:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-2005, 05:43 PM   #11
قمر الصغيره
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية قمر الصغيره
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9990
المشاركات: 185
عدد المواضيع: 4
عدد الردود: 181


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
قمر الصغيره is on a distinguished road

قمر الصغيره غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة غلا مره روعه وفي غاية الروعه

مشكوورين على الردود واحط البارت هذا لعيونكم
اتمنى انكم ماتحرموني من ردودكم
*=*=*=*=**=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*
سعد كان قاعد ويااامه يحاول فيها على ان غلا ماتطلع من هالبيت لكن لاهي ولا ولدها سعد صوتهم مسموع عند سعود..
صعد سعد لغلا ولقاها بدارها مطفيه الليتات وكتفيه بنور الابجورات بس ومتكوره على كرسي بدارها وتصييييييييييييييح من كل قلبها
سعد يمسح على راسها:ليش غلااي تصيح؟
غلا ترفع عيونها وهي مختفيه من كثر الصيااح:عمممممممممممي(تلم عليه وتصييح)
سعد انكسر خاطره:بس ياغلا ليش هالدمووع..مسحيهم يلا..غاليين علي ماتدرين يعني؟
غلا:عمي واللي يسلمممممممك مابي اروح هناك،عمي مرته انت ماتعرف طبعها انا ماتكيف وياها انا مكيفه حياتي كلها هني واللي يسلم راسك ياعمي مابي اروح
سعد:ياغلا اذا ماسوينا طلب سعود ماندري شنو نتايجه علينا،انا مب مخليج كلش كل يوم باجيج وبغثج مثل هني واكثر
غلا تمسح دموعها:اييه..
سعد:يلا انا بروح وبرجع تبين شي؟
غلا:سلامتك...
سعد سلام..وسكر الباب من وراه
غلا قعدت تفكر ((لو انا مب يتيمه جان مو هذا حاالي عاله على عماامي كل سنه فبيت،شهالمهزززله،افففففف)
تسبحت ونامت
- ثاني يوم -
صحت غلا على صوت عمتها تغريد
تغريد:غلاا حبيبتي يلا قومي..
غلا بكل نعومه:هلاا عمتي
تغريد:سعد قالي اقعدج يبيج..هو راح يتسبح
غلا:انشالله..ثواني وانزل
تغريد:يلا لاتبطين عليه
غلا:اوكي
قامت غلا وتسنعت ونزلت لعمها سعد على انها بتاكل لها شي على الصبح وهي نفسها منسسسسسسسسسسده
سعد: يه يه يه شهالجمال شهالحلاه
غلا:هههههههههههههه ياعيارتك ياعمي
سعد:الصراحه الصراحه طالع ياسعد ولا اجكر رجل فهالكون
غلا وتغريد اللي كانت واقفه بعيد تعدل شعرها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه..تغريد..الله يقطع ابليسك يا سعد
سعد:شفيكمممم عادي الصراحه حلوه ترا
غلا:ههههههههههههههه
سعد:شفتي شلون احلى وانتي شاقه حلجج مب دموعج اربع اربع
غلاا:عممممممممي عاد
سعد:خلاص بنجب..صج ترى بكره بنروح بيت سعود
غلا رجعت للي هي فيه وطالعت الارض:اي اوكي
سعد:يلا عاااااااااد انا عازمج على طلعه معتبره اليوم
غلا: على وين عممي؟
سعد:سبرايييييييز
غلا:هاهاهاها ياخطير ياسعد
سعد:ماكو احتررام هين..روحي بدلي وبحذفج عند السفاره الامريكيه صبري علي وبحط لافته مشاركه في تنظيم القاعده
غلاا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه حشى عليك ثواني واجهز مو تشرد
سعد:يلا يلا بسرعه بعد لين العشره..........واحد..تسعه..عشره..خلاص بمشي انا
غلا:عممممممممممممممممممممي
سعد: زين زين
(راحت غلا وياعمها سعد للمول واحد من المجمعات في قطر وتشرت من كل شي لها ولعمها سعد وسعود حتى مرته لطيفه ووعيالهم خالد و عمر وبعدها تغدوا فالاوبرا ورجعوا البيت)
================================================== ============================================
اليوم هو اخر يوم لغلا فبيت جدها قاعده تسكر شناطها هي معزومه عند رفيجتها عاليه بيوصلها عمها وبيروح يقط اغراضها فبيت سعود ويرجع على الثمان ياخذها
لبست غلا بدي فيروزي وتنوره مخصره عنابيه غامقه طويله وكانت ملفلفه شعرها تكحلت وحطت جلوس خفيف تكشخت ونزلت
وهي طالعه كانت فاطمه توها داشه
فاطمه:هاي
غلاا:اهلين
فاطمه:يقولون خلاص بتطلعين فروم هيير
غلا:اي بخفف عليكم
فاطمه:والله كنتي وناسه صج ماكان في بينا شي بس انتي كيوت girl
غلا ابتسمت وسلموا على بعض وطلعت غلا
وانتظرووني في جزء جديد
 
قديم 29-08-2005, 11:06 PM   #12
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة غلا مره روعه وفي غاية الروعه

مشكورة

لكن أحنا للحين ننتظر

مع تحياتي





الجني
 
قديم 09-09-2005, 05:46 PM   #13
دلوعه الكل
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية دلوعه الكل
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 10230
المشاركات: 96
عدد المواضيع: 3
عدد الردود: 93


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
دلوعه الكل is on a distinguished road

دلوعه الكل غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة غلا مره روعه وفي غاية الروعه

مشكوووووووووووووووووورة ياقلبي بس بليززززززززززززززززززز كمليها كلها لا تقطعين والله متحمسين لها وانتي جالسه تشوقينا اكثر واكثر بليززززززززززززززززز كملي
 
قديم 25-09-2005, 03:02 AM   #14
سـعـوديـه وكـلـي فـخـر
( ضيف حلا )
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12798
المشاركات: 1
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 1


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
سـعـوديـه وكـلـي فـخـر is on a distinguished road

سـعـوديـه وكـلـي فـخـر غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة غلا مره روعه وفي غاية الروعه

مشكوووووووووره قموووره بليييز لاتتأخرين علينا تحمسنا حيل مع القصه الحلوه
 
قديم 09-10-2005, 03:53 PM   #15
عيــ الريم ــون
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية عيــ الريم ــون
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2005
رقم العضوية: 13465
الدولة: عمري قطر << فديت ترابج ياقطر
المشاركات: 17
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 17


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
عيــ الريم ــون is on a distinguished road

عيــ الريم ــون غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة غلا مره روعه وفي غاية الروعه

هلا وغلا
ثانكس اختي قموووره على القصه
شكلها القصه فضيعه
وننتظر التكمله بفارغ الصبر
 
قديم 20-10-2005, 05:04 PM   #16
قمر الصغيره
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية قمر الصغيره
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9990
المشاركات: 185
عدد المواضيع: 4
عدد الردود: 181


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
قمر الصغيره is on a distinguished road

قمر الصغيره غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة غلا مره روعه وفي غاية الروعه

مشكووووووورين ع المتاابعه
سووري على التأخيرررررررر
*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=*=
اترككم مع البارت الرابع من غلاا...
فتحت عاليه الباب تستقبل رفيجتها غلا
عاليه:هلا وغلاااااا
غلا: هلا فيج (وسلموا على بعض)
عاليه:تفضلي...
قعدت عاليه وغلا فالصاله كانت شوي مفتوحه سولفو وشوي الا راشد مار من برع بس مو منتبه لهم كلش كان شايل اخوه (نايف) الصغير ويلاعبه
عاليه:ها غلووي..شخبار عمج سعود؟
غلا:إيييه والله مايندرى عنه ياعاليه..الله يعينا انا بطلع من عندج سيده لهم
عاليه:لا انشالله كل شي بيعجبج
غلا: انشالله...
...جات ام عاليه وسلمت على غلا وقعدت شوي وياهم من بعدها راحت وياعيالها الباقيين بيت اهلها وخلت راشد يوصلها ويرجع لاخته...
قعدت غلا وعاليه يسولفون ويهذرون من بعدها قامو يتعشون وغلا جنت على اكلهم كانت صج يوعاانه وقضت عليه
على الساعه ثمان جاها عمها سعد وودعت رفيجتها وصاحت وعاليه تهدي فيها،بعدها تغشت وطلعت
فالسياره كان الصمت سايد على غلا وعمها وسعد يبي يلطف الجو لكن يحس بشي واقف في بلعومه على سالفة غلا
سعد: هاا انشالله استانستي غلاا؟
غلا: اي حمدالله..
سعد:حمدالله..ويرجع يسكت..
غلا: عمي..!
سعد: سمي..
غلا:عمي اذا رحت بيت عمي سعود بتخليني؟
سعد:افاا يابنت اخوي،،انا اخليج،شلون اقدر،انتي بنتي ماخليج لو شيصير
غلا:انزين بتنزل وياي؟
سعد وهو يدش بالسياره الحوش الوسييييييع لبيت اخوه سعود:اكييييييييييد
غلا ارتاحت شوي من هم اول مقابله لها وابتسمت بكل حزن
بيت العم سعود كان كبييييييييير وحوشه وسيع بانيه على 3 اراضي البيت الكبير بالنص وعلى اليمين مخلي الارض لبيت خالد لما يتزوج واليسار بيت عمر هم لما يعرس،كان البيت جناااااااااان وتصميمه على الهيئه الرومانيه يعني البيت تشغله العواميد
دخلت غلا وهي متمسكه فعمها البيت من الداخل كان ولاا احلـــــــــــى الاثاث الراقي شاغل كل البيت والديكور الحلو فكل مكان وريحة الدخون والعود والطيب تفووح من كل زاويه..
دخلت ومشوا ماسمعو الا صوت العم سعود المليان هيبه يهلي من بعيد وهو يمشي لهم: هلا هلا حياك ياسعد..
سلم سعد على اخوه وغلا باست راسه ودخلو سلمت على لطيفه وكان عمر قاعد بس هي ماعرفته،قعدوا
سعود:هذا ولدي ياغلا عرفتيه ؟
غلا ابتسمت..سعد رد :اكيد شلون ماتعرفه..شحالك ياعمرر؟
عمر وهو متسبه من كل عقله فجمال غلا: بخير حمدالله..
(عمرر من دخلت غلا وهو يطالع فيها بياكلها بعيونه،شاف بنات بقطر لكن بربع من جمال غلا ولابيشوف كانت صج مبينه حلوه بهاليوم)
تموا يسولفون وغلا تبتسم لكل من يكلمها دون ماترد وعمر ينسطل اكثرررررررررر..
سعد: خلاص عيل اخليكمم..غلا تقوي من مسكتها..وتطالعه بعيون كلها توسل
غلا: وين عمي،خلك بعد شوي..
سعد: خلاص حبيبتي وراي دوام بكره نسيتي؟
غلا: الله يخليك عمي شوي تكفى
سعود:خلاص ياغلا خليه باجر وراه دوام..
غلا استسلمت ونزلت عينها فالارض من الرهبه اللي تكنها بداخلها لعمها سعود وقالت بصوت مليان خوف:حاضر
مسح على راسها سعد وراحو كلهم وياه لعند الباب قبل لايطلع حب راس غلا وطلع وغلا تنشف دموعها عشان لايشوفونها..
قعد معاهم العم سعود يمكن 10 دقايق من بعدها استأذن منعزم على عشا
لطيفه:ها غلا حبيبتي تعشيتي ولا تبين نحط لج شي تاكلينه؟
غلا بخوف:لا كلت
قعدوا فصمت وعمر لين الحين ماشال عينه عنها وكل شوي تطيح عينها بعينه بس هي تقول لا يمكن صدف صج هي انعجبت فوسامته كان صج وسيم ملامحه حاااااده كل شي فيه يلفت بطريقه واضحه


ياترررررررررررررررررى شخاش بكره لغلا؟ اذا حابين تعرفون انتظروني فجزئي الجديد

مع اعذب تحياتي

*~*~* قمر الصغيره*~*~*
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 20-10-2005, 06:30 PM   #17
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة غلا مره روعه وفي غاية الروعه

Thank you


Gad
 
قديم 25-10-2005, 09:43 PM   #18
عيــ الريم ــون
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية عيــ الريم ــون
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2005
رقم العضوية: 13465
الدولة: عمري قطر << فديت ترابج ياقطر
المشاركات: 17
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 17


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
عيــ الريم ــون is on a distinguished road

عيــ الريم ــون غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة غلا مره روعه وفي غاية الروعه

ثانكس
ننتظر الجديد
الريم
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جُمل بغاية الروعه بالانجليزيه ومعانيها بالعربيه MARjo0o0oj English Council 6 06-02-2006 10:59 AM
كلمات في غاية الروعة لو على قلبى مجلس حلا العام 8 02-02-2006 01:38 AM
تسريحات شعر في غاية الروووعه ... عصفور مجلس بنات حلا 12 14-10-2005 01:53 AM


الساعة الآن 11:43 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd