:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-2006, 04:41 PM   #11
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

Thank u very much



GaD
 
قديم 19-01-2006, 05:01 PM   #12
rock
موقوف
 
الصورة الرمزية rock
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8291
المشاركات: 11,297
عدد المواضيع: 385
عدد الردود: 10912


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
rock is on a distinguished road

rock غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

حزينه
القصه جميله مشوقه بانتظار الباقى منها مشكورة يا الغاليه تحياتى
الروك
 
قديم 21-01-2006, 06:50 PM   #13
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

حزينه^وحيده

مشكـــورة وتسلميـن

فعلا انا قرات القسه قبل كذا

وهي قسه راااااائعه


سلمـــــت على الاختيار الجميل



دمـــــــــت بود
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 26-01-2006, 08:34 PM   #14
الحان الالم
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية الحان الالم
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jan 2006
رقم العضوية: 20203
المشاركات: 53
عدد المواضيع: 2
عدد الردود: 51


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الحان الالم is on a distinguished road

الحان الالم غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

وين باقي القصة ياريت تكملوها
بلييييييييييز
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
قديم 27-01-2006, 11:24 AM   #15
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

سوري حبايبي طولت عليكم بس امس كان اخر امتحان عندي سامحوني

تابع...
راحوا بارك هادي فيه رسامين قمر كانت تطالع الرسومات باهتمام من كثر حلاتهم وقعدوا ولاحظت قمر عربه تبيع أشياء تذكاريه استأذنت من خالد وراحت وكانت تدعي ربها إن البايع يعرف إنجليزي عجبها بروش فضي على شكل ورده فيها فص بالوسط
قمر:how much is this?
البايع فهم إنها تسأل عن السعر كلمها بالإيطالي وما فهمت كتب لها 50 ليره قمر فهمت وطلعت الفلوس واهيا رداه عند خالد وقفها واحد وكان يكلمها بالإيطالي وقمر خافت وخالد شافها وبسرعة راح لها وكلمه بالإيطالي وقمر لزقت فيه ضحك خالد وقمر شافته ومستغربه
خالد:يبي يرسمج يقول ما يبي يطوف ملامحج
قمر:لا ما أأمن له ينشر صورتي بعدين
خالد بابتسامه:لا تخافين راح تاخذين الصورة معاج
قمر:واهو شنو راح يستفيد؟
خالد:مو كل يوم يلاقون مثل حسنج وجمالج يا قمر
قمر استحت لأول مره تحس إن خالد يحسها جميلة ووافقت وقعد الرسام يرسمها بكل اهتمام وقمر تضحك على حركاته وخالد واقف شوي بعيد يطالعها والرسام جم مره يتوسل فيها إنها ما تضحك ولما خلص الرسام قمر شافت الرسمة كانت دقيقة وحلوة وايد وحاولت ويا الرسام انه ياخذ فلوس بس ما رضا وشكرته وراحت عنه كانت تبي تروح عند خالد بس ما لقته وقفت تتلفت يمين ويسار وخالد مو موجود لفت انتباهها عربه ثانيه شافت إنها مو بعيده وراحت عندها عجبها خاتم كبير فصه عاج ومحفور عليه بنت كأنها عروس كان النقش دقيق لدرجه كبيرة وحمدت ربها إن البياعة تعرف إنجليزي وشرت الخاتم ب 150 ليره ولبسته التفتت شافت خالد واقف وراها
خالد:وين رحتي؟
قمر:ما بعدت ييت هني عجبني...
خالد يقاطعها بعصبية:أخليج بس خمس دقايق وتختفين
قمر:أنت اللي رحت عني وأنا نطرتك
خالد:مره ثانيه توقفين بمكانج جني مالي شغل بس اقعد أدورج لو تعرفين المكان قلت ما عليه أخليج
قمر شافته بنظرات احتقار صج انه مغرور
خالد:نعم..قلت شي غلط عمتي
قمر:ردني البيت الحين وآخر مره اطلع معاك
خالد:يكون أحسن
راحت قمر عند السيارة كانت منقهرة من قلب على الغرور اللي فيه ودموعها تنزل وحده ورى الثانية وصلوا الشقة قمر راحت قبله كان زحمة وايد رياييل والكل كان يطالعها وراحت عند المصعد ونطرت خالد لما وصل خالد كان معصب وايد
خالد:شنو هالحركات البايخه ما تنطريني أشوف لج طريج بين الرياييل ولا إذا زعلانه عادي عندج
قمر ما ردت عليها خلت دموعها ترد بدالها خالد لام نفسه على دموع قمر بس هم اهيا غلطانه شلون تمشي بين الرياييل جذي دخلوا الشقة
قمر:ممكن أروح غرفتي ولا ممنوع؟
خالد:قمر لا تسوين جذي
قمر تبجي:ما أبي أزعلك بعد..عادي ولا لا؟
خالد:ممكن
راحت قمر غرفتها و انسدحت على السرير واهيا تبجي من خاطر من كلام خالد بعد فتره شافت الساعة كانت 4:30 يعني بالكويت 5:30 قامت صلت العصر وبدلت هدومها عشان تنام خالد كان يدخن بالصالة يلوم نفسه على اللي سواه بقمر لف ويهه وشاف قمر واقفة عند الطوفة
خالد بحنيه:قمر فيج شي؟
قمر بحزن:لا
راحت المطبخ خذت عصير وردت:تصبح على خير
خالد:وأنتي من أهله بس ما تبين عشا؟
قمر واهيا تبجي:لا مابي
قمر راحت غرفتها خالد من شاف قمر تبجي زاد ذنبه قمر بالدار تبجي حست بذنب فضيع محد غير مزاج خالد إلا غبائي ما فيني صبر لما يرد خالد فصخت الخاتم ورمته وتلوم نفسها.
 
قديم 27-01-2006, 12:17 PM   #16
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

Thank u very much


Gad
 
قديم 27-01-2006, 12:34 PM   #17
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

الجزء الثالث


مرت عليهم أربع أيام واهم بميلان وقمر وخالد تناسوا الموضوع خالد حاول انه يندمج ويا قمر اهيا بنت حبابه ذكية مثقفة وتحب تتعلم بس عندها عزة نفس ولو أنها ساعات تتصرف مثل اليهال.. قمر كانت تبي تغير فكرتها عن خالد بس ماكو فايده اهو بنظرها مغرور ومتكبر لين يتكلم يتكلم باختصار ولين يفتح موضوع يفتحه بطريقة إن ماكو من بعده نقاش وبهالأيام كانوا قاعدين بالبيت ما طلعوا سوالف ومواضيع يحاولون يذوبون الثلج اللي بينهم وعلى الغدا
خالد: قمر زهبي أغراضج لأنا بنطلع من هني بنروح روما
قمر برعب:شلون بنروح؟
خالد:بالطيارة بعد شلون..قمر أنتي تخافين من الطيارة؟
قمر بإحراج وتوتر:لا بس..أي أخاف
خالد:ماله داعي تنحرجين بالعكس هذا شي طبيعي ويمكن إذا عودتي نفسج على الموضوع راح تتناسين الخوف شوي شوي
قمر:بحاول وكم ساعة بتاخذ الرحلة
خالد:نص ساعة يمكن
قمر:أنزين عيل أروح أزهب أغراضي
خالد:أوكي بس اخذي وياج كل أغراضج لانا ما راح نرد هني
قمر راحت دارها وزهبت أغراضها ويا الخدامة وخالد بعد زهب أغراضه بعد ما خلصت قمر قعدت على فراشها وخذت دفترها تبي تكتب خاطره
(من يحسب نفسه)
بارد كالثلج متقلب زئبقي
تبدو يده كالسوط عندما يغضب ولكن
قل ما اهتم له
صرخة واحدة هشمت طيبتي معه
وتركتها مهشمه أحاول أن أصلحها بالتناسي
مغرور هكذا لما
ماذا به يقصر عن الناس
أ لأنه فارس العرب أو ابن الأصالة
يا روحي وزعي من طيبتك شيئا علها تصل إلى المغرور جاري
وتتلوح النسمات الصافية بحياته العكرة ويخلي سبيلي

سكرت الدفتر وقعدت تفكر من أول ما وصلت ما كلمت أمها إلا مرتين بس ولولوه من بعد ما طلعت من العرس ما ردت ولا سمعت شي عنها قامت تتصل في لولوه
قمر:ألو السلام عليكم لولوه موجوده؟
الطرف الثاني:منو يبيها؟
قمر:آنا قمر
الطرف الثاني كان زايد اخو لولوه وقف قلبه يوم سمع اسمها حبيبته قمر حياته قمر اللي تمناها له بس راحت لغيره
زايد:شخبارج قمر؟
قمر:بخير الحمد لله بس منو معاي؟
زايد بحزن:آنا زايد يا قمر زايد
قمر تجمدت بمكانها هذي أول مره تكلم زايد بالتلفون وأول مره تسمع صوته بحياتها كان صوته قوي
قمر:هلا اخوي زايد شلونك؟
زايد تضايق لما سمعها تقوله اخوي:بخير الله يسلمج لولوه مو هني طالعه مع رفيجاتها
قمر:خلاص إذا يت بس ما عليك أمر قولها إني دقيت عليها وبدق عليها مره ثانيه انشالله
زايد:أنتي تامرين يالغالية ديري بالج على نفسج
قمر استحت:وأنت بعد يلا مع السلامة
زايد:في حفظ الرحمن
قمر سكرت التلفون وراحت غرفتها وقبل لا تدخل خالد كان توه طالع من الحمام ولاف الفوطة على خصره قمر استحت وركضت دارها وخالد واقف بمكانه متيبس من الصدمة قمر اتسندت على الطوفة يا ربي شنو هالفشيلة وضحكت بس لازم أعود نفسي بتكثر هالمواقف على المغرب كل شي جاهز قمر تمت تدور الخاتم اللي حذفته لما تهاوشوا بس ما لقته خلته وراحت.. في السيارة خالد كان ساكت وقمر كانت تكتب بدفترها
(دخان سيجارة)
هل سمعت فرقعه التبن من السيجارة
هل دققت في الدخان الذي يرسم أروع الأشكال قبل أن يختفي
يبني أحلاما سرعان ما تختفي سرعان ما تتحطم
دواعمها التبن وها هي تتركها لتتحول إلى غبار ناعم
يفترقان..يتبخران
هل من المعقول
إن السيجارة تتألم من الفراق
يتألم التبن من فراقه عن الدخان الذي يذهب بعيدا بالأحلام ويهدمها كلها
هل أنا التبن وأنت الدخان
هل سأتألم لفراقك يا دخاني

سكرت الدفتر وخذت نفس عميق شمت عطر خالد مع ريحه الزقاير خالد مزاجه متقلب دخلت الدفتر بالجنطة خالد كان يتأمل الشك اللي بشيلة قمر تطريز على شكل طاووس بالألوان الطبيعية مناسب لقمر المغرورة مثل الطاووس متكبرة وجميلة وخجولة كانت عكس ندى.. ندى كانت اجتماعية وحبابه ولا تحس بالخجل من أقل شي كانت ندى حلوة بس مو نفس قمر ولا كانت بنعومة قمر بس حبها لأنها كانت دايما ضده تناقشه وتنافسه ليما قدرت عليه وعلى حبه حبها وحب تلقائيتها ونضجها الغربي حب لندن لان ندى تربت فيها.. وصلوا المطار وركبوا الطيارة وقمر انتبهت لأيدها هالمرة وقعدت تسولف مع خالد
قمر بارتجاف:تدري إن الشرياص أنثى الشاهين
خالد مستغرب من سؤال قمر:أي أدري
قمر:وتدري إن الزرافة عظامها أقل من عظام العصفور
خالد واهو كاتم الضحكة:لا والله ما دريت
قمر:وتدري إن اينشتاين كان يغازل حبيبته العالمة بالمعادلات التفاعلية
خالد:هذي إشاعة
قمر غمضت عيونها:لا مو إشاعة
خالد بقلبه ليكون الخوف مسيطر عليها ويخليها تتكلم جذي
قمر:وتدري إن النحلة لها أسلوب جذب للنحل الذكر
خالد ما قدر يمسك الضحكة أكثر
قمر شوي وتبجي:خالد لا تضحك علي خلني أتكلم لا أموت من الخوف
خالد:قمر أحنا من زمان استقرينا بالجو وأنتي للحين خايفه
قمر أفتحت عيونها:ممكن أعرف أنت ليش تضحك؟
خالد ميت من الضحك:هههههه ولا شي هههههه
قمر:صج والله يعني تضحك مني والدرب
خالد:إيه تصدقين
قمر:لا والله آنا ادري انك تضحك علي بس أنت تدري إن كل شخص طريقة خوفه غير عن الشخص الثاني
خالد:بس خوفج أنتي نادر من نوعه
قمر:أنزين أنت تخاف من الصراصير؟
خالد مستانس أول مره يستمتع بزواجه:شلون أخاف منهم وأنا عندي مزعه أربيهم فيها
قمر مو مصدقه:في أحد يربي صراصير
خالد:أنا
قمر:وين الصراصير ليكون بروما
خالد:لا روما رطوبة حاطهم بفينيسيا
قمر تتنهد:حمد الله ما بنروح فينيسيا
خالد:أصلا بنقعد أسبوع هني بعدين نروح فينيسيا
قمر:قول والله
خالد:أي والله
قمر:لا يبا مو رايحه مكان الصراصير روح بروحك ردني ديرتي أو ردني ميلان وأنت روح عند صراصيرك
خالد:لا تعالي بعرفج على شرشبيل
قمر:منو شرشبيل؟
خالد:الضب اللي عندي
قمر:وعندك ضب بعد
خالد:أي ليش؟
قمر:صج بدوي ما بروح معاك ولا مكان آنا بظل بروما
خالد:وسبايك لازم تشوفينه
قمر:بعد شنو سبايك دوده
خالد:لا وينه وين الدود هذا ثعباني
قمر حست روحها بترجع:اللهم يا ملهم الناس بالصبر شنو هالريال يربي كل هالأشياء يا ربي بموت ما أقدر آخذ نفس
خالد ميت من الضحك عليها:أنا من الحين أحذرج أي حركه من حركات ميلان مالج إلا الصراصير
قمر:لا لا واللي يسلمك ما بسوي شي تكفى
قمر كانت مصدقه السالفة وخالد يتغشمر معاها لان اهو أصلا ما عنده هالسوالف لا وبعد يخاف منهم حس بالراحة يوم اكتشف الخوف المشترك بينهم ولو انه تافه وبهبوط الطيارة قمر غمضت عيونها وخالد قعد يطالعها يفكر بمدى براءتها وحلاوة روحها وخفه دمها.. نزلوا من الطيارة خالد نزل قبلها ولما نزلت كانت آخر عتبة عالية قمر مسكت أيد خالد ونزلت شوي شوي لما نزلت لزقت بخالد وبسرعة وخرت عنه وغطت ويهها خالد عرف إنها استحت خذوا جناطهم وراحوا عند سيارة خالد الجاغوار اللي كانت بالمواقف وراحوا شقتهم بوسط أحياء روما الغنية كانت الشقة طابقين الطابق الأرضي فيه صالة ومطبخ وحمام ومكان للزراعة كبير وفيه حوض والطابق الثاني فيه ثلاث غرف وجناح فخم وطبعا كان المفروض إنهم ينامون بالجناح بس قمر خذت لها غرفه وخالد غرفه ثانيه قمر استانست إن البيت فيه طباخه عربيه بتاكل أكل عربي بدلت قمر ثيابها ولبست جلابية صفرة فخمه وحلوه هديه من لولوه وخلت شعرها مفلول ولبست الخاتم اللي من أم خالد راحت بطلت البلكون والتفتت كانت تبي تنزل شافت خالد واقف يطالعها ابتسمت له واهو بعد ابتسم لها
خالد:تدري إن اللون الأصفر لون المغرور والكبرياء
قمر:الأصفر لوني المفضل
خالد:حتى آنا يعني..
قمر:قصدك آنا مغرورة
خالد:آنا ما قلت شي
قمر:لا تنسى انه لونك المفضل بعد
خالد:قصدج آنا مغرور
قمر:آنا ما قلت شي
خالد ابتسم ونزل مغرورة متكبرة ما ادري على منو طالعه وقمر بعد ببالها مغرور متكبر على منو طالع جذي ونزلت للطباخة زينا اللبنانية
قمر:يعطيج العافية زينا
زينا:الله يعافيكي مدام بدك شي؟
قمر:والله خاطري بأكل يشبع من وصلت إيطاليا وأنا ما آكل إلا خبز وجبن
زينا:لك يؤبرني الزين اطبخ لك أحلى طبخات لبنان وبتشبعي ساعة ويكون الأكل جاهز
قمر:خذي راحتج
طلعت قمر من المطبخ الساعة 8:45 يعني بالكويت 11:45 قررت تتصل في بيت عمها
أبو خليل:الو
قمر:هلا بأحلى الو بالجهره كلها
أبو خليل:هلا بقمر بن ظاحي هلا والله وينج ما تتصلين ولا تسألين عن عمج
قمر:والله انشغلت بالسفر ونادر ما نحصل الخطوط والله إني ولهت عليكم
أبو خليل:الله يخليج يا بنيتي والله انج أصيله شلونكم وشلون خالد؟
قمر:والله حمد الله بخير كاهو خالد يمي تبي تكلمه؟
أبو خليل:أي والله مشتاق له
قمر:خالد عمي يبي يكلمك
خالد خذ التلفون:الو..هلا يبا..لا يبا بس هههههه من زمان بغيت اتصل بس الخطوط أي شي هني ما توصل..لا تخاف قمر بعيوني انشالله يبا لحظه
قمر:هلا بالغالي
أبو خليل:قمر أي شي يسويه خالد يضايقج قولي لي
قمر:انشالله عمي
أبو خليل:يلا آنا استأذن الحين بروح أنام حطوا بالكم على نفسكم
قمر:انشالله تصبح على خير عمي سلم على الأهل
سكرت قمر الخط وتوها بتروح ناداها خالد
قمر:نعم
خالد:هاتي الطفاية ما أوصل لها..شنو العشا؟
قمر:أكل لبناني
خالد:إذا ما عليج أمر سوي لي عصير برتقال بارد
قمر:انشالله أي أوامر ثانيه؟
خالد:إيه والله ياليت تحطين شي حق سبايك أكيد يوعان
قمر:سبايك هني؟
خالد:عيل وين بخلي
قمر:أنت قلت كلهم بفينيسيا
خالد:لا إلا سبايك غالي علي
قمر:وينه الحين؟
خالد حط أيده وراه جنه يبي يطلع سبايك من وراه قمر صرخت وركضت المطبخ خالد مات من الضحك عليها مسكينة قمر طلت عليه وشافته يضحك عرفت انه مسوي لها مقلب
قمر:مره ثانيه تبي تستخف دمك مو على آنا فاهم
خالد:انشالله عمتي بس لو سمحتي العصير
قمر:ثواني
قمر لتفتت تبي تروح المطبخ شعرها لتف وراها خالد تم يطالعها بحنيه لين دخلت المطبخ بعد نص ساعة العشا كان جاهز ومحطوط عالأرض
خالد:بناكل عالأرض
قمر:وبأيدك بعد
خالد:لا انا ما تعودت اكل بأيدي
قمر:اليوم غير وإذا ما قدرت انا اساعدك
خالد بدلع:الله بتوكليني
قمر:لا بس انا اجهز الخبز وانت اكل
قعدوا ياكلون بشهيه غير عن اكل ميلان اللي يسد النفس لما خلصوا
خالد:يعطيج العافية يا زينا
زينا:الله يعافيك استاز ولو ما عملت شي كلو من الست
خالد:لا والله قمر اللي مسويه كل هذا
زينا:أي استاز ماشالله عليها بتعرف للطبخ الله يهنيك فيها استاز خالد
قمر:مشكورة حبيبتي..الله يهنيك فيني يا خالد
خالد:ويهنيج فيني يا قمر بن ضاحي
قمر راحت غرفتها وخالد قعد يشرب قهوة وكان يفكر ليش قمر تغيرت فجأة وكانها تحاربني تعاملني بغرور وكبرياء هين يا قمر..


يتبع
 
قديم 27-01-2006, 03:57 PM   #18
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

(تحديات)
يغيضني بكبريائه
يلبد الليل علي بنظراته الهازئة
يستمتع بتفاعلاتي التي لا اقدر على إخفائها
على عكسه
أحيانا أحس انه لا يحس أبدا
جسدا بلا روح
كم هو صلب
وكم هو صاحب خيلاء قاتل
لا أتمنى لنفسي أن أقع بين يديه
فهو سيهشمني كالوردة
ويدخنني كالسيجارة النحيلة
تحدياته مفعمة بالحيا
تتراقص عروقي كلها عندما يتحداني
ويتحدى غروري وكبريائي
لا يعرف إنني أقوى من الصخر
وأشد باسا من فتي عربي

سكرت قمر دفترها وقامت عشان تطلع صار لها 3 أيام بروما طلعت مرتين مع زينا تشتري اغراض وهدايا للأهل واشترت بوت حق مروه ومنديل حريري وشرت ازرارات ذهبيه عليها رسم اسد حق خالد حسته وايد طايح على خالد ومزاجه بس اهيا شرته بحسن نية دارت بالسوق مع زينا وخالد راح يشوف ربعه طلهم عرب ساكنين بروما والكل بارك له على زواجه وخالد ما شكى لأحد كان ينطر رفيجه سيف
سيف شاب عماني عاش بروما ولندن يتيم ومهاجر الخليج واهو يمتلك قوه ومنطقية بالكلام ويعرف شلون يخلي الواحد يرتاح.. أول ما وصل سيف لم خالد وبارك له على زواجه ندى قلت له عن زواج خالد
خالد:آه يا سيف شقول لك انا خلاص حياتي انتهت قبل لا تبدي ويا ندى تذكر يا سيف انت الوحيد الشاهد على علاقتنا لكن الظروف يا سيف منعتني من تحقيق اقدس احلامي اللي اهيا ندى
سيف:شوف يا خالد انا بكلمك كلام صريح صج انك حبيت ندى بس مو معناته اذا ما انكتب لك تصيب تعيش كل حياتك مع ندى ما تبي تعيش مع غيراها مو حرام عليك ما فكرت في بنت عمك اهيا ضحية يا خالد
خالد:انت ما تعرفها قمر ياهل عمرها 18 سنه بس مخها مكبرها ما استحمل انها تكون زوجتي تقدر تعطيني حل يا سيف
سيف:أي اقدر انسى ندى وادري ان نسيانها صعب بس انت لازم تنساها مثل ما اهيا تنساك
خالد:تنساني شلون تنساني؟
سيف:لا ما كان قصدي اسمح لي انا شوي نفسيتي تعبانه
خالد:خير بو سعيد علامك متضايق
سيف:لا ما عليك بو وليد
خالد رن تلفونه ورد من غير نفس:هلا قمر
قمر:خالد متى بترد البيت؟
خالد:مادري قمر يمكن ما ارد ليش؟
قمر:لا بس لأن واحد من ربعك متصل فيك وعطاني رقمه عشان تدق عليه
خالد:انزين جم الرقم؟
قمر:*******
خالد:خلاص انزين يلا
قمر:مع السلامه
خالد:سيف اذا قمر اضطرت تتزوجني واهيا طلبت مني ان ننام بغرفتين
سيف:سولف لي عنها شكلها لغز

يتبع...
 
قديم 27-01-2006, 04:36 PM   #19
Gad
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية Gad
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Sep 2005
رقم العضوية: 12204
الدولة: cape town
المشاركات: 1,334
عدد المواضيع: 133
عدد الردود: 1201


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
Gad is on a distinguished road

Gad غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

Thank u very much


Gad
 
قديم 31-01-2006, 03:31 PM   #20
حزينه^وحيده
(حلا نشِـط )
 
الصورة الرمزية حزينه^وحيده
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Nov 2005
رقم العضوية: 15324
المشاركات: 128
عدد المواضيع: 16
عدد الردود: 112


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
حزينه^وحيده is on a distinguished road

حزينه^وحيده غير متصل
افتراضي مشاركة: قمر وخالد ... قصه طويله بس حلوه ومؤثره

سوري عالتاخير

تابع..
خالد:شقول لك يا سيف قمر بنت ولا كل البنات جميله والله جميله ما شفت مثل جمالها بس وايد مغروره عزيزة نفس ربيبة يدي الله يرحمه وابوي يموت فيها بصراحة قبل كنت اسمع عنها ما كانت تدخل قلبي جسوم يقول لي عن سوالفها بس ما اعطيها أي انتباه احسها وايد متكبره وشايفه نفسها
سيف في باله(الطيور على اشكالها تقع):وانت ما تلاحظ أي قاسم مشترك بينكم؟
خالد:شي واحد بس تخاف من الحشرات والزواحف مثلي غيره ما ادري
سيف:ما تدري؟
خالد:ما ادري عالعموم انا عازمك اليوم عالعشا ما ابي اخليك وارد البيت ولا اخليها بروحها بالبيت تعال تعشى عندنا
سيف:لا يا خالد مابي ازعجها
خالد:لا ما عليك منها تحب شغل الطباخ
سيف:شدراك؟
خالد يبتسم: لان ابوي موصنها علي اهي تنفذ أي شي اقوله لها وانا ابي انزل غرورها... اللي ابيه تطبخه من دون أي كلمه
سيف: ههههههههه صج انك شرير
خالد: هاشرايك بتيي ولا لأ؟
سيف: يلا نروح ومره وحده ناكل اكل غير اكل المطاعم
خالد:يلا عيل
اتصل خالد في قمر
خالد:الو قمر انا بتعشى بالبيت بس ابيج تطبخين لي عشا سنع
قمر اللي على اعصابها من خالد المتقلب واهيا تتكلم بكل برود عشان لايحس:ان شالله
خالد يغمز لسيف: أي مو تفشليني وياي رفيجي سيف... ورينا فنج ياقمر بن ضاحي
قمر منقهره: تامر امر يا استاذ
خالد: أي اخر شي.. حاولي انج تاكلين بالمطبخ اقصد دارج عشان رفيجي ياخذ راحته
قمر تدعي عليه اهوا ورفيجه: انشالله اوامر ثانيه؟
خالد: ولا شي سلامتج
قمر:مع السلامه
خالد:الله يسلمج
سكر خالد الخط واهوا يضحك
سيف: علامك؟
خالد: احسها الحين تغلي من الحمق والله حلاتها واقفه يمي تدري شلون شكلها يصير اعجوبه
سيف:هااااه توك تقول ماتقدر تحس فيها ومادري شنو
خالد:الا هني بالتحدي يالله نتمشى لي بيتنا مو بعيد ولين نوصل هناك راح يكون كل شي زاهب
سيف: يلا قمنا
قاموا خالد وسيف وفجأه كل شي قام يدور بعين خالد لدرجه انه اصطدم بالطاوله اللي جدامه ومن قوة الضربه ألتوت ريل خالد
سيف يحمله: سلامات خالد... عسى ما شر علامك؟
خالد يحاول يبلع ريجه ويحس بدوخه كبيره: لا مافيني شي بس تعبان
سيف: راجعت الطبيب؟
خالد واهوا يمسك الدرابزين: لا تخاف دوره بسيطه ماكنت انام عدل
سيف: متأكد؟
خالد: أي اكيد يلا نروح قبل ماتعصب قمر
سيف يطالعه بقلق: يلا
قمر عطت زينا اجازه اليوم للساعه 8 بعدين ترد عشان تدخل الاكل للضيوف قعدت تتحلطم على خالد وبروده وثقل دمه صج انه يقهر لين اتصل عليه يعصب ولين يتصل علي يتأمر.. .. انا مكلفه فيك ولا في رفيجك والله لو محبتي للطباخ جان ماشفت شي لكن انا الحين الخبله اللي معطيتك ويه والله مو عشانك عشان عمي الغالي مادري الحين ازيد من الفلفل اخليك انت ورفيجك تروحون فيها..قعدت تضحك واهيا تتخيل شكل خالد ورفيجه يتولول من الفلفل طاف الوقت واهيا مشغله المسجله بشريط اغاني منوعات ناعمه مسويته لها اختها مروه حق سيارتها لين تدربت حتى السواقه انحرمت منها بس بتحاول ويا خالد يخليها تسوق بالمستقبل قاعده تسمع اغنية زمان واهيا ما انتبهت بدخلة خالد كانت تغني ويا المسجل بالمطبخ وتهز شوي بالغشمره لان الاغنيه كانت حزينه خالد وقف مكانه يطالعها كانت لابسه برمودا جينز وقميص خفيف قصير ورافعه شعرها واهيا ترقص التفتت واهيا شايله صحن بيدها ومن الصدمه طاح الصحن من ايدها سيف كان توه بيقعد ورد وقف مكانه
قمر كانت واقفه مكانها مثل المجرمه وخالد استغل طفوليتها
خالد واهوا يقصر على صوت المسجل: ممكن اعرف انتي ليش ترقصين؟
قمر بذنب: ماكنت ادري انك بتيي الحين قلت يمكن تتاخر ( كانت مصبغه من الحيا اولا من لبسها وثانيا من الموقف وثالثا لانها انعجبت بشكل خالد كانت لحيته بارزه شوي وعيونه تلمع ويبين جنان بالاسود ملامحه متغيرة 180 درجه.. خالد ضاع بجمال قمر..لاول مره على طبيعتها ونعومتها الأنثوية طاغية عالجو وخدودها من حرارة الفرن محمرة
خالد:شلون بتطلعين جدام سيف وتسلمين عليه وانتي بالملابس هذي و وين زينا؟
قمر بحزن:راحت تشوف اختها توها والده ورفيجك ما له داعي اسلم عليه
خالد:انزين انتي صعدي بدلي الحين ونزلي
قمر والدمعة بعيونها:انزين
خالد:يلا عاد تدرين انتي مو حلوه لين تبجين تلوعين الجبد
قمر انهارت وراحت دارها وخالد يضحك عليها ياهل والله ياهل وراح عند سيف
سيف:عسى ما شر اسمع اصوات تكسر
خالد:لا ما عليك دفعه بلا..حيالله سيف
سيف:الله يحييك
زينا وصلت وراحت المطبخ تشوف الاكل وقمر راحت خذت شور عالسريع وتفكر بخالد ليش يعاملها جذي ساعات حنون وساعات كاره حياته وساعات يحر وما تدري ليش حست خالد مينون.. دق قلبها من الخوف تذكرت خالد ما كان طبيعي لونه اصفر ووايد يدخن وما ياكل عدل حبيب قلبي وايد خايفه عليه من اول ما وصلوا روما واهو متغير حزين وكئيب ولبست ونزلت خالد وسيف كانوا مخلصين عشى مع ان خالد ما جاس الاكل كانوا قاعدين بالصاله وراحت لهم

يتبع...
انشالله ما اطول عليكمنقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسجات طويله روعه......!!! البريئة مجلس حلا للموبايل 8 20-11-2005 03:39 AM
ازياء حلوه حلوه جنان تعب قلبي مجلس بنات حلا 6 25-08-2005 12:55 PM
سكه طويله تصميم اعرضه لكم ابو اشواق مجلس حلا للتصاميم والجرافيكس 1 25-01-2005 04:17 AM
مسجات منوعه طويله مختاره سـكـون الـلـيـل مجلس حلا للموبايل 1 11-07-2004 04:07 AM


الساعة الآن 03:53 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd