:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2005, 10:25 PM   #1
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

البريئة والله الجميع قلقانين عليك

عسا المانع خير

ونتمنى ان تكوني في أحسن حال


أخوك





الجني
 
قديم 02-09-2005, 03:13 AM   #2
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ياهلاااااااااااااااااا والله

اعتذر على التاخير

بس عشانها حاشتني نوبة تعب

وهذاني طبت ;)

صح انتو قلقانين علي ولا ااااا على القسه ؟ :D



مشكوريييييييييييييييين على السؤال يااحلى اعضاء بالمنتدى



تحياااااااااااااااتي لك بنوتة ابوهاااا




وتحياااااااااتي لك الجني



البريئة : :cool:
 
قديم 02-09-2005, 03:16 AM   #3
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الرابع والثلاثون*&*
اليوم الي بعده الساعه 12.00الظهر..
ناصر:مازن
مازن:هاااه
ناصر:ممكن تسيب هالكمبيوتر وتطالع فيا شويه


مازن وهيا يسيب الكمبيوتر ويطالع في ناصر:ها خير سبته ايش تبا؟
ناصر:امممم ابغا اكلمك بموضوع
مازن:وماحبك هالموضوع الا في العمل كان صبرت الين ما ارجع البيت وقولتلي هوا هناك

ناصر:ما اقدر في البيت في رهف ومحا تخلينا لوحدنا وانا ابغا اقلك الموضوع بدون ماتعرف رهف


مازن:طيب يالذكي في اختراع اسمه تلفون جوال اي شي العمل ماينفع نصور
ناصر:عمييييييي بليز كلها كلمتين

مازن:طيب قول بسرعه واختصر
ناصر:امممم ابي اخطب

مازن وكأنه ماسمع:ايش؟
ناصر:اخطبببب ارفع صوتي اكثر عشان يسمعونا الناس

مازن:بس ياناصر انتا لساتك صغير ومين الي بتقبل فيك وانتا طالب
ناصر:مازن نسيـــت اني اشتغل في شركة الوالد

مازن:حتى ولو برضو تعتبر صغيررر
ناصر:عمييييييييي لاتقولي صغير ماني صغير عمري 20 سنه وتقولي صغير


مازن:اوووووف طيب مدام رأيي مو عايبك ليه ياي ترمسني
ناصر وهوا يرخي راسه:لاني صراحه ما اقدر استغني عن رأيك ورأيك يهمني مره وحتى كمان انتا اول واحد اقوله على ا
لموضوع


مازن حس انه ناصر يهمه الموضوع مره:طيب انتا منشن على احد ولا بس تبا تخطب والسلام؟
ناصر:الا
مازن:الا ايش؟


ناصر:امممم منشن
مازن:ههههههههههههه يا واد والله وطلعت خطير منشن وحركاات
ناصر:ماااازن لاتتريق

مازن:طيب بنت مين؟
ناصر:اخت امجد وخالد؟

مازن:مييين؟
ناصر:اخت امجد وخالد...صحبت رهف يعني..
مازن انصدم انصعق مافي اي كلمه في العالم ممكن توصف شعوره...مازن في نفسه..منـــــــــــى..منى حب
 
قديم 02-09-2005, 03:17 AM   #4
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى حبي الوحيد..منى املي في الحياه .منى حبي العذري..منى حبي الاول والاخير...تروح تضعي مني منى تكون لغيري مستحييييييييييييييييييل مستحييييييييييل....


ناصر استغرب سكوت عمه واستغرب شكله المنصدم:عمي اشفيك خالد وامجد الي رحنا لهم المزرعه داك اليوم
مازن يرجع للواقع ويحس الدموع تتجمع في عينه..يحاول انه يتماسك ويسيطر على نفسه..قال...


مازن وهوا يرخي راسه:وفين شفتها هادي؟
ناصر وهوا يبتسم ويتذكر داك اليوم:يوم مارحنا لهم المزرعه وضعت عنك انت وباسم شفتها ملاااااااااك يامازن ملاااااااك ولا


اقولك غزال ايش اقولك عنها تجنن يامازن وربي تجنن سحرتني من داك اليوم وقررت انها تكون ليا
مازن والي يحس انه كلام ناصر زي السكاكين تطعن في قلبه:طيب الله يوفقك بس ماتعتقد انها مخطوبه ولاشي
ناصر بتفكير:اممم ما اعتقد لاني سألت امجد بطريقه غير مباشره وعرفت انه ماعنده اخوات مخطوبين او متزوجين غير وحده وهادي كبيره والي شفتها انا صغيره
مازن حس نفسه شويه ويموت:طيب يلا ناصر نتفاهم بعدين انا ورايه شغل



ناصر:طيب ماقولتلي رأيك؟؟!!
مازن بحرقة قلب:قلتلك الله يوفقك ونتفاااهم بعدين
ناصر وهوا يوقف ويبوس راس مازن:الله لا يحرمني منك
مازن وهوا يبتسم غصبً عنه:ولامنك
ويروح ناصر..ويقعد مازن في دوااامه من الاحزااان.
.يرخي راسه على المكتب والدموع تخرج من عينه لا شعورياً خلاص يامازن..

خلاص انحكم عليك بالموت..راحت قلبك وحياتك راحت منك الانسانه الي طول عمرك اتمنيتها لك آآآه بس آآآه انتي يامنى السبب

انتي السبب طول عمري كنت اتمنى انج تحبيني او تقبلي في حبي عشان ايي واخطبج بس انتي وقفتي كل شي بيننا وهدمتيه كان لازم تعرف يامازن كان لازم اعرف انه من داك اليوم الي رفضت فيه حبي


وانا اعطيتها الورده انه الي بيننا مستحيل يتم على سعاده او خير..آآآآآآآآآآآه يا مازن آآآآآه ياقلبي..آآه ياحبي الوحيد.

.مت قبل لا اتهنا فيك يوم..
وفي هالوقت رهف كانت جالسه بالبيت تستنى وصول مازن على النار عشان تقوله انه منى تحبه وراح تقبله لو اتقدم لها..وبعد ساعتين على الساعه 2.00الظهر رجع مازن للبيت وكل هموم الدنيا على راسه..دخل البيت وشاف رهف..من يوم ما شافها شاف

في وجهها صورت منى شاف في عيونها اسم منى شاف كل شي فيها منى..ورخا راسه ومشي من قدامها بسرعه وراح لغرفتها وقفل الباب بقوووووه كبيره...خلت البيت كله يسمع صوت هالقفله..
رهف انفجعت..انصدمت..نظرات اخوها لها كانت كلها حزن وكره واحتقار ومشاعر واحاسيس ملخطبه ماقدرت تفهمها...

وصوت قفلة الباب خلتها ترتجف من الخوف...خافت لايكون في اخوها شي ماعمره عاملها كدا وماعمره اتجاهلها كدا..وراحت تجري على غرفته ودقت الباب..

رهف:مازن مازن فك الباب لو سمحت
مازن:روووحي يا رهف روووووحي وبعدي عني انتي وربيعتج انتي ودنيتج رووووووووووحي رووووووووووووحي
 
قديم 02-09-2005, 03:35 AM   #5
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لالالالالالالالالالالا البريئه عاد كنا نسأل عنج حتى لو نبي نعرف نهاية القصه

المهم الحين نبيج تكملين القصه وتعوظينا عن امس

اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 02-09-2005, 03:42 AM   #6
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رهف ما استوعبت الي قاله وحست انه الموضوع له علاقه بمنى واستغربت اكثر وقالت:مااااااازن اسمعني وفك الباب عندي لك خبرر وايد حلووو فك الباب مززون فك حبيبي

ابو مازن:رهف يابنتي ايش صار ومن فين جا هالصوت العالي؟؟
رهف وهيا ماتبا ابوها يعرف عشان لايخاف على ولده:ماصار شي يوبه روحي ريح انتا ودحين نيي انا ومازن عسب نتغدا

معاك انتا ويمه
ام مازن:طيب بس لاتتاخري

رهف:ان شاء الله...وراحت ابومازن..




رهف بصوت واطي:مااازن افتح الباب الله يخليك لاتخلي اامايه ولا يوبه يحسو انه فيك شي..وتتفاجئ رهف بأنه مازن فتح

الباب..ولمن شافت شكله استغربت مرره مازن كان شكله مرره حزين وكأنه عمره خمسين سنه مو 26 سنه..
رهف بخوف وقلق:مازن حبيبي شو فيك؟


مازن:مافيا شي ايش تبي؟
رهف وهيا تدخل الغرفه وتقفل الباب عشان امها ولا ابوها لايسمعو صوتهم:انا سويت شي غلط؟؟


مازن:......
رهف:الله يخليك قولي انا سويت شي غلط؟


مازن وهوا يجلس على كرسي المكتب:...لاء بس
رهف:بس شووو؟؟؟


مازن وهوا يتنهد:آآآآآه يارهف آآه الدنيا ظلمتني وماخلتني اتهنا يوم في حياتي
رهف وهيا تحط يدها على كتفه:طيب قولي ايش سوت فيك هالدنيا الظالمه وانا اوريك فيها؟؟
مازن وهوا يبتسم ابتسامة استهزاء:هه تصدقي انه نــاصــر ناصر ولد اخويه يبي يخطب حبيبتي تخيلي
 
قديم 02-09-2005, 03:46 AM   #7
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

اعتذر والله موقادرة اكمل باقي الاجزاء الحين

في خلل بالجهاز وموب راضي ينسخ


ادعولي لا اكسره الليله


شكلي راح ارجع اتعب ثاني واله رفع ضغطي هل جهاز





البريئة
 
قديم 02-09-2005, 04:12 AM   #8
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يسلموووووووووو اختي البريئه وان شاء الله يتعدل الجهاز تكملين البقيه

اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 02-09-2005, 04:18 AM   #9
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رهف مافهمت الي قاله:شنو؟
مازن:آآآآآه بس آآآه ناصر يارهف ناصر بعد ماتعرفينه ناصر ولد اخوج ناصر يبي يتزوج منى


رهف بصدمه:منو قالك هالرمس الماصخ؟
مازن:اهو بنفس اهوو يارهف اهووو..ويحط راسه بين يده وتنزل دموعه من القهر..


رهف ماقدرت تستحمل تشوف اخوها بي هالحاله فقالت له:بس يامازن منى تباك انت ماتبا ناصر
مازن وهوا يتنهد:هييييييييه لا انا ولا ناصر ولا اللف واحد بالكون منو قالج انها تبيني كاني قدامها من سنين ودوم ترفضني


وترفض حبي كيف تبينها تباني
رهف:انا كلمتها اليوم وقالت لي انها تحبك وبترضا فيك لو اتقدمت لها


مازن بفرح مخلوط بحزن:منى منى تباني انا منى تحبني انا لالالا ما اصدق
رهف ودموعها تنزل من عيونها على وضع اخوها:هيه تحبك انتا هي قالتلي


مازن بعدم تصديق:بس بس ماقد قالتلي
رهف وهيا تبتسم في وسط دموعها:اسميك ماتعرف منى منى من النوع الخجول ومستحيل تقولك انها تحبك


مازن والي فقد فرحته واتحولت لحزن اكثر من الاول:حتى ولوووو تبيني خلااااااااص فات الفوت ماصار ينفع الصوووت ناصر يبيها وانا مستحيل اخذ انسانه يبيها ولد اخوي مستحيل حتى لو اهي رفضته...وتنزل دموع مازن بكثره..
ر
هف حست نفسها بتموت ماتقدر تشوف دموع اخوها:مازن بس مازن خلااص انتا ريال لاتسوي في نفسك شذي


مازن:روحي يارهف رووحي وسيبيني انتي كلج منى انتي اصلج منى انا دوم اشوف فيج منى اشوف خيالها اشوف صورتها اشوف صوتها كلامها كل شي فيج يدل على منى رووووحي عني الله يخليج كفاااايه عذاااب كفايه
 
قديم 02-09-2005, 04:19 AM   #10
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رهف خرجت من الغرفه تبكي...وراحت لغرفتها..
رهف في غرفتها شافت جوالها يدق بأسم نصوور...حست رهف بقهر العالم كله حرااام بعد ماقدرت اجمع بين قلب مازن ومنى يجي احد ويخرب الوضع لالا حراام والله حرااام..وفجئه ينقطع صوت رن الجوال..وتشهق رهف..وتقول في نفسها ناصر ناصر هوا مربط الموضوع لازم اكلمه واعرف شو حكايته...واتصلت رهف عليه..
رهف:الووو نصور
ناصر:هلا ولله .. مرحبا مليون ولا يسدن وان زادن لا باس
رهف:ناصر تعالي البيت دحي
ناصر:ليه خير عسى ماشر صار شي؟؟
رهف:تعاااال دحيــن وبدون كلام...وقفلت الخط بوجهه...


طق طق..
ابو مازن:رهف يابنتي شو في شو صار؟


رهف وهيا تمسح دموعها وتقوم تفك لأمها الباب:هلا يمه
ابو مازن:شو يابنتي مو قلتي لأبوج انج لاحقته عسب نتغدا رباعه وينج ليه مايتي ولا يا اخوج؟؟
رهف الي مو عارفه ايش تقول:ها لا بس مازن يقول اتغدا مع ربيعه وانا مالي نفس صراحه السموحه الغاليه


ام مازن بقلق:زيغتوني صراحه احسب صار مبينكم شي
رهف وهيا تبوس راس امها:لا ماشي شي صاير يالغاليه بس انتي هدي ولا توترين اعصابج شذي
ام مازن:ان شاء الله يالله عن اذنج بروح اتغدا ابوج يترياني
رهف والي حنت على امها وماحبت انها تحس انه فيه شي:خلاص بجي معاج



ام مازن وهيا تبتسم:طيب يالله
وبعد ما اتغدت رهف هيا وامها وابوها جا ناصر..
ناصر:سلااااااام يا اهل البيت


رهف والي كانت جالسه بالصاله مع ابوها:ناصر تعال انا هنيه بالصاله
ناصر:سلام عليكم
رهف:وعليكم السلام

ابو مازن:هلا بولدي هلا
ناصر وهوا يسلم على راس سيده:هلا كيفك ياجدو؟
ابو مازن:بخير ياولدي انت كيفك وكيف ابوك وليه ماجا معاك؟
ناصر:اوف اوف كل دا



ابو مازن:ايش كل دا؟
ناصر:كل دي اسأله
رهف:استحي على وجهك وانتا تكلم جدك


ناصر:طيب طيب اسفين اولاً انا بخير والوالد كمان..وماجا معايه لانه مشغوله
ابو مازن:طيب طيب اكلتني الله يهديك احد يكلم جده كدا
ناصر وهوا يبوس راس جده:السمووحه ياالغالي


ابومازن وهوا يقوم يوقف:حصل خير ويالله عن اذنكم انا بروح ارتاح لي شويه
ناصر:اذنك معك
وراح ابو مازن يرتاح في غرفته وبقيت رهف مع ناصر لوحدها..
ناصر وهوا يلتفت لرهف:خير رهف خوفتيني صار شي



رهف وهيا تجره من يده:تعال معايا؟
ناصر:على فين؟


رهف وهيا تدخله غرفتها وتقفل الباب وتجلس على السرير:تعال ايلس عدالي
ناصر وهوا يجلس:هاااا ايش صاار ليه كل دا؟



رهف:قولي انتا تبي تخطب منى صحبتي؟
ناصر:ايوه ايش عرفك؟
رهف:وين شفتها؟


ناصر:يوم كنا بالمزرعه عندهم
رهف:وين شفتها بالظبط ومتى؟؟
ناصر:يووه ليه هوا تحقيق؟
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 07:06 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd