:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2005, 02:36 AM   #541
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ابو محمد وهوا يضحك ويضمها لصدره:ههههههههههههههههه اسف حبيبتي بس والله الاحداث اللي في الجريده شدتني
لمى وهيا ترفع حاجب واحد بإستنكار:وايش دي الاحداث اللي تشغلك عني هااا؟؟
ابو محمد:احداث الناس اللي صاروا مايخافوا ربهم وسخوا بلدنا الله يلعنهم ويحمينا من شرورهم يارب
لمى:امين بس برضووو مايشفع لك
ابو محمد بقلة صبر:طيب خلاص براحتك
لمى بصدمه:افااااا مابتراضيني
ابو محمد:والله حاولت بس شكلك ماتبي بكيفك..ورجع يمسك الجريده..
لمى بصرخه:لالالا خلاص رضيـت والله بس سيب الجريده
ابو محمد وهوا يحط الجريده جمبه:هههههههههههههههه طيب سبناها امري
لمى وهيا تحط راسها على كتفه:امممم صراحه طفشانه من قعدة البيت من يوم مابدأت الاجازه وانا ما خرجت مكاااان زي الناس
ابو محمد:والمطلوب؟



لمى:ابغااااا اخررررررج
ابو محمد:ومين بيخرجك محد فاضيلك
لمى:والله قبل شويه اتصلت عليا صحبتي وقالت هيا والبنات خارجين ويبغوني اروح معاهم وو...



ابو محمد وهوا يقاطعها:بس بس سكي الموضوع خرجه مع صحباتك مافي
لمى بإستغراب ابوها يرفض لهااا طلب؟؟!!:طيب ليييييييييه ايش فيها طول عمرك تخليني اطلع معاهم ايش اللي جد دحين؟؟
ابو محمد:دحين الدنيا ماعادت امااان وبعدين انا اليوم مقرر نروح بيت عمك منصور
لمى.......سكتت وقعدت تفكر..اذا راحت بيت عمها منصور يعني بتشوف امجد وهيا ماتبا تشوفه تبا تحسسه بخطورة اللي



قااااله..لكــن بجد طفشت من البيت وتبا تخرج وتغير جووو...
لمى وفكره لمعت في بالها:راااااامي
ابو محمد:ايش به؟؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 22-10-2005, 02:38 AM   #542
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لمى:امممم مو انتا تقول محد فاضيلي رامي فاضيلي خليني اخرج معااه
ابومحمد...........
لمى بخوف:هااا ايش قلت؟
ابو محمد:مدري والله
لمى بزعل:بابا ايش صار لك ماعمرك كنت كدا لايكووون ماما اثرت عليك وخلتك تسوي فيني كدا
ابومحمد بصدمه:بنت استحي على وجهك احد يقول عن امه كدا
لمى بندم:طيب اسفه مو قصدي بس ما اتعودت منك كداااا حرام والله حراااام
وقامت زعلانـه...
جات ام محمد للصاله في نفس الوقت اللي لمى كانت خارجه منها وشافتها زعلانه وحابسه دمعتها..
ام محمد بإستغراب:ايش بها لمى مين زعلها؟
ابومحمد بندم:انا
ام محمد بصدمه:انتا من جد لا ما اصدق ايش سويت لها؟؟
ابو بمحمد وهوا يوقف:بعدين اقولك اتصليلي على رامي وقوليله يجيني دحين
ام محمد:ان شاء الله
كانت لمـى جالسه في غرفتها على الكمبيوتر..متضااايقه وطهقانه وطفشااانه من كل شي...واكتر شي قاهرها ومزعلها ابوها اللي ماعمره رفض له طلب ولازعلها ليه اليوم سوى معاها كدا...وقالت في نفسها ايش بهم كل الناس عليا اول امجد يصرخ عليا ويبهدلني ودحين بابا يرفض لي طلب ويزعلني..حراام عليهم حرام...
وشويـه سمعت صوت ابوها الحنـون..لمـــى
كانت حتلتفت له بس في اخر لحظه غييرت رأيها وسوت نفسها ماسمعته...
اتقدم ابو محمد ووقف جمبها وحط يده على راسها:لمى حبيبتي خلاص انا اسف روحي محل ماتبي بس لاتزعلي
التفت له لمى بهدوء وشافت كيف ملامحه تبين مدى اسفه وندمه لانه زعلها...فوقفت...وابتسمت له بحب على عكس ماكان ابو محمد متوقع...
لمى:الغالي انتا ماتتأسف مني انا اللي اتأسف منك انا الغلطانه سامحني ماكان لازم اقول اللي قلته
ابو محمد وهوا يمسك يدها:لايابنتي انتي من حقك تخرجي زي كل البنات وبراحتك محل ماتبي روحي محا امنعك
لمى:لا خلاص بطلت
ابو محمد:ليه؟
لمى:كدا خلاص انتا ماتباني اروح انا بسوي اللي تباه وعسى عمرها من خرجه رضاااك يالغالي اهم
ابو محمد:لالا يابنتي انا مو معارض طلبك بس كل مافي الموضوع عمك اتصل عليا اليوم وقلي تعال وجيب لمى معاك بس فحبيت انك تروحي معايا لكن مدام انتي نفسك تخرجي روحي محل ماتبي وبعدين تعالي بيت عمك مافيها شي
لمى:يعني محا تزعل؟؟



ابو محمد:لا وليه ازعل مافيها حاجه خلاص انا دحين قلت لامك تكلم رامي يجي وخديه وروحي معاه محل ماتبي وهوا اكيد



محا يعارض
لمى بفرحه:يااااااااااي يسلموووووووووو يا احلى ابووو في الدنيا كلها
ابو محمد:الله يسلمك ويلا اللبسي وانا بنزل اشوف امك ايش سوت مع رامي
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 22-10-2005, 04:22 PM   #543
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

Thank you


Gad
 
قديم 22-10-2005, 10:14 PM   #544
عيــ الريم ــون
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية عيــ الريم ــون
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2005
رقم العضوية: 13465
الدولة: عمري قطر << فديت ترابج ياقطر
المشاركات: 17
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 17


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
عيــ الريم ــون is on a distinguished road

عيــ الريم ــون غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ثانكس
تحياتي الريم
 
قديم 23-10-2005, 02:10 AM   #545
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لمى:طيب بس لاتقلها شي لمن يجي رامي بعدين قولها عشان نحطها تحت الامر الواقع ههههههههههه
ابو محمد وهوا يبتسم:آآه منك بس منتي هينه خلاص طيب مابقولها
لمى:حتى رااامي لاتقوله محا يرضى لو عرف
ابو محمد وهوا يخرج من غرفتها:طييييييب
وقتهـا كان رامي واقف قدام بيت عمه ابو خالد وخرج من سيارته عشان يدخل يتفاهم مع امجد الحل الاخير بالنسبة له..بس فجئه رن جواله..بصوت راشد الماجد فنانه المفضل..باغنية قالت احبك ياراشد..
رامي في نفسه ..هادا رقم بيت عمي فهد خير مو بالعاده يتصلوا عليا لايكون صار شي بس..
رامي وهوا يرد على الاتصال:الووو
ام محمد:السلام عليكم
رامي:وعليكم السلام اهلين خالتي
ام محمد:كيفك يارامي وايش اخبارك؟
رامي:الحمدلله بخير ونعمه كيفكم انتو واخبار عمي ولمى؟؟
ام محمد:كلنا بخير الحمدلله فينك مختفي ماعاد صرنا نشوفك مو من عادتك تطول الغيبه كدا
رامي:اعذريني ياخالتي تدري الدنيا اشغال
ام محمد:ايه الله يعينك طيب ياولدي بس بغيت اخبرك انه عمك يبغاك تجيه دحين اذا تقدر
رامي:خير فيه شي؟؟
ام محمد:والله مدري ماقلي شي بس قلي اقولك تجيه دحين
رامي بحيره:خلاص ولايهمك مسافة الطريق وانا عندكم
ام محمد:طيب في امان الله
رامي:مع السلامه
وقف رامي بحيره...غريبه ايش عنده عمي فهد يبغاني لايكون تعبان ولا شي...خليني احسن اروح له دحين وأأجل موضوع رندا دا لبعدين...ورجع ركب سيارته...وقرر يروح لبيت عمـه...بس شاف سيارة امجد وقفت قدامه..ونزل امجد منها وجا لعند رامي..
امجد:هلا والله رامي
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 23-10-2005, 02:21 AM   #546
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رامي:هلا فيك
امجد:على فين اشوفك رايح انتا من متى هنا؟؟
رامي:ابداً مامداني دوبي جي بس عمي ابو محمد يبغاني واتصل عليا فقلت اروح له اشوف اللي عنده بعدين ارجع لكم
امجد:اهاااا خلاص طيب مو مشكله لو خرجت من عنده اعطيني خبرر يصير نخرج نتمشى مع الشباب سمعت انهم عاملين مخطط خطيرر اليوم
رامي بفرح:بالله ياسلاااام زماان والله على المخططات
امجد وهوا يشاركه الفرح:اي والله زمااان عااد انا قلت اللحق اخرج معاهم يوم قبل سفري
رامي:ليه هوا متى حجزك؟
امجد:الجمعـه
رامي:اهاااا يالله الله يعينك
امجد:امييين
رامي:اوووكي خلاص انا بروح اشوف عمي فهد ايش يبغا واتصل عليك نتفق فين نتقابل
امجد:اوكي تمام
رامي: يالله سلام
امجد:الله معاك
وبعـد ما وصـل..رامي بيت ابو محمـد..
رامي:السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
ابو محمد:وعليكم السلام والرحمه هلا بأبو الشباب
رامي وهوا يسلم على راس عمه:كيف صحتك ياعمي ان شاء الله بخير؟؟
ابو محمد:تمام ولله الحمد
رامي:اجل خير ايش اللي صاير صراحه اقلقتني بهالدعوه المفاجئه
ابو محمد:ههههههههههه الله يرجك اي دعوه واي خرابيط عادي اشتقنالك قلنا نعزمك بما انك ماتتنازل وتجي تزور عمك
رامي:ههههههههههههه تسلم ياعمي ومقداركم عالي والله بس تدري انشغلت شويه وانا ادور على شغل واظبط اموري
ابو محمد:وليه تدور على شغل وعندك شركة العيلـه فيها كل الوظايف والمناصب تحت امرك
رامي:لا انا ابغا اكون نفسي بنفسي لا ابغا شركه ولا غيره
ابو محمد:طيب براحتك
..وشويه ودخلت عليهم لمـى وهيا لابسـه العبـايـه..
لمى:هاااي رمووي
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 23-10-2005, 02:22 AM   #547
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رامي:اهلاً ياختي على فين اشوفك لابسه العبايه؟؟
لمى:وي ليه هوا بابا ماقلك؟!!
رامي بإستغراب:قاللي ايش؟
ابو محمد وهوا يغمز لها عينه:ههههههههههههه لا ماقلت له تصدقي نسيت
رامي:نسيت !!......ايش الموضوع ياجماعه؟؟
ابومحمد:ولاشي بس ست الحسن والجمال لمى تبغا تخرج تتمشى فقلت بدل ماتخرج تتمشى لوحدها تتمشى معاك احسن
رامي انقهر في نفسه بس ماقدر يقول شي في وجود عمه:اممممممم ولو انننووو مالي خلق لدلع بنتك الزايد بس عشان خاطر عيونك يابو محمد بمشيها
لمى ترفع له حواجبها بإستهزاء بس ماردت عليه..
ابو محمد:تسلم لي عيونك
رامي وهوا يوقف:وعيونك ياعمي يالله مشينااا ياختي
لمى:دقيقه نسيت شنطتي بجيبها واجيك
رامي بصوت واطي:افففففف
لمى وهيا تلتفت له:نعــم؟؟
رامي وهوا يشوف عمه يرفع سماعة التلفون ويتكلم:نعااامه ترفسك..يلا روحي بسرعه
لمى بقهر:بابااااا شوف رامي
ابومحمد واللي كان مو منتبه لهم وبيكلم بالتلفون:اسكتووو عندي مكالمه مهمه
رامي بخبث يستغل انشغال عمه ويمارس قوته على لمى:شوفي عندك خمسه دقايق لو مالحقتيني على السياره تحلمي اخرجك
لمى بقهر:بابااااااااااا
ابو محمد بعصبيه:لمى اسكتي مو وقتك
رامي وهوا مبسوط:مالي دخل انا حذرتك
لمى وهيا تروح بسرعه: ياوووووووووووويلك لو رحت بقتلك
خرج رامي وقعد يستناها في سيارته...وافتكر امجد وموضوع الخرجه وانقهر اكتر ودق عليـه..
رامي:الووو سلااام
امجد:وعليكم السلام هلا وغلا
رامي بقهررر:امجددد اللحق الاخت لمى خربت علينا الخرجه
امجد وقلبه دق لمن سمع اسم لمى:ليه ايش سوت؟؟
رامي:ماسوت شي بس جايبتني على ملا وجهي لبيت عمي واتفقت مع ابوها قال ايش عشان امشيها
امجد والفرح عم قلبه لمن سمع اسم لمى:هههههههههههههههههه والله ماهي هينه
رامي: اي والله الله يعينك عليها
امجد:هههههههههههههه لا ما اسمح لك قول الله يهنيني فيها
رامي:اقووول ماني فاضي لرومانسيتك دحين تعال وانقذني منها وخدها ومشيها بدالي مو انتا خطيبها والزم فيها مني
امجد كان بيقوله والله لاخدها وامشيها بس هيا خليها ترضا لكن افتكر بعدين انه رامي مايعرف شي عن الموضوع ومو لازم يعرف...ففكررر بخطه جهنميه خطيرره عشان يوري لمى شغلها..
رامي:الوو امجد امجد فيينك ياخي
امجد:معاااك معااك الا اقولك فين حتوديها
رامي:مدري بنشوف يمكن هافانا كافيه ولا البحر حسب ماتختار هيا
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 23-10-2005, 02:24 AM   #548
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد:اممممم لا روح البحر احسن و يصير اجيك انا ورندا
رامي فرح لمن عرف انه ممكن يشوف رندا اللي صار له فتره طويله ماشافها:حلووو تصير جمعه بدل مانكون انا ولمى لوحدنا ونعوض خرجة الشباب ولو انها ماتتعوض
امجد في نفسه...كل خرجات الدنيا ماتسوى شي قدام لحظه مع لمى..
امجد وهوا يتصنع الحزن:اي والله المهم..ويبتسم بخبث..لاتقول للمى خليها سبرايز
رامي:ههههههههههه اوكي وانتا كمان لاتقول لرندااا خليها تتفاجئ هيا كمان...وكان رامي خايف انه لو رندا عرفت انه رامي في مابترضا تجي فقال خليها تتفاجئ هيا كمان زي لمى...
امجد:هههههههههههههههههه اوكي يلا باي
رامي:بايات
امجد:لحظه لحظه
رامي:هااا ايش عندك؟؟
امجد:فين على البحر بالظبط؟؟
رامي:المكان اللي اروحه دايماً..في أُبحـر محل مايكون فيه احد عشان نقدر ناخد راحتنا
امجد:اوكي عرفته باي
وفي نفس اللحظه اللي قفل فيها رامي من امجد دخلت لمى السياره..
لمى وهيا عارفه انها بتاخد من رامي تهزيئه حلوه:سوووووري على التأخير بس ماما كانت تبغاني اسوي لها شغله
رامي وهوا يبتسم على عكس ما اتوقعت لمى:لا ولايهمك
واتحرك بالسياره وراحوا للمكان اللي يحبه رامي على البحر..
وفي بيت ابو خالد...
طق طق...
رندا:نعــم مين؟؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 23-10-2005, 02:29 AM   #549
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

.....:انا امجد
رندا وهيا تفتح له الباب:اهلاً وسهلاً بمن اتانا
امجد:ههههههههههههههه اهلاً بك يابنت العرب
رندا:ههههههههههههه ها اخلص ايش عندك؟؟
امجد:وي هادا جزاتي وانا اللي جي اخرجك وامشيكي
رندا بدهشه:والله بتخرجني يااااااااااااااي يسلمووووووووووو
امجد:لالا بطلت مو تقوليلي اخلص ومدري ايش؟
رندا:امجاااااااااااد بلا هباله والله طفشانه
امجد واللي مايبغا يتأخر عن شوفة لمى:طيب يلا اللبسي العبايا وانا بستناكي تحت
رندا:ولايهمك هوى
وبعد نص سـاعه كانوا امجد ورندا في الطريق وقبل المكان المحدد بشوية ...
امجد:هاي
رامي:وعليكم السلام
امجد:ههههههههههههههه
رامي:الناس تقول السلام عليكم مو هاي هااا والا لأنك صرت تعيش في امريكا عوجت لسانك
لمى لمن سمعت رامي يقول كدا شكت..
امجد:ههههههههههههه لا مو الهرجه بس تدري تعودنا
رامي:لا مو حجه مو اانا قعدت هناك فتره اطول منك وما انعوج لساني
امجد:هههههههههههههههههه المهم خلصنا فينكم؟
رامي:انتا الي فينك؟؟
امجد:انا قدام البحر ؟؟
رندا:انتا بتكلم مين؟؟
امجد:اصبري بكلم صاحبي متواعد معاه اقابله هنا
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 23-10-2005, 02:30 AM   #550
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

رندا:اها طيب
امجد:اوكي المهم حبيت اطمئن بس لاتكون غيرت رأيك دقايق واحنا عندكك
رامي:اووكي انتظرررررك باي
وصلوا امجد ورندا للمكان المحدد..ورندا مستغربه هادي اول مره امجد ياخدها معاه وهوا رايح يقابل واحد من اصحابه...
كانت لمى جالسه ووجهها على البحر...
ورامي شاف امجد وابتسم...وامجد شافه وابتسم..لكن لا لمى ولا رندا انتهبوا للموضوع..
امجد وهوا يمسك يد رندا:تعالي هناااك شوفيهم
رندا بإستغراب:مين هما؟؟
وبعد ما جر امجد رندا وقفها قدام لمى ورامي..اللي كانوا جالسين على فرشه على الرمل...
رامي وهوا يوقف:هلا ابو الامجاااد
رندا بهمس:رامي
لمى بصدمه:امجد
امجد بإبتسامه شاقه الوجه ويسلم على رامي:مرحبااا مليوووون بالحلوووين
لمى انصدمت بقوه ايش جاب امجد هنا...ورندا مصدومه كيف امجد جابها تشوف رامي...
رامي كان بيموت من الضحك على شكل الاتنين بس ماسك نفسه:اتفضلوا اجلسووو
امجد وهوا يجلس جمب لمى:زاد فضلك ياشيخ اخباركم؟
رندا قعدت واقفه وماجلست..لانه امجد جلس جمب لمى ومابقي لها غير مكان صغير نوعا ما ولو جلست فيه بتكون قريبه مرره من رامي..
امجد:رندا اقعدي ايش بك؟؟
رندا بإرتباك:فين اجلس؟؟
امجد وهوا يأشر على المكان الفاضي قدامه:ايش فين تجلسي اقعدي هنااا
وقفت لمى بضجر:انا بروح السياره اجيب شي نسيته
وراحت بسرعه..وامجد على طول قام راح وراها يشوف ايش بها..
امجد:دقيقه عن اذنكم
ورندا قعدت واقفه مستغربه منهم ايش بهم؟؟..
رامي بإبتسامه حلوه:اجلسي خلاص فضي لك مكان بعيد عني شويه
رندا استغربت كلامه بس عشان تقهره راحت وقعدت جمبـه..
رندا:لا عادي ماتفرق عندي
رامي وهوا يبتسم بحب:كيفك؟؟
رندا ببرود:الحمدلله بخير كيفك انتا
رامي:الحمدلله تمام
رندا....
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 10:07 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd