:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-2005, 04:35 PM   #511
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ترى و الله ضاق صدري الين متى تحرمينا


Gad
 
قديم 16-10-2005, 10:02 PM   #512
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ياربيييييييييييييييييه



تسلمووووووون على المتابعه


اسم اله عليك من الضيقه



ترى واله انا ضايقه كثيييييييييييييييييييير


جهازي المحمول اخترب وفيه كل الملفات وفيه
السي دي المهم


ادعو لي ماافقد الملفات الي فيه ترى واله راح يروح التعب كللللللللله




ملاحـــــــــــظة : تراني داخله من جهاز سديقتي




وحشتووووووووووووني




تحياتي للجميع : البريئة :(
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 17-10-2005, 09:32 AM   #513
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

والله آسفين و رح الدعيلك

بس لا تطويلي علينا الله ايخليكي


Gad
 
قديم 18-10-2005, 03:37 AM   #514
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

والله أسف شباب و صبايا على القطيعة


مشكووووووووووووووووووووورة

على التكلمة

والله يكون بعونك


أخوك





الجني
 
قديم 18-10-2005, 04:21 AM   #515
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ياهلااااااااااااااااااااااااااااا


فيكم من جديد اخيييييييرااااااااااااااا



تسلم جاد


رجعت نورت لكم المنتدى


اله يكون بعونكم على تحمل المنتدى بدوني :D
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 19-10-2005, 10:20 PM   #516
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ابوخالد وهوا يوقف وتتحول ملامحه للجد:ولايهمك دحين رندا بتكون عنـدك
وراح ابو خالد يزهم رندا..وجلس ناصر مكانه خايف من ردة فعل رنـدا ويقول في نفسه..يمكن تكون زعلانه مني عشان سؤالي التافه يمكن هيا ماتحبه ولا لها علاقه فيه وانا من غبائي على طول اتسرعت وسألتها تلاقيها دحين اخذت فكره خطأ عني..يالله الله يعين واذا رضيت تشوفني كل شي بيبان ويوضح...
فوووق في غـرفة رنـدا..
..نعــــم..
ابوخالد:ايش نعم انا قلت يالله قومي اللبسي شي محتشم واتحجبي وانزلي خطيبك تحت يبغا يشوووفك
رندا بخوف:لالالا مايصير كيف اشووفه ما ابغااا اشووفه
ابوخالد:وليييه ان شاء الله ؟؟
رندا بإرتباك:هااا لا بس كدا ما ابغا اشووفه
ابوخالد:بلا هبل قوومي يالله الرجال وراه اشغال مانبا نأخره
رندا وهيا تحاول تلاقي اي حجه:كييف كدا يابابا كيف ترضا اني اشوفه واحنا لسه ماملكنا ولا صار شي رسمي بيننا
ابوخالد بعصبيه:نعم ياختي بلا فلسفه فاضيه قال ايش ماصار شي رسمي الرجال جا وخطبك مني واحنا وافقناا يعني مايكفيكي دا الشي قووومي بس انا ابوووكي واعرف مصلحتك ولو انا عارف انه رجال لعاب ولاشي كان ماقلت لك تعالي شوفيه الولد عنده موضوع مهم يبغاا يكلمك فيه
رندا........
ابوخالد:قووومي يارندا واسمعي الكلام انا قلت للرجال انك بتشوفيه مايصير تكسري كلمة ابوكي قوومي يالله
رندا..........
ابوخالد:عندك خمسه دقايق لو مانزلتي مابيحصل خير..وخرج ابوخالد من غرفة رندا وهوا يقول في نفسه..بنات اخـر زمـن...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 19-10-2005, 10:21 PM   #517
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

قعدت رندا مصدومه...ايش جابه دا هناااا ياربيييييييييه شووو بسوووي انزل اشوفه لالالا فرضاً رجع سألني والا يمكن يقولي انا بفسخ الخطوبه ولا شي..ويصير وقتها ايش اقول لابويا ولا منى ولا حتى شو بيكون موقفي قدام رامي..ديك الساعه بيفرح ويحس انه قدر يسوي اللي يبغاااه...لالالا مستحييييييل..واتحركت رندا من محلها بسرعه ولبست لها لبس محتشم واخذت طرحه تناسب ملابسها ونزلت تشـوف نـاصر...
ابوخالد:خلاص ياولدي دحين هيا جيه
ناصربفرح :مشكوور ياعمي
ابوخالد وهوا يوقف:العفوو ماسوينا شي بس عن اذنك انا شويه وراجع
ناصر وهوا يوقف:خد راحتك
وراح ابوخالد..وبعده بشـويـه دخلــــت رنـدا..
وقف ناصر وهوا يشوفها داخله عليه ومنزلـه راسهـا..وحز هالشي



في خاطر ناصر..اول مره جات شافته فيها كانت رافعه راسها


ودحين منزلتــه ليــه كدا يارنـدا كان نفسي اشوف عيونك اول ماتشوفنـي..
رندا بإحراج:السلام عليكم
ناصر:ووعليكم السلاااام والرحمه اهلييييين
راحت رندا وقعدت على كنبه بعيـده عنـه شوي..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 19-10-2005, 10:23 PM   #518
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ناصر وهوا يجلس:كيفك؟
رندا:بخير
ناصر...
رندا وهيا ترفع راسها شافته منزل راسه ويلعب في يده:انتا كيفك؟؟
ناصر يرفع راسه بسرعه ويطالع فيها وتتشابك عيونهم ونظراتهم:بخير دامك بخير
رندا ارتعشت من نظرته كلهااا حب وحنـان ونظـره طول عمرها اتمنت تشوفها..بس مووو من ناصر..رخت راسها على طول وهيا تقول في نفسها..عيووونه فيها شي فيهااا حاجه تانيه غير الحب شكلـه حزيـن او زعلااان..ياربييييييييه الله يستـر..
ناصر وهوا يقاوم نفسه ويفتح الموضوع:رندا
رندا........
ناصر:ليه قفلتي الخط امس؟؟
رندا......
ناصر:رندا ردي عليا
رندا.........ماهي عارفه ايش تقووول..
ناصر قام من مكانه وراح جلس في كنبه قريبه من رندا:لو سمحتي طالعي فيا وكلميني وانا بكلمك
رندا حست بالقهر من نبرة صوته واعتبرتها نبرة تسلط وتحكم ماتحب تسمعها رندا..
رندا وهيا تطالع فيه بإحتقار:اانا ماني بزره عندك عشان تكلمني بدا الاسلوب
ناصر بندم:اسسسسسف
رندا بعصبيه:مو مهم اسفك المهم دحين ليه كل هادي الاسئله ودا الكلام قولي ايش تبغا ليه جي هنا؟؟
ناصر بترجي:اسف والله ماكان قصدي لاتزعلي
رندا:محا ازعل بس قول اللي عندك انا ماكنت ابغا انزل اصلاً بابا اللي قالي لازم انزل اكلمك ولا انتا اصلاً المفروض ماتشوفني الا لمن نملك
ناصر بخوف من عصبيتها:طيب هدي انتي بس وريحي وربي بقول اللي عندي واخرج من هنا على طول ولو تبي انا مستعد مااخليكي تشوفي رقعت وجهي مره تانيه
رندا حست انها عصبت عليه مره وشكله مسكين يحزن وهوا يترجاها فقررت تعطيه فرصه وتشوف اللي عنده برغم انها خايفه من اللي بيقوله واللي عنده..
ناصر:رندا انا ما ابغا من هالدنيا الا راحتك وراحتك بس ومايهمني في كل هالدنيا

الا انتـي
رندا كانت تطالع فيه بإستغراب..كلامه سلس ويقوله بكل سهوله وبدون ارتباك.


.وهالشي يخليها تحس بمدى صدق مشاعره..
ناصر:انا من يوم ماشفتك في مزرعتكم وانا قلبي اتعلق فيكي وقررت


انك تكون ليا وانا اكون ليكي صدقيني عملت كل اللي اقدر عليه عشان اتقدم لك واكوون قدامك هنا واكلمك زي ما بكلمك دحين
رندا..كانت مشاعرها متضاربه..هالانسان بيجننها..وكلامه يخلي قلبها يرجف من الخوف..لانها مجرد انها تلاقي كل هالحب من انسان وهيا ماتقدر تبادله لو شويه من هالحب..دا شي يسبب لها انوااع من المشاعر
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 19-10-2005, 10:24 PM   #519
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

المتضطربه والخايفـه واللي تخليها ماتعرف كيف تتصرف..
ناصر وهوا يكمل:عشان كدا يارندا انا هنــا اليـوم عشـان اقولك انتي موافقـه عليـا ولالا يارنـدا؟؟؟؟
رندا بإستغراب:اعتقد انه رأيي وصلك قبل كدا
ناصر بإصرار:لالا انا ابغا اسمع ردك بإذني واشوف موافقتك في عيونك بعيني
رندا انصدمت هادا الانسان شكله بيكشفها..كيف تقوله انها موافقه بعيونهااا دا شي ماتقدر تتحكم فيـه..مشاعرها بتفضحها..رخت عيونها على طول وتفكر بللي حتسويه...بس ناصر ماا اعطاها فرصه...
ناصر:ارفعي عيونك لاتسوي فيني كدا اقولك ابغا اشوف موافقتك في عيونك تقومي ترخيها عني ليش تسوي كدا يارندا؟؟
رندا وهيا تحاول تتهرب:ما اقدر لاتحرجني صعبه
سكت ناصر..وحس انه زودها مره على البنت..
ورندا...سكتت وهيا تفكر تلاقي اي عذر عشان تخرج من الغرفه..بس فجئه..
ناصر بصوت هادئ وصل لرندا بقوة عاصفه:قوليلي تحبيـه ولالا ريحيني الله يريح قلبـك؟؟
رندا رفعت عينها وطالعت فيه بصدمـه..كيبف يسألها هالسؤال كييييييف تسمح له نفسه ولا كرامته انه يسأل خطيبته ااذا تحب احد غيره ولالا؟؟
ناصر بألم:لاتطالعي فيني كدا قوليلي يارندا الله يخليكي اذا تحبيه لاتجبري نفسك عليا عشان منى ولا مازن ولا اي احد في الدنيا انتي ماتستاهلي ولا انا استاهل انك تعيشي معايا وانتي ماتحبيني وقلبك ملك لغيري قوليلي الله يريح قلبك
رندا....كانت مو مصدقه اللي بتسمعه ايش اللي بيقوله دااا..
رندا:انتا ايش بتقوول؟؟
ناصر:بقول اللي عرفته انا عرفت انك وافقتي عليا عشان انتي خايفه انه تصير مشاكل بين منى ومازن
رندا بسرعه:لالالالا مين قال خطأأ الكلام دا انا مافكرت ولو للحظه بمنى ومازن هادي حياتي وانا حره فيها محد
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 19-10-2005, 10:26 PM   #520
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

له دخل في هالشي
ناصر:طيب ليه وافقتي عليا؟؟
رندا:ايش دا السؤال ياناصر ايش ليه وافقت عليك بالله؟؟
ناصر:سؤال وخلاص جاوبيني عليه
رندا بتفكير:.......ما ادري ايش اقولك بس انتا اتقدمت ليا عادي وانا لقيت انك انسان كويس وتناسبني ومابيك عيب فوافقت...ارتحت كدااا
ناصر بعدم اقتناع:يعني انتي ماتحبي رااامي؟؟
رندا بصدمه:برضك تعيد في هالسؤال ميين قلك اني احب رامي فهمني بالله عليك
ناصر وهوا يطالع في عيونها بإصرار:تحبيه؟؟
رندا ارتجفت تحس نظراته تدخل لاعماقها وشكلها بتنكشف..فوقفت بسرعه وقالت..
رندا:قلت لك لااااااا ولاتعيد دا السؤال عليا مره تانيه







ناصر وقف وطالع فيها بألم....وقعد ساكت...
رندا بخوف والدموع تتجمع في عينها:نااصرر انتا شكلك ماتباني والا ايش لا تقولي دا الكلام لو كنت احب رامي مافي شي يجبرني اني اوافق عليك لاتسوي فيني كدا قول انك ماتباني وخلاااص
ناصر بكل حب:انا ادفع نص عمري عشان اكون معاكي ولو لدقيقه تقومي تقوليلي ما اباكي لالا يارندا لا غلطاانه
رندا ماعرفت ايش تسوي...وصارت تطالع فيه بحيره..فتاهت في ملامحه وهيا تتأملها حست بإنجذاب ناحيتها وتحس انها مهما ظلت تتأمل هالملامح مستحيل تمل منها لانها كلها حب وحنان وتحس وهيا واقفه معاه بقيمتها وكيانها..
اما ناصر فحالته حاله..دقات قلبه في العلالي..وانفاسه مخربطه..مايقوى على وجود رندا قدامه ولا يقوى على نظراتها اللي تجننه..اتحرك ناصر من مكـانه واتجه لناحية الباب..فحست رندا على نفسها ونزلت عينها على طول وتقول في نفسها ياربيييه ايش صارلي كيف قعدت اطالع فيه كدا..يافضيحتاااه...
ناصر وهوا يبتسم بألم ويطالع فيها:رندا
رندا.....رفعت عيونها وطالعت فيه بس ما اتكلمت..
ناصر:انا حاعطيكي فرصه تفكري فيها اذا كنتي تبيني انا اووو........رامي وحاخد رأيك عن قريب..وخرج من الغرفه بسرعه...ومن بعدها من البيت...ورندا قعدت مكانها مصدومه..معقوووله يسوي ناصر كدا يخيرني بينه وبين رامــي..لييييييييييه سوى فيني كدااا حرااااام عليه انا قدرت اختار مره ليه يجبرني اختار تااااني انا قلبي مايقوى مايقوووى..ملكه واحد ومن بعده ما يقدر يهوووى..كيف اختااار كيييييف مستحيييييييل..
في نفس الوقت كان رامي داخل بيت ابوخالد وخبط في ناصر اللي كان خارج من البيت بسرعه وطيح العصايا اللي كان رامي بيمشي بيها عشان رجله..
انصدم رامي من وجود ناصر...اما ناصر فطالع فيه بنظرات احتقااار وركب سيارته ورااااح..
رامي بقهر كبيررر:حيوووان مايفهم ايش قلت له وبرررضه جي هنا تااااني اكيييد جي يقابل حبيبة القلب ااااخ بس اخخخخ
دخل رامي البيت وشاف رندا طالعه على الدرجه ومسرحه..
رامي وهوا يصك على اسنانه ويتكلم بقهر:هااا اكييد مبسوطه شفتي حبيب القلب وزوج المستقبل
رندا انصدمت لمن سمعت الصوت والتفتت وشافت رامي يكلمها بكل قهرر...وحست نفسها بتطيح في الارض..رامي وناصر في يوم واحد وفي وقت واحد..وماقدرت تسوي شي غير انها تجري لغرفتها وتقفل الباب وراها..خلاااااااص ماتبا تشوفهم هما الاتنين ماتبااااهم ماتباااااهم..
رامي حز في قلبه اللي صار معاه وانه رندا ماتبا تكلمه وراحت وسابته فشال نفسه وخرج من البيت وهوا يتوعد في ناصر وانه مستحيل يخليه يسوي اللي يبغاه...وانه لازم بيحقق اللي في باله لو ايش صار..
بعـد كـم يـوم..
كان امجد نازل من شقته رايح يتسوق ويشتري له كم شي ناقصه..وهوا نازل في الدرج..
.....:امجد
امجد وهوا يلتفت لمكان الصوت:هلااا سراج
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 02:56 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd