:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 28-10-2005, 04:09 AM   #14
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رندا اخذتها و هيا مبتسمه:شكراً
رامي:العفوو
رنداوهيا تجلس:طيب ايش اخبار مشروعك؟؟
رامي وهوا يجلس:والله ماشي فيـه الحمدلله
رندا:اها الله يوفقك...ووقفت...اوه نسيت ايش تحب تشـرب؟؟
رامي وهوا يبتسم بخبث:اممممم عصير جوافه
رندا طالعت فيه بإستغراب ولمن شافته يبتسم ضحكت:ههههههههههههه لا من جد؟
رامي:والله من جد عصير جوافه عجبني ديك المره لمن ذقته من يـدك
رندا:ههههههههههه خلاص طيب ولايهمك دحين اسوي لك هوا
رامي وهوا يوقف:وانا بجي معاكي
رندا بإستغراب:وي فين تجي؟
رامي:المطبخ
رندا:وي وايش تسوي في المطبخ اقعـد هنا وانا اجيب لك هوا
رامي:لالا ابغا اجي معاكي
رندا:هههههههههههههههههههههه ايش تجي تسوي الله يهديك اقعـد هنا دحين يجي بابا ايش يقول عننا قاعديـن في المطبـخ
رامي وهوا يمشي قدامها ويروح للباب:والله عاد انا ولد عمـك وخطيبك عادي مافيها شي واظن داك اليـوم ماكنت خطيبك وكنت قاعـد معاكي ولاقلتـي شـي
رندا......سكتت ماعرفت ايش ترد عليـه بس استسلمت لطلبه وعرفت انها مهما سوت مابتغير رأيه لانه عنـيد..
وفي المطبخ قعـدت هيا تسوي العصيـر وقعـد هوا في نفس المكـان بس هادي المره وهوا مبسوط ويغني اغاني هنديـه واجنبيـه ويتريق..ورندا تضحك عليه وعلى حركااتـه..
رندا:هههههههههههههههههههه فين سامعها دي الاغنيه والله انهاااا تضحك
رامي:هههههههههههههه هادي واحد اهبـل كان يشتغل في المزرعـه زمـان يقعـد يغنيها واخدتها منـه
رندا:هههههههههههههههههه طيب فاهم كلماتها
رامي:ههههههههههههههههههههه لا بس عجبتني فحفظتها
رندا:هههههههههههههه ماشاء الله عليك ماكفاك العربي رحت للهندي

رامي وهوا يعدل في صوته:احم احم طيب اسمعي هادي الاغنيه اهدااء ليكي
من يقوول اني لغيـرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري ياحبيبي في مصـيرك...
خلهم يحكون فيا مهما هم قالوا عليا انتا منهم وايش عليك وانا منهم وايش عليااا..
ودهم بس يتعبونك وعن عيوني يبعدونك حاولوا ادري كثيـرر بس صعبـه يوصلوا لك..
انتا اكبر منهم وما اصدق حكيهم زيدني حب وغرام يلا اضحك غيظهـم..
رندا....سكتت وماعلقـت..وكانت معطيـه ظهرها لرامي..وهيا بتصب العصير في الكاسـه..
كانت فرحااااانه فرحااانه مرره...بس ماهي قادره تعبر عن شعورها ومستحيه شويه من رامي..
رامي:هههههههههههههههههه ايش بك سكتي قولي شكراً قولي شي
رندا وهيا تجي لعنده وتحط العصير قدامه:ههههههههههههههههههه انا حره ما ابغا اقول شكراً
رامي:هههههههههههههههههههه طيب يادووبه
وقعدت رندا على الكرسي اللي قدامه:طيب انا ابغاك تغنيلي اغنيـه في بالي؟
رامي:امرري ايش هيا؟
رندا:امممم اغنية عيضه المنهالي تدري اني موت احبـك
رامي:اوووكي احم احم اسمعي..
رامي:بكـــل احســاس
تدري اني موت احبـك وان مالي غير حبـك..واللي ينبض في ضلووعي ماهوو قلبي هذااا قلبـك..ماهو قلبي هذاا قلبـك..
تدري يافرحي وهمي من كثر منت بدمي كل ماتنظرك عيني..عيني من عيني تسمي..آآه يافرحي وهمـي من كثر منت بدمي كل ماتنظرك عيني..عيني من عيني تسمي..
تدري من عشقي لشوفك ماتفااارقني طيووفك صرت انااظر في المرايااا ما ارى نفسي واشوووفك...ما اررىىى واشووفك
تدري اني مووووووووت موووت احبـك وان مالي غير حبـك..والله واللي ينبض في ضلووعي ماهوو قلبي هذااا قلبـك..ماهو قلبي هذاا قلبـك..
رندا وهيا تبتسم:يسلم هالصوت وربي
رامي:الله يسلمك ياقلبي
رندا وهوا تبتسم وتقول بشوية تردد:ترى الاغنيـه اهداء لك
رامي بفرحه:والله
رندا وهيا محرجه:ايوه
رامي وهوا يبتسم:واانا كمان
رندا:ايش انتا؟
رامي وهوا يبتسم ويطالع في عيونها بكل حب:اهديها لكي
اببتسمت رندا وماقالت شـي..
رامي:مين مطربك المفضـل؟؟
رندا:اممم مافي احد محدد احب كل الاغاني بشكل عام وبشكل خاص الخليجيه
رامي:طيب مين من الخليجين اللي يعجبك اكثر يعني مافي احد محدد؟؟
رندا:امممم راشد الماجد
رامي:والله حركاات زيي
رندا:طيب وانتا ايش في اغنيـه تحب تسمعها دايماً؟؟
رامي:والله كتيــر اغااني بس من ضمنها واللي كنت دوبي بسمعها في السياره الشوق حقت جواد العلي
ولمن قال رامي كدا..فجئـه اتغيرت ملامح رنـدا 180 درجه وبان على شكلها الحزن والزعـل..
رامي بإستغراب:ايش بك؟؟
رندا بحزن تحاول تخفيـه:لا ولاشـي
رامي:لا والله فيكي شي ايش بك؟
رندا:بس افتكرت شي مو كويس
رامي:ايش هوا دا الشـي؟؟
رندا:شي وخلاص
رامي:طيب وايش اللي خلاكي تفتكريـه؟؟قلت شي خطأ اانا يعني
رندا:لاا بسسس
رامي بتشكك:رندا لو سمحتي قولي اللي في نفسك انا حاس انك تبي تقولي بس متردده
رندا:طيب بقولك بس اوعدني تكون صريح معايا
رامي:اوعدك
رندا:اممممم تفتكر داك اليـوم لمن زهمتنـي وقلت تبغا تكلمني وكنت قاعـد في الحديقه وانا جيتـك
رامي وكأنه فهـم اللي في بالها:ايووه كملي
رندا:انتا وقتها كنت بتكلم تلفون صح؟؟
رامي:ايوه
رندا:مين اللي كنت تكلمها؟؟
رامي واللي ارتخت ملامحه بعد ماكانت مشدوده:ههههههههههههههههههههاااااااااي دحييين فهمــت
رندا بإستغراب:ايش بك؟؟
رامي:سمعتي اخر كلامي وفهمتي الموضوع خطأ اسمعي ياشيخه هادي وحده الله يهديها بـس كانت تدرس معايا في امريـكا وحبتني وكانت دايماً تحاول تجذبني لها بس انا ماكنت اعطيها وجه ولمن جيت السعوديه اتصلت عليا تقولي ولد عمي يبغا يتزوجني ومدري ايش وانها تحبني انا قلت لها انا مااحبك يابنت الناس وكل واحد مننا في طريق وشوفي حياتك
رندا:بس انا سمعتك تقول لها انك حاتشتاق لها
رامي:هههههههههههههه والله مجامله لانها قالت لي حاشتاق لك حتى لو تفتكري قلت لها وانا كمان حاشتقلك بس خلاص انتي لازم تشوفي حياتك وانا لازم اشوف حياتي
رندا وهيا تتفكير:ايوه صح
رامي:هههههههههههههه لايروح بالك لبعيد انا ماعمري حبيت ولا حااحب احد غيـرك
رندا..........
رامي وقف:اوكي انا استاذن ولو جا عمي قوليلي اني جبت له اوراق حطيتها في مكتبـه
رندا وهيا توقف:على فيـن بدري خليـك؟؟
رامي:هههههههههه لا ياقلبو ما اقدر اطول عندي كم مشوار لاازم اخلصهم ان شاء الله اجيكم مره تانيه يلا تامريني بشي
رندا بخجل:لا سلامتك
واتحرك رامي يبغا يخرج برضوا من الباب الخلفي للمطبخ..
رندا:ههههههههه رامي دقيقه
رامي وهوا يلتفت لها ويضحك وكأنه عارف انها بتوقفه:هههههههههههههه هلااا
رندا وهيا تقرب منه وهيا مبتسمه:هالمره انا محا اقولك احبك
رامي بإستغراب عقد حاجبينه:نعـم؟؟
رندا:هالمره بقولك امووووت فيك
رامي..وقف مبهت من هالكلمتين اللي قالتهم رنـدا..يالله ما اتوقع رندا جريئـه كدا..كيف هالبنت تكون جريئـه في لحظات مايتوقعها وتكون خجووله في اللحظات التانيـه اللي مايحس انه ممكن احد يخجل فيها..
رندا وهيا تبغا تضحك على شكله بس كاتمه ضحكتها: ايش بك؟؟
رامي وهوا يغمض عينه كأنه يحاول يستوعب اللي بيصيـر قدامه:ولاشي
رندا:ههههههههههههههههههه طيب براحتك...وراحت عنـه تبا تطلع من المطبخ..وهيا مبسوطه تحب ملامح الدهشه والصدمه على وجه وتحب اكثـر تأثيرها السحري عليه لمن تقول له كلمـه حلوه...
رامي وهوا يمسكها من يدها:دقيقــه
رندا وهيا تلتفت له:نعـم؟؟
رامي:انتي ليه تسوي فيني كدا
رندا بتصنع:ايش سويت؟
رامي:ولاشي بس ملكتي قلبي وجننتي عقلي وقلبتي حياتي وكياني
رندا:اف اف اف كل دا انا سويته حرااام عليــك انا بريئـه :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 11:20 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd