:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-2006, 04:52 PM   #1
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

Thank u very much a7la lolo_2006


i hope u enjoyed with me


Gad
 
قديم 18-02-2006, 03:57 AM   #2
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

طبعا قسه رااائعه


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 18-03-2006, 06:33 PM   #3
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

في بيت حصه..

===

ام عبدالله: حصوو. يلا عاد.. من ساعه ونحن نترياج؟؟
حصه: انزين.. وين خوله وعزيزه.. تصرخين علي.. وهم بعدهم ما زهبوا؟؟
ام عبدالله: هم برع.. يتريون..
حصه: ابي يالفشيله..
وراحت حصه ويا امها واختها ومرت اخوها عشان يروحون السوق.. يتشرون ليوم الخطوبه.. بعد ما بلغوا ام عادل انهم موافقين على الولد.. فقالت لهم ام عادل انها تبا اتسوي حفله خطوبه.. يعني دبله وشبكه.. فراحوا عشان ياخذون لحصه فستان مناسب.. ويحجزون الصالون..
حصه: باخذ لي من يشمك.. منزلين تشكيله يديده..
خوله: هي وانا بعد اقول جيه..
عزيزه: بس ما قلتي اي لون ناويه؟؟
حصه: خاطري في عنابي؟؟
خوله: فضييييع.. بيضا.. وتلبسين عنابي؟؟ .. وايد حلو الصراحه
حصه: لأني شفت في المجله منزلين جلابيه عنابيه.. وعليها تطريز بذهبي.. رهييييييبه..
عزيزه: بس انا اقول لو تاخذين لون فستقي أحلى..
حصه: لا .. انا ما احب هاللون..
عزيزه: انزين برايج.. بس الصالون انا اقول لو نحجز عند ليندا خليفه احلى ..
حصه: لا انا ابا عمرو..
خوله: لا عمرو مب شي حصوو.. اسم عالفاضي..
حصه: اففففف.. كيفكم كيفكم.. بس انا مرتبكه..
عزيزه: ماعليج.. مرينا فيها قبلج.. بس اقول.. لازم تتحنين..
حصه: وع.. ماحب الحنا..
عزيزه: ما يستوي عروس ما تتحنا..
حصه: ادري.. شو اسوي مجبوره..
خوله: عاد ماشي تتحنين عند مراسم.. هم حناهم يصبغ.. وهم حلوه نقشاتهم..
عزيزه: الي هو .. المهم تتحنا..
ام عبدالله: والله انتوا عيال هالأيام عباله.. وين نحن ايامنا.. حنانا قبضه ايد.. وخلاص.. وذيج المخوره.. والذهب وخلاص..
حصه: لا وييين امي نحن تطورنا احين..
ام عبدالله: يلا ماعلي من شي.. بس اهم شي ان ربي يهنيج ويوفقج..
الكل: أمين..

..

فليل الساعه 10.30 ..

في بيت بوسعيد..

===

كان علي ويا هند وغزلان وهادف.. يلعبون كيرم.. و وداد اتراقبهم ومستانسه لجو المرح الي مالي البيت.. والتفاعل كان كبير من بينهم..
غزلان: بل يا ولد الخاله.. من اولها غشاش.. مايصير.. عيد عيد..
علي: شو اعيد.. احين لأني غالبكم تبيني اعيد.. ماشي كملي..
هادف: شو ها.. (وهو معصب).. ما بلعب.. انت وهند متفقين..
هند" هههه.. اعترف ياخوي انك فاشل..
غزلان: انا ما يخصني لازم اخذ كورس عند أحمدوو
علي: منو احمدوو؟؟
هند: ها ولد عمنا.. اخو سلطان يدرس في كليه الشرطه ما نشوفه غير في الويك اند..
علي: اها.. زين عيل بنشوفه.. مبين عليه راعي سوالف..
هادف: احمدوو.. بتستانس عليه.. اراهنك..
في هاللحظه رن تليفون هادف.. كان ناصر الي متصل فيه: هلا والله بولد العم..
ناصر: مراحب.. اشحالك؟؟
هادف: والله بخير.. وانت اشحالك؟؟
ناصر: بخير.. وين انت؟
هادف: في البيت.. قاعد ويا الأهل ومع ولد خالوو
ناصر: ولد خالوو؟؟ .. اي ولد خالوو؟؟
هادف: سالفه طويله.. المهم انت وين؟
ناصر: انا جريب بيتكم..
هادف: والله زين تعال..
ناصر: ترا انا ياي عشان غزلان اذا فاضيه تشرح لي درس مب فاهمنه في الرياضيات..
هادف: هيييييه.. بس انت لو تروح مدرس خصوصي ابرك لك من مذلتها هاي..
غزلان: شكلكم اتحشون فيني..
هادف: والخيييييبه.. انتي شو..
ناصر: ام الدويس..
هادف: ههههه.. صدقت هي والله..
غزلان: شو شو قال عني هالي ما يستحي؟؟
هادف: ام الدويس..
ناصر: ليش قلت لها الله يسامحك.. احين ما بتدرسني..
هادف: ماعليك منها.. انت ادخل يلا انا يايك..
غزلان: شووو.. هو عند الباب.. قوله ياينك الموت ياتارك الصلاة..
وداد: مسكين.. الله يرحمه.. اقروا عليه الفاتحه..
نشت غزلان وبسرعه طلعت برع.. وشافت المخمه حاطينها برع.. شلتها وهي سايره صوب الباب عشان تفتحه .. وتضرب ناصر..
هادف: ما صدقتوني.. قلت لكم مشعوذه ام البروش..
غزلان: عيل انا ينقال لي ام الدويس هاي يا بو الدود..
ناصر دش ويوم شاف العصا تم مبهت: خيييييبه .. ما تسوى علي بنت العم.. هادف.. انقذني يا ابن عمي..
غزلان: ماشي. محد بيفكك مني..
ناصر: انا اسف والله.. تعالي ابوس راسج..
غزلان: وايدي بعد..
ناصر وهو يضربها على ايدها: بس مصختيها.. بدال ما تسلمين علي.. من زمان ما شفتيني..
غزلان: فديت هالشيفه اشتقت لها.. يلا عاد اسولف وياك..
هادف: صدق انج حركات.. يلا تعالو..
ناصر: غزلان طلبتج..
وهم داشين البيت.. غزلان: تم..
ناصر: اشرحي لي اول درس.. لأني مب فاهم شي..
غزلان وهي تضحك بصوت عالي: ههههههههه.. مالت عليك.. تونا بادين ماصار لنا كم يوم وانت لحقت ما تفهم..
ناصر: شو اسوي ربج خلق ولد عمج خديه..
الكل تم يضحك.. وهني رن تليفون ناصر.. الي متصل كان أحمد.. استانس ناصر يوم شاف رقم احمد اخوه.. : هلا والله أحمدوو
غزلان: فدييييييته ولد عمي.. هات بكلمه..
أحمد: حشره عندك؟؟ ..
ناصر: منو غيرها.. غزلان مسويه يوله..
غزلان: هات اقول لك..
ناصر: خليني ارمسه انزين..
غزلان: مابا هات هات..
أحمد: وحليلها والله.. عطني اياها.. أخاف يغمى عليها..
غزلان: هلا والله بولد عمي.. الغالي.. اشحالك؟؟ ها هالمره في اي كبت منخش عشان ما يجكونك؟؟
أحمد: الله يسامحج.. اتكلميني عشان تتمصخرين علي..
غزلان: هههههه.. اسولف.. اشحالك؟
أحمد: بخير.. انتي اشحالج؟؟ ؟اقول.. شو آخر الأخبار.. خبريني بسرعه ..
غزلان: فديتك.. اتعرف ان بنت عمك سي ان ان العايله.. المهم.. اسمع.. ولد خالتي الضايع حصلوه بعد عناء طويل من سنين البحث والإستكشاف المستمر في ادغال وغابات نيوزلند..
علي: ههههه.. شو وداني هناك..
غزلان: جب.. خلني اكمل.. لقوه يالس فوق شيره هناك.. ياكل موز..
أحمد:ههههههه.. خس الله ابليسج.. ارمسي جد .. صدق ؟؟
علي: انا اراويج ماعليه.. قصدج انا سبال؟؟
أحمد: منو ها؟؟
غزلان: هههه.. ها ولد خالتي كان مسافر من سبع سنين توه راد.. وبالتفصيل بنقول يوم بترد البيت.. الخبر الثاني طبعا تم تحديد ملجه سلطان ووداد..
أحمد: اعرف هالخبر جديم.. غيرووو..
غزلان: يعني شو مثلا.. تباني اقول لك ربيعتي حصه انخطبت وهالخميس حفلة خطوبتها..
أحمد وهو منصدم: شووووووو.. شو قلتي؟؟
ناصر تم يكفخ غزلان : شو فيج انتي خبله؟؟
أحمد: غزلان.. انتي من صدق ترمسين.. حصه انخطبت؟؟
غزلان نشت وابتعدت شوي من الباقي بس من غير لا يحسون ان في شي : هي صدق.. بس انت شوفيك..
أحمد: دخيلج قولي ان السالفه جذب.. دخيلج غزلان..
غزلان: أحمدوو اشفيك؟؟ ..
أحمد: بخليج بخليج..
غزلان: اول شي خبرني شفيك..
أحمد: ماشي ماشي.. بسير لأن الملازم بيينا احين مافيني يجكوني..
غزلان: اوكي.. باي..
أحمد : مع السلامه..

بند عنها احمد وهي تمت مستغربه من ردة فعل أحمد.. ليش؟؟ .. شو بلاه عصب وزعل؟؟
غزلان: اييييي.. نناصر.. تعال خل ادرسك..
ناصر: يلا عن اذنكم يا جماعه الأبله نادتني.. خلصت الفسحه..
علي: روح يالمجتهد..
ناصر نش وراح ويا غزلان غرفه الطعام عشان تدرسه.. : ناصر.. شو فيه احمد.. ليش عصب؟؟
ناصر: ماعرف..
غزلان: شو ما تعرف.. عيل انت ليش قلت لي خبله..
ناصر: ماشي.. بتشرحين لي ولا اروح عند ربيعي..
غزلان: شوفيكم اليوم.. ماكلين فلفل؟؟.بتفهمني السالفه ولا شو..
ناصر: ماشي.. السالفه ومافيها.. احمد كان قايلي انه يحب حصه ربيعتج.. وكان يباها.. بس كان كاتم في عمره ما يبا البنت اتعرف لأنه مايقدر يضمن عمره.. فكان يتريا انه يخلص دراسته ويخطبها.. بس كان قايلي ما اقول لج.. وانتي ماباج اتقولين لحد.. وخصوصا حصه..
غزلان: ابيييييي.. قول والله.. ؟؟ .. والغبي ها ليش ما يقول لي؟؟
ناصر: ترا قلت لج.. كان خايف انها تتعلق فيه ولا شي.. ومثلا ما يصير نصيب..
غزلان: بس انزين على الأقل يقولي.. يمكن كنت اقدر اسوي شي..
ناصر: المهم الموضوع انتهى احين.. البنت بتعرس..
غزلان: بس حرام.. احمد غمضني حسيت به متضايق وايد..
ناصر: الله يعينه.. ويعيني جان ما ارسب.. يلا ..
غزلان: ههههه.. يلا شوف .. ركز وياي.. هات القلم انزين..

وتمت غزلان تشرح لناصر الدرس.. وهاليوم الي كان بالنسبه لهم مليان سوالف ومفاجآت.. خلا غزلان تنسى خالد.. وما تفكر فيه.. لكن خالد العكس.. زاد تفكيره فيها.. كان قاعد في الشقه ويا عبدالله.. يسولفون.. وكان وده يتصل.. بس مايروم... لأن علي عندهم.. وعلي يعرف رقمه.. فما يقدر يتصل.. عشان ما يسوي مشاكل..
عبدالله: هالعاشق.. شو الحبيبه؟؟
خالد: اسكت عبدالله.. والله اليوم صارت لي سالفه.. اقولك يودت راسي .. يعني صدق الدنيا صغيره
عبدالله: شووووو؟؟ قووول
خالد: تخيل.. عرفت بيت المزيونه وين؟؟
عبدالله: احلف.. وكيف؟
خالد: تخيل انها طلعت من هل علي. يوم وصلته اليوم شفتها تدخل نفس البيت الي دخل له علي..
عبدالله: لا والله.. وكيف احين؟
خالد: والله مادري يا عبدالله.. احس راسي داير..
عبدالله: الله يعينك ياريال.. موقف صعب..
خالد: هي والله..

..
 
قديم 18-03-2006, 06:34 PM   #4
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

ومرت الأيام.. ووصلنا ليوم الأربعا.. احمد كان نازل من الكليه.. وطبعا هاي اول إجازه من بعد الدوامات.. وغزلان كانت ويا حصه في الصالون تتحنى وياها.. وعلي كان عايش أحلى ايامه بقرب هند.. الي كان يحس ان اكثر همومه تنزاح والسبب هند.. كان متقرب منها وايد.. وهادف وناصر منشغلين في دراستهم.. سعيد عرف بسالفه ولد خالته استانس واااايد.. وزاد شوقه لرده البلاد.. وكان يتصل لعلي.. ويطرش له مسجات.. كانت العلاقه حلوه.. علي من كثر وناسته كان ناسي اهله.. ويحس انه خلاص لقى اهله.. معامله خالته.. وريلها.. وعيالهم.. له.. يحسسها بالجو الأسري الي انحرم منه 7 سنين من عمره...

========

في بيت بو سلطان

===

أحمد كان في غرفته مب طايع يظهر من اول ما وصل.. وناصر تم يحاول يدخل عليه الا انه كان رافض.. ام سلطان تمت اتحاتي.. راحت له.. ودقت عليه الباب لين ما فتح الباب..

ام سلطان: اشفيك.. من وقت ما دشيت البيت وانت مب على بعضك؟؟

أحمد: ماشي.. تعبان.. فقلت ارقد.. فماحسيت بدقات الباب...

ام سلطان: اكيد مافيك شي ثاني..

أحمد: مافيني يا أحلى ام في الدنيا..

أم سلطان: الله يخليك لي..

ناصر: ممكن ادخل..

أحمد: هي اكيد حياك ياخوي..

طلعت ام سلطان من عندهم.. ناصر: أحمد.. انساها.. مالك نصيب..

احمد: صعب.. انا بنيت احلامي عليها.. كل مستقبلي كنت اخططه كنت ارسم فيه حصه وياي..

ناصر: البنت راحت لحياتها... وهي ما تدري بحبك..

أحمد: ادري.. ومب زعلان منها..بس متحسف انها ضاعت مني.. واتمنى لها التوفيق..

ناصر: أحمد.. الدنيا بعدها تراها..

أحمد:الله كريم..

..

في الصالون

====

غزلان من شافت حصه تذكرت أحمد.. وتمت متكدره.. وفي نفس الوقت مستانسه من الوناسه الي شافتها على ويه حصه..

حصه: خايفه والله..

غزلان: لا عادي.. كله خير ان شاء الله..

حصه: احس عمري مابرقد اليوم..

غزلان: شو مينونه انتي.. تبين اتنشين باجر وعيونج مسوده تحتهم.. تخبلتي انتي؟؟

حصه: اففف الله يستر والله.. بس اقول.. مب جنه انتي حنوج احلى؟؟

غزلان: هاي مليون مره قلتيها.. لا.. والله ان حناج حلو.. شوفيج انتي؟؟

حصه: مب عايبني..

غزلان: ماعليه.. المهم عايبني..

حصه: هههههه.. سخيفه..

===========

وعدى اليوم على خير... وصلنا ليوم الخميس.. الحركه في بيت بو عبدالله كانت كبيره.. كانت ام عادل متفقه ويا مطعم صدف.. ايون يرتبون لها بوفيه في حديقه بيت حصه.. وطاولات.. وخدمات فندقيه.. وشي مرتب يعني.. والحريم طبعا طلعن عشان يودن حصه الصالون.. ويبدون يتجهزون للحفله.. واما غزلان فكانت اتحاتي احمد.. فإتصلت فيه..

غزلان: هلا احمد..

أحمد وصوته حزين: اهلين..

غزلان: احمد ما ييت لنا هالإسبوع زعلانه منك.. وبعدين ولد خالتي وده يشوفك..

أحمد: انتوا تعالو..

غزلان: اممممم.. فكره.. بقولهم..

أحمد: يكون احسن.. اشحالج؟؟

غزلان: احمد.. انت ليش جيه؟؟ .. أحمد انت الغلطان.. جان قلت لي على الأقل..

أحمد: وانتي منو خبرج؟؟

غزلان: انا خليت ناصر يقولي.. ولا تخاف ما بقول لحد.. ولا حتى حصه.. لنه مايفيد كلامي..

أحمد: شو اسوي يا غزلان.. غصبن عني..

غزلان: احمد.. ماباك متكدر.. كل شي قسمه ونصيب من الله.. ولك وعد مني.. ادور لك عروس من الي في خاطرك..

أحمد: حصه الي في خاطري..

غزلان: احمد عاااد بزعل منك..

احمد: كله ولا زعلج.. المهم .. ما قلتي لي.. بتين وياهم؟؟

غزلان: لا ماروم..

أحمد: هي صح.. اليوم خطوبتها.. المهم.. قولي لولد خالتج والباقي.. ايون..

غزلان: خلاص انا بقولهم..

أحمد: يلا عيل.. ردي علي خبر..

غزلان: اوكيك..

راحت غزلان وقالت لوداد.. الي طبعا رحبت بالفكره.. والكل وافق.. بي ام سعيد لأنها راح تحضر خطوبه حصه... هي ويا هند و وداد.. ماراح يروحون.. بس الرياييل بيروحون؟.. غزلان خبرت أحمد.. انهم بيون.. وهي دشت الغرفه لأنها كانت الساعه 6.00 بدت تتجهز.. لبست لها فستان من التور.. مطرز على الخفيف.. وأكمامه طويله.. بس متجرسفه.. ومن الشيفون.. وكان لونه اسود.. وحطت لها شادو وردي فاتح.. وشويه بنفسجي مخلوط بالأسود.. وجلوز وردي.. وسشورت شعرها الطويل.. ونزلت خصلها على ويها.. ولبست طقم الألماس الي كانت امها ماخذته لها .. وكانت طالعه في قمه الجمال.. فعلا كانت شرات الغزال.. وعيونها متجحله بجحال أثمد قاتم السواد.. كان معطي جمال غير طبيعي لعيونها.. وعالساعه 7.15 الكل كان جاهز تقريبا... كانت حصه حارقه تليفون وداد من كثر ما متصله تبا غزلان اتيي.. لأنها راح توصل عقب شوي البيت وتبا غزلان اتكون وياها.. وعلى طول طلعت غزلان قبل اهلها .. وراحت بيت حصه.. بعد ما لبست عباتها .. وغطت ويها.. وخذتها عزه وودتها غرفه حصه عشان تتريا هناك.. دشت الغرفه .. وشلت عباتها وشيلتها.. وتمت اتعدل شعرها.. وكانت معطيه ظهرها الباب.. وهي كانت موخيه شوي.. اتعدل فستانها من تحت.. انفتح الباب.. وهي ما كانت اتعرف من الي دخل.. فكانت تتحرى انها عزيزه..

غزلان: اقول.. عزووز.. هاتي لي المبخره مالت علي نسيت اتبخر..

يوم حست ان الجو هادي ومحد رد عليها شكت.. ردت على ورى وصدت.. شافت ابراهيم واقف ومبهت وهو يتأمل جمال غزلان.. اول مره يشوفها بهالجمال.. ومتعدله.. دومها كانت بالشيله ويادوب متجحله.. فكان صدق منبهر.. زاد اعجابه... بس يوم صدت هي.. بسرعه فلت وطلع.. غزلان تمت تتحرطم.. : صدق قلة أدب.. شو هالحركات بعد.. يدخل علي..

وفي هاللحظه دشت حصه.. فمن شافتها غزلان ربعت صوبها: حبيييييييتبي والله..

حصه: افف اشوه انج اهني.. كنت بذبحج لو ما كنتي اهني..

غزلان: يلا بسرعه بسرعه شلي الغشوه ابا اشوفج..

كانت حصه مخليه شعرها مفتوح.. ومسويه مكياج دخاني.. دامجين فيه اللون الأحمر القاتم مع لمعه بالذهبي.. وروج أحمر.. عليه لمعه خفيفه.. كانت طالعه جمييييييله..

غزلان: تف تف تف.. عن الحسد.. ماشاء الله عليج.. عيني عليج بارده..

حصه: صدق.. حلو.. والله احس عمري اخرع؟؟

غزلان: لا والله بالعكس..

حصه: انزين اقول.. ساعديني خل البس لبسي لأن بتيي المصوره احين..

غزلان: بعد مصوره.. اشعليج مدلعتنج مدريتج..

حصه: صخي.. والله مفتشله.. احس عمري بذوب .. (مسكت ايد غزلان وحطته على قلبها).. شوفي قلبي كيف يدق.. والله خايفه..

غزلان: لا لا.. خلج عاديه كله خير..

حصه: اي خير.. بس لو الوقت يمر بسرعه وكل شي يخلص وافتك زين..

غزلان: ان شاء الله.. بس اشوفج مستعيله ودج اتشوفينه؟؟

حصه وهي منزله راسها: جب..

غزلان: عاد اونج تستحين مني.. يلا تعالي خل اساعدج..

وتمت غزلان اتساعد حصه في اللبس.. ووصلت المصوره وبدت اتصور حصه.. وغزلان تصورت وياها بعد.. وعقبها وصلت أميره.. ودخلت عليهم.. وحصه من شافت اميره زادت فشلتها وخجلها.. وارتبكت زود.. تمت ترتجف..

أميره: هلا والله بمرت اخوي..

غزلان: ههههههه.. مرت اخوج ميته زياغ..

أميره: افا ليش.. خايفه من اخوي؟؟.. ما بياكلج.. بس بيعضج..

غزلان: وبيرها من شعرها..

أميره: وشوي بيقصه بعد..

حصه وهي تصد صوبهم بغضب: سخيفات..

أميره: خيييييييبه.. من اولها.. .. اسولف.. بس تدرين.. ماشاء الله عليج.. قمر والله.. ياحظه اخوي..

حصه ردت نزلت راسها ولف عالجهة الثانيه.. أميره: اونج.. اقول .. لا تستحين مني تراني في نفس اعماركم شوي.. انتي خلي عنج الإرتباك.. وخلج عاديه..

غزلان: هي وانا بعد اقولها بس ما تسمع الكلام..

أميره: تدرين.. في شويه من مدرساتكم هني..

غزلان: والله.. وابله مريم اهم شي هني؟؟

أميره: مادري.. .. ماعرفها؟؟

حصه: ابيييييي.. يالفشييييله..

أميره: لا فشيله ولا شي.. تراج بتعرسين.. ما بتسوين شي يفشل..

غزلان: خلها هاي جيه من يومها..

وفي هاللحظه دخلت ام حصه وهي اتيبب.. والدموع في عيونها.. بسرعه راحت صوب حصه وتمت تحضنها: فديتج بنتي.. مبرووووووك.. الرياييل رمسوا وخلصوا.. تستاهلين.. ربي يوفقج..

حصه بدت الدموع تنزل منها.. وعلى طول تمت غزلان اتصارخ: لا لآ.. دموع لا.. خالو.. لا تصيحونها بيخترب كل شي..

ام حصه: اوه.. صدق.. ربي يوفقج.. ويلا شوي شوي جهزوها عشان تنزل عند الحريم..

حصه: شوووو.. انزل.. لا مابا.. اخاف..

ام حصه: شو اتخافين..

اميره: ماعليج خالو.. بنييبها.. اقول غزلان لو كان عندي اخو ثاني جان شليتج.. ماشاء الله عليج مب اقل جمال من حصه..

غزلان: تسلمين.. ههههههه.. خلج في حصه احين.. يلا نشي..

حصه: اميييي.. اخاف.. والله مرتبكه..

تموا يجهزونها.. وعدلوا شعرها.. وشلوا الشيله الي راح تلبسها يوم بيدخل عادل.. وطلعوها.. كانت تحس ان قلبها يدق بسرعه.. والخوف ممتلكها.. وريولها ترتجف.. وتمشي شوي شوي.. لين ما وصلت صوب الميلس العود الي لازم تقعد فيه.. كانت تسمع الأغاني .. واتحس بها في قلبها..

حصه: غزلان مسكي ايدي.. بيغمى علي والله زايغه..

أميره: خلج عاديه.. اتنفسي نفس عميق وقولي بسم الله..

حصه: بسم الله..

دشت حصه.. ومعاها غزلان وأميره.. تمت تمشي شوي شوي.. وتتطالع الي حوالي.. ومن اتجابل حد اتعرفه بعيونه.. كان يزيد ويها حمار وتستحي زود.. وكانت ان خطواتها ثجيله.. لين ما وصلت للكرسي الي لازم تقعد فيه.. ما صدقت وقعدت بسرعه.. وتمت تتطالع جدامها.. كانت غزلان ويا أميره يرقصون على أنغام الأغاني الي حاطينها.. وتبتسم لهم.. كان الخوف والربكه مبينه عليها.. كانت جاذبه الكل صوبها من جمالها.. ونفس الشي غزلان.. كانوا يطالعونها.. لدلعها وجمالها.. الكل مرتبش وتموا يسولفون.. ويضحكون.. ويرقصون.. ومستانسين.. لغايه الساعه 11 كان مفروض يدخلون في هالوقت عادل.. فكان بيدخل عادل ومعاه عبدالله وابراهيم اخوان حصه..

عادل ما اكان اقل ربكه من حصه.. بس كانت الفرحه منستنه اي ربكه واي خوف.. كان مرتاااح لهالزواج.. ومستانس... ويوم عرفت حصه انهم بيدخلون عادل.. زادت ربكتها وخوفها.. لا مستحيل.. بيقعد حذالي.. ماقدر اتحمل ياربي.. يارب ساعدني.. يارب.. نشت حصه عشان اتلم شعرها واتلفه.. وتلبس الشيله.. والحريم كلهن تغطن.. وغزلان بعد.. تغطت.. لأنه من بيدخلون الرياييل ويقعد عادل ويلبسها الدبله.. راح ترد البيت.. الكل قعد يتريا دخول عادل.. انفتح الباب.. وحصه كانت واقفه هي موخيه راسها.. ودخل عادل وعلى يمينه عبدالله وعلى يساره ابراهيم.. على انغام اغنيه راشد الماجد.. من دخل رفع راسه يشوف حصه بس لأنها كانت موخيه راسها ما قدر يشوفها.. بس الفرحه كانت مبينه على ملامحه.. وحصه كانت اتحس دقات قلبها اتزيد بكل خطوه يتقرب فيها عادل منها.. لين ما وقف حذالها.. زادت دقات قلبها.. اخوانها تصوروا وياهم.. وباركوا لهم وظهروا.. وتمت حصه ويا عادل وهي قاعده.. ومنزله راسها طول الوقت مب طايعه ترفع راسها.. جربت منهم أميره عشان اتخليهم يشوفون بعض بعد ما الكل طلب منها..
 
قديم 19-03-2006, 10:31 PM   #5
hlaa alaen
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية hlaa alaen
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2005
رقم العضوية: 17900
المشاركات: 18
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 18


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
hlaa alaen is on a distinguished road

hlaa alaen غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ شكرا كثيررررررررررررررر
بانتظار المزيد
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
 
قديم 23-03-2006, 09:54 PM   #6
hlaa alaen
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية hlaa alaen
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2005
رقم العضوية: 17900
المشاركات: 18
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 18


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
hlaa alaen is on a distinguished road

hlaa alaen غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ شكرا كثيررررررررررررررر
بانتظار المزيد~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~
 
قديم 18-02-2006, 02:58 PM   #7
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

Thank u very much

البريئة

i hope u enjoyed with me

Gad
 
قديم 25-02-2006, 10:07 PM   #8
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

الجزء الثالث..
للحب عنوان

ملخص الجزء السابق..: (( تدبر سلطان وابوه موضوع هادف الي في المركز.. واعتراف وداد بسبب رفضها لسلطان.. وقرار عادل بأنه يسأل عن حصه))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مركز الشرطه.. راح بوسلطان يقابل هادف ويكلمه..
بو سلطان: مسود الويه.. هاي اخرة سواياك يا هادف يا ولد اخووووي؟؟ .. يا فشيله ابوك فيك..
هادف: لا حول ولا قوة إلا بالله.. عمي.. اسمعني انا هالرمسه موووول ما تعيبني.. وبعدين انا ما سويت شي.. ييت ادافع عن نفسي.. وليش هو يغلط علي.. يستاهل الي اييه..
بوسلطان: تف عليك من ريال.. هاي مريلتك .. السلام يا ولد خليفه.. وهاي الطريقه المثلى في الدفاع عن النفس يا فهيم زمانك..
هادف: لو سمحت عمي.. عندك شي مهم تبا اتقوله قوله.. ما عندك.. خلاص
بوسلطان: الله الله .. ماشاء الله عليك.. اصفق لك..
دخل سلطان عليهم وشاف هالجدال.. ما قدر ايود اعصابه.. كان بيجرب منه وبيضربه بس منعه ابوه..
هادف: اسمعني انت (يأشر على سلطان).. انا ابوي ما ضربني.. اتي انت اونك تستريل علي.. ؟
بوسلطان: وهاي غلطة ابوك.. انه ما صفعك.. يمكن كنت بتوعي من الي انت فيه..
سلطان: اخبرك.. انا كنت ناوي اساعدك.. وكنت ياي ومستانس لأن اهل الولد وافقوا على التنازل .. يعني كنت بتظهر.. بس احين عقب الي شفته وسمعته منك.. مابخليك تظهر..
هادف من سمع هالرمسه زاد غياضه.. لكنه مغرور ما بين هالشي: شو يعني.. عادي ترا الولد ما مات.. يعني ما بنعدم وانا بعدني ما كملت 18.. يعني كلها كم سنه وبطلع.. عااااااادي
بوسلطان: ايا الظالم.. وامك وابوك.. وهند المسكينه.. ما فكرت فيهم شو بيصيبهم..
هادف: هههههههه.. اتصدق عمي ضحكتني.. شو بيصيبهم يعني.. ليش هم مفتكرين فيني اصلا
سلطان: ايا يا ناكر الجميل.. انت تدري الدلع الي دلعوك فيه.. محد لقى شرواك.. وتدري انهم حارقين تليفوناتنا بس عسب يطمنون عليك..
هادف.. : اقول انا تعبان.. عندكم شي مهم..
بو سلطان حس بتعب.. وحس ان قلبه بدا يقبضه.. وانشلت حركه ايديه وريوله.. وبدى يعرق ما لقى عمره الا وطايح على الأرض.. وسلطان على طول لحق على ابوه..واما هادف فكان يطالع بنظرات لا مبالاة ورد ويا الشرطي لداخل السجن.... اما سلطان فطلب الإسعاف ونقل ابوه المستشفى..
..
في ألمانيا..
غزلان و وداد وامهم كانوا يلمون اغراضهم لأنهم بيردون البلاد.. وسعيد يلم اغراضه والحزن في عيونه.. لأنه ما بيرد البلاد وياهم.. هو راح يرد استراليا لأنه دراسته راح تبتدي..
غزلان: سعييييييييييييد.. قاعد سرحان جيه في البلكونه.. وماعندك شغل. تعال ساعدنا شوي..
سعيد تم ساكت وما رد عليها.. استغربت غزلان.. شو الي خلا سعيد يسكت عنها.. وهو بالعاده يدور اللحظه الي يتقارض فيه وياها..
غزلان قربت منه وقفت حذاله وحطت ايدها على جتفه: شو بلاه اخوي سرحااااااان.. في شو يفكر
سعيد: ااااه يا غزلان.. بتوحشوني.. تدرين اني في اخر سنه.. يعني ماشي مجال اني اييكم في الإجازات.. لأن ضغط الدراسه كبير..
غزلان: ما عليه.. ان شاء الله بترجع لنا بالسلامه.. وبتمر عليك الأيام جنها الا البرق.. انت هد عمرك وبالك..
سعيد: غزلان.. حطي بالج على هند..
غزلان: افا عليك.. شو هالرمسه.. هند في عيونا كلنا..
سعيد: لا تخلين هادف الغيور هذا يغصص فيها.. تدرين به مينون.. وعقله مب في راسه..
غزلان: بس .. تامر امر..
سعيد: وحطي بالج على عمرج ودراستج.. وامي وابوي.. طيعيهم ولا تزعلينهم..
غزلان: سعيييييد.. شو بلاك.. رمستك غريبه.. دومك اتسافر وما اتقول هالكلام.. اشمعنى هالمره
سعيد: تبين الصدق.. انا حاس ان في شي .. وخايف على امي وابوي..
وداد دخلت وسمعت رمسه سعيد: شي مثل شو يا سعيد؟؟
سعيد: وداد.. مادري والله.. بس قلبي قابضني..
غزلان: ما عليك.. يمكن من الضيق انك بتسافر ونحن بنسافر بعد.. ليش انك بتفارقني مثلا..
سعيد: لا عاد في هاي صدقتي.. فراقج انتي صعب جدا.. مافي حد اتقارض وياه..
غزلان ما قدرت تتمالك رغبتها في الصياح.. نزلت منها الدمعه وحست بحرقتها على خدها..
سعيد: لا .. مابا اشوف هالدموع
وداد: ولا نحن نبا انشوف الحزن في عيونك ياخوووي..
سعيد.. : وداد.. طلبتج..
وداد: انا حاسه شو بتطلب.. عشان جيه ما بقول تم..
سعيد: حرام عليج.. فكري فيه.. لا تعذبين الريال مب زين..
وداد: هالشي راجع لي في النهايه..
غزلان: ماعليك .. بتم على راسها لين ما تقتنع..
وداد: لا والله شاطره اونج.. اوكي..
هند كانت تنادي على غزلان.. من سمعتها ربعت صوب غرفتها..
غزلان: خير..
هند: ماشي مكان حق البوت ها.. خليه عندج
غزلان: زيغتيني غربلج الله.. اتحريت شي.. اخر شي تبين مني احط لج البوت في شنطتي.. ما اقول غير مالت على ويهي..
هند: ههههههه.. يلا شلي بلا رمسه زايده..
..
 
قديم 25-02-2006, 10:09 PM   #9
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

الإمارات..
عادل كان قاعد ويا مجموعه من ربعه.. ويسولف وياهم.. وعقبها راح ويا عبيد ربيعه على جنب ..
عبيد: خير شو السالفه الي اتخليك تبعدني عن الربع
عادل: عبيد.. بتخبرك عن شي.. اتحيد دكتور سالم الي كان يدرسنا في الجامعه في اخر سميستر لنا..
عبيد: هيه بلاه
عادل: احيدك كنت وايد اوكي وياه.. ودومك اتسولف وياه.. بغيت اتخبرك عن اهل حرمته جان اتعرف اسمهم ولا شي.. يعني من قوم منو.. هالكلام يعني..
عبيد: عادل.. ؟؟
عادل: لا .. يروح فكرك بعيد.. كل قصدي خير صدقني.. امسات شفت الدكتور في ميركاتو.. وكان ويا هله سلمت عليه.. واخت حرمته الصراحه عيبتني.. ودشت خاطري.. ابا اتخبر عنها .. لأني ابا اخطبها
عبيد: هي اتحرى بعد.. انا احيدك مب راعي سوالف.. فاستغربت شو ياك .. هيه حرمتي تعرفهم.. وتروح بيتهم دوم..
عادل: دخييييييييييييلك.. اترجااااك.. اسمها.. الله يخليك..
عبيد: ههههه.. يالعاشق.. شوي شوي علينا.. ماصار زواج الي نويت عليه فجأة.. بتخبر لك عنها..
عادل: يلا شو تتريا..
عبيد: احين؟؟
عادل: لا باجر... هيييه احين شو تتريا بعد
عبيد: هههههه.. لا انت حالتك الصراحه اتعور القلب.. اوكي احين بكلم ام العيال وبسألها..
اتصل عبيد في مرته ندى..
عبيد: هلا والله بالقلب.. هلا بروووووحي.. هلا بحياتي.. فدييييييتج.. اشتقت لج.. انا مب عارف كيف انا ظهرت من دونج.. حاس اني بختنق..
عادل كان صدق مغيض.. وكل شوي ينغز عبيد.. وعبيد يزيد الجيله ويغيضه زود..
عبيد: هههههه.. لا بس حرام برحمك.. انزين الغاليه اتخبرج
ندى: آمر تدلل.. روحي لك..
عبيد: فديت روحج انا.. لا كل الي اباه منج اتقولين لي عن وحده ربيعي حاط عينه عليها بس ما يعرف عنها شي..
ندى: هههه.. كيف جيه بعد؟
عبيد: بعد ربج حب من اول نظره اونه..
ندى: انزين انا شو عرفني فيها.. يوم هو ما يعرف شي عنها؟
عبيد: ترا هاي اتصير اخت مرت دكتور سالم..
ندى: حصوووو.. هيه بلاها
عبيد: شو فيج.. شو بلاها.. اقولج ربيعي حاط عينه عليها بس ما يبالها شي.. بس يبا يعرف رايج في البنت.. واسمها بالكامل عشان يخبر هله عنها..
ندى: قوله لو يلف الدنيا سبع لفات احسن من حصوو ما بيلقى.. أدب وجمال وأخلاق وطيبه.. ولا بعد دمها خفيف..
عبيد: الللللللله.. هالمطلوب.. وين بيتهم بسير اخطبها..
ندى: لا والله.. اتهبي.. انا اراويك.. يعني انت الي تباها هب ربيعك.. ما عليه اتقص علي.. و..
عبيد: هود هود.. شوي شوي علي.. شو بلاج كلتيني.. امزح وياج يا بابا صدقتي مسرع.. اسفييييين اصلا انا مالي غناة عن القمر الي عندي يسوى الكل..
ندى: فديتك.. انزين اسمها.. حصه مشعل عبدالله العامودي..
عبيد: اوكي.. اقول عادل بس ما تبا شي ثاني ؟
عادل: هيه عمرها؟
عبيد: كم عمرها ؟؟
ندى: هالسنه ثانويه عامه..
عبيد: السنه ثانويه عامه اتقول..
عادل: مثل ما توقعت.. بس وصيها لا تقول لهم شي لين ما اظبط اموري.. وعقب عاد خل اتضبطني وياهم جيه تمدح مني مناك.. ترا انا بعد ما اتعوض..
عبيد: ها سمعتيه..
ندى: ههههه.. قوله لا يحاتي.. وربي يتمم لهم على خير..
عبيد: ها يا العاشق احين ارتحت..
عادل: هي والله ربي يريحك دنيا واخره..
عبيد: بس تدري اول مره اشوفك متحمس لسالفه الزواج هذي.. قبل على ايام نوال ما كنت ..
عادل يقاطع رمسه عبيد: بس.. لا تذكرني فيها.. هاي ماعرفت قدري.. ولا حشمتني.. ما انكر ان في خوف متملكني ان اشوف الي شفته من سنتين.. بس بعد في شي اقوى من هالخوف يشجعني على هالخطوه
عبيد وهو يطبطب على ظهر عادل: لا تخاف ياخوووي.. مب كل صبوعك سوى.. ذيج الله يستر عليها.. كل يوم اسمع عنها سالفه من الشباب.. الله يحبك لأنه فكك منها.. وصدقني هالبنت مدحتي اياها الحرمه.. واتقول انها بنت ماشي مثلها..
عادل: الله يتمم على خير.. انا بخبر امي عن اسمها.. يمكن سبحان الله ماره عليها البنت في المدرسه.. ونعرف كل شي عنها..
عبيد: هي صدقك.. الله يوفقك يا خوي.. اتمنى لك الخير من كل قلبي..
ناصر قاعد ويا احمد وسلطان.. وكل واحد فيهم يفكر شو يسوي..ما بقى على ردة عمهم وعياله من السفر الا ساعات معدوده..
سلطان: انا الصراحه مب عارف شو اسوي.. حاس عمري اذا واجهتهم وقلت الكلام لهم.. بيزيد كره وداد لي.. كافي انها تكرهني من غير شي..
احمد: والله انا الي بتخبل ومب عارف شو اسوي.. لا رقاد مثل الناس ولا شي.. كلها 5 ساعات والطياره بتوصل.. واذا سرنا نستقبلهم من غير هادف.. هني المشكله..
سلطان: اخبركم انا مب ساير وياكم..
ناصر: بالعكس هالشي بيشككهم زوووود.. انت .. وهادف.. غيابكم مشكله اكبر.. فكروا
رن تليفون سلطان والي كانت متصله مريم بنت خالته.. انعفس ويهه زود.. مب مرتاح لملاحقتها له.. وما يستصيغها.. : احين هاي وقته تتصل..
احمد: جيه منو الي متصل..

..
 
قديم 25-02-2006, 10:11 PM   #10
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

سلطان: في غيرها.. مريم..
ناصر: العاشقه الولهانه..
سلطان: هاللي ناقص بعد.. ها تعشقني..
احمد: هات التليفون انا برد عليها.. (رد على التليفون).. الو..
مريم:سلطان..
احمد: لا انا احمد.. سلطان راقد.. شو تبين فيه؟؟
مريم: ابا ارمسه شو ابا فيه بعد..
احمد: ايه انتي ما تستحين تتصلين في الريال ..
مريم: ايه انت.. شو هالرمسه.. اصلا انا وسلطان حبايب انرمس بعض متى ما نبا..
احمد: هههههه... حبايب اونه.. هههه.. ضحكتيني.. اخبرج.. انتي من صدقج حاطه في راسج ان سلطان يحبج.. حوووو.. اصحي عن هالخبال.. تراج خاله حال فدوى عنده.. عمره وحياته ما فكر يحبج.. وانتي تدرين انه ما يفكر غير في وداد بنت عمه..
مريم: ههههه.. خبرك عتييييج.. انزين.. واتهقى ودادوووو هاي اتحبه؟؟
احمد: مريووووووووم.. سمعيني.. اخبرج.. وداد هاي تاج راسج.. مب اصغر عيالج عشان تقولين ودادووو فاهمه..
مريم: اوه ماشاء الله محامي الدفاع .. اخبرك.. قول حق سلطان يشيل من باله وداد.. لنها ما تفكر فيه خلاص.. وصدقني سلطان ما بيكون لغيري.. خصوووصا وداد.. هاي بالذات الوحييييده الي لا يمكن تجرحني وتاخذ عني الي احبه.. اوكي
احمد: لحظه لحظه.. انتي شو الي يخليج هالكثر متأكده ..
مريم: ههههههههه.. انزين قوله لا تنسى.. بااااااااااي
وبندت الخط واحمد كان واصل حده ومعصب.. وفر التليفون في حضن سلطان وصعد غرفته..ودخل لها
احمد.. والله اراويج يا مريم بنت امج وابوج.. مب انتي الي تتحدين احمد.. مب انتي الي تغلطين على وداد.. هاي اختي وبنت عمي ومرت سلطان وبس.. اصلا انا صدق غبي ليش قاعد افكر في كلامها.. اصلا لو وداد صدق ما اتحب سلطان جان ما رفضت كل من يتقدم لها من بعد سلطان..
ناصر استغرب من تصرف احمد ولحقه لغرفته... ونفس الشي سلطان..
ناصر: احمد.. شو السالفه؟؟
سلطان: شو قالت لك هاي ام لسانين..
احمد: كلام يقهر يا سلطان.. كلام يرفع الضغط..
سلطان: شوووووو.. قول..
احمد: تتحداني اونها.. مادري شو فاكره عمرها.. ياهل ومافيها عقل يايه تتفلسف... اونها اتقول ان بينك وبينها علاقة حب.. ولا بعد اتقول اونه وداد ما تباك.. كيف وهي ترفض كل من يتقدم لها من عقبك مع انه ولا واحد فيهم كان ينعاب بشي.. بالعقل ها على شو يدل.. وبعدين اتقول وبكل ثقه وداد مستحيل تجرحني وتاخذ سلطان.. شو الي يخليها واثقه من هالشي؟؟ انا شاك انها سبب بعد وداد عنك يا سلطان
ناصر: وانا بعد حاس جيه.. لني يوم تميت افكر فيها صح.. واحسبها في راسي.. اشمعنى الإخت ما حبت تنتحر غير قبل ملجه سلطان بليله..
سلطان حس ان راسه افتر عليه.. والتفكير اتعبه.. ما يقدر يتحمل اكثر.. حاس بضغط من كل الجهات.. سالفه هادف.. واحين سالفه مريم.. تم ساكت طول الوقت.. وظهر من الغرفه بكل هدوء ونزل الصاله عند ابوه.. شاف امه وابوه قاعدين في الميلس وراح لهم؟
سلطان: هلا ابوي.. اشحالك؟؟ (باس راس راسه)
بوسلطان: سلمت.. بخير دام انك بخير..
سلطان: وهاي احلى بوسه على راس امي الغاليه.. ام سلطان..
ام سلطان: فديت ولدي انا..
سلطان: ابوي.. فكرت.. شو بنسوي.. ما تم شي وعمي بيوصل..
بو سلطان: توني ياي من عند المحامي.. قالي ان القضيه صعبه .. ولازم اهل الولد يتنازلون.. والصراحه انا ماودي اني اطلعه.. تدري ليش.. لني اعرفه ما بيتأدب لا طلع..
سلطان: بس ابوي.. انت ادرى بالحال.. والموضوع انتشر.. اخاف اذا ما سمع عمي السالفه من عندنا يسمعها من غيرنا.. الكل يطري السالفه ويرمس عنها في البلاد.. كل ما اظهر مكان ربعي يسألوني عنه
بو سلطان: عيل انا شو اقول.. ريال اشكبري
سلطان: المهم احين عمي.. ومرت عمي.. والله اني حاس بفشله.. مب عارف كيف ارمس واقول..
بو سلطان: سلطان يا ولدي.. عمك يدري في ولده.. وان شاء الله من يتنازلون اهل الولد من القضيه راح يظهر من السجن.. بس احنا نعرف كيف انعاقبه احين..
ناصر: هي والله ابوي.. اتسوي خير .. وانا الصراحه ابا انتقل من المدرسه الي فيها.. الشباب بياكلون ويهي.. هم احين ماكلين ويهي من غير شي عيل عقب شو..
بوسلطان: ناصر.. انت لازم اتكون اقوى من هالكلام كله..
ناصر: بس كيف .. والله انا مااقدر اتحمل رمستهم..
سلطان: جنك بنيه ما تقدر اونه.. لازم.. لا اتخلي هالمشاكل البسيطه اتأثر عليك.. وانت الكل يعرفك.. ويعرف انت كيف.. ويفرقون بين طبايعك وطبايع ولد عمك
ناصر: نصبر أمري لله.. ..
..
في بيت عادل..
عادل: اميييييييييي.. وينج يا احلى ام في الدنيا..
ام عادل: هلا والله بعدووولتي..
عادل: امممموح على راسج.. باركي لي.. عرفت اسمها..
اميره: يوم اقول انك عاشق.. ما صدقتني.. طاع طاع عيونه بتدمع من الفرح
عادل: جب انتي انا ارمس امايه..
ام عادل: فديتك والله.. خبرني اسمها؟؟!!
عادل: حصه مشعل عبدالله العامودي؟.. والسنه ثانويه عامه..
ام عادل: حصه العامودي.. (تمت اتفكر اشوي).. قلت لي هالسنه ثالث ثانوي صح..
عادل: هيه..
ام عادل: خل اتذكر.. هالإسم مب غريب علي.. جني سامعته.. لحظه بتصل في الوكيله وبسألها..
عادل: يلا بسرعه.. هاج تليفوني..
ام عادل: يحليلك يا عادل.. ربي يوفقك ان شاء الله.. مابا تليفونك.. ما ترد على ارقام غريبه.. بييب تليفوني..
عادل: انا بييبه انتي قعدي وارتاحي..
اميره: هههههههه.. (تمت اتغني).. أحبك لو بعيد الدار عنك.. جداك يحن قلبي للرجوعي.. يا لو عني الليالي يبعدنك.. غلاك بخافقي تحت الضلوعي..
عادل رد بسرعه وياب التليفون: هاج امي.. ادق عالرقم..
ام عادل: لا هات انا بدق..
اميره وقفت حذاله وتمت تنغزه بإيدها: اشعليييك.. اتحب.. منو قدك..
عادل: جب انتي خل اسمع.؟.
ام عادل: هلا والله بأم محمد.. اشحالج.. ؟
ام محمد: بخير طاب حالج.. اشحالج.. واشحال عيالج..
ام عادل: والله الكل بخير تسلمين.. اقول ام محمد بغيت اسألج عن وحده اذا هي عندنا في المدرسه ولا لا..
ام محمد: قولي..
ام عادل: اسمها حصه مشعل عبدالله العامودي.. السنه ثانويه عامه..
ام محمد:.. هي .. تذكرتها.. ما عرفتيها.. انتي كم مره مكرمتنها بعد..
ام عادل: انا اقول هالإسم مب غريب علي.. بس ذكريني فيها شوي..
ام محمد: هاي ماشاء الله عليها.. هي والي اسمها غزلان.. هالثنتين نشاط دائم.. ماشاء الله عليهم ما خلوا نشاط في المدرسه الا وشاركوا وفيه.. وغير عن جيه دومهم من الأوائل وملتزمين في كل شي..
ام عادل: اها.. هي جني الا تذكرتها..
ام محمد: ليش بغيتي شي منهم.. ترا عندي ارقامهم..
ام عادل: لا ماشي.. بس لأني سمعت طاريها من اختها.. فقلت خل اشوف يمكن اعرفها..
ام محمد: هيه..
ام عادل: خلاص عيل ما بنعطلج زود ام محمد.. تسلمين .. وما تقصرين..
ام محمد: افا عليج.. تامريني بشي ثاني..
ام عادل: لا سلامتج الغاليه.. سلمي على العيال..
ام محمد: يبلغ.. وانتي بعد سلمي..
عادل: ها امي.. شو؟
ام عادل: الي يشوفك ويسمعك يقول مووول ما سمعت كلامي يوم ارمسها..
عادل: ههههههه
اميره: انا ما سمعت خبريني..
عادل: عن اللقافه يقولون اللقافه مب زينه حق الرشاقه.. اتمتن..
اميره: ياريييييت.. خل اتمتني شوي بس..
عادل: لا هي اتمتن وااايد دفعه وحده..
اميره: ههههههههههه
عادل: امي ما عليج منها ها بشري..
ام عادل: لا الصراحه.. بنت ما عليها كلام.. بنت والنعم فيها.. تذكرتها.. اعرفها نشيطه ومؤدبه والكل يتمدح فيها..
عادل: الله وناسه.. يعني خلاص ان شاء الله..
ام عادل: ان شاء الله اتكون من نصيبك يا ولدي..
عادل: الله يسمع منج يا امي..
..
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:36 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd