|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
11-06-2007, 06:22 PM | #91 |
(حلا فعّال)
|
مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
إن شاء الله بكمل القصة عشانكم
أختكم في الله الرتاج |
|
|
11-06-2007, 06:29 PM | #92 |
(حلا فعّال)
|
مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
المغرب طبعا البيت حوووسه وصجه وازعااج .. لانهم من جوو للشرقيه اول مه يطلعوون ...في غرفة البنات الوضع مره حوووسه ...كل وحده مضيعه شي وادوره .. اللي مضيعه الكوتش .. واللي مضيعه الطرحه ... واللي شنطتهاااا ما تدري وييين ...
في غرفة لمى وعبير وهنوف ... الوضع بعد ما يختلف ...ويمكن اكثر .. حوسه وصجة بزران .. لمى من هنااا تلاحق نجووود عشان تلبس ...والهنوف تلاحق سلمان وشهد ... وعبير ..مع عبووود ... بس في الصاله اللي بين الغرف ..كانت هدوول جالسه تصيح ...سمعت رناا صوتهااا وطلعت الغرفه .. رناا : هدوول حبيبتي وش فييك .. هدوول : ابي .. ما ما .. رنا : ليش .. حبيبتي ... هدوول : ابي ماما تلبسني .. زيهم .. عبود شهود وسلووم ...ابي ماما تلبسني .. رنا اللي تذكرت ان هدوول ما لبست وحد لبسهاااا وجلست تدعي على نفسهااا وشلووون نستهااا : هدوول حبيبتي ...يله قومي البسك ... هدوول : صدق .... هنا مشعل طلع من غرفة الشباب ...كان يسمعهم بس هم درو عنه .... رنا : ايه صدق ... يله قومي البسك ... هدوول : يعني انتي ماما ... رنا .. ما تدري وش تقووول .... ومشعل نفس الشي .. منصدم من كلمة هدوول .. بس في نفس الوقت فرحاااان لان هذا يساعد على نجاح فكرته ...بس هوو خوفه من شي واحد .. اللي هي رنااا ... هدوول : انتي ماما .. زيهم .. تلبسيني ......... رنا يا قلبي عليك انتي ...: ههههههههههههه.... يله هدوول نرووح نلبس .... وقامت هدوول ورناااا .... وبعد نص ساعه تقريبا الكل جهز ... وطلعووو ... طبعا السيارات ...سيارة مشعل فيها هدوول ورنا ويم ... وسياره فيصل نجلاء والعود ورغد ... وسياره محمد ..كان فيهاا محمد ولمى ونجود ونواف ...ونوف وسياره فهد فيهااا الهنوف وسلمااان وشهد .... وسيارة راشد فيهاا عبير وعبوود .. سيارة مشاري هوو وفواز ... طبعا وصلوا للملاهي ... وكانوا من كثرهم .. اصواتهم مه عاليه ... وكل النااس يناظروهم من كثرهم ... اول ما ادخلوا البنات تجمعوا عشاان يروحون مع بعد ...وطبعاا هدوول كانت مع رنااا .. شافهاا مشعل : هدوول ...يله تعالي .. عشااان العبك ... هدوول : طيب ....(وتسحب رنا من يدها ) يله اميمه رنااا ... مشعل : لاا هدوول ... خلي اميمه رنااا ترووح مع البنات وتعالي .. هددول : لا .. لا ..لا ... ابي اميمه رنااااا ... رنا : عادي مشعل ... اصلا انا ما اح بالعب اخااف .. مشعل : حتى ولو .. هي من جد هبلت بك ... طوول الوم لازقه فيك ... رناا وهي تطمن وتبوووس هدوول مع خدهاا : والله فديت قلبهااا ...يوم المنى اللي اجلس معهاا .. والعب معهااااا ... مشعل ما يدري وش يقوول ..بس بجد مستحي .. منها .. هدوول : يله بابا ..يله اميمه رناااا ... بسرعه .. ابي العب .. مشعل : طيب يله تعالوا ... وظلوا يمشووون ... وهدوول ماسكه رنا بيد ومشعل بيد .... مشعل ابدا ما يقدر يوصف احساسه كل ما التفت وشافهاا جنبه ... والله يا رنا ما ادري لييش احس اننا اسره وحده ..ام وابو وبنتهم ...... ظلت هالافكار تدوور في بال مشعل ... ورنا نفس الشي .. مع شعوورهاا بالخجل من قربهااا من مشعل .. بدووا ايلعبوون هدوول ... وفي وحده من الالعاب ... طلعت هدوول وهي فرحانه ... هدوول وهي تضحك : بابا ... انا ما احب .. ماما .... انا احب بس اميمه رنااا ... هنا رنا شهقت ... ومشعل ما علق .... بس كل اللي سواه انه ركب هدوول لعبه ثانيه ورجع لرنااا ... مشعل : لا تستغربييين يا رناااا ....هدوول معهاا حق .. تقوول هالكلام ... امهااا وش سوت لهااا عشاان تحبهاااا ....امهاا والله ما سوت ربع اللي انتي تسوينه ... يعني ابدا ما كانت تهتم فيهااا .. يمكن كانت تهتم ... بس انا الحيين اذا شفت اهتمامك فيهااا قارنته مع اهتمامها فيهاااا طلع ولا شي ... والله يا رنا ولا شي عند اللي انتي تسووينه .... لا في الاخييير اتركتهااا كذا بلحظه .. انا قلت لهاااا ... اختاري يا غدير ... اذا تبيني اطلقك بنتي تكوون معي ... تخيلي علطووول وافقت بدوون حتى ما تفرك ... رنا اللي هدوول قطعت قلبهااا ...وفي نفس الوقت فرحانه ان مشعل جالس يفض فض لهاااا ... رنا : طيب ليش هي سوت كذا ....اسفه اذا تدخلت ... مشعل : لا رنا انا ابي اتكلم ... من طلقتهااا وانا كاتم ... خلااص ابي اتكلم .. ابي اطلع اللي في قلبي ..... هههههههههههه ... تساليين ليش طيب .... انا اقولك ... اتركتني عشااان ولد عمهاا عبدالعزيز .... رنا : وليش طيب .... وش يعني لهاا عبد العزيز هذا ... مشعل : هذا كان خاطبهااا قبل ما اتزوجهاا انا ... بس هوو سافر برااا ما ادري صراحه هوو تزوج هناك او يحب وحده او قال لرغد انا ما ابي اتزوجك .. يعني شي كذا .. .. وهي زي اللي تبي تنتقم منه.. تزوجتني ...ويوم رجع وطلب منهاا السمااح ... طلبت الطلاااااق ... رنا : طيب انت من قالك هالكلااام ... مشعل : عبدالعزيز بنفسه ...... وانا متاكد انه صادق ... لانه انا احيانا اشك في غدير ... انهاا مومعاااي .. او ما همتهاا هدوول ...... يتبع تحياتي |
|
|
11-06-2007, 10:07 PM | #93 |
نائبة الإدارة |
رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
الرتاج
متابعة وياج ياالغلا لاتطولين علينا وااااايد تحياتي |
|
|
13-06-2007, 06:27 PM | #94 |
(حلا فعّال)
|
مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
مشكورة أختي شمس القوايل على المتابعه ولعيونج بكملها .......
تحياتي |
|
|
13-06-2007, 06:32 PM | #95 |
(حلا فعّال)
|
مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
الجزء العشرين ..
-20- الفصل الاول مشعل : لا رنا انا ابي اتكلم ... من طلقتهااا وانا كاتم ... خلااص ابي اتكلم .. ابي اطلع اللي في قلبي ..... هههههههههههه ... تساليين ليش طيب .... انا اقولك ... اتركتني عشااان ولد عمهاا عبدالعزيز .... رنا : وليش طيب .... وش يعني لهاا عبد العزيز هذا ... مشعل : هذا كان خاطبهااا قبل ما اتزوجهاا انا ... بس هوو سافر برااا ما ادري صراحه هوو تزوج هناك او يحب وحده او قال لغدير انا ما ابي اتزوجك .. يعني شي كذا .. .. وهي زي اللي تبي تنتقم منه.. تزوجتني ...ويوم رجع وطلب منهاا السمااح ... طلبت الطلاااااق ... رنا : طيب انت من قالك هالكلااام ... مشعل : عبدالعزيز بنفسه ...... وانا متاكد انه صادق ... لانه انا احيانا اشك في غدير ... انهاا مومعاااي .. او ما همتهاا هدوول ...... رنا : معقووله فيه ناس كذا تتزوج بس عشاان تنتقم ... مشعل : ايه فيه .. ليه تحسبين كل الناس طيبين مثلك ... رناا معااد عرفت وش تسووي استحت .. وصارت تلعب بالطرحه .. مشعل ناظرهااا وعرف انهاا مستحيه ... مشعل : رنـــــا .. رنا رفعت راسهااااا ... مشعل بحنيه .. : شكرا .... رنا خلااااص قلبهاا طااح من كثر مايدق....: ليش .. انا ما سويت شي .. مشعل : من قال ما سويتي شي ... من يهتم في هدييل الا انتي ... ومن سمعني وانا افضفض الا انتي ... رنا : والله هديل انا امووت فيهااا والله تستاهل .. شووف يا قلبي عليهاا شووف وشلووون تلعب .. والله برائة الدنيااا كلهااا فيهااا .. انا ما ادري وشلووون امهاا قدرت تتركهااا والله لو انهاا بنتي ما اتركهاا ولا لحظه .... وانت وربي تستاهل كل خييير ... مشعل يبتسم وربي وربي ما راح القى احسن منك ... هدوول جت تركض لابوووهاااا : بابا ابي أي ثكريم ... مشعل : لاااااا .. هدوول : بابا ... مشعل : لا لا لا .... هدوول ترووح توقف عند رنا : اميمه دوووولي له .... رنا ترفع راسهاا لمشعل : اخر مره ... مشعل :.................. هدوول : بابا ... مشعل : طيب ... طبعااا في الجهه الثانيه من الحكيير ... كانوا البنات وفيصل ومشاري وفواز مع بعض ....وطبعاا هباااال وصرااخ ولا كان فيييه غيرهم .... فيصل : نجلاء ... نجلاء .... نجلاء : هلا .. فيصل : تعالي نرووح نتمشى ... نجلاء : ................ فيصل : وشو ما تبين .. نجلاء حست انهاا فشيله تقووله ما ابي ....: لا يله .... فيصل : اوكي .. راحوا فيصل ونجلاء بس قبل ما يبعدوووون ... فواز : هييييييييه يا الحبيب ... فيصل وهويلتفت لانه عرف ان الكلاام موجه له .. : ههههههههههههههههههههه ... نعم ... فواز وهو يصارخ عشااان يسمعه فيصل ... وطبعاا الناااس كلهم يشووفنه ويسمعوونه ؟؟ : ويييييين ... رايح انت وحرمتك .. وتاركني مع البنات ... فيصل وهويمسك يد نجلاء عناد لفواز : والله ما لك دخل ... نجلاء تهمس لفيصل: فيصل فشيله اترك يدي ... فيصل : ههههههه .. لا عادي .. انتي حرمتي .. نجلاء : حرمتك .. بس مو قدام النااااس ... فيصل وهويشد على يدهاااا : محد له دخل فيني انا حر ..... وراحوا يمشووون ... نجلاء : اقووول فيصل .. وش صار على روحت البحرين ... فيصل : لا شي .. نجلاء : وشلوون ولا شي .. يعني ما فكرت . فيصل : الا فكرة ... بس منيب قايل لك وش قررت .. نجلاء بدلع : فيصل ..... فيصل : عيووووونه ... نجلاء : قووول ... فيصل :............ نجلاء : يله ..... فيصل وهو ياشر بيده لااااا .. نجلاء : قوووول .... حرام علييييك ... فيصل : اوكي ..... لا ما راح نرووح ... نجلاء : ليش .. عاد حرام عليييك ... فيصل : ليش حرام علي ... نجلاء : والله حرام تحرمني ارووح معهم ... ابي ارووح واوسع صدري معهم .. ليش انت كذااا والله حرااام ... والتفتت نجلاء عطت فيصل ظهرهااااا .. فيصل : شلوون يعني .. يا اما ودني ... او بزعل ... نجلاء وهي معطيته ظهرهااااا : ايه .. فيصل يروح ويوقف قدامهااا : ههههههههههههههههههه ... خلاص يعني نروووووووح .. نجلاء : :........................... فيصل : هههههههههههههههه .. انتي تبيناااا نرووووح ... نجلاء: ايه ... فيصل : واذا قلت لك اني من اووول وانا مقرر اننا نروووح .. نجلاء ترفع راسهاااا : يعني وشلووون تبي تلعب باعصابي .. فيصل : ههههههههههههههههههه ... اكييييييييييد لعبت باعصاابك .. نجلاء وهي تضربه على صدره ... فيصل مسك يدهاااا : هههههههههههههههههههههه ... نجلاء : فيصل بلييييييز فك يدي والله فشيله عند النااااس ... فيصل : هههههههههههههههههه ..طيب ..... نرجع عند البنات .. اللي كانوا مشاري فواز معهم .. بس انهم اتركوهم شوي وبيرجعووون .. في هالوقت كانوا العنود وريم يمشوون جنب بعض .. بس كان فيه واحد منرفزهم طوول الوقت يلاحقهم ..ودخلوووا وحده من الالعاب لحالهم لان نووف ورغد راحوا لعبه ثانيه .... المهم العنود وريم اول ما ادخلوا اللعبه شافوا نفس الشااااب اللي يلاحقهم موجوود ... العنود : شووفيه الخايس هناااك ... ريم : الله ياخذه قوولي امييين ... العنود : تعالي نطلع .. ريم : لا والله ما اطلع عشاان هالخايس ... العنود اللي تعقدة عقب اللي صار مع مشاري : طيب اخااف يشووفنااا احد ... ريم : احد مثل مين ... العنود : مشاري وفواز ... ريم : طيب حناا مااا سويناا شي .. هو اللي يلاحقنااااا .. اشتغلت اللعبه وطبعاا اصراخ العنود وريم واصل لاخر الدنياااااا .. نزلوا من اللعبه .. وهم يمشوون حسووا ان احد يمشي وراهم ... الشاب : سلاام يا جميل ... العنود وريم طبعا وقفوا مكانهم .. الشاب يرووح قدامهم .. الشاب : ولو عبروونا ... العنود تناظر ريم .. وترجع تناظر الشاب : والله لو توخر خشتك عن وجهي..ان تندم .. الشاب : ما لك يا جميل ... ليش معصب .. روق ..روق .. حنا بس نبي نتعرف .. العنود : جعلك .. ما تعرف نفسك قووول امييين .. فارق عن وجهي .. الشاب : وش بتسوووين يعني . العنود : شفت الناس هذي كلهاااا ... الشاب : ايه .. العنود : والله لاصرخ والمهم كلهم علييييك ... ريم شافت فواز ومشاري من بعيييد .. ريم تهمس للعنود : فواز ومشاري جوووا .. العنود وهي تناظر الشاب من فووق لين تحت ..: يله امشي ... وظلوا يمشوون بس الولد معاند وظل يلاحقهم ... مشاري انتبه له .. وقال لفواز ... فواز : مصدق .. يلاحق هالملاسييييين ... ذولي محد يبيهم .. مشاري : استح على وجهك .. جالس يلاحقهم .. فواز : طيب تعال نشووف وش يبي ... راحوااا بس طبعاا الولد ما انتبه لهم .. لانهم جووو من وراه مشاري : لو سمحت .. الشاب : هلاا .. مشاري : انت تعرف هالبنتيين .. الشاااب : لا بس الصراحه عاجبيني ...بس راسهم يابس ...هااه تساعدووني في تطيحهم .. ونقسمهم بالنص .. مشاري يصرخ : انت تعرف اللي جالس تتكلم عنهم ميييين .. الشاب : هههههه لا والله ما حصلي الشرف .. مشاري : هذووولي خواااتي .... تعرف وش معنااا خواااتي ... فواز : والله انك قليل ادب .... يا اخي تخيل خواتك مكانهم .. وش راح تسوووي ... الشاب اللي طبعاا تورط ما يدري وش يسووووي : بس انا خوواتي ما نتركهم يتشوون لوحدهم في مكاان مختلط ... مشاري يقرب منه ويمسكه ..وطبعاا العنود وريم يشووفوون كل شي ....وبدا مشاري يطق في الولد.. وحتى الشاب بعد جلس يطق في مشاري .. العنود تصرخ وهي تصيييح : مشااااااااااااااااااااااااااااااري .. مشاري سمع صووتهاا .. لا يا ربي مو معقوووله هذي العنود ... فواز يسحب مشاري : خلك منه .. لا تلوووث يدك ... ولا تنزل لنفسك .. لناس من هالمستوى ... مشاري بسرعه بعد عن الشاب وظل يناظر العنود ... معقووله خايفه علي .. لا ما اتووقع هي بس ما تبي الفضيحه ... والا اكييييييد انا ما اهمهاااااااا .... العنود اللي ا تدري وشلووون صرخت .. بس من جد هي خافت عليييه .. لانهاا كانت تشوووف الشاااب وهو يضرب مشاري.. والله خفت عليييييييك .. العنوود : ريم .. روحي اسالييه .. شووفي فيييه شي ... يعوره .. ريم اللي علطوول سمعت كلاام العنود بدوون ما تقووول ولا كلمه .... راحت وقربت من مشاري ... وطبعاا فواز مطير عيوونه فيهااااا .... ريم : مشاري ... فيه شي يعوورك ... مشاري : لا ... ريم : بس انت فيييه دم عند فمك ... وتفتح شنطتهاا ادوور منادييل ...بس ما لقت .. والتفتت على العنوود ... ريم : العنود معك مناديل .. العنود وهي تفتح شنطتهااااا ... العنود : ايه معي .. ريم : جيبيه .... العنود تقرب وعيووونهاا على مشاري والمنديييل في يدهااا .. ومشاري نفس الشي عيوونه على العنوود... خذت ريم المنديل من العنود وعطته مشاري عشاان يمسح الدم.... مشاري يناظر فواز... مشاري : انا برووح للبيت .. فواز : اصلا شووف الساعه ... خلاااص كلناا بنروووح ... ريم : طيب ويين الباقييين ... مشاري : كلمي عليهم ... انا برااااا ... ريم : طيب .... كلمت ريم ..على رغد .. وعلى رناااا ...واخر شي على نجلاء ... ريم : يله بسرعه تعالوا تراا حناا برااا .. نجلاء : وش فيكم ... والله بدري ..... ريم : اقوووول تعالوا ... بسرعه .. ترا مشااري جالس برا الحييين بسرعه ... نجلاء : طيب .. ريم : يله وقولي للباقييين ... نجلاء : طيب ...مع السلامه ... فيصل : وش تبي .... نجلاء : تقوووول تعالوا ترا حناا برااا .. فيصل : وش فيهم طايرين بدري .. ... نجلاء : مدري عنهم بس شكل صاير شي ... لانهاا تقوووول ان مشاري طلع ... فيصل : اوكي طيب يله نروووح ... نجلاء : طيب .. كلم .. على فهد .. ومحمد وراشد .... وقل لهم اننا بنرووح .. فيصل : خلااااص بس يله لا نتاخر عليهم يتبع |
|
|
13-06-2007, 06:34 PM | #96 |
(حلا فعّال)
|
مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
نرجع عند البنات .. اللي كانوا مشاري فواز معهم .. بس انهم اتركوهم شوي وبيرجعووون .. في هالوقت كانوا العنود وريم يمشوون جنب بعض .. بس كان فيه واحد منرفزهم طوول الوقت يلاحقهم ..ودخلوووا وحده من الالعاب لحالهم لان نووف ورغد راحوا لعبه ثانيه .... المهم العنود وريم اول ما ادخلوا اللعبه شافوا نفس الشااااب اللي يلاحقهم موجوود ...
العنود : شووفيه الخايس هناااك ... ريم : الله ياخذه قوولي امييين ... العنود : تعالي نطلع .. ريم : لا والله ما اطلع عشاان هالخايس ... العنود اللي تعقدة عقب اللي صار مع مشاري : طيب اخااف يشووفنااا احد ... ريم : احد مثل مين ... العنود : مشاري وفواز ... ريم : طيب حناا مااا سويناا شي .. هو اللي يلاحقنااااا .. اشتغلت اللعبه وطبعاا اصراخ العنود وريم واصل لاخر الدنياااااا .. نزلوا من اللعبه .. وهم يمشوون حسووا ان احد يمشي وراهم ... الشاب : سلاام يا جميل ... العنود وريم طبعا وقفوا مكانهم .. الشاب يرووح قدامهم .. الشاب : ولو عبروونا ... العنود تناظر ريم .. وترجع تناظر الشاب : والله لو توخر خشتك عن وجهي..ان تندم .. الشاب : ما لك يا جميل ... ليش معصب .. روق ..روق .. حنا بس نبي نتعرف .. العنود : جعلك .. ما تعرف نفسك قووول امييين .. فارق عن وجهي .. الشاب : وش بتسوووين يعني . العنود : شفت الناس هذي كلهاااا ... الشاب : ايه .. العنود : والله لاصرخ والمهم كلهم علييييك ... ريم شافت فواز ومشاري من بعيييد .. ريم تهمس للعنود : فواز ومشاري جوووا .. العنود وهي تناظر الشاب من فووق لين تحت ..: يله امشي ... وظلوا يمشوون بس الولد معاند وظل يلاحقهم ... مشاري انتبه له .. وقال لفواز ... فواز : مصدق .. يلاحق هالملاسييييين ... ذولي محد يبيهم .. مشاري : استح على وجهك .. جالس يلاحقهم .. فواز : طيب تعال نشووف وش يبي ... راحوااا بس طبعاا الولد ما انتبه لهم .. لانهم جووو من وراه مشاري : لو سمحت .. الشاب : هلاا .. مشاري : انت تعرف هالبنتيين .. الشاااب : لا بس الصراحه عاجبيني ...بس راسهم يابس ...هااه تساعدووني في تطيحهم .. ونقسمهم بالنص .. مشاري يصرخ : انت تعرف اللي جالس تتكلم عنهم ميييين .. الشاب : هههههه لا والله ما حصلي الشرف .. مشاري : هذووولي خواااتي .... تعرف وش معنااا خواااتي ... فواز : والله انك قليل ادب .... يا اخي تخيل خواتك مكانهم .. وش راح تسوووي ... الشاب اللي طبعاا تورط ما يدري وش يسووووي : بس انا خوواتي ما نتركهم يتشوون لوحدهم في مكاان مختلط ... مشاري يقرب منه ويمسكه ..وطبعاا العنود وريم يشووفوون كل شي ....وبدا مشاري يطق في الولد.. وحتى الشاب بعد جلس يطق في مشاري .. العنود تصرخ وهي تصيييح : مشااااااااااااااااااااااااااااااري .. مشاري سمع صووتهاا .. لا يا ربي مو معقوووله هذي العنود ... فواز يسحب مشاري : خلك منه .. لا تلوووث يدك ... ولا تنزل لنفسك .. لناس من هالمستوى ... مشاري بسرعه بعد عن الشاب وظل يناظر العنود ... معقووله خايفه علي .. لا ما اتووقع هي بس ما تبي الفضيحه ... والا اكييييييد انا ما اهمهاااااااا .... العنود اللي ا تدري وشلووون صرخت .. بس من جد هي خافت عليييه .. لانهاا كانت تشوووف الشاااب وهو يضرب مشاري.. والله خفت عليييييييك .. العنوود : ريم .. روحي اسالييه .. شووفي فيييه شي ... يعوره .. ريم اللي علطوول سمعت كلاام العنود بدوون ما تقووول ولا كلمه .... راحت وقربت من مشاري ... وطبعاا فواز مطير عيوونه فيهااااا .... ريم : مشاري ... فيه شي يعوورك ... مشاري : لا ... ريم : بس انت فيييه دم عند فمك ... وتفتح شنطتهاا ادوور منادييل ...بس ما لقت .. والتفتت على العنوود ... ريم : العنود معك مناديل .. العنود وهي تفتح شنطتهااااا ... العنود : ايه معي .. ريم : جيبيه .... العنود تقرب وعيووونهاا على مشاري والمنديييل في يدهااا .. ومشاري نفس الشي عيوونه على العنوود... خذت ريم المنديل من العنود وعطته مشاري عشاان يمسح الدم.... مشاري يناظر فواز... مشاري : انا برووح للبيت .. فواز : اصلا شووف الساعه ... خلاااص كلناا بنروووح ... ريم : طيب ويين الباقييين ... مشاري : كلمي عليهم ... انا برااااا ... ريم : طيب .... كلمت ريم ..على رغد .. وعلى رناااا ...واخر شي على نجلاء ... ريم : يله بسرعه تعالوا تراا حناا برااا .. نجلاء : وش فيكم ... والله بدري ..... ريم : اقوووول تعالوا ... بسرعه .. ترا مشااري جالس برا الحييين بسرعه ... نجلاء : طيب .. ريم : يله وقولي للباقييين ... نجلاء : طيب ...مع السلامه ... فيصل : وش تبي .... نجلاء : تقوووول تعالوا ترا حناا برااا .. فيصل : وش فيهم طايرين بدري .. ... نجلاء : مدري عنهم بس شكل صاير شي ... لانهاا تقوووول ان مشاري طلع ... فيصل : اوكي طيب يله نروووح ... نجلاء : طيب .. كلم .. على فهد .. ومحمد وراشد .... وقل لهم اننا بنرووح .. فيصل : خلااااص بس يله لا نتاخر عليهم ... عند الباب ... التقووا مشعل وفيصل .. مشعل : وش صاااار ... فيصل : مدري .. مشعل : مدري عنهااا ريم خووفتني تقوول مشاري طلع يبي يرووح للبيت .. فيصل : تعاال نشووف وش صااار .. راحوا عند سياراتهم .....وشافووا مشاري داخل السياره .. مشعل : اوووف .. شووف وجهه .. فيصل : اكيييييد متطاق مع احد .. مشعل : مشاري .. وش صار .. مشاري :....................... فيصل يناظر فواز : فواز وش صار .. فواز : تطااق مع واحد كان يلاحق العنود وريم .... مشعل : مهبوووول .. انت ... مشاري : يعني اسكت له ... مشعل : يا اخي هااوشه بس لا تطقه ... مشاري :....................... فيصل : خلااص ما صاار الا الخييير ... يله بس خلووونا نروووح للبيت .. مشعل : يله ... بس انتم اسبقوووني ...انا بروووح اشتري عشاااااااء والحقكم... يتبع أنتظر الردود تحياتي |
|
|
14-06-2007, 12:15 PM | #97 |
(حلا جديد )
|
رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
جمال اختي
في انتظر المزيد لا تطولين عليك ياخوك تحياتي لك |
14-06-2007, 02:42 PM | #98 |
نائبة الإدارة |
رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
الرتاج
تسلم عيونج غاليتي وانا متابعة وياج ان شاء الله سلمت يمناج |
|
|
14-06-2007, 03:02 PM | #99 |
موقوف
|
رد: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
تسلم على الى ضاع كله
تقبل مرورى محمد |
17-06-2007, 01:40 AM | #100 |
(حلا فعّال)
|
مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**
أشكر لكم متابعتكم للقصه وتستاهلون التكمله وبجداره هههههههههههه
تحياتي |
|
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
اد خلوا وصدقوني صدقوني مارح تندمون،، | براءه | ۞ مجلس حــلا الاسلامي ۞ | 13 | 18-04-2007 09:26 AM |
قام: غرور الورد بالإنضمام إلينا... | إدارة شبكة حلا | مجلس حلا للترحيب والإهداءات | 5 | 29-05-2006 06:20 PM |
مجموعة تصاميم .....تهبل..تهبل ....وحلوين | ملك الأحلام | مجلس حلا للتصاميم والجرافيكس | 8 | 24-10-2005 02:26 AM |
شنط تهبل تجنن بعمري لا تفوتكم | NOOR ELHOODA | مجلس حلا للأسرة والطفل | 5 | 10-10-2005 02:22 PM |
والله ماراح تندمون | بنوته | مجلس حلا للأسرة والطفل | 4 | 21-07-2004 10:53 PM |