عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2005, 04:22 AM   #29
البريئة
][§¤حلا ذهبي ¤§][
 
الصورة الرمزية البريئة
 
الملف الشخصي:
تاريخ التسجيل: Aug 2005
رقم العضوية: 8396
الدولة: سعودية والنعم فيني
المشاركات: 4,426
عدد المواضيع: 465
عدد الردود: 3961


مزاجي اليوم:


تقييم العضو:
البريئة is on a distinguished road

البريئة غير متصل
افتراضي مشاركة: عمق القلوب....قصة واقعية

ابو خالد:الله معاكي حبيبتي
رندا:استني انا طالعه معاكي احد يبغا مني شي قبل ما اطلع مافيا انزلكم تاني
..................
محد رد عليها الكل زعلان ومعصب.....
طلعو رندا ومنى على غرفهم ودخلت منى غرفتها مسكت الجوال لقت عشره مكالمات لم يرد عليها تلاته من رقم مجهول وغريب وسبعه من جوال رهف؟؟!!!!!!!!
وتدق رهف للمره التامنه على منى وهيا بتشوف الرسايل الي من الرقم الغريب........وترد منى وتسمع رهف.......
رهف:اوففففف فينها هادي ليه ماترد
منى:هههههههههههههههه ياهبله هاااا نعم
رهف:بسم الله اخيــــراً رديتي
منى:ايوه نعم رديت خيـر ياطير ايش عندك
رهف:ابغاكي تجيني دحين ضرووووووري
منى:اسفه ما اقدر ايشبك نسيتي الاختبار بعد بكره وما مداني اذاكر والله مو فاضيه سوري رهوفه
رهف بزعل:طيب خلاص مع السلامه
منى:طب لحظه ايش تبغي انتي يمكن اقدر اساعدك بالتلفون
رهف:لا ادري ما ينفع معاكي لازم وجهاً لوجه خلاص السبت نتفاهم لو انه يعني ما ادري كيف اقدر استنى للسبت بس بصبر وامري لله
منى<<<فهمت قصدها تبغا تسألها عن ماجد
منى:ااااا طب رهف اسمعي اوكي خلاص نشوفك السبت ابويه يزهمني باااااي
وقفلت الخط بدون ما تستنى ردها......
منى:والله مستحيييل اقلها لو ايش يصير ما راح اهدم صحبتي بيدي خليها تستاهل الي يجيها......
امجد:مين هيا هادي الي تستاهل
منى:بسم الله من فين طلعت
امجد:من الدرج من فين يعني
منى:هيهيهيهيهي ياحلوك وانت تخف دمك
امجد:ادري اصلاً انا حلو من دون ما اخفه ههههههههههههههههههههه
منى:ياشين الثقه بس تراها تولد الغرور
امجد:احلفي قولي والله انتي بس مين المغرور فينا دحين
منى:طبعاااااااا انت هههههههههههههههاااااايييي
امجد:اممم اسمعي سيبيكي من هالعبط انا جيتك اسأل شو فيه خالد كدا والله مرررره عصبني وماعجبني تصرفه
منى تتنهد:والله مدري عنه خالد اتغير من يوم ما راحت الغاليه وخالد دا انا ما اعرف عنه شي غير الي انت تعرفه
امجد:الله يهديه وخلاص المهم
منى:ايوه هات المهم ادري فيك ماتجي عندي وماتقعد معايا الا لازم يكون عندك مصلحه
امجد:والله انك هبله خليكي انا اصلاً الغلطان الي جي اكلمك وابغاكي تنبسطي يلا بااي
منى لمن عرفت في الموضوع بسط فرحت ومسكته من يده:لا لا دقيقه الله يخليك والله اسفه قولي ايش الي يبسطني
امجد:ايوه ايوه هوا دا الي هامك المهم تنبسطي
منى:ايوه والله صارلي زمان ما انبسطت مظبوط المهم هاااااااا بتقووول ولالا
امجد:اممم ايوه بقول بس مو عشانك عشان امي وابويه
منى:ليه ايش دخل امي وابويه في الموضوع
امجد:انا كنت بقترح نروح اليوم الشاليه ونتغدى هناك عشان ماما تنبسط والله مسكينه مره حالتها زفت ومن اسوء لأسوء وبعدين زمان ما رحنا الشاليه
منى:يااااا سبحااااان الله
امجد:ليه ايش فيكي
منى:غررررريبه العااده ماتحب تروح الشاليه وماتخلينا نروح عشان مذاكرتك الحلوه وخصوصاً انه السبت اختبارات كيف نسيت
امجد:والله ادري بس امي وابويه اهم من اختباراتي
منى:اخيــــــــــــــراً طلع في شي اهم من مذاكرتك اخيراً
امجد يبغا يقوم لانه طفش منها ومن هبلها.......
منى:خلاااااص والله اسفه انا موافقه ايش تبغا مني كمان
امجد:ولاشي سلامتك
منى:بلا هبل امجد قلتلك موافقه ايش الي تبغاه مني
امجد:والله ولا شي بس كنت ابغا اعرف اذا راضيه ولالا عشان مو تتحججي لنا بإختباراتك
منى:عشان امي وخاطرها كل شي يهون
امجد:ايوه كدا خليكي شطوره يلا باي
منى:بايات
وفي الغرفه الملاصقه لي هادي الغرفه عالم تاني((عالم رندا))
رندا كانت جالسه في سريرها تفتكر داك اليوم لمن دخل عليهم خالد
----------------------------
خالد:هاااااااي صبايا وشباب
الكل:هايااااات
خالد:تدرو اخر خبـررررررر
منى:ايش
خالد:ولا انا ادري
رندا:هيهيهيهيهي عامل خفيف دم ماشاء الله عليك
خالد:ههههههههههه لا والله امزح بس من جد تدرو اخر خبررر
رندا:ايش
خالد:اديني ريال اقولك
رندا:طيب اعطيك قرش ينفع
خالد:لالالالا للتخفيضات هاتي ريال اقلك
رندا:بطلنا مانبغا نعرف
خالد:ياطمااااااعه على ريااااااال
رندا:لا مو طماعه بس قهر فيك
منى:سيبك منها خالد ايش الخبر
خالد:رااااامي
رندا بانت على وجهها نظرات الاهتمام وقالت:ايوه شوو فيه
خالد:ولاشي بس سلامتك
رندا:بلا غبااااااء ايش فيه
خالد:هههههههههههههه ياحبك للقافه ولاشي مافيه شي بس بيسااافررر
رندا؟........!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منى:على فين؟؟
خالد:يقوول امريكا بس فين بالظبط ما ادري
ام خالد:وليــه يعني
خالد:يقول يبغا يكمل دراسته هناك
ام خالد:اهااا الله يوفقه يارب
-------------------------------
تفتكر داك اليوم لمن سمعت داك الكلام وحست ان الدم الي بجسمها كله طلع لي وجهها وحست نفسها مخنوقه وماقدرت تتنفس ولمن طلعت غرفتها ورمت نفسها على سريرها وبين دموعها تفتكر قد ايش كان الخبر صعب عليها وللآن مازال صعب كل يوم تدخل غرفتها وتدخل في دموعها والامها تحس انه اتخلى عنها وانها فقدته
رندا بصوت مسموع:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه فييييييييييييينك فييييييييييييينك يالغالي دنيتني بدونك عذاااااااااااب
امجد والي كان حيدخل بس لمن سمع كلامها وقف؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!مين دا الغالي
امجد:ميييييين الغالي ياقليلة الادب
رندا الي ماحست بوجود اخوها قعدت تمسح في دموعها وتظبط من تعابير وجهها
ودارت وجهها عليه:هااااااا ايت غاالي ايش بتقول انتا
امجد:مين دا الغالي الي تقولي عنه
رندا:انا قلت كدا متى؟؟
امجد:بلا غبااااء اتكلمي ولا ارقعك كف على وجهك يخليكي تتكلمي غصبً عنك
رندا:انت سمعت خطأ
امجد:طيب وايش الصح يا ام العرافيين
رندا:انا قلت الغاليه وكنت اقصد نهاااااال
امجد شك في نفسه قال معقوله سمعت خطأ فاستدرك نفسه:المهم ماعلينا كنت بس ابغا اقلك قومي اقنعي حبيب القلب يودينا الشاليه اليوم
رندا انفجعت:مييييين حبيب القلب
امجد:نعمممممممم ليه كم حبيب قلب انتي عندك
رندا اترددت ايش دا السؤال:ولا واحد
امجد:يؤ يؤ يالبكاااشه خلاااص بروووح اقله عشان يكرهك
رندا شكت في الموضوع دا بيتكلم عن ميييين:امجـــــــــــد ميييييييين تقصد؟؟؟؟؟
امجد:بااااااابااااا يالغبيه
رندا:واااااااي صححححح كيف نسيته الغالي يابعد قلبي يا ابويه هههههههههه
امجد:دحين يابعد قلبي يلا اقول قومي قوليله وتعالي
رندا:لا مافي انا ما ابغا اروح ما ذاكرة اختباري السبت
امجد يقلها نفس الكلام الي قاله لي منى وتقتنع وتقول لأبوها بس ما يرضى
ابو خالد:بس كدا قلت لاء يعني لاء
رندا:طب لييييييه عاااد
ابو خالد: كدا الاسباب كتيـره وماني فاضي اشرحها
رندا تتقرب وتتدلع على ابوها:يلاااا بابا عااااااد انا حبيبة قلبك رندوده الحلوه تردني يلااا يلااا الله يخليك ترى بعدين احرمك من بوسة قبل النوم هههههههههه
ابو خالد معصب مرررره:اقوول قووومي اقلبي وجهك ولا ارقعك كففف اعلمك الادب
رندا انفجعت اول مررره ابوها يسوي لها كدا......وتقووم وهيا زعلان
ابو خالد حس بالذنب:رندوده لا تزعلي عمري بس والله اليوم حالتي النفسيه زفت واخوكي زعلني اكتر لاتزعلي يابعد قلب ابوكي
ابتسمت رندا في غرور وتقول في نفسها...مافقدت لمسة الدلع عند ابويه هههههههههههههه وتطلع تجري لفوق وماترد عليه..........