just for u


Gad
 
قديم 27-12-2005, 02:43 PM   #2
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

Thank u very much alzhere


I will u enjoy with the story


Gad
 
قديم 27-12-2005, 03:08 PM   #3
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

الجزء الخامس والاربعين




وبعد كلام خالد لساره ساره وقفت وهي سرحانه وتبى تروح خالد زقرها ( ناداها )
خالد : ساره
ساره صدت وهي متضايجه :
خالد بكل حنيه : اعرف ان اللي اسويه غلط ومالي حق اني اطلب منج الانفصال .. بس لو كان هو ياي قبلي ما بقول شي ..بس لا تنسين ان حبنا من الطفوله يعني من زمان واللي يسمعني بيقول لازم استسلم للامر الواقع صح .. بس العاشق واللي مر بتجربة الحب صدقيني بيحس فيه .. يوم انا اكبر بس عشان اخطبج ويوم اخطبج اييه واحد بالتهديد ياخذج مني . صعبه والله .. ولو كنتي تحبينه صدقيني مابعارض هالشي بس المشكله الكبيره ان حبنا متبادل
ساره نزلت راسها وماقالت شي ..
خالد : ساره اذا انتي تحبينه قوليلي بخليج وياه بس قهر انج ما تحبينه واتمين وياه ترى الدنيا لحظه .. خلينا نعيش بسلام وبحب ..ولو انسان ثاني حبيبته اتزوجت بينساها وبتشوفينه متزوج غيرها بس انا لاني اموت فيج مستحيل افكر بغيرج لين ما اتين وتقوليلي انج ما تبيني ..
ساره ماتعرف شو تقول وشو تعلق وتذكرت ان فهد دمر حياة عاشقين اللي قصتهم معروفه بين العايله بان كل واحد يبى الثاني وتذكرت موقف فهد وتهديده وتصرفاته ان خذاها بالغصب ..وهي رايحه ..
خالد : ساره اترياج لاخر العمر .. لا تنسين الوعد
ساره هي واقفه عند باب الصاله تبى تروح يت نوره مستغربه
نوره : ساره وين بتروحين
ساره ميوده عمرها شوي تبى تصيح : بروح بيتنا
نوره يت عندها : ليش تو الناس توج يايه
ساره بحزن : بييه مره ثانيه عن اذنج
ساره راحت وهي ضايعه ماتعرف شو تسوي ..
نوره قربت صوب خالد وبعجب : شو صار بينكم
خالد بجديه : قلت لها منو يكون فهد وشو اللي سواه قبل وانها لازم ترجع لي ..وترجع لحبنا ..وهالانسان اللي عايشه وياه حرمها من الحب
نوره فتحت عيونها : يعني انت تبى ادمر حياتها ..والله ما توقعت منك .لو كنتي ادري انك تبى تقولها جي صدقني والله ما خليتك تكلمها ..
خالد : ليش اللي اسويه غلط
نوره : غلط الا فوق الغلط .اصلا حرام تفكر بانسانه متزوجه هذا اولا ..واعرف ان فهد غلطان بس خلاص هي زوجته وغصبن عليها تحترمه وتصونه..
خالد بعصبيه وبحزن : لانج ما تحسين باللي يصير فيه ..هالانسان حرمني الضحكه والسعاده والحب .. شو تبيني احبه ..انتي يا نوره تحبين ريلج وتحسين بقهر اذا انسانه ثانيه خذته صح
نوره : اكيد
خالد : عيل انا تخيلي ..ساره كانت خطيبتي يعني جريب نتزوج .. واييه انسان ثاني ياخذها مني ..هاي ولا في
الاحلام انتي اكثر وحده لازم تحسين فيه لانج تذكرين يوم كنت في المدرسه كيف كنت العوزج وابهدلج عشان اشوفها وفي كتبي كله حرفها .. وما اطلع من البيت اا ذا عرفت انها بتيه بيتنا مع اني كنت صغير بس حبها بقلبي ..ويوم كبرت فرحت وايد لانه واخيرا اقدر اتزوجها .. يعني صعب عليه يا نوره اشوفها مع انسان ثاني وهي ما تحبه صعبه صعبه
نوره راحت عند خالد وحطت ايدها على كتفه : والله حاسه فيك يا اخويه واعرف انك اكثر واحد تحبها وحبك اكبر من كل شي .. بس ساره متزوجه
خالد بعصبيه والدموع بعيونه : متزوجه من غير رضاها ليش هو يستانس وانا اتعذب شو ذنبي انا .. شو ذنبنا نحن
..نوره : بس يا خالد
خالد : بس يا نوره كافي خليني الحينه ما ابي اكلم حد ..وانا اكيد ان ساره بتكون لي .. غصبن عن الكل

ساره وهي تسوق ..تذكرت كل شي وهي تمسح دموعها
ساره بخاطرها : صح كلامك يا خالد ..كيف نسيت ان فهد اللي حرمني من حب الاول لا وكان يهدد يعني اذا ما خذته كان بيكون عدو لانه بيهدم حياتي ..وانا السبب بعذاب الانسان اللي حبيته من الطفوله اللي هو خالد كيف نسيت هالشي كيف .. بس لازم اوفي بالوعد واكون اقسى من الحجر ..عسب يودرني فهد ويمل مني وارجع لخالد


فهد وهو لابس يبى يطلع ويا ربعه
ساره وصلت البيت وشكلها يبين انها تعبانه ومتضايجه
ساره راحت غرفتها وشافت فهد ..
فهد وهو يتعطر شاف ساره استغرب : ساره حبيبتي ..غريبه رديتي بسرعه ما كملتي الا ساعه ورديتي ليش
ساره شافته وتذكرت كلام خالد وبعصبيه : من دون سبب .. بس ابي ارتاح شويه في البيت ولا ممنوع بعد
فهد قرب منها : بلاج حبيبتي ..شكلج مبين انج تعبانه حتى صوتج.. شو كنتي تصيحين
ساره بصريخ : مافيني شي .. يعني لازم يكون فيني شي
فهد مستغرب : بلاج ساره...
ساره : اوووووووووووووووووه وبعدين وياك انت ما تفهم قلت لك مافيني شي ابي ارتاح ..يمكن تخليني وتطلع برع
فهد فاتح عيونه واقف مكانه مستغرب
ساره بعصبيه : الكلام ما ينفع وياك ..خلا اروح بالغرفه الثانيه وايد احسن
ساره طلعت وصكت الباب بالقو
فهد فاتح عيونه واقف مكانه ويكلم عمره: لا لا هاي اكيد مب ساره ..

فهد راح الغرفه الثانيه اللي ساره موجوده فيها..
فهد يدق الباب : ساره ساره بلاج ..قوليلي شو فيج
ساره وهي تصيح : مافيني شي خلني بروحي يا فهد خلني
فهد : ساره ساره زين قوليلي بلاج متغيره عليه
ساره ما ردت عليه ..

فهد وايد مستغرب على طول بركيض راح غرفة الريم
الريم تفتح الباب : هلا فهد
فهد متوتر : الريم الله يخليج روحي عند ساره وشوفيها بلاها
الريم مستغربه : ليش شو صار
فهد : ما ادري بلاها تغيرت 180 درجه مب ساره الاوليه ..قبل ما تروح بيت خالتها ما شي احسن منها والحينه ردت اقسى من ايام الملجه روحي شوفيها ترى مهما كان انتي ربيعتها .. يمكن صار شي في بيت خالتها عسب جي متضايجه
الريم: والله حيرتني بشوف بلاها ..انت تم مكانك بروح اشوف بلاها وبرد عليك
فهد بحزن : زين الله يخليج بسرعه ترى والله احاتي
الريم : ان شاء الله ولا يهمك

الريم تدق الباب على ساره : ساره انا الريم
ساره متسانده على السرير وهي تمسح دموعها : شو تبين يا الريم
الريم : ساره فتحي الباب شويه
ساره راحت تفتح الباب وهي واقفه عند الباب : خير يا الريم
الريم شافت ويه ساره اللي مبين عليه انها صايحه ومتضايجه الريم : بلاج ساره
ساره : مافيني شي ..ليش الاخ فهد قالج
الريم : ساره ليش متضايجه لا يكون صار شي بيت خالتج
ساره : ماصار شي ..بس انا متضايجه وما لي نفس اكلم حد
الريم : من دون سبب جي بروحج اتضايجتي ..قبل شويه محلاج
ساره : الريم دخيلج خليني بروحي ...والله مافيني شي بس ابي اتم بروحي شوي يمكن
الريم تهز راسها : على راحتج حبيبتي ترى اذا فيج شي لا تنسين ان عندج ربيعه اللي هي الريم اللي كنتي تخبرينها كل شي بس للاسف تغيرتي عليه
ساره صدت صوب ثاني وماعلقت ..

الريم راحت عند فهد
فهد كان يالس يترياها ويوم دخلت الريم وقف وبسرعه راح عندها : ها شو بشري
الريم : ماعرف بلاها طلبت مني انها اتم بروحها
فهد : ما حسيتي انها متغيره
الريم : الصراحه هيه ..بس يمكن شوي متضايجه واكيد بترد مثل قبل ترى وايد ناس جي فجأه يتضايجون وبعدين يردون عادي
فهد : انا اقول يوم تروح بيت خالتها تتغير .. ياريت ما خليتها تروح
الريم : يمكن يا فهد نحن مكبرين السالفه بنشوف باجر اذا ترد مثل قبل ولا لاء وبعدين نقدر نحكم عليها ..انت الحينه اطلع ويا ربعك ترى قبل شوي قلت لي انك بتطلع
فهد : وين اطلع وساره متغيره ..مالي نفس اطلع مكان
الريم : زين اتعشى على الاقل
فهد : والله مالي نفس يالريم ..بروح غرفتي
الريم : فهد لا تحاتي يمكن اتضايجت من شي ... وان شاء الله باجر بتكون احسن
فهد : اتمنى والله ..ما صدقت انها صارت زينه ويايه وبدت تحترمني ..ما ابي اعيش بعذاب ثاني ..والله تعبت تعبت
الريم : ان شاء الله ايامك كلها تكون حلوه
فهد : ايامي عمرها ماراح تحلى الا بوجود ساره عندي وبحبها ..
الريم : الله كريم يالله انت روح ارتاح ..وما بيصير شي
فهد طلع من الغرفه وهو متضايق
فهد متساند على السرير وبضيج يكلم نفسه : اييييييييييييييييييه ماعرف شو صار فيج ياساره شفت الكره بعيونج ..ماعرف ليش عندي احساس انج بتردين مثل قبل قاسيه بس شو اللي غيرج فجأه.. يالله ابي السعاده تعم بهالبيت ..والله جربت انواع الحرمان من صغري فيارب عطني السعاده مع الانسانه اللي اخترتها وحبيتها ..يارب

##############################

نوره بعد ماراح خالد ..اتصلت في ساره عشان تكلمها ..بس ما قدرت تكلمها لانه موبايل ساره مغلق ..
فراحت على طول عند هند لانها ماطلعت من غرفتها من بعد صفعت خالد لها ..
نوره دخلت غرفة هند وشافتها منسدحه على السرير وهي تصيح ..
نوره يلست عندها : ها بعدج تصيحين
هند بقهر : لا تبيني ارقص ..يعني اخوج ضربني صفعني جدام الكل تبيني استانس ..والله حقير
نوره عصبت : هند احترمي نفسج لا تقولين حق اخوج الكبير هالكلام ..
هند ..: عيل تبيني شو اقول دايما حاط دوبه بدوبي.. دومه يحط عليه ويضاربني
نوره : لانج تغلطين يا هند ..معقوله تحريتج يوم بتملجين بتعقلين بس اشوفج نفس الشي
هند قامت من مكانها ويلست : ليش تشوفيني مينونه يعني
نوره : هند انتي تعرفين ان اللي سويته غلط بغلط
 
قديم 27-12-2005, 03:10 PM   #4
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

هند : يعني انا اول وحده اطلع ويا ربيعتي انتو اصلا عايله غريبه
نوره : لو صدق ما فيها شي على الاقل اتصلتي ..نحن مب منقهرين عسب هالشي اول شي لانج ما استاذنتي منا ...ثانيا لان منى هي ربيعتج يعني لو وحده ثانيه يمكن ما نعصب لهالدرجه .. الناس يا هند اذا شافو بنت لو تكون زينه مع بنت مب زينه وسمعتها مب حلوه .. صدقني بيقول انهم نفس الشي حتى لو هي زينه ..لان الصاحب ساحب .. يعني ليش تخربين سمعتج عشان خاطر منى
هند : منى زينه وطيبه بس انتو اللي ظالمينها يعني بس لانها مب متحجبه وتتمكيج
نوره : وايد اشياء ..والسبب الاكبر لا تنسين انها علمتج المغازله ..
هند : بس الحينه يريب يكون ريلي
نوره : وبدايتها حرام ..يعني نهايتها شو .. الزواج يكون عن طريق الحلال مب بالمغازله ..
هند : المهم الحينه شو ..وبعدين انا خلاص ما ابيج تتكلمين عن سالم لانه صار ريلي اوكي ..
نوره : ولا انا ابي اصدع راسي مره ثانيه بس كنت ابي اوضح لج ان اخوج على حق ..والغلط منج وترى حمدي ربج ان امج موجوده جان خالد ذبحج ..
هند ماقالت شي ..
نوره : الحنيه انا بروح بس فكري عدل ترى البنت ماعندها الا سمعتها ومب يعني انج ملجتي تسوينن اللي تبين ..ويوم تبين تسوين اي شي فكري بعلقج مب بقلبج .. عشان تفكرين صح اوكي
هند صاده صوب ثاني وهي منقهره
نوره طلعت من الغرفه
هند وهي تكلم عمرها: والله خلا يقولون اللي يبونه انا مقتنعه ان اللي اسويه صح وهم اللي مكبرين السالفه ..اف ياربي متى اتزوج وافتك من هالبيت ومن هالتسلط ..

وفي اليوم الثاني ..
فهد ما قدر ينام وتفكيره كله بساره وبتغيرها المفاجئ ..
فهد اول ما قام من الرقاد راح الغرفه الثانيه يعني عند ساره دخل فهد وشاف ساره ترمس تلفون
ساره : انزين يا عاشه لا تنسين تقولين حق المسؤول .. اها اوكي عيل ..مشكوره ما قصرتي ..مع السلامه
فهد مستغرب : هلا حبيبتي شحالج
ساره ماسكه الموبايل ومن غير نفس : بخير
فهد : شو سالفة المسؤول
ساره وهي تطالعه بجديه : اتصلت الشغل عسب( علشان ) اقطع اجازتي وارد الشغل
فهد عاقد حوايبه : بس انتي قلتي انج بتاخذين اجازه 3 اشهر وانتي بعدج ما كملتي الا شهرين
ساره : بس مليت من البيت ابي اروح الشغل
فهد بلطف : ساره حبيبتي شو تبين بالشغل .. ترى انتي مب محتاجه بعطيج ثلاثة ارباع الراتب لو تبين ..لا تنسين ان معاشي الحمد لله اوكي ..والوالد الله يرحمه عنده كم عقار يعني دخلنا وايد زين واقد ر اعيشج ملكه ترى هالحلال كله لي ولج وللريم ..
ساره بعصبيه :/ ليش منو قال اني اشتغل عسب الفلوس ..ترى مب كل وحده تشتغل لانها محتاجه ..وبعدين انا يوم كنت اشتغل بيت اهلي ما كنت محتاجه الحمد لله ..مثل ما انتو ما عليكم قصور ترى نحن بعد من عايله معروفه الحمد لله وشايفه خير ..بس حبيت اشتغل عسب احس بالمسؤوليه اكثر
فهد : بس انتي متزوجه الحينه
ساره : شوو يعني ..وبعدين لا تنسى ان هذا شرطي من زمان ..ومستحيل اتخلى عن شغلي ..سمعت لا انت ولا غيرك يقدر يفرض عليه شي ..
فهد استغرب من جرأه ساره : ساره بلاج انتي ترى من البارحه مب طبيعيه .. انا قلت يوم تروحين بيت خالتج تتغرين اكيد شفتي هالنذل خالد
ساره : خالد ماله خص بالسالفه اوكي ولا تهينه لا تنسى انه ولد خالتي قبل كل شي
فهد عصب: لا وبعد ادافعين عنه
ساره : وليش ما ادافع عنه ..هو ولد خالتي قبل ما تكون(تأشر بصبعها ) انت زوجي ..
فهد : عيل سمعي ..مره ثانيه ماراح اخليج تروحين بيت خالتج اوكي
ساره بتكبر : والله بس احلف .. لا حبيبي مستحيل هالشي ..بيت خالتي مستحيل انقطع عنه .. اوكي
ساره طلعت من الغرفه .
فهد ماسك اعصابه مستغرب من الموقف ..ساره صارت اقسى من كل مره والقهر انها تعانده
فهد راح الصاله وهو معصب ..
الريم شافت اخوها والغضب بعيونه ..الريم يلست عند فهد
الريم : فهد بلاك ليش معصب
فهد : هاي ساره ماعرف شو فيها لو تشوفين كيف تعاندني يا الريم والله اني ماسك اعصابي القهر انها تعاند تعاند
الريم : حتى في المجله معاملتها جي مدام انت تحبها لازم تستحمل
فهد وقف : ما اقدر اقولج تعاندني وتقهرني كاني ولا شي ..
الريم : صدق غريبه
فهد : خاطري اعرف شو صار ..اكيد كلمت خالد ..مستحيل تتغير من دون سبب ..
الريم : والله يا فهد ماعرف شو اقولك ..
فهد ماسك راسه : ماعرف شو اسوي ماعرف كيف اتصرف
الريم : ما عليه يا اخويه هد اعصابك كل شي بالهدوء والطيبه يستوي ..لا تكدر روحك .. واذا صدق تحبها استحمل
فهد :المشكله اني اموت عليها مب بس احبها يوم اشوف دمعه من عيونها قلبي يتقطع قبل قلبها ..حزنها من حزني وفرحها من فرحي ..وانا اعرف ساره طيبه وحنونه واللي تسويه مب من قلبها ..بس لين متى لين متى
الريم: استحمل كم يوم .. وان شاء الله بالحب كل شي بيتغير مثل ما غيرتها قبل ..تقدر بحبك تغيرها الحينه بعد
فهد يتنهد : الله يعيني يا رب ..


ساره وهي بغرفتها تسحي شعرها وبخاطرها تقول: اعرف اني قسيت عليك يا فهد .. بس لازم اسوي جي عسب تمل مني وننفصل ..


##################################

هند وهي تكلم منى
هند : كله منج يا منى انضربت بسبتج
منى : والله انا شو لي خص ..هذا اخوج المعقد
هند : والله صفعني بالقو لين الحينه احس بالالم
منى : هذا اخوج عفريت كيف شافنا
هند : ما ادري والله .. المشكله انه حذرني اروح وياج لو شافني اكيد بيذبحني
منى : الحينه انتي اونج سمعي كلامه بس بعد ما تزوجين مابيعرف وين رحتي ولا وين ييتي ..
هند : هي والله
منى : تعالي متى عرسج
هند بدلع : احم احم ماباقي شي
منى وهي غيرانه : وسالم شو اخباره
هند : والله تمام التمام بس تصدقين ما احصله وايد موبايله كله مشغول
منى : وماتعرفين مع منو
هند : يقول ربعي ..
منى : انتبهي مب يلعب على ذيله ترى الرياييل مالهم امان
هند ماسكه قلبها : وي باسم الله عليه لا تفاولين اعرف سالم واثقه فيه مستحيل يكلم ويشوف غيري اصلا ماخذني عن حب
منى بخاطرها (( يحليلج بعدج ماعرفتي سالم ))
هند : زين بخليج عيل بروح اكلم اختي نوره عسب نطلع اليوم ..ماباجي شي على عرسي ان شاء الله لازم من الحينه ادور على الفستان والموديل والمصمم
منى : اوكي عيل باااي

منى بعد ما بندت من عند هند بخاطرها (( والله قهرانا اكلم اكثر عن 10 شباب ولا اتزوجت لين الحينه وانا اللي عرفت هند على سالم وهي قبلي تزوجت لا وبعد اصغر مني صدق قهر ))
فهد في غرفته وايد متضايج وقرر يكلم ساره بكل هدوء عشان يعرف شو فيها
فهد يدخل الغرفه ويشوفها متلبسه : على وين رايحه
ساره وهي ماسكه شنطتها تبى تتطلع : بروح بيت امي ولا عندك مانع
فهد مستغرب: زين ليش ما خبرتيني
ساره : مب لازم اخبرك على كل شي وبعدين انا مب رايحه مكان غريب ابي اتغدى عند امي
فهد : زين على الاقل تساليني يمكن اروح وياج
ساره بعصبيه : وانت لازم كل مكان اروح اتييه ويايه .. امايه عازمه بنتها انت شو خصك ..
فهد عصب: ساره وبعدين وياج
ساره : ليش شو فيني
فهد : هاللي بساله شو فيج
ساره : ما فيني شي ابي اطلع يالله باي
فهد وهو ميود اعصابه وبهدوء : ساره يمكن دقايق اكلمج
ساره واقفه تبى تتطلع : سوري ماعندي وقت
فهد : قلت ما بأخرج بس دقايق
ساره يلست وهي ما تطالعه : نعم ..
فهد يلس عندها : ساره يا بعد عمري بلاج عليه سامعه شي .. متضايجه مني .. حد ضايقج بلاج .. والله ماكنتي جي .. ليش تغيرتي ..
ساره : اصلا محد يقدر يضايقني بس انا مليت من هالبيت ومليت من كل شي
فهد : باخذلج بيت ثاني اذا تبين بس ما احب اشوفج بهالقساوه
ساره وقفت : والله انا جي وتصرفاتي بتكون دوم جي .. تباني حياك .ماتباني ابرقها من ساعه
ساره وهي رايحه ..
فهد : شو قصدج
ساره صدت صوبه : افهمها مثل ما تبى او تعرف ان قصدي واضح عن اذنك

فهد واقف والدم يغلي بقلبه .. ساره عمرها ماكانت جي ..راح عند الريم
الريم وهي تقرى المجلات ..
فهد فتح الباب بالقو : الريم
الريم نقزت: وي باسم الله بلاك خوفتني الله يهديك
فهد : الريم بسرعه اتصلي في نوره قوليلها شو صار البارحه في بيت امها ..ساره بلاها متغيره اكيد هي تعرف شو سبب تغيرها بسرعه اتصلي فيها ترى والله ما اقدر استحمل
الريم : زين زين هد اعصابك
فهد : هي خلت فيني اعصاب ..اقولج صارت عنيده وتقهرني ..احاول ادوس على قلبي واكون زين وياها بس هي معانده يالريم ..
الريم ماسكه موبايلها : ولا يهمك اخويه الحينه بتصل في نوره بس انت ايلس وهد اعصابك
فهد : يلس ومنزل راسه ويحرك ريوله وايد منقهر ..

الريم وهي تتصل في نوره
نوره بفرح : مرحبا الساع هلا بالريم
الريم : هلا فيج شحالج يا نوره
نوره : بخير يسرج الحال وانتي شو اخبارج واخبار ساره
الريم : والله اخبار ساره عندكم
نوره استغربت: شو قصدج
الريم : ابيج تكلميني بصراحه يا نوره ..نوره شو صار البارحه في بيتكم
نوره بعجب: ليش
الريم : ساره من يوم ما ردت من بيت ابوج وهي متغيره وايد .صارت عنيده وقاسيه بالذات ويا فهد ..اقولج ساره تغيرت وايد وايد
نوره عرفت السالفه : ماعرف
الريم : شو صار البارحه هي كلمت حد ..مثلا كلمت خالد
نوره اكيد تبى تغطي السالفه : لا هي كانت زينه ويايه وما كلمت حد .. يعني عادي
الرمي : عيل كيف تغيرت
نوره : ماعرف ش اقولج
الريم : كلميها يانوره ..ترى حالة اخويه صعبه والله يغمض ..ماصدقنا على الله انها تتغير للاحسن ..
نوره : خلاص بكلمها وبرد عليج
 
قديم 27-12-2005, 03:12 PM   #5
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

الريم بعد ما بندت من عند نوره
فهد : ها شو صار
الريم : ماعرف ..هي بتكلم ساره وبتعرف شو بلاها
فهد : مستحيل مااستوى شي ..
الريم : خلاص ان شاء الله ما بيصير الا الخير
فهد : الله يعيني يارب .

نوره وهي تكلم ساره : ساره بلاج
ساره بحزن : ليش
نوره : الريم كلمتني وقالت انج متغيره اكيد من كلام خالد صح
ساره : خالد فتح عيوني .. على شي كنت ناستنه كيف كنت اضحك واسولف مع انسان دمر حياتنا
نوره : بس خلاص لازم تنسين هالشي .. ترى فهد ريلج
ساره : انتي تقولين هالكلام شو نسيتي ان فهد دمر حياة اخوج خالد يعني لازم توقفين ويا اخوج
نوره : انا ويالحق ..انا حاسه في اخويه والله بس بعد الله ما يرضى باللي يصير انتي متزوجه وحرام تفكرين بانسان ثاني
ساره : عسب جي ابي انفصل عنه واكون لخالد
نوره : وفهد
ساره : خالد اولى منه حبني من الصغر اما فهد من مده قصيره
نوره : ساره صدقت تغيرتي
ساره : قولي وعيت للصح .. بس كافي ما ابي اكمل حياتي مع انسان ما احبه
نوره : بس قبل ما قلتي هالكلام
ساره : قبل ماكنت احبه ولا اكرهه .. بس الحينه الوضع تغير .. انا ما اكره لا والله بس لازم اقسى عليه عشان يودرني
نوره : وتتوقعين فهد اللي يموت على الهوى اللي تتنفسينه بيودرج بهالسهوله
ساره : قبل كنت اتوقع ان هالشي صعب ومستحيل بس من ملامحه يوم كنت اقهره حسيت انه صدق عصب وتضايق واكيد بيصبر يوم يومين او اسبوع بس مستحيل اكثر
نوره : فكري باللي تسوينه
ساره : فكرت عدل
نوره : والله والله لو ادري ان خالد جي نيته جان ما خليته يكلمج
ساره : لا تتلومينه ..هالشي لا زم من زمان يصير
نوره : الله يعين
ساره : زين حبيبتي بخليج ترى توني واصله بيت امايه اوكي
نوره : بحفظ الله

#####################################

ام عبدالله يالسه تكلم بنتها بالتلفون ..مر عبدالله
ام عبدالله : زين يا مريم اخليج الحينه ..
ام عبدالله : عبدالله
عبدالله صد : لبيه
ام عبدالله تاشر على الغنفه : ايلس شويه
عبدالله : ان شاء الله
ام عبدالله مستحيه من الكلام اللي تبى تقوله : اقول عبدالله ما في شي لين الحينه
عبدالله مستغرب : شو قصدج
ام عبدالله : يعني كملتو كم شهر اخاف مرتك حامل وانت ما تبى تخبرنا
عبدالله بابتسامه : لا والله بعدها .. ليش يا امايه مستعيله تونا بعز شبابنا
ام عبدالله : اي توكم الله يهديك في ناس من شهر الاول وحريمهم حوامل .. بعدين حلو يوم تكون بعز شبابك وولدك كبرك ..وانت تهتم فيه .. مب تكون كبير وشايب وولدك يهتم فيك
عبدالله : الله كريم يا امايه
ام عبدالله : الله يرزقكم بذريه الصالحه
عبدالله : ان شاء الله

عبدالله فكر بكلام امه .. ورد غرفته وهو يفكر بكلام امه
نوره تشوف عبدالله سرحان قربت منه وتلوح بايدها :
نوره : وين وصلت
عبدالله بابتسامه : بكلام امايه
نوره : ليش شو قالت
عبدالله ما يبى يزعل نوره : ها ولا شي ..
نوره : بلاك عبدالله
عبدالله : مافيني شي
نوره : توك تبى تقول شي وفجأه غيرت رايك
عبدالله يمسح على شعر نوره : حبيبتي ما فيني شي انتي لا تحاتين اذا بفكر ما بفكر الا فيج . يالله عن اذنج بروح اتسبح
نوره مستغربه : على راحتك حبيبي

نوره حست ان عبدالله فيه شي .. وقالت لازم تسال امه وهي اكيد بتقول شو قالتله لان عبدالله دوم يقول لنوره باصغر الاشياء يعني عمره ما خبى شي عنها ..



اما اشواق فهي تجهز احلى الملابس والبدل
فاطمه : شو تسوين ابي اعرف من الصبح تختارين بدله ودخلينها بالكبت وين رايحه
اشواق : قولي وين نبى نروح
فاطمه مستغربه : ليش حاطه ف بالج نروح مكان
اشواق :شو نسيتي اني بروح بيت ساره (( وهي ماسكه البدله )) عشان اشوف عمري فهد
فاطمه فاتحه عيونها : وانا قلت اكيد البنت عقلت ونست السالفه
اشواق : انا انساه ..مستحيل انساه
فاطمه : وان شاء الله متى حاطه بالج تروحين لهم
اشواق : اول شي مب بس انا اللي بروح انا وانتي .. وان شاء الله باجر بنروح لهم
فاطمه : بس لازم نخبرهم قبل
اشواق : الصبح بكلمها وبقول انا بنييه المغرب عشان اعطيهم هدية زواجهم
فاطمه : اشواق بلا قلة ادب هناك
اشواق : لا تخافين ما بسوي شي بس ابي اشوف فهد
فاطمه : قلبي يقول انج مخططه لشي
اشواق : لا صدقيني ما بسوي شي .. بس اللي ابي منج تاخذين ساره على صوب وتسالينها اذا هي سعيده بحياتها ولا لاء وصدقيني لو كانت مستانسه بودرهم بهدوووء
فاطمه : واذا لاء
اشواق : طبعا ما بودر فهد ..
فاطمه : خلا اروح عنج احسن
اشواق : قبل ما تروحين لاتنسين باجر ان شاء الله
فاطمه تهز راسها : لا حول ولا قوه الا بالله الله يستر منج
اشواق بابتسامه : وواثقه ان فهد وساره حبهم مستحيل واني بكون لفهد ..























فهد هل راح يمل من تصرفات ساره وبينفصل عنها ؟
وهل راح يعرف بخطط ساره وخالد ؟
اشواق شو اللي تخططه ؟ و هل راح تتقرب من فهد وتاخذه ؟
نوره شو اللي ينتظرها ؟

شو اللي بيصير بينهم

اترقبوني يا الغاليين مع اجزاء يديده واحداث حلوه
 
قديم 27-12-2005, 03:15 PM   #6
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

الجزء السادس والاربعين





ساره راحت بيت امها وتفكيرها كله بانها كيف تقنع فهد انه يودرها

اما فهد فما قدر يطلع من البيت وهو يفكر بحبيته ساره اللي مايعرف شو سبب قسوتها المفاجأه ويبى يعرف شو السالفه بس ما يعرف كيف ..

اما نوره فماقدرت تسكت اكثر لان عبدالله كان يبى يقول شي وسكت وهي تعرف ان اكيد امه قالتله شي وقررت انها تعرف باي طريقه عسب( عشان ) جي راحت عند ام عبدالله اللي هي ام ريلها
ام عبدالله يالسه في الصاله تشوف الاخبار
نوره بكل ادب تحب راس عمتها اللي هي ام ريلها : سلام عليج عمتي
ام عبدالله بابتسامه : هلا ببنيتي .. وعليج السلام حياج
نوره يلست عندها : الله يحيج .. . شو تسوين
ام عبدالله : اشوف هالاخبار اللي تعور القلب
نوره : مدام تعور القلب لا تشوفين شو تبين بالحزن
ام عبدالله : شو نسوي يا بنيتي لازم نعرف اخبار العالم وبعدين ما شي برامج زينه بالتلفزيون
نوره تبى تفتح السالفه بس ماتعرف كيف نوره وهي تلعب باصابعها وتفكر : ممممممم اقول عمتي شوسالفة عبدالله اشوف سرحان بكلامج .
ام عبدالله تضحك : والله ليش هو قالج
نوره : عبدالله ما يخبي شي عني بس هالشي ماقالي يمكن اسرار بينكم بس شفته سرحان واستغربت
ام عبدالله : ما شي بس كنت اقنعه انه ما ياجل بالاطفال ولا تمنعون
نوره حست بالاحراج : ليش هو قالج انا نمنع
ام عبدالله : حسيت من كلامه جي قال تو الناس ونحن صغار وفهمته وقلته ان احلى شي انكم اتمون صغار و عندكم يهال مب تعيزون وهم اللي يربونكن بدل ما انتو تربونهم
نوره بحزن وهي منزله راسها : هي صح كلامج
ام عبدالله : انا مب قصدي شي يا نوره يعلم الله اني اعتبرج كبنت لي ..بس توقعت انكم ما تبون تخبروني يعني تسوون مفاجأه لي ..
نوره رفعت راسها : لا اكيد اول ما يصير الحمل اول وحده راح اقولج ..
ام عبدالله : ادريبج اصليه يا بنتي صدق عرف ولدي يختار
نوره : تسلمين عمو ما قصرتي هذا من طيب اصلج

نوره استاذنت عمتها وراحت غرفتها واول ما وصلت غرفتها تمت منسدحه على السرير وهي تصيح من الخاطر تخاف ام عبدالله تقنع عبدالله يتزوج عليها او ان عبدالله ما بيحبها مثل قبل اذا تاخرت من الحمل



ساره ردت من بيت امها وهي متضايجه وكارهه حياتها ماتعرف كيف تتصرف كانها تايهه.. مره مع قلبها اللي يقول خالد ومره مع عقلها اللي هو فهد واللي عقلها يقولها انها لازم تكون مع زوجها لانه في النهايه هو زوجها وحلالها

فهد يترياها بالغرفه وشافها يايه ..
فهد : تاخرتي وايد يا ساره
ساره من غير نفس : شو اسوي يعني تباني اييه بالطياره ساره فتحت كبتها ( خزانتها ) وتمت تاخذ اغراضها عسب اتوديه باجي ملابسها بالغرفه الثانيه
فهد يشوفها ومستغرب : وين بتودين ملابسج
ساره وهي شاله ملابسها : وين بعد بالغرفه الثانيه ولا عندك مانع يا سيد فهد
فهد : ليش ااذا كان عندي مانع بتسمعين كلامي
ساره باستهزاء : طبعا لاء عن اذنك
فهد : ساره يمكن اعرف شو فيج
ساره صدت : قلت لك ما فيني شي .. بس انا وعيت للصح
فهد : الصح انج تجافيني وتعامليني بالقساوه والله لو ريال ثاني جان ما رضى
ساره : يعني شو بيسوي الريال الثاني او بيضرب زوجته او بيهجرها او بيطلقها وانا صدقني ما يهمني اي شي منهم سو اللي تباه
فهد : انا مب من النوع اللي ما تفاهم بس اتمنى ما تجبريني على اي شي
ساره : عادي عندي صدقني
فهد تقرب منها : ساره تعرفين اني مستحيل أأذيج لاني اتنفس هواج وانتي كل دنيتي بس انتي وايد قاسيه معايه من وين يبتي هالقسوه فجاه
ساره : الحب من طرف واحد ما ينفع يا فهد لو شو يصير
فهد : كيف تبين الحب يكون من طرفين وانتي كل مره تبتعدين عني اصلا انتي ما تعطيني فرصه اتقرب منج
ساره : عطيتك بمافيه الكفايه
فهد : اي فرصه تتكلمين عنها كل ما تقرب منج تبتعدين كل ما ابي اقولج شي تسكتيني بس بالفتره الاخيره كنتي شوي زينه ويايه .. الحب يمكن يكون من طرفين اذا الطرف الثاني عطاه عمره فرصه.. ياما ناس كانو ما يحبون ازواجهن بس الحينه شو في كيف يموتون عليهم
ساره : بس انا غير
فهد : انتي مب غير عنهم بس انتي حد لاعب براسج ومغير تصرفاتج
ساره بعصبيه : جي تشوفني ياهل حد يقص عليه او يغير تصرفاتي
فهد بعصبيه اكثر : عيل يمكن تقولين شو سبب هالتغير المفاجئ
ساره : قلت لك وعيت للصح وبعدين ما ابي ارمس زياده بروح انااام
فهد : دايما يوم تبين تتهربين تقولين جي
ساره صدت وطنشته وراحت الغرفه الثانيه
فهد عصب وضرب بايده على اليدار ( الجدار) وهو معصب ويقول ( يالله كيف اتصرف معاها ما اقدر استحمل اكثر والله تعبت تعبت )

ساره وهي بالغرفه الثانيه متسانده على السرير ومتضاجيه من اللي تسويه بس ما في ايديها شي لانه هاي الطريقه الوحيده اللي تقدر تخلي فهد يمل منها وتقدر بسهوله تنفصل منه


وفي اليوم الثاني

هند تكلم نوره وتحاول وياها عسب تروح تجهز حق عرسها لان ما باجي شي على عرسها
نوره وهي ماسكه راسها : والله ما قدر اليوم صدق مصدعه
هند : هيه لو حد ثاني ما بتقولين شي بس حقي مصدعه بس اخت على فاضي
نوره بعصبيه : هند بلا حركات اول مره اردج كل مره ما اقصر وياج يا ناكرة المعروف
هند : والله اهم شي عندي هالايام اذا انتي مارحتي ويايه منو اللي بييه ويايه.. ترى بروح ويا منى
نوره : هذا ويهي اذا خالد خلاج
هند : يعني حاله محد بييه ويايه ما باجي شي على عرسي رحمي حالي
نوره : هند والله مصدعه اليوم ..
هند : شي اختراع اسمه بندول ما سمعتي عنه
نوره : تستعبطين وياويهج
هند : والله ذبحتيني مصدعه مصدعه اكيد هذا عبوود مخرب راسج البارحه صح
نوره عاقده حياتها : منو عبود
هند : ريلج بعد منو
نوره : ايييييه احترمي عمرج شو اصغر عيالج
هند بدلع : عادي نسيبي ريل اختي
نوره : لانه ريل اختج احترميه وتبين ادلعين حد دلعي ريلج سالم
هند : وي ويعلني فدااااااااااااه اصلا الدلع كله له
نوره بصوت واطي : مالت عليج وعليه
هند شو قلتي
نوره مب متفيجه حق حشرتها ( ضرابتها) : ولا شي الحينه يمكن تخليني
هند : زين بس باجر اذا ما ييتي ويايه بتشوفين شو راح اسوي
نوره : اقول هند ترى انا ما احب التهديداات ..اقدر بكل بساطه اقول ما بييه وياج
هند : لا فديتج لا تزعلين الحينه زعلي بعد عرسي ترى انا محتايتنج ما عندي غيرج
نوره : زين عرفتي هالشي يالله باي
هند وهي منقهره : باااي


#####################

خالد من الصوب الثاني يحاتي سالفة ساره ويا فهد وشو اللي صار بينهم ويبى يعرف شو السالفه فما عنده حل غير الواسطه نوره تقدر تقوله شو السالفه واتصل فيها
نوره وهي ترد وتعبانه
نوره : اليوم العايله كلها متصله فيه شو السالفه اليوم اخاف عيد الاخت
خالد : ههههههههههههههههه جيف حالج يا اختي الغاليه
نوره : يسرك الحال وانت شحالك
خالد بخير
نوره : متصل بهالوقت اكيد تبى شي اعرفك
خالد يضحك باستهزاء : فاهمتني يعني
نوره : الله يستر خير يا اخويه
خالد: بغيتج ما عليج أماره تتصلين بساره وتعرفين منها شو استوى بينها وبين هالنذل فهد يعني فهد مل منها ولا بعده ما قرر ينفصل عنها
نوره بجديه : خالد انت تسولف ولا
خالد : لاصدق ارمس وياج ليش
نوره : اسمحلي خالد بس صح انا في البدايه غلطت بس هذا مب يعني اني اكون وياك ويعلم الله اني مادريت باللي تبى تقوله لساره ولا جان ماساعدتك .. واخر شي تباني اخرب علاقه زوجيه هالشي حرام والله ما يرضى عليه
خالد : يعني انتي واقفه ويا فهد مب ويا اخوج
نوره : انا واقفه ويا العقل وويا الصح وبعدين الريم اخت فهد متصله وتسال عن جفاء وقسوة ساره حتى فهد مستغرب والصراحه تلومت فيهم وحسيت اني انا السبب
خالد : يستاهل اكثر خلا يحس بالقهر اللي فيه هو يوم واحد وجي انقهر عيل انا شو اقول بالاشهر متعذب
نوره : والله عاذرتنك بس انا ما اقدر اوقف وياك لان ساره متزوجه لو مب متزوجه جان صدقني سويت المستحيل وبخليها تكون لك
خالد معصب : يعني ما بتكونين ويايه ولا بتساعديني
نوره : السموحه ما اقدر اساعدك لانك على غلط حتى لو كنت انت اخويه
خالد : الله يسامحج بدل ما تكونين ويايه هذا اونج تعزيني وما ترديلي طلب
نوره : والله يا خالد يعلم الله اني اعزك واحبك بس ما اقدر ادمر حياه زوجيه والله ما يرضى على هالشي وانت اخويه وكل شي بس ما اقدر اوقف ويا الخطا مهما يكون افهمني
خالد : خلاص مشكوره ما قصرتي انا بتصرف
نوره استغربت : كيف يعني بتتصرف شو بتسوي
خالد : خلاص قلت انا بتصرف افمهم بخليج الحينه يالله مع السلامه
نوره بعد ما صكت من خالد استغربت من خالد واتوترت خافت ان خالد يسوي شي لان خالد دومه ويا عاطفته مب بعقله


خالد طبعا ما عنده حل ثاني الا انه يتصل بساره وطبعا هو حافظ رقمها من ايام الخطوبه وقرر يتصل فيها عسب يعرف شو اللي صار بينها وبين فهد
ساره بغرفتها رن موبايلها وهي تبى تشيل الموبايل شافت رقم وهي مستغربه من المتصل وقالت انها بترد :
ساره : الو
خالد بفرح : هلا باللي ماخذه العقل كله
ساره فتحت عيونها : خالد
خالد : هي خالد ما غيري
ساره تصد يمين يسار تخاف حد يشوفها : خالد انت ليش متصل
خالد : اول شي شو اخبارج
ساره : والله احر ما عندي ابرد ماعند يا خالد ..خالد ليش متصل
خالد : ليش يعني ما تبين تكلميني
 
قديم 28-12-2005, 01:01 PM   #7
الزهيري
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الزهيري
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15258
الدولة: دبي
المشاركات: 510
عدد المواضيع: 118
عدد الردود: 392


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الزهيري is on a distinguished road

الزهيري غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

والله قصة وايد حلوة مشكور gad وانتظر التكملة
اكول ليش ماتسويهة مسلسل ؟! ,لا خلي فلم هندي احسن لان حتى المسلسل بيخلص قبل 30 حلقة وانتة قربت الخمسين وتكول اكو بعد اجزاء
(اتمسخر معاك)





ملاحظة:
(راجاءا اخ adرد على تعليقي بالعربي لان روحي ملت من الانكليزي)
مع الشكر



اخوك
الزهيري
التوقيع:
الزهيري

أحبابنا بين محاني العراق...... كلفتم قلبي ما لا يطاق

العيش مرٌّ طعمه بعدكم ...... وكيف لا والبعدُ مرُّالمذاق



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



[motr1] نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة الزهيرينقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة [/motr1]
 
قديم 28-12-2005, 02:58 PM   #8
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

نتابع مع بعض باقي اجزاء التاسع والاربعين




وبعد عرس هند وفرحة هند بهاليوم اللي حست انه بيكون بدايه لسعادتها





ساره والكل رد بيوتهم من بعد هالعرس



وطبعا ساره جمالها كان فايق مثل كل مره

وفهد وهو بغرفته ماسك الورقه والقلم ويكتب خاطره لحبيبته وزوجته ساره

ساره دخلت غرفة فهد لان باجي اغراضها هناك وطبعا بدون سلام ولا كلام يعني كانه محد موجود بالغرفه

ساره وهي تاخذ اغراضها

فهد يشوف ساره بابتسامه وقالها: ماشاء الله شو هالجمال كله .. صدق يوم قلت ان القمر ماخذ من حلاتج

ساره شافته بنظره وطنشت

وفهد وهو يقرى الكلام اللي كاتبنه لساره

فهد يعدل صوته : احم احم

ساره صدت تشوفه وتقول بخاطرها (( بلاه لا يكون يبى يغني ))

فهد وهو يقرى الكلمات

(( لا يصيــبك شك يا عمري اني بخونك او بنساك

كيف اقدر اشوف غيرك

وعيوني ماتشوف الا انـــــت

وقلبي ما ينبض الا بوجـــودك

وحياتي ما تبــتـــسم الا بشــوفتك

يا عمري ويا أغلـى ما أملــك

كافي جفى وكافي عذاب

ارحم الحبيب اللي ميت عشانك

ولا تتوقع يا نظر عيني ان ببعدك تقدر تخليني انســاك

لأنــي متــيــم بـــــــــك

..( كلمات الكاتبه .. فاتنة دبي))





ساره صدت تشوف فهد وماعلقت على اي شي

وطلعت على طول وراحت الغرفه الثانيه

ساره وهي متسانده على الباب

ساره وهي مستغربه : معقوله يا فهد لين الحينه تحبني مع كل اللي سويته .. هذا دليل انه صدق تحبني وتموت عليه .. يعني صعب تودرني ..



فهد يوم ساره طلعت قال : مستحيل اهدج (أتركج) يا ساره .. مع ان كلامج مثل السجين وكل ما اتذكر قسوتج ازعل اكثر واتعذب بس بعد اهون عندي من اني اتركج



###########################











وفي اليوم الثاني

في لنـــــــــــــــــــــــدن ( بشهر العسل )



هند وسالم

هند وهي تتلبس تبى تطلع ومستانسه اخر وناسه تقدر تروح اي مكان بدون تسلط اخوها خالد

سالم وهو بالغرفه ..

هند بعد ما تكشخت : ها يا سالم شرايك بكشختي

سالم يصد : والله حلوه

هند فتحت عيونها ووقفت مكانها : سالم انت شو تسوي

سالم (( ماسك الجكاره (الدخان ) بايده ) : شو اسوي يعني ادخن

هند معصبه وراحت عنده : انت تدخن

سالم بكل جرأه : هيه وليش عندج مانع يعني

هند : بس انت ما قلتلي انت تدخن ولا عمري شفتك تدخن بايام الملجه

سالم : الله يخليج ليش نحن كنا نطلع في الملجه يا دوب مره بالشهر لا وبس ساعتين .. وبعدين ليش بلاه التدخين .. وانا من مده ادخن ..

هند بحزن : ما احب ريحة الدخان

سالم بابتسامه : راح تتعودين .. المهم يالله نطلع ترى الرحله بتفوتنا

هند بحزن : يالله
هند بخاطرها (( الله يعين يا سالم شو مخبي عني وشو عندك من ورايه بس ان شاء الله ما يكون اكثر من التدخين ))



###########################



ام خالد وهي تكلم خالد ونوره

ام خالد : وينه ريلج يا نوره

نوره : ساعة زمان ويوصل ان شاء الله

ام خالد( تتنهد) : ايييييييييييييييييييه صدق مكان هند خالي

خالد : قصدج مكان حشرتها

نوره : ههههههههههههههههه هي والله بس صدق لها وحشه

خالد : هذا اذا تذكرتنا مسودة الويه ما تصلت فينا صدق ماشايفه خير

ام خالد : عسى الله يهنيها

خالد ونوره : امين

ام خالد تصد تشوف خالد : والفال لك يا خالد وان شاء الله جريب اشوفك معرس

خالد تضايق ووقف: يالله من رخصتكم

نوره : ليش وين بتروح ..

خالد : لا شويه وبرد تذكرت ان محمد يباني وبرد بسرعه وخلا عبدالله ما يروح ما بنتاخر

نوره : خلاص اوكي بس بسرعه تعال



محمد وخالد وهم يتغذون في احدث المطاعم

خالد : ها بو جاسم جيف حالك

محمد بابتسامه : بخير يسرك الحال

خالد : ما اسمع حشرتك الحينه وكل دقيقه تتصل فيه تقول منقذ اجتماعي

محمد : هههههههههههههه هي والله صدق ما بغيت اخطب

خالد : ومتى الملجه ان شاء الله

محمد : ان شاء الله جريب ..

خالد : تستاهل تستاهل يا محمد

محمد : ما قصرت يا خالد بفضل الله ثم بفضلك انا استويت للريم ..

خالد : افا عليك يا خويه ما سويت الا الواجب

محمد: خالد ابي اقولك شي بس لا تزعل مني

خالد عقد حواجبه : شو مستوي

محمد : مب مستوي الا الخير ..اقول خالد ساره من مده متزوجه الحينه والكل تزوج الا انت شرايك تخطب خالد عصب: شو تقول يا محمد لو حد ثاني جان عذرته بس انت تعرف شكثر حبي لساره واني مستحيل اكون لغيرها

محمد : بس ما شي فايده فهد مستحيل يودرها

خالد : لا ان شاء الله بيمل وبيودرها

محمد : والله انا عندي لك بنت والنعم فيها ويا خوفي تخسرها ترى هي بنت عوايل

خالد : منو

محمد : شيخه بنت عمي

خالد فتح عيونه : شيخه ما غيرها الا كنت بتاخذها قبل

محمد : هيه .. والله انسانه اخلاق ودين ..وانا متاكد انها راح تسعدك

خالد بعد لحظات صمت : محمد انت ليش ماخذت شيخه

محمد : والله كنت باخذها بس يوم الريم دخلت بحياتي ما قدرت اشوف الا الريم

خالد : شفت انت يوم الريم دخلت بحياتك ما قدرت تاخذ الا الريم.. عيل انا شو اقول ..ساره هي كل حياتي وهي الحب الاول والاخير كيف تباني احب غيرها او اتزوج غيرها انت بنظره وحده وحبيت الريم وكيف انا ومن الطفوله وياها.. انت اكثر واحد لازم تحس فيه ..وبعدين مب حرام أظلم انسانه ثانيه .. وانا متاكد اني ماراح اعطيها لا حب ولا شي .. اتعذب بروحي ولا اعذب انسانه ثانيه ويايه

محمد : زين لين متى

خالد : لين ما ساره اتيه عندي وتقولي انها ما تباني ..بس مدام حبنا متبادل راح اترياها العمر كله حتى لو ما تزوج غيرها

محمد : والله اني اتمنى لك السعاده يا خالد

خالد بابتسامه : والله ادري فيك.. ما تقصر يا محمد



خالد حبه لساره مب حب عادي ..حب الطفوله وحب الاول وحب كل لحظه تم وياها ..
 
قديم 28-12-2005, 03:01 PM   #9
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

#####################



اشواق وهي معصبه وواصله حدها

فاطمه : يمكن اعرف انتي شبلاج شابه نار جي

اشواق بصريخ : هذا مب انسان حشى كل هالحب والمسجات ومطنشني ولا يعبرني

فاطمه : تستاهلين ..قلت لج الريال متزوج ويحب مرته بس انتي عنيده

اشواق : متاكده ان ساره ما تباه زين ليش يتعذب انا احبه واموت عليه ليش ما يحاول يحبني ويكون لي

فاطمه : والله واحلف بربي ان هالمسلسلات اثرت فيج ..يا ماما اصحي هاي مسلسلات مب واقع وين تبين تاخذين واحد متزوج

اشواق طنشتها وراحت عنها وبعصبيه : الكلام ضايع معاج



(( اشواق اصراها كل مره يزيد بفهد وهي مصره تكون له))



########################

الريم مع ساره

الريم وهي تشوف المجلات : ماعرف شو بختار لملجتي

ساره : ممممممممممممممم افضل تروحين المصمم وتختارين بنفسج

الريم : بخاطر ي موديل غريب

ساره: قولي للمصمم الفكره وهو بيرسملج الموديل

الريم تبتسم : يالله اتمنى فستاني يطلع غاوي ( حلو)

ساره : اكيد بطلع غاوي مدام انت بتلبسينه

الريم تلوي على ساره ( تحضنها ) فديتج يا ساره ما قصرتي ..

ساره : والله اني اتمنى لج السعاده ولمحمد

الريم: وانتي مب مستانسه بحياتج

ساره نزلت راسها وماعرفت شو تقول : انا

الريم : ساره ترى انا اشوف كل شي واعرف انج لين الحينه ما تحبين اخويه الدليل انج تنامين بغرفه ثانيه ..ساره اخوي يعشقج ويموت عليج لاتعذبين عمرج وتعذبينه اكثر ..

ساره وقفت تبى تطلع : الله كريم يا الريم ..



################################



ساره وهي بالشغل

ساره : ها ميثه شحالج

ميثاء وهي تشوف الملفات : اي حال الله يهديج شوفي الشغل شكثره

ساره : هيه والله عانج الله

مدير الاداره ..( مانع )

مانع : السلام عليكم

ساره وميثاء : وعليكم السلام

مانع يصد يشوف القسم : عيل وين باجي البنات

ساره : راحو يتريقون ( يفطرون)طويل العمر ..بغيت شي

مانع : هيه والله عندي موظف توه يديد ودي يا ساره تعلمينه شوي عن الكمبيوتر والحسابات والايرادات ..بما انج مسؤولة هالقسم

ساره: ان شاء الله

مانع يزقر( ينادي ) الموظف اليديد (( عبيد ) تعال

عبيد دخل وبكل احترام : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

مانع ( مدير القسم ) : تفضل الاخت ساره بتعلمك الشغل هاليوم وبعدين بتروح قسم ثاني



ساره تاشر على الكرسي: تفضل اخوي عبيد

عبيد يلس وساره واقفه شوي بعيده عنه تعلمه الشغل ..



وعلى حظها منو دخل فــــــــــــــــــهـــــــد



فهد كان يبى يسوي مفاجاه لساره وبخاطره يشوف وين تشتغل

ويوم دخل دخل بابتسامه وشاف ساره ويا واحد وتعلمه الشغل مع ان ساره ماكانت يالسه عنده يعني بعيده عنه

فهد : السلام (( وسكت )

ساره وميثاء وعبيد : وعليكم السلام

ساره فتحت عيونها استغربت يوم شافته : فهد
فهد شاف عبيد)( الموظف اليديد) شاف ساره باحتقار وطلع على طول

ميثاء خذت ساره على يمب ( صوب ) : منو هالغاوي

ساره من غير نفس : هذا ريلي فهد

ميثاء: هذا فهد اوووووووه سوري ما عرفت انه ريلج

ساره : لا عادي ما قلتي شي

ميثاء : قلت انه غاوي ما زعلتي

ساره تصد تشوفها : وليش

ميثاء : يعني يمكن تغارين لاني قلت انه غاوي

ساره : لا حبيبتي ما اغار ولا شي

ميثاء : ماشاء الله ما قلتي ان عندج ريل بهالجمال كله يا بختج ( تغمزلها )

ساره بخاطرها : على شو

ميثاء : زين وليش طلع

ساره : مادري عنه .. المهم خلينا بالشغل احسن



فهد وهو يسوق بسرعه والغيره ماليه قلبه وهو معصب

فهد : ماشاء الله الريال واقف عندج .. وتقول اني ما اتعامل وايد ويا الشباب ..الكلام معاج بالبيت



ساره بعد ما وصلت البيت

وفهد طبعا يترياها يروح يمين يسارواقف في الممر اللي بين الغرفتين

ساره دخلت وشافته وطنشته وراحت الغرفه الثانيه

فهد : تعالي وين بتروحين

ساره دخلت الغرفه : رايحه الغرفه عيل وين

فهد : يمكن اعرف منو اللي كان واقف وياج

ساره سكتت ..

فهد بصريخ : اكلمج انا

ساره: منو يعني موظف مثل ما شفت

فهد : انتي ما قلتي انج ما تتعاملين وايد ويا الشباب

ساره : اللي نسيته اني مسؤولة قسم

فهد : قلتي مسئوله بين البنات شو ياب هالريبال عندج

ساره : مدير القسم قالي لازم اعلمه الشغل بما اني مسؤوله واعرف الشغل وبعدين انت ليش ياي شو تبى تجسس عليه

فهد: انا كنت ابي اشوف قسمج واسويلج مفاجاه وياريت ما ييت

ساره : زين عرفت ..مره ثانيه لا اتيه عيل

فهد : يعني محد يعلمه غيرج ..واقف عندج بعد

ساره : بينا مسافه اول شي..وبعدين كيف تباني اعلمه يعني انا بشارع وهو بشارع كيف راح يفهم

. وانت ترى مكبر السالفه

فهد : يوم ريال يغار على حرمته يعني مكبر السالفه

ساره : انا ما وقفت ولا كلمت ي ريال بس جي .. انا كلمته عسب الشغل

فهد : وهالشغل متى بتودرينه

ساره تأشر على عقلها : متى ما انا ابي سمعت يعني بلا صدعة وحشره و دخليك فارج (يعني اطلع )

فهد يشوفها بعصبيه : .. وطلع ماقال شي

ساره : اففففففففففففففففففف ويهالحاله ..متى يودرني ياربي متى مليت مليت



فهد وهو بغرفته ماسك راسه ومنقهر ..

اااااااااااااااااااااه مليت والله ياربي شو اسوي اعتقد اني بستخف اكثر وبتينن ..



#################################



هنـــد وسالــــــــــــم :

هند وسالم وهو يتشروون بالاسواق

هند ماسكه القميص: الله شو شوف حلاته يا سالم

سالم : اووووووووه وبعدين لين متى بنتم بالسوق حشى مب شهر عسل هذا يالله مليت

هند : زين لش تصارخ انت اللي وديتني

سالم : عاد قلنا دقايق مب ساعه

هند : والله انا متعوده ويا هلي اتشرى كل اللي بخاطري

سالم : حبيبتي انتي قلتي بيت هلج مب ويايه ترى اكره شي عندي السوق يالله خلصينا

هند معصبه فرت الاغراض : زين



هند تتوقع ان سالم كل شي عادي عنه بس شافت انه ما يعيبه اي شي

هند بخاطرها ( هذا بشهر العسل وجي الله يعين ))
 
قديم 28-12-2005, 03:04 PM   #10
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: مجنون ساره

ساره وهي بغرفتها

ساره ترتب اغراضها وملابسها حق الدوام رن موبايلها

ساره ترد : الو

خالد : مرحبا بهالصوت اللي يرد الروح

ساره بصوت واطي : خالد

خالد : هيه خالد اللي يترياج العمر كله

ساره خايفه حد يسمعها : خالد دخليك قلت لا تتصل اذا في شي مستوي انا اللي بتصل ما فيه على المشاكل

خالد : ما اهتم بشي اللي ابيه انتي ساره ترييت وايد يالله متى بنرد لبعض

ساره: والله يعلم بالحال .. اني اقسى من الحجر نفسه بس هو مب طايع يودرني

خالد: اقولج خلا اتفاهم وياه

ساره : المشاكل راح تزيد اذا كلمته

خالد : يعني شو بنتم على هالحال لين متى

ساره بحزن : اذا انت مليت عادي اتزوج يا خالد وشوف حياتك

خالد : حياتي مالها طعم من غيرج ..ساره

فهد دخل عليها وشاف ساره ترمس بصوت واطي

فهد يشوف ساره ومستغرب ويوم دخل ساره توترت وصكت الخط

ساره وهي تبلع ريجها وماسكه الموبايل ومتوتره وايد

فهد مستغرب هاي ثاني مره تتوتر جي : بلاج

ساره : مافيني شي انت اللي بلاك وليش ياي

فهد : مريت وشفت الغرفه مفتوحه شو تكلمين منو بهالوقت

ساره : اكلم اللي اباه وشدخلك

فهد : وليش صكيتي الخط يوم انا ييت

ساره : خلصت المكالمه

فهد بنظره : لا والله يعني المكالمه ما انتهت الا يوم انا دشيت

ساره : هيه ... ومره ثانيه بلا هالحركات اونك تبى تراقب طالع لنا محقق ..

فهد شاف ساره بنظره وراح



فهد بخاطره(( اكيد في شي .. الوضع مب عايبني .. انا ما ابي اشك فيها بس حاس انه في شي))



########################



اشواق وهي تحاول تتصل الف مره وفهد طبعا ما يرد عليها

\اشواق وهي معصبه فرت الموبايل : انت شو ما تحس افففففففففففففففففف



( اشواق كل مره تحاول تتقرب بس مب قادره ))

##################################


فهد ما يعرف كيف يتصرف ويا ساره وقرر يكلمها ويوصل معاها هالمره لاخر قرار ..

فهد يبى يدخل غرفتها بس شاف ساره مب موجوده

فهد كان يبى يطلع بس موبايل ساره رن

فهد استغرب منو المتصل وشاف ان الموبايل بعده يرن

فهد راح صوب موبايل ساره وشاف رقم غريب مب مكتوب اسم الشخص

فهد اول ماكان يبى يرد هالشخص صك الخط

فهد يبى يطلع.. سمع صوت المسجات

فهد فيه فضول يبى يقرى المسجات بالذات لان من كم يوم حركات ساره غريبه فقرر يقرى المسجات

واول ما فتح المسج قرى

(( ساره حبيبتي انا ماراح اودرج مهما يصير ومتاكد ان فهد بيمل من جفاج وبيودرج وبنرجع لبعض وبترجعين خطيبتي مثل قبل..واعرف انج بعد تحبينبي كافي انج لين الحينه تحتفظين بالقلاده اللي عطيتج..اللي بحرفي وبحرفج .. )) ))

فهد وقف مكانه مب مصدق عمره : شو السالفه اي حب واي قلاده

فهد راح صوب المكالمات المستلمه وشاف نفس الرقم ويوم شاف المسجات شاف بنفس الرقم مسجات حب وغزل .بين خالد وساره .

فهد وهو مب مصدق السالفه ..راح يدور القلاده اللي بحرف ساره وما خلا مكان واخر شي لقاها بصندوق صغير ويوم شاف القلاده شاف حرف ساره وحرف خالد

فهد والدموع تنزل منه غصبن عنه : هالقلاده اللي كانت تلبسها دوووم وحرف خالد يعني المتصل هو خالد لا لا لاااااااااااااا مستحيل ساره تخوني ..

فهد مسك الموبايل واتصل بنفس الرقم عسب يتاكد فهد اتصل

خالد يرد : هلا بساره ها وينج ليش ما رديتي

فهد وقلبه مجروح ..ساكت من الصدمه

خالد : ساره بلاج انا خالد بلاج لايكون ماعرفتي صوتي

فهد وقف مكانه وصك التلفون بدون ما يقول اي شي

وقف منصدم ما يتحرك لا يمين ولا يسار كل اللي صار له ان دموعه اربع اربع

فهديكلم نفسه ونبرة صوته متقطعه من الصدمه والحزن : ساره تخونيني ليش ليش.. ( فهد يلس مكانه وماسك راسه ) لا لا مستحيل مستحيييييييييل



ساره وهي توها داخله غرفتها شافت فهد ماسك راسه ويالس ساره استغربت

ساره وهي مستغربه : فهد

فهد وعيونه حمر ومعصب والغضب بعيونه اتقرب منها اكثر ..وفجأه صفعهــــــــــا ..

ساره من الصفعه طاحت على الارض وشعرها على ويها وهي ماسكه خدها ومستغربه

ساره : انت بلاك اتخبلت ليش تضربني

فهد مسكت جتفها وقومها بعد الطيحه وبصريخ

فهد : الضرب شويه عليج لو حد ثاني جان ذبحج ..

ساره وهي ماسكه خدها ومستغره: ليش شو سويت

فهد وهو ماسك جتفها وبصريخ : ليش ليش يا ساره شو سويتلج عسب تخونيني

ساره مستغربه : انا

فهد راح صوب القلاده : من شهر العسل وانتي تلبسين هالقلاده وتقولين ان نوره عطتج واخر شي ( بصريخ ) يطلع خالد حبيبج معطنج ..حتى هنيه وانتي تلبسين هالقلاده .. لا وبعد غير المسجات الحب والغزل مب حرام عليج يا ساره انا اخلصتلج وحبيتج واخر شي تخونيني ليش ليش

ساره منصدمه : انا ما سويت شي

فهد : جذااااااااااااااابه شوفي هالمسجات تبين اتصل واتاكد

ساره : وانت تجسس عليه

فهد : اي تجسس رب العالمين فضحج .. انا ( ماسك جتفها بالقو) انا شو ذنبي عسب جي تعامليني هذا كله لاني حبيتج .. مع اني اقدر اسوي وايد اشياء بس احترام لمشاعرج قدرتج حرمت من نفسي حقوق الزوج ولا لمست شعره منج مع اني اقدر بس احترام لرغباتج .. وانتي ما قصرتي فيه تسبيني وتهينيني وما قلت شي .. بس اللي ما اسمح له انج تكلمين واحد باخر الليالي ولا تنكرين ترى الارقام والاوقات مكتوبه ومبينه ..لا وبعد
تتفقين معاه عسب تودريني ..حرام عليج يا ساره حرااااااااااااام
ساره ما تعرف شو تقول : انا ما اتصل فيه والله
فهد : لبسج قلاده بحرفه هاي اكبر خياااااااااااانه تستقبلين مسجاته بدون ما ترفضينها اكبر خيااااااااااانه تردين على مكالماته اكبر خياااااااااانه .. انا الريال اللي اقدر اسوي اي شي ما سمحت لنفسي اكلم وحده مع اني ادري اني باشاره مني لها اقدر هالبنت تكون لي بس احتراما لمشاعر الاخلاص والعشره اللي بينا بس انتي ولا هامج قولي في ريال بيستحمل هالشي من مده طويله وانتي بأيام الملجه وقاسيه عليه ..في ريال بيستحمل ..

ساره منزله راسها وتصيح
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
)))))))مجنون ليلى باللغة اليابانية(((((((((( أحلي جداوي؟ مجلس حلا للقصص والروايات 1 02-11-2005 05:04 PM
ودعت ساره الـمـتـمـردalmtmrd:ksa مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 17-08-2005 03:36 PM
( مجنون فوق العادة) صمت الوداااع مجلس حلا لعذب الكلام 2 25-02-2005 02:36 AM
المطربه ساره الغامدي طير الخير مجلس حلا العام 1 25-08-2004 11:58 PM


الساعة الآن 07:27 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd