:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-2007, 07:44 AM   #131
الرتاج
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية الرتاج
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27815
الدولة: أمي الكويت
المشاركات: 263
عدد المواضيع: 33
عدد الردود: 230


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الرتاج is on a distinguished road

الرتاج غير متصل
افتراضي مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

وهذا الجزء 30

سكر فيصل الخط ودخل على فواز ..
فيصل : سلام ..
فواز ومشاري : وعليكم السلام ..
فيصل : الحين انت ما تقولي يوم ابووي يقولك تعالج وانت تقول ما ابي ..ويوم طلع غيرت رايك ...
فواز وهو يتذكر ريم ويبتسم : يا اخي فكرت وغيرت رايي....
فيصل : طيب وشلون الحين ....اروح للدكتور ..خلاص ...
مشاري : ايه ...يله ...
فواز : لا تكفوووون ...
فيصل : وشووو لااا ..
فواز : ههههههههههه ...اقصد اجلسووو معي وووي ..وبعدها روحوا له ...
فيصل : ايه اشوا بعد ...خفت ...
جلسوا فيصل ومشاري مع فواز ..خمس دقايق الا الدكتور داخل عليهم ...
الدكتو : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ...
الدكتور : هاااه فواز وشلونك الحين ...
فواز : الحمد لله تمام ...تصدق دكتووور ...ما ادري بس انا معاد احس بالالم كثير ...
الدكتور : من الفيتامينات اللي نعطيك اياها ...
فيصل : طيب يا دكتور متى راح نبدا بالعلاج ..
الدكتور : راح ناخر العلاااج ...
مشاري : ليش يا دكتور ...
الدكتور : راح نعيد التحاليل ..
فيصل : ليش يا دكتووور .. فيه شي ...
الدكتور : بعد التحاليل اقولك كل شي ..
فواز : وانا مستعد للتحاليل ..
الدكتور : خلااص التحاليل بكره الصبااح ...
طلع الدكتوووور ولحقه فيصل ....
فيصل : لحظه دكتوور ..
الدكتور وقف لحد ماجا فيصل عنده ...
فيصل : طمني يا دكتووور ...
الدكتور : حنا لازم نعيد التحاليل ....
فيصل : طيب ليش .. شااك في شي ...فيه شي ....
الدكتور : ما اقدر اقوول لك شي الحين ...
فيصل : دكتووور قووول وش فيه اخوووووي ...
الدكتور : استااذ فيصل ...بعد التحاليل راح تعرف كل شي ....
فيصل : يعني اكتشفتوا شي خطير في اخووووي ...
الدكتور : اعذرني ما اقدر اقوول شي ...وعن اذنك انا مشغوووول
وترك فيصل ومشى ....









في بيت ام عبير ..كان مشعل وهدول جالسين مع ام عبير وعبير...
مشعل : الا صدق عبير وين البنات ...
عبير : ههههههههههه حركات والله ...اول وين ريم والحين وين البنات ...
مشعل : هههههههههههههههههه وش اسوووي صرت محرم لهم ثنتينهم ....
هدوول : بابا وين اميمه ريم وماما رنا ...
عبير : هدوول هم فوووق ...
مشعل : رووحي ناديهم ....
هدوول : تيب ...


في الوقت هذا ....قبل ماترووح هديل فووق ...
ريم : خلااااص .. للمره الالف اقووولك حلوو...
رنا : لا لا لا تلعبين علي ....قووولي الصدق ...
ريم : اووووووووف وعدين يعني
رنا : طيب شعري زين .....مدري احس ان فيه شي غلط .
ريم : لا مهوووب زين ...وووووووووع ....
رنا : قوولي والله ...
ريم : اندري عنك ازعجتيني ...
رنا : طيب وش اوووي وربي مرتبكه ...
ريم : وليش ترتكين ...اول مره تشوفينه انتي ...
رنا : لا بس ....
ريم : لابس ولا شي .....انا نازله ...
رنا : لا لا ...تكفين ما أبي انزل لحالي ..
ريم : طيب يله ...
رنا : طيب اذا دخلت وش اسووووووي ...
ريم : وش وش تسووين انتي بعد....ادخلي وقوولي السلام ..وبعدها روووحي اجلسي ...
رنا : بس...
ريم : ايه بس ..وش تبين ....
رنا ::: لا بس ...
ريم : ما فيه بسااات يله امشي قدامي ...
رنا : طيب يله ..
طلعوا وهم في نص الدرج قالتهم هدوول
ريم تصرخ : هدوول ....
هدوول ترووح تركض لريم ..
ريم : وشلونك هدووله ..
هدول : تيبه...
رنا تشيل هدول : هدووووله ...
هدووله : بابا تحت ...
رنا ناظرت ريم ...
ريم : يله خلونا ننزل ...
نزلوا ودخلوا للصاله اللي فيها مشعل وام عبير وعبير
اول ما دخلوا وقف مشعل ...راحت ريم وسلمت عليه
مشعل : هاااه اخبارك ...يقولون تكلمتي ..
ريم : وش رايك يعني بظل ساكته طوول عمري ...
مشعل : اقوول يعني .. الا وش اللي خلاك تتكلمين كنا مرتاحين من صوتك ...
ريم : عاد وش اسوووي كل واحد يرجع لاصله ..
ام عبير تنتبه لرنا اللي واقفه عند الباب : تعالي رنا ..تعالي سلمي على زوجك ...
مشعل يناظر رنا : يا هلا والله ...
رنا في نفسها لا بدري كان كملت ..
رنا تقرب وتمد يدها لمشعل ..
مشعل : اخبارك رنا ..
رنا والحيا مقطعها طبعا : انا الحمد لله .. انت اخبارك ..
مشعل : تماام الحمد لله ..
تروح رنا وتجلس جنب امها ..
ومشعل وريم جنب بعض ..
مشعل : يهمس لريم : الحين مهوب المفرووض ان انتي عند امك ورنا هنا ..
ريم : والله عاد وش اسووي اذا هي ما تبيك ...
مشعل : هههههههههههههههههه رووحي زين ..
ريم : ليش تضحك .. انا صادقه .. حتى بعد الويل نزلت ..
مشعل : ههههههههههه من الحيا مهووب مثلك ...
ريم : ليش وش فيني ..
مشعل : لا بس هههههههههههههه جالس افكر اذا تملكتي وش بسوووين في زوجك ..
ريم في نفسها الله يقومه بالسلامه ...
ريم : انت بس خله يجي..
مشعل : ههههههههههههههههههههههه مستعجله اوووف ..
ام عبير : وش عندكم ضحكونا معكم ..
مشعل : هههههههههههههههههه بنتك يا خالتي تبي تعرس ..
ام عبير : يله الخطااب طابور عند الباب ..
ريم خافت انهم ياخذون الموضوع جد ... قامت ..
ريم وهي طالعه من الصاله : اخر شي افكر فيه هو الزواج سمعتوا ..
طلعت ريم وراحت فوق في غرفتها وقفلت على نفسها
وجلست على السرير.. وخذت جةالها وكلمة على العنود ..
العنود طولت ما ردت بس في الاخير ردت ..
ريم والعبره خانقتها : العنود ..
العنود من سمعت صوت ريم صاحت ...
ريم : العنود ردي علي ...
العنود وهي تصيح : اخوووووي يا ريم ..
ريم : ادري ...
العنود : وتدرين بعد انه بيروح عنا ..
ريم تصيح : العنود حرام عليك لا تقولين كذا ....ان شااء الله بيطيب وبيرجع لنا ..
العنود تتذكر ان مشاري كان يقول ان ريم ما تتكلم : الا صدق ريم انتي وشلون تكلمتي ...
ريم تذكر فواز وتبتسم : تكلمت وبس ...
العنود : كذا معقووله ...لازم فيه شي ...
ريم : لا ابد ...بس ذا ...رحمت امي ورنا ومشااااري بعد ومشعل ..قلت اتكلم عشانهم
العنود : ايه مره صدقت تراني ...
ريم : والله عاد كيفك بتصدقين صدقي منتيب مصدقه كيفك ...
العنود : ريم خذي نجلاء تبي تكلمك ...
ريم : عطيني اياها ..
نجلاء تاخذ الجوال ..: الووو ...ريوووووووووومه ...
ريم : هلااا نجووووووول...
نجلاء: اخباااارك ...الحمد لله على سلامتك ...
ريم : الله يسلمك يا رب...
نجلاء : ريم عندكم احد اليوم ...
ريم : احد مين يعني ...حنا بيتنا دايما فاااضي ...
نجلاء : خلااص اجل يمكن اجي لكم اليووم ...
ريم : صدق نجووول ..
نجلاء : ايه بس بقول لفيصل اول ..
ريم : خلااص ...بس حاولي ...والله مشتاقتلك ..
نجلاء : خلااص طيب ....يله باااي ...
ريم : باااي ...




بعد يومين ....
طارق : فيصل انت الحين في المكتب صح ...
فيصل : ايه ..
طارق : طيب بسرعه انا حطيت ظرف عند السكرتير مكتوب فيه سري للغايه ...
فيصل : طيب بس وش فيه ..
طارق : اطلع وخذه بسرعه ...
طلع فيصل ...واخذ الظرف ورجع للمكتب ...
طارق : شووف انت شووف الظرف ..واللي فيه ...وكلم علي لمى تهدا اوووكي ...
فيصل : اوكي ...
سكر فيصل الخط ..وهو مستغرب من حركة طاررق ..وليش هو رافض يقابله ...
فتح فيصل الظرف ...انصدم من اللي يشوووووووووووفه ...صور نجلاء .. وشلووون .. وطلع كل الصور الي في الظرف .. شااف مع صوور نجلاء صوور بنت ثاانيه.. وش السااالفه .. من هذي ....وليش صور نجلاء ........
علطول خذا جواله ودق على طارق ...
فيصل او مارد طارق : الكلب يا الحيوان ..وش جاب صور زوجتي معك ...
طارق : اهدأ...اهدأ ...ماراح انكلم وانت تصاارخ كذا ...
فيصل يصارخ : وقسماً بالله لو ما تتكلم ...ما تلووم الا نفسك ....
طارق : اولا ..اولا...لا تسئ الظن في زوجتك ...هي مالها دخل ...
فيصل : اخلص وتكلم ...
طارق: وبعدين ترا انا ما شفت صور زوجتك ...وربي اللي رفع السموات وبسط الارض ...اني ما شفت ور زوجتك ...
فيصل : طيب قلي وشلون وصلت للصور...
طارق : شووف صور البنت الثانيه ....اقلب الصووره راح تلقى ورى مكتوب اسمها ورقمها ...
فيصل : وانا وش دخلني في هذي ...
طارق : هذي هي اللي جابت لي صور زوجتك ...وبعدين البنت هذي تكلم على زوجتك ..وتلعب في رااسها ...
فيصل : مين ساره ...هذي ...وبعدين وش هدفها ...
طارق : ما ادري ..وما اقدر اقوول ...غير تراها تلعب على زوجتك ..وتقول لها انك تخوونها ..
فيصل : من متى هالكلام ...
طارق : من اول ما تزوجتوا ....
فيصل : وش يضمن لي ان صادق ...
طارق : الصو بين يديك ....واسم البنت ومعك ...ورقمها وعندك ....
فيصل : وصورها وش اسووي فيهم ...
طارق : ما ادري بس انا جت في بالي الفكره هذي...قلت مستحيل بتعترف الا اذا هددتها بصورها ...
فيصل : بس هذي مو اخلاااقي ...
طارق : اجل اخلاقك انها تهدم حياتك انت وزوجتك ...
فيصل : ..............
طارق : وبعدين ترا هي تسووي كذا عشان ترضي صديقتها ....بس ليش ...ومن هي صديقتها ما ادري ....انت بطريقتك اعرف ...
فيصل : مو معقووله انت ما تعرف ...
طارق : حتى لو اعرف ما رااح اقوول .... لاني ما قصرت ...وحاولت اساعدك ....
فيصل : طيب مشكووور ...مع السلامه ...
طارق : مع السلامه ...

سكر فيصل الخط ..وكلم على مشاري ....
فيصل : يا هلا مشاري ...
مشاري : هلابك ....
فيصل : ابيك في موضوع قبل ما نرووح للمستشفى عند فواز ...
مشاري : اليوم النتائج حقت فواز ....
فيصل : ادري ....بس ابيك شوووي ...
مشاري : خلااص ربع ساعه وانا عندك ...انت في المكتب صح ...
فيصل : ايه ....
مشاري : خلااص انا قريب اصلا .....

ربع سااعه تقريبا ..الا ومشاري يدخل على فيصل ..
مشاري وهو يجلس : وش عندك خووفتني ...
فيصل يقوم ويجلس قدام مشاري والظرف في يده ..: مشاري ..هذا موضوع خطير وحساس وما ابي احد يدري عنه ...
مشاري : تم ...
فيصل : حتى نجلاء ما ابيها تدري ...
مشاري: من عيوني ...بس قووول خوفتني ...
فيصل : انت تدري بالبنت اللي تكلم على نجلاء ...
مشاري نزل راسه ...
فيصل : يعني كنت تدري ..وليش ما قلت لي...
مشاري : شووف يا فيصل انا دريت لمى طلعت منك نجلاء ....وبعدين وقلت لها مهوب فيصل اللي يخونك ...واقنعتها ترجع معك البيت ...
فيصل : يعني نجلاء مصدقه اللي تكلم عليها وتشك فيني ...
مشاري : كانت ..بس الحين لا ...
فيصل : متى اخر مره كلمة عليها البنت ...
مشاري : ما ادري بس زمان ....
فيصل : البنت هذي خطيره ..
مشاري : ليش ...
فيصل يمد له الظرف ...ومشااري يفتحه ..:صووور نجلاء ....ومن هذي
فيصل : هذي اللي تكلم على نجلاء ....
مشاري : وشلون وصلت لك الصور ....
فيصل : واحد جابها لي ...هي وصور نجلاء ..
مشاري عصب : نعم نعم نعم ...صوور نجلاء ..وشلون جابها ذا ...
فيصل قال السالفه كامله لمشاري ...
مشاري : بس يا فيصل هذي صور نجلاء وهي في الشرقيه ...
فيصل : ادري انتبهت ...
مشاري : معناها ان البنت الثاانيه اللي ساره ذي تبي تنتقم لها ...قريبه من نجلاء ...والا كيف قدرت تجيب صور لنجلاء وهي في الشرقيه ...
فيصل : والغريب ...ان محد غريب سافر معنا ...يعني بس اهلنا ...
مشاري : وريم ورنا اكيد مستحيل يسوون كذا ...وحتى خواتك ...العنود ورغد ...مستحيل ...
فيصل : من بقى اجل ...باقي بس نوف بنت خالتي ....بس بعد نوف مستحيل ...وش هدفها ...
مشاري: والله ما ادري مين يعني ...
فيصل : اخاف الشغالات ...
مشاري : بس ساره ذي وش بيوصلها للشغالات ...
فيصل : صح ...مين اجل .....
مشاري يفكر ....
فيصل : هو اكيد احد سافر معنا للشرقيه .او احد قريب من نجلاء ...
لحظات صمت بينهم ....
مشاري يصرخ ..: لقيتها ...
فيصل : منهي ...
مشاري :. الفكر اللي تخلينا نعرف هي مين ...
فيصل : وشلون ...
مشاري : عطني رقمها ...
فيصل : منهي ...
مشاري : ساره ...
فيصل يمد له الصووره اللي فيها الرقم : وش تبي ....وش بتسووي ...
مشاري : اصبر وتشووووووف..
خذا مشاري والجواله وكلم على رقم ساره ..
اول شي ماردت ...وبعدها سمع صووت انثووي هادي ...
مشاري : مرحبا ...
ساره اعجها صوت مشاري : مراحب ...
مشاري ما اعجبه دلعها : اقول مو هذا جوال .....(سكت يبي يدور له اسم ) .......مها ...
ساره : لا مو جوالها ....بس ما ينفع انا بدال مها ...
مشاري يناظر فيصل وهو مستغرب من ساره ..: مشاري لا ينفع ...من قال ما ينفع ...
مشاري : بس ما عرفتيني بنفسك ...
ساره : انا ساااره ....وانت ..
مشاري : ........................ماجد ...
فيصل ياشر له بيده يعني مهبول انت ...
بس مشاري كمل ..: اخبارك يا سااره .....
ساره : تمام ...انت اخبارك ...
مشاري : الحمد لله ...
ساره : يالله ماجد انا بسكر الحين ....
مشاري : من ماجد...
ساره : مين يعني انت ..
مشاري اووف بغيت اخرب الدنيا : ايه صح انا ماجد بس اسمي عليك طالع احلى عشان كذا ما عرفته ...
ساره خقت على صووته : خلااص طيب باااي ..
مشاري يعنني مسويه ثقل انتي ووجهك : خلاااص بس عاد لا تنسين رقمي عندك ...
ساره : اكيد وانت لا تقطع ...
مشاري : اذا علي يوميا بكلمك...
ساره :خلاص اتفقنا ....مع السلامه ..
مشاري : مع السلامه ..
سكر مشاري الخط ..
فيصل : مهبووول انت ...
مشاري : مافيه حل غير كذا ...
فيصل : وتورط نفسك معهم ...
مشاري : على الاقل اعرف من اللي يكره اختي للدرجه هذي ...
فيصل يناظر الساعه : يله تاخرنا خلنا نرووح للمستشفى ..
مشاري : الحين بس نا اللي بنرووح فهد مهوب رايح معنا
فيصل : لا محد يدري ان التحليل بينعاد الا حنا ....بس المصيبه ان امي وخواتي هناك ..
مشاري : مصيبه الصراحه ..
فيصل : خلنا نرووح .. ونشوووف وش بيصير ..

طلعوا فيصل ومشاري .. من المكتب وراحوا للمستشفى ..






في بيت ابو راشد .. كانت ريم هناك هي ونجلاء .. وجالسين في الصاله لحالهم ..
ريم : هااااه اخبارك ..
نجلاء: تمام ..
ريم : اخبار فيصل معك ..
نجلاء: آآهـ يا فيصل .. الحمد لله تماااااام ..
ريم : البنت معاد دقت عليك ..
نجلاء : لا من زمان ما كلمة ... بس من يومين ارسلت لي رساله مكتوب فيها انتظري اللي جايك ..
ريم : وش تقصد ..
نجلاء : ما ادري بس خوفتني ..
ريم : يعني تتوقعين تسووي شي..
نجلاء: والله ما ادري.. بس هي العاده تكلم وتنطل حكي .. بس الحين من كلمتها انه فعل ..
ريم : لا تخافين وش بتسووي يعني ..
نجلاء: ما ادري بس ..
ريم : بس ايش..
نجلاء: ما ادري بس جد خايفه احس فيه شي بيصير ..
ريم : تدرين يا نجلاء .. ليش ما فكرنا نشوووف هذا رقم مين ..
نجلاء: من اللي بيشووف لك ..
ريم : ما ادري .. بس مشاااري يعرف خلينا نقوول له ..
نجلاء: بس مشااري بيقول لي انسي .. السالفه ... خلااص شيليها من بالك ..
ريم : طيب والحل ... نقول لمشعل ..
نجلاء خافت : لا لا وش نقووول لمشعل .. لا لا...
ريم : عادي انا بقول له هذا رقم غريب .. يدق علي... شوووف رقم مين ..
نجلاء: بقول لك خلاص لا تردين عليه ..
ريم : ابقول له يرسل لي...
نجلاء : لا مهبووله انتي تورطين نفسك ...
ريم : وش السوات يعني ..
نجلاء : ولا شي نصبر ونشووف وش بتسوووي..
ريم : نجلاء ليش انتي سلبيه كذا ...
نجلاء وقف : لا يا ريم مو سلبيه ... بس انا خايفه اخسر حياتي مع زوجي .. من جد يعني ما كنت احلم اني بكوون سعيده .. من الاياام اللي قبل .. صح الاياام هذي فيصل ناسيني .. بس ما الوومه اخووه وتعباان ..
ريم علطوول وقفت : الا صدق يا نجلاء .. فواز وش اخباره ..
نجلااء : والله علمي علمك .....فيصل يقول ما فيه جديد ...وانهم اجلوا العلاج شوووي ...
ريم : ليه ....
نجلاء : ما ادري ....بس لو تشوفين بيتنا يا ريم ....صاير من جد كائب جدا...
ريم وخنقتها العبره : ليش عشان فواز ...
نجلاء لاحظت ريم ...وراحت وجلست جنبها : ريم وش فيك ...
ريم زاد صياحها وحظنت نجلاء وقعدت تصيح ...
نجلاء : ريووم وش فيك خوفتيني ...
ريم بصووت متقطع : احبه والله احبه ..
نجلاء ما فهمت شي من كلام ريم : ريم وش تقولين ..
ريم تبعد عن نجلاء وتناظرها ..: نجلاء .. انا احبه ..
نجلاء شكت انه فواز بس تبي تتاكد : منهوو ذا اللي تحبينه ..
ريم بهمس وهي تناظر للارض: فواز ...
نجلاء انصمدت ريم وفواز ..وشلون ...
نجلاء: من متى ...
ريم : ما ادري....احبه وبس ...
نجلاء: ايه بس فهميني ..
ريم : ادري ..
نجلاء: هووو .. يحبك .. ؟؟
ريم : ما ادري ..
نجلا تبتسم : وانتي ما عندك غير ما ادري..
ريم : ايه ما ادري .. والله ما ادري.. بس احس ..
نجلاء : هههههههههههههه ايه وش تحسين ..
ريم عصبت : مدري ..
نجلاء : يالله رجعنا لمدري...




في المستشفى .. طلع فيصل ومشاري من غرفة الدكتور وهم مصدومين من اللي قاله لهم الدكتور .. معقوله .. كل هذا يصير في فواز ..
فيصل : مشاري خلينا نروح نقول لفواز مو معقوله ما نقوله
مشاري : بس وشلون امك هناك .. وخواتك ..
فيصل : آآآآه .. وش اسووي طيب .. مردي بقول لهم ..
مشوا مشاري وفيصل ...وراحوا لغرفة فواز اول شي دخل فيصل وقال لهم يتغطون عشان مشاري .. وبعدها دخل مشاري ...
مشاري راح وجلس جنب فواز .. وفيصل وقف عند الباب وهو يناظرهم واحد واحد ...
فيصل : يا ناااس الدكتور عاد التحاليل .. وقال لي النتيجه .. انا ابي اقولها لكم ... بس اللي فيه القلب يطلع برا .. واللي مهووب مستحمل الخبر وبيجيه انهيار عصبي يطلع برا ..
فواز ساكت ويناظر فيصل وهو متاكد انه طلع معه مرض جديد ..
العنود خلااص دموعها صاارت تنزل ...
ام فهد ما تدري وش تهس به احساس غريب ..
رغد الخووووف ....
فيصل وهو يناظر فواز : فواز ....(ابتسم فيصل ) الحمد لله على سلامتك ....
فواز : الله يسلمـــــــــ ............نعم ...
فيصل : فيصل انت سلم ...معاك بس نقص فيتامينات ..وحديد وفقر دم شديد .....
فواز وهو يتقدم : قل والله
فيصل يضحك : والله العظيم ..
مشاري اللي كان جنب فواز حضنه : الحمد لله على سلامتك ...
فواز: الله يسلمك .. اووه .. الحمد لله يا رب...الف حمد وشكر لك يا رب...
طلع مشاري عشاان ياخذون راحتهم ...
راحت ام فهد لفواز وضمته وهي تصيح ...
فواز : خلااص يمه ....
ام فهد : والله اذا قلت لك كل وتقول ما ابي او شبعان يا ويلك ...تسمع ..
فواز : هههههههههه خلاص طيب ..طيب ....والله اني لاصير دب بعد وش تبين ...
فيصل : اووه عاد الحين ما نقدر الدلع كله بيرووح له ...
العنود اللي توها تشيل الغطوه عن وجهها ...: وليش يروح الدلع ...له الدب ...(وما قدرت تكمل لانها قعدت تصيح ...
فواز : افا والله يا ذا العلم ...تعالي ...يالخبلا ...
العنود ترووح له ...وتحضنه : الحمد لله على سلامتك ...
فواز : ترا ما تنفع لك الرسميه ....
العنود : انطم بس هذا جزااي يعني بصير سنعه ...
فواز : ههههههههههههه انتي سنعه اسكتي بس لا يسمعك احد ...
رغد تقرب : وخري بس خليني اسلم عليه .....
وتقرب رغد وتسلم على فواز : الحمد لله على سلامتك ...
فواز : ههههههههه فيصل تعال شف خواتك صاروا سنعين ...
فيصل : انت بعد جالس تحبط فيهم مساكين ...
ام فهد : فيصل ابووك يدري ....
فيصل : لا انا جيت من عند الدكتور علطوول لكم ....
ام فهد : طيب رح كلم عليه وعلى عمك ...ولا تنسى فهد ...ولمى ...
فيصل : ان شاااء الله ....
العنود خذت جوالها ..كلمة على نجلاء...
العنود : يا مرااااحب ...
نجلاء مستغربه من مزاج العنود الرايق : يا مرحبا ....اخباركم ...
العنود : تمام .....اقول نجلاء من عندكم ...
نجلاء: ابد انا وريم ....
العنود ترووح تجلس جنب فواز على السرير ....: طيب حطي على السبيكر ابي اكلمك انتي وريم ...
فواز من سمع اسم ريم فز ..وصار يناظر العنود وهو يبتسم ...
نجلاء: خلااص حطيت على السبيكر ...
العنود : هلا ريوومه اخبارك ..
ريم : تمام التمام يا جميل ....انتي اخبارك ...
العنود : ما كنت بخير بس الحين عال العال ....
نجلاء : ليش وش عندك ...الا صدق انتي عند فواز الحين وش اخباره ...
العنود : عشاان كذا اقوووول لك عال العال ...
ريم : ليش وش صاار بدوا العلاااج ...
العنود : ههههههههههههههه ..لا يا ريم (وتصرخ ) فواز طلع سليم ....
نجلاء وريم صاروا يناظرون بعض...وفجأه صرخوا سوا ...: قوولي والله ...
العنود : والله العظيييييييم ....صار فيه خطأ في التحاليل ....بس الحمد لله هوو سلييييييم ...
ريم خنقتها العبره : الحمد لله ....
قربت نجلاء من ريم وحضنتها : خلااص عنووده اكلم بعد شوووي ...والا اقوولك عطيني فواز ...ريم بعدت عن نجلااء وصارت تناظرها وعيونها تدمع ...
فواز ياخذ الجوال هو عارف انهم حاطين على السبيكر يعني ريم اكيد تسمعه : يا هلا والله ومرحبا ببنت عمي ومرة اخوووي ...
نجلاء : يا هلا بك ...الله الله ...وش هالحركات ...كني اشوووف الهبال رجع ....
فواز : شفتي ما اعوووق انا ....
نجلاء : تستاهل والله ...والحمد لله على سلامتك ...
فواز : الله يسلمك ...
نجلاء : يله اجل ..مع السلامه ...
قبل ما يتكلم فواز ....
ريم والعبره خانقتها وصووتها بعد الويل يطلع : الحمد لله على سلامتك ...
فواز ابتسم وهو يشوووف العنود : الله يسلمك من كل شر ....
فواز من ورا قلبه : يله مع السلامه ...
وسكر الخط ..





بعد شهر .....
نجلاء : العنود مو معقووله يعني ...
العنود : وشوو ...
نجلاء : ليش ما خليتنا نرووح معهم ...
العنود : وين نرووح لهم ...
نجلاء: مع فيصل وفواز ..وخالتي....
العنود : يعني هم وين رااحوا ...رايحين يقضوون لرمضاان ...
نجلاء : هههههههه العنود بكره رمضاان ...حلوو الجوو برا ...حرام عليك ...
العنود : هههههههههههه وانا وش دخلني تحاسبيني ....مهوب فيصل قالك يله يا نجلاء ترووحين معنا ...وقلتي لا ...
نجلاء : لانك قلت ما ابي ....كنت ابيك ترووحين ...
العنود : ما تحلا الرووحه الا معي ...
نجلاء : وش اسووي يعني انتي عارفه غلاتك عندي ....
العنود : ههههههههههههههه ما احب الكلام اللي كذا ...
نجلاء : الا صدق العنود ..خلينا نقووول لهم يطلعونا للمزرعه قبل ما تتزوج رنا ...
العنود : ايه بس هي عرسها في رابع ايام العيد ...
نجلاء : ادري بس ودي نرووح للمزرعه قبل ....
العنود : الله المزرعه ورمضاااااااااان وناااسه ...
نجلاء : ههههههههههههه ...انهبلتي .....بس والله صدق ...خلينا نقوول لهم ...
العنود : خلااص قوولي لعمي ....
نجلاء : لا خليني اقووول لمشاااري....وانا ومشاري نقووول لابوووي ....
العنود وجعها قلبها لمى قالت نجلاء مشااري ما تدري ليش ...وهي من زمان ما شاافته من يووم فواز في المستشفى الله يقطع ذيك الاياام ..ما احبها ....يمكن عشاانها من زمان ما شاافته بس....
العنود : وليش يعني مشاااري مهوووب مشعل ...
نجلاء : عااادي أي واحد بس لان مشااري هوو اللي جا في باالي ....
شوووي يمكن نص ساعه ودخلوا عليهم ....فواز وفيصل وام فهد ...
نجلاء علطوول تغطت ...
فيصل : ههههههههههه فاتكم فواز وامي يا ليتك رايحين ....
نجلاء : ليش وش صاار ...
فيصل : هههههههههههه لا بس رفع ضغطها ...
فواز : هييييه يالحبيب اشوووفك استلمتني ....خير ان شاااء الله عسى ما شر..
فيصل : لا ابد سلامتك ..
فواز : ايه بعد احسب ...
فيصل : يعني يقالك خفت منك ...
فواز : لا ابد ما خفت ابد ...
فيصل : من جد والله انت مفكر اني اخااف من واحد مثلك ...
العنود : ايووووه يعيش فييييييييصل ...
فواز : انتي معه يعني ...
العنود : ايه معه عندك مانع ....
فواز ...ايه عندي مانع ...
ويوقف ويقرب منها ....العنود تقووم وتنحااااش
وتصرخ : يــــــــــــــمـــــــــــــــــــه ........
فواز : لا مره خفت انا ترا ..
وحجرها عند زاويه ...
العنود : وخر عني ...
فواز : منيب ....
لعنود تصرخ : فيييييصل ...تعال وخره عني ...
فيصل : هههههههههههه انا مالي دخل فيكم ....
العنود : هذا جزااي عني ...وانا واقووول بصير معك ...
فيصل : ابد انا معي حرمتي ...ما ابي احد...
فواز : هاااه شفتي اخووك تخلى عنك ...
العنود : ليش حنا في حرب
فواز : ههههههههههههه من قال ... ( ويقرب منها ويهمس في اذنها ..) ابعد بس توعديني بشي...
العنود : وعد .. وعد .. بس وخر عني ..
فواز : تكلمين على ريم وتحطين على السبيكر عشاان اسمع صوتها
العنود في احلامك ولله : اكييييييد ... بس وخر عني ..
فواز : الحين ..
العنود : طيب بس بعد عني ..
بعد فواز عنها والعنود راحت تركض لفوق ..
فواز : هين يالباااايخه ... والله لانتقم وتشوووفين ..
نجلاء...: يالله انا طالعه .. تصبحون على خير..
فيصل : حتى انا ... يالله تصبح على خير فواز ..
فواز : وانتم من اهل الخير ..
راحوا فيصل ونجلاء لغرفتهم ..
نجلاء: اول رمضاان ما اكون في بيت اهلي..
فيصل : ههههههههههههه .. حلوه بس انتي الحين في بيتك ..
نجلاء: اكيد .. بس بيكوون فيه تغير علي..
فيصل في نفسه ...يا ربيه افتح معها موضوع سااره ..او ااجله ...بس حنا لحد الحين ما عرفنا من عطا سااره الصووور ....
فيصل : نجلاء....انتي ما تجيك مكالمات ....يعني ...
نجلاء خاافت يكوون شااف جوالها لانها ما تمسح الرسااائل .: مكالمات ايش...
فيصل يبي يضيع الموضوع : هههههههههههه لا بس لان هذا كان رقم مشاري ...اقصد ما يكلموون ربعه عليك ....
نجلاء : بس اللي معي مهوووب رقم مشااري .
فيصل وش قلت انا : هههههههههه لا بس كنت احسبه رقم مشاااري لانه يشبه رقمه ...
نجلاء: ايه الفرق بس بالرقم الاخير....
فيصل : ايه ادري.....الا اقووول نجلاء انتم يوووم كنا في الشرقيه ....كنتوا مصورين ...اولا ...
نجلاء : اللي كانوا يصورون بس العنود ونوف ...
فيصل في نفسه ...العنود ونوف ....بس مستحيل تكون وحده منهم ....
فيصل : طيب انتم وين حاطينها ...
نجلاء : عندهم ...بعضها عند نوف وبعضها عند العنود ....
فيصل : ايووه ...خلاص خلينا منهم ...
نجلاء تبتسم : اووكي ....فيصل ...
فيصل يبتسم لها : هلا ...
نجلاء تقووم وتجلس جنبه على السرير ..: فيصل ...
فيصل اتسعت ابتساامته : عيوون فيصل ..
نجلاء: بطلب منك طلب...
فيصل : امري ...
نجلاء : ابي اطلع ...
فيصل يناظرها بنص عين : وين تطلعين ....
نجلاء : ما ادري لو ادوور في السيااره بس....
فيصل : بس الساعه الحين 12 ...
نجلاء : معليش ...
فيصل : وبكره عندك جامعه ...وانا عندي دوام ...
نجلاء..: معليش مو لازم ارووح للجامعه ....وانت عاادي قوول لعمي بتاخر ساعه او ساعتين ...
فيصل يرفع حاجبه اليسااار : بس صعبه شووووي ...
نجلاء بدلع : فييييصل ...
فيصل : آآآهـ .... لبيه ...
نجلاء : تكفى ....
فيصل : افكر شوووي ....
نجلاء تقوم عنه ...وتعطيه ظهرها : خلاااص مهووب لازم توديني .....
فيصل ساكت ويناظرها وهو يبتسم ...
نجلاء : اصلا انا بعد ما ابي ارووح مهوووب بس انت ...
فيصل يقوم ويوقف من وراها ويحضنها ..
نجلاء تسوووي نفسها زعلانه : وخر عني بروح انوووم ...
فيصل : وين تنوومين ...وحنا بنطلع ...
نجلاء : انا ما ابي اطلع .....اطلع انت ...
فيصل : افاااا والله ..اطلع واخليك ....لا ما صارت ولا بتصير ...
ويلفها ...بس هي صارت تناظر للارض .....فيصل يرفع رااسها عشاان تناظره ...
فيصل يبتسم : نجووول يله البسي عبايتك ...
نجلاء تبتسم له : لا عااد فيصل .والله عاااد اذا انت ما تبي ترووح موو غصب .....فكره الاربعااااء ....نطلع بكره ...
فيصل : اولا هو مو غصب من اوول كنت موافق ...بس كنت ابي اشوووف وشلوون بتقنعيني بس للاسف ما نفذتي اللي في بااالي
نجلاء استحت حمرت خدودها لانها فهمت قصده ...
فيصل : ههههههههه يا بنت الحلام كم صاار لنا متزوجين والين الحين انتي وذا الحيااا ...
نجلاء ابتسمت : الحياااء شعبة من الايمان ..
فيصل : هههههههههههه غلبتيني ...
نجلاء : ايووه كمل وثانيا ....
فيصل : ما تنسين ...ثانيا ...عادي نطلع اليوم ...ونطلع بكره ...
نجلاء: قل والله ...
فيصل : والله ....
نجلاء : يس ....
فيصل : هههههههههه حلووه يس...
نجلاء: يله طيب ...برووح البس عبايتي ...
فيصل : وانا انتظرك تحت ...






في بيت ام عبير ...
رنا كانت تكلم مشعل ....
مشعل : خلااااص ..مشاري ..زين غرفة هديل ..لو تشووفينها مره مبسووطه ...
رنا : يا قلبي عليها ...اذكر انها مره قالت لي لمى جت عندنا ....
مشعل : رنا ..........
رنا : سم ...
مشعل : سم الله عدوك .....بس كنت ابي افاتحك في موضووع مهم شووي ...
رنا : اووكي .......
مشعل : كلمت علي غدير اليوووم ....
رنا وجعها قلبها ..: ايوه وش تبي ...
مشعل : تطلقت ....ورجعت للرياااض ...
رنا خااافت ان مشعل يفكر يرجع لها ...
مشعل حس بخوووف رنا : وتقووول انها تبي هديل ...
رنا : وانت وش قلت ...
مشعل : اكيد رفضت .....
رنا ارتاحت شوووي : وش قالت ...
مشعل : ما ادري عنها جلست تصيح ....ومشعل تكفى ابي بنتي ...
رنا : يعني ندمت ....
مشعل : ما ادري عنها بس مستحيل تاخذ بنتي ....
رنا : بس هي امها ....
مشعل : حتى ولو ....بنتي ما ترووح تعيش معها ....
رنا ..: طيب اووكي ....بس وش رايك ...لو تجي تزورها ...
مشعل : وشووو ...
رنا : يعني تصير غدير ..مثلا تجي مره في الاسبووع او حتى شهر اذا حبيت وتشووف بنتها ....
مشعل : لا لا ...
رنا : حرام يا مشعل هذي ام ...مو معقووله بنحرمها من بنتها ..وبعدين شكلها ندمانه ...
مشعل : وانا وش بيظمن لي انها ندمت .......وغير كذا..وش ذا الام اللي توها تفكر تسال عن بنتها ...بالله يا رنا كم صااار لنا متطلقين ....ليه توها تسال عن بنتها ......وبعدين الام اللي تتخلا عن بنتها بسهوووله هذي مو ام ....مو ام ...
رنا : خلاااص طيب اهدا ... لا تعصب عشاان وحده ما تستاهل ...
مشعل : لا بس من جد استفزتني الفكر ...
رنا : أي فكره ...
مشعل : فكرت انها تجي تزور هدوول في البيت ....
رنا : خلاااص طيب انسى .... ولا تكدر نفسك ..
مشعل : خلاااص ....الا صدق ريم وش اخبارها ....من زمان عنها ...
رنا : الحمد لله تمام .....
مشعل : خلااص انا بكره بعد صلاة التراويح ....بجي عندكم ..من نها اشووف ريم .. من نشووووف بعض الناااس ...
رنا : بعض الناااس يقولون لك ..تنور في أي وقت ...









في بيت ابو راشد ...
مشاري كان يكلم فواز ...
مشاري : تصدق فواز ....نجيل اقترحت علي اقتراااااااح ...خطير ...
فواز : وشوو اقتراحه ...
مشاري : ان حنا نطلع للمزرعه ..
فواز :اخص والله يا نجلاء منيب هينه ..
مشاري : خاااص ال خلنا نقووول لهم يطلعونا ...
فواز : خلااااص .. والله فكره حلووه ..
مشاري كان يكلم فواز ...
مشاري : تصدق فواز ....نجيل اقترحت علي اقتراااااااح ...خطير ...
فواز : وشوو اقتراحه ...
مشاري : ان حنا نطلع للمزرعه ..
فواز :اخص والله يا نجلاء منيب هينه ..
مشاري : خلاااص اجل خلنا نقووول لهم يطلعونا ...
فواز : خلااااص .. والله فكره حلووه ..
مشاري : بس شووف يا فواز ابيها تكوون غير ...
فواز : وشلون غير يعني ....
مشاري : والله انا اخبرك فطين ...
فواز : قصدك الهبال والمواقف ...
مشاري : ايه اكيد ...
فواز : هههههههههههه لا لا ...لا توووصي حريص...يمشوون في دمي هم ...
مشاري : خلاااص ...اجل ..اتفقنا ...
فواز : اكييييييد ...





في سيارة فيصل ....صاار لهم ساااعه تقريبا وهم يتمشووون .....
نجلاء: فيصل خلينا نرجع ....
فيصل رفع حاجبه : نرجع ......
نجلاء: ايه نرجع ...
فيصل : لش مليتي ...
نجلاء: لا والله ... بس جاني النوووم ..
فيصل : هذي اللي خلنا نطلع .. وتكفى ... ومن سااعه جااك النوم ..
نجلاء: وش اسووي طيب ..فيني النوم ...
فيصل يبي يحرجها : بس انا ما ابي ارجع ... ولوو رجعت بزعل ...وعشاان ما ازعل ...اذا رجعت ابي رضاااوه ...
نجلاء ما استوعبت ..: ابد ابشر بس رجعنــــــ....... لا لا ..ههههههههههههه (استوعبت ) خلااص ...طاار النوم ....خلينا نجلس....

فيصل وهو يغمزلها : بس انا جاني النوم ...
نجلاء : فيصل قلبي لا تسوي فيني كذا ..
فيصل يلتف لها : اذا انا قلبك فانتي حياتي .. وروحي ... وكل مافيني
نجلاء تلتفت له وبنبره حزينه : صدق فيصل .. صدق ..

فيصل يوقف السياره على جنب .. ويمسك يدها .. وبيده الثانيه يرفع راسها ..
وحط عينه في عينها ويقول لها : تشكين في حبي يانجلاء ..
نجلاء كانت في هالحظه خايفه .. وتلوم نفسها .. كانت خايفه من زعل فيصل ..
كانت خايفه انه يفهما غلط .. وكانت تحاول قد ماتقدر تمسك العبره . ماتبي تصيح ..
فيصل : نجلاء...
نجلاء ما تدري وش تقوول وظلت ساكته ...
فيصل: نجلاء مابي كلامي يكثر بس ابيك تحسين بلمسة يديني .. شوفي كيف ترتجف..
ابيك تناظرين في عيني شفوي وشلون ماتشوف غيرك .. نجلاء .. تراهنيني ..
نجلاء :.........................
فيصل : تراهنيني ..
نجلاء منصدمه من كلامه : هـــــــــــــــــاه
فيصل: على من اللي يحب ويعطي اكثر واكثر .. وترى الخسران مايتنازل ؟؟
اذا ودك بديناها ونشوف تفوزين او تخسرين ..
نجلاء .............
فيصل : اذا كان هذا شى صعب .. اومستحيل انسي اللعبه ...
نجلاء لحد الحين مو مستوعبه الكلام اللي يقوله فيصل ...: انسى ...
فيصل : ايه ...
نجلاء بتسم وترفع راسها وتناظره..: نبداها ...ونشووف من يستمر ...
فيصل يبتسم .. ويشغل السياره ويمشي ....ويرجع يناظرها : تم ....






مر اليوم ..ومر اليوم اللي بعده ....وكا العااده ..رمضاان ..من افضل الشهوور عند كل الناااس ...الاياام تمر سريعه في هالشهر الفضيل ....خلص الاسبووع الاول ..من رمضاان ...وجا الاسبوووع الثااني ....اليوم بيطعلون للمزرعه ...بعد ما الكل وافقوا ...وشا فووها فرصه يجتمعون كلهم .....يعني الكل راااح يكوون موجود حتى زينة الحلايااا نوووف ...


اول الواصلين في المزرعه كان فيصل ونجلاء ومعهم العنود ورغد ...
العنود تستنشق الهواء ..: آآآه بس ...يا ناااااس ....يا ليتنا جاين بدري ....حلو الجووو هنا ...يعني تخليوا جاين من العصر ..والا عااد الصبح يا سلام ....
فيصل : ايه والله ... بس يله بنقعد هنا كم يوووم ...يعني بتشوفين الصبح ...ههههههه
نجلاء : بس مهيب حلووه المزرعه وهي فااضيه كذا ما فيها احد ...
رغد : خلااص اصلا هم ...شووي وبيجوون ...
فيصل : والله مدري شكلهم مطووولين ...
العنود : طيب بما انهم مطوولين ...ابي ارووح لقسم الرجااال ...ما عمري شفته ...ابي اشووفه
فيصل : والله انا منيب رااح بقعد هنا مع حرمتي ...
العنود : طيب تعال انت وحرمتك ...
نجلاء وهي تجلس في الدكه اللي جنب المطبخ ...: ما ابي انا شفته ..ومليت منه بعد ...
فيصل : هههههههههههه انا بعد ابجلس..
العنود تلتفت لرغد : تعالي معي ...
رغد : ما ابي ...اخاف يجوون ...
العنود : يقولك فيصل شكلهم مطولين ...
رغد : اووف ...ما ابي خلاص...
العنود : كيفكم برووح لحااالي ..... ( وتمشي العنود شوووي وتوقف وتلتفت عليهم ) ...طيب اخاااف هوو بعيد ...
فيصل : محد بياكلك ....والعمال وبعيدين ...
العنود وترجع كمل طريقها وهي تتكلم ....بس هم ما يسمعوون وش تقوول ..: هين اوريكم يالخايسين ...تخلووني ارووح لحالي والله مهووب لقاافه بس عناد فيــــــ..................طرااااااااااااااااا ااخ ...
ما حست بنفسها الا تخبط في احد ...في جسم انساان ..وترفع عيونها شووي شوووي ... لا ...لا ....مو معقوله ..مشااااري ....يافشلتي ...
وبالمقابل ..مشاري متفااجأ ...يا ليتنا من زماان جاين للمزرعه داام ذا الوجه بيرحب فيني ...آآآه يا العنود معذبتني انتي ...
العنود تكلم نفسها وش يناظر ذا ما يستحي ...........وتبعد عنه ...
مشاري وده يقولها لحظه لا ترووحين انا ما صدقة اشوووفك ...
بس العنود كل ما لها تبعد وفجأه صرخه ....انت انسااااااان ...........(معاد اعرفة وش تقووول تبي كلمه تعبر عن مشااعرها ) حقير ................وراحت ...
مشاري : لحظه العنوووود ..........( ويصرخ ) العنووووووووووود ...
العنود تغطت بطرحتها اللي كانت معها احتايطاً ...والتفت عليه ....وكانها تقوول نعم ...
مشاري يقرب منها : ليش يالعنود ...اللي انتي تسووينه ...لاني احبك كذا تسووين فيني ...كذا تذليني ...وليش حقير ..انا اللي جيت لقسم الحريم ..وشفتك ..والا انتي اللي جيتي في قسم الرجااال ...وانا بالغلط شفتك ...ما كنت اقصد ...
العنود عاارفه انه ما كان يقصد ...ادري يا مشااري انك ما تقصد ..بس انا من اشوووفك ما ادري وش يجيني احس بشي غريب ...وما ارتااح لحد ما اصرخ عليك او اقوولك كلمه تزعلك ...مع اني ادري انك طيب ..وحبيب وما رااح تزعل مني ابد ابدا ابدا ....
العنود صاارت تناظره ...ودموعها تنزل ..: اسفه .....................وراحت ...
مشاري ...اكيد ما شااف دموعها بس حس من صوتها ...
مشاري : آآآه يالعنود والله ادري انك طيبه ...وانا اسف بعد ....اسف ...اسف يا اغلى ورده بحياتي ...





قسم الحريم .......
العنود صاار لها سااعه وهي مهيب طبيعيه ...
ريم تدخل عليها في الغرفه اللي ينومون فيها البنات : عنوووووووووووووووووده ...
العنود شاافت ريم وقاامت : يا هلا ريم ...
ريم حست ان العنود فيها شي : وش فييييك...
العنود : ما فيني شي....بس مليت .....وراكم تاخرتوا ما جيتوا ....
ريم : لاني الله يسلمك ...لزمة على مشااااري....اووه اقصد مشعل انه يوديني للتميمي ..يعني ابي لوازم السهر ...
العنود : هههههههههه وحتى في رمضاان بعد ...
ريم : في كل مكاااااااان .....بالخصووووص ....( وتطلع ريم الحلااااوه المصاااص ) ...
العنود : هههههههههههههههههه مهبووله وربي... الا صدق ابي وحده ...
ريم : همااااني مهبووله ...
العنود : لا لا جد ابي واحده ...
عطتها ريم وحده ...ومسكلتها من يدها : تعاالي يله خلينا نطلع لهم ....
بس وهم طالعين ...ريم تعكرفت وهي بتطلع مع البااب وخبطت على وجهها ...
العنود : هههههههههههههههههههههههههههههههه آآآه يا بطني .....قووومي يالبيبي ...هههههههههههههه
ريم وهي تجلس وتتسند على البااااب : انطمي يالخاااااااايسه .....( وتمسك يدها ) ...اي يدي ...
العنوود تصرخ : نجلاااااااء....هههههههههههههههههههههه .....نجلااااااااااء....
ريم : وش بتسووين ..
العنود : ههههههههه ...والله شكلك فلته ...
نجلاء اللي جتهم .: خير وش عندكم ...وانتي وش جلسك عند الباب ...ههههههههه مهوب زين ترا ..
العنود : هههههههههههههههه فااتك يا نجلاء...
نجلاء: وش اللي فااتني ...
العنود : فاااااااااتك ريم وهي تطيح على وجهها ...
نجلاء: ههههههههههههههههه عشاان كذا جالسه عند الباااب فااتني والله ....
ريم : يا بردك يا شيخه .....عطيني يدك ....
العنود تمد يدها لريم ..وتسحبها تقوومها ...
بس المصيبه والعنود تقووم ريم ..سحبتها بقووووه ...وريم قاامت بسرعه ...العنود اختل توازنها وطاحت على ظهرها ...
نجلاء وريم : هههههههههههههههههههههههه ...
ريم : احسن ....سبحان الله ...
نجلاء : صدق من قااال الهزوه بلووه .....الحمد لله رب العالمين ...عشاان ما يجيني مثلكم ..ههههههههههههههههههههههه...
العنود وهي تقووم : ههههههههههه مالت عليكم بس...
طلعوا لقوا الحريم جالسين يتقهوون .....قعدوا معهم ...
ام رااشد تمد لنجلاء حلا ...
نجلاء: لا ماما ما ابي...
ام رااشد : ورااااه...يهبل ترا مزينته عبير...
نجلاء: ادري ماما ....بس والله ما اشتهيت ...
ام فهد : هوو يا نجلاء وش ما اشتهيتي ....انتي حتى الفطووور ما افطرتي الا عصير ..
نجلاء تبتسم لخالتها : والله شبعانه يا خالتي ...
ام رااشد : وش كلتي عشاان تشبعين ...
نجلاء تهمس لامها : ماما خلاااص ..والله ما اشتهي ...
ريم والعنود في الجهه الثانيه يهمسون لبعض ...
ريم : اقووول العنود ...
العنود : قوولي ..
ريم : الحين مهووب في المسلسلات ...اذا البطله قالت انا ما اشتهي وشبعانه تصير حامل ...
العنود ابتسمت : ايه ..
ريم : اخاااف نجلاء حاامل ...
العنود : بس هي ما قالت لنا انها حاامل ..
ريم : يمكن هي ما تدري...
العنود : ايه والله .....بس يختي هي بتحس ..
ريم : والله شوفيها ما عندها ما عند جدتي لاحست ولا شي....
العنود : طيب وش راايك نكلم على فيصل ...ونقول له ان حنا شااكين انها حاامل ..ونخليه يوديها تحلل ...
ريم : خلااص اذا جا بعد شوووي كلمي ..
العنود ابتسمت : لا تاجل عمل اليوم للغد ....خليها حامي بحامي ...وقووومي ...
قامت العنود ولحقتها ريم ...
العنود علطول من يووم ما ابعدووا عن الحريم طلعت جوالها وكلمة على فيصل ..
العنوود : سلام يا جميل ...
فيصل : وعليكم ..
العنود : فيصل ابي اقوولك شي...
فيصل : يله قوووولي كلي اذان صاغيه ...
العنود : انا والبنات شااكين ..او حاااسين ...ان نجلاء حامل ..
فيصل : طيب وش اســــــــــــــ .....وشوووو ..عيدي عيدي...
العنود : هههههههههههههههههه ..اقوولك شااكين مو اكيد ...
فيصل : شااكين في ايش...
العنود : هههههههه ..شاكين ان نجلاء حامل ...
فيصل فرحان مو قاادر يصدق اللي يسمعه : قوولي والله ...
العنود : فيصل لا تستعجل اقوولك شااكين ...
فيصل : طيب ...طيب ..وانا بتاكد ..قولي لنجلاء تلبس عباايتها جايها الحين ...
العنود : طيب واذا قالت وين ..
فيصل : قوولي لها بنروح للبيت ....واذا شفتيها بتاخذ اغراضها ....قولي يقوول فيصل لا تاخذين اغرااضك لاننا بنرجع بكره ...
العنود : خلاااص ...بس صدق منتووب رااجعين اليووم ..
فيصل : ما ادري احتمال ..
العنود : لا فيصل حراام عليك ...ارجعوا ..
فيصل : خلااص طيب .....يصير خير...
العنود : مع السلامه ..
فيصل : مع السلامه ...

راحت العنود وقالت لنجلاء ..نجلاء خافت ...ليش طيب ..وليش ما كلم علي انا ...
وفيصل اعتذر لعمه وابووه وقال لهم عندي مشووار ..وان شااء الله اقدر ارجع اليوم..
راح فيصل بالسياره لقسم الحريم ...
ركبت نجلاء للسياره ...وهي سااكته وما قاالت ولا كلمه ..وفيصل نفس الشي ....مشى فيصل ....وظل الصمت سيد الموووقف لكم دقيقه ...وبعدها تكلم فيصل ...
فيصل : وش فيك نجلاء...
نجلاء التفتت له : انا .....ما فيني شي....انت وش فيك ...
فيصل ..ابتسم لها وهي يشووف عيونها من النقااب ....: انا فيني .....آآآهـ يا نجلاء شووي ....شووي بس وتعرفنين ..
نجلاء: طيب ليش بنرجع للبيت ..
فيصل : ما راح ..نرجع للبيت ...
نجلاء: وين ....اجل
فيصل : بنرووح لاقرب مستوصف ...
نجلاء خافت : ليش ...فيك شي...
فيصل يبتسم لها : انا ما فيني الا العافيه .....طيب ما فيني الا كل خير...ابتسمي انتي بس..ما يليق عليك الزعل ...
نجلاء سكتت ...ما تدري ليش...بس هي من جد حاسه ان فيه شي صااير ...
وقفوا عند المستوصف .....ونزلوا ...وحللوا نجلاء وقالوا النتيجه بعد نص سااعه ...طلعوا فيصل ونجلاء للسياره لحد ما تطلع النتيجه ....
نجلاء : ليش تحليل الحمل .....من قال اني حامل ...
فيصل ابتسم وهو سااكت ...
نجلاء : وتبتسم بعد ...
فيصل : ههههههههههههه ..خلااص نجلاء ..وش فيك خايفه ...ان كتب ربي ..وصرتي حامل ..فان هذا اسعد يوم في حياتي....وان ما صرتي حامل ...والعمر طووويل وبيرزقنا الله ...
نجلاء : بس ليش ما قلت لي...
فيصل : ههههههههههههههه تصدقين ....ما ادري ..بس كذا ...
نجلاء : بااايخ ...خوفتني والله ...
فيصل : سلامتك ...
نجلاء : ايه خووفني وبعدين قل سلامتك ...
فيصل : لا والله جد سلامتك ...فيني ولا فيك ...بس انتي صاايره كبريت..الله يهديك ...
نجلاء: هههههههههههههههه حلووه كبريت ...
فيصل : اعجبتك اجل ...خلاص معااد اسميك الا كبريت ...
نجلاء: يعني اهوون عليك ...
فيصل : لا والله ما تهوونين ...اكيد ما تهوونين ...انتي الغاليه ...ومن يقدر على زعلك ...
نجلاء : طيب اذا كذا ....لو بطلب منك طلب ..بتنفذه لي...
فيصل وهي ياشر على عيونه : من عيووني ..
نجلاء: ابي اروووح لمكه اياام العشر...
فيصل : تم .....واذا تبين الكل يرووح انا مستعد اقنعهم لك ....ونرووح سووا ....وش رايك ...
نجلاء تصرخ : يااااااااااي .. وربي تكوون احلى زوج في الدنيا ...( وسكتت وكانها تذكرت شي ) ... بس...
فيصل : بس ايش....
نجلاء: وشلوون وزواج مشعل ...
فيصل : عادي نرووح ...واذا جاا يووم العيد نرجع ....
نجلاء: تتوقع يوافقوون ...
فيصل : انا اخليهم يوافقون ....لجل عين تكرم مدينه والله ...
نجلاء تناظر الساعه : فيصل رااحت نص سااعه ...
فيصل خلاص بنزل اشووف ...
نجلاء : طيب بس لا تتاخر ....









في المزرعه وريم والعنود على اعصاابهم ...
ريم : يا ربيه ....يارب تصير حامل ...
العنود : ان شاااء الله حامل ...
ريم : لانه حرام وشكناهم ..وبعدين ما تطلع حاامل مصيبه ...
العنود : تفائلوا بالخير تجدووه ...
ريم : ان شاااء الله ....
العنود : اقووول ريم ...انا توو وانا اكلم فواز سمعت اللي عنده يقوولوون خلونا نلعب كووووره ...
ريم : طيب وبعدين ...
العنود : خينا نرووح نشووفهم ...
ريم ..ياااي يعني بشوووف فواز ...: بس وشلون ...
العنود :ما ادري .............نجي من وراا ..ونشووفهم وهم يلعبوووون ..
ريم : اوووكي ......بس خلينا نرووح ونسال رغد ورنا اذا بيروحون معنا ...
العنود يله ....راحوا وسالوا رغد ورنا وقالوا ايه بنجي معكم نغير جووا ...
راحوا من الجه الثاانيه الخلفيه ...وهم يتكلمون بهمس يخافون احد يسمعهم
ريم : عنيد وتبن ....شووي شووي ...
العنود : وش سوويت انا ...
ريم : قصيري صووتك لاحد يسمعنا ...
رنا : تعالوا تعالوا من هنا واااضح ...
رغد : ههههههههههه .يااااي احساااس حلوو ...مغامره ...
العنود : اهم شي ان فيصل مهووب فيه ....لان هوو اللي ممكن يعصب..
ريم : لا ما اتوقع يعصب ...نسيتي الشرقيه ...كنا نقعد على البحر قريبين من بعض ...
العنود : بس كان سفر يا ريم ...
ريم : ههههههههههههه ..ايه خلااص وحنا الحين في الخرج ....يعني منا في الرياااض ...
رنا : ههههههههههههههه افحمتيها ...
رغد : اسكتوا بس خلونا نشجع ...
ريم : انا بشجع فريق مشااااااري وفواز ....ومنهو ذاااك ...شكله زوج لمى ...
العنود : ايه هذااك محمد ......(وبعدين شهقت ) يعني نوووف جت ...
رغد : يووه مسكينه ...تلقينها لحالها الحين .....شكلي برجع ...
العنود : لااا ترجعين ..جوالك معك ...بس حطيه على الصاامت واذا دقت بتحسين بها .....وقولي لها وين حنا فيه خليها تجي ...
رغد : خلااص .طيب ...
ريم : يله العنود .. من تشجعين ....
العنود : مثلك ...فواز ومشاري ومحمد ....وانتي يا رنا .... مع انها واضحه وما يحتاج اسأل ...
رنا : هههههههههه ليش سالتي اجل ...اكيد فريق مشعل ورااشد وفهد ...
رغد : وانا مع رنا ...
العنود : ههههههههههههههههههههههه ..شووفووا من الحكم ...
ريم : واااااااااااااااااي ..عمي سلماااان ...
رغد : يا قلبي يا ابوووي ...شووفي ملبسينه ترنق ...
رنا : هههههههههههههههه
العنود : والله العظيم هذي حركاات فوووواز ....
ريم : ههههههههههههههههههههه ..خطير شكله ....
العنود : والله ما تنتفووت برووح اجيب كميرة الفيديوا ....






عند الشباب ...
ابوو فهد ...يصفر ويطلع من جيبه الترنق منديل احمر ....
ابو فهد : مشعل كرت احمر ...
مشعل : افا يا عمي وش سوويت ...
ابو فهد : ابد ما سوويت شي ....بس مزاجي يقوول اطلعك برا ...
مشعل : وراااااااااه ...
فواز : ههههههههههههههههههه ...يله لا تضيع الوقت واطلع ....
مشاري : بسرعه يله ....يله ...
ابو فهد ...يلتفت على فواز ومشاااري ويرفع المنديل لهم ....: وانتم بعد ...
فواز مسك رااسه : وراااااااااه يبه ...
ابو فهد : ترااد الحكم ...
مشااري : لا يا عمي ..من بقي في فريقنا ....بس محمد ...
مشعل : ههههههههههههههههه خلاااص الحين انا مووافق ...
فهد : هههههههههههههههههههه يله برا برا ....
محمد : لا يا عمي ما نرضى تحيز هذا ...
ابو فهد يرفع المنديل في وجه محمد : براااا ...
راشد : هههههههههههههههههههههههه يحيى عمي ....فزنا ...
فواز : على أي اسااس ...
فهد : على اساااس انكم كلكم برا ...
مشعل : ههههههههههههههههههه
ابو فهد : لا لا هههههههه امزح معكم يله ارجعوا العبوووا....
فواز : ههههههههههههههههه..والله منتب سهل يبه ...تنكت ..
فهد : ههههههههههههه فواز منتب صااحي ...
مشعل : هههههههه يله خلوونا نكمل لعب ...
محمد : تعبت ..خلونا نرتااح شووي ...
فواز : هااااه عجزت ..
محمد يرجع يوووقف : من قاااال ....يله يله ...
فواز : ههههههههههههه وربي ذا العاايله فلته ...








فيصل يفتح بااب السياره ويركب ....
نجلاء : هاااه وش صااار ...
فيصل: الف الف الف مبرووك يا احلى ام بالدنيا ...
نجلاء مومستووعبه ...او بالاصح تكذب نفسها : يعني ...
فيصل : يعني ....انتي حامل ...
نجلاء حست ان الدنيا تدوور فيها ....انا حامل ....الحمد لله ...الحمد لله ...وخنقتها العبره ...
نجلاء وصوتها بعد الويل يطلع ...وباين من صوتها انها بتصيح : يعني بصير ام ....وانت ابوو..
فيصل ابتسم ...ما توقع ان نجلاء بتفرح كذا ...آآه يا نجلاء يووم عن يووم تعذبيني ....من جد انتي عذابي وفرحتي وحزني وضحكتي ...
فيصل مسك يد نجلاء وبااسها ......: ايه انتي ام وانا اب ....يا نجلاء ما تتصورين اشقد فرحان ...
نجلاء صاحت ....صاحت من الفرحه ..مو شي سهل فرحة عمر هذي ...
فيصل : خلااص نجوول ...انا ادري انتي فرحانه ..وانا بعد فرحان ....انتي فرحة حياتي ...
نجلاء ضحكت وهي تصيح : يله بسرعه ..
فيصل : وشووو ...
نجلاء : بسرعه ارجع للمزرعه ..
فيصل : ههههههههههههههههه ...
نجلاء : ابي اقوول للكل اني حاامل ....ابي اصرخ للدنيا كلها ...بسرعه ...بسرعه ...
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههه اعصاابك يا عمري ...
نجلاء : شوووف فيصل ترا من الحين اقوولك اذا بنت انا بسميها ...واذا ولد كيفك ..انت سمه ...
فيصل : واذا بنت وش بتسمينها
نجلاء تبتسم : ابي اسميها ....جود ...
فيصل يرد لها الابتساامه ويرفع حااجب : حلووو ...واذا ولد ما تبين تسمين ...
نجلاء : هههههههههههه لا ..اذا ولد انت سمه ....
فيصل : اوووكي ...
نجلاء: وش بتسميه ....
فيصل : ما فكرت .....بس يا يمكن محمد او نواف
نجلاء: حلووو كلها حلووه ...
فيصل : اقووول نجلاء ....
نجلاء : همممممم ...
فيصل : انا بصير ابوو ..
نجلاء :هههههههههههههه لاااه تصدق توني ادري...
فيصل : ههههههههههههههههههههه قلت بقوول لك يمكن ما تعرفين
وبعد يمكن 10 دقايق وصلوا للمزرعه وهم في قمت فرحتهم ....
فيصل : انتي قوولي لهم ...وانا بقوول للي هناك ...
نجلاء وهي تنزل ...: ان شااء الله ..
فيصل : هاااه ....هااه ..شووي شوووي ..
نجلاء : ان شااء الله من هالعين قبل هالعين يا ابو جوود ...
فيصل : حلوو ...انتبهي لنفسك اووكي ..
نجلاء: اوكي ...
سكرت الباب ودخلت عند الحريم ...دورت البنات وما لقتهم ...قالت خلهم لمى يرجعون اقوول لهم
راحت عند الحريم بعد ما فصخت عبايتها ...ووقفت قداام الكل ...اللي هم ام فهد وام راشد وام عبير وام محمد وعبير والهنوف ولمى .....بس
نجلاء : السلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
ام رااشد : متى رجعتي ....
نجلاء : من شوووي ...
وراحت وسلمت على ام محمد ولمى لانهم ما جوا الا عقب ما رااحوا هي وفيصل ...
نجلاء : يا جمااعه في شي ابي اقووله لكم ...
لمى وهي تبتسم لنجلاء اللي تحبها من كل قلبها : يله تفضلي كلنا سمع ...
نجلاء تناظر امها وبعدين خالتها : انا حاامل ...
الكل فتح عيوونه على وسعهم ...ام رااشد على طوول قامت وحضنت نجلاء ..: الف الف مبرووك يمه ..
نجلاء : الله يبارك فيك يارب ...
وبعدها جوو كلهم يباركووون لها ...




عند الرجااال ....دخل فيصل لقاهم جالسين يلعبووون كوووره ...وشااف ابووه ومات من الضحك ...
لقى الكل جالس يلعب ..وعمه يتفرج عليهم ...يعني كلهم موجوودين ...
فيصل قرب منهم وصررررخ : يا جمااااااااااعه ...
وقفوا وصاروا يناظروونه ...يعني اخلص وش تبي ...
فيصل ابتسم وصرخ : باركووووا لي بصيير ابوووو ...
ابو رااشد اللي كان اقرب له ...: صدق والله ..
فيصل : ايه والله يا عمي ..
ابو رااشد : الف الف مبروووك .......اخير بشوووف عياال بنتي الوحيده ...
فيصل : الله يعطيك طوولت العمر يا عم ...وتشووف احفاادها بعد ...
ابو راااشد : اميين ...
وجا الكل يبارك له ...طبعوا فواز ومشاري ما خلوا تعليقاتهم ...




اليوم الثااني في المزرعه ..السااعه 3 العصر ...
ريم توها قاايمه بااقي البنات راافضين يقومون ...
طلعت برا ..لقت عبير ولمى ...وراحت وجلست معم ...
ريم : صباح الخير ...
عبير : قوولي مساااء الخير..
ريم : طيب ولا تزعلين ..مسااء الخير...
لمى : اجلسي ليش واقفه ....
ريم تجلس: وش تسوون ...
عبير: ايش يعني ..جالسين ...نلف السمبووسه عشاان الفطووور ...
ريم : اهاااا ..اصلا بااين ليش سالتكم ما ادري ..
لمى : هههههههههههههههه ....حلووه ....
عبير: وين بااقي البنات ...
ريم : موو راااضين يقوومون ....
لمى : ريم ...شووفي جوالي هنا ..كلمي على مشااري ..وقوولي لهم يقومون ...
ريم : طيب .....
خذت الجوال وقاامت ....
دقت رقم مشاااري ...اول مره ما رد ..ثاااني مره ما رد ...وثاالث مره رد ...
ريم تصرخ : مشيري وعمى ....سنه وانا اكلم ... لا لا ...كان ما رديت ....وشوووله رديت ..كان كملت نووم ..
فوازيقاطعها ويصرخ لانه قاال الوو كم مره وما ردت : الووو ...
ريم ..سكتت مين ..: مين ..
فواز : انا فوواز ...من انتي دااقه ومزعجتني ومقومني من نووومي ...
ريم : بس ذاا جوال مشاااري ...
فواز : دااري بس الرقم رقم اختي ....من انتي اخلصي ...
ريم وجعها قلبها ليش يكلمني كذااا ...
ريم : انا ريم ...
فواز فز من مكانه : نعم ...
ريم وصووتها كل ماله ويختفي : انا ريم ...
فواز تنهد وسمعته ريم ...: اسف والله ريووم ...بس ما انبهت ...اسف اني صرخت...
ريم ابتسمت ...ريووم وش عنده ذااا ....: لا عاادي ....بس كنت ابي اقوومكم لان لمى قالت قوميهم ...
فواز : احلى يووم بيصير ذا ...اللي اقووم فيه على صووتك ...
ريم ما اعجبتها جرئة فواز : فوواز ..
فواز استوعب : اسف ..والله اسف ...بس من الفرحه ....يله طيب مع السلامه ...
ريم : مع السلامه ...
سكرت ريم الخط وحضنة الجوااال : يااااي ..يا رب يخليك لي ...يا رب...
اما فواز ...سكر الخط وهو فرحان من الكالمه اللي صارت مع ريم ..التفت لقى فصل ومشاري ومشعل نايمين ...
فواز : والله لاقومكم .......بس وشلووون....................................اي ه لقيتها بس فكم زين الفيلم اللي المصري اللي شفته ... طلع من الغرفه .....وجاب جريد لقاها في الصاله ...ورجع للغرفه ....وقطع وقصص اوراق من الجريده ..ودخلها بين اصاابع رجليهم ....وجلس يدوور ولاعه في الغرفه ..
فواز : فيصل يدخن ..اكيد معه ولاعه ....وراح جنبه ولقى الولاعه ....وبسرعه ولع في الجرايد اللي بين اصابع رجليهم ....
وبعدها بدوو حسوون ويتركوون ..وفجأه قااموا كلهم ....وبداوا يطامروون وينطووون عشاان تطفى ...
فواز : ههههههههههههههههههه .... صباح الخير...
فيصل معصب : صباح الزفت ...
مشاااري: ليش ما قومتني قبل انفذ معك المقلب...
فواز : هههههههههههههههههه ..والله عاااد مزاج ...
مشعل اللي يبي يعاند فواز ... رجع يرقد ...
فواز : هييييييه .. يالحبيب....يا ابو هديل ...
بس مشعل ولا كانه يسمع شي ....
فواز : الحبب قم بياذن العصر الحين ..
مشعل نفس الشي ماخذ المساله عناد ....
فيصل : انت ...خله وهو بيقوووم لحاله ....
فواز : هههههههههههه كيفه طيب....
وطلع فواز ولحقه مشاااري ......وجلس فيصل .....
مشعل : راااح ...
فيصل : ههههههههههه ايه رااح ...
قام مشعل وطلع هوو وفيصل ....









نوف : اقوولك يا ساااره انا ما اقدر استحملها .....
ساره : وش اسوووي يعني ....
نوف : أي شي ...اكرهها ....تسمعين ....
ساره : خلاااص طيب...
نوف : وش بتسوووين .....
ساره : ما ادري بكلم عليها وما ادري وش يطلع مني ....
نوف : خلااص باااي ...

في غرفة البنات ...كانوا نجلاء وريم ..يسولفوون ...
ريم تستهبل : يا انسه نجلاء ...ما هوو شعوورك وانتي حامل ...
نجلاء: شعووري شعوور أي مواطن عربي ....
ريم : قوولي والله يا شيخه ههههههههههههههههههههه ...
نجلاء: انا ادري عنك ....
رن جوال نجلاء....شاافت الرقم وانصدمت ...صار لها شهرين ما كلمة علي...
نجلاء: ريم ...
ريم : مين ...
نجلاء: ذيك .....
ريم : قوولي والله ...
نجلاء: والله ...
ريم : طيب ردي ...
نجلاء: ما ابي خاايفه ...
ريم : اقووك ردي ...حطيه على السبيكر .....
نجلاء: طيب ....
ردت نجلاء وحطت على السبيكر ...
نجلاء: نعم ...
ساره : الله نعم عليك ...اخبارك يا نجلاء...
نجلاء: اخلصي وش عندك ....
ساره : لا بس داااقه اباارك لك ...
نجلاء: على اش...
ساره : افا والله ....اكيد على حملك ...
نجلاء..: انتي من قال لك ...
ساره : هههههههههه المفرووض تكونين عارفه الجواب اكيد فيصل ...
ريم تصرخ : انتي كذابه ... (وتبي تستدرجها ) ... اصلا فيصل ما يدري ...
ساره .. ما تدري وش تقوول الله يقطعك يا نوووف ورطتيني ..: الا يدري .. وهو اللي قالي ...
ريم : وربي انتي كذااابه ..ولا عااد اشووفك متصله على الرقم هذا تسمعين ... امسحيه من عندك ..فاهمه ...







يتبع ....
التوقيع:

وقفت الأقلام وجفت الأحبار فماذا نكتب لفقيدنا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جــابـــر اسـمـهــا .. قـبــل لايـكـون الـكـوت لـهـا عـنـــوان !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـيــــر الـقـلـــــوب .. بـــاقٍ فـي الـقـلـــــــوب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحمة الله عليك يا جابر الخير
  رد مع اقتباس
قديم 29-07-2007, 07:47 AM   #132
الرتاج
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية الرتاج
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27815
الدولة: أمي الكويت
المشاركات: 263
عدد المواضيع: 33
عدد الردود: 230


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الرتاج is on a distinguished road

الرتاج غير متصل
افتراضي مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

الجزء الثالث والثلاثون


-33-



نجلاء: نعم ...
ساره : الله ينعم عليك ...اخبارك يا نجلاء...
نجلاء: اخلصي وش عندك ....
ساره : لا بس داااقه اباارك لك ...
نجلاء: على ايش...
ساره : افا والله ....اكيد على حملك ...
نجلاء..: انتي من قال لك ...
ساره : هههههههههه المفرووض تكونين عارفه الجواب اكيد فيصل ...
ريم تصرخ : انتي كذابه ... (وتبي تستدرجها ) ... اصلا فيصل ما يدري ...
ساره .. ما تدري وش تقوول الله يقطعك يا نوووف ورطتيني ..: الا يدري .. وهو اللي قالي ...
ريم : وربي انتي كذااابه ..ولا عااد اشووفك متصله على الرقم هذا تسمعين ... امسحيه من عندك ..فاهمه ...
ساره : على كيفك هوو ....الا صدق انتي مين ....
ريم : مالك دخل ...وبعدين انا اختها ....
ساره : هههههههههههههههههههه بس نجلاء ما عندها خوات ...
ريم : الا اختها ...ومهوب لازم تعرفين وشلون ..
ساره : ما يهمني اعرف....
ريم : المهم .....خلااص انسي الرقم ....مفهوووم ...
ساره : لا مهوب مفهوم .....لحد ما المصوووونه اختك ....تترك لي فصووول حبيبي...
ريم : اقوووول ..لا يكثر...بس ...
وسكرت ريم .الخط في وجه ساره ....
ريم شاافت نجلاء ساكته ..وما قالت ولا كلمه ...
اما نجلاء كان داخلها بركان ثاير ....ما تدري مع انها عاهدت مشاااري انها ما تصدق ...بس وشلوون ما تصدق ما فيه سبب واحد يخليها ما تصدق...وشلون فيصل اللي حبيته من كل قلبي كذا يسووي فيني...ليش يا فيصل ...ليش ....وين الحب ...وين الفرحه لمى عرفت اني حامل .. على طول رايح تقول لها ..
قطعت ريم تفكرها : الوو...نجلاء...وين وصلتي ...
نجلاء من دوون ولا كلمه ..خذت جوالها ..كلمة على فيصل ...
ريم: وش بتسووين ..
نجلاء وهي معصبه : فيصل ..زوجي ...مو زووجها ...وراح يظل زوجي ....
قامت نجلاء وطلعت برا ....
رد عليها فيصل .....
نجلاء : هلا ...
فيصل : يا هلا والله ...بام جوود ....
نجلاء: هلابك .....اخبارك ..
فيصل : اكيد تمام ..دامني اسمع هالصوت ....
نجلاء حااسه بغصه في قلبها ....بس تقول لازم اكسبه ...: فيصل بسالك سؤال ...
فيصل : اسالي .....
نجلاء والعبره خالنقتها : بس تجاوبني بصدق ..
فيصل حس في صوتها وضاق صدره : ....اكيد ....وما فيه غير الصدق ....
نجلاء ودموعها تنزل على خدها : انـــ....انـــــت ...تــــــحـــ.....تحـــبني ...
فيصل من سؤالها عرف ان البنت كلمة عليها....لان نجلاء خجوله ومستحيل تسأل هالسؤال الا اذا البنت كلمة عليها ....
فيصل: تشكين في حبي لك يا نجلاء ...
نجلا ساكته ودموعها تنزل ..ما تدري ترد وش تقول ...او بالاصح ما تقدر ترد ..
فيصل عرف انها جالسه تصيح .: نجلاء تعالي ابي اشووفك ...
نجلاء بصوت متقطع : طـــ ــ ــــيب ....
مسحت نجلاء دموعها ...وراحت بين قسم الرجال والحريم ...وجلست تستني فيصل ....
اما فيصل اللي ضاق صدره ....شافه مشاري ...وجا لعنده ...
مشاري : وش فيك ....
فيصل : شكل ساره كلمة على نجلاء....
مشاري : لا عاااد ....
فيصل : الا ....لان نجلاء كلمتها قبل شوووووي وكاننت تصيح ...
مشاري : طيب تبيني اكلمها ....اسالها ...
فيصل ابتسم : ايه تكفى ...
مشاري : طيب...
كلم مشاري على نجلاء وفيصل عنده ...
مشاري : هلا والله ...
نجلاء صوتها مخنوق : هلااا بك ...
مشاري : مبروووووووووووووك ...الف مبروووك ...
نجلاء ابتسمت : الله يبارك فيك يا رب.....
مشاري : يعني بصير خال ...
نجلاء : شفت عاد ...ما بغيت ...
فيصل يخبط مشاري يعني تكلم...
مشاري : الا اقوووول نجوووول ...
نجلاء : هلاا ..
مشاري : وش فيك ....
نجلاء : ما فيني شي...
مشاري : بس صوتك يقول غير كذا ...
نجلاء : كلمة علي...
مشاري وهو يناظر فيصل : مين ذيك البنت ....
نجلاء وهي تحاول تمسك نفسها عشان ما تصيح ....: ايه ...
فيصل يهمس لمشاري : اسالها وش قالت لها ...
مشاري : طيب وش قالت لك ...
نجلاء : قالت لي مبرووك الحمل (وخنقتها العبره ) وقال لي ...اتركي فصوول حبيبي ...
هنا عااد نجلاء انفجرت وصارت تصيح بصووت عالي...
مشاري : نجوول خلاااص اسكتي ...
نجلاء بصوت متقطع : ما اقدر ..انا احبه ....
مشاري : ادري تحبينه ...ولانك تحبينه لازم ما تتنازلين ...
نجلاء : داريه ...والله داريه ...وفيصل زوجي انا مو زوجها .....يعني لي انا ...
مشاري ابتسم : ايه خلك كذا ...
نجلاء : طيب بسكر يمكن فيصل يجي الحين ....
مشاري : طيب ...باااي ...
وسكر مشاري الخط ..والتفت لفيصل اللي باين عليه معصب....
مشاري يبتسم : من قدك يا شيخ ...
فيصل : ليش من قدي .....لان فيه وحده تبي تخرب حياتنا ...
مشاري : لا .....لان نجلاء تحبك ...
فيصل يرفع راسه لمشاري : نعم ...
مشاري : ايه تحبك ..هذا يلي قالته ....
فيصل ابتسم : وش قالت بعد ....
مشاري ابتسم لفيصل : تقول هذا زوجي ... مو زوجها ...وهو لي انا ..
فيصل : قل والله
مشاري : يعني بكذب ....
فيصل : طيب يله بروح لها ..
مشاري : ههههههههههههههههه ..ايه لنا الله ..
فيصل : هههههههههههههههههه لا تقارن انت ووجهك ...
مشاري : المهم ترا اذان المغرب بعد ربع ساعه ....يعني لا تتاخر ...
فيصل : هههههههههههههههه ان شاء الله ...
مشى فيصل وراح للمكان اللي فيه نجلاء ..وقف بعيد شوووي وشافها تصيح ...ضاق صدره ان كيف زوجته تتعذب ....قرب منها .....نجلاء حست فيه ومسحت دموعها ..ووقفت ...
قرب منها فيصل .....لحد ما وصل عندها وصار قريب منها مره
نجلاء نزلت راسها ما تبي تحط عينها في عينه عشان ما تصيح ...
فيصل مسك يدها وقرب نجلاء منه وحضنها ...
نجلاء تمسكت فيها بكل قوتها .....
فيصل : صيحي يا نجلاء .. طلعي اللي بقلبك ...
نجلاء صارت تصيح بصووت عالي على صدر فيصل .. وكانها كانت تنتظر فيصل يقولها صيحي .....
فيصل وهو لحد الحين حاضن نجلاء ويمسح بيده على شعرها : نجول حبيبتي ....ما ابيك ولا لحظه تشكين في حبي لك ...
نجلاء زاد صيحها ....
فيصل : انا احبك ...ما احد يقدر يفرقنا ......ومن الحين اقولك ما يفرقنا الا الموت ...
نجلاء تبعد عنه : لا تقول كذا ...
فيصل يمسك وجه نجلاء بيديه الثنتين ....ويمسح دمعتها باصبعه ....
فيصل يبتسم : خلاص ما رااح اقول شي ....بس لاتنسين حنا بيننا رهان من يفوز
نجلاء ابتسمت من بين دموعها : ما راح انسى اكيد ...
فيصل قرب منها وباسها على جبهتها ...
نجلاء ابتسمت له :يله ابي ارجع ....عشان ما يقولون وين راحت ذي...
فيصل: ههههههههههه خليهم يقولون .....قولي كنت مع زوجي...
نجلاء : ههههههههههه لا استحي ...
فيصل : ههههههههههههههههههههه يا ربيه ...لين متى يا نجلاء ...
نجلاء : ما ادري....بس جد والله فيصل استحي....
فيصل ابتسم : تستحين تقولين اني مع زوجي...
نجلاء : ههههههههههه تصدق ما ودي ارجع ....
فيصل : ليش ..ههههههههههههه تبين تجلسين معي ...
نجلاء : ابي اجلس معك ...وبعد ما احب اجلس مع البنات ...
فيصل : اوووه غريبه ...وش طرا ...
نجلاء : ما ادري بس ما احب اجلس مع نوف بنت خالتك ..
فيصل استغرب : ليه ....
نجلاء : ما ادري دايما تنطل علي كلام ..ما ادري كيف ..مع اني عمري ما قلت لها شي...
فيصل : غريبه الصراحه ...
نجلاء : كيفها .....تبي الصراحه ....
فيصل ابتسم : ايه ...
نجلاء: هههههههههههههههه حتى انا ما اسكت لها ...تقول لي كلمه ارد عليها بعشر....
فيصل: ههههههههههههههههههههه يعني مناقر بنات ...واحسب انه بينكم مشكله ...
نجلاء : هههههههه لا لا ...الله لا يجيب المشاكل ...
فيصل : ان شااء الله ...
نجلاء : اقووول فيصل ..
فيصل : عيوونه ...
نجلاء : تسلم لي عيونه .....وش صار على مكه ...
فيصل : ما بعد كلمتهم ......
نجلاء: عندي لك اقتراح ....
فيصل : قولي يا عبقريه ...
نجلاء : اول شي ....قل لمشاري وفواز .....ومشعل بعد ..وبعدين روحوا انتم كلكم ..وقولوا لابوي وعمي ...
فيصل : هههههههههههه اذا قلت لمشاري وفواز ..يعني ما فيه تراجع .....
نجلاء : هههههههههههههههههه عشاان كذا اقوول انا مشاري وفواز ...
فيصل : خلاااااص ....صااار اليوم اقولهم ...
نجلاء : شكرا ...
فيصل : ههههههههههههههه ...العفوو .....
نجلاء : يله انا بروح ...
فيصل : يله فمان الله ...
رجع فيصل ...ولقى مشاري في وجهه ...
مشاري ابتسم ...
فيصل : هههههههههه مالك دخل ...
مشاري : ما قلت شي انا ....
فيصل : بس لسان حالك يقول ...
مشاري : هههههههههههههههه ..لا بس جد وشلون نفسية نجلاء...
فيصل : احس انها ارتاحت ...
مشاري : الحمد لله ..هذا اهم شي ...
فيصل : وانت وش بتسوووي ..
مشاري : بعد التراويح بكلم على ساره ..
فيصل : يا اخي حاول تعجل .....
مشاري : حااولت بس يا اخي البنت سدتها قويه ...
فيصل : والله الورطه .....
مشاري : والله حاولت ..بس ماااش.....بس برجع احاول ..
فيصل : بس شكلها ماراح تقول ..لحد ما تكسب ثقتك ....
مشاري : هذا اللي بيصير الظاهر ...وعشان اكسب ثقتها يبي لي وقت ...
فيصل : وهذا اللي ما نبيه ...
مشاري : خلنا نحاول يمكن تزل بشي ....









رجعت نجلاء ...
العنود : وين كنتي ...
نجلاء : كنت مع فيصل نتمشى ..
نوف تناظرها باستحقار : وانتي ما تستحين ....
نجلاء : وليش استحي ...طالعه مع غريب انا ...طالعه مع زوجي ...
ريم دخلت عليهم ...ويوم شافت نجلاء تصرخت : نجووووووووول ..
نجلاء شافتها واتسمت ...
ريم جت عندها ومسكتها مع يدها وطلعت معها ..
ريم : هااااه وش سويتي ...
نجلاء ابتسمت : وش تشووفين ...
ريم تستهبل : اشووف الحب والهيام والعشق والغرام ............وش يدريني انا ...يله تكلمي...
نجلاء : ما ادري وش اقوول ريوومه ....بس احبه ..والله احبه ...
ريم : هههههههههههه الله يهنيكم ...
نجلاء: امين .......انتي بعد الله ينولك اللي في بالك ...
ريم تتنهد : يا رب...........من بؤك لباب السماء يا رب...
نجلاء : ههههههههههههههههههههه ....
ريم : يله بس...بيأذن الحين ...





العشااء في المزرعه ...
ريم : رنا وين هدوول ...
رنا : برا تلعب ....
العنود : وش تبين فيها ....
ريم : ابيها ..
وقامت ريم ونادت هدوول.....
ورجعت وجلست معهم هي وهدوول ...
ريم : هدوول حبيبتي ....تعرفين وين بابا فيه ....
هدوول : ايه ...اناك (هناك )
ريم : طيب شووفي ابيك تروحين عند بابا ...وتاخذين ..
هدوول تقاطعها : بس بابا يصلي ....
ريم : ههههههههههههههههه عز الطلب......معليش هدوول....
العنود : وش عندك ...
ريم : اسكتوا خلووني افهم البنت .....
وتلتفت على هدوول...
ريم : معليش هدووله ...روحي عند بابا ....وخذي جواله ..هو ومشاري ....وفيصل وفواز ...
هدوول توقف : تيب ....
ريم : لحظه ....وقفي....
هدوول توقف وناظر ريم...
ريم : لاتخلين احد يشوفك ....
هدوول : تيب ....
وفعلا راحت هدوول لقسم الرجال ....ولقتهم يصلون ...
وجلست تدور الجوالات ....لقت جوال ابوها ....وجوال مشاري ....بس جوال فيصل وفواز ماتعرفهم
عشان كذا خذت اول جوالين لقتهم قدامها ....

رنا : متيب صاحيه يا ريم ....
ريم : عادي ...
نجلاء : هههههههههههههههه والله حلووو ..خليها بس تجيبهم ...
العنود : تتوقعون تلقاهم ...
ريم : اكيد ان شااء الله ...
شوووي يمكن خمس دقايق الا وهدول رااجعه ....
وحطت الجولات وجلست معهم ..
ريم : هذا جوال مشاري ...
نجلاء : هذا فيصل ...........وهذا مشعل ...
العنود تناظر الجوال الرابع : يا ناااس ....هذا ........(تصرخ ) فووووووووووووواز ...
ريم تصرخ : يس ......يس....
نجلاء خذت جوال فيصل وجلست تتفرج ...بس مالقت شي ملفت للنظر ...وفرحة .. : الحين وش بتسوين فيهم ....
ريم : ما ادري.
رنا : اجل ليش ماخذتها ....
العنود : هههههههههههه يا الله لو ما يلقونها بيفزعون الدنيا ..




خلصوا من الصلاة ....وجلس مشاري يدور جواله لانه يبي يكلم على ساره .. بلاسف مالقاه
مشاري : ياناااس وين جوالي ...
فيصل : مالقيته ..
مشاري : لاااا ....
فواز: اصبر بدق عليه ...
وجلس فواز يدور جواله وما لقاه ...
فواز : حتى جوالي ما ادري وينه .....
فيصل : معقووله يعني وين بترووح .....
وجلس فيصل يدور جواله ونفس الشي مالقاه ...
ومشعل نفس الشي ....
فيصل : بسم الله ..وين راحت جوالاتنا ....
مشعل : اختفت ....
فواز : لحظه برووح اخذ جوال ابوووي والا جوال فهد ...
راح فواز وخذا جوال فهد ....ورجع لهم .
فواز : لحظه بدق على جوالي ..
كلم فواز مره ومرتين محد يرد ....




ريم : وااااي دق دق ...
نجلاء: هههههههههههه جوال مين ...
العنود : فواز ....
رنا : هههههه وش بتسوووووون ....
ريم : ما ادري ....
نجلاء : خلووو هدوول ترد ..وترفع ضغطهم .....
ريم : طيب ...بس اصبري خليه يطوول وهو يدق ....
ولمى دق فواز المره الثالثه ردت هدول..
هدوول : الوو ..
فواز استغرب صوت بزر ..: مين ...
هدوول : انا ...
البنات جنب هدوول ماسكين ضحكتهم ..
فواز : من انتي ...
هدوول : انا ...
فواز استوعب الصوت : هههههههههههههههههه هدوول ...
هدوول : ايه ...
فواز : وينك فيه ......
هدوول: اناك (هناك )
فواز : طيب هدوول وين هناك فيه ...
هدوول تقول الكلام اللي تقوله لها ريم ...لانهم حاطين على السبيكر ..: في البيت ...
فواز : ههههههههههههه ومن اللي وداك البيت ...
هدوول : بابا ...
فواز : نصاابه ....... ابووك عندي ...
هدوول : والله اديم (العظيم )
فواز : هههههههههههههههه .....(وينادي مشاري ) تعال كلم بنت اخووك تفاهم معها ....
مشاري : هدوووول ..
هدوول تصرخ : مساااااااري ...
مشاري : هدوول حبيبي جيبي جوال فواز ...
هدوول : دوال صديدك (صديقك ) ....
مشاري : ههههههههههههه ايه جوال صديقي...
هدوول : دوالك بعد ...
مشاري : هههههههههههههههه جوالي بعد معك ...
هدوول : ايه ...ودوال التويل بعد ...(الطويل)
مشاري : ههههههههههههههههههه كملت والله ...جوال فيصل بعد معك ....
هدوول : اسمه التويل ...
مشاري : طيب ..طيب جوال الطويل .....ومن بعد معك جواله ...
هدوول : بابا ...
مشاري : ههههههههههههههههههههههههه ...وليش خذتيهم ..
هدوول : اميمه ريم تدوله ....
مشاري : هههههههه ما شاااء الله عليك انتي وريم .....يله جيبي الجوال ...
هدوول : ما يصلح ....
مشاري : ليش ...
هدوول : انا في البيت ....
مشاري : لا عاد ...ومن اللي وداك ...
هدوول : بابا ..
مشاري : ايا الكذابه ...




في جهه ثانيه فيصل قام وخذا جوال محمد وكلم على جواله ...
رن جوال فيصل ..اللي كان في يد نجلاء....نجلاء شافت اسم ابو نواف ..ما اتدري ترد او لاا ...
وبعدين قالت ابو نواف يعني زوج لمى ..يمكن فيصل اللي مكلم ..
قامت عن البنات ...وردت ...
نجلاء: ............
فيصل اللي طبعا ماكان مع مشاري وما يدري وين الجوالات فيه : الوو
نجلاء ارتاحت لمى صار فيصل اللي مكلم : مساء الخير....
فيصل : هههههههههههههههههههههههههه نجلاء...
نجلاء: ايه نجلاء....
فيصل قام وراح بعيد ...
فيصل : انتي اللي ماخذه الجوالات ..
نجلاء : ههههههههههههههه لا هدوول اللي ماخذتها ...وشووفها الحين ترفع ضغط مشاري وفواز ...
فيصل : ههههههههههههههههههه احسن يستاهلون ....والحمد لله انا محد رفع ضغطي...
نجلاء: الا انا راده ابي ارفع ضغطك ....
فيصل : هههههههههههههههههههههه ما تقدرين ..
نجلاء : وليش ما اقدر ...
فيصل : ما اهون عليك ...
نجلاء : واثق يعني ...
فيصل : وليش ما اثق ...
نجلاء : ههههههههههههههههههههه ..مغرووور...
فيصل : هههههههههه ليش تسمينها غرور ...انتي قلتيها ثقه ....
نجلاء : طيب مع السلامه ...
فيصل : ليش ...
نجلاء : بس كذا ...
فيصل عصب : وليش ..يعني مشغوله ..
نجلاء : لا بس مالي خلق اكلم ...
فيصل عصب : اهااا مالك خلق ....طيب مع السلامه ...
نجلاء : هههههههههههههههههههههههههه ...
فيصل : فيه شي يضحك ..
نجلاء : ايه ... ...
فيصل : .وشووو.....
نجلاء : اني قدرت ارفع ضغطك ...
فيصل : هههههههههههههههههههه هيين يعني سويتيها ...
نجلاء : شفت اني اقدر ....
فيصل : لا لا خلاااص تقدرييييين هههههههههههههههههه ...
نجلاء : خلااص جد ولله الحين لازم ارووح ...
فيصل: ليش...
نجلاء : بروحح اجلس مع امي وخالتي ما جلست معهم اليوم ..
فيصل: خلااص طيب...بس انتي وشلونك الحين ..
نجلاء: تمااام ...
فيصل : كلتي شي...
نجلاء : ههههههههههههههه يعني حريص..
فيصل : هههههههههههه اكيد..بس قوولي كلتي او لا...
نجلاء: لا ما كلت الا شوووي ...
فيصل : ليش...
نجلاء : ما اشتهي ...والله ..
فيصل: نجلاء وش ما تشتهين ..لازم تاكلين ..وترا لو ما اكلتي بنرجع للبيت الحين ..
نجلاء: لا لا خلاااص والله ...برووح الحين اكل...
فيصل : هههههههههههههههههه زين والله ينفع معك التهديد ..
نجلاء: شفت وشلووووووون ...
فيصل : ههههههههههههه ناقص بس نشغلك توم وجيري وتقعدين قدامها عشان نوكلك ...
نجلاء: ههههههههههههههه تتهزا فيني ...
فيصل : هههههههههههههههههههه ما عاااش ولا كان ...ههههههههههههه
نجلاء: فرحان بعد تضحك ...
فيصل : ههههههههههههههه وش اسوووي يعني ما تمشين الا بالتهديد ....
نجلاء : هههههههههههههه اوريك وربي يا فيصل بردها لك ...
فيصل : على قلبي احلى من العسل ...
نجلاء: ههههههههههههه طيب يله مع السلامه ...
فيصل : مع السلامه ....ولا تنسين جوالي رجعيه...
نجلاء : يصير خييييييييير...هههههههههههههههه باااااي ..

سكر فيصل الخط وهو مرتاح من نفسية نجلاء...
دخل عند الشباب لقاهم محتاسين مع هدوول...
مشاري: لحووووووووووووول ...وبعدين معها ذي...
فواز : يا اخي ناد اخوووك لبنته ...
مشاري يصرخ : مشعل ...مـــــــــشعل ....
مشعل جاهم ....وقال له مشاري السالفه ..
مشعل : هههههههههههههههه يالبى قلبها بنت ابوها ...عطني اشوووف ..
وخذا الجوال ...
مشعل : الووو ...
هدوول تصرخ : بابا ...
مشعل : هدوولي حبيبي وشلونك...
هدوول : تيبه ....بابا ..
مشعل : عيونه ...
هدوول : دوالك معي ...
مشعل: لا لاه ..قووولي والله ...
هدوول : والله اديم ...
مشعل : طيب بابا حبيبي جيبي الجوال ...
هدوول : دوالك بث ....
مشعل : ههههههههههههههههه ايه بس جوالي ...وجوال فيصل ..
هدول : التويل ..
مشعل : ايه بس...
هدوول : تيب ..
وسكر مشعل الخط ..
فواز : هاااه بشر ..
مشعل ماسك ضحكته : بتجيب الجوالات الحين ...
مشاري : من زمان زاد المفرووض منادينك ...

شووي وجتهم هدوول معها جوالين ...
راح مشعل وخذهم ...
مشعل : فيصل تعال خذ جوالك ...
فواز : لا لاه ..وانا وين جوالي ....
مشعل : ما جابتهم ....
مشاري : ولييييييييييش ..
مشعل : ههههههههههههههههههههههه انا قلت لها
...
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه حلووه ...
فواز : لا والله وفرحانين بعد .....وتضحكوون ...
مشاري : انا بروح اجيبها ....ان شااء الله لو ادخل عند البنات
مشعل : استح على وجهك ...هههههههههههههههه
فواز يسحب هديل من ابوها : شوووفي انتي ..لو ما تجيبين جوالي يا ويلك ...
هدوول : وسوو ...
فواز فيه الضحكه : جوالي ..
هدوول : مع اميمه ريم ...
فواز يالبى قلبها ريم بس : ههههههههههههههه وش تسووي فيه ..
مشاري : انا اوريك فيها ...
فواز: حرام عليك بالهداوه ...
مشاري: ومن متى هالحنيه جايتك ...
فواز : هههههههههههههههههه ..اقوول خل جوالاتنا معهم ...وما نخليهم ينومون في الليل الا وحنا مسوين فيهم مقلب ..
مشاري : وشلون بس بنوصل لهم
فواز : زي ماهم وصلوا لنا ...
مشاري : هههههههههههههههه هدوول ...
فواز : وش فييييييييييك صاير غبي ...لا مو هدوول ..
مشاري : ههههههههه مين اجل ..
فواز : هههههههههههههههه ما ادري أي احد ...
وجلسوا يفكرون ...
فواز صرخ : وش رايك في لمى اختي ..
مشاري : هههههههههههه والله فكره ام نواف ...
فواز اصبر خلني اكلم عليها ...
خذا جوال فيصل وكلم على لمى ...
لمى علطوول ردت : هلا هلا والله ...مبروووووووووووك
فواز : هيييييييه ..هيييييييييه يالخبلا اصبري ...انا فواز ...
لمى: مالت والله ما الخبل الا انت ..وش تبي داق علي...
فواز : ابي منك طلب ....
لمى : الحين تقولي خبلا وبعدين تطلب مني ...
فواز : هههههههههههههه وش فيك يا بنت الحلال اركدي اركدي ...امزح معك انا ...وش فيييييك ..
لمى : ايه مره تمزح ...اخلص وش تبي ...
فواز : ابيك تسوين معنا مقلب في البنات ...
لمى : في مييين ...
فواز : في البنات ..
لمى : حرام علييييييييك ...
فواز : لمى عااد يله ...
لمى : بس نجلاء لا...
فواز : لا ...حتى نجلاء ..خليها تاخذ عقوبتها معهم ...
لمى : لا والله البنت منيب مسوويه فيها شي ..هي حامل ..ترتاع والا تخاف تطيح الحين انا منيب مسؤووله ...
فواز : اوووووف ...خلااص نجلاء لا تسوين فيها شي...قوولي لها ...ونفذوا المقلب سوا ...
لمى : خلااص ..صااار ...
فواز : بس وش بتسووين فيهم ...
لمى : مالكم دخل ...لكم اني ارد المقلب لهم ....
فواز : خلااص بس علميني اول باول ...
لمى : خلاااص ...بس الله يعافيكم ابي ثياااب من عندكم ..
فواز : هههههههههههههههههه ..طيب ...
لمى : هههههههه انا جب لي ثووب رجلي محمد ...ونجلاء جب لها ثووب فيصل ..
فواز : ههههههههههههههههههه ما يصلح اخااااف تطيح ...بيصير طويل عليها ..
لمى: لاا ما عليك ....اصلا بنخربه ..علمهم ...وجب لي بعد شماغ ..وجب لنجلاء بعد ..
فواز وهو يتخيل الموقف وميت من الضحك : هههههههههههههههههههههههه طيب ..طيب ههههههههههههههههههههه ..
سكر فواز الخط وراح وقال لمشاري وش قالت لمى...وتحمسوا ..وراحوووا عند الرجال ..ونادوا فيصل ومحمد ...ومشعل ...
فواز : فيصل بسرعه عطني ثووب من عندك ....وانت يا محمد ...
فيصل : خير ان شااء الله وثيابك وينها ...
فواز : والله مهووب انا اللي ابيهم ...
محمد : من اللي يبيهم اجل ...
فواز : حريمكم ...
فيصل : ههههههههههههههههه ....وش يبون فيها ...
فواز : بيسوون مقلب في البنات...
محمد : ههههههههههههههه اذا السالفه فيها ثياب اكيد انها فكرت لمى ..
فواز : هههههههههههههه ايه ....بس ترا تقوول ترانا بنخرب الثياااب ...
فيصل : هههههههههههههه تفداهم ...بس وش بيسوون ..
فواز : بالضبط ما ادري ...بس انتم بسرعه عطووني ثيابكم ...
نص ساعه تقريبا الا الثياب عند لمى ...وهي جالسه تقول لنجلاء وشلون بيسوون المقلب..
نجلاء : ههههههههههههههههههههههههههه ..والله خطيييييييير ..
لمى : خلاااص ...بس عسانا نلقى فحم ..
نجلاء : لا اكييييييد بتلقين ....بس اخاف يضر بشرتنا ...
لمى : لا ما عليك ...مهووب جاي بشرتك شي ..
نجلاء : طيب متى نسويه ...
لمى : ما ادري ...بس ابي في وقت يكونون جالسين فيه براا ..وبعيد ...
نجلاء : خلااص اتنفقنا ...



الساعه 3 ونص الفجر ...البنات كانوا في الغرفه يسولفون ويستنون ياذن الفجر عشان يصلون وينومون ...
نجلاء : بنات خلونا نطلع نتمشى برا ..الجوو حلوو...
رنا : وين خلااص بياذن الحين ...
العنود : الا والله الجوو حلووو...
ريم : ايه والله يله بس..
نجلاء تستهبل : وين لمى خلوها تطلع معنا ...
رغد : لا لمى نامت وقالت اذا اذن قوموني



نجلاء : طيب يله قوموا
نوف : وانتي وش تبين تطلعين برا تسووين ..
نجلاء : والله اذا ما تبين مو لازم تطلعين ...
نوف انقهرت من نجلاء
..
طلعوا كلهم ..برا وكل ما وقفوا في مكان قالت لهم نجلاء خلونا نبعد شوووي عشان ما يقومون اهلنا من صوتنا ...
ريم : خلااص عاد هنا حلووو ...
نجلاء : طيب ...مع ان لوو نبعد زياده يكون احسن ..
رنا : لا لا خلااص كذا زين ....
نوف : وانتي يعني الا تبينا نبعد ...
نجلاء التفتت وناظرتها من دون ما ترد
العنود : يالله يازين الجووو ..
ريم : ايه والله ...بس الظلام يخووف ...
نجلاء: وش تخافين منه ما فيه شي ...
رغد : والله تبين الصرااحه والله الحراميه كثروا هاليومين ....
ريم : اسكتوا لا تخوفوني وتخلوني ارجع
نجلاء ما سكه ضحكتها : لا وش ترجعين الجوو يهبل ...
رنا : هههههههههههههه لا وبعد سولفوا لها عن الجن ...والله ان تنهبل
ريم تصرخ : خلاااص برجع وش يقعدني معكم ...
نجلاء: عن السخافه واجلسي ...
نوف : ههههههههه والله لو انك بزر ..
ريم : وش فيكم ....الجن فيه ..صدق ...
العنود اللي ميته خووف بس ما تبي تبين عشان ما يستلمونها مثل ريم : يا ربيه وش ذا السوالف تالي الليل ....
نجلاء: هههههههههههههه انتم اللي صايرين بزران ...
رغد : بس تبوون الصدق حنا رحنا بعيد لو يجي احد العمال محد درا عنا ...
نجلاء : وش فيكم انتم ....بسم الله ..ما قد طلعتوا في الليل ...اسكتوا بس لا يسمعكم احد ويتهزا بكم ...
ريم : يمه ...من اللي بيسمعنا ...انتي تقولين ما فيه احد ...
رنا : ههههههههههههههههههههه ريم ..عن حركات البزران اللي مالها داعي...
وفجأه رن جوال نجلاء كانت لمى ..
ريم : من ذا اللي رايق بيدق عليك الحين ....
نجلاء تبتسم : اكيد فيصل ..بروح اكلمه وبرجع لكم اوكي ...
ريم : الله الله ...حتى هنا ما ارتحنا من مكالمات اخر الليل ...
نوف طبعا ميته من القهر من نجلاء وفيصل ...
راحت نجلاء ..ورجعت عند لمى ...
لمى : وينك تاخرتي ...
نجلاء: هههههههههههههههههه فاااتك...ريم ميته خووف هنااااااااااك....حتى العنود بعد شكلها خايفه هههههههههههههههههههههه...
لمى :وينهم فيه ...؟؟
نجلاء: ههههههه وديتهم في اخر الدنيا ....
وبعدين بدوا يلبسووون ..البسوا الثياب ..طبعا طلعت كبيره عليهم وتسحب ...وبعد كذا خذوا الفحم اللي كسرته لمى مره ...
نجلاء : وشلون الحين ذا ...
لمى: اصبري انا ازينه لك ....
وخذت لمى الفحم وصارت تحطه على وجه نجلاء ويدها ..نفس الشي على وجهها ويديها ...وخذت مقص ...وصارت تقص من الثووووب اللي لابسته .. ومن اللي على نجلاء...
لمى : الحين وشلون بنتلثم ....
نجلاء: والله البلشه ...
لمى : يمه نخوووف ...
نجلاء: بس لازم نتلثم ابي يصدقون ان حنا رجال صدق ...
لمى : دقي على فيصل يجي يزيــــ
نجلاء : لا لا ما بعد انهبلت انا ...تبينه من بكره يرجعني بيت اهلي ...
لمى : ههههههههههه ..يالغبيه ازين ...عشان يعرف زينك ....هههههههه
نجلاء : لا د هوو عارف زيني من دوون ما يشوووفني وانا مقرفه كذا
لمى : هههههههههههههه اقوول دقي بس ...
خذت نجلاء جوالها وكلمت على فيصل ..
فيصل : صباح الخيييييير...
نجلاء : صباح النووور ........فيصل..
فيصل : هلا ...
نجلاء : تعال لقسم الحريم ...
فيصل : هههههههههههه مهبوله انتي ...
نجلاء : لا تعال لثمنا ...
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ...نعم نعم ..
نجلاء : هههههههههه ايه تعال زين اللثام حقي انا ولمى...
فيصل : الحمد لله ..انتم زينوه .....
نجلاء : لا ...ما يصلح ...مهووب ضابط ..ابيهم صدقون ان حنا رجاجيل ...
فيصل : هههههههههههههههه طيب وشلون اجي وهم فيه ...
نجلاء : لا هم راحوا يتمشوون ...بسرعه تعال قبل ما يرجعون ...
فيصل : خلاااص جيت ...بانتم استقبلوني ...اخااف ترجع حده منهم واقابلها .....
نجلاء: خلاااص يله انا بنتظرك ....
سكر فيصل الخط ...
فواز : خير...وش فيهم ...
فيصل : بينفذون المقلب الحين ....
مشاري : بعدي والله ...ههههههههههههههههههه
فواز : طيب وش يبون هم الحين .....
فيصل : يبووني ارووح الثمهم ...
مشاري : هههههههههههههههههههه والله من الهبال ...
فواز : خلنا رووح نحضر المقلب ...
فيصل : وشلوون تحضر المقلب والبنات ...
فواز : عادي نتغطى ...
فيصل : لا لاهـ ... قل قسم انت بس...انت تتغطى وهم يفتشووون ...
فواز يخبط راسه : ههههههههههههههههه ايه والله يا غبيي ...
مشاري: مهوووب جديد ....
فيصل : يله بس انا بروح ...قبل ما يرجعون ....
وتركهم فيصل وراااح لنجلاء ولمى ....

وشاافهم وبثيابهم ...وضحك ...بس كل ما قرب منهم يكشف انهم كل مالهم ويسمروون ....
قرب فيصل وشااف نجلااء ...نجلاء يوم شافته طيرت عيونها ....عشان تخووووفه
فيصل صد : بسم الله الرحمن الرحيم ...وش مسوووين ...بانفسكم ...
نجلاء : قمر صح ...
فيصل استوعب الوضع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قمر ....انشهد انك قمر ...
لمى : حتى وهي خايسه كذا بتتغزل فيها ...
فيصل : الله من الغيره ....
لمى : يله بس .....قبل ما يرجعون .....
فيصل : من الاول ...
لمى : انا ...عشان برووح اعس بنتي ...
فيصل : ههههههههههه مهبوله انتي ...والله ما تروحين لها مسكينه كان تقعد سنه مانامت ..وانتي كذا ...
نجلاء : ايه والله ..
فيصل : والله اني راحم البنات اللي هناك ..وشلون بيكملون حياتهم بد ما يشوفونكم ...
لمى توقف قدام فيصل : يله بس زيني ...هههههههههههه
فيصل جلس يضبط الثمه حقة لمى ...
فيصل : ايووه كذا تمام .... يله نجوول ...
قربت نجلاء وصارت قدام فيصل : آآهـ يام العيون السود مااجوزن انا ..
لمى : فاااضي انت ...
فيصل : لحووووول ...وش دخلك انا وحرمتي نصلح ...
وزين اللثمه لنجلاء ...
فيصل : هههههههههه ...حلووو ......
لمى : يله نجلاء تعالي ...وانت توكل ضف وجهك ..
فيصل : ههههههههههههههههه هذا جزاي يعني ...
نجلاء: خير وشوو ضف وجهك ....(وتلتفت لفيصل )....توكل ...روح ما نبي الا سلامتك ...
فيصل : ههههههههههههه تعلمي يا ام العيال ..تعلمي ..مهوب (ويقلد صوتها ) ضف وجهك ...
لمى : البنات بيرجعون وانت ماراحت ...
فيصل : هههههههههههههه طيب برووح بس اذا صار فيه ضحايا ..علموني ...
راح فيصل ...ولمى نجلاء مشووا بيروحون للبنات ....




ريم : وبعدين معكم انتم ..والله لارجع ....
العنود : ايه والله الحين حنا جالسين بعدين ...وانتم تسولفون عن الحراميه ...
رغد : والله صديقتي ..مثل كذا في المزرعه وطب عليهم واحد ...
ريم : لا لا ....بروووووح انا ...
رنا : مهبووووووله وين بترووحين ....
نوف : ههههههههههههههههه ريم مهبوله انتي ...وين تروحين له ..اصبري شووي ونرجع كلنا ....
ريم توقف : مستحيل اقعد .....مستحيييييل..
وقامت تمشي ....شوووي وتشووف زول رجالين يمشووووون ..وترجع للبنات ..
ريم تلهث : يــمـــ ـــه ....شفتهم ...والله ...والله العظيم شفتهم ...
العنود وهي خايفه : منهم ...اللي شفتيهم ....
رنا : قامت تتخيل ذا المهبوله ...
ريم شوووي وتصيح من الخوووف : والله العظيم شفتهم جاين صوبنا ...
العنود تلتفت للجهه اللي جت منها ريم ...وشافتهم ..
وصرخت : يــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــه ....
رنا تفتت وشافتهم نفس الشي ..والمشكله كل ماله ويقربون ...
رنا : وش فيكم يمكن احد من اهلنا ....
ريم : مستحيل ...شوووفي ذولي سمر ...مستحيل اهلن..وبعدين قصاار ...
وصارت تدور على نفسها تدور الجوال ..
ريم : وين جوالي .......(وتصرخ ) ..وينه ...








يتبع ....



وشنو تتوقعون راح يصير
التوقيع:

وقفت الأقلام وجفت الأحبار فماذا نكتب لفقيدنا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جــابـــر اسـمـهــا .. قـبــل لايـكـون الـكـوت لـهـا عـنـــوان !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـيــــر الـقـلـــــوب .. بـــاقٍ فـي الـقـلـــــــوب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحمة الله عليك يا جابر الخير
  رد مع اقتباس
قديم 29-07-2007, 06:56 PM   #133
شمس القوايل

نائبة الإدارة

 
الصورة الرمزية شمس القوايل
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: May 2007
رقم العضوية: 35230
المشاركات: 42,396
عدد المواضيع: 1355
عدد الردود: 41041


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
شمس القوايل is on a distinguished road

شمس القوايل غير متصل
افتراضي رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

الرتاج

سلمت يمناج على البارتات الجديده

ننتظر منج المزيد

يعطيج العافيه


تقبلي مروري
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 31-07-2007, 10:05 AM   #134
سألة وقت
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية سألة وقت
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Apr 2007
رقم العضوية: 34161
المشاركات: 406
عدد المواضيع: 40
عدد الردود: 366


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
سألة وقت is on a distinguished road

سألة وقت غير متصل
افتراضي رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

هههههه
ههههههههههههههههه
رووووعة
مشكوره على الباراتات الحلوه
بس تكفين بسرعة كمليها
مسألة وقت
التوقيع:

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 31-07-2007, 01:15 PM   #135
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

مشكوووووورة أختي الرتاج على القصة الرائعة

ياليت لو تكملينها

أخوك


الجني
  رد مع اقتباس
قديم 04-08-2007, 04:05 AM   #136
3BOODE
(حلا جديد )
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jun 2007
رقم العضوية: 36165
المشاركات: 7
عدد المواضيع: 0
عدد الردود: 7


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
3BOODE is on a distinguished road

3BOODE غير متصل
افتراضي رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

هههههههههههههههههههههههههااااي

اتوقع بيصير فلام اكشن
خخخخخخ

في انتظار ماتبقى

لا تتأخرين علينا

لك خالص
تحياتي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اد خلوا وصدقوني صدقوني مارح تندمون،، براءه ۞ مجلس حــلا الاسلامي ۞ 13 18-04-2007 09:26 AM
قام: غرور الورد بالإنضمام إلينا... إدارة شبكة حلا مجلس حلا للترحيب والإهداءات 5 29-05-2006 06:20 PM
مجموعة تصاميم .....تهبل..تهبل ....وحلوين ملك الأحلام مجلس حلا للتصاميم والجرافيكس 8 24-10-2005 02:26 AM
شنط تهبل تجنن بعمري لا تفوتكم NOOR ELHOODA مجلس حلا للأسرة والطفل 5 10-10-2005 02:22 PM
والله ماراح تندمون بنوته مجلس حلا للأسرة والطفل 4 21-07-2004 10:53 PM


الساعة الآن 04:30 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd