:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 22-08-2005, 02:51 AM   #10
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى:الحمدلله
رهف:ايش به كدا صوتك
منى:احم احم شو فيه صوتي مافيه شي
رهف:مدري كدا شكلك كنتي بتبكي
منى:انا لالا ماكنت ببكي المهم شو عامله في الكباين ان شاء الله مبسوطه
رهف:وي بسم الله ايش دراكي
منى:هههههههههه اتصلت على بيتكم ورديت عليا الشغاله وقالتلي انكم رحتو الكبابين<<هوا في الاصل منى راحت بيتهم وحطت هدية عيد ميلاد رهف هناك وقالت مابتقولها عشان تصير مفاجئه......
رهف:اهاااا الله يلعن ابليسها هالشغاله ماتخلي احد الا وتخبره بكل شي
منى:ليه ماكنتي تبغيني اعرف؟؟!
رهف:لا مو على كدا بس كنت انا ابغا اقلك بنفسي
منى:اها مو مشكله المهم عرفت
رهف:طيب تقدري تجيني
منى:لا والله شو اعمل لو جيتك
رهف:عايدي انا طفشانه تعالي عندي هنا كلهم شباب وانا لحالي
منى:اممممممم<<<قعدت تفكر انها ممكن تشوف مازن الي زمان ماشافته لها اكثر من سنتين ما شافته فقررت تقبل......
رهف:هاااا كل دا تفكير
منى:خلاص اوكي بيجيكي في ايت كباين انتو
رهف:في كباين ****** خلاص تعالي بدري لاتتأخري
منى:اوكي ان شاء الله قبل المغرب واانا عندك
رهف:اوكي استناكي
منى:اوكي ويالله دحين باي لازم اقفل امي تبغاني
رهف:اوكي بايات.............
باسم:آآآآآآآه ياقلبــــي انا على دا الصوت
رهف:ايش ايت صووت؟؟!!!!!
باسم:الصوت الحلو الي كنتي بتكلميه
رهف:لا والله وانت كيف سمعت الصوت؟؟
باسم:مو انتي حاطه الاسبيكر يافالحه
رهف:يؤ صح نسيت وما شاء الله حضرتك قاعد تتسمع
باسم:اممم انا ماكان قصدي بس دخلت انتي وبتكلميها
رهف:طيب المهم ايش تبغا دحين
باسم:ولا شي بس تعالي اسبحي ما سبحتي من يوم ماجينا
رهف:ما احب اسبح ماتعرفني اكره السباحه
باسم:يؤ اجل مين ضحك عليا وقلي انك صرتي تحبيها!!
رهف:لا والله !!
باسم:ايوه بجد ناصر قلي انك تبي تسبحي بس ماجبتي مايوه
رهف:ماتعرفه اكبر كداب دا الولد
باسم:هههههههههههههه الله يهديه بس على العموم لو غيرتي رأيك في عندنا مايوه زايد اشترى لك هوا مازن
رهف:طيب
باسم وهوا يخرج من الغرفه:مع السلاامه
رهف:لحظه لحظه باسم
باسم يرجع لها:خيييير
رهف:انتو محا تخرجو اليوم
باسم فهم انها تبغا توزعه عشان صحبتها فحب يستعبط فقال:لالا مين قلك بنخرج بالعكس حتى بنجيب اصحابنا ونقعد نسوي بشكه ونسهر احلى سهره
رهف بخيبة امل:اهاااا طييييب
باسم :ليييييييه يعني السؤال؟؟
رهف: لا بس عشان اعتذر لصحبتي لأنه ماينفع تجي وانتو هنا يعني ماشاء الله خمسه رجال في البيت مانقدر ناخد حريتنا
باسم :اهااااااا
رهف تطالعه من طرف عينها تبغاه يقلها انه بيخرج او غير رأيه او اي شي بس مو باين انه ناوي.......
باسم وهوا قايم يروح:طيب المهم كلميها وقوليلها بلاشي تجي
رهف...............
باسم يدير وجهه عليها ويقلها:ايش بك
رهف:ايش ولا شي
باسم وهوا يضحك على شكلها وحاب يقهرها اكتر:طيب وبالله لوتقدري انتي تروحي لها وتفكينا منك يصير نحنا الي ناخد حريتنا مو انتو
رهف انقهرت منه مرررره كمان يطردها بعد كل دا:لا والله لو تحلم مافي على قلبكم
باسم الي شويه ويموت من الضحك على وجهها الي محمرر:هههههههههههههههههههه
رهف:على ايش تضحك؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
باسم:ياهبله امزح معاكي عايدي خليها تجي انا اصلاً طالع مع نصور بنروح نتمشى بره لمن تجي
رهف تقوم وتقعد تتضرب فيه من كتر مانرفزها ووتر اعصابها......
باسم:اي اي بشويييييش حراااااام عليكي دحين دا جزاتي
رهف:ايوه عشان تتعلم كيف تحترم عمتك وماتلعب بيها
باسم:هههههههههههه والله عاد انا كذا عجبك ماعجبك انتي حره
رهف:ماعجبني
باسم:براحتج
رهف:لا والله
باسم:ايوه من جد
رهف:طيب اس بس اس وقلي قد ايش بتطول
باسم:محا نطول كتير المهم انتي لمن تروح كلمينا عايدي
رهف:طيب مو مشكله المهم تفارقوو
باسم:ههههههههه الي يسمعك يقول زي الهم على قلبج
رهف:اممم حاجه زي كدا
باسم:لا والله
رهف:ههههههه لا امزح بس ابغا اخد راحتي مع صحبتي لا اقل ولا اكثر
باسم:طيب باي
رهف وهيا مبسوطه:بايات
وتجي منى في الموعد الي اتفقو عليه وينسى باسم الموعد الي حتجي فيه البنت فما طلع من الفيلا لا هوا ولا ناصر والوحيد الي طلع هوا مازن.........
تتننننن تنننن <<<منى تدق الجرس
باسم هوا يفتح الباب بملابس السباحه وشعره المبلل وجسمه الي ملينا مويه:هلاااااا مين
وتنصدم منى من شكله......
وتفتكر انه رهف قالتلها مابيكونو الاولاد في البيت فخافت انها غلطت برقم الفيلا......
باسم حس انها مرتبكه فدخل وحط منشفه على نفسه ورجع لها.....
باسم وهوا ينشف شعره:هلا اختي امري
منى:لا بس مو هنا فيلة بيت ال-----
باسم افتكر الموضوع فانحرج مررره من رهف:ايوه ايوه سووري اعتذر اختي اتفضلي معليه نسيت انك جيه وفتح لها الباب وراح يجري وزهم لها رهف......
باسم:رهف رهف
رهف وهيا بتقرا قصه جنب المسبح:ها نعم
باسم:صحبتك جات
رهف:نعممممم!!!!!!!!؟؟؟؟؟
باسم:والله من جد روحي لها
رهف:ومين فتح لها الباب؟؟؟؟؟؟؟
باسم:انا
ررهف:نعممممم !!!!!يافرحتك وعسى فتحت لها بدي الهيبه وانت شكلك كدا
باسم: والله نسيت انها بتجي في دا الوقت المهم روحي لها سبتها عند الباب
رهف تروح تجري تنقذ نفسها من هالفشيله.......
رهف:سوووري منى حبيبتي اتفضلي
منى وهيا محرجه:اسفه جيت في وقت مو مناسب بس اعتقدت انك قلتيلي انه مافي شباب
رهف:لالالا عايدي حياك بس هما كانو طالعين واتأخرو شويه المهم اتفضلي
منى:اوكي مو مشكله
منى كانت طول الوقت تدور بعيونها عن الي قلبها كان بيدور عليه من زمان بس للأسف مالقته........وقعدت منى طول الوقت مشغولة البال وتستنى بس تلمح طيف مازن..... دا من جهه لكن من الجهه التانيه وبره الفيلا في الكافتيرا الي في نفس الكباين..........
كان باسم قاعد مع الشباب وهوا محرج مرررره من الي صار ماكان حاب مرره فكرت انه يطلع قدام بنت الناس بالمظهر الي طلع فيه وكمان البنت سحرته كان شكلها رووووعه وتجنن زي القمر بس موقفه قدامها طيح وجهه وماخلاه يعرف حتى يدخلها الفيلا وخلاها من غبائه برى الفيلا.......
ويكون مازن وناصر وباسم قاعدين في الكافتيرا وهما متشيكين ولابسين احلى لبس
مازن كان لابس بنطلون جينز وبلوزه حمره كت وحاط نظاره شمسيه رووعه مناسبه للبسه...وباسم كان لابس شورت اسود وبلوزه بيضه كت ونظاره شمسيه سوده مناسبه برضو له...وناصر كان لابس برضو شورت بس لونه اسود وبلوزه بيضه نص كم وحاط النظاره في شعره يعني عكس اخوه وهما يتفقو دايما عشان يطيحو البنات بأشكالهم وكان كل واحد فيهم احلى من التاني......
مازن:هيييي انت يا ابو الشباب ايش بك
باسم:ها ولا شي
مازن:في ايش سرحان؟؟
باسم:والله صرلي موقف زي الايش
مازن:ايش صار؟؟
باسم:جات اليوم الفيلا بنت صحبة رهف وفتحت لها الباب بالمايوه وكمان ايش سبتها عند الباب ورحت اجري والله مره طاح وجهي
مازن:ههههههههههههههههههه ومين دي البنت
باسم:بنت ايت بنت هادي قمرررررررر واحلى من القمر كمان
مازن:ماشاء الله وكيف شفتها هادي كانت كاشفه وجهها ولا ايش
باسم:ايوه كاشفه وجهها
مازن نط قلبه وحس برجفه وحس من الوصف انها منى.........
باسم:بسم الله ايش فيه وجهك قلب اصفر واخضر كدا
مازن:لا ولا شي بس لازم ارجع الفيلا نسيت شي مهم
باسم:براحتك بس لاتتاخر
ناصر:تعال تعال فين رايح
مازن:مالك دخل
و راح يجري على الفيلا يبغا يلحق بس يشوف طيفها قدام عيونه واول ماوصل عند الباب...............
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 01:27 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd