:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2005, 02:35 PM   #251
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

البريئة أنسي تفتكين مني

وما أقدر أقعد على نار خمس أيام ورا بعض

وأنا في وقت فراغي احاول أدخل النت

ومشكوووووووووووووورة


أختي



أخوك





الجني

(( أنسي تفتكين مني ))
 
قديم 11-09-2005, 10:19 PM   #252
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بعدين معاج ليمتى بتمين جذي تعلقين فينا يالله عاد حبيبتي البريئه خلينا نعرف شراح يصير مع امجد بلييييييييييييييييز


اختج
بنوتة ابوها

((مافيني صبر))
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 12-09-2005, 03:37 AM   #253
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ولوووووووووووووووو


الجني



يسعدني تواجدك


بس لو تمسك لك كتاب احسن :D






تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:41 AM   #254
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ههههههههههههااااااااااااااي



بنوتة ابوهاااا



على بالي تبي تعرفين رهف وماجد ايش سار لهم



ايش الي حولك على امجد :D



خخخخخخخخخخخخخخ





تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:43 AM   #255
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد وقف وابتسم بسعاده ونصر:مشكور يادكتور مشكووور
طلع امجد من غرفة الدكتور..وهوا في نفسه طلع من حالة اليأس طلع من المرض..طلع من العذاب اللي كان عايشه..طلـع وهوا يتمنى انه محد يعيش الوضع ولا الحاله النفسيه اللي كان عايشها..
وبعد كم يوم وبعد ماسوا امجد العمليه واتطمئنو الدكاتره على حالته وصار الحمدلله مافيه ولا اي شي..كان اول اسم خطر على بال امجد بعد ما سوا العمليه هوا لمــى فكر امجد في لمى وكيف دخلت حياته وكيف اتقبل وجودها..لمى في نظر امجد انسانه مميزه ورائعه من صغرها..من زماان من ايام كان صغير ولمى تلفت انتباه نظراته اهتمامه بجمالها وشخصيتها الرقيقه الحلوه...مافي بنت في الدنيا قدرت تخلي يفكر فيها ولو لحظه..بس لمى كانت تاخد كل تفكيره لمى كانت لأمجد شي غريب شي ماله تفسير او معنى..كان دوم يلاحقها بنظراته بس ماقد جرب مره واتقرب منها وكلمها واتعاطف معاها الا داك اليوم في البحر..لمى كانت شي في بال امجد لايمكن يمسه اويفهمه بشر حتى لمى نفسها..كان يحمل لها نوع من المحبه ماعمره اعترف لنفسه لو لها او لأي احد في الدنيا بلي في نفسه..كان كتوم لدرجه انه كان ينسى بلي في داخله كان يحاول انه ينساها لانه كرامته وطباعه ماتسمح له يفكر فيها بنت صغيره وهوا صغير وامور الحب وهالاشياء ماكانت تشغل باله كثير...ومع الايام والسنين نسي حبها في قلبه لانها ولا مره اعطته وجه ولاعبرته وهوا بطبيعة شخصيته مستحيل يقرب منها او يكلمها وحتى لمن يكلمها يكلمها بجفا وبعصبيه وبغض عشان بس ماتحس انه متعاطف معاها!!..امجد في لحظه افتكر كل ذكرياته وكل ايام طفولته..أيام ماكان يطالع لمى ويراقبها بنظراته المتفحصه والغريبه..أيام كانو يروحو المزرعه والاولاد يقولوه يروح يلعب معاهم وهوا يرفض بس عشان يقعد يراقب لمى كان يحب يراقبها دايماً وبدون سبب..افتكر مواقف صارت معاه وهوا صغير..مره كانو على البحر وكلهم قاعدين ياكلو ايس كريم الا هوا لانه مريض..ولمى شافته فحزنت عليه وجات عنده وقتها كانو صغار كان عمر لمى9سنين فجات عند امجد وقالت له...
لمى:خد امجد ايس كريم
امجد استغرب من تصرفها واستغرب اكثر انها جات كلمته وقال:ما ابغا
لمى بتعاطف:معليه خده انا خلاص شبعت
امجد كان يطالع فيها بإستغراب لانها اول وحده كانت تبا ايس كريم ودحين بسهوله تجي تعطيه هوا..
لمى:امجددد خده يلا
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:44 AM   #256
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد يوقف ويروح عنها:قلتلك ماابغا ماتفهمي
ومره كانت لمى في بيتهم وامجد دوبه راجع من المدرسه وكان دوبه اولى ثانوي ولقاها عندهم واستغرب..
امجد:هييي انتي بنت ايش جابك عندنا في هالظهر
لمى وهيا تطالع فيه بغرور وبنظرات من فوق لتحت:انا جيت مع منى عشان السواق حقنا مشغول وماقدر يجيني
امجد وهوا يطالع فيها بإستنكار:طيب بعدي خليني امر
لمى كانت تستغرب من تصرفاته بس شافته شايل اشياء كثيره ومن ذكائها وحسن تصرفها..راحت وزهمت له وحده من الشغالات عشان تساعده..
امجد:مين قلك تزهميها؟
لمى:انا قلت بنفسي
امجد:بس انا ماطلبت منك
لمى:براحتك ماتبا خليها تروح
امجد وقتها سرح وطالع فيها وشاف جمالها الملائكي ونسي نفسه..ولمى استغربت من نظراته..وقالت..
لمى:ليه تطالعني كدا؟
امجد انحرج:هاا لاولا شي...وراح عنها ومن وقتها وهوا يحاول يتجنبها لانه حس انها لاحظت شي من نظراته..
امجدكان يحب يتأملها وهيا تتكلم وتأكل وتمشي كان يحب كل ملمح من ملامحها ولما كبرت وماصارت تطلع له كثير بعد عنها وصار يحاول ينساها برغم انه كان مجنووووون بيها..في هاللحظه كانت تتكرر هالجمله في بال امجد..انا مجنون فيها انا مجنون فيها كيف ماعرفت كدا من زمان انا احبها لالا ايش احبها الا اموووت على
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:45 AM   #257
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

التراب اللي تمشي عليه ودوبي ادرك مقدارها عندي والسبب اللي خلاني انساها وابعد عنها غرورها وغروري فكرت في مستقبلي وحياتي بعقلي ونسيت او تناسيت قلبي دعست عليه.. قطعته.. رميته في سلة المهملات.. تناسيت وجود شي اسمه عواطف.. ومحبه.. عشان بس ابني مستقبلي..كيييييييف كييف قدرت اغفل يالمى عن حبك كيييييييف..حتى لمن صرنا مع بعض ماقدرت اعرف شعوري تجاهك وماعرفته الا دحين وانا بعيد عنك آآه من غبائي آآه يالمى آآه كيف اقدر اعيش من دونك دقيقه من بعد اليوم ياربييييييي لازم اتصل عليها دحين اقولها اني احبها واموت فيها لازم تعرف اني احبها لااااااااااازم.. وقرر يتصل على لمـى ويقولها على شعوره تجاهها ويعترف لها بحبه اللي كان غافل عنه طول هالسنين وكمان يخبرها عن التطوارت اللي صارت له ويطمنها لانه صار له اسبوع ما اتصل عليها فبالتالي هيا ماتعرف اخر التطوارت اللي صارت له...
اتصل امجد على لمى وكان جوالها مغلق..واتصل على البيت لقاه مشغول كرر الاتصال كم مره لكن برضوه يعطيه الخط مشغول...قال اكيد انها بالنت فقال بدخل النت واكلمها لازم اقولها على اللي صار لي واطمئنها...دخل امجد من الاب توب حقه على النت وكان الماسنجر على طول يدخل على ايميله واللي كان عند لمى معروف انه لخالد...
دخل ولقا لمى وجا بيكلمها بس افتكر انها تعرفه على اساس انه خالد وكره الحركه اللي سواها وكره نفسه لانه فكر في يوم يبعد لمى عنه والحركه اللي سواها فيه غبيييه مرره وقرر انه يكلمها ويعترف لها..
همس القمر((امجد)):سلاااام
لمى وقتها استغربت هذا خالد ايش فيه كلمني غريبه اول مره يسويها من بعد ديك المحادثه اكلمه؟؟..لالا...ولا ليه مااكلمه ايش فيها انا طفشانه وماني لاقيه احد اشكيله همي وخالد انسب واحد يفهمني ويقدر يسمعني...
لولا:وعليكم السلام اهلين!!
همس القمر:ولييه علامات التعجب هادي؟؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:47 AM   #258
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لولا:لا ولاشي بس استغربت اول مره تكلمني من بعد..من بعد اخر مره
همس القمر:عادي قلت اسلم عليكي واكلمك من زمان عليكي ياشيخه كيفك وايش اخبارك؟
لولا:بخير الحمدلله انت كيفك؟
امجد استغرب انها رضيت تكلمه بس قال امشيها خط واشوف ايش ممكن تقولي..
همس القمر:انا بخير دامك بخير ايش اخبارك وايش اخبار خطيبك وزوج المستقبل؟؟
لولا وهيا تتذكر امجد وتبتسم:بخير الحمدلله وخطيبي انشاء الله يكون بخير
همس القمر:ليه انشاء الله ؟؟
لولا:لأنه مسافر
همس القمر:اهااا
امجد حب يستدرجها وقال بسألها عني واعرف رأيها فيني...
همس القمر:كيف علاقتك فيه؟
لمى حبت تقول اللي بقلبها لخالد لانها نفسها تتكلم مع احد وتشكيله..فقالت
لولا:شوف ياخالد انا في البدايه كنت رافضه وجوده في حياتي نهائياً لانهم غصبوني عليه
لولا:بس بعد كدا اكتشفت حبي الكبيررررر له واكتشفت اني ما اقدر اعيش ثانيه بدونه امجد صار في حياتي الهوى اللي اتنفسه وبدونه ما اقدر اعيــش
امجــد وما ادراك ما امجد امجد وقفت عيونه عند جملة غصبووووووووني عليــــــــه ماشاف شي من بعدها وفقد التفكير والحس والحياه والعالم وكل شييييي فقد لذة وطعم الحياه..قبل شويه انولد حبه ودحين ماااات بسكييينه حاده قتلته لمى بكلماتها هادي اللي ماكانت تقصد فيها شي مااات حبه قبل ما تعرف عنه لمى شي مااااااات مااااااااااااااات...
في مكان تاني من العالم في جده...
مي:راائد بشويش على البنت هلكتها تبويس سيبها حرام عليك خليها تناام
رائد:جوجو حبيبي اخصريكي من امك لا تنامي اقعدي مع ابوكي حبيبك اللي يحبك
مي:رااااااااائد ماصارت حرام عليك انت ايش عليك ماراح تسوي شي دحين تروح تنام وانا اللي اقعد امسكها بعد ماطيرت النوم من عينها
رائد وهوا يدلع بنته:ياااااقلبوووووو عليكي قمرررر قمررر ياناس بنتي قمررر عمرك شفتي وحده بهادي الحلاوه امووووووووواححح
مي:اففففففففف
رائد وهوا يضحك ويطالع في مي:هههههههههه ايش بك معصبه كدا غيرررانه منها هااا اعترفي
مي:لا غيرانه ولاشي بس هلكتنييييي خلاص خليها عندك وانا بروح انام وانتا نومها بكيفك
رائد وهوا يطالع في بنته ويلعب معاها ويحط خشمه على خشمها:روحي مع الف سلامه
مي بخبث:ماراح ترجع عن قرارك
رائد:لااا مستحيل محا ارجع
مي وهيا تقوم:طيب خليك فاكر وتصبح على خيرررر
وتروح لغرفتها وتقفل الباب..
رائد وهوا مصدوم ويطالع يمين ويسار:مييييييي تعاااااااااالي صدقتي من جدك انتي تعااالي انا ايش يقعدني مع هالفقسه دحين محاتنام للصبح
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:48 AM   #259
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وجوانا قعدت تبكي من صوت ابوها العالي..ورائد ماعرف ايش يسوي فحطها على وحده من الكنبات وراح لمي..
رائد وهوا يفتح الباب:مييي قومي شيلي بنتك
مي وهيا تسوي نفسها تبا تنام:مالي دخل انت قلت ماراح ترجع عن قرارك يلا روح امسكها حرام عليك لاتسيب البنت تبكي
رائد:لا والله انا ورايا بكره دوام قومي امسكي بنتك
مي وهيا تطالع فيه بنص عين:مو دوبها كانت بنتك دحين صارت بنتي لوحدي مالي دخل انت صحصحتها خليك تستاهل اقعد معاها للصبح انا والله تعبانه ومافيني حيل اقوم
راائد وهوا يقعد على طرف السرير جمب مي:ميوووويه قلبي عمري حياتي انتي قومي امسكيها
مي وهيا تسمع صوت بنتها يعلى:والله مو عشانك بس لاني ما احب اسيب بنتي تبكي...وقامت وراحت لها ومسكتها وهدئتها الين ماسكتت...
رائد ابتسم لانه مي قلبها حنون وماترضى تسيب بنتها تبكي وكمان قدر انها سامحته وخلته يرتاح وينام برغم انها المفروض تخصره وتخليه يمسك البنت لانه هوا السبب اللي ماخلاها تنام من الاول..
مي في الصاله كانت ماسك جوانا وتهزها بشويش عشان تنام..فكرت رائد مسكين يحزن يجي من الدوام
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 12-09-2005, 03:49 AM   #260
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الساعه 3 تعبان وهلكان ويادوب يتغدى وينام له ساعتين بعد كدا يصحا يروح يسوي مشاويره حقت الشغل ومشاوير عمانه للشركه ومايرجع البيت الا الساعه 10 هلكان وتعبان ويادوب يلحق يقعد مع اولاده ومرته ساعه ولا نص ساعه ويتعشا ويروح ينام..بس اليوم عشان مي قعد معاها ساعتين لانها طفشانه وحب يسليها ولانه مي الفتره الاخيره مره كانت تعبانه مع جوانا لانها بس تبكي وماتريحها في نومها ومابتلحق تقعد مع رائد فقعد معاها هالساعتين عشان خاطرها برغم انه تعبان..فحبت تسامحه وتخليه ينام لانه مهما صار هيا ماتبغا الا راحته وهيا امرها لله بتقعد مع هالبنت للصبح لانها مستحيل تنام بعد مارائد خلى النوم يروح منها...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 05:14 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd