:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-2005, 05:39 AM   #71
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

كملي لو سمحتي لأني قاعد على نار أبي أشوف وشو صار للرهف وماجد


أخوك


الجني





(( الشكر الجزيل لك البريئة ))
 
قديم 24-08-2005, 04:02 AM   #72
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

تامر :بس عيل انا اقلك المغرب والحين بيأذن العشا وانت حضرتك توك تيني
رامي:والله اسف بس الطريق كان مره زحمه
تامر:هي هي اضحك علي انت بس
رامي:والله من جد
تامر:طيب مو مشكله بس فارق
رامي:ايش قاعد تسوي من داك الوقت الين دحين
تامر:ماشي بس زهقان وعاق عمري على هالتلفزيون اقلب في القنوات خذ اندوك الرموت ما ابيه قفله
رامي وهوا يقفل التلفزيون:طيب يالله قوم معايا نسلم على اهلي وامشيك في جده
تامر؟؟؟؟؟!!!!!!؟؟!!!!!
رامي:ايش بك
تامر:ماشي شي بس شو يعني امشيك
رامي:هههههههههههههههههههههه اسميك ماتفهم لهجتي نسيت معليه يعني سلمك الله احوطك<<<رامي يعرف للهجه الامارتيه تمام ويقدر يترجم اي كلمه
تامر:هييي مدام شذي يالله ننش بس قبل مانروح ماتسيبني لوحدي لازم نتم رباعه اوكي
رامي:اوكيك من هالخشم
تامر:فدييييتك وفديت خشمك والله ههههههههههه
وراح تامر وسلم على اهل رامي وراحو اتمشو مع بعض على الكورنيش وفي هالوقت كان مازن وباسم وناصر يتمشو على الكورنيش وشاف باسم رامي......
باسم على طول راح يسلم عليه ويحضنه:راااااااااااااامي مو معقووووووووول هلا والله كيفك يا ابو الشباب
رامي بإستغراب شديد:هلا والله
باسم وهوا مبسوط: كييييييفك ياخي فينك ماتنشاف كل هالسنين ماتسأل ولا شي ولاكأننا درسنا مع بعض ولاحاجه
رامي حاول يفتكر هالوجه وقعد يحوس بأفكاره عشان يفتكر هالادمي مو عشان شي بس عشان ما يتفشل قدامه لكنه فكر وفكر وما افتكره....باسم شاف الحيره الي على وجه رامي فعرف انه ماعرفه فقال له....
باسم:هههههههههههههه منت مفتكرني طيب مو مشكله قلي مين الي كان يهرب معاك من المدرسه ويروح معاك على بارنيز او الكورنيش ايااااام الفللله ياااااا ابوووووو الشبااااااب هاااااا حتى ابو الشباب ما تفتكرها يؤ ايش بك في احد سماك غيري ابو الشباب
رامي وهوا يرجع يحضن باسم مره تانيه:بااااااااااااااااااااااااااااسم ياااااااااااااااااهلا والله هلااااااااااااااااااااااا حبيب قلبي هلاااااااا مو معقوول والله اخييراً شفانك
باسم وهوا مبتسم لانه افتكره:طب كويس افتكرتني مابغيت ياخي
رامي:لاااا ولو هوا احد يقدر ينساك انت في القلب بس تدري اشغال الدنيا تنسي الي ماينتسي
باسم:اي والله بس فينك قطعتنا ياقاطع كم سنه دحين ماشفتك
رامي:اوووووهوووووووووو كتييييييييييييير والله مدري يمكن سته سبعه سنين
باسم:بجد عاش من شاااافك
رامي:عاشت ايامك يالغالي ها خبرني ايش سويت في كل هالسنين
باسم:اهوه عايش وانا دحين اخر سنه قسم حاسب الي
رامي:مااشااء الله ايه صح انت دخلت الجامعه قبلي
باسم:ايوه طبعا اشبك نسيت انا سابقك بتلاته سنين تقريبا
رامي:ايه صح نسيت
باسم:ايوه وانت ايش سويت والله شكلك متغير عجزت يابني ههههههههه بس تصدق قدرت اعرفك من طريقة كلامك ومشيتك
رامي:هههههههههههههههههههههه انت الين دحين فلللللله والله الله يسلمك انا سافرت
باسم والي قاطعه ماخلاه يكمل:ساااافرت ماشاء الله وفين ومتى.؟؟
رامي:ههههههههههههههههه طيب اصبر خليني اكمل سافرت بلاد الشؤم امريكا عشان اكمل دراستي هناك
باسم:ماشاء الله وها كيف دراستك ان شاء الله تمام
رامي:والله اهوه الحمدلله ماشيه بس الغربه تجيب المرض
يكملو باسم ورامي كلامهم وكل دا وتامر ومازن وناصر قاعدين على الهامش ناصر ومازن لمن شافو باسم مندمج وشكله القعده مناسبته وبيطول راحو يتمشو على البحر وسابوه اما تامر المسكين ماهو عارف ايش يسوي رامي سايبه ولاكأنه موجود معاه فقرر يروح هوا كمان يتمشى على البحر ويحط رجله لانه مشتهي هالشي من زمان وجاته الفرصه والمكان حلو ونظيف......
وراح تامر وحط رجله شوي في المويه بعدين طفش وراح قعد على الرمل يتأمل البحر ويتأمل كل شي قدامه في هالوقت الي تامر فيه بيتحرك ويتأمل ويسوي كل شي في شلة بنات قاعده على الطرف تتفرج على تامر وعاجبهم شكله لانه تامر كان حلوو ووسيم وجلسته ملفته للنظر كدا كأنه عاشق ولا انسان رومنسي لأبعد حد تامر انتبه انه في بنت تأشر عليه وتتكلم وانقهر منها بس قرر يطنش لكن بعد حوالي نص ساعه زاد الوضع وصارو كل البنات يطالعو عليه ويضحكو وكل شويه يزيد صوت ضحكهم وكل دا صار في ثواني او دقايق قليله بس الوقت الي صار فيه كافي بنسبى لي تامر انه يتنرفز لانه من النوع العصبي شوي فقرر انه يقوم يروح لرامي برغم انه لسه ماشبع من الجلسه بس هالبنات عصبوه وهوا مو ناوي يسوي شي يندم عليه فرفع راسه يبغا يوقف وانصدم لمن شاف رامي واقف فوق راسه وشكله بينفجر من الغضب فلا شعورياً طاح تامر وماقدر يوقف لانه رامي واقف فوق راسه بالزبط ومو مخلي تامر يقدر يوقف تامر في هاللحظه فهم ليه البنات ضحكو عليه لانه اكيد عشان رامي واقف وراه هالوقفه الي بجد شكلها يضحكك ولو مو الموقف المحرج كان ضحك هوا كمان على نفسه وعلى رامي بس شكل رامي مو مطمنه ابداً......قرر تامر يتكلم لانه على مايبدو انه رامي مو راضي يبدأ......
تامر:احم احمم شو فيك
رامي:......................ولاشي
تامر:طيب ليه واقف هالوقفه تعال ايلس عدالي
رامي هدء من نفسه شويه وجا وجلس جنب تامر......
تامر طالع فيه وهوا مستغرب شو فيه هادا توه كان بخير ويتكلم ويضحك ويا ربيعه!؟؟...
تامر:شو فيك رامي ليه كدا مبوز وزعلان؟
رامي:نعم يعني ماااااتدري
تامر؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
رامي في هاللحظه انفجر وماقدر يمسك نفسه:حرااااام عليك ياتامر شوف الساعه في يدك الله يخليك بس
تامر شاف الساعه ومالقا في شي يستاهل كل دا شو الموضوع......
تامر:شوووووووو في ماني فاهم شي؟!!
رامي:عايدي اصلاً انتا دايماً كدا
تامر انصدم من رامي لانه بجد معصب.....
رامي وهوا يتنهد ويحاول يهدأ من نفسه:اوكي مو مشكله بسألك انت فين رحت لمن كنت اكلم صاحبي؟؟؟؟؟
تامر:هني يالس على الرمل
رامي في نفسه يابرووودك....
رامي:طيب ماتدري انه في واحد ادمي واقف ملطوع له اكثر من سااااااااعه كااامله يدور عليك ويستناك وانت حضرتك جالسلي هنا تتفرج على البحر ومدري ايش
تامر.؟؟!!!:طيب شو فيها يعني؟
رامي:يعني انا من اول بدور عليك خوفتني عليك والله قعدت ادور كل مكان رحت من اول البحر لأخره وفي الاخر اكتشف انك جالس هنا انا قلت اروح الفندق يمكن انت رحت او شي بس قلت ماتسويها وبعدين هادي بلد ماتعرف فيها شي فكيف تروح تمشي على كيفك
تامر استغرب من كلام رامي وقال في نفسه معقوله رامي بيزعل على هالشي التافه وبعدين شو شايفني طفل عشان اتوه في بلد ما اعرف فيها شي بس يالله انا مابجاريه بهدي نفسي واتكلم معاه بهدوء...
تامر بهدوء:احم انا ماسويت شي انا شفتك يالس تتكلم مع الريال وناسيني بالمره وصراحه اتمللت واايد وبعدين انا يي هني عشان اطالع البحر ولقيت ماشي مشكله لو ييت ويلست على البحر وبعدين انا مابعدت وايد كلها كم متر واي حد ممكن يشوفني لو كان واقف مكانك
رامي ماعرف ايش يقول صح كلامه ومره اتندم لانه عصب على صاحبه وقال في نفسه ياربي عليا وعلى عصبيتي البايخه كان لازم ازعل الرجال يعني...<<<<عصبي مع عصبي ينفعووو هههههه
تامر شاف الندم على وجهه فقال له:طيب مو مشكله خلاص ايزي انسى الموضوع
رامي:سوري تمور انت تدري اني عصبي وهيك بس والله مره خوفتني ساعه واكثر وانا ادور عليك ماصارت والله
تامر:خلاص عيل انا كمان اعتذر منك اوكي
رامي سكت وقعد يتأمل منظر البحر وهوا ضام رجلينه لصدره بيده مايدري شو هالشعور الي صار يجيه هالايام صار يحس بأنه كان تافه وانه كان غبي لانه فكر يبتعد عن اهله وناسه حس بطعم الذات وهوا معاهم حس بنشوة الحياه وهوا بين حضنهم قراره كان خاطئ ميه في الميه بعده عن اهله علمه الكتير وخلاه يترك غروره الزائف علمه معنى الاشتياق ومعنى الاهل والمحبه كل دا كان يدور في راس رامي وهوا يتأمل منظر البحر الهادي الجميل......تامرطالع في صاحبه وابتسم في فرح مهما كانت العصبيه الي كان فيها رامي بس ماتدل الا على حب رامي لتامر كان تامر مبسوط مررره وهوا قاعد مع رامي وهوا يشوف اهله وناسه وهوا يشوف هالبلد الي سمع عنها كتير بس ماقد جاها ولا مره...تامر قرر يروح يسوي عمره مع رامي بس بعد كم يوم لانه طبعا تامر اضطر يأجل سفره لكم يوم عشان ملكة امجد ولمى ورامي اصر انه يوريه كل مكان في جده ومايخليه يروح الا وهوا عارف كل شي
المهم نرجع لبيت ابو خالد.....
ابو خالد:يالله يا ام خالد يالله يابنات السواق بره له ساااعه
منى:طيب يالله يابابا بس امجد فين?
ابو خالد:سبقنا على الفندق
منى:اها
ابو خالد:فين اهل ابو جابر وصاني يجو معاكم
منى:فوق دحين ازهمهم يجو معانا
ابو خالد:طيب بسرعه وازهميلي امك خليها تجيب لي المشلح((البشت))
منى:من عيووووني...وراحت منى تقول لأمها...
ونزلت رندا وهيا بكاااامل جمالها واناقتها والي يشوفها مستحيل يقول هادي رندا شكلها متغير وطالع روووووووووووووعه ......ابو خالد لمن شافها فتح فمه وبقق عيونه مو مصدق هالجمال كله في بنته.....
رندا مااااااتت احراااج لنظرات ابوهاااا ووجهها حمررر......
رندا بخجل كبييير:خلاااااااص بابا بس يكفي
ابو خالد:هههههههههههههههه ايش الي يكفي
رندا بدلع كبير:نظراااااااااااتك
ابو خالد:هههههههههههههههههه لاوالله مو قصدي شي بس اخاف يروحو الناس يحسدوكي روحي لأمك خليها تحصنك وتقرا عليكي ماتروحي كدا وبعدين شعرك دا لميه لاتخليه مفرود كدا<<<رندا شعرها مررره طويل وشوي ويوصل لركبها....
رندا:لااااااااا شووو المه مافي انا استنا هاليوم من زمان عشان افرد شعري ولا لشو مطولته
ابو خالد بيأس لانه عارف ماراح يقدر عليها:طيب بس يالله بسرعه البسي عبايتك وازهميلي امك تجيب لي المشلح صار لي ساعه وانا اقول المشلح مافي احد يسمع الكلام في دا البيت
رندا:طيب دحين اقولها
المهم بأختصار بيت ابو خالد كان مرره ربشه وزحمه ناس طالعه وناس داخله اشياء جيه واشياء رايحه الكل كان سعيد ومبسوط في هالارتبااااط الا طبعا<<<عارفين انتو مين...الا امجد ولمى...المهم خلينا نروح لبيت ابو محمد......
ابو محمد كان متشيك ومتكشخ احلى تكشيخه وشكله كدا رجع عشرين سنه ورا وريحة المسك منه لأخر البيت فايحه.......
ام محمد جات وشافته جالس يصلح الشماغ قدام المرايه الي جنب الباب......
ام محمد وهيا تكح من ريحة المسك القويه: كح كح بسك خلاااااااص لك ساعه وانت واقفلي قدام هالمرايه وتحط في هالعطور ماشبعت
ابو محمد:وي يا ام محمد ماتبي زوجك يطلع احلى واحد؟؟
ام محمد:الا طبعا بس انت كدا ماشاء الله تبارك الله حلووو وزي القمرر وشكلك كمان اصغر بعشرين سنه واخاف الناس يروحوو يحسدووك
ابو محمد:هههههههههههههههه يحسدوني ولايزوجوني ههههههههههاي
ام محمد والي تعصب من التريقه حقت ابو محمد والي حاولت تغير الموضوع لانها عرفه مابتخلص من تريقة ابو محمد:المهم مين حياخد لمى من الكوفيرا ويوديها الفندق
ابو محمد:والله مدري تصدقي نسينا هالموضوع!!
ام محمد:خلي رائد يروح يجيبها
ابو محمد:لالا مايقدر انا ارسلته يروح يسوي كم شغله ماهو فاضي
ام محمد:طيب السواق
ابو محمد:ارسلته لبيت ابو خالد يحتاجو السواقين عندهم اشغال قد ايش كترها
ام محمد:اوووووووفففف والحل يعني
ابو محمد:اممممم مافي غير رامي هوا الوحيد الفاضي خليني اتصل عليه هاتي الجوال حقي من على الطاوله...وتروح ام محمد وتعطيه هوا...
ابو محمد:الوووووووو
رامي:هلا والله هلا بالغالي هلا بعمي حبيبي
ابو محمد:رامي مو وقتك اسمع ابغا اطلب منك طلب
رامي والي مستغرب من لهجة عمه:انت تااااامر ياعمي
ابو محمد:ابغاك تروح تاخد لمى من عند الكوفيره وتوديها الفندق مافي احد ياخدها
رامي:وفين رائد؟
ابو محمد:ماهو فاضي وراه الف شغله
رامي:ماطلبت ياعمي فالك طيب بروح اجيبها دحين بس اعطوني العنوان
ويوصف ابو محمد لرامي العنوان ويروح رامي عشان ياخدها...يوصل رامي عند المكان ويتصل على لمى...
رامي:الوووووو
لمى:ايوه نعم
رامي:يالله لمى اطلعي بسرعه
لمى وهيا مستغربه:اطلع!..اطلع فين؟؟؟
رامي:انا بره بستناكي اخرجي بسرعه
لمى:ايش اطلع ماني فاهمه شي!!
رامي:لمىىىىى انا بره قدام المكان حق الكوفيرا دا
لمى:اهااا خلاص اوكي دحين اطلع لك
 
قديم 24-08-2005, 04:03 AM   #73
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وتطلع لمى لرامي وتركب السياره وتفك الطرحه عن وجهها لان السياره مضلله وماتبين شي.....
رامي لمن شاف وجهها صفررررر تصفيره قووويه......
رامي:ياهووووووو ياعيني ياعيني شوو هالجماااااال الله يحفظك ياااااارب
لمى بإحراج:ميرسي.....
رامي:عيني عليكي بارده الله يهنيك ياامجد اخدت ملكة جمال السعوديه
لمى لمن سمعت اسم امجد عورها قلبها دا الاسم الي حاولت طول اليوم ماتفكر فيه ولافكرت بردت فعله ارتسمت على وجه لمى ملامح الحزن والضيق فلاحظ رامي كدا...
رامي بإستغراب:ايش بك يالمى فيكي شي تعبانه؟؟
لمى ماحبت تبين لأحد اي شي خصوصاًً انه ابوها فرحان مره ومبسوط ودا الشي اهم حاجه في الكون بنسبى للمى...
لمى:ولاشي بس شايله هم الليله الطويله هادي دحين المصوره تشتغل فيا وتهلكني ادري عنها هالمصوره مشهوره بحركاتها الرهيبه بس صعبه وانا مره تعبانه ومانمت امس زي الناس
رامي:اهااااااا مانمتي زي الناس طيييييب طيب بس على فكره الزواج بعد سنتين او ثلاثه لاتستعجلي هااا<<<ويغمز لها...
لمى عصبت من تلميح رامي:راااااااااااااااااااااااامـــــــي
رامي:ههههههههههههههههههه عصبت البنت والله امزح معااااكي
وكمل رامي ولمى مشوارهم كله كلام وضحك وفرفشه والي حاولت لمى تندمج معاه بالسوالف عشان تنسى مصيرها المحتوم وبعد ماوصلها رامي دخلت لمى على الغرفه في الفندق..واول مادخلت استقبلتها رندا.....
لمى:هاي
رندا:هايات هلا لموو
لمى وهيا تحط عبايتها على الكرسي:اوووفففففف حر المهم جبتو الفستان
رندا والي ضايعه مع جمال لمى وتتكلم وهيا متخبله فيها:ايوه امجد جابه قبل شويه
لمى ماتت احراج من نظرات رندا فقالت بنبرة دلع:رنداااااا لاتطالعيني كدا
رندا حست في نفسها وحولت لهجتها للمزح:ههههههههههههههه اطالع هالكشه ليه كدا شكلك معفن ماشفتي نفسك في المرايه
لمى انصدمت اتوقعت انه رندا تطالعها عشان العكس فعلى طوول راحت تجري لعند المرايه تشوف نفسها بخوف وقلق...
رندا:هههههههههههههههههه امزح معاك ياهبله بالعكس قمر 16 مو 14 ماشاء الله عليكي الله يحرصك من العين
لمى بعد ما ارتاحت شويه وهيا تتنهد:اووفف والله من جد فجعتيني المهم فين الغرفه حقتي
رندا وهيا تأشر لها على وحده من الغرف:ادخلي هنا استريحي شويه وبعدين البسي فستانك قبل ماتجي المصوره
لمى:طيب...ودخلت لمى الغرفه وشافت الفستان محطوط على السرير وشكله رووووووعه كان ممزوج بابيض والالوان متدرجه(البنفسجي والوردي يعني الفستان ممزوج بثلاث الالوان) وفيه شويه ورود صغيره وردي وموف(بنفسجي)وكان شكله بأختصار يجننننننننننننننن..ابتسمت لمى لأنه طلع زي الي في بالها بالظبط بس مسرع ما اختفت ابتسامتها لمن افتكرت انه امجد الي جابه ماهي داريه كيف بتربط مصيرها في انسان زي دا...امجد بنسبى للمى انسان مغرور لأبعد وحد وصراحه بيني وبينكم حتى لمى مغروره فالاتنين باختصار لايقين على بعض بس هما مو عارفين كدا..المهم لمى اخدت الفستان وحطته وظبطته على واحد من الكنبات ورمت نفسها على السرير من كتر التعب اليوم مره تعبت كتير وامس مانامت زي الناس فعلى طول من يوم ما سكت عيونها غفوة وماتدري عن نفسها....وتقوم بعد فتره مفجوعه على صوت رندا الي تصرخ عليها...
رندا:هييييي انتي بنت احد ينام دحين!!
لمى وهيا لساتها مو مستوعبه ماتدري هيا فين تحسب كل الي راح حلم او كابوس او اي شي وعلى طول التفت نظراتها لاشعوريا لمكان الفستان وشافته فعرفت انه مو حلم وانه كل الي صار حقيقه وواقع صاير صاير لا محاله...
لمى وضربات قلبها مضطبره بسبب الطريقه الي قومتها فيها رندا:حرام عليكي والله حرام فجعتيني
رندا:يااااربي على الي انفجعت اقوول قوومي يابنتي مو وقتك البسي فستانك انا قلتلك ارتاحي مو تنامي بسرعه قومي البسي المصوره في الطريق
وقامت لمى بسرعه وماردت عليها وراحت تلبس...طلعت رندا من الغرفه وراحت قعدت مع ام محمد الي قاعده تظبط في نفسها وفي الميك اب حقها....وبعد فتره دخلت رندا للمى تشوف ايش سوت ولقتها قاعده عند المرايه تظبط في نفسها....رندا شافت حلاوتها وجمالها الي زاد بالفستان الرهيب والناعم هادا وشكلها النعوومي والرهييييييييب كان شكلها يجننننننننننننننننننننننن وكلمة يجنن قليله عليها...الشعر الي طوله حلووو وكان مرفوع بطريقه حلوه ومنزل منه خصلات كثيره مزودته جمال على جماله ومبينه طوله و لوونه الي زي سواد الليل ووجهها الابيض بياض القمر وعيونها الواسعه و تخبل الي يطالع فيها...فيها جاذبيه غريبه محد يقدر يقاومها ولايقاوم سحرها وحواجبها المرسومه على خط عينها وخمشها المسلول زي السيف وبأختصار قمررررررر....رندا صفرت لها تصفيره تبين اعجابها بشكلها...
رندا:ياهووووووووو امووووووووت انا والله امووت ايش هالحلاوووه لمووو غلبتي ملكات الجمال وترى بيموت امجد مايتحمل كدا اخويه وانا اعرفه مايقاوم هالحلاوه
لمى بخجل:من ذوقك ياقلبي وبعدين تعالي ليه كل هالشياكه والجمال والدلال لايكون تبي تغطي عليا بطلتك الحلوه هادي لاياحبيبتي روحي غيري من شكلك شويه اخاف الناس يحسبووكي العروسه مو انا يالله بسرعه
رندا:هههههههههههههههههههه ادري لا داعي اني حلوه بس مابروح اغير شي انا كدا مبسوطه وبعدين ياقلبي مين الي بيترك هالملاك ويطالع فيا لايختي لاتخافي
لمى وهيا تتنهد:الله يعدي هاليوم على خير بس
رندا ماتدري ليه احساسها قويه انه لمى ماتبغا هالارتباط بس ماتقدر تتكلم وخصوصاً في هالوقت وهاليوم فقررت تتغاضى عن هالموضوع وتشوف له حل بعدين.....
المهم بعد فتره جات المصوره وقعدت تصور في لمى وتعمل عليها حركات وزي كدا ورندا نزلت القاعه شويه بعدين رجعت لانها تعبت من نظرات الناس الي بياكلوها وكل شويه يسألوها انتي سنه كم وايش اسمك ومن هادي التحقيقات وخافت احد يحط عينه عليها ويجيو ويخطبوها وهيا ماتبغا هالشي المهم طلعت تاني للمى وريحت عمرها ومنى قالت لها بتلحقها بعد شويه وبالفعل بعد شويه احد دق الباب.....طبعا مافي احد في الغرفه غير لمى ورندا وام محمد نزلت تستقبل الضيوف لانه مايصير ماتسلم عليهم ومافي الا رندا تروح تفتح الباب وراحت فتحت الباب وهيا متنرفزه وفي بالها انها منى اكيد ميه في الميه لانها كانت لاحقتها وهيا طالعه ففتحت الباب بكبره وهيا ماهي حاطه شي على نفسها عايدي بكامل زينتها...وتنصــــــــــــــــــــــدم بقووووووووووووووه ويطيح قلبها لمن تشوف انه رامي....رامي كمان انصدم لمن شافها في البدايه ماعرفها بس لمن طالع في وجهها عرف انها رندا وطااااااح قلبه ما اتوقع انها بكل هالجمال صح هوا يعرف انها حلوه بس مو بي هالشكل ولابي هالصوره قلبه صار يدق بقوه البنت متسمره محلها وهوا كمان الاتنين مو مستوعبين الوضع وفاقت رندا لمن سمعت لمى تقولها مين على الباب على طول قفلت الباب في وجه رامي بقووه.......
رامي ما انصدم من ردة فعلها لانه اصلاً كان مرررره محرج من هالموقف البايخ ماعمره اتوقع انه بيشوفها بي هالشكل وكمان شو شعرها مفتوح وشاف طوله وشكله وبأختصار شافها كلها على بعضها.......رندا دخلت وقفلت الباب وسندت ظهرها عليه وهيا ترتجف مره الموقف بايخ رامي يشوفها بي هالشكل والله لو دري ابوها ليقتلها بعدين استوعبت انه اكيد جي عشان حاجه مستحيل يجي بدون سبب فراحت لبست عبايتها وغطت شعرها واتلثمت وفتحت له الباب ولقته واقف والارتباك باين على وجهه ابتسمت لانه الين دحين ماراح....
رندا:سوووري رامي
رامي بإرتباك:لا انا الي اسف معليه ماكنت اقصد
الاتنين ارتبكو مو عارفين ايش يقولو لانه ولا احد فيهم غلطان والموضوع صار بالصدفه بدون مايكون اي احد له يد فيه.....
رندا استدركت الوضع وقالت:ايوه وشو عندك؟؟
رامي دوبه افتكر:ايه صح نسيت اعطي لمى خليها توقع هالورق..
رندا:اوكي دقيقه
ودخلت رندا بس مامرت ثانيه الا ورجعت فتحت الباب وطلت براسها وقالت:سوري رامي اتفضل مايصير توقف عند الباب
رامي:لالا ما اقدر اتأخر بسرعه خليها توقع الله يخليكي
ووقعت لمى بيدين ترتجف كأنها توقع على وثيقة موتها مو زواجها كان قلبها يتقطع وهيا تشوف مصيرها يتحدد بدون موافقتها او رأيها وشورها...المهم طلعت رندا واعطت الورق لرامي وقالت له:اتفضل وايه صح نسيت مبروك على اختك وعقبااالك...وتبتسم لغرض في نفسها..
بس رامي رد رد طبيعي بدون مايفهم قصدها او تلميحها:الله يبارك فيكي وفي حياتك ان شاء الله....وراح وهوا مبسوط هادي اول مره يسمع صوت رندا هالكثر يعني دايماً كلمه ولاكلمتين...رامي في نفسه استغرب اهتمامه بي هالبنت بس هوا متأكد في قرار نفسه انه مايحبها ولايكن لها اي شعور غير الاخوه وكل الي يحس فيه مجرد اهتمام بسيط مايخالطه اي نوع من انواع الحب لانه الحب في نظر رامي شي كبير اكبر من انه ينولد بي هالسخافه<<< دا من وجهة نظر رامي....وبعدين رامي مايفكر فيها كتير والمرات الي تجي في باله قليله ونادره جداً مجرد اهتمام لمن يقابلها وينتهي بعد مرورها من قدامه....يعني حاله يختلف كلياً عن حال رندا الي عاشقته وهايمه فيه رندا تفكر فيه كل جزء من الثانيه من حياتها وكل تفكيرها منجرف تجاهه وهيا تحس انه يهتم فيها من نظراته بس هيا تحس انه اهتمام بسيط ومايعادل اهتمامها او حبها لكنها بتصبر وتحاول تشوف ايش الي بيصير معاها في هالايام الجايه وتحاول تتنسى هالموضوع عشان مايعكر عليها فرحتها برجوعه او اي شي ثاني...
المهم بعد شويه نزلت رندا للقاعه وقعدت مع الحريم وبعد اقل من ربع ساعه اتصل ابو خالد على جوال ام خالد يقولها انه امجد بيدخل يسلم على لمى ويتصور معاها زي ماهو متفق عليه ووافقت ام خالد وخبرت ام محمد والكل استعد لي هالموضوع...فطبعا اول من طلع ام خالد وام محمد ومنى ورندا جلست مع الناس شويه لانها من اول فوق ومايصير ملكة اخوها وماتحضر ولاتساعد فيها فانشغلت بالترتيبات والدنيا وماطلعت معاهم.....طلعو الكل وخبرو لمى بي هالخبر والي قلب وجهها الوان قوس قزح واضطربت من يوم ماعرفت هيا كانت متأكده انه بيدخل بس مو بي هالسرعه المهم استسلمت في الاخر لمصيرها وهدأت من نفسها وسكتت..وحاولت تعدل من ملاحمها خوف من انه احد يلاحظ....
في قاعة الرجال كان رامي عازم باسم لانه اطر لمن شافه على البحر وسأله سبب رجوعه وقله ملكة اختي انه يعزمه...وباسم لمن جا جاب معاه مازن والي طبعا مازن رحب بي هالروحه لانه رهف قالت له انه منى عازمتها ولازم تروح وبما انه حيوصل رهف وبما انه باسم معزوم فرحب بي هالعزيمه وراح وهوا مبسوط..مازن كان عارف انه لو راح هالملكه بيتقرب من عيلة منى اكتر فراح بدون تردد...
وفي نفس الوقت خالد طبعا عزم ماجد صديق عمره على هالمناسبه السعيده(مناسبة ملكة اخوه) وشائت الاقدار انه يجلس ماجد جنب مازن ويتعرف عليه ويندمجو مع بعض ويصيرو اصحاب ويتبادلو الارقام الجوالات عشان تستمر هالصحبه اطول فتره ممكنه بما انهم ارتاحو لبعض....وفي هالوقت وكان الكل مندمج بالسواليف والكلام والضحك...كان خالد مع امجد يخبره بأنه لازم يطلع مع ابو محمد او ابو خالد عشان يشوف العروسه وطبعا امجد ماقدر يمانع وقرر يطلع بكل استسلام وخضوع.....وطلع امجد مع ابو محمد وابو خالد ودخلو الغرفه......
 
قديم 24-08-2005, 04:05 AM   #74
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء الواحد والعشرون*&*
مازن:ايه ياماجد ماقلتلي ايش ناوي تسوي دحين بعد مارجعت من السفر<<<بما انه ماجد كان قاعد جنب مازن واتقربو من بعض فحكاه على الحادث وعلى حكاية سفره...
ماجد:امممم مدري والله بس اعتقد اني بكمل دراستي
مازن:طب كويس حلوووو عشان نشوفك دكتور
ماجد يبتسم للذكريات الي مرت في عيونه ايام الجامعه والطب والحاله الي كان عليها زمان من الفرح والسرور الي ماكان يشوبه اي لحظة حزن....
مازن شاف سرحان ماجد فقال له:هه انت يالحبيب ليه تبتسم كدا زي الشيطان ههههههههههه
ماجد:هههههههههه الله يقطع ابليسك والله ولا شي بس اتذكرت ايام زماان وايام الفرح والسعاده الحلوه
مازن بإستغراب:ودحين ايش الي يعكر عليك سعادتك؟
ماجد ارتبك ماعرف ايش يقوله له:هااا ما ادري
مازن:ههههههههههههههههههه شكلك مصيبه وانا مدري عنك
ماجد:لالا ماني مصيبه ولاشي بس يعني اسباب كثيره ومنها الي صارلي
مازن:انت من جدك الي صارلك مو مهم وبعدين انت دحين صاخ سليم مافيك شي الحمدلله
ماجد:اممم ايه صح بس اكيد حلاقي صعوبه في التسجيل مره تانيه
مازن:لاصعوبه ولاشي انت الي تصعب الامور من عندك
ماجد:ماشاء الله عليك شكلك متفائل..انت كدا على طول؟؟
مازن:اممم يعني احياناً بس مو دايماً صراحه احتاج من يدفعني للامام بس مافي احد عشان كدا اتعودت ادفع نفسي وغيري ههههههههههه يعني متحكم ماشاء الله عليا ههههههههه<<<ويغمز له....
ماجد:ههههههههههههههههه والله انك فلله ياشيخ الله يسعدك يارب
مازن:امين ويسعدك معايا يؤ يؤ شوووف بالله المنظر لايفوتك روووعه<<<يأشر مازن على رقص رامي بالعصايا والحركات الرهيبه الي بيعملها...
ماجد:ياااااهووووو ماشاء الله عليه فنان الله يحفظه
مازن وهوا يجر ماجد من يده:امشي قوم نرقص معاه
ماجد بشوية خجل:كان نفسي والله بس ما اقدر
مازن افتكر انه مايقدر يرقص عشان رجله فتلووم نفسه مره:سووري مجود والله نسيت
ماجد:لاعايدي في الفرح ان شاء الله يكون اقدر
ويقعدو مازن وماجد يسولفو مع بعض....ونرجع فوق القاعه في الفندق في الجناح حق العروسه....دخل امجد مع ابو محمد وابو خالد...امجد حاول قد مايقدر انه مايطالع فيها ولا يشوفها كان يتحاشى تجي عيونه في عيونها او تجي عيونه عليها عشان ماتلاحظ الحزن الي في عيونه.... وبعد كدا وبعد ما سلم ابو محمد وابو خالد على لمى وطلعووو وكانو ام محمد وام خالد موجودين طبعاً مايقدرو يسيبوهم في الجنااح لحالهم...
فقالت ام محمد:تعالي معايا يا ام خالد ندخل الغرفه جوا شويه خليهم ياخدو راحتهم<<وتغمز لأمجد ولمى...
ام خالد: ههههههههههه يالله اوكي مشينا
لمى كانت تبغا تنطق وتقولهم لاء خليكم بس امجد لاحظ انها بتعارض فعلى طول سبقها قبل ماتتلكم وقال...
امجد وهوا يبغا يقهرها:عاااااايدي مررره خدووو راحتكم على الاخرررر<<وهوا في نفسه يقول لا الله يخليكم لاتصدقوو
لمى...سكتت لمن حست انه يبغا يحرجها بس قالت في بالها...في احلامك تقهرني او تحرجني يا امجد...
دخلو ام محمد وام خالد الغرفه وخلوهم في الصاله.....
امجد ولمى قعدو ساكتين كم دقيقه امجد ماقدر يقاوم اكتر من كدا وسمح لنفسه انه يشوفها قال في نفسه خلاص صارت حرمتي وي ايش فيها لمن اشوفها...وعلى طول لف نظراته عليها وكانت راخيه راسها تطالع في الارض..امجد انبهـــــــــر وانصـــــــــدم من جماااالها مو مصدق هادي الي جنبه لمى هوا كان عارف انها حلوووه بس مو قد كدا امجد انصدم بقوه من شكلها الملائكي الرووووووعه وقعد يتأمل فيها وهوا ومو مصدق معقوله في وحده في هالكون بي هالجمااال....
لمى حست انه بيطالع فيها وهيا مقهوره منه رفعت عينها وشافت شكله المصدوم كانت حتضحك بس كتمت ضحكتها وطلع شوية صوت منها...
امجد حس على نفسه وعلى طووول غير نظره للجهه التانيه.......<<<يحليلهم مرتبكين ومايعرفو يتصرفوو.....
لمى ماقدرت تكتم ضحكتها هالمره وانفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههه
امجد استغرب منها وقال:على شو تضحكي؟؟
لمى: ههههههههههه عليك هههههههههههههههههه
امجد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
لمى:ههههههههه اسفه بس شكلك يضحك وانتا تطالع فيا كأنك اول مره تشوفني يعني مو طول عمرك بتشوفني
امجد والي صار يطالع فيها وفي عيونها خااصه عاااجبته بقووه هالعيووون يحس فيها بحر ولا سحر ولا شي يخليه مايقدر يشيل عيونه من عليها اول مره في الحياه امجد يعترف بجمال لمى في نفسه او مع غيره....فقال امجد بدون مايحس على نفسه او يفكر بلي يقوله...
امجد:تدري يالمى انك ملاااااااك نازل من السما انا مو مصدق اني اشوف انسانه بي هالجمال
لمى صدمها كلامه اول مره في حياته يقلها شي عدل فانحرجت ورخت راسها بخجل......
امجد والي ما اتحمل انها نزلت عيونها وماصار يقدر يطالع فيها مسك راسها ورفعه بيده وقلها...
امجد:بليييييز لمى لاترخي راسك خليني اشوف هالعيوون الحلوووه وهالجمال بلييز
لمى ماقدرت تتحمل احد يقولها هالكلام صارت تقول في نفسها ايش تبغا مني يا امجد تبغا تموتني بليييز ارحمني انا ما اقدر اتحمل زي دا الكلااام....
امجد بأصرار:ممكن تطالعي فيا لو سمحتي؟
لمى وهيا مارفعت عيونها من على الارض وتبغا تقهره:ليييييييه؟؟
امجد:ما ادري بس ابغا اشوف عيونك لو سمحتي
لمى ماقدرت ترفض وماتدري ليه ورفعت عيونها بخجل وطالعت فيه...اول مره تلمح عيونه واستغربت هيا كمان من شكله اول مره تحس انه وسيم لي هالدرجه امجد اليوم كان شكله غييييييييير كان حلووو مرررررررررره وجماااااله بينطق ويقول انا احلى واحد في الدنيا...لمى نسيت نفسها وصارت تتأمل شكله وعيونه والي حست هييا كمان انه فيها شي يشدها بقووه ليها ومايخليها تمل من النظر فيها ودا الشي فرح امجد وخلاه يبتسم...
لمى لاحظت ابتسامته وفهمت معناها...فعلى طوووووول نزلت عينها للارض مره تانيه ماتقدر لمى للاحراجات واصلاً لمى من النوع الخجول على طول ينكسف بسرعه...**لمى وامجد فيهم شبه كبيييير وجمالهم الاتنين مبهرر ويخلي الي يشوفهم يقول مخلوقين لبعض من كثر ماكل واحد فيهم يحمل جمال رهيب وخلاااب**...
امجد بطريقه تقهر:لييه نزلتي عيونك مره تانيه؟؟
لمى بدلع:بلييييز امجد انا ماحب الاحراجات
امجد:هههههههههه طب كويس ومدام كدا فخلي في بالك حتشوفيها وتسمعيها كتير<<<يبغا يفهمها انه بيسوي الشي الي ماتحبه ودا الشي زاد من قهر لمى...وخلاها ترفع عيونها عليه مره تانيه بقهرر...
امجد وهوا ميت من الضحك من شكلها المعصب:ههههههههههههههههه رفعتيها غصبً عليكي
لمى انقهرت زياده قدر يقهرها وينفذ الي يبغاه....
في هاللحظه دخلت ام محمد وشافت امجد وهوا يضحك وانبسطت وقالت في نفسها يعني مبسوطين طيب الحمدلله واللهم تمم فرحتهم واسعدهم اكثر يارب.......
 
قديم 24-08-2005, 04:07 AM   #75
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد لمن شاف ام محمد استحى وسكت ولمى فرحت انها اخيرا بتفتك منه ومن تقل دمه...
ام محمد:ها امجد ايش رايك في عروستنا؟؟؟
لمى انحرجت كتييير من السؤال بس رخت راسها للارض وسكتت تنتظر جوابه...
امجد وهوا يطالع فيها ويفكر:امممممم....وقرب راسه منها...ودا الشي خلا لمى لاشعوريا تبعد عنه بس هوا مسك يدها ورجع قربها منه مره تانيه وقلها بصوت واطي:ايش رايك اقلها حلوه ولا ماشي حالها...
لمى انقهرت مررره منه ودفته عشان يبعد عنها ودا الشي خلا ام محمد تفتح عيونها مستغربه ايش بتسوي هالبنت احد يسوي في خطيبه كدا...
ام محمد:لمــــــــى؟؟!!
امجد والي بيموت من الفرح انه قهرها قدام امها و وبيموت من الضحك كمان في نفس الوقت قال:ههههههههههههه سيبيكي منها ياعمتي شكلها هالبنت مسترجله من بدايتها والله يعينني عليها المهم انا بنزل للرجال ما ابغا اطووووول<<<وقالها بكلمه تدل انه مو عاجبته الجلسه...
لمى فهمت عليه وحبت تبين لها انها هيا كمان تبغاه ينزل:ايه ماما مايصير يطووول((قالتها بنفس الطريقه))لازم ينزل للرجال
ام محمد والي تبغا تضحك بس ماسكه ضحكتها:مافي نزله قبل مايتصور معاكي انتي ناسيه الادميه المصوره لها ساعه جوة الغرفه تستنى وبعدها ياقلبي انتي وياه في زفتكم ناسين حنزفكم مع بعض
لمى بيأس:ايوووه صح نسيييت
امجد انصدم ماكان يعرف انه لازم ينزف معاها فقال بقلق: شو اتزف معاها لازم يعني؟؟
ام محمد:ايوه لازم ياولدي ايش بك احد مايبغا ينزف مع خطيبته في يوم ملكتهم
امجد:اها طيب اوكي مو مشكله
ودخلت عليهم المصوره وقعدت تصورهم وتعمل معاهم حركات ودا الشي زود من عصبية امجد ولمى لانه في بعض الحركات محرجه والمصوره هادي مره اخده راحتها وعاجبها الوضع وكل شويه تسمعهم مدح على اشكالهم الروعه وانهم مناسبين لبعض ومن هالكلام...
ام محمد:ويي ياربي الله يحفظهم بتحسدهم هالحرمه والله
ام خالد:ايه والله ماتشوفيها ماسكتت من يوم مادخلت بس تمدح فيهم الله يحفظهم منها يارب
ام محمد وهيا مبتسمه:بس بجد لايقين على بعض ولا ايش رايك؟
ام خالد وهيا مبتسمه كمان:ايه والله كتير لايقين على بعض كأنهم مخلوقين لبعض
ام محمد:الله يسعدهم يارب
ام خالد:امين ويحفظهم كمان
ام محمد:امين
امجد طفر به الوضع خلاص صار مو متحمل الوضع اكتر من كدا والمصوره هادي منرفزته بحركاتها...
امجد:خلاااااااااص
المصوره:ايه حصل حاجه خطأ؟
امجد:ما حصلش حاجه بس انا عاوز انا انزل للرقال زهقتيني حضرتك...<<<يحاول يجاري لهجتها.....
لمى والي حتموت من الضحك من طريقة امجد ومأيده كلامه ماتبغا تتصور معاه اكتر من كدا:خلااص يا اختي مانبغا نتصور اكثر من كدا انا تعبانه وهوا كمان
امجد وهوا يطالع فيها بنظره تأييد لأول مره في حياته:اول مره في حياتك تقولي شي عدل
لمى.......سكتت وهيا مقهوره منه وتقول في نفسها كماان قدام الناس الله يعينني عليك بس
المصوره وهيا مستغربه منهم هالاتنين:في احد مايبغى يتصور في ملكته ويزهق بي دي السرعه ايه دا
ام خالد والي لاحظت عصبية امجد:خلاص يااختي يكفي كدا يعطيكي العافيه
المصوره:بس يا ام خالد
امجد:لا بس ولا خس قلنا خلاص يعني خلاص
المصوره والي انصدمت من تصرفاته الي ماتناسب شكله الحلو والهادئ:اوكي خلاص براحتكم
امجد:طيب انا بنزل عند الرجال ولمن يجي موعد الزفه خبروني اوكي
ام خالد:ان شااء الله بس ترى وقت الزفه مو بعيد دحين بعد نص او ربع ساعه على بال مايخلصو الناس الي تحت الترتيبات
امجد:طيب مو مشكله انا بروح تحت عند خالد اظبط من شكلي شويه وارتاح المهم تامري بشي يا امي
لمى تقول في نفسها تظبط ايش الله يهديك مافيك شي ماشاء الله عليك..
ام خالد:لا الله يعطيك العافيه بس لا تتأخر مايحتاج نعطيك خبر تعال على هنا من يوم ماتخلص
لمى بقهر:ولا انا كمان<<<تبغا تبين له انه ما عبرها...
امجد وهوا يقرب منها ويهمس في اذنها عشان محد يسمع:لمن اسألك اتكلمي طيب
ويطلع امجد ويترك لمى مولعه نار تقول في نفسها نفسييي اضربه اقتله اي شي يا ناااااااااااس اكررررررررهه......
وتحت في قاعة الحريم......
مي:احمد بابا مايصير تقعد عند الحريم روح عند بابا احسن لك
احمد:لا ماافي انا ابغا اقعد معاكي
منال:ههههههههههه يامي خليه معاكي خلاص حرام عليكي
مي:لا مافي لازم يتعلم يصير رجال شوفي كيف الين دحين مايعرف يتكلم عدل وزي الناس
محمد وهوا جي يجري عليهم وهوا طبعا متشيك لابس الغتره والثوب وكأنه رجال:هيييييي انتا ليه قاعد عند الحريم امشي بابا وابوك يبغوناا
احمد:ايث يبغووو؟؟
محمد:امشي معايا وانتا ساكت
احمد وهوا يمسك يد امه:مافي ما ابغا انا ابغا اقعد مع امي احسن مو زيك ماعندك ام
محمد رخا راسه في حزن لانه يعرف انه ماعنده ام...
مي عصبت لمن شافت ولدها يقول كدا..
مي:احمد ماتستحي على وجهك كيف تقوله كدا هوا احسن منك رجال مو حرمه قاعد مع الحريم..حبيبي محمد كبير ورجال ماشاء الله عليه ومايحتاج ام عشان يقعد عندها صح محمد<<وتقول هالجمله وهيا تمسح على شعره...وبعدين انا زي امه صح يا محمد
محمد رفع راسه والفرح في عينه لانه في احد مدحه وحن عليه:ايوه صح وكمان انا رجال وانا حروح واسيبك لوحدك مع الحريم ياحرمه<<ويمد لسانه....ويروح يجري
منال وهيا تضحك على خبال هالصغار:هههههههههههههههه ماشاء الله عليه محمد يجنن حليوووه
مي وهيا مبتسمه:الله يخليه لأبوه يارب
منال:امين الا اقولك فين منى ماشفتها؟
مي وابتسامتها اتوسعت اكثر:اهيه عمرها طويل<<وتأشر على منى الي جايه عليهم وشكلها مرررررره تعبااانه...بس كانت مررررررره متشيكه وطاالعه قمرررر كانت منى لابسه فستان اسود حلوو وناااعم وقصير شويه ورافعه شعرهاا كله ومنزله كم خصله وعامله فيه حركااات جنااان مطلع شكلها روووووووعه وكانت حاطه ميك اب بس مو كتير ميك اب خفيف يبين ملامح وجهها الهاديه والناعمه...جاتهم وقعدت على الكرسي...
منى:اوووففف تعبت
منال وهيا تضحك على شكلها:هههههههههه ايش بك حاربتي وجيتي
منى:لا والله بس عملت اكتر من الحرب
منال:اوففف الله يعينك
منى:وبعدين يا اخت مي مو كأنك ناسيه انه امجد يصير اخوكي ولا ايش
مي بإستغراب:لاء مانسيت ليه؟
منى:يعني قومي اتحركي قاعدتلي زي الضيوف قومي ساعديني دحين بينزلو لمى وامجد
مي:بجد طيب يالله عن اذنك منوله
منال:خدو راحتكم ولو تبو شي انا تحت امركم
منى:لا ياحبيبتي خليكي مايحتاج
منال:اوكي براحتكم
وتروح منى مع مي عشان يرتبو اشياء الزفه...
 
قديم 24-08-2005, 04:08 AM   #76
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&* الجزء الثاني والعشرون*&*
وبعد فتره نزلو لمى وامجد للقاعه كان في القاعه في بلكونتين يوصل بينهم زي الممر والطريق لمى راح توقف في بلكونه وامجد يوقف في التانيه...في هالوقت كانو مي ومنى مرتبين كل شي انوار القاعه كلها مقفله والشموع الي على الطاولات مولعه والانوار مسلطه على البلكونتين وفي اشياء زايده محطوطه في الممر والطريق الي بين البلكونتين لأن البلكونتين كان في طريق يوصل بينهم بعد كدا في طرفه في درج عشان ينزلو منها المهم القاعه بأختصار كانت حلوه ومرتبه واحلى شي في الملكه كلها لمى وامجد طلعت لمى وامجد على انغام احلى واحدث الاغاني الرهيبه والحلوه وبعد كدا مشيوو الاتنين من مكانهم ووصلو لنص الطريق الي يوصل بين البلكونتين وكان في كم سله فيها اشياء يرموها العروسين اول سله كان فيها دباديب حجمهم وسط مسكة لمى واحد وامجد واحد ورموها على الناس وطبعا النااس كانو مررررررره مبهووووووووورين ومتجنين على شكل امجد ولمى والي ماخلو كلمه حلووه وقالوها عنهم وكانو بس يصرخو ويصفقو لهم وبعد مارمو امجد ولمى كل الدباديب اخدو من السله التانيه كان فيها ريش وكلين وشرايط واشياء غريبه قعدو يرموها على الناس والاطفال تحتهم بياخدو الاشياء وكان في سله فيها ورود ملفوفه بشرايط وتغليفات مره حلوه امجد رما كم وحده ولمى رمت كمان كم وحده وكانو منال ومي ورندا ومها ولجين ورهف وكم بناات من اصحاب منى ورندا ومي قاعدين تحتهم تقريباً يصفقوو لهم ويصفروو وهيك حركاات يعني وفي الاخر لمن خلصو لمى وامجد رمي الاشياء قعدو رندا ومي ومنى والبنات الي معاهم يقولو بالطول بالعرض لمى تهز الارض بأعلى صوت عندهم وقعدو يكرروها وبعدين قالو تلاته اتنين واحد امجد احلى واحد تلاته اتنين واحد امجد احلى واحد وقعدو مره مبسوطين الكل كان مبسوط ومبهور حتى لمى نفسها عجبتها الحركات الي عاملينا بس امجد ابداً مو عاجبته وقاعد ساكت حتى الابتسامه يبتسمها بالغصيبه وبالقوه وكل مايحاول يوسع ابتسامته لا اراديا تختفي من وجهه مو قاااااااادر يستحمل انه كل دا بيصير غصبً عنه مهما كان هالشي حلو ورايق هوا مو مبسوط..المهم خلصوو تصفيق واغاني وربشه وانزفو العروسين على الدرج للكوشه الي كانت مزينه بأحلى الورود واحلى الاشياء الروعه وكانت كلها من ذوق مي كأهداء لأمجد ولمى المهم جلسو العروسين على الكوشه وكل واحد فيهم يحاول يبتسم عشان مايبان عليه شي في الوقت الي قلبهم بيعتصر من الالم ....
في الجهه التانيه الكل كان يتكلم بكلام متفرق الي تقول:شوفو كيف لايقين على بعض الله يهنيم يارب..ولي تقول..رووعه حركاتهم بس احس العروسين مو مبسوطين غريبه..والي تقول..ايش بها العروسه كدا مكشره بس برضو حلوه ...الخ من هالكلام حق الحريم الي كان كله تعليقات على العرسان...
كل شويه كانت ام محمد تجي للمى وتقول لها ابتسمي عشان الناس لا يتكلمو عننا وما ادري ايش وفي نفس الوقت كانت منى لانها تدري بزعل امجد كانت تجيه وتهديه وتحاول تروقه عشان يبتسم ومايبان عليه انه معصب...وفي اخر السهره الكل راحو على البوفيه عشان يتعشو وقعد امجد مع لمى شويه...
امجد في محاوله انه يكسر جدار الصمت الي بينهم من يوم ما انزفو:مبروك يالمى
لمى والعبره خانقتها:الله..الله يباا.رك فيك
امجد:ها ايش رأيك في الكوشه حلوه؟؟؟
لمى:ليه انتا اخترتها.؟؟<<<ماتدري انها هديه من مي
امجد بإستغراب:ليه ماتدري انها هديه من مي لينا
لمى بخجل:اهاا سوري ما ادري بس كويس انك قلتلي عشان اشكرها...لمى وهيا دوبها تطالع في الكوشه زي الناس وتشوف قد ايش حلوه ابتسمت وقالت:والله حلو ذوقها مي الله يعطيها العافيه
امجد وهوا يلف عيونه على القاعه الي بدأت تفضى الا من شوية ناس:ايه بجد الله يعطيها العافيه...وحاول يلطف الجو..وقال بس مو احلى منك<<<وغمز لها...
لمى بخجل:يسلموووو
امجد:الله يسلمك ها شكلك تحبي النت؟؟؟
لمى:ليه يعني؟؟؟
امجد:لانه الي يدخلو النت متأثرين بيسلمو ووولكمو وهالكلام الفاضي حقهم
لمى بإستغراب:ليه انتا ماتدخل الانترنت؟؟
امجد ارتبك((لسبب مو لازم تعرفوه هههههه))وقال:ها لالالا انا ما ادخل ما احب النت كدا من ربنا
لمى في نفسها اصلاً مين الي بيطيقك انتا..وقالت بهمس:ودا شي جديد مانتفق فيه
امجد ماسمعها بس سكت لانه حس انه ضايقها بس قال في نفسه احسن مو لازم تعرف عني شي...
لمى:بس انتا في دراستك تحتاج للنت ولا مو كدا؟
امجد:ايوه بس استعمله لغرض وانتهي وما اقعد فيه كتير يعني
لمى:اهااا
لمى بعد فتره حبت تغير الجو:اممم طيب مين الي حط الافكار الحلوه حقت الزفه هادي؟؟
امجد بتفكير:اممممم مدري بس اعتقد انها منى او رندا وحده فيهم لانهم هما الفايقين لي هالاشياء انا والله مدري عن شي
لمى بإستغراب:ليه ماتدري عن شي؟؟؟
امجد وهوا مقهور لانه ذل لسانه:ها لالا يعني مو داري عن شي بس اقصد ما ادري عن اشياء الحريم هادي بس اشياء الرجال ادري عنها طبعا
لمى بعدم تصديق:اهاااا
وبعد كدا في الجهه التانيه عند الرجال وبعد ما اتعشو..
ماجد:يالله عن اذنك بروح
مازن:فين رايح؟؟؟؟
ماجد:البيت فين يعني والله نعسان ومافيا اكمل السهره وبعدين الناس مو مطولين هادي ملكه مو فرح
وفي هاللحظه جاهم تامر والابتسامه على وجهه...
تامر:سلام عليكم
ماجد:اهلاً<<<مايعرف تامر
مازن:هلا تامر..ماجد دا تامر صاحب رامي...تامر دا ماجد صاحب خالد اخو العريس
تامر وهوا يواجه ماجد:هلا والنعم والله
ماجد:هلافيك ينعم بحالك
تامر:كيفك ان شاء الله بخير
ماجد:الحمدلله
تامر استغرب وقفة ماجد فسأله:على وين رايح؟؟
ماجد:والله البيت مررررررررررره تعباان
تامر:يؤ بس انتو مارزفتو ولا شي
مازن وماجد.؟؟؟!!!!<<<مافهمو كلمة رزفتو
تامر عرف انهم مافهمو فقال:اقصد مارقصتو مع الشباب
ماجد:ايش نرقص الله يخليك وبعدين هادي ملكه مو فرح وماشاء الله رامي وباسم وخالد ماقصرو هههههههههههههه
مازن:ههههههههههههه تصدق من كتر مالناس هنا مبالغين في الترتيبات صار على بالي انه فرح
تامر:هههههههههههه الله يسعد الجيمع يارب
ماجد +مازن:امييييييييين
مازن:الا فين خالد ورامي وباسم ما اشوف احد منهم
ماجد:هههههههههههههه خالد والله مدري فينه اختفى ولاعبرني ولاكأنه هوا الي عازمني
تامر:ورامي وباسم توني شايفهم يرزفو مع الريايل مدري وين طسوو
ماجد:اهااااا
تامر شاف رامي يزهمه فستأذن ماجد ورامي وراح له....
ماجد:اوكي مازن ياالله نشوفك على خير
مازن:هـه تعال تعال مافي بتسيبني لوحدي لا ياعم انا كمان خليني اروح بيتي احسن لي ولا اقلك خليني اوصلك ايش رأيك؟
ماجد:وباسم؟؟
مازن:خليه عنده سيارته وبعدين شايفه مره معبرني بس جايبني معاه زينه المهم انا بس حاخد اختي ونرجع البيت وبعدين انت ماعندك سياره تعال اطلع معايا مافيها شي....
ماجد ماعنده سياره لانه مامداه يشتري سياره ولسه رجله مو مره تمام عشان يقدر يسوق فيها والدكتور حزره من انه يسوق قبل اسبوعين من رجعته.
 
قديم 24-08-2005, 04:10 AM   #77
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ماجد انحرج لمن سمع كلمة اختي:لالالا ياعم اختك معاك انا استحي من البنات وبعدين انا السواق قلتله يجيني اكيد انه برا دحين<<<<ماجد مايدري انه رهف اخت مازن...
مازن:اوكي براحتك بس لو مالقيته برا بتجي معايا مالي دخل
ماجد والي استسلم لانه ماعنده حل غير كدا وهوا تعبان ويبغا يروح بيته:اوكي طيب على امرك امشي يالله
مازن:دقيقه بس اكلم اختي اخليها تطلع
ماجد بقلة صبر:طيب بس بسرعه نعسااااان
مازن وهوا يحط الجوال على ادنه:ياااربي ماعندك صبر اسكت بس خليني اعرف اتكلم ردت الووو
رهف والي القاعه عندها مليانه اصوات وماهي سامعه شي فقالت بصراخ:الووووو
مازن:ايش دي الاصوات؟!
رهف:يوووه شو تبي مازن ما اقدر اسمعك اتكلم بسرعه
مازن:اووف طيب يالله اطلعي بنروح
رهف:فين..دحين بدري لسه ماخلصت عشايا؟؟
مازن:بدري في عينك وبعدين انا تعبان وابغا اروح انام<<<ويغمز لماجد ويضحك...
رهف:طيب دحين خمسه دقايق اخلص واطلع لك بس خلص اكلي
مازن:بسرعه باي
رهف كانت قاعده مع رندا ولجين في نفس الطاوله.....
لجين:مين الي اتصل؟
رهف:اخويه يقولي اطلعي بنروح
رندا:لييييييه بدررررررري؟؟
رهف:ايش اسوي له دا الادمي مدري كيف مستعجل في كل شي في الحياه
لجين:اهااا طيب مو مشكله بس مابتسلمي على لمى تباركي لها
رهف:الا دحين اروح اسلم عليها قبل ما اطلع بس فين منى ماجلست معايا
رندا:والله مدري عنها هالبنت من مكان لي مكان ماقرت شويه
رهف:ياحرام اكيد مشغوله يالله الله يعينها
لجين:سيبوكم من منى وقولولي بتجو حفلتي الي قلتلكم عليها الاسبوع الجي ولالا؟
رهف:انا ان شاء الله حجي
رندا:ايت حفله؟؟؟
لجين:يؤ وانتي دايماً كدا ماتدري عن شي؟
رندا:والله عاد ايش اسوي لكم اذا انتو ماتعطوني وجه وتعبروني وتقوليلي واصلاً كل شي عندكم لمنى انا بححح
رهف بغرور:شي طبيعي ياحبيبتي مو احنا صحباتها ههههههههههه
رندا بقهر:مدام كدا اجل خلاص طلعوني من الموضوع ليه تقولولي دحين
لجين:هههههههههههه نمزح ياقلبي المختصر المفيد الحفله هيا حفلة عيد ميلادي وابغاكم تجوو
رندا:اهاا اوكي اذا منى بتجي شووور انا معاها اصلاً بدون عزيمه على قلبكم ههههههههههههه
لجين+رهف:ههههههههههههههههههههههههههه
رهف:يالله حبايبي اتأخرت دحين بيقتنلي مازن
رندا:اوكي الله معاكي
لجين:بايات ولاتنسي الحفله
رهف:لا محا انسى باي
وتطلع رهف لبرة الفندق وتشوف مازن واقف مع واحد رجال معطيها ضهره واستحت تروح له فوقفت محلها مو عارفه ايش تسوي.....مازن انتبه لها وزهمها...
مازن:رهـــــــــــــف انا هنااا تعاااالي
 
قديم 24-08-2005, 04:12 AM   #78
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

باقي الموضوع نكمله بشهر رمضاان







































































































































امزح معك يالجني :D
















تحياتي لكم : البريئة :cool:
 
قديم 24-08-2005, 05:02 AM   #79
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ههههههههههههههههههههههههههههه







طيب مقبولة



شكرا على التكملة










ننتظر الباقي




أخوك الصغير



الجني
 
قديم 24-08-2005, 06:22 AM   #80
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لييييييييييييييييييييييييييييييييش شاللي صار اهم شي في القصه ماجد ورهف

بليييييييييييز لاتطوليييييييييين مو بس الجني ناطر حتى اناااااااااااااااا

اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 0 والزوار 6)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 05:43 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd