:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2006, 10:12 PM   #1
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

بقى على وصول الطياره ربع ساعه.. والكل تجهز عشان يروح المطار يستقبلونهم..
احمد:سلطان.. انت روح بموترك بنسير بالنيسان مال ابوي.. وموتري..
سلطان: اشله كل ها.. خلني بيي وياك ولا انت تعال وياي.. ما يحتاي هالكثر سيايير..
احمد: سلطان.. قلت لك تعال بموترك لا تخرب الي في راسي..
سلطان: اه منك يوم اتخطط..
احمد" اعيبك انت ما عليك.. لا تحاتي
الكل اتجه صوب المطار ... وبعد نص ساعه الكل وصل.. وكانوا ينتظرونهم في صاله القادمون من مطار دبي.. وبعد 20 دقيقه الكل ظهر..
غزلان: نصووووور.. احمدووو.. عمووور حبايبي والله..
وداد: فضحتينا خل نظهر.. الي يشوفج يقول مسفرينها واحين ردوها..
ناصر: وحليلها غزلان.. محلوه..
احمد: اوه.. شو السالفه .. الأخ قام يفكر في بنت العم..
ناصر: فايج الصراحه..
هند: وداد.. الكل موجود الا هادف وينه.
وداد: اتلاقينه واقف بعيد عنهم تدرين به..
غزلان: ودادووو.. شفتيه.. ماشاء الله محلو..
وداد: منووو؟
غزلان: شو منو.. سلطان..
وداد: اتحريتج ترمسين عن واحد مهم.. ما عندج سالفه..
هند: وداااااااد... عيب عليج.. تراه في النهايه ولد عمج..
الكل طلع من البوابه.. وتموا يسلمون على بعض.. واما وداد فعيونها اتدور يمين ويسار.. تبا اتشوف هادف بس مب ملاقيته..
وداد: احمد.. وين هادف ليش ما يا وياكم؟
بو سعيد: هي صدق ضاعن.. وين ولدي هادف..
بو سلطان(ضاعن): ها.. تدريبه ويا ربعه.. اتصلنا به كله مغلق..
هند: هذا ونحن يايين من السفر ما يا حتى يسلم
احمد: هنووووده.. افا .. لا تتضايجين انتي بس.. ما تدرين به ها هادف من يوم ما استوى جيه..
غزلان: نصووور.. اشحالك.. وينك يالقاطع اشتقنا لك.. عفان الله ما تتصل حتى..
ناصر: تعالي انتي اباج في سالفه.. سيري قولي حق هندو.. وصيها.. من احمد يوصل بموتره .. تركضين انتي وياها على موتر احمد.. والباقي في نيسان ابوي نبا انورط وداد بأنها ما تحصل مكان غير في موتر سلطان.. اوكي.. اعتمد..
غزلان: دام ان السالفه فيها سلطان.. خلاص تامر امر.. من يوصل احمدوو ركض على موتره.. بس انت قايل حق فدوى؟؟
ناصر: ماعليج نحن مضبطين كل شي
غزلان: والله شياطين.. اقول.. هذوا جنه وصل احمد.. هندووو
هند: هلا..
غزلان ركضت صوب هند وسحبت ايدها: تعالي وياي..
هند: اشفييييييج.. جلعتي ايدي..
غزلان: ماشي وقت افهمج.. تعالي في الموتر بفهمج..
والخطه مشت على اصولها .. وانجبرت وداد انها تركب الموتر مع سلطان بروحها..
 
قديم 08-03-2006, 08:19 PM   #2
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

غزلان: اقول حصه.. نشي نشي.. انتي استسمحتي وهي مب طايعه بنسير عند الأخصائيه..

الأبله: يابنت يا قليله الأدب.. يلا بسرعه قدامي.. لطيفه.. قومي معاهم عند الأخصائيه.. أمال قله زوق بصحيح..

وظهرن البنات من الصف صوب غرفه الأخصائيه.. حصه ولطوف دموعهم في عيونهم زايغين.. مب حابين هالوقفه جدام الأخصائيه اما غزلان فولا هامنها الموضوع.. لأنه بالها بعيد دقوا الباب على الأخصائيه.. وهم خايفين حدهم.. كانت المديره تتكلم ويا الأخصائيه عن النشاطات عشان استقبال البنات اليداد الي يايين المدرسه .. بنات الأول ثانويه يعني.. فمن شافت المديرة شكل حصه والدموع في عيونها عرفت انها يايه والمدرسه مطرشتنا هني..

الأخصائيه: حصه.. شو السالفه؟؟ شو يايبنكم عندي في نص الحصه..

تمت حصه اتقول السالفه للأخصائيه والدموع تذرف من عيونها.. وغزلان طول الوقت ساكته كل شوي تتطالع المديره بنظره اتهام..

المديره: خلاص ماعليه.. انتوا غلطانين .. ليش يعني تتكلمون في الصف وماتركزون.. نحن مسوين لكم شي اسمه فسحه ترمسون تاكلون اتسوون الي تبونه.. بس مب حلوه انكم ما تنتبهون لشرح المدرسه وتقعدون ترمسون واتسلوفون وتتراسلون..

حصه كانت كل اشوي اتسب عمرها على هالموقف البايخ الي انحطت فيه ويا المديره .. وخصوصا في هالوقت حست بالإحراج..

لطيفه: بس ابله نعيمه نحن اعتذرنا لها وقلنا لها اننا غلطانين هي عندت الا انها تطردنا من الصف.

الأخصائيه: والله لو انا ماعرفكم انكم بنات شطار.. وملتزمات.. ومب من طبعكم قله الأدب هذي جان لي تصرف ثاني.. بس هذا مب معناته انكم مب غلطانين.. انتوا احين في مرحله ثانويه.. يعني حريم.. فشوي خلو عنكم الشطانه.. هالسنه عن 12 سنه درستوها.. مصيركم كله في هالسنه..

لطيفه: خلاص وعد ما نسوي شي في الحصص..

الأخصائيه وهي مستغربه لهدوء غزلان: اقول.. غزلان.. انا احيد لسانج شو طوله.. ما تسكتين.. شو ياج احين ساكته؟؟

حصه: ترا نحن ما انطردنا الا عشان سكوتها.. انا قاعده احاول وياها تهدي عمرها.. ولطوف اتطرش رسايل تبا اتعرف غزلان شو بلاها..

الأخصائيه: انا اقول.. رئيسه العصابه غزلان.. كل شي من تحت راسها..

غزلان: احين ابله شو انسوي.. نرد الصف ولا نتريا الحصه اتخلص..

المديره: لا.. اليوم غزلان معصبه وما تتحمل اي كلمه.. متضايقه وايد.. انا اقول قعدوا وانا برمس الأبله وبقولها اتسامحكم..

لطوف + حصه: مشكوره ابله..

حصه تمت اتقرص في غزلان عشان تشكر المديره يوم انتبهت لها غزلان رفعت راسها: مشكوره..

وطلعت المديره وهي طالعه زقرت على حصه.. ومن سمعتها غزلان زاد غضبها.. وغيضها.. حرجت زود.. هاي من احين تبا اتحرضها ضدي.. اكيد بتقول لها لا ترافجين غزلان.. اففففف..كنت ناقصتها انا بعد.. ياربي تقهر هالإنسانه.. ودي اجتلها..

طلعت حصه من غرفه الأخصائيه وراحت ويا المديره تموا واقفين جدام باب غرفه الأخصائيه.. حصه كان الخجل طاغي على ملامحها.. ما تعرف شو اتقول.. وبدت المديره تسألها عن غزلان..

المديره: شوفيها غزلان.. حتى احسها متغيره علي؟؟ شو الي مضيق فيها؟؟؟

حصه وهي خجلانه مب عارفه شو اتقول لها: والله .. أ.. أ..

المديره: شو فيج علقتي ماقمتي ترومين ترمسين.. حصه.. انا هني المديره .. ادير شؤون البنات وكلهم نفس الشي عندي.. اما برع المدرسه شي ثاني

حصه: والله ماعرف شو اقول لج ابله..

المديره: قولي غزلان شو بلاها وبس..

حصه: ماعرف المكان مناسب ولا لا.. ؟؟

المديره: يعني هي متضايقه عشان الموضوع؟؟ ليش؟؟ مفروض تفرح لج لأنها ربيعتج؟؟

حصه: لا ابله... لا تتحرين غزلان من النوع الي غيوره ولا حسوده.. لا الموضوع غير عن جيه بالمره.. غزلان خايفه ان هالموضوع مثل ما تقولين يبعدني عنها.. مع ان هالشي مستحيل.. اتقول لي انتي بتنشغلين عني وبتنسيني.. عشان جيه هي حزينه..

المديره ابتسمت.. وارتاحت ان المشكله مب كبيره: وحليلها.. الظاهر وايد متعلقه فيج؟؟

حصه: هي ترا نحن رباعه من الصغر.. رابين ويا بعض.. وكل ايامنا ويا بعض..

المديره: بس ما يخصه يعني.. انتوا ترا رباعه ... وبالعكس انا اشجعج اتمين وياها.. لأنها بنت يفتخر الواحد انه يرابعها..طيبه وحبوبه.. وبنت ناس.. ماتنعاب.. ربي يوفقها..

حصه: ادري.. بس شو يقنع غزلان احين؟؟

المديره: اقول زقريها وتعالو المكتب عندي برمسها..

حصه وهي مستانسه: صدق.. احين بزقرها..

ردت حصه ودخلت غرفه الأخصائيه ونادت غزلان..

غزلان: شو تبا مني؟

حصه: مادري قالت لي اناديج...

غزلان: شو ما شبعتوا سوالف انتوا؟؟

حصه: اوهوووو.. تعالي انتي غرفه المديره وبعدين طلعي الي في خاطرج فيني..

غزلان مشت ويا حصه صوب غرفه المديره وهي مغيضه وتتحرطم.. من شافتها المديره نادتها عشان اتجرب وتدخل..

غزلان: نعم ابله؟؟

المديره: غزلان.. انتي ليش مكدره نفسج؟؟

غزلان: ماشي انا عاديه لا متكدره ولا شي..

المديره:قالت لي حصه السالفه.. غزلان.. انتي بنتي مثل ما حصه بنتي.. يعني انتوا خوات.. وانا مستحيل افرق ثنتين خوات عن بعض.. لو كنت بفرقكم جان من اول يوم ما طعت اردكم ويا بعض نفس الصف.. غزلان.. انا اصلا مستحيل اسمح لحصه اذا صار نصيب انها تبتعد عنج.. بالعكس.. انا اباها اترابع شراتج.. جيه بحس ان بنتي في امان.. مرابعه بنت زينه ما ينخاف منها.. وكل شي نصيب

غزلان حست براحه يوم سمعت كلام المديره وفي نفس الوقت حست بندم وخجل من تصرفها.. حست انها تسرعت بالحكم.. تمت ساكته طول الوقت.. وعينها تدمع وهي في صمت تام.. ما حست بعمرها الا وتحضن حصه وتصيح من كل قلبها..

استانست المديره يوم شافت هالموقف.. ابتسمت.. : الله يخليكم لبعض... يلا دق الجرس بسرعه روحوا عالصف وانتي امسحي ويهج عن يتحسبون رباعتج ان الأخصائيه مهزئتنج ويتشمتون فيج..

ضحكت غزلان لكلام المديره وطلعت ويا حصه ولا كأنه صاير شي وهم يضحكون.. يعني كل شي رد طبيعي.. ومر الدوام على خير.. وردوا البيت وهم مستانسين..
 
قديم 08-03-2006, 08:23 PM   #3
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

الساعه 3.10 الظهر

بيت خليفه العمران

=======

الكل كان في البيت قاعد في الميلس يسولفون.. يتريون وداد عشان يتغدون سوى.. ومن دشت وداد من باب الصاله الكل ارتبش..

غزلان: افففف.. واخيرا وصلت.. يلا عاد .. انا عاد ميته يوووع

هادف: وانا بعد.. بطني قام يصاوي..

وداد: ههههه.. فديتكم والله.. جان اتغديتوا ..

غزلان: اصلا الأكل ما ينزل وحبيبتنا محد..

وداد ابتسمت: خلاص.. ببدل وبصلي وبنزل لكم..

ربعت وداد على الدري.. ولحقتها هند عشان تسألها عن سالفه ريل خالتها وسر هالسؤال..

هند: هلا.. ها خبريني .. تراني من الصبح مارمت ارقد وانا افكر..

وداد: سكتي.. والله راسي افتر يا هند.. من كثر ما افكر ومستغربه من الموضوع.. شوفي الدنيا شقايل صغيره.. صاير لنا اكثر من 8 سنين وخالو مقاطعتنا.. اخر خبر عرفناه ان ولد خالو علي طلع من البيت وسافر ومارد للحين صح؟؟

هند: هي صح؟

وداد: تخيلي انه رد.. ولا بعد.. اليوم كان عندي في المكتب.. بس مايدري اني بنت خالته..

هند مفججه عيونها ومستغربه تحاول تجمع الكلام : هاااا.. قولي والله.؟؟ شو يابه؟؟

وداد: اقول.. الكل يوعان ويتريا تحت.. مب حلوه نتأخر زود.. بعد الغدا بقعد وياج وبسولف لج عن هالسالفه..

هند: يلا بسرعه..

نزلت وداد وياها هند بسرعه عشان يتغدون..

وهم قاعدين على الطاوله وياكلون.. غزلان تتذكر كل السوالف وتبدأ ترمس.. والكل يغيض منها..

غزلان: امي.. ما قلت لج.. تدرين حصوو ربيعتي انخطبت..

ام سعيد: والله.. تستاهل.. حصه بنت طيبه وتستاهل كل خير الله يوفقها..

هادف: الله يعين الي بياخذها بيتخبل.. روحها خبله واتخبل بلد.

غزلان: اقول انت .. كمل اكلك احسن.. لا تغلط على ربيعتي لا اخليك اتغص الي تاكله كله

هادف: خيبه مجرمه..

هند: بس ماقلتي منو الي خاطبنها؟؟

غزلان: اتخيلو.. مديرة مدرستنا خطبتها لولدها..

الكل استغرب.. وتموا يضحكون..

غزلان: والله صدق اشفيكم؟؟

وداد: انزين والمديره تقرب لهم ولا شي؟؟

غزلان: لا .. بس شوفوا الصدف الولد شايف حصه.. وهو كان طالب عند سالم ريل عزيزه اختها.. فعيبته حصه رمس امه.. يوم نشدوا عنها طلعت في نفس المدرسه الي مديرتنا فيها.. فصار الي صار..

وداد: الله يوفقها ويهنيها..

هند من سمعت هالسالفه حز في خاطرها.. ودها تبني لها اسره.. بس هالمرض مانعها.. هند مب ناقصها شي.. جمال وأخلاق.. لولا هالعوق جان هي بتقدر اتكمل حياتها طبيعيه من غير مشاكل.. اااااه.. حصه بنت اصغر عني وانخطبت وهي بعدها في الثانويه.. اما انا من صغري وانا انحرمت من هالشي... ااااه.. يعني ياهند ما بتصيرين أم.. ولا بيكون عندج ولد ولا بنت.. تمت سرحانه وهي اتحرك القبشه على الصحن من غير لا تاكل شي.. وايدها الثانيه حاطتها على خدها.. حست في سرحانها امها وعتها من الي هي فيه

ام سعيد: يما هند.. ليش ما تاكلين؟؟ اشفيج؟؟ عسى ما شر..

هند وهي نشت من الي هي فيه: ها.. لا ماشي.. ماشي.. لا تحاتين امي.. تسلم ايدج.. شبعت..

وداد: هند. شو شبعتي وصحنج بعده متروس..

هند وبعصبيه.: شبعت.. انا قلت شبعت.

نشت من مكانها وصعدت بسرعه صوب غرفتها.. الكل كان مستغرب ومحتار ياترى شوفيها؟؟

بو سعيد: حد فيكم قالها شي يضايقها؟؟

ام سعيد: لا حشى.. انت تدري ان اخر وحده انفكر انضايجها هند.. فمنو الي بيقول شي يضايقها؟؟

بو سعيد نش من مكانه وسار فوق عشان يتطمن عليها.. شاف باب غرفتها مصكوك دق على الباب ردت عليه هند.. : منووو

بوسعيد: افتحي الباب.. انا ابوج..
 
قديم 08-03-2006, 08:24 PM   #4
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

هند نشت وفتحت الباب لأبوها وعيونها محمره من الدموع.. والصياح
بو سعيد: شوفيج؟؟ شو الي مزعل حبيبتي؟؟
هند: ماشي ابوي لا تحاتي انت..
بو سعيد: كيف ما احاتي وانا اشوف بنتي حبيبتي مستهمه؟؟
هند: ابوي.. مافيني شي صدقني؟؟
بوسعيد: تعالي.. (سحبها صوب المنظره)شوفي.. شوفي هالعيون الحلوه كيف محمره من الصياح.. اتخشين عن ابوج الي فخاطرج..
هند: ابوي والله ماشي ماشي..
بوسعيد: خلاص خلاص هدي عمرج.. روحي غسلي ويهج وريحي.. خذتي دواج؟؟
هند: ادويه وادويه وادويه.. تعبت.. كم ؟؟ ولين متى؟؟ طول عمري عايشه على هالأدويه..
بوسعيد: اذكري الله يا هند..
هند: والنعم بالله..
بوسعيد: يلا يا بنتي نشي وسيري اتغسلي ومثل ما قلت لج.. يلا
هند: ان شاء الله..
نشت هند وهي سايره صوب الحمام وابوها توه بيظهر من الغرفه .. صدت هند صوب ابوها ونادته..: ابوي..
بوسعيد: لبيه..
هند: ابوي.. ابا اسير العمره..
بوسعيد: غالي والطلب رخيص.. افا عليج.. حاضرين.. من هالعين(أشر على عينه اليمين).. قبل هالعين (ثم أشر على عينه اليسار).. انا كم هند عندي في هالدنيا.. انتي بس أشري وانا البي..
هند ابتسمت لأبوها: تسلم لي يا بوي.. ربي لا حرمني منك والله..
بوسعيد: فديتج والله.. يلا تامريني على شي ثاني؟؟
هند: سلامه راسك..
رحت صوبه وباست راسه..
بوسعيدك اتبوسين الكعبه ان شاءالله..
هند: ان شاء الله..

طلع بوسعيد من الغرفه وهو مستانس يوم شاف البسمه على شفات هند.. ارتاح يوم انه بيسوي شي هند تباه.. وبيريحها.. لأنها بالنادر تطلب شي.. وما يصدق يلبي لها الي في خاطرها.. نزل والكل كان مضايج ويتريا بوسعيد يطمنهم على هند..
هادف: ها ابوي.. اشفيها اختي؟
بوسعيد: مادريبها كانت ضيجانه.. بس احين احسن.. واتقول تبا اتسير العمره..
ام سعيد: خلاص دام ودها.. ودها يا بوسعيد..
بوسعيد: اكيد انتي تدرين انا هند ما ارفض لها شي ابد..
وداد: تسلم ايدج امي..
بوسعيد: وداد يابنتي.. سيري شوفي اختج شفيها؟
غزلان واللقمه في حلجها: انا بعد بسير..
ام سعيد وهي تسحبها عشان ترد تقعد على الكرسي: انتي يلسي.. خليها.. يمكن تستحي جدامج..
هادف: ملقوفه.. عادي متوقع منها هالفضول.. مب غريب عليها..
غزلان عصب شلت الليمون وعصرته بويهه..
هادف وهو صاك عين وفاج الثانيه: حماره.. انا اراويج..
غزلان تمت تضحك على شكله.. وبوسعيد وام سعيد يضحكون عليهم وعلى تصرفاتهم.. وما يقولون لهم شي لأنهم عارفين انهم صغار ويبون يعيشون حياتهم.. وهالشي من حقهم.

..

في غرفه هند..
وداد: ممكن احين اتقولين لي شو السالفه؟؟
هند: انا ولا انتي الي عندج سالفه..
وداد: لا تستهبلين؟؟ شو الي ضايج بج اليوم..
هند: ماشي .. انا جيه تدرون فيني حالات.. بس خلاص بروح العمره وربي يسهل..
وداد: هند اتخشين عني؟
هند: افا ماعاش.. مثل ما قلت لج.. بس احين قولي لي عن سالفه علي هذا..
وداد: سمعي.. سلمج الله علي متخرج من إيرلندا .. دكتووور.. واحين رد البلاد.. وحسيته مرتبك.. يبا يشتغل بسرعه.. لأنه قالي لو اتخلصين اموري بسرعه.. ماشي.. يا عندي يقدم شغل.. ومايدري اني بنت خالته.. هاي السالفه كلها.. وانا من شفت اسمه اقولج اتقولين حد صاب علي ماي بارد..

هند تمت تجمع الكلام الي سمعته من وداد وتربطه ويا علي الي وياها عالمسنجر.. معقوووله.. يعني علي الي وياي هذا ولد خالو.. نفس الظروف.. نفس الإسم.. ولا دارس في إيرلندا وطب.. لا لا لا لا.. يعني معقوله هالكثر الدنيا صغيره.. ابتسمت وهي تفكر .. تمت وداد تطالعها استغربت..

وداد: ليش تبتسمين؟؟
هند: ها.. ماشي.. بس اقول يعني سبحان الله.. كيف الدنيا صغيره ياج انتي وجيه..
وداد: هي والله.. بس خل اشوفه المره اليايه برمسه..
هند: هي زين اتسوين..



يلا عاد.. اظني حطيت جزء طويل من الخاطر..

انتظروا الجزء الياي..

خطوبه عادل وحصه؟؟

وساره.. من وين طلعت؟؟ شو الي يدور في راسها؟؟

علي.. شو حكايته؟؟

خالد.. شو بيسوي ويا غزلان؟؟

هذا كله ينتظركم بالجزء الياي ..
 
قديم 12-03-2006, 05:10 PM   #5
rock
موقوف
 
الصورة الرمزية rock
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8291
المشاركات: 11,297
عدد المواضيع: 385
عدد الردود: 10912


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
rock is on a distinguished road

rock غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

جاد
مشكور اخى الحبيب على القصه الرائعه والطرح المميز الرقيق ما ننحرم من ابداعاتك الرقيقه دمت بود وحب
الروك
 
قديم 13-03-2006, 11:33 PM   #6
hlaa alaen
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية hlaa alaen
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2005
رقم العضوية: 17900
المشاركات: 18
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 18


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
hlaa alaen is on a distinguished road

hlaa alaen غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

§¤~¤§¤~¤§ شكرااااااااااااااااااا كثير
بجد القصه بتجننننننننننن ومشوقه كثير
في انتظار الاجزاء الجديد باسرع وقت اذا سمحت
§¤~¤§¤~¤§
 
قديم 18-03-2006, 06:07 PM   #7
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

الجزء الثامن
للحب عنوان



ملخص الجزء السابق: (( ردة علي من بعد سنين الغربه الطويله للبلاد.. معاناة هند وهاجس تحقيق الحلم .. حيرة غزلان بخالد .. وتأقلمها لفكره زواج حصه.. إبراهيم وزعله من غزلان.. معرفه وداد لعلي وقرارها مواجهته.. وساره الي ماندري شو الي تحت راسها.. وقرار هند انها اتروح العمره ويا أبوها))

==============

في بيت المديره
الأحد.. الساعه 5.00 العصر

==========

عادل ويا أميره وأمه قاعدين يشربون جاهي..
عادل: ها أمي.. شو سويتي اليوم في المدرسه..؟؟
أميره: أيا الخبيث.. اونه تسأل امي شو سوت في المدرسة.. يعني طول هالسنين الي امي تشتغل فيها في المدرسه ما سألتها اشمعنى احين اشمعنى؟؟
عادل: اكرمينا بهدوئج يا حضره أميره المكرمه..
أميره: ان شاء الله..
ام عادل: خليه.. اشعليج منه.. الحمد لله كل شي تمام.. وحصه بخير.. بس كانت في مشكله صغيره وحليناها..
أميره: شو مشكلته..؟؟
عادل: طاع اللقافه.. توج تعطيني محاضره.. صخي صخي.. شو السالفه امي؟؟
ام عادل وهي تبتسم لعيالها: ماشي.. ربيعه حصه الي دوم وياها.. وايد متعلقات في بعض..
اتقاطعها أميره: لا يكون شارطه ان عادل ياخذ ربيعتها بعد..
عادل وهو يضربها على راسها: خبله انتي ولا شو.. مينون اخذ 2 مره وحده.. خل اخذ الأولى بالأول.. اعوذ بالله.. كملي امي ماعليج منها..
ام عادل: خبله.. لا .. كانت زعلانه وتتحسب ان حصه اذا عرست بتنساها وبتهملها.. بحكم علاقتهم القويه ..
عادل: لا مستحيل امنعها من رباعتها.. شو بلاها هاي خبله..
ام عادل: ترا انا هالي فهمته لها.. وقلت لها لا محد بيفرقكم من بعض وجيه.. لين ما هدت ورضت..
عادل: هيه. مافينا هاي بعد اتأثر عليها اتقولها ما تعرسين
ام عادل: لا شو مب لهالدرجه.. وبعدين البنت والنعم فيها.. يعني الواحد يطمن جيه .. على الأقل في بنت زينه.. مب شرات بنات هالأيام ينخاف منهم.. وغزلان وحده ما ينخاف منها.. بنت والنعم فيها وفي أهلها..
عادل: يلا انا ساير عند ربعي تامروني على شي..
أميره.. هي لازم خذيت الأخبار الي تباها واحين بتشرد..
ام عادل: خلي الولد يستانس اشفيج عليه؟ ؟
أميره: من القهر الي فيني.. ما فكر يطلعني.. ملانه في البيت..
ام عادل: هي والله عادل يما ليش ما اطلع اختك؟؟
عادل وهو يطالعها بلؤم: أحين.. انتي يا أم لسان.. في مره طلبتي مني انج تبين تظهرين وانا قلت لج لا؟؟
أميره تمت تضحك ومنزله راسها: لا..
أم عادل: عيل ليش تتبلين على الولد؟؟
أميره: عشان اكسر خاطركم ويوديني..
ام عادل: هي يما.. ودها..
عادل: ان شااااء الله .. كم أمووره عندي.. بس امي انتي بعد تعالي؟؟
ام عادل: لا خلوني انا هني.. وانتوا روحوا استانسو.. انا عندي شغل..
عادل: خلاص.. يقولون نازل فلم يديد في السينما.. بوديج له..
أميره وهي تحط كوب الشاي: صدق.. فريييره.. بسير اجهز..
ونشت من مكانها بسرعه تربع لغرفتها عشان تتلبس وتظهر.. وتم عادل يطالعها ويبتسم.. أسعد لحظه بالنسبه لعادل يوم يكونون هله راضين عليه ويونسهم..

======

في غرفه غزلان

====

كانت غزلان تتعدل وااتغني اغنيه الجسمي.. لا تجرح إحساسي.. أنا انسان حساسي.. ليتك تداريني واتحس ياقاسي.. .. وفجأه صخت وربعت صوب وداد: وداااااااد.. ممكن اتصل في حصوو واتيي ويانا..
وداد: هي ليش لا .. بس أهلها بيرضون؟؟
غزلان: هي دام انج انتي وهادف بتيون ويانا عادي..
وداد: خلاص .. هاج التليفون ودقي لها .. قولي خل تجهز بسرعه عشان ما نتأخر..
شلت غزلان التليفون ودقت على رقم حصه لقته مغلق.. استغربت.. دقت على البيت ورد عليها ابراهيم: الوو
ابراهيم: السلام عليكم؟؟
غزلان وهي مبعده السماعه: وعععع احين وقته.. (ردت السماعه).. وعليكم السلام.. ممكن حصه؟؟
إبراهيم: غزلان؟
غزلان: هيه..
إبراهيم: ممكن اقول لج كلمتين وبعطيج عقبها حصه؟؟
غزلان في خاطرها: يلعن ابو المذله مجبوره اسمع له عشان اكلم حصوو ولا بيتم يتفلسف وما بيعطيني اياها..
غزلان: بسرعه لأني ابا حصه في سالفه ضروريه؟
إبراهيم: أشكرج.. غزلان.. والله اني احبج (من سمعت غزلان هالكلمه حست برعشه بجسمها.. جمدت مكانها ماعرفت شو اتقول).. سمعيني ولا تحرجين.. غزلان.. انا الي ابا اعرفه شي واحد.. انتي ليش ما تبيني؟؟ شايفه علي شي؟؟ ليش كاهرتني؟؟ سويت شي ضايقج؟؟ لا تسكتين ردي علي؟
غزلان: بتعرف الجواب من حصه بخليها اتقول لك؟؟
إبراهيم: يعني حصو اتعرف؟؟
غزلان: لا اليوم انا بكلمها.. عطني اياها..
إبراهيم: ان شاء الله.. (بسرعه زقر على حصه ويت ردت .. وهو تم واقف عندها )
حصه: هلا والله
غزلان: يالحماره حسابي وياج عسير.. ليش قافله تليفونج.. ؟؟ وبعدين يلا اتلبسي بسرعه بنسير السينما ويا وداد وهند وهادف
حصه: قولي والله.. صج.. اسميني ملاااااااانه.. وتليفوني بخبرج السالفه عقب.. يلا باي..
حصه بندت وابراهيم ينادي عليها وهي مطنشه اتسير عند امها عشان تستأذن وطلبت منها وطبعا امها ما رفضت مثل ما توقعت غزلان..
إبراهيم: حصوووووو
حصه: هاا.. انا مستعيله ابا اتجهز برهووم؟؟
إبراهيم: ماقالت لج شي غزلان؟؟
حصه: شي مثل شو؟؟
إبراهيم: قال بتقول لج ليش هي رافضتني؟
حصه: لا ماقالت لي شي.. يلا اطلع من الغرفه بتلبس عيييب
إبراهيم طلع من عندها وهو مكسور من الداخل حاس انه غزلان قصت عليه.. ودخل غرفته وصك الليت وفر عمره على السرير واتلحف وتم يطالع صوب الدريشه ويتأمل السما.. وهو كل تفكيره في غزلان.. وليش اتعامله جيه.. مع انه يدور على رضاها.. ويحب الأرض الي هي تمشي عليها..

..

تجهزت حصه وبسرعه راحت عند غزلان الي كانوا يتريونها في الموتر.. هادف قعد جدام.. وهند وغزلان وحصه ورى.. والربشه والضحك كان مالي السياره قرروا يروحون مجمع السينما.. جراند سينما دبي.. الي جريب مركز وافي ووندرلاند.. وعقبها قالو بيسيرون شارع مرقبات يتعشون ويردون البيت..
غزلان كانت مندمجه بالسوالف ويا حصه.. وفجأه حطوا على إف إم الخليجيه كانوا حاطين اغنيه الجسمي الرساله.. أشتكي من بعدهم.. قلبي متعلق بهم.. حتى لو جار الزمان .. في فؤادي حبهم.. هم على بالي أكيد.. لو عن عيوني بعيد.. والله هذا الكون كله.. ما يساوي شوفهم..
غزلان: تيرا لا لا لالا.. تيرا لا لا لا.. هوب...
وهادف يطالعها وضحك عليها ويبوس ايده.. : الحمد لله والشكر..
 
قديم 18-03-2006, 06:09 PM   #8
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

غزلان: تمت اتكمل الإغنيه: انا اكتب بدمي لهم.. هالرساله بإسمهم.. حتى لو ماكان في جواب.. يكفي توصل عندهم.. اذكروا شوقي الكبير.. واعرفوا اني بخير.. واذكروني في غيابي كني.. قاعد بينهم..
هادف عاد هالمره غير الموجه: تيرالا لا لالا لا.. تيرالا لا لا..
الكل تم يضحك.. هادف: حسبي الله منج.. خبلتيني.. والله..
حصه هالمره قررت انها اتكمل: من كثر ما حبهم.. قلبي يسأل عنهم.. لو أنا لحظه نسيت.. هو يذكرني بهم.. بعدهم عايش غريب.. لا وطن لي لا حبيب.. ودي أغمض عيوني وألقى نفسي عندهم..
هند: أشتكي من بعدهم.. قلبي متعلق بهم..
وداد عاد حبت اتقول المقطع الهندي: أبكي دل هاي كي دي.. كسي دلكو شكايت..
غزلان: هوي هوي.. أهوي..
حصه: هااااااااااي..
هادف: اهوي اهوي اهوي..
حصه + غزلان وهم يقلدون رقصه الهنود بصبع الإبهام: هااااااااااااااااييي.
وداد..: بس فضحتوا.. الله يخسكم خبلتوني حرمه شكبري.. يلا وصلنا..
حصه كانت لابسه شيله سودا مطرزه أطرافها بتطريز وردي خفيف .. وعالطرف توقيع محل فير ليدي.. واما غزلان فكانت لابسه شيله ساري.. عليها تطريخ اللون الفستقي الفااااااتح.. ويا الأحمر على شكل ورود صغيره.. ونزلوا.. رن تليفون وداد .. كان الي متصل سلطان..
غزلان: عاشو .. مواعده هااااا.. جكيناج؟؟
كانوا بعدهم في الباركينج.. وقفوا شوي عشان اتكمل مكالمتها وداد ويدخلون..
وداد: هلا وغلا..
سلطان: هلا بهالصوت الي عذبني وداده.. ياربي..
وداد: احم احم..
سلطان: هااا حد وياج يعني؟؟ اشحالج حبي؟
وداد: بخير وانت اشحالك؟؟
سلطان: حالي أبد مب شي من غيرج؟؟ وين اسمع حشره سيايير..
وداد: رايحه السينما؟؟
سلطان وبإنفعال: روحج؟؟ ويا منو؟؟
وداد: هههه.. روحي..
الكل تم يضحك .. فهم ان وداد تبا اتعلوز سلطان وترفع ضغطه..
وداد: والله كنت ملانه قلت أظهر اشوي اغير جو..
سلطان: لا والله.. وين عمي عنج؟؟ خلاج؟
وداد: فديته ابوي.. ما يقولي لا.. قالي روحي استانسي..
سلطان: لا عمي اكيد صابه شي.. كيف يخليج اتروحين السينما هالوقت ولا روحج.. احين احين احين يايج.. اي سينما انتي؟؟
وداد: لا لا .. خلك مكانك عيب شو منقود..
غزلان من سمعت ان سلطان بيي.. ماحبت الفكره.. بيتم يبربر وما يخليهم يستانسون وبيردهم البيت من وقت على طول استغلت الوقت وجربت عند السماعه وبصوت عالي : لا.. نحن وياها.. وهادف بعد لا تخاف..
سلطان: هي.. جيه.. تلعبين بأعصابي .. ماعليه كله محسوب لعقب الزواج..
وداد: الجلبه غزلانوو خربت.. انزين حبي.. مايصير ارمس جيه.. تدري موحلوه.. لما برد البيت برمسك..
وفي هاللحظه .. في سياره مرسدس كوبي توها كانت موقفه جبالهم.. حصه من ضرب ليت الموتر في عينها تم اتصك عينها واتلف..

عادل: لا .. ما اصدق.. معقووله.. انا في حلم ولا في علم.. أموور قرصيني بسرعه..
أميره: اشفيك؟؟ بسم الله..
عادل: قرصيني..
قرصته أميره بقو: أأأأي.. ماقلت عضيني..
وجرب من أميره وحضنها وباسها على خدها: امووووووت فيج.. يا احلى اخت في الدنيا..
أميره: الحمد لله والشكر.. اتخبل هالريال..
عادل: نزلي بسرعه بسرعه..
نزل عادل ويا أميره الي مب فاهمه شي.. وبسرعه دخلت حصه وغزلان والباقي للداخل عشان يروحون فوق وياخذون تذاكر للفلم.. وعادل مسك ايد أميره الي توها كانت تبا اتعدل شيلتها وسحبها بسرعه وراح..
أميره: شوي شوي.. كسرت ايدي.. شو صاير فهمني؟؟ ترا انا لين احين مب فاهمه شي؟؟
عادل: خلج لو مره ذكيه شرات اخوج.. الله يخليج مره بسسسس..
أميره: شو؟؟
عادل: حصه.. حبيبه القلب هني.. شفتها يا أميره لو ماييت السينما وعشانج جان ما بشوفها.. فهمتي؟؟
أميره: ههههههه.. هيه.. وانا اقول شو هالحب الي نزل عليك صوبي..
عادل وهو يضربها على راسها: انا يعني ما احبج عادز.

أميره وهي تتطالع حواليها والناس شافو يوم عادل كفخها على راسها وهي ودها اتصيح من الفشله.. وتمت تضحك وهي مقهووره وترمس ويا عادل وهي ضامه اسنانها : فضحتني فضحتني.. في البيت زين جيه.. فشلتني.. الله يسامحك.. اذبحك..

عادل: اسف اسف..

وتوها بترمس الا عادل ودرها ولحق وداد يوم شافها بتاخذ تذاكر عشان ياخذ تذاكر لنفس الفلم ومكان جريب منهم.. وتم يطالع وين حجزت وداد وحجز وراهم على طول.. وداد ردت صوبهم وكانت اترمسهم.. وحصه وغزلان كانوا واقفين يطالعون فوق اسامي الأفلام الي تنعرض ويتناقرون.. فجأه إلتقت النظرات.. شافته.. تم قلبها يدق بقو.. وعيونها مب قادره اتنزلهم من المفاجأة الي صارت.. ريولها تمت ترتجف.. وهو تم يطالعها.. وعينه مب قادر يشلها من عليها.. أميره ياها فضول تبا اتشوف ويه حصه .. لأن حصه كانت معطتنها ظهرها .. سارت صوب عادل.. ومسكت ايده

أميره: يلا بيبدأ العرض..
حصه من شافت أميره استغربت.. وتمت تتحرقص .. اتموت واتعرف هاي منو.. وليش ماسكه ايده بهالطريقه.. معقوله بتطلع حرمته.. وهو بيطلع معرس.. لا لا.. ما اظن.. عيل ليش بيخطبني دام معرس.. وبعدين محد قال انه معرس.. افففف ياربي.. منو هاي انزين..
غزلان استغربت من السكوت الي هل على حصه: اشفيييج .. حوو؟
حصه: غزلان.. شفته.. هذوا جدامي..
غزلان: منوووو؟
حصه: عععععادل.. (نزلت راسها من المستحى)..
غزلان: يميي.. استحت البنت..
وداد: يلا شو مب ناوين تدخلون الفلم.. ؟؟
غزلان: لا هالبنت اتخبلت لنا.. مستحيه شافت حبيب القلب؟؟
وداد: شو السالفه؟
غزلان اشرت صوب عادل الي كان يمشي صوب البوابه.. وكل شوي يحاول يصد على ورى واخته تسحبه على جدام.. : هذوا..
وداد فهمت السالفه وابتسمت.. : ماعليه.. سوي عمرج ولا كنج شفتيه.. خليه يتحرقص.. ولا كنج معبرتنه..
حصه: لا.. شو ماروم؟؟
وداد: يالهبله .. جيه بتخلينه يتخبل عليج زود..
حصه: صدق؟؟
هند: هي صدق.. وداد مجربه من كثر ما حقرت سلطان.. وانتوا شفتوا النتيجه..
حصه: خلاص يلا امشوا..

قالتها وسحبت غزلان وياها.. ووداد وهند وهادف كانوا وراها ودخلت ولا كنه على بالها.. بس في قلبها ميته مستحى.. ودخلوا صاله العرض.. وهي عينها تدور على مكانهم.. وشافته.. بينها وبينه شعره.. اي شعره.. توه بيظهر عشان ياخذ فراخ.. وهي توها بتدخل.. ارتبكت زود. لكن تداركت الموقف بعد ما سحبتها غزلان.. وداد وهند تموا يضحكون .. وفي قلبهم يتمنون لها السعاده.. لأن عادل بشكله وهيئته امبين عليه واحد له شخصيه وانسان رزين وعاقل.. وهادف قال بياخذ لهم فراخ وجيبس وبيبسي وبييهم..
 
قديم 18-03-2006, 06:12 PM   #9
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

وتوها حصه بتيلس مكانها شافت أميره وراها تمت تتطالعها بحقاره.. وهي ولا حطت في بالها احتمال انها تطلع اخته.. : امووت واعرف شو يايبنها وياه.. وليش جيه لاصقه فيه؟؟

غزلان: منووو؟؟

حصه: هاي الي وراي؟؟

غزلان: يمكن اخته؟؟

حصه: اخته ولاصقه بالقو فيه؟؟

غزلان: يعني منو ربيعته بتيي اشكره تلصق فيه؟

حصه: ماعرف..

وداد: صخوا.. احين بيطردونا..

غزلان: هاي.. ذبحتني..

حصه: خلاص سكت..

فجأه سمعت صوت حد يناديها.. كانت أميره: السلام عليكم..

حصه تمت امبهته.. ومستغربه.. هاي ليش اتناديني.. شو تبا فيني.. ابيييييي.. لايكون سمعتني .. لازم لازم يعني اتفشلين عمرج وتصيرين غبيه.. اففففف..

غزلان: اشفيج... البنيه تزقرج..

حصه: ها.. هلا.. وعليكم السلام

أميره وهي تبتسم لها.. : انتي حصه صح؟؟ .. اشحالج؟؟

حصه يوم سمعتها تنادي اسمها بطلت عيونها.. وتمت فاجه ثمها.. : هي.. بخير.. انتي منو؟

أميره: انا بنت مديرتكم.. حضرت المسرحيه الي سويتوها على حفل تخريج الدفعه الي طافت من الثانويه..

حصه يوم سمعت انها بنت المديره.. انصبغ ويها من الفشيله.. وتمت غزلان تتضحك عليها: هيه.. بس انا ما شفتج..
أميره: بس انا شفتج في المسرحيه..

حصه: شو كنت اوكي..

أميره: نقعتينا من الضحك.. أحلى شي في المسرحيه يوم انتي..

غزلان قاطعتها ودشت عرض في السالفه: وانا وياها..

أميره تمت تتطالعها .. : هيييييي.. انتي بعد ذكرتج.. بس كان شكلج غير وانتي لابسه الساري..

غزلان: اششششش.. فضحتينا.. بيقولون سيلانيه يايه السينما..

أميره: خل اكمل لج.. يوم اونج كنتي اتدقين في الكلاس.. والبنات يترقصن.. حسيت بج صدق مندمجه كنتي..

حصه: اووووه.. شو سوينا يومتها.. اسألي المديره.. جكتنا ونحن ورى الكواليس نرقص من الفرحه ان المسرحيه نجحت..

دخل عادل وشاف اخته اتسولف ويا حصه.. ابتسم .. واستانس لهالشي.. ومن شافته حصه من غير مقدمات صدت ويلست مكانها.. ونزلت راسها.. أميره استغربت.. ليش صدت حصه؟؟ بس بعد ما شافت عادل عرفت السبب: اتصدق.. تعال بقولك شي..

جرب منها عادل وهي تمت ترمس بصوت واطي عشان ما تسمعها حصه.. الي كانت ميته واتعرف شو يقولون.. اكيد يرمسون عني.. افففف يالقهر.. : اتصدق.. اول مره اعرف ان ذوقك حلو..

عادل تم يعدل سفرته.. ويبتسم: احم احم..

الفلم الي كانو داخلينه كان فلم رعب.. The Apocalypse (انا مادري اذا نزل السينما ولا لا.. ).. وطبعا حصه عاد ميته خوف.. وقابضه ايد غزلان بقو.. تنتظر اي لحظه مرعبه في الفلم عشان تنقز على حضنها.. وعادل عايش في عالم بعيد عن الفلم.. طول الوقت وهو يتابع تحركات حصه.. ويتأملها.. يتخيل انها هي الي قاعده حذاله.. وانها هي الي قابضه ايده .. كل ما يشوفها اتفز من الخوف يبتسم.. وأميره مب حاسه غير في الفلم.. الي قابضه هالفراخ وتاكل فيه بسرعه.. وكل شوي اتغص.. وتشرب عصير.. هند في عالم الفلم مندمجه وكل شوي تسولف ويا هادف.. اما وداد فكل فكرها في الفلم.. يايه تستانس.. غزلان.. شوي تتطالع الفلم وشوي تسرح بالإتصال.. اه.. ليش اتصلت؟؟ .. منو هذا؟؟ وشو يبا مني؟؟ .. صدت صوب حصه الي كانت مندمجه ولاويه على كتف غزلان وابتسمت.. ياترى الي فيني نفسه الي انتي فيه؟؟ .. ليش انا افكر فيه ماعرف.. مع انه مافي داعي.. بس احين اتذكر صورته.. غمضت عينها.. هذوا جدامي.. لونه السماري الحلو.. وعيونه العسليه.. ونظره الإستغراب الي كانت عليه.. ابتسمت.. احلى شي الجبس الي في ايده.. مسكيين..

حصه: حوووو.. اشفيج.. تبتسمين وصاكه عينج؟؟ في شو تفكرين..

غزلان: ها ماشي.. (تمت تتظاهر بالخوف.. والمفاجأه).. شوفي وراج..

حصه من كثر ما متأثره بالفلم تخيلت فعلا في شي وراها.. ونقزت تنزل تحت الكرسي.. وتمت غزلان تضحك عليها... وعادل يوم شافها.. ما قدر يود عمره.. تم يضحك بصوت مسموع.. الي كان حذال عادل حرج وتم يسكته.. بس هو مب قادر.. تم يبتسم.. ووده ينفجر من الضحك..
 
قديم 14-03-2006, 06:52 PM   #10
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: ((للحــب عنــــوان)) ..,, قصـــه حلـــوة ..,,

Thank u very much rock


i hope u enjoied with me


Gad
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd