عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2005, 10:29 PM   #523
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

الرابــــع والاربعــون*&*
وبعـد مارجـع الكـل بيتـه ونــام من بعد هالليلــه اللي كانت في نظر الكل اكثر من رائــعه...
كان لسه في كذا بطل من ابطال قصتنا صاحيين ومجافي عينهم النوم ومنهم....لمـى وامجـد اللي قضوا ليلتهم وهما يتكلموا بالتيلفون...
ومنـال اللي كانت بايته في غـرفتـها المخصصه اللي مسويتلها هيا عمتها ام خالد في بيتها...كانت جالسه سرحانه تفكـر بشكـل خالد لمن كان قاعـد يرقص..وكيف كانت البسمه ماتفارق شفااااته وهيا اللي ناادراً تلمح ابتسامته الحلوه هادي...فجئـه..
مااااااما منـال...التفت منال بدهشه لمكان الصوت وشافت محمد وهوا واقف يبكي..وشكله مبهدل قميص بجامته من جهه طالع من البنطلون..ومن الجهه التاني مجعك وكم مرفوع لوسط يده والتاني نازل لوسط كفـه وشعره مخربش وحاااالته تبين انه دوبه صاحي من النوم..بس ايش دا النوم اللي كان نايمه حرررب ولا معررركه...
قامت منال بسرعه وراحت لجهته..
منال:حبيبي وش فيك؟؟
محمد وهوا يبكي ويرمي نفسه في حضنها:ماما منال انا شفت ماما نهااااال زاتني((جاتني))في النووم تقول انا اهبك يامحمد ماما منااااال انا ابا ماماااااا انا اهبهاا هئ هئ..وقعد يبكي بشكل يقطع القلب...
منال عورها قلبها لمن سمعت اسم نهال وحست بسكينه تطعن في قلبها..كيف تناست صديقة عمرها وقعدت تفكر بزوجها قبل شويه..بس نفضت هالافكار من راسها لمن شافت شكل محمد اللي يقطع القلب وقاعد يرتجف من الخوف والبكااا..
منال بخوف عليه وهيا تضمه لصدرها بقوه:طيب حبيبي لاتبكي اششش اشششششش بسم الله عليك بسم الله
ومع محاولتها المتكرره لتهدئتـه نام محمـد في حجرهااا وهوا يحس بالعطف والحنان وانه لو احتاج احد مابيلقى احد يهتم فيه قد منـال...
قعدت منال تشوفه وجهه البريء وتبكي على حاله..مسكين محمد يفتقد امـه كثيرر وخصوصاً بعد ما اكتشف قبل فتره الصور اللي في غرفة ابوه وعرف انها صور لأمـه..الله يعينــه..حرااام طفل في عمره يتعذب على فقدان امــه..آآآه يانهااال الله يرحمك الله يرحمك يالغاليــه رحتي وتركتينا كلنا في عذاب من بعـدك...
انتبهت منال انه الوقت متأخر وانه اذآن الفجر بيكون عد شويـه..فقررت تصلي لها ركعتين احسن من هالتفكير...وقامت وهيا مقرره انها تودي محمد غرفتـه..قبل ما ابوه يصحا ولا اي احد ينتبه لغيااابه...
راحت منال وهيا شايله محمد لقسم خالـد..دخلته بكل هدوء عشان لا احد يحس بوجودها...ودخلت غرفـة محمد اللي كانت مفتـوحه..وحطت محمد على سريره وغطته مظبووط..وقرأت عليه المعوذات وآية الكرسي عشان لايخاف لو صحي مره تانيه...خرجت من الغرفه بكـل هدوء زي مادخلتها..
وانصدمت بخـالد اللي كان خارج من غرفــته ورايح يصلـي الفجر في المسجد..وكان لابس ثوب وشكله خارج وبيقفل ازرار كمه ومو منتبه لوجودها...انصدمت منـال من وجوده واتصنمت وماعرفت ايش تسوي..
وخالد وهوا بيمشي شم ريحة عطرر نسائي اتغلغل في شعبه الهوائيه بكل انسيابيه..فرفع راسه بدهشه من مصدر هالريحه وشافها واقفه في الركـن جمب بابا غرفة محمـد..واقفه بطريقه مصدومه وخصلات شعرها البني كانت محايطه وجهها الجميـل..ارتجف قلب خالد من هالمنظر وماعرف ايش يسوي...لكن ماحس على نفسه الا وهوا يخرج من البيت بسررررعه...ويوصل للسيارته..وهوا متنرفز ومعصـب على الاخر..
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة