:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2005, 05:03 AM   #231
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مشكووووووووورة البريئة على التكملة


أخوك





الجني
 
قديم 09-09-2005, 05:42 AM   #232
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

البريئة وين التكملة اليوم


غريبة اليوم ما في أجزاء جديدة


أخوك





الجني
 
قديم 10-09-2005, 03:44 AM   #233
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ياهلااااااااااااااا


فيك الجني

اعتذر عن التاخير :rolleyes:

انشاله اليوم راح اعوضكم



تحياتي لك :ا لبريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-09-2005, 03:46 AM   #234
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

خالد كان قاعد في الطرف مع محمد يلعب معاه ويكلمه...ومنى ورندا قاعدين يشوفو مسلسل في التلفزيون وابو خالد يتكلم مع ام خالد..وامجد قاعد على الطرف يحس بالحزن والكأبه فكر في لحظه لو مات كيف راح يكون حال اهله حس انه حيفتقد هالناس هالجمعه الحلوه حيفتقد رندا ورجتها ومنى ورقتها ومي وحنانها وخالد بأخوته ومعاشرته الحلوه ومحمد وشيطانته وامه بحنانها وحبها الجارف له وابوه بعطفه وسخائه ورجولته..ولمى برقتها وشخصيتها الحلوه.و..و..و..الخ...قعد يفكر بكل الناس اللي يعرفهم فكر في حياته من اولها ليومه هادا فكر في حلمه اللي عاش طول عمره يسعى له...حلمه انه يكون طبيب ناجح ويعالج الناس ويحقق اللي ماحققه غيره..فجئه هلت دمعه حاااره من عينه ماقدر يمنعها هالدمعه لاحظتها زوج من العيون من اول بتراقب امجد عيون حاسه بعذاب امجد وبلي فيه عيون رندا..
منى:رندااا بنت من اول اكلمك ليه ماتردي عليا؟
رندا:هااا سوري سرحت شو كنتي تقولي؟
منى:ايش رايك في الحلقه اليوم خطييره شكله جاسم بيخطب ريم الحلقه الجيه مو؟
رندا وهيا مو منتبها لكلام منى:هااا ايوه ايوه صح
منى:هههههههههههه والله مره منتي معايا
وفجئه يقطع هالجو صوت امجد...
امجد وهو يحاول يخلي طريقته مضحكه:احم احم من فضلكم أعيروني شوي من اهتمامكم
خالد:هههههههههاااي حلوه يابو الشباب بس لاتعيدها
امجد:هيهيهي اسكت بس
ابو خالد:خير ياولدي ايش عندك؟
امجد وهوا متردد:اممم طبعاً كلكم عارفين انه سفري بكره
وهنا رندا انقبض قلبها...وكمل امجد يقول..
امجد:فحبيت بس اقلكم للمره التانيه لاتعطلو ملكة منى عشاني لاني يمكن اطول
ابوخالد وهوا يقاطعه:ليه ياولدي حتطول في سفرتك هادي؟
امجد:والله مدري يا ابويا ما استبعد بس اتوقع اني اطول
ام خالد واللي قلبها يقولها انه في شي مو صح بالموضوع تقول بصوت مخنوق:خير ياولدي مابتصارحنا عن سبب هالسفره المفاجئه؟؟
امجد وهوا يقوم ويبوس راس امه ويقعد جمبها:مافي شي يا امي هياسفره مع الشباب اروق وانبسط فيها
منى واللي مولعه قهر منه:وهالسفره اهم من ملكة اختك مو؟
امجد هنا اتلعثم وماعرف ايش يقول فسكت..
رندا اتدخلت وقالت:لا يامنى ولاتحكمي على شي انتي ماتعرفي عنهوهنا كل العيون اتجهت ناحية رندا كلامها كان يأكد شكوك الكل انه في سبب خطير لي هالسفر...
خالد:رندا امجد بلا عبط اتكلمو عِدل في شي مخبينه عننا
امجد:مااافي شي ياجماعه ماهي اول مره ولا اخر مره اسافر فيها ايش بكم؟؟
خالد بحزم:بس يا امجد انا اعرف قد ايش تعني لك خطوبتك وملكة اختك ومو بالساهل تتركها عشان مجرد تغيير جو
امجد واللي مو عارف ايش يقول:الله يخليكم لاتضغطو عليا خلوني اسافر وانا مرتاااح بلييز انتو ماتعرفو اللي فيااا..وقام امجد بعصبيه وطلع من البيت....ركب سيارته واتوجه للبحر مكانه المفضل..والحزن يقطع قلبه تقطيع يقول فيي نفسه..لييييه مايفهموني لييييه..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-09-2005, 03:47 AM   #235
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وفي اليوم اللي بعده...يوم الجمعه بعد المغرب..الكل كان مجتمع في بيت بو خالد..على اساس انه يوم جمعه والعيله كلها مجتمعه...
رندا من يوم ماصحيت الصبح وهيا تبكي..وطول الوقت حابسه نفسها في غرفتها...ولمن جات لمى وكانت هيا التانيه زعلانه وحزينه مرره وقلبها يعورها على فراق امجد وحالته اللي مو مطمنتها..راحت لغرفة رندا واصرت عليها تفتح الباب...
لمى:والله يارندا لو ما قولتيلي سبب حزنك الفظيع هادا لا اعرفك ولاتعرفيني
في لحظة ضعف ضعفة رندا:ايش اقولك يالمى ايش اقولك اقولك انه امجد مررريض ورايح يتعالج ويمكن مايرجع من سفره هادا اقولك انه مررريض بالسرطاااااااااااااان..وهناااااا لمى حست بصدمه كبيرره حست كأنه صاعقه ونزلت عليها..والدموع اتجمدت في عينها...امجد امجد سرطااان امجد مريض بيموت امجد وصرخت بأعلى صوتها لااااااااااااااااااااااااا.....وفي الصاله تحت الكل كان موجود يسلم على امجد..ام خالد وابو خالد ومنى ومي وخالد والاولاد محمد فهد واحمد...اما بقية العيله ابو محمد وابو رامي ورائد وام محمد وام رامي سلم عليهم قبل لايسلم على اهله...
ام خالد وهيا تبكي:تروح وترجع بالسلامه ياولدي
امجد وهوا يحضن امه بكل حب:الله يسلمك يا امي حتوحشيني والله العظيم حتوحشيني
ام خالد وقلبها يعورها:مابتقولي ياولدي على اللي فيك
امجد وهوا يبوس يدها:مافيا شي يا اغلى واحلى ام في الدنيا
ام خالد:ماني مصدقه امس قلت انتو ماتعرفو اللي فيا شو فيك ياقلب وروح امك
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-09-2005, 03:48 AM   #236
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد:مافيا شي ياماما مافيا شي بس انا نفسيتي كانت تعبانه الفتره الاخيره واحتاج اني اغير جو صدقيني دا كل الموضوع لاتشغلي بالك انتي بس
ام خالد:الله يوفقك ياولدي ويسهل لك كل امر عسير
امجد وهوا يبوس يدها:اللللله هادي احلى دعوه سمعتها في حياتي
ام خالد والدموع تنزل من عينها:تسلملي حبيبي
امجد:ليييه الدموع ليييه؟؟
ام خالد:خاايفه عليك ياحبيبي خاايفه قلبي مو مطمن
امجد والعبره خانقته:......راضيه عليا ياامي؟
ام خالد:راضيه عليك ياحبيبي راضيه
امجد وهوا يسلم على مي:يلا ميويه اشوفك على خير
مي وهيا مستغربه من اللي بيصير قدامها لانه امجد لا اول ولااخر مره يسافر فيها بس الكل بيعاملوه كأنه مسافر سنه او مسافر للأبد:على خير حبيبي وتروح وترجع بالسلامه
امجد وهوا يحضن مي بكل قوته ويقول بصوت واطي عند اذنها:اهتمي في النونو مظبوط
مي لمن ضمها حست برعشه في جسمها وحست انه امجد فيه شي بس ماعلقت...وحتى ما انتبهت انه امجد قالها نونو وانه بين لها انه عارف انها حامل سكتت ودمعه وحيده انحبست في عينها..
وفجئه يتفاجئ الكل بلمى تجررررررررررررررري وترمي نفسها على حضن امجد وتبكي بصوووت عااااالي..الكل انصدم من المنظر وامجد انصدم اكثر واخدها وخرج على الحديقه..
لمى:ليه ماقولتلي يا امجد قد كدا ما اعنيلك شي كدا يا امجد
امجد فهم انها عرفت بحكاية مرضه من طريقة بكاها..
امجد وهوا يمسد على شعرها:خلاص ياقلبي لاتعذبيني اانا ماقولتلك عشان لا اقلقك ولا اخوفك عليا
لمى وهيا تبعد راسها عن صدره:ولييييه ان شاء الله انا مو مرتك ومن حقي اخاف واقلق عليكامجد:الا طبعاً بس انا صراحه ماحبيت اقول ولا لأحد بس رندا ضغطت عليا واطريت اقلها
لمى........ساكته وتطالع في وجهه وفي ملامحه تحبببببه تحببببه نفسها تقوله هالكلمه نفسها تقوووله احبببببك والله احبك وما اقوى على فراقك بس لسانها خانها وماقدرت تنطقها..
امجد حس انه قلبه يتقطع من دموع لمى ونظراتها..حاول يحسسها بوجوده وانه حيشتاق لها فضمهااا بقوووه لصدرره وفي نفسه يقول لأخر مرررره يالمى لأخر مرره..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-09-2005, 03:50 AM   #237
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

وبعد خمسه دقايق صمت...
امجد:لمووو
لمى تبعد نفسها عنه...وتطالع في عيونه بصمت...تستنى تسمع اللي حيقوله...
امجد وهوا يشوف عيونها اللي ياما عذبته:لمى حبيبتي خلاص لاتبكي انا حرجع اوعدك حرجع حرجع عشانك وعشان امي وعشان اخواتي واهلي ماراح اخذلكم صدقيني
لمى ابتسمت من كلامه ومسحت دموعها:تروح وترجع بالسلامه يارب
امجد:الله يسلمك وانتبي على نفسك
لمى:ان شاء الله وانتا كمان انتبي على نفسك وكلمني طمني عليك اول بأول
امجد وهوا يبتسم:من هالعين قبل هالعين
لمى:تسلملي هالعين والله
امجد ابتسم لها وحس ان الدموع تتجمع في عينه خاف في نفسه انه مايشوف هالعيون مره خاف في نفسه انه مايسمع هالكلام مره تانيه خاااف خااف من كل شي واكثر شي خاف من الاقدار...
وبعد كدا امجد طلع لرندا لغرفتها يسلم عليها بما انها مارضيت تنزل تسلم عليه....
ورندا من يوم ماشافت امجد رمت نفسها في حضنه وقعدت تبكي في حضنه لمده..
امجد حس انه لو قعدت رندا على هالحال كمان شويه حتنزل دموعه فقال:يلا رندوده حبيبي اشوفك على خير
رندا وهيا تبعد عنه:خلاص بتروووح
امجد وهوا يحاول انه يبتسم:بس حرجع حررجع وانتي ماعليكي الا انك تدعيلي احتاج لدعاكي يا رندا
رندا تمسح دموعها:الله يعطيك العافيه ويردك لنا سليم معافا
امجد وهوا يبتسم بسعاده ويسلم عليها:يلا مع السلامه
رندا وهيا تبكي:مع السلامه
خرج امجد من غرفة رندا ولقا منى في وجهه تبكي والدموع تنزل على خدها في هدوء..امجد في نفسه يااااااربي ليه بتبكي هادي كمان ما اقدر استحمل كل هالعذاب...
منى بصوت هادئ:امجد
امجد:عيونه
منى بصدق:حستناك
امجد وهوا مستغرب منها:وانا محا اتأخر عليكي
منى ابتسمت بوهن وراحت له وباسته على خده بكل هدوء على عكس البقيه..
امجد وهوا يبتسم:ماتبي تحضنيني انتي كمان اشوف البيت كله يسلم عليا كأني رايح للأبد...وقال هالجمله
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-09-2005, 03:51 AM   #238
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بغصه في قلبه..
منى وهيا تمسك يدينه الاتنين:يمكن هما خايفين عليك وحاسين فيك شي وحبو يسلمو عليك بطريقتهبس بس انتا اخويا وحبيبي وانا عارفه انه مهما كان اللي فيك بترجع لانه امجد ومنى ومنى وامجد مستحيل يفترقووو مو كدا
امجد اتأثر بكلام اخته وجا يبا يحضنها بس هيا بعدته بيدها..
امجد:لييييه؟
منى ودموعها تنهمر:ما احب هالسلام احس بدي الطريقه اني اودعك وانتا زي ماقلت راح ترجع ومدة سفرك مهما طالت مصيرها في يوم تخلص
امجد واللي مستغرب من اخته حس انها عارفه بمرضه بس متفائله حس بالتفاؤل من كلامها وباس راسها...وقال...
امجد:اللي يريحك ياقلبي ولاتزعلي مني يا اختي وربي الشي موو بيـ...
ومنى وهيا تقاطعه:مايحتاج تقولي خلاص انا فاهمه كل شي حتى لو ماقولتلي
امجد استغرب منها: فاهمه ايش؟
منى:فاهمه وخلاص روووح الله معاك
امجد:مع السلامه..وراح امجد ونزل للدور اللي تحت وشاف ابوه وخالد في الصاله وقالهم...
امجد:اذن العشا مو؟
خالد:من زمااان الساعه 10.00
امجد:اوووه يالله اجل انا بروح
ابو خالد:تروح وترجع بالسلامه يا ولدي
امجد وهوا يبوس راسه:اشوفك على خير انشاء الله
خالد وهوا يوقف:انا بروح معاك
امجد:مايحتاج بروح مع راجو
خالد:لالا مافيها شي اجي معاك اوصل لك اكسب فيك اجر هههههههههههههه
امجد:هههههههههههههههه اوكي براحتك
وراح امجد مع خالد للمطار وخلصو الاجرئات وصارت الساعه 12.45
خالد وهوا يسلم على امجد: يلا انبسط يابو الشباب رايح لأمريكا من قدك
امجد:ههههههههههههههههههههه طبعاً مين قدي انا امجد مو حيا الله
خالد:هههههههههههههههههههههه ياربي على الغرور
امجد:هههههههههههههههههه
خالد:يالله تروح وترجع بالسلامه وسلملي على رامي
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 10-09-2005, 04:05 AM   #239
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

البريئه مالي شغل كملي القصه بليييييييز كمليها ابي اعرف شراح يصير
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 10-09-2005, 06:06 AM   #240
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

مشكووووووووورة البريئة


مشكورة


اخوك






الجني
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 05:47 PM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd