:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2005, 05:34 AM   #191
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مشكوووووووووورة

البريئة


أخوك




الجني
 
قديم 05-09-2005, 03:33 AM   #192
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

تسلميييييييييييييييييييييين

بنوتة على تواجدك الرائع


وتسلم كثيييييييييييييييييير

الجني على حضورك الجميل




تحياتي لكم : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-09-2005, 03:34 AM   #193
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رندا:وليه يعني قبل يوم الجمعه؟
منى واللي دوبها تستوعب اللي قاله امجد وحطت كاسة الشاهي اللي في يدها على الطاوله اللي قدامها بعصبيه:نعم نعم شووو قبل يوم الجمعه هادي حرام عليك مجود اليوم تلوت((الثلاثاء)) متى يمديني افصل ولا اشتري فستان مرررررره مايمدي
امجد واللي ماعرف ايش يقول اقحموه رندا ومنى:هااا
ام خالد بحيره:ليه ياولدي تبا الملكه قريبه كدا؟
امجد واللي حس انه مو وقت هالموضوع بس لازم يفتحه بما انهم احرجوه قال:لاني بسافرر
ام خالد وهيا تشهق:تسافرررر
رندا:ليه تسافر وفين؟
منى:ليييه تسافر؟
امجد وهوا يحاول يخلي نفسه طبيعي عشان مايشكو بالموضوع:هههه ايش بكم ياهو عادي بسافر اغير جو وارجع
منى:حبك السفر دحين أجله
امجد:ما اقدر خلاص حجزت مع اصحابي واتقرر الموضوع
رندا:وفين بتسافر؟
امجد:امريكا
ام خالد:وي ياولدي مالها داعي هالسفره أجلها شوي خلنا نخلص من سالفة فرح اختك بعدين سوي اللي تبيه
امجد:ما اقدر والله يا امي
رندا شكت بموضوع امجد لو الموضوع موضوع تغيير جو كان ما اصرر على السفر كدا وحست انه وراه سر ولازم تكتشفه..
رندا:طيب والجامعه ماوراك محاضرات ماوراك دراسه؟
امجد:انا مدبر نفسي مايحتاج تقوليلي
رندا:لا والله
امجد:ايه خلاص لاتناقشوني الموضوع مقرر عندي انا من اول كنت ابغا اخبركم ونسيت وخلاص دحين عرفتو
ام خالد:بس ياولدي لازم تقول لأبوك
امجد:اكييد ان شاء الله اليوم بقوله
رندا:طيب وايت بلده بتروح؟
امجد:نيويورك
رندا:يعني عند رامي؟
امجد:وانتي ايش دراكي انه رامي فيها؟؟!!
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-09-2005, 03:36 AM   #194
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رندا بإرتباك:ها لا بس لاني مره سمعت خالتي غاده تقول انه رامي في نيويورك
امجد:اهااا


منى:وكم بتغيب في سفرتك هادي؟
امجد:امممم اسبوعين او اكثرر ويمكن شهرر حسب الشباب مايقررو
ام خالد:وي شهررر كثيررر ياولدي مانقدر نأخر الناس شهر كامل وخصوصاً انهم مستعجلين




امجد:ايش فيها يا امي عادي سوو الملكه واذا ماحضرتها مو مشكله في الزواج وانشاء الله بحضره ولا مو كدا يامنى<<<ويغمز لها..
بس منى كانت معصبه والدموع تخرج من عينها بغزاره ووقفت فجئه وقالت بصوت عالي:لا مو كدا اذا انتا اخويا ماتحضر


ملكتي مين يحضر يعني
امجد وهوا يوقف:هدي نفسك يامنى ماله داعي كل هالانفعال
منى:لا والله ماله داعي والله كنت احسبك تعزني واهمك طلعت في حياتك ولاشي ولا كأني اختك بس همك نفسك وانك تغير جو وماتهمك اختك



امجد بضيق:لاتظلميني يامنى حرام عليكي والله مو بيدي
منى:ماراح اظلمك ولاتظلمني ويكون في علمكم ماراح ارضا احضر ملكه ولا ارضا اتزوج مازن اذا ماكنت موجود فاهمني يا امجد يلي يسموك اخويا...وراحت تجري لغرفتها..



امجد قعد بأحباط وقال:يووه ياربي ايش بها هادي كدا؟
رندا كانت تطالع في كل حركه يسويها امجد وتطالع في عيونه وفي العذاب اللي باين فيها..الموضوع شكله كبيرر وامجد مايقدر يسيطر عليه لااازم اعرف ايش فيه امجد لازم..
ا

م خالد:هدي يا امجد منى حساسه وتزعل بسرعه بس بترضا بعد شويه وان شاء الله ابوك او خالد بيقنعوها وبترضا هيا تسمع كلامهم
امجد بدل مايريحه كلام امه بالعكس حس بالحزن والضيق اكثر..منى اخته توأمه اقرب انسانه له في الدنيا..يكون خالد ولا ابوه

اقرب لها منه..مستحيل يصير في حاجز بيني وبين اختي..ومستحيل ادمر مستقبلها عشان سفري..بس في نفس الوقت ما اقدر ما اقدر أأجل سفري آآه ياربي ساعدني..ساعدنيييي ارجووووك..وفجئه امجد قام وراح لغرفته والهموم والمرض هادين حيله هد..
رندا لقتها فرصه ولحقته لغرفته...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-09-2005, 03:36 AM   #195
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

البريئه ترى هذي قديمه نزلي التكمله لاتعيدين بلييييييييييييييييييييييز

اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 05-09-2005, 03:38 AM   #196
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

طق طق..
امجد.......
رندا:امجد فك الباب ابغا اكلمك شويه



امجد:الباب مفتوح
رندا دخلت وشافت كيف الغرفه مضلمه وبرد وامجد قاعد في الارض جمب السرير وضام رجلينه لصدره بيده وشكله حزيين..ورندا تعرفه مايقعد هالقعده الا لمن يكون متضايق مررره ومحتار ومايعرف ايش يسوي..وسبحان الله في عادات في



الانسان مايقدر يغيرها مهما صار وهالعاده في امجد من وهوا صغير من يوم ماعمره خمسه سنين...
رندا وهيا تقرب من امجد:امجد شو فيك؟
امجد بضيق:مافيا شي
رندا:لاتزعل من منى وترى هيا ماقالت كدا الا لانها تعزك وماتتخيل انها ممكن تفرح بدون ماتكون معاها



امجد:ماني زعلان من منى انا زعلان من نفسي لاني سويت فيها كدا وزعلتها
رندا:ولا يهمك انا بتفاهم معاها
امجد.......



رندا........سكتت محاوله انها تخليه يتكلم ويفتح لها قلبه ويقولها على اللي فيه..
بس امجد ما اتكلم ولا قال شي وكل اللي صار له انه صار يكح ويكح...وكحته قويه..وخلت رندا تخاف عليه..


رندا:امجد فيك شي اجيب لك مويه امجد امجد
امجد:اُهه اُهه لا اُهه لاتجيبي اُهه شي...وحط يده على فمه ويده التانيه على الارض عشان يوقف...بس رندا مسكت يده عشان تساعده يوقف..ولمن مسكت يده شافت فيها دم وانصدمت..وخافت على اخوها مره..



رندا بخوف وصدمه:امجد شووووووووووو دااااااااا؟
امجد وهوا يروح على الحمام:اسكتي يارندا اُهه ولاتخرجي من الغرفه اُهه الين اجيكي اُهه



رندا قعدت على السرير بصدمه وحيره وخوف..اخوها فيه شي زي ما اتوقعت امجد مريض مريض مريــض...
في مكان تاني بجده في سكن البنات حق جامعة الملك عبد العزيز..
كانت مسدوحه على سريرها تسمع كلمات اغنية انت الغلا للفنانه فاطمه ((
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-09-2005, 03:39 AM   #197
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

انـت انـت انـت الغلا كله انت الغلا كله...
انـت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت ...
شاغل بالي والله والوقت لك كله...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انت...
انـت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت ...
شاغل بالي والله والوقت لك كله...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انت...
ياساحر افكاري ولا انت داري...
لا ليلي مثل الناس منك ولا نهاري...
ياساحر افكاري ولا انت داري...
لا ليلي مثل الناس منك ولا نهاري...
قلبي وطن وانت بالحب تحتله...
قلبي وطن وانت بالحب تحتله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت...
شاغل بالي والله والوقت لك كله ...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انت...
مدري انت فاهمني او منت فاهمني...
ولا انت فاهم بس قصدك تجنني...
او يعجبك يعني اهواك وتتغلى...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
انت الغلا كله انت الغلا كله...
قلبي نسى الدنيا بس مانساك انت...
شاغل بالي والله والوقت لك كله ...
ماكنه في الدنيا غيرك ابد انتا...
و تفكر..تفكيرها هالايام كتير يتجه لـ هالانسان الغريب..انسان ماعمرها شافت زيه..بس المهم والاهم انه بدا يستحل تفكيرها بقوه...ويستحل لو جزء صغير من قلبها..
مرام:منال مناااااااااااااال
منال وهيا مفجوعه:ها خير خير وش صار؟
مرام:ولا شي بس ليا ساعه اقول منال ومنال وماتردي وين وصلتي؟
منال وهيا تطالع في سقف الغرفه:وصلت وصلت وصلت لي الـ ولا شي وصلت بس للأوهام والضياع
مرام بحيره:والله بتخليني اتجنن من تفكيرك ذا ايش وصلتي لي الـ ولا شي هاذي بعد؟
منال وهيا تقعد وتطالع في مرام زميلتها بالغرفه والانسانه اللي ماتخبي عليها شي:والله يامرام ماني عارفه بفكر في ايش ولا ادري وين بتوديني افكاري الغريبه هاذي
مرام وهيا تقعد جمب منال وتحط يدها على كتفها:خير يامنال في شي مضايقك انا ضايقتك بشي؟
منال:لالا ماضايقتيني ياقلبي بالعكس انتي الانسانه الوحيده في العالم اللي مستحيل تضايقني
مرام:اجل؟
منال:والله مدري يامرام استحل تفكيري وعقلي وكلي مدري ايش اللي يخليني افكر فيه بس مدري والله مدري عيونه نظراته كلامه صوته كل شي يشغلني كل شي
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-09-2005, 03:40 AM   #198
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مرام فهمت منال تتكلمم عن مين وقالت:بس يامنال اخاف انك تدخلي نفسك في دوامه تضيعي في نهايتها حسب مافهمت منك انه خالد كان يحب زوجته وعلى ما اعقتد انه مابيتزوج او يحب من بعدها...لمن قالت مرام هالكلمات انصعقت منال خالد يتزوجها يحبها اهي لالالا مستحيل تخون صحبتها حبيبة قلبها..تغدر بها بعد ماراحت وغابت عن هالدنيا..مستحيــل...
مرام كانت عارفه افكار منال واتعمدت تقول هالكلام عشان تخليها تعرف وترجع للواقع..
مرام:انا عارفه انك ماتبي هالشي وعشان كدا ما ابغاكي تقحمي نفسك في هالموضوع وانتي عارفه نهايته
منال والدموع تنذرف من عينها لاشعورياً:ما اقدر يامرام ما اقدر مدري وش اللي جاني احس طيفه كل شوي يمر من قدام عيني احسه معايا احسه موجود بكياني مدري وش اللي صار فيا صرت افكر فيه دوم وبدون سبب
مرام:مين قلك انه بدون سبب؟
منال وهيا تطالع في عيون مرام بإستغراب وخوف:وش تقصدي؟
مرام وهيا توقف:ها ولا شي يلا عن اذنك بروح للبنات
منال وهيا تمسك يد مرام:مرام معقول يكون تفكيرك صح معقول معقول؟؟!!
مرام:ياقلبي يامنال اخاف اوعيكي لشي يكون سبب آلمك بعد كدا يامنال طريق خالد كله شقى وعتبات وانا ما ابغاكي ابداً تتعذبي
منال وهيا تسيب يد مرام وترخي راسها لتحت:خلاص طيب فهمتك روحي
مرام وهيا تقعد تاني وتحضن منال:ياقلبي يامنال الله يعينك يارب الله يعينك
منال رمت نفسها في حضن مرام وقعدت تبكي..تبكي بكا وحده متعذبه تبكي بكا غريب...عميــق..بكا..بكا في نظرها ماله سبب..بكا شوق..وحب...والـم..بكا شي لسه ما اُكتشف بنسبالها وبنسبى لخالد...
في مكان تاني بجده....
.....:قلتلك تعالي هناااااااا تعالي هاتيهااا
.....:مافي ماني جيه سيبني في حالي حرام عليك
.....:بالطيب بتكلم انا هاااتيهااا
.....:ههههههه تحلـــم...ويقطع عليهم حوارهم دخول احد الغرفه...
احمد:بابا ماما ايث بتثوو ثوتكم مره عالي؟؟
مي:هههههههههههههههههههه الله يفشلك يا رائد فشلتنا
رائد كان قاعد يلحق مي لانه معاها صوره لرائد وهوا صغير ويبغا يشقها لانها مو عاجبته بس مي اخدتها وهربت منه ورائد قاعد يجري وراها عشان ياخدها..
رائد استحى من ولده وقال له:احمد بابا روح نـام بكره وراك مدرسه
احمد واللي يفرك عينه بيده:انا كنت ابا انام بث انتو مره صوتكم عالي
مي طالعت في رائد ومسكة ضحكتها..ورائد طالع فيها بقلة حيله وسكت..
احمد:بابااااااااااا
رائد:خيررررررررررررر
احمد:ليه كنتو بتضحكو ايث ثار؟
رائد وهوا يرفع واحد حاجب:وانتا اشلك اقول روح غرفتك فارق يلا فارق
احمد وهوا يروح يمسك يد امه ويتخبا وراها:ما ابا ابغا انام عندكم
رائد وهوا معصب:مي شيلي ولدك هادا وروحي نوميه
مي وهيا تطالع في ولدها:حبيبي احمد ليه ماتروح تنام في غرفتك مع فهد حرام عليك تسيبه ينام لوحده مسكين يخاف
احمد:لااااا ما يحاف هادا الولد روحي ثوفيه نايم من اول ويطلع ثوت كمااان
مي وهيا تخبي الصوره بدون ماينتبه لها رائد:هههههههههههههههههه والله انك تحفه حمودي اقول تعال معايا انا حنام معاك في الغرفه ونسيب هادي الغرفه لبابا ايش رايك؟<<<وتطالع في رائد وتبتسم بخبث..
احمد وهوا مبسوط:ثحححح نثيبه هنا لوحده كاكاكا يلا يلا
رائد وهوا مو مصدق اللي بيقوله ولده:احمد ولد احد يقول عن بابا كدا انتا ماتحب بابا؟؟!!
احمد واللي انحرج من ابوه ماعرف ايش يقول:هاا لالالا احبك والله والله..بثثث عثان انتا ماتباني انام عندكم عثان كدا انا وماما نروح ننام في عرفتي هاهاها
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-09-2005, 03:41 AM   #199
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مي انفجرت من الضحك:ههههههههههههههههههههههههااااااي
رائد انقهر ومسك احمد وشاله وراح يجري بيه...
احمد:بابااااااااااااا لااااااااااااااا نزلني نزلني
مي وهيا تجري وراه:رااااااااااائد رااااائد سيب ولدي حراااااام عليك نزله سيبه في حاله راااااائد رائد
رائد وهوا يضحك:ههههههههههههههه مافي مافي مالك دخل بوريه شغله هالمفطوس تسبوني لحالي هااااا اوريييييكم
احمد بصراخ:بابا اثف اثف والله بث ثيبني
مي وهيا تضحك:ههههههههههههه رودي((رودي دا الاسم اللي تدلع بيه مي رائد))حرام عليك عاد ولد صغير تاخد على كلامه
رائد وهوا يوقف جري ويطالع فيها بخبث:اهاااااا ولد صغير طيب نمشيها دا ولد صغير بس انتي حرمه كبيره تاخدي صورتي وماتديني هيا لييييه ليييييه؟؟؟؟ظ
مي:والله حلووه يا رائد حرام عليك مايصير تشقها
رائد:والله صورتي وانا حرررر مووو عاجبتني انتي ايش لك
مي وهيا تقرب منه:رووووووودي قلبي حياتي خلاص خلي الولد يروح ينااام بعدين نتفاهم
رائد وهوا يبعد عنها:بعــدي عنــي تبي تاخدي الولد ههههههههههههههه والله خلاص صرت كاشفك ماتمشي حيلك عليا
مي وهيا تمد بوزها شبرين:ويعني ايش اسويلك طيب عشان تسيب الولد؟؟!!
احمد وهوا يدخل في نص الحوار:ايوه ايث تثويلك عثان تثيبني ايث دا؟
وانفجرو رائد ومي من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
رائد وهوا يبوس احمد على خده ويقلد طريقته في الكلام:ولاثي بث روح نام وفكنا
احمد بفرح:تيب تيب والله اروح انام والله
رائد وهوا ينزله على الارض:يلا تصبح على خير
احمد وهوا يبوس ابوه على خده:وانت من اهله
مي:ههههههههههههههههه والله حركات حمودي صرت تعرف تقول وانت من اهله
احمد وهوا يطالع في امه بحيره:ايوه مو فهد يقولك كدا لمن تقوليله تثبح على خير
مي:ايوه صح شطوور يلا روح نام حبيبي
احمد:تيــــب...وراااح احمد غرفته ينام وبقيت مي مع رائد في الصاله...
رائد كان يطالع في مي بخبث ويقول في نفسه والله لجننها زي ماجننتني...وقعد على وحده من الكنباتالموجوده..
مي قعدت على اقرب كنبه جمبها وقعدت تطالع في رائد بحيره..غريبه قاعد ساكت ولا كأنه صار شي...
مي:رودي
رائد.....
مي بدلع:روووووودي
رائد......
مي وهيا تقوم وتقعد جمبه:رائد حبيبي ايش بك؟
رائد وهوا يطالع فيها بغضب مصتنع:نعممم خير ايش تبغي؟
مي انصدمت من ردة فعله بس بعدين حست من عيونه انه بيلعب عليها فقالت في نفسها ههههه تبا تلعب عليا يارائد طيب انا بقلب الموضوع واخليك تلعب على نفسك..
مي طالعت فيه بنظره وقالت:ولاشي بس خليك هنا...وقامت بطريقه تبين انها زعلانه وراحت على غرفة نومهم وقفلت الباب..وتركت رائد لوحده بالصاله..
رائد:وييي ايش دا هههههههههههههه قلبتها عليا الدبه سابتني لحالي طيب يامي طييييب...وراح لغرفة
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 05-09-2005, 03:44 AM   #200
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

نومهم...وجا يفتح الباب لقاه مقفوووول...
رائد بصدمه:ميييي مييييييي فكي الباب
مي من ورى الباب وهيا تحاول ماتضحك:نعممم خيررر ايش تبغاا؟؟
رائد:ههههههههههههههه تقلديني اوريكــي فكي البااااااب
مي بدلع:ليـــه؟
رائد بإستغراب:ايش ليه ابا ادخل غرفتي ابغا انااام
مي:ماهي غرفتك هادي غرفتي انا
رائد:افففففف غرفتي وغرفتك كله واحد فكي الباب نعسان وهلكان وبكره ورايا دوام
مي بدلع:ماااااني مااااني
رائد:ميييييييييويييييييه بلا دلع فكـي البااب
مي:اول شي اعتذر وقولي سامحيني بعدين افكرر
رائد:كمااااااان تفكرري
مي:ههههه ايوه مالي دخل يلا قوول
رائد بتذمر:اففف طيب انا اسف سامحيني
مي:لالالا قول انا اسف يا برنسيسه مي سامحيني ومحا اكررها مره تااانيه
رائد بعصبيه:مييييييييييييييي ماصارت وربي فكي الباب يالله
مي:قلتلك محا افك الا لمن تقول اللي قلته
رائد بتذمر كبيررر:افففففففف طيب انا اسف يابرنسيسه مي سامحيني محا اكررها مره تااااااااانيه فكييييي الباااب خلاص قلت
مي وهيا تفتح الباب وترجع على ورى:هههههههههههههههههههههه تستاهل
رائد وهوا يدخل الغرفه ويقفل الباب وراه:استــاهل هااااا والله لأوريكــي
وفي اليوم اللي بعـده..الساعه 1.00 الظهر..في بيت ابو محمد..
ام محمد:لموووو لموووو
لمى:هلا ياماما
ام محمد:روحي عند ابوكي قاعد لوحده في غرفة الميشعه روحي اقعدي معاه
لمى:طيب ان شاء الله..وراحت لمى لغرفة المعيشه ولقت ابوها جالس يتفرج التلفزيون بملل والرموت كنترول في يده..شافت ملامحه الملانه واللي لساتها محتفظه بشي من الوسامه..لانه ابو محمد للحين فيه لمسه من الوسامه مافقدها والبنات يعجبو في مظهره برغم كبر سنه..شافت عيونه الحاده واللي يبان فيها الذكاء والحزن..وشافت خشمه المسلول زي السيف ودا الشي الوحيد اللي لمى ورثته عن ابوهاا...وكانت لحيته خفيفه وماهي مرتبه وتبين عدم اهتمامه بيها...قربت لمى منه بخطوات هادئه..
لمى وهيا تبوس راسه:كيفك يابابا؟
ابو محمد وهوا مبتسم:تمام بشوفتك كيف دخلتي ما انتبهت لك!!
لمى هيا تقعد جمبه:هههههههههه والله شكلك كنت سرحان المهم ايش بيسوي الحلوووو؟؟؟
ابو محمد وهوا يقفل التلفزيون بالمروت كنترول:ابداً ولا شي جالس طفشان اتفرج على التلفزيون
لمى:المهم بابا ابغا اطلب منك طلب...ودخلت عليهم ام محمد..
ام محمد:السلام عليكم
ابو محمد ولمى :وعليكم السلام
ام محمد وهيا تجلس مقابله لهم:ايش عندك يالمى اسمع كلمة طلب وطلبات بالموضوع؟؟
لمى بإرتباك لانها عارفه انه امها لو عرفت مابتخلي ابوها ينفذ لها طلبها:هاااا
ابو محمد:شو طلبك ياعيون بابا؟
ام محمد وهيا ترمق ابو محمد بنظره:ياكثررر طلباتك يالموووو
لمى وهيا تضحك على امها:ههههههههههههه الله يهديكي ياماما برضك تغاري مني يا ماما حرام عليكي انا بنتك احد يغار من بنته هههههههههههه
ابو محمد:هههههههههههههه قوليلها هالغيووووووره<<<ويغمز لأم محمد..اللي كانت مقهوره بجد من ابو محمد لانه يتعمد يقهرها وهوا يعرف انها ماتحبه يمدح احد غيرها...
لمى وهيا تشوف امها بعيون حذره:المهم طلبي اني ابغا اروح بيت عمي منصور
ابو محمد:هادا طلبك اجل ما طلبتي يابنتي خدي راحتك هادا عمك ولازم تزوريه
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 02:53 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd