:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2006, 12:18 PM   #21
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

مشكووووورة أختي على القصة الرائعة


ننتظر التكملة



أخوك




الجني
 
قديم 01-02-2006, 03:38 PM   #22
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

Thank u very much


Gad
 
قديم 02-02-2006, 12:07 PM   #23
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

خالد:هلا والله قمر قربي
سيف:شخبارج اختي الف مبروك
قمر:الله يبارك بحياتك شلونك انشالله بخير؟
سيف ارتبك من جمال قمر:الحمدالله بخير
قمر:زين شفنا احد من اهل الخليج هني صار لنا مده بروما وتونا نشوفك
سيف:والله توني راد من لندن
قمر:زين تشرب شي؟
سيف:مشكوره الله يخليج
قمر:لا صج ما تبي قهوة؟
خالد:لازم تذوق قهوة قمر احلى عنها مافي
سيف:خلاص نجرب ما ورانا شي
قمر:دقايق وتزهب
قمر راحت المطبخ وخالد لحقها:قمر
قمر:خير
خالد:الخير بويهج بس حبيت اقولج ان بنطول بروما شوي من بعدها بروح فينيسيا
قمر:على راحتك روح لرفيجك
خالد:لا تخافين عليه يعرف البيت احسن مني ومنج
قمر تبتسم لخالد وخالد يتنسم عطرها شكثر قمر حلوه شلون انعمى عن جمالها وايد ناعمه وخلابه وقعد يلعب بطرف شالها وقمر تطالعه بنظرات حيره واستغراب
خالد:قمر اشكرج على كل اللي تسوينه واذا ضايقتج بشي سامحيني
قمر زاد خوفها على خالد من كلامه:مسموح يا خالد من دون لا تقول
خالد ابتسم لها وراحوا لسيف..سيف شرب القهوة ومدحها ومدح الطباخ وقعدوا يسولفون عن ايطاليا
قمر:شكلك خبير ايطاليا
خالد:اصلا سيف عايش هني
قمر:وانت من أي دولة؟
سيف:عمان
قمر:تدرس هني
سيف:اعيش هني اكثر من الدراسه
قمر:ليش وديرتك؟
سيف:مالي احد فيها انا يتيم وما عندي اخوان والحين انا هني ادرس واشتغل
قعدوا يسولفون شوي بعدها سيف استأذن
خالد:خلني اوصلك
سيف:لا والله المسافه ما هي بعديه وبمشي شوي بعد هالاكل اللذيذ يعطيج العافيه اختي والله رديتيني لأيام السلطنه
قمر:أي وقت تبي تاكل اكل خليجي انا اسويلك اللي تبيه
سيف:عيل بدخل على طمع عيل من الحين بخاطري برياني ومهلبيه وبخاطري بعد..
خالد:شوي شوي لا يكون مرتي شيف وانا ما ادري خلها تتعب بس عشاني
سيف:الله يهنيك يا بو وليد ويا اختي خلاص يا قمر من اليوم ورايح عندج اخو أي شي تبينه انا موجود
قمر انحرجت:ما تقصر يا اخوي
سيف:يالله برخصتكم
خالد وصل سيف للي الباب وقعدوا يدخنون
سيف:تبي الصراحة
خالد:هاتها
سيف:مع بنت مثل قمر لازم تنسى ندى
خالد:ولا بالأحلام
سيف:فكر يا خالد قمر..
خالد:يصير خير انشالله
سيف:يالله في امان الله
خالد:في حفظ الرحمن
خالد دخل البيت وما لقى احد راح المطبخ قمر كانت تشب فحم عشان تبخر البيت عن ريحه الاكل
خالد:لازم تحسسين الكل ان حياتنا مثاليه
قمر باستغراب:ليش انا شنو قلت؟
خالد:لا تفكرين ان سيف غبي وما يفهم
قمر:يفهم شنو؟
خالد بسخريه:ماتدرين يعني
قمر:انزين ليش ما تقولي شنو
خالد:انتي الفطينة هني ولا انا غلطان
قمر ظلت واقفه مكانها توه يكلمها بهدوء طلع ورد بمزاج ثاني الله يعيني عليه خالد راح قعد بالصالة وقمر تبخر البيت راحت الصالة شافت خالد نايم على الكرسي كان شكله تعبان ومعرق خلته وراحت غرفته بخرتها وبخرت فراشه مع انه ما يستاهل بس هم عاذرته لانه مبين عليه مو طبيعي راحت دارها تدور الدبوس اللي شرته لخالد وخالد توه يبي يدخل داره ونادته
خالد بتعب:هلا
قمر:شريت لك هالدبوس لما رحت السوق
خالد وشافها بسخريه:اسد؟؟ شنو قصدج؟
قمر اسكتت وخالد عصب عليها ومسكها من ايدها:تكلمي يا قمر مليت من سكوتج خليني احس انج معصبه عن هالبرود قمر حرام عليج انا مليت انتي ما مليتي؟
قمر بعذاب وبجي:ما ادري شنو تقصد يا خاد كل اللي سويته اني شريت لك دبوس بطيبه نيه وانت تجازيني بالصراخ انا ما قصدت شي والله ما قصد شي
خالد بعصبيه:بس هذي انتي سلاحج البجي بدال لا تتكلمين
زاد بجي قمر وخوفها:والله مو قصدي شي
خالد رد لعقله انا شسويت منقهر واحط حرتي بهالبنيه اللي ما لها ذنب وخر ايده عنها
خالد:قمر انا..
قمر ما خلته يكمل وراحت دارها واهيا ميته من البجي خالد رمى الدبوس على الطوفه ودخل غرفته وسكر الباب بقوه يحس انه تعبان ما يقدر يستحمل اكثر من الضغوطات اللي عليه يعيش مع بنت بالكاد يحس فيها..حرب اعصاب مع انسانه كل اللي ارتكبته انها وافقت على الزواج منه..لأول مره خالد يبجي بجي مثل الياهل واهو قاعد على الارض يحس بالاختناق كأنه بيموت ما يقدر يتنفس يصرخ من داخله كافي كافي وصل صوته لعند قمر اللي وقفت عند باب غرفته تبي تدخل بس تخاف يصرخ عليها بس لما يمعته يبجي ما قدرت تستحمل اكثر ودخلت كانت الغرفه ظلمه فتحت الابجورة وشافت خالد على الارض راحت عند وقعد
قمر بحزن:خالد علامك؟
خالد ما رد عليها كملت كلامها:خالد انا اسفه لا تبجي دموعك عاليه علي ما اقدر يا ولد عمي اشوفك جذي وانا السبب
بدت قمر تبجي من خاطر وتلوم نفسها عاللي سوته
خالد:قمر انا تعبان وايد تعبان ما اقدر استحمل اكثر ما اقدر
قمر:بسم الله عليك حبيبي ما تشوف شر انشالله فيني ولا فيك قولي اللي بقلبك
خالد لا شعوريا حط راسه على ريول قمر:كافي يا قمر حرام اللي سووه فيج وفيني حرام
قمر خلت خالد مكانه يمكن يرتاح جذي وقعدت تبجي معاه اهيا حست ان تصرفاته غريبه خالد كان تعبان وايد بس محد يدري عنه خالد شوي شوي بدا يهدي لما نام قمر قعد تمسح على راسه واهي تقرا قرآن اهيا ما هدت وايد صعب عليها تشوف خالد يبجي جذي تعبان ومحد يدري باللي فيه ولا احد مهتم فيه وعدت نفسها انها راح تدوس على رغباتها وتحاول تسعده كثر ما تقدر شعور غريب بدى بقمر دفء وراحه بكل انحاءها ماتدري شنو تسميه تقدرون انتو تسمونه...


شنو راح يصير بين خالد وقمر؟؟؟
راح تعرفون بالجزء الياي
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 02-02-2006, 01:56 PM   #24
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

Thank u very much for this part

but

i want long part

plezzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz


Gad
 
قديم 05-02-2006, 12:32 AM   #25
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

الجزء الرابع


صحا خالد من النوم واهو راقد على الأرض راسه على وساده ومغطى بلحاف يحس براحه عجيبة قعد يتذكر اللي صار البارحة شنو صار اللي خلاه ينام على الأرض تذكر نوبته وكلامه قمر وقمر كانت تبجي وصوت قمر بالقرآن شاف نفسه لابس نفس الملابس اللي لابسهم امس قام بسرعة عند الحمام غسل ويهه وتيدد وصلى الفير لما خلص طلع يشوف اللي صاير بالبيت كل شي كان هادي المسجلة تشتغل على القرآن راح عند غرفة قمر الباب مفتوح ومحد داخل طلع من الغرفة ونزل تحت راح المطبخ ما شاف احد شاف الطاولة الريوق كلن زاهب قرب وشاف ورقه فتحها ((لا تخاف علي طلعت ويا زينا بمشوار ربع ساعه وبرد وانت تريق))
تطمن خالد وقعد ياكل بهدوء واهو يطالع الساعة كل شوي متى بترد قمر محتاج يكلمها يشرح لها الموقف يحاول يتذكر صج قمر دخلت غرفته اهو كان راقد على ريلها واهي تقرا عليه قرآن كل هذا صج ولا حلم..دخلت قمر ويا زينا قمر كانت تطالع خالد بنظرات غير عن كل مره عيونها كانت وكأنها تدور شي بويه خالد كان شكله مرتاح بس لونه ما تغير زينا راحت وقمر ظلت واقفة مكانها
خالد:صباح الخير
قمر:صباح النور شخبارك؟
خالد:بخير الحمد الله انتي شخبارج؟
قمر:تمام عال العال
خالد:خالد:وين رحتي؟
قمر:ولا مكان بس السوبر ماركت
خالد:جان قلتي لي اروح معاج مافي جمعيات عربية
قمر:توهم فاتحينها زينا ودتني
خالد ابتسم لها قمر على غير طبايعها صايره غريبة..قمر كان قلبها يدق خالد شكله مرتاح بس كان ضايع الود ودها تروح يمه وتلمه بس ما تبي تضايقه لأول مره امس بالليل حست ان لها حق على خالد انها تلمسه وتحسس فيه ومن حقه انها تعامله بطيب وحنان ندمت على افكارها تجاهه والحرب اللي قومتها عليه من دون أي سبب ماتدري شنو صار فيها عاصفة هبت في حياتها امس شوق وحنين اجتاحوا للبيت وكأنها تاركه شي عزيز على قلبها بالبيت وأول ما شافت خالد لما رجعت بدنها كله اقشعر كانت امس تقول سلامتك حبيبي ولما شافته كانت تبي تقولها بس استحت خالد حبيبها شلون؟؟ قعد تسولف معاه ومن كثر ما كانت متوترة كانت توزع ابتسامات على كل شي خالد راح الصالة يفكر شلون يفتح موضوع امس يبي يستفسر شصار شنو ما صار بينهم مستحيل يطلع كل اللي يفكر فيه مجرد حلم اهو حس بوجود احد معاه يمكن ندى بس حس ان هالفكرة سخيفة نوعا ما دخلت قمر خذت المبخر وراحت المطبخ خالد مل من الهدوء الغريب وراح وراها المطبخ
خالد:قمر
قمر:لبيه
خالد:قمر... شصار امس؟؟
قمر:ما صار شي
خالد:انا حاس ان امس ضار شي غريب لي ادري اني فقدت اعصابي وناجرتج وقعدتي تبجين بعدها انا دخلت غرفتي معصب وما كنتي معاي بالغرفه
قمر تغير لونها بس ماتبي يعرف انها كانت معاه:لا اهو صج انك عصبت علي بس عادي مو أول مره وانا ما كنت بالغرفة
خالد:متأكدة
قمر ما توهقت ما تعرف تجذب:اكييد
خالد:انزين انا باخذ لي شور على السريع وراد
قمر:على راحتك
راح خالد وقمر خذت نفس عميق كل شي ولا يدري خالد انها رقدت معاه بنفس الغرفة راح تموت من الحيا..خالد راح غرفته خذ شور وكان تعبان وراح في سابع نومه قمر ظلت تسولف مع زينا
زينا:شو يا ستي اشوفك محلوه زياده اليوم
قمر بحيا:يبين علي؟
زينا:ايه يا ستي اطلعي عخدودك مثل الجمر يغزي العين
قمر:ههههههه يا زينا والله ما عندج سالفه
زينا:ههههههه بس يا ستي الاستاز ما عم يعجبني لونه هيكي شكلو مريض
قمر بخوف:انا بعد حسيت جذي
بالكويت تحديدا بالجهراء بمنزل بو خليفه والد قمر
مروه ونوفه خوات قمر قاعدين بدار قمر منسدحين على فراشها ويسمعون اغاني
نوفه:ايه يا قمر خذاج دون جوان العايله وحرمنا منج
مروه:أي والله ما حسيت بعمري اني بشتاق لقمور جذي الا اليوم لها وحشه الكريهه ما اتصلت؟
نوفه:بلى اتصلت مرتين ومره بعمي بو خليل من بعدها ولا ندري عنها تايهه في الحب ويا خالد
مروه:ما أظن خالد ما كان يبين عليه أبدا انه يحب قمر ولا مبين ان يحس بأي شي اتجاهها لا تنسين اهو عايش بلندن اربع سنين
نوفه:يعله المرض وين يلقى مثل قمر والله ماكو احلى عنها ولا اخف دم منها طالعه على اختها الغاليه العزيزه
مروه بخبث:شكرا يا نوفه ما دريت اني عزيزه عليج لي هالدرجه
نوفه:ويهج بس من ياب سيرتج انا اقصد نفسي
مروه:والله انا ينينا نمدح روحنا ما بقالنا احد لطوف وراحت خلوف وبالغصب نشوفه ولا طلول هذا عاد امي اغسلت ايدها منه قبل قمور كانت عندنا الحين راحت
نوفه:شرايج نتصل في ريمو يمكن تعرف رقمها
مروه:ما اظن يمكن عمي جاسم يعرف
نوفه:ويمكن لولوه
مروه:وييييييييييع الا هذي القرفة والله ما اشتهيها تقهرني اهيا والعقد اللي وياها بالعرس وسيمه ونهله ومادري منو
نوفه:لأن ولا عمرج حاولتي انج تكونين علاقة صداقة وياهم
مروه بغرور:انا مروه بن ظاحي حفيده سبع ونوفه الله يرحمهم اكلم هالأشكال مينونه لو تخلى الدنيا من البنات ما ابي صداقتهم
نوفه:خلي عنج هالسوالف وقومي نروح بيت عمي بو خليل نقعد مع ريمو
مروه:والله فكره قومي نخبر الوالدة
مروه ونوفه طلعوا من الغرفة ولا وطلال بويهم
نوفه:الله على الزين طلول بن ظاحي شتسوي بالبيت؟
طلال:ياي اطالع ويهج يالدبة واحد وراد بيته شنو حرام؟
مروه:ما درينا ان لك مكان غير البر والمعسكرات
طلال:يعني كان لازم قمر اللي تروح وانتي تبقين
مروه:من حسن حظك يا تعيس الحظ
نوفه:طلال شرايك نروح بيت عمي بو خليل
طلال:ليش مالي شغل انا اروح هناك وبعدين انا تعبان حيل ياي اتسبح وانام وارد البر حق الربع
مروه:الحين ربعك اهم
طلال:اممممم تبين الصج ربعي لاني ما اشتهيجولا اطيقج ولا ودي اقعد معاج مكان واحد يا ام كشه نوفو لا تماشينها هذي خليها بلا رفيجاتlonely نوفو ما اشتهياها مستحيل تكون اختي
نوفه:بس اهيا ولا كلنا
طلال:اهي وانتي بس
نوفه:حرام عليك طلول انا مالي احد غيرك انت وقمور
طلال:ايه يا قمر بيتنا اظلم بلياها يسعد فيها المغرور
نوفه:انا بعرف ليش كلكم تقولون عنه مغرور؟
طلال:ما شفتيه يا نوفه شلون كان بالعرس جنه مغصوب ولين يبتسم يبتسم بكبرياء جنه الناس يطرون منه
نوفه:انزين طلول تغدى معانا اليوم
طلال:ما ابي ويا مروو الخايبه ما اقعد
نوفه:خليفه ولطوف بيتغدون هني يعني ما راح نكون بروحنا
طلال:I will think nofa then I will tell you ok
نوفه:يحليل الانجليزي بحلجك يا طلول والله ما يفهمون اللي يقولون البدو ما يعرفون شي غير القنص
نبذه عائليه ((بو خليفه و ام خليفه صار لهم 32 سنه على زواجهم اول مولود لهم لطيفه المتزوجة من ولد خالتها ضاحي اكبر منها بعشر سنين تزوجوا واهم يكنون المشاعر لبعض وعندهم ولدهم نواف عمره 11 سنه وديمه اللي عمرها 4 سنوات وعبيد سنتين ولطيفه الحين حامل..بعدها بسنه يابو خليفه ومتزوج من رهف بنت خال ابوه وعندهم عزوز الصغير وريم النونو..بعدهم يا طلال اللي عمره الحين 23 سنه كان توأمه ضاري بس ضاري مات واهو بالمهاد..مرزه تيي من بعد طلال عمرها 21 سنه طالبه بجامعه الكويت مغرورة بشكل فظيع اهيا رشيقة وجسمها حلو مثل عارضات الازياء وتمتلك افكار تحرريه عجيبة بس محد يلقيها ويه..بعدها نوفه اللي اكبر من قمر بسنه بالضبط بس كانت تحس دايما ان قمر اكبر منها لكبر عقل قمر وكلامها المنطقي المقنع سموها نوفه على يدتها المرحومة وتمتلك نفي تقاسيم ويهها من الصغر نوفه حلوه بس طويله وعريضه شوي..قمر سماها يدها سبع بهالاسم لأنها كانت بيضه بشكل فظيع غير عن البنات كلهم تربت بعز يدها ويدتها ليما توفت يدتها وردوها عند امها لان يدها ما يقدر يربيها بروحها بعدها بعشر سنين توفه يدها بس طول هالوقت قمر ما فارقت يدها سبع قبل لا يموت كان يفكر يزوج قمر لعبيد ولد ونيسه بنته لانه بدوي اصيل طالع على خواله بس توفى قبل كل شي وقمر صارت لخالد اللي ماعرف سبع وايد))
بالصالة كانت لطيفه يالسه مع بنتها ديمه ورهف مرت اخوها والأولاد بره بالعريش قاعدين ويا يدهم وخليفه وضاحي مروه ونوفه يوا يقعدون معاهم وقعدوا يسولفون عن حفله قمر ويعلقون ويضحكون دخل عليهم طلال
طلال:فديت الضحكات والله اموت انا بريحه حريم بن ضاحي
ام خليفه:هلا والله بنور سماي هلا والله بالغالي وينك يا مجافي العين والروح
طلال:كاني خدام عند رجليك يا احلى ام بالدنيا شبيك لبيك اطلبي اللي بغيتيه روحي للتنفيذ تتريا
ام خليفه:يا بعد قلبي والله حبيبي انت
مروه:الله وينك يا خليفو تشوف امك وخيانتها ويا الضب
لطيفه:سكري حلجج ما ضب الا ريلج يالعورة هذا شيخ الحلاه بالجهرا يعلني فداه ربيبي طلول
طلال:سمعتي يالقرفه قومي ما ابي اشوف ويهج هني سامعه
مروه:لا والله وين اقعد يعني ويا ويهك
طلال:مكانج بالمزرعة
مروه:يمه شوفيهم شيقولون عني ترضين
ام خليفه انتي يبتي حق روحج هالكلام تحملي يا ام لسان
خليفه كان توه داخل عندهم جان تروحله مروه:بروح للغالي اخوي خلوف اشكيله
خليفه:باعدي باعدي عني مالي على مشاكلج
مروه:افا خلوف نسيت ما كليت مني والحين انت بصفهم انا اوريك يا خلوف اذا ما عظيت ولدك لين يبجي
رهف:تخسين انتي وخبالج تلمسين ولدي احشج
خليفه:بسج عاد مروو انتي ما تيوزين كله نجره وهواش ويا طلول بس عاد العقل زين
طلال:أي عقل this girl is crazy
خليفه:أي يما ابوي يقولج نجبوا الغدا
 
قديم 06-02-2006, 05:41 PM   #26
cutesoma
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية cutesoma
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 11160
المشاركات: 445
عدد المواضيع: 66
عدد الردود: 379


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
cutesoma is on a distinguished road

cutesoma غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

حزينة وحيدة حلوة القصة ومشكورة عليها بس بعدين شو صاااار ؟؟؟؟


تحياتي لكي
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-02-2006, 04:41 PM   #27
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

Thank u very much


Gad
 
قديم 09-02-2006, 06:43 PM   #28
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

اسفه على التاخير

بعد مانجبوا الغدا تغدوا الرياييل بالميلس والحريم بغرفه الطعام وبعد الغدا نوفه ومروه ولولوه راحوا بيت بو خليل يعدلون جار قمر ويشوفون اغراضها
مريم واهي تلم بنت عمها:هلا والله بالغالية اخت الغالية
نوفه:هلا فيج يالريم شلونج شخبارج؟
مريم:بخير يامال الخير وينكن اختكن عرست وراحت خلاص نسيتونا
مروة:ماندري عنها الخايبه ماتتصل لاحد غير امي
مريم شافت لولوة الساكته وتذكرت سوالف عمها جاسم عن لولوة اللي انعجب فيها من اول ما شافها بالعرس:هلا والله بلولوة شلونج شخبارج؟
لولوة:هلا فيج مريم الحمدلله تمام وانتي؟
مريم:تعالي وياي عن التعبانات بنطالع شوي شريط الفيديو
مريم ونوفه:احنا؟
مريم:هههههههه
قعدوا البنات يسولفون ويتذكرن المقالب اللي سووها بقمر يوم شروا لها فستان النوم الشفاف ولولوة اللي كانت ماتدري عن السالفة ميته من الضحك لانها تعرف قمر وطبعها الخجول وتتخيل ردة فعلها
مروة:هههههههههههه مسكينه قمر والله احسها متحلفه فينا بالذبح
مريم:هههههههههههههههه بس الفستان وايد كان حلو خالد اكيد تخبل طبعا
لولوة:ان لبسته طبعا
مريم:ههههههههههههه يحليلها قمر حبابة حبيتها من اول ماعرفت انها انخطبت لخالد مع انها شوي كانت بعيدة عن العايلة
مروة:اصلا كلنا شوي كنا مبتعدات عن بعض بس الحمدلله هالزواج قربنا من بعض
مريم:الحمدلله ها لولوة شخبارج بعد شمسويه بلا قمر
لولوة:زينه مشتاقه لها وايد فديتها والله لها وحشة
مريم:اشرايكم نتصل فيها الحين
مروة:خوش راي بس اهم وين الحين
مريم:يوم تتصل قبل خمس ايام كانت بروما
مروة:تعرفين رقم التليفون
مريم:أي ما اعرفه الا حافظته ادقه وانا عمية
نوفه:الا اقول جم الساعة هناك
مروة:فرق ساعة
ودقت مريم قمر كانت يالسة بالصاله ويا خالد يطالعون التلفزيون رن التليفون
خالد:الو
مريم تأشر للبنات يسكتون: هلا والله هلا بالخير
خالد باستغراب:هلا فيج منو معاي
مريم:انا منوانا قمر
خالد:صج والله لكن قمر قاعدة وياي
مريم:انا القمر الصجي واهي المزيفة
خالد:لا والله صج زين
مريم:مبين انك ما عرفتني
خالد:شسوي فيج بايخة لازم ابيخ السالفه معاج
مريم:شخبارك حبيبي خلود وحشتني موت والله حتى ملاقتك وحشتني
خالد:ماتشوفين وحش انا ما تولهت عليج ابد وعمرج ماييتي على بالي
قمر تطالع خالد باهتمام واهو يتكلم بالتليفون ومبين انه يكلم بنت
مريم:وينها قمر حبيبتي احسن عنك
خالد:كاهي قاعدة اشتبين فيها تبين تصدعينها
مريم:يلا خالد خلنا نكلمها
خالد:لحظة(يكلم قمر)مريم على التليفون تبيج
قمر:هلا بالريم
مريم:هلا بالعروس هلا بالقمر هلا بالزينة
قمر:ههههههههههههه هلا فيج يالغالية
البنات كلهن يهاوشون مريم تهدي فيهم:لحظة بحط سبيكر
لولوة:هلا قمور حبيبتي شلونج؟
قمر بفجأة:لولو يالكريهه شخبارج؟
لولوة:بخير حبيبتي انتي شخبارج؟
قمر:انا بخير الحمدلله
لولوة:شخبار خالد وياج؟
قمر بحيا:تمام وايد تمام
لولوة:اممممممم وايد تمام انزين قوليلنا شخبار فستان النوم ههههههههه
قمر:هذي انتي ومريوم السباله اوريكم يالغبيات ويا ويوهكم علبالكم تنكتون يعني ما تستحون مريوم اوريج يا المايعه ان ما خليتج تاكلينه قطعه قطعه
مريم:يا ويلج تسوي فيه شي ترا وايد غالي الفستان
نوفه:قمور حبيبتي وحشتيني
قمر:وانتي اكثر نوف وحشتيني وحشتني سوالفج
مروه:هلا قمور قوليلي شنو شريتيلي لا تنسيني مثل ما وصيتج
قمر:أي شريت لج كل شي
قمر سولفت مع البنات وسكروا منها رن تلفون مريم وشافت انه عمها جاسم اللي متصل
مريم:هلا يالغالي هلا بو محمد
جاسم:هلا ريمو شالاستقبال؟ ما ظل شي من المعاش ابوج الله يخليه مايزيد من معاشي
مريم:هههههههههههههههههههههههه ضحكتني والله
لولوه:علامها مريوم محششه
نوفه:تلاقينها تكلم عمي جاسمٍ
لولوه:جاسم أي واحد؟
مروه:ثاني احلى واحد بالعايله من بعد خالد وقمر
لولوه:اهااا
مريم:الا اقولك عمي تدري منو عندنا اليوم؟
جاسم:منو؟
مريم:نوفه ومروه وضيفه
جاسم:لولوه؟
مريم:هههههههههه ايه
جاسم:يا بعد قلبي خليني اكلمها تكفين بس كلمتين
مريم:جم تدفع؟ خلني اشوف غلاها عندك
جاسم:اعطيج الاكس فايف تروحين فيه الجامعه شهر كامل
مريم:لا مابي غيره
جاسم:يلا عاد مريومو لا تصيرين بايخه
مريم:اوكي تاخذني السالميه بالويك اند
جاسم:شنو لا حبيبتي ما عندنا بنات يروحون السالميه
مريم:خلاص عيل باي
جاسم:نطري خلاص اخذج منتزه الشعب شرايج
مريم:اخاف ياهل وانا ما ادري
جاسم:يلا عاد مريومه اخلى بنت انتي خليني اكلمها شوي بسمع صوتها والله انها معوره قلبي
مريم:لحظه بشوفها..لولو هاج عمي كلميه
لولوه:روحي زين شنو اكلم عمك
مريم:هههههه علامج نقزتي كلميه عادي عمي عمج
لولوه:لا حبيبتي مالي شغل بعمج عندي بدال العم 3 ما قصرتي
مريم:كيفج..سمعت
جاسم:حبيبه قلبي والله تستحي هذول البنات مو رفيجتج الساحره يلا قلبي ويهج وراي درب
مريم:لا والله والشعب
جاسم:جب ولا كلمه تقول الشعب بعد يلا باي
مريم:باي
مريم:لو راضيه تكلمينه جان انا بقطار الموت
القعدوا البنات ويا بعض سوالف وضحك وبعدها راحوا البيت..قمر كانت متضايقه يوم عرفت ان الورد اللي بدارها قلوه وضاق خلقها اكثر يوم قالولها عن البيبي خالد حس بهدوء قمر
خالد:علامج قمر
قمر:ها ولا شي
خالد:قمر مريم قالت لج شي ضيق خلقج
قمر:ولا يهمك عادي انت قولي شلونك الحين؟
خالد مستغرب ثاني مره قمر تسأله عنه:تمام الحمد الله شرايج نطلع اليوم
قمر بفرح:صج؟
خالد:أي صج بنروح نشوف عرض بالأوبرا وبعدين نتعشى ونرد البيت
قمر:اوكي
خالد:يلا عيل روحي زهبي وانا بروح البس بنطلع بعد نص ساعه
قمر استانس لأول بمره بتطلع مع خالد بروما من زمان كانت تتمنى تطلع معاه احسن من زينا لان روما منطقه رومانسية راحت قمر تتزهب لبست تنوره بيضه مطرزه ولبست معاها قميص اسود احتارت باللفه تلبس سوده ولا بيضه شافت لفه سوده مطرزه بطاووس ابيض قعدت تحطلها مكياج خفيف ولبس كعب شوي عالي وجنطه سوده ولبست الخاتم اللي عطاه اياه عمها ولبس الدبله بعد..خالد طلع له بدلتين ما يدري يختار الرماديه ولا السوده راح خذاله شور وحس بدوخه بس تماسك خالد احتار اكثر ما يدري أي وحده يختار تذكر قبل لما كان مع ندى كان ياخذ رايها وكانت تيي عنده تعدل لبسه ويطلعون بس الحين ندى مو موجوده يحس نفسه ضايع بدونها قعد يتذكرها ويتذكر ذوقها كل شي عنده من ذوقها الا شي واحد الا اهو الدبوس اللي شرته قمر له واهو كان معصب ورماه طلع من الغرفه قعد يدوره لين لقاه العلبه انكسرت بس الدبوسين ظلوا متماسكين حس بشعور غريب شعور ما يقدر يوصفه وزاد هالشعور يوم شاف قمر
قمر:تدور شي خالد؟
خالد حس بتعب:لا سلامتج بس كنت ادور الدبوس
خالد داخ دوخه قويه اخذ نفس قوي يحس بالتعب تسند عالكرسي قمر قلبها وقف راحت له بسرعه ومسكته
قمر:سلامتك خالد شفيك قول لي
خالد:ابي..ابي اتنفس..ماني قادر
قمر بدت تبجي:خالد خلني اوديك المستشفى
خالد بتعب:لا قمر مالد داعي روحي كملي لبسج عشان نط.....
اختفى الكلام واختفى طول خالد بطيحته على الارض مغمى عليه قمر من الصدمه طاحت معاه واهيا تصرخ باسمه حاولت تقعده بس ماقدرت بدت تبجي بضعف لونه انقلب ابيض وشفايفه بعد بيض والعرق ينزل من جبينه وكأنه بيموت تذكرت يدها يوم مات كان بنفس الشكل ظلت تصرخ ماتدري شنو تسوي زينا ما كانت موجوده بالبيت وما عندها احد ولا تعرف تتكلم ايطالي خالد بيموت عليها واهي ما تقدر تسوي شي قعدت تبجي لين تذكرت سيف ما كو الا اهوا تتصل فيه راحت عند التلفون دورت رقم سيف ودقت عليه
سيف:الو
قمر وصوتها رايح من البجي:الو سيف انا قمر
سيف اخترع:منو؟
قمر:انا قمر
سيف:هلا اختي قمر شفيج؟
قمر:سيف الحقني خالد تعبان طاح علي وانا ما ادري شسوي
سيف:خلاص انتي هدي روحج شوي خمس دقايق وانا عندج دقيتي على الاسعاف؟
قمر:لا دق عليهم ماعرف اكلمهم
قمر سكرت التلفون وراحت عند خالد تبجي بكل خوف بتفقده واهي ما حصلته ولا بنت معاه احلام بعد خمس دقايق سيف وصل قمر من الصدمه طلعت له بدون حجاب سيف ما اهتم راح بسرعه عند خالد حاول يقعده بس ما قعد وبعدها وصلوا الاسعاف
سيف:قمر روحي لبسي لج شي يغطي شعرج
قمر انتبهت انها مو لابسه حجابها جدام سيف راحت غرفتها بسرعه لبست حجاب وعبايه الاسعاف شالوا خالد وراحوا المستشفى وسيف وقمر وراهم بسياره سيف طول الدرب ودموعها ما وقفوا ليش تبجي جذي ما تدري تحس بالموت وكأن خالد ملك حياتها وملك روحها..بموته اهيا بعد بتموت قعدت تستغفر ربها وتقرا ايات من القرآن....

شنو راح يصير بخالد نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة راح تعرفون بالجزء الياي وانشالله ما اطول عليكم
 
قديم 10-02-2006, 10:45 AM   #29
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

السلام عليكم


تكفين كملي القصة



والله القصة روووعة



كمليهااااااااااااااا





أخوك





الجني
 
قديم 10-02-2006, 12:19 PM   #30
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

Thank u very much



Gad
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجات طويله روعه......!!! البريئة مجلس حلا للموبايل 8 20-11-2005 03:39 AM
ازياء حلوه حلوه جنان تعب قلبي مجلس بنات حلا 6 25-08-2005 12:55 PM
سكه طويله تصميم اعرضه لكم ابو اشواق مجلس حلا للتصاميم والجرافيكس 1 25-01-2005 04:17 AM
مسجات منوعه طويله مختاره سـكـون الـلـيـل مجلس حلا للموبايل 1 11-07-2004 04:07 AM


الساعة الآن 06:39 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd