:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 03-11-2007, 03:02 PM   #11
جنة الشوق
(حلا جديد )
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Oct 2007
رقم العضوية: 39740
المشاركات: 9
عدد المواضيع: 1
عدد الردود: 8


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
جنة الشوق is on a distinguished road

جنة الشوق غير متصل
افتراضي رد: ツ】ઇ需الغــــــــريبــــــــــــه需ઇ【ツ قصه روعه لو قريت جزء منها مستحيل ماتكملها

" البنات مسوين مفاجأة لساره عشان يبعدون منها الإحراج وتكون وحدة منهم ولا تستحي "
ريم : بنات خلونا نفكر في فكره نخلي ساره ما عاد تنحرج منا
روان وهي تقضم اضافرها : انا عندي فكره تهبل
مها وريم بنفس الوقت : وووووووووش هي
" وقالت روان لمها وريم فكرتها "
اتفقوا البنات يجلسون بالحديقة وسو لهم جلسه أرضيه افرشوا فرشة في الأرض وجابت مها القهوة والشاهي والحلا إلي مسويته وكان الجو فيه نسمة هواء مع ريحة الثيل ورطوبته عطت جو خيال وخاصة جمعت بنات ما تخلا من الفر فشه والضحك
أقبلت عليهم ساره مشاءلله شكلها كان رووعه بسمتها جذآآآبه وبهدوءها المعتاد : السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
البنات كلهن :وعليكم السلااااام
ريم وهي تسلم على ساره: هلا وغلااااااااا بسوووووير
مها : بيتنا اليوم زاد نوره وش اخبارك ساره
ساره : الحمد لله بخير وش اخباركم أنتو
البنات : الحمد لله بشوفتك منيحيين
" أقبلت عليهم عجوز تمشي ومعها عصى وتتكي عليها البنات خافوا "
ريم : من ذي يا مها
مها وهي توقف وتركض : هذي عجوز مخرفة تلحق البزران
البنات صاروا يركضون والعجووز شوي تركض وراهم
ريم وهي تبكي : يمممممممممممممه الحقي علينا
مها : ساااااااااااره انتي لابسه وردي ترى اهي تموت في ذا اللون
ساره : تكفيييين يامها وربي مقدر اركض زيادة بمووووت
والعجوز الى الآن تركض
ساره وتعبت وما قدرت تكمل: أمحق عجووز ما أسرعها
شوووي والعجووز تجي ساره وخلاص ساره جلست وقعدت تشووفها وتصرخ بأعلى صوتها
وتطيح العجووزعلى الأرض من الضحك وتشيل الغطا عن وجها وطلعت روان
وجلسووا البنات يضحكون على شكل ساره
ريم : سوير وش رايك في المقلب
روان وتمد يدها وتسلم على ساره : معك روان بنت سعيد
ساره وهي تناظرها بقهر وبضحكه شوووي : حرام عليك طيحتي قلبي وانتي يا ريموه متفقة مع مها صح
مها : والله انا عبد مأمور تقولي ريم سوي كذا اسويه حتى لو تقول طبي في النار طبيت خخخخخخخخخ
ريم : وش نسووي ياساره دايم نحس انك تستحين منا وودنا انك تكونين معنا عادي وتصرين مثلنا مثل الأخت
ساره وهي تحس بغصه : والله اني اعتبركم مثل خواتي
ريم وهي تبي تغير الجو : ترى سعووووود يقول ابشرو ريم بس قالت تبون بر لكم الي تبون
روان وهي توقف : ياسلااااااااااااام متفقين ترحون للبر ولا قلتولي
مها : ياخبله هذا بس تخطيطاتنا يالبنات وانتي اخبر بالعيال نخطط ودايم تطيح وجيهنا ولا يقبلون
ريم : لا يابعد عمري المره هذي وافق سعود وبيودينا ان شاءلله
روان : طيب وش رايكم خلونا نروح للإبل ابوي ونجلس ليوم الجمعة
مها : يووه ابل خالي بعيده يمكن يرفضوون
ريم : ما عليك بقول لسعود و أكيد مراح يرفض
ساره وتشوفهم و حبت تدخل وتكون وحدة منهم : اذا قررتوا وكتب الله أن شاءلله ورحنا راح أسوي انا الحلا كله
البنات كلهم : تسلميييييييييييين ياسوري هذا الي نبيه
..............................................
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون** الرتاج مجلس حلا للقصص والروايات 135 04-08-2007 04:05 AM


الساعة الآن 06:04 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd