عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2005, 04:10 AM   #113
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: *& من بين الناس حبيتك (قصة سعودية) من أجزاء &*

في البيت
ام سامي: اليوم دقت عليه ام فهد تخطب خلود
ابو سامي: والله فهد رجال والنعم فيه
خلود مستحية
سامي: ايوه هو دق عليه قالي وانا قلت لخلود خلاص
ام سامي: ها اجل خبري قديم
ابو سامي: وايش رايك ياخلود
خلود: براحتكم
ام سامي: والله هما ناس طيبين وامه عسل
خلود: افكر واقولكم
ابو سامي: خذي راحتك يابنتي
واستأذنت خلود وراحت غرفتها وهي الفرحة ماهي سايعتها اخيرا ااااااااااه
ودقت على لينة تقولها
***********************
بعد مرور اسبوعين
كانت ام يوسف ومها عند مي
ام يوسف: مها شوفي مي اتحركت
قامت مها وراحت عند مي وفعلا لقيت مي تتحرك
مها: مي حبيبتي
مي تحاول تفتح عيونها بس ببطء
مها: امي مي فتحت عيونها
ام يوسف: ياحياتي يابنتي الحمد لله ياربي
وراحت مها تنادي يوسف اللي كان بره
ونادوا الدكتور
مها: هي توها فتحت عيونها بس ليه رجعت نامت
الدكتور: شيء عادي في البداية كذا هي انشاء الله بعد كم ساعة تقوم بس اطمنوا كل شيء تمام
ام يوسف: الله يسعدك ياولدي
وابتسم الدكتور واح عنهم
يوسف: الحمدلله على كل حال
وقامت مي بعد 4 ساعات وكان في اهلها كلهم ومي تطالع فيهم وهي خايفة منهم ودموعها بعيونها ماهي عارفة ايش تقول بس اهلها مبسوطين اهم شيء انها قامت بالسلامة
في اليوم الثاني حاولت مها تكلم مي بس هي ماهي راضية تتكلم
ام يوسف: والله مدري ايش فيها ليش ماتتكلم ودموعها مليانة بعينها
ماجد: دحين اروح للدكتور اساله
الدكتور: اختك مافيها شيء بس هي مصدومة نفسيا عشان كذا فقدت القدرة على الكلام لكن انشاء الله بعد كم يوم بتتكلم وانتوا لاتنسوا انها قامت من غيبوبة
ماجد متحسر على مي: ربي يشفيها
وراح ماجد وقال لاهله على اللي قاله الدكتور وكان في يوسف وكانت مي مسويه نفسها نايمة بس هي صاحية
ام يوسف: مدري ايش صابها
يوسف في قلبه: مدري ايش السر اللي عندك يامي انا حاس انك تقدري تتكلمي بس انتي ماتبغي
******************
نوف ابويه كيف اسوي ملكة ومي في المستشفى
ابو بندر: مي دحين بخير وقامت من الغيبوبة ولمن تطلع انشاء الله نسوي ملكة وانا قلت لسامي خليها عائلية وهو وافق
نوف: مي قامت الحمدلله
ابو بندر: ايوه قالي بندر اليوم ها ايش رأيك
نوف: خلاص بس لمن تطلع مي
ابوبندر: خلاص انشاء الله
****************
بعد مااطمنوا اهل مي انها قامت راحوا البيت وكان عندها مها ويوسف
يوسف: مي انا حاس انوا انتي صااحية وتقدري تتكلمي بس انتي ماتبغي تكلمينا وصدقيني اننا احنا مابنسوي لك شيء وانا اوعدك بس تكلمي
مي في قلبها: ايش اقولك يايوسف اقولك اني خرجت مع واحد وداني شقته لااا مستحيل
يوسف: مي ترى لو تكلمتي دحين بيكون من مصلحتك ترى ان اذا بسامحك دحين مابسامحك بعدين
مي فتحت عيونها وعلى طول نزلت دموعها المكبوتة داخل عيونها
مي: يوسف
وصارت تبكي
مها: مي حبيبتي الحمدعلى السلامة
مي: الله يسلمك
يوسف يبتسم لمي: ها اشوفك صاحية وتسمعيني كمان
مي: انا ليه كم يوم في المستشفى
مها: لكي 3 اسابيع
يوسف ياشر لمها عشان تطلع ومها فهمت الحركة وقامت
مي: وين رايحة مها
مها: 5 دقايق وراجعة
مي عارفة انه يوسف صرف مها الله يستر منك
يوسف: مي انا بكون صريح معاكي كل واحد فينا يخطي بس الغلط انه يستمر في الخطأ زي عندك انا كنت واحد بايع الدنيا باللي فيها كنت اسكر واعاشر بنات واشياء تغضب ربي بس الحمدلله ربي اهداني ورجع عقلي ليه وانا اشكر ربي انه هداني انا كنت دايما احس انو شخصيتك زي احس اننا نتشابه في كل شيء وانا لمن دريت انه صار لكي حادث حسيت نك مسويه غلط لن اجلت بحثي لين ماتقومي وتقوليلي انتي كل شيء ودحين ابغاكي تتكلمي واوعدك اني اكون متسامح معاكي لابعد درجة
مي: انا ماني عارفة ايش اقولك يايوسف
يوسف يبتسم: قولي كل شيء وانا اوعدك انه حيفضل سر بيننا
وحكت مي يوسف كل شيء عن ياسر وتعرفه بيها
يوسف: اها ياسرعلي
مي: انت تعرفه
يوسف: شفته كم مرة في الشقة اللي كنت اروحلها هو صديق عبير
مي: مين عبير
يوسف: وحدة كانت صديقتي
مي: يوسف انا ادري اني غلطانة بس عمري ماتصورت انه غروري وحقدي يوديني في داهية هذه كله ابتلاء من ربي في اللي سويته بنوف وصحبتها سارة
يوسف يفكر بنوف: تصدقي مها تقول انها اكثر وحدة تبكي عليكي
مي: ياحبيبتي يانوف والله غلطت عليها كثير بس انا طلبت انها تسامحني في ملكة بدر وهي حضنتني والله انها عسل
يوسف: نوف هذي جوهره
مي: يوسف انت لسه تبغاها
يوسف: انا ماانكر اني ودي اتزوجها بس انا اللي ضيعتها من يدي بأعمالي بس يالله دحين مابيدي الا اني ادعيلها الله يوفقها
مي: امين
يوسف: وانتي لاتشيلي هم ياسر هذا انا انشاء الله اجيب لك حقك منه
مي: تسلم يااخويه الله لايحرمني منك
بس ابويه وامي واخواني ايش نقولهم
يوسف: اصلا ابويه واخواني قلنالهم من زمان انك طلبتي من السواق يمشيكي ونزلتي من السيارة بس امي ومها هما اللي كانوا شاكين زي
مي: بس انا ماابغى مها وامي يعرفوا كفاية انت ومكسوفة منك
يوسف: لاتخافي انا بمشيها لكي
ويدق الباب وتدخل مها
يوسف: نادية جايه تزور مي
يوسف: طيب خليها تدخل وانتي يامي اطمني ولاتشيلي هم
مي ابتسمت لاخوها وحضنته
وقام يوسف بيطلع
مي: مين نادية
مها: هذي اخوها اللي صدمكي وهي تبرعت لكي بدمها ومشاء الله عليهم ناس طيبين كذا مرة يجوا المستشفى يطمنوا عليكي
مي: جزاهم الله خير
يوسف: يلا انا خارج ومها دخلي البنت لاتخلونها تنتظر بره
وخرج يوسف ولقي احمد بره ودخلت نادية مع مها
نادية: السلام عليكم
مي: وعليكم السلام
نادية: الحمدلله على السلامة
مي: الله يسلمك ومشكوووورين على اللي عملتوه
نادية: احنا ماعملنا غير الواجب
مي: تسلمي
وشوية ويدخلوا ام بندر ونوف ونور
وبعد السلام والسؤال عن حالة مي
نوف: خوفتينا عليكي ياوحشة
مي تضحك: ههههههههه الله يخليكم ليه وسامحوني على اللي عملته
نوف: ايش هذا الكلام احنا بنات عم ونمزح مع بعض ويلا شدي حيلك واخرجي بالسلامة عشان بسوي ملكتي وترى شرطت اني مااسويها الا لمن تخرجي
مي: ياحبيبتي يانوف مبروك مقدما
نوف: الله يبارك فيكي وعقبالك
مي: مااظن
نوف: وانت ايش ناقصك ماشاء الله حلا حلا بس انتي قولي انشاء الله
مي: انشاء الله
*******************
خلود بلغت اهلها موافقتها بعد ماجاء فهد وشافها ةاتخبل عليها واليوم جو اهل فهد يخطبونها رسمي وفعلا تمت الخطبة واتفقوا على كل شيء
************************* *****
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة