عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-2007, 02:13 AM   #85
الرتاج
(حلا فعّال)
 
الصورة الرمزية الرتاج
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2006
رقم العضوية: 27815
الدولة: أمي الكويت
المشاركات: 263
عدد المواضيع: 33
عدد الردود: 230


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
الرتاج is on a distinguished road

الرتاج غير متصل
Smile مشاركة: غرور وكبرياء ( قصة سعودية ) لا تفوتكم روعه تهبل **صدقوني ما راح تندمون**

::::::::::::::::::::::::::::

الجزء التاسع عشر


الفصل الاول







فيصل يروح ويوقف عند نجلاء وهوطبعا ما انتبه لنوف ولمى اللي دخلوا ... لمى ونوف كانوا يشوفون نجلاء وفيصل لانهم كانوا في وجههم .. قرب فيصل من نجلاء ومسك يدهاا وحط الجلال فيهاا وقرب زياده وباسهاا مع خدهااا نجلاء طبعاا راحت فيهااا ونزلت راسهاااا مستحيه ..ونوف اللي كانت تناظرهم وهي زي السكانين في صدرهااا .. طيب يا نجلاء والله اوريك .... ان ما خليتك اليووم ما تقدرين تنومييين من الشك فيفيصل ما اكوون نوف ...
فيصل : هاااااه نجلاء ... وش رايك الحيييين ...
نجلاء لين الحييين والحياا مسيطر عليهااا :..............
فيصل : رجعنااا لسالفة الحياااء ...........ورفع راسه وانتبه للمى ...
فيصل وهويبتسم : اوووه جت لمى ...
نجلاء وهي تلتفت : لا عاااد ........( وهي تحط يدهاا على راسهااا ) وااااي يا فشيلتاااه .. يعني شافتك ...
فيصل : واذا شافتني .... انتي زوجتي ...ما سويت شي .. غلط ...
ومسكهااا من يدهااااا
فيصل : يله تعالي نسلم عليهااااا ...
وراحواا عند لمى ....
لمى : لااا اخيرا ..... كان كملتواااا ...
نجلاء طبعااا استحت ونزلت راسهاااااا ...
فيصل : هههههههههههههه .. انتي وش دخلك ... انا وزوجتي ....حرييييين ...
نووف والله والله والله تندميييييييييييييييييين .....
لمى : طييييييييب وش هالفصخه ...
فيصل : ههههههه لابس جلال نجلاء طاااح في المسبح ... وطبيت اجيبه ...
لمى : من السوالف نسيتني اسلم على حرمتك ...
فيصل : سلمي واحد رادك ...
وقربت لمى من نجلاء وسلمت عليهااا
ونجلاء بطبيعة الحال قربت من نوف عشاان تسلم عليهاااا ....... بس نوف ظلت تناظر في نجلاء من فوووق ليين تحت ...وبعدييين تحركت ودخلت داخل ... فيصل ولمى ما انتبهووا لانهم كانوا يسلولفوووون ... نجلاء ظلت واقفه ماكنهاا من الصدمه .... ليش انا وش سوييت لهااا ... والله ما سويت شي ..يستاهل هالكره كله ...
وقطع افكار نجلاء صوت فيصل : نجلاء انا بروح اغير.. حطي جوالي وبوكي في الصاله ...
نجلاء : ان شاء الله .....
ودخلت هي ولمى جووا ...وفيصل راح فووق عشاان يغير ...



دخلوو لمى ونجلاء للبيت ... انتبهت نجلاء لنوف اللي كانت تسلم على الكل ... وحزت في نفسهااا انهاا ما سلمت عليهااا ....
وجلسواا الكل يسوولفوون البنات والحريم ...وطوول ما هم جالسيييين نوف تناظر نجلاء نظرات استحقاار ... ونجلاء وخلاص كل ما لهااا وتنقهر....



وفي بيت الشعر ... فيصل ومشاري وفواز ومشعل ...
فيصل : اقوووول مشعل متى بتروح البحرين ..
مشعل : انا بروح الثلاثاء ... يعني بعد ثلاث اياام ....
فواز : والله قهر .... ياليتنا جايبين جوازاتنا ..
مشاري : ايه والله كان الحييين رحناا معهم ...
فيصل وهو يتذكر الجوازات اللي في الدرج : طيب واللي يجيب لكم جوازاتكم ..
فواز : يعني تبي تقهرني ...
فيصل : لا والله صارق ..
مشعل : منتاب صاحي يا فيصل جوازاتهم في الرياض وش يجيبهاا ...
مشاري : خلوووه يمكن بيرووح الرياض يجيب جوازاتنا ..
فواز : حتى لو راح ..... انا جوازي ضايع ...
فيصل : طيب انا منيب رايح للرياض ... بجيب جوزاتكم ...
فواز : طيب اتحدااك ...
فيصل : فواز لا تتحدا ترا منتاب قد التحدي ....
مشاري : ههههههههههههه وانا بعد اتحداك ..
فيصل : لا تتحدووون ترا منتوب قد التحدي ....
مشاري : قدهاااا وقدود ...
فيصل : طيب نشووف ....
مشعل : الحيين صدق مناب طالعيين اليووم ..
فيصل : ايه ........
فواز : اعوذ بالله ........... اجل قوموا نطلع الجسيكي ...
مشاري : يله .....
وقاموا فواز ومشاري ومشعل يطلعوون الجسيكي ... بس فيصل ما راح معهم ... وخذا جواله ودق على نجلاء ...
فيصل : هلااا
نجلاء : هلااا والله
فيصل : نجلاء ...بسرعه جيبي جوازات فواز ومشاري ...
نجلاء : نعم ...
فيصل : سمعتي اللي قلته ...... يله باااااي ...
نجلاء لااا معقووله ..... طيب وشلووون ... وراحت تركض فوووق للبنات ..ودخلت ليهم
نجلاء وهي تصرخ : لااا مستحيييل ما اصدق اناااا ...
العنود : وشووو تكلمي ...
وطبعا نوف كالعاده تناظرهاا باستحقاار ..
نجلاء : فيصل ......
رغد : وش فيه ...
نجلاء : درا عن الجوازات ...
العنود : وشلوووووون ..
نجلاء : مدري ... والله مدري ....
ريم : طيب هوو وش قالك ...
نجلاء : قال لي جيبي جوازات فواز ومشاري ..
العنود : وش دراه ...
نجلاء : مدري ....
العنود : انتي متاكده ما سمعك ...
رغد : خلاااص ما صار شي ... هووو اليووم والا بكره بيدري ...
ريم : طيب وش بتسوين ... بتعطينهم ايااااه ..
نجلاء : مدري ..... بس لازم اعطيه اياااه ....
نوف .... اخيرا انطقت : وانتي يا الغبيه ... ما تعرفيين .. تقوليين ما معي شي ...
نجلاء في نفسهاا اعووذ الله تصووم تصووم وتفطر على بصله : بس انا يا نوف ... ما ابي اكذب على زوجي ...
وقامت وفتحت شنطتهااا وطلعت جوازات فيصل ومشاري وفواز ... وهي طوول الوقت اتناظر نووف ما تدري ليش سوت كذا .. بس احساسهاا قال لهااا سوي كذا يا نجلاء ... خذت الجوازات .. وجوالهااا ...وطلعت من الغرفه ... والكل مستغرب من حركتهااا ...
طلعت ودقت على فيصل ...وسالته وينه ..وراحت له تحت في بيت الشعر .. لان ما فيه احد كلهم برا عند البحر ...
نزلت وراحت ...اول ما ادخلت على فيصل ... كان فيصل مييت ضحك ..
مدت له الجوازات ....
نجلاء : ممكن سؤال ...
فيصل : هههههههههههههههههه عارف سؤالك .... وشلوون دريت صح ...
نجلاء : ايه ...
فيصل : شفتهااا في غرفتناا يووم كنت ادور دفتر العائله ...
نجلاء : طيب لييش ما قلت لي انك دريت ...
فيصل : هههههههه قلت ابي اشووف وش بتسوين ..
نجلاء : ههههههههه والحيين ارتحت ...
فيصل : لاا ..
نجلاء : ليش ...
فيصل : لانك ما قلتي لي .. ليش انتي جايبتهااا ..
نجلاء : والله انا والعنود فكرنا اننا نجيب جوازاتنا ... وبعديين هنا نحطكم امااام الامر الواقع ..
فيصل : بس انا منيب رايح ..
نجلاء : لييييش ... اذا انت ما رحت انا ما راح اروح ..
فيصل : عادي روحي ...
نجلاء : لا مو عادي اروح وزوجي هنااا ... مستحييييل ..
فيصل : بس مشعل بيروح الثلاثاء بعد ثلاث اياااام ... وانا والله ما لي خلق ...
نجلاء : فيصل تكفى ..
فيصل : نجلاء انا قايل لك وجهة نظري في الموضوع ...
نجلاء : اوكي انا عارفه انت ما تبي الجمعه .. ما تبي تسافر مع الكل ..
فيصل : صح .. انا قلت بسافر انا وياك ورفضتي ...
نجلاء باسف : يعني وشلوون ما فيه سفر معهم ..
فيصل : ما اتوقع ......
نجلاء : تكفى ..
فيصل : اوكي .... افكر .. بس ترا مو اكييييد ..
نجلاء : معليييش .. بس اهم شي تفكر ..
فيصل : عشان هالعيون الحلوين بفكر ...





برا الشباب كانوا تقريبا جاهزييين عشان يركبوون الجسيكي ... وفي هالوقت طلع عليهم فيصل
فيصل وهو يرفع يده اللي فيهم الجوازات .: هذي جوازاتكم بس قولوا لي وش بتععطووني ..
فواز يصرخ : لاااااااااااااا عاااااااااااااد وشلووووووون جبتهاااا ...
فيصل : من مصادري الخاصه ...
مشاري : بسم الله الرحمن الرحيم ......انت تتعامل مع الجن ...
فيصل : هههههههههههههههههههههه
فواز : لا لا ...جد وشلوووون جبتهاااا ... امداك تروووح للرياض ...
مشعل : هاااااااااااي ... تنكت انت ...
فيصل : بس ترا منيب معطيكم اياهااا ...... لين تقولون وش بتعطونوني ...
فواز : نعطييييييييك اللي تبي ... بس عطنا اليهااا ...
مشاري وهويغمز لفواز : عليه يا فواز ...
فواز : يله ....
مشعل يصرخ : فيصل انحااااااااش ...تراهم جوك ...
طبعا فواز ومشاري راحوا يلحقوون فيصل اللي حط رجله وانحااااش طولوا وهم يلحقونه لحد ما طاح فيصل وقدروا يمسكونه وخذوا الجوازات منه ...
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .....
فواز : هههههههههههههه فيصل .... تكفى قلي وشلون لقيت جوازي ... ههههههههههههههه والله انا دورته ما لقيته ..
مشاري : ههههههههه وانا وشلون جا جوازي ..
فيصل : هههههههههههههههههه ... ومن غيرهم نجلاء والعنود ...
مشاري طبعا من سمع اسم العنود اختفت الابتسامه من وجهه ...
فواز : ههههههههههه وحرمتك وش وصلهاا لجوازي ...
فيصل : ههههههههههههه مدري .. بس اكيييييد العنود ...
فواز يشهق : عنييييييييييييييييييييييييييد .. ايه صح .... طيب والله اوريهااااا .. ان ما خليتهاا تندم ......... بس وش هالكرم ... لييش جايبينهااا ؟؟؟
فيصل : هههههههههههههه مهوب عشان خشتك جايبينهااا ... جايبينهااا عشااااااااان هم بعد يبوون يروحوون ....
فواز : لييييش هم جابوا جوازاتهم ..
فيصل : ههههههههههههههه ايه كلهم جابوا جوازاتهم ....
فواز اللي التفت على مشاري وشافه ساكت ويناظر البحر ....
فواز يخبط مشاري : هيييييييييييييه يا بو الشباب ... وينك ...
مشاري : هاااااااه ...
فواز : من قال هاااه سمع ....
مشاري : لا ابد معكم .....
فيصل وهو يمد يده لفواز : اقووووووول قومني بس ...
قام فيصل وراحوا وركبوا الجسيكي وهبااااااااااااااااال وكل واحد يتحدا الثاني .. وفي الخير طلعوا كلهم وملابسهم ملياانه مووووويه ...وراحوا جوا البيت عشا ن يغيروون ملابسهم ...
وقابلتهم نجلاء ....
نجلاء : وااااااااااااااااااااي ... وش هالمويه اللي في ملابسكم ...
مشعل : لابس ركبنا الجسيكي ...
نجلاء وهي تلتفت على فيصل : هههههههههههه وانت كل ساعه تغير ملابسك ..
فيصل : ههههههههههههههههههه وش وراي ...
مشاري : الحيييييييييين انتي ما تقولين لي وش خلااااك تاخذين جوازي ...
نجلاء: بدا ما تنافخ قل شكرا .. لانه سببنا بتروح للبحرين ...
مشاري : بس انا ابي افهم وشلون جت في بالك الفكره ...
نجلاء : هههههههههه والله الفكره فكرة العنود فديت قلبهاا ...
مشاري هناا زي عادته من سمع اسم العنود سكت وصخ ...
وطبعا نجلاء لاحظت مشاري وتذكرت ان العنود ما قالت لهااا وش اللي صار بينهاا هي مشاري ....
مشعل : خلوناا نغير ونطلع برااا .... نجلاء ...تعالو كلكم برا ... كلكم سامعه ..
نجلاء : طيب ....
نجلاء رقت فووق ووقفت عند باب الغرفه ... ما تبي تدخل ..لانها من خذت الجوازات معاد رجعت للغرفه ... ما تبي تدخل لانها ما تبي تشوووف نوف ....
فتحت الباب ودخلت ... كانوا البنات جالسين يسولفون وضحك ومن دخلت نجلاء وقفت نووف ضحك ونجلاء لاحظت ... وانقهرت ....
نجلاء وهي توجه الكلام للكل بدون ما تناظر وحده معينه : بنات تعالوا تحت عند البحر ..اوكي انا نازله ....
وطلعت وطبعا الكل لاحظ نجلاء والكل مستغرب تصرفاتهااا لان محد يدري او محد لاحظ نظرات نوف لنجلاء او تجاهل نوف لنجلاء ...

نزلت نجلاء تحت وطلعت ما كان احد نازل غير فيصل اللي كان جالس عند البحر راحت نجلاء وجلست جنبه ...
فيصل : هلا والله ...
نجلاء : هلا فيك ...
فيصل : غريبه تاركه البنات ... وجايه تجلسين معي ...
نجلاء وهي بتوقف : يعني ما تبيني اجلس معك ...
فيصل وهو يمسك يدها ويجلسهاا : ههههههههههه جلسي بس ... افااا والله انا ما ابيك ..... لابس مستغرب يعني انتي من جينا وانتي معهم ...واليوم طوول الوقت جالسه معي ... يعني اكيييييد انا افرح اذا تجلسين معي بس اكييد فيه سبب عشان ما تجلسين مع البنات ...
نجلاء وش تبيني اقولك ما ابي اقعد مع بنت خالتك : ما فيه سبب معين .. بس تغير ... وبعدين ابي اجلس معك ....فيهااا شي ..
فيصل : ههههههههه اكييييييييد ما فيها شي ... يوم المنى اللي تجلسين فيه معي ...
هنا حسوو بالباقيين جوو كلهم .... بس نجلاء وفيصل ما قاموا ....
ظلوا فيصل ونجلاء قاعدين لحالهم .. والبنات لحالهم ... والشباب لحالهم .....
نوف كانت تناظر نجلاء وفيصل وتتوعد ... وجت في بالها فكره .. وخذت جوالهاا وقامت ...


عند نجلاء وفيصل ....
نجلاء : هااااه فيصل فكرة في موضوع سفرة البحرين ..
فيصل : ههههههههههههه .. نجلاء امداني افكر ... تونا من ساعتين بس متكلمين في الموضوع ..
نجلاء : طيب ليش يعني ... بنروح وبنجي في نفس اليوووم ...
هناا رن جوال فيصل ...وطلعه شاف الرقم غريب ..بس رد ...
فيصل : الوووو ....
.....:...................
فيصل : الووووووو
وسكر الخط ...
نجلاء : ميييييين ..
فيصل : مدري ... ما ردوا علي ...
ورجع رن مره ثانيه ...
فيصل : لين متى يعني ...
نجلاء : رد شووف مييين ..
رد فيصل : الوووو ...
.....:..........
فيصل :....................
....:.........
سكر فيصل الخط ...
فيصل : محد يرد .....
جلسوا يسولفوون نجلاء فيصل يمكن خمس دقايق ...بس قطع سوالفهم صوت نغمة رساله من جوال نجلاء...فتحت نجلاء الرساله ...كان من نفس الرقم اللي تكلمهاا منه البنت (اللي هي ساره ) ونص الرساله (اقول نجلاء لو سمحتي ابغى اكلم الحين فيصل واكيد انك جالسه عنده لأنك اذا كنتي جنبه مايقدر يتكلم قدامك فا بليز روحي عنه مو كفايه اني ما اقدر اشوفه لأنه في الشرقيه)
هنااا نجلاء رفعت راسهااا وناظرت فيصل وهي تقوول في نفسهااا محد يرد هاااااه .. وقامت وقفت وهي معصبه وراحت تمشي .. فيصل حس ان فيهاا شي راح ولحقهااا ومسكهاا من يدهااا التفتت عليه وعيونهاا كلهاا دمووع ...
فيصل : وين رايحه ...؟؟
تو نجلاء بترد بس رن جوال فيصل ..
نجلاء : اخليك كلم براحتك ...
ومشت نجلاء وفيصل مستغرب .. ورد على الجوال .. واللي مكلم كان وليييد ...
فيصل : هلاا والله وغلااا ...هلا بريحة الرياااض ...هلا بطوايف اهلي كلهم ..
هنا نجلاء وقفت بعد ما سمعت كلاام فيصل ... ليييييش يا فيصل والله حرام عليييك اللي تسوويه فيني ... والله ما استاهل ذا كله ..... ما تبيني ليييش اتزوجتني ......... وراحت تركض فووق للغرفه وهي تصيييح .....
ونووف اللي كانت تشوف الموقف كله قدامهاااا حست بالانتصاار لان اللي باين ان نجلاء رقت وهي زعلانه ....
عند البنات ....
ريم : بنات وين نجلاء ...
العنود : مدري قبل شوي كانت مع فيصل .... بس الحيين ما ادري وينهااا ...
ريم : انا بروح اشووف وينهاااا ..
راحت ريم ورقت فووق ....دخلت الغرفه لقت نجلاء راقده في سريرهاو جالسه تسمع اغنية شرين .. كنت عارفه ... وهي مطوله على الصوووت ..


كنت عارفه ...... انك حتبعد ..
.كنت عارفه ... انك اناني ...
كنت بضحك على نفسي يمكن ....
القى فييك آآآه فرحة زماني ..

ما بقولشي قلبك باعني ليه ...
ما بقولشي ليه خدعتني ...
بقول لقبي روحت ليه...
لقلب عمرو ما حبني ..
كنت عارفه..

من البدايه كنت حاسه ..
ان قلبك مش معاي ..
من البدايه كنت بعمل ..
نفسي مش فاهمه الحكايه ..

من البدايه كان غرامي ..
كذبه حلووه من البدايه ..
كنت دايما بجري وبهرب ..
من النهايه ..
هي دي.. النهايه..

ما بقولشي قلبك باعني ليه ...
ما بقولشي ليه خدعتني ...
بقول لقبي روحت ليه...
لقلب عمرو ما حبني ..
كنت عارفه..



قربت ريم من نجلاء لقتهااا تصييح انصدمت هي كانت تتوقع انهااا نايمه اخر شي توقعته انهااا تصيح ....قربت منهااا وجلست جنبهااا ...
ريم : نجووول .... نجلاء ...
نجلاء تصيح وكل ما لهاا صوتهااا يطوول ..
ريم وهي خلاص الدموع مجتمعه في عيونهااا من منظر نجلاء : نجلاء .. نجوول .. نجلاء ردي علي وش فيييك ... ليش هالصيااااح ..
نجلاء من بين صياحهاا وكلامهاا متقطع بالياله ينفهم كلامهااااا : ليـــــــش انـ..ا وش سويت له . حرام .. يسوي فيني كذا
ريم : مين .. نجلاء وش فيك تكلمي ..
نجلاء :.............
ريم : نجلاء .. تكفين خلاص .. مافيه شى يستاهل كل ذا ..
نجلاء:ريــــــــــــــــ .. ... ـــــــــــــــم انت ماتدرين وش فيني ..فيني شي اكبر من اني اقووله ..
ريم : تكفين نجلاء قولي لي وش فيك ... نجلاء يمكن اقدر اساعدك .. تكفين نجلاء ..
نجلاء: فيـــــــــــــــــصـــــــــــــل ياريم ... فيصل ...فيصل
ريم : وش فيه فيصل ؟؟؟
نجلاء وتمد لها الجوال : امسكي ..
خذت ريم الجوال وهي ما تدري وش السالفه ناظرت الجوال وجلست تقرا وهي تقرا كانت ترفع راسهاااا وتناظر نجلاء اللي تصيح بكل قوتهاااا ....ريم ساكته ومو مصدقه اللي تشوفه .. تتمنى انها فاهمه الموضوع غلط .. رفعت راسها تشوف نجلاء رحمتها .. وماعرفت وشلون تقدر تهون عليها الموضوع .. ودها تسأل نجلاء عن الموضوع بس ماتدري وش تقول ...
نجلاء وهي صوتهاا متقطع من الصياح وتتطلم بهمس : شفتي يا ريم ... شفتي فيصل اللي كلكم تدعوون انكم تتزوجون مثله ... شفتي وش سوا فيني ... شفتي فيصل وش سوا فيني ... فيصل ذبحني يا ريم .. قتل الحلم اللي عندي .. اني اتزوج واحد يحبني .. حلمي خلاص راح ..ضاع ياريم ..والله ضاع ... ولا كاني بنت عمه .. من لحمه ودمه ... اجل لو كنت غريبه وش بيسوي فيني ...اكرهه يا ريم ... اكرهه .... ( وتصرخ ) اكرهه ..
ريم تقرب منها وتحضنهااا : خلااص نجوول ... خلاص ...يا عمري ...اسكتي .. واهدي .. وقولي لي من البدايه ... من هذي ...ومن متى وهي ترسل لك ..
نجلاء : هذي مو ترسل بس ... حتى تكلم ...
ريم : طيب من متى وهي تكلم ..
نجلاء وهي الدموووع متجمعه في عيونهااا وصوتهاا مبحووح من الصيااح : من زمااااان يا ريم .. من زمااااان ..
ريم : من زماان ... متى يعني ...
نجلاء ودموعهاااا تنزل لا شعوريا : من اول يوووم تزوجت فيييه فيصل ... تخيلي يا ريم ... حتى وانا بفستاني ... ما بعد غيرت ...داقه تقولي ... فيصل مغصووب عليك .... وبعد ما رجعناا من شهر العسل دقت علي مره ثانيه وقالت لي اننا رجعناا ... تخيلي يا ريم هي وش بيعرفهااا اننا رجعنااا .. اكييييد انه قايل لهااااا ... والييوووووم .. جالسه انا وفيصل ... وتجيه مكالمات وهويرد ...واذا سالته ميييين قالي محد يرد ...وبعدهاا جتني الرساله ..وبعد ما رحت رد عليهاا والله سمعته وهو يرحب بهاااا ... شفتي ...يا ريم اللي انا فيييه ...
ريم وهي خلاص بتصييح : ليييش يا نجلاء ... انا اختك ... ليش ما قلتي لي .. على الاقل اخفف عنك ....ليييش يا نجلاء شايله كل هذا في قلبك ...
نجلاء : ما كنت ابي احد يحسسني بالشفقه ... ما ابي اشووف نظرات الشفقه بعيونكم ..انو انا زوجي يخوني ...
ريم : طيب صارحيييه .. قولي انا عارفه كل شي ...
نجلاء : مستحيييييل .. مستحييل اقوله ...(وترجع تصيح ) ما اقدر والله ما اقدر.... اخاف اخسره .. والله يا ريم انا ما اقدر اعيش من دونه يا ريم .. انا عرفه اذا صارحته كل واحد بيروح لطريقه ... وانا ما ابي هالشي ... والله ما اقدر اعيييييييش من دونه والله ما اقدر ...
ريم صاحت مع نجلاء : تحبينه يا نجلااء ...
نجلاء وهي بعد تصيح وعيونها في عيون ريم : مدري ..
ريم : وشلون ما تدرين ... كل هذا وما تدرين .... تقولييين ما تقدرين تعيشين من دونه .. اكيييد تحبينه ..
نجلاء : يمكن ................ لا ........ مدري ... والله مدري .....هو يخوووووووني ...يا ريم يخووني ... يعني هو يخوني وانا احبه ... وشلووووون .... لا يارم .. فيصل ما يستاهل الحب...والله ما يستاهل الحب ..
ريم : طيب وش بتسوين ...
نجلاء : زي العاده ....... ولا شي ....
ريم : وشلون ولاا شي ....
نجلاء : يعني زي العاده .. اجلس يومين اكلمه من طرف خشمي .. وبعدين انسى .. ونرجع طبيعي .. وبعدين ترجع هي تكلم ... وارجع اكلمه من طرف خشمي .. وهكذا ... هذي حياتي معه ...
ريم وهي تحضن نجلاء : يا عمري انتي والله اطيب منك ما شفت ......
نجلاء : الله لا يخليني منك قولي اميييييييييييين ..
ريم :ههههههه امييييييييييييين ..
هنا وقفت ريم : انا بنزل نجووول تنزلييين معي ...
نجلاء : لا انا بنوم ...
ريم : واذا اسالوني عنك .. وش اقووول ...
نجلاء : قولي فيهاا صداع وبتنووووم ...
ريم : خلاااص ..... بس انتي نومي صدق ... ولا تفكرين في الموضوع ... اوكي ..
نجلاء : اوكي ...
نزلت ريم تحت وخلت نجلاء في دوامه مستحييل تطلع منهااا .. ومستحيييل احد ممكن يقدر يطلعها منهااا ...

يتبع <<<<<<<<<<<<<<<
التوقيع:

وقفت الأقلام وجفت الأحبار فماذا نكتب لفقيدنا؟

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جــابـــر اسـمـهــا .. قـبــل لايـكـون الـكـوت لـهـا عـنـــوان !

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امـيــــر الـقـلـــــوب .. بـــاقٍ فـي الـقـلـــــــوب ..نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رحمة الله عليك يا جابر الخير

التعديل الأخير تم بواسطة الرتاج ; 22-05-2007 الساعة 02:23 AM.
  رد مع اقتباس