:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-2005, 04:57 AM   #1
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

ريما: مرحبااااااحبيبي
بدر: هلا
ريما: كيفك عيوني
بدر: الحمد الله بس بدون حبيبي
ريما: انشالله على وعدنا اليوم
بدر: ايه تصدقين اني مشتاقلها مره
ريما: اوكي اشتاقلها لين تشبع لو هي تحبك كان ماتركتك كل هالمده
بدر: لاتنسين اني كنت قافل جوالي لاني كنت بمصر ولاقلتلها
ريما: بدر لاتقهد تتعذرلها بكيفها لو تحبك حب فوق الخيال زي ماتقول بتجيك بس ليتك تفتح وتشوف من يحبك المهم انا بروح البس
بدر: اوكي اخليك باي
ريما باي
وجا بكره وكلمت مشااعل ولقت جواله مقفل
المهم تجهزت لانها بتطلع مع صديقات هيفا يتغدونن وكان اليوم عيد ميلاد مشاعل ومسوينها مفاجأه لها طبعا هيفا : الو مشاعل
مشاعل: هلا
هيفا: يلا انا تحت يلا بسرعه
مشاعل: زين زين جايه
دقت مشاعل على بدر هالمره مارد عليها ارسلتله مسج حبيبي انا رجعتلك رجعت وكلي حب وكلي شوق لك ياعمري مره مشتاااااااااااااقتلك لما تفضى كلمني ياقلبي
هيفا: كلهذا تلبسين عبايه
مشاعل: معليش معليش
مشاعل: وين بروح
هيفا : الحين بتعرفين
مشاعل: زين كيف فهد
هيفا : ماععليه
مشاعل/ الاتعالي مين بيجي اليوم من صديقاتك
هيفا: مالك شغل
مشاعل: يوه وشفيك انتي كلشي بعدين ومالك شغل
هيفا : بيجون كل البناات وليتك تسكتين لاني قاعدع افكر
مشاعل: احلى تفكرين ليش اي شركه من شركاتك الي تبين المناقصه ترسي عليها
هيفا: وشتقولين انتي
مشاعل : مدري عنك انتي
هيفا: طيب اسمعي بنروح لسبازيو الي بالمملكه ارتحتي
مشاعل: مو مره
هيفا : وشو بعد
مشاعل: مين بيجي
هيفا : الي قلتلك
لما دخلوا تفاجأت مشاعل بصديقتها واحتفالهم بعيد ميلادها كانت مبسووطه بس كانت تتمنى احد يباركلها كانت تتمنى بدر بعد ماقعدوا وانبسطوا جوا بيطلعوون
هيفا : ها انشالله انبسطتي بالمفاجاه الحلوه
مشاعل وهي تحضن اختها : احلى مفاجاه تسلمييين ياحلى اخت بالدنيا
هيفا : شوشو وشاريك نرقى فوق للبرج
مشاعل: يلا وش ورانا
هيفا : يلا
وصلوا لفوق دخلو مشاعل جمدت فمحلها وشحب لونها
هيفا : مشاعل وشفيك ماتوقعتك تخافين من الاماكن المرتفعه
مشاعل ترد على اختها بدمعة عينها
هيفا وهي تناظر بالمكاان الي اختها تناظر فيه: مشاعل وشفيك اكلتي الرجال وزوجته بعيونك
مشاعل برضو ترد بدمعه ولاحركه
هيفا : معقوله كل هذا من مكان عالي خلاص امشي ننزل ماتوقعتك خوافه لهدرجه حبيبتي يلا ننزل
هيفا تجهل موقف مشاعل تجهل ان الرجال والحرمه الي اكلتهم بعيونها هذا بدر حبيبها الي ضحت بكل شي عشانه الي خانت اهلها عشانه الي حبته بكل مشاعرها واحاسيسها الي كانت تتقبل زلاته واخطااه وتسامح وتسامح لين ماداس عليها داس على مشاعرها بخياانه ؟
هيفا بصوت عالي ويرتجف: مشاعل مشاعل احد يساعدني جيبولي مويه
جوها المسؤولين وجابوا كرسي لمشاعل وقعدوها وجاوبا مويه وبدى يرجع اللون لوجههها
ريما: بدر وشفيك وشالسالفه تعرف هذي وشفيك كذا منقلب
بدر: ولا شي
ريما : اوف وشفيك وشسوتلك هذي

بدر: ماتعرفين تسكتين شوي
هيفا: مشاعل وشلونك ردي علي
مشاعل: كويسه
هيفا : طيب يلا يلا خلينا نروح
مشاعل: يلا
مشاعل وهي تتقدم لناحية بدر: اشكرك على هدية عيد ميلادي وتاكد عمري ماراح انسى هديتك لانها انحفرت بقلبي وبيقعد جرحها ينزف عشانه كان يحب ويخلص
هيفا فاتحه فمها ماتعرف وشالسالفه ومشاعل بكل خطوه تمشيها كانت تحس انها نهايتها لانها انجرحت من الي تحبه بس كان نفسها تسمعه يبررلها عشان تسامح لانها تحبه بس كرامتها تصرخ وجرحها ينززف بغزاره والعذر ماراح يداوي الجرح وحاولت انها تتماسك ماتبي تنهار قدام بدر قدامه هو بالذات لانها مااحترم مشاعرها ودعس عليها ولكن بكل خطوة كان مجهود كبيير ينبذل وقدرت تصمد لين السياارة
هيفا : ممكن افهم وش السالفه
مشاعل:..............
هيفا بعصبيه: مشاعل رديي ممكن افهم وش السالفه
مشاعل: هيفا انتي تحبيني
هيفا: وش هالسؤال مني رايقه لخفة دمك
مشاعل: جاوبيني
هيفا : اكيد اختي
مشاعل: اجل ارجووك لاتساليين ارجوووك لاتضغطيين علي
هيفا: وش الي ارجوك ابي افهم شوفي شكلك ولونك وشتبين اقول لامي وابوي قوليلي
مشاعل: لاتقولين شي
هيفا: وشكلك
مشاعل بصياح وعصبيه: عادي بقول تعبانه وفيني النوم ولاتنسين اني جايه امس من سفر يعني عندي عذر
هيفا بصوت عالي: لا بتقولينلي ولا الموقف الي صار بيوصل لابوي
مشاعل وهي تصيح بهستيريا : مابي مابي مابي اقول شي ارحميني الحين مابي اقول شي خلاص اتركيني بحالي ماب ياتكلم الحين منتي شايفه اعصابي تعابنه اتركي اللقافه عنك شوي لين ارتاح واقولك الي تبين
هيفا: طيب خلاص خلاص لاتقولين شي لا الحين ولا بعدين بس هدي حالك
هيفا: مجيب روح لبيتي
مشاعل: لا برجع البيت
هيفا: روحي هدي حالك عندي واشربيلك شي بعدين ارجعي للبيت ولاتخافين ماراح اقولك قولي ولاشي
مشاعل : زين
هيفا: الو هلا يمه
ام محمد: هلا وينكم وشفيكم تاخرتوا
هيفا : يمهه معليش مشاعل بترجع معي للبيت عشان ابي اوريها اشياء شاريتهم
ام محمد: بس اختك توها جايه من سفر واكيد بترتاح
هيفا: يمه ترتاح عندي

ام محمد : الي تشوففينه يانبتي
هيفا: تسلمين يمه
هيفا : ادخلي يامشاعل
مشاعل: تسلمين هيفا بس بيجي يوم اقولك بس اعذريني احلين
هيفا: مو مشكله حبيبتي بس اهم شي لاتوقفين حياتك لشي مايستاهل او احد مايستاهل
مشاعل نزلت راسها لانها عرفت ان اختها عرفت
هيفا : وهذي الغرفه ارتاحي وروقي وانا بقول لشغاله تجيبلك عصير ليمون يهدي اعصابك وصليلك ركعيتن وانشالله تهدين
مشاعل راحت للغرفه وصلت وهدت وبدت تفكر وينعاد شريط الذكريات من اول يوم عرفت فيه بدر لين اليوم
مشاعل: يالله وش كثر عطيت وضحيت هلاانسان وشكثر حبيته وكيف كافأني كيف داس على مشاعري لكن لايابدر انا مو مشاعل الي تعرفها هيفا صادقه ليش اوقف حياتي عشانه ليش احزن واتالم وهو ماهمه المي وحزني لا انا برجع مشاعل االاوليه وماراح اخلي شي ياثير فيني وبلقى الي يستاهلني انت خسرت يابدر وانا يمكن خسرت بس هذي تجربه عشان اخذ منها درس وبهالوقت يدق تلفون مشاعل والمتصل بدر

..........

عبد الله: يمه يمه
ام محمد: وشفيك
عبد الله : وين مشاعل
ام محمد: اليوم عيد ميلادها وطالعه مع هيفا
عبد الله: اشوى ذكرتيني بروح اجيبلها شي
ام محمد: وين بتلقى محل فاتح الحين
عبد الله : بروح اتغدى مع العيال بعدين اجيبلها شي
ام محمدد: بتتاخر
عبد الله : لا يمه بالكثير 5 وانا عندك
ام محمد: زين لاتتاخر ترى عمك وناصر بيجونا اليوم
عبد الله : يمه بغيتك بموضوع
ام محمد: امر يولدي وشبغيت
عبد الله: يمه انا مابقالي الا هالترم واتخرج وانشالله الوظيفه وجاهزه وودي اكمل نص ديني
ام محمد والدنيا مو سايعتها من الفرح : وشقلت وشقلت عيد ماسمعتك
عبد الله : ابي اكمل نص ديني يعني ابيك تدورينلي عروسه زينه ابي اتزوج
ام محمد: تزغرط من الفرحه : الف مبروك الف مبرووك ياولدي البنت جاهزه
عبد الله: وشجاهزه امداك يمه
ام محمد: والله البنت بخاطري من زمان بس كنت استناك تفتح الموضوع معي
عبد الله : زين يمه بس ماسالتيني مواصفاتي وشي يمكن ماتصير فيها
ام محمد: لا انا اعرفك زين ياوليدي البنت مناسبتلك مرره وهي الي بتسعدك
عبد الله: طيب منهي يمه
ام محمد: ماراح اقولك اشاور ابوك اول بعدين اقولك
عبد الله وهو يضحك على امه : ليش يمه انا ولا ابوي الي بيتزوج
ام محمد: فال الله ولا فالك انت الي بتتزوج
عبد الله: احلى احلى الوالده تغااار
ام محمد : وهي تضرب كتف ولدها : هذا الغالي وبعدين انت تفاول على لمنك انت ووجهك
عبد الله وهو فاقع ضحك: اوف اوف عصبت الوالده لالا لاتعصبين اخاف تهونين مالتخطبينلي شاوري الي تبين حتى لو بغيتي ولد الجيران شاوريه بس دوريلي عروسه زينه
ام محمد: البنت الي فبالي ماراح تلاقي مثلها جمال وطول وجسم ودلال ودلع وادب واخلاق وطيبه وحنان ماشالله بنت ولا كل البنات
عبد الله : يمه منهي تكفيين شوقتيني اعرف مين
ام محمد: مافيه لييييييين اشاور ابوك واذا وافق قلتلك ورجنا خطبناها لك
عبد الله : زين يمه الي تشوفين
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 21-09-2005, 04:59 AM   #2
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

يرجع بدر يدق ويدق لان مشاعل بالمره الاولى ماردت عليه لكن هالمره قررت انهاترد بسبب اتصالات بدر المستمره
بدر: مشاعل
مشاعل: نعم اخوي اي خدمه؟
بدر: اخوي؟؟؟
مشاعل: وشتبيني اقولك مثلاحبيبي ولاعمري ولا حياتي ولاخاااين ولا ماعندك وفا ولا اخلاص وش اقول
بدر: مشاعل ارجووك عطني فرصه ابرر لنفسي ارجووك
مشاعل: وشتبرر وشتقول بترر الي شفته بعيني بش غير ولا عيوني ماتشوف زين ولابقتلي اختك مثلا
بدر يقاطعها: مشاعل حرام عليك انتي ظالمتني حرام
مشاعل: اذااانا ظالكتك انت وشو؟؟؟؟
بدر: مشاااااااعل خليني افهمك الموضوع
مشاعل: تفضل وش ورانا نسمع الموضوع
بدر:مشاعل لاتطنزين
مشاعل: عندك شي تبي تقوله ولا اقفل
بدر: عندي بس هدي نفسك وخففي عصبيتك وانا افهمك كل شي وبتعذريني
مشاعل: تفضل
بدر: انتي فاهمه الموضوع غلط انا لاخنتك ولاشي
مشاعل تقاطعه: اجل الي معك مين اختك ولااختك بالرضاعه ولا بنت عمك ولا بنت خالك وقال ابوك تخطبها ولا اتبرى منك ولا وشو
بدر عصبيه: مشاعل ماتعرفين تسكتييين وتنخرسيين وتخليني اتكلم
مشاعل: هه تفضل تكلم
بدر: انتي سافرتي ورحتي وبعدتي عني وريما وهي منزمان وهي تقد علي ووانا ماكنت اكلمها ومره انا كنت متضايق ومالقيتك انتي ياحبيبتي ياقلبي جنبي ودقت وقلت الي بخاطري وانا اعتبرها زي اختي وهي نفس الشي اصلا هي تحب واحد بعد
مشاعل: خلصت
بدر: ايه حبيبتي صديقيني انا ماخنتك ولاشي
مشاعل: انت تلعب علي ولا على نفسك تتوقع كلمتين تقولي اياها بقولك طيب خلص صدقتك يلا تعال نرجع نكمل حبينا تتوقع مشاعل الي دايم تسامح وتسامح بتسامح بعد لا الانسان له قدره من التحمل والصبر وانا ماراح اتحمل واصبر ماراح اكذب ولا اغش نفسي اكثر يكفي ها
بدر: حارم عليك مابيني وبينها شي هي مثل اختي اعتبريها صداقه
مشاعل: صداقه وانت معطيها ورد صداقه وانت لازق جنبها ويدك على خصرها صداقه وانت تضحك وتناظر فيها بعشق وهيام انا شفت كلشي بعيني وماتقدر تكذب الشي
بدر: انتي الي معقده وتفكرين غلط انا احبك انتي مو هي ليش تظلميني ليش
مشاعل: انا الي صرت افهم غلط؟؟ اسمعني انت كنت تحب ريما ريما راحت لغيرتك وانت وقفت كل شي بعدها وكلمت بنات ويوم جيك انا حبيتني وعرض علي الزواج زي ماعرضت عليها مو لانك تحبني للا
لان ريما عايشه بداخلك مانسيتها كنت تتناسها ويوم جيتك انا لان فيني كم شفه تشبهها توهمت انك تحبني واتبيني انا ويم جت ريما لاشعوريا بديت تنسحب عني وترجعلها وتوهم نفسك ثاني بنها صداقه لو حبيتني انا كان مارضيت لي مكالمه بينكم تتم لو حبيتني انا كان قلتلي على كل المكالمات ولا حاب اذكرك انك ماقلتلي الا يوم انك ماعرفت صوتي ونطقت باسمها وانا مادققت ولا قلت شي غير ليش ماقلتلي ومشيت السالفه لاني كنت واثقه من حبك وواثقه انه لو تكرر بتجي تقولي لكن وين الي يقولي لا انت ماقلتلي انت رحلها على طوول وبتقولي اني كنت بعيده لا انا كلمتك كثثير ياماترد ياالقى جوالك مقفل حتى مسجات ارسلك وتوصل لجوالك وليتني القى احد يرد لو بمسج ماكلفت نفسك ترد حتى ايميلات ماخليت شي مارسلتها وكلها انت تفتحها ولكن متى اول ماشهرين كنت تفكر ترسل وترد وبعدين بعد 4او 6ايميلات ترد بواحد وباختصار شديد كاني اشحذ الكلام منك وحتى يوم رجعت دقيت جوالك مقفل ويوم فتحته مارديت وارسلتلك لكن انت مو فاضيلي كنت بتروح تقابل ريما
بدر يقاطعها: خلاااااااااااااااااااص مشاعل خلاااااااااص
مشاعل: خلاص يابدر انا اسفه ماقدر ارجع احبك انت خنتني يمكن ماتحس بالخيانه لانك ماجربتها بس تاكد انت ماحفظت على مشاعري وريما ماراح تحافظ على مشاعرك انا مومهم بالنسبه لي الله يوفقك معها واذا كانت نصيبك الله يسعدك معها انا ماتمنالك تجرب الخيانه عشان ماتندم عليها بعد ماتحس بجرحها اما عني انا ماراح ارجعلك وماراح تقدر تعوضني عن الجرح الي انت سببتها وهو بيبرى لاني ماراح اوقف حياتي على خسارتي باول حب
بدر: انا اخليه يبرى انا اصير الي تبين بس مشاعل سامحيني
مشاعل: انا سامحتك بس ماراح ارجع وكل شي بينا انتهى جرحي بيبرى بس بعد مايجي حب ثاني ينسيه جرحه
بدر: ياقطعها : مستحيل انتي لي مستحيل احد ياخذك مني
مشاعل: بدر خلاص يكفي انت الي تسوي فيني الي بيني وبينك انتهىىىىى فاهم انتهىى وولسمحت لعد تدق علي ولا اقولك انا بغير رقمي
بدر: لا مشاعل على الاقل اطمن من وقت لوقت
مشاعل: اسفه مو لازم نطمن كل واحد يعيش بحياته بطريقته وارجووك انا تغيرت كثثير وبعيش حياتي بطريقتي بطريقه صح انا سافرت عشان اتعالج بس ماتعافيت بس تعلمت كيف ماوقف عند اول شي يصدمني ماوقف عند اول شي وانهار لا انا اقوى من تتصورك عشان كذا يابدر روح بيحاتك والله يعدك فيها وانا بروح بحياتي
بدر.............
مشاعل: الحين عن اذنك انا ابي اقفل واهذي اخر مكالمه بيني وبينك
بدر: مشاعل لاتقتليني
مشاعل: انت قتلتني قبل
بدر: انتي قلتي سامحتيني
مشاعل: سامحتك بس مو معنى هذا ماخذ موقف او اصحح موقف فات اوكي عن اذنك واتمنى ماترجع تدق على رقمي وتنسى شي اسمه مشااعل بالوجود كل شي انتهى
بدر: مشاعل حرام عليك تنسين الايام الي بينا حرام والهل حرام
مشاعل: مو انا الي نسيت انت الي نسييت والحين تبي شي
بدر: يعني وشلون
مشاعل: يعني تبي شي انا بقفل
بدر: انا بخليك يامشاعل بس اعرفي زين اني احبك ومستحيل اتخلى عنك
مشاعل: يلا تبي شي
بدر: سلامتك بس احبك والله احبك
مشاعل : باي
بدر: باي
مشااعل ياربي ليش يصير فيني كذا ليش يابدر تجرحني هالجرح ليه اه ياربي انا استاهل لواني ماخنت ثقة اهلي كان ماصرلي كل هذا لكن هذا درس لي وبتعلم منه
هيفا: ممكن ادخل
مشاعل وهي تمسح دموعها : تفضلي
هيفا: كيفك الحين
مشاعل: الحمد الله
هيفا :مشاعل وشفيك ممكن تشرحيلي الي صار اليوم
مشاعل: هياف ارجووك انسي الي صار اليوم مابي احكي عنه
هيفا: انتي منتي شايفه حالك
مشاعل: لاتخافين انا اقوى من تصورك وانا الحمد الله مافيني شي ووبروح البيت
هيفا: وامي وابوي
مشاعل : وشفيهم
هيفا : وش بتقولينلهم
مشاعل: اقولهم ايش
هيفا: اذا شافوك كذا
مشاعل: ماراح يشوفن شي حتى دموعي ماراح تنزل بعد اليوم الا بوقتها صح وللشخص الي يستاهلها انا بروح الحين للبيت هيفا استحي من فهد لو جا ولاتقلقين علي تطمني تراني كويسه ولاتخافين على اختك
هيفا: انا مابي اضغط عليك بس اتمنى كلامك يكون صح اتمنى كلامك مايكون بس تمثيل اتمنى انه يكون صدق يكون هو احساسك
مشاعل: لاتخافين علي
هيفا: اوكي انا بقول لسواق
هيفا : على فكره متى بتروحين تسوين اوراقك عشان دراستك
مشاعل:انشالله بكره بروح لان تعرفين الدراسه لها باديه اسبوع تقريبا ولازم اروح عشان احضر المحاضرات من اولها
هيفا: الله يوفقك وانتبهي لنفسك
مشاعل : اوكي لاتخافين علي يلا باي
هيفا: سلميلي على امي
مشاعل : اوكي باي

بدر: الو ريما
ريما: هلا حبيبي
بدر: حبيبي فعينك اسمعيني لاشوفك داقه علي فاهمه
ريما: بدر ايش فيك ولاماعجبتك
بدر: ريما وشتبين الي تبينه صار مو قعدتي تمثلين اني مثل اخوك وصديق لااكثر وانا زي الغبي اصدققك وامشي معك وخصوصا انك جيتي بالفتره الي انا ومشاعل بعدين عن بعض الي قاهرني انك بعتيني وتبين تشتريني يوم شراني غيرك انت ليش انانيه ماتفكرين الا بنفسك والي تبينه بس ليش ماتفكرين بمشاعر الناس
ريما تقاطعه: بدر اسسسكت انت الي ماتفكر بمشاعر الناس انت تحبني انت لي وجت هي اخذتك مني انا قلتلك اني برجع وهذاني رجعت
بدر: لاعاد تدقين علي اكرهك اكرهك مابيك فاهمه باي
ريما : الو بدر .... يؤ قفل السماعه بوجهي
مشاعل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مشاعل وهي ترفع طرحتها وتسوي حجابهاومتجهه للعمها تحب فوق راسه: هلا عمي شلونك
ابوناصر: هلا مشاعل وشلونك حبيبتي
مشاعل وهي تحب فوق راس ابوها : بخير عمي شلونك انت
ابومحمد: مشاعل عساك انبسطتي اليوم
مشاعل: الحمد الله يبه انبسطت
ناصر: شلونك مشاعل
مشاعل: بخير انت شلونك
ناصر: بخيير كل سنه وانتي طيبه وهذا شي بسيط
مشاعل: تسلم ناصر كان ماكلفت على عمرك كلك ذوق
ناصر: وشدعوه من كثر بنات عماني
مشاعل استحت
ناصر يكلم نفسه ياحلوها ااه ياماشاعل ليتك بس توافين وتعرفين وشكثر احبك لو تصيرين لي بفرشلك الدنيا ورد
ابومحمد: ناصر ناصر مسرررررح الرجال
ناصر: سم عمي
ابومحمد: انت شكلك منت معنى من الصبح نحكي وانت ولاهنا
ناصر: تعرف المشااغل يعمي
ابومحمد: اها قلتلي المشاغل
ابوناصر: تذكر العقار الي قلتلك عليه
ناصر : ايه اذكروشفيه
ابو ناصر : هذا الي نحكي عنه بس الي ماخذ عقلك يتهنابه
مشاعل: عن اذنكم
ام محمد: وين يابنيتي
مشاعل : تعبانه شوي تعرفين امس جينا ولاارتحت زين
ناصر: سلامتك ماتشوفين شر
مشاعل : الله يسلمك الشر مايجيك عن اذنكم
محمد: يمه وين عبد الله اخوي
ام محمد: ولله مدري طلع قبل الغدا ولعاد رجع وادق محد يرد
ابو محمد: لاتحاتين يمكنه راح لواحد من اصدقائه
محمد: انا بقوم اكلمه واشوف
محمد يدق يدق ويدق ويدق محد يرد
ام محمد: ششفت مارد انا احس ولدي فيه شي احس بنغزه بقلبي
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 20-09-2005, 03:03 AM   #3
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

لساعه 2ونص الليل يدق تلفون مشاعل
مشاعل ونصها نوم: الو
بدر: وهو مفوقت ومضيع الدور الي فوق: مشاعل
مشاعل وهي منصدمه من الصوت الي تسمعه: هلا بدر وشفيه صوتك
بدر: مافيه شي انتي عيتي تتزوجيني وقلتي ماني متزوجه خير شر خلاص ليش ماشرب واوسع صدري
خليني انبسط فيصل فيصل تعال تعال كلم خيوتي
فيصل : هلا بخوية خويي
مشاعل منصدمه من بدر وقفلت الخط ويرجع بدر يدق وقفلت تلفونها وقعدت تبكي من القهر ليش يسوي كذا قامت مشاعل تصلي ركعتين عشان تهدي حالها لانها وعدت ابوها وتخاف تتعب ولاشي
ومر اسبووع ومشاعل مقفله جوالها ومن الجهه الثانيه بدر منهبل يدور عليها ومين الي قاعد يستغل الوضع ريما الي كل يوم تكلم بدر وتعرف اخباره هو ومشاعل من سسلطان صديق بدر
بدر: الوو
ريما: هلا بدر
بدر: هلا
ريما كيفك بدر واحشني.... عفوا مو القصد
بدر: بخير انتي وشلونك
ريما الحمد الله
بدر: وشتبين
ريما: بس حبيت اطمن عليك واشوف وشخبارك
بدر: انا بخير
ريما متاكد انك بخير ولا زعلان مع مشاعل
بدر: وانتي وشدراك
ريما: هي تعرف بنت خالتي وكل شي تقوله للبنات بس الي فهمته من بنت خالتي انها تكلم واحد انت تعرفه
بدر: اسمعيني انا اعرف البنت اكثر منك ومستحيل تسوي شي زي كذا ويلا باي
ريما: وشفيه ذا المتخلف قفل بوجهي اموت واعرف هذي وش مسويتله
سفانه/ خلاص ياريما احفظي كرامتك واتركيه لاتنسين انه كان يحبك وكان بايع الدنيا لاجلك وكان متحدي اهله عشانك وانتي رحتي ركضتي ورى ولد عمك عشان غني وملياردير وعشانه شايب ماراح يهتم وانتي الي بعتيه بعد ماشبعتي من ولد عمك وماعاد يروقلك او بالاصح بعد مامرض تخليتي عنه ورجعتي توردين حبك القديم الي انيت بعتيه
ريما: سفانه انتي وشتبين وشالكلام الي تقولينه انتي عارفه اني احب بدر منزمان وانتي عارفه اني كنت مغصبوه على ولد عمي
سفانه: سبحان الله تكذبين الكذبه وتصدقينها
ريما: ليكون حظرتك معجبه فبدر وتبينه
سفانه: انتي ليش تفكيرك كذا لا ني معجبه ولاشي وانتي تعرفيني مالي بهالسوالف بس اقصد اني خايفه عليك وبعدين ليش تحرقين قلب برد وقلب مشاعل وانتي عارفه انهم يبحون بعض خلاص روحي لراكان الي انتي معلقته وهو بعد بايع الدنيا لاجلك مو اذا راح لوحده ثانيه تجين تقولين انا على بالي كنت احب بدر وطلعت احب راكان
ريما بعصبيه : سفانه ليش ماتروحين بيتكم احسن
سففانه : انا رايحه بس لاتلعبين بالنار وتحرقين نفسك بالنهايه باي
.................................................. .................................................. ...................
محمد: السلام عليكم
ابومحمد: هلاوعليكم السلام
محمد: وشلونك يبه
ابومحمد: بخير
محمد: انا كلمت الدكتور ونصحنا بلندن يقول انهم عالجواستقبلوا حالات كثيره تخص القلب
ابومحمد:خلاص انا برتب كل شي وانشالله تخلص مشاعل اختباراتها وباذن الله نسافر
محمد: طيب يبه وامي وشلون
ابومحمد: انا اسافر مع مشاعل وانت خلك هنا عند امك وزوجتك وولدك
محمد: الي تشوفه يبه عن اذنك يبه
مشاعل: السلام عليكم
ام محمد: هلا بنيتي وعليكم السلام
مشاعل : يمه معليش اليوم لاتناودوني على الغدى اكلت بالجامعه وعندي اختبار وبحث لازم اسويه لبكره
ام محمد: لالا كل شي ولا الاكل
مشاعل: يمه والله ماكله وان جعت والله لاقول لحكمت ترقيلي شي اكله بس الحين ماشتهي
ام محمد: الي تشوفينه
مشاعل: هلا نوره كيفك وكيف صويلح الصغير
نوره: بخير ماعليه ذا الصياح ماخلاني انوم امس
مشاعل: الله يعينك اليوم سكتيه مابي ازعاج عندي اختبار
نوره: لا ياشيخه الي بخليه يلعب ويصيح ويصارخ باعلى صوته كلشي ولا صلوحي نظر عيني
مشاعل: اقول منزينه ولد كبر يدي وطافتن فيه المهم مابي ازعاج ولا بينكفخ فاهمه
نوره : اقول انثبري قال تكفخه جربي تلمسينه بس انتي يلا روحي عن وجهي خلني اروح لقمر البيت
مشاعل: هههههههههه روحي لقمر البيت لا يطير ولاينخطف
دخلت مشاعل غرفتها وغيرت ملابسها ودخلت النت عشان تسوي بحثها وقالت بنفسها ادخل ماسنجري اشوف من فيه ومن الجه الثانيه كان بدر ينتظر مشاعل على احر من الجمر
بدر: مشااااااااااااااعل حرام عليك وينك
مشاعل: انا الي ويني روح خل الشرب ينفعك مو انت قلت يافيصل خذ كل خويتي يلا يمكني الحين صرت خوية فيصل
بدر: وشتقولين انتي
مشاعل: اكيد من وين بتذكر وانت شارب وسكران
بدر: مشاعل انا اسف وربي اسف بس انتي قهرتيني يوم قلتي لو فكرت اتزوج ماراح اتزوج واحد يشرب ولا يعسل وانا قاعده افهمك وجهة نظري من الشرب وانتي متمسكه براييك مشاعل الله يعافيك والله اني الاسبوع الي فات كله ماداومت بس قاع افكر فيك ومسنتر عند جامعتكم ابي بس اشوفك واطمن انك بخير وانتي قفلتي تلفونك مره وحده ارجوك سامحيني
مشاعل: بدر لمتى بسامح وانت ماتقدر الشي هذا قولي لمتى ؟؟؟ لمتى توعدني بتغير وبصير زي ماتبين واسعدك ولازعلك ولا اضايقك وماشفنا شي قولي لمتى انا مطلوب مني اصدق واصبر؟؟ تتوقع الصبر ماينذ تتوقع الحب ماينقص ؟؟
بدر: لا ماتوقع ان حبك بنقص مشاعل ارجووك صدقيني لو ماهتم لكك ولا احبك ولو اني مابيك كان ماهتميت وقلت بالطقاق بكيفها الي جابها يجيب غيرها
مشاعل: ولو انك تحب وتهتم كان ماشربت ولا ضايقت ول اني وحده ماني متربيه كان وريتك شلون تقول لفيصل كلم خويتي لو انها وحده ثانيه كان عناد فيك اخذت رقمه وكلمته لان ماتقدر حضرتك تعاتبها لانك بيدك سيوت الشي هذا
بدر: مشااعل ارجووك خلاص سامحيني اخر مره بس
مشاعل: حنا مو اطفال اخر مره هذي حياتك وانت حره تبي تشرب او اي شي سوي الي تبي انا مالي شغل فيك
بدر: يعني كيف ماتبيني
مشاعل: انا ماقلت مابيك انا قلت حياتك خاصه فيك وحياتي خاصه فيني وكل واحد حر بلي يسويه
بدر: مشاعل لا انتي لي وملكي واسمعيني انتي قلتي ماراح تتزوجين اوكي بس حطي فبالك ماراح تاخذين غيري لاني انا احبك وابيك وانتي لي
مشاعل: لا ياشيخ تصدق اني خفت
بدر: انا ماخوفك ولاشي بس مشاعل ارجوك سامحيني وخلاص انا اسف
مشاعل: ولمتى بتكون اسف ؟؟؟
بدر: مشاعل انا اسفه ولا راح تتكرر والله العظيم واقسم بالله انك لو وافقتي تتزوجيني من اليوم مايدخل الشراب فمي واني احاول اقطع المعسل عشانك بس سامحيني ووافقي
مشاعل: الزواج لا شيله من راسك اسامح اوكي ممكن اسامح
بدر: اوكي انتي سامحيني وبتشوفين كيف اتغير وبتغير فكرتك عن الزواج وانشالله بتتزوجيني
مشاعل: نشوف.. المهم انا بطلع الحين لاني داخله اسوي بحث وبطلع وعني اختبار
بدر: حبيبتي يعني بتفتحين جوالك واقدر اسمع صوتك
مشاعل : لا بنرجع لنت وبس
يدر: مشاعل لا الله يعافيك والله ماتحمل مشاعل انتي ماتعرفين الاسبوع هذا وشولن وربي ماطلعت للجامعه واني مااقابل احد ولا شي كله قاعد على النت على امل القاك مشاعل ارجوك لاتحرميني منك مشاعل الله يعافيك
مشاعل: زين بس انا الحين بسوي بحثي ولما اخلص بعدين افتحه
بدر: لا الحين ابي اتاكد انك فتحتيه عشان اطمن بليييييييز الله يعافيك
مشاعل: زين زين
بدر: شكرا حبيبتي ياراوع بنت بالدنيا احبك والله احبك
مشاعل: هذاني فتحته الحين من بعد اذنك بسوي بحثي
بدر: ممكن ادق عليك ودي اسمع صوتك
مشاعل: لاحووول شكلي بقفل الجوال
بدر: لالا خلاص اكلمك بلليل زين كذا
مشاعل: ايه زين
بدر: اوكي مشاعل انا اسف والله اسف بس هالمره ماراح اخذلك وبكون قد وعدي وانشالله بتغيرين فكرة الزواج احبك احبك يلا ماعطلك حبيبتي
مشاعل: اوكي تامر شي
بدر: سلامتك ياغلى شي بحياتي
مشاعل: باي
بدر: باي

نوقف الماضي ونرجع للمستشفى والطوارئ
طبعا دفنوا نااصر وصلوا عليه اخروا الدفن منتظرين مشاعل تصحى وتشوف زوجها لكن ماصحت
وطلعت هياف من المستشفى هي وولدها بالسلامه ومرة 3اسابيعه ومشاعل بالعنايه لكن اليوم بدت مشاعل تظهر عليها حركات واصوات ودقت الاجهزه عند الممرضات وراحوا يشوفون مشاعل
مشاعل: اه اه ناصر وينك انا وين ااه من الالم رججعت غمضت عيونها
الدكتور: اهدي ياخت مشاعل الحين انادي الوالد
مشاعل: انا وين ناصر وين
الدكتور: اطماني انتي بالمستشفى حصل عليكم حادث انتي وزوجك والحين انتم هنا وانشالله تقومين بالسلامه بس ارجووك لاتنفعلين لان موو زين عليك الحين خليك هاديه وانا بنادي الوالد
الدكتور: ابومحمد ابومحمد
ابومحمد: خير مشاعل فيها شي
الدكتور: ابشرك مشاعل صحت والحين تعال معي عشان تشوفها
ابومحمد دمعت عينه من الفرحه وسجد يشكر ربه
الدكتور / ارجوك لاتقولها شي عن زوجها ولاتبينلها اي شي مانبيها تنفعل عشان نقدر نصيرط على حالتها
ابومحمد: انشالله طيب واذا سالتني عن زوجها
الدكتور: قول بخير وبس
ابومحمد: الي تشوفه يادكتور
ابومحمد: مشاااااااااااعل حبيتبي حمد الله على سلامتك يابنتي وضمها وقعد يبكي
مشاعل: يبه لاتبكي انا بخير انشالله بس ناصر وينه
ابومحمد وزاد ضمه لبنته: بخير بخير
مشاعل: وينه ابي اشوفه
الدكتور: لا يامشاعل لازم تخفين الاول وانشالهل تشوفينه
مشاعل: ابي مويه
المررض تصبلها مويه وتعطيها
الدكتور : معليش يابومحمد لازم نفحص مشاعل ونشوف الكسور
ابومحمد: خلاص انا بستنى ياحبيبتي برا واول مايخلص الدكتور اجيلك
مشاعل: يبه روح شوف ناصر
دمعت عيون ابومحمد وطلع يبشر ام محمد والعيال ان اختهم الحمد الله صحت
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 20-09-2005, 03:20 AM   #4
سحر العيون
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية سحر العيون
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2005
رقم العضوية: 7884
الدولة: مملكة الانسانية
المشاركات: 454
عدد المواضيع: 12
عدد الردود: 442


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
سحر العيون is on a distinguished road

سحر العيون غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

استنى منك التكمله............
مره حلوه
 
قديم 20-09-2005, 03:25 AM   #5
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

ان شاء الله باجر اكملها

يسلمووووووو على متابعتج :)
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 20-09-2005, 03:28 AM   #6
سحر العيون
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية سحر العيون
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2005
رقم العضوية: 7884
الدولة: مملكة الانسانية
المشاركات: 454
عدد المواضيع: 12
عدد الردود: 442


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
سحر العيون is on a distinguished road

سحر العيون غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

الله يسلمك
بس شدتني قصتها عن جد ...........
 
قديم 21-09-2005, 04:55 AM   #7
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

تسلميييييييييييييين

بنوتة ابوهاااااااااااا



كملي ننتظر الباقي





تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 21-09-2005, 05:09 AM   #8
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

ابو ناصر: ياحليلك يامرة اخوي باقي على محاتاتك
ابو محمد: يوه ياخوي واكثر من اول
ناصر : وشدعوه ياخالتي لاتحاتين مافي الا الخير انشالله وعبد الله انشالله بخير
محمد: انا بروح اشوف صالح وام صالح
نوره: عطني دليلتليفوناتي
نوره : وشتبي فيه
محمد:عبد الله طالع من الظهر وللحين مارجع باخذ رقم واحد من معارفه بكلمه
نوره: بس تو الوقت ماتاخر الساعه توه 8
محمد: امي قلقانه وانا خايف عليها عشان كذا بحاول اكلمه عشان يجي انتي تعرفينها تعبانه ومابيها تقعد تقلق
نوره : امسك هذا دليل تلفوناتك انا بشوف ذا المزعج ولدك
محمد: هتيها مالامزعج غيرك بشويش يايوليك لو صرختي عليه
نوره: بسم الله علي لاتخاف شايفني بايعه عمري لو بغيت اصرخ عليه بصرخ فبيت اهلي اصرخ على ولدكم عندكم عشان انطرد مره وحده
محمد: وشدعوه ياعمري ماعاش من يطردك ولا يقولك شي كم نوره عندي انتي راس المال
نوره بدلع وحيا: تسلم ياعمري الله يخليك
محمد: الو السلام عليكم
سيف: وعليكم السلام
محمد: سيف انا محمد اخو عبد الله
سيف: هلا وغلا كيف حالك محمد
محمد: بخيير انت وشلونك
سيف : بخير
محمد: اسف لازعاجك بس حبيت اسال شفت عبد الله اليوم
سيف ايه قبل ساعه نلزني البيت وارح يجيب هديه لاختك
محمد: اها يعني بخير
سيف : ايه بخيير
محمد: طيب ليش مايرد على جواله
سيف: والله مدري يمكن مخليه على الصامت ونسى يشيله او تاركه بمحل
محمد: يمكن عموما اخوي سيف اسف لازعاجك تامرني شي
سيف : لا في ازعاج ولاشي مايانر عليك عدو
محمد: فمان الله
سيف : فمان الكريم
نوره: ها شافه
محمد: ايه الحمد الله قال انه طالع من عنده من فتره واكيد الحين بالطرييق
نوره : روح طامن خالتي تلقاها على اعصابها انا اعرف محاتها
محمد: ايه والله صدقتي
محمد: يمه
ام محمد: هلا
محمد: ترا عبد الله بخير وتوني مكلم صديقه يقول انه طالع من عندي بيطلع يجيب غرض وبيجي البيت
ام محمد: طيب ليش مايرد على جواله
محمد: يمكن حاطه على الصامت
ابو ناصر: يلا اجل انا استاذن
ابو محمد: وين ياخوك تعشى معنى
ابوناصر : لا ماقلنا لام ناصر خلها مره ثانيه
ابومحمد: طيب انت ياناصصر مالك عذر
ناصر معليش انا بدي الوالد خلها مره ثانيه ياعمي
ابومحمد: يعني مافي فايده اجل يوم الخميس انشالله العشى عندنا
ام محمد: ايه وقول لام ناصر والعيال
ابو ناصر: انشالله خلاص الخميس باذن الله
محمد: بطلع اشوف نوره وصلوح عن اذنكم
ابو وام محمد: اذنك كعك ياولدي
ام محمد: ياصالح ابي اكلمك بموضوع
ابو محمد: تكلمي خير انشالله
ام محمد: خير بس عبد الله اليوم كلمني ويقول مابقى شي على تخرجه وبعدين بيشتغل معك بالشركه ويبي يكمل نص دينه
ابو محمد: هذي الساعه المباركه زين عقبال ماشوف اخته مشاعل عروسه ومافي احد براسه
ام محمد: لا ماقلي شي بس انا براسي وحده وهي بخاطري من زمان
ابومحمد: مين
ام محمد : بنت زوج اختك نوره
ابومحمد: سهى ماشالله ونعم بهالبنت ايه زين ماخترتي البنت يتيمه وتربية اختي نوره وانتي تعرفين نوره ماشالله
ام محمد: اجل موافق
ابومحمد: ايه موافق مايبيلها كلام الولد ولدنا والبنت بنتنا الله يوفقهم انشالله ويكتب الي فيه الخير لهم
ام محمد: اجل اكلم نوره اختك بكره
ابومحمد: كلميها على البركه انشالله
عبد الله: السلام عليكم
ابومحمد: هذا الطيب عند ذكره
عبد الله وهو يحب فوق راس ابوه: وشكنتوا تقولون
ابو محمد: كانت الوالده تقولي انك تبي تكمل نص دينك وتتزوج وماشالله اختراتلك زين البنات
عبد الله وهي رايح يحب فوق راس امه وهي تبعد عنه: افا الوالده زعلانه وشفيك يام محمد
ام محمد: الساعه كم الحين وانت قايل الساعه كم بتكون فيه
عبد الله: يمه ساكحيني والله راح الوقت مع العيال مانتبهت وتني انتبهت لجوالي كنت حاطه صامت لاننا كنا نشوف فلم وحطيته صامت واول ماشفت الوقت طلعت نزلت واحد من العيال وجبت هديه لمشاعل السموحه يالغاليه
ام محمد: زين هالمره بس
عبد الله :تسلمين ياالغاليه يااحلى ام بالدنيا مشاعل وينهي
ابو محمد: يارجك ياولد ماودك تعرف منهي البنت ولا شي ولا تبي تتزوج وبس
عبدالله وهو منحرج من ابوه : الا بس حاولت بالوالده عييت تعلمني قالت بعد مايوافق ابوك ويوم قلتلها انا الي بتزوج مو ابوي عصبت علي طلعت الوالده تحبك وتغار عليك
ام محمد وهي مستحيه: عبد الله ورى ماتنثبر ياوليدي ولا تروح تعطي اختك هديتها
عيد الله: ساحليلك يمه استحيتي بروح اعطي مشاعل هديته بس لحظه مين البنت الي بتخطبونها لي
ابومحمد: بنت زوج عمتك نوره
عبد الله: مين
ام محمد: سهى
عبد الله : اها سهى ماذكر شكلها زين
ابومحمد: ايه لانها مو دايم تجي مع معمتك واذا جت لرياض تروح تسلم على امها
عبد الله: الي تشوفونه انا بروح لمشاعل
عبد الله : مشاعل افتحي انا عبد الله
مشاعل تمسح دموعها : هلا معليش كنت نايمه
عبد الله: نوم العوافي مشمش كل سنه وانتي طييه احترت وش اجيبلك بس انشالله تعجبك
مشاعل وعيونها كلها فرح: ياعمري ياعبدالله ليش تعبت نفسك تكفيني كلمة كل سنه وانتي طيبه
عبد الله: المفروض نسويلك حفله وش كبره
مشاعل: وشحفلته تبي تعلم الناس اني كبرت خلهم لايعرفون عمري
عبد الله: اقول اسكتي الي يشوفك يقول 24 سنه وخلاص ماعاد يتغير هالعمر لمدة 6سنوات
مشاعل وهي تضحك على اخوها : نشوف زوجتك بكره اذا وصلت 24 نسالها كم عمرك
عبد الله: ماقلتلك ادخلي ادخلي حتى ماقلالتي تفضل لا مع الباب تكلمني
مشاعل: وشدراني انك تبي تدخل تفضل
عبد الله: امي بتخطبلي
مشاعل : وشو وشو وشو عيد اخاف اني احلم
عبد الله: امي بتخطبلي
مشاعل: بلله ومين وليش ومتى
عبد الله : حلوه ليش عشان اصور جنبها وشو الي ليش عشان اتزوج ياغبيه
مشاعل: مو القصد بي يعني متى وليش ماقلتلوي
عبد الله: توه اليوم قلتلها والوالده قالت البنت جاهزه وسالت الوالد وتوهم يقولون بيكلمونهم بكره
مشاعل: مين مين
عبد الله : من قايلك افتحي الهديه اول وقولي رايك بعدين اقول
مشاعل" طيب وهذاني فتحته ياااااااااااااااااااي عبد الله مرره حلوه مره حلوه كيف جت الفكره على بالك
عبد الله: عشان تعرفني مو بس انتي الي فنانه

مشاعل وهي تحضن اخوها : شكار ياياحلى اخو بالدنيا
محمد: لا ياشيخههو احلى اخو بالدنيا وانا صفر على الشمال
مشاعل: وشدعوه الله لايخليني عنكم كلكم ياحسن اخوان بالدنيا
محمد: رقعي رقعي
مشاعل بدلع: محمممممد
محمد: طيب طيب يلا انا بروح لنوره حبيبتي تدلعني وانتي اقعدي دلعي اخوك
مشاعل: عبد الله منهي ماقلتلي
عبد الله: بنت زوج عمتي نوره سهى
مشاعل: والله سهى
عبد الله : ليش تعرفينه
مشاعل: ايييه اعرفه مشاالله البنت جمال واخلاق وادب صدق امي عرفت تختارلك
عبدالله: حكيني عنها قوليلي اي شي
مشاعل: وش اقول يعني الي اعرفه البنت مره طيووووووبه وحلوه واخلاقه عاليه ماعرف وشاقول
عبد الله: اها الله يكتب الي فيه الخيير
مشاعل: امين الله يوفقك ويسعدك انشالله
عبد الله: عقبال مانفرح فيك مابقى الا انتي
مشاعل بدت الدموع تتجمع تذكرت انها كانت بتكون زوجة بدر يوم من الايان اها يابدر ليش ظلمتني ليش
عبد الله: هذا نصيب كل بنت وانتي تعرفين هالشي وبعدين ناصر خطبك كثير واوبي ماقالك الا مره وحده وانتي رفضتي وبعدها ماعاد قال وناصر رجال محترم وطيب واخلاق وبار باهله ويكفي انه شاريك ويحبك
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 21-09-2005, 05:41 AM   #9
سحر العيون
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية سحر العيون
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2005
رقم العضوية: 7884
الدولة: مملكة الانسانية
المشاركات: 454
عدد المواضيع: 12
عدد الردود: 442


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
سحر العيون is on a distinguished road

سحر العيون غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

استنى منك التكمله .............ز هاذي قصتي قبل ماانام لازم كل يوم اقراها
 
قديم 21-09-2005, 06:02 AM   #10
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

اوكي من عيوني سحر ان شاء الله بكملها ومشكووووووووووووووره على حسن متابعتج

يسلموووووووووووووو البريئه وان شاء الله بكملها

اختكم
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة والرجل قصة لا تنتهي انا انا انا مجلس حلا العام 6 17-03-2006 03:49 AM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ ...!!! أبو المجد مجلس حلا العام 8 12-03-2006 08:58 PM
الحرمان المميت(دمهوعا لا تنتهى) الحرمان المميت مجلس حلا لعذب الكلام 3 04-01-2006 10:20 PM
الاختبارات تنتهي قبل المونديال *عابر سبيل* مجلس حــلا الــريــاضـي 4 18-11-2005 12:49 PM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ.. لو على قلبى مجلس حلا العام 6 01-09-2005 01:00 AM


الساعة الآن 03:06 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd