:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-2005, 03:10 AM   #271
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بنوتة ابوهاااااا


مشكووووووووورة على متابعتك الحلوووه
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 16-09-2005, 03:11 AM   #272
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الــــجــــنــــي



اله يسمنك يادب



خخخخخخخخخخخخخخخخخ



بروووووووووووووءه




اله يسلموووووووووووو كثر منهااااااااااا عاد :D





تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 16-09-2005, 03:13 AM   #273
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد بإستنكار:غريب في عينك اي غريب انت زي اخويا ويكفي انك ولد عمي ايش تبا اكثر من هالقرابه
رامي:طيب ليه تخبي عني اللي فيك؟
امجد وهوا يمثل دور اللي مو فاهم:انا..انا متى خبيت عليك شي مافي حاجه يابني لاتكبر المواضيع
رامي:ايووووه صح مررره صدقتك احنا اتفقنا اول انك تجي امريكا في الاجازه بين الترمين بس انتا قدمت السفر وجيت وسبت دراستك انا قلت يمكن طفشان وتبا تغير جو ولمن جييت ماشفت وجهك الا كم مره وقلت يمكن يبغا يتمشى لوحده ويغير جوو جات فتره غبت فيها اسبوع قلت يمكن سافر بلده تانيه ونسي يقولي وبعد كدا تجي وتقعد اسبوع كامل في البيت وماتتكلم ولاتخرج بعد ماكنت تخرج كل يوم ايش الموضووووع يا امجد مو عليا انا كل هاللخبطات وتقولي مافيك شي
امجد وهوا يتنهد:ايش اقولك خلاص ماعاد له لزمه الكلام
رامي:طيب حتى لو ماله لزمه قولي الله يخليك تراني مره قلقان واعصابي تلفانه
امجد:خلاص طيب حقولك بس لازم تتفهم موقفي
رامي:حتفهم والله بس قووول
ويقول امجد لرامي بس على حكاية مرضه اما لمى ماجاب سيرتها ابداً لأنه يعتقد انه موضوع لمى شي خاص فيه لوحده حتى منى اللي يقولها كل شي هالموضوع بالذات محا يقولها عليه لانه بنظره فيه مهانه لذاته اللي رفضتها لمى..رامي كان يسمع مصدوم مو مصدق..كان رامي مو مستوعب مرضه بالسرطان..رامي كان يفكر يقول في نفسه..امجد فيه السرطان وانا ما ادري كييف كنت لاهي عنه الفتره هادي كلها كان قدام نظري يروح الدكتور ويتعالج وانا اللي احسبه يتمشى ويتسلى سوى عمليه وانا ماكنت جمبه عايش معايا في نفس البيت ولا اعرف شي عن آلامـه...يا الله قد كدا انا عديم الاحساس ولا خطر ببالي انه امجد تعبان او فيه شي...
امجد حس بصدمة رامي وحب يلطف الجو فقال:هييي رمووي لاتنفجع انا بخير دحيين ومافيني شي
رامي:متأكد خلاص مافيك شي
امجد:ايوه طبعاً متأكد مافيني شي الحمدلله
رامي وهوا يقوم ويجلس جمب امجد ويحط يده على كتفه:طب الحمدلله على سلامتك ياعم ومره تانيه اي شي يكون فيك لاتخبي علينا موضوع خطير زي دا
امجد وهوا يبتسم:يسلم قلبك يارب وان شاااء الله تامر امر ولوو كم رامي عندنا
رامي:هههههههه طبعاً واحد واحلى واحد
امجد:ههههههههههههههه مشكلة الغرور
رامي:ههههههههههههه احلى غرور مدامه طالع مني
امجد:هههههههههههههه ياخطيررر
رامي واللي يوقف ضحكه ويتكلم بجديه كأنه افتكر شي مهم:طيب بترجع السعوديه ولاكيف؟
امجد وهوا يتنهد بضيق بعد ماكان يضحك:هييييييه تصدق ماالي نفس ارجع مررره
رامي بعدم إستيعاب:كيف يعني؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 16-09-2005, 03:14 AM   #274
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد:ما ادري افكر اقعد كم اسبوع وابسط عمري
رامي:من جدك تتكلم؟
امجد:ايوه طبعا اجل من عمي
رامي وهوا يفكر:طيب دراستك واهلك ومنى اللي بتستناك عشان ملكتها؟؟
امجد واللي ظهرت لمحة حزن في عيونه قال في نفسه..ايش يسوو كل دولا من دون لمى من دون حبها وحياتها وقبولها فيني كيف ارضا ارجع لإنسانه ماتحبني ومغصوبه عليا كيييييف قولي يارامي قولي...
امجد بضيق:انا مرتب كل شي
رامي حس انه في امجد في شي تاني غير موضوع مرضه بس ما حب يضغط عليه وقال له..
رامي:امجد انت حر في قراراتك بس اتمنى تفكر مظبوط قبل ماتتخذ اي خطوه...وراح رامي وساب امجد يفكر في دوامة حياته...
امجد طلع من الغرفه وراح للبلكونه وقعد فيها يتأمل السما ويفكر في حاله شاف القمر
وحس بألم بصدره..وقعد ينشد القمر عن احزانه وقال في نفسه اي عذاب اللي ممكن يكون في الانسان بدي الطريقه..واي شعور واحساس بالتعب والالم يغمر قلبي المتعذب هادا..تعرف ياقمر معنى العذاب لمن تكتشف انه القلب اللي تحبه مايحبك...تعرف معنى العذاب لمن تنطعن من قلب اعتقدت انه في يوم ممكن يكون حبك...تعرف معنى الالم والاحبااط اللي ممكن يجتاحك
وانت في قمة فرحك وسرورك..
ممكن في لحظه تحس نفسك طااااير في السما من كثر الفرح وفجئه تجي هبة ريح
ماكنت تتوقعها وتطيحك من اعلــى واجمل مكااان الى اعمق واسوء مكااان..
تعتقد انك في حديقه مليااانه بالورود ومعاك اجمل واروع الروائح والمناظر وفجئه بيد تصفعك صفعه قووووووويه وتقول لك شوف فين انت..فتلاقي نفسك في خلااا فاضي ومكان موحـش لأقصى درجه تتكلم
وماتسمع الا صوت نفسك تصرررخ بأعلى صوتك ومحد يسمعك غيرك..اقسى من هالالم اقسى من هالشعور اقوى من هالصدمه..انا عشتها..انا حسيتها.. انا انقتلت بيها.. انا مت منها وليها آآآآآآه آآآآآه..تعرف ياقمر شعور الانسان اللي رايح يقابل
شخص عزيز عليه جداً وشايل بيده له ورده حمرا ويقوله بكل صدق ومشاعر واحاسيس احبــــــــــك والشخص التاني ماسك في يده سكينه ويطعنها في صدرك ويقولك اكرهـــك بكل قوه وجبروة..تعرف...تعرفو.
.احد في هالعالم يعرف...لالالا ماتعرفو ولا احد يعرف في هالدنيا غيري انا اللي عشت حياتي وقلبي ينشد للمى وانا مدري عنه..عشت ابني مستقبل مليء بالامل والنور وفجئه احد يوقفني عند حد ويغصبني على شي ما اباه...ولما اقبل بي هالشي واقبل وجوده بحياتي وابني امل جديد ونور جديد..الاقي ألم أشد وواقع اقسى من اللي قبله
واتعرض لمرض محد يعرف معاناته الا ربي..خبيت عن اهلي اخفيت المي وحزني
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 16-09-2005, 03:15 AM   #275
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وجيت اصارع الالم وحدي..وبفضل ربي ومعونته ليا قدرت ونجحت واتغلبت عليه..وفجئه اتذكر كلمة لمى...غصبوني عليه..عليه..عليه..فترة صمــــت..بين امجد والقمر..فكر امجد فيها بحاله اكثر...وحس انه تعباااااااااااااااان تعبااان..وكل الاهات اللي بالعالم ماتكفي قلبه الحزين..فبدأت افكاره تتزاحم في باله والكلام يروح ويجي وكتير من المواقف تمر قدام عينه...وبعض التفاسير اللي يحاول يفهم عقله فيها عشان يسكت انات قلبه الحزين لكنه كل مايلاقي تفسير لموضوع لمى يلاقيه يطعن قلبه زياده ويفسر رفضها له بشكل اكبر...امجد قال في نفسه محاول انه يوضح بعض الغموض اللي في باله انا ماحاولت في يوم اقرب من لمى لاني كنت واثق من نفسي وعارف اني مطيح البنات وكنت دايماً اقول بيجي اليوم اللي بتطيح لمى فيه بحبي..بعدت عنها بحجة انها حتقرب مني ..لكن ولا في يوم اعطتني اهتمامها كنت دايماً انقهر منها لانها ماتعبرني زي باقي البنات ويمكن هالشي هوا اللي ولد شرارة حبها في قلبي وهالشي اللي بعد المسافه بيننا كل السنين اللي راحت..دحين عرفت سر زعلي وتعصيبي يوم قالي ابويا لمــى..لمــى بنت عمك هيا اللي حنخطبها لك..عرفت انه زعلي وغضبي كان ناتج عن معرفتي في قرار نفسي انه لمى ماتباني ولا في يوم اعطتني لو شويه من اهتمامها..ويمكن كان دا الشي اهانه ليا وجرح في كرامتي لانه ولا بنت في الدنيا تقدر تردني او ماتعطيني لو قطره من بحر اهتمامها..
امجد....امجد بإختصار كان عايش دوامه مع نفسه قبل مايعيشها مع غيره..صدمة حب لمى كانت اقوى من اي صدمه ممكن يتلقاها في حياته..امجد طول عمره يحب الدنيا بكل مافيها ودايماً يشووف الحياه باللون الوردي..لكن اليوم لمى صدمته ..بعد ماعشقها بعد ماحبها..بعد مامات فيها وفي ثراها...امجد وبعد تفكيرررر طوووويل قرر قرار مهم جداً وقال في نفسه انه هوا دا الصح واللي لازم يصير واللي يصير يصيرر..
في جـــــده...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 16-09-2005, 03:16 AM   #276
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

نزل قرار امجد على الجميع كصدمه بعضهم اتقبلها كأمر عادي وبعضهم كانت اشد صدمه ممكن تقع عليه...
امجد قرر انه يكمل دراسته في امريكا ويكمل مشواره في تعليم الطب..وكما هوا معروف الطب مشوووواره طوووويل ودراسته اطوول يعني الفتره اللي بيقعدها امجد حتكون ماهي قصيره..امجد مرعاة للظروف منى قرر يرجع يحضر ملكتها ويرجع امريكا بعد كدا...
((ردود فعل ابطال قصتنا تجاه قرار امجد))...
منى..اتضايقت كثير لمن عرفت الخبر لانها ماتقدر تبعد عن اخوها بس في شي طمنها انه امجد كان فيه شي وراح هالشي لانها اول كانت تحس انه امجد فيه شي خطير لكن دحين ماصارت تحس بي هالشي وشافت انه امجد يعرف مصلحة نفسه واللي بيختاره اكيد انه هوا الصح وكمان في شي فرحها وهوا انه امجد مانسيها وقرر يحضر ملكتها وراعى مشاعرها اللي كانت كلها امل انه امجد يكون معاها في يوم فرحتها..
رندا..كانت اسعد مخلوقه على وجه الارض لانه امجد بلغها بأنه اتعافا ولله الحمد وهادا الخبر كان اهم من اي شي عندها..صحيح انها اتفاجئت بموضوع دراسته لكن الامر ماكان عندها بهالاهميه من بعد موضوع المرض...
ام خالد...زعلت مررره لانها ماتقدر على فراق ولدها وحبيب قلبها بس قالت في نفسها مدام هوا يبغا كدا انا محا اوقف في طريقه واللي يبغاه امجد يصير..
ابو خالد...كان زعلااااان مرره ومعصب من امجد لانه ماعمل له اي مكانه ولا قدره ولا استشاره لانه امجد فاجئ الكل وكان حاسم قراره ودا الشي ضايق ابو خالد مررره وخلاه يتخذ قرار صارم اتجاه امجد ....
خالد...استغرب الموضوع في البدايه بس بعدين شافه عادي ودعا لأمجد بالتوفيق..
رامي...رحب بالموضوع خصوصاً انه يحتاج ونيس له في غربته بعد ما اطر انه يقعد كمان كم شهر زياده عن المده المقرره له بسبب تأخره في السعوديـه...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 16-09-2005, 03:18 AM   #277
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لمـــى...وما ادراك مالمى...لمى في البدايه فرحت بخبر شفاء امجد وكان دا الخبر اسعد خبر
سمعته في حياتها..وقررت بعده انها تقول لأمجد عن حبها الكبيررررر له...بس يافرحه ماتمت امجد من بعد ما اتعافا اتغيــر في معاملته للمى..ودا الشي كسر قلب لمى اللي كله حب وشوق لأمجد..لمى من كثر التفكير
وصل تفكيرها انه امجد كان يعاملها بالطيب وباللطف لانه حس انه بيموت وعمل فيها خير وحب يترك ذكرى

حلوه عندها ولمن اتعافا وربنا شافاه شاف انه مافي فايده منها ولا من معاملتها بالطيب ولقا الحياه مره تانيه بوجه جديد فنسيها ونسي وجودها في حياته...لمن انصدمت لمى من التغير المفاجئ في معاملة امجد حبست الاهات
والانات والدموع في قلبها كثير لكن فاض بيها الامر..يوم كلمت امجد في اخر مره وكان باااارد

معاها لدرجه فظيعه ماقدرت تستحملها وهيا اللي كانت تتصل عليه وكلها شوق ولهفه عليه وهوا قابلها



بهالجفاء والصد...لمى اللي جاتها فتره كانت فيها اسعد انسانه مع امجد..صارت انسانه وحيده...كئيبه..حزينه..ماتكلم احد

وماتبغا تشوف احد..بس همها دراسته ورضا امها وابوها..صحيح المده ماهي طويله لدرجه تخلي لمى

تغير حالها بس لمى من يوم سفر امجد وهيا منعزله عن الناس وعن العالم...وكمل عليها انعزالها ووحدتها معاملة امجد الجافه..

قرار امجد كان له وقع شديد في نفس لمى..لانها ماتتخيل حياتها من دون امجد ولو لفتره بسيطه فمابالكم بسنيــن واياام طويله..
.زعلت وتعبت نفسيتها اكثر من اول..لانه قرار امجد اثبت لها انها ماتعني له اي شي في حياته..

واتخاذه لقرار مهم زي دا بدون مايشملها في حياته كبر لها فكرة انه امجد استغنى عنها ونسي الكلام اللي قاله لها في الرساله وانه ماعاد صار لها اي اهميه في حياته..
بإختصار لمى وامجد اتعذبو بسبب فهمهم الخاطئ للامور ولو كان كل انسان يقدر يشوف قدره في قلب التاني..كان محد تعب في هالحيـــاه..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 16-09-2005, 04:23 AM   #278
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

يسلمووووووووووووووووووووو

بس وين التكمله وشنو اللي راح يصير بين امجد ولمى وبين ماجد ورهف
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 16-09-2005, 06:00 PM   #279
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

برووووووووووووووووووووووؤة

مشكووووووووورة

على التكملة


أخوك





الجني
 
قديم 17-09-2005, 03:44 AM   #280
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لمـــى...وما ادراك مالمى...لمى في البدايه فرحت بخبر شفاء امجد وكان دا الخبر اسعد خبر
سمعته في حياتها..وقررت بعده انها تقول لأمجد عن حبها الكبيررررر له...بس يافرحه ماتمت امجد من بعد ما اتعافا اتغيــر في معاملته للمى..ودا الشي كسر قلب لمى اللي كله حب وشوق لأمجد..لمى من كثر التفكير
وصل تفكيرها انه امجد كان يعاملها بالطيب وباللطف لانه حس انه بيموت وعمل فيها خير وحب يترك ذكرى

حلوه عندها ولمن اتعافا وربنا شافاه شاف انه مافي فايده منها ولا من معاملتها بالطيب ولقا الحياه مره تانيه بوجه جديد فنسيها ونسي وجودها في حياته...لمن انصدمت لمى من التغير المفاجئ في معاملة امجد حبست الاهات
والانات والدموع في قلبها كثير لكن فاض بيها الامر..يوم كلمت امجد في اخر مره وكان باااارد

معاها لدرجه فظيعه ماقدرت تستحملها وهيا اللي كانت تتصل عليه وكلها شوق ولهفه عليه وهوا قابلها



بهالجفاء والصد...لمى اللي جاتها فتره كانت فيها اسعد انسانه مع امجد..صارت انسانه وحيده...كئيبه..حزينه..ماتكلم احد

وماتبغا تشوف احد..بس همها دراسته ورضا امها وابوها..صحيح المده ماهي طويله لدرجه تخلي لمى

تغير حالها بس لمى من يوم سفر امجد وهيا منعزله عن الناس وعن العالم...وكمل عليها انعزالها ووحدتها معاملة امجد الجافه..

قرار امجد كان له وقع شديد في نفس لمى..لانها ماتتخيل حياتها من دون امجد ولو لفتره بسيطه فمابالكم بسنيــن واياام طويله..
.زعلت وتعبت نفسيتها اكثر من اول..لانه قرار امجد اثبت لها انها ماتعني له اي شي في حياته..

واتخاذه لقرار مهم زي دا بدون مايشملها في حياته كبر لها فكرة انه امجد استغنى عنها ونسي الكلام اللي قاله لها في الرساله وانه ماعاد صار لها اي اهميه في حياته..
بإختصار لمى وامجد اتعذبو بسبب فهمهم الخاطئ للامور ولو كان كل انسان يقدر يشوف قدره في قلب التاني..كان محد تعب في هالحيـــاه..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 01:41 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd