:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 17-06-2007, 01:59 AM   #11
الرتاج
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية الرتاج
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27815
الدولة: أمي الكويت
المشاركات: 263
عدد المواضيع: 33
عدد الردود: 230


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الرتاج is on a distinguished road

الرتاج غير متصل
افتراضي مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

اليووووم بسرعه ... فيصل ونجلاء وتجاهل وبروود واضح جدا جدا جدا جدا ... وبالاقين الوضع عندهم طبيعي..
والشباب في البحرين .. ما خلوو مكان ما راحوا له ... طووول اللوقت وهم يتمشووون ويكلون .. ياكلوون ويتمشوون .. وطبعاا مشاري راح لمطار البحرين .. بس عشااان يقهر ريم .. والا هوو اصلا ما يعرف منهوو سلمااان .. ورجعوااا للخبر الساعه 12 ..


اليوم اللي بعده الصباااح ..
ابو راشد وابو فهد .. جالسين الخيمه ..
ودخل عليهم مشعل ...
مشعل: صباح الخير..
ابو راشد وابو فهد : صباح النور..
جا مشعل وجلس معهم ..
ابو راشد : هااااااه وشلون سفرتك ..
مشعل: تمااااااااااام بس لوو ذا المهبل ما راحوا معي.. كان خلصت شغلي بدري..
ابو فهد : ايه مهبوول انت يومك تاخذهم معك ..
مشعل : عااد وش اسوووي يا عمي.. عينهم في ذا السفره ..
وسكتواااا ابو فهد وابو راشد .. مشعل ظل يناظر فيهم يمكن 10 دقايق ..
مشعل: اقووول يبه ..
ابو راشد : هلاااا ..
مشعل: يبه انا ابي اتزوج ..
ابو راشد : وشوو ..
مشعل وهو حااس انه ابوووه بيرفض عقب تجربته الاولى ..
مشعل: ابي اتزوج ..
ابو فهد : والله هذي الساعه المباركه .. اللي بتعرس فيهاا وتجيب ام لبنتك ..
ابو راشد : ومن تبي ذا المره ..
مشعل: ............................ ..
ابو فهد : قل لامك .. تخطب لك ..
مشعل: لاا ياا عمي.. انا اخترت البنت اللي ابي اتزوجهااا ..
ابو راشد : يله قل ورناا من اخترت .. الله يستر منك بعد ..
مشعل : يبه انا ابي رنااا بنت خالتي..
ابو راشد اللي ما توقع .. ذا الشي.. جلس يضحك .. ومشعل مستغرب ..
ابو راشد : ايه هذي العروووس.. اللي من اوول المفروووض تاخذهاا .. مهيب ذيك ..
ابو فهد : خلااص يا ابو راشد .. صار اللي صار...
ابو راشد : يله رح قل لامك ... خلهاا تسال خالتك .. لان رناا مثل بنتي.. وانت منتااب لاقي احسن منهااا ..
مشعل من الفرحه .. ولا شعووريااا قااام ... بيطلع ..
ابو راشد : على وين رايح ..
مشعل : هااااااااااه .. هههههههههههههههههههه .. بروح لامي..
ابو فهد : رح .. رح .. الله يوفقك ..
مشعل: ههههههههه عساها توافق.. لا تنسى يا عمي انا عندي.. بنت .. موو كل وحده .. بتوافق انهاا تربي بنت غيرهااا ..
ابو رشاد : بس هيييييييب رنا اللي ترفض ..
مشعل: الله يستر بس.. يله .. مع السلامه ....

وطلع ..........


يتبع


الجزء الواحد والعشرون


-21-



..الفصل الثاني..



مشعل علطووووول راح لصاله ..
مشعل: يمه ......... يمه .. (ويصرخ ) يمه .................. يمه ...
ام راشد : نعم نعم .. وش تبي.. ..وش هالصراخ ..
مشعل وهو يمسك يده امه .. : يمه تعالي ابيك في موضوع ..
ام راشد : وشوو خوفتني..
مشعل يسحب امه ويطلعووون برا في الملحق..
مشعل: تفضلي..
ام راشد : اقوووووول اخلص خوفتني..
مشعل: يمه ابيك في موضوع .. مهم ..
ام راشد: بتقوووووول والا اقووووم ..
مشعل: لا لا لا بقووووووووووووووووووول ..
ام راشد : يله اخلص..
مشعل : يمه انا ابي اتزوج ..
ام راشد : قل والله ..
مشعل : والله والله ..
ام راشد : الله يبشرك بالخير يا وليدي.. .. خلااص اجل من بكره ببداء انا وخالتك ندور لك ..
مشعل: لا لا.. يمه انا اخترت حرمتي..
ام راشد : منهي.. يا وليدي خلني انا اختار لك .. وادور لك على بنت الحلال ... اللي تصلح لك .. تهتم في بنت .. وتقووم ببيتك ..
مشعل: بس يمه انا اذا ما تزوجتهاا هالبنت بالذات منيب متزوج غيرهااا ..
ام راشد : طيب اسمع انا عندي بنت والله ان ما تلقى مثلهاا في الريااض كلهاااا ..
مشعل: بس يمـــــــ ..
ام راشد : انت خلني اقوولك اول شي منهي.. وبعديييين قوووول رايك ..
مشعل وهو مكتم .: قوولي يمه ..
ام راشد : وش رايك في رنا بنت خالتك .. والله انهااا بنت تهبل جمال واخلاق وطيبه .. وغير ذا كله تحب بنتك ..
مشعل مطير عيوونه في امه : نعم مييييييييييييييييييين ..
ام راشد : هوووو وش فيييييك .. رنااا بنت اختي..
مشعل : هههههههههههههههههههههههه .. لا لا يمه رنا ما تصلح ..
ام راشد : وليش عاااااااااد ..
مشعل: يمه رنا مثل اختي..
ام راشد : ابد هذي كلمتكم يا الشباب.. مثل اختي.. مالت عليك بس.. والله ان ما تلقى مثلهاااا ..
مشعل يتنهد : ان اعارف يمه اني منيب لاقي مثلهااا .. عشااان كذا ابيك تخطبينهاا لي من خالتي..
ام راشد وهي موو مصدقه اللي تسمعه : وشوووو ..
مشعل: هههههههههههههههه يمه انا ابي اتزوج رنااا .. ابيهاا تكوون زوجتي وام بنتي على سنة الله ورسوله ..
ام راشد : يا ربيه .. الحمد لله .. الحمد لله لك يارب.. احمدك واشكرك .. يا رب.
مشعل: وش فيك ..
ام راشد : والله يوليدي اني ادعي ليل ونهاار انهاا تكوون من نصيبك ..
مشعل: بس عااد يمه انا ابيك .. تكلميين خالتي..
ام راشد : خلاااص بكره اكلمهاااا ..
مشعل : لاااااا اليوووم الحيييييييين ..
ام راشد : هوو منتاب صاحي يا وليدي..
مشعل وهو يقوم امه : يله يله الحييييييييين تروووووحين تكلمينهاااا ..

راحت ام راشد لداخل البيت عشااان تكلم ام عبير .. ومشعل جلس في الملحق على اعصاابه لان عنده احسااااس ان رناا بترفضه ..

ام راشد كلمت ام عبير .. وام عبير فرحة بس قالت انهاا لازم تاخذ رأي رنااا لان رناا هي صاحبت القرار..

ام عبير هي في المجلس.. كلمة على رنا وقالت لهااا تعالي تحت ..
دخلت رناا وريم للمجلس..
ام عبير : ان ااقووول رنا ما قلت ريم ..
ريم : يمه طيب وش السالفه ..
رنا: يمه وش السالفه خوفتيني..
ام عبير : تطلع ريم اول بعدييين اقوووللك وش السالفه ..
ريم : يمه حرام عليك ..
ام عبير : اطلعي.. شووي وانا ديك ..
ريم وهي طالعه .: حرام عليك .. ليش يعني انا غريبه عشاان وما اسمع وش بتقوولوون ..
وطلعت وسكرت الباب..
رنا : يله يمه قووولي..
ام عبير : انتي اليووم انخطبتي..
رناا : نعم ..
ام عبير : ايه اليووم انخطبتي..
رنا : لا يمه انا ما ابي اتزوج ..
ام عبير : طيب ما تبين تعرفين منم اللي خطبك ..
رنا : لا ما ابي اعرف خلاااص اتنا ما ابي اتزوج ..
ام عبير : طيب وش ارد على خالتك .. وش اقوول لهاا ..
رنا : ليش خالتي وش دخلهاااا ..
ام عبير : هوو ولدهاا اللي خطبك ..
رنا : وشووو ... من ولده ..
ام عبير : مشعل ولد خالتك ..
رنااا .. لا موو معقوول مشعل مشعل ما غير.. يا ربيه .. والله ماني مصدقه اللي جالسه اسمعه .. مشعل خطبني اناااا .. موو معقوووول .. (وتجمعت الدموووع في عيووون رنااا ) ..
ام عبير : طيب وش اقووول لخالتك ..
رنااا موو قادره تصدق وجلست تصيح ..
ام عبير : خلااص يا بنيتي .. منيب جابرتك على شي انتي ما تبينه .. بقووول لاختي.. ان بنتي ما تبي تتزوج .. اهم ما علي راحتك ورضااك ..
رنااا من بين صايحهااا : لا يمه لااا ..
ام عبير : وشوو لا تضغطين على نفسك عشاااني..
رنااا : لا يمه انا موافقه ..
ام عبير.. : وشلوون تقوولين .. موافقه .. انتي قبل شوووي .. ما ابي اتزوج ..
رناا وهي تمسح دموعهااا : لا يمه انا موافقه .. لان هدوول محتاجه لي.. ومشعل ولد خالتي.. منيب لااقي رجال يصوني .. ويقدرني مثل ولد خالتي..
ام عبير : الله يوفقك يا بنيتي.. خلاص اجل اقوول لخالتك انهاا وافقة ..
رنا : بس يمه شااوري خواتي اول..
ام عبير : خواتك مهووب قايلي شي .. عبير مشعل يصير اخوو رجلهاا وولد خالتهاا مهيب قايله شي.. وريم عااد مشعل اخوووهاا وبتفرح له ولك ..
رناا : ...............
ام عبير : مبروك يا بنيتي..
رنااا وهي موو مصدقه والدمووع متجمعه في عيوونهاا من الفرحه ..
رنا : الله يبارك يك ..
طلعت ام عبير .. ورناا علطوول خذت جوالهاا ودقت على ريم ...
رنا وهي تشاهق: ريم .. تعالي بسرعه ..
ريم : وشوووووووووو وش صاير ..
رنا : تعالي.. ريم.. تعالي بسرعه .. الله يخليك ..
ريم : طيب .. طيب..

وووي يمكن دقيقتين .. ودخلت ريم على رناااا ..
رناا علطوول راحت وحضنت ريم ... وجلست تصيح ..
ريم وهي تصيح معهااا : رناا حرام عليك .. قوولي وش صاااار.. وربي طيحتي قلبي ..
رناا : ريم والله ما راح تصدقين ..
ريم وهي تبعد رناا وتمسح دموعهاااا ..
ريم : قولي وش فيك ...
رنا : انا انخطبت ..
ريم : لااااااااااااااااا .. ووافقتي..
رنا : ايه ..
ريم : لييش .. ومشعل ... وهدوول ..
رنا : ايه انا وافقت على مشعل ..
ريم تبعد عنهاا : رووحي يا شيخه .. خفي على بقر..
رنا : والله .. والله .. مشعل خطبني اليووووووووم ..
ريم :: لا لاه ..
رنا : والله .. والله..
ريم تحضن رنااااااااااااااا : مبروووووووووك .. مبرووووووووووووووووووووووك ..
رنا: الله يبارك فييييييييييييك ..




ام عبير اللي طلعت وراحت ونادت ام راشد ومشعل ...
ام عبير : والله يا مشعل ما ادري وش اقولك ..
مشعل : يا خالتي لا تحرجين نفسك .. وحتى لوو رناا رفضت .. راح تضلين انتي خالتي .. ورنا بنت خالتي..
ام عبير : بســـ
مشعل وهو يوقف : لاا خلاااص يا خالتي ..
ام عبير : رنا وافقت ..
مشعل يجلس من دووون شعووووووور: وافقت ..
ام عبير : ايه وافقت ..
ام راشد تقوووم وتزغرط : مبروووووووووووك يا وليدي .. مبروووووووووك ..
مشعل موو مصدق .. وكانه اووول مره يتزوج ... فرحان وخايف ومرتبك ..
هناا دخلت نجلااااء ..
نجلاء: وش فيك .. ليش الزغاريط .. .. لاا تقولون لمى ولدة ..
مشعل : لاااااا لاااااااااا تعالي...
نجلاء وهي تقرب من اخووهاااا : وشوووووو
مشعل يهمس في اذنهاا : انا خطبت رنا ورنا وافقت ..
نجلاء تبعد عنه .. وتلمس جبينه ..
نجلاء: فيك شي تعباان .. فيك حراره ..
مشعل : لااا والله .. والله جد يا نجلااء.. انا بتزوج ..
نجلاء تصرخ : وااااااااااااااااااااااااااااااااي .. (وتقرب منه وتبووسه مع خده ) مبرووووووك مبرووووووووووك ..
وتلتفت نجلاء على ام عبير ..
نجلاء: خالتي وين رنا .. وين العروووس...
ام عبير : في المجلس..
هناا دخلت ريم وهي تصارخ ..
ريم : مبرووووووووووووووووووووووووووووووك مبروووووووووووووووووووووووووووووك ..
مشعل : الله يبارك فيييييييييك ..
ريم وهي تقرب منه وتبوووووووووووووسه : منك المال ومنها العيااااال ..
مشعل: هههههههههههههه عاد من قدك الحييييييييين خاله وعمه ..
ريم تشهق: ايه والله .. تصدق ما فكرت فيهاااا ..
مشعل : هههههههههههههههه شفتي عااااااااااااد ..
نجلاء: هههههههههههه ريم .. تعالي معي خلينا نروح لرنااا ..
ريم : يله ..
مشعل : خذووني معكم ..
نجلاء: اقوووول اقعد بس..
مشعل : طيب خطيبتي..
ريم : لااا يا حبيبي .. بعد الملكه .. كيفك بس الحييين لااا ..
مشعل : عااد مهيب صعبه .. نجيب الشيخ الحين ونملك ..
نجلاء: رووح ياااا شيخ مصدق نفسك انت ...
هناا طلعوا ريم ونجلاااء.. وراحوا لرنااا وطبعاا تعليقاااات .. وبعدهاا خذو رناا وراحوا فوووق للعنود ..
ريم: العنووووووود عندناا لك خبر ... انما ايه ..
العنود : يله قوووووووووولي..
نجلاء: لاا ريم .. لا تقوولي خلي صاحبى الشأن ..
رنا : لا .. لا ... انتم قووولووا..
ريم : ليش يعني تستحيييييييين ..
رنا : ريييييييييييييييييييييييييييييييييييم .. وبعديييييين ..
العنود : اقوووول اخلصوا.. قوووولووووا..
نجلاء: كيفك حناا مالنااا دخل.. هي صاحبة الشأن ..
ريم : ايه صح حنا مالنا دخل..
رنا: اوووف يا سخفكم ..
العنود: اقووول قولي.. تستحيييين مني..
رنا : انا انخطبت ..
العنود : لاااااااااااااااااا ... قولي.. والله .. طيب مييييييين ..
ريم ونجلاء في وقت واحد : مشعل..
العنود تصرخ .: لاااااااااااااا .. مبرووووووووووووووووووووك .. تعالي عندي.. انا ما اقدر اوصل لك ..
رنا ترووووح عند العنود وتسلم عليهااا ..
العنود : وربي شي رهييييييييييييب .. يااااااااااااااااااااااااااي ..
ريم : وين هدوول..
رنا : ما ادري.. انا شفتهاا قبل نص ساعه تحت مع عبودي..
نجلاء: بنزل اشووفهااا ..
رنا : خليييييك نجلاء .. انا بنزل..

طلعت رنا ونزلت تحت .. وطلعت تدوور هدوول..
طلعت برااا لقتهاا عند المسبح .. خلاااص شووي وبتطيييييح ..
رناا تصرخ : لاااااااااا هدووووووووووووووووووووووووووول..
هدوول: طبعاا التفتت بس للاسف زلقت وطاحت في المسبح ..
رنا تروووح تركض : هدوول..
بس للاسف هدوول كانت بعيده ..
رنا تصرخ وهي تصيح : هدوول........ هدوووووووووووووووووووووووووووول ..


مشعل اللي كان في الخيمه .. سمع صراخ رناااا وطلع يركض.. لمى وصل لهااا شااف بنته في المسبح .. علطووول طب ... ومسكهاااا .. وطلعاااا ... وحضنهااااا وبعدهاا حطهاا على الارض وسوا لهاا تنفس اصطناعي.. بس هدوول .. بسرعه قامت لانهاا ما طولت يووم طاحت ..

كل هذا يصير ورنا تناظر بدوون أي حركه .. والمشكله انوو هي ما تغطت يعني الجلا ل على راسهااا بس ما تغطت .. ظلت تناظر .. مشعل وهدوول... وهي لحد هالحظه الخووف مسيطر عليهااااا ..

رفع مشعل راسه وشاافهاااا .. واول ما اشافهاا ما تغطت نزل راسه ..
هي خلاااااص .. خوووف وحياااا .. من مشعل.. خصوصا انه اليووم خطبهااا ..
تغطت رنا قربت من هدوول.. وخذتهاا في حظنهااااا وجلست تصيح ..
هدوول: اميمه ..
مشعل وهو يناظر رنااا : لاا هدوول قوولي ماما ..
هنا رنا استحت وحطت هدوول وقامت ..
بس هدوول وقفتهااا
هدوول: ماما رنا .........
رنا وقفت في مكانهاااا .. ما اتدري وش تسوووي ترجع وتحظنهاااا والا تدخل.. بس هي مستحيييييييييل ترجع ومشعل فيه .. يا ربيه والله فشله .. وش اسووووي.. اوووووووووف ..
هنا سمعت رناا .. مشعل..
مشعل: هدوول روحي لماما رناااا عشاان تغير ملابسك .. لان كلهاا مويه .. عشاان ما تتعبين ..
هدوول وهي تقووم : طيب...
وراحت لرناا اللي من جت هدوول.. شالتهاااا وحظنتهاااا .. وراحت فووق هي واياهاااا ..



راح مشعل غير ملابسه وبعدهاا راح عند البحر.. لقى الشباب كلهم مجتمعييييين ...
مشاري: اقووووووول يا المعرس.. وين كنت ..
مشعل : وش دخلك ..
فواز : انا اقولك وين راح ...
محمد : قووووووول .. خلنا نشووف وش وراك ..
فواز : راح يدووور فرصه عشاان يشوووف الخطيبه ..
مشاري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: لا لاه يا فواز رايح ايدوور فرصه يلتقي بالخطيبه .. تصدق توني ادري.. الله يعافيك على الاخبار الحصريه ..
مشاري: اخص والله طحت من عيني..
فواز : انا قايل لك من اووول اخوووك هذا مهوووب طبيعي ..
مشعل : هاااااااه خلصتواا .. تسمحون لي الحييييين اجلس..
فهد : اووووووووف يا المعرس اكييييييييد تفضل تفضل ..
مشعل : هههههههههههه .. فرحانين اشووووووفكم ..
راشد : افاا يا المعرس.. وشلون ما نفرح ..
مشاري: ممكن سؤال يا استاذ مشعل ؟؟
مشعل : الله يكفينا شر اسالتك .. ؟؟ تفضل ..
مشاري: من متى .. و هذه الفكره تدوور في راسك .. يعني حنا معك ما كنا نشوووف .. هاااااااااااااااااه قلي..
فواز : بسرعه .. بسرعه .. اعترف..
مشعل : اعوووووووووووذ بالله.. منكم ..
فيصل : ههههههههههههههههههه خلاص طحت بين ايديهم ..
فواز : يله بسرعه اعترف..
مشعل : اقوووووووول .. ورا ما تسكت انت واياااااااااه ..
محمد : هههههههههههههههههههههههه لقط لقط .. انت وايااااااااااااه ..
هناا فواز مسك راسه ..
فيصل : وشووووووو .. وش فيك ..
فواز : ااااي .. اااي .. راسي ..
مشاري: وشلووون .. توو مافيك شي ..
فواز : مدري .. مدري.. ااااااااااااااااااه ..
فهد : قووم ... قووم ... ندخل..
فواز : ما اقدر امشي .. دايخ ..
مشاري : قوم .. قوم بنمسكك ..
فيصل : يله ... تعاااال مشاري..
مسكه فيصل ومشاري.. ودخلووا جووو .. وحطوووه في الكنب في الصاله ..
فيصل : مشاري .. تكفى جب مفتاح سيارتي من فووووق..
مشاري: ليش..
فيصل : عشاان نوديه للمستشفى ..
فواز : لاااا .. منيب رايح ..
فهد : خل عنك حكي البنات .. وقم يله ..
فواز : خلااص .. قلت منيب رايح .. منيب رايح ..
مشعل وهو يقرب من فواز : اسمعني يا فواز .. محد غاصبك على شي .. انت ما تبيه .. بس حنا نقوولك كذا لمصلحتك .. يعني لفسك قووم .. رح له ..
فواز : ..................
مشعل: يله قووووم ..
فواز : بكره .. انا ابي انوووووووم .. ودوني فوووق...
فهد : الله يهديك ..
مشعل : خلااص خلووه على راحته ..
ومسكه مشعل ومشاري... وودوه فووووق..
فيصل: لين متى يعني... وحنا بنطاوعه ذا المهبوووووووول..
فهد : اعوووووووذ بالله ..
محمد : خلااااااااص هووو يقووووول بكره ...
فيصل: ههههههههههه .. يعني ما تعرفووووووون فواز ... يقول بكره .. بس هوو مهووب رايح بكره ..
هناا رن جوال فيصل ..
فيصل : اوووووووف .. الوووو ..
نجلاء: وش فيكم .؟؟ وش صاير ..
فيصل : ما صار شي ..
نجلاء: وشلووون ما صاار شي..
فيصل : ........
نجلاء: وش فيه فواز.. اشووف اخواني توو مرقينه ..
فيصل : وانا وش يعرفني وش فيه ....
نجلاء: انت ليش تكلمني كذا ..
فيصل وهو يقووم ويطلع : يعني وشلوون تبيني اكلم .. شوووفي انتي.. ما تعرفيت تدقين الا في الاوقات اللي اكون فيهاا معصب..
نجلاء: وانا وش يدريني انك .. معصب... انا شفت فواز .. قلت بدق اشووف وش فيه ..
فيصل : خلاااص طيب قلت لك ما ادري.. راسه يوووجعه .. هذا اللي اعرفه ..
نجلاء: اقوووووووول .. مع السلامه ..
فيصل سكر السماعه بدوون ما يقوول شي..

ريم اللي كانت جنب نجلااء..
ريم : وش فيك معصبه .
نجلاء: ما تشووفين ذا وشلون يكلمني..
ريم : هدي هدي.. وش فيك ..
نجلاء: شوووفي ... اكلمه .. يرد علي من طرف خشمه ..
ريم : طيب يمكن هوو معصب ..
نجلاء: ايه معصب ... بس حتى ولوو ما يكلمني من طرف خشمه ...
ريم : خلااص عااد .. ما صار الا الخييييير ..
نجلاء: لاا وبعد تقولين يحبني.. روحي يا شيخه ..






يتبع ...
التوقيع:

وقفت الأقلام وجفت الأحبار فماذا نكتب لفقيدنا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جــابـــر اسـمـهــا .. قـبــل لايـكـون الـكـوت لـهـا عـنـــوان !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـيــــر الـقـلـــــوب .. بـــاقٍ فـي الـقـلـــــــوب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحمة الله عليك يا جابر الخير
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اد خلوا وصدقوني صدقوني مارح تندمون،، براءه ۞ مجلس حــلا الاسلامي ۞ 13 18-04-2007 09:26 AM
قام: غرور الورد بالإنضمام إلينا... إدارة شبكة حلا مجلس حلا للترحيب والإهداءات 5 29-05-2006 06:20 PM
مجموعة تصاميم .....تهبل..تهبل ....وحلوين ملك الأحلام مجلس حلا للتصاميم والجرافيكس 8 24-10-2005 02:26 AM
شنط تهبل تجنن بعمري لا تفوتكم NOOR ELHOODA مجلس حلا للأسرة والطفل 5 10-10-2005 02:22 PM
والله ماراح تندمون بنوته مجلس حلا للأسرة والطفل 4 21-07-2004 10:53 PM


الساعة الآن 06:29 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd