:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2005, 04:01 AM   #431
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ماجد والجوال لساته على اذنه والمتصل برضو ساكت..
ماجد بصوت اعمق من صوت امواج البحـر:وحشتيـني
................لارد
ماجد:ادري مين انتي لأنه من مجرد ما قلبي زادت نبضاته عرفتك ومن يوم الدنيا دارت في عيني عرفتك ومن اللحظه اللي حس فيها قلبي بوجود قلبـك اتأكدت من هويتك
..............لارد
ماجد:يعني لازم اقول اسمك عشان تتكلمي؟
................لارد
ماجد:تدري محا اقوله واحسن خليكي ساكته وانا اللي حتكلم
...............لارد
ماجد وهوا يجلس على الرمل ويتكلم:تدري انك في بالي دايماً حتى وانا ناسيكي انسى وارجع اتذكرك
..............لارد
ماجد:قد كدا ماتبي تسمعيني صوتك؟
.............لارد
ماجد:انتي عارفه انا من متى ماسمعت صوتك حرام عليكي اتكلمـي وارحمي قلبي التعباااااان
..............لارد
ماجد وهوا يبا يقهرها:تدري انا دحين شايف قدامي بنت زي القمـر لو تشوفيها بتجنني عليها ماشاء الله جمالها يفلق الصخر ومن اول تغمز لي شكلها تبا تتعرف ايش رايك اتعرف عليها؟؟
..............لارد
ماجد:يعني مايهمــك طيــب طيــب
..............لارد
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-10-2005, 04:03 AM   #432
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ماجد:يووووه ترى برمي نفسي في البحــر اتكلمــــــــي ولو كلمــه وحده
..............لارد
ماجد وهوا يرمي نفسه على ورى وينسدح ويحط وحده يد تحت راسه وماهمه التراب ولا اي شي تاني:آآآآآآآآآآآه منك ياشيخه آآآآه بسسس آآه
..............لارد
ماجد:تدري مهما تسوي فيني برضوو احبــــــــك
وفجئـه انقطع الخط...
ماجد بقهر:ياربــــــــــي عليهاااا ومن عنادهاااااااااا ليه سوت كدا ليـــه..؟؟
شاف الرقم وكان رقم جوال بس خاف يكون مو جوالها لكن خزنه وكتب الاسم..ليلة البحـر..
وقام من مكانه وصار يمشي على الشاطئ من غير هدى وماهمه لا الوقت ولا المكان بس يمشي ويمشي ويفكر في حبيبة قلبـه اللي ملكة كل ذره في جسمه...
في اليوم التاني في الصبــح..
كانت مي عند لمـى وتتكلم معاها...وتحاول تفهم منها على اللي فيها..
لمى:مافيني شي يامي مافيني شي
مي وهيا تمسك يدها بحنيه:مستحيل محا اصدقك لو تخبي على كل هالعالم انا بالذات محا تقدري تخبي عليا
لمى........
مي فجئه وبدون مقدمات:امجـد صح
لمى من يوم ماقالت مي امجد على طول زادت نبضات قلبها واطربت وصارت تطالع في الارض بإرتباك..مي من ذكائها وفطنتها كانت حاطه يدها في مكان معين في يد لمـى يخليها تحس بنبضاتها..واصرت انها تقول اسم امجد بدون اي كلام تاني عشان تشوف تأثير اسمه عليها..فلمن زادت نبضات قلبها.. اتأكدت مي انه امجد هوا السبب في الحاله اللي فيها لمـى..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-10-2005, 04:04 AM   #433
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مي وهيا توقف:تـدري
لمى طالعت فيها بكل تعب بس ما اتكلمت..
مي وهيا تحط يدها على كتف لمى:انا حتصـرف..وراحت عنهاا..
وقعدت لمـى في مكانها مستغربه ايش اللي حتسويه مي..وليـه قالت لي اسم امجد..امجد آآآه


يا امجد عذبتنــي عذاب ماعمري شفته على يـد احد..وتستاهــل ماجاك صدقني تستـاهل..انا لازم اكون اقوى من كدا انا طول عمري


متماسكه ومافي شي يهزني وخصوصاً دا الامجد عمره ماهمني وبالعكس كان هوا الانسان الوحيد اللي كان يشغل اخر اهتماماتي..انا لاااااااازم اتغيــر يكفيني هوااان وذل يكفيني تعب والــم انا بووووريك يا امجد بووووووووريك وبخليك

تندم على اللي قلته وسويته فيا..اجل انا لمــى تلعـب فيا وتقولي انتهى اللي بيننا بأي حق..والله لخليــك تنـدم على كل


حرف قلته في داك اليوم وكل دمعه نزلت من عيني بسببك...
اللي ماتعرفووووه..انه امجد بعد ماكلمه ابوه بمده.. ابوه مايكلمه والمكان اللي يكون
فيه يخرج منه فكان امجد مرره تعبان نفسياً لانه مايقدر على زعل ابوه ولا على اسلوبه القاسي في التعامل..ففكر في كلام ابوه لمره الالف وشاف انه رضا ابوه وراحته اهم من اي شي في الدنيا وانه مايقدر

يطيق هالحال ولا يقدر يطيق زعل ابوه عليه..فيوم من الايام راح لغرفة المكتب حقت ابوه وكان عارفه انه ابوه جالس فيها...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-10-2005, 04:06 AM   #434
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد وهوا يدق الباب:ممكن ادخل
ابو خالد من يوم ماسمع الصوت عرف انه امجد فما رد عليه...
امجد كان عارف انه ابوه محا يرد عليه ففتح الباب ودخل بدون ماينتظر رده..
ابو خالد كان يسوي نفسه مشغوله ويطالع في الاوراق اللي بين يده ومتجاهل وجود امجد..
امجد قرررب من ابوه واخد له كرسي وحطه قدام ابوه وجلس عليـه..
امجد:ابويااا
ابو خالد...
امجد:يا ابو امجــد
ابوخالد.....
امجد:يوووه لازم يعني ابو خالد طيب ياااا ابو خالد لووو سمحت رد عليا من فضلك
ابو خالد رفع عينه على ولده بكل استحقار وقال:ماتقولي ايش عندك خير ايش تبغى؟؟
امجد انصدم من نظرات ابوه بس ظل متماسك وثابت:ابويا الله يخليك ابغاك في كلمتين اسمعهم بعد كدا من حقك تعاملني زي ماتبا
ابو خالد:ما ابغا اسمع شي اذا سمعت كلامي ولغيت حكاية السفر هادي ديك الساعه ممكن اتفاهم معاك واسمعك
امجد بتوسل:هماااا كلمتييين اذا ماعجبووك براااحتك واوعدك ما اخليك تطل في وجهي بعد كدا ولا يوم
ابو خالد وهوا يشوف نظرة ولده الجديه واصراره:طيب بس اختصر
امجد وهوا يمسك يد ابوه ويبوسها:ياابويا انا ابغا رضاك عليااا واللي تباه هوا اللي حسويـه
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-10-2005, 04:07 AM   #435
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ابو خالد سحب يده بسرعه من يد ولده وطالع فيه بإستغراب..
ابو خالد:انت عارف رضايا في ايش؟
امجد:انا مستعد انفذ اللي تباه اهم شي رضااك يالغالي ما اقدر انا على كدا كيف اقدر اعيش ولا اتوفق في حياتي وانت مو راضي عني..تباني ما اسافر مستعد اني انسى فكرة السفر دي نهائياً ولا اسافر طول عمري لو تبا كمان..ولو تباني اخد لمى اخدها دحين قبل بكره بس اهم شي تكون راضي عني يالغالي
ابو خالد...سكت وصار يطالع في امجد بفخـر..
ابو خالد بفرح:اخيراً شفت ولدي اللي طول عمري احكي واتحاكى عن رزانته وعقله الكبيـر
امجد ابتسم وقام باس راس ابوه:أأمرني وانا انفـذ يالغالي
ابو خالد:ياولدي انا ابغا مصلحتك وبس فلا تظن اني بطلب منك دا الشي عشان نفسي انا محا استفيد شي من منعك من السفر بالعكس انا اتمنى انك تدرس احسن دراسه ويكون لك افضل مستقبل بس انت مستقبلك مع لمـى ولمـى مستقبلها معاك
امجد:خلاص طيب ولايهمك انا من بكره حروح لعمـي واقله اني ابا اقدم الفرح ولاتزعـل والسفر ولا حفكر فيه بتاتاً
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-10-2005, 04:08 AM   #436
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ابوخالد وهوا يبتسم بسعاده:مدام هادا كلامك خلاص انا عندي لك حل يرضيني ويرضيك
امجد:كيف يعني؟
ابوخالد:انا اقوول لو تاخد لمـى معاك وتسافر انتا وهيا يصير بكدا اضمن انه لمـى معاك وتضمن انتا مستقبلك ودراستك
امجد بتفكير:امممم والله فكره حلوه بس تظن انو عمي فهد بيرضا يخلي بنته الوحيده تسافر بعيد عنه ما اظن
ابوخالد بثقه:فهد مايهمه الا سعادة لمـى واكيد لمى سعادتها انها تكون مع زوجها محل مايكون
امجد وهوا يوقف:خلاص ولايهمك بكره بروح لعمي فهد واستشيره واخليه يسأل لمى اذا رضيت كان بها نسوي الفرح في اقرب فرصه واخدها ونسافر مع بعـض
ابوخالد وهوا يوقف مع ولده ويحط يدينه على اكتاف امجد:الله يبارك فيك ياولدي ونعم الرجل والله
امجد:الله يخليك يارب
ومن بعدها راح امجد لعمه ابو محمد وهوا كل اللي في باله رضا ابوه وبـس..كان يمشي ويتحرك ويتصرف ولا كأنه فيه شي وشكله زي الصقر الجامح اللي قلبه حزينه ومذبوح..بس ماببين لأي احد..كان يتمنى في قلبـه انها توافق..لكن غروره وتكبره يقول لالا توافق كيف حقدر اعيش مع انسانه ماتباني..بس مسرع مايغلب على افكاره قلبـه بتمنيـه الاقوى وانه لمـى توافق ويعيش هوا وياها مع بعـض..كان في بعض اللحظات يضعف ويحلم بلحظات ورديه مع هاللمـى..ويحلم بحياه سعيده معاها..لكن برضوو مسرع مايرجع للواقع ويمحيها عقله وغروره...
كان جالس في مجلس ابومحمد ينتظره يرجع بقرار لمـى على موضوع السفـر..
كانت ضربات قلبـه قطااار من سرعتهااا..وعقله في حالة توتر مو قادر يفكر ولايتصرف ولا يسوي شي..فجئـه دخل عليه ابو محمد ووجهه متغيـر..
امجد.......كان خايف وينتظر الرد من عمـه وقلبـه يقول واقفت وعقله يقول كيف حتوافق بعد اللي قلته لها...وافقت ولالا؟؟؟؟؟؟؟؟
ابومحمد:اسمع يا امجد انا قلت لك اني موافق وماعندي اي اعتراض دام الشي فيه سعادة وراحة للمـى بس دحين وبعد ماسألتها قالت لي انها ماتبغا وماتقدر على السفـر صراحه ما اعرف ليه قالت كدا بس البنت هالايام حالها مو عاجبني وماني عارف ايش فيها وانا حاس انك تعرف فياريت ياولدي لوتعرف تقولـي لاني ما اقدر اشوف بنتي الوحيده على دا الحال؟؟
امجد ما انصدم لديك الدرجه لانه كانت متوقع رفضها..اكيد مهما كانت مشاعرها نحوه كره او حب..مجرد ما انه قال لها داك الكلام اكيد انه انسانه لها عزة نفس وغرور مابترضا فيه ولا بقراره..
امجد وهوا يحاول يطمن عمه:مافيها الا الخيـر ان شاء الله طيب ياعمي مدري لو تسمح تقولها تجي ابا اتكلم معاها شويه واسلم عليها من زمان ماشفتها
ابومحمد:بس ياولدي ما اظن انها تقدر لاني سبتها وهيا مسدوحه على السرير وتبا تنام
امجد بإصرار:بس ياعمي انا يمكن اسافر قريب يرضيك اسافر بدون ما اشوفها ولا اكلمها وانا اصلي ماشفتها من شهـر
ابومحمد بتفهم:لا طبعاً خلاص ولايهمك اطلع لها الغرفه فوق
امجد بصدمه:اطلع لها الغرفه؟؟!!
ابومحمد:مافيها شي ياولدي انت زوجها اطلع لحرمتك وسلم عليها وبلا دلع حريم انا اعرف الحريم ودلعهم قووم ياولدي قوم سلم عليها ومايردك الا نفسك
قام امجد بفرح وشوق وراح مع عمـه لغرفة لمـى..
امجد بصوت واطي:معليه ياعمي خليني ادخل لوحدي
ابومحمد:طيب خد راحتك
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-10-2005, 04:10 AM   #437
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

دخل امجد بشويش لغرفة لمـى وقلبـه يرتجف من يوم مافتح باب الغرفه شم عطرهااا وحس بوجودها ..فحس نفسه حيدوخ..دخل اول خطوه لجوة الغرفه وشافها نااايمه على السرير..اتقرب بهدووء وبنظرات حالمه ومشتاقه اتأمل ملامح لمـى اللي باين عليها التعب..قرب منها وجلس على طرف السرير وحط يده على خدها بحنيه ورقه وبإبتسامه حلوه على شفايفه..
لمى ماكانت نايمه بس كانت مغمضه عينها تحسب امها جاتها تباها تنزل تسلم على امجد وهيا ماتبا تنزل تسلم عليه..فمن يوم حست بيده على خدها فتحت عينها بهدوء وشاافته قدامها..اتوقعت نفسها انها بتشوف احد احلامها اللي طول عمرها تشوفها فمدت يدها التانيه وحطتها على يد امجد بكل حنيه..وابتسمت ابتسامتها الناعمـه الحنـونه..
امجد من يوم ماشاف ابتسامتها نسي الدنيا بلي فيها:وحشتيني حبيبتي
لمى من يوم ماسمعت صوت امجد غمضت عينها وكأنها تبا تفوق نفسها من هالحلم الحلووو..غمضت عينها لثانيه وهيا تتوقع انه هاللمسه اللي تحسها على وجهها حتختفي والشخص اللي قدامها حيروح..بــس...فتحت لمى عينها على طول من يوم ماحست انه اللمسه حقيقه والانسان اللي قدامها فعلا ً موجود..
امجد خاف لمن لمـى فتحت عينها بسرعه وبتوتر على عكس رقتها ونعومتها قبل شويه..فشال يده من عليها..
لمى لمن شافت امجد قدامها وبيبتسم لها بكـل حب انصدمـــت مرره وعلى طول حاولت تقوم وتسند نفسها..
امجد وهوا يمسك يدها:خليكي خليكي
لمى سحبت يدينها منه على طول وصارت جالسه نص جلسه وبتطالع فيه بإستغراب وتقول في نفسها هادا ايش اللي جايبه هنا..؟؟!!
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-10-2005, 05:11 AM   #438
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

تكفين بريئة كملي والله العظيم أبي أقرا القصة


لكن مشكوووووورة



أخوك





الجني
 
قديم 07-10-2005, 05:21 AM   #439
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يسلموو البريئه قصتج وايد حلوه وننتظر التكمله
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 07-10-2005, 05:47 AM   #440
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

انشااااااااااااله


اكملها


بعد اسبووووووع :d



خخخخخخخخخخخخ
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 08:15 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd