:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 20-09-2005, 03:05 AM   #11
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

نرجع للماضي الحين مشاعل فترة اختبارات صارت ماتكلم بدر كثيير وبدر بدى ياثر فيه كلام ريما ان مشاعل مرتبطه باحد ثاني خصوصا ان فيصل بالفتره هذي صار على علاقه حميمه ببنت توه متعرف عليها طبعا بالصدفه وبدت الافكار تودي وتجيب براس بدر
اليوم اخر اختبار لمشاعل
مشاعل/ السلام عليكم
ابومحمد وعبد الله: وعليكم السلام
مشاعل: ااه اخيرا خلصت اختبارات مابغييت
ابومحمد: الله يعطيك العافيه يابنتي
ام محمد: هلا بشمعة البيت بشري وش سويتي
مشاعل وهي تحب فوق راس امها: سويت الحمد الله زين بفضل دعواتك ياحلى ام
ابومحمد: مشاعل تعالي ابيك شوي
مشاعل خافت تذكرت يوم ناداها ابوها عشان نااصر الله يستر: سم يبه
ابومحمد: اجلسي يابنتي
مشاعل: انشالله يبه
ابومحمد: انا ماراح اسوي مقدمات ولاتمهدي بادخل بالموضوع على طول انتبي طلعا رافضه الزواج عشانك تعبانه صح ولالا
مشاعل: ايه
ابومحمد: وغير كذا انتي وقفتي حياتك على الشي هذا وانتي مو اول ولا اخر وحده تمرضين المهم انا ارسلت اوراقك لبرى وردولنا ان ممكن في علاج وممكن لا بس حنا بنروح واملنا بالله كبيير وبنسافر باذن الله بعد اسبوع انا وانتي وعبد الله للندن
مشاعل: يبه بس انا مرتاحه كذا
ابومحمد: بس انا لا مو مرتاح انتي مو مشاعل الاولى الي ضحكتها هازه البيت مو مشاعل الي تحب الدنيا وتحب تطلع وتروح وتجي انتي حتى الناس بديتي تنعزلين عنهم لا انا قررت وحجزت وباذن الله سفرنا بعد اسبوع بيكون فجر السبت ومن اليوم جهزي حالك وخصوصا اناك بتكوني بمستشفى
مشاعل: بس يبه
ابومحمد : قاطعها لا بس ولا شي انا ابي مشاعل نتي ترجع زي ماكانت يالله ابدي جهزي نفسك
مشاعل: انشالله يبه
راحت مشاعل لغرفتها تدور على تلفونها بهالحظه ماكانت تفكر الا بدر وكيف بتروح وتتركه ماراح تقدر تقدر تكلمه كل يوم لانها بتكون بالمستشفى ياربي وشقاعد يصير تدق مشاعل على بدر تلقى انتظار معه تنتظر 10 دقايق وتلقى معه انتظار ثاني
مشاعل : غريبه بدر عمره ماكان معاه انتظظار ومايكلمني يقولي شوي ارجع اكلمك ولاعمره طول قد كذا خلني انتظر 10 دقايق وارجع دقايق وترجع تدق باقي انتظار
وبعد ساعه من انتظار تركم بدر دق عليها
بدر: الو
مشاعل: هلا
بدر: معليش كندمج مع الولد وانا احكي وماشفت الانتظار
مشاعل بعدم تصديق لانها تعرف بدر اذا كذب: اها اوكي
بدر: وشكنتي تبين
مشاعل باستغراب: وشكنت ابي؟
بدر بعد مالاحظ اسلوبه: لامو القصد بس وش الي خلاك تدقين كذا مره
مشاعل وهي منخذله منه: بدر انا بسافر اتعالج وماعرف متى بجي
بدر: وشتقولين ؟؟ توني ادري في علاج لتعبك؟؟
مشاعل وهي تبكي ماقدرت تمسك نفسها: وشفيك تكلمني كذا
بدر: لاحووووووووول صاحت الحين انا وشقلت
مشاعل: ماقلت شي بس اقولك بسافر اتعالج مدري متى اجي تقولي توني دريت في علاج المفروض تفحر ان حبيبتك بتتعالج
بدر: طيب فرحت
مشاعل: اوكي
بدر: ليش تصيحين
مشاعل: ابوي وعبد الله بيروحون ولاراح اقدر اكلمك لانهم بيكونون معي بالمستشفى
بدر: اها هذا الي مضايقك
مشاعل: انت شايفه عادي
بدر: لاحبيبتي لاتضيقين خلقك ولاشي انتي اكيد بتقدرين تطمنيني من وقت لوقت صح وبعدين تقددريت ترسلينلي على الاقل لو ماقدرتي تكلميني وانشالله ماراح تطولين وترجعينلي بالسلامه وومتعافيه ونتزوج
مشاعل: ..............
بدر: مشاعل حبيبتي وين رحتي
مشاعل: لا ابد بس ودي ااريح شوي اكلمك بعدين
بدر: براحتك حبيبتي
مشاعل بدت تشك بتصرفات بدر وبروده معها بس هو قا ل نتزوج يعني باقي متمسك فيني يوووووه انا مابي افكر احسن شي ولاتعب حالي
مررررررررر الاسبوع بسرعه وبعد ساعتين مشاعل بتسافر وهي تحاول تدق وتدق وتدق على بدر تبي ودعه بس مايرد ارسلتله رساله
حبيبي انا حاولت ادق عليك بس ماترد كنت ابي اسمع صوتك قبل اسافر بدر احبك ياغلى حب بحياتي
طبعا بدر نايم بالعسل ولاهو جايب خبر شي
بدر بدى يكلم ريما بالفتره الي مشاعل غايبه فيها كان يكلمها قصديقه لاغير يشكيلها وكانت ريما تحاول تكرهه بمشاعل يمكن ماقدرت تكرره بس قدرت تنق الحب ومن جهه ثانيه اصحابه يقولنله هي موموجوده تقدر ياخي تكلم وتطلع واذا جت خلاص انهي علاقاتك فيهم وبدت الافكار تلعب بعقله خصوصا ان مشاعل كانت ماتقدر تكلمه كثثير
الساعه 3
هيفا: فهد قوووووووووم بطني بطني قووووم
فهد: ها وشفيك ياهياف وش صاير
هيفا: ودني المستشفى بطني بموت منه بموت
فهد: وشماكله امس
هيفا: اقولك بطني مو وقت اساله ودني المستشفىى
فهد: طيب قومي البسي ويالله مشينا
دخلو المستشفى فحصو على هيفا بعدين طلع الدكتور
الدكتور: انت زوجها
فهد: ايه وشفيها هيفا
الدكتور : المدام في حالة اجهاض
فهد وهو مومصدق الي يسمعه : اججهااااض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ليش وكيف؟؟؟؟
الدكتور.:المدام غذائها مو كويس وباين انها تعرضت لمهجود كبيير انا اسف
فهد وهو مصدوم مامداه يفرح بحملها الا هي سقطت ومايديري وش يسوي غير انه يكلم محمد ويقوله
فهد: الو
محمدوصوته نوم: الو
فهد : محمد قوم كلمني زين
محمد: مين وشو
فهد: محمد قووووووم لايجيك كف
محمد: فهد وشفيك
فهد:: هيفا بالمستشفى تعال
محمد: وشفيها
فهد : سقطت
محمد: وشتقوووووووول
فهد : الي سمعته جيب امك وتعال مدري وش اسوي
محمد: زين زين دقايق وحنا عندك
نوره: وشفيه مين الي مكلم بهالوقت
محمد: هذا فهد يقول ان نوره سقطت
نوره : وشووووووو
محمد: ايه انا بروح لامي اقومها عشان نروحلها
نوره: خذوني معكم
محمد: انتي اقعدي عند الولد وانا وامي نروح ونطمنك
نوره زين انا بروح اصحي خالتي واقولها بشويش لاتفجعها انت
محمد: بسرعه طيب
نوره وهي تطق الباب: خالتي خالتي لقتها صاحيه وتصلي
ام محمد بعد ماخلصت صلاه: هلا يابنيتي وش مصحييك
نوره: ابد ياخالتي بس هيفا كلمتني وقالت بطنها عورها وانا قلت احسن تروح لدكتور وتشوف وش يسوون
ام محمد: هو بنتي وشفيها :
نوره: مو شي كايد ياخالتي الي قلتلك والحين هم رايحين المستشفى هي قالتلي اجي معها بس انا صالح ماعرف وين احطه
ام محمد: خليك انتي انا اروح بس هم بيمرون ولا كيف
نوره: لا محمد بيروح
ام محمد: زين خليني لبس وانا بروح مع محمد وانتي اقعدي مع ولدك
نوره زين خالتي اروح اقول لمحمد
راحت ام محمد وطبعا وعرفت ان بمنها اجهضت وسولها تنضيف ومرة الايام والشهوور لين مامرة 6 شههور تقريبا على غيباب مشاعل عن اهلها وطبعا ماقلتلكم وشصصار كانت بتسوي عملية زراعة قلب وبعدين الدكتور رفض وقال البنت صغيره وممكن ماتنجح العمليه وتموت استخارت مشاعل وعييت تسوي العلميه وصارت تاخذ ادويه وجلسات علاج كيف تتعامل مع المواقف وكيف تقوي نفسيها اكثر وكيف انها تتماسك ولاتاذي نفسها والحمد الله نفسيتها وصحتها كثيير تحسنت وصارت تقدر تتمالك نفسها باي موقف ممكن يصادفها وهي بالمطاار حاولت تدق على بدر تقوله اني جايه لكن جواله مقفل مشاعل ححست ان بدر برد من ناحيتها يمكن لانها بعديه بس انا لما ارجع كلشي بيبن
هيفا: يمه شوفيهم شوفيهم هذيمشااعل وابوي
ام محمد: وينهم وينهم
هيفا : يمه هناك شوفيهم
ام محمد: ايه والله ياحبيلها بنتي وحشتني
مشاعل : شافت امها ولاشعوريا مشت بسرعه وترمي نفسها بحضن امها وهي تبكي
مشاعل: يمه وحشتيني يمه اشتقتلك
ام محمد: وانتي يابنيتي ماتعرفين وشلون اعد الدقايق والاساعات عشان اوصل لهاللحظه وشلونك يمه بشريني عنك
مشاعل: الحمد الله يمه بخخير انتي وشلونك
ام محمد: دامك بخير انا بخير
ابومحمد: اححم اححم يقولن اني انا بعد كنت غايب ولا خلاص مشاعل تكفي
ام محمد: وشدعوه يابو محمد انت الخير والبركه انت راس المال وسلمت عليه
مشاعل: هيووف وشلونك والله اني مشتاقتلك ومشتاقله لهواشك
هيفا: ياحبيبتي وانا مشتاقتلك انا بخيير
لكن مين تتوقعون كان بالمطارر؟؟ وجا يشوف مشاعل؟؟؟؟

ناصر: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ناصر وهو يحب فوق راس عمه : وشلونك عمي عساك بخيير
ابومحمد: بخير ياولدي انت وششلونك ووشلون ابوك والاهل
ناصر : كلهم بخيير
ناصر : حمد الله على سلامتك مشاعل وشلونك
مشاعل : الله يسلمك الحمد بخخير
ناصر : وشلون رحلتك انشالله ماتعبتي وفيها وانبسطتي
مشاعل وهي تحس براحه وهي تكلمه ماتدري ليش: لا الحمد الله ماتعبنا وانبسطت فيها
ناصر: عمي عطني اوراق الشناط وروح انتم البيت وانا اجيبها
ابو محمد: لا ياوليدي لاتتعب نفسك الحين عبدالله ومحمد بيجبونها
ناصر : لا وشدعوه عمي اكيد ودهم يشوفونك ويشوفن اختهم وانا اجيبها وانشالله منت رادني ياعمي
ابو محمد: صار الي تبيه ياوليدي
راحول للبيت ومشاعل تفكر باسلوب ناصر ماشالله عليه كيف انسان محترم اااااه يابدر وينك وشصاير عليك يلا انشالله لما اوصل البيت يكون تلفونه مفتتوح
نوره: هلا والله لها بنور البيت هلا بعمي وبنته
ابومحمد: هلا وشلونك يابنيتي
نوره: بخير ياعمي انت شلونك بشرنا عنك
ابومحمد: والله بخيير وينه صلووح ياني اشتقتله
محمد: ياحليلك يايبه ياصار فيه شطانه ماهي باحد
ابومحمد : جيبوه لي
نوره: مشمش ووشلونك والله اني مشتاقتلك يالشينه
مشاعل: تشتاقلك العافيه وانا مشتاقتلك بعد ولصلووح الصغيير
محمد:وهذا صالح يايبه سم
ابومحمد: ياحليله ككبر
مشاعل: عطني يبه شوي
ابو محمد: اصبري خليني العبه
مشاعل : يبه ثقيل عليك هاته بس
ابو محمد: شف البنت الحين ان لهدرجه شيبه ماقدر اشيله
مشاعل: مو القصد يبه تعبير بلييغ
ام محمد: وين عبد الله
محمد: الحين يجي مع نصار
ابومحمد: ياحليله هالولد الله يوفقه
مشاعل: خلاص انا بطلع اريح شوي واذل جا عبد الله نادوني
ام محمد: زين يابنيتي ماودك تاكلين شي
مشاعل: لا كاشتهي اتعشى مره وحده
طلعت مشاعل تدق على بدر برضوا جواله مقفل ياربي وشفيه هذا مقفل جواله خليني انام شوي بعدين اشوف وش سالفته
ام محمد: مشاعل يلا قومي الساعه 9 يلا حبيبتي يكفي نوم انشالله يمه
صحت مشاعل وتعشت وحاولت تدق على بدرومافي فايده جواله مقفل رجعت تنام لان بكره هيفا عازمتها على الغدى

__________________
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة والرجل قصة لا تنتهي انا انا انا مجلس حلا العام 6 17-03-2006 03:49 AM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ ...!!! أبو المجد مجلس حلا العام 8 12-03-2006 08:58 PM
الحرمان المميت(دمهوعا لا تنتهى) الحرمان المميت مجلس حلا لعذب الكلام 3 04-01-2006 10:20 PM
الاختبارات تنتهي قبل المونديال *عابر سبيل* مجلس حــلا الــريــاضـي 4 18-11-2005 12:49 PM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ.. لو على قلبى مجلس حلا العام 6 01-09-2005 01:00 AM


الساعة الآن 03:43 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd