:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-2005, 02:32 AM   #551
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رامي:الا صح نسيت اقولك مبروووك
رندا وهيا تطالع فيه بإستغراب:على ايش؟؟
رامي:على التخرررج الف مليوون مبروك سمعت انك جبتي نسبة ترفع الراس
رندا ببرود:الله يبارك فيك..ايوه الحمدلله
رامي:كم جبتي؟
رندا:اممممم 97.5
رامي:اهاا ماشاء الله عليكي ها وايش ناويه تدخلي في الجامعه ترى اذا تحبي اي مساعده انا عندي خبره في هالامور
رندا وهيا مقهوره منه يتكلم بطريقه عاديه وببرود يحرق قلبها:لا خلاص قررت ادخل حاسب آلي
رامي حس من طريقة كلامها انها متضايقه من كلامه فقرر يسكت لكن...لسانه خانه وقال..
رامي:..............معليه عارف انه مو من حقي اقولها لكن من جد وحشتيـني
رندا...وقف قلبها ودمعت عيونها..ياما اتمنت تسمع هالكلمه من رامي..لكن ضغطت على نفسها ورخت راسها بدون ماترد عليه..
رامي بحزن:ايش بك قد كدا صرتي ماتطيقيني؟؟
رندا قلبها عورها كيف ماتطيق رامي ممكن ماتطيق كل الناس لكن الا رامي الا رااامي رامي هادا القلب اللي بينبض في د

اخلها..حب من سنين عايش بداخلها ومهما حاولت تقتله بتظل تحس فيه...وعلى تفكيرها هادا ماقدرت تمنع نظرة الحب اللي انرسمت في عيونها غصبً عنها..وبانت لرامي اللي فرح وحس انه فيه امل..
رامي بعد فترة صمت:احم احم الا اقول
رندا......


رامي:انا قررت قرار واتمنى انك تساعديني فيه


رندا ببرود:خير شو هالقرار؟؟
رامي وهوا يطالع في عيونها:اممم ابغاكي تدوريلي على عروسه حلوه تناسبني من صحباتك
رندا عقدت حواجبها بإستنكار..فهمت قصـده..وعرفت انه يبكش عليها فقالت..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 23-10-2005, 02:34 AM   #552
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رندا:عادي والله لو تبغا من جد ادور لك ماعندي مانع ويمكن كمان لو تحب انا ارشح لك


عمة ناصر حلوه وطيبه ونعرفها
رامي اتضايق لمن حس انه ماهمها واتضايق اكتر لمن سمع اسم ناصر فسكت.....
رامي..................................
رندا استغربت سكوته اتوقعته ينفعل كالعاده ولا يقول اي شي..بس هوا صدمها بسكوته وبالهدوء الغريب فيه...
رامي قعد ساكت ويفكر...كيف صار يحبها قد كدا معقوله..اتشعبت رندا في قلبه لدي الدرجه..صار وجودها جمبه يحسسه بمشاعر واحاسيس عمره ماحسها..ماعمره اعتقد ولا فكر انه ممكن يحسها تجاه اي بنت في هالدنيا..


.ودحين وبعد ما حسها حسها تجاه رنداا..رندااا اللي طول عمرها كانت في نظره زي اي بنت في الدنيا..ياما اجتمعوا


وياما اتكلموا وضحكوا الا انه ولا مره خطر بباله انه يحبهااا...ومتى حس بدا الشي من بعد ماراااااااحت من بين يده.؟؟؟...

قعد رامي ساكت ويطالع في وجهها الحلـو..وعيونها ذات النظره الحاده اللي تخرق قلب اي احد ممكن يشوفها..كانت بتطالع في البحر وسرحانه فيه..رامي مسك قلبه على منظرها..شكلها يجنن..وقربها منه يجننه اكتر..فصار يردد في قلبه احبهاااا كيف ما احبهااااا انا طوول عمري احبهاااا..بس ماوعيت على هالحب الا دحين...آآآه ياقلبي مستحيل يارندا تكوني لواحد غيري مستحيل...
رندا..لمن سكت رامي..حست بشعور غريب في نفسها..ماقدرت تمنع نفسها انها تحس فيه..هيا ورامي لوحدهم وبمكان متقارب زي كدا...هيا حاسه لنظرات رامي..بس ماتقدر تطالع لجهته..خلاص هيا اتخذت قرارها..لازم تقتل حبها لرااامي ومايصير ترجع في هالقرار...بسسس للاسف كل مره تفشل.. وجود رااامي يجبرها ويجبر قلبها على النبض بحبه ولحبه من جديد...
تحبيــــــه؟؟؟
انصدمت رندا من الكلمه اللي سمعتها واعتقدت انها سمعت شي خطأ..التفتت له..وطالعت فيه بإستغراب..
رندا:شو؟؟
رامي بنظره حزينه:تحبيه؟
رندا بعد ما اتأكدت من الكلمه:مين هوا؟
رامي وهوا مايبغا ينطق اسمه على لسانه:اللي يقولوا عنه انه خطيبك...وسكت حس انه لو قال اسم ناصر احسن من انه يقول خطيبك..هالكلمه تجرحه الف مرره بدل اسم ناصر ..
رندا..انصدمت ما اتوقعت احد يسألها دا السؤال ومن مين كمااان من رااامي...رخت عيونها على تحت وقعدت تفكر في نفسها وتسأل نفسها هالسؤال اللي ماقد فكرت فيه..احبه؟؟احب ناصـر............................................. .........لالالا مستحيييييييييييييييييل انا مافي احد بقلبي الا رامي..يمكن كنيت لناصر مشاعر..بس مستحيل تكون حب


..ممكن تكون امتنان على حبه الكبير ليا..وممكن تكون تعاطف...لكن حب مستحيـل لا قلبي ماينبض لأحد غير رامي..مهما سويت ومهما صار..ولو انه الزمن عاندني والاقدار ماوقفت في صفي..الا انه حبـه مستحيل ينمحي من قلبي...ومن يوم ما اترددت هالجمل في بالها...قلبها صار يدق بعنف..وحست انه الحب رجع انولد من جديد في قلبها....وانه مهما حاولت

تنكر وجود هالحب يرجع رامي بقوه يرغمها انها تحس بيه..ويشعل انواع النيران اللي تحرق قلبها الضعيف اللي مايقوى على كل اللي بيصير له...وانهت كل تفكيرها على جملـه هيا متأكده منها بدل المره ميـه..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 23-10-2005, 02:36 AM   #553
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رامــي متغلغــل في قلبهــا...وماتقدر تمحــيه او تمحي حبــه من قلبـها...رفعت عينها بيأس على هادي الافكار والمشاعر اللي اشتعلت في نفسها واللي حاولت تطفيها لكن ماقدرت..
ولمن رفعت عينها شافته يطالع فيها بنظره متفحصه..كان شكله كأنه يدور على حاجه في عيونها..يدور على جواب لـ سؤاله..ويدور على لمحة حب وحبل نجاه ممكن يتعلق فيه..كاخر شي ممكن يحسسه او يبين له انه في بصيص من الامل يقدر يكسب بيه حبهاا..
رندا اشاحت بوجهها عنه قبل ماتضعف وتبين اي شي من اللي في نفسها تجاهه...التفتت للبحر...واستنشقت هوا جديد من هالهوى الطلق اللي بيمر عليهم..محاوله انها تخفف توترها ونبضات قلبها اللي كل مالها في تزايد...كانت خايفه بجد انه يحس بحبها تجاهه..او يحس بنبضات قلبها..اللي هيا حاسه انها ملت كل هالكون من قوتها...
رامي انقهر من سكوتها وفهمه بطريقه خطأ..فهم انها تحب ناصر..بس ماتبا تقوله عشان لاتجرحه ولا اي شي..وعلى هالافكار الغلط..حس انه راسه يعوره..والصداع والدوخه اللي دايماً تجيه بين كل فتره وفتره جاته في هالوقت..اتنهد...وشاف وجهها الحزين...وحس انه ظلمها معاه وبيظلمها...وقال في نفسه..وهوا يتجاهل الالم اللي في قلبه قبل راسه..رندا ماتستحق اللي انا بسويه فيها..هيا وبرغم حبي لها..من حقها تكون مع اللي اختاره قلبها...ولمن قال اخر جمله..سودت الدنيا في عيونه وزاد الالم عليه..وحس نفسه دايخ...ومو قادر يشوف اي شي...وقف مايبغا يدوخ قدام رندا هوا عارف انه الحاله حقته بتجيه دحين...ومايبغا يكون ضعيف قدامها..وقف رامي وماقدر يتحرك من مكانه خطوه ...وطاااااح على الارض...
رندا قلبها وقف ومسكته من الخوف..
رندا بصدمه:رااااااااامي ايش بك؟؟


رامي وهوا يحس بالم في راسه وجسمه بيرتجف:مافيني شي بس دوخه بسيطه


رندا قلبها عورها عليه..وماعرفت ايش تسوي صارت تلتفت يمين ويسار يمكن تلاقي امجد ويجي يشوف رامي...لكــن مافي له اي اثـر لاهوا ولا لمـى...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 23-10-2005, 02:38 AM   #554
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

نرجع لـ اللحظه اللي قامت فيها لمـى وراحت السياره على اساس انها نسيت شي..راح وراها امجد وهوا ناوي يصالحها يعني يصالحها سفره قريب بعد كم يوم وهيا ماهي معطيته وجـه..
لمى بقهر مصتنع:نعم ايش اللي جايبك ورايا؟؟
امجد بعيون عاشقه:قلبــي
لمى وهيا تحاول ماتتأثر بصوته ولا عيونه:نعـم؟؟
امجد وهوا يقرب منها ويأشر على قلبه:قلبـي ماهان عليه يشوفك تبعدي عنـي خاف عليا لا اموت من بعـدك
لمى.........قلبها كان يدق كل مايقرب منها امجد اكتر..او يهمس بأي كلمـه..
امجد وهوا يقرب منها ويمسك بدها:لمى حبيبتي انا اسف والله اسف
لمى........
امجد:حيـاتي وربي انا ماقلت اللي قلته الا من حبي لك وشوقي الكبير للوقت اللي بنكون فيه مع بعض
لمى.........
امجد وهوا يبوس يدها:امريني انتي بس قولي اللي تبيه..وانا بنفذه..لو تبيني ارمي نفسي في البحر عشان خاطرك والله لسويها..لو تبيني اذبح نفسي واريحك مني انا مستعـد..
لمى لاشعوريا:بسم الله عليك بعيد الشر عنك لاتقول كدا
امجد بفرح:ياقلبــــــي انا على اللي يخافوا علياااا
لمى.......استحت ورخت راسها..زل لسانها ماقدرت تمسك نفسها..ياربي تحبـــــــه..تمووووووووووت فيه بس تباه يتأأأدب كل شويه يعصب عليها..ويزعلهااا..صارت مصخره عنده..كل ماحب يعصب على احد جا وعصب عليها..
امجد وهوا يرفع راسها بيده:لمـى
لمى طالعت فيه وفي عيونه..بس ماردت..


امجد:لو في كلمه اكبر واحسن من كلمة اسف..وتعبر عن شعوري كان



ماقصرت ولا بخلت عليكي فيها وقلتها بس مااافي.......لمى الله يخليكي لاتصيري زعووله كدا وربي كل يووم احس نفسي بموت وانتي بعيـده عني..لاتحرمينا من لحظاتنا الحلوه مع بعض انا بعد كم يوم مسافر ومابتشوفيني بعد كدا
لمى بحززن كبيررر:لاااااه لااااتسااافر


امجد:ما اقدر أأجل سفري ورايا دراسـه ومستقبل ينتظرني هنـاك



لمى بحزن:وانا مو مستقبلك ما اعني لك شي
امجد وهوا يمسك يدينها الاتنين:انتي انا..انتي حياتي وقلبي وعمري وكل شي في دنيتي انا بدونك ما اقدر اعيش
لمى:اجل خلاص سيب دراستك وارجع زي اول ادرس هناا
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 23-10-2005, 02:45 AM   #555
وردة الحب
][§¤حلا لامِـــع¤§][
 
الصورة الرمزية وردة الحب
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2004
رقم العضوية: 3522
الدولة: belgium
المشاركات: 2,981
عدد المواضيع: 115
عدد الردود: 2866


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
وردة الحب is on a distinguished road

وردة الحب غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

تسلمين البريئة على القصة

تحياتي و تقديري

~*¤ô§ô¤*~وردة الحب المدللة~*¤ô§ô¤*~
التوقيع:
إلهي،.... نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وحدك تعلم أني لا أرتاح إلا معك،
أهرع إليك من الناس ومن كل شيء،
كطفلة خائفة من أشباح تتحرك في الظلام.
أجري الى ملاقاتك وحدك.
لا أحتاج معك إلى الكلام
أنت تعلم اني أكره الكلام.....
إنه آخر ما يجب أن نعبر عن أحوالنا.
أنت لقائي بك دموع محبة، فرح فريد.
معك، أفهم كل شيء ينتابني شعور دافئ بالطمأنينة والأمان.
لا تناقض بين كل الاشخاص الكامنين في ذاتي.
يجمعهم شيء ما، يقويه وجودك العذب.
[a7la1=#6699FF]نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة المدللـــة نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة [/a7la1]

 
قديم 23-10-2005, 06:03 AM   #556
دموع فلسطين
شخصية هامة
 
الصورة الرمزية دموع فلسطين
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Dec 2004
رقم العضوية: 3208
المشاركات: 10,163
عدد المواضيع: 511
عدد الردود: 9652


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
دموع فلسطين is on a distinguished road

دموع فلسطين غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

شكرا اختي االبريئة على القصة

دمتي بود

تحياتي و احتراماتي
التوقيع:
يا رب..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.تعرف كم احتاج اليك..الحزن شوارع في ذاتي..
وذاتي عوالم لا تنتهي.. اعلم أن الانسان مزالق ومنعرجات.
أعلم أنه قد يضيع في أدغال الحياة التي لا يعرف أين تبدأ ولا أين تنتهي.أن يمشي أو يجري،حرا وسط أحد الحقول،
يساكن السنابل أوتقبله كل تلك الورود.
ولكن في أي اتجاه..الحياة هامش مر.أدرك كل هذا،وأنت تعلم كل ضعفي،
ولكنك تعلم كل الحب الذي في صدري لك ولأشياء اخرى وللناس
 
قديم 23-10-2005, 03:36 PM   #557
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

Thank you


Gad
 
قديم 23-10-2005, 11:00 PM   #558
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مشكووووووورة البريئة على الأجزاء ألي نزلتيها


لكن أنا ما أقدر أتابع يوم بيوم

لأن وقتي ضيق

مشكوووووورة

أخوك





الجني
 
قديم 24-10-2005, 01:13 AM   #559
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

للجميع تسلمووووووووووووووون


وعسانس ماانحرم من متابعتكم الرائعه



وللجدد ياهلااااااااااااااا فيكم متابعين حلوين


والجنـــــــــــــي


مشكوووووووور وتسلم ومقدره لك متابعتك

ربي يخليك




تحياتي للجميع : البريئة
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 24-10-2005, 01:15 AM   #560
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد:مو ياحبيبتي انا ليه بسوي كل دا وليه بدرس واجتهد مو عشان حياتنا..عشان نبني مستقبل كويس..هناك انا اتوفرت لي فرصه اكبر من هنا..وشهاده افضـل..كيف تبيني ارفضها..وهيا ممكن تختصر عليا كتير من الوقت اللي بقضيه في الدراسه هنا
لمى........
امجد بصوت وصل لقلب لمى وخلاه يرجف:لمــى خلاص لاتكبري المواضيع بدا الشكل..انتي قرري متى تبي الفرح..وانا موافق على الموعد اللي تحطيه..ومن دحين ابدأي جهزي نفسك ورتبي امورك ولمن تخلصي..انا بجي قبل الموعد بأسبوع واظبط الامور معاكم..واخدك بعد الفرح بيوم ولا يومين ونسافر مع بعض..ووقتها اوعـدك انه مافي شي في الدنيـا بيفررقنااا
لمى ابتسمت بحب..لأول مره من بعد زعلها في وجه امجد:اكيـد؟
امجد وهوا مبسوط من ابتسامتها:اكيدين
لمى....
امجد: لمـى حبيبتـي خلاااص فضيها من سيره والله ما اقوى على زعلك اكتر من كدا
لمى بدلعها المعتاد:برضا بس بشرررط؟؟
امجد بحماس:اامررري كلي لك
لمى بجديه:ما ابغاك تصير عصبي كدااا انا ماكنت ادري انك عصبي كدا وهالفتره صدمتني بعصبيتك وكل ماصار شي مو على مزاجك عصبت عليا وبهدلتني
امجد بندم:والله مو بيدي ياقلبي انا بسوي كدا من حبي ليكي يعني لو لاحظتي كل الاشياء اللي تعصبني وتنرفزني هيا اللي تبعدني عنك وانا انسان ما اقدر اتحكم في مشاعري اذا هالمشاعر كانت تخصك انا احبــك احبببك واتمنى اقضي كل لحظه من عمري معاكي..انا وصلت لليوم اللي حسيت فيه بشعور الموووووت تعرفي يعني ايش شعوور الموت.....((ودمعت عينه ولمى اتقطع قلبها علييه))....انك تبعـدي عن كـل غالي..انك تتحسري على كل لحظه حلوه..وكل كلمة حلوه كانت في قلبك وماقولتيها للي يستحقها..انك تحسي بمقدار الناس في قلبك بعد ماتحسي انك حتبعدي عنهم وماقدرتي تسعديهم بالقدر الكافي..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 12:33 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd