:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 16-09-2005, 05:41 AM   #11
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

الجزء الراابع
بدر: مشااااااعل وشفيييييك قوليلي ليش تبكيين حبيبتي وشفيك
مشاعل: ليش ماقلتلي ان ريما تكلمك
بدر: حبيبتي هدي نفسك هي كلمتني مره تقولي انها تركت زوجها عشاني وانا كرشتها ودقت ثاني تقولي انها عرفت ايميلك وانك بنت مو كويسه وبرضو هاوشتها وكرشتها وانا توقعت انها هي لان محد بيدق علي حبيبتي مابيني وبينها شي وانا توني قلت اني مرتبط ولابينا منتهي من زممان حبيبتي لو تبين اغير رقمي ولاتزعليين
مشاعل: لالالا عادي لاتغيره انا واثقه منك
بدر: حبيبتي وشفيك تبكييين قوليلي يابعد دنيتي قولي
مشاعل: بدر انا بالمستشفى
بدر: وشتقوووووووووووولين وينك
مشاعل: انا اقولك كلشي انا قلتلك اني بروح المستشفى وسويت فحوصات وقالي الدكتور تعاليلي بكره الي هو اليوم وانا جيته اليوم (قعدت تبكي)
بدر: حبيبتي هدي نفسسك قوليلي وشفيك لاتبكين يابعد دنيتي قوليلي وشفيك
مشاعل : وبعدين قالي خلي ابوك يجي وانا كلمت محمد يجي وقال ان عضلة القلب ضعييفه عندي وقعدت تبكي
بدر:........................ ساكت والدموع بعيونه
مشاعل: بدر اذا ماتبي تكمل معي انا ماجبرك تقعد عندي ولا ابي تقعد عشان تخاف علي انا عادي اقدر اكمل حياتي
بدرماقدر وبكى من كلام مشااعل : كيف تقولين كذا يامشاعل كييف انتي عارفه اني احبك لييش تقولين كذا تعرفين اني ماقدر استغنى عنك ليش منتي واثقه من حبي لك
مشاعل: انا اسفه حبيبي بس مابي اربطك معي وانا مريضه
بدر: انتي مو مريضه احمدري ربك انتي بس عندك ضعف بعضلة القلب وكلها ادويه وتهتمين بصحتك وخلاص
مشاعل: تبكي
بدر: مابي اشوف دموعك فاهمه وابيك ترجعين مشاعل الاولى حقتي الي اعرفه وكلامك الي تو مابي اسمعه ولاتقولين انا مريضه وانا تبعانه انتي مافيك شي بعدين ياغبيه لازم تحبيني اكثر لان الحب يقوي القلب يعني مافي فكه مني انا جزء من علاجك
مشاعل: ضحكت على خبالت حبيبيها
بدر: ايه كذا ابيك حبيبتي القويه الي مياهزيها شي وتحبني طبعا
مشاعل: ....... مستحيه
بدر: تصدقين اني على قدماني فرحان عشانك كلمتيني على قد اني زعلان لان ماودي تكلميني بسبب هالضرف كنت ابي تكلميني لانك تحبيني
مشاعل استوعبت الموقف: بدر انت عارف اني رافضه الشي هذا ومدري ومدري كيف سويته
بدر: اسمعي ياشاطره مو تقولين ماراح اكلمك ثاني ومدري وشو لا حبيبتي خلاص انتي كلمتيني ورقمك عندي مافيها كلام بتكلميني فاهمه
مشاعل: بس يابدر انت
بدر قاطعها وصوته كله حب وحنان: حبيبتي انا ماصدقت سمعت صوتك وعذوبته ونعومته وحلاوته ماصدقت تكونين قريبه مني لاتمنعيني من هالشي ارجووووووووووك شعوولتي لاتسوين فيني كذا ارجووك
مشاعل: مادري
بدر: الا تدرين انك بتكلميني حبيبتي واقولك شي بس جربي اسبوع واذا ماعجبك نرجع للنت حبيبتي او مو كل يوم اكلمك من وقت لوقت بس لاتحرميني من هالشي يا بعد دنيتي
مشاعل: طيب نشوووف
بدر: يابعد عمري احبك احبك والله احببببك ماتتصورين وش قد فرحان اني سمعت صوتك احبك يابعد دنيتي
مشاعل::::::::::::::::: مستحيه
مشاعل: خلاص بدر انا لازم اقفل اللحين
بدر:لالالا حبيبتي انا ماصدقت تكلميني
مشاعل: معليش بدر انا بالمستشفى ومفروض ماشغل جوالي بس شغلته لاني كنت متضايقه والحمد الله ارتحت يوم كلمتك
بدر: ياحبيتبي ماتتصورين قد ايش انا فرحان حبيبتي متى ادق عليك مره ثانيه
مشاعل: ليش تدق خلاص مافي
بدر: اقول اسكتي وش الي مافي خلاص ياجبيبتي رقمك عندي مافي مفر وانا ماصدقت تقوليلي مافي تسمعين فيها مافي
مشاعل: اوف اوف زين زين انا متى ماقدرت كلمتك
بدر: انشالله حبيبتي وانا استناك على احر من الجمر لاتطوليين
مشاعل : انشالله تبي شي
بدر : سلامتك قلبي
مشاعل: الله يسلمك تصبح على خير باي
بدر: وانتي من اهله احبك باي
سكرت مشاعل التلفون وقعدت تفكر بالخطوه الي سوتها اذا هي صح او غلط بس هي من داخلها حاسه براحه على الرغم من انها عارفه ان تصرفها غلط وقعدت تفكر وتفكر لين مانامت
ابو محمد: يا ام محمد يلا ترا البنت بلحالها روحيلها
ام محمد: زين خلص بس اكمل اغراض بنتك
نوره: خالتي خالتي
ام محمد: هلا يابنيتي
نوره: ترا هيفا كلمت وقالت انهم بيجون بكره
ام محمد: الله يبشرك بالخيير بس عسى ماقلتيلها على مشاعل
نوره: افا يااخالتي لالا ماقلتلها شي وبعدين كلها كم يوم ومشاعل طالعه وانشالله مافيها الا العافيه
ام محمد: الله يسمع منك ااه يابنيتي توها صغييره على القلب مره وحده
محمد: ها يمه ماخلصتي ابوي شاب تحت
ام محمد: يلا قضيت قضيت
.................................................. ..........................................
طلعت مشاعل من المستشفى اليوم توصل هيفا بالسلامه من شهر العسل وطلع محمد وعبد الله يستقبلون اختهم بالمطار
هيفا: فهد فهد شف هذاك عبد الله ومحمد
فهد: اشوف البسمه رجعت وتو ماده بوزك شبرين كنك مليتي طال عمرك
هيفا بدلع: فهههد لاتقول كذا انت عيوني الثنيتين لاتنسى هذولي اهلي وحشوني
فهد وهو مبسوط انه رافع ضغط زوجته: ايه وحشوك الله لنا لو قعدت اسبوع ولا اسبوعين حتى لو شهرين ماراح تجيبين خبري اعرفك
هيفا وبدت تعصب منه: ايه ماشالله عليك شلون عرفت ذكي
فهد: من جد هيفووه
هيفا : ايييه هلا باخواني بنور دنيتي
فهده: ايه طلع الكلام الحلو
هيفا : فهد اعقل
محمد وعبد الله وهم يضحكوون: هلابك يانور الكون كله
محمد: هلا فهد وشلونك
فهد: بخيير ياوجه الخيير
عبد الله : هلا فهد
محمد: كيف سفرتكم انشالله ماتعبتوا بسفرتكم
فهد: لا الحمد الله ماتعبنا والحمد الله انبسطنا ولا يهووف
هيفا : ايه الحمد الله
وراح فهد ومحمد يبجون الشناط وعبد وهيفا يسولفوون وركبو السياره وراحوا للبيت
هيفا : يمه يبه وينكم
ابو محمدد: هلا هلا هلا يابنيتي تعالي حنا هنا
هيفا وهي تحب فوق راس ابوها ويده: وشلونك يبه مشتااااااقتلك
ابو محمد: بخير يابنيتي انتي وشلونك وانشالله مرتاحه يابووك ومبسوطه
هيفا : الحمد الله وين مشاعل وين امي
ابو محمد: هلا يافهد وشلونك
فهد : هلا عمي شلونك انت بشرنا عن صحتك والاهل انشالله كلهم بخيير
هيفا: وييينهم يبه
عبد الله: يمكن فوق ارقي شوفيهم
تسمع اصواتهم بغرفة مشاعل وتدخل عليهم هيفا: السلام عليكم
ام محمد مشاعل نوره : هلا هلا وعليكم السلام
هيفا وهي تركض لحضن امها مشتاقه لحنانها ودلع امها لها: هلا يمه وشلونك مشتاقتلك يمه مشتاقتلك مابغيت ارجع عشاان اشوفك
ام محمد: تشتاقلك العافيه يابنيتي وشلونك انشالله مبسوطه ومرتاحه وانشالله فهد مو مقصر علليك بشي يايمه
هيفا : لا الحمد الله يمه مرتاحه ومبسوطه لاتحاتين
نوره : احم احم حنا مالنا رب يعيني ولا ماشتقتيلنا
هيفا: وشدعوه يانوره وه ياربي يازين هالكرييشه ها ولد ولا بنت
نوره: تزوجتي ولا عقلتي اركدي وسلملي علي وعلى اختك
هيفا : شعولتي وشلونك وشخباارك انشالله بخيير
مشاعل: هلا حبيبتي الحمد الله ببخير
ام محمد: هيفا وينه زوجك
هيفا : تحت يمه
ام محمد: انا بنزلهم تحت وانتي اذا قضيتي انزلي تحت عيب تتركين زوجك
هيفا: يووووه يمه لاحقه على مقابلته
نوره: يامسكييين يافهد من اولها هذي تقول عنك كذا
ام محمد: ايه والله انك صادقه يانوره
هيفا : يمااااااه لاتقولين كذا ماعليك من ذي الدبه ام كرش بكره يجي ولدها والله تنساك انتي وولدك
ام محمد: زين ان صرتي مثلها
هيفا : اقول مشاعل وشلونك وشخبارك وشفيك مصفره وقاعده بفراشك وسرحانه
مشاعل: لا ياهيفا مافيني شي بس ارهاق شوي
هيفا: كل هذا عشاني رحت عنك ياحبيبتي ياختي
مشاعل شفتي وشلون
.................................................. ..............................................
نوقف الماضي شوي ونرجع للمستشفى ونشوف وش صار عليهم
ولدت هيفا وجابت ولد وعشان ولد عمها وزوج اختها قررو يسمونه ناصر ومشاعل لسا ماصحت ولا عدت مرحلت الخطر لان القلب زي منتوا عارفين ضعيف وغير الكسسوور الي فيها
الدكتور: ابو مشاعل وين
ابو محمد: هذا انا بشر يادكتوور قول مشاعل وشلونها
الدكتور : للحين ماعدت مرحلة الخطربس مشاعل بعد ماتشفى لازم تبقى عندنا ونبدى علاج طبيعي لها لان تعرضت لاصابه برجلها ويمكن تحتاج وقت لين ماتقدر تمشي عليها وانشالله خير بس في احتمال تلاقي صعوبه بالمشي ويمكن تصير تعرج بمشيتها
ابومحمد: ايش تقول يادكتور مستححييل بنتي لالا مستحييل وكيف وليش مانتبهتوا
الدطتور: هدي نفسك السبب ان الحادث كانت الخبطه على رجلينها وحنا سوينا المطلوب وانشالله ترجع سليمه وزي ماقلتلك احتمالات فقط بس حنا لازم نحط جميع الاحتمالات وعشان تكون بالصوره ياحي الكريم وادعو البنتكم
خرج ابو محمد ودموعه تنزل من الي سمعه
محمد: يبه وشفيه
ابو محمد..........
محمد: يبه قولي مشاعل فيها شي يبه قولي تكلم
ابو محمد: لا مافي شي
محمد: يبه شف دموعك شوف شكلك يبه قولي مشاعل فيها شي يبه ارجوك
ابو محمد: مشاعل يقول الدكتور ان مصابه برجلها
محمد: كيف يبه
ابومحمد: يعني يمكن ماتمشي ويمكن لو مشت تصير عرجاا
محمد: لا مستحييل لا يبه لا مايصير يكفي زوجها مات وولدها نزلوه يصير فيها كذا بعد لا مستحييل
ابومحمد: اذكر ربك يوليدي الدكتور يقول ان بيسون علاج طبيعي ويمكن ترجع طبيعيه مثل اول هذي احتمالات
محمد: يبكي على اخته زي المجنون ويحضن ابوه
ابو محمد: مابي امك تدري لايجيها شي هي الثانيه تعال نشوف اختك الثانيه ونشوف ولدها ولا تقولهم شي
محمد: لا يبه انا ماقدر الحيين ماقدر روح انت
ابوحمد: زين يابووك بس اذكر ربك وتذكر ان هذا قضاء وقدر

__________________
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة والرجل قصة لا تنتهي انا انا انا مجلس حلا العام 6 17-03-2006 03:49 AM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ ...!!! أبو المجد مجلس حلا العام 8 12-03-2006 08:58 PM
الحرمان المميت(دمهوعا لا تنتهى) الحرمان المميت مجلس حلا لعذب الكلام 3 04-01-2006 10:20 PM
الاختبارات تنتهي قبل المونديال *عابر سبيل* مجلس حــلا الــريــاضـي 4 18-11-2005 12:49 PM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ.. لو على قلبى مجلس حلا العام 6 01-09-2005 01:00 AM


الساعة الآن 02:04 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd