:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2005, 03:51 PM   #51
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

العفوووووووووووووووو اخوي الجني وهذا من ذوقك

مشكوووووووووره سـحر اشكرج على متابعتج المستمره


اختكم
بنوتة ابوها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 30-09-2005, 07:45 AM   #52
سحر العيون
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية سحر العيون
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jul 2005
رقم العضوية: 7884
الدولة: مملكة الانسانية
المشاركات: 454
عدد المواضيع: 12
عدد الردود: 442


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
سحر العيون is on a distinguished road

سحر العيون غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

الله يسلمك بنوته
 
قديم 30-09-2005, 07:51 AM   #53
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

لا يابدر لييش ليش تكلمني لييش؟؟ معقول بعد الفتره هذي ارجع اسمع صوتك لكن بعد ايش بعد ماصار حرام علي اسمعه بعد ماارتبط مصيري بغيرك ااه ياربي ليش يصير فيني كذاا كيف بعيش مع غيرك وقلبي عندك وقلبي يحبك وبعد اييش بعد ماعرفت ان نص الي صار بينا انت موو سبب فيه لكن بعد ايشش عرفت قبل يوم من زواجي مابيدي شي ااه ياربي
بدت تحس مشااعلبالتعب واالم بصدرها وضيق بنفسها بس هالمره لحقت نفسهاا واخذت ادويتها وحاولت ترتاح قد ماتقدرلكن وين تلقى الراحه
ومن الجهه الثانيه بدر عايش بصراع بين ظلمه لمشااعل بدون مايعرف انها ظالمها وبين مشاعر حبه لها وبنفس الوقت قهره انها بتكون لغيره باختيارها ورضاها
اما سفانه الي عايشه بمشاعر ارتياح
وباقي العائله تستعد لزواج مشااعل والكل تغمره الفرحه الا العرووسه الي عايشها بدموعها

مابقي شي على زفة مشااعل فكرت تهرب فكرت تنتحر فكرت بكل شي بس تبي ترتاح
ام محمد: يامشااعل مو معقول كذا من الصبح وانتي على هذي الحال تراك ماراح تروحين لمكان بعييد بس بتروحيين بيت ثاني وناصر ماراح يمنعك عنا هدي حالك ياحبيبتي
مشااعل بعالم ثاني والدموع تنزل
ام محمد بعصبيه: مو معقووول كذا مو عارفين يحطونلك الميك ااب ولا يعدلونك ان ماهديتي والله لانادي ابوك واخوانك حتىناصر يشوفنلك صرفه
مشااعل وتحاول تمسك نفسها وتمسك دموعها : خلاص بهدى
خلصت مشااعل وباقي ثواني وتطلع على النااس وطالعه مثل القمر بس وجهها حزيين وعيونها فاضحتها ووجها الي خالي من اي تعابير الفرح
هيفا: مشااعل يلا بنفتح الباب ارجووك ابتسميي
مشااعل وهي تحاول ترسم ابتسامه مصطنعه على وجهها
هيفا: لاياشيخه تكلفتي الي يشوفك يقول مغصوبه على الزوااج يلا بنفتح الباب 123
مشاعل لوتدرين اني من يوم صرت مغصوبه من يووم عرفت اني دفنت نفسي بهالزواج
بدت المسيقى والشعر والفرحه بعيون النااس وبدت مشااعل خطواتها وهي بكل خطوه تحس انها قربت لموتها قربت لعذابها مو لان ناصر مايقدر يسعدها بالعكس لانها هي ماراح تقدر تحبه خصوصا بعد ماعرفت الي عرفته من سفانه لكن العذاب بيكون خيانتها لناصر لما تفكر في بدر خيانتها لنااصر لما قلبها يكون عند بدر ااه ياربي ساعدني وخلني انسااه ولا خذني وريحيني من الهم الي فيني
وصلت مشااعل للكرسي المخصص لها وهي تحس نفسها مشت ساعات مو دقايق
وبدوا صديقاتها والغنى والرقص والفرفشه ومشاعل كل شوي احد ينبهها انها تبتسم وتحاول تمثل انها مبسووطه ولكن ماقدرت تبيين الفرح والناس يحسبونها زي اي عروسه خايفه ولانها بتروح من حضن امها لحضن شخص ثاني ومحد حاس بالنار الي بقلب مشااعل وزادت الناار لما اعلنوا دخول المعرس والرجال
كانت مشااعل مع كل خطوه يقرب فيها ناصر تحس بالخووف والرجفه وتحس ان رجلينها مو شايلتها وصل ناصر سلم عليها وقدرت تسند طولها فيه وناصر حس ان مشااعل مو قادره توقف حاول يسندها لين ماتسلم على ابوها وعمها واخوانها والحمد الله قدر يسندها وجلست وقالهم يجبيونلها مويه عشان تروقها شووي
ناصر وهو يهمس باذن مشااعل: مبروووك ياحلى عرروسه بالدنيا
مشااعل وزادت رعشتها
ناصر: هدي نفسك حبيبتي لاتخافين وانا معك ياقلبي هدي نفسك
ناصر المسكين الي حسب ان زوجته صابتها عين من حنسنها وجمالها وطولها وجسمها وبدى يقرى عليها المعوذات موداري على بقلبها
ومن الجهه الثانيه بدر الي راح للبحريين وقعد يشرب ويشررب ويكلم نفسه خدعتيني وانا الي احسبك صادقه وتحبيني ومسويه بنت محافظه على نفسها ماتبي تكلمني بالتلفون ومسويه عاقله وانتي تلاعبتي بمشاعري وبالنهايه اخذتي حبيب قلبك ولد عمك انا غبي كييف ماعرفت انها تحبه وهي دايم تقولي عنه ااه ياقلبي وانا الي طلعت الخاين وطلعت بدون ماستفيد بشي اه لوبيدي اني اخرب حياتك لكن قلبي مايطاوعني اسوي شي ابي اكرهك ابي اكرهك ابي انساك

وصلت مشاعل الفندق وبقت هي وناصر وحدهم وبدت افكارها تروح وتجي بين الواقع وبين بدر اه يابدر ياحبيبي ياترى وش مسوي الحيين اكيد كرهتني بعد ماربطت زواجي بكلام ريما بس معلييش احسن تكرهني لاني ماراح اكون لك فبلاشي تتعذب وتتحس انك ضيعتني وظلمتني
ناصر: مشااعل مشااعل وين رحتي ياقلبي
مشاعل: ايش كنت تقوول
ناصر: الي ماخذ عقلك يتهنابه كنت اقول روحي غيري فستانك لين مايجي العشى
مشاعل: اغير ليش لا مابي عشى
ناصر: يالخوافه خلاص صرت زوجك وانتي حلالي وانا حلالك يلا وعن الحيا والدلع الزايد قومي حبيبتي غيري فستانك والبسي شي يريحك يلا ياقلبي
مشااعل: انشالله
راحت مشااعل ياربي وش البس الحيين والله حاله انا لواني قاعده فبيت اهلي ولا وهقت نفسي كان احسنلي
ناصر: مشااعل حبيبتي يلا ترا الاكل بيبرد
مشاعل : انشاللله شوي بس
مشاعل وبدت تبكي ياربي شلون بعيش معاه اروح اقوله اني احب واحد ثاني لا مستحيل وهو وش ذنبه ياربي يارب ساعدني يارب
ناصر: حبيبتي فيك شي
مشاعل: لا مافي الحين طالعه
عدا اليووم على خيير وسافرت مشااعل ورجعت ومر على زواحجها شهريين وبهذي الشهرين ناصر حاول بكل الطرق يكسب قلب مشااعل بس هو بدى يحس انها هي ماتحبه ودخل بدوامه جديده
اما مشااعل كانت قد ماتقدر ماتفكر فبدر لانها تعتبره خيانه لناصر وهو مايستاهل فصارت تقدم واجبات الزوجه كامله وتحاول ماتقصر لكن مشاعرها ماقدرت تقدمها لناصر صح انها تحاول ماتضايقه وتسعده وتحس بمشااعر اتجاهه بس اذا جت صورة بدر فراساها راحت هذي المشااعر ولكنها تحاول وقاعده تحاول انها ماتفكر
ومن الجهه الثانيه بدر بدى يدور على بنت ثانيه او بالاصح قاعد يحاول ينسىى مشااعل لانها مو له
فيصل: يابدر خلاص البنت تزوجت لمتى بتقعد كذا
بدر: وانتت مو شايفني قاعد ادور وحده مالقييت ابي وحده زييها
فيصل: مو هي كانت تلعب عليك وتزوجت الي تحبه
بدر: مادري مادري لما افكر بمشاعل اعرف اخلاقها وتصرفاتها مستحيل تسوي كذا بس كل شي يثبت كذا ماعرف احس اني خلااص ماقدر افكر تدري ودي تطلق ودي ودي عشان اخذها ياربي تجيني افكار غبيه مادري وشتبي
فيصل: قوم تعوذ من الشيطان وخلاص انساها هي صارت لغيرك على الاقل احترم الرجال الي اخذها
بدر: ااه

هيفا+ فهد: السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام
هيفا وهي تحب فوق راس امها : يمه شلوونك
ام محمد: بخير انتي وشولنك ووشولنك يافهد
فهد: بخير ياعمتي بشرينا عنك وعن صحتك
ام محمد: بخيير ياولدي
فهد : اجل وين عمي
ام محمد: على وصول انشالله لكن وش هالجيه ليش ماقلتلوي عشان نزين غدا
فهد: يوه ياعمتي محنا اجانب
ام محمد: لامو القصد ياوليدي
هيفا: اصلا جايين بنقولكم شي واحد بس اصبري لين يجي ابوي واخواني
ام حمد: عسى ماشر بينكم شي
هيفا: ماشر اصبري
ابو محمد + محمد+ عبد الله: السلام عليكم
هيفا وهي تحب فوق راس ابوها وعليكم السلام هلا وغلا
ابو محمد: هلا فيك
محمد: عبد الله مو كنها ماسلمت علينا
هيفا: ييووه نسيت وشدعوه عادي
ام محمد: هايابنيتي كلهم جو وشو الي تبين تقولينه تراك قلقتيني
فهد: لاتقلقين ياعمتي
محمد: وشفيكم وشصاير
فهد: ابد بس هيفا تبي تقولكم انها حامل
ام محمد: وشو وشو الف الف الف الف مبروووك
هيفا وهي ترمي نفسها بحضن امها: الله يبارك فيك
ابومحمد: الف مبورك
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 30-09-2005, 07:53 AM   #54
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

فهد: الله يبارك فيك ياعمي
ام محمد: قوليلي وش تبين وش مشتهيه تاكلين وانا اسويلك
محمد: اكيد مشتهيه صلووح عشان تتوحم عليها وتجيب ولد حلو مثله
هيفا: لا والله ولدي بيصير احسن منه
محمد: اقول اعقلي بس جيبي مثله بعدين تفلسفي
فهد: احم احم حرمتي عاقله
محمد: خلاص بعقل انا
ابومحمد: مو ناقصنا لاا مشااعل وناصر
عبد الله: هذولي الاثنين عالم اخخر
ام محمد: الله يسعدهم انشالله
الكل: امين
هيفا: نسيت اقولها خلوني بكلمها
عبد الله: لا قوليلها تجي ونتغدى سوا
ابومحمد: ايه اخوك صادق يلا كلميها يام محمد وقوليلها تجي
ام محمد: انشالله من عيوني
هيفا: الله الله يمه تدلعيين ابوي
ام محمد: اجل ادلعك انتي
ام محمد: اللو السلام عليكم

ناصر: هلا وغلا عمتي وعليكم السلام
ام محمد: وشلونكم
ناصر: بخيير وشلونك انتي ووشخبار عمي والعيال
ام محمد: كلهم بخيير وبشريني عن مشااعل
ناصر : بخيير ماعليها
ام محمد: يلا روح ناد حرمتك وتعالوا تغدوا عندنا
ناصر : اليوم !
ام محمد: ايه الحين يلا تعالوا نستناكم فهد وهيفا موجودين والكل مجتمعين مو ناقصنا الا انتم
ناصر: انشالله عمتي بس اقول لمشااعل
ام محمد: وش تقوليها انشالله بعد هي بتعيي
ناصر: لا وشدعوه احد مايبي اهله
ام محمد: اجل يلا استعجله وتعالوا لاتتاخرون
ناصر: انشالله عمتي مسافة الطرييق

طبعا اليوم عيد ميلاد نااصر ومسكينه مشااعل من الصبح وهي تبي تتفنن بالطبخ عشانه
ناصر وهو ينادي على مشااعل: مشااعل حبيبتي وينك
مشاعل: ثواني وجايتك
ناصر: وشتسوين بالمطبخ
مشاعل: مو شغلك
ناصر: يؤ يؤ وشفيك مستشره
مشاعل: مو مستشره
ناصر: طيب حبيبتي الشغاله وينهي ليش متعبه حالك
مشااعل: انا عطيتها اجازه اليوم
ناصر: يؤ ليش
مشاعل: مادري كذا
ناصر وهو مشتغرب: مدري وش ورااك اليوم
مشاعل: ماوراي ال الخير
ناصر: المهم امك تو كلمتني تقول تعالوا تغدوا عندي
مشاعل : وشو وشو لالا
ناصر: وش الي لالا
مشاعل: انا كارفه نفسي بالمطبخ وبعدين نروح نتغدى عند امي
ناصر: قلتلها اني بشوف مشااعل عصبت قالت ولا مشااعل بتقول لا
مشااعل: يوووه
ناصر: طيب انتي اذا مابعد حطيتي شي على النار خليه بلليل
مشاعل: طيب شوي بس
ناصر: وشطبختي
مشاعل: عن اللقافه وروح البس
ناصر: بسم الله علي انشالله بروح البس بس كلشي الا زعلك
مشااعل: لالا مو زعلانه
ناصر: الحمد الله ياربي راضيه عني
مشااعل: وشرايك تروح تلبس
شالت الاغراض ورتبت المطبخ بسرعه وراحت تلبس

ناصر+ مشااعل: السلام عليكم
ابو محمد: وعليكم السلام هلا وغلا
مشاعل وهي تحب فوق راس ابوها: هلا فيك يبه شلونك
ابومحمد: بخيير
ام محمد: وينك مشتاقتلك لك 5ايام مختفيه
مشاعل: وهي ترمي نفسي بحضن امها والله يمه اختبارات وكذا
ام محمد: المهم انكم بخيير ومبسووطين
ناصر: الحمد الله ياخاتلي عني انا مبسووط بس مشااعل مدري عنها
مشااعل: وانا بعد الحمد الحمد الله مبسووطه
هيفا: المهم اسمعوني عندي لكم خبر
مشاعل + ناصر : خير انشالله
هيفا: انا حاامل
مشاعل نطت من الفرحه تحضن اختها : مبروووك مبروووك
ناصر: مبررووك
هيفا: الله يبارك فيكم
ام محمد: عقبالكم انشالله
ناصر: انشالله الله يسمع منك
راحوا يتغدوون
مشااعل حست بضيقت ناصر لما جابوا سيرة العياال انا ليش احرمه واحرم نفسي بدر خلاص مو لي وناصر هو زوجي وهو مفرووض يصير حبيبي ولازم اسعده بهالشيي من اليووم بترك المواانع والله يكتب الي فيه الخخير
ناصر: احم احم وين سرحاانه
مشااعل: مو سرحانه
ناصر: مااكلتي شي لازم تاكلين وتتغذين
مشاعل بابتسامه سرقت عقل ناصر: انشالله من عيوني
ناصر بيتشقق من الفرحه : تسلم عيونيك ياقلبي

ريما : اللو
بدر: هلا
ريما : كيفك بدوور
بدر: وشتبيين
ريما: بدر انت وشفيك خلاص مشاعل تزوجت الي تحبه وشتبي فيها
بدر: يعني اذا هي تزوجت لازم ارجعلك انتي
ريما: ايه
بدر: اقول اقلبي وجهك ولاشوفك داقه ولا بتندمين طول عمرك
فيصل: هذي ريما
بدر: ايه الله ياخذها
فيصل: خلاص مو قلنا ننساها
بدر: المهم مابي اتكلم بالموضوع انا قررت اني اكمل درساتي
فيصل: اييش
بدر: ابسافر اكمل دراستي
فيصل: من جدك
بدر: ايه بكملها انا كنت بشتغل عشان اكو نفسي واتزوج من... (سكت ونزل راسه) والحين بكمل دراستي ومشروع الزوااج مأجل بالنسبه لي
فيصل: انت مقتنع
بدر: ايه مقتنع انت عارف من اول كنت ابي اكمل دراستي واييش الي غيرني والحين العالم الي غير الفكره انتهى خلاص مافي شي يمنعني اني اروح اكمل
فيصل: قلت لاهلك
بدر: ايه بس مابعد حددت الجامعه
فيصل: الله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخيير
بدر: امين والجمييع

عبدالله: مساء الفل والياسمين والورد
سهى: هلا وغلا مساء النور
عبدالله: كيف حبيبتي وعمري
سهى : بخيير قلبي انت كيفك
عبد الله: الحمد الله
سهى : كيف ظهرك اليوم
عبد الله: بروح لدكتور بعد شوي بشوف وش هالالم الغرييب
سهى: خير انشالله سلامتك ماتشوف شر ياقلبي
عبد الله: ابي هالشهوور تخلص عشان اخذك وتصيرين عندي
سهى انشالله قريب مابقى شي كثثير
عبد الله: ايه بكل بروود مابقى الا شوي
سهى بدلع: عبد الله خلااص عاد انت عارف اني زيك ابي بسرعه تمر الايام
عبد الله وهو مبسوووط: منجد
سهى بحيا: عبد الله
عبد الله: عيونه وقلبه ودنيته
عبد الله: حبيبتي انا بنزل اتغدى واروح الموعد
سهى: اوكي حبيبي طمني مو تنسى
عبد الله : لا انشالله ماراح انسى
عبد الله: يلا تامرين شي ياعمري
سهى : سلامتك حبيبي
عبد الله: فمان الله
سهى : الله يحفظك

تغدى عبدالله وراح لموعده لكان الشي الي مو متوقع ان الدكتور ماجا والي بيشوفه امل الي عالجته والي كان معجب فيها
المررضه: عبد الله صالح..
عبد الله : يس
عبد الله وهو يدخل الغرفه: السلام عليكم
امل: وعليكم السلام
عبدالله انصدم من المووقف
امل : كيف ظهرك
عبد الله: الحمد الله بس تجيني الام من 4 ايام
امل: امم شلت شي ثقيل او اجهدت نفسك
عبد الله: ماذكر اني شلت شي ثقييل
امل : انت باقي تاخذ الادويه
عبد الله: احيانا
امل: اها اخوي لازم تاخذها بناتظاام وانا بعطيك حزام تلبسه وتخليه عليك وحاول قد ماتقدر ماتجهد نفسك وترتاحح عشاان ماتتعب
عبد الله: بس يعني صار فتره طوييله جده على العمليه والعلاج الطبيعي وانا مفرووض اكون متحسن
امل: فعلا بس الظهر مو بسهوله يرجع زي اوول
عبد الله: اها
امل : انا بعطيك مراجعه مع الدكتوور بعد شهر لان هو حاليا مو موجود
عبد الله: خير انشالله
وهو طالع نادته امل: عبد الله
عبد الله: خير يادكتوره
امل: مبروووك الخطبه شفت الدبله
عبدالله وهو يناظر يده وتذكر سهى وهو يبتسم: الله يبارك فيك عقبالك
امل: الله يسلمك
امل: عبد الله ابي اقولك شي لاتفكر اني تلاعبت بمشاعرك او شي بس انا عرفت عن طريق الوالد انك خااطب وغير كذا انا كنت ماقدر اتزوجك لان انا لولد عمي زي مانت عارف اهلي من النوع الي البنت ماتاخذ غير ولد عمها عذا الشي الي خلاني ماعاد ارجع ادق او اهتم لان حنا كنا لسا على البر ولسام ماتعمق الحب بينا لدرجه اننا نحارب او شي زي كذا فعشان كذا انا بعدت
عبدالله وبعدم اكتراث لكلامها: حصل خيير ومبروك مقدما
امل: الله يبارك فييك

عبد الله وهو يكلم نفسه معقول هلاانسانه تتكلم بهالبروود عن المشااعر يالله وشلون الفرق بينها وبين رقة سهى يمكن الي مريت فيه درس عشان اعرف قيمة سهى خلني اكلمها اصرف

ومرت الايام والشهور ومشااعل بدت المشااعر الي تكنها لناصر تكبر مع الايام ونااصر حس بهالشي وكان هو يعطيها اكثر واكثر
وبدر سافر للندن عشان يكمل دراسته
وريما بعدت عن طريقه وبنفس الوقت انقطعت هي وسفانه عن بعض
ونوره وعبد الله وصلووح مبسوطين بحياتهم
وهيفا وبطنها كل مره يكبر لين ماتنفختت وصارت بالشهوور الاخيره

ناصر: تدرين اني جوعان
مشاعل: لامدريت
ناصر: طيب دريتي
مشااعل: اها يعني اجيبلك شي تاكله
ناصر: اذا ماعليك امر
مشااعل: من عيوني الثنيتن بس وشتبي
ناصر: اي شي من يدينك الحلوه
مشاعل وهي تقوم من الكرسي وحست بددوخه شوي
ناصر: وشفييك
مشاعل: مدري لي كم يوم وانا ماشتهي اكل شي ولا اشم ريحة شي
ناصر: ملاحظ هالشي وعشان كذا قلتلك جوعان عشان ابي اكلك طال عمرك
مشاعل: يعني كنت بتتعبني على الفاضي
ناصر: مو على الفاضي كنت باكلك بيدين يمديك عاد
مشاعل: لا ابد مايمديني
ناصر: المهم باخذلك موعد على بكره المسا
مشاعل: ليش
ناصر/ عشان تروحين تصورين مع الدكتور
مشاعل: ههه من ضحك عليك وقال انك خفيف دم
ناصر: اوف اوف اشوف لسانك طايل
مشاعل: لا ياشيخ
ناصر: يلا قومي جيبي شي ناكله
مشاعل: انت ايه بس انا والله مالي نفس
ناصر: مايصير كذا روحي جيبي شي ناكله وخليك حرمه وانا بكلم اخذلك موعد
مشاعل وهي عارفه ان النقاش ماراح يجيب فايده فقررت تتحمل ريحة الاكل وتجيبله الي يبي
وبهالوقت ناصرخذالها موعد
ام ناصر: هلا وغلا بوليدي
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 30-09-2005, 07:54 AM   #55
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

ناصر: هلا يمه وشلونك
ام ناصر: بخييروشلونك ووشلون مشاعل
ناصر: كلنا بخيير انتم وشخباركم وابوي واخواني وشلونهم
ام ناصر كلهم بخيير يمه
ام ناصر: ابيك انت ومشااعل تجون تتعشون عندنا عمك ومرة عمك كلهم بيجون عندنا
ناصر: انشالله يمه
ام ناصر: وحرمتك طبعا
ناصر: اكيد انا اقدرلا اتحرك من دونها
ام ناصر: الله يسعدكم
ناصر: امين
ام ناصر: مع السلامه
ناصر: مع السلامه
مشاعل: مين كنت تكلم
ناصر: مو شغلك
مشاعل انتبهت لجوابه وش يبي ذا: حبيبي مين كنت تكلم
ناصر: يالقفك
مشاعل: خلاص لاتقول يلا اطفح
ناصر: في زوجه تكلم زوجها كذا
مشاعل: ناصر تراني مالي خلق خفة دم
ناصر: اوف اوف صايره عصبيه هاليويمن محد يقدر يكلمك
مشاعل: عاد هذا انا تحمل
ناصر بضيق : المهم اسمعي ترا بنروح نتعشى عند اهلي الييوم زين
مشااعل: زين
ناصر: ترا اهلك بيجون بعد
مشاعل: زين
ناصر: انتي وشفيك الحين كلهذا عشان ماقلتلك مين اكلم كنت الكلم امي
مشاعل: لا مو عشان شي
ناصر: من جد مو عارف وش اسويلك ابي اسعدك مافي فايده ماغير ترمين بهالكلام وبس
مشاعل وهي تبكي: اسفه ياناصر والله مدري وش فيني صايره بس اعصب ومالي خلق شي
ناصر يوم شاف دموع حبيبته ماقدر على طول حضنها : خلاص ياقلبي يمكن عشان ضغط الدرااسه والبيت وانا متطلب خلاص ياقلبي هدي حالك
مشاعل: اسفه ناصرر
ناصر: لا حبيبتي عادي يلا قومي البسي وتجهزي وخلينا نطلع نمتشة بعدين نروح لاهلي
مشاعل: زين
ناصر: تعالي تعالي كلي اول
مشاعل: مالي نفس
ناصر: مافي مالي نفس عشان خاطري شوي بس كلي
مشاعل: طيب

راحت مشااعل للموعد وكشفت عليها الدكتوره مبروكك يمدام انتي حامل
مشاعل منصدمه: وشو
الدكتوره: حاامل
ناصر: وشو وشو
الدكتوره: المدام حامل
ناصر من الفرحه سجد يشكر ربه
مشاعل يوم شافت فرحته دمعت عينها من فرحته وفرحتها انا بتصيير ام
الدكتوره: بس نبي نعمل تحليل دم نتاكد
ناصر: متى
الدكتوره : الحيين
مشاعل: لازم
الدكتوره: ايه لازم عشان نتاكد وهذي الاوراق وروحوا للمختبر قبل يقفل
ناصر: لاتخافين كلها ابره وخلاص
مشاعل: من قالك اني خايفه
ناصر: مادري قلت يمكن
سوت التحليل
الممرضه : بعد ساع تطلع النتيجه
ناصر: اوكي
ناصر: يلا
مشاعل تذكرت فرحة ناصر فقررت مارتوح
لا بننتظر لين تطلع النتيجه
ناصر: منجدك
مشاعل: ايه
ناصر : بس بيطول ساعه
مشاعل: معليش بنتظر
ناصر: الي تامريين
بعد ساعه ونص
الممرضه : مبروق المدام حامل
ناصر ومشااعل من الفرحه الارض مو سايعتهم
ناصر: بنروح لاهلك نبشرهم وبعدين لامي
مشاعل: لا امك اول ياقلبي اهلي بعد ما نخلص من امك
ناصر: لا انا اقول رايي احسن
مشاعل وهي تبي تسعده اكثر: لا ياحبيبي اهلك اول
ناصر وهو وده بهالشي بس يدور رضى مشااعل: الي تامرين فيه
مشاعل: مبروووك حبيبي
ناصر: الله يبارك فييك يادنيتي كلها
ناصر: تدرين ودي نجيب بنت عشان تطلع حلوه زي امها ابيها تشبهك بكل شي
مشاعل: لا انا ابي ولد عشان يطلع زي ابوه ولو يصير اسميه زيهه اسمهي بعد
ناصر: ياعمري انتي وقلبي
لكن للاسف ماكتملت فرحتهم بسبب شباب طايشين انهوا فرحة اثنين ومو اثنين الا عائله باكلمها صار الحادث لمشاعل وناصر وبدل مايصول لاهلهم خببر الحمل وصل خبر الحادث

فهد: اصبر ياخالد مو كن هذي سيارة ناصر اخوي
خالد: لاتفاول على اخوك
فهد وهو يصيرخ الا سيارته وقف اخوي
فهد وهو يركض ويدف الناس: ناصر ناصر مشااعل نااصر
خالد: احد كلم الاسعاف قوموا كلموةا بدل مانتوا قاعدين تناظروون
وبعد ربع سااعه وصل الاسعاف ونقولوهم للمستشفى وهم بالسياره ناصر صحى شوي وشاف فهد اخوه
فهد: نناصر حمد الله على سلامتك مابقى الا شو يونوصل المستشفى
ناصر: فهد مشاعل وش صار عليها
فهد: مادري ياخوي
ناصر: انتبه لمشااعل وقولها تكمل حياتها عشان ارضى عليها ومابيها تزعل نفسها وابيها تكمل حياتها زي مشااعل الي عرفتها وحبيتها
فهد: ناصر لاتقول كذا لاتقول
ناصر: قولها اني احبها وابيها تعيش مبسوطه وفرحانه وتربي ولدنا ولا بنتنا زيين وقولها تحب ثاني ووتتزوج لاتترك نفسها مع ماضي وذكريات عشان اموت مرتاح وراضي عنها
فهد : دمعت عيونه وعرف ان اخوه مودع خلاص
وصلوا المستشفى دخل ناصر بغيبوبه
فهد كلم على محمد وقاله الي صار ووصلوا المستشفىى
وانتم عارفين ناصر مات ومشاعل لسا بالمستشففى عشان رجلها وهي لسا ماتعافت
وبدر من يوم سفره وهو همه بدراسته بس

طبعا بعد ماخلص الدكتور فحص على مشااعل رجع دخل ابوها
مشاعل: يبه وين نااصر
ابومحمد: هو بقسم ثاني ياحبيبتي لا انتي تقدرين تشوفينه وهو بعد حاولي تتشافني عشان تقدرين تشوفينه
مشاعل قلبها ناغزها وحست فيه شي
مشاعل: طيب يبه وحملي
ابومحمد نزل راسه
مشاعل وبدت تبكي: ناصر كان فرحان ماشفت فرحته بهالحمل والحين خسرنا الولد
ابومحمد: يامشااعل الولد بداله ولد اهم شي العافيه
مشاعل تبي تعدل نفسهاو حالوت تحرك رجلينها لكن ماحست فيها
مشاعل : يبه ماحس برجلينا ماحس فيها موراضيه تتحرك
ابومحمد: هدي نفسك وطلب الممرضات والدكتور
ومشاعل : تبكي ماحس برجليني يبه ماحس فيها ماحس
ابومحمد طلع من الغرفه وهو يبكي
محمد: يبه وشفييييك
ابومحمد يبكي
محمد: يبه مشااعل فيها شي
محمد دخل الغرفه
وشاف الدكتور وهو يعطيها مهدئ وهي تصيح رجولي ماحس ماحس رجوليي
محمد عرف ونزلت دموعه طلع بيهدي ابووه بس كيف يهديه كيف وهي بنته خسرت زوجها وطفلها ورجلينها ياربي سترك ياربي الطف فينا يارب انك لانسالك رد القضاء لكننا نسالك اللطف فيه
الدكتور: خلاص هيا نامت بس اروجكم لازم ماتشوفكم بهالحاله لان هذا راح يتعبها زياده وانت عارف حالتك بنتك الصحيه بدون شي هي ماتسمح لصدمات كبيره مبالك لما تعرف وفاة زوجها ارجوكم لازم تتمالكون قد ماتقدرون قدامها هي الوقت هذا محتاجتلكم محتاجه لقوتكم ودعمكم اكثر من اول
ابومحمد: الله يعين يادكتور
الدكتور : ونعم بالله لازم الصبر هذي بنت وحياتها بيدكم
محمد: يادكتور وشنسوي اذا هي صارت ماتمشي وزوجها ميت وخسرت طفلها هي كيف وحنا كيف راح نتحمل
الدكتور: من قالك انها خلاص ماراح تمشي نهائيا هي حاليا لين ماتتشافى وبعدين نبدى بادويه جديه وعلاج طبيعي وربك يسهل
ابومحمد: يادكتور مانقدر نسفرها برا
الدكتور: تقدرون بس طبعا مو الحيين لان هالشي مستححيل استنى لين ماتتشفى وباذن الله تقدرون تاخذونها وتسفرونها زي ماتبون
ابومحمد: الله يرفع عنها ويسمع نك يادكتور
الدكتور: خلي املك بالله كبيير وتقدرون تروحون لانها ماراح تصحى الا بكره
ابومحمد: ونعم بالله
محمد: يبه هذي امي تدق علي وشاقولها
ابومحمد: اه مادري لوقلنالها بتنهبل علينا
محمد: بس لازم تدري
ابومحمد: ادري خلاص لاترد وتعال نروح للبيت سنعت الدكتور يقول ماراح تصحى ونفكر بطريقه نقول لامك بهدووء وبشويش
ام محمد: الله يستر مدري وشفيهم مايردون علي
هيفا : يمه هدي حالك انشالله كل خيير
نوره: ايه ياخالتي هيفا صادقه لاتقلقين مو زين عشانك
ام محمد: وشلون ماتبوني اقلق ابو محمد مقفل جواله ومحمد مايرد علي انا قلبي ناغزني من يومين الله يستر بس
نوره: خالتي الله يهديك بس مافي الا الخير انشالله
ام محمد وبدت تصيح : ياحبيبتي مامداها تفرح بولدها ولا بزواجها ياقلب امك يامشااعل مدري وشبيصير فيك لودريتي ان ناصر توفى الله يرحمه
هيفا وهي تحضن امها: يمه هذا مقدر ومكتوبب وانشالله ربي يخلف على مشااعل بالرجل الصالح والذريه الصالحه
نوره وهي تكمل حضن خالتها: ايه ياخالتي مقدر ومكتوب وهذي اردة ربي العالميين المفروض تدعيلها بالثبات ياخالتي
ام محمد: الله يعين قومي دقي على رجلك شوفي وينه
ابومحمد+ محمد: السلام عليكم
نوره: وعليكم السلا الطيب عند ذكره
هيفا وهي تحب فوق راس ابوها: يبا ترا امي كانت قلقانه عليكم وقعدت تصيح ومدري وشو
ابومحمد: ليش يا ام محمد وش متفقيين احنا
ام محمد قرت ملامح ابو محمد: مشااعل وشفيها يابو محمد
ابو محمد مرتبك لانه ماتوقع ان ام محمد بتقرى وجهه وهو حاول انه مايبين شي: مافي الا الخيير استهدي بالله
ام محمد: يابو محمد هالكلام تقوله لعيالك مو انا انا عارفتك بينا عشره مو سنه ولاسنتين سنيين قولي وريح قلبي مشااعل وشفيها
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 30-09-2005, 07:41 PM   #56
الــــجــــنــــي
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية الــــجــــنــــي
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8722
المشاركات: 603
عدد المواضيع: 8
عدد الردود: 595


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الــــجــــنــــي is on a distinguished road

الــــجــــنــــي غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

ورجعنا للمستقبل

هذا الحركة حكرة فيلم أو مسلسل


مشكوووووووورة

أخوك





الجني
 
قديم 01-10-2005, 02:39 AM   #57
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

ابو محمد: مافيها الا العافيه
محمد مو قادر يتحمل لانه كان يحب مشاااعل مره كثثير وده يرمي نفسه بحضن امه ويصيح زي الاطفال بس لازم يتمااسك: عن اذنكم
ام محمد وصوتها يرجف: قولولي وشفيه لاتتهرب يامحمد
محمد: بصوت حزيين: يمه مافي الا العافي بس عزك الله بروح لدورة الميااه
نوره عارفه زوجها فراحت ورااه بعد ماراح بخمس دقايق
نوره: محمد وشفييك تبكي
محمد: قفلي الباب
نوره وهي تركض لزوجها وتقعد جنبه : محمد حبيبي وشفيه تراك خوفتني
محمد وهو يشاهق زي الصغار ويرمي نفسه بحضن زوجته: مشاعل مشااعل
نوره وهي خلاص مو قادره بس تبي تتماسك عشان زوجها: وشفيها ياقلبي هدي نفسك وقولي لاتسوي بنفسك كذا حبيبي انت مفروض تكون اكثر واحد متماسك انا اخاف لو شفتك كذا انا قوتي ماخذها الا منك حبيبي قولي وش صاير ولي يسلمك
محمد وهو يححاول يهدي حال: مشااعل مشااعل ماتمشي
نوره وهي مصدومه: اييييييييييييييش وشتقول كيف وليش ومتى عرفت ومستحييل كذا وليه توهم يقولون
محمد: الدكتور قايلنا من اول احتمال ماتمشي واحتمال تعرج واحتمال تكون سلييمه ولالزمها علاج طبيبعي
ولي صار اسوء الاحتمالات ماتشمي ماتشميي عارفه شلون يانوره ماتمشيي انتي ماشفتيها اليوم يوم دخلت عليها وهي تصيح وتصارخ رجليني مااحس فيها جيبولي ناصر وتصارخ وتصيح وهم يحولون يعطونها مهدئ
وشبيصير فيها ماعاد تمشي وزوجها مات وهي تدور عليه قوليلي وشبيصير فيها وشلون بتتقبل وشلوون
نوره وهي تبكي: ياحبيبتي يامشااعل الله يعطيها الثباات
ورجعت نوره تحضضن زوجها وتحاول تمسك نفسها وتهديه
ابومحمد وهو يحاول يمهد لهيفا وامها: انتوا عارفيين ان الحادث الي صار لمشااعل مرره كبير وخطيير ومو بسهووله بتقوم منه
ام محمد: وشقصدك بنتي بتروح زي ماراح ناصر
ابومحمد: لا الحمد الله مشااعل صحت وعدت مرحلة الخطر وهذي نعمه كبييره من ربي
وام محمد وهي ميته من الفرح: صدق يابو محمد صدق احلف
ابومحمد: هو يامره من متى انا اكذب
ام محمد تسجد شكر لربها: احمدك يارب احمدك يارب واشكرك
هيفاماكانت مره مبسووط لان حست من ملامح ابوها في شي اسوء جاي بالطرييق
ابومحمد: وزي ماقلت يام محمد الحادث قوي واكيد له اضرار
ام محمد: وشتقصد لاتفاول على بنتي
ابو محمد : انا مافاول على بنتي بس يام محمد اي شي يصير هذا قضاء من رب العالميين وانا خابرك مره ديينه وتخافين ربك
ام محمد وحست ان فيي شي وصوتها بدى يختلط بالدمووع: ابو محمد مشااعل وشفيها
ابو محمد ومو عارف وشلون يمهد اكثر: مشاعل محتاجه لعلاج طبيعي
ام محمد: ليش وشفيها
ابومحمد: عشان رجلينها الحادث كبيير واحمدي ربك ان بنتك نجت منه بسلامه
ام محمد: يعني بنتي وشفيها يابو محد نشفت ريقي تكلم
ابو محمد: مشاعل الحين ماتقدر تمشي
ام محمد شهقت وبدت تصييح وانهارت عليهم: بنتي لا ياربي ياربي خذ رجليني وعطيني رجلينها
ابو محمد وهو يحاول يمسك ام محمد ويحضنها: ياام محمد هدي حالك الي فبنتك مايعتبر شلل ماتقدر تمشي منه انشالله بتمشي انتي ادعيلها وباذن العلاج الطبيعي واول ماتشفي من الجروح الي فيها بسفرها لندن في دكتور كويس حق عظاام وبوديها بس هديلي حالك
ام محمد وهي تغطي وجهها بصدر ابو محمد: بنتي هذي قطعه مني اه ياقلبي
ابومحمد: ادعيلها الحين لازم كلكم تكونون اقويا قدامها محتاجه هي قوتكم خصوصا ان هي مابعد درت ان ناصر توفى
ام محمد وهي منهاره من البكي: اه ياقلب امك يابنتي وشبتحمملين للتحممليين
ابومحمد: الله يهيدك خلي ايمانك بربك وانشالله ربي يشفيها ولا يفجعنا فيها
هيفا كانت مصدومه بحاتل دم تصدييق ومافي ايملامح بوجهها غير ملامح الذهوول
ابومحمد: هيفا هيفا يمه وشفيك انتي بعد
امحمدوهي تبكي مو لم شي
ابومحمد بصوت اعلى وهو يهز هيفا: هيفا هيفا وشفيييك تلكمي هيفا
هيفا: ها لا ولاشي يبا صدق الكلام الي قلته عن مشااعل ولا قاعد تمزح معنا
ابومحمد والدموع خلاص بتنزل وحضن بنته: ايه صدق يابنيتي بس انشالله ربي يشفيها ادعيلها عشان تششفى وتبدى علاج طبيعي وانشالله ترجعلنا مثل مشااعل الاولى
هيفا : يبا كيف كيف وهي الحين ماتمشي
عبد الله : وشتقولوووووووووون مين الي مايمشي
الكل ساكت
عبد الله: وشفيكم تكلموا هيفا وشفيها امي قولي وشفييكم
ابومحمد: مشااعل
عبد الله: وشفيها وشفيها
هيفا: مشاعل ماتمشي
عبد الله لحاة ذهوول
هيفا بدت تستوعب وانهارت بكي عليهم وعبد الله خرج من الببيت
ومر اليوم بعد مكان الامل موجود بعد مكان الفرح عند الباب بعد مكان النور بيرجع للبيت بقومة مشاعل وتعديها مرحلة الخطر لكن الامل راح والفرحه رجعت بخطاويها والنور انطفى قبل ماينور بالبيت
الكل قاعد بغرفته بفكر بلي صار ويفكر بمشااعل وحالتها والي صاار

الساعه 3 الفجر صحت مشااعل حاولت تتحرك وحاولت ونادت على الممرضه وهي تصيح تقول ليش مو قادره احرك رجليني ليش ليش
المررضه: هدي حالك هذا شي طبيعي
مشاعل: انتي وشفيك وشو الي طبيعي ساعديني ابي اقوم ساعديني
الممرضه بملل: قلنا هدي حالك ياختي هذا قضاء قدر ولازم تصبريين على مصيبتك
مشاعل: اي مصيبه وشفيك انتي
الممرضه: بتهدين ولا لاززم اعطيك مهدي
مشاعل: بدت تبكي وخري عني ابي اقوم بروح لناصر وين ناصر
الممرضه مين ناصر بعد يا اختي ارجووك هدي حالك كذا مو زين لصحتك
مشاعل: ابي ناصر
الممرضه : مين نااصر ارجوك هدي حالك
مشاعل وهي تحاول تهدى : ابي زوجي الي كان معي بالحادث وينه
الممرضه وهي تكلم نفسها ياربي دايما كذا يموت زوجها ولا ابوها ولا اخويها وتقول جيبوه ابي مايستوعبون من اول مره
مشااعل: وشفيك انتي متنحه وييين ناديه خذيني له ساعديني ابي اقووم
الممرضه : انتي تشكيين كثيير اول شي ماقدر اساعدك انتي ماتشميين وثاني شي مافي احد اسمه نااصر واذا قصدك الي كان معك بالسياره فعطاك عمره
مشااعل وكان مويه بارده صبت عليها ومو مستوعبه الي تسمعه: انتي وشتقوولين
الممرضه : الي سمعتييه
مشاعل : وهي تحس الدنيا ضاقت فيها وبدت تبكي بصمت وهدوء غرييب
الممرضه: معليش ماكان قصدي اقسى عليكي بس هذا قضاء وقدر وبعديم اعذريني انا كم ساعه واقفه بين كذا مرييض حنا بعد بشر ونتعب
مشاعل بعالم ثاني قاعده تعيد شريط الذكرييات تتذكر كيف كان شريها وهي لا كيف حرم نفسه من السعاده حرم نفسه من الحب والزواج عشانه يبيني وبعد ماوافقت تحت ظرروف معيينه اول شهوري ماحبيته ويوم حبيته يروح مني لييش ياربي يصير كذا فيني ليييه لييه مو قادره اتهنى بالحب واحد يخون ونفسه كانت ضعييفه والثاني يوم بديت احبه وارجع لحياتي يروح ويتركني لييش ياناصر
ومرر الوقت ومشااعل بين الذكرات وعتاب النفس
الساعه 10 ونص يدخل ابو محمد وعبد الله ومحمد وام محمد
الكل: السلام علييكم
مشااعل بعالم اخر والدموع تنزل بدون توقف
ابومحمد خاف يوم شا ف منظر بنته وراح جنبلها وهيزها : مشااعل مشااعل
الممرضه: لاتحاول ياعمي هذي حالتها من يوم جيت انا ويقولن من الساعه 3تقريبا هي كذا
ابومحمد وصوته يرتجف: ليش وشفيها
الممرضه الي مناوبه قالتلها ان زوجها توفى
ام محمد وهي تصيييح : ايييييييييش
الممرضه انا اسفه وغير كذا عرفت انها ماتمشي
ام محمد ماقدرت تتحمل واغشى علييها
عبد الله وهو يحاول يسند امه: يمه وشفييك
وينقولن ام محمد لغرفه ثانيه عشان الضغط ارتفع عندها
جا الدكتور واعطى مشااعل مهدي
ابومحمد: يا دكتوور وش السوات الحيين بنتي بتقعد كذا ماقدر اشوفها كذا
الدكتور: الحاله صعبه عليها لاتنسى انها تلقت كذا صدمه بعد مانحاول نهديها لازم تتعالج عند دكتوور نفسي
محمد: وشتقول يا دكتور اختي مو مجنونه ومافيها شي
الدكتور: ياخ محمد من قالك ان الي يروح لدكتور نفسي لازم يكون مجنون لا هذا مفهوم غلط وللاسف هذا المفهوم هو الي سائد بالكجتمع بس لما اقول تروح لدكتور نفسي عشان يساعدها انها تتعدى المرحله الصعبه الي فيها لان مشااعل محتاجه احد تتكلم معه محتجه احد يفهمها باسلووب طبي وماراح تحكي لكم كل شي زي الدكتور والدكتور بيكون ادرى بطريقة الي تناسب مشااعل زي حالة مشاعلل مرة علينا وكثير يشابهه وللاسف بعضهم كان نضرتهم بالطريقه هذي وسائت حالة المرييض لين ماخسروا المريض وعلى ماتوقع ماتبي بنتك تتضرر او تنتكس والتبي تخسر بنتك بعد ماربي نجاها لكم من الحادث
ابومحمد: معك حق يادكتور الله يعين انشالله تتحسن ووتتسهل الامورطبيعي والنفسي وانشالله الي يكتبه ربي وتتسهل الامور

مر اسبوعيين ونص وطلعت مشااعل من المستشفى بس طبعا طلعت مشااعل جديه على كرسي متحرك ماتكلم احد وتكتفي احد سالها بايه ولا بس حتى اهلها يحسون انهم نسوا صوتها من كثر ماهي ماتبي تكلم احد ولا تشوف احد
ام محمد كانت قاعده على سجادتها وتصييح
ابومحمد: الله يهيدك هدي نفسك ليش هالصياح الحمد الله البنت حيه
ام محمد: مو قادره اشوف بنتي بهالحاله واقعد ابتسم واضحك هذي مو بنتي هذي وحده ثانيه وين مشاعل الي ماليه البيت بصوتها وضحكتها وخفة دمها وينهي الي تروح وتجي وتسولف مع هذا وتخفف عن هذا وتضحك مع هذا حتى صال الصغير امس يصيح يقول ليش عمتي ماحبيني
ابومحمد: والله قلبي اكثر منك يتقطع بس هذي قضاء وقدر ولازم نرضى بقضاء ربي وانشالله مع العلاج الطبيعي تبدى ترجع تمشي وتتحسن نفسيتها لاتنسن الي صالها مو شوي ماتمشي وفقدت حملها ومات زوجها وانتي تعرفين مشااعل حساسه واكيد كل هذا بياثر عليها الله يعين بس ادعيلها انتي ومابيها تشوفك مكشره ولامتضايقه ولا شي عشان ماتتاثر
ابو نااصر: اسمعي ترا اليوم بلليل بنروح لبيت ابو محمد نتحمد على سلامة مشااعل
ام ناصر بانفعا ل: مو رايحه ليش اروح اتحمد للبنت الي بسببها خسرت ولدي ماخلته يفرح بالدنيا حرمتني وحرمته من انهننا نشوف ذريته وعياله مات بدون مايفرح بولد يقوله بابا ليش اروحله اروحلها انه خلته مايعيش الحب ولا الحياة لين متنازلت ووفاقت عليه وشااستفادت من زوجهم ولا شي ولاشي غير ان ولدي ضاع قبل مافرح فيه قبل مايشوف الدنيا واحسه انه مبسووط وعايش زي الناس قولي ليش اروح
ابوناصر بعصبيه: انتي وشتقوولين ماتخافين ربك هذا مقدر ومكتوووب انا خابرك مره مؤمنه تخافين ربي تقولين هالحكي بعدين لاتنسين ان مشااعل صغييره وناصر الله يرحمه كان كبيير وفي فرق بينهم هي وشدراها وشبيفهمها بكل هلاامور ويوم حست وفهمت وافقت هي مو ملزمه ان ولدك حبها ووقف حياته عشانها انها هي تصير له انتي ماتدرين وشداخلها عشان تحكمين عليها كذا وبعدين زعلك عليها او حتى لو قاطعتيها بظنك هذا بيرجع ولدك هذا يومه وادعيله بالرحمه ويلا قومي تجهزي عشان نتحمد على سلامتها ولا ابي اي نقاش زياده لوسمحتي
ام ناصر: انشالله
ابومحمد: ترا اليوم اخوي اوب ناصر بيجي يتحمد على سلامة مشااعل
ام محمد: الله يحيهم بس عساها توافق تنزل
ابومحمد: وش الي ماتوافق
ام محمد: مدري ماترضى تاكل الا بالموت ولاتحاكي اي احد وماغير بلسانها ابي اقعد بلحالي وشاسوي فيها ماقدر اشوف بنتي كذا قولي وش الحل
ابو محمد: انا برجع اكلم الدكتور واقاعد افر نساافر برا منها تتعاجل وتبعد عن المؤثرات والاشيااء الي تذكرها بنااصر وتغير جو
ام محمد: الي تشوفه يابو محمد
محمد: السلام عليكم
ام واوب محمد: وعليكم السلام
محمد: وهو يحب فوق راس ابوه وامه : كيفكم
ابومحمد: بخير انت وشلونك ووشلون الشغل
محمد: الحمد الله يبه بس في هالاوراق ابيك توقعها لان توقيعك معطلنا شوي
ابمحمد: هات وانا ابوك
محمد: يمه مشاعل وينهي
ام محمد: بالغرفه
محمد: اها انا بروح اشوفها
محمد: السلام عليكم كيف القمر
مشاعل : وعليكم السلام بخير
محمد: وشقاعده تسويين
مشاعل: ولاشي
محمد: منتي جايعه
مشاعل: لا
محمد: وشرايك نتغدى سوا انا جايع ومحد بياكل معي
مشاعل: مالي نفس
محمد: مشاعل حبيتبي مايصير كذا هذا قضاء وقدر وانتي تعرفني كلنا بن مووت
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 01-10-2005, 02:40 AM   #58
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

مشاعل:...........
واذا عشان رجلك بنبدى علاج طبيعي من بكره الساعه 9 الصبح تكونين جاهزه
مشاعل: مو رايحه
محمد: وشو
مشاعل: مو رايحه
محمد: ولييش
مشاعل: خلاص بقعد زي مانا
محمد: مشاعل حبيبتي لازم تروحيين عشان تتعالجين مايصير توقفين حياتتك
مشاعل: ماوقفتها هي واقفه منزمان
محمد: لاتقولين الكلام هذا وبكره الساعه 9 تكونين جاهزه عن اذنك
اااه يامحمد لوتعرف على النار الي بقلبي محد حاس محد فاهم كلكم تحسبوني زعلانه على رجليني انا ماهمتني رجليني ماهمتني ليش ياناصر ماخذتني معك وريحتني انت وعدتني ماتتركني ليش تركتني لييش وقعدت تبككي
مرة الشهوور ومشاعل على حالتها ومو راضيه تتحسن لانها ماتستجيب من داخلها للعلاج وصارت انطوائيه ولاكملت دراستها ولاتبي تكلم او تشووف احدوصار الوضع بالنسبه لاهلا مايحتمل
ابومحمد: يادكتور ماشفنا تحسن من شي مايصير كذا لنا اكثر من 4شهوور
الذتور: انا اسف بنتك هي السبب مو راضيه تستجيب للعلاج انا اقول انك تسفرها برا وهي تقريبا قربت تخلص عدتها سفرها وعلاجها برا افضلك يمكن لما تبعد عن الاجواء هذي ترتاح شوي
ابومحمد: وين احسن شي يادكتور انا اعرف دكتور مره كويس بالمانيا بس اخر مره شفته كان بيسافر انا احاول اتصل فيه واعرف وين بالضبط صار مقر عمله وارسله حالت مشااعل واعطيك خبر
ابومحمد: انشالله الله يكتب الي فيه الخير
هيفا: يمه مايصير مشاعل على هذي الحاله والله مايصير ولاانتم راضين احد يكلمها ماصارت حاله
ام محمد: انتي تحسبني راضيه على حال بنتي بس وش اسوي وش بيدي
هيفا: انا بروح اشوفها
ام محمد: لاتقولين لها شي زين
هيفا: كيفك مشاعل
مشاعل: بخير
هيفا : مشاعل لمتى بتقعدين كذا
مشاعل:...........
هيفا : انا اكلمك لمتى يامشااعل مايصير منتي حاسه بلي حولينك امي وابوي ومحمد وعبد الله وانا ونوره وعماني وصديقاتك كلهم مو عاجبهم حالك اذا ماهمك كل ذولي همك امبي وابوي الي ضحوا بكل شي عشانا ليش تسويين فيهم كذا ليش تعذبينهم
مشاعل : ...........
هيفا: مشاعل لاتجنني مايصير كذا ردي علي
مشاعل: وشتبيني اقول وشاقول محد حاس بلي داخلي محد حاس كلكم تحسبوني زعلانه عشاني مامشي انا ماهمتني رجليني وانشالله عمري مامشيت ماهمني همني ناصر الي راح
هيفا: كلنا بنموت انتي عارفه هالشي
مشاعل: ايه عارفه بس انتوا مو عارفين مو عارفين كيف كان ناصر كيف كان يحبني كيف كان كريم معي وانا وش جازيته قوليلي ولاشي ولاشي
اافهموني انا حرمته من انه يتزوج ويعيش سعدي زيه زي اي رجال غيره كم سنه ناصر قعد مايتزوج يستناني كم سنه حرمته من انه يعني بحياته يعيش مبسوط يعيش مستقر انا حرمته من هالشي
حرمته من ان يكون له ولد منتي مو عارفه ايام الخطبه قديش يحكيمي عن الاطفال وقدييش يحبهم قديش يتمنى يجب عيال كثييرين وكل احلامه كانت متوقفه علي وانا متى وافقت وافقت متاخر مات وهو ماعند ولد يشيل اسمه مات قبل مايكون الاسره الي كان يحلم فيها انتي ماتعرفين قديش كان يحب احلامه لدرجه كان مختار الاسامي حتى شاري ارض وكان قاعد يعمرها عشان العيال الي بنجيبهم كان كخطط حتى لمدارسهم
ماشفتيه كيف كان بيطير من المفرح كانت الدنيا مو سايعته يوم عرف اني حامل كان شوي ويبوس الدكتوره من الفرح ماشفتي كيف الفرحه بعيونه حتى بفرحته بهالشي كان مفضل راحتي على راحته كان يبي يروح لاهلي يبشرهم قبل اهله بس انا عييت ليتني ماعييت ولارحنا من هذاك الطرريق كان الحين هو موجود كان هو الحين فرحان بولده الي ماشاف النور ولاراح يشوفه حرمته من احلانه طموحاته حرمت اهله من انهم يفرحون فيه وتبيني افرح تبيني انسى وشانسى تخيلي ان انسان يحبك من كل قلبه مستعد يفديك بعمره وحياته وانا وش جازيته ولاشي حتى الحب وهو ابسط شي ماقدرت اعطيه اياه بالقدر الي يستاهله
هيفا تقاطعها وهي تصيح وتحضنها : بس يكفي مشااعل سامحيني انا اسففه سامحيني ماكان قصدي اجرحك انا اسفه
مشاعل: لاتبكين انتي مالك ذنب ولا اهلي ولا احد بس ابي احد يفهمني
هيفا : خلاص حبيبتي اهم شي لاتضيقين حالك اكثر وماعليك من الكلام الفاضي الي قلته
مشاعل: مو مشكله
مشاعل: معليش هيفا ودي اقعد بلحالي
ابومحمد: السلام عليكم
مشاعل+ هيفا : وعليكم السلام
ابومحمد: هيفا يابنتي اتركيني انا ومشااعل
هيفا: انشالله يبه
مشاعل: خير يبه
ابومحمد: انا كلمت الدكتور وهو يقول ان ماراح يقدر يعالجك اذا ماصار منك تقبل
مشاعل:..............
ابومحمد: يابنتي خلاص الي راح راح وحنا عيال اليوم لازم تتغيرين وعشان كذا انا قررت انك بتكملين علاجك برا
مشاعل : بهاللحظه تذكرت بدر لانه سافر برا
مشاعل: يبه انا مابي اسافر عنكم ابي اقعد هنا
ابومحمد: بنروح لدكتور احسن ارجووك يابنتي نبيك تتحسن مو ترجعليين للاسوء
مشااعل وهي تبكي : يبه ارجووك مابي
ابومحمد: انا استنى الدكتور يقولنا لاي مستشفى بنروح بعدين باذن الله اجهز الاوراق ونساافر وهذا اخر شي
مشاعل: الي تشوفه يبه
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 02-10-2005, 03:44 AM   #59
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

مر اسبوووع على الكلام الي دار بين مشااعل وابوها ومشاعل بعزلتها ماتسوي ولاشي حاولا فيها لكن مافي اي تغير بسييط
محمد: السلام عليكم
ابومحمد+ نوره: وعليكم السلام
محمد: نوره حطيلي شي اكله تراني جوااعان
ابومحمد: ليش ماجيت على الغدا
محمد: كان عندي شغل
نوره: طيب تبي شي معين ولا اي شي
محمد: اي شي المهم ينوكل
نوره: ابشر
محمد: يبه ترى الدكتور كلمني وارسل الاوراق مشاعل لدكتور الي يعرفه وهو فبريطانيا ويفضل اننا نروح باقرب وقت عشان تبدى المشاعل العلالج
ابومحمد: خير انشالله خلاص بعد ماتخلص غدا تاخذ الجوزات وتسوي الفييز وبعدين تاخذ بعدين ترتب موعد مع المستشفى وبعديين تحجز
محمد: انشالله
ابومحمد: خلاص انا بروح اكلم مشااعل
مشااعل : هلا يبه
الكل استغرب مشاعل طلعت من عزلتها
هيفا: هذي مشااعل يبه وطلتها لكم
ابومحمد: توه مانور البيت ايه كذا يابنتي خلينا نشوفك مو قاعده بعزلتك ماتحكين ولا تكلمين احد
مشاعل اكتفت بابتسامه
ابومحمد: اسمعيني يابنتي ترا الدكتور ردنا وبيكو علاجك فبريطانيا وبيجهز اخووك الاوراق وباذن الله نروح
مشاعل: يبه انت باقي مصمم
ابومحمد: اكييد
مشااعل: يبه خلااص انا ابدى اروح هنا وانشالله بيصير نتيجه هنا زي هناك مافي فرق
ابومحمد: لا في فرق وخلاص حنا متفقيين والنقاش منتهي بهالموضوع
مشاعل: يبه ابي اقعد معكم مابي اروح اقعد هناك بلحالي بين اغراب
ابومحمد: انتي قاعده بغرفتك طول الوقت لاتشوفيني ولاتكلميين احد الحين صرتي تبين الناس وبعدين هناك ماراح تكونين بلحالك بنروح انا واخوك كعنا وبعدين بالجازه الهك بيجون
مشااعل: الي تشوفه
محمد: مشاعل ابوي مايبي الا مصلحتك لاتقعدين تفكرين وتضييقين صدرك على شي مايسوى
مشاعل : انشالله
محمد: نويير وين غداي تراني ميت من الجووع
هيفا: ليش ماجيت على الغدا
محمد: كان عندي شغل
مشاعل: يبه ابي اكلمك بشي
ابو محمد: امري وشبغيتي
مشاعل: يبه لمتى بتاجلوون زواج عبد الله وسهى عشاني
ابومحمد: يصير خير بعدين نشوف
مشاعل: لا يبا قبل نسافر سوو زواجهم
ابومحمد: نشوف بعدين عبد الله اخوك هو الي مايبي الحيين
مشاعل: وليش مايبي
ابومحمد: البيت ماخلص وهو مايبي الا يسكن بالبيت على طول
مشاعل وحست ان الكلام ماله فايده وهي عارفه ان البيت مموهو العذر وان الزواج متاخر عشانها
يدق التلفوون..
صوت انثوي: الو السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام
المتصله: ممكن اكلم مشاعل
محمد: ايه لحظه
محمد: التلفون لك
مشاعل: لي
محمد: الي لك
مشاعل: مين
محمد: ماسالت
مشاعل : كيب طيب قرب التلفون
مشاعل: الوو
سفانه: يالدبه ياشينه ماتردين على مكالماتي ليه
مششاعل: مين
سفانه: اوف اوف مين مره وحده
مشاعل: سفانه: هلا وغلا
سفانه: هلا وغلا ها وينك ليش ماتبين تكلمين احد والله زعلانه عليك
مشاعل: لا وشدعوه حبيبتي انتي تعرفين الوضضع
سفانه: المهم انتي شلونك وشخبارك
مشاعل: الحمد اللهبخيير
سفانه: ياناسه وش عندك اليوم
مشاعل: ولاشي
سفانه:اجل يلا زينولي القهوه انا ومنال والبناات بنجيييك
مشاعل: الله يحيكم
سفانه : يلا اجل خليني اتفق مع البنات بنجيك بعد العشا
مشاعل: الله يحيكم
ام محمد: مين
مشاعل: هذي سفانه بتجيني مع البنات بعد العشا
ام محمد: اليوم
مشاعل: ايه
ام محمد: اجل بيتعشون هنا
مشاعل : لا تقول بس بيجون يسلمون علي
هيفا: ماعليك منهم بس بيتعشوون ونقلبه سهره ننبسط
مشاعل: مادري عنكم انا بروح ارتاح بغرفتي
ام محمد : وين وانا ماصدقت تطلعين من غرفتك
مشاعل: يمه معلييش بروح اريح واتجهز عشان البنات
هيفا : تبي اساعدك
مشاعل: لا شكرا اقدر اساعد نفسي بنفسي
ابومحمد: خلاص الي يريحك يابنتي خلوها على راحتها
راحت مشاعل لغرفتها وجو البنات وانبسطو وغيرت مشاعل جو وانبسطت سفانه كانت اخر وحده باقيه هيفا راحت لبيتها وبقت سفانه ومشااعل
سفانه: مشاعل انا بكلمك بموضوع واعذريني على تدخلي بخصوصياتك واسفه اني لو فتحت الموضوع بوقت مثل هالوقت بس انا ماعرف بقدر اكلمك مره ثانيه او بتجرا افتحه ولا لا
مشاعل: خير يسفانه في شي
سفانه: بكلمك عن بدر
مشاعل بعصبيه : سفانه انتي وشتقولين انتي عارفه ان مالي مترمله الا كم شهر
سفانه: اعرف بس انتي لازم تعرفين اشياء كثثيره انتي تزوجتي ناصر وماكنتي تحبينه يمكن حبيته ماعرف بس الي يهمني ان بدر بقلبك او كان بقلبك ولازم تعرفين وش صار فيه
مشااعل: وشصار فيه
سفانه: بيوم زواجك انهار بدر و ووقف دراسته وسوا اوراقه وسافر يكمل دراسته برا عشان مايبي يقعد حاولا فيه اهله واخوانه واصحابه انه يجلس بس مارضى يقعد اكثر لانه مايقدر يقعد وسافر ولاعاد سال عن احد صاير بدرساته وهمه وبس
مشاعل نزلت راسها: والملطلوب مني
سفانه:انا ماقاعده اقولك سوي شي بس انتي فكري يمكن تحنين للماضي او شي بس تاكدي ان بدر باقي ينتظرك ويحبك ويبيك وترا على فكره هو ماعرف ولاشي من الي صالك
مشاعل وعيونها دموع: لاتقولينله ومابيه يدري خلاص انا حياتي انتهت ماقدر اسعده ولااسعد غيره حياتي خلاص توقفت على هلاكرسي وذكريات غيرها ماعندي ولابي
سفانه: لاتقولين كذا ترا بدر يحبك وحبه صادق ويبيك ولو درا الحين مستعد يجي وياخذك
مشاعل: لا يسافنه لا لاتقولين كذا ماقدر لاتنسين زوجي الي حرمته السعاده حرمته من الولد الي يشيل اسمه مابي اكون انانيه بعد مامات بكم شهر افكر بغيره افكر بحبي القديم افكر بالحب الي ماقدرت اسعد زوجي واحبه الحب الي يستاهله بسببه لالا ماقدر ياسفانه خلاص حياتي هي الكرسي وبس غيره مابيه اعيش ولا اتذكر ولا افحر ولا ابي حب مابي حب الحب جرحني وجرح غيري كيف اداوي جرحي وجروح غيري ماراح اقدر اداويها
سفانه: مشاعل حبيبتي هدي حالك مابيك تتكدرين كذا انا قلتلك بس خلاص انسي سالفة بدر ولاكاني قلتلك شي ولاتضيقين حالك ياقلبي
مشاعل: اوكي خلاص بس ارجوك زي ماتفقنا مابي احد يدري على بدر ولا ابي بدر يدري عني وغير كذا انا اصلا بسافر عشان اتعالج
سفانه: حلو وترجعين لنا ميشو حبيبتنا مثل اول
مشاعل: تدرين وشمضيق صدري
سفانه:وشو
مشاعل: اخاف اطول وانا مابي اطول عشان عبد الله اخوي
سفانه : وشدخل عبد الله
مشاعل: عشان زواجه هو موقف زواجه على شاني
سفانه: لاتتحسسين اكيد هو الي يبي ياخرره
مشاعل: مافي شي ياخره عشانه كان بيسكن بشقه وهو وسهى بياثثون بيتهم سوا هذا اخر تخطيط وانهم بيتزووجون وجا الحادث وصار الي صار
سفانه: بدينا بادلع والتحسس الي ماله معنى ولاتفكرين كذا اقول ماتبين مرافق معك ترا ماعندي مانع
مشاعل وهي تبتسم على خبالة صديقتها: الا ودي ياليت تجين
سفانه: وين بتروحين وانا من الحين بالح على ابوي يودينا نصيف هناك واجي اغثك هناك
مشاعل: وشدعوه اال ياليت بروح لندن انشالله
سفانه الي تنحت من المكانوتذكرن مين فهالمكان..........
مشاعل باستغراب: سفانه وشفييك
سفانه تداركت نفسها قبل لايزل لسانها: لا بس ابوي مخطط يروح للندن ياي مره وناسه
مشاعل حست ان في شي بس قالت يمكن انا متحسسه من كلشي: زين انحلت المشكله بس مو تجون اسبوع وتروحون قولي لابوك ابي ادرس عشان تجون من اول الصيف
سفانه: صاحيه والله لو اقول لابوي انه يدخلني على طول ناقصه ادرس انا بالصييف
مشاعل: اذا رحتوا هناك هوني
سفانه: وانتي الصادقه بقول لنوف اختي هي ماعندها مانع تدرس
مشاعل: اوكي الحل ولقيناه يلا وشمقعدك روحي بيتكم قولي لابوك
سفانه وهي مبسوطه ان صديقتها بدت شوي تفك عن نفسها: افا طرده ذي
مشاعل: وشدعوه لا والله ازح معك الا تدرين ليتك من وقت لوقت تمرين علي قبل اسافر
سفانه: اوكي كل يوم بجيكم زين
مشاعل: ياليت الله يحيك حبيبتي
سفانه: يلا عاد استاذن الحين
مشاعل: بدري
سفانه : اي بدري والله يجي ابوي انهيار عصبي لو تاخرت
مشاعل: الله يعينك اوكي سلمي على الوالده
سفانه: يبلغ وانتبهي لحالك موتقطعيين
مشاعل: اوكي وانتي بعد
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
قديم 02-10-2005, 03:46 AM   #60
بنوتة ابوها
(حلا متميز)
 
الصورة الرمزية بنوتة ابوها
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 9380
الدولة: قلــــــــ الكويت ـــب
المشاركات: 914
عدد المواضيع: 28
عدد الردود: 886


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
بنوتة ابوها is on a distinguished road

بنوتة ابوها غير متصل
افتراضي مشاركة: ((مشااااااااااااااااااعر لا تنتهي))

مرت الايام وسافرت مشاعل وقعدت تقريبا شهرين وهي هناك وهي قاعده مره بالقهوه مر بدر من القهوه وانتبه لمشااعل لكن ماعرفها لانها نحفت كثيير وتغيرت وملامح الحزن مرتسمه بوجهها وبدر يعرف حبيبتي نشيطه وبشوشه دايما ورجعتله الذكريات اول ماتعرف عليها وكيف كان يكلمها واول مهر شافها واول مره كلمها وراح بين ذكرياته وحس انه وده يطمن عليها فكر يرسلها ايميل وبعدين خاف ان زوجها يقرى الايميل ويسببلها مشاكل وقعد يفكر كيف يعرف اخبراها تذكر ان مابقي على رجته لاهل الا 4 ايام وقتها بيحاول يتقصى اخبارها
ومر اسبوع ورجع بدر والكل فرح برجعته وفيوم كانوا اصحابه عنده وهو يبي ينفرد بفيصل باي وسيله على اسا هو اعز اصحابه وعارف قصته مع مشااعل
فيصل: بدر وشفييك شكلك متضايق
بدر: تدري وانا هناك مره مريت بقهوه شفت وحده تشببببببببه مشااعل مره نسخه منها بس البنت هذيك كانت انحف وماتمشي وغير كذا كانت حزيينه مو زي طبع مشاعل فيصل وشخبارها ماتعرف عنها شي
فيصل تغير لون وجهه: .......
بدر حس ان في شي : فيصل قولي وش صاار تعرف شي عن مشااعل
فيصل قرر انه يقول لصديقه: زوج مشاعل توفى
بدر مصدووم: اييييييييش كيف مات ومتى وليش ماقلتلي
فيصل : اهدى بدر وشفيك يمكن من 7 شهور تقريبا
بدربعصبيه : ليش ماقلتلي ليش
فيصل: مالقيت وقت مناسب بعدين انا ماعرف وش الي صار لهم بس الي اعرف انه مات بحادث بس ماعرف شي غيره
بدر مايدري وش يسوي يفرح عشان حبيبته يمكن ترجعله ولا يحزن عشان الي صارلها بس يبي يوصلها ويعرف وش صار فيها ولاهو عارف وهي مغيره رقمها يعني حتى رقم مافي ولا في الا ايميلها بس برضوا هي بترد او لاوضاع بين افكاره وتذكر سفانه : ايه سفانه مافي الا هي
فيصل: وش سفانته وشفيك
بدر: سفانه صديقة مشاعل وريما
فيصل: يؤيؤ كيف
بدر: اصبر خلني بدور رقمها عساني القاه بس
فيصل : انشالله تلقاه
بدر: الا اذكر اني خزنته عندي
فيصل : يلا انشالله تلقاه
بدروالدنيا مو ساعيته من الففرح لانه لقى الرقم: لقيته فيصل لقيته لقيته
فيصل: طيب يلا دق عليها
بدريدق ويدق ماترد سفانه ويرجع يدق مره ومرتين ووثلاثه واخيرا ردت سفانه
بدر: اللو
سفانه: يمن
بدر: سفانه
سفانه: اي نعم مين معي
بدر والدموع بعينه: انا بدر سفانه بدر عرفتيني
سفانه انصدمت من يوم سمعت الاسم: بدر؟
بدر: ايه سفانه عرفتيني
سفانه: .......
بدر: سفانه بلييز ردي علي ترا ماعاد فيني اعصااب عرفتيني
سفانه: ايه ايه هلا
بدر: هلابك كيفك
سفانه : بخير
بدر: سفانه وشصار بمشاعل ووينها الحين وععطيني رقمها
سفانه:..............
بدر: سفانه وشفيك الله يخليك ردي علي لاتسكتين قوليلي وش صار بمشاااعل
سفانه: صراحه يابدر مدري وشاقول
بدر: فيها شي قوليلي فيها شي وينهي
سفانه: مافيها شي هدي حالك وانا اقولك كل شي
بدر: يلا قولي هديت بس تكلمي انتي
سفانه:انت عارف ان مشاعل كانت راجعه من المستشفى هي وناصر بعد ماعرفوا انها حامل وصارلهم حاددث
بدر: يقاطعها اعرف ناصر مات بس مشاعل صار فيها شي وينهي
سفانه: يابدر هدي حالك الحين اقولك كلشي
بدر: طيب طيب قولي
سفانه: ووطبعا هي تاثرت كثثير وانت عارف لانها مريضه وتعابنه من الاساس فنزلوا الجنين وطولت وهي بغيبوبه والحين هي ماتمشي وقعدت 4 شهور منقطعه عن الناس بعدين سافرت تتعالج
بدر مصدوم والدموع تنزل: كيف ماتمشي وانقطعت عن العالم هي السبب ليش تختار ناصر وتتركني وينها الحين
سفانه تقاطعه: لا يابدر هي ماتركتك تراك ظالمها بي هي ماحبت اني اقولك عشان ماتحمل نفسك ذنب او اي شي مشاعل كانت لك وطول عمرها لك والكلام الي قالته ريما عنها كذب بكذب وترا مشاعل لاكانت تفكر بناصر ولا شي وترها وافقت على ناصر بعد مانجرحت منك وبعد ضعفك واستسلامك لريما وترها ماغلطت عليك ولا سوتلك شي ولا كانت تحب ناصر وهي قاعده الحين تلوم نفسها انها ماقدرت تحب ناصر بالقدر الي كان يستاهله انها حرمته من الحب والساعده والولد وكلها لان قلبها كان لك ماتعرف قديش تعذبت مشااعل وباقي تتعذب حرام يابدر لاتظلمها الفروض تروح تصحح غلط وغلطها وترجعون الحب الي كان بينكم
بدر: هي باقي تحبني باقي تبيني يعني
سفانه: انا مادري بس الباقي عليك اذا انت باقي تبيها اولا
بدر: وشلون مابيها وانا تركت الناس كلهم عشانها تركت اهلي وديرتي عشان مابي اسوي ايشي يضرها
هي وينها الحين
سفانه : راحت لندن تتعالج
بدر: ايش تقوليين هي تغيرت عن اول
سفانه: كيف تغيرت
بدر: يعني نحفت شي زي كذا
سفانه: اها ايه مره نحففت وادعيلها يابدر انا تقدر ترجع تمشي
بدر ودموعه بدت تنزل بالددموع: سفانه شفتها شفتها بلندن والله شفتها كنت اقول يالله تشبه مشاعل بس ماشتمشي وانحف ووجهها حزين ومشاعل دايم مبتسمه ياربي شفها كيف ماعرفتها ليش ماقلتلوي ليش محد عملني من اول والله شفتها والله
سفانه: بدر اشفيك اهدا اهدا الحيين وتعوذ من بلييس وانا بحاول اجيبلك رقمها بلندن اوكي
بدر: اوكي
سفانه: تامر شي
بدر: سلامتك
بدر: والله يافيصل شفتها بموت من القهر شفت حبيبتي قدام عيوني ولاعرفتها ياربي وش هالقهر ااه
فيصل/ بدر خلاص اهدا قهرك ماراح يرجعك للندن
بدر: انا برجع بروح لندن
فيصل: اهدا يابدر وبعدين لورجعت وشبتسوي بتقول مشااعل انا احبك ارجعيلي لاتنسى انك جرحتها هذا اولا وثانيا الحين هي ماراح تتقبلك بسهوله لاتنسى توها ماكملت كم شهر من موت زوجها فكر بمنطق وبعقلك شوي لاتمشي ورا عاطفتك
بدر: كلامك صح خصوصا ان سفانه قالت ان نفسيتها تعبانه بس ودي اكون جنبها اواسيها
فيصل: بعد نفسيتها تعبانه وتبي تروحلها اركد وفكر بعقلك
بدر: افكر وش اسوي حبيبتي صارت ماتمشي حبيبتي قاعده تتالم انت ماشفت ملامح الالم والحزن بوجها من شدة الملامح الحزينه ماتوقعت انها هي من شدة تعبها صارت نحفت وتغيرت لازم اكون جنبها
فيصل: طيب جرب ارسلها اييمل وشوف هي بترد اولا
بدر: سفانه بتجيب رقمها بلندن
فيصل: لا يبدر لاتستعجل ارسلها ايميل واثنين وثلاثه وخل التلفون اخر شي تلجاله
بدر: مو قادر اصبر يافيصل حس فيني حس بالنار الي فيني
فيصل: هونها وانا اخوك هونها اقوم الحين اجيبلك الجهاز وادخل النت وارسلها اييمل ووشوف وشترد عليك
بدر: باقي بصبر لين ترد
فيصل: احسن من انك تخسر كل فرصك مره وحده
بدر: طيب يلا روح جيب الجهاز
فيصل: اوكي ثواني بس
مر اسبوع من يوم مارسل بدر الايميل وارسل بعدها 3 ايميلات مشاعل لسا ماشفات ولا واحد فيهم بس اليوم وهي بالعالج الطبيعي قدرت توقف كم ثانيه على رجلينها بس طاحت وكان هذا مؤشر ايجابي على بداية لاجها وبدتت تتحسن نفسيتها شوي وتصير احسن من اول وهي بالقهوه مع ابوها انبته ان بالقهوه نت
مشاعل: يبه بروح اشيك ايميلي لي كم اسبوع ماشيكت
ابو محمد: روحي بس لاتطولين عشان بنروح لدكتور
مشاعل: زين مو مطوله
فتحت مشاعل ايميلها ايمل من اختها وصديقاتها ومن القروب الي هي مشتركه تفاجات وانصدمت بايميل بدرر بعد كل هالمده قرت اول ايميل وبدر كان يعزيها ويتمنالها الشفا ويتمنى ترد عليه طبعا بدر ماقدر يكتب شي من الي بخاطره بسبب فيصل
لكن الايملات الثانيه كتب بدر الي بخاطره
مشاعل انا مادري وشاكتب ولا من وين ابدى بس الي ابيك تعرفينه اني باقي على حبك واني والله شاهد علي ماكنت قاصد اجرحك او اخونك لاني ماقلت لريما احبك قلتها لك انتي وكنت صادق معك انتي وانتي عارفه اني انا ماكنت ابي حب واني كلمت بنات كثثير قبلك بس انا ماكنت ابي حب لين جييتي انتي وخلتيني احبك
صدقيني كنت ابيك لي ولي بلحالي وكنت مابي احد يشارك معي لكن بسبب غلطة وسوء تصرف مني ضيعتك وهدمت احلامي بيدي ودمرت حياتي وخليتك تكونين لانسان ثاني غيري يقدر يشوفك ويكلمك ويوشف بسمتك وضحكتك يقدر يلمسك لكن انا حرمت نفسي من هذا كله يوم زوجاك اليوم الي صرتي لغيري كان اخر يوم بحياتي صدقيني حياتي انتهت ماقدرت اصبر بنفس المكان سافرت تركرت امي وابوي واخواني واهلي وناسي واصحابي وكل شي تركته ورى ضهري وسافتر سافرت عشان اعيش بلحالي عشان يمكن اقدر ارجع بدر كان نفسي انساك لكني ماقدرت كنت بكل يوم اشتاققلك اكثر من الي قبله حتى الي يدرسون معي الاجانب عرفوك من كثر ماحكي عنك كنت كل يوم اقول بكره بيخف الحب مع البعد لكن كانت تزيد مار الشوق والحب ووله مشاعل ورجعت بعد الهمده الطويله بس عشان اشوف اهلي وبس وارجع بعدين لغربتي بس اول شي كنت افكر فيه لما قربت رجعتي هو انتي ايه كنت ابي اعرف اخبارك كنت ابي اعرف انتي مبسوطه ولالا يمكني انسان يبي يجيب الهم لنفسه بس صدقيني هذا الي كان بنيتي ويوم قالولي ان زوجك توفى ماعرف افرح لاني الحياة يمكن ترجعلي ولا ازعل لزعلك ماعرف كيف كان شعوري بفرح وحزن عشانك بس ماكذب يمكن فرحت اكثر لاني اول مادريت ركضت ادور رقم سفانه واعرف منها كل الي صارل بالتفصييل وعرفت مشاعل انا كنت ابي اجي عشان اكون قريب منك عشان اكون الصدر الدافي لك مشاعل انا احبك وابيك ارجوك ردي على ايميلي ولاتتركيني كذا مشاعل انا مستعيد ابيع الدنيا عشانك بس ارجووك تسامحيني ونفتح صفحه جديده ارجوك لا تتركنيني كذا............... وبقية الايميل
مشاعل بدت تدمع عيونها وهي تقرى الاليملات الباقي وتسمع الاغاني الي اهداها
مشاعل قاعده بحيره ماتعرف ترد ولالا انتبهت لصوت ابوها ومسحت دموعها
ابومحمد: يلا تاخرنا
مشاعل: انشالله
ابومحمد: وشفيك يابنتي كنك باكيه
مشاعل: لا يبه بس اشتقت لامي واخواني
ابو محمد: انشالله كلها كم شهر وحنا راجعين وبتمليين منهم اخاف تقولين يبه ارجع سفرني
مشاعل: لا وشدعوه يبه احد يمل من اهله
خلصت مشااعل من موعدها وهي بسريها قاعده تفكر فبدر تفكر ترد ولا ماترد
ااه يابدر ارد وش اقولك ولا وش اسوي خلاص حياتي انتهت بالوقت الي مفروض حياتك تبتدي حتى لو نسيت ناصر ورجعلتك كيف بتقبل فيني كيف اهلك بيقبلون فيني وانا مامشي ماعرف وش اسوي بين نارين وكلهم اشد من بعض
لورضيت فيك بتحمل اشايء انا مو قدها ولو قلتلك روح برضوا بتحمل اشياء مو قدها بس ناصر ماقدر افكر بغيره كيف قاعده افكر وانا تربته مابعد جفت لالا يامشاعل فكري زين فكري بالانسان الي ضحى عشانك المصيبه كلهم ضحوا عشاني ياربي وش الي يصير فيني كيف يصير فيني كذا كيف وشاسوي ياربي ساعدني ونامت وهي بين افكارها بدون ماتوصل لحل
ومر شهر ومشاعل قاعده تتحسن ونفسيتها تتحسن وبدر ظل مستمر يرسلها ايميلات بدون توقف
التوقيع:
لا دار للمرء بعد الموت يسكنها
الا التي كان قبل الموت بانيها

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بلغوها إذا اتيتم حماها
أنني مت في الغرام فداها
واذكروني لها بكل جميل
فعساها تبكي علي عساها
واصحبوها لتربتي فعظامي
تشتهي انت تدوسها قدماها:



(ماكان الفرااااااااق على خاطري)

بنـــــــــــوتة ابـــوها
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرأة والرجل قصة لا تنتهي انا انا انا مجلس حلا العام 6 17-03-2006 03:49 AM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ ...!!! أبو المجد مجلس حلا العام 8 12-03-2006 08:58 PM
الحرمان المميت(دمهوعا لا تنتهى) الحرمان المميت مجلس حلا لعذب الكلام 3 04-01-2006 10:20 PM
الاختبارات تنتهي قبل المونديال *عابر سبيل* مجلس حــلا الــريــاضـي 4 18-11-2005 12:49 PM
هل تنتهي الحياة عندما نخطئ.. لو على قلبى مجلس حلا العام 6 01-09-2005 01:00 AM


الساعة الآن 03:33 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd