:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2005, 04:34 AM   #161
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مشكورة أختي

الحمدالله على السلامة

وأن شاء يتصلح كمبيوترك الذكي

أخوك




الجني
 
قديم 02-09-2005, 04:53 AM   #162
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يسلموووووووووووو البريئه وااااااااااااااو احداث القصه اليوم واااااااااااااايد حلوه تينن بلييييييييييييييز كمليها بسرعه

اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 03-09-2005, 03:12 AM   #163
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الله يسلمك الجني






تحياتي لك : البريئة :cool:
 
قديم 03-09-2005, 03:14 AM   #164
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الله يسلمك بنوتة



والله انت الي تينننين :D



تحياتي لك : البريئة :cool:
 
قديم 03-09-2005, 03:15 AM   #165
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ام مازن والفرحه مو سايعتها:هيه انشاء الله اليوم بنروح لهم
رهف بفرح:يااااااااي واخيررراً منى بتصير لمازن وتعيش معايا في هالبيت وااااو وااااو
ام مازن:يابنتي اعقلي
رهف:مب قادره مب قادره بموت من الفرح
ام مازن:بسم الله عليج حبيبتي لاتفاولين على نفسج
رهف وهيا تتذكر حاجه وتقوم تنط من محلها:مززززززون مزووووووووون
مازن وهوا يفتح باب غرفته وماهو داري عن الي سووه امه ورهف بدون علمه:خيررر شو صار؟؟؟
رهف:اليووووووووووووم
مازن:ايش اليوم؟؟؟
رهف بفرح:اليووووووم بنرووووح نخطب لك
مازن اعتفست ملامحه وقال بعصبيه:ايــش؟؟؟
رهف بإستغراب:هيه بنروح نخطب لك شنو فيك؟
مازن بصعبيه:منو سمح لكم تتصرفو على كيفكم انتي ماتدري اني مابخذ غير منى بأي حق تروحو تخطبو لي وانا مابا غير منى
رهف:هههههههههههههههههههههههههااااي
مازن بإستغراب:ليه تضحكي؟
رهف:اونه يعني بنروح نخطب لك غير منى يالذكي
مازن:شنو عدلي رمستج مب فاهم؟
رهف:بنروووووووووح نخطب لك منـــــى
مازن انصدم وماصدق نفسه...منى بيخطبولي..منى بي هالسرعه امس كنت ابكي لانها ضاعت مني واليوم بتكون لي..معقووله معقوووله الايام تلعب فيا كدا..
رهف بصوت عالي:مااااااااااااااازن
مازن بفجعه:اوووف زيغتيني بالدبه
رهف:دبه اوكي مب رايحه اخطب لك وروح اخطب حق روحك شنو بعد دا يزاتي اني معبله على عمري وقاعد اخطط لك وفرحانه عشانك
مازن:لالالا الله يخليج امزح معاج انا
رهف......
مازن:بليز رهوف شنو تزعلي من اخوج حبيبج
رهف بغرور:منت حبيبي
مازن:غصب عنج حبيبج اصلاً
رهف:ههههههههههههههه ياربي على الواثق
مازن بفرح:طيب متى بنروح؟
رهف:اليوم بعد المغرب
مازن:والله عيل سيبيني بروح اعدل في نفسي
رهف:هههههههه اوكي برايك
وبعد المغــــــرب......في بيت ابو خالد....
رهف:وين منى ياخاله؟
ام خالد:فوق بغرفتها ماتدري انكم جيين عندنا اليوم روحي اطلعيلها
رهف وهيا تقوم تبا تروح لغرفة منى لانها متعوده على بيت ابو خالد وتعرف الطريق فيه:طيب عن اذنكم بروح لها
ام خالد:اذنك معاكي حبيبتي..وطلعت رهف من الصالون..وراحت للصاله عشان تطلع لغرفة منى بالدور الثاني وهيا رايحه لمحت واحد واقف عندنا الباب شكله ينتظر احد...طالعت في ملامحه لقت انه مـــــاجد...
رهف وهيا تشهق:ماجد
ماجد كان راخي راسه ويطالع في الارض بسرحان وحس انه في احد واقف قدامه يطالع فيه رفع نظره وانصدم من الي شافه...
ماجد:رهف
رهف ماقدرت تستحمل الموقف وطلعت تجري على فووق...
 
قديم 03-09-2005, 03:16 AM   #166
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ماجد وقف محله مبهت هادي المره التانيه الي يشوف فيها رهف بدون اي شي يسترها..كانت رهف متشيكه اخر شياكه بما انها جيه تخطب لأخوها..وكانت لابسه تنوره سودا جلد قصيره شويه..وبلوزه حمرا رهيبــه..ورافعه شعرها على فوق ببكله سودا فيها شوية ورود حمرا صغيره ومنزله شوية خصلات منه وعامله حركات حلوه فيه..ولابسه صندل احمر..وشنطه سودا صغيره تناسب ملابسها..وحاطه عطر مرره ريحته فايحه وتجنن وتخلي اي واحد يشمه يحس بالروعه والجمال..فشكلها كان بغاية الجمال والرقه والنعومه..وكان ماجد حيتجنن لمن شافها بي هالشكل..ومسك قلبه عشان لايصير فيه شي...وفي لحظات او دقايق او ساعات اتخلبط الزمن عند ماجد وصار مايعرف هوا فين هوا على الارض ولا في السما..هوا حي ولا ميت هوا يشوف ولا انعمى..انسحر...اتجنن خلاص ماهو قادر يستوعب الي صار..شاف رهف نظر عينه بعد عذاااب وغياااب سنتين شافها للمره التانيه..جمعتهم الصدفه والاقدار للمره التااانيه..وفي نفس البيت..آآآه يالدنيا وآآه يالاقدار تفرقي في ايام وتجمعي في يوم..وبعد ثانيه حس بيد على كتفه..
خالد وهوا يبتسم:سوري اتأخرت عليك
ماجد واللي لسه مافاق:ها ايش
خالد:ههههههههه ايش بك يا واد ايش صار فيك؟
ماجد واللي حس على نفسه:ها لاولاشي
خالد:طيب المهم معليه محا اقدر اروح معاك اليوم عندنا ضيوف
ماجد:مين هالضيوف مو قبل شويه كلمتني قلتلي تعال؟
خالد وهوا مبتسم:مازن وابوه وقرايبه
ماجد انحرج مره لمن قال اسم مازن وقرر يروح لبيته لانه مايبغا يشوف مازن بعد اللي صار بينه وبين اخته وبعد ما اكتشف انه اللي يحبها هيا اخته وما يبغا يحس انه يخون صاحبه..
خالد:ماجد يالله تعال امشي معايا سلم على الرجال
ماجد:لاء ما ابا
خالد:لييه؟
ماجد:بس كدا
خالد:بلا بياخه تعال سلم على مازن كم مره سألني عليك الرجال
ماجد بدهشه:بالله سألك عني!!
خالد:ايه والله ويالله امشي معايا بدون فلسفه..وجر خالد ماجد معاه للمجلس ودخل وسلم على الرجال...
وفي مجلس الحريم بعد ماطلعت رهف كلمت ام مازن ام خالد وقالتلها على الموضوع وام خالد فرحت ورحبت بالموضوع لانه مازن واهله ناس طيبين ومعروفين بأخلاقهم واصلهم..وقالتلها انها تستشير ابو خالد ومنى وترد لهم خبر..
وفي غرفة منى...منى اتفاجئت بدخول رهف عليها وهيا تبكي...
منى:بسم الله الرحمن الرحيم من فين طلعتي انتي
رهف بفرح مدموج بعد تصديق:منى شفته يامنى وربي شفته بخير مافيه شي يامنى ماااااااافيه شي
منى بإستغراب وعدم إستيعاب:شو تتكلمي عن مين انتي؟
رهف:ماااجد شفته عندكم تحت
منى:باللـــه
رهف:ايوه الحمدلله طلع بخير ياربي الحمدلله ماصار فيه شي
منى وهيا تقعد جمب رهف:على العموم هلا وغلا نورتي البيت من زمان ماجيتينا
رهف وهيا تمسح دموعها وتبتسم:ههههههههههههه ايه صح نسيت اسلم عليج
منى وهيا تسلم على رهف:هههههههه لاعادي كيفك؟
رهف:بخيرر الحمدلله انتي شحالج؟
منى: تمام الا ايش الي جايبك بيتنا فجئه ما اتصلتي عليا ولاخبرتيني ولاشي غريبه مو بالعاده
رهف:وي يعني ماتبيني ايي؟
منى:لا والله مو القصد بس يعني استغربت مو عادتك
رهف:هههههههههههههه لا اليوم مو لازم اقولج اليوم سبشــل
منى:هههههههه شو الاسبشل في اليوم؟
رهف:اليوم خطبنا لأخويه مازن
منى انصدمت وانصعقت كل ملامحها واختفت الابتسامه الي كانت على وجهها وقالت:ايش؟
رهف:ايه والله
منى وهيا تحاول تخلي نفسها عادي:ومين خطبتو له؟؟
رهف وهيا تبا تلعب في اعصاب منى:اممم خطبنا له بنت يارتنا الي حكيتج عنها مره غاده تذكريها؟؟
منى:اها ايه اتذكرتها بالمبارك والله
رهف:الله يبارك في عمرج
منى........
رهف:اممم ليه ماتقومي تغيري ملابسج وتنزلي تسلمي على امي تراها تحت
منى:والله
رهف:ايه والله
منى:طيب عن اذنج انتي انزلي اسبقيني وانا اللحقك
رهف وهيا تحاول تكتم ضحكتها على شكل منى الي انقلب 180 درجه:طيب يلا بسرعه لاتتأخري...ونزلت رهف..وقعدت منى تغير ملابسها وتبكي..تنزل دموعها لاشعورياً وهيا تمسحها..تقول لنفسها..يالهبله افرحي له..ليه تبكي يامنى لاتبكي لاتبكي اتمني له السعاده افرحي له يامنى افرحي له..وقعدت تبكي من قلبها وماهي قادره توقف بكاها..وفجئه سمعت خطوات احد يمشي قريب من الغرفه..مسحت دموعها بسرعه ووقفت قدام المرايا تحط شوية كحل وروج...وتحاول تعدل من شكلها عشان لا احد ينتبه انها كانت تبكي..
رندا وهيا تفك الباب:بنت ليا ساعه ادق الباب ليه ماتفتحي؟
منى:ها ما انتبهت
رندا:طيب يلا انزلي تحت سلمي على الناس من اول ماما تزهمك
منى:طيب يلا...ونزلو منى ورندا وسلمت منى على ام مازن ..وقعدت جمب رهف..رهف لاحظت من عيون منى انها كانت بتبكي واتندمت على الحركه اللي سوتها بس قالت في نفسها خلاص مافي وقت لتراجع خليها تسمع الموضوع من اهلها احسن واحلى..وسكتت وحاولت تناقش منى في مواضيع تانيه عشان تشغلها...وام مازن اكلت منى بنظراتها..كانت منى زايده حلاتها اليوم..كانت لابسه تنوره سودا شانيل وبلوزه بيضه من جهه فيها كم طويل ومن الجهه التانيه مافيها كم ومطرزه من الوسط بخرز اسود على شكل ورده صغيره ناعمه وحلوه وتركت شعرها مفرود اللي يوصل لنص ظهرها وحطت شوية كحل مبين كبر عيونها وروج مبين لون بشرتها الفاتحه وعطر هادئ ونااعم يبين ذوقها الهادئ والناعم في كل شي...وبأختصاار كان شكلها بسيط وحلو وناااعــم كالعاده..
وفي مجلس الرجال كان فيه ابو مازن وعبد الرزاق((ابو باسم))وباسم وناصر وخالد وامجد وماجد......
ماجد قعد جمب مازن الي انبسط مرره لمن شافه ولا كأنه عرف شي ولا يدري عن حاجه ولا كأن
 
قديم 03-09-2005, 03:17 AM   #167
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الحكايه اللي عرفها اثرت فيه اصلاً..
مازن:هلااا مجود هلا وغلا كيفك ياخي وفينك اختفيت؟
ماجد:هلا فيك..بخير الحمدلله..وانا ما اختفيت والله انتا الي ماتسأل عني
مازن:افا بس والله اني دايما اتصل عليك واسأل بس انتا ماترد
ماجد:والله كنت مشغوله الفتره الاخيره بالجامعه لاني خلاص رجعت اداوم تاني
مازن:اهااا
ماجد:وايش عندك اليوم متكشخ وحركات
مازن:دحين تعرف
وفجئه قال ابو مازن:والله يا ابو خالد احنا جيين نخطب بنتك لولدنا مازن
ابو خالد:هادي الساعه المباركه والله
ابو مازن:وهادا مازن قدامك ولدك وتعرفه يشتغل موظف ببنك وراتبه طيب ورجال وان شاء الله ربي يقدره ويتحمل المسؤليه
مازن:وانا حاضر ياعمي بلي تطلبوه وانا عندي ارض حبنيها ان شاء الله واسوييلي فله عليها وأي شي تبو تعرفوه عني انا حاضر وجاهز
ابوخالد:والنعم فيك يا ابو عبدالرزاق ـ((ملاحظه:الرجال يقولو لأبو مازن ابو عبد الرزاق لانه عبد الرزاق هوا الاكبر لكن انا اقول ابو مازن وام مازن للتوضيح لا اكثر))ـ وبمازن بس انتو تدرو اني لازم اشاور الاهل تدري هادا زواج مو لعب حياه ومصير
ابو مازن:الاصول اصول وخدو راحتكم
خالد واللي كان جمب مازن مسك يده وقاله بصوت واطي:والنعم فيك يامازن انتا رجال وماتتعوض وربي وانا اعطيك موافقتي من دحين
مازن والي الفرحه مو سايعته:تسلم ياخالد ودا العشم فيك والله
 
قديم 03-09-2005, 03:18 AM   #168
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

*&*الجزء الخامس والثلاثون*&*
وبعد ماراحو اهل مازن من بيت ابو خالد..دخلو ابو خالد وخالد وامجد للصاله..اللي كان فيها ام خالد ومنى ورندا..
امجد وخالد لمن شافو منى ابتسموو..ومنى استغربت ابتسامتهم..وقالت..
منى:فينكم اليوم مختفيين؟
امجد وهوا يبتسم بخبث:كانو عندنا ضيووووف
منى:ضيوف؟؟مين هالضيوف ماشاء الله؟
خالد وهوا يغمز لها:مازن واهله
منى انصدمت مازن كان عندنا ماكنت اعرف كنت احسب بس رهف وامها...لا الموضوع مو عادي مازن واهله وامه كمان..الله يستر بس..
ابو خالد اللي لسه ماجلس:منى يابنتي ابغاكي في موضوع؟
منى بحيره:خير ان شاء الله
ام خالد و هيا توقف:وانا كمان بدياكي بموضوع؟
منى وقفت احترام لأمها وابوها:خير امروني
ابو خالد:تعالي معايا؟
منى بحيره اكبر واكبر:ان شاء الله...ورندا وامجد وخالد ابتسمو بخبث لانهم عارفين الموضوع..ومنى مسكينه حالتها حاله ومو عارفه ايش الموضوع الكل يبتسم..وابوها وامها يبغوها بموضوع..وراحت منى مع ابوها وامها لغرفتة نومهم...
ابو خالد وهوا يجلس على السرير:تعالي يامنى واجلسي جمبي
منى وهيا تجلس:طيب
ام خالد واللي حبت انها تبدأ بالكلام:شوفي يامنى انتي كبرتي وصرتي بنوته حلوه وكل من يتمناكي
ابوخالد يقاطعها:وبأختصار يابنتي في ناس اتقدمو لك اليوم
منى انصدمت..ناس اتقدمولي انا معقول..واليوووم بس اليووم محد جانا الا..وقطعت عليها تفكيرها ام خالد...
ام خالد واللي تبغا توضح لها الموضوع:اتقدم لك مازن اخو صحبتك رهف
منى انصــــدمت..مازن..مازن اتقدملي انا معقول..وكيف رهف قالت انه..لالالا ايش الي بيصير في الدنيا..
ابوخالد:ها يابنتي نبغاك رأيك..ورأيك هوا الاهم
منى:انا....اا...انا
ام خالد لاحظت الحيره الي على وجه منى فقالت:منى حبيبتي لو محتاره استخيري الله وردي لنا خبر
منى........قعدت تفكر انا من زمان كنت اتمنى هاللحظه وكنت مرتبه جوابي..دحين ايش الي صار..يووه ياربي معقول احتار اني اقبل مازن..مازن الانسان الي استنيته طول عمري معقووول..لا لا يامنى لا تتجنني ترفضي مازن بلا بياخه...ومين قال اني برفضه بس انا باخذ وقت عشان افكر..تفكري يامنى الله يالدنيا تفكري في مازن...وكانت منى تحاور نفسها بحيره وعدم إستيعاب..
وابو خالد محتار اتوقع انها تعرف لو نبذه عن الموضوع بما انه رهف صحبتها:ها يابنتي بتفكري ولا كيف..شوفي حبيبتي قولي الي يريحك محد حيغصبك على شي...
منى بصوت واطي:ادري
ابو خالد:خلاص يابنتي خذي راحتك وفكري
منى وهيا تحرك راسها بإيجاب:طيب بس انتا شو رأيك وشو رأي اخواني؟
ابو خالد:والله انا اشوف انهم ناس والنعم فيهم وماعليهم كلام..واخوانك كلهم موافقين وحتى امك كمان على ما اعتقد
ام خالد:ايوه طبعاً هادا مازن زي ولدي واهله انا اعرفهم من زمان وناس ماعليهم كلام والله
منى:خلاص اعطوني فرصها افكر
ابو خالد:خدي راحتك
ام خالد وهيا تقوم:يالله انا بروح اسوي العشا مدام اتفاهمتو
منى وهيا تقوم:وانا بروح غرفتي
ام خالد وابوخالد:الله معاكي
راحت منى غرفتها بسرعه وقبل لايشوفها احد من اخوانها..عشان لا يعلقو عليها بتعليقاتهم المحرجه...
منى في غرفتها قعدت تبكي في غرفتها..تبكي من الفرح..تبكي من عدم التصديق..قبل ساعه كانت تبكي لانها فقدت انسان اتمنته طول عمرها.ودحين تبكي لانها سعيده انه هالشي اخييــــراً صار لها...منى وهيا تتذكر كلام امها..مازن اخو رهف صحبتك خطبك..ياااااااااااااااا الله قد ايش بجد كنت استنى هالجمله آآه ياربي ماني عارفه ايش اسوي افرح ولا ااوقف دموعي هادي الي ماهي راضيه توقف...وافتكرت فجئه رهف الي ضحكت عليها
 
قديم 03-09-2005, 03:20 AM   #169
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وخلتها تبكي دموع من قلبها..واتصلت عليها وهيا تبكي..
منى:الوووووووووو رهووف
رهف والي اتفاجئت بتصال منى وقالت اكيد عرفت بس ماشاء الله بسرعه خبروها اهلها...
رهف:هلا عمـــري هلا حيــاتي
منى:عمرك وحياتك في عينك يالزفته انا تسوي فيا كدا حرام عليكي رهوف والله حرام عليكي
رهف وهيا تصتنع البرأه:يؤ شو سويت؟
منى:ليه تكدبي عليا يالدوبه والله لأوريكي والله حرام عليكي حرقتي قلبي
رهف:ههههههههه سوري منوي حبيبتي بس كنت ابا العوزج واهوه انتي عرفتي الحقيقه
منى بقهر:طيب انتي لعوزي وانا ينحرق قلبي ماشاء الله
رهف:خلاص سوري منوي دحين هادا يزاتي اني فرحانتلج وانتي تكلميني بي هالاسلوب
منى:طيب باي
رهف بخبث:هه ومين قلج ياحبيبتي انه دخول الحمام زي خروجه مدام انتي الي اتصلتي مابتخرجي منها بالساهل
منى بإستغراب:شوو؟؟!!
رهف:ههههههههههه قوليلي شو رديتي على اهلج؟؟
منى بإرتباك:هاا
رهف خافت لانه من صوت منى باين انها متردده:منى معقول ترفضي اخويه حرام عليج والله ماشفتي الفرحه الي كان فيها اليوم والله حرام عليج لاتحرقي قلب اخويه وقلبج انا ادري انج تحبيه بس غرورج هادا قاتلنا
منى:رهف والله اني اباه بس مدري شو فيني مو قادره اقرر
رهف:طيب انتي شو قلتي لأهلج؟؟
منى:قلتلهم بفكر وارد لهم خبر
رهف بخوف:والله على راحتج واكيد اني ما بغصبج هادي حياتج وانتي حره بس خلي في بالج انه مازن بيموت من دونج...وقفلت رهف الخط..منى جلست تبكي اكثر..تحبه وتبغاه لكن ماتدري شو فيها ماهي قادره تقرر..وفجئه سمعت احد يدق الباب...منى استغربت مين يجيها في هالوقت..مسحت دموعها..وقامت فتحت الباب...
خالد:هلا منى
منى:اهلين
خالد:ممكن ادخل؟؟
منى استغربت طريقته بالكلام:اكيد اتفضل
ودخل خالد وقعد على كنبه في ركن الغرفه وقال:اكيد كلمك ابويا بالموضوع
منى وهيا تجلس جمبه وترخي راسها بخجل:ايوه
خالد:وشو رأيك بالموضوع؟
منى:والله مدري
خالد:شوفي يامنى اختاري الي يريحك هادي حياتك ومحد يقدر يغصبك على شي..انا اشوف مازن رجال وماعليه كلام..لكن انتي اللي تشوفيه هوا الي حيمشي..هادي حياتك وانتي محا تعيشي معاه يوم ولا يومين انتي حتعيشي معاه للابد اذا ربنا اراد..
 
قديم 03-09-2005, 04:33 AM   #170
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى:.......
خالد:اقولك فكري مظبوط قبل ماتقرري ولا تتسرعي والله مازن رجال مايتعوض..بس ارجع واقولك اذا ماتبغي انتي حره..وانا معاكي فلي تبيه..وانا اعتقد انه رهف من اعز صحباتك يعني تعرفي اخلاقها واخلاق اهلها..فاستخيري ربنا وصلي ركعتين..وشوفي الاصلح لك..
منى:مشكور ياخالد والله انك دايماً تريحني بكلامك
خالد وهوا يبتسم:ماسويت شي بس اهم شي راحــتك قبل كل شي
منى:الله يعطيك العافيه يارب
خالد وهوا يقول شي وشكله متردد فيه:منى تفتكري يوم اعطيتك رقم نهال وقلتلك كلميها؟
منى واللي استغربت كلام خالد لأنه قاله فجئه وبدون مقدمات بس ردت:اكيــد ودا شي ما يتنسي
خالد:طيب تفتكري ايش قالتلك؟
منى واللي تفتكر الي صار كأنه امس:ايوه قالتلي انا لو اللف العالم هادا كله مستحيل القا احد يسوى ظفر خالد..ويشهد الله ويشهد علي قلبي اني ماحبيت ولا راح احب احد كثر ماحبيت خالد..وكمان قالتلي قوليله انه مهما العالم هادا كله والناس والبشر والظروف وقفت بيننا مستحيل اكون لأحد غيره ومستحيل نتفرق انا وياه محل مانكون..وحتظل قلوبنا معلقه في سما الحب والعشق والاخلاص لاننا جسدين في رووح ومستحيل يفرقنا شي مهما كـــــان...قالت منى هالكلام بالحرف زي ماقالتلها هوا نهال ونزلت دموعها لانها تسمع صوت نهال يتردد في بالها وتحس انها بتقولها هالكلام في هالوقت مو من زمان...وخالد لمن سمع كلام اخته حس انه الكلام موجه له في هالوقت ونزل راسه بين كفوفه وقعد يبكي زي الاطفال...ومنى اتلومت من الي قالته واخدت خالد في حضنها..وبكو الاتنين ذكرى نهـــــــــال...
فــي اليــوم اللي بعـده الســاعه 2.00 الظهر.....
في مكان تاني بجده وبمنطقه تانيه..كان جالس يشوف نفسه في المرايه..ويحط الكوفيه على راسه ويثبتها بشكل معتدل..ويصلح شماغه الاحمر على راسه..وحط عقاله عليه وظبط شماغه بطريقته المميزه..وبعد كدا اخد قلمه الجديد الي اهدته هوا امه وحطه بجيبه...وابتسم لشكله المرتب والحلوو والانيق...واتفاجئ بأحد يفتح عليه الباب...
نواف:ماجد يالله ليا ساعه قاعد استناك في السياره لو مانزلت والله لأروح واسيبك
ماجد:لالا خلاص دحين الحقك
نواف:طيب بسرعه
اخد ماجد مفاتيحه وجواله وحطهم بجيبه واتعطر بعطره المفضل..واتردد قبل مايروح ويخرج من غرفته..وقال في نفسه اروح ولالا..بس مايصير ما اروح الرجال عزمني بنفسه وكفايه اتهرب..خلاص لازم اروح بلا بياخه..وراح ماجد مع اخوه...وبعد ماوصل نواف ماجد..
ماجد:نواف انزل معايا بلا بياخه
نواف:والله مشغول ياماجد معليه مره تانيه ان شاء الله
ماجد:خلاص طيب براحتك...ونزل ماجد بخطوات ترتجف ودق الجرس.....
.......:هلا والله مرحبا الساع
ماجد:هلا فيك كيفك يامازن؟
مازن:بخير الله يسلمك نور البيت والله
ماجد:منور بوجودكم
مازن بخبث:مين فينا؟<<<مازن يقصد منور بمين انا ولا رهف بس ماجد مافهم قصده...
ماجد:ايش؟
مازن:هههههههه لا امزح يلا اقرب تعال الميلس...وراح ماجد مع مازن لمجلس الرجال..وقعدو شويه يسولفو
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 12:39 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd