عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2005, 04:22 AM   #159
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ودخل غرفته وقفل الباب بكل قوته..وعلى هالصوت والصراخ جات ام مازن...


ام مازن:شو صار؟
ناصر وهوا يعدل نفسه وثوبه:ماصار شي
ام مازن:هلا ناصر شحالك ياولدي؟


ناصر وهوا يبوس راس جدته:بخير يا يمه انتي شحالج؟
ام مازن:بخير...وتجي الخدامه حقتهم..

ماري:مدام هادا ماما لطيفه في تلفون يبا انتا
ام مازن:طيب ياولدي بروح اكلم التلفون واييكم عقب ما اخلص

ناصر:خدي راحتج..وراحت ام مازن وبقيت رهف مع ناصر..
رهف:شو صار ليه سوا شذي مازن؟


ناصر:انا ادري عنه اسأليه انا كنت ابغا اتكلم معاه وهوا مو راضي قام ندر حرته فيا
رهف:طيب خلاص انتا سيبه دحين الين مايهدى عقب تعال ارمسه
ناصر وهوا يرفع صوته عشان يسمعه مازن:ماااااني متحرك من هالبيت الا لمن اكلمه مو على كيفه هوا...ويتفاجئو رهف وناصر


بباب مازن ينفتح ويخرج منه مااازن وينط على ناصر ويطيحه بالارض ويضربه...
رهف بصراخ:مااااازن لاااا الله يخليك
مازن وهوا فوق ناصر:ياالكلب لمن تقدر عمك تعال كلمني
ناصر:انتا اسمعنى اول
مازن:ماابغا اسمعك
رهف وهيا تمسك يدين مازن:مازن ورفقة بو خليفه سيبه
مازن وهوا يهدي نفسه شويه:ما ابغا اشوفك في هالبيت مره تانيه تسمع ولالا
ناصر بأصرار اكبر واكبر برغم انه اتبهدل:عادي اسمع بس مارح انفذ
مازن وهوا يبغا يضربه كمان..تمسكه رهف وتقوله..
رهف:ماااازن خلاص الله يخليك خلاص
مازن يقوم يوقف ويقول:شوف ياناصر مدام انا على وجه الارض مابتاخدها مني انتا فاهمني
ناصر بفرح لانه مازن فتح الموضوع:اصلاً ما ابغاها
مازن انصدم وانهدشت ملامحه بعدين رجعت زي اول واخس:مييييين تحسب نفسك يالخايس عشان ماتبغاها وربي تسواك وتسوى عشره زيك
رهف بصوت عالي عشان يسمعها مازن:خلاص يامازن اسمعني ناصر يبغا رندا اخت منى مايبغا منى هوا وصفلي شكل الي يبغاها وطلعت رندا وربي ورب المصحف انه يبغا رندا مو منـــــــــــى
مازن انصدم اندهش حس كأنه صاعقه نزلت عليه وقال في نفسه دحين سويت كل دا في ناصر المسكين ويطلع يبغا اخت منى مو منى يعني حتى لو يبغا منى مايحق لي اني اضربه كدا ماله ذنب وبعدين انا مو اسلوبي اني اضرب احد او اكون شراني بس وربي ما اقدر اذا الموضوع يخص منى ما اقدر اتحكم في نفسي..بس هوا ماكان يعرف اني اباها مايعرف انها حبي اكييد مايعرف شي ولا منى اصلها ماتعرف ولا كل هالعالم يعرف انا قد ايش احب منى آآآه ياربي وقعت نفسي وبهدلت الولد بدون سبب..وكل دا من تسرعي البايخ...
ناصر حس انه مازن متلوم في الي سواه قام وقف ومسك كتف مازن وقاله:انسى الي صار وانا بكره بروح معاك اخطبها لك ايش تبغا اكتر من كدا
مازن ابتسم ابتسامه سعاده يخطبها اخيرا يخطبها المنى اخيرا بتكون له لوحدها اخيرا منايا بتكون ليا اخييييييرا...وحضن ناصر واتأسف منه وناصر طبعا قل الاعتذار لانه قلبه ابيض ومايشيل على احد وخصوصاً عمه وحبيب قلبه مازن الي اقرب له من نفسه..
ناصر وهوا يمسح شوية دم طلع من فمه:بس بشرط؟
رهف تعطيه منديل:شرط شو؟
ناصر وهوا يبتسم:بعد شهر من خطبة مازن تخطبولي اختها
مازن:ههههههههه فالك طيب ماطالبت ياولد عبدالرزاق
ناصر:تسلملي يا احلى عم بالدنياااااااا
وفي بيت ابو خالد..
كان امجد جالس في غررفته يكلم واحد...
امجد:ارجووك الحاله طارئه وماتستحمل
......:كم المده الي بتغيبها؟
امجد:شهر او اكثر مدري والله
......:خلاص طيب انا حدبر لك الموضوع بس حاول مايكون الموضوع اكثر من شهر
امجد:ان شاء الله ومشكوور ماتقصر
......:العفووو ولاتنسى تجيني على المكتب عشان نظبط الامور اكتر من كدا
امجد:ان شاء الله
......:يالله مع السلامه
امجد:مع السلامه...وقفل امجد من هالمكالمه وهوا يحس انه نص الحمل الي كان شايله راح..الباقي انه يخبر اهله..ويخبر لمـــى وساعتها يكون ارتاااااااح...
امجد رراح وقف عند المكتب وشاف كاسيت ماشاف ايش هوا على طول اخده وحطه بالاستريو..وراح انسدح على سريره وحط يدينه ورا راسه وقعد يفكر ويسمع اغنيته المفضله الي طلعت له بالصدفه..اغنية سؤال لمحمد المازم((http://gulf.*******.net/songs/almazi...lmazim29.ram))..
الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
في بدايات الامور تبني احلامك قصور..ولما تتعمق تضيع وتبقى على نفسك تدور...((امجد لمن سمع هالمقطع قال:هيييييييييييه بجد تضيع وتبقى على نفسك تدووووور))
الزمان يفرض سؤال كل اجابته محال..السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال..
كلنا محدً سلم..من تعاسه او الم..بس منهو الي فينا من وسط قلبه ابتسم...