:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-10-2005, 06:41 AM   #36
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

ومر شهر ومشاعل قاعده تتحسن ونفسيتها تتحسن وبدر ظل مستمر يرسلها ايميلات بدون توقف يتمناها ترد عليه يبي يوصلها مو عارف وسفانه ماردة عليه بشي وطبعا الحياة مسترمه بيت ابو محمد وبيت ابو ناصر وكلن لاهي بمشاغل الدنيا الا واحد كان بقلبه كلام لازم يقوله حس انها زي الديين برقبته وهو فهد فهد الي قاعد يستنى رجعت مشااعل على احر من الجمر عشان يوصلها اخر كلام قاله ناصر له قبل مايموت
قيصل: ها بشر في شي جديد
بدر بكل حزن: لي شهر يافيصل واعرف انها تفتح ايميلاتي بس ماترد تتوقع غيرت ايميلها
فيصل: والله يمكن وشدراني انا
بدر: تدري افكر ارجع لندن
فيصل: صاحي انت وش يرجعك وبالله لما ترجع بتلقاها يعني
بدر: مدري بس اقول لسفانه تجيبلي اسم المستشفى الي تتعالج فيه
فيصل: لوسفانه بتقدر تجيبه كان جابت الرقم خلاص يابدر انت سويت الي عليك والظاهر مافي قبول منها
بدر: لاتقول كذا عندي امل ومتاكد من قلب مشاعل مهما قسى مصيره بيليين جبلي جبلي الجهاز خلني برسلها ايميل
فيصل: منجدك الحين انت جايني ولا جاي ترسل ايميل
بدر: محد قالك ذكرني ولا اسالني
فيصل: لا ياشيخ مافي جهاز
بدر: اقولك جيبه ولا تراني بطلع لاقرب مقهى ارسلها واجيك
فيصل: لاحووول انت وذا الاصرار الي مدري من وين تجيبه
بدر: بلاك ماتعرف الحب ونار الحب
فيصل: الاخ شاعري وشرايك بس تكتب شعر بس
بدر: ليته
فيصل: اقول خلني اروح اجيب الجهاز اصرف من هذرتك الفاضيه
بدر: يكون احسن
فيصل: تفضل هذا الجهاز وجااك يلا وشبترسلها
بدر: مو ضغلك يلا قوم جيبلي شي اشربه فيما انا ارسل
فيصل: خدام عند ابوك انا
بدر: لا ياشيخ الحين ضيوف فبيتك وماتقدرهم مو ذي علو الرجال
فيصل: يازينك ساكت اقول انثبر بس وارسل ايميل كنه عاد بترد
بدر: اي برسل انشالله لين السنه الجايه بعد
فيصل: الله يقويك
شبك النت دخل الايمل لقى ايميلات بدر عنده بدى يقرى واحد ورى الثاني ووصل عند الايميل المنتظر وهو ايميل مشاعل طبعا هو قرى الايميل ماصدق قعد يمسح عيونه ويقرى الايميل مرسل من مين
بدر وهو يصرخ والفرح مالي وجهه: فيصل فيصل تعال الحق علي شكل قلبي بيوقف
فيصل كشر الدنيا بالمطبخ يبي يحلق على صديقه يشوف وشفيه
فيصل: وشفيك ياخبل تناقز فوق الكنتب
بدر: ردت ردت بموت يافيصل بموت
فيصل: وش الي ردت وشفيك اركد خلني افهم تراك طيحت قلبي
بدر: فيصل مشاعل ردت علي ردت
فيصل فاتح عيونه: ردت وشقالت
بدر: ها مدري من الفرحه نسيت اقرى الايميل
فيصل: الله يرجك كل هالدنيا والحوسه بس عشان شفت ايميلها وانا على بالي راسلتلك كلام حب خلني اروح اشوف وصار بالمطبخ وانت اقرى ايميلك
قرى بدر الايميل ودمعت عييونه وراح الفرح لي كان مالي ووجه لان مشااعل سلمت عليه وطلبت انه معد يرسل لان مالهم نصيب مع بعض
فيصل استغرب هدوء صديقه فراح يطمن عليه ولاقها بهذي الحاله
فيصل: بدر وشفيك
بدر:.......
قرى فيصل الايميل وعرف الي مكتوب فيه
فيصل: يابدر هدي حالك لاتنسى انها مرة بصدمه قويه وبعدين مو انت كنت مصر ترسل لسنه ارسلها ولا عليك منها وبالاخير بيلين قلبها
بدر: انا اعرف مشاعل مالان بالاول مااتوقع بيلين بالاخير انا ماشي يافيصل
فيصل: يؤيؤيؤ وين تمشي وانت كذا خلك مرتاح وانا بخيلك بلحال شوي لين تروق
بدر: معليش انا ودي امشي
فيصل: لا ماراح تمشي بتقعد فاهم وهذي مفاتيحك ومعي اقعد وانا بخلييك بلحالك ومحد راح يزعجك
بدر: اوكي
فيصل اخذ جوال بدر وحلف انه لايرجع البسمه على وجه صديقه وكلم على سفانه
سفانه: اللو
فيصل: الو هلا
سفانه: اهليين
فيصل: سفانه
سفانه بتردد : ايه نعم بدر
فيصل: لا انا صديقه
سفانه بعصبيه: اي خدمه
فيصل: ابي رقم مشاعل
سفانه : من وين اجيبه
فيصل وصبره نافذ : شوفي انتي تقدرين تجيبينه وابيك تجيبينه
سفانه: انا مالي شغل الي علي سويته ماقدر اعطيك الرقم وش بتقول عني البنت
فيصل: بعصبيه: وش بتقول البنت توك تفكرين وش بتقول البنت توك وينك قبل قوليلي وينك قبل لما تسببتي بفصل قلبين يحبون بعض وجيت تتكلمين ويصحى ضميرك بالوقت الضايع قوليلي الحين همك كلام البنت ووش بتقول وماهمك بلي صار فيها وصار فبدر لوانك متكلمه من قبل كان الحين مشاعل مو بالوضع الي هي فيه ولا بدر وانتي عارفه زين ومايحتاج اتكلم او ازيد اكثر تروحين تجيبين الرقم واسمعي انا كنت بقولك بكره بس الوقت لسا بدري تقدرين تجيبنه هذا اذا هو موعندك لك ساعه وبدق عليك يكون الرقم معك وان سكرتي تلفونك او شي تاكدي اني بدق على البيت وبطلبك سعادة بدر تخليني اسوي اي شي فهمتني
سفانه وهي منفجعه من الكلام الي تسمعه: انشالله 5 دقايق وارسلك رقم جوالها
فيصل: بسرعه
سفانه : زين زين
وفعلا هي 5 دقايق والرقم وصل لفيصل
طبعا فيصل ماراح اعطى بدر الرقم لا كلم مشاعل بنفسه
نرجع لبيت ابو محمد ونشوف شخبارهم
عبد الله: السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام
عبد الله: وشلون احلى ام بالدنيا
هيفا: الله الله من وين نزلة الرقه عليك ولا سهى علمتك
عبد الله : ولي يكلمها مو بس يصير رقيق الا وشفيه ارق من الرقه يصيرها
ام محمد: الله يهنيكم
عبد الله: يمه وشفييك متضايقه
ام محمد: مافي شي ياوليدي
عبد الله : الا فيه وشفيكم هيفا وشفها امي
هيفا بتردد: محمد بيطلع من البيت
عبد الله : وشو؟؟؟؟؟؟
هيفا: الي سمعته
عبد الله: كيف بيطلع وليش بيطلع ومتى
هيفا مادري هو اليوم قال لامي وماعرف ولا شي
عبد الله: يمه متى قالك
ام محمد والدموع بعيونها: اليوم الصبح ياربي انا مابيه يطلع ولا ابيك انت ابيكم حولي مابي تبعدون عني يكفي الي جا اختكم ويكفي بعدها عني هي وابوكم يجي اخو يبي يطلع ويبعد وبكره تتزوج وتطله من بقالي وانتم كلكم بعديين ابي املي عيوني بشوفتكم قبل اموت
عبد الله وهو يحضن امه ويحب فوق راسه: ماراح نبيعد عنك لاتقولين يا الغاليه وحتى لو طلع محمد عهد علي ماطلع لين ماتطفشين مني وتطرديني
ام محمد: وشدعوه ياوليدي لو اطفش من الدنيا ماطفشت منكم
هيفا: اللو
فهد: اهليين يامدام
هيفا: هلا وغلا
فهد: انشالله متى ودك ترجعين البيت
هيفا وهي عارفه ان زوجها معصب: متى مابغييت ياقلبي
فهد: متاكده اني قلبك
هيفا: اكييد مايبيلها كلام
فهد: المهم تراني قريب 5 دقايق وبدق عليك دقه القاك فالسياره مابي انتظر كني سوااق
هيفا: انشالله
هيفا: يمه معليش انا لازم امشي
ام محمد: وين
هيفا: فهد قريب وقال بيمرك ماقدر اتاخر
ام محمد: الله يحفظك يابنيتي وديري بالك على رجلك وولدك
هيفا: انشالله يمه
هيفا وهي تدخل السياره : ماتاخرت
فهد: لا ماتاخرتي
هيفا: كيفك حبيبي
فهد: بخيير
هيفا: ماودك تسلم على نصووري
فهد: مادري هو ولدي ولالا
هيفا: ليش تقول كذا
فهد: كله نايم ولا عند جدانه ماشوفه
هيفا : يا عمري ابشر نوصل البيت والله اصحيه لك
فهد: لا خليه نوم العوافي
فهد: هيفا محمد كلم امك على النقل
هيفا: انت تدري
فهد: بصراحه وبدون زعل
هيفا : ايوه
فهد: ايه هو قالي من اول
هيفا: وليش ماقتل قولي ليشس مو زوجتك ليشس كلشي تقولي اخر وحده ياربي منك ماعمرك جيت قلتلي شي ماعمرك حسستني اني امينت سرك
فهد يقاطعه: لاتفتحين موال من دون ماتسمعيين هو قالي من فتره طويله انه يفكر انه يجيب عيال وانيت عارفه ان عندهم صالح وصالح كبر وماعاد هو قادر ياخذر راحته بالبيت
هيفا بعصبيه: بعد من زمان قايلك ها
فهد: ماتعرفين تسكتين عشان اكمل
هيفا: لاتكمل زين
فهد: ازين كنت بقولك شي انتي اول وحده تعرفينه بس انطقي ماراح اقولك
هيفا: احسن لاتقولي
فهد: احسنيين
هيفا وبدت الدموع تتجمع بعيونها وتحاول تكابر عشان ما تنزل بس دموعها كانت اقوى منها
فهد انتبه لدموعها وانتبهلها وهي تحال تماتبين دموعها فحب انه مايحرجها وسوا نفسه مانتبه
وصلوا البيت وراحت هيفا تنوم ناصر وتغير ملابسها وفهد كان ينتظرها عشان يبي يكلمها
فهد: هيفا تعالي ابيك
هيفا وبكل كبريااء: سم بغيت شي
فهد : تعالي اقعدي
هيفا: بروح اسويلك عشى
فهدبكل حنيه: تعالي بقولك ششي وبعدين نطلب من برا اي شي لاتتعبين حالك
هيفا باستغارب : اوكي
فهد:حبيبتي انا اسف لو ضايقتك بالسياره واني ماقلتلك لان بالدايه كان كلام بس
هيفا: حتى لو كلام فهد انت عمرك ماقلتلي شي دايم ساكت حتى شغلك لما اسالك عنه ماتقولي كلشي ماتقولي
فهد وهو يحضنها : ياحبيبتي بهذي انتي صادقه واوعدك اني اقولك كلشي بس تكونين راضيه وتخليني اكمل
هيفا: كمل
فهد: طيب راضيه
هيفا: يعني
فهد: لما تسمعين الي بقوله بترضين انشالله
هيفا: انشالله
فهد: المهم زي ماقلت هذا كلام بس ولما صار اكييد وخصوصا بعد سفر مشاعل محمد شاف قديش امك تعبت وبتتعب لو درت انه بينقل
هيفا: طيب ليش ينقل وليش يقولها اليوم كان استنى لين تجي مشااعل
فهد: موهو ماراح ينقل لين يجي ابوك وبعدين موبس هو الي بينقل
هيفا: كيف يعني
فهد: شفتي البيتين الي ورى بيت اهلك
هيفا: وشفيهم
فهد: اخذهم محمد
هيفا: وش يبي بثنتين
فهد: هو اخذ وحده وانا وحده
هيفا : مو فاهمه شي
فهد: يعني حبيبتي كلنا بننقل حول اهلك انا ومحمد بالبيوت الي ورى والبيت يعني ماراح نبعد ونقدر نفتح باب بينا وبينهم فهمتي الحيين
هيفا وهي تحضن زوجها: يابعد عمري يافهد انا اسفه اني عصبت عليك هذا احلى خبر سمعته
فهد: باقي في خبر حلو بس عندي شرط
هيفا: وشو
فهد: االكلام الي قلته ولي بقوله مايطلع لاي احد زين
هيفا: زين
فهد: نوره حامل
هيفا : وشووووو
فهد: نوره حامل
هيفا: وليش ماتبون تقولون لامي
فهد: محمد بيقولها بس مدري عنه
محمد+ نوره: السلام عليكم
ام محمد بحزن: وعليكم السلام
عبد الله: محمد منجدك انت بتنقل
محمد: ايه بنقل
عبد الله: وامي مافكرت فيها
ام محمد: خلص ياوليدي بكيفه الله يحفظه وين مايكون
محمد وهو عارف ان امه زعلانه: يمه انا بنقل صح بس عندي سبب وبعدين بنقل بالبيت الي وراكم يعني الجدار بالجدار
ام محمد: اي بيت
محمد: انا وفهد اخذنا البيت الي لازقه ببيوتنا وبنسكن انشالله فيها عشان نصير حولكم
ام محمد:فهد عرفنا ليش لكن انت ليه
محمد: انا طال عمرك صالح كبر ماشالله عليه والخبر الاحلى ان نوره حامل ولازمنا بيت خلاص بدت تكبر اسرتي
ام محمد: وشو وشو حاملالف الف الف مبروك يابنتي
نوره: الله يبارك فييك ياخالتي
عبد الله: الف مبروك
محمد+نوره: الله يبارك فيكم
ام محمد: لازم ادق ابشر ابوكم
فيصل: اللو
مشاعل: الوو
فيصل: اخت مشااعل
مشاعل: اي نعم مين معي
فيصل: مو لازم تعرفين من معك بس انا عندي كلمتين بقولها وبقفل
مشاعل: وشو
فيصل: اسمعي ياخت مشاعل انا مابي اطول عليك بس ابي اقولك ان الانسان مايقوف حياته عند اول مصيبه تجيه وانا مابي افتح الماضي او شي مات بس يامشاعل الحب ماينتهي حتى لو جا شي مفروض عليك مااتوقع المفروض عليك بينسيك الماضي مشاعل انتي ارسلتي ايميل لبدر انك تبينه ماعاد يرسلك لييش انتي ماتعرفين بدر وشكثر كان يحبك وشكثر كان يتمناك بكل لحظه بغربته سافر عشان لايتهور ويروح لزوجك الله يرحمه ويقوله كل شي فضل انه يغترب ولما رجع كان يبيي يعرف بس اخبارك ويطمن عليك هو اول شي سال عنه ولما عرف ان زوجك توفى ماكذب عليك انه فرح فرح لانه بيقدر يرجعم يورجع الحب فرح انك ممكن ترجعيين له صح كام حزين لانك انتي ماتستهالين الي صارلك وكلم سفانه واخذ كل الاخبار والله وشفوني احلفلك انه كان بيرحع للندن تخيلي للندن عشانك لانه شفاك بس للاسف لما شافك ماتوقع انه انتي لانك كنتي مره نحفانه على كلامه ومتغيره شوي ارجوك مشاعل لاتهدمين اخر امل بينكم اخر امل يرجعكم لبعض ل تشوفين فرحته يوم شاف ايميلك بدون مايقرى الكلام الي مكتوب كان انتي تمنيتي الكلام يمسح ولايقراه وانا ماتوقع انك كرهتي بدر ولا اتوقع انه انتهى من حياتك بس ارجوك لاتنهين حياته ارجووك
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة والرجل قصة لا تنتهي انا انا انا مجلس حلا العام 6 17-03-2006 03:49 AM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ ...!!! أبو المجد مجلس حلا العام 8 12-03-2006 08:58 PM
الحرمان المميت(دمهوعا لا تنتهى) الحرمان المميت مجلس حلا لعذب الكلام 3 04-01-2006 10:20 PM
الاختبارات تنتهي قبل المونديال *عابر سبيل* مجلس حــلا الــريــاضـي 4 18-11-2005 12:49 PM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ.. لو على قلبى مجلس حلا العام 6 01-09-2005 01:00 AM


الساعة الآن 05:26 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd