:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2005, 04:25 AM   #211
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الله يسلمك



بنوتة ابوها


امجد مافيه شي :D


بتعرفين انشالله بعد اسبوع :D





تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 06-09-2005, 04:28 AM   #212
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

اي ولله لا حول ولا قوة ألا بالله


اسم الله عليكم من الذبح والحرق


بس انا مضطره اسوي كذا


لان اليوم سبعي يعورني :D


وثاني شي اتركك تخمن :D



تحياتي لك : البريئة :cool:
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 06-09-2005, 04:30 AM   #213
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الله بعد اسبوووووووووع شنو ناويه تذبحينا

اختج
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 06-09-2005, 04:49 AM   #214
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

والله أنا ألي بموت انا عندي مدرسة زما يصير أخش الأنترنت أيام الأسبوع


والله بموت من القهر


أخوك





الجني
 
قديم 07-09-2005, 03:20 AM   #215
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

بنوتة ابوها ياقلبي


الجني



شكلكم ماتتحملوون مزح ابد :d


امزح معكم بس ما كملت باقي القسه عشان انزل مواضيع

بمنتدى القوافي ومنتدى الخواطر ومضطرة اجلس بس ساعه بالنت


كنت بموووووووووووت من النعس ;)




تحياتي لكم : البريئة :d
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-09-2005, 03:22 AM   #216
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

اُهه اُهه ميين في الغرفه؟؟
منى ارتجفت لمن سمعت الصوت هادي رندا معقووول..جريت لمكان النور وولعته..وشافت رندا مسدوحه على السرير بتعب وشكلها مررره متغير وجهها احمر والدموع على خدها وحالتها حاله...
منى بخوف وهيا تقرب من رندا:ايش بك يارندا ليه وجهك كدا؟
رندا وهيا تمسح دموعها وتحاول تسند نفسها وتجلس:هااا لا بس تعبانه شويه
منى وهيا تقعد جمبها وتمسك يدها وتساعدها عشان تجلس:تبي تروحي المستشفى
رندا:لالالا مايحتاج خلاص دحين اصير احسن
منى بقلق:ايش تحسي
رندا:شويه سخونه وصداع مافي شي لاتخافي
منى:طيب بس لو تعبتي اكثر بتروحي المستشفى يعني بتروحي مو بكيفك
رندا وهيا تحاول تبين انه مافيها شي:هههه اوكي
منى وهيا حاسه انه في اختها في شي:رندووووي حبيبي قوليلي شو فيكي ليه بتبكي مو معقول عشان شوية صداع وسخونه تبكي؟؟
رندا حست انها ماتقدر تمسك نفسها تبغا تقول لأي احد لااازم يساعدو امجد مايصير لااااازم مايصير يضيع امجد وهما ما يدروو..
منى:رندا رندا ردي عليا بليييييز
رندا.....رندا في نفسها تقول ايش اقولك ايش اقووولك يامنى اقووولك انه اخويا امجد مريض بالسرطان مررررريض بالسرطااااااان وعلاجه صعب..
منى حست انه رندا في عندها كلام بس ماتبا تقوله وخافت اكثر وقالت:رندا الله يخليكي لاتخليني اقلق صار شي؟؟فيكي شي قوليلي؟؟
رندا غمضت عيونها بقوه والم وانعصرت الدموع فيها وقالت في نفسها..اتماسكي يارندا اتماسكي انتي القويه وصار فيكي كدا اختك منى رقيقه ماتتحمل الله يهدني ماني قادره امسك نفسي في اصعب المواقف..ومسحت دموعها وابتسمت وقالت..
رندا:اقووووووول مافيني شي وبلا هباله
منى صنمت من الحركه اللي سوتها رندا..واستغربت الطريقه اللي اتكلمت فيها من بعد ماكان باين عليها الحزن والالم...
منى بإستغراب:نعم؟
رندا وهيا تبعد اللحاف عنها وتوقف:قلت مافيني شي وقومي يلا صلي المغرب ترى دوبي سامعته يأذن
منى:رندا انتي فيكي شي اليوم دوبك كنتي بتبكي وحالتك حاله ودحين عااااااادي ولا كأنه صار شي
رندا وهيا تروح عنها وتحاول تخلي طريقة كلامها عاديه:اوفففففففف قلنا مافيني شي يعني مافيني
منى استغربت كل اللي صار وقررت تسكت عن الموضوع وتروح تصلي لانه لمى جيتهم بعد شويه وماتبغا مزاجها يتعكر معاهم...
وبعد المغرب...وبعد وصول لمى بنص ساعه...
لمى بإستغراب:غررررررررريبه ايش بك يارندا كدا اليوم هااادئه على غير العاده وشكلك متغير كمان
رندا بضيق:عادي مافيا شي
منى وهيا تطالع في اختها بشك:مدري شو فيها اليوم؟؟
رندا:مااااااااافيا شي بس شوية صدااع وسخونه وبتروح
لمى في نفسها حست انه رندا فيها شي وشي كبير كمان وحست انه هالشي يتعلق بأمجد وقالت لازم اعرفه لاااااااازم...
رندا شافت نظرات لمى وحزنت عليها لانه باين انها كانت خايفه على امجد الفتره اللي فاتت ولو صار فيه شي بتروح لمى فيها...
منى سكتت عن رندا وقالت في نفسها الله يستر...
وفجئه سمعوو صوت احد يدخل الغرفه..
.......:السلام عليكملمى ارتعش قلبها لمن سمعت الصوت ودارت راسها لليسار وشافت امجد واقف ويبتسم لها..وكان لابس توب بدون غتره وحاطط بس الكوفيه على راسه...
منى ولمى:وعليكم السلام
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-09-2005, 03:23 AM   #217
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

امجد طالع في رندا لانها ماردت السلام ولاحظ نظرات الحزن في وجهها..وحس نفسه ضعيف وحزيييييين قدامها وكان نفسه يبكي بس مسك نفسه واتنهد وقال...
امجد:هلا والله نور البيت
لمى: منور بوجودك
امجد:كيفك
لمى:بخير الحمدلله
امجد:دوووووم مو يوم
في هالوقت رندا قامت من محلها بسرعه وراحت لغرفتها قبل ما احد يسألها فين رايحه...
امجد في نفسه...ياربي عليا كان لازم اقول لرندا على اللي فيا مو حرام احطها معايا في هالدوامه واخليها تحس بمعاناتي ياريتني ماقلتلها ياريتني..يلا اليوم المفروض ابداً ما ازعل اليوم يوم حلووو بما انه لمى عندنا وراح استغل هالفرصه واسعدها زي ما سعدت قلبي في الايام اللي فاتت...
لمى كانت تطالع في امجد بحب...تحس انه وحشها وحشهاااا مرررررررره اشتاقت له برغم انه ماصار لها فتره طويله ماشافته...كلها كم يوم..بس في نظر لمى كانت ايام كتيررره...وحست انه سرحان ومو داري عنها..
لمى:هيييييي يا عم نحنُ هنا
امجد وهوا يبتسم:ادري انكم هنا بس دقايق عن اذنكم بروح ابدل ملابسي عرقااان وقرفاان وحالتي حاله
منى:احسن روح فارق
لمى تطالع في منى بإستغراب ايش بها هادي تكلم اخوها كدا..
وامجد عارف انها زعلانه منه بس ابتسم لها وقال...
امجد:بعدييين نتفاااهم ياحلوووو
منى حست بغصه في قلبها ماتقدر تعامل اخوها كدا بس هوا قاهرها مرره وماهي قادره تحدد موقفها تجاهه..
ولمن طلع امجد..
لمى:بنت فيكم شي مو طبيعي اليوم رندا ساكته وهاجده على غير العاده وانتي معصبه على امجد خيرر ايش صار لكم؟؟؟
منى:ماصار شي بس الاخ عمل موقف زي وجهه
لمى:ليه ايش سوا؟؟
منى:قلك ايش بيسافر الجمعه ومايبغا يحضر ملكتي تخيلي اخويا مايحضر ملكتي ولمن اقله أجل سفرك يقول ما اقدر بالله ايش تبيني اسوي له اروح ابوسه واقوله مشكور يا احلى اخو ولا كيف يعني اكيد بعصب
لمى انصدمت وماسمعت ولا كلمه من بعد كلمة الجمعه...وقالت في نفسها امجد بيسافر الجمعه الجمعه بس هوو ماقاااالي ماقالي انه حدد الموعد...ياربي يا امجد ياريت بس لو تقول على اللي فيك..
منى لاحظت صدمة لمى وخافت انه لمى ماتكون عارفه بسفر امجد وهيا صدمتها..
منى:لمى
لمى.......
منى:بنت لمى ردي
لمى بإرتباك:هااا ايووه خيرر
منى:فين رحتي؟
لمى وهيا ماهي منتبها لكلام منى:هوا امجد اكيد حيسافر الجمعه؟؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-09-2005, 03:25 AM   #218
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

منى بتردد:ها مدري عنه روحي اسأليه بنفسك
لمى بإصرار:اكيد بسأله بس خليها بعد شويه تلاقيه دحين بيتروش
في هالوقت امجد لمن طلع لغرفته واخد شاور وغير ملابسه...
طق طق ...
امجد:ميين؟
.....:انا تيتا سوا كاكي
امجد وهوا يروح للباب ويفتحه ويشوف تيتا وكاكي واقفين:ها تيتا جبتي اللي قولتلك عليه
تيتا وهي تحط صندوق كبيــر على الارض مع كاكي:اوووه بابا امجد ايش في هادا سندوق مررره كبيررر
امجد:مالك دخل المهم عسى احد شافك؟
تيتا:لالا مافي احد سوف انا
امجد:كيف طلعتي ولمى ومنى في الصاله؟
كاكي:لمى سوا منى في حديقه مافي سوف احن
امجد:طيب يلا روحو
تيتا:اوكي بابا
بعد عشره دقايق نزل امجد يشوف لمى ومنى ايش بيسوو...
وقتها كانت لمى مع منى ورندا اللي ماحبت احد يحس اختفائها نزلت وقعدت معاهم في الحديقه الخلفيه للبيت..
لمى:بنات وربي اليوم انتو مره بايخين
منى وهيا تطالع في لمى بتكبر:وليه ياختي يعني انتي الرهيبه ؟
لمى:لا مو قصدي بس عاد ماتعودت عليكم كدا دايماً رندا مجننتنا وتضحكنا وفرفشه اليوم مررره مااعطتنا وجه وكأنها في عزا ولا جنازه
منى انقبض قلبها من التشبيه:اعوذ بالله ايش هالتشبيه الله يهديكي
رندا وقتها كانت تفكر وقالت في نفسها ايش اللي انا بسويه لازم ما ابين لهم شي انا وعدت امجد اني مااخلي احد يعرف وبعدين انا المفروض ما اتشاءم كدا ان شاء الله امجد بيتعافي وحالته زي ماقالي ممكن تتعالج والمرض في بدايته...لحظتها حست بنور من الامل يخترق قلبها وابتسمت بسعاده....
لمى وهيا تطالع في رندا بحيره:سبحان ربي دوبها كانت مكشره ومسرع ما ابتسمت
منى وهيا تضحك:ههههههههههههههه والله هادي البنت جنيه
لمى:ههههههههههههه ايش دخل الجن بالموضوع!!
منى:مدري احسها اليوم من هدوئها انها جنيه ناويه على مصيبه
رندا وهنا ردت لطبيعتها العدوانيه:نعم نعم ياختي انتي وهيا ترى سكت لكم كتير اشوف طالت وشمخت
منى ولمى بفرح لانه رندا اتفاعلت معاهم:هههههههههههههههههههههههه اخيراً اتكلمتي
رندا:ههههههههههههه
لمى:اخيراً رجعتي لرجتك
رندا:ههههههههههههههه انا ما سبتها بس حبيت اعطي نفسي فترة نقاهه
لمى:احلى يانقاهه بس اما نقااااااهه من الصبح لليل
رندا:هههههههههههه بس تدرو اول مره اعرف انه السكوت بااااايخ
منى:طبعاً بايخ لأشكالك والا انتي شكل وحده تسكترندا:بنت احترمي نفسك
لمى وقتها افتكرت امجد وقالت بتروح تكلمه...
لمى وهيا توقف:بنات عن اذنكم بروح اكلم امي في شي وبرجع
رندا وهيا تبتسم بخبث:بالله بتكلمي خالتي طب بالله سلميلي عليها
منى وهيا عارفه لمى فين بتروح:وانا كمان بوسيلي هيا وقوليلها تقولك منى وحشتني اوبس اقصد وحشتيني هههههههههههههههههههههههههههه
رندا:هههههههههههههههاااااايييييييييي خطيره الحركه يامنى وحشتني هااا
لمى احمرت خدودها من قصدهم البايخ وراحت بسرعه وخصرتهم..
وهيا رايحه سمعت منى تقول:لاتنسي بوسيلي هيا
لمى وهيا مقهوره من حركاتهم:مالي دخل اذا تبو تبوسوها تعالو معايا وبوسوها بنفسكم
رندا ومنى:ههههههههههههههههههههه لا بطلنا خلاص مانبا
لمى وهيا تفتح الباب الزجاجي اللي يدخل على الصاله الكبيره اللي تطل على الحديقه..تشوف امجد نازل من الدرج وعلى وجهه احلى ابتسامه..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-09-2005, 03:26 AM   #219
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

لمى ردت له الابتسامه بإبتسامه احلى منها وحبت بالفعل تروح لأمها في مجلس الحريم عشان تكلمها في موضوع..بس امجد سبقها ومسك يدها..
امجد:لمى دقيقه فين رايحه؟
لمى:بروح لأمي
امجد وهوا يبتسم:خالتي معاكي طب كويس نروح لها سوا لاني ماسلمت عليها
لمى:لالا هيا في مجلس الحريم وفي حريم هناك ماينفع تروح
امجد بإستهبال:ليه ايش فيها اسلم على خالتي بسرررعه واطلع
لمى:هه ماتضحك
ويقطع عليهم صوت عالي..
محمد:كاااااكي تعالي بثللللعه
لمى وهيا تشوف محمد:هلا حبيبي محمد كيف حالك
محمد وهوا يروح للمى اللي مدت له يدها:الحمدلله تيب
لمى وهيا تبوسه على خده:ايش الحلاوه هادي فين رايح؟؟
محمد ببراءة الطفوله:انا لايح مع بابا الملاهي عثان اللعب اللعاب كتيييييييييييل ملللله
لمى:ههههههههههه طيب وفين ابوك
محمد:بلااا يثتناني في الثياله
لمى:طيب الله معاك وانتبي على نفسك
محمد:تيب..كاااااااااكي تعالي
امجد:وايش تبغا في كاكي؟
محمد:مالك ثلاح
امجد بقهر مصتنع:شوفي الولد..ياقليل الحيا انا عمك كلمني بأدب
محمد:مالي مالي
لمى:هههههههههههههههههه امجد يلا عاد لاتكلم الولد كدا حرام عليك
امجد:دحين انا اللي حرام عليا ماتشوفي كيف يكلمني وانا عمه
محمد:ايوا عثان انتا كداااب
امجد بإإستغراب:وي وليه كداب ان شاء الله؟؟
محمد:امث قلتلي حتزيب((حتجيب))لي حلااووه ومازبتها
امجد:هههههههههههههههههه سوري حبيبي صح انا ما استحي على وجهي معليه نسيت خلاص ولايهمك بكره اجبلك هيا
محمد:حلاص تيب
وتجي كاكي ومعها شنطة محمد وتعطيله هيا...
امجد:اها من اول تزهمها عشان شنطتك
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 07-09-2005, 03:27 AM   #220
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

محمد وهوا يحط شطنته الصغيره على ظهره:ااااااي تقيله
امجد على طول مد يده ومسك الشنطه:هات انا اشيلها
محمد:تيب
امجد وهوا يتريق:ياااااا الله مرررررره تقيله
لمى:هههههههههههههه تقيله عليه مسكين يلا روح وصله لأبوه
امجد:طيب بس لاتتحركي من هنا
لمى:ههههه طيب بس يلا روح
وراح امجد وصل محمد لخالد في السياره ...
امجد وهوا يفك الباب لمحمد عشان يدخل السياره:يالله استلم ولدك
خالد:هههههههههههه مشكور يا امجد
امجد:العفو ولوو ويالله انبسطووو
خالد:ان شاءالله اكييد
امجد:يلاااا باااايووو محمد
محمد وهوا يأشر بيده:بااااي
وبعدها رجع امجد لصاله وشاف لمى واقفه ومسرحه..
امجد:تعالي ابغا اوريكي شي
لمى بإستغراب:ايش؟
امجد:تعالي انتي بسلمى:ياااااااربي عليك لازم تعاملني بي هالطريقه تعالي وتعالي وبدون ما اعرف فين موديني
امجد:وقد مره شفتي شي مايرضيكي
لمى:لا لسه ماشفت ههههههههههههه
امجد:يعني متوقعه طيب اوريكي يلا المهم تعالي وبتعرفي
وتروح لمى مع امجد للدور التاني من الفيلا وبالتحديد لمكتب امجد..
امجد يوقف عند الباب ويفتحه ويقول:اتفضليمحمد وهوا يحط شطنته الصغيره على ظهره:ااااااي تقيله
امجد على طول مد يده ومسك الشنطه:هات انا اشيلها
محمد:تيب
امجد وهوا يتريق:ياااااا الله مرررررره تقيله
لمى:هههههههههههههه تقيله عليه مسكين يلا روح وصله لأبوه
امجد:طيب بس لاتتحركي من هنا
لمى:ههههه طيب بس يلا روح
وراح امجد وصل محمد لخالد في السياره ...
امجد وهوا يفك الباب لمحمد عشان يدخل السياره:يالله استلم ولدك
خالد:هههههههههههه مشكور يا امجد
امجد:العفو ولوو ويالله انبسطووو
خالد:ان شاءالله اكييد
امجد:يلاااا باااايووو محمد
محمد وهوا يأشر بيده:بااااي
وبعدها رجع امجد لصاله وشاف لمى واقفه ومسرحه..
امجد:تعالي ابغا اوريكي شي
لمى بإستغراب:ايش؟
امجد:تعالي انتي بسلمى:ياااااااربي عليك لازم تعاملني بي هالطريقه تعالي وتعالي وبدون ما اعرف فين موديني
امجد:وقد مره شفتي شي مايرضيكي
لمى:لا لسه ماشفت ههههههههههههه
امجد:يعني متوقعه طيب اوريكي يلا المهم تعالي وبتعرفي
وتروح لمى مع امجد للدور التاني من الفيلا وبالتحديد لمكتب امجد..
امجد يوقف عند الباب ويفتحه ويقول:اتفضلي
لمى وهيا تدخل وهيا مستغربه ومندهشه على الاخر..الغرفه كانت جنااان كانت الاضواء فيها خافته وريحتها

لمى وهيا تدخل وهيا مستغربه ومندهشه على الاخر..الغرفه كانت جنااان كانت الاضواء فيها خافته وريحتها
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة واقعية حزينه^وحيده مجلس حلا للقصص والروايات 4 15-11-2005 10:42 PM
قصة واقعية smaaelhaq مجلس حلا للقصص والروايات 3 24-08-2005 11:03 AM
قصة واقعية SARAH539 مجلس حلا للقصص والروايات 7 09-07-2005 10:08 AM
قصه واقعية الريـــــــــــــــــــم مجلس حلا للقصص والروايات 2 19-04-2005 11:18 AM
معاناه واقعية هاجر العدواني مجلس حلا للشعر وهمس القوافي 3 30-03-2005 03:29 PM


الساعة الآن 02:43 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd