:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2005, 11:29 PM   #41
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

ام محمد: والله هالولد مخوفني
ابومحمد: والله انا بعد لو صار مايبي البنت وش اقولهم اقولهم والله ولدي هون بعد ماعلقنا البنت
ام محمد: والله يكفي يوم الحادث وشلون وقفوا معنا وشلون هي كل يومين تكلمني تطمن عليه الله يستر بس
عبد الله وهو يكلم نفسه: يالله كيييف انا نسيييت سهى يالله هذا الوجه الحسن والجمال الحيا حتى وانا اكلمها يالله تطلع الكلمه من حياها كيف صرت معد ارد عليها وهي كانت يوما تطمن علي من اهلي معقله اخذلها واقولها مابييك لو قلبي سمحلي اسوي فيها كذا عقلي رجولتي ماتسمح اني اكون مو قد الكلمه وقد الموقف واتلاعب بالبنت ومشاعرها
طيب وامل كل وحده فيها مميزات حلوه بس قلبي حبب امل وعقلي مستحيل يتخلى عن سهى ياربي وش اسويييي مادري انا برجع اكلم سهوى للالالالالا بكلم امل مو سهى بس وش اقول لثنيتن لو كلمتهم اقول لسهى اني حبيت الدكتوره الي عالجتني وابيها ولا اقول لامل اني كنت خاطب ونسيت خطيبتي لانها بعديه عني ولقيتك قدامي والحين برجعلها وش اقوول مادري وين عقلي يوم حطيت نفسي بهالموقف ياربي ساعدني طيب اقول لمين اقول لهيفا لالا ميانفع ذي تقب بزجهي شرانيه ومحمد بيقولي ارضي ابوي مافي الا مشااعل بس وش اقولها اقولها والله اني كلمت وحدها واحبها بكيفه المهم ماقعد بحيرتي

ابومحمد: مشاعل اسمعني ترا ناصر بيجي وبيشوفك
مشاعل خافت: يبه وش يشوفني طول عمري مرتزه بوجهه
ابو محمد: مرتزه بحجاب بيشوفك شوفت السنه
مشاعل: يبهه وش الي يشووف لا مافيه من الحين بدى يتشرط
ابو محمد: اقول اعقلي هو ماتشرط ولا قال شي انا الي قلتله
مشاعل: يبه لا لا ليش تقوله اول مره اشوف ابو يسوي فبنته كذا
ابومحمد: وانا اول مره اشوف بنت تقول لابها لا وتقوله كذا
مشاعل: يبه مو القصد بس مابي استحي
محمد: وشو تقولون
ابو محمد: تعال اسمع اختك وشتقول
محمد: اكيد زعلتكك وشتقول
ابو محمد : لا ياليته بس كذا اقولها ناصر بيجي عشان يشوفك تقولي طول عمري مرتزه مو لازم يشوفني وعيه ماتبي
محمد: وش ذا الكلام لا يبه هي يمكن مستحيه
مشاعل: ياربي سوو الي تبون
محمد: يبه ماعليك منها بس هي تستحي تذكر هيفا يوم قلتلها فهد بيشوفك
ابو محمد: الله يعين الله يوفقها والله ان قلبي يعورني على هالبنت مدري ليش احس ان بقلبها اشياء بس ماتبي تقول لاحد
محمد: يبه لاتخاف على مشاعل والحمد الله صارت تنتبه لنفسه وصايره احسن من اول
ابو محمد: انشالله
اببومحمد: هلا ناصر
ناصر: هلا عمي وشلونك
ابومحمد: الحمد الله بخيير انت وشلونك
ناصر : بخير
ابو محمد: ناصر بكره بعد المغرب ابيك تجي عشان تشوف مشاعل
ناصر تنح ::............
ابومحمد: ناصر وينك
ناصر : موجود بس عمي انا ابي مشاعل ومو لازم اشوفها
ابو محمد: انت شايفها بحجابه اولا وثانيا هذي شوفة السنه ومن حقك
ناصر وهي بيتششقق من الوناسه: الي تشوفه ياعمي
ابومحمد: خلاص على وعدنا بكره باذن الله
ناصر: انشالله
ناااصر مو مصددددق انا بحلم ولا بعلم يالله بكره بملي عيوني من حبيبتي بشوف شعرها وججهاا وكلها يالله مو مصدق انها وافقت علي ياربي ودي اتزوج اليوم قبل بكره انا بعد ماشوف مشاعل بقول لعمي نملك مو قادر اصبر ابي اكلمها ابي ابي اقعد معها ياربي متى يامشااعل تصيرن عندي ولي واوريك حبك وادلعك وادللك وافرشلك الدنيا كلها ورد وحرير اه ياحبيبتي ليتك تحسين بحبي وشوقي لك
ومن الطرف الثاني مشاعل
ياربي وش اسوي الحين ذا الي يبي يشوفني الحين كنه يعني ماشاف وجهي شافه وش يبي يشوف شعري كنه بيغير شكلي مثلا ياربي وشولن بكلمه شلون بمشي قدامه احس بيغمى علي لالالا بقول لابي لا يوووه لو اقوله لا المره الثانيه اخاف يهاوشنيي
الباب يطق
مشاعل: ادخل يبه الباب مفتوح
ابومحمد: ياحبيبتي انشالهل ناصر بيجي بكره بعد المغرب
مشاعل: مسررع
ابومحمد: جهزي نفسك
مشاعل: بس يبه بكره خلها على الاقل بعده
ابو محمد: خلاص انا وعدته
عبد الله: السلام
ابومحمد+مشاعل: وعليكم السلام
ابومحمد: ها وش عندك
عبد الله: ابد جيب ابي مشاعل تسويلي اشاياء
ابومحمد: زين انا اخليكم لاني طالع
مشاعل+ عبد الله: الله يحفظك يبه
مشاعل: هلا عبدالله امر وشبغييت
عبد الله : البسي عبايتك ويلا نبي نطلع
مشاعل: وين وين وين بروح
عبد الله: عن اللقافه البسي عبايتك وبس
مشاعل: طيب وين بنروح
عبد الله: مادري يمكن لاي قهوه ولا بالسياره بس ابي اكلمك بموضوع
مشاعل: زين زين 5 دقايق
مشاعل: عبد الله وشفيه
عبد الله قااااااااااااااااال القصه من اولها لاخرها لاخته
عبد الله: والحين مدري وش اسوي يامشاعل
مشااعل : الي سويته بسهى حرام بس حتى امل مالها ذنب لان من كلامك واخلاقها انها لو درت انك خاطب كان حتى هي ماسمحت هالشي يصير كل الغلط منك ياعبد الله بس اسمعني انا ماقدر احدد العلاقه الي بينك وبين امل ولا حجم حبكم بس صدقني كل الصفات الي عجبتك بامل بتلقى احسن منها بسهى
وغير كذا انا اقول انك تحكي الامل السالفه وتقولها بصدق هي صح بتتاذى مشاعرها بس قولها وهي تقولك ايش تسوي
عبد الله: وشتتوقعني بتقول بتقول تعالي انا ماراح تقول
مشاعل: اناالي فهمته من سؤالك انك تبي سهى
عبد الله : ابي الثنتين
مشاعل: متاكد ان امل تحببك الحب الخيالي الي تقول عليه
عبد الله : متاكد
مشاعل: وسهى
عبد الله : مدري
مشاعل: انا اقولك هي تحبببك اكثر من امل والدليل انك يوم كنت بالمستشفى كل يوم وهي تدق علي وعلى امي وكانت تدق عليك بس بالبدايه كان جوالك مقفل وبعدين ماكنت ترد عليها ومع هذا بقت تدق من وقت لوقت وعلى فكره ترا يوم صارلك الحادث ابوي كلم ابوها وقال بيفك الخطبه لان ماكان يدري اذا انت بتطيب او لا وابوها كان يبي يفك بس هي الي عييت وقالت حتى لو صار مايشمي ولا يحرك فيه ولا شي انا ابيه تتوقع لو سوييت بامل نفس الشي ولا دقيت عليها ولا رديت عليها بتستمر تدق زي سهى اكثر من شهريين
عبد الله: معقوله سهى سوت كل هذاااا
مشاعل: الحب يسوي اكثر
سرحت مشااعل وتذكرت ايامها مع بدر ايام لما يتهاوشون ايام لما يحملها كل غلط ويهاوشها على كل شي وكانت من حبها تساامح تذكرت قدييش ضحت وضحت عشان الحب وبالنهايه الحب قابلها بالخيانه مسكينه ياسهىى لو عبد الله اختار امل
عبد الله: مشاعلل انا قاعد اكلمك انتي معي
مشااعل/ ها اييه
عبد الله : وين كنتي
مشاعل : سرحت شوي معلييش
عبدالله: كل ذا حب لنااصر
مشاعل: ابتسسمت لو تدري اني اخون ناصر بتفكيري لما افكر فبدر ياربي شيله من عقلي وقلبي
عبدالله: رجعت تسرح مره ثانيه
مشاعل: خلاص انا معك يلا وش قررت
عبدالله: انتي قلتي لو اسوي بامل نفس الس سيوته بسهى انها بتقعد تنتظرني ووتدق وتدور علي وانا اقولك ايه هي بتسوي ويمكن اككثر من سهى
مشاعل: جرب وشوف وبعدين عشان ترريح ضمييرك ارجع كلمها وقولها بعد تجربتك الصراحه ووقتها انت اختار
عبد الله: بجرب واشوف وشيصير
مشاعل: عبد الله هذي حياتك وانت الي لازم تقرر وتشوف سعادتك ويين لاتنسى ان الي بتختارها بتكون شريكة حياتك وبتكون ام عيالك لازم تكون متاكد من اختباررك زيين
عبد الله : كلامك صح انا بصراحه مابي امل تكمل شغل لو بتزوجها
مشاعل: ليه خايف تحب غيرك زي ماحبتك
عبد الله:...........
عبد الله: ابيها تهتم فبيتها وزوجها
مشاعل: يمكن بس اذا مانت واثق منها ميه بالميه لاتضر نفسك وتضر غيرك
عبد الله وشقصدك
مشاعل: اذا اخذتها وانت مو واثق منها ماراح تكون سعديد ويمكن تتركون بعض ووقتها بتكون جرحت نفسك وامل وسهىىوبتكون خسرت الثنيتين
عبدالله: كلامك صح انا بقولها اني مابيها تشتغل اذا وافقت وقتها بقرر واذا لا بتركها
مشاعل: انت حر وانشالله يكون اختيارك صحيح
مشاعل: وين الي بيديني القهوه حتى قهوه وانا بالسياره ماشريتلي
عبد الله: معلييييييييش نسييت نسييت ولايهمك انتي ساعدتيني كثيير الله لايخليني منك ياغلى اخت بالدنيا
مشاعل: وشدعوه يااخوي حنا لبعض المهم ترى ستار بكس عديناه بس لف على الثلاثين ابي كفي تايم
عيد الله: مشالله وشدراك وشلون قدرتي تنتبهين
مشاعل: عادي انا مافوت شي اذا هو بمزاجي
عبد الله: الله يعين ناصر اجل مراح يقدر يلعب عليك ولا يخف عليك
مشاعل: اجل وش تحسب وهو يقدر اصلا
عبد الله: والله طلعتي مو هينه ياختي
مشاعل: وشتحسب اجل
عبد الله: مااحسب شي
عبد الله : طيب وشاسوي الحيين
مشاعل: والله مدري عنك سو الي تبي والي يريحك انا قلتلك الي مفروض تسوي وانت فكر وسو الي يريحك
عبد الله: زين وشتبين قهوه
مشاعل: اي شي على ذوقك ولا اقول لا مابي شي حار جيبلي موكا كراش
عبد الله: بتسمنين ترا وعرسك قريب
مشاعل: مو على كيفك اول شي انا مو دبه ولو اسمن لين 4كيلو وثانيا عرسي مو قريب وثالثت بكيفه ناصر راضي وشعليك انت
عبدالله: اخس اخس بدينا نحامي من الحيين ناصر راضي انت وشعلييك
مشاعل:........... استحت
عبد الله: خلاص بس شوفي وجهك وشلون صار يلا وانا باخذ زيك وشورانا
عبد الله: مشاعل وش الي خلاك توافقين على ناصر
مشاعل وشرييييط الاحدااث يرجع لها : ماعرف يمكن كلامك الي قبل له دور
عبد الله : كنت حاس بس صدقيني لو لفيتي الدنيا كلها ماراح تلقين انسان يحبك ويقدرك ويسوي زي ناصر
مشاعل بنفسها والله انك صادق الانسان الي عطيته قلبي حبني والانسان الي يبي بس قبوول مافكرت فيه
عبد الله: وين رحتي
مشاعل: معك معك بس افكر
عبد الله : طيب امسكي يدي عورتني وانا مادها
مشاعل: اه سوري معليش
عبد الله: الي ماخذ عقلك يتهنابه
مشاعل اكتفت بابتسامه
ام محمد: هلا بنيتي
هيفا: هلا يمه
ام محمد: ووشلونك ووشلون فهد
هيفا: الحمد الله كلنا بخييرانتم شخباركم
ام محمد: الحمد الله كلنا بخيير ايه قبل لانسى بكره ابيك تجين عشان تقعدين مع اختك لان بيحي ناصر بعد المغرب يشوفها وابيك تقعدين معها وتجسرينا تعرفينها خوافه وتستحي بدون شي اختك
هيفا : الله الله الله ايش هالتطورات
ام محمد: الله يعطينا خير هالتطورات
هيفا: يمه وشفيه فيه شي
ام محمد: مدري البنت فيها شي مو عاجبني مو هذي نظرة ولا فرفشة مشاعل
هيفا تذكرت موقف يوم عيد ميلادها: يمه لاتقلقين بس عشان الدراسه مافيها شي وخذيها مني كلمه
امحمد: انشالله

عبد الله راح لغرفته وبدى يفكر بكلام اخت و بامل وبسهى وقرر انه يكلم سهى ويشوف وشردت فعلها من القطعه المفاجئه
سهى: الو
عبد الله: السلام عليكم
سهى: وعليكم السلام
سهى بصوت كله فرح وشوق: وعليكم السلام ياهلا
عبد الله: كيف حالك
سهى : انا بخيير انت طمني عنك وشخبارك وكيفك بعد المستشفى
عبد الله: بخيير كثيير احسن
سهى: حمد الله على سلامتك اسفه جت متاخره
عبد الله: لاعادي انتي سويتي الي علييك
سهى: والله ياحبي....... سكتت واستحت وماعرفت وشتقول
عبد الله حس بالكلمه وحس بالموقف: سهى معليش سامحيني اني ماكنت ارد بس انتي تعرفين الي مريت فيه
سهى: اهم شي انك بخيير وبصحه وبسلامه وانشالله تعوضني عن غياابك الي كان مره صعب علي
عبد الله حس بتانيب الضمير حس ان انسان اناني بدون مشااعر وخصوصا بعد كلمتها تعوضني عن غيباك الي كان مره صعب علي دمعت عيون عبد الله مايعرف وشيقول وشيتكلم لهلملاك الي قدامه
سهى: عبد الله فيك شي اذا تعبان روح ارتاح وكلمني باي وقت ثاني
عبدالله وهو يحس بكل كلمه تقولها هالانسانه الي ظلمها انها تقتله : ايه شوي ودي اروح ارتاح اليوم كان دوامي طوويل اعذريني
سهى: وشدعوه اهم شي راحتك تعشييت؟
عبد الله: مالي نفس
سهى: توك تقول انك تعبان عشان خاطري روح اتعشىى او كل اي حاجه لاتنسى انك طالع من عمليه وعلاج طبيعي ولازم تتغذى كويس وبعدهاا نام لازم تتغذىى عشاني
عبدالله: انشالله ولايهمك
سهى: اوكي نوم العوافي تصبح على خيير
عبد الله: وانتي من اهله
عبدالله قعد يفكر بالمكالمه وكيف كان اسلوبها حتى الاكل كانت تبيني اكل والدكتوره ماتسالني انا اكلت او لا
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 27-09-2005, 11:30 PM   #42
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

بس يمكن امل اساس اني فاهم ماعملتني طفل لازم تاكل بس لا انا حسيت باهتمام وحب سهى لما اهتمت لتعبي واني ماكلت ياربي متى بخلص من هالحيييره الي عييت تنتهي الحين وشلازم اسوي اكلم امل اقولها اني كنت خاطب وناسي خطيبتي ولا مارد على امل احسن شي وارتكها فتره واشوف وشلون بتكلمني مادري وش اسوي مادري ونام عبد الله وهو قاعد يفكر ولا وصل لحل
الساعه 4 الفجر ومشاعل من الخوف على الي بيصير اليوم ماجها نووم .. ياربي الحين هو بس بيشوفني ماجاني نوم اجل لو بتملك ولا بتزوج وش بيصير لالا انشالله يقول وشذا الشينه ولااعجبه ويهون بس لو كلام عبد الله صحيح وانه يحبني لو اطلع قرده بيشوفني ملكة جمالل ااووهه وشقاعده اقول انا يازيني ساكته
رجعت مشاعل من الجامعه الساعه 3
ام محمد: تعالي تغدي
مشاعل: مالي نفس
ام محمد: وش الي مالي نفس لافطور ولاغدى
مشاعل: ماشتهي طيب
ام محمد: كل هذا عشان شووفه اجل لو بتعرسيين وش بتسووين
مشاعل: مادري والله
ام محمد: اجل اعرفي ان مرة عمك بتجي وبنحدد الملكه
مشاعل: وشو وشو وشو على كيفكم
ام محمد: لو بنطاعوك انتي وناصر ماراح تعرسوون انتي تقولين لا وهو بيداري خاطرك يقول طيب لا مافي بحدد الملكه انا ومرة عمك وعلى فكره ابوك اليوم قالي انك تجهزين حالك لان ناصر بيصير يكلمك
مشاعل: بعد بعد وشبقى كل شي قررتوا بدون ماتشاوروني
ام محمد: وش الي نشاور اقول اهجدي بس اخبر البنات اذا درت ان خطيبها بيكلمه انبسطت اما انتي مدري وشفيك اذا ماتبينه ترا محد غاصبك عليه فكري زين يابنتي مو تهونين بالخيير
مشاعل: لالا يمه خلاص انشالله اجهز نفسي لمكالمته ولايهمك ياقمر انا بروح اتروش واتزين عشان اطلع حلوه
ام محمد: ايه هذا الكلام السنع بس تغدي اول
مشاعل: اتحمم واجي اتغدى
ام محمد: زين لاتطوليين
مشاعل : انشالله
هيفا: السلام عليكم
محمد+ نوره+ ام محمد: وعليكم السلام
هيفا وهي تحب فوق راس امها : وشلونك يمه
ام محمد: بخيير انتي وشلونك ووشلون فهد
هيفا ماعلينا بخيير
هيفا: وشلونك نويره
محمد: وش نويره عيب اسمها نوره
هيفا: بسم الله علي على طول وش نويره
محمد: ايه اسمها نوره ولو بتدلعينها نوني
هيفا: ايوه نوني لا والله نويره وتخب
محمد: اقول اعقلي بس كلشي الا نوره عاد
نوره : احم احم
هيفا: اقول انثبري بس لاينتفخ ريشك مو بكل وقت محمد قاعد
محمد: انثبري انتي ياهيفوه لو دريت بس انك مسويه لنوره شي كف اطيرك فيه
هيفا: يؤ يؤ وشسويتي بخوي
ام محمد: وشسوت زوجته بس روحي لختك صيفت وهي تتحمم ناديها خليها تاكل لقمه تسند طولها لاتطيح قدام الرجال
هيفا: خبل اختي والله ممكن اي شي تسويه عاد هذي وهي شوفه مدري بالزواج وشبتسوي
نوره: لا مشاعل ماشالله صح انها تستحي وخوافه بس وقت الجد تبيض الوجه
هيفا : بلاتبيض بلابطييخ خليني اروح اشوفها احسن
هيفا : مشاعل افتحي الباب انا هيفا
مشاعل تمسح دموعها وراحت تفتح الباب: هلا وغلا
هيفا: كل هذا تتحممين الي يشوفك يقول انك ماعمرك تحممتي
مشاعل: لا خلصت منزمان
هيفا: ليش مانزلتي امي مجهزتلك الاكل وقاعده تستناك
مشاعل: خايفه
هيفا: يؤ يؤ مشاعل منجدك
مشاعل: مادري خايفه
هيفا : والله ان هبلا وش خايفه ليش ناصر بياكلك الي يشوفك مايقول انه ولد عمك جد منتي صاحيه
مشاعل: ادري بس انا خلقه ماشوفه كثيير يعني هي كم مره وماقعد معه ولايشوف شعري
هيفا: الحين ياخبله بالله شعرك الي رادك
مشاعل قعدت تضحك على هبالتها: مدري تصدقيين
هيفا: اقول انزلي كلي بس خلي وجهك يصيرفيه لون بدل ذا الصفره
مشاعل : وشو وشو وجهي اصفر
هيفا: لالا مو اصفر الحين تهون ماتدخل على الرجال بس انزلي لامي ترا مابقى وقت
مشاعل: زين زين
من الجهه الثانيه ناصر يعد الدقايق والثواني عشان يشووف بنت عمه وحبيبته وقرر انه بيطلب من عمه انه يكلمها
مشاعل: السلام عليكم
ام ناصر: وعليكم السلام هلا بعروستنا
مشاعل وقلبها يدق ويدق: هلا خالتي
ام ناصر: وشلونك حبيبتي
مشاعل ووجهها احمر: بخير الله يسلمك انتي وشولنك خالتي
ام ناصر: بخيير يابنتيي وشولن دراستك
مشاعل: وبدت تهدى شوي: الحمد الله ماشيه
ام ناصر: هذي العروسه وجت يام محمد بصراحه ناصر وده يملك
مشاعل انفجعت وتكلم نفسه وشفيه هذا توه ماشافني وراسل امه يبي يملك صدق مفجووع
ام محمد: والله الي تشوفونه وانا اختك
ام ناصر: وشرايك يامشاعل
مشاعل طبعا ماتقدر تقول شي بعد كلام امها وهي ميته من القهر من امها اكتفت انها تنزل راسها وبس
ام ناصر: اجل خلاص وش الي مقعدنا نملك الاسبوع الجاي
مشاعل ويالله تبلع ريقها : متى متى
ام محمد ترقع على بنتها : قريب الاسبوع الجاي خليها بعد 3اسابيع
ام ناصر: خلاص الي تشوفونه بعد3 اسابيع يوم خميس باذن الله
ام محمد: ايه زين
محمد: مشاعل مشااعل
مشااعل طاح قلبها : سم
محمد: ساعه انادي يلا تعالي
مشاعل: مابي
محمد: وش الي مابي اقول امشي بس
مشاعل بصووت يلا يلا ينسمع وبوجه احممممر: السلام عليكم
ناصر وهو بيتشقق من البسطه: وعليكم السلاام
ناصر: كيفك مشاعل
مشاعل وصوتها يرجف وعيونها بالارض: بخير
ابو محمد: مشاعل وشبك كنك يعني اول مره تشوفين وتكلمين ولد عمك
مشاعل وهي منقهره تو امها والحين ابوها : مافيني شي ورفعت راسها
جت عيونها بعيون نااصر ونزلت راسها بس حست منهالنظره مع انها ثواني فيها حب وحنان ماشافته بعون بدر
وشفيني انا بعد بديت اخربط
ناصر: عمي انا ودي اكلم مشااعل بالتلفوون وحبيت اطرح هذا الشي قدامها لان يهمني رايها
ابومحمد: وشرايك مشااعل
مشاعل اكتفت تعطي ابوها نظره
ابومحمد منقهر من ردة فعل مشاعل لان ولد اخوه ماخلى شي وهي تسوي كذا: لا يبوك لا انا ولامشاعل عندنا مانع وخذ رقم تلفونها......
مشاعل طايره عيونها
محمد: الا مشاعل وشسويتي باختبار امس نسيت اسلك
مشاعل وقته الحين: سويت كويس
ناصر: كيفك مع دراستك مشايه ولا نص ونص
مشااعل وبدت تهدى وتحس براحه غرييبه ماكانت موجوده قبل: لا الحمد الله كويسه
ابومحمد: وانت وشناوي ياناصر انا اقول حط شغلك على شغلي وديره وريحني وانا عمك
ناصر: والله ياعمي انا من يدك هذي ليدك هاذي واذا هذا الي تبي ابشر انا ماعندي ماانع
مشاعل: عن اذننكم
ناصر وحس ان قلبه بيرووح خلاص من يوم ماقفت حبيبته وراحت يالله وش حلاته وين هالحلاوه مخبيتها عني يامشااعل اهه لوتعرفيين وشكثر احبك
مشاعل سرحانه ومو قادره تنام وتفكر بحياتها وعبد الله قاعد يفكر الحين من ذاك اليوم ماكلمت امل ولافكرت تسال الا بمسج وينك حبيبي اكلمها واقول اني خاطب واشوف وشتقول اكيد بتصيح وبتزعق وتقفل بوجهي
استاهل بس لايمكن انا التزمت مع الناس بكلمه وامل لوتحبني بتتفهم الموقف بس وشولن بتتفهم لو هي تحب واحد غيرها بياخذني ياربي وش اسووي
مر اليووم بهدووء ومافي اي تطورات الساعه 8
عبد الله: الو
امل: هلا بدري ليش كلمت مو لازم
عبد الله ويتذكر وشولن استقبلته سهى بعد اكثر من شهرييين مو يومين مدري 3: هذا استقبال يختي لونك مهتمه دقيتي وحالولتي تسالين
امل: انا ارسلت وانت عارف اني مشغووله انا مو دراستي لعب زيك انا طب
عبد الله : اوف وشهالاسلووب
امل: تراكني ولاتسال وتقول وش هالاسلوب
عبد الله : طيب ليش ماكلمتي تطمنيين
امل : قلتلك مو فاضيه
عبد الله وهو منقهر من هلااسلووب: اوكي الظاهر اني غلطت يوم اني كلمت ولاراح ازعجك وادق عليك يادكتوره مره ثانيه
امل: يكون افضل
عبد الله باستغراب: يكون افضل ؟؟؟
امل: لا والله تبيني اترجاك يعني
عبد الله: والحب الي تتكلمين عنه وينه
امل : اسال نفسك انت
عبد الله: اجل اسمعي انا الي كنت خايف على مشاعرك ولا اجرحك وقاعد بدوامه كل هاليومين وضيعت وقتي على وحده ماتستاهل اسمعي تلفوني انسيه فاهمه وانا خطبت وحده لو الف الدنيا مراح القى ربعها يلا مع السلامه
امل: خطبت وخايف على مششاعري لا والله كرييم
عبدالله: مع السلامه انا ماراح اضيع وقتي مع وحده تافه ولعابه مثلك وفكري زي ماتبين
امل: انت الي لعاب الوو اللو
وعبد الله حس ان هم كبيير انزاح من قلبه بس باقي يحس بالم انه اذى سهى على شانن وحدجه لعابه تلاعبت بمشاعره زي ماتلاعب بادواتها الطبيه والله قههر ودي اكفخها من القهر بس لا انا ببدى حياتي مع سهىى
ابومحمد: وين صويلح تراني ماشفته اليوم جيبوه لي
نوره: والله نايم ياعمي
ابومحمد: مايشبع نوم ذا الولد
نوره: عاد هاذا لون الصغار بس وقت صحوته ماتكون موجود
ابومحمد: اليوم بقعدله وبشو ف ذا الصغيير متى بيصحى
عبد الله وهو يحب فوق راس ابوه: السلام عليكم
ابومحمد: وعليكم السلام
عبد الله: يبه انا بكلمك بموضوع سهى
ابومحمد خايف لاينصدم من ولده: قول الي عندك
عبد الله: يبه بصراحه انا ويم فاتحتني بالموضع كنت متردد وكنت مفكر اني الموضوع منتهي
ابومحمد : ايوه
عبد الله: عشان كذا قابلته هذاك اليوم بالبرود الي قابلته فيه والحين انا ابي نكمل الموضوع
ابومحمد وهم وانزاح عن صدره: الله يبشرك بالخير ياوليدي والله اني كنت خايف انك تهون
عبد الله: لا يبه ماراح القى احسن من سهى تصوني وتحافظ علي بيتها
ابومحمد حس بكلام عبد الله طالع من شي صارله بس ماحب يتدخل: خلاص انا اكلم اممك واخليها بكره تكلم عمتك
عبد الله بفرح: تسلم يبه
ابو محمد: وين العروسه
عبد الله: تلقاها نايمه بالعسل مع الحبيب
نوره: والله ماجابت خبر احد قاعدهه ترسم وتذاكر
عبدالله: وشلون ترسم وتذاكر
نوره: يعني رسمها يعتبر مذاكره
عبد الله: الله يعينها
مشاعل وهي مندمجه بشغلها يدق تلفونها طبعا المتصل ناااصر ماتدري وشتسوي ترد ولا لا ولين ماقررت ولا التلفون قفل فقررت تصبر شوي وبعدين تدق هي عليه
عبد الله: وش تسوي عروستنا
مشاعل: ها اشتغل
عبد الله: اها الجوال بيدها اجل كنتي تكلمين
مشاعل: اصلا ماردييت
عبد الله: لاتقولين ناصر الي مكلم ولارديتي عليه
مشاعل: ايه
عبد الله : وليه
مشاعل: مدري وشاقول انت يوم كلمتك سهى وشقالتلك
عبد الله : ماذكر بس ماتلكمنا كثيير كنت اجر منها الكلام
مشاعل: اها
عبد الله: انا كنت بقولك اني ابي سهى واني انهيت الي بيني وبين امل
مشاعل: صدق والله احسنلك انا ماكنت مرتاحه لامل بس ماحبيت اتدخل
عبد الله: والحمد الله خلصت منها
مشاعل: كيف
عبد الله: مو لازم تعرفين كيف دقي على ناصر ترا عيب
مشاعل: وشاقول طيب
عبد الله: قولي كنت بالحمام اصلي اذاكر ناسيه الجوال سايلنت اي شي قولي وبعدين هو بيبدى يتكلم بحكم انه عارف انك مستحيه
مشاعل: اممممم طيب
عبد الله: بعدين ناصر عارفك ويعرف انك تستحين من قبل خلاص ارحمي الرجال
مشاعل: جانا الثاني بعد الي يشوف يقول اني ذابحته مسكيين
عبد الله: لا حبيتي بتعرفين ان الحب يذبح
مشااعل لو تدري اني حبيت واني انذبحتت وخلصت
عبد الله: هيه وين رحتي الي ماخذ عقلك يتهنابه يلا خليك حرمه ودقي على الرجال
مشاعل: زين
مشاعل: نعم خير واقف رروح
عبد الله: دقي
مشاعل: طيب والله بدق عليه بس روح عشان استعد نفسيا
عبد الله: اوف اوف استعد نفسيا يامسكين ياناصر
مشاعل: مسكين ها اوريك
عبد الله : يلا سلام ولاتطولين دقي الحيين
تجرات مشاعل ودقت
ناصر بغى يغمى عليه من الفرحه يوم شاف رقم مشااعل
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 27-09-2005, 11:42 PM   #43
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

وهذي التكمله أسفه على التأخير اقولكم ياها الف مره بس ان شاء الله تكونون راضيين عن اللي نزلته


وان شاء الله بكمل البقيه


اختكم
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 28-09-2005, 09:41 PM   #44
mariam08
( ضيف حلا )
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2005
رقم العضوية: 6387
المشاركات: 2
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 2


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
mariam08 is on a distinguished road

mariam08 غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

مشكورة حبيبتي والله يعطيكي العافية
بس ماتتاخري علينا
 
قديم 29-09-2005, 12:17 AM   #45
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

مشكوووووووورة

بنوتة أبوها على التكملة الحلوة


أخوك






الجني
 
قديم 29-09-2005, 01:01 AM   #46
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

ناصر: هلا وغلا بهالصووت
مشاعل مستحيه بصووت يلا ينسمع: هلا
ناصر: كيفك
مشاعل: بخيير
ناصر: كيف الدراسه
مشاعل: الحمد الله
ناصر: ليكون مشغووله
مشاعل: لا مومشغوله
ناصر : كيف اختباراتك
مشاعل وبدى ينطلق لسانها شوي وتحس براحه: والحمد الله بس عندي واحد خبصت فيه شوي
ناصر: افا ليش انا اعرف انك شاطره
مشاعل: الاسئله جت صعبه شوي ويومها بصراحه ماكان لي نفس اذاكر
ناصر: ايه بكيفه المهم لاتتعبن حالك وخذي راحتك بالدراسه
مشاعل:.........
نااصر وده يقول كل الي بقلبه بس حس انه ماينفع من اول مكالمه: ممشاعل انتي عاجبك الوقت االي حددوه للملكه
مشااعل ودها تقول لا بس مشتحيه فضلت تسكت
ناصر : ساكته يعني السكوت علامة الرضى ولا مستحيه تقولين لا
مشااعل : ......
ناصر: برضو ساكته مو مشكله بس بصراحه انا ودي املك ولو بكيفي ملكت اليوم بس الظرروف
مشاعل باستغراب: اييش
ناصر: لاتستغربين اني اقول كذا من اول مكالمه بس صراحه يامشااعل انتي بنت عمي وانا مني غرييب وانتي تعرفين من متى وانا ابيك مو لانك بنت عمي لاني ابيك انتي لشخصك انتي لان قلبي اختارك انتي
مشااعل من الصدمه ماعرفت وشتقول
ناصر حس انه مفروض قعد على رايه ومابدى الكلام بس ماقدر يتحمل: لاتتضايقين من جرأتي بالكلام يمكن لان مافي اي مشاعر تحسينها اتجااهي فتحسين اني تماديت بس انا ماقلت بلي احسه والي اتمنى تعرفينه معليش مشاعل اعذريني يمكن استعجلت شوي
مشاعل: لاعادي
نااصر وهو منحرج مايدري وشيقول: عندك اختبار بكره ولاشي
مشاعل: لا ماعندي شي
ناصر: الحمد الله يعني ماعطلتك
مشاعل: لا وشدعوه ماعطلتني ولاحاجه
ناصر: وكيف عمي والعيال والوالده
مشاعل: كلهم بخخير
ناصر: وشولن صلوحي الصغيير
ومشااعل نست نفسها من الراحه الي تحسها وبدت تسترسل بالكلام: يووه محمد ونوروه طايرين فيه ياويل الي يثول نص كلمه عليه نطوو بوجه
ناصر: ياحليله انتي تحبين الاطفال
مشاعل: اممم عادي وانت
ناصر: اعشقهمم
مشااعل كانت تبي تقوله طيب ليش ماتزوجت بس امسكت نفسها بااخر لحظه:بس
ناصر حس بلي تبي تقوله: كنتي تببقوليين شي
مشاعل: ايه بس مو بايين عليك انك تحبهم
ناصر: يمكن بس الشكل مو هو الي يحدد المشااعر
مشاعل: يمكن
ناصر: انا ماطول عليك بس ترا المكامله الجايه عليييك
مشااعل: اييش
ناصر: طيب دام فيها ايش يعني ماراح تكلميين لانك مستحيه نعطيك مهله كم يووم ونشووف متى بتكلميين
مشاعل: انشالله
ناصر: تامرين شي
مشاعل: سلامتك
ناصر: يلا فمان الله
مشاعل: الله معااك
مشاعل بدت تفككر بالمكالمه وكيف صرح مشاعره لها بجت تسح بقبوول للحياة الجديده الي بتدخلها ولكان في زي الخيال يجي ويروح عليها وهو خياال بدر الي ماقدرت تخفيه تماما
مرة الثلاث اساابيع واليوم ملكة مشاعل ونااصر
مشاعل تجهزت وزي القمر لكن حست بخوووف كبيير لانها ماقدرت تنسى بدر تماما وناصر مايستاهل اني اخونه باي شي حتى بخيال من المااضي لانه انسان طيب ولازم احبه بحاول احبه قد مااقدر هو الي يستاهل حبي هو الي راح يحافظ علي وعلى مشااعري ويقدرني
ومن لناحيه الثانيه نااصر الي من الفرحه حس انه طااير مو بالدنيا يبي بس الوقت يمشي وتصير حبيبته بين عيونه ويشوفها ويكملها وجه لوجه اااه ياماشاعل اليوم بقولك كل مشاعري وحبي وشوقي بقولك كل شي كلشي خبيلك مكلة قلبي وحبي ودنيتي ماراح يكونون لغيرك
عبد الله : ياعرروسه يلا وقعي عشان ننقل كفالتك من ابوي لنااصر يلا
مشااعل: خيير وش شايفني خييير خيير
عبد الله: امزح سمي بس ووقعي وابصمي
عبد الله : الف الف الف مبروووك ياحرم نااصر
مشاعل: بس اقويع واصير زوجته
ام محمد: اجل وشتبين
مشاعل: مدري
ام محمد وهي تحضن امها: الف الف مبروووك الله يوفقك يابنيتي واشوف عيالك انشالله
هيفا: مبرووووووووك لحقتيني اجل
مشاعل: الله يبارك فيك
نوره: الف الف الف مبروووك هذي الي ماراح تتزوج هاا
مشاعل: الله يبارك فيك وشاسوي النصيب النصيب
نوهر: ايه رقعيها بالنصييب
ام محمد: يلا كملي تجهز عشان المصوره تحت وغير كذا الناس بيجوون وعشان الشبكه
مشاعل: زين مابقالي شي
هيفا : ماعليك يمه انا اتكفل بكل شي وبعدين دام جمانه موجوده لاتخافين على بنتك بتطلع حلوه
ام محمد: بنتي حلوه بدون شي
مشاعل: احم احم
هيفا: يمه يعني انا الشينه
ام محمد: يووه لو بصاليكم بيجون الناس وبيطلعون وانتم توكم خلوني انزل عند مرة عمكم
مررر الوقت ومشاعل تتصور الضيووف جو ومشاعل كل مامر الوقت تخاف وترجف اكثر وناصر كل مامر الوقت تيزد فرحته اكثر واكثر
دخلت مشااعل بالمجلس ودخلوا عليها الرجال وسلموا عليها كلهم وبعدين صوروا معها وطلعوا بقى مشااعل ونااصر
ناصر: الف مبروك ياعروسه
مشاعل: الله يبارك فيك
ناصر وهو يمسك يدها: كل هذا ترتجفيين وخوف مني
مشاعل مقطعها الحيا فماحكت وسحبت يدها بس كانت يد ناصر طبعا اقوى فستجابت لمسكته
ناصر: مابيك تخافين يامشاعل ولا ترتجفيين ماله داعي هذا كله انتي عند زوجك وحبيبك وتاكدي اني بحطك بعوين ولاراح اجرحك بييوم انا مابي الا نكون سعيدين ماتتصورني فرحتي الييوم ماتتصورين حلمي الي من سنين كنت اتمناه تحقق لازم تعرفين يامشاله ان من اول مره خطبتك وانا اكنلك مشاااعر وكان هالمشااعر تزيد وتزييد رغم رفضك لي كنت ابي اكرهك ابي انسااك عشان لما تكونين لغيري ماتاثر بس ماقدرت والحين احمد ربي واشكره انك صرتي لي لي لحالي
مشااعل وهي حااسه بهدووء وراااحه كبييره وتحس بمشااعر ماقدرت توصفها هي حب او اعجاب او حب مفررووض مو عارفه بس تحس انها مرتااحه وماودها تقووم
بعد سااعه جت ام محمد تسلم عليهم وتدخلهم على الضيووف بزفه مسويها محمد لاخته بعد ماجلسواا لبسها الشبكه وبعدين راحوا يتصووروون ومر اليوم من اسعد الايام على قلب نااصر ومشااعل
عبد الله يدق على هيفا اخته: هلا هييوف
هيفا: هلا
عبد الله : هيفا حبيبتي طلبتك لاترديني
هيفا : وشو امر
عبد الله : قولي جاك
هيفا: افا بس جاك ونص
عيد الله : ولي يسلمك اسحبي سهى لاي مكان ودي اشوفها ولي يخلييك
هيفا: لا عيب عبد الله
عبد الله ك طلبتك لاترديني حراام بمووتت
هيفا: لا
عبد الله: وين الي جاك ونص كلام بس
هيفا: عبد الله اي شي اطلبه بس كذا لا
عبد الله: اقول يالشينه بس يلا مع السلامه
هيفا: مع السلامه
عبد الله: الوو
سهى : هلا
عبد الله : هلا انتي تراني زعلان
سهى انفجعت وش فيه هذا: خير وش مزعلك حبيبي
عبد الله وهو يدلع على خطيبته: توصليين لين بيتنا وقريبه مني وتتنفسين نفس هواي ولا اشوفك بلله يرضيك
سهى وودها تكفخه: وشرايك انام عندكم اليووم
عبد الله: والله ياليت بس مارتبت غرفتي خليها بكره
سهى: عبد الله حبيبي شارب شي ولا حرارتك مرتفعه ولا اثر الفرح يعني
عبد الله: وشو ابي اشوفك حراام
سهى: مو حرام بس لما اصير حرمتك
عبد الله: ياربي منك حرام ابي اشووفك
سهى: مافي
عبد الله: اورييك يالشيينه اورييك
سهى: انت قلتها شينه اخاف تشوفني تهون عشان كذا لما اضمنك لي اوريك شكلي
عبد الله: لاياشيخه لونك شينه ماخذيتك الدبه
سهى: خلاص اجل اصببر ليين اصير زوجتك
عبد الله : يوووه زين زين يلا تبين شي
سهى : ابي سلامتك ورضاك
عبد الله: انتي تعرفين رضااي
سهى بدلع: عبداالللله
عبد الله: عيونه خلااص راضي ياقلبي راضي
سهى طيب انت تبي شي
عبد الله : سلامتك ولاترقصيين فاهمه
سهى: انشالله
عبد الله: مع السلامه
سهى: مع السلامه

اذن العصر ومشااعل نايمه وهيفا نايمه فبيت اهلها والكل تقريبا ناييم ماعدا محمد وابوه وامه
محمد: يبه متى ودك تملك لعبد الله
ابومحمد: والله انا مانسيت السالفه برساي بس قلت نستنى شوي تونا مخلصين من ملكة اختك خلنا ننضتر يومين وعاد يبدى شغل الحرييم
ام محمد: ياربي من هالبنات عيووا يقووموون
ابومحمد: خلييهم امس ماشالله ماقصررو خليهم ينامين لين يشبعونن
محمد: يبه متى بيكون عرس مشااعل
ابومحمد: والله ناصر يبيه بدري بس ماشاورت اختك انا فكرت اقولها بعد الاختبارات بالصييف يعني
محمد: يبه مو كنه بدري مابقى وقتت
ابومحمد: وش بدري قدامهم شهريين يكفييهم
محمد: مدري شاور الوالده وشاور مشااعل
ام محمد: مشاااعل هيفا يلا قوومو خلاص اذن العصر ماصارت
مشاعل: طيب يما هذاني قممت
ام محمد: وانتي ياهيفاا قومي رجلك بلحاله تلقينه مو لاقي غدا قومي عشان تروحين بيتك
هيفا: يؤ يؤ يمه مليتي مني
ام محمد: وش مليت بس بيت زوجك الزم
مشاعل: يمه لو جيتك كذا بتقولين ارجعي لبيتكم
ام محمد: انا مابي الا مصلحتكم ولا شوفتكم تسوى عيوني
مشاعل قامت وحبة فوق راس امها : الله يخليك لنا يما ولايحمرمنا منك
ام محمد: يلا انا بقوم اججهزلكم الغداا
مشاعل: خلاص يمه دقايق وحنا عندك
مشاعل: هيفا يلا قوومي عادد
هيفا: ايه يحقلك تقومين انتي قاعده وماترحكتي ولاسيوتي شي
مشاعل: الي يشوفك يقول مسكينه طبختي العشا كله وماغير تصبين بالقهوه ومدري وشو
هيفا: اوريك يكفي استقابل الناس ومجاملاتهم احس فكي عورني من كثر ماقعد مبتسمه
مشاعل: لهدرجه يعور عاد مسكين فهد دايم مكشره بوجهه
هيفا: اقول انثبري بكره نشوفك اذا تزوجتي
مشااعل: انا قررت اخلي حياتي غير عن كل النااس
هيفا: وش هالتطوورات بس تصدقين فرحتيني لان ناصر يستاهل انك تحبينه
هيفا: مشااعل تذكرين يوم عيد ميلادك
مشاعل: ايه وشفيه
هيفا: تذكرين الي صاار
مشااعل: وشفيه
هيفا: ماودك تقوليلي
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 29-09-2005, 01:02 AM   #47
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

مشااعل وبدى شريط الذكرياات يمر عليها وبدتت تتغير ملامح وجهها
هيفا: مشاعل مو قصدي اضايقك بي الي كنت ابي اوصله ترا نااصر يستاهل كل خيير وهو يحبك ولاراح يفكر يجرحك بس
مشاعل: اعرف وانشالله ربي يقدرني اعطيه الحياة الي يستاهلها
ريما : اللو
بدر: الو
ريما : كيفك بدوور
بدر: وشتبيين انتي
ريما: كذا انت متعود تقابل الناس
بدر: انتي وشتبيين بعد ماخليتني اصدققك وامشي ورااك وضيعتي حياتي مني
ريما : اوف حياتك ليش ضاعت اشوفك عاايش
بدر: اقوول استحي على وجهك خلي عندك دم خلي عندك احساس وضممير يابنت ايش انتي ماعندك قلب حسبي الله عليك حسبي الله عليك
ريما معليش بدر قفلت بوجهي هالمره بس صدقني وراك ورااك
فيصل: يابدر ماايسير الي مسويه بنفسك انت كل هذا عشان حب بنت
بدر: ايه عشان حب بنت انت ماتعرف قدييش هالبنت عطتني من حب وحنان قديش رقة احساسها انا لو بحب ملوين بنت وبتزوج مليومن بنت ماراح القى بنت تحبني نص حبها
فيصل: مولدرجه هذي
بدر: الا لدرجه هذي واككثرر كانت ماترضى تضايقني بشي كانت تتضايق من تصرفاتي بدخلها بس ماتجي تنكد علي تقولي انت سويت سويت كنت اهاوشها احيانا لما اكون معصب وقرفان من اي شي يما حطيت التعصيب الي فيني فيها وهي مالها ذنب وكانت تقابل كل هذا بكلمه حنونه وطيبه قولي كيف تبين يانساها وانا جرحتها جرح كبيير قوولي
فيصل: طيب ليش ماتحاول مره ثانيه
بدر: حاولت بس مفي بيي شي كله من تحت راس ريما وريما ماراح تساعدني عشان تثبت ان كلامي صح
فيصل: لوتحبك كان سامحت
فيصل: هذي خيااانه تعرف وشي خيااانه تعرف لما تخون وحده عمرها ماقالت لا لك دايم تدور رضاك على حساب نففسها تتحمل اسلووبك بجفافه وبكل كلشي ومع هذا مالقيت منها حاولت القى شي يضايقني يكرهني مالقيييت الا اشياء تخليني احبها اكثر
فيصل: هد حالك وانا اخوك وانشالله ربي يصلح حالك
بدر: مشتاقلها ابيها
فيصل: الله يهيدك بس

مر شهر على ملكة مشااعل وكل يوم كان يزيد اعجابها بزوجها وصارت تظهر مشااعر جديده في قلب مشااعل واليوم ملكة عبد الله والكل مبسووط وفرحان
مشاعل: اللو هلا
ناصر: هلا بحبيتي وعمري
ناصر: وشلونك اليوم
مشاعل: الحمد الله بخيير
نااصر: كيف الاجواء عندكم
مشااعل: زي منت ساامع رقص وبسطه
ناصر: احسن مننا قاعدين بس كذا
مشاعل: منوين تكلمني
ناصر: من بين النااس
مشاعل: قول والله
ناصر:: لا لا من برا
مشاعل: وليش طاالع انشالله عشان تشووف البنات الداخلين والطاليعن
مشاعل استوعبت على الكلمه ال قالتها ماتعرف وشولن طلعت منها
نااصر متشقق من الوناسه: ايه وشفيها بكره بتزوج وبعدين ماراح اناظر
مشاعل على رغم حياها بس انقهرت منه فردت عليه: وطال عمرك الحينن انت تتعتبر متزوج ولالا
ناصر: ايه بس مابعدد جيتي عندي عشان اوقف مناظر
مشااعل: زين ناظر بيدينك ورجلينك يلا انا بروح اقعد عند الناس
ناصر: زعلتي
مشاعل: ليش ازعل
ناصر: ليش تبين تقفلين طيب
مشاعل بعصبيه: الوقت مو مناسب اقعد اكلمك
ناصر: طيب انا اسفف لو بغيت اناظر ناظرت من زماان ولاقعدت لين هلاعمر انتظر قلبك يحن علي انتي عارفه ان ماملا عيني غيرك ولا ابيغيرك ولااتقوع بلقة احلى ولا اجمل منك
مشااعل استحت بس بنفسها مبسووط
ناصر: وين رحتي حمر وجهك استحيتي ماتقدرين تردين علي
مشااعل بدلع: ناااصر
ناصر/ ياعيونه وقلبه
محمد: ناصر من قاعد تغازل
مشااعل : تضحك على صوت اخوها
ناصر: وشعليك اغازل الي ابي
محمد: ياكبرها عند ربي تغازل اختي قدامي
ناصر: اقول روح اقعد جوا وخلني بالعسل الي عني
محمد: الله يادنيا عسل مره وحده الله لنا
مشااعل: نااصر ناااصر
ناصر: هلا عيونه
مشاعل: خلاص كلمني بالليل الحين روح انت اقعد مع الرجال وانا بروح للحرييم
ناصر: على امرك بس ليتك ماترقصين ولاتتحركين واجد عشان حرام لاتغطين على العرووس
مشاعل وهي مستحيه: انشالله
ناصر: يلا بحفظ الله
مشاعل: مع السلامه
ناصر وهو يناظر بمحمد بوجه مبسووط وفرحاان
محمد: معليش ياناصر يمكن ماتلقى الكلام الي تبيه من مشااعل بس ترا هي مره تستحي
ناصر: وهذا الي مجنني
محمد: اجل اسطفل انت وياها انا على بالي يعني بخفف عليك واشفي غليلك دامها معجبتك كذا الله يهنيكم
ناصر: تسلم وانا اخووك ماقصرت يلا ماودك ندخل
محمد: لا والله خلصت انت من العسل حقك جاي انا للعسل حقي ولا مالي رب
ناصر: طيب روح للعسل حققك
راح ناصر وقعد جنب المعرس
ناصر: كيف الشعور
عبد الله : زي شعورك يوم انك تبيهم ينادونك لمشااعل و ولا احد يناديك وقاعد مقابل هالرجاحيل
ناصر: الله يكون بعونك
عبد الله: كلم مشااعل وقلها تقول لسهى خلاص يناودني
ناصر: اثقل وشفيك كلها ساعه وانت رايح
عبد الله: ساعه حرام ماعاد فيني صبر
نااصر: معليش اصبر الصبر مفتاح الفرج
عبد الله: لاحوول ننتظر الفرج
بندر: تفضلوا على العشى الله يحيكم عبد الله تفضل عند الحرييم
عبد الله وهو مبيطير من الفرحه: ناصر شكلي زين
ناصر: ايه ايه تهبل بس بشويش لاتطير عليها تتروع منك البنت
عبد الله: ايه بسم الله عليك ماكنك طرت قبلي
مررررت الاياام والكل مرتاح مافي اي تطواررت ريما بين فتره وفتره تدق تحال ترجع بدر وسفانه كل مره تشوف ريما كيف تسوي فبدر تحس انها لازم تتكلم وترجع مشااعل لبدر طبعا سفانه ماتدري ان مشاااعل مخطووبه
مشاعل مرتاحه مع نااصر وعبد الله نسى امل وعايش بالعسل مع سهى
باقي يوم على زوواج مشااعل
مشاعل وهي تشوف التاريخ ياربي انا صح الي سويته كيف بعيش مع انسان ماحبه اوكي هو طيب وحنون ويحبني وكلشي في حلو بس قلبي مع بدر اااه يابدر ليش حطيتني بهالمكان الحين لوقلت مابي اتزوج بكسر قلب ناصر واهلي وشبيقولن عني لعابه ابي ومابي ياربييه ياربي خلني انسااه واعيييش حياتي
مشاعل: اهليين
منال: هلا بالعرووسه وشتبين المفروض انك الحين ماتكلمين احد
مشاعل: خير انشالله يعني اقفل علي ولااحاكي احد ولاشلون
منال: المفرووض
مشاعل: ماعلي من الفرووض
منال: مشاعل كنك مو مبسووطه
مشااعل وهي تعرف ان منال تعرفها زين: لا عادي بس تعرفين ببدى حياة جديده وكذا المهم لاتنسيني الي بقوولك تراني نسييت اعزم سفانه ماعرف رققمها بس برسلك كرتها وانتوا وصلولها
منال: اها خليني اكلمها اول اشوف هي تقدر تجي او لا قبل ترسلينه
منال: تدرين اني ماقلتلها انك بتتزوجيين
مشاعل: ماتدري
منال: لا وانا اقول وشفيها ذاك اليوم ماباركتلك مسكينه طلعت ماتدري يلا باي باي بكلمها
مشاعل: باي انتظرك رديلي
منال: زين
سفانه: هلا
منال: هلا سوسو ازييك
سفانه: احلى صرت سوسو بخيير
منال: عندي لك خبر مره حللو بس هو قدييم
سفانه: مو مشكهل المهم حللو
منال: مشااعل انخطبت هي مو انخطبت تملكت وبكره زواجها وهي عازمتك
سفانه: ايييش
منال: وشفيك انفجعتي اقولك بتتزوج
سفانه وهي تحس بتانيب ضميير : لا مستحييل لا ليش
منال وهي مستغربه: وش الي لا ومستحييل
سفانه: لالا بس مستغربه ابي رقمها
منال: وشبتقولينلها
سفانه: يالقفك بابركلها
منال: طيب طيب خذيه .......
سفانه : بااي
منال : يؤ قفلت بوجهي وشفيها هذي انفجعت يوم درت
سفانه: اللو
مشاعل وهي تكره ترد على رقم غريب ويطلع بنت بسبب الي صار مع بدر: هلا
سفانه: مشاعل؟
مشاعل: ايه مين معي
سفانه: مشاعل انا سفانه
مشاعل: هلا وغلا كيفك
سفانه بخيير
سفانه: مشااعل سامحيني انا ااسفه
مشاعل: سفانه ايش فيكي وشصاير ليش تبكيين
سفانه: انا بقولك كل شي انا صديقة ريما حبيبة بدر الاوليه سامحيني انا مادريت الا متاخر انك انتي الي ريما دمرت حياتها ترا بدر مظلووم بدر يحبكك والله يحبك وهو ماخانك هي ريما الي لعبت براسه ولا هو كان لاخر لحظه مخلصلك وكانت ريما مجرد صديقه حتى والله ماقد قالها كلام حلو او تغزل فيها وماتعدت كلماتهم حدود الصداقه بس بدر كان تعبان لفراقك وريما استغلت الوضع لنها كانت تعرف واحد يعرفه ارجووك مشااعل بدر مايستاهل بدر متعذب على الي صاار بينكم وهو باقي يحبك لاتتزوجيين بدر يبيك ومستعد ياخذك الحيين
مشاااعل تبكي: ليش سفانه حرام عليك جيتي متااخر انا ماقدر اسوي شي انتي عارفه الحين الساعه 11 وبكره زواجي ليش ماتكلمتي بدري ليش لييش
سفانه: مادري سامحيني بس انتي ماتعرفين ريما ريما قويه وانا صراحه خايفه منها بس ماقدرت اتحمل الشي هذا سامحيني ارجوك
مشااعل: تبكي ليش ليش ماتكلمتي قبل يومين ولا3 على الاقل
سفانه: سامحيني حتى بدر مايدري اني نص الكلام الي انقاله كله كذب من ريما انا لازم اقوله
مشااعل: لااااااااااالاتقوليين هو لو درى بيتألم اكثر لانه بيحس انه ظلمني لاتقولين شي لاتزيدين همه اكثر
سفانه: انتي باقي تحبينه
مشااعل : تبكي
سفانه: مشاعل حاولي تسويين اي شي حاولي
مشاعل: مادري
انتهت المكالمه
لكن سفانه ماقدرت و كلمت بدر وقالتله عن زواج مشااعل بس ماقلتله انه ظلم مشااعل او ان ريما كذبت عليه بكلام كذب وعطيته رقم مشااعل
بدر خاف يدق من جواله ماترد فكلم من جوال واحد من العياال
مشاعل ماردت لكن مع اصرار المتصل
مشاعل بصوت كله حزن ودموع: الو
بدر : مشاااعل
مشاعل تستوعب الصووت معقول بعد هذي الشهوور اسمع صوته بالوقت الي ماتمنى اسمع صوته
بدر: مشااعل حبيبتي ردي انا بدر
مشااعل: هلا
بدر: مشااعل صدقيني اني احبك ولافكرت اخونك انا كنت بس محتاج احد وريما كانت ممثله بارعه مشااعل قولي الكلام الي قالته سفانه كذب في كذب قولي ماراح تتزوجيين بكره
مشااعل : للاسف الكلام صح
بدر: وانا وانا يامشااعل
مشااعل: وشدراني انا انا زي زيك توني درييت احد قالك خل نفسك ضعييفه ووروح دورلك صديقه وش اسوي انا وش اسوي انا بكره زواجي على ولد عمي
بدر يقاطعها: ناااااااااصر بتتزوجين ناصر يعني كلام ريما صح كنتي تحكين للبنات عني كنتي تحبينه وتلعبين بمشااعري
مشااعل جت بتعلق وبتبرئ نفسها لكن حبها لبدر خلها تسكت لانها عارفه ماارح تقدر تغير مصيرها وماتبي تعيش بدر بحزن والم خليه يعرف اني كنت العب اهون من انه يعرف انه ظلمني وجرحني وخسرنيي
بدر: ليش ليش
مشاعل : تبكيي وقفلت
وانتهت المكلمه الثانيه
لكن مشااعل ايش بيصير فيها بتتحمل الصدمه ؟ او لا
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 29-09-2005, 01:04 AM   #48
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

هلا والله فيج مريم وهذي التكمله وماتأخرت المره هذي وان شاء الله ماتأخر

مشكووووووووور اخوي الجني على متبعتك


اختكم
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 29-09-2005, 01:42 AM   #49
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

كل مالها القصة تصير أحلى وأحلى


مشكوووووورة أختي بنوتة أبوها


أخوك





الجني
 
قديم 29-09-2005, 06:03 AM   #50
سحر العيون
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية سحر العيون
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2005
رقم العضوية: 7884
الدولة: مملكة الانسانية
المشاركات: 454
عدد المواضيع: 12
عدد الردود: 442


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
سحر العيون is on a distinguished road

سحر العيون غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

القصة رهيبة وفضيعة مرررررررررررررررررره
مشكوررررررررررررررررررررررررره
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة والرجل قصة لا تنتهي انا انا انا مجلس حلا العام 6 17-03-2006 03:49 AM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ ...!!! أبو المجد مجلس حلا العام 8 12-03-2006 08:58 PM
الحرمان المميت(دمهوعا لا تنتهى) الحرمان المميت مجلس حلا لعذب الكلام 3 04-01-2006 10:20 PM
الاختبارات تنتهي قبل المونديال *عابر سبيل* مجلس حــلا الــريــاضـي 4 18-11-2005 12:49 PM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ.. لو على قلبى مجلس حلا العام 6 01-09-2005 01:00 AM


الساعة الآن 10:05 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd