:: أتصل بنا ::

 

::+: الواجهه الرئيسيه :+:: ::+: البحث في الاقسام والمواضيع :+::

العودة   منتديات حــلا > +:::::[ الأقسام الأدبية ]:::::+ > مجلس حلا للقصص والروايات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 17-02-2006, 07:29 PM   #36
درة البحرين
(حلا جديد )
 
الصورة الرمزية درة البحرين
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Jan 2006
رقم العضوية: 19992
الدولة: Bahrain
المشاركات: 37
عدد المواضيع: 2
عدد الردود: 35


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
درة البحرين is on a distinguished road

درة البحرين غير متصل
افتراضي مشاركة: قصة حقيقية في البحرين

الجزء الواحد والثلاثون.....

وطول الدرب الكل ساكت وصلو الفندق ونزلو البنات بس مريم مانزلت ! استغرب سلمان من تصرفها و قعد يطالعها بحيره ومريم مو عارفه شلون تبتدي بالكلام


مريم : سلمان ودي اكلمك

سلمان واهو يشغل السياره : زين تبيني اروح من اهني ؟

مريم بصوت خافت : يكون احسن

سلمان : على آمرج


شغل سلمان السياره وو راح صوب البحر .. اهو بيرتاح عند البحر ويحب البحر ومريم اول مره قالت له احبك كانو على البحر ..


سلمان : وصلنه .. خير يامريم عسى ما شر ؟

مريم واهي منزله راسها : سلمان انا آسفه

سلمان واهو منصدم : شنووو ؟

مريم : انا اسفه سلمان حقك على .. انا غلطت في حقك

سلمان بضيج : مريم انتي جرحتيني

مريم رفعت راسها : سلمان سامحني والله العظيم انا متفشله منك .. مادري شصادني مادري شلون صدقت انا لو اعتذر منك لين باجر مابتعرف شكثر انا متحسفه

سلمان : مريم انتي تدرين انا احبج .. وتدرين اللي بينه عمره ما يوصل لهالمستوى .. انا عاذرج بس انتي غلطتي في حقي يوم انج شكيتي فيني ولا خليتيني اشرح لج وادافع عن نفسي


مريم واهي بدت تصيح : سلمااان انت كل مابقى لي .. ماتبيني اخاف اني افقدك ؟ والله صرت شرات المينونه ماقدرت ايود رووحي .. المشكله ان في وحده اتصلت فيني وقالت لي روحي شوفي ريلج يخونج !

سلمان بعصبيه : حلفي ؟ ومن هاي ؟؟؟

مريم : مااادري

سلمان : مافي غيرها هاي لولوه

مريم : سلمان مايهمني احد بس ابيك تسامحني

سلمان : مريم ..

مريم : نعم

سلمان واهو يشيل الشيله من على ويها : انا احبج

مريم دمعت عينها بس سلمان ماخلى الدموع تنزل

سلمان : لا مابي دمعه تزل من عينج .. مابينه هالكلام .. ومابي اللي صار يأثر على علاقتنا احنا اكبر من جذي صح ؟

مريم واهي منزله راسها : اي صح .. سامحني

سلمان واهو يبتسم : وبعدين وياج

مريم : انزين انا غلطانه ولازم اعتذر

سلمان : وانا مابيج تعتذرين


سلمان بطل باب السياره ونزل وراح صوب بابها وبطل الباب وقال لها تنزل من السياره

:
:
:
:
:
:
:
:
:
:
:


سلمان واهو يطالعها في عيونها : وحشتيني تدرين

مريم واهي مستحيه : انت بعد

سلمان : شفيها يدج ؟؟

مريم بخوف : شفيها ؟؟؟؟؟

سلمان : مادري شوفيها ؟ !

مريم رفعت يدها عشان تشوف وبسرعه سلمان سحبها وباسها

مريم ماتت من المستحى وبعصبيه : يالله خلنا نرجع

سلمان : ههه زين شفيج عصبتي .. عندج مانع يعني ؟

مريم : ...

سلمان : ايه مرتي وكيفي .. وتراني اخبرج عرسنا بعد شهر

مريم بصدمه : شنوووو

سلمان : لاتطالعيني جيه .. بنسوي حفله عائليه ومن بعدها بنسافر شرايج ؟

مريم بخجل : مادري كيفك

سلمان واهو يبتسم : زين يالله خلنا نروح الفندق عشان مانتأخر

مريم : يالله




ووصلو الفندق وسلمان مو راضي يخليها تروح ويلعوزها كل شوي يوقفها

مريم : الله يخليك الحين نورة بتدخل خلني اروووووح

سلمان مد بوزه : خلاص روحي انتي ماتبيني

مريم : ههههه مايطيح الزعل عليك .. يالله تحمل بروحك

سلمان : ان شاء الله الغاليه


* عرس نورة كان روووعه كانت صايره قمر و سلطان كان مستانس من الخاطر والبنات ماقصرو تمو يرقصون ومريم اكثر وحده مرتاحه ومستانسه لان المياه عادت لمجاريها

نورة من بعد العرس سافرت فرنسا ويا ريلها عشان شهر العسل



و اختفت سحابه الصيف اللي كانت جاثمه على حياة مريم وسلمان


مرت ايام واسابيع وسلمان ومريم يعيشون احلى ايام حياتهم .. سلمان كل يوم يشوفها ومايشبعون من بعض


اهل شريفه وافقو على خالد وتزوجو بسرعه لان خالد كان مستعيل .. حفلتهم كانت روووووعه لا صارت ولا استوت



* اليوم كان اليوم المنتظر بالنسبه لسلمان ومريم .. اليوم اللي راح يربطون مصيرهم بحلقه لا متناهيه .. حياتهم راح تكون ويا بعض مصيرهم ويا بعض



الساعه 9 في فندق الشيراتون في غرفة العروس



مريم قاعده والبنات حواليها بس اهي مب معاهم تفكيرها كان في حياتها اللي مضت واللي يترياها في المستقبل



ويهها كان منوور في ذيج الليله وصايره احلى حورية بشريه .. كانت تحس بالرضى من نفسها وان امها وابوها الله يرحمهم راضيين عليها



صج تمنتهم وياها بس الله ماكتب هالشئ



مريم كانت جنها ملاك في فستانها الابيض .. كان غايه في البساطه و الهدوء

كانت لي تمشي يختال الفستان وراها بخيلاء و هدوء



حطو البوكيه في يدها .. وو وقفو عدال القاعه عشان يدخلونها ويزفونها وبالتالي اهي تدخل قفص الحياة الزوجيه ويا اللي تحبه



سلمان دقات قلبه وفرحته بانت على ويهاا .. مسك يد شريكة حياته اللي يشكر الله في كل لحظه ان صارت من نصيبه



ومشوو في طريج الكوشه بهدوء والزفه كانت قويه .. اصوات الطبوول مغطيه على كل صوت
كانو مجهزين اغنيه خاصه لمريم وسلمان .. و مسويين اشرطه ووزعوها على الحضوور



الحفله كانت حلوووه .. كانت عائليه بعض الشئ لان كل شئ صار بسرعه وخلال شهر بس كانت احلى حفله يتوج فيها حب طاهر وقوي ونادر في هالزمن والكل يشهد بهالشئ
 
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة حقيقية وقعت في أمريكا لشاب سعودي ملتزم, قصة حقيقية اسيرالحب مجلس حلا للقصص والروايات 7 11-01-2006 09:06 PM
::.:: صور لمنتـــــــخب البحرين الوطني ::.:: اركضووو ! حــــــــــــلا ! مجلس حلا للصور 1 07-02-2005 11:56 PM
االحقو البحرين فازوا لؤلؤة البحرين مجلس حلا العام 11 26-09-2004 08:17 PM
نور البحرين ترجع لي جوهرة البحرين:d جوهرة البحرين مجلس حلا للترحيب والإهداءات 10 22-09-2004 05:46 AM


الساعة الآن 03:47 AM


العاب فلاش
بلاك بيري
العاب ماريو
لعبة ماريو
العاب تلبيس
العاب طبخ
العاب باربي
لعبة باربي
سبونج بوب
العاب دورا
العاب سيارات
العاب ذكاء
صور 2014
صور شباب
فيسات بلاك بيري
نشر البن
العاب بنات
صور حب
صور ٢٠١٤
صور٢٠١٤
Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd